روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
تقليص
X
-
تعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
نايس اوما مره حماس
اظن فراس بينشل بس ما يموت
ممم منير بيفصخ الخطبه لكن حرام عليه
اظن طلال بيحاول يعتذر من ملاك
فواز بيكشف البنات ولكن بيسامحهم
مم مروه يمكن تسامح محمد
بانتظار البارت الجاي ...!تعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
توقعات رائعه انتظري السبت ل تعلمي ان كانت صحيحهتعليق
-
-
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
مدخل ..}
ما تغيب الا الصور ..!
المشاعر ما تغيب ..!
كم من عزيز ما نشوفهه
له من الخاطر نصيب ..
البارت الخام( 15 )س عشر
وكلهم بانتظار خبر عن
حنان
فارس
فراس
ملاك
قطع صمتهم خروج الدكتور
وقفوا كلهم
الدكتور : المريضه حنان لله الحمد صحت وهي بخير
المريضه ملاك صراحة بصعوبه وقفنا النزيف ولكن حالتها شبه مستقره
المريض فارس لم يتاذي كثيرا ولكن بعض الكسور وضربه ع الراس افقدته وعيه
اما المريض فراس وللاسف قد دخل في غيبوبه
صدمة
ام فارس وفريال طاحوا ع الارض يبكون { الحين تحس بولدها ههههههه }
ابو فراس وطلال : انا لله وانا اليه راجعون > تراه ما مات
بعد مرور ساعتين من الام والبكي و...و....
رجع الكل ل بيته لانه وقت الزياره خلص وممنوع اي مرافق
بسبب حاله المرضى الصحيه
ف بيت ام ملاك
كانو مهمومين وجالسين
محد فكر يغير الجو لان الكل حالتهم صعبه ..!
ف بيت فارس وفراس
ابو فارس كان زعلان ع ولده
ام فارس تبكي انها بتطلق وتبكي انها خسرت ولدها
فريال عرسها تاجل واخوها ب غيبوبه ف مقدر اوصف حالتها
طلال ساكت يفكر ب اخوانه ويفكر
ب ملاك
يا ترى انا غلطت بحقها والكلام يلي قلته لها ممكن ياثر
ع صداقتي ب اخوها
بس هي قالت لي كلام ما ينقال ..
ف وش السواه الحين
لا وقصه امي الله يهداها
قامت من مكانها وراحت ع غرفتها
وجلست وهي تفكر بطلاقها
ام فارس : يا ربي وين وصلت نفس انا
وبدت تتذكر كل شي صار
قبل شهر
....................................................
كان جالسه ك العاده ع تلفونها
ام فارس : ههههههه ايوا حبيبي
..........: دلال ي عمري متى تطلقين من هالرجال
ام فارس في احلامك بتطلق : والله مدري ي عمري
........: بس دلال شو مدري علاقتنا صار لها سنتين
ام فارس { دلال } : شلون بخليه يطلقني بدون سبب
...........: قولي له ما ابيك واحب غيرك
دلال : ايه عشان يذبحني
...........: سمعي انا ادري ان عندك منه ولدين وبنت وادري تخافين عليهم وع نفسك
انا بطلق زوجتي وانتي طلبي الطلاق ونعيش سوا
دلال { ام فارس } : حتي انت عندك بنت وولد منها
..........: ما يهموني لاهي ولا عيالها
دلال : بس انتي ما قلت لي اسماؤهم
.........: قلت لك لا تفتحين هالسيره عشان لا اعصب
دلال : بس انا قلت لك كل شي عني كذا ما يصير
...........: اف طيب الاكبر اسمه فواز يشتغل بالشرطه والبنت ملاك جالسه تقدم على وظيفه وللحين ما حصلت
دلال : اها طيب ي ابو ملاك
ابو ملاك : لا تناديني كذا ما احب
دلال { ام فراس } : طيب حبيبي
ابو ملاك ابتسم : اي كذا يا روحي انتي
طراخ
ما حست ام فراس الا بالكف يلي شل وجهها
من ابو فراس
ابو فراس و شياطين الدنيا قدامه : وحبيبي بعد هاه ي بنت ال *#**#*
ام فراس مصدومه وخايفه
دخلو وهم خايفين ع امهم
{ فراس الاهبل فارس الجدي للمره المليون عشان يلي يتلخبطون }
فراس : يبه شفيك تعوذ من ابليس
فريال واقفه ع جنب وتبكي
فارس : يبه شفيك
راحو عند امه بس وقفتهم كلهم كلمتههه وهو يقول
دلال انتي طالق
تصنموا وهي فزت
دلال : لا يابو فراس لا الله يخليك
عطاها كف سكتها وطلع
بعد اسبوع من الحادثه
عرفو عياله شو صار
فارس وفراس عصبوا بس مهما كان هذي امهم
اما فريال ف راحت عند امها وقالت
... يما الحب مو حرام بس انك تخوني زوجك وتنحرفي عن الصح عشانه
ف هنا بيكون اكبر ذنب وادعي ربي يكفره لك يا يما
.............................................................
رجعت لواقعها وكلمات فريال تتردد في بالها
وكلمه يما
صحيح هي امها ودائما تسمعها بس هذيك المره كان لونها غير وطعمها غير
.
..
.
..
ف بيت ابو حنان
هزاع كان متلوم لانه صرخ ع ابوه
هزاع ( اوهو انا ليش سويت جذي لالا هو السبب ف كل شي صار )
ابو حنان ساكت وهو متلوم
ام حنان تدعي ل بنتها
والكل بانتظار خبر واحد عنها
.
..
.
..
وهذي المره المليون يلي يتصل فيها وهي ما ترد عليه ولا تريد ترد عليه
ولا تفكر ترد عليه
محمد : اه يا مروه لهالدرجه انا رخيص عندك
سكت شوي .. هههههههه انت يلي تركتها وضحكت عليها شو تنتظر الحين
طلع وراح جلس عند اهله وهوس اكت وكل تفكيره فيها
.
...
زهقت من اتصالاته وقررت تغير رقمها
بس مو هنا مشكلتها
لا مشكلتها عند اخوها منير قال شو قال ما يبي نوره
جن هذا اكيد ولا يبيني انا اقول لامي
مروه : اف يا ربي كرهانه نفسي من كل النواحي
..
..
..
..
صقر جالس يهديها وهي كله تبكي
عهود وهي تبكي
ليش كذا اهئ اهئ يصير معها وكملت بكي
صقر : تعوذي من ابليس مافيها شي
عهود ظلت تبكي الى ان نامت ع كتف اخوها
..
...
بعيد عن كل هالام والاهات
كانت تصرخ وتناقز زي المجنونه
رند : رناد جيبي فوني
رناد : ما ابي
وظلوا يركضون ورا بعض
ابو رند : انا من الغبي يلي قال لي اسمع كلامكم واجيبكم هنا الحين برجعكم ل عمان
تصنمو
رند انسحدت عند رجله : لالالالا تكفى خلاص ما ابي الفون
رناد : اي يبى تووبه
ابو رناد : خلاص اخر مره جلسو
جلسو وهم زهقانين ومرت ساعتين
رناد بزهق: شرايكم نطلع للهايد بارك
{ اكبر حديقه ب لندن }
رند تناقز من الفرحه : اي اي اي يالله يبى تكككفى
ما في احد لاحظ هدوء نوره غير امها
ام رند : انتو روحو وانا بجلس مع نوره
رند بعدم اهتمام : طيب طيب يالله يبى
ابو رناد : تونا واصلين من السفر وماني مجنون اوديكم لحالنا بكره خير يصير
وقطع النقاش قبل لا يسمع اي رد بروحته ل غرفته
كانو حاجزين بفندق
اما ام نوره فاخذت نوره وراحت لها فالغرفه
وكلمتها نوره وقالت لها ان منير ما عاد يبيها
ونزل عليها الكلام مثل الصاعقه
الم حزن تتواصل لثواني ودقائق وتصل للساعات والايام
تليها الشهور ولكن السؤال هل سينتهي هذا الالم
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
**.. بعد شهر ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ملاك ..}
طلعت من المستشفى والحمدلله هي بخير
والجبس فكوه عنها
ولكن عطشها للانتقام من فارس وفراس زاد
بسبب طلال وكمان الحادث يلي هما الاثنين
السبب فيه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ام ملاك ..}
صارت تخاف اكثر ع بنتها وما تخليها تطلع
لحالها وهي كاشفه
خيانه ابو ملاك لها بس ساكته ما تبي تخرب بيتها والشكوى لله
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ابو ملاك ..}
مشتاق ل ام فارس { دلال } شوق غريب
وخايف عليها من ابو فارس بس قال
اول ما يطلقها هو بياخذها ولا مهتم لا لزوجته ولا لعياله
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
فواز ..}
بما ان قضيه هيفاء مافيها اي ادله عن مرتكبين الجريمه
ف تقفلت وفواز اهتمامه تحول لاخته
وكمان تمت ترقيته من ضابط الى رقيب الشرطه
ولكن في شي ملخبطه
ضحكتها هبالها خوفها توترها
تفكيره معلق في { ليان }
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
لين ..}
هذي الانسانه شعورها ملخبط
من اول ما شافت { صقر } ضاعت
علومها شافته يوم كان مع عهود ويهديها يوم كانت تبكي
ولكن البلوه الكبرى الحين هيفاء المجنونه
ما يعرفون كيف يتعاملون معها طلعت من المشفى
قبل اسبوع في البدايه قالوا ع طول بنخرجها
بس تدهورت حالتها بشكل غريب ورجع لها النزيف
عشان كذا خلوها اسبوعين زياده وقبل اسبوع طلعت
لين مو مهتمه لها كلش وابوها مشغول وتركي هم مشغول
وهيفاء طاحت عليها
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ليان ..}
من بعد ما تسكرت القضيه نزلت عليها
السكينه ومو مهتمه كلش للموضوع
وتاركه هيفاء المخبوله ع لين اختها
وصارت دايما تزور ملاك وتشوف حالتها
بس كل هذا ماخذته عذر عشان تشوف { فواز }
وهي قانعه نفسها انه مجرد اعجاب ومو مهتمه له كلش
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
تركي ..}
انسان ما كان له دور كبير في روايتي وفي الايام السابقه
ولكن خلنا نشوف شصار معه و فيه
................................................................
قبل اسبوعين
تركي حالته حاله وعبدالله كل يوم يزوره
ويتطمن عليه
عبدالله : تركي ليش ما نروح ل صقر
تركي بهم : طيب بس لا نطول لاني تعبان
عبدالله : ان شاء الله
راحو ل صقر
صقر : عهود
عهود : هلا
صقر : عطشان
عهود رفعت حاجب : والمطلوب
صقر : قومي سوي لي شي اشربه
عهود بقت عيونها O_o: بعد ما اجب لك مويه لا تبيني اسوي لك شي تشربه .؟؟!!
صقر يستهبل : لو سمحتي
عهود ابتسمت : ايه كذا الناس تطلب ثواني واحلى كوفي عندك
صقر ابتسم { خخخ صدقت } : تسلمين يا احلى اخت بهالدنيا كلها
راحت المطبخ بس وقفها صوت الجرس
راحت فتحت الباب بدون حجاب وهي ناسيه
صدمه
تركي يناظرها بصدمه خق معاها
كانت لابسه تنوره ل فوق الركبه
اسود وبلوزه كت سوده وحزام
ذهبي ولابسه كعب ذهبي يلمع
مكحله عينها اسود خفيف
وحاطه قلوس كرزي
ماسكارا زادت عيونها جمال
ولامه شعرها ذيل حصان ومن قدام نفخه صغيره { بف }
تركي تنح بس سرعان ما انتبه لنفسه وصد عنها
عهود كانت متصلبه من الخوف
يوم لف انتبهت لنفسها سكرت الباب بقوه
وركض عند اخوها
عهود بتوتر : صقر في احد يدق الجرس
صقر ابتسم : ثواني بروح افتح
جاء عبدالله : سووري رحت اجيب فوني من السياره
تركي وهو مسرح : لا عادي
عبدالله : تركي شفيك
تركي : لا بس انا ...
قاطعهم صقر وهو يفتح الباب
لفو لهه
صحاه من هالذكري وهو بنفسه
{ اه يا عهود ورب البيت تهبلين }
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
هيفاء ..}
مدري شقول صراحه
ههههه الله يشفيها ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ابو حنان ..}
هزاع صار مسيطر ع الوضع
بدا يعقل ويرجع لوعيه وبدا يخاف ع بنته
كسر كل القوانين وبدا يهتم فيها اكبر اهتمام
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ام حنان ..}
بدئت تفرح ل تغير زوجها
وولدها صار له كلمه وشخصيه قويه ما تنكسر
وكل يوم تدعي ل بنتها
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
حنان ..}
طلعت من المشفى ولله الحمد بخير
بدا يعجبها تغير ابوها وتغير اخوها
صارت تهتم بنفسها اكثر
وتوظفت وصارت دكتوره اطفال ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
هزاع ..}
تغير 180 درجه
صار له كلمه وشخصيه قويه
والغريب طلعاته صارت تكثر لسبب غير معروف ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
صقر ..}
تذكر شكلها وهي تهدي اختها يوم تبكي
ما يعرف من هي او ي شي عنها ولكن كل يلي يعرفه
انها صديقه عهود او تقرب ل صديقتها ما يدري
والاهم انها سحرته من اول نظره
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
عهود .}
كل تفكيرها ب تركي
من اخر مره شافها لا حب ولا اعجاب
كان شعورها احراج من انه شافها
ومن ذاك الوقت ما عاد فتحت الباب لحد
توظفت صارت استاذه جامعه
وهي نفسها مو مصدقه استاذه جامعه
حسته شي كبير هههههههه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
غزل ..}
غزل وما ادراك ما غزل
طايحه حب وغراميات مع خالد
استغربتو خالد يحب غزل شلون الحين بنعرف
غزل وهي تتذكر يوم ملكتها
كانت لابسه
فستان كحلي لنص الساق فيه حزام
فيروزي وكعب فيروزي
حددت عيونها اسود كحل واي لاينر
مع ماسكارا وظل فيروزي خفيف ومن حوليه بشكل سبعه نايم اسود خفيف
اعطت عيونها شكل جذاب
حطت قلوس لحمي وبلاشر خفيف
كانت ملكه جمال
زفوها ل خالد بعد ما وقعت وكل شي
بدئت الطقوس
خالد كان جالس اول ما شافها وقف من جمالها
مسكت يدها وباسها
غزل انحرجت
لبسها كل شي
مدو لهم الدبل
لبسها وباس مكان الخاتم
ويوم جاء دورها دورو غزل ما تلاقوها من الاحراج
مسكت يده الدافيه ويدها الثلللج
دخلت الخاتم وسحبت يدها بسرعه
خلصو الطقوس
طلعو الاهل وتركوهم لحالهم
خالد : شكلك عذاب
غزل منزله راسها
رفع راسها باطراف اصابعه
والتقت عينها ب عينه
خالد { خلاص يا خالد صفحت ملاك انمسحت وبدئت صفحه غزل تتسطر حروفها }
ناظرها بابتسامه و باسها
طحت من ذكراها بابتسامه
غزل اه شقد احبك يا خالد
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
رنا ..}
مافي اي احداث صارت لها وتاركه
الجامعه وكل شوي تراسل يلي ما يتسمى
راشد
وحب و غراميات
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
مشعل ..}
منقهر لان عرسه تاجل
وكاره الدنيا ومبالغ برده فعله
يا ترى ليش ..؟
سؤال ابي الكل يجاوب عنه ..
مشعل ليه تزوج فريال اصلا
وهو كان يقدر يغصب اهله يزوجوه ل ملاك ..
بما انه ولد عمتها والقريب اولى من الغريب زي ما يقولون .؟؟؟
فيها ان
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
عبدالله ..}
كل وقته بالشغل او مع تركي
واحيانا يمر طيف البنت الممده ع السرير قدامه
وبتلاشى بسبب غضبه لانه كاره شي اسمه بنات
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
محمد ..}
وهذي المره المليون يلي يعتذر فيها من مروه
جرب كل الوسائل ولكن من دون أي فايده
وهي مو معبرته
فجاه حس بالم وهو يتذكر البنات يلي لعب عليهم كيف كانو يترجونه واولهم
ملاك
قرر يعتذر منهم كلهم ويعدها يشوف مروه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
منير ..}
متحسف انه قال ل نوره ما ابيك
بس شو يسوي غصصصب عنه
ليش ..؟؟!
بعدين نعرف
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
مروه ..}
مطنشه محمد وما ترد عليه وكرهانته
موووت لانه لعب عليها
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ام فارس ..}
حالتها زفت وخلاص قريب بتطلق
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
فارس ..}
طلع من كل شي هو فيه
ولله الحمد الكسور تعالجت وكله تما التمام بس قلبه عند اخوه
يلي للحين فالغيبوبه والدكاتره يقولون شكله مطول
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
فريال ..}
مستغربه من مشعل هي نفسها ما زعلت زي ماهو سوا
وكله تزور اخوها وتهدي امها وتحاول مع ابوها بس مافي فايده
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانو جالسين يتمشون
وما خلو ما شروه طبعا وداعيه
بكره بيرجعون ل عمان
رند : اف بابا ليش مأنقعد شهر زياده
نوره : انا مليت وابي ارجع
ابو نوره : بكره بنرجع وخليكم ساكتين لاني مصدع
رناد بهمس لاختها وتوأمها : اقول مو ملاحظه نوره
رند بنفس الهمس : وش فيها
رناد : اقولك شوفي شلون زعلان....
قاطعهم صوته الغاضب :. What are u doing here ? { ماذا تفعلين هنا }
لفو له كلهم
عبالهم يكلمهم
رناد : وش به ذه
رند : يكلم زوجته حبيبته مدري خلنا نشوف
نوره بحماس لاول مره من زمان : ايه ايه
ام نوره وابو نوره راحوا عند المقاعد وسافهينهم
البنات يطالعون شقاعد يصير بفضول
البنت ردت : that is not from your business { هذا ليش من شانك }
الرجال عصب : oh really { اوه حقا }
البنت عطته كف رن اذونه
الرجال جاب اخره وجهه احمر وعصب وصكها كف
ونط عليها وصار يضربها ويشوتها ويعطيها
لكمات
البنات تصلبو وانصدمو ..؟!
نهايهه البارت
توقعاتكم ..!
مخرج ..}
رجيب عطفك بس طال الرجا
لين انقطع بالياس
كل الرجا فيكتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق