روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
تقليص
X
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
أإبداع ..!
بجد بارت اكثر من رائع ..!
سوري ما رديت ع البارتات السابقة ..!!
ملاك : صدمتني بقوه ما توقعت ممكن يكون في بنت كذا احس ان خطتها هي انها بتلعب ع فارس وطلال بيخرب علييها ..!!
فواز : خقاق حبيته مرره اتوقع بيحب ليان فالأخر .!! وكمان ليان بتقابله ف مركز الشرطةةة ..
أمل ( ام فواز ) : متاكده بتلاقي سيرين وبترد لها بناتها ..!! بس مدري ليه حاسه انه ملاك تعرف كل شي عن أمها مجرد إحساأس ..!
ابو ملاك : صراحه ما ظهر فالبارت بس نفسي اعرف ايش كان يبي يقول لام ملاك وكمان شو أخرت علاقته ب دلال
ام غزل : مم ما ظهرت كمان بالبارت بس حاسه انها بتنقذ بنتها ..!!
ابو غزل { سعود } : اول ما قلتي فبداية الروايه انه مات زعلت على غزوله لان أمها غصبتها ع الزواج بس ما كنت متوقعه انه ممكن يكون عايش
وانه عميل قديم ل الشياطين ال 10 بس انا متاكده انه عايش وانه عايش كمان مع سيرين ..! يمكن تزوجوا كمان ههههههههه مع انه اكبر منها ب 20 او 30 سنه المهم ..
غزل : يا عمري عليها مسكينه لكن إن شاء الله تههرب ..!!!
رنا : كنت كارهتها ولازلت كارهتنها يعني بنفسها عطت رقمها ل سلطان ف تستاهل
ميرا ريماس : حالهم حال رنا بيروحون ف داهيه
مشعل : الله ياخذه نفسي اذبحه وقسم اخواته الثنتين كذا يسوي فيهم بس اكيد بيندم ..!!! متاأكدة
ابو فارس : مم صراحه معاه حق يطلق دلال ..!
ام فارس { دلال } : والله لو هيفاء تقتلها بترتاح نفسيتي بس المشكله لو قتلتها ممكن فريال تروح فيها مع البنات ..!!!!!!!!
فارس : كان محترم ورجال ع طول تخرفن ما يصير كذا اف كله بسبب ملاك ..! إن شاء الله يجيها طلال ويربيهأأا
فراس : ي عمري يا فراس خايفه يموت لالا ان شاء الله يضل عايش ..!
فريال : مسكينه قسم هي تموت ع مشيعل الزفت وهو الله يهداه بس ..!!
طلولي : احس انه هو يلي بيعدل كل شي مدري ليه حاأسه ..!
بس مستغربة ليه اسم الرواية شيطانه وسط ملاكين يعني في عندنا كثير شياطين هنا هههههههههههههههه ..!!
رند * ررناد * ابو رند ورناد * ام رند ورناد * عبدالله * نورة : ما ذكرتيهم ب البارتين السابقين .....!! اذكريهم ف بارت اليوم نفسي اعرف شو صار لهم ..!
منير : والله رحمته شكله يحب نورة بس الشياطين خاربين عليهم ..!؟!.
مروة : احس ان هي يلي بتعدل كل شي بين منير ونورة وكماإأن بتسامح محمد ..!!
هيفاء : يعني والله ما اعرف شو اقول كل مره تصدميني بشي مره قصه ملك وملاك والحين هيفو يا اختي والله غريبه هالبني ادم بس اشك انها بتقتل دلال وكمان هي زوجه سليطن خخخ
لين : ياه هي وصقر حبيتهم مرره بس اشك في شي بيخرب عليهمم مدري ايش .!!.
ليان : اشك سوت شي فالمحل ف راحت لمركز الشرطة وهناك بتقابل فواأز .! وكمان بيتم اختطافها ..! لحتي تاخذ مكان راكان
تركي : يا عمري عهود مو معطيه امه وجه ههههههههه عجبتني هذي { صاير خدامه عندهم }
الهنوف : حيوانة والله نفسي حد يقتلها وافتك ..!!
سلطان : الله الله عليك ..!! ههههههههه حبيتها حركته هو وابوه ..
ريان : اشك يبي رند بس بما ان رند و رناد توأم ف ممكن يلخبط بينهم ..!
رائد : اشك انه هو يلي بيخطف ليان
سيد : هههههه طلع روميو زمانه اشك ان هو وملك يحبون بعض مرره ..! وكمان هو بيساعدها وبيترك العصابة فالأخر اقصد المنظمة .!
زياد : سكرتير سلطان اشك انه عميل بالشرطة ..!
وليد * امير * عمار * ياسر : هم ما انذكروا بالبارتات السابقة عشان كذا مافي اي تحليل .!! لهم
منذر * حاتم : للحين ما اكتشفت شخصياتهم كويس بس اشك منذر خروف و حاتم شخصية ..! تحليل مؤقت
سيرين : انا متاكده انها عايشة وكمان اشك انها مفكره ان الكل مات بالحريقة عشان كذا ما اتصلت فاحد .!.!.!
وأخيرا : ملك اكثثر وحده حبيتها حاسه انها قوية وتعرف تلعب وتعرف تحمي نفسها كمان هي تحب سيد بس مثل ما قالت smile123 انها تكابر ..!!
بس هذا كل شي عندي بانتظار البارت ع احر من الجمر ..!!!تعليق
-
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
أإبداع ..!
بجد بارت اكثر من رائع ..!
سوري ما رديت ع البارتات السابقة ..!!
ملاك : صدمتني بقوه ما توقعت ممكن يكون في بنت كذا احس ان خطتها هي انها بتلعب ع فارس وطلال بيخرب علييها ..!!
فواز : خقاق حبيته مرره اتوقع بيحب ليان فالأخر .!! وكمان ليان بتقابله ف مركز الشرطةةة ..
أمل ( ام فواز ) : متاكده بتلاقي سيرين وبترد لها بناتها ..!! بس مدري ليه حاسه انه ملاك تعرف كل شي عن أمها مجرد إحساأس ..!
ابو ملاك : صراحه ما ظهر فالبارت بس نفسي اعرف ايش كان يبي يقول لام ملاك وكمان شو أخرت علاقته ب دلال
ام غزل : مم ما ظهرت كمان بالبارت بس حاسه انها بتنقذ بنتها ..!!
ابو غزل { سعود } : اول ما قلتي فبداية الروايه انه مات زعلت على غزوله لان أمها غصبتها ع الزواج بس ما كنت متوقعه انه ممكن يكون عايش
وانه عميل قديم ل الشياطين ال 10 بس انا متاكده انه عايش وانه عايش كمان مع سيرين ..! يمكن تزوجوا كمان ههههههههه مع انه اكبر منها ب 20 او 30 سنه المهم ..
غزل : يا عمري عليها مسكينه لكن إن شاء الله تههرب ..!!!
رنا : كنت كارهتها ولازلت كارهتنها يعني بنفسها عطت رقمها ل سلطان ف تستاهل
ميرا ريماس : حالهم حال رنا بيروحون ف داهيه
مشعل : الله ياخذه نفسي اذبحه وقسم اخواته الثنتين كذا يسوي فيهم بس اكيد بيندم ..!!! متاأكدة
ابو فارس : مم صراحه معاه حق يطلق دلال ..!
ام فارس { دلال } : والله لو هيفاء تقتلها بترتاح نفسيتي بس المشكله لو قتلتها ممكن فريال تروح فيها مع البنات ..!!!!!!!!
فارس : كان محترم ورجال ع طول تخرفن ما يصير كذا اف كله بسبب ملاك ..! إن شاء الله يجيها طلال ويربيهأأا
فراس : ي عمري يا فراس خايفه يموت لالا ان شاء الله يضل عايش ..!
فريال : مسكينه قسم هي تموت ع مشيعل الزفت وهو الله يهداه بس ..!!
طلولي : احس انه هو يلي بيعدل كل شي مدري ليه حاأسه ..!
بس مستغربة ليه اسم الرواية شيطانه وسط ملاكين يعني في عندنا كثير شياطين هنا هههههههههههههههه ..!!
رند * ررناد * ابو رند ورناد * ام رند ورناد * عبدالله * نورة : ما ذكرتيهم ب البارتين السابقين .....!! اذكريهم ف بارت اليوم نفسي اعرف شو صار لهم ..!
منير : والله رحمته شكله يحب نورة بس الشياطين خاربين عليهم ..!؟!.
مروة : احس ان هي يلي بتعدل كل شي بين منير ونورة وكماإأن بتسامح محمد ..!!
هيفاء : يعني والله ما اعرف شو اقول كل مره تصدميني بشي مره قصه ملك وملاك والحين هيفو يا اختي والله غريبه هالبني ادم بس اشك انها بتقتل دلال وكمان هي زوجه سليطن خخخ
لين : ياه هي وصقر حبيتهم مرره بس اشك في شي بيخرب عليهمم مدري ايش .!!.
ليان : اشك سوت شي فالمحل ف راحت لمركز الشرطة وهناك بتقابل فواأز .! وكمان بيتم اختطافها ..! لحتي تاخذ مكان راكان
تركي : يا عمري عهود مو معطيه امه وجه ههههههههه عجبتني هذي { صاير خدامه عندهم }
الهنوف : حيوانة والله نفسي حد يقتلها وافتك ..!!
سلطان : الله الله عليك ..!! ههههههههه حبيتها حركته هو وابوه ..
ريان : اشك يبي رند بس بما ان رند و رناد توأم ف ممكن يلخبط بينهم ..!
رائد : اشك انه هو يلي بيخطف ليان
سيد : هههههه طلع روميو زمانه اشك ان هو وملك يحبون بعض مرره ..! وكمان هو بيساعدها وبيترك العصابة فالأخر اقصد المنظمة .!
زياد : سكرتير سلطان اشك انه عميل بالشرطة ..!
وليد * امير * عمار * ياسر : هم ما انذكروا بالبارتات السابقة عشان كذا مافي اي تحليل .!! لهم
منذر * حاتم : للحين ما اكتشفت شخصياتهم كويس بس اشك منذر خروف و حاتم شخصية ..! تحليل مؤقت
سيرين : انا متاكده انها عايشة وكمان اشك انها مفكره ان الكل مات بالحريقة عشان كذا ما اتصلت فاحد .!.!.!
وأخيرا : ملك اكثثر وحده حبيتها حاسه انها قوية وتعرف تلعب وتعرف تحمي نفسها كمان هي تحب سيد بس مثل ما قالت smile123 انها تكابر ..!!
بس هذا كل شي عندي بانتظار البارت ع احر من الجمر ..!!!
تسلمين يالغلا منورة روايتي بتوقعاتك ..!
دمتي بخير
تسملمين منورةتعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
البارت الت { 19 } اسع عشر
لين راحت خذت القهوه واتصلت ع ليان
لين : هلا ليان وينك
ليان بقهر : ب مركز الشرطه
لين فتحت فمها وعيونها
لين : لييييش ..؟؟!
ليان : تعالي مركز الشرطة وتعرفي لييش ..!!
لين : طيب طيب جايةة
وطاأإرت لعند تركي ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
قاطعهم صوته : هلا هلا
ملاك طاح قلبه
فارس : هههه شخبارك طلال
طلال : تمام وانتي شو اخبارك ملاك
ملاك بلعت ريقها خافت يخرب كل شي عليها مستحيل مستحيل احد يخرب خططها
تذكرت يوم طردها اي اي هذا احلى عذر
ملاك لفت بنظره حاده له : صدق ما تستحي تهين الناس وتطردهم وبعدين تجي تسولف
المهم جيت اتطمن ع فراس والحين بروح
ومشت ..!
وهي تمشي صدمت فيه
رفعت راسه وطاأح قلبها : خالد ...!!
خالد : ملا.... ما كمل الا وملاك صكتها شرده ..!
خالد : .؟!!!؟!؟
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
فارس : طلال الحمدلله حاله فراس في تقدم واضح
طلال : اوه كويس مرره ..! يالله انا رايح .!
وراح
فارس : .!!! شفيهم ذولا ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
وصل عنده
طلال : هاه هي لو لا
خالد بفهاوة : اي هي ليش .؟
طلال : كننت عاأإرف .
خالد : طلال شو بتسوي فالبنت
طلال : ولا يهمك بربيها
خالد : طيب ممكن تفهمني
طلال ناظره : لا
وراأح ..!
خالد : .!!!!!!!؟؟
طلع من المشفى وهو داخل سيارته قاعد يتذكر كل شي ..!
{ اول ما طلعت من مكتبه قعد يفكر يمكن قاعد اظلمها
صار يلحقها دورها بكل مكان ما لقاها
بعدين لقاها عند الحمامات حاول يكلمها بس هي سبته وراحت
بعدين صار لها الحادث وبعدين جات المشفى هي واخوانه ..!
اول ما طلعت من المشفى طلال خله اتباعه يراقبونها
ف كل خطوه تسويها وقرر يتاكد اذا هي يلي ضحكت ع اصحابه لو لا
ف اخيرا قالوا له اتباعه انها راحت المشفى وجالسه عند اخوه
هنا كشفها بس حب يتاكد ف جاب خالد عشان يتاكد منها
وطلعت هي الحين طلال تاكد ان صيدتها الجايه هي فاأرس وبعدها ناوية
ع فراس وتبي تفرقهم شكلها }
طلال وهو فاير : ال *&^%%& قليله الادب ال *&@##
{ ما احب اكتب شتايم ممكن غيري يرددها واكسب ذنوب لذا اكتفي بالتشفير }
طلال : صدق اهلها ما ربوها والصدمه انها اخت فواز صديقي ..! بس اوك ولا يهمك
انا بعرف اربيك طلأال بيربيك { وشد ع اسمه ..!}
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانت ميته خوف ما توقعت أن هيفاء ممكن يطلع منها كل هذا
دلال : هيفاء نزلي المسدس واستهدي بالله .!.!
هيفاء : ههههههههههه طيب
رن تلفونها شالته وردت ..
هيفاء بدلع : سلطوني وحشتني
سلطان ابتسم : عيون سلطان انتي .! هاه كيف الخطه ماشية
هيفاء : ماشية ماشية الكل مفكرني مجنونة ..! وكمان دلال بتموت مثل ما طلبت
دلال طاأإح قلبها
سلطان : كويس سمعي اليوم مشعل بيجيب الصيدات كامله وع طول كلنا ع فرنسا ويلي ب فرنسا بيجون ل عمان مفهوم
هيفاء جلست وحطت رجل ع رجل : اوك حبيبي والحين بخلص شغل ورايحه للبيت منشان ما يشكون فيني
سلطان : طيب حبي باي
هيفاء: باي
{ هيفاء زوجة سلطان وتزوجو ع حب و هو طلب من هيفاء تتزوج ابو تركي لانه كان يبي تركي ينضم لهم
بس ما صار وبعد ما اكتشف ان ليان خبيرة بامور الهكر قرر انه يبيها
والكل مفكر ان هيفاء عمرها 40 سنه بس هي عمرها 27 بس ..! ولكن تحاول تبين نفسها كبيرة عشان سلطان
وعشان خططه ما تفشل ..! }
دلال : لا هيفاء احنا صديقات لا تسوين كذا ..!
هيفاء : 5
دلال : هيفاء
هيفاء : 4
دلال : ليه تعدين
هيفاء : 3
دلال : هيفاء لالا تكفين
هيفاء : 2
دلال : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله ..! ي رب ررحمتك
هيفاء : 1
.... !؟
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانوا جالسين والملل عامي عيونهم ..!
رند : اف رناد نبي نطلع نبي نتنفس ..!
رناد : خلينا نرجع عمان وهناك نسوي يلي نبيه
رند : ليه طيب
رناد : ابوي مسوي من الحبه قبه وما يبينا نطلع خوفا علينا
رند : طيب متي نرد عمان
رناد : باقي يومين استهدي بالله .!
نورة : شقاعدين تقولون
رند : زهقانين
رناد : موووت
نورة : سمعوا عندي فكره حلوه .! بس جهنمية
رند رناد بحماس : شو
نورة : اليوم الساعة 10 ابوي يطلع من البيت عشان يتاكد من الأمور مالت السفر وياكد الحجز
وتعرفون ابوي يجلس ساعتين ف خلونا نستغل الفرصة ونطلع نتمشى شوي ونرجع
وامي مستحيل تقول لا
رند : لالا ما نبي مشاكل خاصه مع ابوي
رناد : اوك موافقة وانتي الثانية تقولين زهق ومدري ايش ..!
رند : لالا ما ابي روحو انتو بكيفكم ..!
رناد : طيب انا ونورة بنروح وانتي انطمي هنا
رند : احسن تبهدلوا لحالكم ..!
وراحت ..!
رناد : انا معاك
نورة : تم .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانوا جالسين باول طابق يتصفحون ملفات البنات .!.!
دخل عليهم وهو ميت قههر ..!
جلس ع الكنبة بقوه وباين انه مقهور ..!
رائد : استاذ سيد شفيك والع .!.!
سيد بقهر غطا عيونه : ما وافقت ..
ريان : من هي .
سيد : ملك من غيرها
رائد : هههههههه قلت لك .!
الهنوف: متعب نفسك فيها تافه وسخيفة وما منها فايده ومحد يبيها
سيد ولع وبعصبيه صرخ : هنوف احترمي نفسسك لا اعرف كيف اخليك تحترمين نفسك
وراح ..!
الهنوف خافت : بسم الله شفيه هذا
رائد : الله يهداك انتي تعرفين انه يحبها ليش تقولين عنها كذا
الهنوف سكتت ..!
ريان ببرود كالعاده : شباب انا لقيت البنت يلي أبيها
رائد بحماس : اوه واخيرا حد اشتغل غير مشعل ..! شو
ريان بثقة : اسمها رند ..! عمرها ما بين ال 25 و 26 عندها اختين الاولى رناد توأمها الثانية نورة وعندها اخ اسمه عبدالله يشتغل بالشرطة ..!
رائد بتفكير : وكيف بتمسكها
ريان بملل : براقب الفندق يلي نازلين فيه ..! وأول ما تطلع بمسكها
رائد : احسن لك تستعجل لأن بعد يومين بنروح عمان واصحاب عمان بيجون هناأإ
ريان قام : تم ..! اليوم هي عندكم
رائد : يعني اليوم كم بنت بتجينا
1. فريال
2. رنا
3. ميرا
4. ريماس
5. رند
اوه صراحه ابدعنا بدأنا نرجع امبراطوريتنا .!
الهنوف : مو خمس بس ست معانا غزل
رائد : صح بس انتي ما بتجيبيها اليوم انا اتكلم عن صيدات يلي بيوصلون اليوم ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كان جالس ومقهور ..!
سيد : اف شو هالحاله انا بروح ل ملك هانم وبتسوي كل شي غصب عنها ..!
اي كلله غصب لاني ابيها معي وانا احبها وهي بتجي معي غضب عنها
لالا شو غصب مافي حد يغصب محبوبه ع شي
افففف قهههر .!
وقام طلع وركب سيارته .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
صحت من نومها دخلت الحمام تروشت وفرشت اسنانها وصلت الظهر ودعت ربها يستر عليها
فصخت لبس الصلاه يلي خذته بدون محد يعرف ولبست بنطلون سكيني اسود وقميص فوشي كم طويل ..!
ولبست شوز فوشي برباط اسود
ورفعت شعرها كيكة ..!
ملك : اف والله نفسي البس حجاب بس الحيوانات ما بيخلوني ف حالي
طلعت من غرفتها وشافتهم كالعاده ينظفون وصاخه امس ويرتبون الدنيا لان البار يفتح من 6 المغرب ..!
صارت تمشي فالقاعه الكبيرة والفخمه .!
وفيها كرة الديسكو الكبييرة فالنص
وحولينها كرات متوسطه الحجم
وكرات صغار ف اطراف الجدار ..!
والحين الكرات مطفيه ومشغلين الاضوية
لكن يوم يفتح البار يطفون كل الاضواء والكرات هي تضوي المكان بشكل حلو وجذاب ..!
ملك : لاله الا الله شو هذا
شافت حشد بنات داخلين القاعه و ع طول ع غرف تبديل الملابس
ملك استغربت من وين جابوا كل هالبنات ..!
يعني بنات الموجودات ما بين ال 20 و ال40
وهالشي اعتادت عليه بس ان يكون عددهم مابين ال 60 و 90
هذا شي فضيع .!
{ لا احد يستغرب المكان مرره كبير ويوسع الألاف من الناس }
ملك لاحظت ان بعضهم داخلين بارادتهم ويتدلعون وبعضهم داخلين يبكون وهم يتسحبون ..!
عرفت ان البعض بنات وصخات من الأساس والبعض مخطوف وزياده عليهم بنات البار الأصليات
يعني عددهم كبير ..! وشكله سلطان مب مكفيه ويبي زياده .!
ملك راحت عند حاتم ويدها ف جيوبها
ملك : من وين كل هذول
حاتم لف لها وابتسم : صدناهم
ملك : اوه
حاتم خاق ع هالبنت بس ما يقدر يسوي شي لان مو حقه وسلطان مانع هالشي
لان سيد يحبها ف سلطان مانع حد يلمسها .!
ملك تخصرت : شفيك مبقق عيونك
حاتم انتبه : وله شي
قاطعهم منذر
منذر : سيد جاء يشوف البنات وكمان يلقي نظره ع حبيبة القلب ..!
ملك رفعت حاجب ولفت وجهها
وراحت
وهي تمشي راحت ناحيه الثانية يلي هي ناحيه الكافية يلي ياكلون فيه العاملات يعني البنات ويلي يشتغلون هنا
خذت سندويشة وعصير و جلست تاكل وهي مقهورة
ملك وهي تتحلطم : قال شو قال يقابل بنات يعني مافي غيره هما 10 مافي غيره هو يقابل بنات
طيب انتي ليش غيرانه
لالا مو غيرانه مين قال غيرانه اصلا ما يهمني
ابتسم وهو يسمعها
سيد { اعرف انك تحبيني ومتاكد بس الى متي بتخبين }
راح وجلس جنبها
ملك فزت : بسم الله
سيد ابتسم : شخبارك .؟
ملك بغيره تحاول تخفيها : روح قابل البنات يلي جاي تشوفهم
سيد مات ضحك
ملك حست انها كشفت نفسها
سيد : هههههههه شفيك والله مافي بنت تملى عيني غيرك ..!
ملك ناظرته : لاه
سيد : اي
ملك : اقول انقلع بس
سيد : تصدقين كنت مقهورة ومعصب بس اول ما شفتك روقت
ملك : كوفي ع غفله تشربني تروق
سيد بجراءة : ياليت لو كوفي عشان اشرببك { وشد ع كلمه اشربك }
ملك تصنمت والعصير جنب فمها وما شربته
لفت له
ملك : يا قليل الادب انقلع لا افضي هالعصير فوجهك
سيد حب يخوفها وبمكر سوا نفسه مستغرب : مين قال لك هذا عصير
ملك لفت للعصير تناظره ورجعت لفت ل سيد : عجل شو
سيد قرب من اذنها وقال : هذا نبيذ
ملك فتحت فمها كامل : لا والله هذا عصير توت متاكده
سيد خذ العصير من يدها وقال : صدق خلني اجرب
وشرب من نفس المكان يلي هي شربت منه
ملك انحرجت من تصرفاته بس بنفس الوقت كانت خايفة انه نبيذ صدق
سيد : تصدقين
ملك بخوف انه نبيذ : شو
سيد : هو عصير توت بس بعد ما انتي شربتيه صار نبيذ يخلي يشربه سكران بحبك ..!
ملك عصبت شلت العصير ورمته بوجهه وقامت
وطلعت من الكوفي بكبره ..!
سيد : هههههههههههههههههههه ي عمري يا ملك
طلب منديل ومسح وجهه وملابسه كانت بيضاء ف صار لونها وردي ..!
ما اهتم وع طول ع غرفتها
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانت جالسه وميته خووف
لا مافي صوت ..!
رفعت راسها
دلال بجمود من الخوف : ليه ما قتلتيني
هيفاء ابتسمت بخبث يخوف : نسيت شي
دلال بخوف : شو
هيفاء : صفر
و طووووووووف
طاحت ع الأرض وامتلئ المكاأإن دم ..!!!
هيفاء ابتسمت وطلعت وقفلت باب الغرفة
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ركضت زي المجنونة عند تركي
لين : تركي تركي
تركي لف لها : شو
لين : ليان ف مخفر الشرطة
تركي بصدمه : شو تسوي هناك
لين بعصبيه : ترقص
تركي : هههههه طيب طيب سرينا نشوفها الله يستر
وراحوا
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
جلست عند اخوها وحكالها كل شي
عهود : صدق انك مب هين يا صقير
صقر : هههههه المهم الاسبوع الجاي والحين خلصتي كل شي
عهود : كله خلاص
صقر : سرينا يالهندية كله خلاص ههههههههههههههههههه
عهود : ههههههههه نذل
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ف مركز الشرطة ..!
ف غرفة الضابط ..
غرفة بلون ابيض مائل للون الحليبي عليها نقاط سوداء
طاولة مكتبه السوداء عليها اقلامه وملفاته يلي كلها بلون كحلي ..!
وكرسيه الاسود المصنوع من الجلد الفخم ..!
قدامه كرسيين بلون رمادي وبين الكرسيين طاوله صغيرة عليها فرشه بيضاء مخملية ..!
يعني باختصار المكتب ذووق .!
جالس رجل ع رجل ويناظرها وهو يحرك الكرسي مره يمين ومره يسار
ليان واصله حدها وساكته
ليان بقهر وجابت اخرتها من الصبر : ممكن اعرف شو جريمتي جالسه اطالع الاجهزة جيت انت وخذتني وسحبتني قدام الأوادم
شو فييه شو سوييت قول لي ..!
كان يحرك كرسيه بهدوء يمين مره ويسار مره ..! وهو يناظرها
كان مخطط لهالشي من أخر مره شافها ما يدري شصار فيه
المشكله ان هذا مكان عمل وهو جايبها عشان يعصبها .!!
كانت الغرفة فاضية غيره هو وهي وبس .!
مافي وله شرطي
ليان وهي تضرب رجلها بالأرض : تكلم
ابتسم وقال بصوته الخقاقي : تبين تعرفين شو جريمتك .؟
ليان خقت ع صوته بس ما بينت وبعصبيه : نعم استاذ فواز ..!
فواز لا زال مع نفس الإبتسامه الغريبة : من جد تبي تعرفي
ليان : اوووف طبعا ابي اعرف
فواز بسرعه البرق قام من كرسيه وراح لها
مسكها ولفها له ..!
ليان وهي بحضنه ومصدوووووووومه ..!
فواز : جريمتك انك خليتيني اطيح ف غرامك وعذبتيني وسهرتيني
ليان تحاول تستوعب وفجاه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتت ضحك
فواز عرف انها بتستهزئ فيه
ليان وقفت ضحك بعد فتره وخذت نفس : الحين مشرشحني قدام الأوادم وجايبني هنا عشان تقول سهرتيني ..!
فواز : وايد يضحك صح
ليان : هههه مرره
فواز مسكها وقربها منه
ليان ارتبكت ونزلت راسها
فواز بهمس : ليش خفتي الحين
ليان رفعت راسه بشويش وبهمس كله خوف : فواز مو حلوه هالحركه لو سمحت اتركني
فواز بدون ما يحس ع نفسه قرب منها اكثر
ليان : فوا... قاطعها
فواز : ششششش
وقرب اكثر وليان ميته خوف
فواز وهو يقرب اكثر واكثر وخلاص وصل اخر حد له
قطع عليهم صوت الباب
طق طق طق
فواز فز وليان معه ..!
فواز انتبه ع نفسه وانصدم انه كان بيبوسها
اما ليان صارت تبكي من الخوف والفشله ..!
فواز يحاول يضبط نفسه بس مب قادر ..!
فواز خذ نفس عميق : تفضل
دخل تركي ولين وشرطي معاهم
الشرطي : سيدي هذول هم اهل البنت
وطلع
تركي : نعم حضره الضابط ايش القصه
فواز : احم لا بس احنا رجعنا فتحنا قضيه الأخت هيفاء وانا طلبت اختك عشان اتاكد من شي
لين ع طول راحت تحضن ليان يلي تبكي
تركي رفع حاجب : بس تسئلها
فواز جلس ع الطاوله وبخشونه وهيبه : بس اسئلها والحين تفضلوا ..!
طلعوا كلهم ..!
ف السيارة .
لين : ليان حبيبتي شفيك الرجال بس يسئلك
ليان هدئت شوي : لا بس كنت خايفة لاني لحالي
تركي : المهم سرينا للبيت ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
أمل : اقدر اعتمد عليك فهالشي
رئيس المخابرات : طبعا اخت أمل تبين تعرفين عن سيرين بنت ****** بن ******* بن ******* ال ******* ..!
أمل : بالضبط وشكرا
رئيس المخابرات : العفو
وقفلوا ..!
دخلت وهي ميته خووف وع طول ركبت الدرج دلخت غرفتها وقفلت الباب
أمل بصوت شبه عألي عشان تناديها : بسم الله ملاأك يمه شفيك ..؟!
فالغرفة وهي ميته خوف وترجف رجف
ملاك : يممه لو طلال يكشفني والله ما يخليني اووه لو يقول ل فواز بروح لداهية يممه ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
بخت من عطرها جورلان إيديل
ك لمسه اخيرة للوك تبعها ..!
ناظرت نفسها لاخر مره ..!
فستان ناعم ل نص الساق بلون بنفسجي لماع ..!
مخصر من النص مع حزام ذهبي
وكعب ذهبي
شعرها المفرود ونفخه يلي سوتها بغرتها .!
وكانت مسويه ميك اب عيون القطه وحاطه قلوس بنفسجي ناعم
لبست عباتها وحجابها ..!
وطلعت ..
طلال : ع وين
فريال : بروح عند مش... تذكرت ان مشعل طلب منها ما تقول لأحد
ممم بروح عند مشاعل صديقتي مسويه جمعه وانا استاذنت امي اني بطلع وممكن اطول شوي
طلال : اوك انتبهي ل نفسك اوصلك وله
فريال : لالا بروح مع صديقتي هي تجيني
طلال : اوك
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانوا متجمعين ولابسين
ميرا : بنطلون سكين كحلي وقميص كحلي كم طويل ويوصل للفخذ وباخه عطرها بوس أورانج
حاطه كحل اسود وظلال سوداء خفيفة و روج احمر فاقع معطيها لوك واو ولابسه حجاب بدون عبايه ..!
ريماس : كانت لابسه بنطلون جلد اسود مع قميص ابيض مع جاكيت جلد اسود وباخه من عطرها فيكتوريا سيكريت
مسويه اي لاينر اسود فوق العين وموصلته بالكحل الاسود يلي داخل عيونها وقلوس لحمي ولابسه حجاب بدون عباية ..!
رنا : قميص بدون اكمام ذهبي يلمع مع جاكيت ابيض وتنورة ل نص الساق بلون ذهبي ناعم ولابسه هيلاهوب ابيض
بس ثقيل وما يبين شي ولابسه كعب ذهبي يلمع ظلال بلون ذهبي واسود مع قلوس ناعم وردي ولابسه حجاب وعباية مفتوحه
وباخه مع عطرها فام ..
جالسين ع الكنب متحمسين ان مشعل بيوديهم مكان واو زي ما قال
{ ما يعرفون انهم بيروحون للشياطين }
نزل مشعل وهو مبتسم .!
مشعل : هاه جاهزين
وقفوا كلهم : أي جاهزين
مشعل لف يمين ويسار : رنا امي وين
رنا ابتسمت : نايمه ..!
مشعل ابتسم : طيب انا وصيت روبي { الخدامه } تسوي لكم عصير نشربه وبعدها نطلع اوك
البنات بحماس : اوك
مشعل راح للمطبخ وشاف العصاير
حط ف عصير رنا المفضل توت مخدر
وعصير ريماس برتقال مخدر
وعصير ميرا مشمش مخدر
اما عصير الليمون تبعه ما حط شي وشاله وراح لهم
البنات ميتين فرح ان مشعل مدلعينهم وهو يلي يجيب لهم العصير
رنا : ابي توت وخذته
ريماس : كالعاده برتقال
ميرا : مممم ابي اغير ما ابي مشمش ابي ليمون
مشعل تصنم : هاه
ميرا : شو وقامت تاخذ الليمون
مشعل بعد الصينيه : ما حزرتي الليمون حقي خذي انتي المشمش وخذ الليمون وجلس ..!
ميرا : هههههه طيب طيب وخذت المشمش
شربوا وخذوا خمس دقائق يشربونه .!
بعد 15 دقيقة بالضبط من بعد ما شربوه
البناأإت ف ساأإبع نومه .!.
مشعل بشرانية : ههههههههههه قسم اشكالهم تووحفه
قام للمطبخ جاب اكياس الزباله الكبييرة مره
و خذ ثلاثه ..!
رجع للصالة ..!
مسك رنا وشال عنها العبايه والحجاب ودخلها الكيس ولفاه وربطه
وسوا كذا مع كل البنات ..!
ركبهم ف سده السيارة .!
وركب السياأره واتجه ل فرياأإل ..!
نهاأية الباأرت
أترك لكم حرية التوقع بكل شخصيات الرواية ..!تعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
بنات عفوا لان البارت قصير ..!
كنت مشغوله وكتبت بارت وانمسح
ورجعت كتبته وع اساس بنزله امس بس هم انمسح ..!
مدري الاب شفيه ما يخزن فاضريت اكتب البارت مره ثالثه
وما قدرت اكتب كثير ..!
اعذروني ..
تعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
منورة روايتي ي عسل .!
تابععي بارت اليوم عشان تعرفي اذا كانت توقعاتك صحيحة لو غلط .!تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق