روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة الزمن
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 99

    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    وينك تأخرتي علينا

    تعليق

    • بـنـت الــ ع ــرب
      عضو متألق
      • Jul 2015
      • 475
      • .. مـمـنــوع .!


        !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      بجد مره تأخرتي مو حلو كذا .!!
      المهم ننتظر الخميس وإن شاء الله يكون في بارت .!

      تعليق

      • الكاتبة اسماء
        عـضـو
        • Sep 2015
        • 13

        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        اليوم الخميس متى ينزل البارت

        تعليق

        • Ђŋt ą ßσЎ
          عضو فضي
          • Jul 2015
          • 699
          • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          البارت الواحد و العشري 21 ن




          فواز : قلت لك ندما ....
          قاطعه الكف الحامي يلي لف وجهه ورن رن اذونه رن ..!!
          لف لها بصدمة
          ليان وهي تلهث من العصبية : عشان تعرف ما تتعدى حدودك مره ثانية .!.

          وطلعت .!.

          تركت فواز مصعوق
          جلس ع الكنبة بقهر : انا تصفعني بنت انا طيب هين يا ليانو قلنا لك ندمانين بس مو لدرجه تركبين ع راسي وتصفعيني كف .!


          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          جلست بخوف انتظر البريد يلي تكلم عنه صاحب الرقم الغريب .!
          لو تبون الصدق انا كنت خايفه بجد الا كنت ارجف من الخوف .!
          ليش .؟ مدري ليش يعني ممكن واحد يستهبل بس لحظه هو كيف عرف عني وعن ليان وعن كل شي .!
          يممه الله يستر .!
          جلست استنى وجاء العصر وانا استنى
          بس مافي شي
          انتظرت شوي زياده قلت لعل وعسى .!
          بس مافي شي لا بريد ولا رسالة ولا اتصال .!
          هنا فكرت ان السالفة مزحه من واحد سخيف او يمكن تركي يمزح معي .!
          رحت جلست عند التلفزيون وما اهتميت لأم السالفه
          بس فجأة تذكرت شئ عن صوت الشخص
          وانا بنفسي : اوهو يا لين انسي القصه خلاص
          لالا طيب ليش كان صوته كانه بنت وفجاه يصير كانه ولد وفجاه بنت وبعدين ولد كان شخصين يكلموني مو شخص واحد
          عشان يتوهوني لالا السالفه فيها إن
          وجلست افكر وافكر .!

          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          دخلت البيت وانا شوي وبموت من عصبيتي يلي حسيت بسببها دمي قاعد يفور
          شفت لين قاعده ع الكنبة وسرحأانة ما اهتميت رحت ل غرفتي
          ودخلت الحمام وتروشت وجلست ع سريري وحاولت انسى يلي صار لأن مالي نفس افكر فيه
          جلست احوس ببرامج الهكر والثغرات .!
          فجاة شفتها اي هي
          الشياطين العشرة .!
          تذكرت يوم هيفاء عفست وجهها انا كنت اطالع هالثغرة
          جاني فضول افتحها
          رفعت راسي اطالع غرفتي الورديه يلي عليها دوائر باكثر من حجم وشكل باللون الذهبي
          وتلفزيون البلازما يلي معلق واجهزتي يلي بكل مكان
          وانا افكر .! ارضي فضولي وادخل اشوف وله اوقف فضولي عند حده
          تدرون ليش كنت محتاره لأني كنت حاسه ان هالاسم بيسوي لي مصايب
          ما اهتميت لكل الأفكار يلي قررت تمنعني
          رجعت نظري للاب يلي قدامي .!
          ودخلت الثغره .!
          طلعت لي صفحة الباس ورد او التفتيش الأمني
          كان مطلوب اني ادخل الباس ورد بدلا عن هالشي دخلت ارقام الإختراق









          وبدأت اخترق الموضوع كان صعب شوي لأن الثغره مؤمنه ومحميه .!
          ولكن بنفس الوقت إهمال الثغره وعدم تقوية امانها ادى الى ضعفها
          وهالشي مره ساعدني
          بدأت اخترق وادخل
          الى ان وصلت .!

          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          ع الساعه 12:00 الظهر

          صحيت من نومي وحسيت راسي ثقيل .!
          فتحت عيوني وناظرت نفسي
          لقيت اني ملفوفه بالفوطه ونايمة فيها
          لفيتها ع جسمي مره ثانية وغطيته وقمت خذت لي جلابية بيت
          لونها بنفسجي عليها فصوص ذهبيه
          دخلت الحمام تروشت وفرشت اسناني وتوضئت
          وطلعت صليت الظهر و فصخت لبسه الصلاه ولبست جلابيتي
          نشفت شعري باستشوار ومشطته وسويت فيه ذيل حصان ونفخه بسيطه من قدام
          تعطرت شوي من عطري فام
          وكحلت عيوني ب كحل اسود وحطيت قلوس بنفسجي فاتح
          ونزلت تحت عشان اشوف أمي .!
          ف كل هالفتره يلي سويت فيها هالأشياء كنت مثل الميته او يلي عايشه بصدمه
          كنت بس اتحرك واسوي ما كنت افكر فأي شي ابدا
          عقلي فاضي وما لي نفس اتكلم .!
          نزلت تحت شفت أمي جالسه وتفرك اصابعها
          استغربت من تصرفها بس ما اهتميت لأن مالي نفس اكلم حد
          رحت قدام التلفزيون وشغلته ع ام بي سي 2
          كان فلم اكشن جلست اتابع وانا عقلي مو مع التلفزيون ابدا .!
          جالسة افكر شو بيصير فيني فواز لو عرف شو بيسوي .! طلال ممكن يستر علي
          وجلست اهدي نفسي يمكن هو ما عرف وجود خالد يمكن يكون صدفه يمكن ويمكن ويمكن ومافي شي اكيد .!

          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          كنت جالسه انتظر شيئان
          الأول : خبر عن سيرين من رئيس المخابرات .!
          الثاني : ابو فواز يشرف واعرف شو سالفته .!
          وجالسه افرك اصابعي بحييره
          شفت بنت سيرين يلي ربيتها ملاك نازلة من الدرج بجلابيه بنفسجيه
          هذي تقريبا ثالث مره اشوفها بجلابيه بالعاده ما تحب تلبسها .!
          شفتها ناظرتني وبعدها راحت للتلفزيون
          صراحه كنت بكلمها عن يلي صار امس وليش كانت تصرخ فالحمام .؟ بس حبيت أأجل الموضوع ل بعدين .!

          قمت من مكاني ورحت للمطبخ .!


          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          حطت الطائرة ع أراضي فرنسا .!
          استغرقت الرحله ما بين ال 7 الى 9 ساعات .!

          طبعا مارح ينزلون فالمطار لأنها طيارة خاصه
          لذا رح ينزلون ع مدرجات خاصة .!

          وصلوا وطبعا تم معالجه مشعل لأن اصابته كانت شبه سطحيه
          اما فريال ف قالوا انها ما يصير تتحرك كثير لأن الرصاصه اخترقت رجلها وهي كانت تركض لذا حركه غلط ممكن تسبب في شللها .!

          ركبوا السيارة واتجهو إلى المنزل المهجور .!.

          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          دخل غرفتها وهو يترجاها
          سيد : ملك تكفين الله يخليك وافقي بس تدربينهم .!
          ملك بعدم اهتمام : بالعربي : لا
          وبالإنجليزي : no
          وبالهندي : نهي
          وبالإسباني : Sin
          وبالفلبيني : hindi
          وبالروسي : нет

          سيد يقاطعها : خلاص خلاص حشي شوي وتقولها بكل لغات العالم
          ملك ابتسم : موافقة
          سيد فتح فمه بفهاوة
          ملك ضحكت : هههههه شفيك
          سيد ابتسم يحاول يستوعب : يعني موافقه تدربينهم
          ملك ابتسم بخبث : طبعا هو انا اقدر ارفض لك طلب
          سيد ما انتبه لأبتسامتها وقام ينط نط من الفرح
          ملك والله لا اوريكم الويل ابتسمت : طيب هدي اعصابك
          سيد فجاه انتبه ولف لها : طيب ليش قلتي لا قبل شوي وبستين لغه
          ملك { لأن الفكره ما كانت ف راسي بهذيك اللحظه } : لا بس كنت اتغلى عليك
          سيد ابتسم وبدأ يقرب منها بشويش : لا والله
          ملك بشراسه دفته بعيد : والحين اطلع برع
          وقامت دخلت الحمام
          سيد تنهد : متي بتعترفين بس .!
          وراح للمخبئ تبعهم عشان سلطان بيوصل قريب


          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          صحت شوي شوي وهي تحاول تفتح عيونها .!
          كان الضوء مصعب عليها الموضوع .!
          بعد محاولات قدرت تفتح عينها ل حتي تشوف نفسها
          بالمشفى
          كل شي ابيض .! والمغذي ف يدها .!
          جاها صوته الحنون والخائف
          ابو رند بخوف وانفعال : نورة بنتي كيفك الحين وش صار لك .؟؟
          نورة بهمس وتعب : من
          ابو رند بحنيه : ابوج يا عمري هذا أنا
          نورة عقدت حواجبها : شو .!
          او رند استغرب بس فكرها من التعب .!
          راح ينادي الدكتور .!
          وهو طالع .!
          قاطعته ام رند : هاه شو صار صحت .!
          ابو رند عطاها نظرة سكتتها
          وراح للدكتور .!

          رند : يمه خلاص وله يهمك الحين بيرضى وبيهدأ .!
          ام رند بندم : اه انا السبب ف كل شي انا السبب
          رند اكتفت بالسكوت لأن ما تقدر تقول شي

          .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.

          وصلوا البيت المهجور .!
          دخلوا وطبعا كل البنات مخدرين .!
          راح سلطان ل ناحيه الشجرة وسحب الغصن يلي هو زر يفتح الباب
          وكالعاده اجاه الصوت : كلمة المرور
          سلطان بتعب لأنه ماسك البنات ويساعد مشعل : الشياطين العشره
          انفتح الباب مشى ناحيه الكرسي وشاله طلعت له الستارة فتحها وفتح باب الممر ودخل
          وبدأ يمشي ويمشي الى أن وصل .!

          الصالة يلي بالطابق الرابع .!

          وصل وشاف
          ريان & سيد & رائد
          ناظرهم سلطان وابتسم : الهنوف وينها
          ريان ابتسم : مع الصيده
          رائد رفع حاجب وناظره : قصدك بالمشفى مع الصيده
          سلطان استغرب : ليش
          سيد بملل : ريان كفخ البنت لين ما انفجر راسها وخذتها الهنوف للمشفى
          سلطان ب غضب : ريان ما صارت عاد
          ريان كشر : يا اخي كانت تصرخ وكنا بمكان عام فاضطريت
          سلطان : تقدر تخدرها يعني مو لازم تضربها
          ريان بملل : اف المخدر يلي كان معي كان ****** يعني يسبب شلل نصفي وفقدان ذاكرة و عمى مؤقت .!
          وانا خدرت فيه أختها



          يتبع



          تعليق

          • Ђŋt ą ßσЎ
            عضو فضي
            • Jul 2015
            • 699
            • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي



            كان جالسين كلهم عنده .!

            ابو فارس ب فرح : واخيرا صحيت ي نظر عيني
            فراس مسوي مستحي : خلاص عاأإد
            فارس لا زال حاظن اخوه
            طلال مبتسم ب هدوء
            فراس عصب : فارس ان ما قمت من حظني ب قلع عيونك
            فارس قام : بس انقلع
            فراس باستغراب : فرياأل وينها
            فارس كانه انتبه : صح ما كانها طولت مرره .!!
            ابو فارس ضرب راسه : من الفرحه نسيتها خلني اتصل واشوف .!




            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            قفلت التلفون وهي طفرانة
            هيفاء ب ملل : اف متي يطلع تركي من البيت ابي اروح فرنسا وافتك
            وكمان تعبت نفسي واتصلت ع لين .!
            وقلت لها كم كلمة وكل شوي اغير صوتي والحين تعبي راح ع الفاضي
            اف بس لو اقدر اخطف ليان واصكها شردة .!
            فجاه جاتها فكرة : صح خلني استغل مكالمتي ل لين واخطف ليان وارتاح
            شافت من الشباك تركي راكب سيارته وشكله طالع
            هيفاء قامت ترقص من الوناسة
            وراحت ع العلبه وراحت ل عند باب البيت وفتحته وحطتها برع الباب و دقت الجرس
            ودخلت البيت وقامت تركض زي المجنونة ل داخل غرفه لين

            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

            كان جالس يناظر فراس وفجاة ظهرت هي بباله .!
            وتذكر لما كلم ابوها عشان الموضوع
            ضحك ب استهزاء لو ان اخوه مو بالمشفى كان راح عشان يشوف شكلها لما ابوها
            يكلمها
            طلال بهمس ما يسمعه الا هو : والله ما يكون اسمي طلال ان ما طلعت حوبه الرجال كلهم فيكي استني علي بس .!


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            كانت جالسة ومستعده للنوم
            سمعت صوت الجرس وكالعاده هيفاء تركض عندها
            هيفاء وهي تمثل الجنون وبمكر : جرس جرس
            وصارت تنط نط مكانها
            لين ب ملل : اوف قولي ل ليان تفتح الباب
            هيفاء بعدها تنط وتقول جرس ومو معبرتها
            لين قامت وهي تنافخ : اف كله علي انا
            راحت للباب وفتحته و ...

            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

            قامت من عند التلفزيون عشان تلاقي ابوها ب وجهها
            ابو ملاك واثار الجدية واضحه عليه : ملاك ابي اكلمك ب موضوع
            هنا ملاك طاأإح قلبها : ش..و
            ابو ملاك بجدية : تعالي المجلس
            ملاك بلعت ريقها : إن شاء الله .!

            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

            بنات من جميع الأباء ابو سيد وابو رائد و ابو يزيد يلي هو سكرتير ابو سلطان عايشين بس .!
            ابو يزيد سكرتير ابو سلطان ولكن يزيد هو سكرتير سلطان نفسه .! واثنينهم من المنظمة

            سلطان رفع حاجبه : خدرت اختها .!
            ريان ببرود : اي اختها
            سلطان بتساؤل : واختها وين الحين .؟!
            رائد باستغراب : وشو يهمك فأختها .!
            سلطان كانه انتبه : لا ولا شي
            ريان : المهم انا بتصل ب الهنوف خلها تيجي ومعها الزفته رند لسه ما يعرف انها رناد
            سلطان التفت الناحيه الثانية ونادى مشعل : مشعل
            مشعل بسرحان : همم
            سلطان ب عصبية : مششعل
            مشعل فز : نعم بسم الله شو تبى
            سلطان بأمر : روح ل فريال وميرا وريماس و رنا وخذهم ع الغرفة البيضاء وخليهم مخدرات الى ان نشوف ملك
            سيد تدخل : ملك وافقت تدرب البنات .!
            سلطان استغرب وبصوت هادئ : طيب
            مشعل : طيب ممكن اعرف شو صار وليش قتلت الشباب .!
            ريان & سيد & رائد بصدمه : قتتلهم .!

            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            دخل ع الدكتور بسرعه .!
            ابو رند بخوف : يا دكتور بنتي صحت بس
            الدكتور يكمل : بس ما تتذكر من انت
            ابو رند : لا مو سالفه ما تتذكر هي بس تعبانة شوي انت تعال شوفها
            الدكتور ب هدوء : بنتك تم حقنها ب ابرة ال******* ويلي بدورها تسبب الشلل وفقدان الذاكرة والعمى المؤقت
            بس بنتك ما انعمت هي فقدت الذاكرة وصابها شلل نصفي ...!!!!!!
            صدمةةةة


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            تجمعت الشرطة بكل مكان و يدورون بصمات وضجه وصريخ وفوضى مالها داعي .!
            لأن يلي ماتوا ناس ما تستاهل الواحد يسوي سالفة عشانهم
            لأنهم قتلوا كثيرين ولكن ما اهتموا
            تم نقل الجثث الأربعه الى المشرحه وبعدها الى القبر .!!

            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

            فتحت الباب وكانت الصدمه .!
            الصندوق .!
            جاتها قشعريره من الخوف يعني كله صدق المكالمه والشخص وكل شي .!
            لين ترتجف من الخوف : يمممه
            بسرعه خذت الصندوق ودخلت داخل غرفتها وقفلت الباب
            جلست ع سريرها و
            فتحت الصندوق وايديها ترتجف
            صدمة ..!
            الصندوق فاضي مابه شي غير ورقه سوووده مفحمه .!
            استغربت لين مسكت الورقه وفتحتها
            كان مكتوب فيها بالأحمر
            ولكن اسود مفحم مع احمر فاقع فما يبين ويبله تركيز .!
            بدت تقرأ كلمه كلمه وشوي شوي عشان تفهم ايش مكتوب
            ...............................

            لا تنسي يا لين تودعين لياأن .!

            ........................................................................................

            هنا طاح قلبها فتحت الباب وركض ع غرفة ليان
            .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            ما لقتها .!
            ما لقت شي كان لاب توبها مرمي ع الأرض و الشباك مفتوح
            والدنيا معفوسه .!
            هنا شعور لين ما ينوصف بدت ترتجف شفايفها وقامت تصرخ وتبكي وتصرخ باسم
            لياأن .!


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

            نرجع بالزمن قبل نص ساأعة .!

            كانت ليان جالسه تخترف الثغرات
            الى ان وصلت ل المنظمة وبدت تقرأ عن كل واحد بالضبط
            سلطان
            رائد
            سيد
            ريان
            الوليد
            عمار
            ياسر
            أمير
            الهنوف
            هيفاء .!

            الصدمة لما وقفت عند اسم هيفاء
            بدت تقرأ كل حرف وهي مصدومة بقوه .!




            يتبع .!

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              الهنوف
              هيفاء .!

              الصدمة لما وقفت عند اسم هيفاء
              بدت تقرأ كل حرف وهي مصدومة بقوه .!

              وقرأت كل شي ان وصلت انه
              هيفاء متزوجه من سلطان
              و زواجها من ابو تركي ليس الا حيلة .!.
              ل ..!!

              ما كملت السبب الا وهيفاء واقفه قدامها وبيدها منديل .!
              ليان بدت ترتجف من الخوف وتتحاول تتصنع القوه : هيفاء شو منظمة وما منظمة انتي انهبلتي
              هيفاء ابتسمت بخبث : بباي
              ومكستها وحطت المنديل ب فمها ومقاومات ليان عفست ام الغرفه
              ولكنها ما جابت أي نتيجه
              طلعت فيها وع سيارتها يلي محد يعرف عنها شي .!


              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


              بعد تخطيط وبلاوي قرروا .!
              ابو حنان : خلاص بعد بكره بنروح فرنسا
              حنان ابتسمت وبفرحه : تسلم يا احلى ابو بهالدنيا .!
              هزاع كان ساأكت وماله حس .!


              .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

              بعد ما خلص كلامه وملاك مصدومه .!
              ابو ملاك : وهذي كامل قصتي مع ام فريال ويلي هي دلال ولما ماتت انا حيل زعلت عليها بس مافي فائده من الزعل
              ملاك سكتت شوي وبعدين بهمس مسموع : الكل يغلط .! بس ليش فتحت معي ه القصه
              ابو ملاك : لأن في موضوع ثاني بقولك عنه .!
              ملاك باستغراب : شو
              ابو ملاك : طلال اخو فريال زوجه مشعل تقدم لك .! وانا قلت ان احنا موافقين .!
              صدمة
              ملاك وقفت بصدمة : شووووووووو
              ابو ملاك ابتسم : لسه في شي كمان جلسي
              جلست بخوف ورجفه والصدمه تجي وحده وره ثانية ولسه ما خلصوا
              ابو ملاك : انتي عندك اخت توأم .!
              ملاك فتحت فمها وعيونها
              ابو ملاك : وهي مو ميته عايشه وغير فواز عندك اخين اخت اسمها الهنوف واخ اسمه سلطاأن
              صدمة
              ملاك تحاول تستوعب : لحظه لحظه شو السالفه
              ابو ملاك : وامك سيرين
              ملاك بفهاوة : مين سيرين
              ابو ملاك : بس مع كل هذا انا ابوك الحقيقي
              ملاك مو فاهمة شي .!
              ابو ملاك ابتسم : رح احكيلك القصه من اولها ولأخرها واقولك سر مافي احد يعرفه .!
              ملاك خذت نفس عمييق : تفضل
              وبدأ يحكي لها كل شي وكيف سيرين انخطفت وصله القرابه بينها وبين أمل وسيرين كيف جابت توم
              وعن مسعود يلي هو ابو غزل يلي هو عايش مو ميت وهو مع سيرين وكل شي بالتفصيل الممل .!
              بعد نص ساعه من الكلام .!
              ملاك بصدمه ودموعها ع خدها : وابو سلطان ليش انقذ اختي
              ابو ملاك ابتسم : لأنه عرف انها بنته وحن عليها سيرين صحيح تم اغتصابها من 20 واحد ولكن ابو سلطان هو ابو البنتين
              ملاك : وابو سلطان مات ب مرض الأيدز
              ابو ملاك ضحك بخفه : هذا يلي الكل مفكرينه .!
              ملأاك رفعت حاجب : عيل شو
              ابو ملاك بشر : انا هو ابو سلطان .! وقصه الإيدز كلها كذبه .!
              وانا ابو سلطان من بداية القصه .!!!!


              نهاية البارت
              اترك لكم حرية التوقعات .!
              ياليت تكتبون كل شي ف خاطركم
              .!

              تعليق

              • الكاتبة اسماء
                عـضـو
                • Sep 2015
                • 13

                رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                البارت حده عجيب وانصدمت ان ابو ملاك طلع اهوا نفسه ابو سلطان بصراحه انا احب الروايات الي جذي والحمدالله ليقيت هذي الرواية
                اهنيج على روايتج
                وتسلمين وماقصرتج
                وماعندي توقعات والله

                مع تحياتي : الكاتبة اسماء

                تعليق

                • smile123
                  عضو متألق
                  • Mar 2015
                  • 251

                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  البارت روعه تسلمين

                  كم باقي باراتات على ما ينتهي هذه الروايه؟؟

                  ياليت تجاوبي على سوالي







                  ولا توقعت واحد بل الميه ان ابو سلطان هو نفسه زوج أمل

                  بس كنت متوقعه إنو سلطان و الهنوف يكون اخ ملاك وملك

                  التوقعات
                  أتوقع ان فرأس ما يتحمل ان اخته مخطوفة ويرجع الى غيبوبته

                  طلال بيعذب ملاك لما يحبها

                  وملك خطتها انها تحرر البنات وترجعهم كل وحده على بيتها

                  ومشعل بيندم انه ود فريال لعندهم لانه قد بدا يحبها من جد

                  وفواز لما يعرف ان ليان مخطوفة بيترك الفكرة ان هو ينتقم ويبحث عنها

                  وتسلمي على البارت الحلو وأتمنى ما تتطولي على زي هذا المره

                  وتحياتي

                  تعليق

                  • Ђŋt ą ßσЎ
                    عضو فضي
                    • Jul 2015
                    • 699
                    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة اسماء
                    البارت حده عجيب وانصدمت ان ابو ملاك طلع اهوا نفسه ابو سلطان بصراحه انا احب الروايات الي جذي والحمدالله ليقيت هذي الرواية
                    اهنيج على روايتج
                    وتسلمين وماقصرتج
                    وماعندي توقعات والله

                    مع تحياتي : الكاتبة اسماء


                    تسلمين ي عسسل .! ههههههههههه احب اصدم الناس
                    وإن شاء الله تكملين معي للأخر .!
                    والبارت رح يكون كل خميس او جمعه .!

                    تعليق

                    • Ђŋt ą ßσЎ
                      عضو فضي
                      • Jul 2015
                      • 699
                      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة smile123
                      البارت روعه تسلمين

                      كم باقي باراتات على ما ينتهي هذه الروايه؟؟

                      ياليت تجاوبي على سوالي







                      ولا توقعت واحد بل الميه ان ابو سلطان هو نفسه زوج أمل

                      بس كنت متوقعه إنو سلطان و الهنوف يكون اخ ملاك وملك

                      التوقعات
                      أتوقع ان فرأس ما يتحمل ان اخته مخطوفة ويرجع الى غيبوبته

                      طلال بيعذب ملاك لما يحبها

                      وملك خطتها انها تحرر البنات وترجعهم كل وحده على بيتها

                      ومشعل بيندم انه ود فريال لعندهم لانه قد بدا يحبها من جد

                      وفواز لما يعرف ان ليان مخطوفة بيترك الفكرة ان هو ينتقم ويبحث عنها

                      وتسلمي على البارت الحلو وأتمنى ما تتطولي على زي هذا المره

                      وتحياتي

                      اولا الرواية 30 بارت تقريبا وع حسب .!
                      لكن إن شاء الله ما تتعدى ال 30 واذا تعدت مارح تكون اكثر من 35
                      وتوقعات رهيبه تسلمين ي قمر وكمان كل شي بيتوضح الخميس
                      في بارت طويل انا بجهز له من اليوم .!
                      ومارح اتاخر واسفه ع التاخير
                      .!.!!

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...