روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    الباأرت الخاأمس والع 25 شرين




    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    دخلت غرفة العمليات وهي ترجف رجف خايفة يكشفوها ومشاها الدكتور قدام المريض
    عشان تنزل الصدمة مثل البرق عليها
    الهنوف وهي مصعوقة وعيونها بدئت تلمع من الدموع وبصوت يرجف رجف : راك....اأإ.ن وصرخت بقوة راكاأأن
    الدكتور اول ما شافها انهارت طلعها وجاب غيرها

    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    سلطان وهو مصعوق وبعصبية : البناأإأاإأاأإت وييييين
    مشعل بلع ريقه وسوى نفسه مصدوم : وين راحوا
    رائد وسلطان ناظروا مشعل بنص عين : والله
    مشعل ناظرهم : ليش كذا تناظروني
    سلطان وهو يحاول يكتم عصبيته وبهدوء مصطنع : مشعل .. .. .. البناأت وين وشد ع كلمة البنات
    مشعل بلع ريقه ويحاول يبين القوة : وانا وش عرفني



    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    هذي المره المليون يلي تتصل فيها ع رنا وهاتفها مغلق هي ومشعل ولافي أي حركه من ناحيتهم
    ام غزل : يا غزل خلي الأوادم بحالهم ازعجتيييهم تراك
    غزل ناظرت امها واستغفرت ومشت ل غرفتها
    واتصلت ع يلي يفهمها خاإلد
    وجلست تكلمه وتشكي له وهو يواسيها ويطمنها



    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



    اول ما شافت سيد ركضت ف حضنه وصارت تبكي
    سيد وكل شياطين الدنيا قدامه لأول مره سيد يعصب بهالطريقة وخلاص كان مو قادر
    بعد ملك عنه وراح ل حاتم ومسكه و رفعه ورماه بقوة
    ضرب ظهره ع حافه الدرج وتالم وصدرت منه أاإه
    راح له ومسكته من رقبته وصار يعطيه بكسات فوجهه ويضربه ويضربه
    ويرفسه وينتف شعره ويمسكه من راسه ويضربه بالجدار
    الى ان صب دم وصار يصب بقققوة فظيعه ودخلو الأمن ودخل منذر وصارت هيصه وصريخ وبلاوي


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    بعد ما انهت مكالمتها ع طول لبست عباتها وركضت ع السيارة واتجهت الى فندق انتركونتنينتال فندق سيرين ولكني كتبته بالعربي
    أمل وهي كلها أمل انها تلاقي ملك وتلاقي سيرين
    ركبت سيارتها وراحت ع نهايتها برجلها


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

    كانت جالسة وسرحانه وتتذكر ايامها معاه
    قاطعها بنتها حنان : يمه
    فزت وهي تناظرها : يا عيون امك انتي
    ابتسمت حنان : ليش كنسلتوا طلعت فرنسا
    ام حنان : حبيبتي ابوك ما قدر يدفع تكاليف الرحله
    حنان بتفهم : اها طيب
    بعد صمت دام 5 دقائق
    حنان : يمه بسألك سؤال بس لا تزعلي
    ام حنان : تفضلي
    حنان : انا اعرف انك قبل ما تتزوجين ابوي كنتي متزوجه وزوجك توفى صح
    ام حنان ابتسمت : صح وانتي عارفة هالشي ف ليش السؤال
    حنان ابتسمت : مو هنا سؤالي سؤالي هو انه كان عندك اولاد
    ام حنان ابتسمت بألم : أي كان عندي اثنين
    حنان ب حماس : وهما عايشين
    ام حنان نزلت راسها وخذت نفس قوي : والله ما اعرف
    حنان خذت نفس بهدوء : طيب ايش اساميهم
    ام حنان : سلطان و الهنوف



    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



    فتحت عينها بهدوء عشان تشوف نفسها ب سيارة تمشي بسرعه وسمعت صوت هيفاء ورجال
    وصوت هي تعرفه أي أي صوتها هي ملاك
    فتحت عينها بسرعه وقامت
    الكل لف لها
    ملاك ابتسمت : ليونه
    ليان باستغراب : شسالفة
    هيفاء : انا خطفتك والحين كملي نوم
    ابو سلطان : هههههههه حلوه
    ليان سكتت وتحاول تستوعب مع نفسها تذكرت الشياطين ال 10
    ليان مع نفسها معقوله ملاأك معاهم


    وبعد طول انتظار
    وصلوا اخيرا

    نزلوا وراحوا ناحية الجلسات
    ملاك : والحين وصلنا ممكن تتكلم
    ابو سلطان : بتكلم وبقولك كل شي وبعدين بخليك تقابلين شوية ناس طيب
    ملاك بلعت ريقها : طيب
    ليان تناظر هيفاء وعيونها متورمه لأنها صاحية من مخدر
    هيفاء : ليش كذا تطالعيني ترا شكلك خوف سمعي القصة وانتي سأاكته
    ليان لفت وجهها وبدئت تسمع



    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



    فتح مسعود الباب وكانت خدمه الغرف وجايبه الأكل نظفوا الغرفة بينما سيرين ومسعود ياكلون
    وبعدها طلعوا وسيرين ومسعود راحوا يطالعون تلفزيون


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    كان مصدوم
    محمد : صددددق
    ام محمد : أي والخاطفين اتصلو فيني وقالوا لا تدورينها لأنها ماتت بس أنا مو مصدقة
    محمد : بسرعه خلينا نروح المخفر


    وراحوا ع مخفر الشرطة

    دخلوا ع فواز

    محمد بصدمة يناظر طلال : طلال [ولف ل فواز] فواز
    فواز ناظره : ليش جاي
    محمد تذكر : فواز ساعدني اختي خطفوها
    فواز بللللم بصدمة
    فجأه عصب وضرب الطاولة بيده : شوووو اليوم يوووم الخطف العأإأالمييي


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    ركضت عند اختها ال شبه مخدره
    رند بخوف : رناأد انتي كويسة
    رناد وهي تتمتم بكلام مو مفهوم
    فكتها وخذتها وصارت تحاول تصحيها
    بس يلي قطعها دق الباأإب ومحاولة فتحه


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



    بدأ ابو سلطان الحين كل القصة بتتوضح


    قبل اكثر من 30 سنة ما اعرف بالضبط
    كنت متزوج وحده كنا مع بعض زي العسل ع السمن
    وجبت منها ولد وبنت يلي هما سلطان والهنوف
    بس لما هي اكتشفت ان عندي منظمة خطف بنات وهالبلاوي طلبت الطلاق
    وتزوجت رجال والحين عندها منه بنت اسمها حنان والثاني ولد اسمه هزاع
    ولما طلقتها قررت اتزوج أمل ويلي صادفتها مره عند محطه الباصات واعجبت فيها حيل
    وقررت اخطبها وخطبتها ومره شفت صديقتها يلي تصغرها ب كثير وكانت ملكه جمال ف قلت بنفسي انها تنفع تكون
    بنت ليل ف المقهى الليلي حقي ف اختطفتها ب طريقتي واغصتبتها انا وجماعتي
    بس بعدين ساعدها واحد من رجالي ومو أي أحد يلي ساعدها هو ابو غزل ومشعل ورنا
    مسعود ايوا مسعود هو يلي سأاعدها والكل مفكرينه ميت وهو بالأصل عايش ومعاها
    المهم حملت امك فيكي انتي واختك ملك وبدأ يحكيلها قصة ملك وحريقة البيت وكيف انقذها لما عرف أنها بنته والقهر عايشة مع خطيبته
    وكيف خذاها ع المقهى الليلي وتزوج أمل وبين للكل واولهم ملك وسلطان والهنوف انه هو مات ب مرض الإيدز

    ملاك : في شي مو فاهمته
    ابو سلطان : تفضلي
    ملاك : اعضاء عصابتك
    ابو سلطان : موعصابة منظمة المهم ايش فيهم
    ملاك : اهلهم وين
    ابو سلطان : تعرفي ابو يزيد هو نفسه ابو سيد هو مفكرني ما اعرف بس انا اعرف
    ومشعل معانا ع فكره وهو خطف رنا اخته وربيعاتها خطف فريال كمان


    صدمة


    ابو سلطان وهو يكمل : تصدقين مالي خلق اتكلم خلصي اذا عندك شي اسئليه واجاوبك لأن ما احب احكي قصص
    ملاك وهي مصدومه من مشعل : لحظه مسعود تززوج امي
    ابو سلطان ابتسم : بالضبط
    ملاك تلخبطت : مسعود اخوووك انت تزوج امي عمي تزوج أمي
    ابو سلطان : اي هو
    ملاك : كيف تزوجها مو هي امي وهو عمي ما يصير
    ابو سلطان ابتسم : ملاك امك ماهي زوجتي يعني حلاله يتزوجها لأن انتي بنتي غير الشرعييةة
    ملاك هذي الكلمة يلي كانت خايفة تسمعها هي عارفه انها كذا بس هي ما تبي تسمع هالشي
    تنهدت بقووة : يعني مشعل اخوي
    ابو سلطان : مو بالضبط اخوك بس نقدر نقول ايوه
    ملاك ناظرته : كم اخ عندي
    ابو سلطان : هههههه عندك رنا ومشعل وغزل من ابوك مسعود وعندك الهنوف وسلطان وفواز وملك مني انا
    ملاك رفعت حاجب : ووينهم كلهم
    ابو سلطان : ف الغرفه رقم 550 بس مو كلهم امك وابوك بس يلي هناأإك
    ملاك ب غموض : نروح لهم
    ابو سلطان بابتسامه : طبعا ليش لا
    وقاموا الإثنين

    ليان قامت عشان تلحقهم بس منعتها هيفاء لما مسكت يدها
    وجلستها وعطتها نظرة



    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    ب نفس الوقت

    وصلت ب سيارتها ونزلت وهي تطالع يمين وبعدها يسار
    أمل : وينك يا ابو يزيد ي رب ي رب يكون يلي ببالي صح وتكون ملك عايشة
    اه لمحت سيارته من بعيد وهو يناظرها ومبتسم ب طريقة ساأإمجه
    أمل رفعت حاجب وبهمس : والله لو طلعت تكذب لا اعلقك بالشباك وانتف حواجبك ب علك

    وقف سيارته وناظرها ونزل
    ابو يزيد ابتسم : هههههه والله وطلعتي غبية
    أمل انصدمت


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



    سلطان وهو يحاول يتنفس ب هدوء : مشعل البنات وين
    مشعل بخوف بلع ريقه بقوه : مدري
    سلطان وهو كمان يحاول يهدى اكثر : البنات وين
    فجاة انفجر ريان من الضحك
    الكل لف له
    ريان وهو مو قادر يتنفس من الضحك : هن .. و .. ف هنوووف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الكل استغرب ولفو للباب
    كانت الهنوف وحالتها مزرية كان شعرها ناكش و طاير وعيونها محمره ومنتفخه والكحل سايح
    وكانت ملابسها معفووسه عفس مو طبيعي بس مو هنا المشكلة
    كان وجهها في مشمخ وينزف بس شوي وع راسها في ريش دجاج منتف
    وماسكه بيدها حمامه ميته
    سلطان مسك ضحكته لأن شكلها يموت ضحك
    بس لما شاف دموعها يلي نزلت
    ع طول خاف وراح عندها
    سلطان بخوف : هنوفه حبيبتي شفيك
    الهنوف وهي تشاهق : تضاربت مع قطوه لأنها قتلت الحمامه ولما ما لحقت الحمامه وماتت وتناظر الحمامه الميته قمت قتلت دجاجه فالشارع
    سلطان بلع ضحكته : وشدخلها الدجاجه
    الهنوف وهي منقهره بقوه : الكلبة
    سلطان قاطعها : هي دجاجه مو كلبة
    الهنوف ناظرته : مو مهم كانت تركض قدامي زي المجنونة وعصبت وقتلتها
    سلطان مو قادر عيونه دمعت ووجهه صار احمر يبي يضحك بس ماسك نفسه
    هذي عاده بالهنوف لما تعصب وتنقهر كذا تسوي
    سلطان وهو يالله يالله ماسك نفسه : طيب ايش السبب
    الهنوف هنا انهارت و وقفت وصارت تضرب بالأرض وتكسر الدنيا وتصررخ بقوه
    سلطان انفجع : الهنوف بسسسس وقفي اشبك
    الهنوف وهي تصرخ : سلطاإأاإأأإأأان رأاأإأاإأإأاإأاكأاإأاإأاأإأان عاإاأاإأاأاإأاإأيش راأكان عايششش
    ما مات هو عايش


    صدمه .!!


    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


    رند ماتت خوف وهي تسمع دق الباب بقوووه ويلي صماها وخلاها تموت رعبه
    بس للحظه فكرت انهم جايين يساعدوها
    ناظرت اختها المقيده
    وقامت بشويش عند الباأب
    رند وهي تصرخ : ما اقدر افتح البارت هو مقفل من برررع بلييز ساعدني مين ما كنت
    جاها صوته : رح افتح الباب من برع بس بطلب منك حاجه بالمقابل
    رند استغربت : شو
    ....: اوعديني انك بتنفذيه بعدها بطلعك
    رند بخوف وعدم تفكير : وعد وعد بس بليز افتح لي وساعدني
    ........بابتسامه خبث : من عيوني




    يتبع .!

    تعليق

    • Ђŋt ą ßσЎ
      عضو فضي
      • Jul 2015
      • 699
      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&
      .*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      وأخييرا بعد عناأء وتعب بعدوا سيد عن حاتم
      بس حاتم كان مغمي عليه فوق ما كان شربان سيد سكراه زياده
      وكان ينزف بشكل مو طبيعي
      منذر ركض عنده وحط يده يتفحص نبضه

      صدمه

      رفع منذر راسه ب صدمه يناظر سيد


      بنات المنظمة ورند ورناد ونورة ب فرنسا والباقي ب عمان لا تتلخبطوا لاني لاحظت كثير يفكر انه الكل ب عمان
      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      قامت وهي تناظر السيروم يلي بيدها .!
      لين بهمس : ليان
      لفت لها عهود بسرعه ودموعها يطيحون انهار
      عهود ابتسمت : لين حبيبتي انتي كويسة
      لين فتحت عيونها : عهود ليان وين
      عهود سكتت
      لين طاحت دمعتها


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      كان واقف برع مع تركي
      صقر ابتسم : لا تخاف يا تركي ان شاء الله بتلتقى
      تركي خذ نفس : انا السبب انا يلي اهملتهم وما انتبهت عليهم

      قاطتهم ابوه وهو يركض ناحيتهم
      ابو تركي : تررركي
      تركي لف وانصدم بأبوه
      ابو تركي وهو معصب : هيفاء ال !@#$$ طلعت كذابة بنتي بنتتتي خذتها يا تركي
      تركي طاحت دمعته غصب عنه : ادري يبه
      ابو تركي خذ نفس : لين وين
      تركي : جوا .
      ابو تركي : انا بدخل لها
      تركي : يبه البنت نايمه خليها
      ابو تركي : بنتي بالمشفى وانت تقول لي خليها انقلع لأ اقلع وجهك
      ودخل
      صقر كان ساكت وما نطق ب حرف
      تركي : صقر طلبتك روح للمخفر شوف ايش صار
      صقر ابتسم : ابشر


      وراأإح



      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      بعد نصف ساعه
      كانوا كلهم جالسين
      صقر * محمد * أم محمد * طلال * فارس * فراس * ابو طلال
      فواز ما خله مكان الا ودور وقفل كل الرحلات والمطارات ويدور



      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



      فتح لها الباب
      رند انصعقت : يممممممممه
      يزيد ابتسم : ششش اهدي انا بني ادم بس الهنوف اجبرتني اللبس هاللبس
      رند باستغراب : من ذي بعد
      يزيد : الدكتورة يلي حبستك
      رند : وانت مين
      يزيد ابتسم : انا يزيد وانتي
      رند رفعت حاجب : رند
      فجأه تذكرت اختها ولفت لها بسرعه
      وراحت عندها
      ساعدها يزيد وطلعوا اختها وركبوا سيارته وطلعوا



      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      طلع من العملية بنجاح وهو مصدوم من يلي شافها
      راكان بهمس : الهنوف الهنوف هنا يعني كذبوا عليا هي والمنظمة ما ماتوا كلهم عايشين اكيد كلهم
      قام من سرير المشفى وعينه تصب شرر : والله لأنتقم


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      لازالت دموعها ع عينها هي مشلوله وكمان فاقده الذاكره وما تعرف حد هنا
      مره يجيها واحد ويقول انا ابوك ومره تجيها وحده وتهديها وتبكي معها هي مو فاهمة حاجه
      نورة : اأه شقاعد يصير فيني وكلمت بكي


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      كان مفجوووع
      ابو رند بصراخ : رننند ورناإأد مع بعض حراأم والله حراأم
      ام رند تبكي وتتحسر
      والشرطه تدور ع البنتين لي اختفوا


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.




      يتبع
      .!!

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي



        .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.


        طبعا الكل كان مصدوم من كلام الهنوف
        سلطان كانه انتبه ولف بسرعه
        سلطان وهو يصرخ : مشععل مشعععل
        رائد وريان انصدمو كيف مشعل هرب وهما ما انتبهوا له
        وصاروا يدورونه عشان يمسكونه لأنهم عارفين انه مو ناوي لهم ع خير
        اما الهنوف ف كانت جالسة تبكي لوحدها



        .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.& .*.&.*.&.*.&.*.&.


        كانوا مستخبين ويستنوا مشعل
        رنا بهمس وهي مخنوقه : بنات زحفوا شوي مو قادره اتنفس
        فريال ب عصبية : يعلك الموت سكتي بس
        ريماس : بس سكتوا بتفضحونا
        ميرا : بنات احنا مستخبين تحت سيارة سلطان انتو من كل عقلكم مصدقين مشعل
        رنا طاحت دمعتها : ما توقعتها من اخوي
        عم الهدوء

        قطعهم مشعل وهو يركض ناحيتهم تحت السيارة
        مشعل بخوف : يالله بسرررعه خلونا نهرب
        طلعوا البنات وصاروا يركضون وهما مو فاهمين شئ

        قطعهم صريخ سلطان : وقفووووووووا
        مشعل بخوف وهو يركض : لاحد يووقف ركضوووووا

        وصاروا كلهم يركضون وره بعض
        سلطان بصراخ : للمره الأخيره اقول لكم وقفوا
        مشعل : انتبهكم يلي تبغا تعيش لا توقف
        وصاروا كلهم يركضون
        طف
        اخترقت الرصاصة رأسها وقعت ع الأرض وأملئتها بدمائها
        مشعل والبنات انصدموا وبصوت واحد : ريماإأس



        نهاإأية الباأإرت .
        اترك لكم حرية التوقع

        تعليق

        • smile123
          عضو متألق
          • Mar 2015
          • 251

          روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي



          هدولاء وجهي كلما كملت اقراء حاجه وكل حاجه تصدمني اكثر عدا لما وصفتي الهنوف انفجرت ضحك دا الوصف لو كان الشكل امامي الله يعلم ايش بسوي


          المهم البارت روووعه تسلمين لو كان أطول شويه بس معليش معذورة

          ودي اكتب توقعاتي بس مشغوله شويه ياريت تعذريني وان شاء الله اكتب في البارات الثاني وياريت ما تتتطولين علينا

          وتحياتي

          تعليق

          • Ђŋt ą ßσЎ
            عضو فضي
            • Jul 2015
            • 699
            • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            البارت السادس و العش 26 رون






            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


            كانوا مستخبين ويستنوا مشعل
            رنا بهمس وهي مخنوقه : بنات زحفوا شوي مو قادره اتنفس
            فريال ب عصبية : يعلك الموت سكتي بس
            ريماس : بس سكتوا بتفضحونا
            ميرا : بنات احنا مستخبين تحت سيارة سلطان انتو من كل عقلكم مصدقين مشعل
            رنا طاحت دمعتها : ما توقعتها من اخوي
            عم الهدوء

            قطعهم مشعل وهو يركض ناحيتهم تحت السيارة
            مشعل بخوف : يالله بسرررعه خلونا نهرب
            طلعوا البنات وصاروا يركضون وهما مو فاهمين شئ

            قطعهم صريخ سلطان : وقفووووووووا
            مشعل بخوف وهو يركض : لاحد يووقف ركضوووووا

            وصاروا كلهم يركضون وره بعض
            سلطان بصراخ : للمره الأخيره اقول لكم وقفوا
            مشعل : انتبهكم يلي تبغا تعيش لا توقف
            وصاروا كلهم يركضون
            طف
            اخترقت الرصاصة رأسها وقعت ع الأرض وأملئتها بدمائها
            مشعل والبنات انصدموا وبصوت واحد : ريماإأس



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



            ف فرنسا _ الساعة 5:00 العصر .!

            ف سيارة يزيد الفراري السوداء المفتوحه من فوق
            كانوا ع شارع خاص ويزيد يمشي بسرعه وهو متشقق من الوناسة
            يزيد انا عرفت كل شي سيد اخوي والمنظمة وكل شي والحين محد بيوقفني

            كان ترجف خوف ع اختها وهي مفكره ان يزيد ماخذينها ع مشفى ثاني عشان الأمان
            فجأة استوعبت
            رند بصدمه انا شسويت انا ركبت سيارة غريب وصدقته ب كل شي قاله يمممه الله يستر يارب ارحمني برحمتك

            فجأة .
            بووووووووووووووووووووووووووووووووووووم


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.




            في فرنسا _ مستشفى ال *.*.*.*.*.*.

            صحى من سريره بشويش بعد ما طلعت الممرضة من غرفته
            راح ناحية الحمام وفتح الباب بكل هدوء عشان لاحد يحس عليه
            شاف شباك الحمام وابتسم بخبث رجع السرير وفتح درج الإبر والأغراض الطبية
            وخذ المقص الطبي الطويل والعريض وخذ ابرتين وخذ مخدر البنج وضبط
            الأبرتين غطا رأسهم عشان ما يأذوه وحط كل شي بجيبه
            رجع مره ثانية طلع ناحية الشباك تبع الحمام وحاول يفتحه كامل ولكن فتح نصه بس
            ف سحبه بقوه وكسره وطاح ع الأرض وصار صوته قوي مره


            ....!!!!

            ف نفس المكان ولكن خارج الغرفة

            الشرطي بالأنجليزي : اسمعي إلي جيدا الرجل الي بالداخل هو مجرم سفاح تم اعتقاله
            ولكنه قام بقتال احد السجناء مما أدى الى طعنه ل هذا تم احضاره للمشفى ارجو منك تركي للدخول والتفقد من حاله
            الممرضة : عفوا سيدي حاله المريض لا تسمح لك ولا ل غيرك بالدخول والتفقد ولكن لا تقلق لن يحدث اي مكروه
            طراإاإأاإأاإأاأإإأاإأاإأاإأاإأاإأاإأاإأاإأأإأإأأخ
            فز الشرطي والممرضه ودخلوا بسرعه



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



            ف سلطنة عمان _ فندق انتركونتننتال .!

            أمل مصعوقة : انت شو مفكر نفسك
            ابو يزيد ابتسم : وله حاجه
            انقض عليها ودخلها السيارة بقوه

            هما موقفين سياراتهم ف المواقف وهناك مافي احد


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



            وقفوا عند باب الغرفة
            ملاك تناظر الباب وقلبها يرقص سامري : ندق الجرس وله
            ابو سلطان ابتسم : طبعا تفضلي
            ملاك دقت الجرس
            ووقفوا يستنون
            فتح الباب وهو يضحك ولكن اختفت ضحكته لما شافه
            ابو سلطان بخبث : مرحبا مسعود
            مسعود يحاول يكذب عيونه بس ماهو قادر ولكن لما نطق اسمه تأكد منه
            ملاك حطت يدها ع قلبها لأن خلاص بدء يعورها من كثر ما دق
            جاهم صوتها وهي فالغرفة
            سيرين وهي تعلي صوتها عشان يسمعه مسعود : مسعودي منو برع
            ملاك هنا حست ان الجلطه بتجيها بلعت ريقها وحاولت تطلع صوت وبهمس : يمه
            مسعود لما سمع هالكلمه ع طول له لها ويناظرها بصدمة
            مسعود بصدمه : ملك
            ملاك بلعت ريقها تناظره : لا الثانية
            مسعود وهو فاتح فمه ومصعوق يناظرها
            ابو سلطان يستهبل : بيدخل الذباب فمك قفله يا ولد
            مسعود قفل فمه بارتباك
            سيرين استغربت : مسعوووود اقولك من برع
            مسعود بلع ريقه : ماكو احد
            ملاك انصدمت بس ابو سلطان كان متوقع هالشي
            ابو سلطان صرخ : سيرين يا قطوتي

            كانت جالسه مستغربه ليه مسعود ما يرد عليها
            وحاولت تكلمه اكثر من مره وقال لها ان مافي أحد استغربت
            صار له ساعة عند الباب ومافي أحد ولكن فجأه نزل عليها صوت مثل البرق
            ع طول قامت وصارت تركض عند الباب

            سيرين وهي تلهث من الركض وقفت عند الباب
            وانصدمت



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



            كانو واقفين يناظرون جثتها المرمية على الأرض
            مشعل بهمس : ريماس
            رنا وميرا طاحت دمعتهم
            اما فريال كانت مصعوقه
            قاطعهم صوت الرصاصه الثانية يلي ضربت كتفه
            فريال بخوف : مششششعل
            مشعل مسك كتفه وصار يرررررركض زي المهبول
            البنات استوعبوا وصاروا يركضون وراه ودموعهم تطيح انهار من الخوف وعلى ريماس


            سلطان : مشعععععل وقققف
            رائد : مشششششششششششششعععععععععععععل
            وهما الإثنين يركضون بأقوى شي عندهم ..
            أما ريان كان يمشي بهدوء ويغني :
            مزيان واعر إنت فنان
            تهبل وأنت ترقص على الدان
            ترقص تخلي الجو ولعان
            ارقص يلا ارقص يلا جننهم

            مزيان واعر إنت فنان
            زين السعودي وعوده رنان
            جوه كويتي وموده طربان
            الله على البحرين وعمان
            ارقص يلا جننهم
            ياهو الي يتحداك خسران
            رقص موت بكل الألوان
            خطير وسحرك الفتان
            ارقص يلا جننهم

            مزيان واعر إنت فنان
            اماراتي ولد ظبيان
            يرقص يوله في الميدان
            روحي بقطر والقلب هيمان
            ارقص يلا جننهم
            كل من شافك بات ولهان
            جننت كل الناس يا فلان
            رقصك خلى القلب تعبان
            أرقص يلا جننهم

            مزيان واعر إنت فنان
            يدبك دبكة الغزلان
            يرقص مصري فل وجنان
            قشطة يا باشا دا انت فنان
            العب يا معلم العب يلا جننهم
            يشطح مغربي باتقان
            شعبي وكمنجه نيضا مزيان
            إشطح ومتقوليش عيان
            اشطح ونيضا نيضا اشطح ووريهم

            مزيان واعر إنت فنان فنان فنان



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.




            دخل ع ينته ويناظرها وهي ع السرير الأبيض ودموعها ع عينها
            وعهود يلي واقفه جنيها
            خانته دمعته وما قدر يجلس معاها ع طول طلع وصار يبكي ألم وحسره


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


            فرنسا _ المقهى الليلي


            ناظر سيد بصدمه وبهمس : مات
            سيد انصعق : وشو
            منذر : حاتم مات وبصراخ انت قتلته يا &*&%&$

            صدمة


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

            فرنسا .!
            في مكان لم تطأه أقدامنا البته .!
            منزل يترأسه الظلام ليلا ونهارا
            من يراه يظنه مهجورا
            من لا يعلم عنه شيئا ينتابه فضول الدخول اليه ومن يعلم اسراره يهرب بعيدا
            حديقته مكونه من اربع اشجار مصفوفه افقيا وفالمنصف ممر من الحجر الأسود يؤدي الى المنزل
            ذاك المنزل المكون من طابق واحد فقط اثاثه الخارجي يبعث الإكتئاب في النفس اسود في اسود
            ولكن بابه ابيض يعمي الأبصار يقول المثل لا تنظر للكتاب من غلافه ف داخل ذاك المنزل ليس ك خارجه
            صالة بلون البني الفاتح وخطوط مائلة باللون البني الغامق
            كنبة دائرية باللون البن الغامق وخداديات باللون البني الفاتح طاولة فالمنتصف دائرية الشكل عليها غطاء مخملي باللون الذهبي الفاتح
            ل هذا الطابق ثلاث ابواب باب يخص المطبخ والبابان الأخران واحد منهما مقفل منذ 20 سنه والأخر يخصه هو
            ذاك الرجل الذي من يراه قد ينزلق قلبه خوفا ورعبا شكله مرعب شعره الأسود الذي لم يلمسه البياض يوما رغم كبر سنه عيناه الكبيرتان اللتان يسحبهما الكحل الأسود دوما رموشه خفيفه ومن يراها من بعيد يظن ان لا يملكها
            انفه المستقيم وفمه العريض يمتلك غمازة في خده الأيمن ولاكنها لا تظهر ابدأ لانه منذ 20 سنه لم يبتسم ابدأ
            ترى من هو .؟ وماهي قصته .؟


            سنعلم ذالك في البارت القاأدم
            نهإأاية البارت ..
            توقعاتكم .

            موت حاتم ايش اخرته .؟
            ايش سبب عدم اهتمام ريان بالبنات .؟
            من يلي كان بالمشفى .؟ ايض بيصير له .؟
            رند ورناد ويزيد ايش صار لهم .؟
            لين وعهود .؟
            ليان وهيفاء ؟

            والأهم من هو الشخص الأخير وايش قصته وايش سبب ال 20 سنه .؟!!
            ياليت تتوقعين وتفكرين مابي أحد يقول ما اعرف لأنه لما تعرفون قصته بتضحكون ع نفسكم
            .!!

            تعليق

            • smile123
              عضو متألق
              • Mar 2015
              • 251

              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              يسلمو على البارت الحلو ويعطيك العافيه

              التوقعات

              موت حاتم ايش اخرته

              مات وخلاص


              ايش سبب عدم اهتمام ريان با البنات

              لانه عارف هم راجعين راجعين

              من يلي كان با المشفى ؟ ايش بيصير له ؟

              راكان ممكن يموت

              رند ورناد ويزيد ايش صار لهم ؟

              يرجعهم يزيد الى بيتهم

              لين وعهود

              لا ادري

              ليان وهيفاء ؟

              بيعرفو القصه ام ملاك وملك


              اخر جزء من البارت هاذا والرجل اللي فيه أحسه هو اللي بيساعد الكل يعني وهو اللي بيحل مشكله الروايه كلها واعتقد انه ابن ابو سلطان


              وأتمنى انك ما تتاخري علينا

              تحياتي

              تعليق

              • عيون تحكي قصة
                عضو فضي
                • Sep 2014
                • 561


                • تجري الرياح كما تجري سفينتنا .. نحن الرياح ونحن البحر والسفن
                  ان الذي يرتجي شيئا بهمته .. يلقاه لو حاربته انس او جن
                  فاقصد الى قمم الاشياء تدركها .. تجري الرياح كما رادت لها السفن



                رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                السلام عليكم اختي..
                الرواية بتجنن كتير، خيالك واسع لدرجة انو صرت افكر انو باي لحظة رح تطلع العصابة بوشي XD
                بالنسبة للتوقعات فهي كالتالي:

                موت حاتم رح يجيب مصايب فوق راس سيد بس ملك بتوقف معه (هي بتحبو وحتى لو مو هيك هي لازم تكون ممتنة لالو).

                سبب عدم اهتمام ريان بالبنات هو لانو هو وبكل بساطة لا مبالي ما بهموه البنات الا لما تجيه حالة نفسية متل ما صار مع رند او حتى يغير جو.

                يلي كان بالمستشفى هو يزيد عمل حادث لما كان عم يحكي مع رند والابرتين حضرت مشان يرجع يخطف رند ورناد مرة تانية.

                لين وعهود ما في شي واضح، اكيد بيضلو مع اهلهم حتى اشعار اخر.

                ليان بتروح فيها وبتنجبر تصير التقني تبع المنظمة وهيفاء بتنجح (مع اني بتمناها تنمسك هالأفعى)

                اما الرجال الأخير حاسة انو الو دور كبيير وانو اسرار المنطمة كلها بين ايديه. بتوقع انو هو العميل الثاني يلي ساعد مسعود بخطف سيرين قبل اكتر من عشرين سنة.

                وبس.. بتمنى ما تطولي علينا لانو الرواية كلها ابداع وذكاء. ذكرتني برواية لأغاثا كريستي

                تعليق

                • Ђŋt ą ßσЎ
                  عضو فضي
                  • Jul 2015
                  • 699
                  • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  المشاركة الأصلية بواسطة smile123
                  يسلمو على البارت الحلو ويعطيك العافيه

                  التوقعات

                  موت حاتم ايش اخرته

                  مات وخلاص


                  ايش سبب عدم اهتمام ريان با البنات

                  لانه عارف هم راجعين راجعين

                  من يلي كان با المشفى ؟ ايش بيصير له ؟

                  راكان ممكن يموت

                  رند ورناد ويزيد ايش صار لهم ؟

                  يرجعهم يزيد الى بيتهم

                  لين وعهود

                  لا ادري

                  ليان وهيفاء ؟

                  بيعرفو القصه ام ملاك وملك


                  اخر جزء من البارت هاذا والرجل اللي فيه أحسه هو اللي بيساعد الكل يعني وهو اللي بيحل مشكله الروايه كلها واعتقد انه ابن ابو سلطان


                  وأتمنى انك ما تتاخري علينا

                  تحياتي


                  منورة حبيبتي توقعات وله اروع سوري ع التأخير بس كنت ساحبة ع المنتدي ومالي نفس ادخل .!
                  المهم رح اعوضكم ببارتين .!


                  المشاركة الأصلية بواسطة روزالي
                  السلام عليكم اختي..
                  الرواية بتجنن كتير، خيالك واسع لدرجة انو صرت افكر انو باي لحظة رح تطلع العصابة بوشي XD
                  بالنسبة للتوقعات فهي كالتالي:

                  موت حاتم رح يجيب مصايب فوق راس سيد بس ملك بتوقف معه (هي بتحبو وحتى لو مو هيك هي لازم تكون ممتنة لالو).

                  سبب عدم اهتمام ريان بالبنات هو لانو هو وبكل بساطة لا مبالي ما بهموه البنات الا لما تجيه حالة نفسية متل ما صار مع رند او حتى يغير جو.

                  يلي كان بالمستشفى هو يزيد عمل حادث لما كان عم يحكي مع رند والابرتين حضرت مشان يرجع يخطف رند ورناد مرة تانية.

                  لين وعهود ما في شي واضح، اكيد بيضلو مع اهلهم حتى اشعار اخر.

                  ليان بتروح فيها وبتنجبر تصير التقني تبع المنظمة وهيفاء بتنجح (مع اني بتمناها تنمسك هالأفعى)

                  اما الرجال الأخير حاسة انو الو دور كبيير وانو اسرار المنطمة كلها بين ايديه. بتوقع انو هو العميل الثاني يلي ساعد مسعود بخطف سيرين قبل اكتر من عشرين سنة.

                  وبس.. بتمنى ما تطولي علينا لانو الرواية كلها ابداع وذكاء. ذكرتني برواية لأغاثا كريستي


                  ههههههههه منورة حبيبتي وتوقعات روعة .!
                  تسلمين وع فكرة اجاثا هي اكثر كاتبة بحبها وبسببها بدأت اكتب روايات
                  قرات تقريبا نص رواياتها واكثر شخصية بحبها هي هيركول بوارو وصديقة هاستنجر والشرطي جاب
                  المهم منورة وياليت تكوني متابعة دائمة

                  تعليق

                  • Ђŋt ą ßσЎ
                    عضو فضي
                    • Jul 2015
                    • 699
                    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    البارت الس 27 ابع والعشرون .!





                    فرنسا .!

                    وقف وهو يلهث ومو قادر يركض اكثر ورائد وقف معاه
                    وهما اختفوا من انظارهم
                    سلطان والعرق يصب منه وعيونه كلها شرار وبهمس : بتشوف يا مشعل
                    رائد كان مستغرب من ريان يلي يتمشى ويرقص ولا هامينه .!! بدأ يشك فيه بس اكتفى بالسكوت



                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    وقفوا وهما يلهثون وكانوا خلاص ميتين تعب من الركض
                    مشعل وهو يالله يالله يتنفس من الكرض وكتفه المتصاوب : اخ بموت وصار يتنفس بسرعه
                    فريال دموعها ب عينها وبقلبها .. يالله يا مشعل ما تدري شقد كنت احبك ومعجبة فيك وكنت اشوفك الرجل المتكامل ويلي مافي زيك ابدا وبكره بس طلعت واحد حقير وخاين الله ياخذك وتستاهل كل يلي يصير فيك ...
                    رنا وميرا يبكون ع ريماس وخلاص منتهيين من البكي وميتين خوف .!!!!


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    طلع منذر والفرقة يلي معه وطلعوا جثة حاتم من الباب الخلفي وتركوه وهو
                    كان مصعوق حاتم ماأت .!!
                    سيد بهمس : مات لالا مستحيل وبصراخ لا ما ماإأت
                    ملك خذت نفس ودموعها تصب أنهار : سيد هدي شوي
                    لف لها وبعصبية : كله بسببك مابي اسمع لك حس يا حقي*^$#^
                    ملك انصععقت وماتوقعت هالكلمه منه لفت وجهها وطلعت ودموعها ع خدها
                    وانصدمت من الجو برع غرفتها كان على عكس الوضع جوا
                    كانت اضواء الديسكو تضوي المكان المظلم بس ورقص ومشروبات والكل يصرخ ويرقص
                    ناظرتهم كلهم بنظره كره واحتقار
                    فجاأإة قطع الصوت ووقف كل شي حتي الأضواء انطفت
                    ملك استغربت وبدأت اصوات الناس تعلى : ماذا يحدث .. الخ
                    فجاه طلعت ضوء ناحية المسرح الصغير وبدأ صوت الموسيقى يرتفع بشويش
                    وطلعت هي وكانت ترقص مثل الثعبان بجسمها يلي يتحرك بطريقة غريبة وجذابة بنفس الوقت ومنزله راسها
                    وكانت أغنية هندية
                    فجأه رفعت راسها بحماس وبدأت ترقص


                    Naa Pairo Me Paayal, Naa Haaton Me Kangana
                    Chalee Mai Chalee Mai Chalee
                    Ho Naa Aankhon Me Kajal, Naa Mathe Pe Bindiya
                    Divaane Kee Dhundu Galee

                    I Wanna Show My Body Groove The Nite Away
                    Chaahe Bas Chaahe Yeh Dil Dilbar Ko Paana Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Too Jhum Le Too Nach Le Mastee Me Too Kuchh Pyaare
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Too Jhum Le Too Nach Le Mastee Me Too Kuchh Pyaare

                    Mai Toh Naa Jaanu Kisko Dhunde Yeh Najar Bekhabar
                    Mai Toh Naa Jaanu Kisko Dhunde Yeh Najar Bekhabar
                    Ho Jiskee Khaatir Todu Mai Duneeya Bhar Kee Rasme
                    Kare Joh Vaade Pure Nibhaaye Saaree Kasme
                    Kahee Toh Mil Jaaye Woh, Chaahe Dil Tutake Mujhako
                    Rahu Naa Mai Bhee Bas Me, Rahe Naa Woh Bhee Bas Me

                    I Wanna Show My Body Groove The Nite Away
                    Chaahe Bas Chaahe Yeh Dil Dilbar Ko Paana Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Too Jhum Le Too Nach Le Mastee Me Too Kuchh Pyaare
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Too Jhum Le Too Nach Le Mastee Me Too Kuchh Pyaare


                    ملك ما تدري ليه تحمست مع الأغنية بس اكتفت بالوقوف
                    والبنت هذيك كانت ترقص بحماس والكل يتحرك وينط نط معاها
                    فجأه لفت للكل ظهرها وبدأت تهز اكتافها وتنزل بطريقة حماسية
                    وكملت رقص وملك بس تناظرها باستغراب



                    Aaya Kahee Pe Mujhko Meraa Humsafar Joh Najar
                    Aaya Kahee Pe Mujhko Meraa Humsafar Joh Najar
                    Mohabbat Kee Raaho Par Mai Hadh Se Badh Jaaungee
                    Mai Usake Naam Javaanee Kasam Se Kar Jaaungee
                    Mujhe Hai Itna Kehna Wohee Hai Meraa Gehna
                    Agar Baahon Me Lele Khushee Se Mar Jaaungee

                    I Wanna Show My Body Groove The Nite Away
                    Chaahe Bas Chaahe Yeh Dil Dilbar Ko Paana Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Too Jhum Le Too Nach Le Mastee Me Too Kuchh Pyaare
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Too Jhum Le Too Nach Le Mastee Me Too Kuchh Pyaare
                    Halla Re Halla Re Halla Re
                    Halla Re Halla Re Halla Re.


                    خلصت الإغنية وصار الكل يهتف ويصرخ
                    أما البنت فوقفت وتناظرهم وتبتسم بطريقة غامضة
                    فجأه انفجرت زي الألعاب النارية باللون الأبيض ورسمت ع جدار المقهى الليلي كلمه
                    BEBO
                    هنا الكل قام يصرخ ويقول بيبو بيبو
                    ملك استغربت شو معنى بيبو بس لما شافت البنت تغمز للشباب وتبتسم وتضحك وتلوح بيدها
                    فهمت ان أسمها او دلعها هو بيبو
                    ملك باستغراب : غريبة شكلها مشهورة وانا اول مره اشوفها هنا .!



                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    بوووووووووووووووووووووووووووووم

                    انفجرت السيارة وطارت شظاياها بكل مكان
                    طاروا هما الثلاثة مع هذيك السيارة وطاحوا كلهم ع الارض واشكالهم توحي انهم خلاص ماتوا


                    كان يناظرهم من بعيد وابتسم واتصل ع سيده
                    .....: سيدي المهمة تمت بنجاح خلاص
                    جاه صووته الخشن والمخيف : كويس
                    وقفل


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    دخلوا الشرطي والممرضة بسرعة جنونية وشافوه ينط من شباك الحمام ويهرب
                    الشرطي بخوف وصراخ : راأإكاأإن
                    الممرضة ماتت خوف وركصت تنادي على الدكاتره و الأمن
                    اتجمع الكل وصاروا يحاولون يمسكونه


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    طبعا مافي أي نتيجه ومحاولاتهم كلها بأءت بالفشل
                    وما قدروا بلاقون البنات او يعرفون عنهم اي شي وهذا يدل انه تم اختطافهم بطيارة خاصة
                    فواز جلس وهو منهد هد مو طبيعي وقلبه يعوره ع حبيبه قلبه بس ما يقدر يسوي شي
                    والكل جالس وخايف ع البنات


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    وقفت بصدمة تناظره وبدأ جسمها يرتعش
                    عرفته هو ابو سلطان هو يلي خرب حياتها
                    بس استغربت من البنت يلي واقفة جنبه بس هي ما تدري
                    ليه قلبها بدأ يدق لما شافتها وبدت تحس بشعور غريب بداخلها
                    من هالبنت وشو سالفتها .!!!!


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.




                    قفل من عند عميله يلي بلغه بأن المهمة تمت .!
                    قام من مكتبه الصغير ولكن الفخم يلي كان ع ركن من الصاله .!
                    من هذا .! نذكركم .
                    منزل يترأسه الظلام ليلا ونهارا
                    من يراه يظنه مهجورا
                    من لا يعلم عنه شيئا ينتابه فضول الدخول اليه ومن يعلم اسراره يهرب بعيدا
                    حديقته مكونه من اربع اشجار مصفوفه افقيا وفالمنصف ممر من الحجر الأسود يؤدي الى المنزل
                    ذاك المنزل المكون من طابق واحد فقط اثاثه الخارجي يبعث الإكتئاب في النفس اسود في اسود
                    ولكن بابه ابيض يعمي الأبصار يقول المثل لا تنظر للكتاب من غلافه ف داخل ذاك المنزل ليس ك خارجه
                    صالة بلون البني الفاتح وخطوط مائلة باللون البني الغامق
                    كنبة دائرية باللون البني الغامق وخداديات باللون البني الفاتح طاولة فالمنتصف دائرية الشكل عليها غطاء مخملي باللون الذهبي الفاتح
                    ل هذا الطابق ثلاث ابواب باب يخص المطبخ والبابان الأخران واحد منهما مقفل منذ 20 سنه والأخر يخصه هو
                    ذاك الرجل الذي من يراه قد ينزلق قلبه خوفا ورعبا شكله مرعب شعره الأسود الذي لم يلمسه البياض يوما رغم كبر سنه عيناه الكبيرتان اللتان يسحبهما الكحل الأسود دوما رموشه خفيفه ومن يراها من بعيد يظن ان لا يملكها
                    انفه المستقيم وفمه العريض يمتلك غمازة في خده الأيمن ولاكنها لا تظهر ابدأ لانه منذ 20 سنه لم يبتسم ابدأ

                    قام من مكتبه واتجه للمطبخ وخذ له كوب قهوة
                    ورجع للصاله وجلس على الكنبة البنية وحط راسه ع الكنبة وبدأ يفكر
                    قاطع تفكيره صوت الجوال .!
                    ابتسم لأول مره بعد 20 سنة لأنه وأخيرا بياخذ يلي كان ينتظره 20 سنة
                    خذ الجوال وهو لازال على وضعيته
                    جاه الصوت : هلا والله ب الرئيس
                    رفع حاجبه وابتسم وبانت ضرسه الذهبية : اهلين
                    .........: عرفتني
                    وقف من مكانه وحط يده بجيبه : طبعا عرفتك
                    .........: كويس لأن يلي تبيه معي
                    رفع راسه وفتح عينه بطريقة انتصارية : وين نلتقي
                    ...........: هههههههههههه انت مفكر كل شي ببلاش يا رئيسنا
                    طلع يده من جيبه وحطها ع جبينه : شتبي
                    ...............: مابي شي بس عندي شرط
                    قبض ع يده بقوة لأنه ما يحب احد يتأمر او يتشرط عليه : تكلم
                    ............: ههههههههه استفزازك يعجبني ابي bebo
                    لأول مره يجيه شعور انه يبي يضحك وصار يضحك بطريقة استفزازية :ههههههههههههههههه والله
                    ......... بعصبية : لا استهبل تبي ريماس تعطيني بيبو
                    رجع جلس ع كنبته : ريماس ماتت
                    ......... استغرب : عفوا
                    حط يده ع جبينه يكتم قهره : انا وصيتك عليها وانت رميتها عند كلاب سلطان وقتلوها
                    .......... بإبتسامه : انا واحد من كلاب سلطان للتذكير يعني صح يا ابو ريماس
                    هالكلمه حزت بقلبه بس مسك نفسه : ريماس مو بنتي انا اتبرئت منها وهي عايشة مع خالتها وهي ما تهمني
                    ابتسم : واكبر دليل انك كل يومين تتصل وتطمن عن حالها على عكس بيبو يلي ما تفكر فيها
                    عصب بطريقة غريبه : رياأإن الزم حدودك
                    ريان ابتسم : طيب يا ابو ريماس شفيك عصبت
                    عصب اكثر : قلت لك لا تقول لي يا ابو ريماس انا ابو بلقيس وبس
                    ريان رفع حاجب : من بلقيس
                    كان بيسكر التلفون بس غصب عنه مسك نفسه : بيبو هي بلقيس شو عبالك بيبو هو اسمها الحقيقي
                    ريان خذ نفس : اسمع ريماس ما ماتت سلطان لما كان يلحق مشعل زي ما قلت لك انا خذيت ريماس
                    للمشفى وهما قالوا انه صار لها نزيف داخلي بس ما ماتت
                    خذ نفس عميق يريح نفسه فيه : طيب متي باخذها
                    ريان ابتسم وقال بضحكه : توك تقول ما تبيها
                    عصب وده يذبح هالولد : ريان متي استلمها
                    ريان ضحك : هههههههههه طيب طيب خليها تقوم بالسلامة واعطيك ياها بس لا تنسى وعدك ليا
                    خذ نفس وباستغراب : اي وعد
                    ريان ضرب راسه : بيبو او بلقيس انا ابيها
                    قال بضحكه : انا ابي ارجع بناتي وانت تبي تاخذهم شو عبالك انا اهبل اسمع بعطيك 100 مليون بس حل عني
                    ريان انصدم من المبلغ : تم اسبوع او اقل وريماس عندك
                    ابتسم : طيب ويالله سلام
                    ريان بمقاطعه : لحظه جراح
                    جراح رفع حاجبه : قولي يا رئيس
                    ريان بضحكه : انت مو رئيسي لا تنسى بناديك ابو ريماس اذا تبي
                    جراح عصب : جراح احسن ويالله
                    قفل بوجهه

                    رجع جلس ع الكنبة وبدأ يتذكر كل شي من 20 سنه
                    كان عمر ريماس صغير مره اقل من 4 سنوات وبيبو بلقيس كان عمرها 6 او 7 سنوات
                    لما جاءه ابو سلطان وعقد معاه الصفقه يلي كانت عباره عن 300 مليون وطبعا الفلوس عمت عيونه
                    وكانت الصفقه ان ابو سلطان ياخذ بلقيس الى ان تكبر ويدربها وخذاها وانتهى الموضوع
                    ولكن لما عرفت ام بلقيس بالموضوع عصبت وخذت ريماس وبلغت الشرطة على جراح
                    طبعا جراح هرب وبعدها قتل ام بلقيس ورمى ريماس عند خالتها وهرب وعاش
                    بهالبيت وطبعا هو يكره ابو يزيد ويزيد لأن بكل بساطه خاله ريماس هي أم يزيد
                    يعني سيد ويزيد يكونون عيال خال ريماس وبيبو عشان كذا طلب تفجير سياره يزيد
                    وبينتقم منهم كلهم بس هو محتاج مساعدة .!!!!!


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    كان جالس يركض والشرطه وراه والدورية واطلاق نار ومحاوله الإمساك به باءت كلها بالفشل
                    راكان وهو يركض من كل قلبه شاف سياره سواقها قاعد يهز هز داخلها
                    ركب وطلع المقص من جيبه وحطه على رقبه السواق
                    راكان : تحرك بسرعة لا اموتك الحين
                    السواق مات خوف وصار يرجف وبالانجليزي : ماذا تقول أنا لا افهمك
                    راكان : تحرك والا قمت بقتلك
                    تحرك بسرعة جنونية



                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.

                    عاوزة اوضح حاجه للحلوين .!!

                    يلي عايشين ب عمان هما .!
                    أم محمد * محمد * ابو محمد
                    منير * مروة * أم منير * ابو منير
                    غزل * أم غزل
                    عهود * صقر
                    لين * تركي * ابو تركي
                    هيفاء * ليان *
                    ابو سلطان * امل * ملاك * سيرين * مسعود * فواز
                    أم حنان * ابو حنان * هزاع * حنان
                    طلال * فارس * فراس * ابو طلال
                    ابو يزيد .!!


                    يلي عايشين ب فرنسا هما

                    فريال * مشعل * ميرا * رنا
                    سلطان * رائد * ريان * سيد
                    زيد * رند * رناد * نورة * ابو رند * ام رند
                    راكان * جراح * بلقيس * ملك * منذر *



                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    نهاية البارت .!!.






                    الباأرت الثاأمن والعش 28 رون




                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    كان يرجف بخوف
                    ريان بلع ريقه : انا قبل شوي اضحك ويا عيني علي وريماس ماتت لا نزيف ولا خرابيط
                    افف فشو بيسوي فيني جراح

                    قاطعه سلطان وهو ورائد يلي يمشي وراه
                    سلطان بعصبية : ليش ما حاولت تمسكهم معنا
                    ريان ناظره وبلع ريقه : لا بس ما اقدر اركض رجلي تعورني
                    سلطان عطاه نظره ولف ورجعوا كلهم .!


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    وقفت مصعوقة وبدأت ترجف لا يكون هالبنت يلي جنب ابو سلطان هي ..!
                    سكتت وحرك راسها بهدوء تطرد هالفكرة ما تبي تتأمل على الفاضي
                    ملاك بلعت ريقها وتناظرها
                    ابو سلطان : مارح تخلونا نتدخل
                    مسعود قام عن الباب ومسك يد سيرين ودخلوا
                    ودخل ابو سلطان وملاك بعدهم
                    وجلسوا ع الكنبة
                    ابو سلطان : هاه سيرين مارح تضيفينا
                    قامت سيرين وهي خايفة وجابت كوبين عصير
                    ابو سلطان وقف : بدون ما أطول عليكم اعرفكم ع بنتي ملاك
                    طراأإأاأإأاإإأاخ
                    طاح العصير من يدها وبدت ترجف بصدمة



                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    من زمان ما رحنا ل عمان خلينا نمر عليهم ونشوفهم


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    مروة .!
                    للحين تحاول توصل ل مسعود وتعرف شو قصة منير مع الشياطين بس مافيش أمل


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    منير .!
                    دائما يحاول يهرب من اسئلة مروة الى أن طفش وخلاص مو عارف شو يسوي
                    ولكن يلي صدمه اكثر يلي صاير مع نورة حبيبة قلبه


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    محمد * يدور ع ميرا
                    طلال وابوه وخوانه يدورون ع فريال
                    اما ريماس ف خالتها جالسة تدور عليها
                    أما رنا فمافي أحد مهتم غزل تحاول تبلغ الشرطة بس أمها رافضة
                    تركي وابوه واخته يدورون ع ليان

                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    فواز
                    تعب من كثر ما يدور ع البنات بس مافي أي فايدة

                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    صقر * عهود
                    يحاولون يساعدون بكل ما ربي عطاهم من قوة بس مافي شي جديد


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    خلصت بيبوا اغنيتها والكل يصرخ
                    ONE MORE
                    وبيبو تضحك
                    ملك ما تدري ليه حست بفرحهه تجاه بيبو حست براحة ما تدري ليه
                    بس سكتت ولكن استغربت لما بيبو صارت تناظرها وتأشر عليها
                    استغربت راحت لها
                    بيبو ع طول مسكت يدها ودخلت غرفه تبديل الملابس
                    بيبو : مرحبا ملك صح
                    ملك انصدمت ما توقعت انها عربية : اي ليش
                    بيبو ابتسمت: سمعي ملوكه انا بساعدك وبنهرب من هنا مع بعض بس ابيكي تخدميني بحاجه
                    ملك انصعقت كذا مره وحده بدون لا أحم ولا حاجه : شو عندك
                    بيبو فرحت : عندي اشياء كثيرة وصدقيني هالاشياء بتفرحك هاه بتنفذين يلي ابيه لو لا
                    ملك خذت نفس هي كل يلي تفكر فيه انها تبي تهرب من هالمكان تبي تعيش حياه طاهره نظيفة وطبيعيه :
                    طيب شو طلبك
                    بيبو : ابيكي ترقصين معي وبعدين بقولك الخطه عشان ما يشكون
                    ملك فتحت فمها وعيونها : نعم
                    بيبو : اذا تبين تهربين بساعدك اذا ما تبين بهرب لحالي
                    ملك خذت نفس قوي وبتفكير نزلت راسها وغمضت عيونها : طيب
                    بيبو تنهدت براحة : قومي البسي وبنرقص اغنية shakira _ welcome 2 karachi
                    ملك رفعت حاجب : شاكيرا
                    بيبو ابتسمت : مو شاكيرا الشقراء لا وحده هنديه
                    ملك ابتسمت : شفيك مع الأغاني الهندية
                    بيبو ابتسمت : لأنها مشهورة واحبها يالله خلصي لبسي
                    ملك تنهدت : طيب

                    بيبو لبست تنورة للفخذ منفوشة وفيها خلاخل لونها ازرق
                    ولبست قميص ل نص الصدر لونه ازرق وغطت معدتها ب اكسسوارات دائرية .!
                    وخذت شال ازرق طويل وعريض وكبير مره بيدها
                    اما ملك مستحيل تلبس هاللبس الفاصح ف خذت بنطلون ازرق فاقع سكيني ولازق عليها ولبست ع خصرها خلاخل
                    ولبست قميص ازرق مخملي ناحية الكم كامل وطويل والناحية الثانية مافيه كم وكان شكله خيال عليها وكان استر بشوي من لبس بيبو لأن مافي ملابس ساتره ف هذيك الغرفة
                    ونفس الشي خذت شال كبير مررره وعريض بيدها وراحت وره بيبو

                    تقفلت الأضواء تعلن عن رقصة ثانية والكل صار يصرخ ويصفق

                    أما هو ف عوره قلبه ما كان لازم يصرخ عليها طلع يدورها
                    وشاف الأضواء مقفلة والكل يصرخ استغرب


                    بدأت تتفتح الأضواء
                    وكان في نص المسرح مثل المرجيحة المعلقة
                    وكانوا اثنينهم جالسين عليها ومعطين الناس ظهورهم
                    ومغطين كامل رؤوسهم وظهرهم بالشال
                    وبدأت الأغنية بهدوء غريب وكان كلام بدون موسيقى والبنات بس جالسين ما تحركوا

                    Mehfil mein meri aapka
                    Welcome hai hazraat
                    Bhool ke gole aur bamb
                    Relax kijiye aaj
                    Arrey arrey…!
                    Abhi abhi to aayein hain
                    Uthna nahi janaab
                    Shamma hoon nayi nayi
                    Jalungi saari raat..

                    وبعدين بدأت الموسيقى بهدوء
                    والبنتين يوقفون بهدوء ويحركون خصرهم تاره يمين وتاره شمال
                    وفجأة بدأت الموسيقى بحماس جهنمي ومو طبيعي
                    ولفوا البنتين ورموا الشال


                    هنا سيد فتح فمح وطلع عيونه مترييييين قدام من الصدمة
                    وبدأت ملك تمشي وتهز وترقص مع الأغنية وبيبو معاها


                    O meri shaame awadh se aayi hai
                    Meri subha Banaras layi hai
                    Raatein Bumbai se churai hai
                    Raatein Bumbai se churai hai
                    Laali Lahoriya, baali Balochiya
                    Jawaani **.. hai ai ai…
                    Pindi de patthe bhi
                    Delhi de munde bhi
                    Kende Karachi ki main haa Shakira
                    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
                    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
                    La la la pina hai
                    Lo lo lo lita hai
                    Chh chh chh chadd de tu mujhpe
                    Ha ha ha haseena hai
                    Ho ho ho hottie haa
                    Bha bha bhul jaaye tu mujh se
                    Al Pacino bhi, Al Kamino bhi
                    Khuda de bandey ho jayein
                    Pindi de patthe bhi
                    Delhi de munde bhi
                    Kende Karachi ki main haa Shakira
                    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!
                    Shakira.. Shakira.. Shakira.. Shakira!


                    وبووووووووووووووووم انفرجت الألعاب النارية وخلصت الأغنية



                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.




                    فتحت عينها وهي تحس بدوخه وألم فظيع بكل مكان ب جسمها
                    حاولت تسحب نفس لأنها حاسه نفسها مكتومة والدم يلي نازل من راسها كان معمي عيونها من غزارته
                    رند بهمس وهي متقطعه من الألم : رن..ا.د
                    رفعت راسها بألم وصارت تناظر بهدوء يمين ويسار وشافت يزيد مرمي بعيد وكان راسه مفصول عن جسمه
                    حست بلوعه وقرف بس لما تذكرت ع طول لفت تدور اختها وحاولت تقوم بس ما قدرت
                    لفت عشان تشوف ليه مو قادرة تقوم وانصدمت



                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    دمعت عينها العسلية وهي تناظرها
                    ومو بس يدها كل جسمها يرجف اكثر من 20 سنة ما شافتها
                    سيرين بهمس ورجفة : م..ل....ا.ك
                    ملاك طاحت دموعها وهي تناظرها صحيح هي كانت تعيش مع أمل وتناديها يمه
                    بس عمرها ما حست بهالكلمة وما حست بشعور الأم تجاهها ولكنها تفكر انه الشيطان وكانت تتعوذ منه
                    بس الحين صوتها صوت أمها مسك قلبها وحاسه بشعور غريب ما حست فيه بحياتها
                    اكتفت بالوقوف ودموعها تنزل
                    سيرين هنا انفجرت وصارت تبكي وتصرخ : بنتيييي ملاأإك
                    ملاك لما شافت امها بهالحاله انصدمت ودموعها بدئت تنزل انهار وجسمها كله يهتز بس ما كانت قادرة تتحرك ولا تنطق بحرف ما تدري ليه


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.



                    كان مصدوم وهو يناظرها وهي تختم الأغنية وشكلها
                    سيد بصدمة و بهمس : جنت
                    فجأة حس بأحد مسك كتفه وسحبه معه
                    ومشى وراه الى الغرفة
                    لف له
                    سيد بإستغراب : منذر شفيك
                    منذر بعصبية : ..............

                    اما هي لما ختمت الأغنية الكل صارت يصرخ بطريقة مو طبيعيه
                    ورقص وجنون <<< من السم يلي شاربينه O_o
                    قامت بيبو مسكت يد ملك وقالت : يالله الحين
                    ملك بصدمه : ايش الحين
                    سحبتها بيبو ع مخارج المقهى الليلي وطبعا محد تكلم لأن فكروهم من بنات الليل وطالعين مع واحد من الزبائن
                    لأن قبل شوي رقصوا عشان كذا بيبو قالت لها ترقص معاها ومحد بيشك ف طلعتهم
                    طلعوا وركبوا السيارة .!

                    ببساطة طلعوا من المقهى بس يا ترى سلطان بيتركهم .!!؟


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    غرس المقص في رقبة الرجال وبدأ يطلعه ويدخله الى أن مات
                    وبدأت السيارة تتحرك يمين ويسار
                    فتح الباب ورمى الرجال برع ونط قدام وصار يدعس
                    راكان وهو بنفسه : انا بنتقم وبرجعك يا الهنوف يا روحي انتي استنيني بس .!!


                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    كان جالس يفكر من ممكن يساعده
                    جراح : اخ قهر ..!
                    قام من مكانه وراح للحمام ياخذ شور ويفكر لأنه مقهور وقلبه يالمه وهو يعرف ريماس ماأإتت خلاص

                    .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.* .& .*.&.*.&.*.&.*.&.


                    وصلوا المقر حقهم ودخلوه وسلطان مقرر يفتح نقاش طويل عريض مع ريان
                    بس لما انصدموا فيها
                    سلطان حس كل ذرة فيه قامت ترجف من المنظر و بأعلى صوت ربي عطاه ياها : الهنوووووووووووووووووووووووف
                    كانت شانقة نفسها فالمروحة .......!



                    نهاأإية البإأارت

                    تعليق

                    • mgroha
                      عـضـو
                      • Apr 2016
                      • 4

                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      .....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...