رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
الباأرت الخاأمس والع 25 شرين
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
دخلت غرفة العمليات وهي ترجف رجف خايفة يكشفوها ومشاها الدكتور قدام المريض
عشان تنزل الصدمة مثل البرق عليها
الهنوف وهي مصعوقة وعيونها بدئت تلمع من الدموع وبصوت يرجف رجف : راك....اأإ.ن وصرخت بقوة راكاأأن
الدكتور اول ما شافها انهارت طلعها وجاب غيرها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
سلطان وهو مصعوق وبعصبية : البناأإأاإأاأإت وييييين
مشعل بلع ريقه وسوى نفسه مصدوم : وين راحوا
رائد وسلطان ناظروا مشعل بنص عين : والله
مشعل ناظرهم : ليش كذا تناظروني
سلطان وهو يحاول يكتم عصبيته وبهدوء مصطنع : مشعل .. .. .. البناأت وين وشد ع كلمة البنات
مشعل بلع ريقه ويحاول يبين القوة : وانا وش عرفني
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
هذي المره المليون يلي تتصل فيها ع رنا وهاتفها مغلق هي ومشعل ولافي أي حركه من ناحيتهم
ام غزل : يا غزل خلي الأوادم بحالهم ازعجتيييهم تراك
غزل ناظرت امها واستغفرت ومشت ل غرفتها
واتصلت ع يلي يفهمها خاإلد
وجلست تكلمه وتشكي له وهو يواسيها ويطمنها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
اول ما شافت سيد ركضت ف حضنه وصارت تبكي
سيد وكل شياطين الدنيا قدامه لأول مره سيد يعصب بهالطريقة وخلاص كان مو قادر
بعد ملك عنه وراح ل حاتم ومسكه و رفعه ورماه بقوة
ضرب ظهره ع حافه الدرج وتالم وصدرت منه أاإه
راح له ومسكته من رقبته وصار يعطيه بكسات فوجهه ويضربه ويضربه
ويرفسه وينتف شعره ويمسكه من راسه ويضربه بالجدار
الى ان صب دم وصار يصب بقققوة فظيعه ودخلو الأمن ودخل منذر وصارت هيصه وصريخ وبلاوي
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
بعد ما انهت مكالمتها ع طول لبست عباتها وركضت ع السيارة واتجهت الى فندق انتركونتنينتال فندق سيرين ولكني كتبته بالعربي
أمل وهي كلها أمل انها تلاقي ملك وتلاقي سيرين
ركبت سيارتها وراحت ع نهايتها برجلها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانت جالسة وسرحانه وتتذكر ايامها معاه
قاطعها بنتها حنان : يمه
فزت وهي تناظرها : يا عيون امك انتي
ابتسمت حنان : ليش كنسلتوا طلعت فرنسا
ام حنان : حبيبتي ابوك ما قدر يدفع تكاليف الرحله
حنان بتفهم : اها طيب
بعد صمت دام 5 دقائق
حنان : يمه بسألك سؤال بس لا تزعلي
ام حنان : تفضلي
حنان : انا اعرف انك قبل ما تتزوجين ابوي كنتي متزوجه وزوجك توفى صح
ام حنان ابتسمت : صح وانتي عارفة هالشي ف ليش السؤال
حنان ابتسمت : مو هنا سؤالي سؤالي هو انه كان عندك اولاد
ام حنان ابتسمت بألم : أي كان عندي اثنين
حنان ب حماس : وهما عايشين
ام حنان نزلت راسها وخذت نفس قوي : والله ما اعرف
حنان خذت نفس بهدوء : طيب ايش اساميهم
ام حنان : سلطان و الهنوف
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
فتحت عينها بهدوء عشان تشوف نفسها ب سيارة تمشي بسرعه وسمعت صوت هيفاء ورجال
وصوت هي تعرفه أي أي صوتها هي ملاك
فتحت عينها بسرعه وقامت
الكل لف لها
ملاك ابتسمت : ليونه
ليان باستغراب : شسالفة
هيفاء : انا خطفتك والحين كملي نوم
ابو سلطان : هههههههه حلوه
ليان سكتت وتحاول تستوعب مع نفسها تذكرت الشياطين ال 10
ليان مع نفسها معقوله ملاأك معاهم
وبعد طول انتظار
وصلوا اخيرا
نزلوا وراحوا ناحية الجلسات
ملاك : والحين وصلنا ممكن تتكلم
ابو سلطان : بتكلم وبقولك كل شي وبعدين بخليك تقابلين شوية ناس طيب
ملاك بلعت ريقها : طيب
ليان تناظر هيفاء وعيونها متورمه لأنها صاحية من مخدر
هيفاء : ليش كذا تطالعيني ترا شكلك خوف سمعي القصة وانتي سأاكته
ليان لفت وجهها وبدئت تسمع
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
فتح مسعود الباب وكانت خدمه الغرف وجايبه الأكل نظفوا الغرفة بينما سيرين ومسعود ياكلون
وبعدها طلعوا وسيرين ومسعود راحوا يطالعون تلفزيون
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كان مصدوم
محمد : صددددق
ام محمد : أي والخاطفين اتصلو فيني وقالوا لا تدورينها لأنها ماتت بس أنا مو مصدقة
محمد : بسرعه خلينا نروح المخفر
وراحوا ع مخفر الشرطة
دخلوا ع فواز
محمد بصدمة يناظر طلال : طلال [ولف ل فواز] فواز
فواز ناظره : ليش جاي
محمد تذكر : فواز ساعدني اختي خطفوها
فواز بللللم بصدمة
فجأه عصب وضرب الطاولة بيده : شوووو اليوم يوووم الخطف العأإأالمييي
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
ركضت عند اختها ال شبه مخدره
رند بخوف : رناأد انتي كويسة
رناد وهي تتمتم بكلام مو مفهوم
فكتها وخذتها وصارت تحاول تصحيها
بس يلي قطعها دق الباأإب ومحاولة فتحه
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
بدأ ابو سلطان الحين كل القصة بتتوضح
قبل اكثر من 30 سنة ما اعرف بالضبط
كنت متزوج وحده كنا مع بعض زي العسل ع السمن
وجبت منها ولد وبنت يلي هما سلطان والهنوف
بس لما هي اكتشفت ان عندي منظمة خطف بنات وهالبلاوي طلبت الطلاق
وتزوجت رجال والحين عندها منه بنت اسمها حنان والثاني ولد اسمه هزاع
ولما طلقتها قررت اتزوج أمل ويلي صادفتها مره عند محطه الباصات واعجبت فيها حيل
وقررت اخطبها وخطبتها ومره شفت صديقتها يلي تصغرها ب كثير وكانت ملكه جمال ف قلت بنفسي انها تنفع تكون
بنت ليل ف المقهى الليلي حقي ف اختطفتها ب طريقتي واغصتبتها انا وجماعتي
بس بعدين ساعدها واحد من رجالي ومو أي أحد يلي ساعدها هو ابو غزل ومشعل ورنا
مسعود ايوا مسعود هو يلي سأاعدها والكل مفكرينه ميت وهو بالأصل عايش ومعاها
المهم حملت امك فيكي انتي واختك ملك وبدأ يحكيلها قصة ملك وحريقة البيت وكيف انقذها لما عرف أنها بنته والقهر عايشة مع خطيبته
وكيف خذاها ع المقهى الليلي وتزوج أمل وبين للكل واولهم ملك وسلطان والهنوف انه هو مات ب مرض الإيدز
ملاك : في شي مو فاهمته
ابو سلطان : تفضلي
ملاك : اعضاء عصابتك
ابو سلطان : موعصابة منظمة المهم ايش فيهم
ملاك : اهلهم وين
ابو سلطان : تعرفي ابو يزيد هو نفسه ابو سيد هو مفكرني ما اعرف بس انا اعرف
ومشعل معانا ع فكره وهو خطف رنا اخته وربيعاتها خطف فريال كمان
صدمة
ابو سلطان وهو يكمل : تصدقين مالي خلق اتكلم خلصي اذا عندك شي اسئليه واجاوبك لأن ما احب احكي قصص
ملاك وهي مصدومه من مشعل : لحظه مسعود تززوج امي
ابو سلطان ابتسم : بالضبط
ملاك تلخبطت : مسعود اخوووك انت تزوج امي عمي تزوج أمي
ابو سلطان : اي هو
ملاك : كيف تزوجها مو هي امي وهو عمي ما يصير
ابو سلطان ابتسم : ملاك امك ماهي زوجتي يعني حلاله يتزوجها لأن انتي بنتي غير الشرعييةة
ملاك هذي الكلمة يلي كانت خايفة تسمعها هي عارفه انها كذا بس هي ما تبي تسمع هالشي
تنهدت بقووة : يعني مشعل اخوي
ابو سلطان : مو بالضبط اخوك بس نقدر نقول ايوه
ملاك ناظرته : كم اخ عندي
ابو سلطان : هههههه عندك رنا ومشعل وغزل من ابوك مسعود وعندك الهنوف وسلطان وفواز وملك مني انا
ملاك رفعت حاجب : ووينهم كلهم
ابو سلطان : ف الغرفه رقم 550 بس مو كلهم امك وابوك بس يلي هناأإك
ملاك ب غموض : نروح لهم
ابو سلطان بابتسامه : طبعا ليش لا
وقاموا الإثنين
ليان قامت عشان تلحقهم بس منعتها هيفاء لما مسكت يدها
وجلستها وعطتها نظرة
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
ب نفس الوقت
وصلت ب سيارتها ونزلت وهي تطالع يمين وبعدها يسار
أمل : وينك يا ابو يزيد ي رب ي رب يكون يلي ببالي صح وتكون ملك عايشة
اه لمحت سيارته من بعيد وهو يناظرها ومبتسم ب طريقة ساأإمجه
أمل رفعت حاجب وبهمس : والله لو طلعت تكذب لا اعلقك بالشباك وانتف حواجبك ب علك
وقف سيارته وناظرها ونزل
ابو يزيد ابتسم : هههههه والله وطلعتي غبية
أمل انصدمت
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
سلطان وهو يحاول يتنفس ب هدوء : مشعل البنات وين
مشعل بخوف بلع ريقه بقوه : مدري
سلطان وهو كمان يحاول يهدى اكثر : البنات وين
فجاة انفجر ريان من الضحك
الكل لف له
ريان وهو مو قادر يتنفس من الضحك : هن .. و .. ف هنوووف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل استغرب ولفو للباب
كانت الهنوف وحالتها مزرية كان شعرها ناكش و طاير وعيونها محمره ومنتفخه والكحل سايح
وكانت ملابسها معفووسه عفس مو طبيعي بس مو هنا المشكلة
كان وجهها في مشمخ وينزف بس شوي وع راسها في ريش دجاج منتف
وماسكه بيدها حمامه ميته
سلطان مسك ضحكته لأن شكلها يموت ضحك
بس لما شاف دموعها يلي نزلت
ع طول خاف وراح عندها
سلطان بخوف : هنوفه حبيبتي شفيك
الهنوف وهي تشاهق : تضاربت مع قطوه لأنها قتلت الحمامه ولما ما لحقت الحمامه وماتت وتناظر الحمامه الميته قمت قتلت دجاجه فالشارع
سلطان بلع ضحكته : وشدخلها الدجاجه
الهنوف وهي منقهره بقوه : الكلبة
سلطان قاطعها : هي دجاجه مو كلبة
الهنوف ناظرته : مو مهم كانت تركض قدامي زي المجنونة وعصبت وقتلتها
سلطان مو قادر عيونه دمعت ووجهه صار احمر يبي يضحك بس ماسك نفسه
هذي عاده بالهنوف لما تعصب وتنقهر كذا تسوي
سلطان وهو يالله يالله ماسك نفسه : طيب ايش السبب
الهنوف هنا انهارت و وقفت وصارت تضرب بالأرض وتكسر الدنيا وتصررخ بقوه
سلطان انفجع : الهنوف بسسسس وقفي اشبك
الهنوف وهي تصرخ : سلطاإأاإأأإأأان رأاأإأاإأإأاإأاكأاإأاإأاأإأان عاإاأاإأاأاإأاإأيش راأكان عايششش
ما مات هو عايش
صدمه .!!
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
رند ماتت خوف وهي تسمع دق الباب بقوووه ويلي صماها وخلاها تموت رعبه
بس للحظه فكرت انهم جايين يساعدوها
ناظرت اختها المقيده
وقامت بشويش عند الباأب
رند وهي تصرخ : ما اقدر افتح البارت هو مقفل من برررع بلييز ساعدني مين ما كنت
جاها صوته : رح افتح الباب من برع بس بطلب منك حاجه بالمقابل
رند استغربت : شو
....: اوعديني انك بتنفذيه بعدها بطلعك
رند بخوف وعدم تفكير : وعد وعد بس بليز افتح لي وساعدني
........بابتسامه خبث : من عيوني
يتبع .!
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
دخلت غرفة العمليات وهي ترجف رجف خايفة يكشفوها ومشاها الدكتور قدام المريض
عشان تنزل الصدمة مثل البرق عليها
الهنوف وهي مصعوقة وعيونها بدئت تلمع من الدموع وبصوت يرجف رجف : راك....اأإ.ن وصرخت بقوة راكاأأن
الدكتور اول ما شافها انهارت طلعها وجاب غيرها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
سلطان وهو مصعوق وبعصبية : البناأإأاإأاأإت وييييين
مشعل بلع ريقه وسوى نفسه مصدوم : وين راحوا
رائد وسلطان ناظروا مشعل بنص عين : والله
مشعل ناظرهم : ليش كذا تناظروني
سلطان وهو يحاول يكتم عصبيته وبهدوء مصطنع : مشعل .. .. .. البناأت وين وشد ع كلمة البنات
مشعل بلع ريقه ويحاول يبين القوة : وانا وش عرفني
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
هذي المره المليون يلي تتصل فيها ع رنا وهاتفها مغلق هي ومشعل ولافي أي حركه من ناحيتهم
ام غزل : يا غزل خلي الأوادم بحالهم ازعجتيييهم تراك
غزل ناظرت امها واستغفرت ومشت ل غرفتها
واتصلت ع يلي يفهمها خاإلد
وجلست تكلمه وتشكي له وهو يواسيها ويطمنها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
اول ما شافت سيد ركضت ف حضنه وصارت تبكي
سيد وكل شياطين الدنيا قدامه لأول مره سيد يعصب بهالطريقة وخلاص كان مو قادر
بعد ملك عنه وراح ل حاتم ومسكه و رفعه ورماه بقوة
ضرب ظهره ع حافه الدرج وتالم وصدرت منه أاإه
راح له ومسكته من رقبته وصار يعطيه بكسات فوجهه ويضربه ويضربه
ويرفسه وينتف شعره ويمسكه من راسه ويضربه بالجدار
الى ان صب دم وصار يصب بقققوة فظيعه ودخلو الأمن ودخل منذر وصارت هيصه وصريخ وبلاوي
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
بعد ما انهت مكالمتها ع طول لبست عباتها وركضت ع السيارة واتجهت الى فندق انتركونتنينتال فندق سيرين ولكني كتبته بالعربي
أمل وهي كلها أمل انها تلاقي ملك وتلاقي سيرين
ركبت سيارتها وراحت ع نهايتها برجلها
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كانت جالسة وسرحانه وتتذكر ايامها معاه
قاطعها بنتها حنان : يمه
فزت وهي تناظرها : يا عيون امك انتي
ابتسمت حنان : ليش كنسلتوا طلعت فرنسا
ام حنان : حبيبتي ابوك ما قدر يدفع تكاليف الرحله
حنان بتفهم : اها طيب
بعد صمت دام 5 دقائق
حنان : يمه بسألك سؤال بس لا تزعلي
ام حنان : تفضلي
حنان : انا اعرف انك قبل ما تتزوجين ابوي كنتي متزوجه وزوجك توفى صح
ام حنان ابتسمت : صح وانتي عارفة هالشي ف ليش السؤال
حنان ابتسمت : مو هنا سؤالي سؤالي هو انه كان عندك اولاد
ام حنان ابتسمت بألم : أي كان عندي اثنين
حنان ب حماس : وهما عايشين
ام حنان نزلت راسها وخذت نفس قوي : والله ما اعرف
حنان خذت نفس بهدوء : طيب ايش اساميهم
ام حنان : سلطان و الهنوف
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
فتحت عينها بهدوء عشان تشوف نفسها ب سيارة تمشي بسرعه وسمعت صوت هيفاء ورجال
وصوت هي تعرفه أي أي صوتها هي ملاك
فتحت عينها بسرعه وقامت
الكل لف لها
ملاك ابتسمت : ليونه
ليان باستغراب : شسالفة
هيفاء : انا خطفتك والحين كملي نوم
ابو سلطان : هههههههه حلوه
ليان سكتت وتحاول تستوعب مع نفسها تذكرت الشياطين ال 10
ليان مع نفسها معقوله ملاأك معاهم
وبعد طول انتظار
وصلوا اخيرا
نزلوا وراحوا ناحية الجلسات
ملاك : والحين وصلنا ممكن تتكلم
ابو سلطان : بتكلم وبقولك كل شي وبعدين بخليك تقابلين شوية ناس طيب
ملاك بلعت ريقها : طيب
ليان تناظر هيفاء وعيونها متورمه لأنها صاحية من مخدر
هيفاء : ليش كذا تطالعيني ترا شكلك خوف سمعي القصة وانتي سأاكته
ليان لفت وجهها وبدئت تسمع
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
فتح مسعود الباب وكانت خدمه الغرف وجايبه الأكل نظفوا الغرفة بينما سيرين ومسعود ياكلون
وبعدها طلعوا وسيرين ومسعود راحوا يطالعون تلفزيون
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
كان مصدوم
محمد : صددددق
ام محمد : أي والخاطفين اتصلو فيني وقالوا لا تدورينها لأنها ماتت بس أنا مو مصدقة
محمد : بسرعه خلينا نروح المخفر
وراحوا ع مخفر الشرطة
دخلوا ع فواز
محمد بصدمة يناظر طلال : طلال [ولف ل فواز] فواز
فواز ناظره : ليش جاي
محمد تذكر : فواز ساعدني اختي خطفوها
فواز بللللم بصدمة
فجأه عصب وضرب الطاولة بيده : شوووو اليوم يوووم الخطف العأإأالمييي
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
ركضت عند اختها ال شبه مخدره
رند بخوف : رناأد انتي كويسة
رناد وهي تتمتم بكلام مو مفهوم
فكتها وخذتها وصارت تحاول تصحيها
بس يلي قطعها دق الباأإب ومحاولة فتحه
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
بدأ ابو سلطان الحين كل القصة بتتوضح
قبل اكثر من 30 سنة ما اعرف بالضبط
كنت متزوج وحده كنا مع بعض زي العسل ع السمن
وجبت منها ولد وبنت يلي هما سلطان والهنوف
بس لما هي اكتشفت ان عندي منظمة خطف بنات وهالبلاوي طلبت الطلاق
وتزوجت رجال والحين عندها منه بنت اسمها حنان والثاني ولد اسمه هزاع
ولما طلقتها قررت اتزوج أمل ويلي صادفتها مره عند محطه الباصات واعجبت فيها حيل
وقررت اخطبها وخطبتها ومره شفت صديقتها يلي تصغرها ب كثير وكانت ملكه جمال ف قلت بنفسي انها تنفع تكون
بنت ليل ف المقهى الليلي حقي ف اختطفتها ب طريقتي واغصتبتها انا وجماعتي
بس بعدين ساعدها واحد من رجالي ومو أي أحد يلي ساعدها هو ابو غزل ومشعل ورنا
مسعود ايوا مسعود هو يلي سأاعدها والكل مفكرينه ميت وهو بالأصل عايش ومعاها
المهم حملت امك فيكي انتي واختك ملك وبدأ يحكيلها قصة ملك وحريقة البيت وكيف انقذها لما عرف أنها بنته والقهر عايشة مع خطيبته
وكيف خذاها ع المقهى الليلي وتزوج أمل وبين للكل واولهم ملك وسلطان والهنوف انه هو مات ب مرض الإيدز
ملاك : في شي مو فاهمته
ابو سلطان : تفضلي
ملاك : اعضاء عصابتك
ابو سلطان : موعصابة منظمة المهم ايش فيهم
ملاك : اهلهم وين
ابو سلطان : تعرفي ابو يزيد هو نفسه ابو سيد هو مفكرني ما اعرف بس انا اعرف
ومشعل معانا ع فكره وهو خطف رنا اخته وربيعاتها خطف فريال كمان
صدمة
ابو سلطان وهو يكمل : تصدقين مالي خلق اتكلم خلصي اذا عندك شي اسئليه واجاوبك لأن ما احب احكي قصص
ملاك وهي مصدومه من مشعل : لحظه مسعود تززوج امي
ابو سلطان ابتسم : بالضبط
ملاك تلخبطت : مسعود اخوووك انت تزوج امي عمي تزوج أمي
ابو سلطان : اي هو
ملاك : كيف تزوجها مو هي امي وهو عمي ما يصير
ابو سلطان ابتسم : ملاك امك ماهي زوجتي يعني حلاله يتزوجها لأن انتي بنتي غير الشرعييةة
ملاك هذي الكلمة يلي كانت خايفة تسمعها هي عارفه انها كذا بس هي ما تبي تسمع هالشي
تنهدت بقووة : يعني مشعل اخوي
ابو سلطان : مو بالضبط اخوك بس نقدر نقول ايوه
ملاك ناظرته : كم اخ عندي
ابو سلطان : هههههه عندك رنا ومشعل وغزل من ابوك مسعود وعندك الهنوف وسلطان وفواز وملك مني انا
ملاك رفعت حاجب : ووينهم كلهم
ابو سلطان : ف الغرفه رقم 550 بس مو كلهم امك وابوك بس يلي هناأإك
ملاك ب غموض : نروح لهم
ابو سلطان بابتسامه : طبعا ليش لا
وقاموا الإثنين
ليان قامت عشان تلحقهم بس منعتها هيفاء لما مسكت يدها
وجلستها وعطتها نظرة
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
ب نفس الوقت
وصلت ب سيارتها ونزلت وهي تطالع يمين وبعدها يسار
أمل : وينك يا ابو يزيد ي رب ي رب يكون يلي ببالي صح وتكون ملك عايشة
اه لمحت سيارته من بعيد وهو يناظرها ومبتسم ب طريقة ساأإمجه
أمل رفعت حاجب وبهمس : والله لو طلعت تكذب لا اعلقك بالشباك وانتف حواجبك ب علك
وقف سيارته وناظرها ونزل
ابو يزيد ابتسم : هههههه والله وطلعتي غبية
أمل انصدمت
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
سلطان وهو يحاول يتنفس ب هدوء : مشعل البنات وين
مشعل بخوف بلع ريقه بقوه : مدري
سلطان وهو كمان يحاول يهدى اكثر : البنات وين
فجاة انفجر ريان من الضحك
الكل لف له
ريان وهو مو قادر يتنفس من الضحك : هن .. و .. ف هنوووف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل استغرب ولفو للباب
كانت الهنوف وحالتها مزرية كان شعرها ناكش و طاير وعيونها محمره ومنتفخه والكحل سايح
وكانت ملابسها معفووسه عفس مو طبيعي بس مو هنا المشكلة
كان وجهها في مشمخ وينزف بس شوي وع راسها في ريش دجاج منتف
وماسكه بيدها حمامه ميته
سلطان مسك ضحكته لأن شكلها يموت ضحك
بس لما شاف دموعها يلي نزلت
ع طول خاف وراح عندها
سلطان بخوف : هنوفه حبيبتي شفيك
الهنوف وهي تشاهق : تضاربت مع قطوه لأنها قتلت الحمامه ولما ما لحقت الحمامه وماتت وتناظر الحمامه الميته قمت قتلت دجاجه فالشارع
سلطان بلع ضحكته : وشدخلها الدجاجه
الهنوف وهي منقهره بقوه : الكلبة
سلطان قاطعها : هي دجاجه مو كلبة
الهنوف ناظرته : مو مهم كانت تركض قدامي زي المجنونة وعصبت وقتلتها
سلطان مو قادر عيونه دمعت ووجهه صار احمر يبي يضحك بس ماسك نفسه
هذي عاده بالهنوف لما تعصب وتنقهر كذا تسوي
سلطان وهو يالله يالله ماسك نفسه : طيب ايش السبب
الهنوف هنا انهارت و وقفت وصارت تضرب بالأرض وتكسر الدنيا وتصررخ بقوه
سلطان انفجع : الهنوف بسسسس وقفي اشبك
الهنوف وهي تصرخ : سلطاإأاإأأإأأان رأاأإأاإأإأاإأاكأاإأاإأاأإأان عاإاأاإأاأاإأاإأيش راأكان عايششش
ما مات هو عايش
صدمه .!!
.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.
رند ماتت خوف وهي تسمع دق الباب بقوووه ويلي صماها وخلاها تموت رعبه
بس للحظه فكرت انهم جايين يساعدوها
ناظرت اختها المقيده
وقامت بشويش عند الباأب
رند وهي تصرخ : ما اقدر افتح البارت هو مقفل من برررع بلييز ساعدني مين ما كنت
جاها صوته : رح افتح الباب من برع بس بطلب منك حاجه بالمقابل
رند استغربت : شو
....: اوعديني انك بتنفذيه بعدها بطلعك
رند بخوف وعدم تفكير : وعد وعد بس بليز افتح لي وساعدني
........بابتسامه خبث : من عيوني
يتبع .!
تعليق