روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    المشاركة الأصلية بواسطة الحان الحزن
    طلال شو بيسوي ف ملاك ؟
    اتوقع بيتزوجها بس هي ما توافق

    خالد غزل شو نهايتهم ؟
    غزل بتحب خالد بس هو ماراح يحبها لان قلبه متعلق بملاك

    حنان شو بيصير فيها ؟
    تموت. << انشاء الله ماتموت حزنتني ٫

    ابو فارس شو قصده لما قال بطلقها ؟
    ما اعرف

    توقعات رائعة ك العادة نورتي روايتي ي الغلا
    البارت بكرة بينزل

    تعليق

    • اماني ضائعة
      عـضـو
      • Oct 2015
      • 19

      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      ابدعتي استمري في ابداعك

      تعليق

      • Ђŋt ą ßσЎ
        عضو فضي
        • Jul 2015
        • 699
        • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        اعتذر من الجميع لاهمالي روايتي لاسبوعين
        الحين بنزل بارت طويل باذن الله اعوضكم فيه عن الاسبوعين
        يلي طافوا وان شاء الله ابدا انتظم بتنزيل البارتات
        في حفظ الرب

        تعليق

        • ام رموسه
          V - I - P
          • Mar 2015
          • 3339
          • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
          اعتذر من الجميع لاهمالي روايتي لاسبوعين
          الحين بنزل بارت طويل باذن الله اعوضكم فيه عن الاسبوعين
          يلي طافوا وان شاء الله ابدا انتظم بتنزيل البارتات
          في حفظ الرب
          مشكوره حبيبي وانا انتظار البارت ربي يسعدك

          تعليق

          • بـنـت الــ ع ــرب
            عضو متألق
            • Jul 2015
            • 475
            • .. مـمـنــوع .!


              !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            ب انتظارك ...

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              البارت الراب( 14 )ع عشر






              صا يركض بكل انحاء المشفى يدوره
              تركي يقاطع ركضه : عبدالله
              عبدالله وقف ولف وهو يلهث : تركي
              تركي : ولييه عبدالله لو ترف ايش صار
              عبدالله : ا.... قاطعه صوت الدكتور وهو يخرج
              الدكتور وهو مرهق : الحمدلله قدرنا ننقذ المريضة ووقفنا النزيف الداخلي بس ..
              ابو ليان : شو يا دكتور
              لين وليان ينتظرون الفرج
              الدكتور : الضرب يلي تعرضت له اتلف خلايا الدماغ لديها مما اصابها
              .. بالجنون ..

              ليان : يعني جنت .!
              الدكتور : للاسف ايوا
              ليان حطت ايدها ع فمها وركض ع الحمام
              الدكتور استغرب : شوفيها
              ابو ليان : يمكن راحت تبكي لانها تحب هيفاء كثير اه المهم قامت ب السلامة
              لين مستغربة وراحت تشوف اختها
              فواز مو مرتاح للسالفة

              .
              ..
              .

              كانت ناقعة ضحك ل درجة مو قادره تتنفس
              لين : ليانو شفيك ي الهبله
              ليان وهي تضحك : هههه جنت هههههههههههههههههههههههه
              لين : شو يلي يضحك
              ليان خلاص مافيها نفس عشان تتكلم

              .
              ..
              .
              ..
              .
              ..

              يوم العرس تحدد يا ولدي
              ... سرحان
              ام خالد : خالد خالد وضربته ع كتفه ب الخفيف
              خالد فز : هاه ملا ... سكت عشان لا يفضح نفسه
              ام خالد : شفيك يمه
              خالد : وله شي
              ابو خالد : ما قلت لنا شصار معك
              خالد قام متجاهل الكل وراح

              .
              ..
              .
              ..
              .
              ..


              هذي عاشر مره يتصل فيها وما ترد عليه
              محمد : اف ي مروة رددي رددي
              اتصل وكله امل
              وردت
              مروة : خير شتبغى ما تفهم ما ابيك ما ابييييييك
              وقفلت قبل لا تسمع اي رد
              محمد : اه اه قههههههههههههههر

              .
              ..
              .
              ..
              .
              ..
              .

              كان يناظرها بصدمة
              ملاك ابتسمت : طلال وله انا غلطانة
              طلال حس بدمه يفوور : استاذ طلال مو طلال حافي
              ملاك استغربت : طيب استاذ طلال
              طلال بعصبية : انتي انتي وحده { وبقهر } وحده
              ملاك مصدومة : استاذ طلال شفيك ؟.
              طلال سكت وجلس وغمض عينه : طلعي برع
              ملاك مصدومة : ليش انا شسوي...
              طلال بمقاطعه وب عصبية وصرييخ : برررررررع
              طلعت وهي مصدومة

              طلال ( معقولة اخت فواز معقوله لا لا مستحيل يمكن تشابه اسماء اه شو هاه لحظة صدق يمكن تشابه اسماء مارح الومها قبل لا اتاكد
              ولكن لو طلعت هي بطلعه من عيونها وبتشوف )


              قام عند الباب وفتحه طلع يدورها
              مالقاها
              ركض برع يشوفها
              مالقاها

              طلال : وين راحت هذي
              راح ناحيه الحمامات
              شافها طالعه وكانت تبكي

              طلال عوره قلبه : ملاك
              التفتت وشافته وبقهر : خير
              طلال : ما كان قصدي اصرخ عليك بس كان .. ممم مدري كنت متضايق
              ملاك : متضايق ما تطلع ضيقك فيني
              طلال : خلاص طيب تعالي نتفاهم .. جايه عشان الوظيفة صح ..؟
              ملاك مصدومه من قله ادبه : اقول تصرخ فيني وتطردني وبعدين تقول جايه عشان وظيفة
              روح انت و وظيفتك لل###*###
              وراحت طلعت
              طلال مصدوم من الكلمة يلي قالتها مستحيل بنت متربية تقولها
              وراح ل مكتبه

              .
              ..
              .
              ..
              .
              ..


              وصلوا المشفي
              عهود تبكي وتصرخ : حنان
              جابو حماله وخذوها لداخل
              عهود : حنان ياربي شقاعد يصير وصارت تبكي
              الدكتور : اهدي يا اختي ان شاء الله ما يصير الا كل خير

              .
              ..
              .
              ..
              .


              اللتفت ع صراخ بنت استغرب منه
              شافه بنت وجايبه معها بنت ثانيه ع حماله وهي تصرخ باسم
              حنان
              التفت للي اسمها حنان انصدم
              كان شكلها عذاب
              خق معاها وفجاه ابتسم
              بس عوره قلبه ع شكلها
              كان مصفر بالحيل
              فجاه تذكر ملاك
              وعصب بشكل غريب يكرهم
              يكررررهم يكره كل البنات
              تركي : عبدالله شفيك ؟
              عبدالله فز : بسم الله وش فيك
              تركي: انت يلي وش فيك ليه تناظر هناك شو في
              عبدالله ناظر حنان لاخر مره : ولاشي خلنا نروح

              .
              ..
              .
              ..
              .

              كانت تمشي بسيارتها وهي مو طايقة نفسها
              ملاك : والله انه واحد حقير و ####### و ######
              الله ياخذه
              رن فونها
              ملاك : وييي من ذا بعد
              شافت المتصل
              ". ليونه ."
              ملاك : الو ليان
              ليان : ملاك اهئ اهئ
              ملاك فزت : بسم الله شفيك حبيبتي شصاير
              ليان : حنان يا ملاك
              ملاك : شفيها حنان
              ليان : عهود راحت بيتها وشافتها طايحة فوق قصدي تحتتت
              المهم تعالي مشفي ال*****************
              ملاك مو فاهمه شي : طيب طيب ثوان....
              ملاك بصراخ : ا

              طراخ

              .
              .
              .
              ...
              .

              كانوا ب السياره
              فارس : اه يا يما
              فراس وهو يسوق : اقولك هي الغلطانه خانت ابوي وهو بيطلقها
              فارس : فراس هذي امنا ما يصير نوقف ضدها
              فراس بجديه غريبه : وحتي لو هي غلطانه
              فارس بياس لان اخوه معاه حق : اف طيب خلنا نروح المحكمه
              فراس : كاني رايح
              رن فون فارس
              فارس : هاه يبه لا لا الحين جايين طيب باي
              فراس : شو
              فارس : يقول تعالوا بسرعة الحين بتبدا محكمتنا
              فراس : انا اعرف طريق مختصر
              فارس : طيب
              وراح ع الطريق وكان الطريق شبه فاضي
              بدا يسرع ويسرع عشان يلحق المحكمه وابوه ما يعصب
              فارس : فراس شوي شوي
              فراس : الطريق فاضي وش شوي شوي
              فارس بصراخ : انتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه

              طراخ

              .
              ..
              .
              ..
              .

              ليان : ملاك ملاك الوو ملاك
              لين : بسم الله شفيك
              ليان : ملللاك ردييي
              مافي صوت
              ليان انهارت : لا شقاعد يصير
              عهود : شفييييييك

              .
              ..
              ..

              .
              .
              .

              دخلوا البيت الا والخدامه بوجهم
              ابو حنان : خير شتبين
              الخدامه : بابا في مدام يجي يشوف ماما حنان في موت بدين شلي مستشفي
              ابو حنان بصدمه : مووت شو شقاعد يصير شتقولين انتي
              هزاع : مين هذي يلي خذت حنان
              ابو حنان : اقولك انت انطططم اكيد وحده من صديقاتها جات تهربها
              واتصل ع ملاك ماتررد
              اتصل ع ليان هم ماترد
              اتصل ع عهود وما ترد
              ابو حنان : وللييييي شسسالفة
              ام حنان تبكي خوف ع بنتها

              .
              ..
              .
              ..
              .

              كان ينادي اخته بس ما ترد عليه
              منير : مروه مروه
              دخل غرفتها شافتها تبكي بحرقة
              منير بخوف : مروه حبيبتي شفيك
              مروه مسحت دموعها بسرعة : ولا شي
              منير : مروه انا اخوك ما تقدرين تكذبين علي بهالطريقة يلي بقمه السخافة
              مروه : لاه والله
              منير : اي والله يالله قولي
              مروه : خلينا من هذا كله انت ومنيره شصار معاكم
              منير نسى سالفة مروه يوم ذكرت منيرة : تبين الصدق
              مروه : شو
              منير: انا بفصخ الخطوبه

              صدمة

              .
              ..
              .
              ..
              .
              ..
              ..
              .


              كانوا راكبين الطيارة
              رند : فديتك يبى واخيرا طلعنا من البيت
              رناد : انا للحين ماني عارفة لوين رايحين
              ابو رند : هههههههههه راحين فرنسا
              ام رند : اوه بتمشو وله كيف
              الكل : هههههههههههههه
              ام رند : نوره يمه شفيك
              نوره سرحانه
              ابو رند : نوره يمه
              نوره فزت : هاه
              رند : مين لاحس عقلك
              رناد : منير لاه
              الكل عدا نوره : هههههههههههههههه
              ومشو ع الطياره
              .
              ..
              .
              ..
              ..
              .
              ..

              عند محمد ومشعل وخالد

              كانوا متجمعين والهدوء سيد الموقف
              قطع هدوئهم مشعل : انا كاره نفسي كره العمى ما صدقت بعرس وبدئت المصايب
              خالد : الله يكون بعونك
              محمد : طلال وفواز مالهم حس
              خالد : مشغولين
              مشعل : اقول خالد ما حددتو الملكه انت وغزوله اختي فديتها
              خالد عوره قلبه واكتفى بالسكوت
              .
              ..
              .
              ..
              ..
              ..


              ما كان حيل متعور
              طلع من السيارة وهو يناظر فالبنت يلي صدموها هو واخوه
              فارس وهو يركز عليها وبهمس : كاني اعرفها
              وفجاه تذكر اخوه لف له بسرعة وشافه ينزف بشكل عجيب
              فارس وهو شبه مغمي عليه : فراس فراس
              وحاول يمسك تلفوونه واتصل ع الاسعاف وقال لهم المكان
              سكر فونه
              فارس : فراس وحاول يحركه بس هو نفسه مب قادر يحرك نفسه
              واغمي عليه
              اما شيطانتي فكانت شبه منتهيه

              .
              ..
              .
              ..
              .
              ..
              .
              .


              طلع لهم الدكتور

              وقفوا كلهم

              ليان : هاه دكتور
              الدكتور : الانسه عندها فقر دم حاد بسبب انها مو متغذيه كويس وبسبب عدم تعرضها للشمس صار عندها نقص حاد جدا في فيتامين د
              وهذا سبب لها الاغماء والارهاق وان شاءالله تصير بخير ممكن اشوف اهلها
              عهود : اوه نسيت اخبر اهلها ثواني
              الدكتور : وانتو شو تقربون لها
              عهود وليان ولين : احنا صديقاتها
              الدكتور : شو هالاهمال طيب اتصلي فيهم
              عهود اتصلت
              ..
              .
              .
              .

              نزل عليهم الخبر ك الصاعقة
              ابو حنان : شو هالبنت
              هزاع مصدوم من ابوه : انت شفيك انت يلي حبستها
              ابو حنان بعصبيه : اقول هزاع احترم....
              هزاع نزلت عليه عصبيه عجيبه لاول مره : انت يلي اسكت واحترم نفسك كله ساكت لك لانك ابوي واحترمك ولاكن انا جبت اخرتي معك
              والله ثم والله واسم الله عزيز علي ان صار شي لاختي لا تشوف الويل وسواد اليل
              ابو حنان وام حنان مصدومييييييين
              ابو حنان : تهددني
              هزاع : واكسر راسك بعد والحين امشي نروح المشفى وان سمعت صوتك تشوف الوييييل
              ابو حنان مصعووووووق
              وراح ركب السياره وهو ساكت
              هزاع معصب لدرجة انه مو ملاحظ انه قاعد يصرخ ع ابوه
              ام حنان ابتسمت { اخيرا حد وقف فوجه هالشيطان صحيح انه ابوه وصرخ عليه ولاكن يستاهل يكفي يلي صار ببنتي بسببه }
              وصلوا المشفي
              دخلو عند الدكتور واعطاهم محاظرة عن الاهتمام وانهم اذو بنتهم
              وهزاع كله ساكت ودمه يغلي

              .
              ..
              ..
              .

              كانت خايفة مره
              ام ملاك : ويي ملاك مرره تاخرت واتصل فيها ما ترد
              اتصلت ع فواز
              فواز : هلا يمه
              ام ملاك بخوف : يمه اختك للحين ما رجعت البيت وقلبي مو مرتاح
              فواز : طيب يمه لا تخافين الحين اتصل عليها
              ام ملاك : اتصلت تلفونها مغلق
              فواز خاف : طيب طيب الحين ادورها مع السلامه
              وقفلت
              .
              ..
              .
              ..
              .

              رجعت من الجامعة وهي منهده
              دخلت البيت
              ام غزل : ع وين ي هانم
              رنا : بروح انام يما
              ام غزل : والغداء مين بياكله
              رنا : مشعل وغزل
              ام غزل : مشعل برع وغزل مو مبينه
              رنا : يمى لا تصرعيني قلت ما ابي يعني ما ابي
              وطلعت فوق وتركت امها لحالها تحت

              .
              ..
              ..
              .
              .
              ..
              .
              ..

              كانوا جالسين ينتظرون خبر عن حنان بس صدمهم تجمع كبير من الاطباء وثلاث حمالات
              ودكتور يصرخ : بسرعة عشان نقدر نلحقهم

              عهود : بسم الله شصاير
              ليان : اكيد حادث
              لين : ي رب سترك
              اما الباقي ساكتين
              قطع كل يلي قاعد يصير
              صراخ عهوود

              عهود بصريييخ : ملاك
              لف الكل وهم يشوفون ملاك ف حماله وفاس بحماله وفراس بحماله ثالثه
              والدم مغطيهم
              قاموا يصرخون ويتجمعون حولها
              عهود انهارت : لا شو هاليوم


              بعد مرور ثلاث ساعات

              كان الكل متجمع بالمشفى

              ام ملاك * ابو ملاك * فواز
              ام حنان * ابو حنان * هزاع
              ام فراس * ابو فراس * فريال
              ابو ليان * لين * ليان
              تركي * عبدالله
              عهود * صقر
              مشعل * طلال * خالد * محمد

              وكلهم بانتظار خبر عن

              حنان
              فارس
              فراس
              ملاك

              قطع صمتهم خروج الدكتور
              وقفوا كلهم
              الدكتور : المريضه حنان لله الحمد صحت وهي بخير
              المريضه ملاك صراحة بصعوبه وقفنا النزيف ولكن حالتها شبه مستقره
              المريض فارس لم يتاذي كثيرا ولكن بعض الكسور وضربه ع الراس افقدته وعيه
              اما المريض فراس وللاسف .............................

              صدمة




              نهاية البارت الراب( 14 )ع عشر

              تعليق

              • ام رموسه
                V - I - P
                • Mar 2015
                • 3339
                • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                الله عليك والبارت والله اني بكيت لاياموت فراس يصيرله اي شي بس لا يموت emoji22]
                استمري ربي يسعدك
                التعديل الأخير تم بواسطة ام رموسه; 13-11-2015, 08:29 PM.

                تعليق

                • الحان الحزن
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2015
                  • 159
                  • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  لا يارب ما يموت فراس خليه ينشل او اي شي بس لايموووت بليييز احس اني ببكي



                  البارت كالعادة مشوق و جميل كجمال الكاتبةة ️

                  تعليق

                  • smile123
                    عضو متألق
                    • Mar 2015
                    • 251

                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    بارات رائع وطويل كمان حلو تسلم يديك


                    احتمال يكون شلل كامل ونصفي

                    ملاك أتوقع تتوب بعد الحادث هذا

                    تعليق

                    • Ђŋt ą ßσЎ
                      عضو فضي
                      • Jul 2015
                      • 699
                      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة ام رموسه
                      الله عليك والبارت والله اني بكيت لاياموت فراس يصيرله اي شي بس لا يموت emoji22]
                      استمري ربي يسعدك


                      هههههههههه ولا يهمك ما اموته

                      منورة روايتي ك العاده بكلماتك

                      دمتي بخير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...