روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة الزمن
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 99

    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    صدمة
    ما توقعت ابد ابد ان ابو سلطان هو زوج امل نفسه بس الي صدمني اكثر هو اعترافه لملاك بكل الي صار بدم بارد
    الله يكون بعون ملاك على الصدمه بس تستاهل هذا عقاب للي سوته
    حزنت على نورة كثير الله يشفيها
    ومشعل هذا الله ينتقم منه على الي سواه
    تحياتي لك

    تعليق

    • Ђŋt ą ßσЎ
      عضو فضي
      • Jul 2015
      • 699
      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      البارت الثاني والعش 22 رون






      ملاك بصدمه ودموعها ع خدها : وابو سلطان ليش انقذ اختي
      ابو ملاك ابتسم : لأنه عرف انها بنته وحن عليها سيرين صحيح تم اغتصابها من 20 واحد ولكن ابو سلطان هو ابو البنتين
      ملاك ب بحه حزن : وابو سلطان مات ب مرض الأيدز
      ابو ملاك ضحك بخفه : هذا يلي الكل مفكرينه .!
      ملأاك رفعت حاجب : عيل شو
      ابو ملاك بشر : انا هو ابو سلطان .! وقصه الإيدز كلها كذبه .!
      وانا ابو سلطان من بداية القصه .!!!!
      ملاك فتحت فمها بصدمة : شووووووو
      ابو ملاك ابو سلطان بابتسامة : بقولك القصة من البداية وله اخلي الزمن يفهمك
      ملاك مصدومة : قول
      ابو سلطان ابتسم : طيب سمعيني كويس للاخر وبدون مقاطعة
      ملاك تحاول تتمالك نفسها : إن شاء الله
      ابو سلطان : بس مو هنا
      ملاك باستغراب : ليش ؟ ووين بنروح ؟
      ابو سلطان : بدون ليش وكيف سمعي الكلام وامشي قدامي
      ملاك بخوف : طيب
      ابو سلطان كانه تذكر : صح لبسي ملابس كويسه ولا تلبسين عبايه
      ملاك عقدت حواجبها : ليش
      ابو سلطان تنرفز : انا شو قلت
      ملاك : احم بدون ليش
      ابو سلطان : كويس الحين روحي

      صعدت غرفتها وخذت لها
      بنطلون جلد اسود وقميص ابيض قطني بحزام ابيض واسود مخطط
      وجاكيت جلد اسود وشوز ابيض ب خيوط سوداء
      مشطت شعرها ولفته كعكه ولبست حجابها الابيض ب فصوص سوداء
      وبخت من عطرها بي جفنشي
      ونزلت وركبت السيارة

      وانصدمت


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      بعد ما قرئت الرساله وانا محتارة كثير
      يا ترى منير ايش مسوي ومن هذول الشياطين العشرة
      اففف بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
      مروه وهي منقهره : لازم ابلغ الشرطه او اشوف صرفه .!
      لالا شلون اسوي كذا .!
      والفلوس ايش اسوي بها ي رب رحمتك بموت من فضولي
      راحت عند كيس الزباله يلي حطت فيه الفلوس لانهم كانوا كثاأر
      وفتحته ومسك ورقة بقيمه 50 ريال عماني
      وصارت تناظرها وتلف وتدور فيها
      فجاة بدون قصد منها وقفت الورقة على الضوء
      عشان تنصدم


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



      هذي المره الثامنة يلي يتصل فيها وهي ما ترد
      ابو فارس بخوف : شباب فريال ما ترد وهي طالعه من امس
      فراس بخوف : انتو كيف خليتوها تطلع بنص الليل
      فارس بتفكير : قالت بتروح عند صديقتها
      طلال باستغراب : اي كذا انا قالت لي كمان
      ابو فارس يحاول يتذكر كل كلامها
      فجأه رن الفون
      ناظر ابو فارس التلفون والمتصل
      فريولتي .!
      ابتسم بفرحه : كاهي فريال اتصلت بحطه سبيكر عشان نفاجئها طيب
      الكل ابتسم : طيب
      رد ابو فارس وحطه سبيكر بس انصدموا بالصوت الرجال
      سلطان ب حماس ومكر : مرحبا ي حلوين تدورون فريال صح
      ههههه للأسف مضطر اني اقولكم فريال ماأتت
      وياليت ما عاد تدورونها
      وقفل الخط
      صدمة


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      كان راجع من الشغل وهو بطريقه للبيت
      ولكنه فجاه قرر يروح للسوبر ماركت ويشتري حاجات
      لأن اهله كلهم ب فرنسا وهو لحاله ب عمان
      ف لازم يتدبر اموره
      عبدالله : اف لازم اروح
      راح للسوبر ووقف ساعه عشان يدور موقف وهو ميت تعب
      نزل وحالته حاله واول ما دخل تلاقت عيونه ب عيونها .!


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      كانت جالسة تبكي وتتصل بتركي وما يرد وهي متلبكة
      لمحت من بعيد لاب توب اختها
      وهو مفتوح ع صفحه سوداء وفيها كلام بالاصفر
      وخطوط بالاخضر
      راحت عند الاب
      لين وعيونها وانفها محمر من البكي : شو هذا
      وبدأت تحاول تقرأ الكلام
      الشياأطين العشرة .!
      صدمة


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      كانوا كلهم مصدومين
      سيد : ليش قتلتهم طيب
      سلطان عصب : اوووف كنا مرتبين كل شي وسمعت انهم بيقتلون مشعل ويبلغون الشرطة عشان يفضحونا
      وبعدين ينقذوني عشان يصيرون هم رقم واحد بالنسبة لي
      صدمة


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      نزلت تحت وهي متضايقة من اهمال وعدم اهتمام والا مبالاه يلي عند امها
      غزل بخوف : يمممه رنا من امس ما رجعت البيت ادق عليها ولا ترد .!
      ام غزل ب ملل : ارقص
      غزل مصدومة : يمه اقولك البنت مختفيه
      ام غزل وقفت : لا مو مختفيه امس طلعت مع مشعل وبما ان اخوها معاها
      فماله داعي نخاف عليهم


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      طبعا كلهم انصدموا بخبر ان نورة انشلت شلل نصفي
      يعني رجلها راحت وكمان فقدت الذاكرة .!
      وصارت ونه وبكي وصريخ
      ابو رند وهو معصب : انتي يا ام رند السبب بكل شي
      بسببك بنتي الاولى اختفت والثانية انشلت وراحت فيها
      رند كأنها تذكرت : رناأإد
      وصارت ترتجف رخوف ع اختها


      كانت تراقبهم من بعيد وهي خايفة يشوفون رناد
      الهنوف بقهر : اوف انا ما لقيت مشفى غير هذا ولا القهر غرفه رناد وغرفه نورة يفصل بينهم 6 غرف
      يعني مكشوفه مكشوفه

      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.

      كانت تطالع التلفزيون ودق الجرس
      عهود ب صريخ : صقققر ربيعك برع
      لارد
      عهود عصبت : صقييييييييييييييييييير وصمممممممممممممممخ
      صقر وهو يركض : طيب طيب صرعتيني
      عهود : ازعجنا صديقك حرق الجرس من كثر ما يرنه
      صقر : هذا اكيد تركي
      هدوووء

      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      كانت لابسه النقاب عشان ما تنعرف
      وجابت كرسي متحرك جلست ليان المتخدره عليه
      عأساس انها معاقة ونائمة وراحت ع المطار
      وخلصت كل امورها كان باقي التفتيش
      رفعت هيفاء راسها للي يفتش الجوازات

      صدمةة


      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


      يتبع .!
      بنات تكلمة البارت بكرة عشان يكون فيه حماأإس .! ورح تكون تكملة طويييلة
      رأيكم .!
      شو بيصير ل كل من

      ملاك .؟
      مروة .؟
      نورة .؟
      رند * رناد ؟؟
      الهنوف .؟
      هيفاء * ليان .؟
      لين .؟
      عبدالله .؟
      التعديل الأخير تم بواسطة Ђŋt ą ßσЎ; 25-02-2016, 10:56 PM.

      تعليق

      • smile123
        عضو متألق
        • Mar 2015
        • 251

        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        البارت هاذا في قليل حزن شويه وروعه

        نتظرك متحمسه اعرف الباقي

        شو بيصر لكل من
        ملاك

        اعتقد ابو سلطان [ملاك بيروح هو وملاك لعند أمها

        مروه

        بتكتشف ان الفلوس مزوره وأنهم كأنو يخدعو اخوها

        نوره

        بتظل طول عمرها كذا

        رند و رناد

        رند بتكون حزينه بعد ما عرفت ان توأمها مخطوفة وبتمشي في المستشفى ووحده من الممرضه بتشوفها وتقولها ليش تركتي اختك وحدها وبعدين تروح هي ورند لعند رناد وبعدين تروح رند تقول لابوها وبعدين ترجع لعند اهلها. << عارفه بتقولي طولت لكن هاذا اللي اتوقعه ️️

        الهنوف

        مافيش معي اي فكره عنها يعني ايش بيصير لها


        هيفاء وليان

        بتشوف هيفاء شخص تعرفه وهو يتصل لزوجها وبيقول له ويكتشف ابو ليان ولين ان مرته خيانه وكذابه

        لين

        بتشوف الموقع حق الشيطان العشره وتقراء انه هيفاء منهم.


        وأتمنى يكون صح
        وتحياتي

        تعليق

        • Ђŋt ą ßσЎ
          عضو فضي
          • Jul 2015
          • 699
          • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة smile123
          البارت هاذا في قليل حزن شويه وروعه

          نتظرك متحمسه اعرف الباقي

          شو بيصر لكل من
          ملاك

          اعتقد ابو سلطان [ملاك بيروح هو وملاك لعند أمها

          مروه

          بتكتشف ان الفلوس مزوره وأنهم كأنو يخدعو اخوها

          نوره

          بتظل طول عمرها كذا

          رند و رناد

          رند بتكون حزينه بعد ما عرفت ان توأمها مخطوفة وبتمشي في المستشفى ووحده من الممرضه بتشوفها وتقولها ليش تركتي اختك وحدها وبعدين تروح هي ورند لعند رناد وبعدين تروح رند تقول لابوها وبعدين ترجع لعند اهلها. << عارفه بتقولي طولت لكن هاذا اللي اتوقعه ️️

          الهنوف

          مافيش معي اي فكره عنها يعني ايش بيصير لها


          هيفاء وليان

          بتشوف هيفاء شخص تعرفه وهو يتصل لزوجها وبيقول له ويكتشف ابو ليان ولين ان مرته خيانه وكذابه

          لين

          بتشوف الموقع حق الشيطان العشره وتقراء انه هيفاء منهم.


          وأتمنى يكون صح
          وتحياتي


          منورة ي عسسل .!
          انتظري التكملة اليوم الليل باذن الله .!
          عشان تعرفي توقعاتك إن كانت صحيحه

          تعليق

          • Ђŋt ą ßσЎ
            عضو فضي
            • Jul 2015
            • 699
            • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            كانت لابسه النقاب عشان ما تنعرف
            وجابت كرسي متحرك جلست ليان المتخدره عليه
            عأساس انها معاقة ونائمة وراحت ع المطار
            وخلصت كل امورها كان باقي التفتيش
            رفعت هيفاء راسها للي يفتش الجوازات

            صدمةة


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            ملاك فاتحه فمها بصدمة : من أنت
            ابو سلطان ضحك بشرانية : ابو سلطان ههههه قصدي ابو ملاك وفواز والهنوف وسلطان
            ملاك بعدها مصدومه : عن الكذب
            ابو سلطان ابتسم : ليش .؟ شكلي وايد متغير .!
            ملاك بلعت ريقها : من وين لك شنب طويل كذا وتأشر على شنبه وشعر كثيف واسود لمست شعره ومن وين لك هالوشم يلي على ايدك حطت ايدها ع ايده
            ومن متي انت معضل كذا ضغطت على ايده المعضله ومن متى قاطعها
            ابو سلطان : بس بس ههههههههه هذا شكلي الاصلي الاول كان تنكر عشان أمل ما تعرفني
            ملاك رفعت حاجب : وليش .؟!
            ابو سلطان : كل شي بيوتضح قداأم استني بس
            وبدو يمشون ويمشون بالسيارة وملاك بس تفكر ايش ابوها ناوي عليه


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            فتحت عيونها بصدمة
            مروة وهي منصدمة : س.لط..ان
            لا هذا مو هو مستحيل وهذي الهنوف ومين هذول يلي معهم
            شو السالفه لحظه لحظه لا يكوووووووووووون
            لالا مستحييل .....!!!
            بسرعه ركضت للكيس وطلعت عمله غيرها ورفعتها نفس الشي
            صورة الشياطين العشرة ومن بينهم كان صورة سلطان والهنوف
            مروة بخوف : يعني الهنوف من عصابة واخوها سلطان بعد
            يممممه وانا كنت مصادقتنها ولا جايه بعد يومين تشوفني وكنا مقررين نطلع مع بعض
            يمممممممممممممممه انا لازم اكنسل علاقتي بهالهنوف وكمان منير ما لازم يعرف أي شي
            لالا ما يصير كذا مثل ماهي تعرفت علي وناويه علي هي اكيد ناوية ع غيري
            انا لازم اساعد بنات الناس
            اففففف بس كيف مالي غير شخص واحد هو الوحيد يلي ممكن يساعدني
            مروة وهي تاخذ نفس عميق : مسعود أي هو ومافي أي حد غيره ممكن يساعدني
            مسعود مسعود مسعود اخ وين بلاقيك

            { مروة من وين تعرف مسعود .؟! قدام بنعرف .! }


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            عبدالله وكانه يحاول يتذكر : ايه صح هذي البنت يلي كانت بالمشفى
            حنان وهي واقفه بعيد ومستغربه ليش كذا يطالعها
            بعدين لفت وجهها وراحت
            عبدالله وكانه انتبه ع نفسه لف وجهه وراح جهة الاكل .!



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



            سكر سلطان من عند اهل فريال وهو مبتسم .!
            سيد : هاه شو صار
            سلطان : قلت لهم لاعاد تدورون فريال لأنها ماتت .!!
            وبس .
            رائد : وهما شو قالوا
            سلطان ابتسم : ما عطيتهم فرصه يتكلمون .!
            سكتوا الشباب بما يقارب ال 6 دقائق

            فجأة .




            رن جوال سلطان .!
            رد وهو مبتسم .!
            الهنوف وهي ترجف : سلطان سلطان الحقنييي سلطاأن
            سلطان فز من مكانه : شو شو صاير
            الهنوف : ههههههههههههههههههه امزح معك
            سلطان تنهد براحه : حيوانة
            الهنوف : ههههه اسمع ابشرك صيده ريان راحت من بين ايدينا
            سلطان رفع حاجب : وليش .!؟
            الهنوف : المشفى يلي انا فيه اهلها فيه وغرفتها وغرفت اختها الفاصل بينهم هما 6 غرف بسس
            سلطان ابتسم : كويس سمعي ..... ....... ......



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



            رفعت راسها وهي مصعوقه .!
            ابو تركي وهو منزل راسه : الجوازات لو سمحتي
            هيفاء يوووه انا كيف نسيت ان هالحيوان يشتغل هنا ي ربيي الحين بيشوف ليان انا لازم اتصرف اوووف
            هيفاء والنقاب مغطي كل شي فيها مأعادا عيونها : تفضل
            ابو تركي حس انه يعرف هالصوت بس ما اهتم وبعده منزل راسه فالاب : شكرا
            شاف الجواز وانصعق رفع راسه وهو يشوفها ويشوف بنته قدامه ع الكرسي
            ابو تركي : ليان هيفاء
            هيفاء بلعت ريقها بس


            فجاه .!



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



            انشلت تماما من الصدمة
            هيفاء تشتغل ف منظمة خطف بنات وتحويلهم الى عاهرات
            لين وشفايفها ترتجف : يممه شو قاعد يصير شو هالعفسه راأسي داير مو فاهمة شي
            شو اسوي ي رب خلني ابلغ الشرطة
            وركض ع التلفون واتصلت ع الشرطة
            جاها صوته .!
            الشرطي : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مركز الشرطة قسم التبليغ والتفتيش
            لين وهي ترتجف : الحقوني شياطين عشره خطفوا اختي زوجه ابوي معاهمممم
            الشرطي يحاول يفهم : شوي شوي لو سمحتي عشان افهم
            لين عصبت : اقققووولك اختي مخطوفه تقول شوي شوي
            الشرطي يحاول يهدي لا يصرخ فوجهها : العنوان وحنا جايين
            لين وهي خايفه : حارة ***** بين رقم ** سكه **** رقم *****
            الشرطي : ثواني واحنا عندك

            قفلوا



            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            بعد ما قفل من عندها . راح عنده
            الشرطي : استاذ فواز في قضيه خطف لازم نروح نشوف
            رفع راسه بهيبه ومسك قبعته ولبسها ع راسه
            وصار يمشي ل سيارة الشرطه واتجه للمكان المطلوب


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            هدوووء
            ما تدري ليه ارتبكت من سماع اسمه .!
            قام صقر بسرعه وفتح الباب
            ودخل تركي
            قامت عهود وكانت لافه الحجاب ع راسها ولابسه جلابيه بيت .!
            تركي مبتسم : السلام عليكم
            عهود وهي مثقله نفسها ومنزله راسها : وعليكم السلام
            رن تلفونه .!
            تركي : اف ازعجوني هذولا
            صقر : من
            تركي : لين كل شوي تتصل متأكد تبي تقول لي قوم اشتري اغراض البيت ومالي خلق
            صقر من سمع اسمها قلبه فز : رد يمكن موضوع مهم
            تركي : افف طيب
            رد
            لين وهي تصرخ وترجف : تررركي الحققني
            من قوة صوتها وقد ايش كان عالي سمعها صقر ومات خوف عليها
            تركي فز : بسم الله شو صاير
            لين : ليان راحت فيها راحت
            تركي وهو مو فاهم : يمكن راحت السوق
            لين قامت تصرخ اكثثر : سوووق شو انت الثاني اقولك خطفوووها اختي راحت خلاص
            تركي بلع ريقه : طيب طيب جاي ثواني بس .!!
            وقام يركض وصقر لحقه وعهود راحت وراهم


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.



            انا مصدومة
            ابوي ليش وقفنا عند المطاأر .!
            شفته نزل
            ملاك : لحظه وين رايح
            ابو سلطان : ثواني بس وانا سبق وقلت لك بدون اسئلة
            اضطريت اني اسكت .!
            شفته نزل وكلم رجال ضربني قهر ابي اعرف شو السالفه
            فتحت الشباك ولزقت وجهي عشان اسمع
            وشكلي كات تحفه وانا ملزقة وجهي
            سمعته يقول .!
            ابو سلطان : اسمع ابو يزيد ادخل وجيب هيفاء ولو مهما كلفك الثمن
            فاأهم
            ملاك مدري ليش لاحظت ان ابو يزيد هذا مره مصدوم شكله حتي هو كان مفكر ابوي ميت
            شفت ابو يزيد دخل داخل وخمس دقائق الا والشرطة متجمعه ومصيبة وصريخ
            وابوي بكل بساطة وهدوء دخل السيارة وحطت رجل ع رجل .!


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            كنت ميته خوف انه يكشفني
            وبس فجاأة لمحت ابو يزيد جاي
            ايه هو ابو يزيد داخل ومعه شرطه وصريخ وجمعوا المكان وشالوه فوق تحت
            شفت ابو تركي ركض يشوف شو صاير وكانه نسى اني مع بنته
            ع طول دخلت ف الحشرة وطلعت من المكان
            وكنت بوقف تكسي
            بس سمعت صوت زمار سياره كان واحد جالس يزمر يدق هرن زي ما يقولون
            شفته بصدمة وفتحت عيوني وفمي كاأمل


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            كاأنت الشرطة معبية المكان كللله .!
            وتفتيش وبصمات وكلام
            ولين تبكي وتركي يهديها
            وصقر نفسه يهديها بس مو قادر
            و عهود معه لين وتحاول تهديها
            وكمان الشرطة قرئت كل المعلومات يلي ب لاب توب ليان
            بس كل هالصريخ والركض وكل شي
            ما كان يقدر يوصف ذرة من صدمة فواز
            ليان انخطفت ومن قبل اكبر المنظمات ل تحويل البنات الى عاهرات .!
            ما كان قادر يستوعب بس حاول يسوي المستحيل عشان يلاقيها


            .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


            كانت جالسة وتخطط ل كل شي بالتفصيل وكيف بتنتقم من هالشياطين
            وتخرب بيوتهم
            ملك : اوووف تعبت خلني اروح انام وبكره خيير .!
            راحت بس سبقها صوت الباب .!
            تأففت وراحت تفتح الباب
            عشان تنصدم ب يلي واقف




            نهاية البارت .!
            توقعاتكم .!

            تعليق

            • smile123
              عضو متألق
              • Mar 2015
              • 251

              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              واو احس هذا البارت كان فيه اثاره روعه وانكشفت أسرار

              تسلمين روعه

              التوقعات

              فواز بيساعد ليان ويسماحها

              ملك شافت سيد

              مروه من فين تعرف مسعود

              ما اعرف يمكن قابلته في مكان قبل او صديق ابوها

              وتحياتي

              تعليق

              • بـنـت الــ ع ــرب
                عضو متألق
                • Jul 2015
                • 475
                • .. مـمـنــوع .!


                  !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                وينك طولتي مرره .!؟

                تعليق

                • الكاتبة اسماء
                  عـضـو
                  • Sep 2015
                  • 13

                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  وينج طولتي وايد متى ينزل الجزء

                  تعليق

                  • حبيبهـ عيونهـS
                    عضو فضي
                    • Jan 2016
                    • 666
                    • ‏عدم التدخل في ..خصوصياتي‬..
                      ‏فـــــرض عليــك وليس كـرم منگ

                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    وووينك طوولتي ):

                    تعليق

                    • Ђŋt ą ßσЎ
                      عضو فضي
                      • Jul 2015
                      • 699
                      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      اسفة ي بناأت ع التأخير صارت لي شوية ظروف .!

                      وهذا البارت ل عنونكم .!



                      البارت الث { 23 } الث والعشرون




                      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                      كانت جالسة وتخطط ل كل شي بالتفصيل وكيف بتنتقم من هالشياطين
                      وتخرب بيوتهم
                      ملك : اوووف تعبت خلني اروح انام وبكره خيير .!
                      راحت بس سبقها صوت الباب .!
                      تأففت وراحت تفتح الباب
                      عشان تنصدم ب يلي واقف
                      ملك بخوف من شكله : ش ت بي
                      حاتم وكان مطفي من كثر ما شرب : ابيكي أنتي
                      ملك طاأإح قلبها


                      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                      قفل من عند الهنوف وهو يفكر ب خطه ممكن تشغل منظمتهم مره ثانية
                      شاف سيد قايم من مكانه
                      ما كان بيسئله وين بتروح لأنه عارف
                      سلطان : شباأب
                      لفوا كلهم عليه الا سيد لأنه خلاص كان طالع
                      سلطان : ابو رائد وينه
                      صدمة
                      عمره سلطان ما سئل عن احد من الاباء ورائد كان يزور ابوه من فتره ل ثانية
                      اما ابو سيد ف هما زي ما قلت قبل كاذبين ع سيد وقايلين انهم لقوه مرمي واهله ميتين
                      وابو سيد ماحدا يعرف وينه .! وسيد ما يعرف شي عن الحقيقة يلي هي انهم خطفوه عشان ينتقمون من ابوه
                      ل سبب محد يعرفه غير ابو سلطاأإن
                      رائد مصدوم : ليش
                      سلطان رفع حاجب : من متي اسئلك عن شي وترد علي ب سؤال .!؟
                      رائد : احم اسف ... .. ... هو ب عمان مو هنا
                      سلطان : طيب
                      مشعل وهو واقف ويرجف : سلطان البنات قاموا .!
                      سلطان رفع راسه ومستغرب من رجفته : طيب سرينا نشوفهم وبعدين نوصلهم ل ملك .!
                      راحوا عندهم .

                      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                      هيفاء وهي مصعوقة : ابو سلطاأإأن
                      ابو سلطان وهو ب السيارة يأشر لها تدخل بسرعة
                      اما ملاك لاحد يكلمها من الصدمة هيفاء مو مجنونة ..!!! وكمان مين ماسكه
                      صديقتها لياأإن
                      هيفاء وهي مصدومة بدئت تمشي ل عند السيارة بشويش
                      ولكن
                      لما شافت الشرطه تركض ناحيتها وتطلب منها توقف
                      ركبت السيارة زي المجنونة ورمت ليان جوا السيارة كمان بسرعه ودعس ابو سلطان


                      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                      في مكاأإن لم نزره من قبل
                      شخصية تمنى الجميع رؤيتها ومعرفة ان كانت على قيد الحياة ام لا .!

                      في مسقط في افخم فنادقها فندق InterContinental

                      صحت من النوم وهي تناظر يمين ويسار
                      عقدت حواجبها بإستغراب .
                      قالت بصوت فيه بحه : مسعود

                      كان ياخذ شاور فالحمام سمعها تناديه ابتسم
                      صحيح عمرها 35 بس للحين صوتها حركاتها كل شي فيها طفولي
                      مسعود وهو مبتسم : عيونه

                      قامت من الفراش : تسلم لي عيونه
                      طلع من الحمام وهو لاف المنشفه ع خصره
                      مسعود : فيك شي تبين شي
                      ابتسمت بخفه : لا بس لما صحيت وما لقيتك جنبي قلت اناديك اشوف وين اختفيت
                      مسعود ابتسم بخبث : يعني تبيني بجبنك
                      احمرت خدودها : لا
                      وقامت تركض ع الحمام بس مسكها من يدها
                      مسعود ابتسم : سيرين زوجك أنا
                      سيرين وهي مستحية : مسعوود
                      مسعود : قلبببه
                      سيرين صارت حمررره
                      مسعود خف عليها : طيب طيب خلاص
                      تركها
                      راحت الحمام وسكت الباب
                      ابتسم مسعود وهو بنفسه : صحيح فرق العمر بيننا كبير بس انا احبها حب ما حبه بشر اخ يا سيرين

                      كانت فالحمام تاخذ شاور
                      كل مره كل مره يجي ع جسمها ماء بارد تتذكر بناتها
                      يلي طاروا اثنينهم وماأإتو
                      سيرين نزلت دمعتها بدون قصد منها وبهمس : اخ ملاك وملك حبيباتي متو ثنينكم وانا صرت عقيمة
                      بعدكم وصارت تبكي بهدوء عشان مسعود ما يسمعها



                      واأيد اشياء صارت مع بطلتنا بنعرفها بعدين .!
                      السؤال : ليش الكل مفكر انها ب بحرين وهي ب عمان اصلا


                      .&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.*.&.


                      قفلت من عند رئيس المخابرات
                      أمل وهي مستغربه : اول مره كلمته قال لي أنها ب عمان والحين يقول ان سيرين ب بحرين وبحي ال ****
                      المهم واخييرا لقيتك يا سيرين انا جايه لك ي عمري
                      جايه لك يا صديقه عمري وبناتك بيرجعون لك
                      فجأه تذكرت وطاحت دمعتها : اقصد بنت وحدة لأن الثانية ماتت .


                      ليش رئيس المخابرات قال ل أمل ان سيرين ب عمان وبعدين قال انها ب بحرين
                      من هالرئيس .!؟!


                      فجأه رن جوالها مره ثانية
                      أمل : اوه دق مره ثانية يمكن نسى يقول لي شي إن شاء الله خير

                      أمل ابتسمت : أيوة يا ابو يزيد ..!!!!
                      ابو زياد وهو مبتسم : مره يا رئيس المخابرات ومره استاذ ومره ابو يزيد
                      أمل : ههه شو اسوي ما قلت لي أسمك
                      ابو يزيد : تبين تعرفين اسمي
                      أمل استغربت : ايوه ليش لا .!
                      ابو يزيد : اسمي يلي الكل يعرفه ويناديني فيه هو ابو يزيد
                      ولكن الأسم يلي ما في احد يعرفه غيرك انتي هو ابو سيد ..
                      أمل وهي مستغربه بعدها وما كانت مركزة فالأسم : عندي سؤالين
                      ابتسم ابو يزيد : تفضلي
                      أمل : الأول ليش محد يعرف فيه غيري .؟ والسؤال الثاني ليش تقول لي عنه .؟!!
                      ابو يزيد : سمعي يا هانم كذا ما يصير ع التلفون لازم اقابلك ف فندق InterContinental ..!!!!!
                      أمل رفعت حاجب : مو لازم لأن الموضوع ما يهمني
                      ابو يزيد بضحكه : موضوعي هذا ما يهمك ولكن موضوع ملك اكيد يهمك
                      صدمة .!
                      أمل وهي مصعوقه : ثواني وانا عندك



                      يتبع .!

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...