رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
البارت العشري { 20 } ن ..!
شربوا وخذوا خمس دقائق يشربونه .!
بعد 15 دقيقة بالضبط من بعد ما شربوه
البناأإت ف ساأإبع نومه .!.
مشعل بشرانية : ههههههههههه قسم اشكالهم تووحفه
قام للمطبخ جاب اكياس الزباله الكبييرة مره
و خذ ثلاثه ..!
رجع للصالة ..!
مسك رنا وشال عنها العبايه والحجاب ودخلها الكيس ولفاها وربطه
وسوا كذا مع كل البنات ..!
ركبهم ف سده السيارة .!
وركب السياأره واتجه ل فرياأإل ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
{ كثير قالوا اني اركز ع شخصيات واترك شخصيات لذا لأرضي الجميع
فلنذهب لجميع شخصيات روايتي ونرى كل منهم ماذا يخطط وماذا يريد وماذا يفعل ..! }
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
نبدأ ببطلتي الشريرة التي لم تفكر الا بنفسها
وباللعب بالرجال وقلوبهم ..!
وقررت اللعب ع { فارس } من ثم { فراس }
كي يكره الأخوان انفسهم ويركضون خلفها
وبعدها بكل بساطه تتركهم يأكلون بعض ..! ولكن
وب مجرد ان رأت { طلال } اقشعر جسدها رعبا ..!
لماذا يا ترى ..!
هي تعلم ان طلال لن يتركها
هي تعلم ان طلال سينتقم .!
هي تعلم انها .. بالعامية .. بتروح لداهية .!.
دخلت الحمام تتروش بمويه باأردة .!
صارت تبكي خوف ..!
شيطانها يناديها : ملاك ملاك ليش ضعفتي الحين خلي طلال يولي يعني شو بيسوي مثلا ..!
واذا ع فواز تقدرين تنكرين الموضوع وهو بكل بساطه بيصدقك لأنك اخته ..!!
ملاك ابتسمت بشيطانية : صح يعني هو شو بيسوي مثلا ..!
ناداها ملاكها لعله وعسى ان تجيبه : ملاك لا يعني انتي عارفة ان طلال يقدر يثبت كل شي ضدك
ودليله خالد ..! والصور يلي كنتي تاخذينها مع خالد وكمان اشياء كثيرة
تخيلي ثقه اخوك تنكسر فيكي تخيلي بس تنكسسسر ..!
تنكسر
تنكسر
تنكسر
ترددت هالكلمة فاذن ملاك
ملاك بخوف : صح صح اخوي بيزعل مني وبيكرهني ..! لالأ خلاص ما ابي اكمل خلاص عذاب وربي عذاب خلاص
شيطانها : ملاأإأاك شو صار لك شوفي يوم تسمعين كلامي تكونين قوية ولكن يوم تسمعين
لهالمهلوس { يقصد ملاكها } تصيرين خوافة
ملاكها بعصبيه : محد مهلوس غيرك انت يلي بتوديها ف داهية
{ كاني تحمست شوي فالكتابة ههههههههههههه }
الشيطان : الإنتقام يا ملاك انتقمي للي سواه محمد الانتقاأإأام
الملاك : لالا يا ملاك شوفي اسمك ملاك يعبر عن السلام والبراءة والهدوء والمسامحه ما تعرفي يمكن محمد تاب عن بلاويه
الشيطان : لا ما تاب تذكرين لو تاب ع الاقل كان اعتذر منك .!!
الملاك : لا يا ملاك لا تسمعين له هو بيوديك ف داهية الكل بيكرهك الكل خليكي عاقلة وانقذي قبل فوات الاوان
الشيطان : اصلا الأوان فات طلال بيربيها وبيعلمها الأدب وكيف تضحك ع الناس
الملاك بصدمه : شفتي شفتي هو يبي ياذيكي هو يبي ياذيكي اصحي يا ملاك اصحيي
ملاك بصراخ : خلاص وقفوا خلاص جننتوني خلاص
وصارت تبكي وترجف حست نفسها جنت ..!
وقف كل شي ضرب الباب
فزت بخوف
أمل بخوف : ملاك يمه شفيك ليه تصرخين شفييك
{ الباب كان مقفل بس أمل فتحته بالمفتاح الأحتياطي }
شافت ملاك فالبانيو و الماي يصب عليها
وهي ترجف وتبكي ..!
أمل بخوف : ملاك يمه شفييك
وراحت لها خذت الفوطه وغطتها
وقومتها وطلعتها برع ..!
ملاك وهي ترجف زي المجنونه : يمه .. وحظنتها وصارت تبكي
أمل صارت تمسح ع راسها وتحاول تهديها .!
فجاه
هدئت ملاك وامها ما صارت تسمع الا صوت انفاسها المنتظمة مما يدل
انها ناأإمت ..!
أمل صارت تقرأ عليها وبعدها مددتها ع السرير وغطتها ..!
وطلعت وسكرت الباب ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ننتقل الان الى ثاني شخصيات و ابطال روايتي ..!
أمل ..!
كانت تجري خلف المتعه وسحبت صديقتها معها ..!
الى ان اخذتها الى الجحيم بدل المتعه ..
{ رح يتغير النظام رح اتكلم ع لسان كل شخصية يعني كل شخصية بتحكي يلي ف بالها .! }
طلعت من غرفت بنتي او بالاحرى بنت صديقتي يلي اخذتها
جلست ع الكنبة مستغربة شفيها بس قررت اكلمها بعد ما تصحي
وجلست اتذكر كلأام رئيس المخابرات
عطينا ثلاث ايام وبنجيب لك المعلومات عن الأخت سيرين ..!
اخ ضربني قههر فضيع ابي اكلمها ابي اشوفها وحشتني
انا السبب ف كل يلي صار لها وفوق كل هذا هي وثقت فيني
ي رب سترك علي ورحمتك
قطع كل شي دخوله عليها هو منهد حيله ..!
افف الحين وقتك يالخاأين صحيح ذيك المره قالي انه يبي يقول لي شي
شو يا ترى شو يريد فيني ؟.
شفته دخل وكان ساأكت فقررت انا ابدأ الموضوع
قلت له باستغراب : يا ابو فواز
ناظرني بنظرة غريبة : نعم
استغربت من نظرته بس ما اهتميت : شو كنت تبي تقولي ذاك اليوم ..!
ابو فواز : اي يوم
تاففت منه مالي نفس اشرح له كل شي بس جاني فضول اعرف شو يبي : ذاك اليوم يا ولد الحلال
يوم كنا جالسين فالغرفه وانت كلمتني وانا كنت سرحانة وبعدين قلت لي بقولك ياه بعدين
ناظرني ورفع حاجبه كان يحاول بتذكر : اهاأ عاد نسيت الموضوع
هنا صابني قههر
لفيت وجهي عنه وما اهتميت له ..!
رن تلفونه ..!
رد وسمعته يقول
الو ... وعليكم السلام ورحمه الله نعم اخوي تفضل ... شوووووو شقاعد تقول انت ... طيب طيب الحين جاي ..!! مسافة الطريق
ايوا ... ان شاء الله ... وقفل ..!
شفته قام زي البرق مو كانه الشخص يلي منهد حيله هد قبل شوي
صابني ام الفضول اعرف مين المتصل
بس لا انا بعرف و بطريقتي بعد
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
وافق ع حبها
وافق ع الزواج منها
وافق ع كتمان سرها
ولكن بالأخير وبكل بساطة قام
بخيانتها ..!
كنت تعبان مره من الشغل دخلت البيت شفتها قدامي جالسه ع الكنبة
ما ادري شلون اعيش حياتي معاها انا احب غيرها وما احبها هي
بس شو اسوي قومني من سرحاني صوتها وهي تسئلني عن موضوع
استغربت وما فهمت عليها ولكنها وضحت لي الموضوع
قطع علينا و فاجئتي الاتصال يلي وصلني كان من شرطي
والحوار بيننا كان ك الاتي :
انا : الو .!
الشرطي : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
انا : وعليكم السلام و الرحمه نعم اخوي تفضل .
الشرطي : وصلنا خبر عن امرأه باسم دلال ال ******* يلي توفيت وانت اخر من اتصلت فيه لذا اتصلنا عليك عشان تيجي
انا بصدمه : شووو انت شقاعد تقول
الشرطي : يا اخوي اتمنى تجي بسرعه
انا والصدمه كاتمتني : طيب طيب مسافه الطريق واكون عندك
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
تم اتهامها هي واختها انهما السبب في تعرض " هيفاء " للجنون ..!
وكان هو من تولى القضية ..!
بدل ان يحلها زادها عقده لانه وقع ب غرامها
. نعم .
وقع ب غرامه المتهمه ..!
ياله من ضعيف ... "
كنت مصدوم من نفسي شلون تجرأت وقربت منها
صحيح انا احبها بس هذا ما يعطيني الحق اني اقرب منها واحاول ابوسها
اخ شقد ندمان اف لازم اعتذر منها .!.
بس كيف بلاقيها اخ كل تفكيري مشوش ./
بس يا فواز انت لازم تعتذر منها يلي سويته اكبر غلط ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
خانت زوجها للتسلية ونست أن " حبل الكذب قصير "
نست أولادها وأنهم سيتعذبون من بعدها
بسببها سيتم اختطاف فرياأل وقد تقتل ..!
لن نستطيع التحدث ع لسانها لانها
ماأتت .!.
لم نعود نذكرها وقد اختفت من روايتي ..! وقد اختفت من بين شخصياتها ..!
هذه اخر مره نذكرها ..!
ف لننساها جميعا تلك الخائنة ..!
ولكن كيف علمت الشرطة ب مقتلها وكيف علمت انها كانت موجوده في ذاك الفندق .!.
ل نرى ماذا حدث قبل ثلاث ساعات ..!
بعد ما طلعت هيفاء
تلثمت وغطت كامل وجهها ..!
راحت عند الاستقبال وقالت :
هيفاء : لو سمحت خلصت مده قضائي هنا ابي اخلص رسوم الدفع عشان اطلع
الموظف : أسمك لو سمحتي .!
هيفاء ابتسمت : خلود عبدالله البلوشي
الموظف صار يدور وفجاه ابتسم : طبعا رسوم الدفع 2000 ريال
دفعت وخلصت كل المعاملات
بعد نصف ساعه من خروجها ..!
ذهب بعض من العمال لتنظيف الغرفة كيف ينزل فيها شخص أخر ..!
ولكن تفاجأو باقذر رائحة ع الوجود
رائحه دماء قد مضي لها وقت وجثه متعفنه ..!
فتحوا الباب لينصدموا ب جثه دلال ..!
والتي تحدوها الدماء من كل جانب
ع طول بلغوا الشرطة .!.
وتم اخذها الى المغسلة وبعدها الى ثلاجة الموتى في المشفى
ل يتفاهموا مع اهلها كي تتم مراسم
الدفن .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
حياته كلها عذاب ..!
خيانة زوجته ..! طلاقه لها ..! وحاله ولده يلي ف المشفى صار له كثير ..!
جلست ع الكنبة بعد تعب فظيع ونفسي اسمع خبر يفرح ..!
ناظرت فريال وهي واقفة عند الباب وتستنى أحد ..!
استغربت وناديتها ..!
انا ومستغرب منها : فريال يمه وين رايحه
فريال بملل لان مشعل تاخر : طالعه مع مشعل ...!!!!!!!
فجاه استوعبت انها قالت مشعل ..!
ضحكت بجنون وبعدها قالت قصدي مشاعل صديقتي مسويين لمه بنات اعذرني بس من كثر ما افكر ب مشعل صرت انطق اسمه بكل مكان
ابتسمت لها ول حبها ل مشعل : طيب يمه روحي مع صديقاتك وخذي راحتك هناك
ابتسمت لي ورجعت لمكانها تنتظر
قمت رحت ل غرفتي تروشت وانسدحت عشان انام ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كان متضايق .! ليش .؟
عشاأن توأمه ..
خلينا نعرف شو صار ..!
بعد ما طلعت ملاك ولحقها طلال
استغربت من نفسي ومن تصرفاتهم ..!
يعني ما عرفت شسالفة ..!
المهم ما اهتميت كالعاده دخلت ع اخوي وتوأمي ونص روحي ..!
شفته مثل الجثة الهامده والأجهزة مغطيته حرقني قلبي
وطاحت دمعه من عيوني غصب عنك ..!
تخيلوا نفسكم مكاني اخوكم وتوامكم قدامكم مثل الجثة ..!
ما اقدر اوصف شععوري
بدأت دموعي تنزل دمعه تلحقها دمعه وفجاه انهرت قدام سريره
اترجاأه يصحي
فراس انا اخووك تكفى فراس اصحى لا تموت ما اقدر اكمل من دونك حياتي مالها معنى
هذي كانت جملتي ل كل يوم كل يوم اجي واقول نفس الجمله ودموعي تخونني
دائما اقول مارح ابكي بس ما اقدر اشوف اخوي بهالحاله وامسك نفسي
ظليت ابكي وابكي الى ان حسيت بيد ع راسي
ع طول رفعت راسي و شفته شففت اخوي يتحرك
مت من الفرحه مدري وش صار فيني للحظه
قمت ركض ادور دكتور
وانا اركض شفت ممر وفيه طريقين يعني يمين ويسار
ومن فرحتي فحطت يمين وزحلقت وصرت اتسحب ..!
الى ان وقفت ورفعت راسي وشفت الدكتور يناظرني بصدمه ..!
قمت حضنته من الفرحه هههههههه ما اقدر اوصف الموقف
الدكتور : اخ فارس تمالك نفسك
انا : فراس فراس يتحرك
الدكتور ابتسم وع طول راح ل غرفة اخوي
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
لا تلومني ب هواك
ما ادري ان حبك بيوديني للهاوية .!
اعذرتك بخطاك ..
وانت حبك رح يوديني ل داهية ..!
كنت استناه عند الباب وصابني ملل
ما ادري ليه احس بشي يقولهي كنسلي أم الطلعه
بس انا مشتاقة له وما ابي ازعله
ف ظليت استناه
فجاه شفت سيارته جاية ناحيتي وشفته من قزاز السيارة الأمامي
حسيت بفرحه وابتسمت له وشفته وقف
رحت له وركبت السياأإرة .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
أنصدم ب يلي صار معه وقرر الإنتقاأم .!.!
اف قسم ضاربني قهر هالملاك شو مفكره نفسها يعني
تخدع الشباب وتكسر قلوبهم وتتركهم وتروح
ولا بعد ناوية ع اخوي بس لا طلال بيعرف كيف يربيك
من بكره ابدأ الخطهه .! وبنشوف يا ملاك يا انا يا انتي
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كرهانة ولهانة تعبانة
ومافي أحد يهتم .!
كنت جالسه ف غرفتي .
مقهورة ولا واحد من عيالي مهتم فيني
تذكرت يوم مشعل خذ رنا وصديقاتها وطلع
ولا جاء عندي يسالني تبين شي لو لا
مو كاني أمه .!
وغزل 24 ساعه ع التلفون تكلم خالد مو كانها يلي تبكي قبل يومين ما ابيه وما ابيه
من قهري انسحدت ع السرير وغطيت ف سابع نومه .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
سهرانة تسمع صوت زوجها المستقبلي وخطيبها الحالي
..!
كنت جالسه اسمعه وهو يغني وانا ميته ضحك ع صوته يلي كنه عجوز يبكي و يرجف
غزل : هههههههههههههه خلاص خالد تكفى اسكت ههههههههههههههههههههههه
خالد يمثل العصبيه : صوتي حلو بس انتي غيرانه
غزل تسلك : أي أي حلو بس اسكت
وماأتت ضحك ..!
نتركههم يسولفون
لأن عندنا مواقف اهم .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
تكرهك جميع متابعاتي
خائن مبتذل لا يفكر الا بنفسه .!
حتي أنه سلم أخواته بيديه .!
كنت جالس وجنبي فريال
وفالشنطه تبع السياره { الدبه السده أي شي اهم شي المنطقة يلي فاخر السياره وتنغلق }
كانوا رنا وصحباتها .!
طبعا طول الطريق وانا غاصب نفسي اغازل فريال وكارهها وماني طايقها
بس انتظر تجي الساعه 10 عشان اروح للحديقة
ف غصب عني جلست الف فيها بالسيارة .! واغازلها واعطيها من اشعار الشوق والحب بيوت .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ألاحترام . الرزانة . الأخلاق . التربية .!
تتصف بها ولم تسمح لأي شخص بالتحدث معها او عنها .!!
كنت زهقانة لأن ملاك والبنات قاطيعن وما حد يسمع لهم حس ..!
فاجاني صقر وهو جاي عندي وجلس جنبي
طبعا كان بلليل وكانت الساعه 9
جلس اخوي جنبي وقال لي : عهود
رفعت حاجب وقلت : نعم
صقر بتردد : بكلمك ف موضوع
ابتسمت له وقلت : تفضل
صقر لف وجهه يمين وبعدين يسار بتوتر
وبعدين ع طول قام من عندي وراح غرفته وسكر الباب وقفله
استغرب من تصرفه بس انا مو من النوع الفضولي ف ضليت ساكته
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
قطعناهم فتره ولكن رجعنا لهم .!
كنت جالسه كالعاده مع هزاع يلي صار غير
صار مره متغير شخصيته كل مالها تقوى وهو المسيطر الوحيد بالبيت الحين
بس انا حسيت ان ابوي متضايق من هالشي يعني ماعاد له كلمه بالبيت
فابتسمت وقلت : يبه
شفته ع طول لف لي وابتسم : لبيه يا روح ابوك
ابتسمت بحماس لأن صار يهتم فيني وقمت رحت بحضنه : يبه نبي نسافر
شفته لوى فمه يفكر وبعدين ناظرني وقال : تم
ابتسمت ولفيت ل هزاع : هاه هزاع شو رايك
لف لي بكل برود : يلي تبينه يا حنان
حطمتني رده فعله بس ما اهتميت لفيت لأبوي وقلت : يبه ابي اروح فرنسا
شفته ناظرتي وجلس يفكر شوي بعدين قال : بشوف التكاليف وكذا وبعدين بنحجز
ابتسمت وصرت انط نط من الفرحه
امي قالت لي وهي مبتسمه : هههههههههه شوي شوي يا بنت
ابتسمت لها وبست راسها
ورحت غرفتي وجلست اكلم صديقتي ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
بعد مصارعات مع عقله وقلبه اتخذ قرار نهائي
جلست ومسكت التلفون وانا مقرر اني بعتذر من ملاك وهذا اخر كلام .!
اتصلت وانا متحمس وبنفس الوقت خايف بس يلي حطمني انه محد يرد
اتصلت مره واثنين وثلاث
ومافي أي رد رميت التلفون وجلست ع السرير وعصرت راسي بقهر
قمت اروح اشوف اختي { ميرا }
يا ترى وين راحت نزلت تحت شفت أمي جالسه تشرب عصير كوكتيل
قلت لها : يمه ميرا وين .؟!
لفت لي : اوه محمد ميرا طلعت مع صحباتها .! قالت لي الساعه 10 بترجع
استغربت بس ما اهتميت : كويس
ورحت ع غرفتي ورجعت اتصلت بملاك
ست مرات ومافي وله رد .!
انسدحت ع السرير ورحت ف سابع نومه .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
في عتمه الظلام
في مكان يتسلى فيه الأطفال
اتخذوه مكان للجريمة .!
سلطان بهمس : وليد عمار أمير وياسر انتبهوا كويس انا بستلم البنات وانتو ع طول تاخذونهم وتخدرونهم واليوم لازم يروحون فرنسا
بطيارتنا الخاصه عشان لاحد يحس مفهوم .!
الشباب بحماس : تم .!
سلطان بحزم : باقي ساعة ع تنفيذ المهمة .!
الشباب بنفس حماسهم : بنكون جاهزين
راح سلطان ل موقعه يلي هز خلف الأرجوحة الكبيرة التي تستطيع اخفاء كامل جسده .!
اما الشباب فكانوا كلهم خلف السياج الذي تغطيه الاشجار
وكان في مسافه بعيده مره بينهم وبين سلطان ..!
وفي نصف الحديقة طاولة خشبيه عليها غطاء أبيض منثور عليه ورود حمراء .!
وعليها كيكة بيضاء وفيها كريمه حمراء .!
والشموع مالية المكان .!
سلطان وهو معصب : الحين مشيعل كان لازم يحط كل هالشموع كذا رح نبين وننكشف
اف خلني اروح اخففهم واشيلهم ..!
مشى بهدوء ناحية الشموع واذا به يسمع الشباب يقولون .!
الوليد بهمس : سمعو شباب ..................................... { بعدين تعرفوا }
سلطان انصدم وتصلب ما توقع كذا
لا ويلي قهره ان أمير قال
أمير : هههههه ......................................
ياسر : انتو ..............
عمار : اقول .............................................................................
سلطان بدون ما يبين لهم انه سمعهم ..!
شال الشموع الزايده وخله شويه منها
وراح ل مكانه خذ مسدسه وعباه رصاص وهو ولعان ومقهور ..!
وجلسوا ينتظرون .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
قهر . ألم .!
كيف سمحت له .؟
ليش سكتت .؟
هذي اهانة ليا .؟
كل هذه الأسئلة كانت تدور ف عقلي
جلست ع الكرسي الأبيض الهزاز وانا مقهورة اني سمحت له يقرب مني
بس لا مو ليان يلي تسكت انا بوريك استاذ فواز استنى عليه شوي
خلي الصبح يجي ان ما وريتك الويل وسواد الليل ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانت مره متحمسه . فرحانة .!
لانها قابلت صقر مره ثانية وكلمته .!
بس قهرها انها ما تثقلت قدامة كان لازم تثقل شوي
جلست ع سريري الفوشي ..!
وقررت انام والصباح رباح .
بس قبل لا انام رن جوالي .!
ابتسمت ومسكته ورديت .!
انا : الو
.......: معاي لين
اسغربت من الصوت احس أني اعرفه : ايوا مين معي
........: معاكي المجهول .!
انا استغربت ما كنت قادره احدد جنسه هل هو ذكر ام انثى لان صوته غريب مائل بين الأثنين : عفوا
........: سمعي رح اقولك شي وبهذا الشي تقدرين تساعديني
انا باستهزاء : وليش اساعدك هو أنا اعرفك
.......... بضحكة : ههههههههه غصب عنك بتساعديني اذا تبين اختك ليان تضل عايشة .!
انا هنا خفت لأن شكله ما يمزح : لحظه انت شقاعد تقول
...............: سمعي رح يوصلك بريد مني لازم تستلمية وتسوين يلي فيه بالحرف الواحد وعندك مهله يومين لو ما نفذتي يلي فيه انتي واختك بتروحون ف داهية
وقفل السماعة .!
انا هنا خفت يعني لو كان واحد يلعب ويستهبل .! كيف عرف اسمي انا واختي
متت من الخوف وجلست استنى البريد وانا خايفة
فجاة جاتني فكره ليه ما اروح اكلم تركي
هو نايم بروح اصحيه واقوله
لالا بعدين يمكن يتمشكل معانا خليني ساكته وخليني استنى واشوف .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
قتلها الفضول تبي تعرف .!
هذي المره المليون يلي اروح فيها ل منير واسئله ليه ما يبي نورة
وكل مره يصرفني واذا ما قدر يصرفني بنفسه يطلع من البيت
صابني قهر .!
جلست ع الكنبة قدام التلفزيون .!
ومسكت المخده يلي بالعاده تكون ع الكنبات
وفتحت التلفزيون وجلست اتابع .!
وفتحت ع فلم رعب وانا مو منتبه وفجاه جات لقطه بان جنية تطلع كذا
وجات فوجهي فجاة وانا مو منتبهه وفزيت من الخوف عصرت المخده
حسيت بشعور غريب المخده هذي فيها شي
قمت اتحسسها لا بجد هالمخده فيها شي
فتحت السحاب تبعها
وأنصدمت .!.
المخده ملياأنة ملياأنه فلوس بشكل ما يتوقع
يعني احنا حالتنا الإجتماعيه متوسطه مو كذا
يعني المخده كانت مليانه فلوس بسكل فظيع حتي ان الفلوس مو سابعه المخده
مع ان المخده كانت ع شكل مستطيل وهالشي يدل ان الفلوس يلي داخل مليانة
طبعا انا انصدمت
{ بنات يلي مو فاهم الشرح يشوف هالصورة وبيفهم
https://m.3bir.net/files/9542991033.jpg }
انا انصدمت بجد
قررت و طلعت الفلوس كلهم .!
وكانوا كثير بجد فما عرفت وين احطهم
رحت المطبخ جبت كيس زباله وحطيت فيهم كل الفلوس عشان افهم شو السالفه
وانا اطلع الفلوس شفت رساله بيضاء وفيها شويه صفار من الأطراف مما يدل أنها قديمة .!
خذتها وفتحتها ..!
وكان مكتوب التاريخ فيها و كمان فيها طابع مما يدل انها جات بالبريد .!
كان التاريخ .!
1/5/2013
يعني قبل تقريبا سنتين وكم شهر .!
استغربت كيف محد انتبه لها
المهم فتحت الرساله وبدأت اقرأها
كانت الرساله بالضبط كالتالي .!
التاريخ : 1/5/2013
المرسل : الشياطين ال 11 .! { قبل وفاة راكان كانوا 11 }
المرسل اليه : منير بن **** ال ******
.. .. .. .. .. .. .. .. ..
منير .! قررنا نتفاهم معك بالطيب وسلاسة عشان ما يكبر الموضوع .!
انت اكتشفت المخبأ الخاص فينا .!
واحنا جايين نتفاهم معك ان الشرطة ما لازم تعرف عنه ..!
وبكل بساطة تسكت واحنا نعوضك بهالفلوس .!
ولكن لو ما سكتت مارح يصير خير ابدا .!.!.!
تحياتنا : الشياطين ال 11 .!
طبعا انا لا تدوروني الحين كنت مصعوقة
شياطين ومنير ومخبأ شو السالفة
كنت مرره محتاره اكلم منير واسئله
وله احاول اكتشف الموضوع بنفسي .!
خذت الرسالة مع الفلوس وخبيتهم ب غرفتي
وانسدحت ع سريري افكر الى أن غلبني النوم
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
نروح ل فرنسا ونستكشف الأجواء .!
رياأن .!
نفذ يلي قاله ووقف يراقب الفندق يلي نازله فيه رند ع اساس انه ببخطفها .!
الهنوف .!
جالسه ترتب الغرف .!
{ قلت لكم ان في غرف خاصه للبنات وحده بيضاء والثانية سوده البنات يلي يجون بالطيب يجلسون بالبيضاء
والبنات يلي يعاندون بالسوده والفرق انه في تعذيب فالسوده .! }
رائد .!
كان فالمطار يسوي التعديلات الأخيرة ويرتب الدنيا .!
سيد .!
كان يشوف البنات الجداد يلي فالبار { المقهى الليلي .! }
وبنفس الوقت يحاول يقنع ملك انها تدربهم عشان يقدر يطلعها من هنا .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
والان ننتقل الى اخر منزل سنزوره ومن بعدها نذهب الى الحدث المنتظر .!.
الساعه : 9:30 م
طبعا استاذنوا امهم .!
انهم بعد ما يطلع ابوهم يتمشون شوي ويرجعون كانت رافضه
بس جلسوا يحنون ع راسها الى انه وافقت .!
نورة بفرحه: فديتك يا احلى ام
رناد بحماس : هههههه عسسل ع قلبي
ام عبدالله بضحكه : وانتي يا رند ما بتروحين
رند وهي تطقطق بالجوال وببرود : لا ما ابي مشاكل مع ابوي .!
ام عبدالله بخوف : صح ابوكم بيعصب ف رجعوا بسرعه طيب
البنتين بحماس : طيب
وع طول راحوا يلبسون واستنوا ابوهم يطلع ..!
ابو عبدالله : انا طالع اخلص اجراءات المطار وراجع .!
وراح
بعد 5 دقائق
نورة : يالله يمه احنا رايحين
امهم قلبها قبضها ما تدري ليش : طيب يمه .!
و طلعوا بشويش ونزلوا من الدرج بهدوء .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كان واقف ومتملل من الوقفه مع انه بكل بساطه يقدر يدخل يقتل اهلها وياخذها .!.
بس سلطان منع هالشي .!
فجأه طلع أبوها قدامه ع طول راح وتخبا وره سيارته
شاف ابوها ركب سيارته ومشى
ابتسم فتح باب سيارته وخذ قناع اسود
وخذ مسدس وكمان منديل وحط فيه دواء سائل مخدر .!
لبس القناع وحط المسدس بجيبه ومسك المنديل بيده وعاساس بيدخل بيتها وبياخذها
بس صدمه أنها طلعت مع اختها وكانوا يطلعون بشويش ويلفون يمين يسار
ريان : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين ابتسم سهلت المهمة عليه .! بس تمنى انها تكون رند مو اختها التوأم وتمنى انه ما يكون تلخبط
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
نورة بهمس : رناد خلينا نمشي بسرعه
رناد بهمس : طيب
وبدؤو يمشون ودخلوا فالممرات .!
وهما يسولفون ..!
وكان ظلمة لانه ليل يعني كل يلي يضوي الدنيا هي انوار الشوارع
والقمر ونجومه .!
فجأة .!.
بدأ صوت الناس يقل ويهدأ .!
الكل دخل ع بيته .!
ظلوا هم يمشون وهو يتبعهم بكل هدوء .!
رناد بهمس : نورة
نورة بنفس الهمس : شو
رناد بهمس اكبر : مو حاسه احد ورانا
نورة خافت و جات بتلف بس وقفت وظلت خايفه وساكته
شي دقيقة وبعدين لفت ل رناد
نورة بهمس : رناد انا بجد حاس .....
قطعها صوت المنديل ع انفها وهو يسحبها ع ورى عشان ما تقاوم وتدوخ
رناد تصنمت وبخوف صارت تصررخ : نووووورررررة يا ناأأأأس ساعدووووووووونا
ونورة تحاول تقاوم وترفس وريان مثبتينها
الى أن داخت .!
طبعا الحين لا تدورون رناد كانت ميته خوف ..!
وندمانه انها خالفت ابوها وطلعت من البيت
فجاة استوعبت ان نورة ما عادت تتحرك
وريان رماها ع الأرض ووجه نظره لها هي
رناد طاح قلبها
خذت نفس تقوي فيه حالها ..!
وفجاة
حطت رجلها وصارت تركض زي المجانين
ريان هنا حاول يستوعب انها هربت
ع طول ركض وراها
وطبعا لا تقارنون ركض ريان ب ركض رناد
ريان اسرع ب 100 مره
رناد صارت تركض وتصرخ وتبكي وتكح وتلهث كله بوقت واحد
وريان مبتسم وهو يركض
رناد وهي تركض شافت شرطي مرور واقف
رناد حست براحه وفرحه وصارت تناديه وتصرخ
هنا ريان خاف وصار يركض بشكل اسرع
....................!!!
كان واقف وفجأه سمع بنت تصرخ استغرب
لف يشوف شو صاير
وما شاف شي ابدأ
الشارع فاأضي .!!
خاف الشرطي هو متاكد سمع صوت هنا ركب سيارته وراح
اما هي صارت تبكي و ترتجف من وخوف
وهو كان ماسكينها ومثبتينها ع الجدار ومقفل فمها
وهي ترجف
ريان عصب : هي انتي تبين تفضحينا
رناد تطالعه وعيونها مليانه دموع وترجف من الخوف
فجاه تذكرت هو هو يلي ضرب ذيك البنت ذاك اليوم
هنا طاح قلبها تذكرت كيف كسر عظام ذيك البنت خافت يسوي فيها بالمثل .!
ريان مسكها من شعرها وصار يسحبها ناحية سيارته
وهو كل شوي يطالع يمين يسار
واذا شاف شخص يمشي ع طول يلفها ع الجدار ويتخبئ عشان ما يشوفوه
الى انه وصل لسيارته
ورناد بس تبكي وترتجف من الخوف لما وصلوا لسيارته هنا حست ع نفسها
وصارت تصرخ وترفس بما انهم قدام فندق وفيه شرطه وناس فممكن حد يسمعها
اما ريان عصب و ولع مسكها من شعرها وضرب راسها بالسيارة
6 مرات بقوووه الى ان اغمي عليها ..!
ريان وهو يلهث بغضب ركبها السيارة ومشى .!
{ ريان كان حاط سيارته وره الفندق يعني مو قدام الناس وهالشي سهل المهمة عليه }
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
الساعة المنتظرة ..!
دقت ساعة المدينة معلنة ان وقت الجريمة قد حان انها
الساعة العاشرة ..!
وكمان اسم الشياطين عشره ف جريمتهم ستكون في العاشرة
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
في سيارة مشعل الفراري الصفراء ..!
اشتراها من الفلوس يلي يعطيه ياهم سلطان .!
فريال وهي فرحانة ومبتسمه لانها جنبه تحبه حب مو طبيعي : مشعل ع وين تاخرنا
مشعل ناظرها بنص عين : الحين صار لي من الصبح انتظر الساعة 10 ويوم جات تقولي تاخرنا
خليكي ساكته بس .!.
فريال رفعت حاجب : عفوا
مشعل تدارك نفسه : ههههههه شفيك استني شوي ..!
فريال ابتسمت : ع فكره صوتك حلو مره
مشعل ابتسم : اغني لك
فريال ضحكت : سمعنا .!
مشعل يحاول يخفي غصته و تملله منها ابتسم وقال : موتو قهر موتو قهر حبيبي يسوى هالقمر جماله طاغي عالبشر
قلبي اندمر في حبه قلبي انجبر خطفلي عقلي وانظر
زوغة وابيه ميت عليه كل شي فيه والله عسل
موتو قهر موتو قهر
لما يمر لما يمر اذوب من يمي يمر والكل حولي يندمر لما يمر لما يمر
مثل المطر مثل المطر يرويني من حبه مطر قطراته من احلى عطر
والله خطر هالعيشة من دونه خطر لأنه حبيبي والقدر والله خطر
ودي العمر ودي العمر اعيش في قربه العمر مابي سواه بالمختصر
فريال تصفق : الله الله عليك
مشعل تذكر سلطان هذي حركته : ههههههههههه تسلمين ي قلبي
فريال بحياء رفعت حاجب : طيب هالأغنيه ل مين
مشعل ناظرها وابتسم وهالكلام طلع من قلبه : لج يا قلبي يعني لمين
فريال انحرجت ووجها صار احممر ..!
مشعل تدارك نفسه وقال بنفسه { انا شفيني تخرفنت اييه خليها تولي الحين بوديها هي والحيوانات يلي ورى وبفتك منهم }
فريال بحماس : طيب يصير اعرف احنا وين رايحين
مشعل بخبث ابتسم : مفاجاة مارح تنسيها طول حياتك
فريال ما حبت اللهجه يلي قال فيها ذاك الكلام بس اكتفت بالسكوت
وصلوا للحديقة .!.
نزل مشعل وراح فتح الباب ل فريال
ابتسمت فريال ونزلت
طلع مشعل من جيبه قطعه قماش وغطى فيها عيون فريال
فريال بضحكه خجل : ههههه شفيك .؟!
مشعل ابتسم ابتسامه شيطان : ششششش امشي وتعرفي
صار يمشيها الى أن وصلوا للطاولة .!
مشعل : خليكي هنا وانا الحين بجي
وراح ل سيارته فتح شنطة السيارة
وطلع رنا وحطاها ع ظهره لانها مرره خفيفه
وطلع ريماس ومسكها بيد وميرا باليد الثانية
طبعا البنات كانوا ملفوفات زي النقانق فكان يسهل حملهم هههههه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
سلطان ما توقع ان وليد واصحابة يسوون كذا
ف من عصبيته مسك المسدس اقوى شوي وكان جاهز
شاف مشعل وف يده فريال
وشافه راح ورجع والبنات الملفوفات بيده عرف انهم رنا و ريماس و ميرا
اكتفى بابتسامة
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
رجع والبنات معه حطاهم وره فريال .! عشان ما تحس .. !
وتقدم لها وابتسم وبكل هدوء شال قطعه القماش المستطيله الحمراء عن عيونها .!
مشعل بهمس : احبك .!
فريال فتحت عينها بهدوء وانبهرت بيلي قدامها ولفت له وحضنته
فريال بفرحه وحب : وانا اموت عليك { وبمزاح } يا زوجي المستقبلي
مشعل غمز ل سلطان : هههههه عسسل ع قلبي .!
فريال ابتسمت اول ما رفعت راسها من حضنه
فريال بخوف صرخت بقوه : ا
مشعل ضحك بشر
فريال طاح قلبها لما شافت ثلاث اجسام ملفوفة قدامها
هي فكرتهم جثث ميته ..!
ناظرت مشعل وبخوف : مشعل هذي مزحه صح
مشعل ابتسم راح ناحيتهم وبدأ يفكهم .!
فريال بصريخ : لا مشعل تكفى لا ..!
مشعل ابتسم بسخريه ع شكلها وهي خايفة .!
..! ..! ..! ..!
فك البنات وطلعهم من كيس الزباله الأسود
فريال مصدومة بشكل فضيع
بدأت شفايفها ترتجف وتبعها يدها وبعدها جسمها كله يرجف
فريال تحاول تنطق بالغصب : ررنن ا
وفجاة صرخت بقوه : رنا
وطاحت ع الارض مصدومه .! > هي مفكرتهم ميتات
مشعل ناظر ساعته وابتسم : باقي دقيقة بس ويصحون من تاثير المخدر .!
فريال بخوف وتحاول تستجمع قواها : مشعل شق اع د يصير
مشعل بملل : انا رجل عصابة اخطف بنات واربيهم وانتي وحده من البنات ولا تجلسين تاذيني الحين
فريال وقفت ونفظت الغبار من عليها
فريال { مدري من وين جاتني القوة هذيك الساعة وقمت معصبة
عطيته نظره إحتقار وانا كل يلي يدور ف بالي اني لازم اهرب .! }
قمت لفيت وجهي ناحيه الطاولة ومسكت الكيكه وفطستها ب وجهه ولفيت وصرت اركض بسرعه رهيبه
وانا اركض صدمت بجسم عريض من قوة الصدمة
طحت ع الأرض وضربت راسي ب حجر
دمعت عيني من الألم يلي ب راسي
مسكت مكان الضربة وعصرتها لانها مره المتني .!
رفعت راسي وشفت شخص غريب.!
سلطان ابتسم وجلس قدامها : انا سلطان وانتي فريال تشرفنا
فريال دمعت عيونها وصارت ترتجف وفجاه انهارت وصارت تبكي
فريال وهي تبكي وبترجي : تكفى خلني اروح
سلطان ابتسم : لا
فريال : طيب اسم....
قاطعها صوت الرصاص يلي اخترق أذنها
سلطان كانه تذكر وع طول لف ل مشعل بخوف
وشاف مشعل طايح والرصاصة صابت كتفه
ع طول لف واطلق 4 رصاصات وكالعاده ما ضيع الهدف
صحو البنات الثلاثة ع صوت الرصاص يلي اخترق أذانيهم وبنفس الوقت اخترق صدور غيرهم .!
رنا وميرا وريماس وهم وسط حاله التخدير
قاموا يصرخون ويترنحون يمين يسار يبون يركضون
بس يا ترى الرصاصات الأربعة مين قتلت ..!
سلطان وهو يناظرهم : خونه
كانوا طايحين ع الأرض وهم ميتين .!
الوليد * عمار * ياسر * أمير
لم يعودو موجودين في روايتي .!
طبعا البنات متصنمين ويحاولون يستوعبون
سلطان ركض عند مشعل يحاول يقومه ويصحيه
اما رنا * ميرأ * ريماس ف داخو وجلسوا ع الأرض
اما فريال استغلت الوضع وحطت رجلها وصارت تركض بسرعه وهي خايفة وتدعي ربها .!
سلطان وهو يصحي مشعل انتبه لها حاول يوقفها .!
مشعل قام بشويش ويحاول يتمالك الألم
شاف فريال تركض
مشعل وهو يلهث : لالا ابدا مارح يضيع شغلي كله مسك المسدس من سلطان
و طووووووووووووووووووف .......!!!!!!!!
!؟.؟!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
وصل المخبأه ووقف السيارة ودخل
مثل ما قلنا بالبارتات السابقه ان المخبأ عبارة عن بيت مهجور .!
شالها وراح مشى لغصن الشجره
وسحبه
طلع له صوت
........: كلمة المرور
ابتسم ريان : الشياطين ال 10 .!
فتح له الباب .!
مشى ناحيته وكالعاده سحب الستارة لتكشف له باب سري
فتحه ل يمشي امام ويلاقي قدامه الممر السري
وضل يمشي فيه الى ان يوصل للمخبأ
دخل الصاله وهو شايلها بيده
ورماها قدامهم وابتسم .!
ريان بابتسامه خبث : نفذت كل يلي قلته
رائد يصفق : الله الله عليك .! { يقلد سلطان ههههههههههه }
ريان مات ضحك
الهنوف ابتسمت قامت وراحت ل ريان : شيلها للغرفة عشان اذا صحت ما تاذينا
شالها ووداها للغرفة السوده عشان هما عارفين أنها مستحيل توافق ع شروطهم
خذوها و ربطوها ب كرسي .! وانتظروها تصحى لان ريان ما قصر ضرب راسها فالسيارة
الى ان قالت بس ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
طاحت بالم لان الرصاصة اخترقت رجلها
فريال بألم فظيع : اه ..!
سلطان ع طول خذا المنديل مع المخدر
وخدرها وخذا مشعل و رنا وريماس وميرا
وراح للمطار وركبهم الطيارة وجاب فالطيارة الدكتور عشان يعالج مشعل وفريال
اما البقيه فقد تم تخديرهم ..!
مر الليلة
ووليد وجماعته ماتوا وله حد اهتم فيهم ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
في صباأح اليوم التالي ..!
الساعه 11 الصبح
كانت جاهزة ومستعده عشان تربيه ..!
قامت بعد ما تروشت وفرشت اسنانها
ولبست بنطلون سكيني ازرق مع قميص ازرق فاتح وعليه كتابات باللون الأبيض ولبست عباتها وحجابها
وركبت سيارتها { الجاكوار }
وانطلقت ل مركز الشرطه
ليان بقهر : والله ما اخليك استاذ فواز .!
وصلت ل مركز الشرطة
نزلت وراحت ل مكتبه
وقفها شرطي : ع وين
ليان ابتسمت بهدوء : للأستاذ فواز قول له ليان جايه .!
لف الشرطي وراح ورجع بعد دقيقتين وقال لها : تفضلي ع مكتبه .!
دخلت وهي ولعانه
طلع الشرطي .!
ابتسم فواز وراح لها
فواز بندم : سمعي ليان انا ما كان قصد... قاطعته
ليان بقهر : انت شو مفكر نفسك من عطاك الحق تقرب مني انا ماني زوجتك ولا حلالك عشان تقرب مني فاهم
فواز : قلت لك ندما ....
قاطعه الكف الحامي يلي لف وجهه ورن رن اذونه رن ..!!
نهاية البارت ..!
ملاك ايش سبب رعبها الزايد .؟!
أمل شو بتسوي .؟
ابو ملاك شو بيسوي بعد معرفته ب موت دلال .؟
هيفاء ليه استخدمت اسم غير اسمها .؟
طلال شو بيسوي ف ملاك .؟
فراس صدق قام من غيبوبته .؟
مين يلي كلم لين ؟
سفرت حنان ل فرنسا شو اخرتها .؟
فريال * رنا * ميرا * ريماس شو بيصير معاهم .؟
هل غزل مصيرها رح يكون نفس مصير البنات .؟
سيد بيقدر يقنع ملك .؟
ملك تحب سيد وله لا .؟
ملاك و ملك ممكن يتقابلون وكيف برأيكم .؟
ليش سلطان قتل الأربعه وايش سمع .؟!
مشعل ممكن يندم .؟
أم غزل بعد ما شافت ان مشعل هو يلي خذ كل البنات ممكن تكشفه .؟
يا ترى منير كان يعرف بالرساله يلي فالمخده .؟
مروه شو بتسوي فيها .؟
فواز بيسكت عن الكف يلي حصله .؟
ايش الموضوع يلي كان يبي صقر يتكمله مع عهود .؟
رناد ايش بيصير فيها .؟
ابوها شو بيسوي لما يعرف .؟
ريان لما يكتشف انه لخبط بين البنتين شو بيسوي .؟
السؤال الأهم ويلي تعرف اعطيها جائزة اوسكار ههههههههههه .؟!!
سيرين تم اغتصابها من اكثر من شخص ..!!
بس يا ترى من هو ابو ملاك و ملك .؟!!
بس انتظروني فالبارت الجاي
وع فكره انا صار لي من قبل امس اكتب فهالبارت
ف لا حد يقول انه قصير ..!!
شربوا وخذوا خمس دقائق يشربونه .!
بعد 15 دقيقة بالضبط من بعد ما شربوه
البناأإت ف ساأإبع نومه .!.
مشعل بشرانية : ههههههههههه قسم اشكالهم تووحفه
قام للمطبخ جاب اكياس الزباله الكبييرة مره
و خذ ثلاثه ..!
رجع للصالة ..!
مسك رنا وشال عنها العبايه والحجاب ودخلها الكيس ولفاها وربطه
وسوا كذا مع كل البنات ..!
ركبهم ف سده السيارة .!
وركب السياأره واتجه ل فرياأإل ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
{ كثير قالوا اني اركز ع شخصيات واترك شخصيات لذا لأرضي الجميع
فلنذهب لجميع شخصيات روايتي ونرى كل منهم ماذا يخطط وماذا يريد وماذا يفعل ..! }
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
نبدأ ببطلتي الشريرة التي لم تفكر الا بنفسها
وباللعب بالرجال وقلوبهم ..!
وقررت اللعب ع { فارس } من ثم { فراس }
كي يكره الأخوان انفسهم ويركضون خلفها
وبعدها بكل بساطه تتركهم يأكلون بعض ..! ولكن
وب مجرد ان رأت { طلال } اقشعر جسدها رعبا ..!
لماذا يا ترى ..!
هي تعلم ان طلال لن يتركها
هي تعلم ان طلال سينتقم .!
هي تعلم انها .. بالعامية .. بتروح لداهية .!.
دخلت الحمام تتروش بمويه باأردة .!
صارت تبكي خوف ..!
شيطانها يناديها : ملاك ملاك ليش ضعفتي الحين خلي طلال يولي يعني شو بيسوي مثلا ..!
واذا ع فواز تقدرين تنكرين الموضوع وهو بكل بساطه بيصدقك لأنك اخته ..!!
ملاك ابتسمت بشيطانية : صح يعني هو شو بيسوي مثلا ..!
ناداها ملاكها لعله وعسى ان تجيبه : ملاك لا يعني انتي عارفة ان طلال يقدر يثبت كل شي ضدك
ودليله خالد ..! والصور يلي كنتي تاخذينها مع خالد وكمان اشياء كثيرة
تخيلي ثقه اخوك تنكسر فيكي تخيلي بس تنكسسسر ..!
تنكسر
تنكسر
تنكسر
ترددت هالكلمة فاذن ملاك
ملاك بخوف : صح صح اخوي بيزعل مني وبيكرهني ..! لالأ خلاص ما ابي اكمل خلاص عذاب وربي عذاب خلاص
شيطانها : ملاأإأاك شو صار لك شوفي يوم تسمعين كلامي تكونين قوية ولكن يوم تسمعين
لهالمهلوس { يقصد ملاكها } تصيرين خوافة
ملاكها بعصبيه : محد مهلوس غيرك انت يلي بتوديها ف داهية
{ كاني تحمست شوي فالكتابة ههههههههههههه }
الشيطان : الإنتقام يا ملاك انتقمي للي سواه محمد الانتقاأإأام
الملاك : لالا يا ملاك شوفي اسمك ملاك يعبر عن السلام والبراءة والهدوء والمسامحه ما تعرفي يمكن محمد تاب عن بلاويه
الشيطان : لا ما تاب تذكرين لو تاب ع الاقل كان اعتذر منك .!!
الملاك : لا يا ملاك لا تسمعين له هو بيوديك ف داهية الكل بيكرهك الكل خليكي عاقلة وانقذي قبل فوات الاوان
الشيطان : اصلا الأوان فات طلال بيربيها وبيعلمها الأدب وكيف تضحك ع الناس
الملاك بصدمه : شفتي شفتي هو يبي ياذيكي هو يبي ياذيكي اصحي يا ملاك اصحيي
ملاك بصراخ : خلاص وقفوا خلاص جننتوني خلاص
وصارت تبكي وترجف حست نفسها جنت ..!
وقف كل شي ضرب الباب
فزت بخوف
أمل بخوف : ملاك يمه شفيك ليه تصرخين شفييك
{ الباب كان مقفل بس أمل فتحته بالمفتاح الأحتياطي }
شافت ملاك فالبانيو و الماي يصب عليها
وهي ترجف وتبكي ..!
أمل بخوف : ملاك يمه شفييك
وراحت لها خذت الفوطه وغطتها
وقومتها وطلعتها برع ..!
ملاك وهي ترجف زي المجنونه : يمه .. وحظنتها وصارت تبكي
أمل صارت تمسح ع راسها وتحاول تهديها .!
فجاه
هدئت ملاك وامها ما صارت تسمع الا صوت انفاسها المنتظمة مما يدل
انها ناأإمت ..!
أمل صارت تقرأ عليها وبعدها مددتها ع السرير وغطتها ..!
وطلعت وسكرت الباب ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ننتقل الان الى ثاني شخصيات و ابطال روايتي ..!
أمل ..!
كانت تجري خلف المتعه وسحبت صديقتها معها ..!
الى ان اخذتها الى الجحيم بدل المتعه ..
{ رح يتغير النظام رح اتكلم ع لسان كل شخصية يعني كل شخصية بتحكي يلي ف بالها .! }
طلعت من غرفت بنتي او بالاحرى بنت صديقتي يلي اخذتها
جلست ع الكنبة مستغربة شفيها بس قررت اكلمها بعد ما تصحي
وجلست اتذكر كلأام رئيس المخابرات
عطينا ثلاث ايام وبنجيب لك المعلومات عن الأخت سيرين ..!
اخ ضربني قههر فضيع ابي اكلمها ابي اشوفها وحشتني
انا السبب ف كل يلي صار لها وفوق كل هذا هي وثقت فيني
ي رب سترك علي ورحمتك
قطع كل شي دخوله عليها هو منهد حيله ..!
افف الحين وقتك يالخاأين صحيح ذيك المره قالي انه يبي يقول لي شي
شو يا ترى شو يريد فيني ؟.
شفته دخل وكان ساأكت فقررت انا ابدأ الموضوع
قلت له باستغراب : يا ابو فواز
ناظرني بنظرة غريبة : نعم
استغربت من نظرته بس ما اهتميت : شو كنت تبي تقولي ذاك اليوم ..!
ابو فواز : اي يوم
تاففت منه مالي نفس اشرح له كل شي بس جاني فضول اعرف شو يبي : ذاك اليوم يا ولد الحلال
يوم كنا جالسين فالغرفه وانت كلمتني وانا كنت سرحانة وبعدين قلت لي بقولك ياه بعدين
ناظرني ورفع حاجبه كان يحاول بتذكر : اهاأ عاد نسيت الموضوع
هنا صابني قههر
لفيت وجهي عنه وما اهتميت له ..!
رن تلفونه ..!
رد وسمعته يقول
الو ... وعليكم السلام ورحمه الله نعم اخوي تفضل ... شوووووو شقاعد تقول انت ... طيب طيب الحين جاي ..!! مسافة الطريق
ايوا ... ان شاء الله ... وقفل ..!
شفته قام زي البرق مو كانه الشخص يلي منهد حيله هد قبل شوي
صابني ام الفضول اعرف مين المتصل
بس لا انا بعرف و بطريقتي بعد
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
وافق ع حبها
وافق ع الزواج منها
وافق ع كتمان سرها
ولكن بالأخير وبكل بساطة قام
بخيانتها ..!
كنت تعبان مره من الشغل دخلت البيت شفتها قدامي جالسه ع الكنبة
ما ادري شلون اعيش حياتي معاها انا احب غيرها وما احبها هي
بس شو اسوي قومني من سرحاني صوتها وهي تسئلني عن موضوع
استغربت وما فهمت عليها ولكنها وضحت لي الموضوع
قطع علينا و فاجئتي الاتصال يلي وصلني كان من شرطي
والحوار بيننا كان ك الاتي :
انا : الو .!
الشرطي : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
انا : وعليكم السلام و الرحمه نعم اخوي تفضل .
الشرطي : وصلنا خبر عن امرأه باسم دلال ال ******* يلي توفيت وانت اخر من اتصلت فيه لذا اتصلنا عليك عشان تيجي
انا بصدمه : شووو انت شقاعد تقول
الشرطي : يا اخوي اتمنى تجي بسرعه
انا والصدمه كاتمتني : طيب طيب مسافه الطريق واكون عندك
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
تم اتهامها هي واختها انهما السبب في تعرض " هيفاء " للجنون ..!
وكان هو من تولى القضية ..!
بدل ان يحلها زادها عقده لانه وقع ب غرامها
. نعم .
وقع ب غرامه المتهمه ..!
ياله من ضعيف ... "
كنت مصدوم من نفسي شلون تجرأت وقربت منها
صحيح انا احبها بس هذا ما يعطيني الحق اني اقرب منها واحاول ابوسها
اخ شقد ندمان اف لازم اعتذر منها .!.
بس كيف بلاقيها اخ كل تفكيري مشوش ./
بس يا فواز انت لازم تعتذر منها يلي سويته اكبر غلط ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
خانت زوجها للتسلية ونست أن " حبل الكذب قصير "
نست أولادها وأنهم سيتعذبون من بعدها
بسببها سيتم اختطاف فرياأل وقد تقتل ..!
لن نستطيع التحدث ع لسانها لانها
ماأتت .!.
لم نعود نذكرها وقد اختفت من روايتي ..! وقد اختفت من بين شخصياتها ..!
هذه اخر مره نذكرها ..!
ف لننساها جميعا تلك الخائنة ..!
ولكن كيف علمت الشرطة ب مقتلها وكيف علمت انها كانت موجوده في ذاك الفندق .!.
ل نرى ماذا حدث قبل ثلاث ساعات ..!
بعد ما طلعت هيفاء
تلثمت وغطت كامل وجهها ..!
راحت عند الاستقبال وقالت :
هيفاء : لو سمحت خلصت مده قضائي هنا ابي اخلص رسوم الدفع عشان اطلع
الموظف : أسمك لو سمحتي .!
هيفاء ابتسمت : خلود عبدالله البلوشي
الموظف صار يدور وفجاه ابتسم : طبعا رسوم الدفع 2000 ريال
دفعت وخلصت كل المعاملات
بعد نصف ساعه من خروجها ..!
ذهب بعض من العمال لتنظيف الغرفة كيف ينزل فيها شخص أخر ..!
ولكن تفاجأو باقذر رائحة ع الوجود
رائحه دماء قد مضي لها وقت وجثه متعفنه ..!
فتحوا الباب لينصدموا ب جثه دلال ..!
والتي تحدوها الدماء من كل جانب
ع طول بلغوا الشرطة .!.
وتم اخذها الى المغسلة وبعدها الى ثلاجة الموتى في المشفى
ل يتفاهموا مع اهلها كي تتم مراسم
الدفن .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
حياته كلها عذاب ..!
خيانة زوجته ..! طلاقه لها ..! وحاله ولده يلي ف المشفى صار له كثير ..!
جلست ع الكنبة بعد تعب فظيع ونفسي اسمع خبر يفرح ..!
ناظرت فريال وهي واقفة عند الباب وتستنى أحد ..!
استغربت وناديتها ..!
انا ومستغرب منها : فريال يمه وين رايحه
فريال بملل لان مشعل تاخر : طالعه مع مشعل ...!!!!!!!
فجاه استوعبت انها قالت مشعل ..!
ضحكت بجنون وبعدها قالت قصدي مشاعل صديقتي مسويين لمه بنات اعذرني بس من كثر ما افكر ب مشعل صرت انطق اسمه بكل مكان
ابتسمت لها ول حبها ل مشعل : طيب يمه روحي مع صديقاتك وخذي راحتك هناك
ابتسمت لي ورجعت لمكانها تنتظر
قمت رحت ل غرفتي تروشت وانسدحت عشان انام ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كان متضايق .! ليش .؟
عشاأن توأمه ..
خلينا نعرف شو صار ..!
بعد ما طلعت ملاك ولحقها طلال
استغربت من نفسي ومن تصرفاتهم ..!
يعني ما عرفت شسالفة ..!
المهم ما اهتميت كالعاده دخلت ع اخوي وتوأمي ونص روحي ..!
شفته مثل الجثة الهامده والأجهزة مغطيته حرقني قلبي
وطاحت دمعه من عيوني غصب عنك ..!
تخيلوا نفسكم مكاني اخوكم وتوامكم قدامكم مثل الجثة ..!
ما اقدر اوصف شععوري
بدأت دموعي تنزل دمعه تلحقها دمعه وفجاه انهرت قدام سريره
اترجاأه يصحي
فراس انا اخووك تكفى فراس اصحى لا تموت ما اقدر اكمل من دونك حياتي مالها معنى
هذي كانت جملتي ل كل يوم كل يوم اجي واقول نفس الجمله ودموعي تخونني
دائما اقول مارح ابكي بس ما اقدر اشوف اخوي بهالحاله وامسك نفسي
ظليت ابكي وابكي الى ان حسيت بيد ع راسي
ع طول رفعت راسي و شفته شففت اخوي يتحرك
مت من الفرحه مدري وش صار فيني للحظه
قمت ركض ادور دكتور
وانا اركض شفت ممر وفيه طريقين يعني يمين ويسار
ومن فرحتي فحطت يمين وزحلقت وصرت اتسحب ..!
الى ان وقفت ورفعت راسي وشفت الدكتور يناظرني بصدمه ..!
قمت حضنته من الفرحه هههههههه ما اقدر اوصف الموقف
الدكتور : اخ فارس تمالك نفسك
انا : فراس فراس يتحرك
الدكتور ابتسم وع طول راح ل غرفة اخوي
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
لا تلومني ب هواك
ما ادري ان حبك بيوديني للهاوية .!
اعذرتك بخطاك ..
وانت حبك رح يوديني ل داهية ..!
كنت استناه عند الباب وصابني ملل
ما ادري ليه احس بشي يقولهي كنسلي أم الطلعه
بس انا مشتاقة له وما ابي ازعله
ف ظليت استناه
فجاه شفت سيارته جاية ناحيتي وشفته من قزاز السيارة الأمامي
حسيت بفرحه وابتسمت له وشفته وقف
رحت له وركبت السياأإرة .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
أنصدم ب يلي صار معه وقرر الإنتقاأم .!.!
اف قسم ضاربني قهر هالملاك شو مفكره نفسها يعني
تخدع الشباب وتكسر قلوبهم وتتركهم وتروح
ولا بعد ناوية ع اخوي بس لا طلال بيعرف كيف يربيك
من بكره ابدأ الخطهه .! وبنشوف يا ملاك يا انا يا انتي
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كرهانة ولهانة تعبانة
ومافي أحد يهتم .!
كنت جالسه ف غرفتي .
مقهورة ولا واحد من عيالي مهتم فيني
تذكرت يوم مشعل خذ رنا وصديقاتها وطلع
ولا جاء عندي يسالني تبين شي لو لا
مو كاني أمه .!
وغزل 24 ساعه ع التلفون تكلم خالد مو كانها يلي تبكي قبل يومين ما ابيه وما ابيه
من قهري انسحدت ع السرير وغطيت ف سابع نومه .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
سهرانة تسمع صوت زوجها المستقبلي وخطيبها الحالي
..!
كنت جالسه اسمعه وهو يغني وانا ميته ضحك ع صوته يلي كنه عجوز يبكي و يرجف
غزل : هههههههههههههه خلاص خالد تكفى اسكت ههههههههههههههههههههههه
خالد يمثل العصبيه : صوتي حلو بس انتي غيرانه
غزل تسلك : أي أي حلو بس اسكت
وماأتت ضحك ..!
نتركههم يسولفون
لأن عندنا مواقف اهم .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
تكرهك جميع متابعاتي
خائن مبتذل لا يفكر الا بنفسه .!
حتي أنه سلم أخواته بيديه .!
كنت جالس وجنبي فريال
وفالشنطه تبع السياره { الدبه السده أي شي اهم شي المنطقة يلي فاخر السياره وتنغلق }
كانوا رنا وصحباتها .!
طبعا طول الطريق وانا غاصب نفسي اغازل فريال وكارهها وماني طايقها
بس انتظر تجي الساعه 10 عشان اروح للحديقة
ف غصب عني جلست الف فيها بالسيارة .! واغازلها واعطيها من اشعار الشوق والحب بيوت .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
ألاحترام . الرزانة . الأخلاق . التربية .!
تتصف بها ولم تسمح لأي شخص بالتحدث معها او عنها .!!
كنت زهقانة لأن ملاك والبنات قاطيعن وما حد يسمع لهم حس ..!
فاجاني صقر وهو جاي عندي وجلس جنبي
طبعا كان بلليل وكانت الساعه 9
جلس اخوي جنبي وقال لي : عهود
رفعت حاجب وقلت : نعم
صقر بتردد : بكلمك ف موضوع
ابتسمت له وقلت : تفضل
صقر لف وجهه يمين وبعدين يسار بتوتر
وبعدين ع طول قام من عندي وراح غرفته وسكر الباب وقفله
استغرب من تصرفه بس انا مو من النوع الفضولي ف ضليت ساكته
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
قطعناهم فتره ولكن رجعنا لهم .!
كنت جالسه كالعاده مع هزاع يلي صار غير
صار مره متغير شخصيته كل مالها تقوى وهو المسيطر الوحيد بالبيت الحين
بس انا حسيت ان ابوي متضايق من هالشي يعني ماعاد له كلمه بالبيت
فابتسمت وقلت : يبه
شفته ع طول لف لي وابتسم : لبيه يا روح ابوك
ابتسمت بحماس لأن صار يهتم فيني وقمت رحت بحضنه : يبه نبي نسافر
شفته لوى فمه يفكر وبعدين ناظرني وقال : تم
ابتسمت ولفيت ل هزاع : هاه هزاع شو رايك
لف لي بكل برود : يلي تبينه يا حنان
حطمتني رده فعله بس ما اهتميت لفيت لأبوي وقلت : يبه ابي اروح فرنسا
شفته ناظرتي وجلس يفكر شوي بعدين قال : بشوف التكاليف وكذا وبعدين بنحجز
ابتسمت وصرت انط نط من الفرحه
امي قالت لي وهي مبتسمه : هههههههههه شوي شوي يا بنت
ابتسمت لها وبست راسها
ورحت غرفتي وجلست اكلم صديقتي ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
بعد مصارعات مع عقله وقلبه اتخذ قرار نهائي
جلست ومسكت التلفون وانا مقرر اني بعتذر من ملاك وهذا اخر كلام .!
اتصلت وانا متحمس وبنفس الوقت خايف بس يلي حطمني انه محد يرد
اتصلت مره واثنين وثلاث
ومافي أي رد رميت التلفون وجلست ع السرير وعصرت راسي بقهر
قمت اروح اشوف اختي { ميرا }
يا ترى وين راحت نزلت تحت شفت أمي جالسه تشرب عصير كوكتيل
قلت لها : يمه ميرا وين .؟!
لفت لي : اوه محمد ميرا طلعت مع صحباتها .! قالت لي الساعه 10 بترجع
استغربت بس ما اهتميت : كويس
ورحت ع غرفتي ورجعت اتصلت بملاك
ست مرات ومافي وله رد .!
انسدحت ع السرير ورحت ف سابع نومه .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
في عتمه الظلام
في مكان يتسلى فيه الأطفال
اتخذوه مكان للجريمة .!
سلطان بهمس : وليد عمار أمير وياسر انتبهوا كويس انا بستلم البنات وانتو ع طول تاخذونهم وتخدرونهم واليوم لازم يروحون فرنسا
بطيارتنا الخاصه عشان لاحد يحس مفهوم .!
الشباب بحماس : تم .!
سلطان بحزم : باقي ساعة ع تنفيذ المهمة .!
الشباب بنفس حماسهم : بنكون جاهزين
راح سلطان ل موقعه يلي هز خلف الأرجوحة الكبيرة التي تستطيع اخفاء كامل جسده .!
اما الشباب فكانوا كلهم خلف السياج الذي تغطيه الاشجار
وكان في مسافه بعيده مره بينهم وبين سلطان ..!
وفي نصف الحديقة طاولة خشبيه عليها غطاء أبيض منثور عليه ورود حمراء .!
وعليها كيكة بيضاء وفيها كريمه حمراء .!
والشموع مالية المكان .!
سلطان وهو معصب : الحين مشيعل كان لازم يحط كل هالشموع كذا رح نبين وننكشف
اف خلني اروح اخففهم واشيلهم ..!
مشى بهدوء ناحية الشموع واذا به يسمع الشباب يقولون .!
الوليد بهمس : سمعو شباب ..................................... { بعدين تعرفوا }
سلطان انصدم وتصلب ما توقع كذا
لا ويلي قهره ان أمير قال
أمير : هههههه ......................................
ياسر : انتو ..............
عمار : اقول .............................................................................
سلطان بدون ما يبين لهم انه سمعهم ..!
شال الشموع الزايده وخله شويه منها
وراح ل مكانه خذ مسدسه وعباه رصاص وهو ولعان ومقهور ..!
وجلسوا ينتظرون .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
قهر . ألم .!
كيف سمحت له .؟
ليش سكتت .؟
هذي اهانة ليا .؟
كل هذه الأسئلة كانت تدور ف عقلي
جلست ع الكرسي الأبيض الهزاز وانا مقهورة اني سمحت له يقرب مني
بس لا مو ليان يلي تسكت انا بوريك استاذ فواز استنى عليه شوي
خلي الصبح يجي ان ما وريتك الويل وسواد الليل ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كانت مره متحمسه . فرحانة .!
لانها قابلت صقر مره ثانية وكلمته .!
بس قهرها انها ما تثقلت قدامة كان لازم تثقل شوي
جلست ع سريري الفوشي ..!
وقررت انام والصباح رباح .
بس قبل لا انام رن جوالي .!
ابتسمت ومسكته ورديت .!
انا : الو
.......: معاي لين
اسغربت من الصوت احس أني اعرفه : ايوا مين معي
........: معاكي المجهول .!
انا استغربت ما كنت قادره احدد جنسه هل هو ذكر ام انثى لان صوته غريب مائل بين الأثنين : عفوا
........: سمعي رح اقولك شي وبهذا الشي تقدرين تساعديني
انا باستهزاء : وليش اساعدك هو أنا اعرفك
.......... بضحكة : ههههههههه غصب عنك بتساعديني اذا تبين اختك ليان تضل عايشة .!
انا هنا خفت لأن شكله ما يمزح : لحظه انت شقاعد تقول
...............: سمعي رح يوصلك بريد مني لازم تستلمية وتسوين يلي فيه بالحرف الواحد وعندك مهله يومين لو ما نفذتي يلي فيه انتي واختك بتروحون ف داهية
وقفل السماعة .!
انا هنا خفت يعني لو كان واحد يلعب ويستهبل .! كيف عرف اسمي انا واختي
متت من الخوف وجلست استنى البريد وانا خايفة
فجاة جاتني فكره ليه ما اروح اكلم تركي
هو نايم بروح اصحيه واقوله
لالا بعدين يمكن يتمشكل معانا خليني ساكته وخليني استنى واشوف .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
قتلها الفضول تبي تعرف .!
هذي المره المليون يلي اروح فيها ل منير واسئله ليه ما يبي نورة
وكل مره يصرفني واذا ما قدر يصرفني بنفسه يطلع من البيت
صابني قهر .!
جلست ع الكنبة قدام التلفزيون .!
ومسكت المخده يلي بالعاده تكون ع الكنبات
وفتحت التلفزيون وجلست اتابع .!
وفتحت ع فلم رعب وانا مو منتبه وفجاه جات لقطه بان جنية تطلع كذا
وجات فوجهي فجاة وانا مو منتبهه وفزيت من الخوف عصرت المخده
حسيت بشعور غريب المخده هذي فيها شي
قمت اتحسسها لا بجد هالمخده فيها شي
فتحت السحاب تبعها
وأنصدمت .!.
المخده ملياأنة ملياأنه فلوس بشكل ما يتوقع
يعني احنا حالتنا الإجتماعيه متوسطه مو كذا
يعني المخده كانت مليانه فلوس بسكل فظيع حتي ان الفلوس مو سابعه المخده
مع ان المخده كانت ع شكل مستطيل وهالشي يدل ان الفلوس يلي داخل مليانة
طبعا انا انصدمت
{ بنات يلي مو فاهم الشرح يشوف هالصورة وبيفهم
https://m.3bir.net/files/9542991033.jpg }
انا انصدمت بجد
قررت و طلعت الفلوس كلهم .!
وكانوا كثير بجد فما عرفت وين احطهم
رحت المطبخ جبت كيس زباله وحطيت فيهم كل الفلوس عشان افهم شو السالفه
وانا اطلع الفلوس شفت رساله بيضاء وفيها شويه صفار من الأطراف مما يدل أنها قديمة .!
خذتها وفتحتها ..!
وكان مكتوب التاريخ فيها و كمان فيها طابع مما يدل انها جات بالبريد .!
كان التاريخ .!
1/5/2013
يعني قبل تقريبا سنتين وكم شهر .!
استغربت كيف محد انتبه لها
المهم فتحت الرساله وبدأت اقرأها
كانت الرساله بالضبط كالتالي .!
التاريخ : 1/5/2013
المرسل : الشياطين ال 11 .! { قبل وفاة راكان كانوا 11 }
المرسل اليه : منير بن **** ال ******
.. .. .. .. .. .. .. .. ..
منير .! قررنا نتفاهم معك بالطيب وسلاسة عشان ما يكبر الموضوع .!
انت اكتشفت المخبأ الخاص فينا .!
واحنا جايين نتفاهم معك ان الشرطة ما لازم تعرف عنه ..!
وبكل بساطة تسكت واحنا نعوضك بهالفلوس .!
ولكن لو ما سكتت مارح يصير خير ابدا .!.!.!
تحياتنا : الشياطين ال 11 .!
طبعا انا لا تدوروني الحين كنت مصعوقة
شياطين ومنير ومخبأ شو السالفة
كنت مرره محتاره اكلم منير واسئله
وله احاول اكتشف الموضوع بنفسي .!
خذت الرسالة مع الفلوس وخبيتهم ب غرفتي
وانسدحت ع سريري افكر الى أن غلبني النوم
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
نروح ل فرنسا ونستكشف الأجواء .!
رياأن .!
نفذ يلي قاله ووقف يراقب الفندق يلي نازله فيه رند ع اساس انه ببخطفها .!
الهنوف .!
جالسه ترتب الغرف .!
{ قلت لكم ان في غرف خاصه للبنات وحده بيضاء والثانية سوده البنات يلي يجون بالطيب يجلسون بالبيضاء
والبنات يلي يعاندون بالسوده والفرق انه في تعذيب فالسوده .! }
رائد .!
كان فالمطار يسوي التعديلات الأخيرة ويرتب الدنيا .!
سيد .!
كان يشوف البنات الجداد يلي فالبار { المقهى الليلي .! }
وبنفس الوقت يحاول يقنع ملك انها تدربهم عشان يقدر يطلعها من هنا .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
والان ننتقل الى اخر منزل سنزوره ومن بعدها نذهب الى الحدث المنتظر .!.
الساعه : 9:30 م
طبعا استاذنوا امهم .!
انهم بعد ما يطلع ابوهم يتمشون شوي ويرجعون كانت رافضه
بس جلسوا يحنون ع راسها الى انه وافقت .!
نورة بفرحه: فديتك يا احلى ام
رناد بحماس : هههههه عسسل ع قلبي
ام عبدالله بضحكه : وانتي يا رند ما بتروحين
رند وهي تطقطق بالجوال وببرود : لا ما ابي مشاكل مع ابوي .!
ام عبدالله بخوف : صح ابوكم بيعصب ف رجعوا بسرعه طيب
البنتين بحماس : طيب
وع طول راحوا يلبسون واستنوا ابوهم يطلع ..!
ابو عبدالله : انا طالع اخلص اجراءات المطار وراجع .!
وراح
بعد 5 دقائق
نورة : يالله يمه احنا رايحين
امهم قلبها قبضها ما تدري ليش : طيب يمه .!
و طلعوا بشويش ونزلوا من الدرج بهدوء .!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
كان واقف ومتملل من الوقفه مع انه بكل بساطه يقدر يدخل يقتل اهلها وياخذها .!.
بس سلطان منع هالشي .!
فجأه طلع أبوها قدامه ع طول راح وتخبا وره سيارته
شاف ابوها ركب سيارته ومشى
ابتسم فتح باب سيارته وخذ قناع اسود
وخذ مسدس وكمان منديل وحط فيه دواء سائل مخدر .!
لبس القناع وحط المسدس بجيبه ومسك المنديل بيده وعاساس بيدخل بيتها وبياخذها
بس صدمه أنها طلعت مع اختها وكانوا يطلعون بشويش ويلفون يمين يسار
ريان : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين ابتسم سهلت المهمة عليه .! بس تمنى انها تكون رند مو اختها التوأم وتمنى انه ما يكون تلخبط
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
نورة بهمس : رناد خلينا نمشي بسرعه
رناد بهمس : طيب
وبدؤو يمشون ودخلوا فالممرات .!
وهما يسولفون ..!
وكان ظلمة لانه ليل يعني كل يلي يضوي الدنيا هي انوار الشوارع
والقمر ونجومه .!
فجأة .!.
بدأ صوت الناس يقل ويهدأ .!
الكل دخل ع بيته .!
ظلوا هم يمشون وهو يتبعهم بكل هدوء .!
رناد بهمس : نورة
نورة بنفس الهمس : شو
رناد بهمس اكبر : مو حاسه احد ورانا
نورة خافت و جات بتلف بس وقفت وظلت خايفه وساكته
شي دقيقة وبعدين لفت ل رناد
نورة بهمس : رناد انا بجد حاس .....
قطعها صوت المنديل ع انفها وهو يسحبها ع ورى عشان ما تقاوم وتدوخ
رناد تصنمت وبخوف صارت تصررخ : نووووورررررة يا ناأأأأس ساعدووووووووونا
ونورة تحاول تقاوم وترفس وريان مثبتينها
الى أن داخت .!
طبعا الحين لا تدورون رناد كانت ميته خوف ..!
وندمانه انها خالفت ابوها وطلعت من البيت
فجاة استوعبت ان نورة ما عادت تتحرك
وريان رماها ع الأرض ووجه نظره لها هي
رناد طاح قلبها
خذت نفس تقوي فيه حالها ..!
وفجاة
حطت رجلها وصارت تركض زي المجانين
ريان هنا حاول يستوعب انها هربت
ع طول ركض وراها
وطبعا لا تقارنون ركض ريان ب ركض رناد
ريان اسرع ب 100 مره
رناد صارت تركض وتصرخ وتبكي وتكح وتلهث كله بوقت واحد
وريان مبتسم وهو يركض
رناد وهي تركض شافت شرطي مرور واقف
رناد حست براحه وفرحه وصارت تناديه وتصرخ
هنا ريان خاف وصار يركض بشكل اسرع
....................!!!
كان واقف وفجأه سمع بنت تصرخ استغرب
لف يشوف شو صاير
وما شاف شي ابدأ
الشارع فاأضي .!!
خاف الشرطي هو متاكد سمع صوت هنا ركب سيارته وراح
اما هي صارت تبكي و ترتجف من وخوف
وهو كان ماسكينها ومثبتينها ع الجدار ومقفل فمها
وهي ترجف
ريان عصب : هي انتي تبين تفضحينا
رناد تطالعه وعيونها مليانه دموع وترجف من الخوف
فجاه تذكرت هو هو يلي ضرب ذيك البنت ذاك اليوم
هنا طاح قلبها تذكرت كيف كسر عظام ذيك البنت خافت يسوي فيها بالمثل .!
ريان مسكها من شعرها وصار يسحبها ناحية سيارته
وهو كل شوي يطالع يمين يسار
واذا شاف شخص يمشي ع طول يلفها ع الجدار ويتخبئ عشان ما يشوفوه
الى انه وصل لسيارته
ورناد بس تبكي وترتجف من الخوف لما وصلوا لسيارته هنا حست ع نفسها
وصارت تصرخ وترفس بما انهم قدام فندق وفيه شرطه وناس فممكن حد يسمعها
اما ريان عصب و ولع مسكها من شعرها وضرب راسها بالسيارة
6 مرات بقوووه الى ان اغمي عليها ..!
ريان وهو يلهث بغضب ركبها السيارة ومشى .!
{ ريان كان حاط سيارته وره الفندق يعني مو قدام الناس وهالشي سهل المهمة عليه }
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
الساعة المنتظرة ..!
دقت ساعة المدينة معلنة ان وقت الجريمة قد حان انها
الساعة العاشرة ..!
وكمان اسم الشياطين عشره ف جريمتهم ستكون في العاشرة
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
في سيارة مشعل الفراري الصفراء ..!
اشتراها من الفلوس يلي يعطيه ياهم سلطان .!
فريال وهي فرحانة ومبتسمه لانها جنبه تحبه حب مو طبيعي : مشعل ع وين تاخرنا
مشعل ناظرها بنص عين : الحين صار لي من الصبح انتظر الساعة 10 ويوم جات تقولي تاخرنا
خليكي ساكته بس .!.
فريال رفعت حاجب : عفوا
مشعل تدارك نفسه : ههههههه شفيك استني شوي ..!
فريال ابتسمت : ع فكره صوتك حلو مره
مشعل ابتسم : اغني لك
فريال ضحكت : سمعنا .!
مشعل يحاول يخفي غصته و تملله منها ابتسم وقال : موتو قهر موتو قهر حبيبي يسوى هالقمر جماله طاغي عالبشر
قلبي اندمر في حبه قلبي انجبر خطفلي عقلي وانظر
زوغة وابيه ميت عليه كل شي فيه والله عسل
موتو قهر موتو قهر
لما يمر لما يمر اذوب من يمي يمر والكل حولي يندمر لما يمر لما يمر
مثل المطر مثل المطر يرويني من حبه مطر قطراته من احلى عطر
والله خطر هالعيشة من دونه خطر لأنه حبيبي والقدر والله خطر
ودي العمر ودي العمر اعيش في قربه العمر مابي سواه بالمختصر
فريال تصفق : الله الله عليك
مشعل تذكر سلطان هذي حركته : ههههههههههه تسلمين ي قلبي
فريال بحياء رفعت حاجب : طيب هالأغنيه ل مين
مشعل ناظرها وابتسم وهالكلام طلع من قلبه : لج يا قلبي يعني لمين
فريال انحرجت ووجها صار احممر ..!
مشعل تدارك نفسه وقال بنفسه { انا شفيني تخرفنت اييه خليها تولي الحين بوديها هي والحيوانات يلي ورى وبفتك منهم }
فريال بحماس : طيب يصير اعرف احنا وين رايحين
مشعل بخبث ابتسم : مفاجاة مارح تنسيها طول حياتك
فريال ما حبت اللهجه يلي قال فيها ذاك الكلام بس اكتفت بالسكوت
وصلوا للحديقة .!.
نزل مشعل وراح فتح الباب ل فريال
ابتسمت فريال ونزلت
طلع مشعل من جيبه قطعه قماش وغطى فيها عيون فريال
فريال بضحكه خجل : ههههه شفيك .؟!
مشعل ابتسم ابتسامه شيطان : ششششش امشي وتعرفي
صار يمشيها الى أن وصلوا للطاولة .!
مشعل : خليكي هنا وانا الحين بجي
وراح ل سيارته فتح شنطة السيارة
وطلع رنا وحطاها ع ظهره لانها مرره خفيفه
وطلع ريماس ومسكها بيد وميرا باليد الثانية
طبعا البنات كانوا ملفوفات زي النقانق فكان يسهل حملهم هههههه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
سلطان ما توقع ان وليد واصحابة يسوون كذا
ف من عصبيته مسك المسدس اقوى شوي وكان جاهز
شاف مشعل وف يده فريال
وشافه راح ورجع والبنات الملفوفات بيده عرف انهم رنا و ريماس و ميرا
اكتفى بابتسامة
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
رجع والبنات معه حطاهم وره فريال .! عشان ما تحس .. !
وتقدم لها وابتسم وبكل هدوء شال قطعه القماش المستطيله الحمراء عن عيونها .!
مشعل بهمس : احبك .!
فريال فتحت عينها بهدوء وانبهرت بيلي قدامها ولفت له وحضنته
فريال بفرحه وحب : وانا اموت عليك { وبمزاح } يا زوجي المستقبلي
مشعل غمز ل سلطان : هههههه عسسل ع قلبي .!
فريال ابتسمت اول ما رفعت راسها من حضنه
فريال بخوف صرخت بقوه : ا
مشعل ضحك بشر
فريال طاح قلبها لما شافت ثلاث اجسام ملفوفة قدامها
هي فكرتهم جثث ميته ..!
ناظرت مشعل وبخوف : مشعل هذي مزحه صح
مشعل ابتسم راح ناحيتهم وبدأ يفكهم .!
فريال بصريخ : لا مشعل تكفى لا ..!
مشعل ابتسم بسخريه ع شكلها وهي خايفة .!
..! ..! ..! ..!
فك البنات وطلعهم من كيس الزباله الأسود
فريال مصدومة بشكل فضيع
بدأت شفايفها ترتجف وتبعها يدها وبعدها جسمها كله يرجف
فريال تحاول تنطق بالغصب : ررنن ا
وفجاة صرخت بقوه : رنا
وطاحت ع الارض مصدومه .! > هي مفكرتهم ميتات
مشعل ناظر ساعته وابتسم : باقي دقيقة بس ويصحون من تاثير المخدر .!
فريال بخوف وتحاول تستجمع قواها : مشعل شق اع د يصير
مشعل بملل : انا رجل عصابة اخطف بنات واربيهم وانتي وحده من البنات ولا تجلسين تاذيني الحين
فريال وقفت ونفظت الغبار من عليها
فريال { مدري من وين جاتني القوة هذيك الساعة وقمت معصبة
عطيته نظره إحتقار وانا كل يلي يدور ف بالي اني لازم اهرب .! }
قمت لفيت وجهي ناحيه الطاولة ومسكت الكيكه وفطستها ب وجهه ولفيت وصرت اركض بسرعه رهيبه
وانا اركض صدمت بجسم عريض من قوة الصدمة
طحت ع الأرض وضربت راسي ب حجر
دمعت عيني من الألم يلي ب راسي
مسكت مكان الضربة وعصرتها لانها مره المتني .!
رفعت راسي وشفت شخص غريب.!
سلطان ابتسم وجلس قدامها : انا سلطان وانتي فريال تشرفنا
فريال دمعت عيونها وصارت ترتجف وفجاه انهارت وصارت تبكي
فريال وهي تبكي وبترجي : تكفى خلني اروح
سلطان ابتسم : لا
فريال : طيب اسم....
قاطعها صوت الرصاص يلي اخترق أذنها
سلطان كانه تذكر وع طول لف ل مشعل بخوف
وشاف مشعل طايح والرصاصة صابت كتفه
ع طول لف واطلق 4 رصاصات وكالعاده ما ضيع الهدف
صحو البنات الثلاثة ع صوت الرصاص يلي اخترق أذانيهم وبنفس الوقت اخترق صدور غيرهم .!
رنا وميرا وريماس وهم وسط حاله التخدير
قاموا يصرخون ويترنحون يمين يسار يبون يركضون
بس يا ترى الرصاصات الأربعة مين قتلت ..!
سلطان وهو يناظرهم : خونه
كانوا طايحين ع الأرض وهم ميتين .!
الوليد * عمار * ياسر * أمير
لم يعودو موجودين في روايتي .!
طبعا البنات متصنمين ويحاولون يستوعبون
سلطان ركض عند مشعل يحاول يقومه ويصحيه
اما رنا * ميرأ * ريماس ف داخو وجلسوا ع الأرض
اما فريال استغلت الوضع وحطت رجلها وصارت تركض بسرعه وهي خايفة وتدعي ربها .!
سلطان وهو يصحي مشعل انتبه لها حاول يوقفها .!
مشعل قام بشويش ويحاول يتمالك الألم
شاف فريال تركض
مشعل وهو يلهث : لالا ابدا مارح يضيع شغلي كله مسك المسدس من سلطان
و طووووووووووووووووووف .......!!!!!!!!
!؟.؟!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
وصل المخبأه ووقف السيارة ودخل
مثل ما قلنا بالبارتات السابقه ان المخبأ عبارة عن بيت مهجور .!
شالها وراح مشى لغصن الشجره
وسحبه
طلع له صوت
........: كلمة المرور
ابتسم ريان : الشياطين ال 10 .!
فتح له الباب .!
مشى ناحيته وكالعاده سحب الستارة لتكشف له باب سري
فتحه ل يمشي امام ويلاقي قدامه الممر السري
وضل يمشي فيه الى ان يوصل للمخبأ
دخل الصاله وهو شايلها بيده
ورماها قدامهم وابتسم .!
ريان بابتسامه خبث : نفذت كل يلي قلته
رائد يصفق : الله الله عليك .! { يقلد سلطان ههههههههههه }
ريان مات ضحك
الهنوف ابتسمت قامت وراحت ل ريان : شيلها للغرفة عشان اذا صحت ما تاذينا
شالها ووداها للغرفة السوده عشان هما عارفين أنها مستحيل توافق ع شروطهم
خذوها و ربطوها ب كرسي .! وانتظروها تصحى لان ريان ما قصر ضرب راسها فالسيارة
الى ان قالت بس ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
طاحت بالم لان الرصاصة اخترقت رجلها
فريال بألم فظيع : اه ..!
سلطان ع طول خذا المنديل مع المخدر
وخدرها وخذا مشعل و رنا وريماس وميرا
وراح للمطار وركبهم الطيارة وجاب فالطيارة الدكتور عشان يعالج مشعل وفريال
اما البقيه فقد تم تخديرهم ..!
مر الليلة
ووليد وجماعته ماتوا وله حد اهتم فيهم ..!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
في صباأح اليوم التالي ..!
الساعه 11 الصبح
كانت جاهزة ومستعده عشان تربيه ..!
قامت بعد ما تروشت وفرشت اسنانها
ولبست بنطلون سكيني ازرق مع قميص ازرق فاتح وعليه كتابات باللون الأبيض ولبست عباتها وحجابها
وركبت سيارتها { الجاكوار }
وانطلقت ل مركز الشرطه
ليان بقهر : والله ما اخليك استاذ فواز .!
وصلت ل مركز الشرطة
نزلت وراحت ل مكتبه
وقفها شرطي : ع وين
ليان ابتسمت بهدوء : للأستاذ فواز قول له ليان جايه .!
لف الشرطي وراح ورجع بعد دقيقتين وقال لها : تفضلي ع مكتبه .!
دخلت وهي ولعانه
طلع الشرطي .!
ابتسم فواز وراح لها
فواز بندم : سمعي ليان انا ما كان قصد... قاطعته
ليان بقهر : انت شو مفكر نفسك من عطاك الحق تقرب مني انا ماني زوجتك ولا حلالك عشان تقرب مني فاهم
فواز : قلت لك ندما ....
قاطعه الكف الحامي يلي لف وجهه ورن رن اذونه رن ..!!
نهاية البارت ..!
ملاك ايش سبب رعبها الزايد .؟!
أمل شو بتسوي .؟
ابو ملاك شو بيسوي بعد معرفته ب موت دلال .؟
هيفاء ليه استخدمت اسم غير اسمها .؟
طلال شو بيسوي ف ملاك .؟
فراس صدق قام من غيبوبته .؟
مين يلي كلم لين ؟
سفرت حنان ل فرنسا شو اخرتها .؟
فريال * رنا * ميرا * ريماس شو بيصير معاهم .؟
هل غزل مصيرها رح يكون نفس مصير البنات .؟
سيد بيقدر يقنع ملك .؟
ملك تحب سيد وله لا .؟
ملاك و ملك ممكن يتقابلون وكيف برأيكم .؟
ليش سلطان قتل الأربعه وايش سمع .؟!
مشعل ممكن يندم .؟
أم غزل بعد ما شافت ان مشعل هو يلي خذ كل البنات ممكن تكشفه .؟
يا ترى منير كان يعرف بالرساله يلي فالمخده .؟
مروه شو بتسوي فيها .؟
فواز بيسكت عن الكف يلي حصله .؟
ايش الموضوع يلي كان يبي صقر يتكمله مع عهود .؟
رناد ايش بيصير فيها .؟
ابوها شو بيسوي لما يعرف .؟
ريان لما يكتشف انه لخبط بين البنتين شو بيسوي .؟
السؤال الأهم ويلي تعرف اعطيها جائزة اوسكار ههههههههههه .؟!!
سيرين تم اغتصابها من اكثر من شخص ..!!
بس يا ترى من هو ابو ملاك و ملك .؟!!
بس انتظروني فالبارت الجاي
وع فكره انا صار لي من قبل امس اكتب فهالبارت
ف لا حد يقول انه قصير ..!!
تعليق