وصل طلبهم وحطه الجرسون ع الطاوله
جاء عند ملاك يحط عصيرها زلقت رجله
وانكب العصير ع ملاك
فزت ملاك لان العصير كان بارد
فواز وقف عصب بس حاول يهدي نفسه
الجرسون : انا اعتذر انا حقا اسف لم يكن ذلك ب قصد مني
ملاك : لالا باس ساذهب واغتسل
قامت للحمامات
{ المطعم كبير ومعروف ولكنه مفتوح ع الجو ويطل ع البحر والحمامات برع }
طلعت وراحت تغسل
...........................................
خلص عصيره وقام دفع
وطلع
صار يمشي دق تلفونه
سلطان : ايوا رائد
رائد : استاذ ريان لقى صيده والهنوف كمان وانا وسيد ندور
سلطان : كويس ومشعل كمان لقى صيدد.....
طاح الفون من يده
..........: عفوا ما كان قصدي
سلطان وهو يطالع فونه خق ع الصوت ورفع راسه يناظرها
سلطان ابتسم : حصل شال فونه ووقف
مد يده بخبث : انا سلطان وانتي
مدت يدها بخجل : وانا رنا
سلطان : تشرفنا رنا
رنا { يا حلو اسمي ع لسانه يممه خقققه } : الشرف لي سلطان
سلطان { والله حاتم ومنذر يدورون ع يلي مثلك } : ممكن الرقم ( وغمز لها )
رنا بلا حيا : طبعا تفضل **********
سلطان ابتسم : طيب ي رنا سي يو
رنا ابتسمت : طيب ب......
قاطعها
ريماس : رنا رنا
رنا لفت : هلا
ريماس : شفيك انتي انا وميرا صار لنا ساعة ندورك
انتبهت ل سلطان
ميرا و ريماس : من هذا
رنا ابتسمت : سلطان
ميرا خاقهه : ومن سلطان
سلطان ابتسم { ثلاثه مره وحده شو هالحظ يلي يهبل بلد }: سلطان هو انا
ريماس ما اهتمت له ما عجبها : هههه عارفين انك سلطان بس شو دخلك ف رنا
رنا : ريماس حدودك
سلطان : لالا عادي خل تاخذ راحتها المهم انا رايح رنا
رنا : هلا
سلطان : لا تنسي ( اشر ع اذنه يعني تتصلين فيني )
رنا غمزت : ولا يهمك
راح وهو متونس ان حظه بدا يحالفه ..!!!
ريماس : رنا
رنا بفهاوة : هاه
ريماس : هويتي ب بئر ماله قاع مشعل ما يدري انك طالعه لو بيذبحك
رنا فزت : وي وي وي نسيت بسرعه
ميرا : يالله
وراحو ..!!
كانت تراقب كل شي من بعد
وابتسامتها الشيطانية لا تفارقها ..!!
ملاك : هههههههههههه والله هالرجال خروف و هالرنا هههههه الله يشفيكم ...!
بس بالله شو هذا ..! حاسه في مصيبة ورا هالسلطان ..! نظرات الخبث يلي
كان يطالع فيها رنا اعرفها وحافظتها يالله عادي ما يهمني ..!
صقر وعهود رجعو من الملاهي وحيلهم منهد هد ..!!
جلست ع الكنبه
عهود : اخ جسمي تكسر من هالالعاب
صقر : هههه تستاهلين
هدوء لمده 5 دقائق
صقر بتردد : عهود
عهود بتكاسل : هممم
صقر بجدية وتردد : بكلمك بموضوع
عهود صحت قامت اخذت مويه وفتحتها و قبل لا تشرب : تفضل وشربت
صقر : ابغى اخطب ..!
عهود تفت المويه كلها ف شكل صقر
صقر تصنم
بعد دقيقة
مسح المويه من وجهه وناظرها
عهود : تتكلم بجد
صقر ناظرها كذا
وقال : اي اتكلم بجد
عهود بلمت : من ؟ وكيف ؟ وليش ؟ ومن متي ؟ وليش ما قلت لي ؟ و
صقر : بس بس بس انتي تعرفيها البنت
عهود باستغراب : اعرفها
صقر : اي تعرفيها وغمز
عهود : من .؟!
صقر : صديقتك
عهود فتحت فمها : لالا تقول ملاك انت ما تدري هي ما ادري
صقر بمقاطعه : لالا مو ملاك التقيتها بالمشفى ووقتها ملاك كانت ف غرفة العمليات يعني مو هي
عهود تنهدت : اوصفها
صقر : كانت طويلة شوي عيونها كبار كانت جالسه جبن بنت تصيح وجنبك انتي وع حسب ما اتذكر كانو ينادوها الين
عهود قامت ورشت المويه فوجهه من الحماسه
صقر : اوهوووو شفيك انتي
عهود سكتت : هههههه سوري بس والله فرحت لك خلاص بكره اروح اخطبها لك
صقر حس بحزن تمنى لو امه كانت موجوده
عهود فهمته وقامت له : الله يرحمهم
ناظرها وابتسم : امين
عهود : يالله بروح انام وبكره خير
صقر : هههههه مو بكره الاسبوع الجاي عشان اتجهز معاك اوك
عهود : هههه اوك
حنان هالايان صايره اقرب من اخوها ..!
كانت جالسه ف غرفتها لما دخل عليها هزاع
حنان ابتسمت : منور يا احلى اخ
هزاع اكتفى بابتسامه
هزاع : هاه كيفك الحين
حنان : تمام التمام
هزاع : كويس يالله تصبحين ع خير
حنان: وانت من اهله
منير تعبان حيل
يحاول يكلم نوره ويفهمها
بس خايف عليها
لانهم لو عرفوا انه كشف سرهم لشخص جديد بيقتلونه
هو يحبها بس شو يسوي ندمان لانه بلغ عنهم
مسك التلفون وهو مقرر يتفاهم مع سلطان
ضغط الازرار بس ع طول غير رايه و قفل الفون ورماه ع السرير
ملاك بعد ما رجعت من المطعم
ما فكرت ف شي ونامت
ومثلها فواز
اما ام ملاك ف كانت جالسه فالصالة
وجالسه تفكر بحياتها وخيانة ابو ملاك لها
بس يا ترى ليش ..
ملاك : اخ دار راسي
اه وينك يا سيرين وينك يلي تفهميني الله يرحمك سامحيني لاني السبب ف كل شي
ولاني ما قدرت احمي بنتك الثانيه
لكن بنتك الاولى معي وبالحفظ و الصون
ومستحيل يصير فيها شي
ومستحيل حد يعرف بالموضوع مثل ما وعدتك
{ طيب مين سيرين وايش قصتها ؟؟.! }
قامت ام ملاك وراحت ع غرفتها
وجلست ع السرير وهي تتذكر كل شي قبل 23 سنه ..!!
كانت سيرين ب عمر صغير مره
وكانت ام ملاك اكبر منها ب 10 سنوات ..!!
بس كانوا اعز صديقات
يعني الحين عمر ام ملاك 45
وسيرين 35
تبدا قصتهم بشكل غريب ..!!
نتعرف ع كل شي ..!
ام ملاك : سيرين شو رايك تسحبين ع المدرسه اليوم
سيرين : لالا مابي امي تعصب علي بعدين
ام ملاك : سيرين انتي كم عمرك
سيرين : 12 سنه
ام ملاك : وانا كم عمري
سيرين : 22
ام ملاك : كم الفرق
سيرين بملل : 10 سنوات
ام ملاك : شفتي انتي ذكيه ما يحتاح مدرسه
سيرين تناظرها بصدمه : مجنونه انتي
ام ملاك : مجنونة لاني صادقتك
سيرين : أمل عن المصاخه
ام ملاك { امل } : معاكي حق انا ماصخه لاني صادقتك بنت اصغر مني ب 10 سنوات كامله
سيرين : امل بكفخك قسم
ام ملاك { امل } : اقول انا مخطوبة وقريب بتزوج وانتي لسه ب ثاني اعدادي وتتفلسفين ع راسي ..!!
سيرين : و المطلوب يا مخطوبه
ام ملاك { امل }: سحبي ع المدرسة اليوم بس
سيرين : واذا اتصلت المديره ع امي وقالت لها اني مو موجوده شو اقول
ام ملاك { امل } : انا بتصرف
سيرين بنظرات حاده : متاكده
ام ملاك { امل } : 100%
سيرين : عجل سرينا
كانوا يراقبونهم من بعيد
العميل الاول : اقول اتصل ع ابو سلطان وقول له المصيده ف الطريق
العميل الثاني : تم
ف سلطنة عمان ف البريمي في مخباة الشياطين ال20 { الفرق بين مسقط والبريمي ساعتين ونص بالسياره ..! }
وصله اتصال رد عليه ..!
ابو سلطان : ايوا
العميل الثاني : المصيده ف الطريق سيدي
ابو سلطان وهو يصفق : الله الله علييك ..!
وسكر
ابو سلطان : يا ساده المصيده رقم 250 ف الطريق
ابو الوليد : متاكد ..!
ابو سلطان : ميه ميه
ابو رائد : طيب اهم شي خلنا نركز ع موضوعنا
اولادنا لازم يمسكو شغلنا بعد وفاتنا
ابو سلطان : ولا يهمك بس في 9 من شياطيننا ما عندهم عيال
ابو ريان : خلاص نغير اسمنا من الشياطين العشرين الى الشياطين ال 11
{ بعد وفاة راكان صاروا عشره }
الجميع : تم
ابو سلطان : خلني اتصل ع ابو حاتم وابو منذر يرتبون لنا جلسه حلوه مع البنات يلي خطفناهم
ابو عمار : طيب اسمع ابو سيد قاعد يخوننا لازم نتصرف
ابو ياسر : عندي فكره خلنا نقتله ونربي سيد عند ابو سلطان ويوم يكبر سيد نقوله له ان لقطناه من الطريق واهتمينا فيه ..!
ابو سلطان يصفق
ابو امير ابتسم : هالموضوع خلصنا منه وموضوع ابو حاتم وابو منذر
ابو سلطان : زي كل بنت يتم اختطافها
ابو ناصر : زي ما تعرف يا رئيس انا جديد هنا ولازم اعرف الخطط
ابو سلطان : طبعا اولا يتم اختطافها
ثانيا يتم تخديرها ب مخدر ال****** الذي بدوه يمنعها تحمل طول حياتنها
ثالثا اذا عجبتنا نقوم باغتصابها واذا ما عجبتنا ع طول
ننتقل للخطوه الرابعه وهي تسليمها ل ابو منذر و ابو حاتم
ويلي بدورهم يدخلونها الدعارة ويجملونها
و الشباب يدخلون وياخذون يلي يبونه وبعدها يدفعون
50 بالمية من الارباح لنا و50 ل الدعاره واصحابها ابو منذر وابو حاتم
الجميع : حلو
دخل عليهم
* ياسر * امير * راشد * عمار * رائد * سيد * ريان * الهنوف * سلطان
وكانو لسه صغار ..!
سلطان : بابا نبي نروح الملاهي
الهنوف : أي من زمان ما رحنا
الوليد : وحتي انا
عمار : وحتي انا
الكل : وحتي احنا
ابو سلطان ابتسم : ولا يهمكم الحين اكلم ابو يزيد { يزيد سكرتير سلطان الحالي ابوه كان سكرتير ابو سلطان }
الكل : هييييه
وراحوا
ابو سلطان اتصل ع العميل : هاه تم
العميل : جالسين نراقبها هاربة من المدرسه مع صديقتها يلي اكبر منها ب كثير
بس سؤال يا رئيس
ابو سلطان : تفضل
العميل : البنت صغيرة ويلي معاها كبيره ف ليش ناخذ الصغيرة ما تنفعنا
ابو سلطان ابتسم : سؤال حلو بس البنت الصغييرة احلى من الكبيره ب مليون مرررررره
انت شايف عيونها هذي بتربحنا وكمان شكلها ما يبين عليه الصغر والله يلي يشوفها
يعطيها فال 20
العميل : تم الحين بنمسكها وع طول ل عندك وبعدها المهمة تبدا
سلطان : بانتظار اخبارك ..!
سكر
سيرين : امل ع وين
امل { ام ملاك }: استني شوي في مكان روعه شفته وقلت نستكشفه مع بعض
سيرين بخوف : ليش مهجور
ام ملاك { امل } : تقريبا
سيرين : امل خلينا نرجع
امل : ماني راجعه
سيرين صارت تتبعها بخوف وهي حاسه ان مصيبه بتحل عليها
فكرت ان امها بتكشفها بس ما تدري انه بيصير يلي
هو اسوا من كذا
دخلوا المكان ..!
كان بيت مهجور وقديم ومكسر ومافيه شي مميز ..!!
دخلوا وصارو يتشمون وهما خايفات
امل : والله هالمكان يخوف
سيرين : قلت لك خلينا نرجع
امل : اوك سرينا
..........: ما في طلعة يا حلوات ..!
لفو البنتين بخوف
العميل الاول : الدخول للحمام ليس ك الخروج منه ..!
البنات ماتو خوف
سيرين تتقوى : من انت وشو تريد
امل تشجعت : انقلع
العميل الثاني : اوه اوه شوف طلع لهم صوت
العميل الاول : هههههههه الله يعينكم
قربوا منهم والبنات ميتات خوف
سيرين تلف وشافت قطعه خشب
راحت تمسكها بس وقفها صوته
العميل الاول : لا تفكرين حتي لان عندي مسدس بفضيه ف راسك
سيرين تصمنت وامل ترتجف من الخوف
العميل الاول : عطي انفك
العميل الثاني ابتسم : اوك
وغطوا خشمهم ب كمامه
رمى العميل الاول حاجه دائرية
وبووووووووووووووووووووووووووووووووف
انفجرت قنبله دخانية
تحمل رائحه غريبة
امل وسيرين : كح كح كح كح
وفجاه اغمى عليهم ..!
العميل الاول و العميل الثاني شالوا الاكمام
وهما يضحكون
العميل الاول : الرئيس أي وحده يريد
العميل الثاني : يريد سيرين البنت ب ملابس المدرسه
العميل الاول : اوك يالله ..!
شالوا سيرين وتركوا امل يلي هي ام ملاك ..!!
*. بعد ساعتين .*
العميل الاول والثاني ف السيارة
وسيرين ف السده الخلفية { الدبه * الشنطه الخلفية * يلي تسمونه }
ومقفلين عليها
العميل الاول : كم باقي لنا ونوصل ..!
العميل الثاني : نصف ساعه
العميل الاول : بكلم الرئيس
اتصل عليه ..!
سلطان : هاه بشر
العميل الاول : كله تمام التمام امل خليناها مغمى عليها فالبيت المهجور وسيرين معانا
سلطان : اوك اسمع بعد الحدود ع الشارع العام في مشفى معروف اسمه ***********
تودوها هناك يعطوها ابر مانعة للحمل عشان ما تاذيهم ف المقهى الليلي
وبعدها تجيبها عندي اخذ يلي ابيه انا والشباب وبعدها تروح ل ابو جاسم ومنذر يعلموها
الشغل وكيف ترقص وكيف ووووو فاهم
العميل الاول : ان شاء الله مع السلامه
سكر
العميل الثاني : الحين وصلنا عند الحدود خلك طبيعي
وقفوا عند الحدود
الشرطي : الجواز والليسن والملكيه
العميل الثاني عطاه كل شي
الشرطي : انزل بنفتش السيارة
العميلين تصنموا
الشرطي شافهم ما تحركوا : قلت انزلوا ..
نزلوا وهما ميتين خوف
مشى الشرطي يفتش
العميل الاول بهمس : اسمع اول ما يفتح السده نهرب واكيد هو بيوديها
للمشفى يلي تكلم عنه الرئيس لانه اقرب مشفى من هناك بنخطفها
العميل الثاني : عبالك ما بننكشف او ما بيمسكونا
العميل الاول : اهرب وما عليك
الشرطي مشى ناحية السده
والعميلين ب قمه خوفهم ..!!
فتح السده و الصدمةةة .....
بنت مربوطه ومخدره ..!
الشرطي رفع نظره لهم وما لحق يقول ل بقية الشرطى
الا العميلين حاطين رجلهم وشرده
الشرطي : مسكوووووهممم
الشرطه كلها لفت ع العميلين
وبدا اطلاق الرصاص بس ما صابتهم
لانهم يركضون ب طريقه عشوائيه مره يركضون يمين مره يسار
ف الشرطة مو عارفة وين تصوب
الا فجاه
العميل الثاني : اخ وطاح ع الارض
صابته رصاصه بيده
العميل الاول ركض ولا ع باله
العميل الثاني قام وصار يركض مانعا الالم
والشرطه وراهم
استمرت المطارده ساعات وساعات
الى ان حل الظلام
و اختفى العميلين وسطه ..!
وهما يركضون بخوف وصلوا للمقابر ..!
انصدموا
العميل الاول لف للثاني : انت بخير
العميل الثاني : بخير بخير
العميل الاول : عندي فكره
وهو يناظر المقابر
العميل الثاني شاف عليه
وسوا هالحركهه
العميل الثاني : اكيد جنيت
العميل الاول : مافي قدامنا خيار ثاني دور اقرب بيت فيه اطفال وانت ساكت
العميل الثاني : حركات زمان اول قسم بالله شو هاه
العميل الاول : اقول جب
العميل الثاني : طيب تقدم وشوف اقرب بيت في اطفال
العميل الاول تقدم وصار يدور اقرب بيت فيه اطفال
وشاف بيت صغيرون قدامه وكان مضوي
وفي ظلال اطفال يركضون
لف نظره للعميل الثاني وغمز له وسوا هالحركهه
تقدم معاه العميل الثاني
العميل الاول : جيب شويه من التراب وافرك فيه وجهك وانا بفرك وجهي
العميل الثأني : اوك
وفركوا وجههم بالتراب و
راحوا ل عند البيت ودقوا الباب
فتح واحد من الاطفال
كان مره صغير ومبين صيده سهله
..!
العميل الاول بصوت خشن : مرحبا بابا وين { طبعا هو ما يريد ابوه بس يضحك عليه }
الطفل ببراءة : هو وماما تالعين بلع ليث تثئل عنه { هو وماما طالعين برع ليش تسئل عنه }
العميل الاول بقهر : كم سياره فالبيت
الطفل : اثنين
العميل الاول ابتسم : اسمع احنا ميتين تعرف الزومبي
الطفل ببراءة : ايوا
العميل الاول : احنا منهم طلعنا من قبرنا عشان ننتقم من ابوك
الطفل دمعت عينه خوف : ليث { ليش }
العميل الاول : انت ما تريدني اقتل بابا صح
الطفل : ايوا
العميل الاول ابتسم : طيب يا شاطر روح داخل بيتكم وجيب مفتاح سياره بابا ولكن لا تخلي اخوانك يشوفوك ولا تخبرهم شي اوك
الطفل ب خوف : انزين
وراح ركض
العميل الثاني : خخخخخخ صايرين مهزله
العميل الاول : الرئيس اكيد بيكون فاير لاننا تاخرنا مررره ولازم ندور كل المشافي عند ذيك البنت وع طول نوديها للرئيس
العميل الثاني : والابر
العميل الاول : تغيب الابر بنقول للرئيس ان عطيناها ويوم يكشفنا بنقول اكيد المستشفى غلطت
العميل الثاني بخوف : اوك
رجع الطفل ومعاه المفتاح ...!!!
العميل الاول ابتسم وخذ المفتاح وركب السيارة هو والعميل الثاني
وراحوا
الطفل صار يبكي من الخوف ودخل البيت و قفل الباب
وحلف بحياته ما يفتح لاحد الباب ..!
وصلوا لاقرب مشفى عشان يدورون فيها وكانت نفسها المشفى يلي قالهم عنها الرئيس
ومثل ما توقعو هي كانت هناك لانها اقرب مشفى من الحدود واكييييد الشرطه بتوديها هناك ..!!
دخلوا بشويش وبشكل عادي عشان ما يلفتوا النظر لاشكالهم يلي صدق تشبه الزومبي خخخخ
الدكتور ناظرهم وع طول راح لهم
الدكتور : يا اخي اخوك متصاوب لازم نعالجه بسرعه
العميل الاول يسلك : اوك اوك شيلوه عالجوه وانا الحين بجي
العميل الثاني راح معاهم بدون ما يرد لانه كان متالم حيل ومحتاح مسكن
العميل الاول بدا يمشى حبه حبه
وراح ل غرفه سيرين
شاف شرطي واقف عند الباب
لعن حظه ..!
لف لفراش هندي ..!
وقفه وعطاه فلوس وقال له قول للشرطي ان الظابط يبيك عند غرفه الاستقبال
اختار غرفه الاستقبال لانها ابععد وحده
راح الفراش ونفذ كل شي > الفلوس تغير النفوس هههههههههههه
راح الشرطي
تسلل العميل وراح لها
كانت متمدده ومافي عليها اي شي غير جهاز التنفس عشان الدخان يلي شمته
ابتسم لان هالشي بيسهل المهمة
راح لها
يوم شافته خافت قامت تصرخ وتحاول تضغط زر الممرضات
مسك يدها وقال لها
العميل الاول : سمعي انا ابي اساعدك وانقذك والدليل الشخص يلي معاي مو موجود
سيرين بخوف وبراءة : صدق
العميل الاول بخبث : اي صددق وكمان انا ساعدت صديقتك امل الحين تعالي
لازم نهرب قبل لا يمسكونا وياخذوك
سيرين قامت بتصديق وراحت معه
هربوا من الشباك ونزلوا من سلم الطوارئ
وهربوا
ركبها السياره
وقال لها خليكي جالسه بهدوء فالسده ولا تطلعي صوت عشان الشخص يلي معي ما يخبر الرئيس عنك
واقدر اساعدك
سيرين ابتسمت : اوك وشكرا
العميل الاول حس بتانيب الضمير بس حاول يتغلب عليه : العفوا
وسكر السده
دخل المشفى جاب صديقه وشرده
قطع تفكيرها كله صوت ابو ملاك
ابو ملاك : وينك يا امل
ام ملاك { امل } فزت : هاه
ابو ملاك : صار لي ساعه اكلمك وانتي مسرحه
امل : اسفه ما كنت معك
ابو ملاك : المهم نامي وبكره بقولك الموضوع لاني تعبان وما ابي اعيده لك
ام ملاك { امل } : طيب
انسدحوا ع السرير
ابو ملاك راح ف سابع نومه
اما ام ملاك ف بدت تسترجع كل شي صار وتكمله وهي تلوم نفسها
.........................................................
......................................
.................
.......
...
.
صحت من اغماؤها بخوف
امل بتعب : سي..ري...ن سيري...ن
قامت بتعب وهي تدورها
وتذكرت كل شي
ماتت خوف وصارت تدورها وتصرخ
وركضت ل برع ودورت بكل مكان
ركضت ع مخفر الشرطةة
وصلوا ل بيت الرئيس
فتح السده وضميره يانبه لاول مره يعني هي بنت صغيره ما تستاهل
دخلوها عند الرئيس وهي تبكي وتصرخ وتقول
انا وثقت فيك حرام عليك ليه تسوي فيني كذا ..!
رموها عند رجلين الرئيس
ابو سلطان يصفق ويقول كلامه المعتاد :
الله الله ع الشغل
الله الله ع الجمال
هي شمسي التي تشرق كل صباح
هي قمري الذي ينير وحشة المساء
هي السر الذي لا اقوله الا في الخفاء
هي ذالك الشيء الذي يملأ السماء
هي بإختصار ذاتي التي تنسيني العناء
الشباب يصفقون < يسلكون له خخخخ
ابو سلطان : نيرميييييييييييييييييييييييييين
نيرمين : نعم استاز
ابو سلطان : حوليها ل ملكه جمال نبي نستمتع بيها انا والشباب
نيرمين : اكيد هلأ بتشوفها متل ما بتحب وع زوئك
خذتها وحولتها ل ملكه جمال
بفستان اسود ..!
واكسسوارات ..!
ومكياج
وكعب عالي ...
يعني كانت بجد ملكة جمال
ب شعرها البني الشوكولاته يلي يتعدى نص ظهرها
و عيونها البندقية المحدده بلون ازرق غامق مائل للسواد بشكل جذاب !
خشمها المسنون
شفايفها الوردية المليانه
وخدودها المنفوخه يلي تطغي عليها ابتسامتها
وظهور غمازتها الواسعه بخدها اليمين
كانت تشبه شيطانتي وبطله روايتي بشكل فضيع ..!
يا ترى ليش ..؟!
كانت مخدره فهالوقت عشان ما تاذي نيرمين
وتخليها تشتغل
خذتها نيرمين ع الغرفة وفهاللحظة صحت
من نومها ل ترى سلطان وجماعته الشياطين قدامها ..!!
مارح اتكلم عن هاللحظات يلي مرت فيها
احدى بطلات روايتي
لحظات محد يتمناها ل عدوه
قساوة الم حسرة
سلبوها اهم ماتملك
شرفها ..!!!
بعد ساعتان من العذاب النفسي والجسدي
الذي ذاقته نيرمين
تركوها
مذلوله مهانه متالمة ..!
جات نيرمين وخدرتها
وماحرك فيها بكائها يلي يقطع القلب
سيرين وهي تبكي : اه تكفييييييييييييين تركيييينييي بي اهلي يا ناس
حرام عليييييكم اه اه تكفيييين موتييني موتيييني
ولا تخلييينيي عايشه بهالوصاخه
وزاد بكاؤها ..: يممممه ويننك يممه بنتك تبييك
خذو مني كل شي كل شي اه اهئ اهئ
يممممممممممممممممممممممممممممممه
هدووء .!
خذاها المخدر ل سابع نومة
..............................
.........
...
.
ابو سلطان : خذوها الحين لابو حاتم وابو منذر خلوهم يتصرفون معاها ..!
العميل الثاني :حاظر
وراحوا
العميل الثاني : شفيك سرحان
العميل الاول كان سرحان صوت صريخها كان يعور قلبه
اتخذ قرار ومستحيل يتراجع عنه
ركبوها السياره ومشوا
ف طريقهم
العميل الاول : وقف شوي بروح الحمام يلي هني
العميل الثاني : اوك
نزل وع طول رجع وفايده خشبه
العميل الثاني : شو تبي ف هذ......
قاطعه الخشب يلي شل راسه من مكانه
طاح ع الارض
نزلاه ورماه ف الطريق ركب السياره
وانطلق الى كوخ محد يعرف عنه
اول ما وصل
فك قيودها وكلمها وحاول يفهمها انه بيساعدها
بس هي كانت تمنعه وتبكي وتصرخ
العميل الاول : سمعيني اول مره كنت اكذب عليك بس الحين والله ما اكذب
سيرين ما عندها حل غير تصدقه مافي احد غيره بيساعدها ..!
سيرين بهدوء عكس براكين الالم يلي داخلها : ان شاء الله
العميل الاول ابتسم : طيب سمعي بتظلين هنا شهرين
وبعدها الرئيس واصحابه بينسوا القصه
بعدها برجعك بيتك ولاهلك
ورح اعملك قبلها عمليه عشان ارجع ******
سيرين ناظرته بقرف وكره بس سكتت ولفت وجهها
بعد شهر ..!
ابو سلطان ما خل مكان ما دور فيه وهو ناوي ع عميلنا
بنيه سوده
بس ما لقاه
الشرطه يلي كلمتهم امل هم دوروا ومافي اي اثر
امل كل هالفترة تبكي وتلوم نفسها
اما عند سيرين فالمعاناه اسوا
كانت جالسه تاكل وهو قدامها
باقي شهر وترجع لاهلها
يا ترى ايش بتكون رده فعلهم
وهي تاكل فجاه
حست بلوعه وقرف وع طول ع الحمام وهي ترجع
العميل الاول يلي لازم نتعرف عليه ..!
عميلنا يلي بالاسم
مسعود
و بالمناداة ابو مشعل ...!! { انتقاما له ع يلي سواه قتلوه ودخلوا مشعل ف بلاويهم بس ذيك الفتره
كان مشعل صغيير مرره }
مسعود { ابو مشعل } : سيرين سيرين انتي بخير ..!
سيرين وهي ترجع وما ترد عليه من الالم
خلصت غسلت وطلعت
وهي تبكي
مسعود راح لها بخوف
مسعود : سيرين اشبك
سيرين : تعبانه مره مدري شفيني كله ارجع ومعدتي تالمني حيييل
مسعود خايف من يلي بباله : طيب استني هنا اجيب لك دكتور
جلست هي بخوف
بعد نصف ساعه رجع مع دكتور حسن
دكتور حسن : من شو تشكي
سيرين قالت له
سوا لها فحص بسيط باله صغيرة ..!
وبعد نص ساعة من الانتظار
الخبر يلي الكل فيكم متوقعينه ماعدا سيرين
ويلي هو سيرين حامل ..! مسعود غطي وجهه بالم ودموعه تنزل ..!
سيرين تصنمت
الدكتور ع طول طلع
واول ما طلع ع طول اتصل عليه
ابو سلطان : ابوا حسن
دكتور حسن : رحت ل عميلك مسعود وكان معه بنت تشكي من الام وطلعت حامل
ابو سلطان بصدمه وعصبية : حامل شلون هو مو عطاها الابرة
دكتور حسن : مافي اثر ل حقنة ال دبو- بروفيرا ف جسمها
ابو سلطان ب عصبية : الحين برسل رجالي
ف الكوخ
كانت تبكي وهو يهديها
سيرين وهي تصرخ : ليييييييييش لييييييييش انا شسويت شو ذنبي
اه ورب البيت ما سويت شي ما ذنبي لييييش
ي رب ساعدني اه اهئ اهئ ا
مسعود وهو يحاول يتماسك : هدي شوي هدي
قطعه صوت سيارات واطلاق نار ع الكوخ
مسعود عرف ان الدكتور حسن جاسوس
وكان مستعد لهالشي
ركض ع الخزنه وفتحها
وشاف جثتين مغطاه بشاش ابيض
شالهم
ورماهم ع الارض وشال الشاش عنهم
وجاب علبه الدم وكباها عليهم وخذ سيرين وركض من الباب الخلفي
وفتح باب القبو ودخل وهو يسحب سيرين الميته من الخوف
كل هذا ف اقل من خمسه دقائق
دخل ابو سلطان وشاف الجثث صار يضحك بشراسه
وقال : خليهم يتعفنوا هنا هههههههههههههههههههههههههه
وطلع
ف القبو
كان هدوء موحش
يقطع عليه شهقات سيرين
مسعود : سمعي مافي حل لازم نسافر ونختفي فتره طوييله
سيرين : والبيبي
مسعود : مافي حل ما اقدر اوثق بحد عشان يسوي لك اجهاض
سيرين نزلت راسها بالم
سافرو ل ايطاليا و كل يوم يمر علامات الحمل تظهر ع سيرين
ومسعود يحاول يلبي لها كل شي تبيه
صحيح هي كارهه الحمل ونفسها
بس مهما صار يلي ببطنها حزء منها
ويوم تشتهي غصب عنها تطلب
وما باليد حيله
بعد ست شهور
اضطر مسعود انه يرجع ل عمان
غصب عنه ..!
عشان ام مشعل ولدت رنا بنته ..!
راح لها وسوا يلي عليه وجلس شهر كامل
غصب عنه ترك سيرين لحالها
وع طول رجع لها بعدين
ووفر لها كل شي تحتاجه
بعد تسع شهور ..! بالمستشفى
سيرين وهي تصرخ : مسعووووود اه
مسعود بخوف : تحملي تحملي
سيرين تصرخ الى ان احمر وجهها
دخلت غرفه الولاده وهما يسسون لها الازم
بس طبعا جواسيس سلطان بكل مكان
ع طول بلغوه
وهو ع طول وصل المشفى
سلطان وهو يمشى ورجاله وراه
لمح مسعود من بعد ..!
مسعود لف بصدمه : سلطان......
قاطعه صوت الرصاص يلي اخترقه واوقعه ع الارض ..!
دخل سلطان وهو مولع
مستحيل مستحيل هالجنين يظل عايش
يمكن يكون ولدي لالا مستحيل
يمكن يكون ولد ابو وليد او امير او راكان او اي احد فيهم ..!!!
مو انا لحالي يلي سويت يلي صار ..!
سيرين وهي ب غرفه الولاده وحاسه روحها بتطل ..!
سمعت صوت اطلاق النار
طاح قلبها خاففت موت عرفت انه سلطان وقتل مسعود
وصارت تبكي ع مسعود من ناحيه ومن الالم من ناحيه
قامت بخوف اكيد بيقتلها وبيقتل طفلها لالا
صارت تركض وتتناسى المها
والدكاتره وراها
طلعت وصارت تركض
والدكاتره وراها
وورا الدكاتره سلطان ورجاله
سلطان ما يبي يطلق النار لان خارج المشفى الشرطة محاصره المكان
ف اكتفى بالركض عشان يمسكها
الله وحده العالم بحال سيرين
تركض وتولد بنفس الوقت
بنت عمرها ما تعدي ال13 سنه
تركض وهي حامل والقهر تولد بهالوقت
عذاب فضيع
سيرين وهي تركض طلعت خارج المشفى وركبت تاكسي عشان تولد ومافي حل ثاني
راعي التكسي مات خوف من شكل الدم يلي مغطي كل ملابسها
سيرين : امشششششششششششششششششششششششششششششششششي
مشى بخوف
سيرين تبي تستر نفسها عشان تولد
ناظرت صاحب التكسي
واشرت ع كومه الشراشف يلي موجوده ع الكرسي الامامي
صاحب التكسي عطاها وهو ميت خوف
سيرين غطت السياره
يعني سوت فاصل بينها وبين صاحب التكسي باول شرشف
والشرشف الثاني غطت فيه الشباك
والشرشف الثالث غطت نفسها
وصارت تتنفس بقوه وبالم وصريخ
وراعي التكسي يستشهد من الخوف والقهر في سياره لاحقته
سيرين تذكرت صديقتها وروحها
سيرين وهي تصرخ وتولد : روح ع شارع ******* بيت رقم **
راعي التكسي : حاضر اشهد ان لا اله الا الله
سيرين بوسط صريخها :ههههههههههههههه اه اه ا
قطع كل شي صوت بكاء طفله
سيرين وهي تناظرها بيدها والدم مغطيها
شافت المقص يلي قدامها
جات بتقص الحبل السري .!
بس انصدمت
لا لا في غيرها
في ثانية
شووووو
انا حامل بتوأم
لا اله الا الله
سيرين : لا وكملت صريخ عشان الثانية والالم موتها
طلعت الثانية وكانت كل وحده اجمل من الثانية
قطعت ونظفت وكل شي
وغطت بنتيها بالشراشف الباقية
بس هي عارفة مستحيل يعيشوا
لازم اكسجين
تذكرت ان قريب من بيت امل في مستشفى
وقف راعي التكسي ببيت امل
سيرين : لات تحرك وله بذبحك
راعي التكسي بخوف : اوك اوك ماما
نزلت ع طول ورنت الجرس وهي خايفه وصول سلطان
طلعت امل وحالتها مهترئه من التعب والبكي والعذاب النفسي
ناظرتها بصدمه والشراشف مغطتها وكلها دم ومغطية شي بيدها
سيرين : امل لو تعزيني وتخافين علي وديهم للمشفى واهتمي فيهم الى ان ارجع
امانه برقبتك ل يوم الدين وعطتها البنتين
وركبت السياره ومشت
امل تحاول تستوعب
اوقظها صوت بكي الاطفال وحاجتهم للاكسجين واكبر غلط تغير الجو عليهم
ركضت امل ب ملابس البيت يلي عباره
عن دراعه حمراء طويله مرصعه بفصوص ذهبيه
وركض ع المشفى يلي ما تبعد عن بيتهم شارعين
وصلت ونادت الدكاتره
يلي ع طول جائوا واخذوا الاطفال
ودخلوهم الحضانه واكسجين ع طول
بعد ساعه
طلعت الدكتورة
الدكتورة : كويس انك لحقتي عليهم لو تاخرتي خمس دقائق كانوا ماتو
امل تنهدت وهي مو فاهمه شي من الخوف والفرحه ان سيرين عايشه وهذول الاطفال
امل ب سرحان ووهم : طيب وجلست ع الكرسي
وفجاه تذكرت
لفت للدكتوره : انا مو امهم
الدكتوره : هي فين
امل بخوف من الكلمه : ماتت
الدكتوره : لا حول ولا قوه الا بالله طيب انا ح مشيهم بالحليب الصناعي ..!
امل : اوك شكرا
.....................................................
..................................
................
......
...
.
سيرين وهي تمشي بالتاكسي
و ظهر سلطان مره ثانية
سيرين : رح احافظ ع حياتي
واذا كان مكتوب اموت ب موت
ي رب اكتب لي عمر عشان اشوف بناتي وانقذهم من سلطان
ولو متت
ارحمهم برحمتك الواسعه ي رب
واحفظهم و وفقهم واستر عليهم ..!
وقدرت برحمة ربها تهرب من سلطان
رحمها صاحب التكسي ووداها بيته
وهناك زوجته عطتها ملابس
بس كانت ملابس هنود
بس قالت لها انها ل بنتها وهي جديده ومحد لبسها
كانت عباره عن
وطبعا خلتها تتسبح ورمت ملابسها المليانه دم
وعطتها اكل
وسيرين خذت الشال تبعهم ولفته ع راسها
و جلست عندهم يومين بعدين طلعت
راحت ع المشفى يلي ولدت فيه وسالت عن مسعود
قالوا لها
انه طلع من هنا واعطاهم ظرف
وطلب انه اول ما تكون هي موجوده يعطوها الظرف
خذت اظرف وفتحته
كان فيه فلوس
وفيه ورقه
داخلها رقم وعنوان بيت
خذتهم وراحت وقفت تكسي وراحت ل بيته
اول ما وصلت
دقت الباب
طلع لها صوت هادئ
..: ميين
سيرين : انا سيرين
ع طول انفتح الباب وكان مسعود وكان في علامه خياطه ل جرح ع كتفه
سيرين بلا شعور حضنته وصارت تبكي
مسعود يعتبرها اخته الصغيره هداها ودخلها
وقالت له كل شي
مسعود بصدمه : توام
سيرين ابتسمت يوم تذكرتهم : والله يهبلون يا مسعود
مسعود : سمعي سلطان اكيد عرف عنهم وبيحاول يقتلهم ..!
سيرين فزت بخوف : لا
مسعود : لا تخافي ان شاء الله ما يصير الا كل خير احنا بنراقب بيت صديقتك واذا صار شي بنساعدهم
سيرين : اوك سكتت شوي بعدين قالت : مسعود ممكن فونك
مسعود ابتسم وعطاها : تفضلي
سيرين ابتسمت واتصلت ع امل
امل : السلام عليكم
سيرين : امل كيفك
امل باستغراب سكتت
بعدين عرفت الصوت اي اي مافي غيرها
امل : سييييييييييريييييييييين
سيرين : كيفهم البنات
امل : شو القصه يا سيرين
سيرين : قولي لي كيفهم وبقولك كل شي
امل : كويسات وياخذون حليب صناعي
سيرين : طيب سمعي .! البنت يلي عندها شامه بخدها اليمين اسمها ملك ويلي ما عندها اسمها
ملاك ..!!.!!
امل : هههههه طيب والحين قولي لي
سيرين حكت لها القصه كلها وكيف ان مسعود ساعدها
بس ما قالت لها ان مسعود عايش
امل باستغراب وصدمه : حقراء الله ياخذهم
بس مسعود هذا تركك شهر عشان زوجته ولدت بنت اسمها رنا وعنده ولد اسمه مشعل وبنت اسمها غزل
سيرين : يب .! ليش ؟
امل : هو اسمه مسعود بن ****** ال *******
سيرين بصدمه : كيف عرفتي
امل : هذا اخو زوجي قصدي خطيبي
سيرين لفت بصدمه ل مسعود
امل : اخ الله يرحمه
سيرين : امين وسكتت
سيرين : يالله بسكر
امل : اوك لا تقطعين
وسكروا
سيرين قالت له وهو انصدم بس ما بين
وتسكرت القصه
لمده شهر كامل
وامل قالت انهم بنات صديقتها يلي ماتت وهي تولدهم
بس ما قالت سيرين ..!
وكلمت زوجها ابو فواز { ما يصير نقول ابو ملاك }
وهو وافق عليهم
وهذا الشي يلي خلاها تتعلق فيه اكثر طيبه قلبه
بعد يومين
وصل ل سلطان خبر ان الكل مات
ما عدا الطفلتين ..!
ف امرهم انهم
يحرقون البيت تبع امل ..!!!
كانت جالسه ف البيت لحالها
مع البنتين
ملك كانت نايمه ف الغرفه البعيده..!
اما ملاك ف كانت ف حضن امل
تلعبها
فجاه حست بدخان يخنقها
وصارت تكح وهي تشوف الدخان يلي ملأ البيت
عرفت انه حريق وعرفت انه ابو سلطان
طلعت مع ملاك بخوف من البيت واتجمعو الجيران
وجات الدفاع المدني
امل وهي برع تذكرت : لا ملك
تركت ملاك عند وحده من الجيران وركضت تبي تدخل بس منعوها
وصريخ
بعد ساأإأاعة
طفوا الحرريق وقالوا ان كل يلي بالبيت رماإأإأاد
ومافي اي جثه وممكن تكون الطفله احترقت الى ان صارت قطعه رماد
أمل صارت تبكي بالم وخنقه ع بنت صديقتها
بس لفت ل ملاك وحلفت انها بتعتني فيها ومستحيل تتركها تتاذي
مكان واسع و ضخم
اصوات الموسيقى تنبض من كل مكان
مشروبات كريهة ومقفرفة
بعض الفتيات لم يتعلمن معنى الشرف و الاخلاق
والبعض الاخر قد ارغم ع فعل هذه الاشياء
كره تشع بكل الالون تتسلط الوسط
باكثر من شكل ولون
انه المقهى الليلي الخاص بالشياطين ال { 10 }
كانت هي
من بين كل ذولاك البنات يلي ما اختارها اي رجل الى الان
كانت هي
من بين كل ذولاك البنات يلي من هي مولوده بيتها كان هذا المكان
كانت هي
من بين كل ذولاك البنات يلي ما تعرف اهلها وما تعرف شي عن شخصيتها
ولكن
اسمها هو الوحيد يلي تعرفه لانهم ما يقدرون يغيرونه
لانه انطبع بالجواز ولو فكرو يغيروه لازم ولي الامر يكون موجوده
ولو راحوا للشرطة بينمسكوا
ف خلوها مع اسمها
كانت هي ..!!
جالسه ك العاده ولم يطلبها اي رجل رغم جمالها
الطاغي
ربما بسبب دعوة والدتها قد عميت عيونهم عنها ..!
نعم انها من تظنون ..!
انهاأ ملك ..!!
كيف ..!
عند اشتعال الحريق في تلك الليله
ق انقذها ابو سلطان
لكي تكون احدى الفتيات وتاخذ المكان الذي لم تاخذه امها
..!! ولم يعرف ب ذلك احد ..!!
حتي والدتها التي تظن ان كلا فتياتها قد توفيتاإأ
حاتم : اوهو انتي مافي احد يبيك
ملك تناظره بحده : والله مو انا يلي قلت لهم لا تجون
منذر : هيه هيه الزمي حدودك
ملك لفت لها ي عيونها الاسره يلي مثل عيون اختها
يلي تذوب اي شخص
منذر خقق
ملك بضحكه تموت : هههههههه شفيك يالخروف ..!
منذر استوعب : اقول انقلعي
وراأإأح
حاتم : ياخي مدري احس الشباب مو شايفينك
المهم انقلعي ل غرفتك ..!
ملك راحت بدون ماتهتم له
ملاك وملك نسخه من بعض
مافي فرق ولو فرق بسيط غير الشامه
يلي بخد ملك وماهي بخد ملاأإك
ملك شخصيتها قويه
نظراتها حاده
تعرف كيف تحمي نفسها
ربت نفسها ب نفسها
وتعرف كل شي ..!!!
راحت ل غرفتها وقفلت الباب
واول ما لفت انصدمت
ملك بصدمة : اأنت ...!!
نهاية البارت
توقعاتكم ..!!
سلطان قرر انه يبي رنا وصديقاتها وله مجرد لعبه .؟
عهود صدق بتزوج لين لاخوها ؟.
لين ممكن توافق ؟
هزاع بيظل قوي وله بيرجع زي قبل ؟
هل نهايه غزل بتكون زي سيرين .؟
فراس ممكن يصحى من الغيبوبه وله بيموت وهو فيها .؟
محمد بيعتذر ل ملاك وله لا .؟
مروه ممكن تسامحه .؟
شخصياتنا الجديدة ..!
من هي اكثر شخصية اعجبتنكم بشكل عام .؟
شو رايكم ب قصه سيرين .؟
هل اعجبكم تصرف مسعود .؟
صدمتكم قصه ملك وملاك .؟
هل ممكن هذول الاثنين يلتقوا .!؟
سيرين وسعود ع قيد الحياه او ماتوا .؟
ويلي عنده توقع تكتبه وانتظروني يوم الاحد مع بارت طويل ومشوق ..!
التعديل الأخير تم بواسطة Ђŋt ą ßσЎ; 08-01-2016, 11:34 PM.
تعليق