بسم الله الرحمن الرحيم
هاويه انتقام
كانت روايتي الاولي تمتلئ بالاكشن والمغامره
ولله الحمد نالت ع اعجاب الكثيرين
لذا اقدم لكم روايتي الثانيه
شيطانه وسط ملاكين
بسم الله الرحمن الرحيم
كانت جالسه بغرفتها مع صديقاتها
ملاك : يووه ابي صيده جديده لان حدي زهقانه
حنان : ههههههه امس تركتي الصيده القديمه
عهود : طيب وش اخرتها معك
ليان : اقول عن الهذره الزايده !! قولي ملوك وش تبين هالمره ؟؟؟
ملاك بابتسامه : توام
حنان عهود ليان : !!!!!!!
ملاك : شفيكم ابي توام
حنان : وش توام
ملاك : يووه الشبكه عطلانه عندكم استيعابكم بطئ ابي اخوين توام
عهود : حرام عليكي اثنين ولا بعد اخوان
ليان : بس ملوك اذا اثنين بنفس الوقت ف...
ملاك : ف شنو
ليان : بتفرقين بينهم
ملاك بابتسامه شيطانيه : تدرين حدي مستغربه امي ليش سمتني ملاك ههههههههههههه
عهود : تصدقين حتي انا بروح اسئلها
ملاك : يووه جلسي مكانك ما تصدقين خبر انتي
معلومه بسيطه: الروايه من نسج الخيال والروايه رح تكون ببلدي سلطنه عمان بس اللهجه سعوديه المهم
***
التعريفات
( ملاك 25 )
مواصفاتها
انسانه بقمه الجمال شعرها كستنائي لنص ظهرها عيونها عسليه محدده اسود بشكل جذاب !
خشمها مسنون شفايفها صغار عندها غمازه بخدها اليمين جسمها طبيعي يعني لا متيينه ولا نحييفه ...
طالعه ع جدتها خدودها منفوخه شوي وورديه شكلها يجنن
شخصيتها
لعابه تحب بس تخرب بيوت الناس !!!
فيها شويه غرور بس تحب صديقاتها حييل وما ترضي لهم اي شي هي فيها طيبه بس تخفيها بغرورها
من النوع يلي يحب الاهتمام
***
( حنان 25 )
مواصفاتها
شعرها اسود سواد الليل مسويته قصير من ناحيه وطويل من الناحيه الثانيه بس يجنن عليها !!
يعني من اليسار للرقبه ومن اليمين لنص لتحت الكتف بشوي ...
عيونها سوده ورموشها كثيفه وسوده وهذا يجنن فيها خشمها واقف وشفايفها فيهم عرض بسيط بس حلو
شخصيتها
انسانه طيوبه وعندها ذوق بكل شي وهي تدري ان يلي تسويه ملاك غلط !!
بس ما تقدر تبعد عنها لانها صديقتها وتعزها
***
( عهود 25 )
مواصفاتها
شعرها مسويته بوي بس يلي ورا اقصر من يلي قدام !!
عيونها بنيه مكحله ورموشها مصفوفين خشمها حاد واقف ..
شخصيتها
طيوبه ومتفاهمه بس اول ما تقول لها شي سييده تصدقه تموت ع صديقاتها ودوم تنصح ملاك لكن !!
لكن يوم يبدون تخترع لهم خطط جهنميه ..
***
( ليان 25 )
مواصفاتها
شعرها اسود مصبغه اطرافه ثلجي طالع جنان !!
عيونها رماديه خشمها مسنون شفايفها ورديه
شخصيتها
المشجعه رقم واحد لملاك !!
فكل شي تشجعها دوم ما تحسب حساب للجي جاي
شطوره فشي اسمه كمبيوتر تخترق انظمه و و و
وكمان فيها طيبه بس تخفيه بغرورها لان عندها قانون ان الطيب خواف !!
وهي ماتبي تكون خوافه
***
الاهل رح نتعرف علي شخصياتهم في البارت الجاي
نرجع للبارت
ام ملاك بصوت معتدل لانها ما تحب تصرخ : ملاك حبيبتي الغداء جاهز جيبي صديقاتك عشان تتغدوا
ملاك باحترام : ان شاء الله يالغاليه
ملاك : ي بنات مامي تقول غداء
ليان : واخييرا حدي جوعانه
حنان : فديتها خالتي تلاقيها متعبه روحها عشاننا
عهود تقصف : وليش من انتي ؟؟
البنات عدا حنان ماتوا ضحك ...
حنان : سخيييفه !!
ملاك : سمعوا بعد الغداء نتفق ع الصيده اوك ~
البنات : اووك ..
ونزلو عشان يتغدون
في الشركه
فارس بعصبيه : فراسو !!!
فراس عرف انه معصب وجاء يتناذل عليه : عيونه قلبه روحه امر تدلل
فارس مات ضحك ع اخوه
فراس : بعدني ادلعك ي شييفه
فارس : صدق انك بوجهيين
فراس : اقول اخلص شتبي
فارس : المهم المهم ي حيوان !! ليش وقعت ع الاوراق بدون ما تشوفها
فراس : مالي خلق اشوفهم ..
فارس : مستغرب كيف انت اخوي التوم وانت بصوب وانا بصوب
فراس : شوف كيف نشبه بعض كاننا شخص واحد مافي أي فررق غير حبه الخال يلي ع خدك نت بس انا م عندي
فارس : حبه الخال تعبر عن الذذكاء عشان كذا انت م عندك
فراس : من ضحك عليك
فارس : ان ما قمت قسم بقول لابوي يطرددك
فراس : بيسمع كلامك مثلا انا اصغر منك وانا دلووع البابا فدييته
فارس مصدووم : اصغر مني بدقيقه وحده بس ي نذل !!
فراس : دقيقه تفرق محد قال لك اطلع قبلي
فارس : اقووول قممم بس قممم
فراس : هدي هدي اعصابك !!
فارس : فراس حبيبي انقلع ارجووك ابي اشتغل
فراس : كلله شغل كلله شغل اقوول بروح اتمشي مع السلامه
فارس : مع السلامه
***
فارس & فراس 26
مواصفاتهم
يشبهون بعض بس الفرق ان فراس عنده حبه خال ع خده بس فارس م عنده
شعرهم لين الرقبه اسود ظلام رموشهم كثاف سووده عيونهم عسلييه محدده بني غامق مكحله
شفايفهم فيها شويه عرض خشمهم سله سييف والاثنين معضلين وعليهم طول كشخه ورزه وجمال
طبعا فارس وفراس كلن عنده شخصيه غير بس يحبون بعض بشكل غرريب
شخصيه فراس
يحب الشغل يموت عليه عنده وقت قليل للوناسه طيوب بشكل غريب بس لو احد غلط علي اخوه يكفنه بارضه وما يسئل عليه
عنده غرور لكن مصطنع ويعرف يضبط الدور
شخصيه فارس
يحب الهبال بجنون بس وقت الجد تنصدم منه
يحب فراس حب جنوني ومستحيل يتخلي عنه
يجيه احيانا وقت تلاقيه ساكت وهادي الكل يستغرب منه
***
اول ما طلع من مكتب اخوه ابتسم بخبث و
طار عند ابوه
فارس بخبث : يبه شوف فراس يهددني دووم انه بيطردني وانا كله اكرف واشتغل
ابو فراس بصدمه : نعم يبه
فارس : أي يبه
ابو فراس عصب : ويينه هذا
فارس مات من الوناسه : فمكتبه
ابو فراس طلع
فارس : يسس
وصلوا المكتب فارس منزل راسه وماسك ضحكته
ابو فراس : فراس شفيك ع فارس
فراس مصدوم : وانا وش سويت
ابو فراس : ليش تهدده انك بتطرده شركه اببوك هي !!
فراس : أي يبه هذي شركتك وانت ابوي
ابو فراس : اذا لمست شعره من ولدي وهددته انك بتطرده بعلقك فالمروحه هذي سامع
فراس فهم السالفه وجلس ع الكرسي براحه : فاهم يالغالي فاهم
ابو فراس : فارس حبيبي كمل شغلك
فارس باس راسه : طيب مشكور
فراس مبتسم وناوي بنيه ع النذل يلي قدامه
طلع ابو فراس
فارس مات ضحك
فراس : وايد يضحك صح ؟؟!
فارس مو قادر يتنفس من الضحك !
فراس قام
فارس قام يركض وفراس وراه
وصارو يركضون فالشركه وهم يضحكون
ابو فراس مصدووم يناظرهم : انت وياه فضحتونا
وصارو يركضو الي ان طلعوا من الشركه وصارو يركضون فالحديقه
فارس ميت ضحك وهو يركض
فراس بصريخ : فارس انتببببه
طراخ
نهايه البارت الاول
ارائكم
ما رايكم في روايتي ك بدايه ؟
من هي الشيطانه برايكم ؟؟
ماهي اكثر شخصيه شدتكم لقراءه باقي الروايه ؟
توقعاتكم
من هم توام يلي ملاك بتختارهم ؟؟
هل بتحصل عليهم ؟؟
من يا تري كانت ضحيتها السابقه ؟؟
برايكم كم عدد ضحايا ملاك ؟؟
شو صار ب فراس ؟؟
انتظروني فالبارت القادم
هاويه انتقام
كانت روايتي الاولي تمتلئ بالاكشن والمغامره
ولله الحمد نالت ع اعجاب الكثيرين
لذا اقدم لكم روايتي الثانيه
شيطانه وسط ملاكين
بسم الله الرحمن الرحيم
كانت جالسه بغرفتها مع صديقاتها
ملاك : يووه ابي صيده جديده لان حدي زهقانه
حنان : ههههههه امس تركتي الصيده القديمه
عهود : طيب وش اخرتها معك
ليان : اقول عن الهذره الزايده !! قولي ملوك وش تبين هالمره ؟؟؟
ملاك بابتسامه : توام
حنان عهود ليان : !!!!!!!
ملاك : شفيكم ابي توام
حنان : وش توام
ملاك : يووه الشبكه عطلانه عندكم استيعابكم بطئ ابي اخوين توام
عهود : حرام عليكي اثنين ولا بعد اخوان
ليان : بس ملوك اذا اثنين بنفس الوقت ف...
ملاك : ف شنو
ليان : بتفرقين بينهم
ملاك بابتسامه شيطانيه : تدرين حدي مستغربه امي ليش سمتني ملاك ههههههههههههه
عهود : تصدقين حتي انا بروح اسئلها
ملاك : يووه جلسي مكانك ما تصدقين خبر انتي
معلومه بسيطه: الروايه من نسج الخيال والروايه رح تكون ببلدي سلطنه عمان بس اللهجه سعوديه المهم
***
التعريفات
( ملاك 25 )
مواصفاتها
انسانه بقمه الجمال شعرها كستنائي لنص ظهرها عيونها عسليه محدده اسود بشكل جذاب !
خشمها مسنون شفايفها صغار عندها غمازه بخدها اليمين جسمها طبيعي يعني لا متيينه ولا نحييفه ...
طالعه ع جدتها خدودها منفوخه شوي وورديه شكلها يجنن
شخصيتها
لعابه تحب بس تخرب بيوت الناس !!!
فيها شويه غرور بس تحب صديقاتها حييل وما ترضي لهم اي شي هي فيها طيبه بس تخفيها بغرورها
من النوع يلي يحب الاهتمام
***
( حنان 25 )
مواصفاتها
شعرها اسود سواد الليل مسويته قصير من ناحيه وطويل من الناحيه الثانيه بس يجنن عليها !!
يعني من اليسار للرقبه ومن اليمين لنص لتحت الكتف بشوي ...
عيونها سوده ورموشها كثيفه وسوده وهذا يجنن فيها خشمها واقف وشفايفها فيهم عرض بسيط بس حلو
شخصيتها
انسانه طيوبه وعندها ذوق بكل شي وهي تدري ان يلي تسويه ملاك غلط !!
بس ما تقدر تبعد عنها لانها صديقتها وتعزها
***
( عهود 25 )
مواصفاتها
شعرها مسويته بوي بس يلي ورا اقصر من يلي قدام !!
عيونها بنيه مكحله ورموشها مصفوفين خشمها حاد واقف ..
شخصيتها
طيوبه ومتفاهمه بس اول ما تقول لها شي سييده تصدقه تموت ع صديقاتها ودوم تنصح ملاك لكن !!
لكن يوم يبدون تخترع لهم خطط جهنميه ..
***
( ليان 25 )
مواصفاتها
شعرها اسود مصبغه اطرافه ثلجي طالع جنان !!
عيونها رماديه خشمها مسنون شفايفها ورديه
شخصيتها
المشجعه رقم واحد لملاك !!
فكل شي تشجعها دوم ما تحسب حساب للجي جاي
شطوره فشي اسمه كمبيوتر تخترق انظمه و و و
وكمان فيها طيبه بس تخفيه بغرورها لان عندها قانون ان الطيب خواف !!
وهي ماتبي تكون خوافه
***
الاهل رح نتعرف علي شخصياتهم في البارت الجاي
نرجع للبارت
ام ملاك بصوت معتدل لانها ما تحب تصرخ : ملاك حبيبتي الغداء جاهز جيبي صديقاتك عشان تتغدوا
ملاك باحترام : ان شاء الله يالغاليه
ملاك : ي بنات مامي تقول غداء
ليان : واخييرا حدي جوعانه
حنان : فديتها خالتي تلاقيها متعبه روحها عشاننا
عهود تقصف : وليش من انتي ؟؟
البنات عدا حنان ماتوا ضحك ...
حنان : سخيييفه !!
ملاك : سمعوا بعد الغداء نتفق ع الصيده اوك ~
البنات : اووك ..
ونزلو عشان يتغدون
في الشركه
فارس بعصبيه : فراسو !!!
فراس عرف انه معصب وجاء يتناذل عليه : عيونه قلبه روحه امر تدلل
فارس مات ضحك ع اخوه
فراس : بعدني ادلعك ي شييفه
فارس : صدق انك بوجهيين
فراس : اقول اخلص شتبي
فارس : المهم المهم ي حيوان !! ليش وقعت ع الاوراق بدون ما تشوفها
فراس : مالي خلق اشوفهم ..
فارس : مستغرب كيف انت اخوي التوم وانت بصوب وانا بصوب
فراس : شوف كيف نشبه بعض كاننا شخص واحد مافي أي فررق غير حبه الخال يلي ع خدك نت بس انا م عندي
فارس : حبه الخال تعبر عن الذذكاء عشان كذا انت م عندك
فراس : من ضحك عليك
فارس : ان ما قمت قسم بقول لابوي يطرددك
فراس : بيسمع كلامك مثلا انا اصغر منك وانا دلووع البابا فدييته
فارس مصدووم : اصغر مني بدقيقه وحده بس ي نذل !!
فراس : دقيقه تفرق محد قال لك اطلع قبلي
فارس : اقووول قممم بس قممم
فراس : هدي هدي اعصابك !!
فارس : فراس حبيبي انقلع ارجووك ابي اشتغل
فراس : كلله شغل كلله شغل اقوول بروح اتمشي مع السلامه
فارس : مع السلامه
***
فارس & فراس 26
مواصفاتهم
يشبهون بعض بس الفرق ان فراس عنده حبه خال ع خده بس فارس م عنده
شعرهم لين الرقبه اسود ظلام رموشهم كثاف سووده عيونهم عسلييه محدده بني غامق مكحله
شفايفهم فيها شويه عرض خشمهم سله سييف والاثنين معضلين وعليهم طول كشخه ورزه وجمال
طبعا فارس وفراس كلن عنده شخصيه غير بس يحبون بعض بشكل غرريب
شخصيه فراس
يحب الشغل يموت عليه عنده وقت قليل للوناسه طيوب بشكل غريب بس لو احد غلط علي اخوه يكفنه بارضه وما يسئل عليه
عنده غرور لكن مصطنع ويعرف يضبط الدور
شخصيه فارس
يحب الهبال بجنون بس وقت الجد تنصدم منه
يحب فراس حب جنوني ومستحيل يتخلي عنه
يجيه احيانا وقت تلاقيه ساكت وهادي الكل يستغرب منه
***
اول ما طلع من مكتب اخوه ابتسم بخبث و
طار عند ابوه
فارس بخبث : يبه شوف فراس يهددني دووم انه بيطردني وانا كله اكرف واشتغل
ابو فراس بصدمه : نعم يبه
فارس : أي يبه
ابو فراس عصب : ويينه هذا
فارس مات من الوناسه : فمكتبه
ابو فراس طلع
فارس : يسس
وصلوا المكتب فارس منزل راسه وماسك ضحكته
ابو فراس : فراس شفيك ع فارس
فراس مصدوم : وانا وش سويت
ابو فراس : ليش تهدده انك بتطرده شركه اببوك هي !!
فراس : أي يبه هذي شركتك وانت ابوي
ابو فراس : اذا لمست شعره من ولدي وهددته انك بتطرده بعلقك فالمروحه هذي سامع
فراس فهم السالفه وجلس ع الكرسي براحه : فاهم يالغالي فاهم
ابو فراس : فارس حبيبي كمل شغلك
فارس باس راسه : طيب مشكور
فراس مبتسم وناوي بنيه ع النذل يلي قدامه
طلع ابو فراس
فارس مات ضحك
فراس : وايد يضحك صح ؟؟!
فارس مو قادر يتنفس من الضحك !
فراس قام
فارس قام يركض وفراس وراه
وصارو يركضون فالشركه وهم يضحكون
ابو فراس مصدووم يناظرهم : انت وياه فضحتونا
وصارو يركضو الي ان طلعوا من الشركه وصارو يركضون فالحديقه
فارس ميت ضحك وهو يركض
فراس بصريخ : فارس انتببببه
طراخ
نهايه البارت الاول
ارائكم
ما رايكم في روايتي ك بدايه ؟
من هي الشيطانه برايكم ؟؟
ماهي اكثر شخصيه شدتكم لقراءه باقي الروايه ؟
توقعاتكم
من هم توام يلي ملاك بتختارهم ؟؟
هل بتحصل عليهم ؟؟
من يا تري كانت ضحيتها السابقه ؟؟
برايكم كم عدد ضحايا ملاك ؟؟
شو صار ب فراس ؟؟
انتظروني فالبارت القادم
تعليق