رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[119]ارت
زهرة بتردد: اذا ما تبي البيبي بنزله بس تكفى ارجع
سامي لف وجهه بصدمه بس ما ناظرها
بدور لفت عليها بصدمه: انتي انجنيتي هذا خطر
زهرة ما ردت عليها و قعدة تناظر سامي
سامي اخذ نفس عميق و طلع
زهرة قعدت تبكي
بدور سحبتها و جلستها ع الكنب: انتي من جدك
زهرة : ايه ايه ايش فايدة البيبي اذا الأب ما يبيه
بدور: ما عليك منه
زهرة: كيف ما علي منه
بدور بتفكير: اسمعي المره الجاية اذا رحنا لدكتورة ناخذة معانا و بعدين راح نسوي لك سونار عشان نعرف اذا هو ولد ولا بنت
زهرة: ما راح يرضى يجي
بدور: خليه علي
&&& في سيارة سامي &&&
سامي" مو هذا اللي كنت ابيه .. طيب ايش فيني .. بس بدور قالت خطر وانا ما ابي أأذي احد كافي اسيل .. بس انا مالي دخل بموت أسيل .. اوووووووووووووه " ضرب الدركسون بقوة و بعصبية كان عنده صراع بينه و بين ضميره
&&& في قصر بو سالم &&&
*** في جناح امل التحتاني ***
امل كانت محتاسه مع اياد و تحاول تسكته بس مافي امل
اياد كان يبيكي
امل: خلاص حبيبي خلاص تبي ممي بس لا حياة لمن تنادي خلاصص
زاد بكى اياد
امل بخوف: خلاص خلاص اسفه اسفه
الدادا نسرين ضحكت ع شكل امل راحت و اخذته منها
اياد بدأ يسكت
امل: حاولت اكله بس مافي فايده مو راضي
الدادا: ههههه هو بدو اياكي تكوني وائفه
امل ناظرت اياد
&&& في بيت جد ميس &&&
عزام ارسل مسج لميس: ( سلام )
ميس بعد فترة قصيرة: ( وعليكم )
عزام: ( انا عندكم )
ميس: ( ادري )
عزام: ( طيب ابي اشوفك )
ميس: ( لا انا في الشغل )
عزام: ( نعم !! *فيس مصدوم* )
ميس: ( ههههه ايش فيك )
عزام: ( الحين انا جاي عشانك تقومين تروحين للشركة )
ميس: ( معليش كان في شغله لازم اسويها )
عزام: ( اوك اخليك تكملين شغلك .. باي )
ميس: ( باي )
جاسم: يا هوووه
عزام: هلا
عزيز: لي ساعة اناديك
عزام: معليش ما انتبهت
عزيز بلقافة يطل ع جواله: مين اللي شاغل عقلك
عزام سكر الجوال ع طول" اختك بعد مين ": لا بس الوالدة كانت تكلمني
( مر اسبوع )
&&& في الممشى &&&
كانت ريم تمشي مع دحوم
دحوم: الحين ابي اعرف ايش الفرق لما تمشين هنا ولا في البيت
ريم ماسكه ظهرها: حبيبي ابي اغير جو
دحوم ابتسم: حياتي
ريم: همم
دحوم: ايش قالت الدكتورة لما رحتي مع شهد
ريم: تقول ان شاء الله في هذا الأسبوع
دحوم: معليش ما قدرة اجيك لان فجأه طرا علي عمل ضروووووووووري
ريم: لا عادي شهود كفت ووفت.. بس تدري اخاف اكمل 10 شهور
دحوم: اما عاد 10 شهور قويه انا اعرف 9 شهور
ريم: لا اعرف ناس ولدوا في الشهر العاشر
دحوم: هههههههههههه استوو اجل
ريم: هههههههه من جد حست بألم اه
دحوم بخوف: ريمي فيك شي
ريم: اه عبد الرحمن الحق علي
دحوم خايف مايدري ايش يسوي
ريم: اه
الناس كلهم لفو عليهم
دحوم ع طول شالها و بسرعه يركض لسيارة تحت انظار الناس بس هو ما عبر احد كل همه ريم
دحوم حرك بسرعه لأقرب مستشفى...
نزل بسرعه و شالها و ركض فيها من جهة الطوارئو صار يصرخ فيهم
حطوها ع السرير المتحرك و تحركوا فيها
دحوم ماسك يد ريم
ريم: عبد الرحمن اذا مت انتبه للبيبي
دحوم خايف مووت: راح تقومين و انا و ياك راح ننتبه للبيبي
ريم نزلت دموعها
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
حامد: بس تدرون يدي من ذاك اليوم وهو متغير
شهد: تتوقعون خالتي ام عبد الرحمن تعرف شي
ابرار بتفكير: ليش لا
حامد: بس تتوقعون اذا سألناها راح تجاوبنا
شهد: نجرب ليش لا
دق جوال ابرار
ابرار: الوو دحوم
دحوم بارتباك: هلا ابرار
ابرار: دحوم ايش فيه صوتك
دحوم: ريم في المستشفى..
ابرار قاطعته:شنووو فيها
دحوم: سمعت يقولون ولادة بس مادري هي ولادة ولا لاء
ابرار: اقول انا جايه جايه
سكرت منه
شهد: ايش في
ابرار: ريم في المستشفى وشكلها بتولد
قاموا كلهم
ابرار لدادا: انتبهي لدحوم
و طلعت مع شهد و حامد للمستشفى...
نزلوا بسرعه و دقو ع عبد الرحمن و راحوا له
دحوم راح لأبرار
ابرار: راح تكون بخير
دحوم هز راسه بنعم: ان شاء الله
قعدوا بنتظرون ع احر من الجمر
دق جوال شهد
شهد: هلا سارة
سارة: هلا بك مليوون اسمعي تعالي عندي بسرعه
شهد: ما اقدر سارة انا في المستشفى
سارة بخوف: ايش بك
شهد: مو انا ريم
سارة وقفت بخوف: شهد تكلمي ريمي ايش بها
شهد: هي الحين في غرفة الولادة
سارة: خلاص خلاص انا جايه ارسلي لي اسم المستشفى
سكرة منها بسرعه و راحت لأمها: ماما
ام دحوم: هلا ماما
سارة: ماما ريم في غرفة الولادة
ام دحوم: جد الله يبشرك بالخير روحي بدلي ثيابك و امشي خلينا نروح و انا بدق ع عادل و اقول له
سارة: طيب
راحت غرفتها ولبست:
بسرعه لبست عبايتها و راحت مع امها و ابوها و جدها و بسام
راحوا للمستشفى ..
سلموا ع اهل دحوم
شافوا عادل يركض لهم
شهد فز قلبها
عادل: ما طلعت
دحوم ميت خوف: لا لسا
عادل يربت ع كتفه: هد اعصابك
دحوم يناظره
بو عادل سلم ع دحوم و حامد
دحوم بارتباك: خايف خايف
عادل: هدي وانا اخوك ريم قويه و قدها و قدودها<< ايه يجيب الله مطر..
( مرت ساعات طويله و صعبه )
طلعت الممرضة: مبروك بنت
دحوم راح لها و بخوف: ووو و ريم
الممرضة: جين
دحوم: بدخل لها
الممرضة: لا سير لازم ينقل غرفه اول
دحوم هز راسه
نقلوا ريم لجناحها
دحوم كان عندها و ماسك يدها
ريم ناظرته بتعب
دحوم: الف الحمد لله ع سلامتك
ريم بتعب: الله يسلمك
دحوم: مبروك علينا جبتي رموسه
ريم ابتسمت: شفتها ؟؟
دحوم: ايه شفتها وهم يطلعونها
ريم: حلوه ؟؟
دحوم: افا ايش هالكلام اكيد حلوه دام انتي امها و انا ابوها
ريم فرحت كل الالم و المعاناة راحت لما شافت بنتها
دخلوا سارة و شهد و ابرار و ام دحوم و الجد و بو بسام
ام دحوم ضمتها ع خفيف: الف الف الحمد لله ع سلامتك و تتربى بعزكم
ريم: الله يسلمك مشكورة
شهد باست خدها: مبروك
ريم: الله يبارك فيك
سارة ضمتها بدفاشه بدون قصد: تتربى بعزك
ريم تألمت بس ما بينت: مشكورة حبيبتي
دحوم بعدها: هيه شوي شوي
سارة: معليش
ريم: لا عادي
ابرار باست خدها: الحمد لله ع سلامتج
ريم: الله يسلمك
بو بسام باس جبينها: الحمد لله ع سلامتك و مبروك
ريم: الله يسلمك و يبارك في عمرك
الجد باس جبينها: تتربى بعزك
ريم: مشكور جدو
دحوم: بسام و حامد يبون يسلمون عليك
ريم اخذت جلالها و تغطت
دخل بسام و حامد
بسام: مبروك يا ريم
ريم: الله يبارك فيك
حامد: الحمد لله ع سلامتج و مبروك
ريم: الله يسلمك و يبارك فيك
قعد الكل يسولف معاها و ريم حاسه بتعب شديد و تبي تنام.. سارة ما شاء الله ما قصرت أرسلت للجميع عن ولادة ريم ...
ام دحوم: يلا يا جماعة خلو المره ترتاح
قام الكل الا دحوم
ريم: حبيبي روح ارتاح انت معي من اول
دحوم: لا و ين اروح و اخليك
سارة: انا بقعد معاها روح انت
دحوم: لا والله ما اخليها
ريم: حبيبي..
دحوم قاطعها: خلاص
ريم سكتت
سارة بهمس لريم: زوجك عنييييييييييييييد
ريم ابتسمت
دحوم: ايش قالت
سارة: ملقووووووف
طلع الكل
ريم ع طول حست ان جفنها ثقيييييييييييييييل سكرت عيونها
دحوم باس عيونها
ريم فتحت عيونها بصعوبه
دحوم: اسف اسف
ريم: دودي وين بتنام
دحوم: عادي ع الكنب
ريم: لا يكسر ظهرك
دحوم: يا شيخه
ريم: لالا دحوم
دحوم: يعني تبيني انام جنبك
ريم ببرأة: ايه عادي
دحوم: تخيلي دخلت علينا الممرضة
ريم بإحراج: لا قويه
دحوم: خلاص انتي نامي ولا تشيلين هم
ريم: و ريماس
دحوم: ايش فيها
ريم: ابي اشوفها
دحوم: انتي بالموت تتكلمين معي تبين بعد تشوفينها .. بكرا ان شاء الله اذا قمتي بجيبها لك
ريم: طيب حبيبي الله يخليك تطمن عليها بنفسك
دحوم ابتسم: من عيوني
قام و باس خدها و طلع للحضانة و سأل عنها و طلعوا له اياها من داخل
دحوم ناظرها من القزازا و ابتسم
ريماس كانت نايمه
دحوم" الله يحفظها "
وراح لريم .. دخل شافها نايمه ابتسم و راح و جلس جنبها
( اليوم الثاني )
&&& في بيت جد ميس &&&
ميس راحت تلبس:
سوت شعرها و نزلت و فطرت و بعدها طلعت مع عزيز للشركة..
ودعت عزيز في نص الطريق وراحت لمكتبها
السكرتير: طال عمرك في واحد ينتظرك داخل
ميس دخلت و لفت ع اللي جالس قدام المكتب و يطقطق بالجوال ولابس ثوب و غتره و مسوي شخصيه بس خربها لما ناظرة رجولة اللي فوق الطاولة اللي قدامه
ميس: احم احم
لف ع طول ووقف بارتباك
ميس: عزام
عزام ابتسم
ميس جلست ورا المكتب: سلامات
عزام: مافي السلام عليكم
ميس انحرجت: السلام عليكم
عزام: وعليكم السلام
ميس: نعم ايش عندك
عزام: الحمد لله و انتي كيفك
ميس انحرجت و بابتسامة مزيفه: كيفك
عزام كتم ضحكته ع شكلها: تمامز و انتي
ميس: تمام.. هلا بغيت شي
عزام: يعني ما اقدر ازورك
ميس: لا هذا مكان شغل
عزام: و انتي في وقت تفضينه اربع و عشرين ساعة في شغلك
ميس: ومين اللي قال لك انك ولي امري
عزام: بس انا خطيبك
ميس ناظرت يدها: اتوقع لسا ما ملكنا
عزام ابتسم: افهم من كلامك انك تبينا نملك قريب
ميس ناظرته بسرعه: انت شتقول
عزام وقف: اوك راح احدد موعد الملكة و اكلمك
وطلع
ميس: عزام انا.. اووووووووووووووه اهبل
&&& في المستشفى &&&
الكل عند ريم ..
دخلت امل وهي شايله اياد بيدها
ريم ناظرتها
ام سالم اخذت اياد
امل راحت وسلمت عليها: الف الف مبروك
ريم: الله يبارك فيك .. لي شجيتي مو انا قلت لك لا تجين
امل: افا ريم تطرديني
ريم: لا محشومه بس انتي لسا نفاس
امل: اقول مناك بس و جلست
دخلت الممرضة و هي تدف ريماس
ريم ناظرت بنتها بفرحه
الممرضة حطتها عند ريم و طلعت
ام دحوم قامت و طلعت ريماس و هي تسمي بالله
ريم مدت يدها بلهفه
ام دحوم عطت ريم
ريم دمعت عينها: بسم الله عليك وباست خدها واي هذي بنتي
ام دحوم: الله يحفظها
الكل: امين
ريم: واي صغنونه
لجين باستهبال: بيبي يشيل بيبي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: حرام عليك لوجي
لجين: و انا صادق عند ربي
ريم تبوس خدودها: تجنن
ابرار: طالعه عليك
ريم ابتسمت بخجل
قامت امل و شالتها: واي يحفظهم يا رب
جت لجين و شالتها: كيوووووووووووت لا اله الا الله
ام ريماس: اعطيني اياها بنتي لجين
لجين: خذي تيتا
ام ريماس اخذتها و دمعت عيونها: الله يحفظها .. ربي عوضني عن بنتي
ام فواز اخذتها: وي وي يا ناسو فيها من جدتها
رزان باستهبال: ميييين تيتا انتي .. ريم ابشرك بنتك مالها مستقبل
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فواز: شوف قليلة الخاتمة.. اول شي انا اقصد جدتها ريماس الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
طبعا مثل العادة مرت ع الكل و طاحوا فيها تبوس و تصوير ووو.. لين انفجرت بكى
ريم بخوف اخذتها: باس باس حبيبي باس ماما هنا لفت ع جدتها تيتا
ام ريماس: هلا حبيبتي
ريم: متى تقولي ماما
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام ريماس: بدري حبيبتي لما تصير هيك كم شهر ديك الساعة بتئولك ماما و كمان لو بدك مامي
ريم ابتسمت
حسن وهو يناظرها: ايش اسمها
ريم: ريماس
حسن: مو حلوه
ريم: ليييش
حسن: ليش ما جبتي ولد عشان يلعب معي
ريم: خلاص و لا يهمك ان شاء الله شهد اذا تزوجت راح تجيب لك ولد
شهد حممممممممر وجها حيييييييييل
الكل: هههههههههههههههههههههه
حسن: صدق
ريم ناظرة شهد
*** برا ***
الكل كان يبارك لدحوم
شافوا واحد رايح بتجاهم .. الكل انصدم لما دققوا فيه..
دخلت سارة: تغطوا
ريوف: ليش مين بيدخل
سارة: رجال
تغطى الكل و شهد تحجبت لانها ما تتغطى
ريم: و انا بعد
سارة: اكيد
ريم تغطت
سارة فتحت الباب: تفضل
دخل وهو محطي بوكية الورد قدام وجهه و مو مبين
الكل استغرب
توجه لريم
ريم ناظرته باستغراب
نزل البوكية عن وجهه و انصدموا
ريم حطت يدها ع فمها: معاذ
معاذ ابتسم و حط البوكية: الف الحمد لله ع سلامتك
ريم والدموع في عيونها: الله يسلمك
معاذ: تتربى بعزكم
ريم نزلت دموعها: تسلم
معاذ مسح دموعها: افا ليش البكي
ريم مسحت دموعها
معاذ لف يدور ع امه شافها تبكي و ام اماني ضامتها راح لها و باس راسها و يدها
ام دحوم ضمته
معاذ حس انه راح يبكي بس تماسك
ام دحوم تبوسه بخده: ليش رحت
معاذ: شغلي
ام دحوم: الحمد لله ع سلامتك
معاذ: الله يسلمك
سلم ع عمته ام اماني
الكل تحمد له بالسلامه الا شهد ما تعرف كيف تقولها تخاف انه الا الان ماخذ ع خاطره منها
معاذ كانت عيونه تدور ع وحدة بس بطريقة ما تبين
بس ريم انتبهت له حتى عادل المستند ع الباب
معاذ ناظرها اخيرا لقها
شهد كانت لافه وجها عشان ما تبين
معاذ ابتسم
عادل ما خفت عليه ابتسامة معاذ.. ناظر شهد
شهد ناظرة عادل
عادل كان يناظرها ببرود
شهد قامت: عن اذنكم
و طلعت عادل ناظر ريم و ابتسم
ريم تأشر له الحقها
عادل طلع ورا شهد
شهد دخلت الأصنصير و جت بتسكرة
عادل مد رجله و دخل
شهد ناظرته
عادل سكر الأصنصير
شهد بلعة ريقها
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
عادل: كيفك
شهد: الحمد لله و انت شلونك
عادل: تمام .. ايش فيك طلعتي فجأة
شهد " هذا يستهبل .. من جده ما يعرف ليش " تستغبي زيه: انا ما احب جو المستشفيات عشان جذي حبيتا تمشى
عادل بعم تصديق: اهاه
شهد لفت وجها
انفتح الأصنصير و طلعوا للكفتيريا
شهد: موكا
عادل: ميلك شيك اوريو
شهد جلست و جلس عادل مقابلها
عادل: انتي الوحيدة اللي ما تحمدتي لمعاذ بالسلامة
شهد " هذا مو من صجه" : ما انتبهت كنت لاهية بالجوال
عادل يهز راسه يسوي نفسه مصدقها
شهد انقهرة و قامت
عادل قام معاها وطلعوا لجناح ريم و هم داخلين قابلوا في وجهم معاذ
معاذ ناظرهم
كان عادل ورا شهد
شهد تبي تقهر عادل: الحمد لله ع السلامة
معاذ كان ماخذ ع خاطره: الله يسلمك .. بدري
شهد: معليش بس كنت لاهية بالجوال
معاذ صدق: اوك حصل خير
شهد: عن اذنكم
و دخلت
معاذ ناظر عادل: متى ملكتكم
عادل: ان شاء الله بعد زواج سارة بأسبوع
معاذ: اوه شكلي ما راح اقدر احضرها
عادل يستغبي: لييييش
معاذ عارف انه يستغبي: لا والله ابد بس اجازتي تنتهي ثاني يوم من زواج سارة
عادل: اوووه خسارة
معاذ: ايه مررره
عادل: يلا ان شاء الله تحضر الزواج
معاذ: ان شاء الله و مشا
*** داخل ***
ريناد: هيه ريوم الحين بطنك أيش كبره كان في النهاية تطلع نتيفه
ريم: ههههههههه حتى انا استغربت انتبهت لشهد تدخل ووجها مقلوب .. استغربت
ابرار لشهد بهمس: علامج
شهد هزت راسها بلا: ولا شي راسي يعورني شوي
ابرار: متأكدة
شهد هزت راسها بأيه جاها مسج من ريم ( تعالي جنبي ابيك )
شهد رفعت راسها و ناظرت ريم
ريم ابتسمت لها
شهد قامت و جلست جنبها
ريم شافت الكل منشغل يسولف بهمس: ايش فيه وجهك
شهد: ما فيه شي
ريم: الا بعد ما رجعتي وجهك انقلب .. صار بينك و بين عادل شي
شهد تطمنها: لا تطمني بس راسي يعورني شوي
ريم ناظرتها بعدم تصديق
شهد حطت يدها ع يد ريم تطمنها
سارة قامت: عن اذنكم
ام دحوم: ع وين حبيبتي
سارة: بشوف معاذوه يقول يبيني
ام دحوم: بنت عيب اخوك الكبير
سارة هزت راسها تسلك و طلعت
بسام: سارة
سارة: ايوه
بسام: هذ نظارة معاذ
سارة: يعني الحي××× مو طالبني لله
بسام: ايش يبغى فيك
سارة: ع خ×××
بسام: قليلة ادب اقول خذي النظارة و انزلي عطيه
سارة اخذت النظارة و نزلت بالأصنصير و دقة عليه
معاذ: ايوه
سارة: وينك
معاذ: عند المواقف
سارة سكرت منه وراحت للمواقف و راحت له دقة ع الشباك
معاذ نزل الدريشة و باستهبال: الله يعطيك
سارة: هاهاها بايخ
معاذ: ههههههههههه امزح عطيني النظارة
سارة تستهبل: اوووووه معليش الله يعطيك
معاذ: سارة يا حي××× هاتي النظارة بروح البيت ارتاح حددددددي تعبان
سارة رمت عليه النظارة: باي
معاذ: باي
دخلت سارة المستشفى سمعت احد جنبها يقول: سارة ارحميني تكفين
سارة لفت: امجد!!
امجد: عيونه و قلبه انتي
سارة بحياء: كيفك
امجد: توني صرت بخير و انتي
سارة استحت: تمام
امجد: يا شيخه ارحميني تعبت و انا ابي اسمع صوتك .. لدرجه اخلي دحوم يكلمك و اخليه يفتح سبيكر
سارة " هيييييييييين يا دحيم " ركبة الأصنصير و ركب معاها: خيير
امجد: بطلع معك
سارة لفت وجها
امجد: اشتقت لك
سارة عضت ع شفتها السفليه
امجد يبي يحرجها: احبببببببك
انفتح الأصنصير
سارة من بين اسنونها: طيب روح
امجد: ما ابي
سارة لفت عليه: امجد زواجنا قررب بعد
ومشت
امجد ابتسم و راح بعدها
دحوم مسكه: شتسوي مع سارة
امجد: يا شيخ طير زوجتي
دحوم: امجدوووه
امجد: قابلتها بالصدفة
دحوم: يا خوفي والله من الصدف حقتكم
امجد: طير بس
&&& في بيت نايف &&& س 8
نايف: مناوي
منى: هلا
نايف بزله: حبيبتي ايش رايك نطلع نشم هوا من الصبح و حنا في المستشفى
منى ركزت ع كلمة حبيبتي
نايف ناظرها باستغراب و حس بزلته: ا انا اقصد انو
منى لفت وجها
نايف: خلاص ولا كأنك سمعتيها
منى وقفت ولفت عليه: نايف لا نخدع بعض انا احب طلال و انت مدري من هي حبيبتك
نايف انقهر: بس انا ما احب..
منى قاطعته: طيب حياتنا ما هي حياة زوج و زوجته عشان كذا اذا انت خايف اني ازعل اذا تزوجة فأنت غلطان بالعكس هي بتريحك
نايف وقف بقهر: منى تكفين انسي طلال و خلينا نبدأ صفحه جديده مع بعض طلال مات
منى: اذا هو مات بالنسبة لك فهو عايش بقلبي بالنسبة لي
نايف: ما منك فايدة و انسي قصة أزواج هذي لاني ما راح أتزوج
وطلع
منى: كيفه هذا جزاتي ابي راحته
نايف طلع و ركب سيارته و حرك بسرعه: غبيه غبيه احبها المجنونه
&&& في قصر بو سالم &&&
تركيك ترا اربطك
امل: هههههههههه
تركي: امول من جدي اتكلم يا ماما لا تكثرين مشي
امل: و الله ما كثرت
تركي: ايه مبين لو اني ما جيت كان انتي الحين ع ظهر الحصان بس الحمد لله اني لحقة عليك يا مجنونه
امل: هههههههه عن الغلط بس اشتقت اركبه و كنت راح اجيب اياد معي
تركي: لا انتي من جد مجنونه
امل: ههههههههههههههه
تركي: لا تضحكين
امل: ههههههههههههه خلاص طيب بس لا تخاف
تركي: طيب وينه اياد
امل: عند الدادا
تركي يقرب من امل: طيب احسن
امل: ايش فيك
تركي: ابد بس حبيت اسولف معك
امل: طيب سولف من بعيد
تركي: لا لازم اقرب منك
امل: ترووووك اهجد
تركي قرب وجهه من وجها
انفتح الباب بعد
تركي رجع مكانه
ام سالم: هلا يما تركي كيفك
تركي بغيض: الحمد لله
ام سالم تناظر امل: جيت اشوفك يما محتاجه شي تبين شي ؟؟
امل كتمت ضحكتها ع شكل تركي: لا يما سلامتك
ام سالم: طيب يلا عن اذنكم
امل: اذنك معك
طلعت ام سالم
امل ناظرت تركي و انفجرة ضحك
تركي: تضحكين هاه قرب منها
دخلت الداداو بيدها اياد
تركي جلس مكانه
امل: احبك والله تقصد الدادا عطيني عطيني اياد
الدادا اعطت امل اياد
امل تبوس اياد: فدييييييته حبيب ماما اللي حاس بأوقاتها الصعبه
تركي: اممممممممممممممممممل
امل: هههههههههههههههههههههههههه
طلعت الدادا
تركي جاء يقرب منها
امل: لالا اياد هنا
تركي: باس راس اياد: فديته حبيب بابا
( مر شهر نفاس امل و ريم )
اليوم زواج سارة & امجد ..
&&& في القاعة &&&
في غرفة سارة ..
كانت تضحك و تسولف و لا همها
دخلت ريم و هي تدف ريماس
ريم بهمس لأم دحوم: ايش فيها سارة قبل شوي مستحيه و خايفة و متوترة
ام دحوم تهز راسها بيأس: مستانسه
ريم: سبحان مغير الأحوال طيب هذي ناويه تفضحنا هالمفشوحه
ام دحوم: هههههههه لا حبيبتي بس لانها كانت متوترة و خايفه و جتها بعدها فلتها
ريم: اهاه ههههههههههههههه بنت اللذين
ام دحوم: ههههههه
سارة كانت لابسة:
لجين
ريناد
امل
ريم
ريوف
دانه
شهد
حلا
*** عند الرجال ***
دحوم ميت ضحك ع شكل امجد
امجد من بين اسنانه: دحييم لو ما سكت و الله العظيم لارتكب فيك جريمه
دحوم: هههههههههه اوك اوك سكت
عزام: علامكم يا جماعه هدو
امجد: انقلع انت الثاني
عزام يقال لك يهدي الجو: عادي خيرها بغيرها
امجد: عزام
عزام: خلاص خلاص سكت
ماجد: هههههه بصراحه امجد كنا راح نسوي فيك مقلب بس هونا هذا اكبر مقلب ههههههههههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
امجد بقهر: خلصتو
دحوم: تقريبا
امجد: انقلعووو عن وجهي
*** عند الحريم ***
ريم: هلا
دحوم: انا عند الباب استناك
ريم: اوك
سكرة منه و شالت ريماس و طلعت له
دحوم: اذووب انا
ريم استحت
دحوم: يا بنت خفي علي
ريم: دحييييم
دحوم: هههه ناظر ريماس و باس خدودها كيف الحلوة
ريماس ضحكت
ريم ابتسمت
دحوم: حياتي ما اوصيك ع رموسه و لا اقول لك حطيها مع الدادا عشان تريحي نفسك و عشان هي ما تنزعج من صوت الطق
ريم بزعل مصطنع: قول انك خايف ع رموسه مو علي
دحوم بغزل: افا يا قلبي و من هي ام رموسه وقرب منها و حاوطها من خصرها
ريم نزلت راسها بحياء
ريماس صاحت
دحوم بعد عن ريم
ريم تهدي ريماس: خلاص حبيبي خلاص
دحوم باس ريم في خدها بسرعه: اوك قلبي اشوفك بعدين
ريم: باي
دحوم: باي
دخلت ريم للحريم و جلست جنب امل
امل: هلا هلا والله بزوجة ولدي
ريم ضحكت وهي تناظر ريماس: هههه اكيد بدون ما تقولين
*** عند الرجل ***
دخل دحوم و جلس مع الشباب
تركي: هلا والله بأبو زوجة ولدي
دحوم بمزح: يلا انزين شوف ولدك بعدين تكلم
تركي: اصلا يحصل لكم ولدي اياد بن تركي ال.......
دحوم: حامض ع بوزك ريماس عبد الرحمن ال.......
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.......... وقت الزفة ..........
سارة خايفة: ماما في ناس كثير
ام دحوم تبي تخوفها: ايه كثييييييييير
سارة: ماما خلاص ما ابا اطلع
ام امجد: ههههههههههه ما عليك منها يا يما وش تبين الناس يقولون ما طلعت في زواجها
سارة: يقولوا اللي يقولوه
ام امجد: حبيبتي ما عليك سمي بالله و تعوذي من ابليس و اطلعي يلا يا يما
عيوش: انتبهي لا تطيحين
سارة خافت
رند: ارفعي راسك عشان تطلع الصورة حلوة
سارة: عيوش رنود ترا بدبحكم .. خالتي شوفي
ام امجد: هههههه عويشان رنود طلعوا برا
عيوش: براحتك كنا نبي نساعدك
رند: هي الخسرانه
و طلعوا وهم يضحكون
قامت سارة و زفوها ع شعر من سراج
و قدامها ريناد تصورها
سارة وصلت للكوشه و جلست
نص ساعة و زفوا امجد لها
امجد و جنبه ابوه و من الجهه الثانية بو بسام و جدها و وراهم بو عادل و دحوم و بسام و معاذ و سراج
سارة قامت
امجد وصل لها و سلم عليها و باس جبينها: مبروك
سارة بحياء: الله يبارك فيك
بو بسام باس جبينها: مبروك
سارة: الله يبارك فيك
سلم عليها الكل
سارة جلست هي و امجد
رقصوا الشباب شوي بعدين طلعوا بطلب من ريم لانها تغار ع دحوم
جو الحريم عشان يسلمون عليهم و يباركون لهم
جت وحدة متغطية و راحت لأمجد
امجد ناظرها باستغراب
البنت: م م مبروك يا امجد
امجد فتح عيونه ع وسعهم و لف ع سارة حمد ربه انها كانت مشغوله مع وحدة لف عليها و بهمس: انتي ايش تسوين هنا
البنت و صوتها فيه البكيه: امجد حرام عليك حتى عرسك تبي تحرمني منه
امجد: شوفي لو ما طلع...
سارة قاطعته: نعم
البنت لفت ع سارة و كشفت
سارة فتحت عيونها ع وسعهم: اسماء
اسماء: مبروك سارة
امجد لف وجهه
سارة ناظرت امجد بعدين ناظرة اسماء وبمجامله عشان محد يحس فيها: الله يبارك فيك
اسماء: سارة ..
سارة قاطعتها: شكرا
اسماء نزلت من عندها
امجد لف ع سارة
سارة لفت وجها
امجد: يما
ام امجد: هلا
امجد بهمس: اسماء ايش تسوي هنا
ام امجد: حرام عليك يما ملكتك و ما حضرتها خليها تحضر زواجك
امجد: و ابوي
ام امجد: ابوك ما يدري و اتمنى انه ما يدري
امجد: بس
ام امجد: خلاص يا يما
امجد: طيب نبي نمشي
ام امجد: ان شاء الله
امجد لف ع سارة
سارة كانت تناظر امها اللي كانت تبكي
امجد: حبيبتي
سارة لفت عليه و الدموع في عيونها
امجد: حبيبتي ايش فيك
سارة مسحت دموعها: ولا شي
امجد: نمشي
سارة هزت راسها
قاموا و طلعوا للغرفة عشان يتصورون و المصورة ما قصرت
و امجد يزود حركات من عنده
امجد: حياتي
سارة: بعد
امجد: هههه خلاص اوك ايش رايك تلبسين عبايتك و تخلينا نمشي
سارة: اوك
امجد باس شفتها بقوه و بعمق و مشا: اوك انتظرك
سارة انقهرة منه
دخلت امها و ضمتها وقامت تبكي
سارة ضمتها و تبكي معاها
سلمت ع الكل بالدموع
سارة: يما بجي معاكم
ام دحوم: وين يما و تخلين زوجك
سارة: عادي
ام دحوم تمسح دموعها: لا يما عيب
سارة تلبس عبايتها
ريم: بتطلعين كذا
سارة: ايه
ريم: تبن الرجال يخترع
سارة: ليش مكياجي ساح
ريم جلستها وعدلت لها الميك اب
سارة سلمت عليها و طلعت مع امجد للفندق ...
*** عند الرجال ***
ريم لدادا: وين ريماس
الدادا: عند ابوها
ريم: اوك
دقت ع دحوم
دحوم: هلا حبيبتي
ريمك رموسه عندك
دحوم: ايه
ريم: اوك
دحوم: دقيقه دقيقه
عادل بصراخ: ويييييينه
ريم سمعت صوت عادل: دحوم ايش فيه عادل
دحوم: شوي و ادق عليك
*** عند الرجال ***
دحوم راح لعادل: عادل ايش فيك
عادل: حسن مو موجود
انتهى الب[119]ارت
ان شاء الله نال اعجابكم ..
توقعاتكم ..
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
كل عام و انتم بخير و تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال و أعاننا الله ع صيام شهره الكريم ..
انا ان شاء الله راح انزل كمان في رمضان بس اتمنى انكم ما تنشغلون بالرواية و تتركون العبادات ...
انتظروني يوم الثلاثاء..
تحياتي..
تعليق