رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت السابع عشر..
نزل لعند أمه الي كانت بالصاله..
راكان جلس على الكنب:السلام عليكم..
أم راكان ناظرته بقهر:وعليكم السلام والرحمه..
أبو راكان يشوف التلفزيون:وعليكم السلام والرحمه..
أم راكان بنفس قهرها:وأنت مهقيت على الله..تقول لك الأم وبنتها ودني للبيت..وأنت على طول بعد ماوديتهم سيدا للبيت مقلت وراي احد وراي ناس أشاورهم..
راكان استغرب من امه:أشاورهم!! ومن متى أشاور أنا أساسا..وبعدين وش أشاوركم فيه عشان أني وديت حرمتي وعمتي..
أم راكان قاطعته:والله وصرت تعطيهم الأولولية والأحترام..
راكان:أمي أنتي وش تبين توصلين له بالضبط..
أم راكان:..........
راكان كمل:أنا ماأحب أتكلم أو يتكلم لي أحد بالرموز..أرجوا أنك توضحين كلامك ومغزاك زين..
أم راكان قامت:أنا لاحظت عليك هالأيام متخمر مع الست جيهان وأمها..مدري وش عندك راز لهم الفيس..
راكان:يايمه أنا ماأجي لجيهان إلا كل خميس..لكن صادف الروحه روحه بحر وشفتها..وبنسبة لليوم فهي طلبت مني أني...
أم راكان بعصبيه قاطعه:أنا ألي أمك مسويتها معي..تجي تسويها مع بنت هالأرمله..
راكان انصدم من كلام أمه:أرمله!!! "وقام" هالأرمله ذي ياأمي بتكون زوجي بنهاية هالشهر..
أم راكان بصدمه:بنهاية هالشهر!! "والتفتت لحمود" سامع ياحمود وش يقول ولدك..
أبو راكان وعيونه على التلفزيون:أي سامع..
أم راكان:وعادي عندك!!
أبو راكان ببرود:أي عادي..هم سوا الشهر ذا ولا الي قبله بيعرسون..وراكان ادرى بمصلحته مهوب صغير..
أم راكان بقهر من بروده:أنت سبب الدمار الشامل لعيالك..وهذا ألي خلهم ميصيرون رياجيل عدل..
راكان أنصدم من كلمه أمه وبعصبيه مكتومه:أنا رجال يايمه..وأبوي وأنتي ربانا عدل..
أم راكان التفت له:عجيب والله!!! تعال اضربني بعد..والله وصرت وتعلي صوتك على أمك ياراكان..وعشان من..عشان ارملة لاراحت ولا جات..
راكان اقترب من امه وباس راسه وبتأنيب ضمير:أسف يمه لاني عصبت عليك..بس أنتي اجبرتني..واحب اذكرك أن كنتي ناسيه..ولاتتنابزوا بالألقاب..
أم راكان خنقتها العبرة:والله خوش..والله وصرت تعرف تتكلم ياراكان..
راكان مرد عليها وفضل أنه يطلع من المكان عشان مايغضب ربه بأي رد سريع منه..
ولأن راكان سريع الغضب..ولعصب محد يعرفه..
ابو راكان التفت لها:حرام عليك يامره..كل ذا النقاش عشان أنه ودا جيهان وأمها..وبعدين راكان مو مقصر لامعي ولا معك..
أم راكان بين دموعها:ذاك أول..شوف كيف يعاملني..راكان ألي أعرفه عمره معلى صوته علي حتى لو شكان السبب..
أبو راكان تنهد بصمت:يمكن هو فعلا أخطأ..لكن شوفيه أنه باس راسك بعد الكلام الغثيث ألي قلتيه له..واعتذر منك بعد..
أم راكان:أنا كلامي غثيث ياحمود!!!
ابو راكان:الكلام ألي قلتيه أنه مهوب رجال..ذي الكلمه مايرضاها أي رجال على نفسه..ويمكن تصير هوشه بعد أن قالها واحد لخويه..
أم راكان بنوحه:ومن متى راكان لما اكلمه يعطيني ظهره هاه..قول بعد أني غثيته بالكلام..المفروض من باب الأحترام أنه يسمعني للأخير مو بنصف كلامي يدير ظهره لي..
أبو راكان تنهد بصوت مسموع:استغفر الله العظيم بس..أنا متأكد ان راكان ماسوا كذا إلا لحاجه..
أم راكان قاطعته:ووش ذي الحاجه الي تخليه يغضب ربه ويعصي أمه..
أبو راكان:ولدي راكان وأنا أعرفه زين..مستحيل يسوي ذي الحركه إلا لشيء..والموضوع حده حامي..لهدأ بيجي بينفسه بيراضيك..وراح تشوفين..وأن مراضاك هذا وجهي "وهو يمسح بذقنه"مكون انا حمود أن مجاك وباس يدك عشان يراضيك..
وطلع وخلاها بحزنها..
.
.
.
في البحر..
طلال:أنت هدي اعصابك..
راكان تنهد:لا إله إلا الله محمد رسول الله..
طلال:لزوم تحدث غيرة بالبداية..ولا تنسى أنك أنت القريب منها..والمفروض مهما وش صار متعلي صوتك عليها مهما وش كان ذي أمك..
"إلا برنه جواله ورد"
طلال:هلا يمه..أأأوووه انا مش فاضي قولي لمعاذ وبيجيب لك..انا لله بس ياصبر ايوب على بلواه..طيب طيب خلاص لاتحنين..
راكان بصدمه من كلام طلال وصار يضحك بهستريا..
طلال سكر جواله:علامك تضحك..
راكان بضحكه:انا اشهد أنك منسم..توك تنصحني وتقول أن ألي سويته غلط اني اعلي صوتي عليها وأنت معلي صوتك شبرين ومبغى أحد بالبحر مسمعك..
طلال:هههههههههه..ذي اختي وأنا أخوك..
راكان:توك تقول هلا يمه..
طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
طلال:احم احم..
راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..
يتبع..
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت السابع عشر..
نزل لعند أمه الي كانت بالصاله..
راكان جلس على الكنب:السلام عليكم..
أم راكان ناظرته بقهر:وعليكم السلام والرحمه..
أبو راكان يشوف التلفزيون:وعليكم السلام والرحمه..
أم راكان بنفس قهرها:وأنت مهقيت على الله..تقول لك الأم وبنتها ودني للبيت..وأنت على طول بعد ماوديتهم سيدا للبيت مقلت وراي احد وراي ناس أشاورهم..
راكان استغرب من امه:أشاورهم!! ومن متى أشاور أنا أساسا..وبعدين وش أشاوركم فيه عشان أني وديت حرمتي وعمتي..
أم راكان قاطعته:والله وصرت تعطيهم الأولولية والأحترام..
راكان:أمي أنتي وش تبين توصلين له بالضبط..
أم راكان:..........
راكان كمل:أنا ماأحب أتكلم أو يتكلم لي أحد بالرموز..أرجوا أنك توضحين كلامك ومغزاك زين..
أم راكان قامت:أنا لاحظت عليك هالأيام متخمر مع الست جيهان وأمها..مدري وش عندك راز لهم الفيس..
راكان:يايمه أنا ماأجي لجيهان إلا كل خميس..لكن صادف الروحه روحه بحر وشفتها..وبنسبة لليوم فهي طلبت مني أني...
أم راكان بعصبيه قاطعه:أنا ألي أمك مسويتها معي..تجي تسويها مع بنت هالأرمله..
راكان انصدم من كلام أمه:أرمله!!! "وقام" هالأرمله ذي ياأمي بتكون زوجي بنهاية هالشهر..
أم راكان بصدمه:بنهاية هالشهر!! "والتفتت لحمود" سامع ياحمود وش يقول ولدك..
أبو راكان وعيونه على التلفزيون:أي سامع..
أم راكان:وعادي عندك!!
أبو راكان ببرود:أي عادي..هم سوا الشهر ذا ولا الي قبله بيعرسون..وراكان ادرى بمصلحته مهوب صغير..
أم راكان بقهر من بروده:أنت سبب الدمار الشامل لعيالك..وهذا ألي خلهم ميصيرون رياجيل عدل..
راكان أنصدم من كلمه أمه وبعصبيه مكتومه:أنا رجال يايمه..وأبوي وأنتي ربانا عدل..
أم راكان التفت له:عجيب والله!!! تعال اضربني بعد..والله وصرت وتعلي صوتك على أمك ياراكان..وعشان من..عشان ارملة لاراحت ولا جات..
راكان اقترب من امه وباس راسه وبتأنيب ضمير:أسف يمه لاني عصبت عليك..بس أنتي اجبرتني..واحب اذكرك أن كنتي ناسيه..ولاتتنابزوا بالألقاب..
أم راكان خنقتها العبرة:والله خوش..والله وصرت تعرف تتكلم ياراكان..
راكان مرد عليها وفضل أنه يطلع من المكان عشان مايغضب ربه بأي رد سريع منه..
ولأن راكان سريع الغضب..ولعصب محد يعرفه..
ابو راكان التفت لها:حرام عليك يامره..كل ذا النقاش عشان أنه ودا جيهان وأمها..وبعدين راكان مو مقصر لامعي ولا معك..
أم راكان بين دموعها:ذاك أول..شوف كيف يعاملني..راكان ألي أعرفه عمره معلى صوته علي حتى لو شكان السبب..
أبو راكان تنهد بصمت:يمكن هو فعلا أخطأ..لكن شوفيه أنه باس راسك بعد الكلام الغثيث ألي قلتيه له..واعتذر منك بعد..
أم راكان:أنا كلامي غثيث ياحمود!!!
ابو راكان:الكلام ألي قلتيه أنه مهوب رجال..ذي الكلمه مايرضاها أي رجال على نفسه..ويمكن تصير هوشه بعد أن قالها واحد لخويه..
أم راكان بنوحه:ومن متى راكان لما اكلمه يعطيني ظهره هاه..قول بعد أني غثيته بالكلام..المفروض من باب الأحترام أنه يسمعني للأخير مو بنصف كلامي يدير ظهره لي..
أبو راكان تنهد بصوت مسموع:استغفر الله العظيم بس..أنا متأكد ان راكان ماسوا كذا إلا لحاجه..
أم راكان قاطعته:ووش ذي الحاجه الي تخليه يغضب ربه ويعصي أمه..
أبو راكان:ولدي راكان وأنا أعرفه زين..مستحيل يسوي ذي الحركه إلا لشيء..والموضوع حده حامي..لهدأ بيجي بينفسه بيراضيك..وراح تشوفين..وأن مراضاك هذا وجهي "وهو يمسح بذقنه"مكون انا حمود أن مجاك وباس يدك عشان يراضيك..
وطلع وخلاها بحزنها..
.
.
.
في البحر..
طلال:أنت هدي اعصابك..
راكان تنهد:لا إله إلا الله محمد رسول الله..
طلال:لزوم تحدث غيرة بالبداية..ولا تنسى أنك أنت القريب منها..والمفروض مهما وش صار متعلي صوتك عليها مهما وش كان ذي أمك..
"إلا برنه جواله ورد"
طلال:هلا يمه..أأأوووه انا مش فاضي قولي لمعاذ وبيجيب لك..انا لله بس ياصبر ايوب على بلواه..طيب طيب خلاص لاتحنين..
راكان بصدمه من كلام طلال وصار يضحك بهستريا..
طلال سكر جواله:علامك تضحك..
راكان بضحكه:انا اشهد أنك منسم..توك تنصحني وتقول أن ألي سويته غلط اني اعلي صوتي عليها وأنت معلي صوتك شبرين ومبغى أحد بالبحر مسمعك..
طلال:هههههههههه..ذي اختي وأنا أخوك..
راكان:توك تقول هلا يمه..
طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
طلال:احم احم..
راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..
يتبع..
تعليق