كيفك سندوره ؟؟ <<ساندرا كل عام وانتي بصحه وسلامه <<بدري خخخ
انا متابعتك من اول رواياتك بس على الصامت هههههه بس شدني كلامك بالروايه هذي خصوصا وحبيت اشارك بالمنتدى عشان اتواصل واتفاعل معاكم واهنيك على طرحك الجميل والاكثر من رائع واستمري على ما انتي عليه والله يوفقك ... عندي سؤال صغنوون ولك الحريه اذا حابه تجاوبي او لا .... حبيت اسال كم عمرك ؟؟؟ وتقبلي مروري
وعلى فكره انا مسجله بمنتدى شله فله بس مالقيت تفاعل مثل هنا
وانا في انتظارك على احر من الجمر لتكملة البارت ... الى اللقاء
أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
لا إله إلا الله عدد ماكان و عدد مايكون و عدد الحركات و السكون
أستغفر الله العظيم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم
..البارت الثلاثون..
جيهان بحماس:وش هو تيب..؟؟
راكان اقترب يم الكيس وطلع القميص وناظرها بخبث:أباك تلبسين هالقميص..واحين..
جيهان بصدمه وبحيا:كيف؟؟
راكان:مالي شغل أنتي وافقتي..
جيهان باندفاع:بس ما ظنيت أن ألي بتطلبه...
راكان قاطعها وانسدح بالسرير ورجع ظهره لورى:مالي شغل انا..أنتي قلتي كلمة وكوني قدها..
جيهان بحيا شديد:بس انا..
راكان حط رجل على رجل:مالي شغل ويلا لبسيه ( وناظرها بحده ) ولا انتي لك كلمتين..
جيهان باندفاع:لا انا لي كلمة وحدة..
راكان اخفى ابتسامته:يلا لشوف اثبتي لي ا نلك كلمة..
جيهان اعتبرت هالشيء تحدي واخذت القميص ودخلت للتوليت..
راكان لما قفلت باب التوليت فزيت من السرير وعلى طول حطيته صامت..هالجوال كرهته لانه بالمواقف المهمه يررن.. ونطيت لسرير قبل ماتجي..
لما سمعت صوت الباب تحمست زود سويت نفسي مشغول بجوالي..
جيهان بحيا يم باب التوليت:راكان..
راكان رفعت نظري بحماس..وبصدمه:ليه ما لبستيه؟؟
جيهان بحيا:كل شيء فيه ما يستر وقصير بالمره..
راكان بقهر قمت من السرير ودخلتها للتوليت: ان ملبستيه..بلبسك انا..ويلا..
ودخلها للتوليت ورجع لسرير وهو ينتظرها وحس ان الوقت يمشي بشويش وقام لعند التوليت وطق الباب:ماخلصتي..
جيهان بحيا:شوي بس..
راكان:ما صارت..بعد لك للعشرة وان مافتحتي بكسره..واحد ثنين..ثلاثة..اربعه..عشره<<على طول نط للعشره ههههه..
جيهان فتحت الباب وبتردد وعيوني لتحتم قدرت احط عيني عليه وانا اسد يدي على الأجزاء المكشوفه من جمسي..
راكان ناظرتها وانا متحمس لشوفتها..
جيهان:........
راكان:..........
جيهان استغربت من صمته ورفعت نظري له.. وشفت نظراته ألي تتفحصني من تحت لفوق ..
راكان جمال وربي جمال.. اقتربت منها..ومسكت يدها ونزلتها لتحت وبهمس: ما تبيني امتع نظري فيك..
جيهان شب وجهي من كلامه وما قدرت ارد عليه..
وسحبها من يدها
جيهان بحيا وبتردد:راكان..
راكان رفع وجها با أطراف أصابعه وبحب:عيونه انتي..
جيهان ناظرته وبصمت:.......
راكان:تعالي بقول لك حاجة..
ومسك يدي وجلسنا على طرف السرير والتفت لي: قبل كل شيء ليه انتي مستحيه كذا .. انا زوجك عادي..
جيهان:بس انا..
راكان حط صبعه على فمها :اووص..لا تقولين شيء احين.. خليني اكمل كلامي..وبعدين انا ادري وش بتقولين لي..وأنا ادري عن عقدتك بسبب ابو يوسف .. لكن صدقيني يا جيهان انا غير عنه..
جيهان:.......
راكان خذ يدها وباسها وبحب:يستحيل اذيك أو أضرك..أنتي جيهان قلبي وروحي..
جيهان بفرحه:صدق..
راكان:وعندك شك..؟؟
جيهان قامت من السرير:أي..
راكان ناظرها:افا..
جيهان بكل جديه:انا تعبت من الكتمان يا راكان.. ومقدر أقول شيء غير انك تحب خيشه البصل..وكنت على امل كبير اني انسيك أياها..بس مقدرت..ويبدوا ان إلى اليوم مقدر..
راكان ابتسمت بلا شعور من غيرتها:.....
جيهان بحزن:كنت الصبح نفسيتي ميوؤس منها ودحين غير .. سبحان الله ..
مقدرت اوقف على رجلي وبعدها صار بنسبة لي كا تحدي من اول وجديد (والتفت له وشفت بسمته وبقهر ):وليه تبتسم؟؟ كلامي يضحك هاه..
راكان:هههههه اعذريني..
جيهان بقهر:تيب..تيب..
راكان قام من السرير:أنا ضحكت عشان...
جيهان قاطعته بقهر:أساسا انا مو مهمه بنسبة لك..
راكان اقتربت منها: لا مو على كذا..
جيهان ابتعدت عنه ورحت للجهه الثانية وانسدحت بالسرير وبزعل:لا تكلمني ابا انام انا..
راكان عضيت شفتي عشان اكتم ضحكتي وبهمس مو مسموع:بتجنني هالدلوعة..
جيت بقترب منها إلا شفتها قامت من السرير ..
جيهان: وبشلح القميص.. أظن ان التحدي خلص..
راكن ناظرتها من فوق لتحت لان قميصها كان ساتر بس هي مضخمه الامور ..
كانت لابسه قميص نوم ساتان بلاك حرير..بلاك حمالات.. وناعم مرة ,
جيهان من نظراته حسسني كنه يحبها وراضي ..
راكان اقترب منها ومسكت يدها ..
جيهان حاولت ابعده بس ماقدرت .. وفقدت توازني وطحت على السرير ..
يتبع....
التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 05:04 PM.
راكان اقترب منها ومسكت يدها ..
جيهان حاولت ابعده بس ماقدرت..وفقدت توازني وطحت على السرير....
ورجع مسك يده , وهو يناظرها ,
جيهان : لاتمسك يدي ..
راكان بجديه وبحب:اسمعي جيهان..يمكن يكون كلامك صحيح اني مانسيت خيشه البصل..بس تأكدي انك قدرتي تمحين جزء منها بقلبي..وتقدرين تمحينها كلها بعد..بس أنتي وشطارتك(وغمز لها)
جيهان انبسطت من كلامه حيل وبحيا:صدق ريكو..
راكان بخقه:ياقلبي انا..عنون ريكو انتي.
جيهان بدلع:تيب ريكو..
راكان ضاعت علومه:هه..
راكان بكل شاعريه وبصدق:وربي اني اعزك واغليك حيل..محدن وصل ألي وصلتيه من غلاك..
جيهان:.......
راكان ضم وجهي بيدي:انتي كل شيء بالنسبه لي..
جيهان فرحت حيل من كلامه وضميته بقوه..
راكان بضحكه:على رسلك يافتاه..
جيهان:هههههههههه احلف بس..
راكان مسح على شعري:والله اغليك يافتاه..
جيهان بحيا:وانا اغليك يارجل..
راكان باس خدها:عجبتيني يارجل..
وقضوا اوقات مرة طيبه =))
.
.
.
قبل 4 ساعات..
لما وصل لشقه اخوه صار يطق الباب بقوه..وشوي ويكسره..
انزعج الجار ونزل له:صاحب الشقه طالع..
ابو زياد ألتفت له:من متى طالع..
الجار عرف ابو زياد انه اخو سعود:طلع من الظهر..
ابو زياد بحده:ما قال لك متى بيرد..
الجار:وانا شكو عشان يقول لي..انا اشور عليك انك تدق عليه وهو يقول لك..
ابو زياد خذ جواله والجار دخل لبيته وبحده:وين حنان؟؟
سعود:وعليكم السلام والرحمه..
ابو زياد بزمره:انا اقول وين حنان؟؟
سعود:انت روق وهدي اعصابك..
ابو زياد بعصبيه:بتقول ولاشلون.ز
سعود تنهد:بنتك تزوجت من امس..
ابو زياد بنفس عصبيته:وانت وش دخلك تروح للمحكمه وتزوجها ها..
سعود:هد ياخوي وبعدين نتكلم..
ابو زياد با اندفاع:لا..جاوب من احين..
سعود بنفاذ صبر:وش اجاوبك فيه ياخوي..انك مهوب عدل وظالم بناتك وكل ذا عشان طمع بمعاشهم..
ابو زياد بحده:وانت عينوك نائب..عشان تدخل بحياتي وبحياه عيالي..وقوول لي من خذت هالجليله الحيا..
سعود:بعدين اتفاهم معك..وسكر السماعه بوجهه وقفل سعود جواله عشان ميدق عليه مره ثانيه..
.
.
.
وبعد السوق والتعب ألي لازمهم اليومين..
ام غاليه بتعب:وش باقي لك يابنت..
غاليه:والله باقي يمه..وبعدين انا موفاهمه ام راكان..ليه تبا الملكه والزواج بنفس اليوم..
ام غالي هبا ابتسامه:ألي عرفته ان نايف مستعجل على الزين..ويحق له..
غاليه بدلع:أي اكيد..وهذا هو لسى ماشافني بعد..
ام غاليه بضحكه:لوشافك كان ذاب من مكانه..
غالي هبا ابتسامه ثقه:انا متأكده من هالشيء..
ام غاليه:واحلا حاجه..ان علاقه ام راكان بحريم عيالها مو ذاك الزود..اباك تكسبينها انتي..وتعاملينها بأحترام..
غاليه بثقه زايده:افا عليك بس يمه..برفع راسك انا..
ام غاليه بفخر:كفو والله..
.
.
.
بالمشفى..
بدريه بهمس:كيف ولدي..
فهد بابتسامه:الحمدلله..
ام فهد بفرحه:مبروك على ما جاك يابنتي..
يتبع....
التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 05:12 PM.
تعليق