رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    رواية تتعب لو معي تلعب
    ..البارت التاسع عشر..

    شلحت عباتي..
    كان الفستان بنكهة ذهبيه..
    كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريه ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكه كبيرة مائله على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقه..
    ويووسع من تحت الخصر..وله قصه مميزة بأسفل الفستان..
    والمسكه باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمه نفس مكياجها خليجي لبناني..
    كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغي..
    طلعت روان وتسحبت روعه من الغرفة وسحبت امي معها..
    وبقيت انا بالحالي..استغربت من تصرفهم..ودقائق إلا التفتت لفتحه الباب إلا بدخله أم راكان........
    قمت بنفسي وجيت ببوس راسها ويدها إلا بيدها تمنعني وبحده:لا تبوسيني..ياجعلك الماحي إن شاء الله..
    جيهان بصدمه كبيرة لم تدركها..!!
    أم راكان كملت بحقد:أنا أدري أن أنتي واهلك داشين على طمع..وأنتي مصدقتي على الله ان واحد من ارامكو جايك..وأنتي أرمله..وطحتي بحض ولدي الله يتعسك يارب زي ماتعستيه وتعستيني قبل..وحطي ببالك أن ولدي مكان بيوافق عليك بس ابوه اجبره أنه ياخذك كا "وبسخريه" كا شفقه لاغير..وعلى فكرة هو ناوي يخطب بنت خالته أروى..وبياخذها على حب بس أنتي جيتي بالعرض وأفسدتي بينهم..الله يفسد عليك فرحتك يارب..
    من قالت الكلام ذا..وانا معرف وش أقول احس اني مصدومه بقوة..
    وربي ياقرائي لما قالت لي وأنا أحس أني بحلم مو بعلم كني برواية...!!
    نزلت دمعه على خدي..على حظي الردي..وأنا من وين اطقها عوويا..ربي بلاني با أبو يوسف وكان ميجيني إلا وهو حالته استغفر الله العظيم بس..ودحين بواحد ماخذني كاشفقه..ويحب بنت خاله وانا خربت بينهم..
    ليه ياربي حياتي كذا..كلها معانها وهم وقلق..
    مقدرت اكتم نزول دمعتي على الخدين..!!
    وجات بتكمل إلا بدخول راكان..اقتربت مني وباست خدي وقالت بكل حنان:الله يتم عليكم يارب..خلاص يابنتي لاتبكين..وتعورين قليبي..
    روان وأم فهد يلولشون..!!
    جيهان:!!!!
    من كلامهم عرفت انه جاء..مقدرت ارفع عيوني عليه..لأني ان ناظرته يمكن تخنقني العبرة زود..
    زاد توتري..
    قابلني:مبروك ياجيهان..
    جيهان(مع انه مو أول مرة يقول اسمي..لكن هذه المره كانت غير..اسمي بلسانه لها نغمه غير..)وبصوت قريب للهمس:الله يبارك فيك..
    أم فهد بفرحه:عاد لا اوصيك ببنتي يا راكان..
    راكان ناظرني بطرف عيونه:لاتوصين حريص..
    أم راكان بدون نفس:الف مبروك يا أم فهد..
    أم فهد بين دموعها:الله يبارك بحياتك..
    وضمت بنتها بقوة..
    جيهان(اه يايمه..ضميني بشوق ترى كلي مشتاق لحضنك يالغالية..)شديد عليها زود..
    أم فهد حست بجيهان ان بها حاجه..بس قالت يمكن لانها خايفة ومتوترة..
    روان بابتسامه:عاد لا اوصيك با أخوي "وقالت كلمه ماكنت تدري ان لها رنه باذان ام راكان"وعاد لاتنسينه اهله..
    جيهان بهمس:لا وش دعوة..
    روان:الله يسعدكم يارب..
    روعه ويمها المصورة:يلا طلعوا عاد وخلوا المصورة تصورهم..
    جيهان(لا..هذا ألي ناقص بعدد..)
    واقتربت مني أم راكان وهمست لي وبنظرات حاقده:أن قلتي له اني قولت لك هالكلام..الله لايحلل ولا يبيح منك..وياجعلك من الخاسرين يارب..
    جيهان انفجعت من كلامها..كنت بس أبي حد يعطيني كف يقومني أو يقول لي أن ذي رواية من نسج الخيال..!!!
    كلامها كان قوي مره..وجاي بالصميم من الأعماق..
    وسرعان مطلعوا من دون محس وأنا أفكر بحضي المقرود..
    وعيت على صوت المصوره:أنتا اجلس مدام عشان انا في أخذ صوره..
    جلست بس بعيد عنه..مكان ودي أي احتكاك فيه..
    راكان من دون ميناظرها وبزمره امر:تعالي..اقربي..
    خفت من زمرتهت بس مابينت والتزمت بالهدوء لأني أن تكلمت بجيب العيد..!!
    راكان انقهرت منها بسبب تسفيها لي..وأنا أكره ماعندي هالشيء ان أحد يسفهني اقتربت منها وحطها من خصرها وحسيت بتوترها وعجبني الوضع..قربتها زود مني..
    وناظرت بعيونها..انصدمت من جمالها الي يسحر..كنت طول الوقت اصد عنها ولا اطالعها..بس مكنت ادري انها بتكون هالجمال..
    بنسبة للمصورة القطت الصورة وهي مبسوطه على جرائه راكان من أول صورة..
    مقدرت انزل عيوني من عيونها..!!
    جمالها كان يسحر بشكل غريب..جمالها اسرني..!!
    سرحت بعيونها وبملامح وجها..والدموع كانت مليان عيونها..!!
    جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كره وحقد..اعاتب حظي العاثر ألي رماني بيه..
    رفعت عينها البريئه الممزوجه بالقهر والعتاب بنظراته الحاده الممزوجه بالغرور والقهر..


    يتبع..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كره وحقد..اعاتب حظي العاثر ألي رماني بيه..
      رفعت عينها البريئه الممزوجه بالقهر والعتاب بنظراته الحاده الممزوجه بالغرور والقهر..
      سرحت بجماله..ألي ماله مثيل..حست كنها من زمان ماشافته..ملامحه العربية والشموخ تجنن فيه..وغروره ألي له طرف ثاني..
      عمري ما مدحت غرور..لأنه مذموم..!!
      لكن..أن صادف غروره بملامحه وهيبته فهي تعتبر أجمل الغرور..
      ويابخت الغرورر فيه..
      المصورة:انتا غير حركه اهين..
      وطلبت منا أن حنا نوقف..وسحبني لحضني من ورى..ظهري كان قبال صدره..وانفاسه الحاره تلفح على رقبتي..توترت من قربه..
      وكانت الصورة الثالثة..نكون قبال بعض ويدي تحوط رقبته وهو محوط خصري..
      والصورة الرابعة..كان وراي ويبوس رقبتي وانا مغمضه عيوني..
      وكانت المصورة مبسوطه على الاخر على جرائته الزايدة..وتلقط ببراعه..وراكان في بعض الصور هو ألي يطلبها ومبسوط عليها بقوة..
      وابنسطت لما قالت خلاص..اووف مابغينا نخلص..
      كنت متخوفه من أني أطلع عند الحضور..ما كان عندي الثقه والجرائه..بس رضيت ولا لا أنا بطلع..
      مشت بخطوات متوترة وخوف..وأمها بجانبها والأبتسامه لاتفارقها..الكل كان يناظرها بأعجاب تام..
      سمعت بعض من كلام الحضور يقول..
      الحرمه الأول:هي أحلى منها بكثير..
      الحرمه الثانية:على الأرجح ماخذها غصبن عنه..
      الحرمه الثالثة:لا ماتوقع..ذي ملكة جمال بنسبة لأروى..
      الحرمه الثانية:الجمال مو كل شيء يابنات..أنا ألي أعرفه أن أم راكان كانت تبي تزوجة من بنت أختها اروى لأنه يحبها حب قوي..من ايام الطفولة..
      الحرمه الأولى بحماس:أي فعلا هذا الي كنت أعرفه أنا بعد من أم راكان..وكانت دايم تقول راكان لأروى بنت أختها خلود..
      الحرمه الثالثة بحنيه:يا حياتي..ومالها أي ذنب هالمسكينة..وطالمة يحبها زي متقولون ليه تزوج هالبنت المسكينة..ليه مخذ أروى؟؟
      جيهان هذا ألي كانت تبي تعرفه..للأسف مقدرت لأن صوت الموسيقى بدأ تعلوا..وتقهر جيهان..لأن هذا السؤال ألي يردد في بالها..ليه تزوجني طالمه يجب أروى وهي حب حياته من أيام الطفولة..هل مقالته لي أم راكان صحيح..انه ماخذني غصبن عنه بسبب أبوه أخبره..!!
      وجلست على الكرسي المزخرف باللون الذهبي..
      كانت الصاله فخمة جدا..وعلامه التوتر والأرتباك والخوف باين عليها..
      روان بابتسامه:لاتخافين ياعروس أخوي ماياكل لحوم البشر..
      جيهان رد لها الأبتسامه..
      صعدوا لها وبابتسامه والدموع بعيونهم:الف الف مبروك ياعروسه..
      جيهان:!!
      حنان بابتسامه:معرفتينا ياعروسه..
      رنيم:من احين كبر راسك..
      جيهان ميزت الصوت وبفرحه كبيرة:هلا..الله يبارك بحياتكم..زين والله جيتوا..ليه ماكشفتوا؟؟
      مرام:أي بالمشمش..زين أنه رضى أن نروح لك..
      حنان:وش هالزين بسم الله عليك..قريتي على نفسك؟؟
      جيهان بابتسامه:أمي مقصرت..الله لايقصر عليها..

      ودقائق إلا أعلنوا دخول العريس (راكان بن حمود ال.......)<<حفظه الله ورعاه هع
      وكان عكس جيهان..دخل بكل شموخه وهيبته ..راكان ألي كان يمشي بكل غرور والأبتسامه لاتفارقه..
      والبشت الأسود معطيه طله لامثيل له..
      والبنات أنسدحوا على جماله وهيبته..
      وكان بجانبه سعود وأبو فهد وأبو راكان وأبو زياد..
      ولما أقبلوا علي قمت..
      وباس جبينها والحضور صارخوا وصفروا..
      راكان بابتسامه غرور:ألف مبروك..
      جيهان بحيا وبصوت قريب للهمس:الله يبارك بحياتك..
      أبو راكان بابتسامه:مبروك يا بنتي..منه المال ومنك العيال..
      جيهان:الله يبارك فيك يالغالي..
      سعود اقترب منها وباس جبينها وبحب:مبروك ياجيهان..
      راكان(لما باسها هي ابتسمت له..قهرني وقهرتني..مهند ونور عندنا..جيهان ذي ملكي انا..أنا وبس..) مسكت يدها بلا شعور وبعدها عن عمها..
      وجلسوا بالكرسي..
      وكانت الفرحه بعيون ابو راكان وقام يلعب "يرقص" وسعود والحضور يصفقون ومتحمسين على لعبهم..
      قام أبو راكان وسحب راكان ولعبه معه..والبنات خاقين عليه..
      عند الرجال يسمون الرقص لعب..وحنا عندنا نسميه رقص..
      ودقائق إلا قاموا..
      ومسك يدها الباردة بقوة كنا يبي يدفيها..
      ولبسوها العباية وبين دموع بنات عمها خليفة وامها وريم..
      ريم بحب:عاد لاتنسينا يابنت..
      جيهان بابتسامه حزن:مستحيل انساكم..
      روان:هههه ألي يسمعكم يقول أن هي رايحه ومهيب راده..وجيهان بنت أصول مستحيل تنساكم..
      روعه باندفاع:يلا طلعوها..أخوك حرق جوالي من اتصالاته يلا خلوها تطلع وخلوها..اف منه..
      روان بابتسامه:لاحق على الزين..
      جيهان نزلت راسها بحيا..
      وبعد الوداع المليء بالدموع..
      ركبت بطلتنا السيارة المزينه بالورود بجميع ألوانه البهيه.. وكان الصمت سيد الموقف..لاحظ توترها من صرقعه اصابعها وهز رجلها وابتسم على خفيف..وسرعان ماوصلوا..
      ونزلت من السيارة بمساعدته ودخلوا للفندق الراقي..
      ألي كان بلون البني الفخم والسكري واندماج الاورنج على الاريكات الاستقبال المبعثره..وسجاد تركي سكري اللون..وطاولة على زاوية وفوقها انيه أنيقة فخمة مزخرفة باللون الذهبي اللامع..
      أخذ شنطنا وحطها بالغرفة..
      وكانت الغرفة لا تقل جمالا عن صاله الاستقبال..
      باللون البني والتركواز المدموج ببراعة لتكون اطلاله لامثيل لها..
      عند جوانب السرير مزخرف بالذهبي الراقي..
      قاطع تأملها بزمره منه وترتها:يلا شحلي فستانك..
      جيهان بخوف:ليه؟؟
      راكان وهو يناظرها بمرايه التسريحة:وش ألي ليه؟؟ يعني تبين تجلسين بفستانك طول الليل؟؟
      ويروح يشلح بشته وطلع من الغرفة وخلها على راحتها..
      وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرت وتنهدت بقله صبر..


      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرت وتنهدت بقله صبر..
        وتجي لفستانها وتحاول تلفه لقدام عشان تفتح السحاب بس ماقدرت ويفتح الباب وهي منتبهت له وشلح شماغة وعلقه بالشماعة...
        واقترب منها..
        جيهان بثهر:أفتح يا فستان النحسس..
        راكان بابتسامه عريضة وبهمس:أنا بساعدك..
        ونزل يده لساحب ولامس أطراف أصابعه ظهرها الباردة ولاحظ رجفتها والقشعريرة ألي صابه ظهرها من لمسته..
        وفتح السحاب وانفاسه الحارة تشلح رقبتها..
        وكان الخوف والقلق يتملكها..
        وجاء بينزل فستانها إلا بيدها الباردة تتلامس يده تمنعه وبصوت قريب للهمس:أنا بشلح فستاني بنفسي..
        راكان بخبث:لا أنا بساعدك..
        جيهان بحيا شديد وبرفض تام:لا أنا بشلح فستاني..
        وبعدت عنه..
        انسدح بالسرير ورفع يده لورى وبا أبتسامه:طيب خذي راحتك..
        جيهان:..........
        راكان:بس منيب طالع من هنا..
        جيهان بصدمه:نعم!!
        راكان بضحكه:ألي سمعتيه..طلعه من هنا مافيه..
        جيهان:بس..
        راكان قاطعها:جاك العلم..
        جيهان:وأنا منيب شالحه فستاني بنام فيه..
        راكان قام من السرير وبا ابتسامه واربكتها:بطلع بجيب العشاء وأجي..ويكون هالفترة أنتي شالحه فستانك طيب..
        وطلع من الغرفة..على طول من أول ماطلعت توجهت للباب وقفلته..
        وشلحت فستانها على السريع..
        ودهنت جسمها باللوشن وبخت جسمها ببخاخات الجسم.. ولبست قميص نومها..
        كان باللون التركواز المائل للأخضر ساتان ذو حمالات..ومن ورى الظهر على شكل إكس X ومن الصدر شبة شفاف وفوقه شيفون باللون الذهبي..وطويل قميصها وتزينه قصه رائعه بأسفل القميص بقماش شيفون الشفاف..
        وسبحت نفسها بالعطر..
        وجات بتشلح أكسسواراتها إلا بدقه الباب..
        وفتحت الباب وهي متخبيه وراها..
        التفت لها وناظر فيها من فوق لتحت..نزلت راسها لتحت من الحيا..
        أقترب منها بقوة وبان الفرق بينهم..رفع وجها بأطراف يده..وتلاق عيونها بعيونه..شافت نظراته ألي مقدرت تفسرها..ونزلت عيونها بسرعة من الحيا والخوف..
        بنسبة لراكان..
        فتحت لي الباب التفت لها وشفتها بكامل زينتها وريحتها العطره سابقه شوفتها..ناظرتها من فوق لتحت أبي املي عيوني فيها..منيب مصدق أنها معي احين..
        أبي أشوف وجها الحلو ألي طول الوقت منزلته..اقتربت منها ورفعت وجها با أطراف صبعي..
        سبحان من صورها..عليها جمال يذبح..كنها ملاك نازل من السماء..بس لزوم ياجيهان تعرفين منو راكان ألي شايفته مقصه عندك..عطتيني كفوف..محد عطاها لي حتى بالمزح..!!
        وبما أنك هنا عندي أقدر أسوي فيك الي أبي..لأنك حلالي..لي أنا..أنا وبس..أنتي ملكي ياجيهان..
        وعيت من سرحاني صوتها الناعم ألي كان قريب للهمس:راكان..
        راكان(اه يازين اسمي بالسانك بس..عيون وقلب راكان أنتي):هلا..
        جيهان:........
        راكان فهمت سكوتها وبعدت عنها..وجيت بشلح ثوبي إلا بدخولها للتوليت..
        حسيت بالاحراج أن كنت موجوده وهو يشلح ثوبه فدخلت بالتوليت..
        وبعد دقيقتين ترددت اني ادخل بس..سبقني بدقه الباب..
        راكان:مخلصتي..
        جيهان(لاحقني..لاحقني ذا..)وطلعت بتردد وطلعت بخطوات بطيئه..
        راكان عض على شفته(اوف على جمالها..)وبخبث:يلا ننام..
        جيهان(لا..لا)باندفاع:بس أنا مافيني النوم..بشوف التي في..
        راكان:وأنا بعد أبا أشوف التي في..
        جيهان(لحول مع هالنشبه..)
        وجلسنا نشوف التي في..وأنا كنت افرفر بالقنوات وعيونه علي وأنا حدي متوترة..
        وكان على الساعة 12 بمنتصف الليل..غيرت جاء لي سبونج بوب على قناة إم بي سي 3<<أتابعه أنا هع على العصر وبالليل وبعد مينتهي سبونج بوب اشوف جيمي نيو ترون..
        راكان:!!!!!
        ودخلت جوء بالحلقة..
        وسحب مني الريموت كنترول..
        وغير أنقهرت منه بقوة بس ماتكلمت..
        ملاحظه:أنا دحين بقول لكم المواقف ألي حدثت مع صاحبه القصة..يعني لاتظنون أنها موافقي هع..تيب ياعسولات..
        وتم يغير ويغير وبعد قام:يلا ننام..أنا فيني النوم..
        جيهان:بس أنا مافيني النوم..نم أنت وأنا بشوف التي في..
        راكان سحب يدي وبحده:ماعلموك أهلك..أن لنام زوجك تنامين وراه..وأن صحى تصحين وراه..
        جيهان(شنوا أنا..امعى أو ماشابه!!!)بخوف:تيب..
        وحذفني لسرير..
        راكان وهو يشلح قميصه..
        جيهان بين دموعها:وش تسوي؟؟
        راكان:زي ميسون كل زوجين..
        جيهان بشهقه:تكفى لاتقرب..تكفى..اهئ..اهئ..
        راكان اقتربت منها وضميتها بصدري قوة وهي تترجاني أني ماأقربها..خوفها ودموعها مو طبيعي..
        كونت ناوي اني ألمسها وأخذ حقوقي..بس لما شفت وضعها استبعدت الفكرة..
        لحفتها وهي بصدري..وكانت ترجف بقوة..
        وضعها كان ميطمن..يمكن لأني جيتها بدفاشه وقولت بسوي ز يميسون كل زوجين..أنا الغبي المفروض أمهد لها شوي..بس من باب التعذيب قولت بجيها بالغصب ولا بالطيب..
        قمت من السرير وجبت لها مويا من البراد..
        راكان مديت له المويا:تفضلي..
        جيهان بين دموعها وبرجفه:لا..شكرا مابا..
        راكان كرهت نفسي بقوة بسبب ألي سويته لها وجلست بطرف السرير وشفت يدها تشد على اللحاف..كنها تبا اني ابعد عنها..
        فتحت لها غرشه المويا وبحنان:شربي ياقلبي..
        وشربت من يدي وأنا أسمي عليها..
        وحطيت المويا بالطاولة..
        ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني..
        راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منك ياجيهان..


        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          وحطيت المويا بالطاولة..
          ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني..
          راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منك ياجيهان..
          جيهان زادت بالبكى:قول والله..
          راكان عورت قلبي وهي تبكي:والله منيب مقرب منك اليوم..وأن مكفيتي من البكى بقترب منك..
          جيهان كتمت شهقاتها..
          راكان بابتسامه:يلا ياقلبي روحي مسحي مكياجك..
          قامت من دون تردد..حسيت أنها تبي تبعد مني با أي وسيلة..وأنا الغبي ألي أقول بخليها تحبني..كيف تحبني وأنا بهالأسلوب معها؟؟ اف مني..
          شفتها تاخرت كثير قمت لها..طقيت الباب 3 مرات وعلى الدقه الرابعه ردت:نعم..
          راكان:مخلصتي..مصار مكياج..
          جيهان بتوتر:إلا خلصت..توني مخلصه..
          وفتحت الباب..
          وكان باين عليها الخوف اقترب منها وببحنان وعطف هدئها:متخافين يا جيهان..طالمه أنا بجنبك..
          جيهان(مابعرف بس كلامه هدئني بقوة..):......
          راكان ناظرها بحب:يلا ماتبين تنامين..
          جيهان بتردد:راكان..
          راكان:عيونه أنتي..
          جيهان بحيا:ممكن ماننام بسرير واحد...
          راكان برفض تام:لا طبعا..بس أنا أأكد لك أني منيب قارب لك هاليوم..
          جيهان(معجبني كلامه..بس شيء أحسن مما لا شيء..):تيب..
          .
          .
          .
          رمت شنطتها بعنف على السرير..
          التفت لها:علامك؟؟
          شريفة بقهر:شفت..شفت وش العرس ألي مسوينه لها؟؟
          مشاري يفسخ الكبك تبعه:أي..ويعني..
          شريفة بقهر:يعني مو هامك أبد..ومبرد حضرتك..
          مشاري بنفاذ صبر:أخلصي وش تبين تقولين؟؟
          شريفة تعض شفتها من القهر:أنت شايف أي صاله تزوج اخوك..وأحنا أي صاله..
          مشاري:أنتي تدرين اني لما خذتك كان الديون متراكمه على أبوي..
          شريفة بقهر زود:ياسلام..يعني وأحين أبوك مو مديون..تقص على من ولا على من أنت..أنا خابره أبوك أن من عمره وكلا ديون بديون..يعني حبكت على زواجنا..
          مشاري:.........
          شريفة كملت:وبمعنى اصح أن أبوك يعز ويحب راكان عنكم كلكم..ومن البنات روعه..انت ماتحس..ماعندك دم..
          مشاري شلح ثوبه:أنتي وين وأنا وين..أنا مايهمني كان يعز راكان ولا روعه اكثر منا أحنا..أنا ألي يهمني أني بار فيهم..صحيح أن زياراتي لهم قليلة مع العلم أن حنا نفس البيت..وأنا ماتهمني هالشكليات يامره..
          شريفة قامت من كرسيها:وألي قاهرني زود..أن موديها فندق فخمه..باليوم الواحد حول فوق الثلاث الاف..خلف علي أنا..مافي لا فنادق ولا شيء..
          مشاري أنسدح وبدون اهتمام لكلامها:ترى بكره جمعة..منيب فاضي لنقاش ماله أي فايدة..
          وخلها بقهرها..ونام للجمعة..
          .
          .
          .
          انسدحوا بالسرير وهي كان منسدحه بحافه السرير..
          راكان بنفاذ صبر:وربي منيب لامسك..كم مرة بعيد..
          جيهان بهمس:أنا مرتاحه كذا..
          راكان بحركة سريعة حوط يده من خصرها ولفها قباله..وصار وجهه قبال وجها..
          راكان بخبث:كذا أنا مرتاح..
          جيهان ارتبكت من حركته وببقلق:بعد عني..بعد..
          راكان غمض عيونه:اووص..أبي أنام..
          جيهان:........
          ودفت وجهه بصدرها..شب وجها من حركته..وجات بتبعده عنها إلا..
          راكان بهدوء وعيونه مغمضه:أن سويتي أي شيء..أو بعديني..مهوب صاير شيء طيب..
          خافت من تهديده واستسلمت للأمر الواقع..
          توترت من انفاسه الحارة ألي تلفح على نحرها وصدرها..
          حاولت أنها تنام وبعد ساعة من المحاولة نامت فعلا..
          ...
          وعت على رنه جوالها..
          وكان على الساعة 9 إلا ربع..
          جيهان بهمس:هلا يمه..
          أم فهد:كونت عارفه أني بلاقيك نايمه لحد ألحين..قومي يا بنتي خذي لك دوش وتزيني على ميقوم..
          جيهان بابتسامه:أبشري يالغالية..
          أم فهد بابتسامه:الله يسعدك يابنتي..
          جيهان:وياك ياقلبي..
          أم فهد:يلا مع السلامه..
          جيهان:بحفظه يارب..
          وقمت من السرير بهدوء..
          وتوجهت للتوليت وأخذت دوش سريع..
          وجففت شعري على السريع واستشورته..
          ولبست عدساتي الأزرق الصافي..وفردت شعري ليسترسل على الأكتاف وينزل لأخر خصري..
          جيهان(شعري طويل..لزوم أقص منه..بس بعدين بإذن الله)
          كونت لافه الديشمبر على جسمي..
          وتوجهت لسرير وبهدوء:راكان..راكان..
          راكان:همممم..
          جيهان:قوم راكان..
          راكان بهمس:كم الساعة؟؟
          جيهان:عشر وربع..قم قبل لاتفوتك الخطبة..
          راكان التفت لي بقيت عيوني على جمالها:تبارك الرحمن..
          جيهان بحيا:يلا قوم..
          وبعدت عن السريرعشان يقوم..
          قمت من السرير وعيوني عليها..على هالجمال ألي مصبح بوجهي..يازين بختي..
          توجهت للتوليت أخذ دوش سريع قبل لاتفوتني الخطبة..
          استحيت لما شفته لاف الفوطه على خصره..وصدره مبلل بمويا..مكونت أدري ان جسمه رياضي..
          لما أنتبه أني أطالعه ناظر فيني ونزلت عيوني على طول..وعملت حالي مشغولة بتكحيل عيوني..كان طسيتها من الربكه هههه..
          أقترب مني وقومني بعنف من كرسي التسريحة وجلس فيها وبزمره:يلا جففي صدري..
          جيهان:!!!
          راكان بحده:أنا وش قلت لك..
          جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهره وصدره والخوف باين عليها..


          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            راكان بحده:أنا وش قلت لك..
            جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهره وصدره والخوف باين عليها..
            راكان:مينفع معكم إلا العين الحمراء..ويلا نظفي أذاني..وأن وجعتيني كوفنتك هنا..
            أخذت عود الأذان ونظفت أذانه بشويش..
            راكان:أن وجعتيني بدخل عود الأذان با أذانك وانقبه فيه داخل..<<يمه تخوف تهديداته..
            وقام وبزمره:لو أقعد كذا لبكره منتي مخلصه..
            ولبس ثوبه وعطر جسمه وثوبه..ولبس شماغة الأحمر..وطالعه شكله خطير بقوة..
            ومد لها الكبك:لبسيني اياه..
            جيهان وأنا ألبسه..ومنيب عارفه له بالأساس..
            راكان يكلمني من طرف خشمه:كذا ينلبس الكبك شوفي وتعلمي..وطبقي عليه باليد الثانية..
            سحرني جماله وبحه صوته العذبه..
            راكان لبس الكبك بيده اليسار:شفتي كيف..يلا جربي باليد الثانية..
            جيهان(يوووه..وش السواه دحين..مشفته وهو يسويها..الله يستر)
            دخلت الكبك ووقفت..
            راكان بحده:لو أنا اعلم حمار كان تعلم..لكن انتي غبائك ماشفته با أحد أبد..
            وسحب من الكبك من يدي بكل عنف وسكره بنفسه..ودهن المسك بتحت اذانه..
            ولبس ساعته البلاك..ونعاله
            ويم الباب وبحده:قفلي الباب عليك..وحول نصف ساعة إلا وأنا جايك..وانا مخلصتي ذبحتك..طيب..
            مخلاني ارد وسكر الباب بقوة..
            مقدر أقول لكم وش سبب جفائه..لأني أعرف انه مايبيني وماخذني غصبن عنه عشان أبوه اجبره..وهو يحب اروى..حاولت اتناسى هالشيء..بس ماقدرت..
            بعدت عني أي حاجه مهيب طيبة من بالي..وتوجهت للتسريحة وطلعت ظلالي وكريم اساسي..
            وسرعان ماأنتهيت ولبست فستان صباحيتي..
            كان باللون الأبيض الناصع طويل..ملفوف من عند الصدر بثنيات راقيه..كان الفستان ماسك من الصدر ومن الأكمام قطعه رقيقة جدا من القماش وتزين أخره من المعصم بفصوص بالالوان الفاتنة والبهيه الفيروزي والتركواز والأحمر الناري والوردي والذهبي والأخصر التفاحي..
            كان كاشف من الصدر شوي..ومن تحت الصدر تزينه الفصوص ألي تواجدتت بالمعصم..
            ومكياجها تحت الحاجب هاي لايت فضي لامع وعند مقدمة الجفن أيضا..وبنهاية الجفن عشبي غامق وسحبته ليعطي رونق خاص..وداخل العين كحل أسود وتحت العين حطت ظل بلون التفاحي الجذاب..ومدت بالاي لينر الأسود من فوق الجفن بخط متوسط العرض ورسمت رسمه بغاية الجمال من مقدمة العين..
            ولبست حلقها الذفش المليء بالفصوص واللمعان..وخاتم بلمعه بهيه وكثير الفصوص..ولبست صندالها العالي باللون الأخصر التفاحي الجذاب..
            وسبحت نفسها بالعطور..ولبست عبايتها..
            .
            .
            .
            قامت بكل عصبيه:أنتي وش جيبك لهنا؟؟
            ريم بخوف:يمه علامك؟؟
            أم ريم قامت يم الباب الرئيسي:السالفة أن بيتي يتعذرك ياريم..
            ريم بصدمه:تطرديني يا يمه..
            أم ريم:أي أطردتك..والي يعصي كلامي ماله وجود عندي..ويلا طلعي برا..
            ريم تجمعت الدموع بعيونها:بس يا يمه..أنا بنتك..
            أم ريم بعنف:كان..كان عندي بنت..وأحين هي ماتت..ولا تتكلمين عن الأموات لو سمحتي..ويلا فارقي..وقبل ماتطلعي..أنسي أني أنا أمك..وأنا بعد بنسى أن لي بنت "وشدت على الكلمة الأخيرة" عاقه زيك..
            ريم نزلت دمعه حاره على خدها:الله يسامحك يايمه..
            وطلعت من البيت وهي بكل حزنها ودقت على سعود ياخذها..
            .
            .
            .
            دق عليها راكان وطلب منها أنها تلبس عبايتها لأن مابه وقت..
            وركبنا السيارة..وكان الصمت سيد الموقف..
            وسرعان ماوصلنا..
            راكان:أنا بروح لمجلس الرجال بعد مسلم على أمي...
            جيهان:تيب..
            ونزلنا من السيارة..لحقته لأني مدل البيت زي منتوا عارفين..
            وقابلنا بالمقدمة ابو راكان..
            أبو راكان بفرحه شاسعة:هلا..هلا والله بالعريس..أخباركت ياولدي؟؟
            راكان باس راس ابوه وبابتسامه:يالله تحيك يا حمود..طيب بعد شوفتك أنت بشرني عنك؟؟
            أبو راكان بابتسامه:الحمدلله ياولدي.."وشد أذانه"حتى وأنت متزوج ماتكف عن هرجك..
            جيهان أبتسمت بلا شعور على تعامل أبو زوجي لزوجي..كنهم ربع مو أب وولده..
            اقتربت منه وبست راسه ويده:هلا بالغالي..
            أبو راكان:هلا والله بالشيخة..أخبارك يابنتي؟؟عساك طيبه إن شاء الله؟؟
            جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالك..أنت كيفك يالغالي؟؟
            أبو راكان:الحمدلله يابنتي.."وشد على اذان راكان"متى بس تعقلينه..أنا زوجته مو عشان سواد عينه..قولت يمكن يعقل لتزوج بس الشكوى لله..
            جيهان من قال كلامه حزنت لأني كل ماحاولت انسى سبب زواجه لي يجيني الحزن والتعب..
            أبو راكان:تفضلي يابنتي..جلسي بمجلس النسى..
            جيهان بابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالي..


            يتبع..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              أبو راكان:تفضلي يابنتي..جلسي بمجلس النسى..
              جيهان بابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالي..
              ودخلت لمجلس النسى..
              كان براد ويرد الروح..شلحت برقعي وشالي عشان يمر الهواء بوجهي أكثر..اه يامحلى البراد..شلحت عباتي ولفيتها وحطيتها على جنب..
              المجلس كان كبير وريحته تجيب العافية..
              وفي المطبخ..
              دخل بشويش كاعادته لشاف امه يخوفها..
              راكان بحماس:بوووو..
              أم راكان بخوف:اه..بسم الله الرحمن الرحيم..
              راكان بضحكه:فديت روحك يايمه..خوفتك؟؟
              أم راكان ويدها على قلبها:ياجعلك الصلاح..انت ماتجوز عن حركاتك..
              أبو راكان:مستحيل يجوز عن طبعه ابد..المهم يا سمورتي..أبا الغداء يكون جاهز حول نصف ساعة لا يطول..
              أم راكان:أبشر يا أبو راكان..مهوب مطول الغداء..
              .
              .
              .
              دخلت مجلس النسى وبيدها المبخر وبترحيب:هلا والله بالمزيونة..وش ذا الزين ياعروس بسم الله عليك..
              جيهان قمت سلمت عليها:أخبارك ياقلبي؟؟
              روان:طيبه..أنتي كيفك ياعروسة؟؟
              جيهان بابتسامه باهته:الحمدلله طيبه طاب حالك..
              روعه دخلت بعد روان وبعد السلام..
              روعه:أنا كلمت أروى عشان تجي..
              جيهان بان عليها الحزن والقلق بس ماحبت انه يبين فيها فبتسمت بابتسامه عريضة:بإذن الله..
              روعه:أنتي ياجيهان تعجبيني بقوة..جمالك مايتوصف..ليت منك اثنين عشان نخطب لنايف وحدة زيك..
              إلا بدخله أم راكان:لا أنا بخطب لنايف وحدة أجمل من جيهان بمليون مرة بعد..
              روعه وروان أفتشلوا من كلامك أمهم..وجاوا بيردون إلا بجيهان تسبقهم..
              جيهان بنيه صافية:بإذن الله..الله يوفقه ويسعده يارب..
              قمت وبست راسها ويدها:أخبارك يالغالية؟؟
              أم راكان بدون نفس:هلا..هلا..الحمدلله زينه..
              جيهان:دوم يارب..
              أم راكان جلست يم التلفون:أقول يابنات كلمتوا خالتكم عشان تجي هي وبناتها..
              روعه:أي يمه توني مكلمتها وقالوا أنهم بمسافة الطريق..
              أم راكان تبي تغيض جيهان:ويازين أروى بس..وربي هالبنت عسل..زعلت عليها لأن أمس مجات لعرس ولدي راكان..
              جيهان استغربت أن أروى ما جات لعرس ولد خالتها ألي تحبه..يمكن ما جات لأنها ماقدرت تشوف حبيب قلبها ماخذ وحدة غيرها..كان الحزن باين بوجها وذا الشيء ماخفى على أم راكان..
              روعه:أي وربي حتى أنا متصورت انها مهيب جايه..
              أروى دخلت:تتكلمون عني..
              أم راكان بترحيب قوي من الأعماق:هلا والله بزينه البنات كلهم.."وشدت على الكلمة الأخيرة"
              وبعد السلام..
              أم عبدالله:وش السواه مع هالبنت؟؟ أقول لها تعالي ذا عرس الغالي راكان..قالت لا يايمه أنا تعبانة..تصوري أنها كانت تبكي وحالتها حاله..
              جيهان:...........
              أروى(الله يسامحك ياعزوز..وربي أني زعلت عليك بقوة أمس..عشان كذا مرحت للعرس..ظلمني بقوة)وبدلع:وش أسوي بعد..جاتني الدورة بوقت غير منشان..
              روعه:يا حياتي..والله صدقتي توجع بقوة..
              فاطمة كانت تكلمني:أنتي من وين جايه يابنت؟؟
              جيهان بابتسامه:كيف؟؟
              فاطمة:على هالجمال..
              جيهان بضحكه عذبه:فديت روحك بس..أنتي الجمال كله..
              فاطمة:يا زين لسانك بس..
              أم راكان قامت:بروح أكب الغداء أنا..دقايق وجايه..
              جيهان قمت وراها:أساعدك يالغالية..
              ام راكان قاطعتها بشراسه:أنتي بس استريحي مكانك..أنا ألي بكبك الغداء..ولا ابا منك أي مساعده..
              الكل سكت من كلام ام راكان:...........
              وقاطع هالصمت بكى غازي ولد روان..
              غازي:ماما أبي حواوه..
              روان:مافي حلاوة..
              جيهان مكذب عليكم..أحس با أحراج كبيرر..وجهي صار زي النمل..
              روعه محبته الموقف ألي صارت لجيهان وحبت تبعد عنها الأحراج:أمي قصدها أن جهونه توها عروس..من بدايتها بتكرفها صعبة..
              فاطمة:أي بالله صدقتي..
              جلست مكاني..وابتسمت للجميع بابتسامه أحراج..

              .....
              وبالمجلس..
              كان موجود مشاري ونايف وأبو راكان وبطلنا المزيون راكان وعبدالله..
              أبو راكان بهمس:هاه بشر ياولدي بيضت الوجه..
              راكان:...........
              أبو راكان:عساك بيضته بس..
              راكان:لا والله ماصار..مو لزوم يكون من أول يوم..
              <<لاتقولون ذي تألف ومستحيل أب يقول حق ولده كذا..ترى فيه اباء يقولون لاولادهم كذا..مو الكل البعض منهم..البعض حيوي والبعض جريئ وعادي..نرجع لروايتنا الواقعية..
              أبو راكان بقهر:مالت عليك بس..أنا قايل أنك مسود الوجه..من شفتك ساكت وأنا غاسل يدي بفلاش منك..
              راكان بضحكه:يعني لزوم يكون أول يوم..
              أبو راكان:عشان يطيح الحيا بينكم..وتتعودن على بعض..
              راكان:ذا كلام مو منطقي وحق أول بعد..مهوب لزوم أول يوم..عادي يصير ثاني يوم ولا ثالث يوم..مابه خلاف..
              أبو راكان هز راسه ب لا:أنت ما منك رجاء أبد..
              نايف فرش السفرة:الغداء استوا..حياكم..
              ....
              وبمجلس النسى..وقت الغداء..
              كان كبسه لحم..وتبولة وشوربة..
              أنا معجبتني الكبسة أبد..طعمها مو ذاك الزود..سويت نفسي كني أكل..أكلت من التبولة..استغفر الله العلي العظيم..وش ذي التبولة طعمها الحمدلله بس اللهم لاتجلعني اذم طعام احدهم..توجهت لشوربة وكانت أحسن طعم من التبوبة والكبسة..
              أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين..
              جيهان:هذا انا أكل..
              أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبك طباخي بعد!!


              يتبع..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين..
                جيهان:هذا انا أكل..
                أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبك طباخي بعد!!
                جيهان:لا وش ذا الكلام يالغالية..طباخك مافي منه..ماقصرتي الله لايقصر عليك..
                بسدي لكم نصيحة..في كثير أنا أشوف إذا ماعجبه طباخ صاحب العزيمة يقوم يعيب طبخها..وذا بيترك حزن على قلب صاحب العزيمة..مهما وش كان الطعم ثني عليه..ولاتقولين ما أبا أجامل..
                والشاعر يقول:
                وإن لم تصانع با أمور كثيرة **تضرس بأنياب وتوطأ بمنسم

                والكلمة الطيبه تسبق فاعلها..وتترك أثر بالقلب وساعات الكلام الزين والجميل ماينسي أبد..عكس الجرح..وبعض الجروح ماتبرا لو بعد سنين..
                والتهيت ب غازي وأنا ألقمه عشان ما يلاحظون أني ما أكل..
                وشلت معها السفرة ووديته للمطبخ..
                .
                .
                .
                وحط الأغراض:عسى منسيت شيء..
                مرام تتفقد الأغراض:لا مانسيت شيء ياعمي..والله وتعبناك معنا..ماقصرت..
                سعود:وش ذا الكلام يا مرام..
                رنيم مدت له الفلوس:خذ ياعمي قيمة الأغراض..
                سعود برفض تام:منيب ماخذهم..
                البنات:والله تاخذهم..حالفين عليك..
                مكان بياخذهم لو أصرارهم..
                وطلع عمهم بعد مشكروة مرة ثانية..
                حنان بحماس:وناسه والله..أحين نقدر ناكل مثل الخلق..
                رنيم:ههههههه..الله يستر وش بيسوي أبوي فينا؟؟
                حنان ومرام بصوت واحد:أنا عن نفسي مو مكترثه وش ألي بيسويه..
                رنيم طالعت فيهم:ههههههههههه..ماشاء الله بصوت واحد..
                حنان:ههههههه..
                مرام:أهم حاجه أن عمي مقصر سدد الفاتورة ولله الحمد..وربي أني خست..الحمدلله على نعمة الضوء..
                .
                .
                .
                حطت رجل على رجل:كم قيمة فستانك؟؟
                جيهان استغربت من سؤالها:600 ريال..
                شريفة بسخريه:بسس !!!! أنا تدرين كم فستان صباحيتي؟؟كان با الفين..
                يوووه وربي أني أكره الناس الي تقول انا شريت كذا بقيمة كذا وشريت كذا بقيمة كذا..أحس أن عندهم نقص بجوات انفسهم..احس أن مالا داعي للفخفخه الزايدة..!!
                جيهان بتواضع:يا مال ب200 أحلا من الفين..هو يعتمد على ذوق الشخص نفسه..
                روعه بحسن نيه:اممم..والله غالي فستان صباحيتك بقوة يا شريفة..بس أحس أن مو لذاك الزود هو..وأنا مع جيهان بكلامها..
                شريفة افتشلت من كلام جيهان وتأيدد روعه لكلامها وبغرور:كل واحد وذوقه...
                استأذنت منهم وقمت توجهت للتوليت..
                رحت اضبظ شكلي بالمرايه..
                إلا أسمع صوت كان شبة عالي..كان يصدر من المطبخ..
                مقدرت أسمع بسبب جيه روان..
                روان:وش تسوين هنا ياعسل؟؟
                جيهان:اصلح مكياجي..
                روان:مابه لزوم أنتي قمر كذا..
                وسحبتني من يدي..لعند المجلس النسى..حسيت كنها ماتبيني أسمع كلامهم..لأن الصوت عالي..
                ومن جهه ثانية..
                أروى بهمس:مالي شغل أنا..
                عزوز:أفا يا أروى..كل ذا زعل..
                أروى بين دموعها:أنتي تدرين أني أحبك..
                عزوز:يمك أحد..
                أروى:لاطبعا..
                عزوز:أجل ليه تكلميني بصيغة الثأنيث؟؟
                أروى بهمس:أنت تدري..لزوم الحذر..
                عزوز بابتسامه:فديت اووم الحذر وصاحبه..
                أروى بدلع:ماأبي انا زعلانه منك..
                عزوز:ليه ياقلبي..وربي اني كونت معصب عشان كذا قولت الكلام من دون ماأوازنه..
                أروى:يعني توعديني أنك ماتكررين غلطتك..
                عزوز باندفاع:أوعدك..
                أروى بابتسامه وبهمس:أحبك..
                عزوز بحب:وأنا أكثر وربي..
                .
                .
                .
                كان معصب بقوة:حسبي الله عليكم من بنات..
                رنيم بخوف:لاتخاف يايبه..مادفعنا شيء من معاشنا وتقدر تشوف بعد..
                أبو زياد والشرار يطلع من عيونه:يعني تبين تقولين لي أن الكهرباء والعزبة جاتكم من الله والطريق..
                رنيم بنفس خوفها:لا ماقلنا كذا..بس عمي سعود هو ألي جاب العزبة ودفع الكهرباء..
                مرام بتوتر:أي فعلا..وتبي تتأكد دق عليه بعد..
                أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هاه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكم..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريت..
                وجاء بيضربهم بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساسا..جعلنا نحرق فلوسنا..


                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هاه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكم..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريت..
                  وجاء بيضربهم بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساسا..جعلنا نحرق فلوسنا..
                  أبو زياد بحده:انتي راس الحيه ياحنانوه..جعلك الماحي ألي يمحيك..
                  وضربها بالعقال بزندها بقوة..
                  حنان بألم شديد:اه..
                  رنيم ومرام تدخلوا وسحبوها معهم للغرفة وقفلوا بابها بسرعة..
                  أبو زياد لحقهم بس مالحق ونفسه منقطع:انا أوريكم..وين بتروحون يعني..حسبي الله عليكم من بنات..حسبي الله عليكم..
                  وبداخل الغرفة..
                  مرام بخوف على اختها:تعورتي؟؟
                  حنان بألم:بقوة يعور..
                  رنيم بقهر:ضربها من قلب..ياجعل "وسكتت"أستغفر الله العلي العظيم بس..
                  .
                  .
                  .
                  جاء بسرعة عند أخته وهو كاتم عصبيته:وين جيهان؟؟
                  روان وهي تمسك غازي:صعدت فوق عشان تجي غيرات لغازي..لعوزني الخايس..عفس نفسه بهالشوربة الله يهديه..
                  وراح وهو مسرع لفوق لغرفة روان أخته..
                  روعه:جيبي ذا..
                  جيهان:تيب..
                  وطلعت الملابس من الرف..
                  جيهان:بس ولا باقي..
                  روعه:لا فديتك..
                  ألتفتوا لفتحت الباب القوية..
                  روعه وجيهان بخوف:بسم الله..
                  راكان بحده:روعه ممكن تتطلعين برا شوي..
                  روعه بتوتر:عسى خير يا أخوي..
                  راكان والشرار يطلع من يده:أنا وش قلت لك؟؟
                  روعه بخوف من أخوها:طيب بطلع..
                  وخذت ملابس غازي وسكرت الغرفة..
                  راكان اقترب منها بسرعة ومسك يدها وشد عليه بحده:من الحين بديتي بسواليفك ياجيهان؟؟
                  جيهان بالم وبخوف:وش تقصد ياراكان؟؟
                  راكان شد على يدها زود:أنتي على بالك أني ما ادري بسوالفك مع أمي..انعبوك توك حتى ما أخذتي شيء..من اولها رافعه صوتك عليها..
                  جيهان بألم شديد وبصدمه:وربي أني مارفعت صوتي عليها ولا حتى قلت لها حاجه مهيب طيبه..اه راكان نزل يدك تراك توجعني..
                  راكان والشرار يطلع من عيونه:أنت شب ولا كلمه..أنتي لما دريتي اني مقدر أمد يدي على حرمه..قلتي خلاص هذا رفيجي..خلنا نستغل هالفرصة..بس لا ياجيهان انا اقدر أكسر راسك وأكوفنك هنا..ومحد بيقول لي شيء..تدرين ليه؟؟
                  جيهان بين دموعها:ليه؟؟
                  راكان وهو يصر با أسنانه:وحدة قليلة ادب ومو محترمه للي أكبر منها..تعلي صوتها..ومو بعيدة عليك أنك تضربينها..لكن حامض على بوزك..وأن شفتها تتشكى منك..وربي مهوب حاصل حاجه طيبه.."وبزمره"سامعه ياكلبه..
                  جيهان كتمت شهقاتها:أي سمعت..
                  راكان دفعها بقوة لسرير ألي كان وراها وطلع ورقع الباب بكل طاقتة..
                  وراحت بنوبه بكى..
                  جيهان هي تشوي يدها الي صارت حمراء من كثر ميشد عليها:حسبي الله ونعمه الوكيل..حسبي الله ونعمه الوكيل..
                  ...
                  وبالمجلس النسى..
                  الكل عدا روعه:هههههههههههه..
                  فاطمة:أي بالله..هي تسوي هالحركة دايم..
                  البنات:هههههههههه..
                  أروى بضحكه:ذي الحركة لا أراديه لعصبت دايم أسويها..
                  فاطمة با أبتسامه:أهم حاجه أنك اعترفتي..
                  روان لاحظت على روعه أن بالها مو معاهم..اقتربت منها وجلست بجنبها وبهمس:علامك روعه..
                  روعه:لا مافيني شيء..
                  روان بتأكيد:إلا فيك..أنتي من نزلتي من فوق ووجهك متغير قولي لي؟؟
                  روعه تنهدت بتوتر وحزن:راكان دخل علينا لما انتي قلتي لجيهان تجيب لك الغيارات لغازي ولأنها ماتدل المكان أنا رحت معها..
                  روان با أهتمام:طيب..
                  روعه:إلا يدخل راكان وهو معصب بقوة..وقال لي طلعي..وأنا حاولت أعرف علامه معصب كذا هو قال لي بزمره طلعي برا وطلعت..وأكيد احين مكوفنها..الله يستر بس..
                  روان بخوف:يالله..راكان لعصب ميعرف أحد..أنتي انتبهي لغازي ليعفس الدنيا..أنا بروح اشوفها ولا تقولين لأي أحد عن ألي صار..طيب
                  روعه:طيب..
                  روان صعدت لفوق بسرعة لغرفتها..وطقت الباب مرتين وفتحت الباب..
                  جيهان مسحت دموعها على طول وهي تحاول تعدل صوتها وتبين انها مكانت تبكي:هلا روان..
                  روان شافتها متكوره بالسرير وهي تبكي كسر خاطرها اقتربت منها وجلست بحافه السرير:وش سوا لك راكان؟؟
                  جيهان من قالت أسمه حسيت أني مقدر أكتم دموعي وبنوحه:وربي مسويت حاجه..
                  روان سحبتني لحضنها:خلاص ياقلبي..
                  جيهان شديت عليها زود كنها حاسه أني محتاجه لحضن حد:وربي مسويت حاجه..وولا قولت حاجه مهيب طيبه..
                  روان مسحت على شعري:راكان عيبه أن لعصب مايعرف أحد أبد..أهم شيء أنه يفشي خلائه..خلاص ياجيهان لاتبكيني معك..
                  جيهان تمسح دمعها..
                  روان كبت لها مويا الي كان موجودة بالطاولة:شربي ياقلبي..
                  جيهان شربت الكوب على 3 دفعات وخلصت الكاس..
                  روان:عوافي..أحين أبيك تقولين لي وش ألي مسويه عشان يضربك..
                  جيهان بحزن:المشكلة أني أنا مو عارفه وش مسويه عشان يعصب علي كذا..
                  روان:يعني من الله والطريق معصب عليك..
                  جيهان كنت أعرف أن أمه ورى هالشيء لأن ذكر هالشيء وهو معصب..بس محبيت أقول لروان أي شيء عشان ماتكبر السالفة:ما ادري ياروان..
                  روان تنهدت:غريبة مو من طبعه أن يعصب بدون سبب..بس انا متاكدة انه به سبب ورى هالشيء..
                  جيهان هزيت راسي ب نعم..
                  روان:طيب ياقلبي أنا بروح أجيب شنطتك لهنا..عشان تضبطين مكياجك..مو حلوة بحقك ان احد يدري بألي صار صح؟؟



                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    روان:طيب ياقلبي أنا بروح أجيب شنطتك لهنا..عشان تضبطين مكياجك..مو حلوة بحقك ان احد يدري بألي صار صح؟؟
                    جيهان:أكيد..
                    روان يم الباب:ثواني وأنا جايه..
                    ...
                    اخذت هواء قبل مدخل بالمجلس عشان محد يلاحظ أني منيب مروق بسبب هالجيهان..حسبي الله ونعمه الوكيل..من أولها بدت هجوم على أمي..هذا من بدايتها كيف تاليها..ودخلت للمجلس بهدوء غير معتدات..
                    أبو راكان ناظر فيه:علامك ياولدي؟؟
                    راكان:.......
                    أبو راكان مسك يده:وين رحت؟؟
                    راكان انتبه له من مسكه يده:هه..هلا يبه..أمرني..
                    أبو راكان:منت بمعي ياولدي..عسى خير إن شاء الله..
                    راكان مكنت ابيه يعرف..فستخدمت ضمير التأليف والكذب هههههه:خويي توه داق علي من شوي ويبي الحل؟؟
                    أبو راكان با أهتمام:وش مشكلته هو؟؟
                    ..
                    بعد مضبطت مكياجي..نزلت تحت..مع روان للمجلس وتنتفست بعمق ودخلت بابتسامه تعلوا شفتي:السلام عليكم..
                    الكل:وعليكم السلام والرحمه..
                    وزدت الأبتسامه لما شفت أم راكان موجودة..على قولتهم شقيت الحلق مرتين ههههه..أبي اقهرها..وصلت المواصيل انها تكذب فيني وتتهمني بحاجات انا مسويتها..من بدايتها كذا كيف تاليها..كان الله بالعون بس..
                    ام راكان يلي أنقهرت من ابتسامه جيهان العريضة..ظنت أن ولدها مسوا لها شيء..
                    ...
                    راكان:وبس هذا هي السالفة..
                    أبو راكان بتفكير:أسلوب خويك غلط..
                    راكان بقهر:يعني يسيب حرمته تعلي صوتها على أمه ويسكت..!!!
                    أبو راكان:على كلامك أن خويك مشافه الشيء بعيونه..وطالمه ان حديث الزواج وماعرف خير زوجته من شرها..ليه يظلمها..وترى الظلم ظلمات ياولدي..وهالأيام ياولدي فيه أمهات حارات على حريم ولدهم..والبعض سمنه على عسل معاهم..وقول لخويك انه يتأسف من حرمته..
                    راكان:.........
                    أبو راكان كمل:لأن هو ألي ظلمها..
                    راكان باندفاع:ويمكن يكون ما ظلمها..وتكون فعلا حرمته معليه صوتها على أمه؟؟
                    أبو راكان:مقدر أقول لا ولا نعم..لأن كل الأحتمال محتمل..بس تسرع خويك غلط..ولاتنسى أن روان أم زوجها حاره عليها بقوة..وضوقت روان الويل..وزوجها الخبل مطاوعها..وروان مكانت تشتكي أبد..إلا لما مات زوجها قالت ألي عندها كله..مسكينة صبرت 4 سنوات من العذاب..ولما مات زوجها جاء فرجها زي منت عارف انه مسكنها مع أمه بالبيت..يعني زي مشاري هو فوق وأحنا تحت..
                    راكان:............
                    أبو ركان:والواحد ياولدي قبل مايتهم يسأل يتاكد منها..يحلفها بالله أنها مسوت هالشيء..
                    راكان:قول حق الحرامي أحلف قال جاك الفرج..ويمكن تنكر..
                    أبو راكان:أن نكرت ربي كفيلها وخويك ماعليه إلا الظاهر..ولا يظلم أمه ولا حرمته..واليوم خبر بفلوس وبكره الخبر ببلاش..وبتعرف منوا الكذاب منوا الصادق..
                    راكان اقتنع بكلامه أبوه..وعص أصابعه ندم على صراخه لها ولا حتى عطاها فرصة تدافع عن نفسها..على طول ظلمها:اعذرني يبه بروح أكلم خويي..
                    أبو راكان:أي كلمه وقول له كلامي بالتفصيل..
                    راكان قام:إن شاء الله يبه..
                    رحت للمطبخ عشان أني أبي أشرب مويا..تهدئني شوي..
                    كان أشوفها قدامي..غزال يمشي على هونه..
                    جيهان شالته:زين حبيبي أحين بجيب لك الزبادي..
                    روان:هذا مشكلته هو بالغداء ماياكل..مياكل إلا لما يجوع..
                    جيهان بابتسامه خذت عقل راكان:عوافي على قلبه..
                    روان خذت غازي من يدها:أنتي سوي الشاي على ما أجيك..
                    جيهان:مالا داعي تجين..أنتي أكليه الزبادي وأنا بنتظر من يغلي المويا بسوي الشاي..
                    روان بابتسامه:طيب..
                    وطلعت من المطبخ وراكان اختبئ بورى الثلاجة..
                    كان يناظرها بنظرات حادة..لما شفتها بغرفة روان مكنت منتبه لأني كنت معصب عليها وأبي أأدبها وبس..منتبهت لها الزين كله..سبحان من صورها..
                    جيهان تنهدت:اللهم صلي وسلم عليه..
                    أقترب منها من ورى بحيث لم تنتبه له وضمها بقوة من ورى..ذاب بريحتها العطره..
                    جيهان ارتبكت وبخوف:مين؟؟
                    راكان بهمس:ومن غيري..
                    جيهان ميزت صوته وبعدته بقوة عنه:لو سمحت لاتلمسني..
                    راكان قابله:وليه؟؟
                    جيهان سمعت صفير القلايه:أنا ما أبي اتكلم معك..
                    راكان حوطها من خصرها وبهمس:وأنا أبي أتكلم معك..
                    جيهان توترت من قربه لها:بعد عني يا راكان..
                    راكان بنظرات حادة:وأنا منيب مبعد إلا لما تقولين لي أنا خلاص رضيت..
                    جيهان جمعت قوتي ودفعت عني بقوة:أتهامك لي مايستحق المسامحه أبد..إلا لما الجرح يبرا..وأنا أشك أنه بيبرا..
                    راكان:ياجيهان لاتعقدي المسأله..أنا لما جيتك وطلبت المسامحه وأنتي ردتيني..صحيح أنا أخطئت بس لزوم انك تسامحيني..وربك غفور رحيم..
                    جيهان تعمل الشاي:ذا ربك غفور رحيم..مهوب انا..
                    كنت أبي أعلمه أنه اخطأ ولزوم يتحمل غلطته لأني ما أبي يتهمني مرة ثانية..تعبت أمثل الطيبه والتسامح..وسويت هالشيء مع أبو يوسف وسامحته وكلا يعتذر وأنا الخبله أسامحه على أخطأئه حتى لو كانت كبيرة..وذا غلط..
                    شلت الصحن وطلعت من المطبخ بسرعة قبل لايمنعني..


                    يتبع..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      جيهان تعمل الشاي:ذا ربك غفور رحيم..مهوب انا..
                      كنت أبي أعلمه أنه اخطأ ولزوم يتحمل غلطته لأني ما أبي يتهمني مرة ثانية..تعبت أمثل الطيبه والتسامح..وسويت هالشيء مع أبو يوسف وسامحته وكلا يعتذر وأنا الخبله أسامحه على أخطأئه حتى لو كانت كبيرة..وذا غلط..
                      شلت الصحن وطلعت من المطبخ بسرعة قبل لايمنعني..
                      .
                      .
                      .
                      وقت الغداء..جاوا من المشفى بعد ماقالوا لها نوع الجنين.. كانوا فرحانين بقوة..
                      بدريه شافت أم فهد جالسه تتغدأ مع أبو فهد(حسبي الله عليها..ذي لحد ألحين مماتت)
                      أبو فهد:تعالوا اكلوا..
                      فهد بدون ميطالع باأمه يعني أنا ما أبي أكلمك:زين يبه..نغسل يدنا ونجي..
                      أم فهد مناظرت لهم أبد..
                      ودقايق إلا هم جايين..
                      أبو فهد:بشر ياولدي ولد ولا بنت؟؟
                      بدريه بمياعه:والله ودي أعرف نوعيه جنيني..بس قالوا لي أن البيبي ساك على فخوذه متكور ولا هم عارفين يشوفون..قالوا لي تعالي بوقت ثاني وحددوا لي الموعد..
                      **فعلا هذا ألي عندنا ما..بس ابي أعرف ليه ميبون يقولون كان بنت ولا ولد..في بعض الحريم عقولهم مدري وش أقول..أحس أنه مالا داعي النكران والكذب قولي شفت وعرفت بس ما أبي أعلم..!!
                      فهد قام يجيب له الشطة ولحقته أمه وراه..
                      أم فهد:أسمع يافهد..من اليوم ما أبي يخاطب لساني بلسانك..وأنت ماعليك إلا من حرمتك وبس..
                      فهد بحقاره:والله ذي الساعة المباركة..بس أن دقيتي علي وقولتي لي ودني المستشفى ولا ودني بيت خويتي و....
                      أم فهد قاطعته وبعزه نفس:الله لايحوجني لك إن شاء..وقول لحرمتك..لاتجي تجلس عندي لأني ما أبي المشاكل معها..
                      فهد بنفس حقارته وزود:ومن زينك عشان تجي تجلس عندك..ولك مني وعد أنها ماتجلس ولا تشوف وجهك هالمجعد..
                      أم فهد كتمت حرت قلبها على كلام ولدها..
                      فهد بقله ادب وقله أحترام:وربي لو أشوفك تلتوين من الالم ماوديتك وخلي راكان ينفعك يالعجيز..
                      وخذ الشطة وطلع من المطبخ وخلاها بحزنها ودموعها من الكلام القوي ألي قاله لها..
                      .
                      .
                      .
                      وعلى الساعة 8:12
                      امتلى المجلسين بالنساء والرجال لتبيرك..وأبو راكان عامل عزيمة عشاء..
                      أم راكان:والله هذه الساعة المباركة يا أم مبارك..بس عطينا وقت عشان نسأل عن الولد ونشوف راي البنت..
                      أم مبارك:أكيد ذا من حقكم..
                      جيهان مدت لها القهوة:سمي ياخاله..
                      أم مبارك أبتسمت لها:سم الله عدوك..
                      ومدت القهوة للحضور الموجودين..
                      أم مبارك تهمس لأم راكان:بسم الله عليها..وش ذا الجمال..ذي بنتك؟؟
                      أم راكان:لا ذي العروسه..الله يصلحك بس..
                      ام مبارك بضحكه:والله مدري..الله يهنيها..
                      روان سحبتني معها لداخل عند المطبخ:شربي..
                      جيهان:ليه؟؟
                      روان:شربي عشان مايصيبك العين..أنتي ماشفتيهم كيف يناظرون فيك..
                      جيهان بضحكه:تيب تيب..
                      وشربت ومسحت المويا على وجهي شوي وعلى رقبتي ويدي..
                      ورحت طلبت من الخدامة أنها تغسل الفناجيل والبيالات..
                      وطلعت من المطبخ..وصادفت بوجهي راكان..
                      راكان(يالبييه بس)
                      جيهان كشرت بوجها:اووف بس..
                      وجيت بروح إلا مسك يدي ويلفني قباله لدرجة اني كنت بفقد توازني..
                      راكان مسكني من خصري بقوة:بسم الله عليك..
                      جيهان بحيا من قربه:بعد عني راكان..
                      راكان بخبث:منيب مبعد إلا ببوسه..
                      جيهان وعيوني تراقب المكان:راكان..بعد عيب أن شافنا أحد وأحنا كذا.."وبكذب"هلا روعه..
                      راكان بعد عني بسرعة والتفت لورى..
                      أنبسطت لأن كذبتي انطلت عليه..
                      وصرت أركض مشفت قدامي إلا الدرج وصعدت بسرعة وهو لحقني..
                      دخلت لأول غرفة موجوده قبالي وجيت بسكر الباب إلا بيده..
                      راكان دخل وسكر باب الغرفة وقفلها بعد:وين بتروحين مني يعني..
                      أقترب منها وبعدت لين وصلت للجدار..ألأتصق ظهرها بالجدار..
                      جيهان تدعي عدم الخوف:وش بتسوي يعني؟؟
                      راكان حاصرها بيده ألي حطهم بالجدار مما بان خوفها وتوترها..
                      جيهان بخوف:خلني أطلع..
                      قرب شفاته من شفاتها وبهمس:وربي أني منيب مطلعك من هالغرفة إلا ببوسه منك..وعن رضى تام بعد..
                      جيهان بعناد:منيب بايستك..ما أبا شفاتي تتلوث بشافتك..
                      راكان مرر صبعه على شفاته وزاد توتها أكثر وبهمس:ماتبين تذوقينا من شهدك العسل..
                      جيهان ووجها أشارة مرور من كلامه وحركته وبحيا:راكان بعدت عني..
                      راكان نزل يده وحوطها من خصرها وقربها بقوة من صدره وأنفاسه الحارة تحرق لهيب مشاعرها تجاهه..

                      انتهى البارت..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...