رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت التاسع عشر..
شلحت عباتي..
كان الفستان بنكهة ذهبيه..
كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريه ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكه كبيرة مائله على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقه..
ويووسع من تحت الخصر..وله قصه مميزة بأسفل الفستان..
والمسكه باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمه نفس مكياجها خليجي لبناني..
كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغي..
طلعت روان وتسحبت روعه من الغرفة وسحبت امي معها..
وبقيت انا بالحالي..استغربت من تصرفهم..ودقائق إلا التفتت لفتحه الباب إلا بدخله أم راكان........
قمت بنفسي وجيت ببوس راسها ويدها إلا بيدها تمنعني وبحده:لا تبوسيني..ياجعلك الماحي إن شاء الله..
جيهان بصدمه كبيرة لم تدركها..!!
أم راكان كملت بحقد:أنا أدري أن أنتي واهلك داشين على طمع..وأنتي مصدقتي على الله ان واحد من ارامكو جايك..وأنتي أرمله..وطحتي بحض ولدي الله يتعسك يارب زي ماتعستيه وتعستيني قبل..وحطي ببالك أن ولدي مكان بيوافق عليك بس ابوه اجبره أنه ياخذك كا "وبسخريه" كا شفقه لاغير..وعلى فكرة هو ناوي يخطب بنت خالته أروى..وبياخذها على حب بس أنتي جيتي بالعرض وأفسدتي بينهم..الله يفسد عليك فرحتك يارب..
من قالت الكلام ذا..وانا معرف وش أقول احس اني مصدومه بقوة..
وربي ياقرائي لما قالت لي وأنا أحس أني بحلم مو بعلم كني برواية...!!
نزلت دمعه على خدي..على حظي الردي..وأنا من وين اطقها عوويا..ربي بلاني با أبو يوسف وكان ميجيني إلا وهو حالته استغفر الله العظيم بس..ودحين بواحد ماخذني كاشفقه..ويحب بنت خاله وانا خربت بينهم..
ليه ياربي حياتي كذا..كلها معانها وهم وقلق..
مقدرت اكتم نزول دمعتي على الخدين..!!
وجات بتكمل إلا بدخول راكان..اقتربت مني وباست خدي وقالت بكل حنان:الله يتم عليكم يارب..خلاص يابنتي لاتبكين..وتعورين قليبي..
روان وأم فهد يلولشون..!!
جيهان:!!!!
من كلامهم عرفت انه جاء..مقدرت ارفع عيوني عليه..لأني ان ناظرته يمكن تخنقني العبرة زود..
زاد توتري..
قابلني:مبروك ياجيهان..
جيهان(مع انه مو أول مرة يقول اسمي..لكن هذه المره كانت غير..اسمي بلسانه لها نغمه غير..)وبصوت قريب للهمس:الله يبارك فيك..
أم فهد بفرحه:عاد لا اوصيك ببنتي يا راكان..
راكان ناظرني بطرف عيونه:لاتوصين حريص..
أم راكان بدون نفس:الف مبروك يا أم فهد..
أم فهد بين دموعها:الله يبارك بحياتك..
وضمت بنتها بقوة..
جيهان(اه يايمه..ضميني بشوق ترى كلي مشتاق لحضنك يالغالية..)شديد عليها زود..
أم فهد حست بجيهان ان بها حاجه..بس قالت يمكن لانها خايفة ومتوترة..
روان بابتسامه:عاد لا اوصيك با أخوي "وقالت كلمه ماكنت تدري ان لها رنه باذان ام راكان"وعاد لاتنسينه اهله..
جيهان بهمس:لا وش دعوة..
روان:الله يسعدكم يارب..
روعه ويمها المصورة:يلا طلعوا عاد وخلوا المصورة تصورهم..
جيهان(لا..هذا ألي ناقص بعدد..)
واقتربت مني أم راكان وهمست لي وبنظرات حاقده:أن قلتي له اني قولت لك هالكلام..الله لايحلل ولا يبيح منك..وياجعلك من الخاسرين يارب..
جيهان انفجعت من كلامها..كنت بس أبي حد يعطيني كف يقومني أو يقول لي أن ذي رواية من نسج الخيال..!!!
كلامها كان قوي مره..وجاي بالصميم من الأعماق..
وسرعان مطلعوا من دون محس وأنا أفكر بحضي المقرود..
وعيت على صوت المصوره:أنتا اجلس مدام عشان انا في أخذ صوره..
جلست بس بعيد عنه..مكان ودي أي احتكاك فيه..
راكان من دون ميناظرها وبزمره امر:تعالي..اقربي..
خفت من زمرتهت بس مابينت والتزمت بالهدوء لأني أن تكلمت بجيب العيد..!!
راكان انقهرت منها بسبب تسفيها لي..وأنا أكره ماعندي هالشيء ان أحد يسفهني اقتربت منها وحطها من خصرها وحسيت بتوترها وعجبني الوضع..قربتها زود مني..
وناظرت بعيونها..انصدمت من جمالها الي يسحر..كنت طول الوقت اصد عنها ولا اطالعها..بس مكنت ادري انها بتكون هالجمال..
بنسبة للمصورة القطت الصورة وهي مبسوطه على جرائه راكان من أول صورة..
مقدرت انزل عيوني من عيونها..!!
جمالها كان يسحر بشكل غريب..جمالها اسرني..!!
سرحت بعيونها وبملامح وجها..والدموع كانت مليان عيونها..!!
جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كره وحقد..اعاتب حظي العاثر ألي رماني بيه..
رفعت عينها البريئه الممزوجه بالقهر والعتاب بنظراته الحاده الممزوجه بالغرور والقهر..
يتبع..
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت التاسع عشر..
شلحت عباتي..
كان الفستان بنكهة ذهبيه..
كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريه ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكه كبيرة مائله على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقه..
ويووسع من تحت الخصر..وله قصه مميزة بأسفل الفستان..
والمسكه باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمه نفس مكياجها خليجي لبناني..
كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغي..
طلعت روان وتسحبت روعه من الغرفة وسحبت امي معها..
وبقيت انا بالحالي..استغربت من تصرفهم..ودقائق إلا التفتت لفتحه الباب إلا بدخله أم راكان........
قمت بنفسي وجيت ببوس راسها ويدها إلا بيدها تمنعني وبحده:لا تبوسيني..ياجعلك الماحي إن شاء الله..
جيهان بصدمه كبيرة لم تدركها..!!
أم راكان كملت بحقد:أنا أدري أن أنتي واهلك داشين على طمع..وأنتي مصدقتي على الله ان واحد من ارامكو جايك..وأنتي أرمله..وطحتي بحض ولدي الله يتعسك يارب زي ماتعستيه وتعستيني قبل..وحطي ببالك أن ولدي مكان بيوافق عليك بس ابوه اجبره أنه ياخذك كا "وبسخريه" كا شفقه لاغير..وعلى فكرة هو ناوي يخطب بنت خالته أروى..وبياخذها على حب بس أنتي جيتي بالعرض وأفسدتي بينهم..الله يفسد عليك فرحتك يارب..
من قالت الكلام ذا..وانا معرف وش أقول احس اني مصدومه بقوة..
وربي ياقرائي لما قالت لي وأنا أحس أني بحلم مو بعلم كني برواية...!!
نزلت دمعه على خدي..على حظي الردي..وأنا من وين اطقها عوويا..ربي بلاني با أبو يوسف وكان ميجيني إلا وهو حالته استغفر الله العظيم بس..ودحين بواحد ماخذني كاشفقه..ويحب بنت خاله وانا خربت بينهم..
ليه ياربي حياتي كذا..كلها معانها وهم وقلق..
مقدرت اكتم نزول دمعتي على الخدين..!!
وجات بتكمل إلا بدخول راكان..اقتربت مني وباست خدي وقالت بكل حنان:الله يتم عليكم يارب..خلاص يابنتي لاتبكين..وتعورين قليبي..
روان وأم فهد يلولشون..!!
جيهان:!!!!
من كلامهم عرفت انه جاء..مقدرت ارفع عيوني عليه..لأني ان ناظرته يمكن تخنقني العبرة زود..
زاد توتري..
قابلني:مبروك ياجيهان..
جيهان(مع انه مو أول مرة يقول اسمي..لكن هذه المره كانت غير..اسمي بلسانه لها نغمه غير..)وبصوت قريب للهمس:الله يبارك فيك..
أم فهد بفرحه:عاد لا اوصيك ببنتي يا راكان..
راكان ناظرني بطرف عيونه:لاتوصين حريص..
أم راكان بدون نفس:الف مبروك يا أم فهد..
أم فهد بين دموعها:الله يبارك بحياتك..
وضمت بنتها بقوة..
جيهان(اه يايمه..ضميني بشوق ترى كلي مشتاق لحضنك يالغالية..)شديد عليها زود..
أم فهد حست بجيهان ان بها حاجه..بس قالت يمكن لانها خايفة ومتوترة..
روان بابتسامه:عاد لا اوصيك با أخوي "وقالت كلمه ماكنت تدري ان لها رنه باذان ام راكان"وعاد لاتنسينه اهله..
جيهان بهمس:لا وش دعوة..
روان:الله يسعدكم يارب..
روعه ويمها المصورة:يلا طلعوا عاد وخلوا المصورة تصورهم..
جيهان(لا..هذا ألي ناقص بعدد..)
واقتربت مني أم راكان وهمست لي وبنظرات حاقده:أن قلتي له اني قولت لك هالكلام..الله لايحلل ولا يبيح منك..وياجعلك من الخاسرين يارب..
جيهان انفجعت من كلامها..كنت بس أبي حد يعطيني كف يقومني أو يقول لي أن ذي رواية من نسج الخيال..!!!
كلامها كان قوي مره..وجاي بالصميم من الأعماق..
وسرعان مطلعوا من دون محس وأنا أفكر بحضي المقرود..
وعيت على صوت المصوره:أنتا اجلس مدام عشان انا في أخذ صوره..
جلست بس بعيد عنه..مكان ودي أي احتكاك فيه..
راكان من دون ميناظرها وبزمره امر:تعالي..اقربي..
خفت من زمرتهت بس مابينت والتزمت بالهدوء لأني أن تكلمت بجيب العيد..!!
راكان انقهرت منها بسبب تسفيها لي..وأنا أكره ماعندي هالشيء ان أحد يسفهني اقتربت منها وحطها من خصرها وحسيت بتوترها وعجبني الوضع..قربتها زود مني..
وناظرت بعيونها..انصدمت من جمالها الي يسحر..كنت طول الوقت اصد عنها ولا اطالعها..بس مكنت ادري انها بتكون هالجمال..
بنسبة للمصورة القطت الصورة وهي مبسوطه على جرائه راكان من أول صورة..
مقدرت انزل عيوني من عيونها..!!
جمالها كان يسحر بشكل غريب..جمالها اسرني..!!
سرحت بعيونها وبملامح وجها..والدموع كانت مليان عيونها..!!
جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كره وحقد..اعاتب حظي العاثر ألي رماني بيه..
رفعت عينها البريئه الممزوجه بالقهر والعتاب بنظراته الحاده الممزوجه بالغرور والقهر..
يتبع..
تعليق