رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    رواية تتعب لو معي تلعب
    ..البارت السابع عشر..
    نزل لعند أمه الي كانت بالصاله..
    راكان جلس على الكنب:السلام عليكم..
    أم راكان ناظرته بقهر:وعليكم السلام والرحمه..
    أبو راكان يشوف التلفزيون:وعليكم السلام والرحمه..
    أم راكان بنفس قهرها:وأنت مهقيت على الله..تقول لك الأم وبنتها ودني للبيت..وأنت على طول بعد ماوديتهم سيدا للبيت مقلت وراي احد وراي ناس أشاورهم..
    راكان استغرب من امه:أشاورهم!! ومن متى أشاور أنا أساسا..وبعدين وش أشاوركم فيه عشان أني وديت حرمتي وعمتي..
    أم راكان قاطعته:والله وصرت تعطيهم الأولولية والأحترام..
    راكان:أمي أنتي وش تبين توصلين له بالضبط..
    أم راكان:..........
    راكان كمل:أنا ماأحب أتكلم أو يتكلم لي أحد بالرموز..أرجوا أنك توضحين كلامك ومغزاك زين..
    أم راكان قامت:أنا لاحظت عليك هالأيام متخمر مع الست جيهان وأمها..مدري وش عندك راز لهم الفيس..
    راكان:يايمه أنا ماأجي لجيهان إلا كل خميس..لكن صادف الروحه روحه بحر وشفتها..وبنسبة لليوم فهي طلبت مني أني...
    أم راكان بعصبيه قاطعه:أنا ألي أمك مسويتها معي..تجي تسويها مع بنت هالأرمله..
    راكان انصدم من كلام أمه:أرمله!!! "وقام" هالأرمله ذي ياأمي بتكون زوجي بنهاية هالشهر..
    أم راكان بصدمه:بنهاية هالشهر!! "والتفتت لحمود" سامع ياحمود وش يقول ولدك..
    أبو راكان وعيونه على التلفزيون:أي سامع..
    أم راكان:وعادي عندك!!
    أبو راكان ببرود:أي عادي..هم سوا الشهر ذا ولا الي قبله بيعرسون..وراكان ادرى بمصلحته مهوب صغير..
    أم راكان بقهر من بروده:أنت سبب الدمار الشامل لعيالك..وهذا ألي خلهم ميصيرون رياجيل عدل..
    راكان أنصدم من كلمه أمه وبعصبيه مكتومه:أنا رجال يايمه..وأبوي وأنتي ربانا عدل..
    أم راكان التفت له:عجيب والله!!! تعال اضربني بعد..والله وصرت وتعلي صوتك على أمك ياراكان..وعشان من..عشان ارملة لاراحت ولا جات..
    راكان اقترب من امه وباس راسه وبتأنيب ضمير:أسف يمه لاني عصبت عليك..بس أنتي اجبرتني..واحب اذكرك أن كنتي ناسيه..ولاتتنابزوا بالألقاب..
    أم راكان خنقتها العبرة:والله خوش..والله وصرت تعرف تتكلم ياراكان..
    راكان مرد عليها وفضل أنه يطلع من المكان عشان مايغضب ربه بأي رد سريع منه..
    ولأن راكان سريع الغضب..ولعصب محد يعرفه..
    ابو راكان التفت لها:حرام عليك يامره..كل ذا النقاش عشان أنه ودا جيهان وأمها..وبعدين راكان مو مقصر لامعي ولا معك..
    أم راكان بين دموعها:ذاك أول..شوف كيف يعاملني..راكان ألي أعرفه عمره معلى صوته علي حتى لو شكان السبب..
    أبو راكان تنهد بصمت:يمكن هو فعلا أخطأ..لكن شوفيه أنه باس راسك بعد الكلام الغثيث ألي قلتيه له..واعتذر منك بعد..
    أم راكان:أنا كلامي غثيث ياحمود!!!
    ابو راكان:الكلام ألي قلتيه أنه مهوب رجال..ذي الكلمه مايرضاها أي رجال على نفسه..ويمكن تصير هوشه بعد أن قالها واحد لخويه..
    أم راكان بنوحه:ومن متى راكان لما اكلمه يعطيني ظهره هاه..قول بعد أني غثيته بالكلام..المفروض من باب الأحترام أنه يسمعني للأخير مو بنصف كلامي يدير ظهره لي..
    أبو راكان تنهد بصوت مسموع:استغفر الله العظيم بس..أنا متأكد ان راكان ماسوا كذا إلا لحاجه..
    أم راكان قاطعته:ووش ذي الحاجه الي تخليه يغضب ربه ويعصي أمه..
    أبو راكان:ولدي راكان وأنا أعرفه زين..مستحيل يسوي ذي الحركه إلا لشيء..والموضوع حده حامي..لهدأ بيجي بينفسه بيراضيك..وراح تشوفين..وأن مراضاك هذا وجهي "وهو يمسح بذقنه"مكون انا حمود أن مجاك وباس يدك عشان يراضيك..
    وطلع وخلاها بحزنها..
    .
    .
    .
    في البحر..
    طلال:أنت هدي اعصابك..
    راكان تنهد:لا إله إلا الله محمد رسول الله..
    طلال:لزوم تحدث غيرة بالبداية..ولا تنسى أنك أنت القريب منها..والمفروض مهما وش صار متعلي صوتك عليها مهما وش كان ذي أمك..
    "إلا برنه جواله ورد"
    طلال:هلا يمه..أأأوووه انا مش فاضي قولي لمعاذ وبيجيب لك..انا لله بس ياصبر ايوب على بلواه..طيب طيب خلاص لاتحنين..
    راكان بصدمه من كلام طلال وصار يضحك بهستريا..
    طلال سكر جواله:علامك تضحك..
    راكان بضحكه:انا اشهد أنك منسم..توك تنصحني وتقول أن ألي سويته غلط اني اعلي صوتي عليها وأنت معلي صوتك شبرين ومبغى أحد بالبحر مسمعك..
    طلال:هههههههههه..ذي اختي وأنا أخوك..
    راكان:توك تقول هلا يمه..
    طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
    راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
    طلال:احم احم..
    راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..



    يتبع..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
      راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
      طلال:احم احم..
      راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..
      طلال بابتسامه:المهم أنا مقدر اقعد معك اكثر..ندأ الأخوه يناديني.."تنهد"مكنا احد بالبيت إلا انا..
      راكان:الحال من بعضه وانا اخوك..بحفظه..
      طلال:سلام...
      ناظر للبحر بعيون حيرانه..
      وتنهد بصمت(الله يستر منك يايمه..هذا من أولها وأنتي كذا..كيف لخذت جيهان..الله يعين بس..مدري وش اسوي احين..اكيد ماخذه بخاطري مني)
      بلا شعور دق عليها..وعلى الرنه الرابعه ردت..
      جيهان بصوت ناعم يسر له القلب:هلا..
      راكان بشوق:هلابش يابعد قلبي..
      جيهان بحيا:هلابك..أخبارك؟؟
      راكان كتم تنهيدته بصدره:الحمدلله..
      طبعا هالشيء ماخفى على جيهان:علامك ياراكان..من صوتك حسيت أنك متضايق ومكتوم..
      راكان أطلق تنهيد قوية من صدره:صدقتي..
      جيهان انسدحت على السرير:قول لي وش ألي مضايقك ومكدر صدرك..
      راكان بخبث:متاكده أنك بتساعديني..
      جيهان:بإذن الله..
      راكان بحب:بشوفتك تزيح عني الكدر والهموم..
      جيهان قلب وجها أشارة مرور من كلامه..
      راكان بابتسامه:وين رحتي..
      جيهان بصوت قريب للهمس:معك..
      راكان:فديت الخجلان يا ناس..
      جيهان بضحكه عذبه أسرت قلبه:هههههههه..
      راكان من قلب:اه يايمه..
      جيهان بحيا ممزوج بدلع عفوي:راكان..
      راكان مسك جيبه:لا أنا بموت..بموت..
      جيهان بضحكه:بسم الله عليك..
      راكان بحب:جيهان..
      جيهان باندفاع:قلبها..
      راكان بلا شعور:أنتي تحبيني؟؟
      جيهان:...........
      راكان بابتسامه:افهم من سكوتك أنك تحبيني..
      جيهان نزلت راسها وعضت شفايفها وبحيا:كنا أنحرفنا عن مسار موضوع الأساسي..
      راكان:ههههههههههههه..تستحين تقولينها يعني..
      جيهان بدلع:ترى بسكر..
      راكان باندفاع:لا..
      جيهان:تيب قول لي وش الي مضايقك..
      راكان تنهد بهم:أمي ياجيهان..
      .
      .
      .
      ..في مطعم هادئ وراقي..
      مسك يدها وباسها:ياقلبي أنتي..أنا رحت لأبوك بشغله أمس وهم رفضني..
      أروى:.........
      عبدالعزيز:وطردني قدام الي يسوا والي مايسوا..وكل ذا عشانك أنتي..وتقولين لي أني محبك..
      أروى باندفاع:وربي اسفة ياعزوز بس وش السواه..من حبي لك أبي نتزوج بسرعه..أباك تكون بجنبي على الدوام..
      عبدالعزيز بهم:وأنا بعد أبا اتزوجك بسرعه..بس أبوك مو راضي ابد..مغير يطرد فيني..ورحت له مع أنه شغله يبعد عن الرياض بكثير..وروحتي له هبأ منثورا..
      أروى شدت على يده:تصدق عزوز..
      عبدالعزيز:عيون عزوز انتي..
      أروى:أنا لو بشكر هياء..بشكرها على حاجه وحده بس..على أنها عرفتني فيك<<يعني اني رومانسية مالت عليك وعلى رومانسيتك ألي توطي الرأس..
      عبدالعزيز باس يدها:فديتك..
      .
      .
      .
      جيهان باهتمام:وبعدين..
      راكان:صايرة كلا تصنع المشاكل لأتفه الأمور..
      جيهان:تريد الصدق..
      راكان:أي..
      جيهان:خالتي أسلوبها معي ومع أمي مو ذاك الزود..مو أقصد حاجه مهيب زينه..بس حتى أمي قالت كذا..
      راكان:..........
      جيهان:قلت يمكن أحساسنا خاطئ..
      راكان قاطعها:هي تعاملها معكم كذا لأنها متعود عليكم..
      جيهان باندفاع:أي يمكن..كل شيء جايز..بس أنت أول ماترجع من البيت بوس يدها وراسها وأعتذر لها عما بدر منك بغير قصد..
      راكان:............
      جيهان كملت:وأعمل لها أي حاجه هي تبيها وأبتعدت عن أي حاجه تعصبها..
      راكان بابتسامه:وبعد..
      جيهان:والأهم أنك تبين لها أنك ماتبي إلا رضاها..
      راكان( أنا عارف وش تبي..بس مقدر أنقذه):طيب..
      جيهان باأبتسامه:وأن شاء الله مالك إلا رضاها..أنا بسكر دحين لأن أمي تبيني..وطمني عاد..
      راكان:توا الناس ما شبعت منك..
      جيهان بحيا:أقول بس..يلا سكر..
      راكان:ههههه..طيب..يلا سلام..
      جيهان:بحفظه يارب..
      وسكرت منه..
      ضمت جوالها بصدرها بلا شعور ونزلت تحت عند أمها..
      شافتها جالسه على الكنب اقتربت منها:يمه..
      رفعت عيونها المليئه بالدموع لبنتها:نعم يمه..


      يتبع..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        ضمت جوالها بصدرها بلا شعور ونزلت تحت عند أمها..
        شافتها جالسه على الكنب اقتربت منها:يمه..
        رفعت عيونها المليئه بالدموع لبنتها:نعم يمه..
        جيهان تنهدت:حسبي الله عليه هو وهالعقربة بدريه..لا تبكين يالغالية..
        أم فهد بين دموعها:وشلون ماأبكي ياجيهان..وشلون ماأبكي وأنا أمه ويرفع يده ويضربني ولا والله ثم راكان كان صارت حاجه ثانيه..هالرجال أصيل يابنتي..قدريه ورفعيه فوق راسك..
        جيهان بابتسامه:إن شاء الله يالغالية..بس أنتي لاتبكين على ناس ماتسوى..
        ام فهد تمسح دموعها:المهم يابنتي..لاتقولين لأبوك عن أي شيء صار..
        جيهان هزت راسها بنعم..
        .
        .
        .
        كانت تقرأ اواخر سورة البقرة..إلا برنه جوالها..ألتفتت له ومن شافت الأسم أبتسمت بلا شعور وردت بفرحه كبيرة لاتوصفها:هلا والله بألي دق على جوالي..
        جيهان بابتسامه:هلابش مليون ياقلبي..كيفك غناتي؟؟
        حنان تنهدت:الحمدلله أحسن من قبل..
        جيهان:هاه طمنيني تحسينه تغير بعد مشافكم حولينه لما كان مريض..
        حنان بسخريه:أي كلش تغير بقوة..لدرجة أني مصرت اعرفه..
        جيهان بحزن:يعني رجع زي قبل..
        حنان:حسبي الله ونعمه الوكيل..قلنا لمرض بنتجمع حوليه وبيحن..بس ماهقيته كذا مايبين بعينه..
        **سبحان الله في ناس لو تبنين لهم قصر من ذهب مابين بعينهم..وفي كثير من صنف أبو زياد..وفي ناس بس أبتسامه منك أو سويتي لهم حاجه عادية يشوفونها كبيرة ويعملون لك ألف حساب وحساب..وجميلك ماينسونه لك أبد..<<نرجع لروايتنا..
        حنان بين دموعها:يبدوا أني بقطن وبيخط براسي الشيب..والحال نفسه..
        جيهان:خلي أملك بالله كبير ياحنان..وزي مقلت لك كثير من الأستغفار ومايغير القضاء والقدر ويرده إلا الدعاء أنتي أدعي..وربك بيفرجها..
        حنان:بإذن الله.."وحبت تغير الموضوع" قولي لي عنك..به جديد بحياتك ولا..
        جيهان بحزن:وش أقول لك ياحنان..وربي ألي صار شيء يحزن ولا يدخل بالبال ابد..تصوري ان فهد مد يده على أمي..
        حنان بشهقه قوية:استغفر الله العظيم..من جدك انتي!! ذي أمه حرام عليه..
        جيهان:هو ميعرف أسم حاجه ذي أمي ولا ذا ابوي..بدريه حسبي الله عليها غسلت راسه..قبل مكان زي كذا..أحس انه تغير من خذها..
        حنان بقهر:حسبي الله ونعمه الوكيل..وأمك وش حالها أحين..
        جيهان تنهدت:حالها يحزن..ولا تلومينها أنتي..ولدها ألي ربته وسهرت عليه..وبعد تعبها ذا كله..يعلي صوته عليها ويكذبها ويضربها بعد!!!
        حنان:............
        جيهان كملت بحزن وألم وضياع:هذا وأنا ماطلعت من البيت لو طلعت وش بيسوي با أمي يا حنان..
        حنان بخوف:وربي أني بديت أخاف أن يصير شيء لأمك..
        جيهان:لاتخوفيني وتسببي لك قلق أكثر من كذا..
        حنان بتفكير:شوفي جيهان..في بعض الرجال لجيتيهم بالين يتغيرون..أنتي جربيها مع أخوك وشوفي..قولي له عن حقوقه على أمه..وأن ألي يسويه حرام..
        جيهان بيأس:أنا أخوي أعرفه..بس ليه لا نجرب ونشوف..
        حنان:ولاتنسين تبلغيني..
        جيهان:أي أكيد..
        حنان بابتسامه:يلا مع السلامه..
        جيهان:بحفظه يارب..
        .
        .
        .
        دخل البيت وشاف أمه جالسه بالصاله..ولما شافته قلبت وجها وصدت عنه..
        ابتسمت واقترب منها ونزل مستواه لمستواها..ومسك يدها:علامها الغالية زعلانة..
        أم راكان بقهر بعدت يدها عن يده..
        راكان بروح مرحه:بل..علامها الحلوة صاده عني..
        أم راكان ولا كنها تسمعه وتعلي على التلفزيون عشان ماتسمعه..
        راكان قام لعند التلفزيون وطفه.. والتفت لأمه..
        ام راكان:لو وش تسوي منيب راضيه عليك..ويلا فارق من وجهي..
        راكان يعدل شماغه:افا..افا ياذا العلم..قوية الصراحة ذي..
        أم راكان تناظره:جالس تطنز حظرتك..
        راكان بضحكه:فديت روحك يالغالية.."وباس راسها" أنا مالي بالدنيا إلا أنتي وراضاك علي أشتريه بالملايين..
        أم راكان:لو تبي صدق رضاي ماسويت ألي سويته..هذا وأنت لسى مخذتها ومسفهني..
        راكان بق عينه:أنا مسفهك!!
        أم راكان:اجل أنا..أنت معدت زي قبل ياراكان..صاير متغير علي..
        راكان جلس بالارض وهو قريب منها ومقابلها:افا يايمه..أنا أتغير عليك..لا جيهان ولا ألي خلفوها تنسيني أمي..
        أم راكان انبسطت من كلام ولدها لكنها تبي تطول السالفه<<تتغلا عليه على قولتهم..
        راكان باس يدينها الثنتين:وربي أنا ماأبا إلا رضاك يايمه..
        أم راكان تناظره بنصف عين:تبي رضاي..وأنت "وبمبالغه شديدة" معلي صوتك علي شبرين..
        راكان باس يدها:اسف وحقك علي...ومنيب معاودها ابد..
        أم راكان تخفي ابتسامتها:أكيد..
        راكان با أبتسامه:مئه بالمئه..
        كان يناظرهم من بعيد وابتسم بلا شعور(هذا انت يا راكان..قلبك طيب..وبار بوالدينك..يبرون فيك عيالك يارب..منت متغير أبد..ولا حرمه تقدر تغيرك ياولدي) أبو راكان تأثر بهالموقف..وأبو راكان يتأثر بسرعة رغم أدعائه بالقساوة في بعض الأمور<<فديته بس يذكرني با أبوي الله يطول بعمره يارب..
        .
        .
        .
        فتحت الدولاب وأنا محتارة وش ألبس..
        قعدت البس بكل قطعة تعجبني وانسق عليها وبعدها اتردد واشلحه..
        جيهان:اووف بس..مدري وش ألبس؟؟
        ناظرت بالساعة ألي معلقه بالحائط وباندفاع:يووه مبغى شيء ويجيني أروح اخذ دوش قبل بعدها أقرر وش ألبس..
        ..ومن جهه ثانية..
        في المرايه كان يعدل شماغه الأحمر الي معطيه هيبيه وحط دهن العود تحت اذانه وعطر ثوبه..
        لبس الكبك حقه..وخذ المسواك وحطه بفمه..



        يتبع..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          ..ومن جهه ثانية..
          في المرايه كان يعدل شماغه الأحمر الي معطيه هيبيه وحط دهن العود تحت اذانه وعطر ثوبه..
          لبس الكبك حقه..وخذ المسواك وحطه بفمه..
          ناظر بنفسه بالمرايه..شفايفه ألي محدده بسكسوكته..وكانت سوداء قوة..سواد شعره وراثه من أبوه..
          ومكان أسمر ولا ابيض..بشرته حلو عليه..
          رفع شماغة وعمل كوبرا..
          روان وروعه الي بناظرونه من مساع:مخلصت ياتوم كروز..
          راكان:هههههه.."والتفت لهم" هاه وش رايكم؟؟
          روعه بأعجاب شديد:تجنن وربي..بسم الله عليك ياخوي..
          روان تتمعن ملامح اخوها:به شيء متغير بوجهك مدري وشهو؟؟
          راكان:مغير حركه الزلف..وش رايك فيه حلو صح؟؟
          ولف وجهه على جنب..
          روعه باأنبهار:يووه وربي أنك تجنن..الزلف روعه بقوة عليك..مخليك غير وعصري..
          راكان بضحكه:أهم شيء أني مبين اني عصري..
          روعه وروان:ههههههه..
          روان قامت وحطت يدها قريب من اذانه(على زلفه):الصراحة شيء..بس تدري وش الشيء الحلو فيك..
          راكان:وش؟؟
          روان:أن شعرك أسود قوة ماشاء الله..وحركة الزلف شيء الصراحة..
          روعه تحرك حواجبها:كل ذا عشان جيهان..
          راكان أنحرج شوي ولاحظوا عليه وضحكوا..
          روان بضحكه:والله وصرت تستحي ياراكان..
          راكان:ههههههه..أقول شب أنتي وياها..أشوفكم اليوم مستلمين..
          روعه تلبس عبايتها:أقول بس لاتأخرني..أبا أروح المشفى..
          راكان:روحي مع نايف ولا مشاري..
          روعه باأبتسامه:ومن قال لك أنك أنت ألي بتوديني..أنا أقصد لاتكثر هرج معي..
          راكان:أي على بالي بعد..أنا الميت على سوالفك يعني هههههههه..
          روان با أبتسامه:يلا فارق..
          راكان جاء بيطلع من الغرفة إلا التفت لهم:من بيروح معكم..
          روان:أنا وروعه وأمي..
          وطلعوت من الغرفة وهم ينزلون على الدرج
          راكان:أي زين..كلمتوا نايف ولا؟؟
          روعه:كلمته وقال أنه بالطريق..
          راكان:طيب..
          وتوجه لصاله :السلام عليكم..
          أم راكان:وعليكم السلام والرحمه..وش هالزين تبارك الرحمن؟؟
          راكان بغرور:أحم..أحم..
          روعه بهمس مسموع وبمزح:القرد بعين امه غزال..
          راكان بق عينه:انعبوك مرداك ياسلوقيه..
          روعه:هههههههه امزح..
          راكان بثقه:ادري انك تمزحين..
          روعه:هههههه مقدر انا على هالثقه..
          روان:الصراحة من حقه يغتر..إذا البنات لرحت معه السوق..يناظرونه ويرقمونه قدامي من دون لا أحم ولا دستور..
          أم راكان تحط عبايتها:ولدي مزيون وأنا ادرى بيه..ويلا لاتعطلونا..يلا ياراكان..حركت السيارة ولا لسى..
          راكان:فديتك يمه..أنا مراح أوديكم..نايف بيوديكم..
          أم راكان:وليه منت بمودينا؟؟
          روان:ناسيه يمه..أنه كل خميس يروح لجيهان..
          أم راكان بقهر:وأنا أقول لمين هالكشخه..طلع لست جيهان..
          روان:خليه يونس نفسه..ويعيش فترة الخطوبة طالمه أن مابغى إلا أسبوعين على زواجه..أو يمكن أكثر من أسبوعين..
          أم راكان بحده:أن ماودينا ياراكان..لانت بولدي ولا أنا أعرفك..
          راكان بصدمه:ليه تقولين كذا؟؟
          أم راكان بنفس حدتها:جاك الكلام..هاه وش قلت توديني انت ولا نايف؟؟

          ومن جهه ثانية..
          بعد العفسه والتجارب من كم قطعة من الملابس..فضلت تلبس حاجه ساترة غير عن قبل..
          كلا يشوفني بلبس قصير..خلنا نغير وش ورانا احنا..
          لبست تنورة طويلة رمادية على حزام ذهبي مليئه بالفصوص اللامعه..وبدي هاي نك بدون أكمام أسود ربط لعند الرقبة..وفيونكه تزينه باللون الذهبي..ومن تحت البلوزة مزمزمه بطريق تجذب..وصندل بلاك عالي..
          لبست عدساتها الرمادية الفاتحه ألي تميل لزروقة..رسمت رسمه عريضة فوق جفنها بالأي لينر البلاك وكثفت الماسكار السوداء وحطت بلاشر وردي خفيف..وغلوس اورنج مايل للوردي..لبست حلقها الطويل الذهبي..وعملت بف لشعرها..
          صاير شكلها خيال..
          أختمت اناقتها بعطرها بريحه فواحه..
          نزلت تحت بكل لهفه وسألت أمها:هاه جاء..
          أم فهد وعيونها على التلفزيون:لا لسى ماجاء يايمه..
          جيهان جلست بجنبها وهي متوترة ونفس الوقت مشتاقه لشوفته..
          أم فهد سبقتها ريحتها العطره والتفتت لها وبأعجاب:ماشاء الله..وش هالزين يابنتي..
          جيهان بابتسامه:عجبتك يعني..
          أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظك يارب..
          جيهان:اللهم امين..
          أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
          جيهان بحيا:يمه..
          أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
          .
          .



          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظك يارب..
            جيهان:اللهم امين..
            أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
            جيهان بحيا:يمه..
            أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
            .
            .
            .
            مكان له خيار إلا أنه يوديهم عشان ماتزعل منه..وخصوصا أن زواجه قرب..وهو يعرف أمه زين..لزعلت زعلت ويمكن يأدي زعلها انها ماتحضر عرسه..زي محضرت ملكته..
            روان كان جالسه جنبه:طيب دق عليها وقول لها أنك بتتأخر..
            أم راكان بحقاره:أن دقيت عليها..أعرف أنك سبب العداوة بيني وبينك..
            روان بقهر:بس يايمه..مو عدله لافي حقها ولا بحقه..أن مايبلغها عن تأخيره..تلقها مسكينة تنتظرك أحين..
            أم راكان بتسلط:عطني جوالك..
            راكان:يايمه ليه كل ذا؟؟
            أم راكان قاطعته:بتجيب جوالك ولا شلون..
            راكان ماكان عنده خيار ثاني..كان بأمكانه أنه يعاند ومايعطيها أياه..بس هو ماحب أنها تزعل..مو ضعف شخصية زي مايفسرها الغير..
            أم راكان بحده:ان معطيتني جوالك أحين ياراكان..والله ثم والله اني محضر زواجك لو يحطون السيف برقبتي مانيب حاضره..
            راكان بصدمه:أنا ماني عارفه..وش سبب العداوة والكره بينتك وبين جيهان..
            أم راكان قاطعته:جاك الكلام..
            روان تنهدت وبهمس:عطها ياراكان..عطها..الله يكون بالعون بس..
            ومد لها جواله وخذته وقفلته..
            بنسبة لراكان..
            انقهرت وبنفس الوقت انصدمت من رده فعلها وحلفانها أني أعطيها جوالي..
            كنت راح أرفض أو اراوغها بالكلام..بس لما حلفت ألغت جميع الخيارات وعطيتها جوالي..
            لا لا لا تقولون أنه ذا ضعف شخصية مني...
            أنالو ماأعرف أمي زين مكنت عطيتها جوالي..وأعرف انها أكيد مهيب رايحه لعرسي طالمه أني مسويت لها ألي تبيه..
            ولاتحسبون أن الرجال مايزعل او يتكدر إزا محضرت أمه ولا ابوه..
            حلو أن يشوف الفرحه بعيونهم..والدموع الفرح تملئ عيونهم..
            البعض يظن أن بس البنات تفكيرهم كذا..غلطانين وربي..حتى احنا يارجال نتكدر ونحزن بعد..
            ويكفي عندي انها محضرت ملكتي..بعد أخليها متحضر عرسي!!!
            صعبة والله..
            وربي أني مشتاق لها شووق كبير.مقد أشتقته لمخلوق..
            قاطعه تفكيري مسكه يد روان ليدي وبهمس:محنا بمطولين إن شاء الله..
            راكان هز راسه بنعم..
            ومن جهه ثانية..
            جات الساعة التاسعة والنصف..وتجاوزت النصف..وأتت الساعة العاشرة والنصف..
            وهي تناظر بساعة الحائط تلعن عن قدوم الساعة ال11 والربع..
            انقهرت بقوة..دقيت عليه وجواله مغلق..تعبت من المحاولات..وحذفت جوالي على جنب..وأنا أشوف الحلا البارد ماع..ودله القهوة بدت تخلص من كثر ماأشرب فيها..
            قمت من مكاني وجيت بصعد الدرج إلا بصوتها:مجاء يابنتي..
            كان فيني قهر لدرجة ان ودي أبكي..لاتقولون ابالغ..وربي أن ذا الشعور اكرهه ولا اطيقه.. شخص أنتي عازمته ومجهزه نفسك..ومبغى حاجه ماسوتها امك ولا أنتي سوتيها..وأمك عازمته على العشاء بعد!!
            وهم مايجي.. وربي أنه قهرر..
            كتمت دموعي وأنا أناظرها:لا ماجاء يمه..
            أم فهد:علامه تأخر كذا..
            جيهان بقهر داخلي:خله يولي..جاء ولا ماجاء مايهمني..
            أم فهد:والعشاء ألي سويته له يابنتي..
            جيهان بقهر زود:لا تنتظرينه يايمه..وعطيه الجيران قبل مايجي منتصف الليل..
            إلا برنه جرس البيت..مكذب عليكم أني أبنسطت أني بشوفه صحيح اني مقهورة بس مشتاقه له بقوة..
            طرت للباب وفتحته إلا..
            أبو فهد:هلا..
            جيهان خابت ظنوني..كنت حاطه ببالي انه هو ألي داق الجرس طلع ابوي!!
            أم فهد تناظر من بعيد:علامك تدق الجرس ماخذت مفتاحك معك!!
            أبو فهد:لا والله نسيته..
            جيهان دخلت جو البيت وركضت بالدرج ومقدر اتكمت دموعي..رحت لغرفتي وسكرت الباب بقوة..
            توجهت للمرايه وجلست بكرسي التسريحة وأنا أبكي..
            ناظرت بنفسي للمرايه وصرت اخاطب نفسي كني مجنونه:ليه تبكين ياغبية..عاتي مابه لزوم إذا ماجاء..وش ألي يبكيك أنتي بالاساس..
            جيهان(الشووق هو ألي يبكيني..الشوق ذباح..)<<صوت بقلبي يقول كذا..
            ..ومن جهه ثانيه..بالسيارة وهو يناظر بالساعة تعلن عن دخول ال12:00
            أم راكان:بشويش..لاتسرع..
            راكان بكذب:طلال صاحبي تعبان بقوة..
            أم راكان بخوف:ياويلي.."وبشك" وأنت من قال لك والجوال عندي..
            راكان بتمتمه:لا..لان هو...
            روان قاطعته:نايف دق على جوالي وقال ليه مقفل جواله راكان..وقال لي أني أقول له أن طلال تعبان بقوة..
            راكان ناظر بمرايه السيارة وناظرته روان..كنا يقول لها شكرا..
            كان همه أن يروح لجيهان وبس..وكان متأكد أنها زعلانه بقوة بسبب فعله امه البايخه ألي مالها داعي..
            كان يسوق بسرعه عشان مايتأخر عليها زود..
            وصل أهله للبيت..
            وطار لبيت جيهان!!
            السيارة من سرعتها كما لو كانت تطير بسرعة فائقه..
            فتح جواله ودق عليها وجوالها مغلق انقهر زود من امه..
            ودق على ام فهد وعلى الرنه الرابعه ردت!!!
            فتحت الباب له:هلا والله براكان..
            راكان باس راسها وهو يلقط انفاسه:هلا عمتي..وين جيهان؟؟
            أم فهد بعتاب الأم لولدها:الله يسامحك ياولدي..زعلتها وزعلتني أكثر..
            راكان:وربي يالغالية مو مني..
            أم فهد:الغايب حجته معه..بس طولت بقوة..والبنت زعلانه وشسايله بخاطرها منك..
            راكان باندفاع:وينها هي!!
            أم فهد:صعدت لغرفتها من نصف ساعة تقريبا..
            راكان ضرب بيده ، بيده الثانية بقوة..
            أم فهد:يمكن نامت ياولدي..
            راكان باندفاع:وديني لها فوق!!!


            انتهى البارت...

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              - هل بتسمح له ام فهد أنه يشوف جيهان بعد ألي صار!!!
              وأن شافها وش بيكون الموقف بين الطرفين (جيهان – راكان)
              فهد وبدريه ألي لم أذكرهم بالبارت هذا...وش بيكون دورهم بالبارت الجاي!!

              - ياصبر أيوب على بلواه..والله يصبركم يابنت خليفة على مبتلاكم به...!!
              - أم راكان وحركتها ألي أقهرت قلب راكان وجيهان..هذا بدايتها كيف بتكون تاليها؟؟
              - سؤال جانبي يا قارئتي العزيزة!!
              **حطي مكانك مكان جيهان...وتعذر المعزوم بعذر تافه جدا..وأنتي لم يبقى شيء ماسوتيه..ابدعتي وتفننتي بطبخك وتزينتي..وش بيكون موقفك تجاه المعزوووم!!! <<ارجوا الرد يالمزيوونات..
              احداث محمسه تعتريني بكشل مفاجئه لمتابعه كتابة الرواية..وزيادة الأحداث من أجلكم أنتم فقط...
              انتظروني بنفس الموعد بيوم الأثنين ببارت جديد وأحداث غير متوقعه..
              من حيث ابطالنا وشخصيات روايتنا..

              قرائي !!
              كونوا بالجوار..

              الكاتبة ساندرا ^^

              تعليق

              • نبض الوفا
                عضو متألق
                • Mar 2011
                • 260

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                واو رووووعه البارت
                متابع لك
                انتظر الجزء القادم على احر من جمر

                تعليق

                • إيقآع المطر
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2011
                  • 145
                  • ,
                    لآحول ولآ قوة إلا بالله
                    - هنآ
                    :
                    إيقآعي

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  واو لبى قلبك سندووره ,
                  مو مصدقه عيوني ., من الفرحه قرأتها كلها دفعه وحده ههههههه
                  تجنن وربي ,
                  بصراحه أم راكان رفعت ضغطي بس ماباليد حيله بسس يمقن تتغير بعد زواج راكان وجيهان بسبب تعامل جيهان الحلو معها < يعني بتستحي ع وجهها شوي
                  , وراكان يكسسر الخاطررر هو وجيهان
                  وفهد افتكوا إيده إن شاء الله من حدها قليل الخاتمه رفع ضغطي البقره < بسس أتوقع بيجيه موقف يخليه يتغير 180درجه
                  وبنات خليييفه الله يعينهم على أبوهم بس أتوقع بيتغيير بعدين ليش ! ماأدري
                  وبث << ماقصرتي

                  بإنتظار البارت الجدييد بكل حماس وششووق .,

                  تعليق

                  • مزاجي وبكيفي
                    عضو متألق
                    • Mar 2012
                    • 256

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    . اولى. شي الحمد الله. أني. خلصت. كل الي نزالتيه

                    وام ام فهد. احسها بتوافق. بس امكن. جيهان. ما تنزال. له


                    وام. لو أنا. في موقفها.
                    بينكسر خاطري حيل

                    ومراح اشوفه

                    وام عن. فهد وزوجته. اسمحيلي. ما حب طاريهم. بس. قلبي. يقوال. انه. بيسوي لهم. شي. بعد زواج. اخته.

                    بس يعني. غريبه. ابوه. وين. عن هذي الاحداث. يعني ملاحظ ولده.

                    وام ركان. احس. فيه. حركات وتصلط. حرمه. من جماعتنا. متصلطه. على عيالها


                    وسعود وزوجته. ما ادري عنهم. بس. ريم. راح. تسوي. شي من اجل زوجها. بس ايش مادري


                    واختي. أنا ختمت رويتك والان متابعه معك

                    واستمتع. حيل. با قرا هنا. معك

                    ربي يسعدك

                    تعليق

                    • اموره بس دلوعه
                      عـضـو
                      • May 2012
                      • 19

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      بصراحه ابداع

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...