رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    مسكت يده ودخلته للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..
    بعد منظفت يده لفيتها بالمنديل وسحبها مني بكل عنف:مالاداعي لتمثيل الأهتمام..
    جيهان الناس تقول شكرا ماأبي أتعبك..وعلى قوله السورين لاتعزبي حالك معي..ذا مابه ادب نهائيا..دحين عرفت على من طالع..على امه..مالت عليه وعلى أمه هالشريه:روح للمشفى طيب يشوفونها يمكن به قطعة زجاج صغيرة داخله..
    راكان بسخرية:شكرا على هالاهتمام المبالغ فيه..وكيفي رحت للمشفى ولا لا..
    جيهان وربي انه يرفع الضغط وبقهر:احسن لا تروح جعلك ماتحركها أنا وش دخلني..الغلط مني..
    وأخذت الديشمبر ألي كان معلق بالشماعة وطلعت من الغرفة وتوجهت للتوليت..
    أخذت دوش سريع شطفت به جسمي بس..وكان به قبال التوليت باب فتحته كانت الغرفة فاضية لسى ماتأثثت عرفت أنها صاله..
    وبجانب هالغرفة..غرفة زي التهوئة بها غسالة..
    دخلت للغرفة توقعت أني بشوفه منسدح بيها بس مكان موجود..
    دهنت جسمها باللوشن بخلاصة التوت البري..وفردت شعرها وحطته على جانب كتفها وعكفته..ولبست بجامتها الحرير بلون الأسود علاق ومن الصدر والحملات به شرائط باللون الوردي الباهت..ولبست شبشبها وتسبحت بالعطر..
    شالت من الأرض القطع الكبيرة ورمتها بالأرض وخذت المكنسه الكهربائية وكنست القطع الصغيرة ومسحت الأرض بالمنب..وعطرت السرير بمعطرات خاصة للمفارش..
    أنسدحت بالسرير وكان فكرها فيه..تقلبت يمين ويسار..ما جاها نعاس..قامت بشويش من السرير..وتوجهت للمجلس..
    شافته منسدح بالجلسه ومغمض عيونه..كانت بتدخل بس ترددت..
    وراحت للمطبخ فتحت الرفوف..جات بتاخذ كاس..شافت شنطة للاسعافات الاولية..راحت للمجلس وهي ماسكه الشنطة..
    اقتربت منه بكل هدوء..
    وفتحت المنديل ألي لاف بيده..
    وطلعت من الشنطة المسحة الطبية..
    راكان(انتبهت لها من ريحتها العطره ألي سبقت حضورها..)
    مررت المسحة الطبية بجروحه..
    راكان(اح يايمه..يحرق..)
    كان يحرقه بقوة بس ماتكلم أو بطل عيونه..كتم ألامه..
    وحطت الأيدين بجروحه..ولفت يده بشويش وهي كل شوي تسترق النظر له كان صحى ولا لا..
    مسكت الشنطة وجات بتطلع من المجلس إلا بصوته يقطع الهدوء وبنبره أمر:تعالي..
    جيهان توترت من نبرته وبدون ما ألتفت له:نعم..
    راكان بنفاذ صبر:لما أكلمك ماتعطيني ظهرك سامعه يابنت الأصول..
    جيهان التفت له وطاحت خصله على وجهي:نعم وش بغيت؟؟
    راكان(من شفتها نسيت وش أبي أقول..مدري وش صابك يا راكان؟؟ وش أقول لها أحين..)وبتفكير سريع:روحي جيبي لي مويا..وأبيه بارد..
    جيهان خدامه ابوك ألي جابها:طيب..
    وراحت جابت له مويا..
    راكان وهو يناظر بالكاس:أنا أحب يكون فيه ثلج..
    جيهان:بس هو بارد...
    راكان قاطعها:حتى وأن كان بارد..أحب يكون به ثلج..
    جيهان بقهر خذت الكاس منه:ماشي..
    راكان(هههههه هين ياجيهان..أن متعبتك مكون أنا راكان):ولا تتاخرين..
    راحت وحطت له ثلج وجات..
    راكان وهو يناظر بالكاس:أنا محب يكون بكاسي قطعة وحدة من الثلج..روحي زيدي القطعة..
    جيهان بقهر زود:أهم شيء أن به ثلج وأنتهى الموضوع..
    راكان كاتم تعابير الفرحه بتطفيشها:لا ما انتهى الموضوع..على كيفك تنهينه..روحي حطي زيادة ثلج ولا والله مهوب صاير حاجه طيبه..
    جيهان خفت من تهديده..وراحت حطت ثلج..
    راكان:تؤتؤتؤ..
    جيهان بقله صبر:وش بعد فيه..
    راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
    جيهان بحده:مافيه..منيب جايبه ولا حاجه..
    راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
    جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محتره..
    طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرته وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..



    يتبع..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
      جيهان بحده:مافيه..منيب جايبه ولا حاجه..
      راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
      جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محتره..
      طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرته وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
      راكان يطق الباب:جيهان فتحي الباب..
      جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
      راكان:ههههههه جيهان وبعدين معك..
      جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منه..
      راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحي الباب معرف افتح البيره..بسبب يدي..
      جيهان:مهوب لزوم تشرب..
      راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
      جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداته ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
      راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
      جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرت..
      راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
      جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
      راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
      جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
      راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلام وتقرين روايات كثيرة..
      جيهان:!!!!
      راكان:والله بعض الروايات تجيك سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليك..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجه..ألي مايبي يتزوج بنت عمه ويدخل الشايب ويقول غصبن عنك تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفك..أنعبوا النشبه هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونه..يا أخي يكتبون حاجه طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
      جيهان ضحكت على تعليقاته مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
      راكان كمل بقهر:ولا الشعر يالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
      جيهان جلست على كرسي التسريحة...
      راكان عدل جلسته:وألي يذبحك قبل حلك أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيك اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليك ياجيهان اجل ذا كلام..الواحد غصبن عنه يطالع..يعني يبون يغمض عيونه..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
      جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرت..فقعت من الضحك..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعله المحمسه:طيب..
      راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالباه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيك البنت تحب ولد عمها تحبه بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
      جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيك ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
      راكان:............
      جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومه..
      راكان قاطعها:هو فعلا يموت..بس ألي يموت هو قلبه من الحزن وبعاد عن الحبيب..
      جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الان ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
      راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيه حبه القديم ولا..
      ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
      راكان حس أن الكلام يعنيه..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
      راكان:تعالي ننام..
      جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسك يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبك ياراكان..وعلاقتي معك مع أنها واقعية لكنها تشبة الروايات..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
      وعيت من سرحاني من مسكه يده لي:لوين وصلتي؟؟
      جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
      راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
      هزت راسها بنعم..
      انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسه بصدرها..شب وجهي من حركته..
      جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
      راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معك..
      جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتي تكون عادية جدا..
      راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
      جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
      راكان:اوكي..طيب انا ابيك تتكلمين عن يومك العادية ألي توقعتيه..
      جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جدا يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
      راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
      جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقله..
      راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
      جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميته أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
      راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
      جيهان حسيت كنه يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        راكان:تؤتؤتؤ..
        جيهان بقله صبر:وش بعد فيه..
        راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
        جيهان بحده:مافيه..منيب جايبه ولا حاجه..
        راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
        جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محتره..
        طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرته وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
        راكان يطق الباب:جيهان فتحي الباب..
        جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
        راكان:ههههههه جيهان وبعدين معك..
        جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منه..
        راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحي الباب معرف افتح البيره..بسبب يدي..
        جيهان:مهوب لزوم تشرب..
        راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
        جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداته ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
        راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
        جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرت..
        راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
        جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
        راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
        جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
        راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلام وتقرين روايات كثيرة..
        جيهان:!!!!
        راكان:والله بعض الروايات تجيك سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليك..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجه..ألي مايبي يتزوج بنت عمه ويدخل الشايب ويقول غصبن عنك تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفك..أنعبوا النشبه هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونه..يا أخي يكتبون حاجه طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
        جيهان ضحكت على تعليقاته مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
        راكان كمل بقهر:ولا الشعر يالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
        جيهان جلست على كرسي التسريحة...
        راكان عدل جلسته:وألي يذبحك قبل حلك أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيك اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليك ياجيهان اجل ذا كلام..الواحد غصبن عنه يطالع..يعني يبون يغمض عيونه..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
        جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرت..فقعت من الضحك..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعله المحمسه:طيب..
        راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالباه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيك البنت تحب ولد عمها تحبه بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
        جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيك ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
        راكان:............
        جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومه..
        راكان قاطعها:هو فعلا يموت..بس ألي يموت هو قلبه من الحزن وبعاد عن الحبيب..
        جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الان ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
        راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيه حبه القديم ولا..
        ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
        راكان حس أن الكلام يعنيه..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
        راكان:تعالي ننام..
        جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسك يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبك ياراكان..وعلاقتي معك مع أنها واقعية لكنها تشبة الروايات..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
        وعيت من سرحاني من مسكه يده لي:لوين وصلتي؟؟
        جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
        راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
        هزت راسها بنعم..
        انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسه بصدرها..شب وجهي من حركته..
        جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
        راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معك..



        يتبع..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          هزت راسها بنعم..
          انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسه بصدرها..شب وجهي من حركته..
          جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
          راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معك..
          جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتي تكون عادية جدا..
          راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
          جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
          راكان:اوكي..طيب انا ابيك تتكلمين عن يومك العادية ألي توقعتيه..
          جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جدا يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
          راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
          جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقله..
          راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
          جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميته أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
          راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
          جيهان حسيت كنه يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..
          راكان بيده اليسار لقني بخصري وقربني منه بالحيل:زي مقلت لك أن بعدتي....
          جيهان قاطعته بحيا:مهوب صاير لي شيء طيب..حفظتها والله..
          راكان:هههههه..اي كذا أنتي تعجبيني..طفي النور الي وراك..
          جيهان مدت يدها وطفت النور.............
          .
          .
          .
          على الساعة 6:12 صباحا..
          كان يدور جرابه ومالقاهم تنهد وراح لها وهو يهزها:قومي ياشريفة..ياشريفة..
          شريفة بهمس:نعم..
          مشاري:وين جرابي؟؟
          شريفة وعيونها مغمضه:أنا لسى مغسلتهم..
          مشاري تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..ومتى بتغسلينهم إن شاء الله؟؟
          شريفة:متى ما فضيت بغسلهم..
          مشاري بسخريه:ومن متى أنتي تكونين فاضيه يا هانم؟؟
          شريفة تأففت بصوت طويل:أوووف منك يامشاري..قلت لك خلاص بسويهم لفضيت..
          مشاري:أنا سامع هالكلام من زمان..وبالأخير أوديهم المصبغة..
          شريفة:أي ودهم..وأيش فيها؟؟ لنت أول واحد ولا أنت أخر واحد يودي جرابته للمصبغة..
          مشاري بعد عنها وبصوت مسموع:اللهم أجرني بمصيبتي وأخلف لي خيرا منها..
          شريفة بقت عينها:أنا أحين مصيبه..!!!
          مشاري محب يكبر المسأله ويعرف أنه ينفخ ينفخ في جربه مقطوعه..سكر الباب من دون مايعطيها أي جاوب..
          نزل تحت وراح لغرفة نايف وأخذ منه جراب بدولابه..
          ونزل تحت يفطر مع العائله الكريمة..
          مشاري:صباح الخير..
          الكل:صباح النور..
          ام راكان:تعال أفطر معنا يمه..
          مشاري:لا بس يمه سوي لي سندويش متأخر ماأبي أتأخر كثير عن شغلي..
          لفت له سندويش بالجبن والجام والفول السوداني<<احبهم سوا يميي حبيت..
          أخذ السندويش وشرب العصير على السريع وراح ركب سيارته..
          أم راكان:أجل وين غازي؟؟
          روعه:افتقدنا ازعاجه كل صباح..
          روان:نومته بدري..عشان أقدر اتزين وارتب حالي لحفل الأمهات تبع فطيم..
          روعه بستغراب:أي حفل أمهات بعد..
          أم راكان:كلمتني خلود أختي..تقول انها تعبانه وبنتها فاطمة تحن عليها وعلى أختها أروى انهم يحضرون لأن عندها 3 دعوات..ماخذتهم من زميلاتها ألي مهوب حاضرين أمهاتهم..وقالت لي خلود روحي انتي مع بناتك..
          روعه بابتسامه:وناسه والله..
          أم راكان:المهم أبيكم تجهزون على الساعة 8 وربع..وعلى منوصل هناك جات الساعة تسع إلا ربع..
          روان وروعه:هههههههه..أكيد ألي بيسوق فينا ابوي..
          روعه:أبوي مايحب السرعة..
          روان بتفكير:ويمكن تشوفين بنت حلوة لنايف؟؟
          أم راكان وهي تشرب العصير:أساسا أنا مكنت بروح إلا عشان هالسبب..
          روعه:خطبي لنايف وحدة مثل جيهان..
          أم راكان رفعت حاجبها:قصدك بخطب وحدة أحلا من جيهان بمليون مره..
          روعه:إن شاء الله نشوف..وحدة زي مواصفات ألي يبيها..
          أم راكان:عنده مواصفات هو بعد؟؟
          روعه:أي..هو قال لي بيني وبينكم طبعا..هو شاف جيهان بالغلط وقال يبي وحدة زي جمالها بالضبط..
          روان:هههههه..أنتبهي تقولين لراكان كان يتوطأ بكبد جيهان وكبد نايف..
          أم راكان:أنتوا ناسيين أن راكان يحب أروى..
          روان وروعه:............
          أم راكان ناظرتهم:أشوفكم سكتوا..أنتوا ماسكتوا إلا لأن كلامي صحيح..وهو لحد الان يحبها..
          روعه:حبه لها مهوب ناسيه بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبه..
          أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليك يا ولدي..أظلمك أبوك وأجبرك أنك تاخذ وحدة ماتبيها..


          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            روعه:حبه لها مهوب ناسيه بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبه..
            أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليك يا ولدي..أظلمك أبوك وأجبرك أنك تاخذ وحدة ماتبيها..
            روان تنهدت بقله صبر:يمه لمتى بتقتنعين أن ابوي ماجبر راكان..وبهالزمن مافي اسم شيء اجبار مو باأفلام حنا..
            روعه بتأيدد لكلام روان:وابوي عمره مايجبر أحد على حاجه مايبيها..وأنتي تدرين ان ابوي يعز راكان قد ايش..ومهقيت انه يجبره على أي حاجه مثل الزواج..الزواج مهوب لعبة يمه..وأنا كونت موجودة لما قال راكان انه يبي يتزوج جيهان..والخلاصه من الموضوع أن ابوي ماجبر راكان على انه يتزوج من جيهان..
            أم راكان كانت تمشي ألي براسها وبس:تراكم صكيتوا راسي بشهاداتكم الي مالها لزمه أبد..كل وحدة منكم تقول أنا الشاهدة وأنا الشاهدة..أنتوا ماتعرفون راكان مثلي..أ،ا أمه وأخبر فيه..أكيد أبوك كلمة من وراكم وقال له أخذها وعشان ما أنفضح..وراكان طيبوب ومايحب الفشيلة لأبوه..
            روان تنهد(والله لو أتكلم من اليوم ولبكره عمرك منتي مقتنعه أن راكان با أردته قبل بالزواج بجيهان..عنيدة بقوة أنتي يايمه..الله يكون بالعون بس)
            .
            .
            .
            على الساعة 10:55
            بعد الدوش السريع ألي أخذته..
            كلمت أمي وقلت لها أني بجيها وفرحت كثير..
            دهنت جسمي باللوشن وعطرت جسمي ببخاخات الجسم المميزة..
            لبست توب من الساتان ماسك على جسمها باللون النيلي وكان به قطعة ملصوقه فيها يغطي كتفها وربع من زندها كان لها بريق خاص باللون الازرق والذهبي والفضي والاورنج الباهت الأنيق..وبنطلون ماسك عليها وخيط الذهبي واضح بكل ثنيه بالجيوب تبع البنطلون..وصندل عالي ذهبي به فيونكه لامعه بأخره الصندل..لبست ساعاتها الذهبية الملصعقة الفصوص كما لو كانت أساوره مميزة..ولبست حلقها الطويل الناعم الذهبي..
            وفيرت شعرها وعملت بف من قدام ومسكته من الخلف ببنسه صغيرة..
            حطت الميك اب الناعم..بعيون كان تحت الحاجب ومقدمه العين فضي لامع ودمجت الأزرق بدمج رائع سحبت برقه.. وحددت حواجبها..ورسمت عيونها بالاي لينر الاسود وكثفت الماسكارا السوداء..وغلوس زهري مائل للورنج..وخلصت اخر لمسه بمكياجها..
            تسبحت بالعطور..وطلعت من الغرفة توجهت للمطبخ وحطت لها بادية بيها مكسرات والفستق واللوز ألي تحبه وغرشة مويا..وتوجهت للمجلس وشغلت التي في وجلست اغير بالقنوات..
            اهئ اهئ مكذب عليكم ياقرائي..أشتقت لقناة نكلوديون<<اخنقتني العبرة هع
            كان طول الوقت عليها..وانبسط بعروضها برمضان سبونج بوب يعرض لساعة كاملة وأنا افتح فمي عليه هع..واشوف بسبس بوبي وراجراتس عاد هذا الكرتون روعه لو يعيدون حلقاته مليون مره ما أمل منه ابد..وهيا ارنولد يجنن ذا الكرتون وجيمي نيو ترون و..و..و..<<كاتبتكم طفلة هع..

            بالغرفة..
            رن جوالي وكان أبوي المتصل..
            راكان بصوت قريب للهمس:هلا يبه..
            أبو راكان:علامك نايم لحد ألحين ياولدي..يلا قم عشان تنمشى..الجو رهيب بالبحر..
            راكان:أنت صاحي يبه..
            أبو راكان:وش السواه ياولدي وربي لك وحشه..أشتقت لأيامنا قبل..قم بس قم..
            راكان تثائب:كم الساعة أحين؟؟
            ابو راكان:الساعة 12 إلا 20 دقيقة..
            راكان فز من سريره:بروح أتجهز لصلاة قبل لاتفوتني..
            أبو راكان:طيب..يلا سلام..
            دخلت على التوليت وأخذت دوش سريع..انقهرت منها لأنها مصحتني..ولفيت الفوطة على خصري وبصوت عالي:جيهان..يا جيهان..
            جيهان(أووف ليه صحى من نعاسه..خلني أقوم قبل ميعمل دوشه لي)
            كنت معصب حدي منها ومن دون مطالع فيها:وليه مصحتيني يامدام؟؟
            جيهان من أول مشفت شكله نزلت عيوني تحت :شفتك نايم قلت ما أبي أزعجك..
            راكان بزمره:تعالي جففي صدري لبعطك..
            جيهان خفت منه وخذت الفوطة ألي كانت بالشماعة ومسحت ظهره وأنا بموت من الحيا..
            راكان كنت أتفادا النظر لها..وأول ما طاحت عيني عليها مقدرت أبعد ناظري لها..
            شفت جمال بس مثل هالجمال ماعمري شفت..سبحان من صورها..ألي يشوفها يقول مهيب خليجية على بياضها ألي يسحر..ولا هي بغربيها..جمالها وحلاها شرقي على غربي..التفت لها وأنا أبي أكحل عيوني بشوفتها ألي تسحر..
            منتبهت لنظراته كانت تمسح صدره المبلل بالمويا وهي ميته من الحيا..
            رفعت نظري له..وشفت نظراته لي ألي حسستني كني بدون ملابس..
            أبتعدت عنه وهو يقرب تبتعد خطوة وهو يقرب منها خطوات..لما ألتصقت بالجدار..ألصق صدره العاري بصدرها..ذاب بريحتها ألي دوخته..باس خدها وعنقها الطويل..توترت من أنفاسه الحارة..وشبك يدها بيده الكبيرة بنسبة ليدها..
            نزلت راسها وهي متوترة ألي ممزوج بالخوف وبصوت يرجف:راكان..راكان..
            راكان وهو ذايب بريحتها ألي تخلخلت بعقله:همم..
            جيهان بنفس خوفها:راكان بعد عني..ترى مابغى شيء على الأقامه..
            راكان ولا كنه يسمعها ويبوس ذقنها وبهمس وهو يناظر بشفاتها اللامعه:لحد ألحين محرومين..
            جيهان وفكها يرجف:راكان..
            راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونه أنتي..
            رفعت عيونها له..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفه..


            يتبع..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونه أنتي..
              رفعت عيونها له..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفه..
              جيهان تجمعت الدموع بعيوني:تكفى راكان..لاتسوي فيني شيء..
              راكان هالخوف والقلق والتوتر ألي بعيونها شيء يحيرني بقوة ابتعدت عنه شوي:تعالي..
              وجلست بحافه السرير وبهدوء نسبي:تعالي جلسي هنا..أبي أتكلم معك..
              اقتربت بخطوات متوترة وجلست بعيد عنه شوي
              راكان التفت لي:جيهان أنتي تدرين ليه تزوجت..ليه الرجال يبي يتزوج..
              جيهان:........
              راكان:مو عشان يكون أسرة باأسمه..
              جيهان بتوتر وأنا أفرك اصابعي:أي..
              راكان:وكيف نجيب العيال وأنتي ترفضين اني أقترب منك حتى لو شوي..ورجفتك لها سبب..
              جيهان:.........
              راكان بشك:إلا أنك.. "وسكت شوي" ماتبين حد يلمسك إلا أبو يوسف..!!
              جيهان(لقرب مني أبو يوسف ودي اموته..ساعات اترجاه انه ميقرب مني بس للأسف هو مايسمع ندائي..ومن كلامك يا راكان تأكد لي أنك ماتعرف كيف أبو يوسف كان يعاملني..) وبتردد:لا مو كذا الموضوع..روح صل وبعدين يكون لكل حادث حديث..
              راكان كان ناوي يحقق معها بهالمجال بس مقدر أنه يأخر صلاته وقام لبس ثوب على السريع..
              جيهان لما طلع من الشقة قمت رتبت السرير رحت للمجلس ورفعت المكسرات ألي جبتهم وحطيتهم بالمطبخ..خذت جوالي الايفون وقريت قران..ومر الوقت بسرعة إلا وهو جاي..
              راكان بابتسامه:جيهان يلا لبسي عباتك..
              جيهان(يازين مبسمه ياناس..):على وين؟؟
              راكان:ما تبين نروح لأمك؟؟
              جيهان لما قال لي أن بنروح لعند أمي نطيت من الفرحه:من جد!!
              راكان بابتسامه حنونه:أي..
              جيهان أقتربت منه ولا حظت توتره:الله يسعدك قد ماأسعدتني..
              راكان أخف توترته الي كان واضح:و..ولا يهمك..يلا عجلي قبل لا أهون..
              جيهان باأندفاع:لا..إلأا أنك تهون..دقايق وأجهز..
              طرت للغرفة منشان ألبس عبايتي..
              راكان(مدري وش صابني لما قربت..مدري وش تبي يا قلبي جيهان ولا أروى؟؟ والله معرفت لك..؟؟)
              ركبنا السيارة..
              .
              .
              .
              قبل 4 ساعات..
              دخلوا المدرسة ببطاقاتهم الدعوة..
              وجلسوا بكراسيهم..ودقائق إلا خفتت الأنوار والكل ألتزم الصمت..
              وبدأ الأستعراضات والتقديم والتمثيل من قبل الطالبات .. وكان الدور اغلبه عن عقوق الوالدين..من سنه جدي هالتمثيلات أن بنت تدفع أمها ولا تعلي صوتها..بجد ادوار قديمة..ونشدوا النشيد الوطني..
              كانت مندمجه مع الطالبات وهم ينشدون النشيد الوطني..وبالأخيرر عشت يا أبو متعب..الله يحفظك ويرعاك يارب<<اللهم امين..
              إلا بيد أمها تمسك يدها:روان..
              روان التفت لها:أمريني يمه..
              أم راكان وعيونها على البنت:شوفي هالمزيونه..تبارك الرحمن وش ذا الزين كله..
              روان:وين؟؟
              إلا انفتحت الأنوار..
              وقاموا الحضور والطالبات والمعلمات والاداريات..
              روعه با أعجاب:ماشاء الله عليها تجنن وربي..شوفيها روان..
              روان تمعن النظر وتشوفها:ماشاء الله عليها..ألي شعرها اشقر قصدكم؟؟
              أم راكان:أي..حلوة صح؟؟
              روعه فهمت مغزى أمها:يمكن تكون متزوجة يمه؟؟
              أم راكان:لا إن شاء الله..
              روعه:شوفي الطفلة ألي شايلتها..يمكن تكون بنتها؟؟
              أم راكان:تعالوا نشوف..
              وتوجهوا للبنت..
              إلا تشوف أم غالية..كانت جارتها قبل ماتنتقل لحي ثاني..
              أم راكان بابتسامه:حي الله أم غالية..
              أم غالية التفتت للي تناديها وردت لها ابتسامه شوق:حيا الله أم راكان..هالقاطعة..
              وبعد السلام والتحية..
              أم غالية:والله مالك شوف..أخبار البنات والعيال؟؟
              أم راكان باأبتسامه:الحمدلله كلهم طيبين..
              أم غالية:وأحوال راكان..عساه طيب..تزوج ولا لا بنت خالته؟؟
              أم راكان:الحمدلله طيب..أي تزوج..
              أم غالية بفرحه:الله يبارك له..ويوفقه يارب..
              أم راكان:اللهم امين..إلا وين غالية؟؟تزوجت ولا؟؟
              أم غالية بصوت مسموع:ياغالية..تعالي..
              غالية جات:هلا يمه..
              أم غالية:سلمي على جارتنا القديمة أم راكان..
              أم راكان بقت عينها مستغربة..كيف غالية تغيرت كذا..
              روان تنهمس لأختها:يووه تغيرت غالية بقوة..
              روعه بنفس همس أختها:سبحان الله طلعت غالية نفس البنت ألي قالت لي أمي عنها احين..
              غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
              أم راكان بابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..


              يتبع..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
                أم راكان بابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..
                غالية بابتسامه:عيونك الحلوة يا خالتي.."والتفت لأمها"وش رايك بهالمناسبة يمه..نعزم خالتي سمر وبناتها عندنا..
                أم غالية بتأيدد لكلام بنتها:خلاص تم..بس متى تبون العزيمة؟؟
                أم راكان جات بتتكلم إلا بروان سبقتها:بعد أسبوع لما ترجع مرت أخوي وأخوي من أسبوع العسل..
                أم غالية بابتسامه:براحتكم..أهم حاجه رضاكم علينا..
                أم راكان انقهرت من بنتها بس مابينت:راضيين يا أم غالية..
                وبعد ما أخذوا رقم بعض..
                طلعوا من المدرسة..
                .
                .
                .
                بالمدرسة..
                :وربي أنه لحد الان هو يبيك يا حنان..
                حنان:........
                اريج كملت:مكذب عليك..أمي أخطبت له وحدة غيرك لكن هو رفض..من حبه لك..لاتقولين كيف بيحبني وهو ما شافني وولا مرة..من كلامي عنك حبك بجنون ياحنان..
                حنان تناظرها بصدمه:........
                اريج:وهو قال لي شوفي حنان مرة ثانية..يمكن توافق..
                حنان خذت نفس عميق و........
                .
                .
                .
                استقبلتني أمي بالأحضان والدموع الشوق والفرحة بشوفتي..أصرت أمي أن نتغدأ عندها..وبعد الغداء..
                أم فهد:روحي جيبي المبخر ياجيهان..
                جيهان قامت:إن شاء الله يمه..
                أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
                راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمه..
                أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامي..بس راح أقول لك حاجه مهم حصلت لجيهان..
                راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
                أم فهد بلبكه:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريه بهالشيء..
                راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
                أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان فيها.........
                راكان انصدم من ألي في جيهان..
                معقولة..!!!!





                انتهى الباررت...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  يا ترى وش مصابه فيه جيهان؟؟ وهل هو فعلا خطير جدا أم ماذا؟؟
                  غالية؟؟ من هي غالية وهل بيكون لها دور بالأحداث الجايه..!!
                  وش راح يصير بحنان بالبارت الجاي ياترى؟؟
                  أم راكان هل بيكون لها دور بالبارت القادم؟؟
                  وهل بيكون بجده مواقف ساخنة ورومانسية تقرب أبطالنا؟؟أم الرحلة سوفى تنلغى بسبب مرض جيهان؟؟
                  أحداث مهمه بالبارت القادمة..

                  موعدنا يووم الاثنين..

                  أحبتي كونوا بالجوار..
                  الكاتبة ساندرا ^^

                  تعليق

                  • ايبرو
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2011
                    • 79

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    روووووووعه
                    شكرا عالبارت عيوني
                    ويارب التألق عالطوووول
                    يا اروع كاتبه

                    تعليق

                    • ادمنت تعذيبك
                      عضو فضي
                      • Jun 2011
                      • 698
                      • ×××



                        ×××

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      بارت جميل جدا انا داخله من ع الجوال
                      مقدر اعلق دحيين لي عووده ان شاء الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...