رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
مسكت يده ودخلته للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..
بعد منظفت يده لفيتها بالمنديل وسحبها مني بكل عنف:مالاداعي لتمثيل الأهتمام..
جيهان الناس تقول شكرا ماأبي أتعبك..وعلى قوله السورين لاتعزبي حالك معي..ذا مابه ادب نهائيا..دحين عرفت على من طالع..على امه..مالت عليه وعلى أمه هالشريه:روح للمشفى طيب يشوفونها يمكن به قطعة زجاج صغيرة داخله..
راكان بسخرية:شكرا على هالاهتمام المبالغ فيه..وكيفي رحت للمشفى ولا لا..
جيهان وربي انه يرفع الضغط وبقهر:احسن لا تروح جعلك ماتحركها أنا وش دخلني..الغلط مني..
وأخذت الديشمبر ألي كان معلق بالشماعة وطلعت من الغرفة وتوجهت للتوليت..
أخذت دوش سريع شطفت به جسمي بس..وكان به قبال التوليت باب فتحته كانت الغرفة فاضية لسى ماتأثثت عرفت أنها صاله..
وبجانب هالغرفة..غرفة زي التهوئة بها غسالة..
دخلت للغرفة توقعت أني بشوفه منسدح بيها بس مكان موجود..
دهنت جسمها باللوشن بخلاصة التوت البري..وفردت شعرها وحطته على جانب كتفها وعكفته..ولبست بجامتها الحرير بلون الأسود علاق ومن الصدر والحملات به شرائط باللون الوردي الباهت..ولبست شبشبها وتسبحت بالعطر..
شالت من الأرض القطع الكبيرة ورمتها بالأرض وخذت المكنسه الكهربائية وكنست القطع الصغيرة ومسحت الأرض بالمنب..وعطرت السرير بمعطرات خاصة للمفارش..
أنسدحت بالسرير وكان فكرها فيه..تقلبت يمين ويسار..ما جاها نعاس..قامت بشويش من السرير..وتوجهت للمجلس..
شافته منسدح بالجلسه ومغمض عيونه..كانت بتدخل بس ترددت..
وراحت للمطبخ فتحت الرفوف..جات بتاخذ كاس..شافت شنطة للاسعافات الاولية..راحت للمجلس وهي ماسكه الشنطة..
اقتربت منه بكل هدوء..
وفتحت المنديل ألي لاف بيده..
وطلعت من الشنطة المسحة الطبية..
راكان(انتبهت لها من ريحتها العطره ألي سبقت حضورها..)
مررت المسحة الطبية بجروحه..
راكان(اح يايمه..يحرق..)
كان يحرقه بقوة بس ماتكلم أو بطل عيونه..كتم ألامه..
وحطت الأيدين بجروحه..ولفت يده بشويش وهي كل شوي تسترق النظر له كان صحى ولا لا..
مسكت الشنطة وجات بتطلع من المجلس إلا بصوته يقطع الهدوء وبنبره أمر:تعالي..
جيهان توترت من نبرته وبدون ما ألتفت له:نعم..
راكان بنفاذ صبر:لما أكلمك ماتعطيني ظهرك سامعه يابنت الأصول..
جيهان التفت له وطاحت خصله على وجهي:نعم وش بغيت؟؟
راكان(من شفتها نسيت وش أبي أقول..مدري وش صابك يا راكان؟؟ وش أقول لها أحين..)وبتفكير سريع:روحي جيبي لي مويا..وأبيه بارد..
جيهان خدامه ابوك ألي جابها:طيب..
وراحت جابت له مويا..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا أحب يكون فيه ثلج..
جيهان:بس هو بارد...
راكان قاطعها:حتى وأن كان بارد..أحب يكون به ثلج..
جيهان بقهر خذت الكاس منه:ماشي..
راكان(هههههه هين ياجيهان..أن متعبتك مكون أنا راكان):ولا تتاخرين..
راحت وحطت له ثلج وجات..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا محب يكون بكاسي قطعة وحدة من الثلج..روحي زيدي القطعة..
جيهان بقهر زود:أهم شيء أن به ثلج وأنتهى الموضوع..
راكان كاتم تعابير الفرحه بتطفيشها:لا ما انتهى الموضوع..على كيفك تنهينه..روحي حطي زيادة ثلج ولا والله مهوب صاير حاجه طيبه..
جيهان خفت من تهديده..وراحت حطت ثلج..
راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيه..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مافيه..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محتره..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرته وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
يتبع..
مسكت يده ودخلته للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..
بعد منظفت يده لفيتها بالمنديل وسحبها مني بكل عنف:مالاداعي لتمثيل الأهتمام..
جيهان الناس تقول شكرا ماأبي أتعبك..وعلى قوله السورين لاتعزبي حالك معي..ذا مابه ادب نهائيا..دحين عرفت على من طالع..على امه..مالت عليه وعلى أمه هالشريه:روح للمشفى طيب يشوفونها يمكن به قطعة زجاج صغيرة داخله..
راكان بسخرية:شكرا على هالاهتمام المبالغ فيه..وكيفي رحت للمشفى ولا لا..
جيهان وربي انه يرفع الضغط وبقهر:احسن لا تروح جعلك ماتحركها أنا وش دخلني..الغلط مني..
وأخذت الديشمبر ألي كان معلق بالشماعة وطلعت من الغرفة وتوجهت للتوليت..
أخذت دوش سريع شطفت به جسمي بس..وكان به قبال التوليت باب فتحته كانت الغرفة فاضية لسى ماتأثثت عرفت أنها صاله..
وبجانب هالغرفة..غرفة زي التهوئة بها غسالة..
دخلت للغرفة توقعت أني بشوفه منسدح بيها بس مكان موجود..
دهنت جسمها باللوشن بخلاصة التوت البري..وفردت شعرها وحطته على جانب كتفها وعكفته..ولبست بجامتها الحرير بلون الأسود علاق ومن الصدر والحملات به شرائط باللون الوردي الباهت..ولبست شبشبها وتسبحت بالعطر..
شالت من الأرض القطع الكبيرة ورمتها بالأرض وخذت المكنسه الكهربائية وكنست القطع الصغيرة ومسحت الأرض بالمنب..وعطرت السرير بمعطرات خاصة للمفارش..
أنسدحت بالسرير وكان فكرها فيه..تقلبت يمين ويسار..ما جاها نعاس..قامت بشويش من السرير..وتوجهت للمجلس..
شافته منسدح بالجلسه ومغمض عيونه..كانت بتدخل بس ترددت..
وراحت للمطبخ فتحت الرفوف..جات بتاخذ كاس..شافت شنطة للاسعافات الاولية..راحت للمجلس وهي ماسكه الشنطة..
اقتربت منه بكل هدوء..
وفتحت المنديل ألي لاف بيده..
وطلعت من الشنطة المسحة الطبية..
راكان(انتبهت لها من ريحتها العطره ألي سبقت حضورها..)
مررت المسحة الطبية بجروحه..
راكان(اح يايمه..يحرق..)
كان يحرقه بقوة بس ماتكلم أو بطل عيونه..كتم ألامه..
وحطت الأيدين بجروحه..ولفت يده بشويش وهي كل شوي تسترق النظر له كان صحى ولا لا..
مسكت الشنطة وجات بتطلع من المجلس إلا بصوته يقطع الهدوء وبنبره أمر:تعالي..
جيهان توترت من نبرته وبدون ما ألتفت له:نعم..
راكان بنفاذ صبر:لما أكلمك ماتعطيني ظهرك سامعه يابنت الأصول..
جيهان التفت له وطاحت خصله على وجهي:نعم وش بغيت؟؟
راكان(من شفتها نسيت وش أبي أقول..مدري وش صابك يا راكان؟؟ وش أقول لها أحين..)وبتفكير سريع:روحي جيبي لي مويا..وأبيه بارد..
جيهان خدامه ابوك ألي جابها:طيب..
وراحت جابت له مويا..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا أحب يكون فيه ثلج..
جيهان:بس هو بارد...
راكان قاطعها:حتى وأن كان بارد..أحب يكون به ثلج..
جيهان بقهر خذت الكاس منه:ماشي..
راكان(هههههه هين ياجيهان..أن متعبتك مكون أنا راكان):ولا تتاخرين..
راحت وحطت له ثلج وجات..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا محب يكون بكاسي قطعة وحدة من الثلج..روحي زيدي القطعة..
جيهان بقهر زود:أهم شيء أن به ثلج وأنتهى الموضوع..
راكان كاتم تعابير الفرحه بتطفيشها:لا ما انتهى الموضوع..على كيفك تنهينه..روحي حطي زيادة ثلج ولا والله مهوب صاير حاجه طيبه..
جيهان خفت من تهديده..وراحت حطت ثلج..
راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيه..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مافيه..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محتره..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرته وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
يتبع..
تعليق