رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت الرابع عشر..
راحت جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمه تسلم على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟
اقترب منها وزاد ارتباكها..
جيهان بارتباك:و..وش...
بحركه سريعه سحبها وصار قبال لوجهه..
وانفاسه تلفح على وجها..
جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟
راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها..
اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة..
جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع..
راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟
جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ..
راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت..
جيهان ناظرت به:........
راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالي هنا..
جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي..
راكان التفت لها:جيهان..
جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم..
راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟
جيهان:؟؟؟؟
راكان كمل:اسلوبك مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني..
جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟
راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبك معي عدل..
جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان..
راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟
جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليك مو عدله..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لا لان بلا شعور تعامله كذا..
راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟
جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمه..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفك..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟
راكان:..........
جيهان كملت:ولأني بنت متربيه صح..عطيتك كف
راكان(وهذا ألي عجبني فيك) رفع حاجبه:طيب..
جيهان كملت:ولا تبيني اضمك واقول يلا نبوس ومن هالكلام..
راكان غص على شفته:ياليت..
جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد..
راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد..
جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيه..مع واحد ثاني..بترضاها لي...
راكان بحده:كان اذبحك أنتي معه..
جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتك اياه تستحقه..
راكان:.......
جيهان كملت:مكذب عليك ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن..
راكان قام معها:وش رايك نبدأ صفحه جديدة..
جيهان:..........
راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخله هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ)
جيهان بابتسامه سخريه:احلف بس..
راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا..
ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحها؟؟
جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم..
راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم..
جيهان(أي واضح):تيب..
راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال..
جيهان باندفاع:عيشها..بس بحدود..
راكان حط رجل على رجل:نعم!!
جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد..
راكان قاطعها باندفاع:أنا موافق..
جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة..
راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد..
جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع..
راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه...
جيهان:وش؟؟
راكان:ذي النقطه معجبتني أبد..
جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟
راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي..
جيهان بابدفاع:لا..خلاص خلاص..بس حدد..
راكان بتفكير:يوم الخميس..
جيهان:لا غيرر..ماأبا هاليوم..
راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..
يتبع....
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت الرابع عشر..
راحت جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمه تسلم على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟
اقترب منها وزاد ارتباكها..
جيهان بارتباك:و..وش...
بحركه سريعه سحبها وصار قبال لوجهه..
وانفاسه تلفح على وجها..
جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟
راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها..
اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة..
جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع..
راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟
جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ..
راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت..
جيهان ناظرت به:........
راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالي هنا..
جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي..
راكان التفت لها:جيهان..
جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم..
راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟
جيهان:؟؟؟؟
راكان كمل:اسلوبك مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني..
جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟
راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبك معي عدل..
جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان..
راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟
جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليك مو عدله..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لا لان بلا شعور تعامله كذا..
راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟
جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمه..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفك..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟
راكان:..........
جيهان كملت:ولأني بنت متربيه صح..عطيتك كف
راكان(وهذا ألي عجبني فيك) رفع حاجبه:طيب..
جيهان كملت:ولا تبيني اضمك واقول يلا نبوس ومن هالكلام..
راكان غص على شفته:ياليت..
جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد..
راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد..
جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيه..مع واحد ثاني..بترضاها لي...
راكان بحده:كان اذبحك أنتي معه..
جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتك اياه تستحقه..
راكان:.......
جيهان كملت:مكذب عليك ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن..
راكان قام معها:وش رايك نبدأ صفحه جديدة..
جيهان:..........
راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخله هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ)
جيهان بابتسامه سخريه:احلف بس..
راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا..
ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحها؟؟
جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم..
راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم..
جيهان(أي واضح):تيب..
راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال..
جيهان باندفاع:عيشها..بس بحدود..
راكان حط رجل على رجل:نعم!!
جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد..
راكان قاطعها باندفاع:أنا موافق..
جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة..
راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد..
جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع..
راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه...
جيهان:وش؟؟
راكان:ذي النقطه معجبتني أبد..
جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟
راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي..
جيهان بابدفاع:لا..خلاص خلاص..بس حدد..
راكان بتفكير:يوم الخميس..
جيهان:لا غيرر..ماأبا هاليوم..
راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..
يتبع....
تعليق