رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيه..قلبي مو مطاوعني أخليه كذا..
اقتربت منه بحذر..
ورفعت راسه بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسه..
إلا فتح عيونه عليها..داخ على ريحتها العطره ألي انتشرت بالجناح كله..
راكان حوط يدي على خصرها وبهمس:وش هالزين كله..
جيهان ارتبكت لما فتح عينه وزادت ربكتي لما حوطني من خصري..مقدرت أقول أي حاجه لأني وثقت فيه أنه مو ممكن يجبرني على أي حاجه أبيها..وثقت بيه..لسبب أنا أجهله..
راكان وهي مازالت قبالي ويدي على خصرها وبهمس:وش رايك نتغداء بمطعم راقي زي رقي مكانتك بقلبي..مع أني متصور أني أنه به مكان.....
جيهان قاطعته بابتسامه عريضة جذبته..ولا أول مرة تبتسم بوجهه..
لاحظت ربكته..ونظراته ألي مقدرت تفسرها كنا يناظرها بضياع..
جيهان(مكنت أدري أن بسمتي ضيعته كذا..خلني أزيد الجرعه شوي)
نزلت وجهي لوجهه وصرنا قبال بعض..مابه مسافة كبيرة تفصلنا..
أحببت ذلك الشعور..
أحببت نفسك الذي حرق مشاعري تجاهك..
أحببت وجودك بقربي..
أحببت نظراتك لي ألتي تشعرني كما لو كنت ملكة جمال الكون..
نزلت شفاتي بخده ألي كانت قريبه من شفاته بالحييل..
وطبعت قبله..كانت تخفي فيها مشاعر قوية تجاهه..أطالت بقبلتها لخده..وبتعدت شوي وناظرته بحب:الله يعطيك العافية..
بنسبة راكان..ألي مدري كيف كان حاله..كما لو هب أعصار بقلبه دمر مدينة كاملة..وصار يناظرها بنظرات اغرب من أي نظرات ذي قبل..
جيهان قامت وتوجهت عند الشماعة والتفتت له بدلع:يلا نروح..
راكان هز راسه بلا شعور..
أنت الأمر والناهي بقلبي..
أنت الملك فيه..
ولا تسأليني يامعشوقتي عن مكانتك بالقلب..!!
تراك معحتلته ولا حد به سواء..
لبست عبايتها وخذت شنطتها وطلعوا..
.
.
.
أم راكان بقهر:خوش والله..خذته 3 أيام ونسته أمه..حسبي الله عليها..
روعه:استغفري يمه..وش ذا الكلام..
روان:لاتنسين انهم باأسبوع العسل..وتوهم بالفجر رايحين..
أم راكان تفرك يدها من القهر:أنا وربي من قلتوا انكم بتزوجن راكان فيها وأنا قلبي مو مستريح من ناحيتها وجها مكتم ونظراتها حقودة..الله لايهنينها كان نيتها كذا.."والتفتت لروان" وأنتي شب ولا كلمة..حتى لو راح من 4 ساعات المفروض يشاورني يقول لي..يمه انا بروح..يعني بسوي له شيء إذا قال لي..طبعا لا إلا بدعي له أنه الله يسهل دربه ويوفقه..بس جيهان هالساحرة غيرته بين يوم وليلة..
روان قامت بقله صبر:أنا مدري ليه اتكلم معك يا يمه..وأنا ادري أن الكلام معك مهوب جايب نتيجة..محنا ماخذين منك لاحق ولا باطل..
وطلعت من الصالة..
أم راكان بحده:وأنتي ياست روعه..تغيري بعد زي اختك..والله ماقصرتوا..كل واحد يغثني بالكلام..منتوا ببناتي الله يكفيني شركم..
روعه هزت راسها ب لا وتنهدت بصمت..
.
.
.
جلست على الكرسي وأنا أشوف المكان وأنا مندهشه من روعته..صدق اني بنت فقر كل مرحت مكان فتحت فمي با اعجاب..كني مشفت خير هههههههه..
راكان يشوف نظراتي ألي بان عليها ان المكان اعجبها بقوة وبابتسامه:تستاهلين أكثر ياجيهان..
جيهان لمعت عيوني من الفرحة مقدرتا قول له شيء بس حسيت لأول مرة أني سعيدة..الحمدلله..
راكان يشوف المنيوا:وش تبين؟؟
جيهان كنت أناظر المنيوا وأنا محتارة بقوة ومو عارفه وش أطلب وكل مشوف الوجبة اناظر السعر ألي يمها كان غالي بقوة..فختصرت المسافة على نفسي وقلت:أبا على ذوقك..
راكان بابتسامه:طيب..
وطلب وبعد شويات جاء الغداء..
كان الطعام بالشكل والطعم لذيذ بجدد..
وحاسب وطلعنا نتمشى بالمجمعات..
ودق راكان على عمته..
خولة:وش عندكم بالفندق تعالوا أسكنوا عندنا ولا والله لزعل عليك أنت بعد.زأبوك مفكر يزورني أبد..
راكان(والله أنتي ياعمه ألي ما تبين تجينا ابد..كلا أحنا ألي نجيك..وبعدين وش ألي مزعلني أنا المفروض استانس لأني أنا المستفيد من حلفانها وباندفاع:كلشش ولا زعلك ياعمه..بكره بنجيكم بإذن الله..
خوله:تعالوا من الساعة 9 الصبح..
راكان:وول ياعمه..بدري بقوة..
خوله:أن مجيت والله لزعل..نبي نفطر ونتغدا ونتعشاء سوا..
راكان:وربي مابه لزوم ياعمه..
خولة:أنا وش قولت لك البنات يبون يشوفون حرمتك..قول لي هي مزيونه؟؟
راكان وهو يناظر بجيهان ويعض بشفته:فوق الزين..
خولة بحماس:يعني أحلا من أروى أم الطناقر هالسودة..
راكان:هههههه..الله يصلحك ياعمه..
خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
راكان بابتسامه:مالك إلا الرضى ياعمه..
خولة:بنشوف يا راكان..
راكان:طيب..
يتبع..
كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيه..قلبي مو مطاوعني أخليه كذا..
اقتربت منه بحذر..
ورفعت راسه بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسه..
إلا فتح عيونه عليها..داخ على ريحتها العطره ألي انتشرت بالجناح كله..
راكان حوط يدي على خصرها وبهمس:وش هالزين كله..
جيهان ارتبكت لما فتح عينه وزادت ربكتي لما حوطني من خصري..مقدرت أقول أي حاجه لأني وثقت فيه أنه مو ممكن يجبرني على أي حاجه أبيها..وثقت بيه..لسبب أنا أجهله..
راكان وهي مازالت قبالي ويدي على خصرها وبهمس:وش رايك نتغداء بمطعم راقي زي رقي مكانتك بقلبي..مع أني متصور أني أنه به مكان.....
جيهان قاطعته بابتسامه عريضة جذبته..ولا أول مرة تبتسم بوجهه..
لاحظت ربكته..ونظراته ألي مقدرت تفسرها كنا يناظرها بضياع..
جيهان(مكنت أدري أن بسمتي ضيعته كذا..خلني أزيد الجرعه شوي)
نزلت وجهي لوجهه وصرنا قبال بعض..مابه مسافة كبيرة تفصلنا..
أحببت ذلك الشعور..
أحببت نفسك الذي حرق مشاعري تجاهك..
أحببت وجودك بقربي..
أحببت نظراتك لي ألتي تشعرني كما لو كنت ملكة جمال الكون..
نزلت شفاتي بخده ألي كانت قريبه من شفاته بالحييل..
وطبعت قبله..كانت تخفي فيها مشاعر قوية تجاهه..أطالت بقبلتها لخده..وبتعدت شوي وناظرته بحب:الله يعطيك العافية..
بنسبة راكان..ألي مدري كيف كان حاله..كما لو هب أعصار بقلبه دمر مدينة كاملة..وصار يناظرها بنظرات اغرب من أي نظرات ذي قبل..
جيهان قامت وتوجهت عند الشماعة والتفتت له بدلع:يلا نروح..
راكان هز راسه بلا شعور..
أنت الأمر والناهي بقلبي..
أنت الملك فيه..
ولا تسأليني يامعشوقتي عن مكانتك بالقلب..!!
تراك معحتلته ولا حد به سواء..
لبست عبايتها وخذت شنطتها وطلعوا..
.
.
.
أم راكان بقهر:خوش والله..خذته 3 أيام ونسته أمه..حسبي الله عليها..
روعه:استغفري يمه..وش ذا الكلام..
روان:لاتنسين انهم باأسبوع العسل..وتوهم بالفجر رايحين..
أم راكان تفرك يدها من القهر:أنا وربي من قلتوا انكم بتزوجن راكان فيها وأنا قلبي مو مستريح من ناحيتها وجها مكتم ونظراتها حقودة..الله لايهنينها كان نيتها كذا.."والتفتت لروان" وأنتي شب ولا كلمة..حتى لو راح من 4 ساعات المفروض يشاورني يقول لي..يمه انا بروح..يعني بسوي له شيء إذا قال لي..طبعا لا إلا بدعي له أنه الله يسهل دربه ويوفقه..بس جيهان هالساحرة غيرته بين يوم وليلة..
روان قامت بقله صبر:أنا مدري ليه اتكلم معك يا يمه..وأنا ادري أن الكلام معك مهوب جايب نتيجة..محنا ماخذين منك لاحق ولا باطل..
وطلعت من الصالة..
أم راكان بحده:وأنتي ياست روعه..تغيري بعد زي اختك..والله ماقصرتوا..كل واحد يغثني بالكلام..منتوا ببناتي الله يكفيني شركم..
روعه هزت راسها ب لا وتنهدت بصمت..
.
.
.
جلست على الكرسي وأنا أشوف المكان وأنا مندهشه من روعته..صدق اني بنت فقر كل مرحت مكان فتحت فمي با اعجاب..كني مشفت خير هههههههه..
راكان يشوف نظراتي ألي بان عليها ان المكان اعجبها بقوة وبابتسامه:تستاهلين أكثر ياجيهان..
جيهان لمعت عيوني من الفرحة مقدرتا قول له شيء بس حسيت لأول مرة أني سعيدة..الحمدلله..
راكان يشوف المنيوا:وش تبين؟؟
جيهان كنت أناظر المنيوا وأنا محتارة بقوة ومو عارفه وش أطلب وكل مشوف الوجبة اناظر السعر ألي يمها كان غالي بقوة..فختصرت المسافة على نفسي وقلت:أبا على ذوقك..
راكان بابتسامه:طيب..
وطلب وبعد شويات جاء الغداء..
كان الطعام بالشكل والطعم لذيذ بجدد..
وحاسب وطلعنا نتمشى بالمجمعات..
ودق راكان على عمته..
خولة:وش عندكم بالفندق تعالوا أسكنوا عندنا ولا والله لزعل عليك أنت بعد.زأبوك مفكر يزورني أبد..
راكان(والله أنتي ياعمه ألي ما تبين تجينا ابد..كلا أحنا ألي نجيك..وبعدين وش ألي مزعلني أنا المفروض استانس لأني أنا المستفيد من حلفانها وباندفاع:كلشش ولا زعلك ياعمه..بكره بنجيكم بإذن الله..
خوله:تعالوا من الساعة 9 الصبح..
راكان:وول ياعمه..بدري بقوة..
خوله:أن مجيت والله لزعل..نبي نفطر ونتغدا ونتعشاء سوا..
راكان:وربي مابه لزوم ياعمه..
خولة:أنا وش قولت لك البنات يبون يشوفون حرمتك..قول لي هي مزيونه؟؟
راكان وهو يناظر بجيهان ويعض بشفته:فوق الزين..
خولة بحماس:يعني أحلا من أروى أم الطناقر هالسودة..
راكان:هههههه..الله يصلحك ياعمه..
خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
راكان بابتسامه:مالك إلا الرضى ياعمه..
خولة:بنشوف يا راكان..
راكان:طيب..
يتبع..
تعليق