رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيه..قلبي مو مطاوعني أخليه كذا..
    اقتربت منه بحذر..
    ورفعت راسه بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسه..
    إلا فتح عيونه عليها..داخ على ريحتها العطره ألي انتشرت بالجناح كله..
    راكان حوط يدي على خصرها وبهمس:وش هالزين كله..
    جيهان ارتبكت لما فتح عينه وزادت ربكتي لما حوطني من خصري..مقدرت أقول أي حاجه لأني وثقت فيه أنه مو ممكن يجبرني على أي حاجه أبيها..وثقت بيه..لسبب أنا أجهله..
    راكان وهي مازالت قبالي ويدي على خصرها وبهمس:وش رايك نتغداء بمطعم راقي زي رقي مكانتك بقلبي..مع أني متصور أني أنه به مكان.....
    جيهان قاطعته بابتسامه عريضة جذبته..ولا أول مرة تبتسم بوجهه..
    لاحظت ربكته..ونظراته ألي مقدرت تفسرها كنا يناظرها بضياع..
    جيهان(مكنت أدري أن بسمتي ضيعته كذا..خلني أزيد الجرعه شوي)
    نزلت وجهي لوجهه وصرنا قبال بعض..مابه مسافة كبيرة تفصلنا..
    أحببت ذلك الشعور..
    أحببت نفسك الذي حرق مشاعري تجاهك..
    أحببت وجودك بقربي..
    أحببت نظراتك لي ألتي تشعرني كما لو كنت ملكة جمال الكون..
    نزلت شفاتي بخده ألي كانت قريبه من شفاته بالحييل..
    وطبعت قبله..كانت تخفي فيها مشاعر قوية تجاهه..أطالت بقبلتها لخده..وبتعدت شوي وناظرته بحب:الله يعطيك العافية..
    بنسبة راكان..ألي مدري كيف كان حاله..كما لو هب أعصار بقلبه دمر مدينة كاملة..وصار يناظرها بنظرات اغرب من أي نظرات ذي قبل..
    جيهان قامت وتوجهت عند الشماعة والتفتت له بدلع:يلا نروح..
    راكان هز راسه بلا شعور..
    أنت الأمر والناهي بقلبي..
    أنت الملك فيه..
    ولا تسأليني يامعشوقتي عن مكانتك بالقلب..!!
    تراك معحتلته ولا حد به سواء..
    لبست عبايتها وخذت شنطتها وطلعوا..
    .
    .
    .
    أم راكان بقهر:خوش والله..خذته 3 أيام ونسته أمه..حسبي الله عليها..
    روعه:استغفري يمه..وش ذا الكلام..
    روان:لاتنسين انهم باأسبوع العسل..وتوهم بالفجر رايحين..
    أم راكان تفرك يدها من القهر:أنا وربي من قلتوا انكم بتزوجن راكان فيها وأنا قلبي مو مستريح من ناحيتها وجها مكتم ونظراتها حقودة..الله لايهنينها كان نيتها كذا.."والتفتت لروان" وأنتي شب ولا كلمة..حتى لو راح من 4 ساعات المفروض يشاورني يقول لي..يمه انا بروح..يعني بسوي له شيء إذا قال لي..طبعا لا إلا بدعي له أنه الله يسهل دربه ويوفقه..بس جيهان هالساحرة غيرته بين يوم وليلة..
    روان قامت بقله صبر:أنا مدري ليه اتكلم معك يا يمه..وأنا ادري أن الكلام معك مهوب جايب نتيجة..محنا ماخذين منك لاحق ولا باطل..
    وطلعت من الصالة..
    أم راكان بحده:وأنتي ياست روعه..تغيري بعد زي اختك..والله ماقصرتوا..كل واحد يغثني بالكلام..منتوا ببناتي الله يكفيني شركم..
    روعه هزت راسها ب لا وتنهدت بصمت..
    .
    .
    .
    جلست على الكرسي وأنا أشوف المكان وأنا مندهشه من روعته..صدق اني بنت فقر كل مرحت مكان فتحت فمي با اعجاب..كني مشفت خير هههههههه..
    راكان يشوف نظراتي ألي بان عليها ان المكان اعجبها بقوة وبابتسامه:تستاهلين أكثر ياجيهان..
    جيهان لمعت عيوني من الفرحة مقدرتا قول له شيء بس حسيت لأول مرة أني سعيدة..الحمدلله..
    راكان يشوف المنيوا:وش تبين؟؟
    جيهان كنت أناظر المنيوا وأنا محتارة بقوة ومو عارفه وش أطلب وكل مشوف الوجبة اناظر السعر ألي يمها كان غالي بقوة..فختصرت المسافة على نفسي وقلت:أبا على ذوقك..
    راكان بابتسامه:طيب..
    وطلب وبعد شويات جاء الغداء..
    كان الطعام بالشكل والطعم لذيذ بجدد..
    وحاسب وطلعنا نتمشى بالمجمعات..
    ودق راكان على عمته..
    خولة:وش عندكم بالفندق تعالوا أسكنوا عندنا ولا والله لزعل عليك أنت بعد.زأبوك مفكر يزورني أبد..
    راكان(والله أنتي ياعمه ألي ما تبين تجينا ابد..كلا أحنا ألي نجيك..وبعدين وش ألي مزعلني أنا المفروض استانس لأني أنا المستفيد من حلفانها وباندفاع:كلشش ولا زعلك ياعمه..بكره بنجيكم بإذن الله..
    خوله:تعالوا من الساعة 9 الصبح..
    راكان:وول ياعمه..بدري بقوة..
    خوله:أن مجيت والله لزعل..نبي نفطر ونتغدا ونتعشاء سوا..
    راكان:وربي مابه لزوم ياعمه..
    خولة:أنا وش قولت لك البنات يبون يشوفون حرمتك..قول لي هي مزيونه؟؟
    راكان وهو يناظر بجيهان ويعض بشفته:فوق الزين..
    خولة بحماس:يعني أحلا من أروى أم الطناقر هالسودة..
    راكان:هههههه..الله يصلحك ياعمه..
    خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
    راكان بابتسامه:مالك إلا الرضى ياعمه..
    خولة:بنشوف يا راكان..
    راكان:طيب..



    يتبع..
    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 05-01-2013, 12:01 AM.

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
      راكان بابتسامه:مالك إلا الرضى ياعمه..
      خولة:بنشوف يا راكان..
      راكان:طيب..
      خولة:يلا مع السلامه..
      راكان:بحفظ الرحمن..
      وسكر منها..
      جيهان التفتت لراكان:ايشبها؟؟
      راكان التفت لها بابتسامه:بروح عند عمتي خولة..من الساعة تسع الصباح تبينا نفطر ونتغداء ونتعشى عندها..
      جيهان:اها..
      راكان:اسمعي يابنت..تبين تكسبين عمتي..لاتدخلين فيها ولا في بناتها با أي شيء..خلك رسمية معهم..لاتأخذين ولا تعطيني معهم..بس جلسي مدحي في طبخهم وفي ذوقهم ولبسهم وبس..
      جيهان باهتمام:طيب..
      راكان بتفكير:وأباك تتكشخين حيل بكره..
      جيهان:عسى خير إن شاء الله..ليه أنت شايفني مانيب كشخه..
      راكان عض على شفته وقرب منها وحوط يده على خصرها وبهمس:أنتي كلك كشخه..
      جيهان بابتسامه حيا:يعني أنا عاجبتك..
      راكان باسها بخدها:أنتي عاجبتني بكل حالاتك ياجيهان..
      جيهان نزلت راسها بجيا:تيب..
      راكان كنت أبيها وأبي قربها بس بعدت عنها.زلأني أن قربت منها مهوب نافعها..لأن مازالت عندها العقدة..قمت بعدت عنها..
      استغربت منه..قام بسرعة ملحوظة وبخوف:علامك؟؟
      راكان بتفكير:تذكرت حاجه بسويها..وتوني تذكرتها..
      وسكتوا شوي..
      راكان:وش رايك نتسوق؟؟
      جيهان بابتسامه:بس تونا متسوقين..
      راكان قام:بضبطك أنا عندهم..
      جيهان بنفس ابتسامتها:طيب
      وقاموا..
      .
      .
      .
      بالرياض..
      شريفة بقهر:أنت ماتحس ابد..
      مشاري ياكل:خير وش عندك؟؟
      شريفة بحقد:وليه مقلت لي أن بيروحون شهر عسلهم لجدة وللكويت؟؟
      مشاري ببرود:وأن قلت لك وش بتسوين يعني..وهذا انتي دريتي وش صار؟؟
      شريفة عضت شفاتها بقهر:أنا أسبوع عسلي ألي كنه أسبوع بصل..رحت لمكة وجيت..
      مشاري:الحمدلله نعمه..وأنتي أحسن من غيرك رحتي لأسبوع عسل..غيرك ماراح ولا شافه بعد<<أي بالله ماكذب..
      شريفة:..........
      مشاري كمل:لاتناظرين با ألي فوق..ناظري با ألي أسفل منك..عشان ماتتعبين..
      شريفة فسرت كلام مشاري غلط تماما وبصدمه وبصوت كما صعقته تيار كهربائي:أنا أعلى منها..أنا أعلى منها..وش أحسن مني هي فيه..
      مشاري شال صحن غداه وبتنهيده:استغفر الله العلي العظيم بس..أقوم انزل لعند خواتي واخواني ابرك من الجلسه معك..ألي كلها مقارنات وذم بخلق الله..
      طلع وخلها بقهرها وحقدها..
      .
      .
      .
      وعلى الساعة 11 بالليل..
      بعد مرجعوا من تسوقهم وتعشوا وبالفندق..
      جيهان مدت بوزها:ذا اللبس ماينسابني بقوة..
      راكان اقترب منها وبهمس:أنتي كل حاجه تناسبك ياجيهان..
      جيهان أحس من كلامه وقربه أنه يحبني ويحسسني بشعور ماقد مرة حسيته..ويفرحني بهالشعور أني كسبت قلبه..وساعات احس أنه لا وأن أسلوبه كذا..ولسانه عسل مع الكل مو معي أنا وبس:تيب..
      راكان بثقه:وأنا متاكد أنهم بينعجبون فيك بكل شيء..
      جيهان حبت الأطار والثقه ونزلت راسها بحيا:تسلم لي يا رب..
      راكان زي ميقولون حب يقيس النبض شوي:متى بس اجيب ولد يشيل أسمي..
      جيهان تغير ملامح وجها وعرف انها لحد الأن ماتبا قربه..
      راكان حب يغير الموضوع:على فكرة ترى دق ابوي اليوم ويسلم عليك سلام كثير..حتى البنات بعدز.
      جيهان تخفي توترها وخوفها:الله يسلمك ويسلمهم يارب..
      راكان تعمدت أني انسدح بالسرير من دون مقول لها يلا ننام:خفتي النور ياجيهان..
      جيهان انصدمت لما ما قالي زي قبل يلا ننام
      وراحت خفتت النور ونسدحت..
      وهو قرب منها ونام بحضنها كالعادة...ودفن راسه بصدرها..
      راكان وهو يسمع صوت قلبها ألي بدت تزيد من قربه لها وهو عيونه مغمضه:أبي أنام من دون خناق مات قبل النوم..ترى ورانا بكره قومه لصبح بدري..
      جيهان ماصدت لأنها تعبانه وتبي تنام لأن يومها كان طويل وحافل..
      **
      وتوعى على رنه جوالها..
      على الساعة 7:40
      قامت بكل كسل وخمول شديد وخذت لها دوش سريع زاد نشاطها..
      ودهنت جسمها باللوشن ما بعد الأستحمام الي كان بخلاصة التوت البري ورشت جسمها بمعطرت الجسم الفواحه..
      لاحظت عدم وجوده بالسرير وانتبهت لورقة بجنب الطاولة مكتوب فيها (دقايق وبجي..منيب مطول)
      وبعد مخلصت زينتها بالتمام...وختمت زينتها البهيه بعطرها المفضل..
      التفتت لفتحه الباب..
      راكان رفع ناظره لها و............................

      انتهى البارت..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



        مدري وش بيصير لك يا راكان لو شفتها لابسسه الفستان أي أخترتها لها<<عسى متهون هع


        حنان وش خطتها يا تررى هي وأريج؟؟

        شرريفة..أعووذ بالله منك..مدري وش بتسوين أنتي بعدين؟؟

        عبدالله منوا الي شاف بالسيارة؟؟؟؟؟؟؟

        هل العمه خوله بتحب جيهان..أم جيهان بتخالف كلام راكان وبيكون لسانها جارح للعمه خوله وبناتها؟؟


        احداث بتكشف وتفضح جرايم شخصيتنا؟؟

        مواقف رومانسية واحداث تحمسسنا لمتابعة البارت القادم..

        كونوا بالجوارر احبتني..


        الكاتبة ساندرا

        تعليق

        • ادمنت تعذيبك
          عضو فضي
          • Jun 2011
          • 698
          • ×××



            ×××

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          يعطييك الف عافيه ياعسل بارت جمييل بجمال رووحك

          تعليق

          • مزاجي وبكيفي
            عضو متألق
            • Mar 2012
            • 256

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            شكرا تسلم ايدك. علي البارت. اطويله. يا كتبتنا. اطفله هههه

            وليش تقوالي. كذا عن نفسك. كلنا. نشوف. هذ ي الافلم. عادي. احلا من الافلم. الي نشوفه. اتركيه وغيره

            وتسلم ايدك الحلوه

            تعليق

            • آكتفيت بكك
              عـضـو
              • Apr 2012
              • 10

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              مدري وش بيصير لك يا راكان لو شفتها لابسسه الفستان أي أخترتها لها<<عسى متهون هع

              شي اككيد بيستخفف وكذا ؛*

              حنان وش خطتها يا تررى هي وأريج؟؟

              مم ادريي والله

              شرريفة..أعووذ بالله منك..مدري وش بتسوين أنتي بعدين؟؟

              ممم , م ظنتي بتسويي شي , يمكن بس تقعد تجرحها بالكلامم ومن ذا الحتسي

              عبدالله منوا الي شاف بالسيارة؟؟؟؟؟؟؟

              اختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته اكككككككككككككككككيد
              واه بردتي تسسسبدييي والله

              هل العمه خوله بتحب جيهان..أم جيهان بتخالف كلام راكان وبيكون لسانها جارح للعمه خوله وبناتها؟؟

              جيهان م راح تخالف كلامم راكان , وبتكسب قلب العمه خوله


              وهه ممحد ششويي ويمموت من كثر الحمماس
              تسسلمممين ي روححها , البارت ججدا ججميل , وطويل بععد ؛*
              بس وقفاتك الله يهديك ؛(
              مم , بس ممكن سؤال ي الخقه , متى تنزلين موعد تنزيل البارت , يعني الساعه كمم !!
              ويعطيكك الف عاففيه

              تعليق

              • أحبه
                عـضـو فعال
                • Jun 2011
                • 70

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                ما فيييييييييييييييييييييه باررررررررت :"(

                تعليق

                • sajedh
                  عضو ماسي
                  • Jul 2011
                  • 1392

                  • -

                    غيابي إن لم يجلله
                    الموت
                    فثقوا
                    بعودتي


                    -

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  ياربي وش هالحماس متى نوصل للأخير ؟؟!!


                  مشكورة سندورا بارت ولا اروع ...الله يعطيك العافية في البدن وسرعة التفكير في الأحداث وسرعة الكتابة على الكي بورد وسرعة تنزيل البارت


                  حتى لاننحمس واحنا ننتظر


                  راكان يعور القلب صدمته عمته باللي قالته ...والمفروض يفهم ان جيهان تلعب باعصابه وتقص عليه


                  جيهان مثل الوردة رغم الأشواك اللي حواليها تنشر عطرها وتبث الجمال والبهجة في نفس اللي حواليها >>الله يعينها على ما بلاها


                  ويقوي خوات زوجها يبقون في صفها ما يتغيرون عليها ويصيرون مع امهم النسرة




                  مدري وش بيصير لك يا راكان لو شفتها لابسسه الفستان أي أخترتها لها<<عسى متهون هع


                  بيسبل ويستهبل وينسطل ويهددها انه بيهون وإذاحس انها خافت ما بينفذ كلامه


                  حنان وش خطتها يا تررى هي وأريج؟؟



                  ممكن يكون الشيخ اللي كلموه من النوع اللي عنده قدرة على الإقناع ...


                  وهو يقنع ابو حنان ويخليه يرضى بزواجها من اخو اريج

                  شرريفة..أعووذ بالله منك..مدري وش بتسوين أنتي بعدين؟؟
                  تقول جدتي >>المركب تمشي بحريم الرجل وما تمشي بحريم الحمى ...يعني كل شي متوقع منها
                  عبدالله منوا الي شاف بالسيارة؟؟؟؟؟؟؟
                  أخته قليلة التربية اروووو
                  هل العمه خوله بتحب جيهان..أم جيهان بتخالف كلام راكان وبيكون لسانها جارح للعمه خوله وبناتها؟؟

                  الا بتحبهاوتموت فيها ...واتوقع ممكن هم ما يعجبونها وتنتقدهم بأسلوب حلو ولبق يخليهم يتعلقون فيها ويعتبرونها وحدة منهم ...وتكسبهم في صفها >>ذكية ولا تضيع الفرص
                  احداث بتكشف وتفضح جرايم شخصيتنا؟؟
                  الله يستر منك ومن مخك وش بيطلع لنا من فناتك
                  مواقف رومانسية واحداث تحمسسنا لمتابعة البارت القادم..

                  كونوا بالجوارر احبتني..
                  احنا في الجوار انتي اللي مبتعدة ...يلا تعالي منتظرينك ومنتظرين احداث قصة ابطالنا



                  تحيتي لك

                  تعليق

                  • رجيتـكـ
                    عـضـو
                    • May 2012
                    • 1
                    • آلهــي أسعد ر و ح آ سكـنت ر و ح ي

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    وووواووو روايه تجنن وروعه مثل كاتبتها
                    ساندرا طولتي علينا ...

                    تعليق

                    • آكتفيت بكك
                      عـضـو
                      • Apr 2012
                      • 10

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      ويش اسسممه , توي كنت افرفر ف منتدى ........ , ولقيت روايتنا الججميله xDD
                      المهمم اقتبست رد الكاتبه ( ساندرا )




                      السلام عليكم والرحمه..
                      كيفك ياقرائي العسسولات؟؟
                      زي منتوا شايفين ان روايتي غلقت..
                      وذلك بسبب كثر الردود المخالفة..
                      وسبق وحذرتنا معزوفه حنين..
                      وأنتوا أستمريتوا بكتابة المزيد من الرود المخالفة..
                      ألي هي/
                      متى البارت/ بالانتظار/شكرا/ يسلمو..

                      أنا قولت لكم أكتبوا توقعاتكم فقطا مو تكتبو كلمة وحدة..
                      الله يسعدكم يارب..
                      بجد زعلتوني منكم..

                      وراح أكمل الرواية بعد الأختبارات بالضبط..
                      فكونوا بالانتظار..
                      ورجائي بعد ماتفتح الرواية لاتكتبوا ردود مخالفة..
                      لكي لاتغلق روايتي من دون أذن مني أو منكم..

                      ولن أطيل المدة..
                      بعد الاختبارات بتكمل الرواية..
                      محبتكم/
                      الكاتبة ساندرا ^^


                      وبسس حبيت اقولكمم ان الروايه بتتكمل بعد الاختبارات xDD
                      التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 05-01-2013, 12:02 AM. سبب آخر: حذف آسم آلمنتدى ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...