رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    راكان بابتسامه:عيونه..
    قلت أكيد أنا أحلم..حتى بالحلم يجيني مالت بس..
    وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..
    راكان بخبث:ماطلبتي شيء..
    واقترب مني وعضني من خدي بقوة بسيطة..
    جيهان بألم:اح..
    وبعدته بقوة ومسحت خدي..ولما حسيت بالأم عرفت اني بواقع.. مو بحلم كما أظن..
    وقمت من السرير ووجهي صار اشارة مرور..
    راكان قمت من السرير:ههههههههه..
    جيهان(ويضحك بعد..العمى الأستحوا ماتوا..)ولعت النور والتفت له وجيت بطرده بس شكله اسرني...
    كان جالس على حافه السرير وشعره الاسود الكثيف كان مبعثر على وجهه..شكله جميل بقووة..أكثر وسامه من قبل..
    بنسبة لراكان..
    قامت وتوجهت لنور الغرفه وولعت النور كله بكل قهر وعصبيه والتفت لي..
    مقدر ارمش ولا ابعد عيوني عليها..وربي أنها قمر بسم الله عليها..
    اقتربت منها وولا حسيت بأي صد منها مكان بينا إلا كم خطوة..ناظرت بعيونها ألي سحرتني:كل هالزين لي أنا..
    جيهان:..........
    اقتربت منها زود وبخبث مررت يدي على شفاتها:مو تبين تعضيني..أنا ماعندي خلاف طالمه من شفاتك العسل..
    جيهان وجهي صار اشارة مرور من جرائته وكلامه:اطلع برا لو سمحت..
    راكان حوط خصرها وبنظرات حاده:لا مو ممكن..وليه هالدموع ياقلبي..
    جيهان رفعت حاجبها:تسأل عن دموعي وانت مسببها..
    راكان مسح دموعها بأطراف يده:أنا اسف ياقلبي..وربي صار كل شيء غصبن عني..
    جيهان برفض تام:اسفك مو مقبول..
    راكان بابتسامه:مو مهم قبلتيه ولا لا..أهم شيء أني تأسفت وخلاص..
    جيهان بقت عينها:بعدد!!
    راكان بضحكه:لاتبقين عينك كذا مرة ثانيه..تخوفن انتي كذا..
    جيهان بحده:نعم!!
    راكان:هههههههههه...أمزح معك..
    جيهان عطيته ظهري:ترى انا مو مروقه لك ولمزحك..وأطلع برا قبل لاتسمع هرج مايسرك..
    راكان ضميتها من ورى وحسيت برتباكها وبهمس:منيب طالع لو وش تسوين..
    جيهان رفعت حاجبها:يعني السالفه سالفه عناد..
    راكان عضت على شفته:انعبوا جمالك يابنت..يذبح وربي..
    جيهان بعدته عنها:لاتجاملني..ويلا ورني عرض أكتافك..
    راكان:أنا معرف أجامل ياجيهان..ألي بقلبي بلساني..وأقول ألي بقلبي سوا كان زعلتي ولا<<يذكرني بزوجي هههههه..
    جيهان فتحت الباب:اطلع من دون كثر كلام..ولاتفرجيني وجهك لما نتزوج رجاءا يعني..
    راكان:اصلا مابقى شيء على الزواج..بعد أسبوعين بيكون زواجنا بإذن الله..
    جيهان بشهقه:كيف!!
    راكان يدعي البرائه:بسم الله الرحمن الرحيم..علامك كذا شهقتي..
    جيهان بصدمه:أنت تتكلم من جد ولا جالس تمزح..!!
    راكان:أنا ما أمزح بهالأمور..
    جيهان بنفس صدمتها:بس أنا مقضيت شيء لحد الأن..
    راكان ببرود:براحتك..اهم شيء أن الزواج بيكون بعد اسبوعين وانتهى الموضوع..واحين اقدر اطلع..
    وجاء بيطلع إلا بيد جيهان تمنعه:أنت وش قاعد تقول؟؟
    راكان:أي تذكرت..نسيت شماغي..
    وتوجه عند المرايه ولبس شماغه..
    جيهان:حرام عليك ياراكان..تراي لسى ماقضيت شيء..
    راكان:من بكره ابتدي التقضيه..يكفي اسبوعين ويخب بعد..
    جيهان:بس ياراكان..
    راكان قاطعها:لاتحاولين منتي بقانعتني..أنا بكره بروح مع الوالد والوالده نشتري اغراض الشقه..
    جيهان بصدمه اكبر:أنت لقيت شقه..
    راكان:اووه أنتي قديمة لقيتها وخلصت ووقعت مع صاحبها..
    جيهان انقهرت لانه مقال لي..حسيت كنه ماحيني من حياته<<ياقلبي ياجيهان وربي نفس الحال ناكل تبن انا وياك أبرك..
    وأنقهرت أكثر لما قال أنه بيروح مع أمه وابوه يختارون اثاث الشقه..وولا حتى شاورني<<عليه العوض وأنا أختك..<<تقول قصتها اهئ..
    جيهان باندفاع:وليه انا مروح أختارها؟؟
    راكان حب يقهرها:أنتي مالك شور..ومتى مصار عندك راي تعالي بلغيني..
    جيهان بجد لما قال كذا انصدمت بس حاولت أبين أني مو مهتمه لكلامه..مع ان بخاطري اقول له انا ألي بعيش بالشقه مو اهلك..بس قولت ياجيهان لاتكبرين المسأله وهي قصيرة..وتقاضي عن أمور..كذا هي الحياة..!!
    ونزلت تحت من دون مقول حاجه له..ورحت لأمي كانت تشوف مسلسلها التركي كالعادة<<هع زي امي..
    ملاحظة:في بعض الموافق كانت من مواقفي سوا كانت بفترة الخطوبة ولا بعدها..
    جيهان:يمه..
    أم فهد تناظرني:هلا يمه..
    جيهان:دقي على السواق عشان بكره أبتدي اقضي..
    أم فهد:هاتي جوالي..بس من بيروح معك؟؟
    جيهان جات بترد إلا براكان يقاطعها..
    راكان:روحه مع سواق مافيه..
    جيهان بعناد:إلا بروح..
    راكان:بالمشمش..


    يتبع..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      راكان:روحه مع سواق مافيه..
      جيهان بعناد:إلا بروح..
      راكان:بالمشمش..
      جيهان:أنت مالك راي علي دحين..لصرت ببيتك تحكم فيني على كيفك..
      راكان بحده:وأنا مثني كلامي..
      جيهان التفت لأمي:دقيتي أمي..
      راكان:حتى لو كان معك محرم مافي روحه..
      أم فهد:اسمعي كلام زوجك يابنت..
      انقهرت بقوة لأن أمي معه مو معي..اه ياقرائي لما قالت كذا وشوي وأبكي..وهذا ألي حصل قدامهم كنت حابسه دموع الخسارة قدامه..وعديت هذا كاتحدي..
      ويم الدرج:بنشوف مين ألي مهيب رايحه..يا انا ولا أنت..
      وصعدت فوق وصرت أبكي وأفكر كيف بروح..بغيت اقهره بأي وسيله..
      وبتفكيرر مطول لقت الأجابه...!!!
      .
      .
      .
      كانوا يلعبون ورق..كاتغير لنظامهم الممل..!!
      حنان بابتسامه خذت الاوراق:أنا أكلها..
      رنيم بقهر:أنتي كلا تاكلين..اووف..
      حنان بحماس:ههههاي..
      رنيم:يلا أخلصي وحطي..
      رنيم حطت ورقة ومرام وحنان حطت وفازت حنان..
      حنان بحماس:ههههههه وناسه والله..
      رنيم بقهر:اخلصي وحطي..مني الفايزة..
      وحطت حنان ومرام ورنيم فازت..
      رنيم بابتسامه:بدأت اللعبة تحلوا والله..
      حنان ومرام:هههههههه..
      ووسط لعبهم انطفت الكهرباء..
      البنات بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..
      رنيم:ولعوا اللمه من جوالكم بنات..
      وخذوا جوالاتهم الي كانوا بجنبهم وولعوا اللمه..
      مرام:تصدقون بنات..احين عرفت وش فايدة جوالات بو لمه..
      رنيم بضحكه:أي بالله..احين عرفت ليه سبب اصرار ابوي أن نأخذ جوالات بو لمبه<<حتى جدتي عندها جوال احسن منه هع..
      راحوا البنات يتفقدون الأسلاك..وشغلوها وولعوها مرة تاني بس ماشتغلت..
      رنيم بعدت حنان:وش تسوين انتي..يمكن العطل مو منا منهم هم..نصبر كم ساعة ونشوف..
      مرام:طيب..
      ورجعوا البنات لصاله..
      وبعد مضي ساعة ونصف دخل أبوهم البيت..
      أبو زياد:بسم الله الرحمن الرحيم..وش صاير؟؟
      حنان:انطفت الكهرباء يبه..
      أبو زياد:أنا ماسددت الكهرباء..
      البنات بصدمه:كيف!!
      مرام قامت:يبه أحنا مانصرف كثير بالشهر حتى مايتعدا عن 200 ريال..
      رنيم:حتى ماصرنا نشغل المكيف كثير زي مقلت لنا..ونشغل النور بمكان واحد بس..!!
      أبو زياد:حسبي الله عليكم من بنات... وأنتوا على بالكم أن ال 200 ريال شوي..ذي تجيب تغديني وتعشيني حول اسبوعين قدام..
      البنات بقوا عيونهم على كلام ابوهم وكل وحده تطالع في الثانية..
      حنان مزالت بصدمتها:يبه انت تتكلم جد!!..لهدرجة وصل لهنا بخلك..
      أبو زياد:ووجع إن شاء الله..ذا مو بخل ذا حرص..
      حنان:يايبه..ترى هناك شعره واحد بين البخل والحرص وأن انقطعت هالشعره عدت بخل..وأنت تجاوزت حدود البخل بقوة.."وبحزن" أنت لما شفتنا ساكتين قلت خلاص هذا رفيجي..يكون بعلمك أن سكوتنا ذا صبر مو لأجل حاجه ثانيه..شفتنا ساكتين وتماديد..سفرت الخدامه مع ان نحتاج لها بقوة..وهم سكتنا..قطعت عنا اغراض البيت المهم وصرنا ناكل خبز ونغمسه بشاي..وهم سكتنا..ولما مرضت قلنا لكنا حوليه أكيد بيتدم وبيحن قلبك القاسي علينا..بس لاشفنا منك لاحق ولا باطل..وهم بعد عاجز أنك تدفع فتورة الكهرباء..
      رنيم باندفاع:أنا بدفعها من معاشي..
      أبو زياد بحده:أن شفت ريال واحد ناقص من المعاش بذبحك..
      رنيم بسخريه:وش دعوة أني عايشه..أنا أفضل الموت على الحياة بذي العيشه..ألي يسمعك يقول أن الفلوس ماتكفي أو أي حاجه من هالقبيل..بس أنا ألي أشوفه ان الفلوس ألي ظامهم على قلبك تعيشنا عيشه ملوك..
      أبو زياد بعصبيه:حسبي الله عليكم من بنات..هذا بدل ماتشجوني وتوقفون بصفي جالسين تسدون نفسي..وتضايقوني بالكلام.."والتفت لحنان" أنتي هالأيام كلا تقرين قران..تقرين وولا تستفدين منه شيء..مقريتي الاية الي تقول(ولا تبذر تبذيرا إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا))
      حنان باندفاع:ماشاء الله عليك يايبه..يعني انت شايف نفسك مبذر!!!
      أبو زياد:بقوة..
      حنان:احب اذكرك بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم(اتقوا الظلم؛ فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشح؛ فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم، واستحلوا محارمهم)) رواه مسلم.
      رنيم ومرام:اللهم صلي وسلم عليه..
      رنيم باساءة على حالهم:ذا الحديث ينطبق عليك..ظالم بناتك وبخيل بعد..
      أبو زياد بحقد:ومن قال لكم اني عندي بنات مثل الناس..
      حنان:قبل ماتكمل ماساتك عنا..على الأقل لما قلت رسول الله صلى الله عليه وسلم قول عليه الصلاة والسلام..
      مرام:حتى ذا الحديث ينطبق عليك(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصل علي)


      يتبع..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        حنان:قبل ماتكمل ماساتك عنا..على الأقل لما قلت رسول الله صلى الله عليه وسلم قول عليه الصلاة والسلام..
        مرام:حتى ذا الحديث ينطبق عليك(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصل علي)
        أبو زياد يصفق:ماشاء الله..ماشاء الله..عندي مشايخ في البيت وأنا مو عارف.."وهو ياشر على حنان"عندي الشيخ العريفي "وياشر على مرام ورنيم"والشيخ سديس وشريم..
        حنان تنهدت:استغفر الله العلي العظيم..
        رنيم:يايبه لما نذكرك أو نصحح لك غلطك لاتجلس تستخف بكلمنا و....
        أبو زياد قاطعها بحده:أنتي شب ولا كلمه..اخر عمري يجون مبزره ينصحوني..وبعدين وش تنصحوني عليه..واعطيكم على طبق من فضه..تسديد فاتورة مافي سوا كان بفلوسكم ولا بفلوسي..
        حنان بقهر:أنت ماخذ مقلب بنفسك يايبه..ترى في فرق بين البخل والتبذير..
        أبو زياد برفض تام:خلي كلامك ونصايحك لنفسك..وكلامي أنا قلته وخلاص..
        وراح عنهم..
        مرام:مابقى شيء على استلامنا..أنا راح ادفع الفاتورة وأجيب أغراض للبيت..
        رنيم بحماس:وأنا بساعدك أكيد..وخاطري اجيب لنا أسره جديدة لان سريري متهرهر من سنه جدي..
        حنان ابتسمت لتفائلهم..لكن قالت في نفسها..الحلم حلوو..ووبلاش بعد..!!
        .
        .
        .
        باليوم التالي..
        كان توه جاي من دوامه..وتوجه لصاله وشاف أمه جالسه:السلام عليكم..
        أم ريم:.............
        علي:رد السلام واجب يمه..
        أم ريم بعدوانيه:لاتقول لي يمه..أنا مو أمك..انت امك ابتهال حسبي الله عليك وعليها..
        علي تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..
        أم ريم:روح بس للمعلمة الناضجه والواعيه الأخت بتهال..
        علي:.............
        أم ريم كملت:وقول لأختك هالهيسة لا عاد تكلمني ولاتجيني بيتي يتعذرها..
        علي انصدم من كلام امه:استغفر الله العلي العظيم بس..وش ذا الكلام يايمه..ذي بنتك!! وهي مغلطت عليك بشيء..
        أم ريم بسخريه:أي ماشاء الله بريئه زي برائتك.."وبحقد"لما كسرت أنت واختك كلامي..وماصدقتوني..واعيد وأزيد أن أبوكم ماخذ ابتهال عشان تعاونه وغدر فيني..
        علي ببرود:يكون بعلمك أنا بعد أبي اتزوج وحده معلمة عشان تعاوني بعدين..وذا مو عيب في كثير من الرجال يتزوجون معلمات منشان المعاونه..
        أم ريم بكره:أنت وأبوك نفس الطيبنه..أنعبوكم ولا واحد طلع علي!!
        علي(الحمدلله أن محد طلع عليك..):.....
        أم ريم:عندك اختك هالهيسة ماتسمع إلا ألي يعجبها..وأنت من جهه خاصة..
        علي باندفاع:لو صدق أختي ماتسمع إلا ألي يعجبها مكان عملت هالتحاليل والقطيعه لزوجها..
        أم ريم:أن جاتني وعضت أصابعها ندم على ألي سوته..مكون أنا بنت أبوي..
        علي هز راسه ب لا..وطلع من البيت
        وركب سيارته وتوجه لبيت ابوه الثاني..
        فتح الباب وكان ريحه البخور تلفح المكان..وكان نظيف عكس بيت أمه..
        شافها جالسه تقرأ قران ولابسه النظارة بعيونها ابتسم بلا شعور واقترب منها وباس جبينها وبهمس:يسعد مساك يالغالية..
        ابتهال التفت له وبابتسامه حنون:ياهلا والله بولدي..أخبارك؟؟
        علي رد لها الابتسامه:طيب بعد شوفتك..
        ابتهال سكرت القران ونزلت نظارة القراءة وقامت من الكنب:الله جابك ياعلي..روح غسل يدك يايمه..وتعال اتغدأ معك..
        علي بستغراب:وأبوي وأخواني..
        ابتهال:تغدوا ياولدي..بس انا ماتغديت..
        علي:وليه!!!
        ابتهال بابتسامه حنونه:لأنك كل جمعه تجي تتغدا هنا وماتجي إلا متأخر ياجعلك الصلاح..
        علي اقترب منها وباس يدها:الله لايحرمني منك يالغالية..
        راحت للمطبخ..وراح غسل يده فرش السفره عنها..
        وجابت الخدامة الغداء وهي شايله صح السلطة..
        وجلسوا يتغدون..
        علي كان يتلذذ بكل لقمه..ابتهال مرت أبوه كانت عكس أمه..أمه ماتطبخ تسيب الخدامه تطبخ وطباخها مهوب زين..أوما ابتهال فتطبخ هي..
        ابتهال كانت حسنة المظهر والابتسامه لاتفارقها..عيونها تلمع بشكل جذاب..رويانه الجسم..ومهيب طويلة مرة ومهيب قصيرة مرة..عمرها 40 سنه..تدرس علم النفس وعلم الأجتماع..
        كانت أم ريم تختلف عنها بكل شيء حتى بالمنظر..أبتهال تهتم بشكلها بحدود معقولة..
        قاطع تفكيره ومقرناته اللأشعوريه صوتها الحنون:علامك ماتاكل ياولدي..
        علي بابتسامه:جلست أفكر..
        ابتهال:بشنو؟؟
        علي:أن مافي فرق شاسع بيني وبينك..
        ابتهال:هههههه..الله يرضى عليك..أي عارفه كم سنه بس..أبوك خذني وأنا توني متعينه لتدريس ماثبتوني لسى..بس أنت توك ياولدي وأنا بالاربعين..
        علي:ياحبني لك يالغالية..وربي كنك صغيرة..
        قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكم..
        ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمه..


        يتبع..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          علي:ياحبني لك يالغالية..وربي كنك صغيرة..
          قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكم..
          ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمه..
          ابتهال:تعال ياولدي تغدأ معنا..
          فارس:لا أنا تغديت مع الشباب برأ..
          ابتهال:بس يايمه..أنا سويت صلونه زي متحبها أنت وأخوك علي..
          فارس بصوته العالي:اوووف يايمه..خلاص قلت لك ماأبي..
          علي انقهرت لما علا على صوته ويقول لها أوووف..استغفر الله العلي العظيم..
          علي بحده:وش قلت؟؟
          فارس رفع حاجبه:قلت لها ماأبي..
          علي قام من السفره:لا أنا أقصد وش قبل ماأبي..
          فارس بسخريه:قلت لها اووف..وايشبها؟؟
          علي بحده:أيا قليل المروه..
          فارس بعصبيه:احترم نفسك يالثور..
          علي مسك فارس من رقبته ورفعه لفوق..
          علي كان أطول من فارس بكثير..
          إبتهال قامت:هده ياعلي..
          علي والشرار يطلع من عيونه:خله يعرف منوا الثور..ومنوا ألي يعلي صوته عليها..
          إبتهال بخوف على ولدها من علي:تكفى ياعلي..تركه..ماصار إلا كل خير..عشاني تركه طلبتك..
          علي هد فارس عشانها بس..
          واخذفه على الأرض:أسمع انت يانتفه..أن عليت صوتك على أمك وقلت هالكلمة وربي منيب راحمك..لو تجيني أمك وتطلب أني اتركك..منيب تاركك.."وبزمره"ويلا كل ولو لقمه عشانها..
          فارس قام بسرعه وراح لعند السفره..
          إبتهال خنقتها العبرة على كلام ورده فعل علي..
          مكان ولدها..وهو بار فيها كذا..سبحان الله..
          ** لزوم في كل عائله يجي واحد من العيال عاق أو أسلوبه مهوب زين على والدينه..!!
          إبتهال بين دموعها:الله لايحرمني منك ياعلي..
          علي كشر بابتسامه:حبيت كلمه ياولدي أكثر من علي..
          إبتهال بضحكه:طيب ياولدي..
          علي اقترب منها وباس يدها:يلا نتغدأ حدي جوعان..
          وجلسوا ياكلون..وفارس كان ياكل بس بدون نفس رحمته..لانه شبع بقوة وخصوصا أنه متغدي قبل..
          علي يناظره بنصف عين:خلاص قم..
          فارس قام وهو مو قادر يشيل نفسه..
          علي:وين بتروح أحين؟؟
          فارس:بروح اريح فوق..
          علي بزمره:بوس راس أمك وقول لها تبين شيء..
          فارس باس راس أمه:تبين شيء يمه؟؟
          إبتهال:سلامتك يمه..طف النور عليك وتلحف عدل..تدري الذبان والبعوضات كاثرين هالأيام..
          فارس:إن شاء الله يمه..
          علي(كنت اتمنى أن أمي تقول لي هالكلام..اخخ بس يافارس وربي أن عندك نعمه منت بمقدرها..)
          .
          .
          .
          بعد أذان العشاء..
          في السيارة..
          أبو زياد:أن سمعت لكم حرف ذبحتكم..
          البنات:...........
          ودقائق إلا ركبت بالسيارة..
          عمي خليفة عنده ال 500 ريال شيء كبير بقوة..من قلت له أني بعطيه 500 وافق من دون تردد بس أنا شرطت عليه أن يودي بناته معي..
          وسرعان ماوصلنا للمجمعات الراقيه..
          .
          .
          .
          وفي المحل..
          أبو راكان:هذا المكيف أحلا وميزاته حلوة بعد..
          أم راكان:مابه لزوم..أخذوا لها واحد تحت الأف أفضل..
          راكان تنهد:خلاص أنا بأخذ ألي قال أبوي عنه..
          ابو راكان بابتسامه:كفوا..كفوا والله..
          أم راكان تحمقت..
          وراحوا يشترون ثلاجه وفرن..
          أم راكان:مابه لزوم تجبون فرن كبير خذوا لها واحد على قدها بس..
          راكان:لا انا بجيب لها كبير عشان تأخذ راحتها بالطبخ..
          أبو راكان:والثلاجة تكون كبيرة أحلا..
          أم راكان كتمت قهرها..
          وسرعان ماخلصوا..
          ورجعوا للبيت..
          أم راكان رمت شنطتها وبحده:أنا أبا اعرف بس ليه موديني معكم..
          أبو راكان:عشان تختارين معنا..
          أم راكان بسخريه:جالسه تطنز أنت..أنا من أقترح لكم حاجه..خذتوا غيرها..ليه موديني مو عارفه..
          أبو راكان تنهد بقله صبر:أستغفر الله العظيم بس..أنتي وبعدين معك يامره..
          أم راكان قامت:أنت الكلام معك ضايع..
          وصعدت فوق..
          ابو راكان التفت له:علامها امك تتسبب..
          راكان هز كتفه بمعنى مدري..
          إلا برنه جواله بنغمه الرسائل..
          وفتحها"أنا رحت السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلت لك أني بروح ويعني بروح أنا جيهان منيب بحد ثاني...."
          من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونه..
          ومن جهه ثانيه..



          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            إلا برنه جواله بنغمه الرسائل..
            وفتحها"أنا رحت السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلت لك أني بروح ويعني بروح أنا جيهان منيب بحد ثاني...."
            من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونه..
            ومن جهه ثانيه..
            حنان بخوف:منتي خايفه ووش راح يسوي؟؟
            جيهان بكل برود:ماهمني..أنتوا لو تدرون وش قال لي أمس ووش سوا كان انقهرتوا..
            مرام: الصراحة انا معك..موقفه امس يقهر..
            رنيم:معتذر لك..
            جيهان بحده:وعذره مو مقبول..أنا محب أي أحد يتحكم فيني..ويلا نحجز الفستان والمشغل...
            البنات:يلا..
            وعلى الساعة 11:22 قررنا نرجع ونكلم باقي التقضية بعدين..لأن رجولهم تعورهم من كثر التمشيه..
            وكلمت عمي عشان يجينا بالمجمع..
            وركبنا السيارة..
            وكان الصمت سيد الموقف..
            وسرعان ماوصلت..ونزلت الأغراض وأنا مبسوطه لأني رحت غصبن عنه..بس مكان يدري أني رحت مع عمي..كذبت عليه عشان اقهره زي مقهرني بتحكمه ورايه ألي ماله داعي..
            ودخلت البيت وسحبت الأغراض لغرفتي وغيرت ملابسي ولبست روب بيت وردي ومرسوم عليه سبونج بوب من الوسط<<توصف قميصها المفضل هع
            ..تعجبت أني مشفت أمي بالصاله كالعادة..
            ودخلت الأغراض بالغرفه وشلحت عبايتي ونزلت تحت
            جيهان بصوت مسموع:يمه..يمه..
            ودخلت المطبخ وولا شفتها وروحت للمجلس......
            أم فهد وهي تشوف البطاقة:الصراحة شكلها روعه..
            راكان بابتسامه وبثقه:اكيد مو من ذوقي..
            سمعت صوته وتراجعت للخلف شوي..
            راكان وهو يشوف ساعته وبحده:لحد ألحين مجات!! وش ألي يأخرها لحد الحين ومع السواق وبدون محرم..
            أم فهد بتوتر:هد اعصابك ياولدي..وإن شاء الله بتجي عما قريب..
            راكان بنفس حدته:بنتك ذي يبي لها حد يكوفنها على عنادها..
            أم فهد:مهوب صاير إلا كل خير..وهي توها ماتعرف شيء بهالدنيا..بكرا لما تأخذها بتعلمها..
            راكان خذ جواله ودق عليها ولقاه مقفول..وزاد خوفه عليها..
            راكان قام:معليش ياعمه أنا بروح ل..
            قاطعه دخول جيهان وراسمه الأبتسامه رسام بوجها:هلا والله توا منور البيت ياأخ "وبهمس"صايع..
            راكان..أول ماشفتها تنهدت براحه..لأنها رجعت للبيت ولله الحمد..بس حرتي منطفت هالبنت عندها عناد ماصار ولا ستواء..
            ام فهد قامت:عن أذنكم..
            وطلعت..
            راكان اقترب مني والشرار طالع من عيونه:أنت ماعندك ادب..
            جيهان من شفت شكله خفت وبتوتر:وش..وش مسويه انا..
            راكان بعصبيه:أي بريئه حضرتك..اجل به بنت عاقله وواعيه تطلع بالحالها بدون محرم هاه ولا بعد مع سواق وبهالساعة المتأخرة..ولا لأنك أرمله عادي عندك تطلعين وتأخذين راحتك....
            جيهان جرحني جرح كبير لما قال كلمته الأخيرة..وش يقصد بكلامه..يقصد أني بنت مو شريفة..انصدمت من كلمه ويبا لي وقت استوعب كلامه..
            راكان كمل بكل عصبيه:صدق أنك قليلة ادب وماتستحين بعد..
            جيهان دمعت عيني بلا شعور على كلامه..يعني مهما وش سويت مايطعن بشرفي ناظرته بكل كره وحقد وبلا شعور مديت يدي عليه للمره الثانية..بس هالمره من قلب...
            جيهان بنوحه:أنت شب ولا كلمه..لا أنت ولا الي خلفوك يطعن بشرفي..وإذا انت تفكيرك كذا محد قال لك تأخذ وحده أرمله كان خذت وحده جديدة محد لمسها من قبل.."وبين دموعها"يأسفني تفكيرك كذا الصراحه..
            وطلعت من المجلس وصعدت فوق لغرفتي وانا أبكي وقفلت الغرفه..!!
            بنسبة لراكان..
            بكل تسرع وطيش قلت لها:ولا لأنك ارمله عادي عندك أنك تطلعين وتاخذين راحتك..ولأن مافي أحد بيشك بأمرك لأنك أرمله..
            ماوعيت إلا بكف يرن أذاني رن ومن قوته صدت أذاني..
            لطمتني قريب من أذاني..
            وتفجرت الدموع بعيونها..ونظراتها مقدر افسرها لكن الي حسيته اني أسأت لها بقوة وطعنتها بالصميم!!
            بس مهما وش كان مكانت تمد يدها علي..بس وربي وألي خلقني انك بتندمين على الكفوف الي تعطيني اياها وأنا ساكت..مهوب ضعف مني ياجيهان..ولكن لأنك بنت مقدر أردهم بكدمات وجروح..بس أنا أوريك الأيام جايه..وإذا مقدرتت اردهم بضرب أقدر أردهم بحاجه تانيه...!!!
            .
            .
            .


            يتبع..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              بس وربي وألي خلقني انك بتندمين على الكفوف الي تعطيني اياها وأنا ساكت..مهوب ضعف مني ياجيهان..ولكن لأنك بنت مقدر أردهم بكدمات وجروح..بس أنا أوريك الأيام جايه..وإذا مقدرتت اردهم بضرب أقدر أردهم بحاجه تانيه...!!!
              .
              .
              .
              يوم الخميس من تاريخ 8/4
              أعلن لكم عن زواج طيورنا الحب(راكان , جيهان)
              وهي تعمل اخر لمسه بتسريخه عروستنا..
              ام فهد تناظر بينتها:ملكة جمال اللهم صلي وسلم عليه..
              كانت مرتبكه قوة..
              جيهان بتوتر:تسلمين يالغالية..
              مصففه الشعر:خلاص انتهينا..
              أم فهد لبستها العباية:يلا عشان مانتأخر..
              وركبنا السيارة كان عمي سعود هو ألي موصلنا..وريم مرت عمي معه..
              كان الطريق طويل بنسبة لي..
              وأنا اتذكر اخر الموقف الي حصل لي معه..لما طعني بشرفي..طبعا كان ذا اخر موقف..بعدها مشفت رقعه وجهه..صحيح كان يدق بس مكنت أشيل..وساعات اطفش من اتصالاته المتكررة وأقفل جوالي..
              مكذب عليكم مكان ودي أن تكون اخر أيامنا مع بعض بيوم الخطوبة تكون كذا..!!
              وأنا كني غبيه كنت بنجرف بمشاعري..وأحبه..!!
              بس الحمدلله اني أنقذت نفسي وبعدت فكري عنه قبل لا اتعلق بيه زيادة..ويصير وقتها صدق..صعب نسيانه!!!!
              قاطع فكري صوت أمي:يلا نزلي يابنتي..وصلنا..
              ونزلت ودخلنا الصاله..في غرفة العروس..
              طبعا أمي دقت عليهم وقالت أني بجي..وكان موجود بالغرفه روعه وروان..
              شلحوا غطاي وعباتي..
              روعه بفرحه:واو..وربي انك تجنين بسم الله عليك..
              روان بخبث:يبدوا ان راكان مهوب نازل عندنا إلا متاخر..
              أم فهد وروان وروعه:ههههههههههه..
              جيهان بحيا:وبعدين معكم..
              روان:اووه..والله وصرنا نستحي بعد..هههههههه..
              جيهان ووجهي صار أشارة مرور:وبعدين روان..
              روعه بضحكه:خلاص شوفي وجها كيف صار طماطم..
              روعه راحت دقت على أخوها بجواله زي مطلب منها..من أول ماتجي تدق عليه..عشان يشوفها خلف الكواليس هع..

              شلحت عباتي..
              كان الفستان بنكهة ذهبيه..
              كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريه ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكه كبيرة مائله على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقه..
              ويووسع من تحت الخصر..وله قصه مميزة بأسفل الفستان..
              والمسكه باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمه نفس مكياجها خليجي لبناني..
              كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغي..
              طلعت روان وتسحبت روعه من الغرفة وسحبت امي معها..
              وبقيت انا بالحالي..استغربت من تصرفهم..ودقائق إلا التفتت لفتحه الباب و.........................




              انتهى الباررت..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                انتهى البارت..
                يا ترى من بيكون ورى الباب!!
                فهد ولا أبو فهد أو راكان؟؟ أم شخص اخرر..!!!
                ماذا سيحدث بصباحيه أبطالنا؟؟
                اكثرر من موافق بتحدث في بارتنا الجاي..
                اتمنى أني اتابع ولكن النوم غلبني هع..
                انتظرروني بنفس الموعد بيوم الخميس ببارت طوويل واحداث لم تتوقعونها من حيث..
                راكان ، جيهان
                ام راكان ، شريفة..
                أروى ، عبدالعزيز
                ريم ، أم ريم
                بنات خليفة..

                قرائي كونوا بالجوار!!
                لكي تعرفوا من ورى هذا الباب!!!

                تعليق

                • إيقآع المطر
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2011
                  • 145
                  • ,
                    لآحول ولآ قوة إلا بالله
                    - هنآ
                    :
                    إيقآعي

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  واو البارت ممررررره روووووووعه سندووووره ,
                  بسس قصييير ياأختي لاتكونين زي أبوي زياد بخيله
                  تكفين طوولي البارت الجاي ,
                  ربي لايحرمنا من إبداعك

                  تعليق

                  • مزاجي وبكيفي
                    عضو متألق
                    • Mar 2012
                    • 256

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    يعني منووووووووو


                    هع اكيد ركان من غيره

                    او لاحظه امكن ام ركان بتكفخها قبل ازواج باكم تهديدات

                    المهم الباره حيل حلو ماشا الله عليك عيني عليك بارده

                    وبانتكارك يوم الخميس

                    تعليق

                    • ادمنت تعذيبك
                      عضو فضي
                      • Jun 2011
                      • 698
                      • ×××



                        ×××

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      ياشيخه نعني مجتك النوومه اله ع هذي
                      كان قلتي منو دخل وانهيتي البارت
                      عليك تشووويق يقهر يمه منك
                      وكمان ردة فعل جهووون ع كلمته جد جد قلييله في حقه
                      كلمته تجرح برشا مسكينه وربي انا رحمتها
                      وياشيخه ايه المواقف القمييله هههههههههههه
                      والبنات المساكين ربي يصبرهم ع ابووهم
                      بس سندووره لسه ماعرفنا وش قصت اخوات ركوون ولهم دوور ولا بس سذا تكمله للاحداث
                      وطبعا في انتظارك لا تبطي علينا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...