رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
راكان بابتسامه:عيونه..
قلت أكيد أنا أحلم..حتى بالحلم يجيني مالت بس..
وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..
راكان بخبث:ماطلبتي شيء..
واقترب مني وعضني من خدي بقوة بسيطة..
جيهان بألم:اح..
وبعدته بقوة ومسحت خدي..ولما حسيت بالأم عرفت اني بواقع.. مو بحلم كما أظن..
وقمت من السرير ووجهي صار اشارة مرور..
راكان قمت من السرير:ههههههههه..
جيهان(ويضحك بعد..العمى الأستحوا ماتوا..)ولعت النور والتفت له وجيت بطرده بس شكله اسرني...
كان جالس على حافه السرير وشعره الاسود الكثيف كان مبعثر على وجهه..شكله جميل بقووة..أكثر وسامه من قبل..
بنسبة لراكان..
قامت وتوجهت لنور الغرفه وولعت النور كله بكل قهر وعصبيه والتفت لي..
مقدر ارمش ولا ابعد عيوني عليها..وربي أنها قمر بسم الله عليها..
اقتربت منها وولا حسيت بأي صد منها مكان بينا إلا كم خطوة..ناظرت بعيونها ألي سحرتني:كل هالزين لي أنا..
جيهان:..........
اقتربت منها زود وبخبث مررت يدي على شفاتها:مو تبين تعضيني..أنا ماعندي خلاف طالمه من شفاتك العسل..
جيهان وجهي صار اشارة مرور من جرائته وكلامه:اطلع برا لو سمحت..
راكان حوط خصرها وبنظرات حاده:لا مو ممكن..وليه هالدموع ياقلبي..
جيهان رفعت حاجبها:تسأل عن دموعي وانت مسببها..
راكان مسح دموعها بأطراف يده:أنا اسف ياقلبي..وربي صار كل شيء غصبن عني..
جيهان برفض تام:اسفك مو مقبول..
راكان بابتسامه:مو مهم قبلتيه ولا لا..أهم شيء أني تأسفت وخلاص..
جيهان بقت عينها:بعدد!!
راكان بضحكه:لاتبقين عينك كذا مرة ثانيه..تخوفن انتي كذا..
جيهان بحده:نعم!!
راكان:هههههههههه...أمزح معك..
جيهان عطيته ظهري:ترى انا مو مروقه لك ولمزحك..وأطلع برا قبل لاتسمع هرج مايسرك..
راكان ضميتها من ورى وحسيت برتباكها وبهمس:منيب طالع لو وش تسوين..
جيهان رفعت حاجبها:يعني السالفه سالفه عناد..
راكان عضت على شفته:انعبوا جمالك يابنت..يذبح وربي..
جيهان بعدته عنها:لاتجاملني..ويلا ورني عرض أكتافك..
راكان:أنا معرف أجامل ياجيهان..ألي بقلبي بلساني..وأقول ألي بقلبي سوا كان زعلتي ولا<<يذكرني بزوجي هههههه..
جيهان فتحت الباب:اطلع من دون كثر كلام..ولاتفرجيني وجهك لما نتزوج رجاءا يعني..
راكان:اصلا مابقى شيء على الزواج..بعد أسبوعين بيكون زواجنا بإذن الله..
جيهان بشهقه:كيف!!
راكان يدعي البرائه:بسم الله الرحمن الرحيم..علامك كذا شهقتي..
جيهان بصدمه:أنت تتكلم من جد ولا جالس تمزح..!!
راكان:أنا ما أمزح بهالأمور..
جيهان بنفس صدمتها:بس أنا مقضيت شيء لحد الأن..
راكان ببرود:براحتك..اهم شيء أن الزواج بيكون بعد اسبوعين وانتهى الموضوع..واحين اقدر اطلع..
وجاء بيطلع إلا بيد جيهان تمنعه:أنت وش قاعد تقول؟؟
راكان:أي تذكرت..نسيت شماغي..
وتوجه عند المرايه ولبس شماغه..
جيهان:حرام عليك ياراكان..تراي لسى ماقضيت شيء..
راكان:من بكره ابتدي التقضيه..يكفي اسبوعين ويخب بعد..
جيهان:بس ياراكان..
راكان قاطعها:لاتحاولين منتي بقانعتني..أنا بكره بروح مع الوالد والوالده نشتري اغراض الشقه..
جيهان بصدمه اكبر:أنت لقيت شقه..
راكان:اووه أنتي قديمة لقيتها وخلصت ووقعت مع صاحبها..
جيهان انقهرت لانه مقال لي..حسيت كنه ماحيني من حياته<<ياقلبي ياجيهان وربي نفس الحال ناكل تبن انا وياك أبرك..
وأنقهرت أكثر لما قال أنه بيروح مع أمه وابوه يختارون اثاث الشقه..وولا حتى شاورني<<عليه العوض وأنا أختك..<<تقول قصتها اهئ..
جيهان باندفاع:وليه انا مروح أختارها؟؟
راكان حب يقهرها:أنتي مالك شور..ومتى مصار عندك راي تعالي بلغيني..
جيهان بجد لما قال كذا انصدمت بس حاولت أبين أني مو مهتمه لكلامه..مع ان بخاطري اقول له انا ألي بعيش بالشقه مو اهلك..بس قولت ياجيهان لاتكبرين المسأله وهي قصيرة..وتقاضي عن أمور..كذا هي الحياة..!!
ونزلت تحت من دون مقول حاجه له..ورحت لأمي كانت تشوف مسلسلها التركي كالعادة<<هع زي امي..
ملاحظة:في بعض الموافق كانت من مواقفي سوا كانت بفترة الخطوبة ولا بعدها..
جيهان:يمه..
أم فهد تناظرني:هلا يمه..
جيهان:دقي على السواق عشان بكره أبتدي اقضي..
أم فهد:هاتي جوالي..بس من بيروح معك؟؟
جيهان جات بترد إلا براكان يقاطعها..
راكان:روحه مع سواق مافيه..
جيهان بعناد:إلا بروح..
راكان:بالمشمش..
يتبع..
راكان بابتسامه:عيونه..
قلت أكيد أنا أحلم..حتى بالحلم يجيني مالت بس..
وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..
راكان بخبث:ماطلبتي شيء..
واقترب مني وعضني من خدي بقوة بسيطة..
جيهان بألم:اح..
وبعدته بقوة ومسحت خدي..ولما حسيت بالأم عرفت اني بواقع.. مو بحلم كما أظن..
وقمت من السرير ووجهي صار اشارة مرور..
راكان قمت من السرير:ههههههههه..
جيهان(ويضحك بعد..العمى الأستحوا ماتوا..)ولعت النور والتفت له وجيت بطرده بس شكله اسرني...
كان جالس على حافه السرير وشعره الاسود الكثيف كان مبعثر على وجهه..شكله جميل بقووة..أكثر وسامه من قبل..
بنسبة لراكان..
قامت وتوجهت لنور الغرفه وولعت النور كله بكل قهر وعصبيه والتفت لي..
مقدر ارمش ولا ابعد عيوني عليها..وربي أنها قمر بسم الله عليها..
اقتربت منها وولا حسيت بأي صد منها مكان بينا إلا كم خطوة..ناظرت بعيونها ألي سحرتني:كل هالزين لي أنا..
جيهان:..........
اقتربت منها زود وبخبث مررت يدي على شفاتها:مو تبين تعضيني..أنا ماعندي خلاف طالمه من شفاتك العسل..
جيهان وجهي صار اشارة مرور من جرائته وكلامه:اطلع برا لو سمحت..
راكان حوط خصرها وبنظرات حاده:لا مو ممكن..وليه هالدموع ياقلبي..
جيهان رفعت حاجبها:تسأل عن دموعي وانت مسببها..
راكان مسح دموعها بأطراف يده:أنا اسف ياقلبي..وربي صار كل شيء غصبن عني..
جيهان برفض تام:اسفك مو مقبول..
راكان بابتسامه:مو مهم قبلتيه ولا لا..أهم شيء أني تأسفت وخلاص..
جيهان بقت عينها:بعدد!!
راكان بضحكه:لاتبقين عينك كذا مرة ثانيه..تخوفن انتي كذا..
جيهان بحده:نعم!!
راكان:هههههههههه...أمزح معك..
جيهان عطيته ظهري:ترى انا مو مروقه لك ولمزحك..وأطلع برا قبل لاتسمع هرج مايسرك..
راكان ضميتها من ورى وحسيت برتباكها وبهمس:منيب طالع لو وش تسوين..
جيهان رفعت حاجبها:يعني السالفه سالفه عناد..
راكان عضت على شفته:انعبوا جمالك يابنت..يذبح وربي..
جيهان بعدته عنها:لاتجاملني..ويلا ورني عرض أكتافك..
راكان:أنا معرف أجامل ياجيهان..ألي بقلبي بلساني..وأقول ألي بقلبي سوا كان زعلتي ولا<<يذكرني بزوجي هههههه..
جيهان فتحت الباب:اطلع من دون كثر كلام..ولاتفرجيني وجهك لما نتزوج رجاءا يعني..
راكان:اصلا مابقى شيء على الزواج..بعد أسبوعين بيكون زواجنا بإذن الله..
جيهان بشهقه:كيف!!
راكان يدعي البرائه:بسم الله الرحمن الرحيم..علامك كذا شهقتي..
جيهان بصدمه:أنت تتكلم من جد ولا جالس تمزح..!!
راكان:أنا ما أمزح بهالأمور..
جيهان بنفس صدمتها:بس أنا مقضيت شيء لحد الأن..
راكان ببرود:براحتك..اهم شيء أن الزواج بيكون بعد اسبوعين وانتهى الموضوع..واحين اقدر اطلع..
وجاء بيطلع إلا بيد جيهان تمنعه:أنت وش قاعد تقول؟؟
راكان:أي تذكرت..نسيت شماغي..
وتوجه عند المرايه ولبس شماغه..
جيهان:حرام عليك ياراكان..تراي لسى ماقضيت شيء..
راكان:من بكره ابتدي التقضيه..يكفي اسبوعين ويخب بعد..
جيهان:بس ياراكان..
راكان قاطعها:لاتحاولين منتي بقانعتني..أنا بكره بروح مع الوالد والوالده نشتري اغراض الشقه..
جيهان بصدمه اكبر:أنت لقيت شقه..
راكان:اووه أنتي قديمة لقيتها وخلصت ووقعت مع صاحبها..
جيهان انقهرت لانه مقال لي..حسيت كنه ماحيني من حياته<<ياقلبي ياجيهان وربي نفس الحال ناكل تبن انا وياك أبرك..
وأنقهرت أكثر لما قال أنه بيروح مع أمه وابوه يختارون اثاث الشقه..وولا حتى شاورني<<عليه العوض وأنا أختك..<<تقول قصتها اهئ..
جيهان باندفاع:وليه انا مروح أختارها؟؟
راكان حب يقهرها:أنتي مالك شور..ومتى مصار عندك راي تعالي بلغيني..
جيهان بجد لما قال كذا انصدمت بس حاولت أبين أني مو مهتمه لكلامه..مع ان بخاطري اقول له انا ألي بعيش بالشقه مو اهلك..بس قولت ياجيهان لاتكبرين المسأله وهي قصيرة..وتقاضي عن أمور..كذا هي الحياة..!!
ونزلت تحت من دون مقول حاجه له..ورحت لأمي كانت تشوف مسلسلها التركي كالعادة<<هع زي امي..
ملاحظة:في بعض الموافق كانت من مواقفي سوا كانت بفترة الخطوبة ولا بعدها..
جيهان:يمه..
أم فهد تناظرني:هلا يمه..
جيهان:دقي على السواق عشان بكره أبتدي اقضي..
أم فهد:هاتي جوالي..بس من بيروح معك؟؟
جيهان جات بترد إلا براكان يقاطعها..
راكان:روحه مع سواق مافيه..
جيهان بعناد:إلا بروح..
راكان:بالمشمش..
يتبع..
تعليق