رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #91
    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    طلال:ههههههههههههه..أدري عنك..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
    راكان وهو يذكرها:اه بس..بالمزرعة وانا اخوك..
    طلال:ول لهدرجة مزيونه..
    راكان:تصدق عاد..على كثر سفراتي وروحاتي بس عمري مشفت زي هالجمال..
    طلال باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا عصله..
    راكان:وش أقول لك..جمال وربي.."عض على شفته" حلوة مرة اخ بس..
    طلال:بعد السالفه فيها اخ..والله وطحت يا راكان..
    راكان وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحه حلوة..
    طلال:هههههه..باين أنك ناوي عليها..
    راكان بخبث:ونية حلوة بعد..
    .
    .
    .
    ..بعد السلام..
    أم راكان بحب:هلا والله بزينة البنات..
    أروى بابتسامه:هلا بك يا خاله..كيفك؟؟
    أم راكان:زينه يابنتي..
    روان جلست بجنب فاطمة:يامرحب الساع..
    فاطمة التفتت لها:وربي أن لكم وحشه.."وبهمس"إلا وين حرمه راكان؟؟ جات ولا؟؟
    روان:إلا جات..راح تجي أحين مع روعه..
    فاطمة:متحمسه أشوفها..
    روان بابتسامه:ملكة جمال هي..بسم الله عليها..
    إلا بدخله روعه:السلام عليكم..
    الكل:وعليكم السلام..
    وبعد السلام..
    روان بهمس:وينها؟؟
    روعه:قالت لي أنها نست حاجه لها بالتوليت دقايق وراح تجي..
    ..بنسبة لراكان..
    انعبوا الحاله بس كني انا الوحيد ألي بالمجلس..احين فيه نايف ومشاري ما يبيني إلا أنا أروح أجيب الفناجيل..الله يكون بالعون بس..
    كنت منقهر من ابوي..ومنتبهت للي مر قدامي..
    جذبتني ريحتها..نفس ريحه البنت ألي شفتها بالتوليت..
    حسيت بحركة بجنب التوليت ولمحتها..
    راكان(اه يا يمه وش حلاتها)
    كانت فاتحه صنبور المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
    رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه قباله وبشهقه:بسم الله..
    راكان بابتسامه:خوفتك..
    جيهان(صدق أنه قليل الادب ولا يصد ابد) جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقفت عند الباب بحيث ماتطلع..
    جيهان باندفاع:وخرر..
    راكان بنبهار:تصدقين وأنتي قريبه احلا..
    جيهان بقهر:صدق أنك قليل الأدب..
    راكان بابتسامه قهرتها:خليت الأدب لك يا حلوة..
    جيهان:خلني أطلع..حرام عليك..
    راكان اقترب منها:اشوفك منتي خايفه ياعسل..
    كانت ماسكه نفسها ولا حبت تبين له خوفها..
    جيهان بقوة:لا منيب خايفه منك..
    ويقترب منها زود ويبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره العريض..
    وسرعان مافقدت تماسكها وبترجي:وخر عني تكفى..
    راكان:هههههه..أشوف أحين راحت قوتك..ومنيب خايفة منك وحالتك حاله..هههههه..
    جيهان وقلبها يرقص من الخوف:حرام ألي تسويه يا رجال..لا تناظر بشيء مو محلل لك...
    راكان بحركه سريعة قرب منها:متأكدة أنك مو محلله لي يابنت..
    جيهان حاولت تبعده بس مقدرت وبين دموعها:وخرر عني..وخر..
    راكان مسك يدها بقوة:ههههههه..منتي قادرة لين بكره..
    جيهان:ترضاها لاختك..ترضاها لأمك..ولا خالتك..
    راكان بابتسامه تعلو شفته:أكيد لا..
    جيهان وهي تحاول تصده:اجل بعد عني..
    راكان(حلاها مو طبيعي هالبنت..سبحان من صورها)
    ونزلت دمعه على خدها الناعم.. حس بشيء غريب بداخله..مهانت عليه دموعها مسح دمعتها بشماغه..
    راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبك..
    جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبك هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
    راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
    "واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنك نسيتي حاجه..



    يتبع...
    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 01:47 AM.

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #92
      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبك..
      جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبك هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
      راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
      "واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنك نسيتي حاجه..
      جيهان بإ أربتاك من قربه: وش؟؟
      مسك يدها الباردة:نسيتي ما عطتيني رقمك ياحلو ..
      جيهان انصدمت من وقاحته وبلا شعور مدت يدها وعطته كف على وجها..رنت اذانه رن..
      وطلعت من التوليت بسرعه..
      وخلته بصدمته واقف..
      راكان حط يده على خده(انا تعطيني كف يابنت اللذينا..أنا اعلمك منو راكان..هين بس..)
      .
      .
      .
      في السيارة..
      سعود التفت لها:يعني مراح تغيرين رايك؟؟
      ريم:أي..
      سعود تنهد:وربي مكنت بوافق..بس نفسيتك تعبانه صدق..
      ريم:.........
      سعود كمل:وإذا ذا الشيء بيخلي ريم القديمة ترجع فا أنا قابل..المهم كم يوم تبين تجلسين؟؟
      ريم:على حسب..
      سعود:كيف يعني؟؟
      ريم:يعني يعتمد على مزاجي ونفسيتي تعدلت ولا لا..
      سعود:وأن طولت على ما تتعدل..
      ريم:لا إن شاء الله..مراح تطول..
      سعود:على العموم بسيبك لبيت اهلك حول 4 أو 3 أيام "وبحب" لأني مقدر استغنى عنك أبد..
      ريم نزلت بسرعة قبل لا تضعف وتهون عن الروحه..نزل وراها وشال شنطتها ونظارها:أحبك يا ريم..
      ريم هزتها الكلمة هز..
      سعود بابتسامه حب:انتبهي على نفسك ومتى محبيتي نروح لشقة دقي علي بس..
      ريم يم الباب:مع السلامه سعود..
      سعود وهو بالسيارة اشر لها بمعنى دخلي وغمز لها..
      .
      .
      .
      مقدرت ادخل للمجلس وأنا كذا..مقدرت اخبي علامه الخوف والتوتر والارتباك..أخذت نفس عميق
      جات بتدخل غلا برنه جوالها..
      ردت:هلا قلبي..
      حنان:هلا والله بالشيخه..أخبارك حبي؟؟
      جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالك..أنتي كيفك..وكيف حال نفسيتك احين..
      حنان براحه واضح من صوتها:الحمدلله ياجيهان..احس أني ملكت الدنيا كلها..
      جيهان بفرحه:وربي أني فرحت لك ياقلبي..جعلها دوم هالفرحه..
      حنان:وياك يارب..
      جيهان:تصوري وين أنا؟؟
      حنان:وين؟؟
      جيهان:بمزرعة..
      حنان بفرحه:واو..وناسه وربي..كيف الجو عندكم..
      جيهان:روعه..وربي كان خاطري أنك تجين هنا أنتي وخواتك..
      حنان بأمل:بإذن الله بنروح..
      جيهان عجبها تفاؤلها:فديت روحك الطيبه بس..
      حنان:مقلتي لي مشفتي المحروس؟؟
      جيهان:أي محروس؟؟
      حنان:ههههههه..اقصد راكان..
      جيهان:ههههه..لا ماشفته..بس..
      حنان:بس وش؟؟
      .
      .
      .
      أبو راكان:وين الفناجين؟؟
      راكان بتمتمه:هه..ن..نسيتهم..
      أبو راكان:نسيتهم هاه..الشرها مو عليك الشرها على ألي يقول لك جيب..
      راكان:أول مرة تقول شيء صح..
      أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
      طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
      راكان بالم:اح..خلاص خلاص..
      أبو راكان:روح قل لأمك بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
      راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..


      يتبع...
      التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 01:49 AM.

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        #93
        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        راكان:أول مرة تقول شيء صح..
        أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
        طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
        راكان بالم:اح..خلاص خلاص..
        أبو راكان:روح قل لأمك بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
        راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..
        وهد يده وبعد راكان عنه:شوف من ألي بيجيب لك احين..
        أبو راكان قام عليه
        ومثبت إلا غبارته..
        الكل:ههههههههههههههه...
        أبو فهد:ماشاء الله على ولدك..باين انكم مع بعض حيل..
        نايف:أي بقوة..متشوف ينادونه ابو راكان مع انه مشاري اكبر واحد..
        أبو فهد بابتسامه:الله يديم المحبة بينهم يارب..
        نايف:امين يارب..
        أبو راكان يعدل شماغه:ذا الولد يبي له احد يكوفنه..
        نايف:ههههه..والله وش يسوي راكان يبغى بعيونكت العزيز الغالي..
        أبو راكان باأنكار:أي هين..مالت عليه من ولد بس..
        نايف بضحكه:أي ادخل بعيني..والله لو وش يسوي..يبقى هو العزيز الغالي..
        أبو فهد:دوم يارب..
        وسكتوا شوي..
        أبو راكان:إلا وين فهد؟؟
        أبو فهد:معزوم عند ربعه..عشان كذا مجاء..
        أبو راكان:اها..
        .
        .
        .
        حنان بحماس:من صدقك..طيب وش صار بعدها؟؟
        جيهان:قهرني ياحنان..
        حنان:طيب معرفتي من ذا؟؟
        جيهان:لا ولا أبي اعرف بعد..بجد وقح وربي..
        حنان:ههههه روقي يابنت..مقلتي لي..حلوو ولا..
        جيهان:وربي أنك فاضيه..
        ..ومن جهه ثانيه..
        في جواله:هلا يمه..عندك احد غريب بالمطبخ ولا؟؟
        أم راكان:وليه؟؟
        راكان:بجي احين أخذ الفناجيل والقهوة..ابوي طفشني وربي..
        أم راكان:........
        راكان كمل:مكنا إلا انا الموجود..الله المستعان بس..
        ام راكان:تعال احين مافيه احد..
        راكان:طيب..سلام..
        وسكر جواله ويده على اذانه:حشى مذب يد عليك يايبه..ملاس مو يد..ماشاء الله عليه..
        ورفع عيونه..
        لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
        راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
        واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
        جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسك..
        راكان(فديت هالضحكه واهلها)
        ودخلت للمجلس بسرعه..
        راكان بقهر:الله يلع......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراك..والكف ألي عطتيني اياه بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"

        انتهى البارت


        الكاتبة ساندرا ^^

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          #94
          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          أحداث لم نتوقعها بين ابطالنا..

          جيهان ألتي اوقعت نفسها في مشكله لم تتوقعها من راكان؟؟

          ذهاب ريم لبيت اهلها..وتعب نفسيتها..ماتفسيره يا ترى؟؟

          مواقف جريئه وكوميدية بالبارت القادم..

          انتظروني بيوم الجمعه بإذن الواحد الأحد..

          احبتي!!
          كوونوا بالجوار...

          محبتكم:
          الكاتبة ساندرا ^^[/

          تعليق

          • نسيت انساااكـ
            عـضـو
            • Apr 2011
            • 43

            #95
            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            يسلموووووو
            البارت روووووعه

            نتظرك

            تعليق

            • ايبرو
              عـضـو فعال
              • Mar 2011
              • 79

              #96
              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              البارت رووووووووووعه
              متابعينك ياقمر

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                #97
                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                قرائي الاعزاء..

                ليه ماأششوف اي توقعات أو اي حماسس؟؟

                إذا روايتي ماتعجبكم منيب مكملتها بهالمنتدى..


                اتمنى أنكم تجاوبوني الله يسعدكم يارب..

                الكاتبة ساندرا ^^

                تعليق

                • نيفر تيتي
                  V - I - P
                  • Jan 2011
                  • 234

                  #98
                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  لا تكفين ساندرا

                  اهم شئ انا اني احب كتباتك الاكثر من رائعه

                  والله روايتك جنان لا كمليها عشاني فديتك

                  تعليق

                  • Nåjòólā
                    عـضـو
                    • Apr 2011
                    • 48

                    • اللهم ابعد عني تغير القلوب من غير حجة ♡̷ و العداوة بعد المحبة ♡̷ و الخيبة في من أحسنت الظن به ♡̷ ...

                    #99
                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    لا تكفين...
                    لا تتهورين و ما تكملينها...
                    ترا والله نسوي اضراب....ترا والله اعرف بنات متابعينج و يقرون رواياتج و يوم قلت لهم عن هالرواية تحمسوا..
                    و ترا انتي الكاتبة المفضلة لي و لهم...
                    ترا والله في حماس بس الامتحانات شاغلتنا شوي..

                    محبتج،،
                    نجلاء

                    تعليق

                    • دفاالعاشق
                      عضو ذهبي
                      • Nov 2011
                      • 826






                      • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
                        قال ابن باز رحمه الله :
                        مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      افا ياذا العلم من قال انه ماهي عاجبتنا
                      انا من متابعينك بقوووووووووووووووووووووووووووه
                      تكفين لا تتهوووووووووورين كمليها
                      والله الروايه بقمة الرووووووعه

                      انا تو قريت البارتات واتوقع راكان بيحب جيهان بس بينصدم اذا شافها
                      بيعذبها عشان الكف اللي جاه منها

                      ام راكان بتحب جيهان

                      اممممم سعود بيعرف سبب تغيير ريم
                      احس بتطلع هي اللي ماتجيب عيال
                      وبس ان شاءالله تطلع توقعاتي صحيحه


                      هاه اش رايييييك في توقعاتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...