رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ادمنت تعذيبك
    عضو فضي
    • Jun 2011
    • 698
    • ×××



      ×××

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    يعطيك الف عافيه بارت طوويل وجميل جدا

    تعليق

    • أحبه
      عـضـو فعال
      • Jun 2011
      • 70

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      يسلمووووو أيدينك يا عسل .


      بارت جججدا طوووووويل <3

      يعطييييييييييييك الف الف عافيه

      بإنتظار البارت الجاي على أحرررر من الجمممر

      تعليق

      • نبض الوفا
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 260

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        بارت
        جميل جميل جميل جدا

        بنتظار القادم بشوق

        تعليق

        • دفاالعاشق
          عضو ذهبي
          • Nov 2011
          • 826






          • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
            قال ابن باز رحمه الله :
            مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          بارت طويل وجميل ومشوق ويقهر

          يعطيييييييييييييييييك العافيه
          الا وقفاتس تسبب لي ازمه

          بجد رووووووعه ياسوسو انتظر البارت الجديد بكل شووووووووق

          فديتس

          تعليق

          • ايبرو
            عـضـو فعال
            • Mar 2011
            • 79

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            واو روايه حلووووه اكثير
            تسلم اناملك عيوني
            واتمنى انو البارت القادم ايكون اطول

            تعليق

            • طيف عابر
              V - I - P
              • Jun 2010
              • 2224

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              واوووووووووووووووو
              خطنطيييييييييييره يابنت
              وماشاء الله اعطيتنا وجه بزياده يعني انتي كريمه وحنا نستاهل احم احم ^^
              بس قهرتني ام ركان ليه كذا شريره حرام
              المفروض تعاملها حسبت بناتها ليه كذا قاسيه اعوذ بالله
              دبه سيدرا لعاد تقولين ان الروايه فيها احداث حقيقيه
              ماتحمل اعيش لحظات الحزن فيها خلينا على خيالنا ازين
              ماحبها تكون واقع اتالم على الناس الي فيها :(
              بعدين يجيني انهيار عصبي يابنت والنتي السبب
              ههههههههههههههههههههههههههه
              عوافي تسلم يدينك على هالبارت الطووووووويل الي كنه قطار
              ايه كذا حلوين وكثيري القطار الجاي لاتخليني فيه اشارات
              ادعسي بانزين لانا نتابع من خلف الكواليس


              تعليق

              • بنت آبوها
                عضو متألق
                • Mar 2011
                • 298

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                بارت رائع جدا خدا تسام ايدك ي غناتي

                ام راكان قهرتني حيا
                ل شريره معتوها
                راكان قهرني يوم صدق كلام امه الكذابه»حاقده هع
                لبى ابوراكان ي شيخه»خقاه البنت عليه ههههههأي
                خوات راكان ي هبلون لبى قلبوهم


                بارت رائع تسلم ايدياتك حوبي


                بانتظارك يالغلا

                طولتي مرا علينا

                تحياتي
                بنت ابوها 505

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  رواية تتعب لو معي تلعب..
                  ..البارت العشرون..
                  قرب شفاته من شفاتها وبهمس:وربي أني منيب مطلعك من هالغرفة إلا ببوسه منك..وعن رضى تام بعد..
                  جيهان بعناد:منيب بايستك..ما أبا شفاتي تتلوث بشافتك..
                  راكان مرر صبعه على شفاته وزاد توترها أكثر وبهمس:ماتبين تذوقينا من شهدك العسل..
                  جيهان ووجها أشارة مرور من كلامه وحركته وبحيا:راكان بعد عني..
                  راكان نزل يده وحوطها من خصرها وقربها بقوة من صدره وأنفاسه الحارة تحرق لهيب مشاعرها تجاهه..
                  جيهان بحيا أكثر:بعد عني..ومن أحين أقول لك سالفة أني أبوسك أنسى..
                  راكان شالها وهي شهقت من الخوف:أحين أنا هونت ما أبي بوسه أبي حاجه تانيه..
                  جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها وباندفاع:خلاص..خلاص ببوسك..بوسه فرنسية ولا بوسه اللذيذة أي بوسه انا مستعدة بس تكفى لاتقرب مني..
                  راكان نزلها وبخبث:وأنتي وش عرفك باأنواع البوسات هاه؟؟
                  جيهان نزلت راسها بحيا:أنت ناسي أني متزوجة واحد قبلك..
                  راكان الكلمة ألي قالتها رنت باأذوني..
                  متزوجة واحد قبلك
                  متزوجة واحد قبلك
                  متزوجة واحد قبلك
                  متزوجة واحد قبلك
                  جيهان ذي لي أنا..أنا وبس..جاني شعور مقدر أوصفه لكم..شديت على أصابع يدها بقوة وبحده:أنتي بستيه من قبل با أنواع البوسات؟؟
                  جيهان انصدمت من تغير مزاجه السريع وسؤاله الغير منطقي:أكيد بسته..مو هو زوجي..!!
                  راكان أدري أن سؤالي مو منطقي..وأن حلالها تسوي معه ألي تبيه لأنه كان زوجها..بس جيهان لي أنا..معقولة يا راكان صرت تغار عليها..وليه لا ذي حرمتي؟؟ وحلالي بعد..والرجال ألي ميغار على محارمه مهيب مرجله..وجيهان من محارمي..
                  راكان:أنتي تحبينه لحد الان ياجيهان؟؟
                  جيهان(ومن قال أني حبيته عشان لحد ألحين أحبه..بس والله للعب بعقلك واجننك ياراكان)وبرائه:ليه تسألني هالسؤال؟؟
                  راكان بنفاذ صبر:لا تجاوبين سؤال بسؤال..جاوبي قد السؤال نعم ولا لا؟؟
                  جيهان(ههههههه..وربي أنك ماشفت شيء مني)بحزن:لاتفتح المواجيع يا راكان..
                  راكان بقهر وبحده:يعني مازلتي تحبينه؟؟
                  جيهان(اه يايمه بموت من الضحك..):ليه يهمك الأمر؟؟
                  راكان ماسك اعصابه:أنا كم مره اقول لك لاتجاوبين سؤال بسؤال؟؟
                  جيهان بجديه:أسمع راكان..
                  راكان باهتمام كبير:أي..
                  جيهان:أنا حبيته ولا لا..ذا شيء راجع لي..
                  راكان بقهر من ردها..ظن انها بتقول جوابها وقال بعصبيه:الله يلعن...أستغفر الله العلي العظيم بس..أنا أبي جواب مازالتي تحبينه ولا لا؟؟
                  جيهان(ههههه أنا مجننتك هاليوم يا راكان..هين ماشفت حاجه مني):أنا قلت لك ردي..وأساسا أن قلت وش راح تستفيد..؟؟
                  راكان:مو يقولون مالك إلا الحبيب الأولي..
                  جيهان:...........
                  راكان كمل بكل وجدانية وشاعرية:لأن الواحد مهما وش حب..غير حبه الأولى مايلقى..ومابه حد بيسكن أو يعشق غير الحبيب الأولي..
                  جيهان حسيت كنا يتكلم عن نفسه..وكنت من ضد قوله تماما..وباين من هرجه أن مازال يحبها إلا متيم بحبها..اه ياراكان ليه حظي كذا معك؟؟ قلت أن الدنيا فتحت لي أبوابها وببتدي معك حياة جديدة عكس الحياة ألي عشتها مع أبو يوسف..وألي أكد لي أنه مايدر أن أبو يوسف مهوب زين معي من أسألته الي سألها لي..!!
                  حسيت بحاجه بجواتي شبت نار..معرف وش سببها؟؟
                  جيهان بقهر:خلاص..خلاص..فكنا من فلسفتك يالعاشق المتيم..
                  راكان أستغربت من رده فعلها..كنها مقهورة..!!
                  جيهان بعدت عنه وجيت يم الباب إلا.....
                  بنسبة لراكان..
                  أنقهرت من حركتها..أنها تعطيني ظهرها وكلامنا لسى مخلص..!!
                  مسكتها من يدها وبحركة سريعة لفيتها قبالي..
                  قفدت توازنها ورتمت بحضنه..والشفه بالشفه..
                  فتحت عيوني لأخر حد..والأخ عايش جو ومغمض عيونه..
                  حاولت تقاومه مقدرت..استجمعت قوتها وجات بتدفعه بس بيده تشد على خصرها..كلما تبعده وتقاومه يزيد ويتعمق بشفاتها..
                  وبلا شعور رفعت يدي وقرصته من زنده بقوة..
                  وتركني وهو يتحسس زندة من قرصتي القوية..
                  وفتحت قفل الباب وطلعت بسرعة..
                  راكان بألم:اح..أنا أوريك وين بتروحين مني يعني..
                  وجريت بسرعة وأقابل بالدرج روان..
                  روان:جيهان أنا..
                  جيهان وأنا أركض:بعدين نتكلم..
                  وشافها راكان..
                  روان وقفته:على وين ماشيء؟؟جيهان بتدخل عند الحريم..
                  راكان(أنا أوريك ياجيهان..)
                  روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتك صايرة تلمع ولونها وردي..
                  راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفته:خلاص راح صح؟؟
                  روان:الحيا راح صح..!!
                  راكان بابتسامه:راح راح..


                  يتبع..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتك صايرة تلمع ولونها وردي..
                    راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفته:خلاص راح صح؟؟
                    روان:الحيا راح صح..!!
                    راكان بابتسامه:راح راح..
                    روان:هههههههه..أقول روح عند أبوي يبيك من مساع وتوني بجيكم إلا أنتوا ألي جيتوني..
                    راكان:هههههه..وين هو؟؟
                    روان:بمجلس الرجال..مابه حد غيره..أخوانك راحوا ناموا..
                    راكان:طيب..
                    .
                    .
                    .
                    كانت تبكي بحضنه..
                    مسح على شعرها بحنان:خلاص ياريم..
                    ريم بين دموعها:وش الي خلاص ياسعود..أقول لك طردتني..كلامها جاء على الجرح..
                    سعود:.........
                    ريم تمسح دموعها:حسيت من كلامها كنها مجروحه مني ومن علي أخوي..مع أن أحنا ماسوينا لها شيء..
                    سعود:بلى سويتوا..
                    ريم بستغراب:وش سوينا حنا؟؟
                    سعود:أمك بنظرها أحين انكم أنتوا عصيتوها..أنتي لأنك رجعتي لي ولأن علي واقف مع مرت أبوك إبتهال ويحبها ويكن لها الأحترام..وأمك نوعها أنها تحب التملك..وتظن ألي تسويه لكم لصالحكم..
                    ريم:........
                    سعود حب يغير الموضوع:وش رايك نروح لهيبر بنده نشتري لنا أغراض البيت..
                    ريم بابتسامه:أي بالله..به حاجات كثيرة ناقصة..
                    سعود باس جبينها:روحي لبسي عباتك ياقلبي..
                    ريم قامت:إن شاء الله..
                    .
                    .
                    .
                    بالصاله..
                    أبو راكان:لا تسافرون إلا بيوم الاثنين..
                    راكان:وليه؟؟ وش معنى الاثنين؟؟
                    أبو راكان:لأن بكره وألي بعده بيكون به عزيمة..
                    راكان بابتسامه:كل ذا عشان زواجي..
                    روان بابتسامه:من قدك..
                    راكان:احم..احم..
                    أبو راكان:المهم..وين معزم تروحون لأسبوع العسل..
                    روان:ما أبي أتدخل..بس وش رايك تروح لجدة..منها تأخذون أسبوع العسل ومنها تزور عمتي خولة..
                    أبو راكان كشر:عاد أختي خولة ذي أنا ماتعجبني أبد..لا بتربيتها لعيالها ولابا أسلوبها..بس كلام أختك صحيح..روح زورها قبل لاتقول "وهو يقلدها" أنتوا مافيكم خير لا أنت ولا عيالك حتى لما تزوج راكان مفكر يزورني..
                    راكان وروان:هههههههههه..
                    أبو راكان:أي بالله ياولدي روح وفنا من لسانها..
                    روان:أنا أتعجب منها..هي ما تنزل الرياض إلا نادر وتجي سنوات مانشوفها..ولزوم حنا نجيها ولا ماتجي.."بقهر" مو دايم الواحد يلقى له سيارة<<أي بالله صدقك..
                    أبو راكان:أختي مزاجيه أساسا..ومايعجبها العجب.."والتفت لراكان" وقول لحرمتك تجاملها قدر الأمكان..خلها تمدح فيها ومراح تذكر جيهان إلا كل خير..
                    روان بثقه تامه:أنا أظمن لكم أن جيهان بتكسب قلبها وروحها بعد..
                    راكان:وليه هالثقه؟؟
                    روان:لعرفت جيهان عدل بتعرف ليه ثقتي فيها كبيرة؟؟
                    راكان:!!!!
                    أبو راكان:أنا مجلست معها كثير..بس وربي هالبنت تنحب..أدب وخلق..
                    روان باندفاع:ولسانها زي العسل ماشاء الله عليها..كلا تقول الله يسعدك..الله يرضى عليك..ياعسل ياقلبي ياروحي..عيني عليها باردة..
                    أبو راكان:ماشاء الله عليها.زأنا لاحظت عليها "وبابتسامه" وماتسميني إلا الغالي..يازين لسانها..ناد امك خلها تعلمها كيف تدلعني..
                    راكان وروان:ههههههههههههه..
                    وسكتوا شوي..
                    أبو راكان:إلا وين روعه؟؟
                    روان:تتمشى بالحوش..عشان رجلها..
                    راكان:الدكتور ماقصر شجعها وقال لها أن كثرتي مشي بإذن الله منتي ماخذه شهرين إلا ورجلك تمام..
                    أبو راكان:الحمدلله..والله غيرها يتمنون يمشون..بعد الحادث ألي صار مهقيت أنها بتشفى..بس سبحان الله قدرت تحرك رجولها..
                    روان وراكان:الحمدلله..
                    راكان قام:أجل انا اترخص..
                    روان:توا الناس ياأخوي..
                    أبو راكان:أي توا الناس انتي بعد..المفروض يطلعون من هنا قبل ماتجي الساعة 12..لاتنسين ان توهم معرسين.."والتفت لولده" وتعال بكره على العشاء لاتواطى بكبدي..
                    راكان بابتسامه:منيب بناسي بإذن الله..يلا مع السلامه..
                    وبعد السلام..
                    لبست عباتي على طلب روان مني..
                    اقتربت من أم راكان وجيت بسلم عليها قالت لي بهمس:ولاتعاودينها مرة ثانية..حيا الله ألي من زار وخفف..
                    جيهان مابعرف هالأنسانة من وين مخلوقة وربي لو اقول هالكلام لالي حد وربي بنحرج أنا أكثر منه..
                    انحرجت بقووة من كلامها..وأخذت هالشيء بروح رياضية وقولت لها بابتسامه:ليه يالغالية ماتبين تشوفيني؟؟
                    أم راكان كشرت بوجها:ويععع من زين شوفتك..عشان اشوف وجهك هالاملح ذا..
                    جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساسا وش بقول لها..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!


                    يتبع..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساسا وش بقول لها..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن
                      السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!
                      أخذت شنطتي وسلمت على الغالي وروعه وروان..
                      وطلعت وركبت السيارة..
                      .
                      .
                      .
                      كانوا يتمشون بعد مشروا لوازم الناقصة بشقتهم..
                      كانت تشوف عوائل باسطين لهم ويحتسون الشاي والقهوة ويفلفصون الحب والعيال يلعبون الكورة..
                      وكانت تشوف سعود كيف يناظرهم..
                      ومرت الكورة صوبهم..
                      وجاء ولد من شكله باين أنه لم يتجاوز ال 5 سنوات..
                      شاله سعود وباسه والولد يضحك..
                      تأثرت بهالموقف..
                      ريم(اه ياسعود..وربي منيب قادرة أشيل هالموضوع من راسي..موضوع العيال شاغلني وموضوع أمي..من وين ألقاها ياربي..كان الله بالعون بس..)
                      .
                      .
                      .
                      أول مدخلنا الشقه..
                      الشقه كان حجمها على قدنا..بس كانت حلوة بقوة وشرحه..
                      خطوت الثلاث خطوات ألي عند عتبه الباب وفتحت البارت وأول مدخلت كان به باب على يميني فتحه شفت المجلس جلسة عربية بسيطة وانيقة بنفس الان باللون البني وبه رسومات وخطوط باللون التركواز الباهت والبيج المصفر ويغلب عليه اللون البني الفخم بوسادات بكل ركن منها..وسجادة مربعة الشكل بوسط المجلس..
                      والبلازا ألي كان بالجدار حجم متوسط..
                      وسكرت باب المجلس ودخلت للمداخل كانت شرحه بقوة وكان يفصل المجلس والمدخل باب..وتوليت
                      بوسط المدخل وبجانبها غرفة المستودع بها براد وكراتين مويا وعصاير وألي بجنبها المطبخ وذا كان كل همي لأني أحب الطبخ لدرجة العشق..!!
                      مساحته لم تكن كبيرة بقوة وولا صغيرة..مربعة الشكل..فرن كبير على يميني وكان طابع المطبخ
                      باللون البنفسجي والبطيخي الرمادي..وبجانب المطبخ مباشرة يأتي غرفة النوم باللون البني الغامق
                      والسكري والبيج المصفر..
                      وسادات موضوعة بترتيب يبهج كل من نظر إليه باللون السكري المخطط بالطول والعرض باللون الأسود..
                      ..بفترة الخطوبة مرحت لشقتي أحط ملابسي وعطوراتي راحت ريم وأمي..
                      والله يستر دحين منيب عارفه وين حطوا الملابس ألي ابيهم..بقلب الدولاب فوق حدر الله العالم..
                      انتبهت له وهو يكلمني:مو ناويه تشلحين عباتك ولا عاجبتك؟؟
                      جيهان ببرائه:مكنت منتبهه..
                      راكان:وين كان تفكيرك؟؟
                      جيت برد إلا كلامه قاطعني..
                      راكان كاتم قهره:تفكرين با أبو يوسف؟؟
                      جيهان انصدمت لما قال أني أفكر با ابو يوسف:نعم!!!
                      راكان بحده:الله العالم أنك ناسيه أنك بذمه رجال غيره..ويبدوا أنك
                      مو متصوره أنك تعيشين حياتك من دونه..بس أحب اذكرك أن الي تسوينه حرام..
                      أنك تفكرين برجال غير زوجك..
                      جيهان حبيت ألعب هاللعبة معه..أنا لزوم أجننك يا راكان:بس ذا الرجال ألي أفكر بيه كان زوجي..
                      راكان بعصبيه:هذا انتي قلتيها..كان..وكان فعل ماضي..أنتهى وخلص..
                      جيهان خفت من رده فعله القوية وحبيت أقصر الهرج:تيب..
                      ورحت لشماعة إلا أسمع أن الباب انرقع بقوة من عصبيته..
                      جيهان بابتسامه(ليكون يغار علي بس.."وبتفكير" الرجال يغار على حرمته سوا كان يحبها أو لا..ومن اكذب عليه أنا..هو يحب أروى ولحد الأن بعد والدليل كلامه لي اليوم لما كنت ببيت أهله..اه بس)
                      قفلت الباب وشلحت عباتي وعلقتها مع شنطتي..وجيت بشلح فستاني إلا بطرقه الباب ألي كانت شبه قوي..أسرعت للباب عشان مايكسره بعد..
                      التفت لي ونظراته لي مقدرت أفسرها غير أنه وده يكوفني..
                      راكان بحده:ماشلحتي فستانك لحد الان يامدموزيل..
                      جيهان خفت من نبره صوته بس مابينت:دحين جيت بشلح فستاني إلا أنت طقيت الباب..
                      راكان كنت أبي أعمل أي هوشه وأي قرقره عشان اطفي النار ألي شابه عندي وصرخت عليها:وليه كل هالبرود؟؟
                      جيهان انتفضت من صراخه وبتمتمه:مو برود..أساسا مخذت حتى دقيقتين إلا وأنت طاق الباب..
                      تراجعت للورى لما لصقت بمرايه التسريحة<<المريه كانت مفصوله عن التسريحة موديلها كذا..اقترب مني وصار قبالي..
                      راكان والشرار يطلع من عيونه:بسألك السؤال للمرة الأخيرة وأن جاوبتيني بسؤال مهوب حاصل شيء طيب..
                      جيهان يمه خفت حسيت كني ب من سيربح المليون وكان اخر سؤال بالمسابقة عشان افوز بالمليون؟؟
                      راكان بشك:أنتي تحبين أبو يوسف لحد الان؟؟
                      جيهان يارب ألهمني الصبر وعيوني بعيونه:أي احبه..
                      راكان مكنت متوقع أن ذا ردها وبلا شعور مديت يدي بسرعة بقبضه قوية ومن سرعته شهقت بقوة..حطمت مرايه التسريحة بقبضتي..محسيت بالالم..كني غائب عن الوعي تماما..!!
                      جيهان بشهقه خوف ورعب:اه..
                      كانت عيونه الحادة علي وطاحت كم قطعة من الزجاج على كتفي ونزلت للأرض وأصدر صوت هزني بشدة..!! وأغمضت عيوني بقوة..
                      وكان الدم بالمرايه كثير وينزل من يده بكثره..بلا شعور مسكت يده وبعدها عن المرايه..
                      وتلطخ فستانها الأبيض بدمائه ..أعشق هذا اللون لجتمع مع بعضهم..أحسست كما لو كان هناك معرك وحدث سفك وطعن بالرماح وانتشر اللون الأحمر باساحة المعركة<<مقدر أنا على الفسحة ياساندرا هع..
                      مسكت يده ودخلته للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..




                      يتبع..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...