رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



    مياسا:أي والله..
    هيلة بحماس:وش سو تركي؟؟
    مياسه بنفس حماس هيلة:اسكتي..على طوول قام وهو كاتم غيضه وسحب دانه على طول..هههههه
    هيلة وهتان:ههههههه..
    هيلة:اما جدي ذه فله..
    هتان بضحكه:أي والله..
    مياسه:هو قال كذا بس عشان يثير غيره ترووك..
    هتان:أي وانتي مع اختك ماقصرتي..
    مياسه:هههه..اي..وربي لو تشوفون وجهه كان متوا من الضحك..الغيرة مبينه على وجهه..
    .
    .
    طلعت من الغرفة بعد ماضبط مكياجها وعطرت حالها..وراحت عند الصبايا وهي تحاول انها ماتبين شيء..
    هتان:ايش رايكم نروح للخيول؟؟
    مياسا:أي والله فكره حلوة..يلا نروح..
    دانه تهمس لابومحمد:عن اذنك ياشيخ..انا بروح مع البنات..
    ابومحمد هز راسه بنعم..
    .
    .
    راحت تشوف الخيل مع البنات..لبست نظارتها البنيه من ديور.صاير شكلها رووعه بالنظارة..
    حطوا الشال على اكتافهم..عشان لو مر حد من الشباب عليهم يغطون انفسهم..
    امينة وهي تمسح على راس الحصان:ايش رايكم بها الخيل..
    البنات عدا دانه:حلوو..
    امينة انتبهت لدانه السرحانه ومسكت يدها:علامك يالدانه..مشغول بالك..
    دانه بعباطه:هه..لا ولاشيء..
    امينة:أي قصي على هندي..اقول قولي وش فيك؟؟
    دانه:..........
    امينة مسكت يدي:بنات انا بوري دانه المكان محنا مطولين..
    هيلة وهتان ومياسا:اوكي..
    خذتني لزرع..بعدنا شوي عنهم...وجلسنا بالطاولة البيضاء المظلله عن الشمس..
    امينة حطت رجل على رجل:احين قولي لي علامك سرحانه..
    دانه:متى سرحت انا !!!
    امينة:انتي اصلا من سحبك تركي عند الفطور وانتي كلا سرحانه وساكته..يلا قولي لي بسررعة..
    دانه بابتسامه:مافيني شيء..
    امينة:والله انك كذابة..إلا فيك..
    دانه:.........
    امينة:ايش قال لك ترووك لما خذك في الفطور يلا اعترفي..
    دانه كانت بترد بس رن جوالها..
    "لطوفي"يتصل بك..
    دانه وقفت:عن اذنك..
    امينة بملل:اووف بس...
    دانه:هههههههه..
    وقامت من الطاولة..
    دانه ردت على جوالها:هلا لطوفي..
    لطيفة:هلا دندون..
    دانه:وربي انك طاريه على بالي..
    لطيفة:زين اني طريت على بالك بعد..
    دانه:ههههه..ايش دعوة انتي طول الوقت ببالي..
    لطيفة:أي معليه..إلا إلي ماخذ بالك ترووك..
    دانه:........
    لطيفة:السكوت علامه الرضى..
    دانه تغير الموضوع:انا دحين في المزرعة..وفيها خيوول بعد...
    لطيفة بحماس:الله...ليه مودتيني معك..
    دانه:بوديك المره الجاية..
    لطيفة:ان شاء الله..
    دانه:........
    لطيفة:ايش تسوين انتي دحين..
    دانه:اتمشى..
    لطيفة:المزرعة حلوة ولا..
    دانه:قال حلوه قال...قولي جنان رووعه..مو حلوة وبس..
    لطيفة:شوقتيني لشوفها..
    دانه:وراح نبات يومين هنا..
    لطيفة:والاختبارات..
    دانه:.....اختبارات وش؟؟
    لطيفة:مو مياسا تدرس..
    دانه بتفكير:اي..تصدقين اني نسيت..
    لطيفة:اختباراتهم قربت واخوي سعود راح يجي الرياض بعون الله..
    دانه:يوصل بالسلامه أن شاء الله..
    لطيفة:ان شاء الله..مافي جديد..
    دانه:في وش؟؟
    لطيفة:في علاقتك مع تركي..
    دانه تنهدت بصمت:يعني..
    لطيفة باهتمام:أي..وش صار؟؟
    دانه:صرت اتزين زي مقلتي لي..والحدث الجديد اني قلت له اني احبه..
    لطيفة باندفاع:ليش؟؟
    دانه:........
    لطيفة:وانتي فعلا تحبينه ولا لا؟؟؟
    دانه بثقه:طبعا لا..انا ماحبه..ولا اواطنه بعيشة الله..
    لطيفة:........
    دانه كملت:بس انا ابيه يتعلق فيني ويحبني واعذبه هالمغرور..قال شو قال انا ما أحب ولا اخاف على خدامتي"وبكره"ودي اذبحه برب..
    لطيفة:ههههه..ألي اعرفه ان الرجال يحبون الحرمه ألي تعطيهم حقوقهم وزود..
    دانه:....حقوقه!!
    لطيفة:أي...ويحبون الحرمه المطيعه ألي تطيعهم بس بحدود..يعني مو كلا تقولين له نعم ولا كلا تقولين له لا.. فهمتي..
    دانه:بس انا مابي اعطيه...."وبحيا"انتي تدرين..
    لطيفة:........
    دانه:انا ابيه يتعلق فيني وبس من دون معطيه ألي بالي بالك..
    لطيفة:هههههه..
    دانه باحباط:انا اصلا كلا اقول ولا اسوي..قلت اني بخليه يتعلق فيني ويحبني بس للاسف..مصار ساعديني يالطووفي..
    لطيفة بتفكير:انا عندي لك خطه..
    دانه باهتمام:ووش؟؟؟
    .
    .
    .
    كانت تدعب الخيل وتعطيه جزر وهي فرحانه حدها..لانها مصارت تخاف من الخيل زي قبل..
    اقترب منها من دون ماتحس وضمها من ورى..انتفض جسمها..
    خالد بهمس:اشتقت لك...
    هيلة بخوف ورجفه:خالد!!!..ايش قاعد تسوي هنا؟؟
    خالد شد عليها زود وبحب:وربي احبك ياهيلة..اعشقك..
    حاولت انه تبعده بس مقدرت لفها قباله وباسها بخدها..
    هيلة بحيا:انت وش قاعد تسوي؟؟
    خالد بابتسامه:امووت انا على ألي يستحون..
    هيلة زادت حيا:خالد وبعدين..
    خالد:ولا ابلين.."وبخبث"متى بس نتزوج اخ بس..
    هيلة شب وجها من الحيا:خالد...
    خالد:عيون وروح خالد انتي..
    هيلة:رووح..
    خالد بعباطه:وين اروح؟؟
    هيلة بجفاء:روح أي مكان..
    خالد:هيلة...احس ساعات انك متحبيني وانك ماخذتني غصبن عنك..
    هيلة(وذه الواقع..انا خذت بعدم رضى):لا..من قال كذا..
    خالد بابتسامه:يعني انتي تحبيني؟؟
    هيلة(لا)نزلت راسها:.....
    خالد ضمها:كل ذه حيا..يالبيه بس..
    ..........

    بعد مسكرت من جوالها..حست بتفاؤل بخطه لطيفة بنت عمها..
    راحت للحديقة الخلفيه..
    ..كانت الغرفه لها بريقها ولمعانها الخاص..سيراميك باللون البني الباهت..وسجاد مزخرف باللون البني والبيج من تركيا مربعه الشكل..ونافذه كبيره تحتل الجدار بالكامل..ليعطي جمال وسحر الاشجار والزرع الموجود امام النافذه..المحاطه باللون الابيض الكريمي..وجلسه مريحه صيفيه باللون البني الفاخر وكرسي مريح باللون الفيروزي ووسادات مبعثره ليعطي طله صيفيه وقماش من الدانتيل فوق الجلسه باللون الفيروزي ليجذب اللون البني..وطاولة في وسط الجلسه مربعه الشكل..متقنه الصنع باللون الاسود الساحر..وفوقها انيه باللون السكري.. التفت ليجذبني ركن انيق بجانب الغرفه وعليها كمدينوا سكريه اللون وبجانبها كتاب باللون الفيروزي وباللون البني الباهت..
    ابهرني جمال المكان..
    التفت لرنه جوالي..
    "حماتي امينة" يتصل بك..
    دانه طقت راسها:ووي نسيتها..راح تقتلني..
    وردت على جوالها..
    دانه باندفاع:اسفة وربي اسفة مكنت اقصد..
    امينة:نسيتيني..وين رحتي يالعله..وربي راح اقتلك..
    دانه:هههههه..وينك انتي؟؟
    امينة:دخلت داخل لان الجو صار حار والشمس زادت حرارة..
    دانه:اها..خلاص راح اجي دحين..سلام..
    امينة:سلام..
    وطلعت من الكوخ وراحت لزرع..ضيعت المكان..
    دانه(يووه..وين المجلس؟؟)وخذت جوالها ودقت على امينة وشافته مشغول وحاولت مره ثانية بس برضوا مشغول..
    دانه(امداها شغلته..اففف بس)
    وحاولت مره ثالثه ورابعه..
    وللاسف هي متعرف إلا رقم امينة بس..وقررت انها تدق على تركي بس أستبعدت هالفكره..بس مكان عندها إلا تركي تدق عليها..
    دقت عليه وهي متردده..
    تركي:نعممم..
    دانه بتوتر:تركي..انا....
    تركي قاطعها بتملل:وش فيك؟؟
    دانه:انت تدري ان المزرعة كبيرة..و....انا ضيعت..
    تركي يبي يقهرها:احسسسن..
    دانه انقهرت من رده:صدق انك...."وسكت"
    تركي:انا وش؟؟
    دانه تنهدت:لا ولاشيء..
    تركي:وينك انتي؟؟
    دانه:انا يم الطاولات البيضاء..و.....
    سكر السماعة في جها قبل متكمل..
    دانه انقهرت زود(صدق انك تبن..وسخيف..ومغرور...لكن وين بتروح مني انا وراك وراك والزمن طوويل)
    تاخر تركي عليها واحتمت في احد الطاولات المظلله عن الشمس..
    كان الجو حار..
    دانه بملل:افففف..ليه متاخر السيد؟؟
    كان يراقبها من بعيد..ويضحك عليها..يستانس يحس بملذا لجاء يقهرها ولا يعذبها..ميدري ليه؟؟
    دانه زهقت من انتظاره..ودقت عليه..وسمعت رنه جواله وراها التفتت لتشوف قباله..شهقت..
    دانه حطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم..وانت كلا سذا..شاطر بس تخوفني..
    تركي ابتسم لما شافها مخترعه:وانتي أيش شاطره فيه ياهانم..
    دانه رفعت حاجبها:وانت أيش فيك مبتسم ياحظي..
    تركي:عليك..
    دانه:أي هذا ألي فالح فيه بس..المهم وين مجلس النسى؟؟
    تركي(ايش فيها تغيرت..الصباح دلع وغنج وتكلمني بحب واحين بجفا وملل):في احد يكلم محبوبه كذا..
    دانه التفتت له وبغرور:انت محبوبي..كثرر منها..هذا ألي ناقص انا احبك انت...ويع قلت رجاجيل الرياض عشان احبك انت...
    تركي:..........
    دانه كملت:انا لما قلت لك احبك..قلتها كذا..تقدر تقول طلعت مني سذا..ولا أنا لا احبك ولا شيء..انت متحبني وانا كمان محبك..يعني نفس الحال..
    تركي رفع حاجبه:انا مو بس محبك إلا اكرهك ياوجه البومه..
    دانه بقت عينها:انا وجه البومه ياوجه الثور..
    تركي:من هو وجه الثور"وهو يشد على زندها"ياخدامه..
    دانه بالم:وخر يدك..
    تركي شد على يدي اكثر..عضيت يده بقوة..
    تركي بصراخ:اه..



    يتبع....

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





      تركي شد على يدي اكثر..عضيت يده بقوة..
      تركي بصراخ:اه..
      دانه:تستاهل..
      وركضت عنه..وهو لحقني..
      تركي:وين بتروحين يعني؟؟
      دانه:اتحداك تصيدني ياوجه الثور..
      تركي عصب زود وزاد على سرعته..
      خفت انه يصيدني وسرعت زود..ولمحت من بعيد ابومحمد..
      سرعت زود..واقتربت منه..
      دانه بصوت مسموع:يبه..يبه..
      ابومحمد التفت لها وبابتسامه:هلا..
      دانه اقترب منه ونفسي منقطع:يبه..يبه..شوف تركي..
      تركي اقترب مني وانا احتميت بابومحمد..
      دانه ونفسي مقطوع:يبه شوفه..
      ابومحمد:علامك ياتركي؟؟
      تركي ونفسه مقطوع:علامي انا..علامها هي مو انا..اجل انا وجه الثور..
      دانه باندفاع:وهو قال لي ان وجهي وجه البومه..
      تركي ودانه بصوت واحد:هو/هي ألي بدأ..
      ابومحمد:هههههههه..كنكم بزران..ههههه..
      جاء بيمسكني بس انا وخرت عنه..
      دانه باندفاع وبطفولة:يبه شوفه يبي يطقني..
      تركي:لاتكذبين..بعد تكذب عيني عينك..
      دانه شهقت:انا اكذب..يالدب..
      تركي باندفاع:شفت يبه..شفتها ايش قالت؟؟
      ابومحمد:أي قالت الدب وش فيها تمزح..
      دانه بدلع:أي امزح"وطقيت تركي بكتفه"امزح وياك علامك ماتتقبل المزح..
      تركي طق كتفي بقوة وبضحكه:ادري انك تمزحين..
      دانه بالم:اح..شووفه يطقني يبه؟؟
      تركي:انا امزح انتي ألي ماتتقبلين المزح..
      ابومحمد مسك يدي:خلاص..يلا يادانه ندخل داخل..
      دانه بدلع:انزين يبه..
      وجيت بدخل ضربت تركي بكتفه ودخلت بسرعه..
      تركي بصوت مسموع:انا اوريك ياوجه البومه..
      الصبايا سمعوا وشافوا ألي صار بيني وبين ابومحمد..
      وجلسوا يضحكون لما دخلت كتموا ضحكتهم..
      لاحظت ان فيهم شيء..
      دانه ببرائه:فيكم شيء؟؟
      البنات فقعوا من الضحك:ههههههههههههههههههههه..
      دانه مو فاهمه شيء:ايش بلاكم؟؟
      ابومحمد:معليك منهم..اجلسي جنبي بس..
      وجلست جنبه وقهويته وجلسنا نسولف..
      ..........
      عند مجلس الرجال..
      راشد:انت اصلا منسم..اجل تسلم الملف من دون مراجعه..
      خالد:باخذه من ابوعلي واراجعه..
      راشد:مو منك من ألي فيك..
      ماجد:هههههه..إلا وين الشايب؟؟
      خالد:هو من جينا وهو كلا متنقع عند مجلس النسى..وش عنده..
      راشد بضحكه خبث:هههههه..بلاك ماعرفت وش ألي خليه جالس هناك..
      خالد وماجد بفضول:وش؟؟
      راشد حط رجل على رجل:جالس مقابل الدانه..
      خالد وماجد:اي..
      خالد:وانا اقول وش ألي خليه متنقع هناك طلعت الدانه..
      تركي:اقول تلايطوا بس..
      راشد وهو يتقهوة:تلقاه داخ..عادي تروك اروح ادخل عند النسى واشوف الدانه..
      تركي رفع حاجبه وبحده:كان اكوفنك..
      الكل عدا تركي:هههههههههه..
      راشد:هههه..شبت الغيره عنده..
      تركي:ولا غيره ولا شيء..بس محب احد يطالع باملاكي..
      راشد:مقدر ياملاكي انت..ههههههه
      الجوري ركضت بحضن ابوها:بابا..
      تركي شالها:عيون البابا انت..
      الجوري:شوف مرح متبي تلعب وياي..
      تركي:والست دانه وش تسوي؟؟
      الجوري:هي جالسه مع جدي..وهو اصلا ميبي احد ياخذها منه..اقول له ابي ماما دانه يقول روحي لابوك يلعب وياك..
      ماجد وراشد وخالد كاتمين ضحكتهم:........
      تركي:......
      الجوري كملت وهي تقلد جدها:لاحد ياخذ مني دانه ألي ياخذها ولا يقومها احد بكوفنه..يقول كذا يبه..
      ماجد وراشد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههه...
      الجوري مدت يدها:خذ الرساله ذي من ماما دانه..
      وطلعت الجوري من المجلس..
      قاموا الشباب عند تركي..وسحبوا الورقة منه غصب..
      وفتحوها و.......




      انتهى البارت..

      بدي توقعاتكم..

      ايش مكتوب بالورقة ياترى؟؟؟"يلاقولوا"؟؟؟

      وايش الموقف ألي عجبكم؟؟
      اتمنى انكم تجاوبوني الله يرضى عليكم....

      تعليق

      • اسعفيني يامشاعر
        عـضـو
        • Aug 2011
        • 42

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        فري نايسسسس ‏

        روعه

        اتوووقع كاتبه له ياوجه الثووور هههههههه
        لعب بنتك هوع ‏


        متابعه بحماس

        تعليق

        • $أناستازيا$
          عـضـو فعال
          • Aug 2011
          • 169
          • ياكثر ماشلت في قلبي عليييك
            ياكثر ماقلت ما أساامح خطااك من أشووفك
            ترجف ظلوووعي تبييك
            وأثر هذا كله من خووفي عليييك

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          كملي بسررررعه
          لاترفعيين ظغطي ههههه
          بجد حلوووه الا الامام

          تعليق

          • | اميرة الورد |
            عـضـو فعال
            • Jun 2011
            • 111
            • "

              آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


            البارت وانا اقرا اقوول لييش قصيير جذي لمن رديت شفته انصصدمت من طوووله بصراحه رايتك بيضا وما قصصرتي
            وانا حددي متحمسه من الرساله !
            اتوقع سابته وكاتبه فيها اخر شي لعب بنتك
            تسلم اناملچ حبيبتي خووووش بارت اقصد بارتات >> هههههههههههههههههه
            فدديت قلبچ

            تعليق

            • عشقت عيونكم
              عـضـو
              • Aug 2011
              • 13

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              رووووووعه تسلمي يعطيك العافيه
              يلا متحمسه بسرررعه نزلي الباررت
              ^_^

              تعليق

              • $أناستازيا$
                عـضـو فعال
                • Aug 2011
                • 169
                • ياكثر ماشلت في قلبي عليييك
                  ياكثر ماقلت ما أساامح خطااك من أشووفك
                  ترجف ظلوووعي تبييك
                  وأثر هذا كله من خووفي عليييك

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                سندريلا وش فيييك ماتكمليييين
                بلييييز كملي بسررررعه ونزلي اكثر من بارت لان صار لنا كثييير منتظرييينك ياحلوووه
                بجد ودي اعررف وش مكتوووب ف الورقه
                اكيييد كلام حلوو

                تعليق

                • اسعفيني يامشاعر
                  عـضـو
                  • Aug 2011
                  • 42

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  متتتابعه معكم

                  تعليق

                  • العفو منت لعيوني كفو
                    عـضـو
                    • Aug 2011
                    • 11
                    • لا تختبر شوقي ترا مابقى شوق سجل دخولك قبل اسجل خروجي

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    أنا اتوقع ان كاتبه له ماتقدر تلمسني وانا قاعده جنب جدك p:


                    ومشكوره اختي على البارت حده روعه
                    والصراحه تحمست :$
                    اتمنى انج تنزلين اكثر من بارت المره الجايه :))

                    تعليق

                    • مجرد حلم وراح
                      V - I - P
                      • Nov 2010
                      • 3481

                      • حولي بشر .. حولي بلد
                        ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


                        قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      ساندرا
                      ترى برتكب جريمه يوم تحمست وينتهي البارت
                      يالله كملي
                      بس تكفيني ابيك تبردين قلبي بتركي وام سغود وماجد وليان اللي شايفه نفسها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...