رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



    البارت الثالث عشر



    دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟

    انفاسه الحارة تلحف على وجها..
    تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟

    دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..

    دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..

    تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..

    دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..

    تركي:.....

    دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..

    وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..


    دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..

    تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!
    دانه ببرائه:ألي سمعته..واحين يلا ع المطبخ..
    تركي مازل في صدمته:.......
    دانه بدلع:انا بروح اسبقك للمطبخ..مشان اعلمك ايش تسوي..

    الجوري ركضت لحضن دانه:ماما..
    دانه رفعتها وباستها:حبيبه الماما انتي..
    تركي افاق من صدمته كلمه
    ماما
    ماما
    ماما
    تركي اقترب مني وبحده:ذي مو بنتك ياست دانه..
    دانه:......

    الجوري باندفاع:لا ذي ماما..

    تركي يحاول يمسك اعصابه:جوجو ذي مو امك..
    الجوري بعناد وضمتني:لا ذي ماما..
    تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت؟؟
    الجوري بصياح:اه...اه
    دانه ضميته بصدري بقوة:خلاص حبيبتي..
    تركي:......
    دانه بحنان:هو ميقصد انه يصارخ عليك..بس ماما..خلاص.."التفت له وبحده"وانت حسابك معي بعدين..
    تركي في حاله ذهول...
    صعدت الدرج ودخلتها غرفتها..وعملت لها شور..وسرحت شعرها..ولبستها بجامه حلوة بلون الاصفر الكريمي..واندماج الازرق عليه..
    الجوري بحزن:بابا مايحبني..
    دانه نزلت لمستوها وبحب:لا..البابا بيحبك..حييل بعد..بس هو معصب لانه تعبان من الشغل..
    الجوري:بابا ولا مره عصب علي..
    دانه بتفهم:قلت لك ياعمري..البابا تعبان من الشغل..واحين يلا حبيبتي مشان تتغدين..
    الجوري مدت بوزها:مابي اتغداء..
    دانه بابتسامه:ان ماكلتي مراح اكل...
    الجوري:......
    دانه مسكتها من يدها:يلا حبيبتي..
    ونزلت معي وتوجهنا للمطبخ..
    وكبيت الغداء وساعدتني في توزيع الاطباق فوق الطاولة..
    دانه:حبيبتي انتي اكلي..وانا بنادي البابا اوكي..
    الجوري بابتسامه:اوكي..
    رحت في المكتبة بس ملقيته...صعدت فوق لغرفته..
    فتحت الباب..سمعت صوت صنبور الماي..
    دانه:تركي..ماتبي تتغداء..
    طلع من التوليت..
    صار وجهي مليون لون..لما شفته..
    كان لاف الفوطه بجسمه..توني ادري انه جسمه رياضي..
    تركي:خيرر..وش تبين؟؟
    دانه بحيا وعيوني تحت:تبي تتغداء..
    تركي يم التسريحه:لاتسوين نفسك تستحين..
    دانه:.......
    تركي بامر:تعالي..
    دانه:.....
    تركي بعصبيه:تعالي..
    خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
    جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..


    يتبع....

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



      تركي بعصبيه:تعالي..
      خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
      جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..
      دانه:......
      تركي طالعني بالمرايه:انتي متفهمين ولا صمى.."وبحده"يلا نشفي شعري..
      خفت منه ومسكت المنشه ألي فوق كتفه..ونشفت شعره..
      وبعد مخلصت..قام وصار قبالي..
      صار الفرق بيني وبينه كبير..بان طوله..
      تركي:يلا نشفي جسمي..
      دانه بحيا:انت نشفه..
      تركي بحده:انا وش قلت لك؟؟
      دانه مت من الحيا:تركي..انا...
      تركي بعصبيه:انتي وش..يلا امسحي بسررعه..
      خفت زود ومسحت صدره ألي كان مبلل بالمويه..
      وهو كان يطالع فيها..عجبه خوفها وتوترها
      تركي ابتسم ع خفيف:مخلصتي..
      دانه بحيا:لا...
      تركي خذ منها المنشفه بفضاضه:لو بخليك تنشفيني لبكره منتي مخلصه..بارده..
      دانه يم الباب:بتتغداء..
      تركي:..........
      دانه:بنتك تنتظرك على الطاولة..
      وسكرت الباب
      ونزلت تحت وتغديت مع الجوري ودقايق إلا جاء تركي وجلس على الكرسي..
      تركي بدون ميطالعني:انا كم مره بقول لك انك تقومين..
      الجوري:بابا ان قامت ماما من الطاولة..انا مراح اتغداء..
      تركي يحاول يمسك نفسه:جوجو تدرين ان دانه مو امك..
      الجوري بعناد:انا ابيها تصير امي..وخلاص..
      حسيت ان الجو بداء يتكهرب..
      دانه قمت من الكرسي:سفرة دايمه..
      الجوري مسكت يدي:انتي شبعتي!!
      دانه(لاوالله مكلت شيء) بابتسامه:أي
      الجوري قامت من الكرسي:وانا بعد خلاص شبعت..
      تركي:جوجو جلسي انتي ماكلتي شيء..
      الجوري باصرار:انا قلت لك بابا..ان قامت ماما من الطاولة انا بعد بقوم..
      تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت لك؟؟
      الجوري بكت:اهئ..
      شلتها وحطيتها في حضني وهي تبكي..
      الجوري بصراخ:انا محبك..محبك بابا..اه..
      دانه لميتها زود:خلاص ماما.."والتفت له"بوديها فوق..
      وصعدت الدرج ووديتها في غرفتها..وحطيتها في السرير..
      الجوري بين دموعها:مقلت لك بابا ميحبني..
      دانه مسكت يدها وبحنان:ياعمري انتي..البابا يحبك انا متاكده..
      الجوري:اصلا هو بعد ميحبك..
      دانه:........
      الجوري كملت:انا مابي بابا يطلقك..انا احبك ماما..
      نزلت دموعي غصبن عني..ولميتها بقوة..
      .

      .
      بنسبه لتركي
      كان جالس في مكتبة..وسرح بخياله..
      قطع تفكيره وشرذه طقه الباب عرف انها دانه:خيرر..
      دانه دخلت وسكرت الباب..اقتربت منه..
      سكتت شوي..
      دانه بهدوء وتفهم:لما كنت صغيرة..
      تركي:.....
      دانه:كنت اخطى واقول كلام مو زين لابوي ولامي..واعصب عليهم..واسوي عمايل الدنيا فيهم..
      تركي:.......
      دانه بنبره حزن وتوتر وبكى:وكنت اعصب على اتفهه الامور..كنت اقول"وخنقتها العبره ونزلت دمعه حزينه على خدها الناعم وبصوت يعور القلب"بابا انت متحبني..ليه كلا تجيب حلاوة لمحمد وانا متجيب لي..قال لي هو اخوكي الصغير..وانتي كبرتي.."وبنوحه"معطيتهم حقهم..
      قام تركي بلا شعور وضمها بصدره وشد عليها..وهي دفنت راسها بصدره..وزادت بالبكى..
      تركي بحنيه:خلاص..
      دانه بنوحه:ماعطيتهم حقهم ياتركي..ماتوا وخلوني..صرت وحيده في هالدنيا..اهئ..
      تركي شد عليها وزاد ضمها لصدره بقووة..
      دانه كملت بصوت مبحوح:راحوا ياتركي..راحوا..اهئ..اهئ..
      تركي بحنيه:خلاص يادانه..خلاص..
      وجلسني بالكنب وعطاني مويه..وبعد دقيقتين..
      تركي مسك كتفي:هاه هديتي احين..
      دانه تمسح دموعها:أي احسن من قبل..
      تركي:الحمدلله..
      وسكوتنا دام 51 ثانيه تقريبا..
      دانه:الي كنت بوصله لك..."وسكتت شوي"اقصد لما كنت في سن الجوري..مكان ابوي يهاوشني حتى لو اخطئت..كان يستخدم اسلوب ثاني معي..ألي هو التفاهم والحوار..مو العصبيه..ادري اني دخلت في موضوع وخرجت منه..و...
      تركي حط يده في شفتها:انا متفهم.."ونزل يده"عارف كيف الواحد يفقد شخص عزيز غالي بغمضه عين..
      تكلم معي بنبره حزن..واسلوبه معي غيرر..مكنه تركي المغرور ألي اعرفه..
      دانه:كيف ماتت زوجتك..
      تركي:.......
      دانه:......
      تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
      دانه:.....


      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



        تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
        دانه:.....
        تركي بحده:وروحي لشغلك..
        دانه(رجع تركي القديم المغرور)بغيض:اوكي.."ويم الباب"أي صح وش كنت بقول لك..
        تركي:........
        دانه بنبره امر:روح راض الجوري..هي زعلانه منك..
        تركي رفع حاجبه:ويش هالنبره الغريب ألي اسمعها..."وبسخريه"كنها نبره امر..
        دانه كفت يدي:بضبط..ودحين روح لها..لان ماتبي تاكل إلا إذا راضيتها..واحين شرف..
        تركي حط رجل ع رجل:كنك بديتي تنسين حالك ياست دانه..
        دانه بصرامه:لا مانسيت..انا هنا كخدامه اخدمك انتي وبنتك..واظن هالشيء مايزعل إذا قلت لك روح راضها..
        تركي يصفق:برافوا عليك ياخدامتي..انتي كذا"رفع يده الابهام"رووعه..داومي على كذا وازيد من معاشك..
        دانه(صدق انه سخيف..):اشوفك صدقت اني خدامه..
        تركي بغرور:وانتي فعلا خدامتي..واحين يلا روحي لشغلك..
        جيت بروح بس..
        تركي:لحظه..
        دانه بملل:خيرر ياسيد..
        تركي بحده:نسيت منفذت كلامي..
        دانه استغربت:أي كلام..
        تركي:نسيتي ياهانم..لما قفلتي الباب وحذفتي الوساده علي..

        ووقف..وانا فتحت الباب وركضت في الدرج..وهو وراي..
        بس هو كان اسرع مني..ومسكها من زندها..
        تركي بابتسامه:لاتظنين اني نسيت..
        خفت انه يسوي فيني شيء..
        .
        .

        فتحت الباب بمفتاحها الاحتياطي..
        دانه بخوف:ا..."فرحت لما شفتها":هلا اموني..
        تركي بستغراب:اموني!!
        امينة بابتسامه:هلا حبيبه قلبي دانه..
        ابتعدت عنه..وسلمت عليها..وجلست بالصاله..
        دانه بترحيب:توه منور الدار..
        امينة فسخت شالها:بوجودك يالغالية..
        تركي بغيظ:وش عندك جايه احين؟؟
        امينة:كنك تطردني ياخوي..
        دانه باندفاع:لا مو قصده..هو قصده انك اول مره تجين في هالوقت..عسى خير..
        امينة بابتسامه:اشتقت لك..وقلت بمر عليك..
        دانه بابتسامه:تشتاق لك العافية..
        تركي قام:يلا عن اذنكم..وصعد الدرج..
        امينة بهمس:اسمعيني زين يادانه..
        دانه بخوف:فيك شيء؟؟
        امينة:هههه..لاتخافين..
        دانه:ادري عنك..تهمسين لي وحالتك حاله..
        امينة ودانه:هههههه...
        امينة:دمك برب خفيف بالمره..
        دانه بابتسامه:زيك..فديتك..
        امينة:يفداك كلي..
        دانه بمزح:مو ناويه تقولين موضوعك وتخلصينا..ههههه..
        امينة:هههههه..
        دانه بمزح:ان لله..ذي كلا تضحك..اخلصي..
        امينة:هههههه..
        دانه:ههههه..
        امينة:المهم اسمعي..
        دانه باهتمام:أي..
        امينة:امي بتسوي حفلة لك..
        دانه:بعد مرره ثانية..
        امينة:هههه..هاذي حفلة موعزومه..امي قالت لي اني ابلغك..تبي تعرفك على ربعها واقاربنا..
        دانه:أي..
        امينة:وهالمرره انا بزينك.."وطلعت المجله من شنطتها"اختاري أي فستان من هالمجله..
        دانه بابتسامه:اوكي..

        بنسبه لتركي
        فتحت غرفتها..
        شفتها تلعب بدميتها..
        اقتربت منها..وجلست على الكنبه..
        التفتت لي..
        تركي بحنيه:اخبارك بابا؟؟
        الجوري مدت بوزها ولا ردت عليه..
        تركي شالها وحطها في حضنه:اسف حبيبتي..مو قصدي اني اعصب عليك..
        الجوري بزعل:ادري انك تعبان من الشغل..
        تركي:.....
        الجوري التفتت له:ماما قالت لي انك تعبان من الشغل..عشان كذا انت عصبت..
        تركي وعلامه الدهشه في وجهه:دانه قالت كذا..
        الجوري:أي وقالت انك تحبني وماتقصد انك تعصب علي..
        تركي بابتسامه:أي..المهم سامحتي البابا ولا..
        الجوري بابتسامه:أي سامحتك..بس بابا انا ابي اقول لدانه ماما..
        تركي:.......
        الجوري:لاتزعل مني بابا..
        رن جواله..
        تركي قومها من حضنه:دقيقة..
        وقام ورد على جواله:هلا والله..
        مشعل:هلابيك مليوون..اخبارك انت؟؟
        تركي:الحمدلله..وانت..
        مشعل:عال العال..وش كنت بقول..انت مشغول احين..
        تركي:لا امر..
        مشعل:ميامر عليك عدوا..بس حبيت نسولف زي ايام زمان..
        تركي بابتسامه:خلاص ابشر..وين تحب نلتقي..
        مشعل:نفس المقهى..
        تركي:اووك..يلا سلام..
        مشعل:سلام..

        ونزل تحت..وشافها جالسه مع اخته امينة تتصفح المجله..
        تركي:انا طالع..
        دانه:على وين؟؟
        تركي رفع حاجبه:ومن متى انا اقول لك وين اروح وين ارد..
        دانه باحراج:هو مجرد سؤال..ولا تعمل للحبه اوبا..
        تركي:ملا داعي تعرفين..بس انا حبيت اعطيك خبر لاغير.. وطلع..
        امينة مسكت يدي:معليك منه..هو كلا كذا اصلا.. يلا مقلتي لي وش تحبين يكون لونه..
        دانه:ابيه يكون ابيض..
        الجوري نطت في حضني:هلا عمتوا..
        امينة باست خدها:هلا حبيبه قلبي..
        الجوري:ماما انا جوعانه..
        امينة بتعجب:ماما!!
        دانه قمت وهي في حضني:يخسي الجوع..احين اكب لك..
        الجوري بدلع:لا مابي رز..ابي كيك..
        دانه بابتسامه:بس كيك..ابشرري..
        امينة بابتسامه:وش هالتطورات..
        دانه نزلتها من حضني: روحي للمطبخ وانا وراكي..
        الجوري:اوكي..وراحت
        امينة:وش السالفة؟؟
        دانه:ذي قصه طويلة يابنت الاجواد..
        امينة:وانا كلي اذان صاغية..


        يتبع....

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



          امينة:وانا كلي اذان صاغية..

          .......
          في المقهى..
          مشعل:زين انك جيت..
          تركي:افا عليك مشعل يقول لي تعال ولا اجي..
          مشعل بابتسامه:ادري اني غالي عندك..
          تركي:لاتصدق بس..
          مشعل:ههههههه...
          تركي:أي وش بغيت؟؟
          مشعل:انتظر لما يتجمعوون الشباب..
          تركي:الشباب!!!
          مشعل وقف:التفت وتعرف من هم الشباب..
          تركي التفت..
          خالد وراشد:هلا والله..
          تركي كشر:مالت..
          الكل:ههههههه..
          خالد:ع وجهك..انت المفروض كل متشوفنا تبوس يدنا مو تجعمنا..
          تركي:ههههههه..اي كثر منها..
          وبعد السلام..
          تركي:انت الله يعين هيلة عليك..
          راشد:تلقاها تبي تفتك منه باي وسيلة..
          خالد بثقه:لا هي تمووت فيني وتحبني..
          تركي وراشد بصوت واحد:يا واثقه..
          الكل عدا مشعل:هههههه..
          مشعل:احس اني اطرش بالزفه..من هيلة بعدد..
          تركي:ذي خطيبه السيد خالد..
          مشعل:بعدد..حتى انت ملكت..الكل ملك عدا انا وراشد..ليكون بعد انت ملكت وانا مدري..
          راشد بضحكه:لا لسه..
          مشعل:أي ع بالي بعد..
          ....
          في المطبخ
          دانه بقهر(جاب حجه الجوري عشان ميغسل الصحون..انا اوريك ياسيد تركي ان مخليت تكنس وتغسل الملابس مكونه ان دانه..)
          راحت تطلع مقادير الكيك..
          امينة:لاتتعبي نفسك يادندونه..ايش رايك نروح احدى المقاهي ونجلس هناك مع البنات..
          دانه:......
          الجوري بحماس:اي ابي اروح أنا بعد..
          دانه:اووكي..مو مشكله..
          .
          .
          ظلت تفكر وتفكر..بخطه..وهي تحوس في ارجاء الغرفة..
          هتان:أي معندي إلا اللاب..
          وفتحت اللاب ألي فوق سطح المكتب الخشبي الفاخر..
          وكتبت بقوقل.............ونقرته
          وجاها الموضوع...وهي تقراءه..
          هتان(ابيك تتعلق فيني بالاول وبعدين تحبني..والله لجيبك ياماجد..وان مجبت راسك مكون انا هتان بنت ابوي)
          وراحت خذت لها شور سريع وتزين وبالغت بزينتها بالمرره..لبست تنورة جنز بلاك لفوق الركبه..وبدي بلاك ومناكير بلاك..وصندل عالي احمر ناري..وحطت خط عريض فوق جفنها أي لاينر ..وغلوس احمر صريح..وفردت شعرها الاشقر على كتفها..
          طالع شكلها نار

          وخذت جوالها ودقت عليه..
          ماجد رد بتملل:خيررر ياهانم..
          هتان بدلع:هلا ماجد..
          ماجد:.....ايش تبين؟؟
          هتان بتردد:بغيتك شوفي في سالفة؟؟
          ماجد:............
          هتان:الموضوع مهم جدا..
          ماجد بعدم اهتمام:خليه بعدين..
          هتان بنبره حاده:الموضوع يخصنا ياسيد...
          ماجد:؟؟؟
          هتان:تعال ضروري..مع السلامه..
          وسكر السماعة في وجهه للمره الاولى في حياتها تعملها..وخلت ماجد في حاله ذهول..
          قامت وراحت تعطر المكان..
          وبعد ربع ساعة بضبط جاء ماجد..واستقبلته بابتسامه..وهو بغيض..
          ماجد بغيض:وش عندك يامدام..و.."التفت لها"........
          ضاعت الكلمات من لما شافها..ذاب بشكلها..
          هتان دارت:ايش رايك؟؟
          ماجد بلع ريقه:هه..
          هتان مسكت يده:تعال ابيك..
          وجلسته في الكنب وجلست قباله بالكنب
          هتان بجديه:انا بدخل في صلب الموضوع..
          ماجد:..........
          هتان:ادري انك متحبي ومتواطني بعيشة الله..
          ماجد:.............
          هتان بانكسار:ادري انك تحب وحده قبل ماتتزوجني..وانت بنيت احلامك كلها معها..
          ماجد باهتمام:...انزين
          هتان:وانا بعد احب واحد غيرك..وبنيت حياتي معه..
          ماجد بصدمه من كلامها:كيف؟؟
          هتان بابتسامه سخريه:اجل تنظن اني ميته عليك..يكون في علمك حتى انا بعد ابي اطلق منك اليووم قبل بكرا..
          ماجد مزال بصدمته:..........
          هتان وبثقه:وراح اسعى اني اطلق منك..
          ماجد:........
          هتان التفت له:اسمع ياماجد..انا ادري ان جدك ابومحمد راح يرفض ان نطلق..بس انا بتصرف..
          ماجد بسؤال:يعني انتي تبين تطلقين؟؟
          هتان بثقه:اكييد..لان حياتي معك مستحيلة...
          ماجد رفع حاجبه:وليه مستحيلة؟؟
          هتان وقفت وبقوة وتصميم:انا اصلا محس اني متزوجه بالاساس..معندي حد يحاسبني..يفتقدني يشتاق لي..يحسسني بحبه..وبنسبه لي..ان مكانت هالصفات موجوده في الحياة المتزوجين"وشد على الجمله الاخير" تكون ممله ولا لها هدف..وسخيفة بعد..
          ماجد كتف يده:ياسلام..يعني هذا الاستنتاج إلي استنتجتيه من تزوجتي..
          هتان:بضبط..ويمكن اكثر من كذا..."وبدلع"واحين اسمح لي..
          وطلعت من الصاله وهو في حاله ذهول من ألي قالته..
          صعدت فوق ونزلت وشافته نفس مكانه..
          ماجد وهو يشوفها لابسه عبايتها:على وين ياهانم؟؟
          هتان التفت له:بروح اتسوق مع اختك..
          ماجد وقف:وبإذن من ان شاء الله..
          هتان التفت له:من متى تسئلني هالسؤال ياماجد..اصلا انا لما اسافر مكنت تسئلني وين اروح وين اجي لان عادي عندك الموضوع..لو اروح لجهنم بطقاق..
          ماجد:.......
          هتان يم الباب:ورجاء لجيت بتطلع طف الانوار لتسرف كثير من الكهرباء..شاو..
          وطلعت وهو بصدمه من كلامها..
          ماجد(ايش ألي غيرها كذا فجئه..قبل مكانت كذا..كلا بس تسكت وان شاء الله وحاضر..لا اكيييد فيها شيء)
          ....
          فتحت الباب واستقبلت ام تركي برحب..وراح عند امها:يمه جات ام تركي..
          ام سعود:خووش..انتي دخلي داخل..
          سحر:اوكي..
          ام سعود بترحيب:ياهلا ومسهله بام تركي..
          وبعد السلام..
          ام تركي بجديه:انا جايتك عشان..اني ابي اعرف ليه سويتي كذا لدانه..
          ام سعود تغير ملامح وجها:هاه..
          ام تركي:من قال هاه سمع..انا لما جيتك هنا قبل..وقلت لك اني ابي اشكر ألي طبخت جبتي لي دانه كنها سلنكيه..
          ام سعود بتمتمه:لا.الموضوع.. ومافيه اني....
          ام تركي قاطعتها:انك شنو..انك خفتي ان دانه تعجبني واخذها لولدي تركي وانتي ماتبين سذا موو..
          ام سعود بتوتر:...م...ا
          ام تركي كملت:وخطتك فشلت لما قلت اني ابي دانه..
          ام سعود:........
          ام تركي:حرام عليك يام سعود..ذي البنت بذمتك..تخلينها سذا وتلبسينها لبس حتى الخدامه تلبس احسن من لبسها..تقدمينها قدام الناس..تقي الله..
          ام سعود:......
          ام تركي:تر النار حاره..اتقي الله..
          ام سعود:........
          ام تركي قامت:انا بس حبيت انصحك لاغيرر..واحين بالاذن السواق ينظرني..
          وطلعت وخلت ام سعود بذهول كبير لدرجه انها مقالت شيء...

          ....
          في السوق..في احدى المقاهي الراقية
          البنات:هههههه..
          دانه:الله يقطع بليسك ياهتان..
          امينة بهمس:شوفي ذي استغفر الله العظيم بس..
          التفتوا البنات..
          دانه:أي والله كيف كذا عبايتها الحمدلله والشكر..
          هتان:العباية ماتسترها ابد..كنها عباية ليان..الله لاتبلانا بس..
          دانه:متخاف من الله ذي..
          امينة:مو كل الناس زيكم يابنات..البعض غيرر...
          هتان بهمس:شوفي بس ذيك ألي معها.."وبصدمه"شوفيها ترقم.. بنت اللذين..
          كانت لابسه عبايه تخصر جسمها وتبرز مفاتنها..ومتلثمه وريحه عطرها تفوح منها..وعبايتها ماتستر شيء فيها..وكلها تلمع وفيها اكسسوارات ومزخرفة..استغفر الله بس..مدري كيف البنات يلبسون هالعباية اللهم احفظنا واسترنا يا ارحم الراحمين..

          وجاء القرسون..
          وطلبت هتان والجوري شيز كيك بالتوت العليق
          وانا طلبت موكا بارده
          وامينة طلبت كوفي
          وجلسوا يهذرون..
          وبعد مخلصوا..قاموا وراحوا يتسوقون..
          امينة:ايش رايك بذا القميص..
          هتان ودانه:..........
          امينة:اخذيه يادانه..
          دانه باحراج:نعم...
          امينة غمزت لي:تدلعي يابنت..انتي توك متزوجه خليه يموت فيك..
          هتان:هههههه..
          امينة:يلا اخذيه..
          دانه بنفس احراجها:لا..
          امينة اقتربت مني:اقول اخذيه..
          دانه ابتعدت عنها:لامابي..
          وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلي تاخذه هتان مو انا..
          امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
          دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
          ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدر العريض..



          انتهى البارت..

          تعليق

          • مجرد حلم وراح
            V - I - P
            • Nov 2010
            • 3481

            • حولي بشر .. حولي بلد
              ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


              قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            والله كفو يادانه
            وام سعود بنت الذينا قاهرتني من اول الروايه زين سوت فيها ام تركي
            تسلمين ياساندرا وبسررررررعه نزلي البارات الثانيه

            تعليق

            • عشقت عيونكم
              عـضـو
              • Aug 2011
              • 13

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              يسلموو كتيرر
              بسررعه نزلي البارت مرا متحمسه

              تعليق

              • | اميرة الورد |
                عـضـو فعال
                • Jun 2011
                • 111
                • "

                  آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                [COLOR="rgb(0, 191, 255)"]|| * تسلم ايدج وماقصررتي ....
                انططر ابداعج ولمساتج المميزة بالبارت الياي بإذن الله ،،،~
                تحياتي لك يا قلبي ••}
                )( اميرة الورد )( [/COLOR]

                تعليق

                • حلمي حلم الغروب
                  عضو ماسي
                  • Apr 2011
                  • 1243

                  • سامع صوتك وانت بعيد عم توعدني بحب جديد تقلي راجع بعد غياب باقي فيي شوية روح يا بتلحقي يا أما بروح عمري بعدك عم حسو عم يضيع

                    "ورده سي:

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  منتظرينك ياغاليه

                  تعليق

                  • Nåjòólā
                    عـضـو
                    • Apr 2011
                    • 48

                    • اللهم ابعد عني تغير القلوب من غير حجة ♡̷ و العداوة بعد المحبة ♡̷ و الخيبة في من أحسنت الظن به ♡̷ ...

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    hi
                    I am very excited for this novel
                    And I hope with all my heart that you keep this progress and excellence


                    With best wishes

                    nåjòólā

                    تعليق

                    • Nåjòólā
                      عـضـو
                      • Apr 2011
                      • 48

                      • اللهم ابعد عني تغير القلوب من غير حجة ♡̷ و العداوة بعد المحبة ♡̷ و الخيبة في من أحسنت الظن به ♡̷ ...

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      We Are Waiting For You

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...