رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
ابومحمد:انا لسئلت سؤال اتوقع جواب ياحرمه ولدي..
ام تركي بتردد:تركي ماخذ...دانه عشان بنته وبس..
ابومحمد:يعني وش؟؟
ام تركي:يعني مافيه...اي شيء بينهم..
ابومحمد فهم قصدها وبق عينه:نعممم..
...........
طلعت من المجلس وراحت لغرفتها وجاء وراها ولفها قباله..
تركي:ايش فيك تحسستي لما قال لك جدي...
دانه قاطعته:ولا تحسست ولا شيء..بس انا متفقه مع البنات ان نسهر وتدري عن السهر لزوم فيه شبسات وحلويات..فمحبيت اترس بطني بالعشاء..
تركي:.........
دانه بجفا:يعني تقدر تقول اني خليت مجال لسهر..
جات بتدخل الغرفة بس هو مسكها من زندها..تركي:علامك صايره كذا؟؟
دانه هديت يده مني وبنظره معرف تفسيرها:خل ليان تنفعك..
ودخلت الغرفة..
تركي بضياع:خل ليان تنفعك!!!
وطق راسه بيده..عرف انها كانت موجوده لما كلمته ليان..
...........
خلصوا عشاء وغسلوا الصحون ونظفوا المكان..طبعا مافي خدم..
وراحوا للكوخ..عدا هتان ألي كانت تلم الزبالة "وانتوا بكرامه"
التفت لصوت يكلمها:علامك كذا..
هتان:.......
ماجد يبي يغيضها:اشفي وجهك كذا كنا عمرك ستين سبعين سنه..
هتان عطته اذن صمخى:إذا خاطبوك الجاهلون قالوا سلامه..
انقهر من ردها وبرودها..
هتان مسحت شفتها بعنف:ووع..وخر عني..
ماجد انقهر زود من كلمتها وصارت تردد في ذهنه
ووع
ووع
ووع
ووع
..
وبعد فترة بعد عنها..
وجها صار احمرر بالمرره من حركته..دفعته عنها بقهر..وطلعت من المطبخ..وهو مستانس من ألي سواه..
.
.
.
غسلت نصف جسمها ولبست لها فستان قصير لتحت الركبة بشوي فيه اندماج بين لون الوردي والاخصر والاصفر عاري الاكمام...وصندل عالي اصفر..وفردت شعرها لينساب بحريه على خصرها..ومحطت ميك اب بس حطت غلوس وردي من نيفيا..
ولبست حلق دائري لونه اصفر..
صاير شكلها روووعه بالمره..وخصوصا انها بدون ميك اب زاد من جمالها وصفاء بشرتها لها دور مهم في ازدياد جمالها..
وعطرت بعطرها المفضل من ديور..
وراحت للحديقة الخلفية..
هيلة من دون مطالع فيني:علامك تاخرتي؟؟
الكل بانبهار:واو..
امينة باعجاب:ايش عندك؟؟
دانه بابتسامه:اشتهيت اتزين..
امينة بخبث:اشتهيتي تتزيني ولا تبين ابوالشباب..ههههه
الكل:هههههههه..
دانه:ههه..لامو قصدي سذا..
مياسا:أي معليه..
دانه:معليكم مني..خلونا نفلها فل..
هتان:افا عليك..
دانه تفتح الشبس:ليه كلا مشروبات غازية هنا؟؟
هيلة:ليكون بس متحبين تشربين مشروبات غازية..
دانه هزت راسها بنعم..
الكل عدا دانه:وووي..
دانه:ههههه..
امينة قامت:بروح اجيب لك عصير..
دانه:والله متقوين انا بروح اجيب..
امينة:ليه حلفتي؟؟
دانه وقفت:استريحي بس..
وراحت للمطبخ وفتحت البراد وطلعت لها عصير برتقال..وجات بتطلع بس التطمت بصدره العريض..
ارفعت عينها عشان تشوفه..
دانه وبصدمه:انت..
صار يتفحصها من فوق لتحت..والابتسامه والدهشه لاتفاقره...
مشعل:دانه حبيبة قلبي...
..
مشعل شد عليها:وانا اكثر..وربي فرحت لما عرفت انك مامتي من الحريق..
دانه بلهفه:اخبار حصوص؟؟
مشعل:بخير..وتسلم عليك سلام كثير..
دانه:الله يسلمك ويسلمها..اخبار امك؟؟
مشعل:حدها متشوقه لك..تبي تشوفك..
دانه:ياعمري عليها..
مشعل:ايش رايك نتمشى؟؟
دانه بابتسامه:اوكي..
وراحوا للحديقة..
مشعل:تغيرتي حيل يادانه..حلويتي مره..
دانه ترمش:اثتحي..
مشعل:هههههه..فديتك بس..
دانه:يفداك كلي..
ورن جواله"المزيون" يتصل بك
دانه شافت المتصل وبابتسامه:من ذا المزيون؟؟
مشعل:ترووك..
دانه باندفاع:يدري انك..اقصد...
مشعل:لامايدري..
دانه بابتسامه خبث:ولا تقول له..ان قلت له اذبحك..
مشعل:ليه؟؟؟
يتبع....
ابومحمد:انا لسئلت سؤال اتوقع جواب ياحرمه ولدي..
ام تركي بتردد:تركي ماخذ...دانه عشان بنته وبس..
ابومحمد:يعني وش؟؟
ام تركي:يعني مافيه...اي شيء بينهم..
ابومحمد فهم قصدها وبق عينه:نعممم..
...........
طلعت من المجلس وراحت لغرفتها وجاء وراها ولفها قباله..
تركي:ايش فيك تحسستي لما قال لك جدي...
دانه قاطعته:ولا تحسست ولا شيء..بس انا متفقه مع البنات ان نسهر وتدري عن السهر لزوم فيه شبسات وحلويات..فمحبيت اترس بطني بالعشاء..
تركي:.........
دانه بجفا:يعني تقدر تقول اني خليت مجال لسهر..
جات بتدخل الغرفة بس هو مسكها من زندها..تركي:علامك صايره كذا؟؟
دانه هديت يده مني وبنظره معرف تفسيرها:خل ليان تنفعك..
ودخلت الغرفة..
تركي بضياع:خل ليان تنفعك!!!
وطق راسه بيده..عرف انها كانت موجوده لما كلمته ليان..
...........
خلصوا عشاء وغسلوا الصحون ونظفوا المكان..طبعا مافي خدم..
وراحوا للكوخ..عدا هتان ألي كانت تلم الزبالة "وانتوا بكرامه"
التفت لصوت يكلمها:علامك كذا..
هتان:.......
ماجد يبي يغيضها:اشفي وجهك كذا كنا عمرك ستين سبعين سنه..
هتان عطته اذن صمخى:إذا خاطبوك الجاهلون قالوا سلامه..
انقهر من ردها وبرودها..
هتان مسحت شفتها بعنف:ووع..وخر عني..
ماجد انقهر زود من كلمتها وصارت تردد في ذهنه
ووع
ووع
ووع
ووع
..
وبعد فترة بعد عنها..
وجها صار احمرر بالمرره من حركته..دفعته عنها بقهر..وطلعت من المطبخ..وهو مستانس من ألي سواه..
.
.
.
غسلت نصف جسمها ولبست لها فستان قصير لتحت الركبة بشوي فيه اندماج بين لون الوردي والاخصر والاصفر عاري الاكمام...وصندل عالي اصفر..وفردت شعرها لينساب بحريه على خصرها..ومحطت ميك اب بس حطت غلوس وردي من نيفيا..
ولبست حلق دائري لونه اصفر..
صاير شكلها روووعه بالمره..وخصوصا انها بدون ميك اب زاد من جمالها وصفاء بشرتها لها دور مهم في ازدياد جمالها..
وعطرت بعطرها المفضل من ديور..
وراحت للحديقة الخلفية..
هيلة من دون مطالع فيني:علامك تاخرتي؟؟
الكل بانبهار:واو..
امينة باعجاب:ايش عندك؟؟
دانه بابتسامه:اشتهيت اتزين..
امينة بخبث:اشتهيتي تتزيني ولا تبين ابوالشباب..ههههه
الكل:هههههههه..
دانه:ههه..لامو قصدي سذا..
مياسا:أي معليه..
دانه:معليكم مني..خلونا نفلها فل..
هتان:افا عليك..
دانه تفتح الشبس:ليه كلا مشروبات غازية هنا؟؟
هيلة:ليكون بس متحبين تشربين مشروبات غازية..
دانه هزت راسها بنعم..
الكل عدا دانه:وووي..
دانه:ههههه..
امينة قامت:بروح اجيب لك عصير..
دانه:والله متقوين انا بروح اجيب..
امينة:ليه حلفتي؟؟
دانه وقفت:استريحي بس..
وراحت للمطبخ وفتحت البراد وطلعت لها عصير برتقال..وجات بتطلع بس التطمت بصدره العريض..
ارفعت عينها عشان تشوفه..
دانه وبصدمه:انت..
صار يتفحصها من فوق لتحت..والابتسامه والدهشه لاتفاقره...
مشعل:دانه حبيبة قلبي...
..
مشعل شد عليها:وانا اكثر..وربي فرحت لما عرفت انك مامتي من الحريق..
دانه بلهفه:اخبار حصوص؟؟
مشعل:بخير..وتسلم عليك سلام كثير..
دانه:الله يسلمك ويسلمها..اخبار امك؟؟
مشعل:حدها متشوقه لك..تبي تشوفك..
دانه:ياعمري عليها..
مشعل:ايش رايك نتمشى؟؟
دانه بابتسامه:اوكي..
وراحوا للحديقة..
مشعل:تغيرتي حيل يادانه..حلويتي مره..
دانه ترمش:اثتحي..
مشعل:هههههه..فديتك بس..
دانه:يفداك كلي..
ورن جواله"المزيون" يتصل بك
دانه شافت المتصل وبابتسامه:من ذا المزيون؟؟
مشعل:ترووك..
دانه باندفاع:يدري انك..اقصد...
مشعل:لامايدري..
دانه بابتسامه خبث:ولا تقول له..ان قلت له اذبحك..
مشعل:ليه؟؟؟
يتبع....
تعليق