رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مجرد حلم وراح
    V - I - P
    • Nov 2010
    • 3481

    • حولي بشر .. حولي بلد
      ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


      قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    يالله ياساندرا مبدعه المهم ان عيديتك مافيه مثلها ابدا
    شوفي علم يوصلك ويتعداك اي 5 بارات ولا بصيح اهي اهي اهي
    بنتظار جديدك يا استاذتي
    اما بالنسبه مشعل اخو دانه من الرضاعه
    واي فله الروايه ماقد تحمست لى لها

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
      يعطيك العافيه عالبات الحلو
      ننتظرك يالغلا
      الله يعافيك يالغالية..

      حماك ربي..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
        جاري نسخ البارت

        لي عودةة للتعليق بعد القرائة

        ههههههههههههههههه...اما ذا الفيس
        له قصه الصراحه معك...
        يضحكني بالحييييل..
        هههههههههههههه..
        حبيبة قلبي انتي والله..

        قراءة ممتعه يابعدد حيي..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          المشاركة الأصلية بواسطة مجرد حلم وراح
          يالله ياساندرا مبدعه المهم ان عيديتك مافيه مثلها ابدا
          شوفي علم يوصلك ويتعداك اي 5 بارات ولا بصيح اهي اهي اهي
          بنتظار جديدك يا استاذتي
          اما بالنسبه مشعل اخو دانه من الرضاعه
          واي فله الروايه ماقد تحمست لى لها

          ههههههههههههههه...
          يسلمممم لالي هالحماس الحلوووو يابعد قلبي..

          حبيبة قلبي انتي..
          الله يسعددك يابعد كلي..

          تعليق

          • آبے↓آصرخ↑
            عضو متألق
            • Feb 2011
            • 496

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            روايه تجنن وروعه مثلك ي قلبي ‏

            من جد احلا روايه قريتها

            الله يسعد قلبك ع هذي الروايه

            في انتظار البارت

            يعطيك العافيه

            تعليق

            • بنت آبوها
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 298

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              ومن ألي شاف مشعل ودانه يتمشوون بالحديقة؟؟؟
              اتوقع يامينه او ابومحمد
              وويش بيسوي ابومحمد لما عرف ان تركي ماقترب من دانه؟؟؟هل تعتقدون انه بيسوي شيء ولا لا؟؟

              راح يتفق مع مشعل ع انه يحب دانه وترركي يغار عليها هع هع


              بارت نايسسسسسسسسس اقوى شي

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                المشاركة الأصلية بواسطة ابي↓اصرخ↑
                روايه تجنن وروعه مثلك ي قلبي ‏

                من جد احلا روايه قريتها

                الله يسعد قلبك ع هذي الروايه

                في انتظار البارت

                يعطيك العافيه

                اسعدددني ردك يالمزيوونه...
                ويسعددك يابعدد حيي..

                حماك ربي يالمزيوونه..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
                  ومن ألي شاف مشعل ودانه يتمشوون بالحديقة؟؟؟
                  اتوقع يامينه او ابومحمد
                  وويش بيسوي ابومحمد لما عرف ان تركي ماقترب من دانه؟؟؟هل تعتقدون انه بيسوي شيء ولا لا؟؟

                  راح يتفق مع مشعل ع انه يحب دانه وترركي يغار عليها هع هع


                  بارت نايسسسسسسسسس اقوى شي


                  يسلم لالي هالتوووقعات الي تجيب العافية..
                  حماك ربي..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                    البارت السادس عشر

                    دانه:أي وانا اقول بعد..لاني مشفتك من اول مجينا...خله يولي بس..
                    مشعل:ههههههه..ترى مرضى عليه..
                    دانه:..........
                    منتبهوا للي يطالعهم من بعيد..
                    مشعل:هو صديق عمري ترى..صحيح انا اكبر منه بكم سنه..
                    دانه قاطعته:مالت بس..انت بعد في صفه..
                    مشعل:ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
                    ابومحمد بنظرات حاده:من انت؟؟
                    دانه شهقت:يبه...
                    ابومحمد بنفس حدته:من ذه يادانه؟؟
                    دانه بتردد:ا...ذه اخوي...برضاعه..
                    ابومحمد:!!!!
                    مشعل:أي انا اخوها..مشعل..
                    ابومحمد بشك:اخوها..."وبتفكير"كيف هو عنده اخ ولا اخت زي عمرك.."وبعدم قناعه"لاماني مصدق
                    مشعل باندفاع:لا يابومحمد..لاتظن ظن السوء فيني ولا بالدانه..وإذا انت منت مصدقنا عندك امي وام صالح هم الشهداء انها رضعتني..
                    ابومحمد:.....انا واثق بدانه واخلاقها..لكن.....
                    دانه:صدقني يالغالي اني مو زي متفكر..
                    ابومحمد قاطعها:انا اعرفك زين يابنتي..بس الشيطان يابنتي..
                    دانه انبسطت انه تفهم الموضوع..
                    ابومحمد:اسمع يامشعل..ان قلت لتركي انك اخو دانه حشيت رجلك حش..
                    مشعل باستغراب:انت ودانه متبون تركي يعرف ليه؟؟؟
                    ابومحمد بحده:انا لقلت كلمه مثنيها..
                    دانه همست بهمس مسموع:لاتعارض كلام الشيخ وقول سمع وطاعة..
                    مشعل بابتسامه:ابشرر ياشيخ..ماني قايل له..
                    ابومحمد بابتسامه:هذا الكلام ألي ابي اسمعه..
                    ابومحمد كان مخطط لخطه...عشان كذا طلب من مشعل انه ميقول لتركي أي شيء..
                    مشعل يقول له القصة لابومحمد كيف هو يكون اخوها بالرضاعة..
                    ودانه راحت لصبايا تكمل السهره..
                    وفي اثناء حوارهم..
                    مياسا:يلا دوري بالسؤال..
                    امينة:من تبين تسئلين؟؟
                    مياسا:هيلة..ابيك تقولين لي وش صار في ملكتك لما شافك خالد..
                    امينة باندفاع:أي والله حتى انا ابي اعرف..
                    هتان بابتسامه:كان وجها احمر..
                    مياسا:اقطع يدي ان مسوا لك شيء..
                    هيلة بحيا:وجع انتوا وياها وش قصدكم يعني..
                    دانه تحمست:يلا وانا بعد ابي اعرف..
                    رجعت ذاكرتها قبل شهرين يوم ملكتها..
                    كانت لابسه فستان ذهبي كاشف من الصدر عاري الاكمام ضيق من الصدر ومن الخصر ويوسع من تحت..وحاطه ميك اب سنبل بتدريجات البرتقالي..وعامله شعرها ويفي..
                    صاير شكلها رووعه..
                    كانت الكوفيرة تعصب عليها لانها كلا تبكي وتخرب مكياجها..
                    هيلة بصوت مبحوح:اتعس يوم يوم ملكتي..
                    ام هيلة بحنان:راح تحبينه يابنتي وتشوفين..احنا كذا قبل كنا نتزوج قبل منحب بعض وشوفيني احين انا مع ابوك زي العسل ولله الحمد..توكلي على الله يابنتي..
                    وجاب ابوهيلة الدفتر ووقعت بعد رضى..
                    وباركوا لها وبعد 15دقيقة جاء الشيء ألي كانت خايفة منه..انها تشوف خالد..
                    دخلت ورجولها ترتجف وعيونها تحت..
                    خالد قام مكانه..انبهر بجمالها..
                    وجلست بعيد عنه بشوي..وطلع ابوهيلة عشان يخليهم براحتهم..
                    خالد:اخبارك؟؟
                    هيلة(تعيسه) بصوت قريب للهمس:زينه..
                    انتظر انها تسئله عن احوالها بس مسئلت..
                    خالد:انا الحمدلله زين..
                    هيلة استحت..
                    خالد اقترب منها حيل ومسك يدها وهي ارتجفت من مكانها وابتسم:ترى انا ماكل لحوم البشر..
                    هيلة بتوتر:م..ممكن تبعد شوي..
                    خالد شد على يدها:انا مصدقت أني بتزوجك..
                    هيلة:.......
                    خالد بحب:وربي اني احبك ياهيلة..حبيتك من اول مشفتك فيها..
                    هيلة:!!!!
                    خالد:في عرس ماجد..شفتك بس انتي مانتبهتي لي..ومن اول نظرة دخلتي قلبي..وقلت هي ألي بتصير ام عيالي وغيرها ماريد..
                    هيلة(وي ذه من احين يفكر بالعيال..الله يستر بس):.....
                    ترك قبلة حاره على خدها..ارتجف من حركته..
                    هيلة قامت وباندفاع:عن اذنك..
                    خالد مسكها من يدها وبخبث:لسه مشبعت منك..
                    وسحبها لحضنه وباسها بخدها الثاني..وهي دفعته ووجها صاير اشارة مرور..ودخلت داخل..


                    يتبع....

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                      خالد مسكها من يدها وبخبث:لسه مشبعت منك..
                      وسحبها لحضنه وباسها بخدها الثاني..وهي دفعته ووجها صاير اشارة مرور..ودخلت داخل..
                      .
                      .
                      هتان بثقه:كذابة وربي كذابة..
                      امينة:انا معك ياهتان..انتي لما طلعتي منه كان وجهك احمررر حيل ماشاء الله..يعني السيد خالد مسوي شيء..
                      هيلة بحيا:انا قلت لكم بس قال لي احبك واستحيت..
                      دانه:هههههه..حرام عليكم احرجتوها..
                      امينة:يعني سوا شيء لك..طالم استحيتي يعني سوا علووم..
                      الكل عدا هيلة:ههههههههه..
                      هيلة:وجع..
                      دانه:يلا امينة دورك بالسؤال؟؟لمين؟؟
                      امينة:لك انتي؟؟
                      دانه:هههههه..اي سئلي؟؟
                      امينة:من الشخص ألي ودك تشوفينه ومشتاقة له مووت..
                      دانه:...ام متعب وابومتعب...
                      الكل عدا دانه:من ام متعب وابومتعب ذول؟؟
                      دانه بحزن مدفون بصدرها:اكثر من جيران..ناس طيبين بالمره..اهتموا فيني لما ماتوا اهلي..حسسوني كني بنتهم ألي مجابوها.
                      مياسا:طيب وولدهم متعب وينه هو؟؟
                      دانه:زي مقالت لي ام متعب هو مسافر للخارج يكمل تعليمه..واكيد احين رجع ومن زمان بعد من سفرته..
                      الكل:...........
                      دانه بمرح:بسكم اسئله ابي اكل..
                      الكل:ههههه..
                      وجلسوا يهذرون لين مئذن الفجر وراحوا يصلون..دانه غلبها النعاس واستئذنت منهم..
                      وهي سايره لغرفتها حست باحد في المتاهه الحديقة وسمعت عن غير قصد...
                      هيلة بتوتر:قلت لك وخر عني..
                      خالد:علامك ياهيلة..
                      هيلة بنفس خوفها:قلت لك وخر..
                      خالد استغرب:ليه انتي خايفة مني كذا انا مراح اكلك..
                      هيلة:انزين بس انا ابي اطلع من هنا..وين المخرج..
                      خالد بكذب:تصدقين اني معرف المخرج..وبعدين انا فرحان ان بقينا بالحالنا..
                      هيلة بكره:اففف منك..وربي انك مليق..
                      خالد انجرح منها بس مابين:....خلاص مو مشكله..المخرج من هنا"وهو ياشر"
                      اقتربت عشان ابي اعرف ردها..جاني فضول لاغير..
                      حسيت باحد يسحبني وحط يده على شفتي..
                      :اووص..
                      دانه خافت كثير وقامت تطلع صوت..
                      شد على شفتها:اووص..لاتتكلمين..
                      ولفني قباله..وشافته..
                      دانه:ترركي!!!
                      تركي بهمس:اووص..
                      وطلعت هيلة وبعدها خالد..
                      تركي التفت علي:وش عندك تتصنطين ياست دانه..
                      دانه:لامو قصدي اني اتصنط عليهم بس كان صوتهم عالي..وسمعته بالغلط..
                      تركي كفت يده:أي ولما سمعتيهم بالغلط زي متقولين المفروض تروحين خلاص مو تتمين وتسمعين الكلام من اوله لاخره..
                      دانه رفعت حاجبي:انزين فهمت..بس انت وش تسوي هنا ياسيد...
                      تركي(جذبني شكلك وقلت اشوف الزين من قدام):كنت مار من هنا..وشفتك تتصنطين ياهانم..
                      دانه بشك:أي معليه..واحين بالاذن ياسيد تركي..
                      التفتوا لصوت:دانه..تركي..
                      تركي ودانه:نعم يبه..
                      ابومحمد:تعالوا معي..
                      ولحقوا ابومحمد للمطبخ..
                      ابومحمد:ابي اشوف المكان نظيف كله..
                      تركي ودانه:!!!!
                      وهم يشفون المطبخ كنه زريبه..مو مطبخ..الصحون متراكمه فوق المجله..والزيت متجمع في الفرن..والارضيه وسخه..
                      تركي بعدم تصديق:انت اكيد تمزح يبه صح..
                      ابومحمد:عمري مصرت جاد اكثر من اليوم ذه..واحين يلا..
                      وجاء يم المطبخ والتفت لهم:أي صح كنت بنسى..افسخوا ملابسكم ولبسوا بجامتكم"وحذفه عليهم"قلت لامينة تطلع لكم بجامه مريحه..ومقصرت..ابي بعد ساعتين ونصف بالضبط المكان يلمع سامعين..ويويلك مني ياتركي ان خليت دانه بس ألي تنظف سامع..<<كنه عارف..
                      تركي:بس....
                      ابومحمد قاطعه:انا وش قلت؟؟ وراح اقفل الباب عليكم عشان محد يهج من المطبخ..
                      وطلع وقفل المطبخ عليهم..
                      تركي بذهول:اكيد جدي استخف..
                      خذت دانه البجامة وبدون أي كلام..عكس تركي المتذمر..
                      دخلت المستودع وطفت الانوار ولبست بجامتها..وبعد مخلصت..
                      تركي بحده:واخيرا خلصتي ياهانم مصار تغير ملابس.."والتفت لها"
                      صنبر مكانه من شكلها..
                      كان بجامتها من فيكتوريا سيكريت بلوزة نيلية بدون اكمام فيها كتابات بلون الابيض..وسروال لنصف الساق مقلم باللونين النيلي والابيض..وكانت رافعه شعرها بتوكه..طالع شكلها جنان..
                      افاق من تتنيحه صوتها:يلا مو ناوي تدخل ياسيد..
                      تركي:هه..اي أي احين بغير..
                      رحت لبست مريلتي على ميجي..
                      التفت وشفته..شكله رووعه كان لابس تي شيرت نصف كم بلاك وسروال بلاك..
                      جلس على الكرسي وبامر:انتي نظفي المكان كله..
                      دانه رفعت حاجبي والتفت له:وانت ياسيد وش تسوي؟؟



                      يتبع....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...