رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    المشاركة الأصلية بواسطة مجرد حلم وراح
    ووووووينك
    انا بقلبك..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة أحبه
      حبيبتي إبمتى تنزيل البارت ؟؟؟؟؟
      نستناكككك 
      راح انزه عند الساعة وحده بإذن الواحد الاحد..

      منورره ي ملاكي..

      تعليق

      • | اميرة الورد |
        عـضـو فعال
        • Jun 2011
        • 111
        • "

          آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        سسسندورتي حبيبتي نزلييه باسسرع وقت ماعليك امممر والله متحمسسين

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          المشاركة الأصلية بواسطة sajedh
          أحتج وبشدة
          وكالعادة اكيد تنتظرين عيالي يجون من المدرسة وتنزلينه
          والله ما هقيتها منتس .....زعلتيني
          مع اني ودي به ينزل قبل بس خذي راحتك يالمزيونة
          الله يسعدك ويفرج همك
          ي عمرري انتي..
          خلاص المرره الثانيه...
          بنزله بدري كرمالك ي قلبي..
          وياك ي المزيوونه..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            المشاركة الأصلية بواسطة | اميرة الورد |
            سسسندورتي حبيبتي نزلييه باسسرع وقت ماعليك امممر والله متحمسسين
            ي قلبي انتي..

            تيب اصلي وانزله ي عمري..

            كرمالكم

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


              البارت الخامس والعشرون
              مياسه ببرود قهرها زووود:والله ألي على راسه بطحى يتحسس بيها..
              هتان حست ان الجو تكهرب وحبت تغير السالفه:إلا اخبارك يافجر..وربي اني مشتاقة لك..
              فجر بابتسامه:وربي حتى انا مشتاقه لكم بالحييل..الله يسعدكم يارب..
              هيله:إلا وين دانه؟؟علامها طولت؟؟
              مياسه بحماس:احين بتجي وربي اني متحمسه ع
              شكلها..ههههههه..

              بنسبه لدانه
              شيكت على شكلي النهائي..
              ودخلت الصاله
              مشت بخطوات واثقه..الكل اجبر انه يلتفت لها..
              بحضورها الطاغي..وبجمالها واناقتها الملفته..
              المها:واو..ماشاء الله..ذي دانه..
              مياسه بفخر:أي ذي زوجه اخوي..
              ليان انبهرت بشكل دانه بس محبت تبين..
              ام راشد:تبارك الرحمن..
              دانه كانت لابسه بلوزة بدون اكمام باللون المنجاوي الباهت مرسوم عليها
              سبونج بوب..وبرمودا جنز ازرق مثير..وكندرا منجاويه مرسوم عليها سبونج بوب..
              وجراب صغير لونه ابيض..وفردت شعرها البني على اكتافها لينزل على اخر خصرها بانسيابيه..
              ورفعت خصله شعرها الاماميه(الجذلة او الغره)بتوكه بيضاء..
              اسواره عريضه باللون الابيض..وميك ابها سنبل بلاشر وردي وكحل اسود ع زاويه العين..وعدسات ازرق نيلي..وغلوس وردي من ريميل..
              صاير شكلها بيبي..جنان..روووعه..
              سلمت ع الحضور..
              المها باعجاب:ماشاء الله عليك يادانه..وش هالزين كله..غطيتي ع الحضور..
              دانه بابتسامه:تسلمين ي قلبي..
              ليان طالعتني بنظرات تكبر وغرور..وراحت عنا..
              وصرت انا وهتان وهيله وامينة ومياسه والمها نتكلم..في عده مواضيع..
              وحسيت أن من كلام ونظرات المها انها حبتني..
              ودقايق إلا جات النسره أم سعود وبنتها سحر ولطيفة ووحده كنت مشبها عليها..مشفت إلا عيونها بالبرقع..
              لطيفة باعجاب:واو دانه..قمر ماشاء الله..
              دانه:تسلمين..من ذي ألي معاكم..
              لطيفة:أي ذي مرت اخوي سعود..
              دانه:وووي..جابها هنا..
              لطيفة بضحكه:لايروح فكرك لبعيد ترى اهي مو اجنبيه..
              دانه بستغراب:اجل..
              لطيفة بغمزه:بتعررفينها..
              وجت صوبي وطاح عيني بعينها..
              حصه بفرح غامرتها:دانه..
              دانه:!!!!
              حصه فتحت وجها..ودانه صارخت:حصه....
              الكل مستغرب ايشبهممم يصاخون..
              دانه خذ تحصه بالاحضان..
              حصه:انتي البيبي؟؟
              دانه بين دموعها:صرتي ماما..
              حصه بابتسامه:اي..وانتي؟؟
              دانه تمسح دموعها:لا لسى..
              ام سعود تهمس لبنتها:ليكون تعرفها بس..
              لطيفة بابتسامه:أي يمه..اصل حصه صديقه دانه الروح بالروح..
              ام سعود بقهر:احين انا افتك من دانه..تجيني وحده بعددد من طرفها..مقول إلا حسبي الله عليها...
              لطيفة:ليه تحسبين عليها..ايش ذنبها؟؟
              ام سعود بطرف خشمها:مالت عليك انتي بعد..
              طلعت مع حصه عشان اخذ راحتي معها لان صوت الميوزك عالي..
              وجلسنا في الغرفه ألي وسط بمجلس الرجال ومجلس النسى..وسطهم غرفه احنا جلسنا فيها..
              حصه جلست:ورربي اشتقت لك يادانه..
              دانه بحب:وانا اكثر ي قلبي..
              حصه:انتي كيف جيتي لرياض..اباك تحكين لي بالتفصيل..
              .
              .
              .
              عند مجلس الرجال..
              مشعل:الاحظ عليك ياتركي انك متغير هل اليومين..
              تركي:........
              مشعل:كلا سرحان..وبس..ايش عندك؟؟
              تركي تنهد:الحب..الحب يامشعل..
              مشعل بابتسامه:والله وقمنا نحب ياسيد تركي..
              تركي:صدق عاد اني اشتقت لها..
              مشعل:مين ذي؟؟
              تركي طالعه بنظرات استخفاف:انت تستعبط..يعني من بتكون..اكييد زوجتي..
              مشعل(تستاهلين يادانه..الله يتمم عليكم يارب)بابتسامه:هي حلووه لهدرجه..
              تركي باندفاع:قول قمرر.."انتبه ع نفسه"صدق انك جليل الحيا..
              مشعل:ههههههههههه...طالمه قمر باخذها منك اجل..
              تركي:لو تحلم..الدانه ذي لي انا..انا وبس..
              مشعل:لاوالله صدق إذا خذتها ايش بتسوي؟؟
              تركي بقهر:لاقتلك وربي..
              مشعل:ههههههههههههه...لا تطمن انا حاط عيني ع وحده من مطرفك..


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                تركي بقهر:لاقتلك وربي..
                مشعل:ههههههههههههه...لا تطمن انا حاط عيني ع وحده من مطرفك..
                تركي:من طرفي..من!!
                .
                .
                حصه:ياعمري انتي..زين والله..ان في جيران زي ام متعب..
                دانه:تصدقين ياحصه..احس انها زيا مي وربي انها طيبه..قد ايش اشتقت لها..
                حصه:ان شاء الله تتقابلون..بس الصراحه انا انصدمت بام سعود..
                لهدرجه فيه ناس زي حقارتها واسلوبها..
                دانه تنهدت:خليها ع ربك..المهم قولي لي اخبارك انتي؟؟
                حصه:الحمدلله..
                دانه:وام سعود تعاملك كيف؟؟
                حصه:كلا تحتقرني..ورافعها خشمها علي..
                دانه:أي اهي كذا..تظن الناس ان الكل عندها عبيد..
                حصه:الحمدلله والشكر..
                وسكتنا شويا
                حصه:بس الحمدلله ربي عوضك بتركي..
                دانه نزلت راسها وابتسمت..
                حصه بابتسامه:وووي..من جبنا طاريه راحت البنت اجل لو كان بجنبك دحيين...هههههههههههه
                دانه بحيا وبهمس:انقلعي بس..
                حصه بابتسامه:تحبينه..
                دانه هزت راسها بحيا:أي..
                حصه:والله وقمتي تستحين يادانه..
                دانه:.........
                حصه بحماس:إلا وش هالزين ي الكلبه..
                دانه:بعدد كلبه بعد..
                حصه:وربي انك نحفتي عن قبل بكثير..وصرتي احلى..صايره ملكه جمال ماشاء الله عليك..
                دانه:تسلمين..
                حصه:عطيني زي جسمك بس..
                دانه:انتي نفسك ماتغير فيك شيء..نفسك بلاهتك ورجاجتك..هههههه
                حصه ضربت كتفي:وجع انشاء الله..وربي اباصير زي جسمك..حلووو..ماشاء الله..
                دانه بدلع:حرررره..حره..مافي مراح اعطيك..إلا انتي لحد الان مستويتي..
                حصه:ايش رايك اسوي نفخ في خدودي وبراطمي زيك..انتي حقينك كبار وانا ذبلانين..
                دانه:قوولي ماشاء الله وجع..
                حصه بضحك:ماشاء الله..
                .
                .
                .
                تركي:والله هاذي الساعه المباركه..والله انت والنعم بيك..
                مشعل بابتسامه:الله يجزيك خير..
                تركي:بس وين شايفها انت ووجهك؟؟اعتررف
                مشعل يرقع له:امي مصره إلا اتزوجك..ولما كلمتها عنك قالت لي عنده تركي اخت..قلت أي قالت اجل توكلنا ع الله..
                تركي بعدم اقتناع:اها..احين انا صدقتك..
                مشعل:افا يعني اكذب عليك..
                تركي بابتسامه:لا محشووم الكذب..
                مشعل:مالت عليك بس..
                تركي:ههههههه...
                .
                .
                الجوري:وين ماما؟؟
                امينة:مدري والله..لحظه اكلمها..
                وخذت جوالها ودقت عليها:هلا دانه..وينك انتي..يلا بنقص التورته..يلا انا بجيك.."وسكرت والتفتت لها"انا بروح لها اوكي..
                الجوري هزت راسها بنعم..
                حطت الشال فوق راسها ووهي متوجهه للغرفه ألي بين المجلسين..جاء بوجها..وعدلت شالها وغطت وجها..
                مشعل(وربي قمرر..)
                امينة(وذا كلا ف وجهي..)ونزلت عيونها..
                وراحت للغرفه مسرعه..
                دانه:بسم الله..علامك داخله سذا..
                امينة:جاء بوجهي صديق اخوي تروك..
                دانه:من ذا؟؟
                امينة:وايش دراني انا بعد..كلا يطلع بوجهي.المهم يلا خلينا نروح ترى جوجو تدور عليك..
                دانه:ووي..من جات هالحصه العله وانا ناسيه اولوياتي..
                حصه بقت عينها:نعممم!!
                دانه وامينة:هههههههههه
                دانه:امززح وياتس..فديت قلبتس..
                ورحنا لصاله..وجات الجوري تركض لي وضميتها:ماما وين رحتي؟؟
                دانه بابتسامه:رحت اكلم خالتك حصه..سلمتي عليها ماما..
                الجوري بحيا:لا..بسلم عليها احين..
                دانه:أي شطوره بنتي..
                وبعدها خفتوا الانوار وشغلوا الانوار الدافئه التي تشعرك بانك مرووقه ع الاخر..وشغلوا موسيقى هادئه..
                وجات يمي الجوري..
                الجوري بزعل:محد صفق لي..ولا قال لي شيء..
                دانه بصوت مسموع:ارجووا الهدوء من الجميع..
                الكل التفت لها..
                دانه:صفقوا لبنتي جوجو..يلا
                الكل صفقوا ومياسه تصفررر..
                الجوري استانست وقطعت الكيكة معها..وقدمنا للجميع..
                ام سعود:مالت عليها..مسويه فيها البنت الحنونه..الله يوريني فيها يوم..



                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                  الجوري استانست وقطعت الكيكة معها..وقدمنا للجميع..
                  ام سعود:مالت عليها..مسويه فيها البنت الحنونه..الله يوريني فيها يوم..
                  سحر بخبث:ربك كريم..
                  اسمتعنا بالحفله..
                  همست لها:مقلتي لي عن الموضوع ألي قلت لك عليه؟؟
                  لطيفة:أي موضوع!!
                  دانه بنفس همسها:موضوع سحر..
                  لطيفة:لحد الان..
                  دانه:قلبي مو مستريح من هالموضوع..
                  لطيفة:لالا..لاتخافين متوقع ان الموضوع ذاك الاهميه..
                  دانه:............

                  دق علي تركي وقال لي انا نطلع..
                  الجوري بصوت مسموع:الله دق علينا تويتي..تويتي دق..
                  دانه(ويب تفضحني ذي):تعالي ياجوجو..
                  وراحت عند جدتها ام تركي وهي مستانسه:تويتي بيجينا..
                  ام تركي:من تويتي ذا؟؟
                  الجوري:وي متعرفين من تويتي..تويتي ذا....
                  لحقت عليها وحطيت يدي في فمها..
                  دانه باندفاع:هي تحب تشوف في هالوقت مغامرات سلفستر وتويتي..عشان كذا تبي تروح بدري..هههههه
                  ام تركي:أي هههههه..
                  ورحت اول الحضور عند الساعة 10:33 طلعت مع الجوري..
                  وركبنا في السيارة..
                  تركي بابتسامه:كيف كانت الحفله..
                  الجوري بابتسامه:حلووه..قطعت الكيك هانا مع ماما..ليتك كنت معنا تويتي..
                  دانه وتركي:ههههههههههههه..
                  دانه:ههههه فضحتني هناك..لما دقيت عليا صارت تقوول بصوتها العالي تويتي بيجي..
                  تركي باس بنته:فدديتك..
                  دانه:بس ي بنتي قولي له بابا مو تويتي..
                  الجوري:ليه؟؟
                  دانه:لانه ابوكي..
                  الجوري:انزين..
                  ودقايق إلا حنا واصلين للبيت..
                  وراح تركي نوم الجوري..
                  بينما دانه..
                  دخلت المطبخ وفتحت البراد وخذت لي مويا..منتبهت للي يطالعها بنظرات حاده..
                  ابتسمت وهي تتذكر حركه الجوري..لما راحت تعلم ام تركي من هوا تويتي..هههههه

                  تركي(حياها يجنن)بابتسامه:شكلك كذا كنك بنت في 12 سنه مو في العشرين..
                  دانه:ههههه..مو حفله اطفال..لزوم نصير زيهم..
                  تركي:انتي زيهم في كل وقت..
                  دانه:كييف!!
                  تركي:مو تشوفين هالخايف سبونج بوب..
                  دانه قاطعته:لا لاتقول عنه انه خايس..
                  تركي بعناد:إلا خايس ومعفن وقاضي..
                  دانه بزعل:لا..لاتقول سذا..
                  تركي بابتسامه:مالت عليه بس..
                  دانه وخرت عنه وبنفس زعلها وبطفوله اغرى تركي:انت حرامي..وخر عني..
                  وصعدت فوق وهي مكشره..
                  تركي لحقها ودخل الغرفه معها..
                  وجلست ع طرف السرير..
                  وجلس جنبها ولفها قباله:ايشبك انتي..تزعلين عشان هالهيس سبونج بوب..
                  دانه بقت عينها:بعدد هيس..
                  تركي فقع من الضحك وخذها في حضنه وباس راسها:ي قلبي انتي..فدديت البزرة انا..
                  دانه وهي بحضنه:انا مو بزرة بعد..
                  تركي:ههههه..وربي ان تصرفاتك تصرفات وحده بزرة..
                  دانه بقهر:خلاص انا بزرة..
                  تركي خذ يدها وباسها:وهالبزرة ذي تعجبني..
                  دانه ببرائه:صدق..
                  تركي اقترب منها وباس خذها:اموت بخدك.."وباس عيونها"نظراتك تذبحني"وباس خشمها"واحب حركتك لجيتي تكنشين تعفين خشمك.."وهو يناظر في شفتها الورديه اللامعه وعض شفته"وشفتك ترويني لكنت عطشان..
                  دانه صار وجها احمر ومن كلامه
                  تركي بخبث:انا عطشان..ابا ارتوي بشفافك..
                  دانه باندفاع قامت من السرير:انا بروح....
                  تركي قام معاها ومسك يدها:ع وين؟؟
                  دانه بتوتر:انا بروح"وبكذب"أي بروح ع توليت..
                  تركي بابتسامه:كذابه..انتي كذابه..
                  دانه بنفس توترها:لا من...قال اني اكذب ا.....
                  مكملت كلمتها..نزل تركي لمستواها وباسها بشفتها..
                  دانه صنبرت مكانها وعيونها مفتوحه..

                  .
                  رجعوا من الحفله..
                  وجلست ع الكنب هي مع بنتها
                  ام سعود بقهر:مالت عليها بس..
                  سحر:بس الصراحه يمه متوقعتها بتصير زي كذا حلوه..
                  ام سعود:مسويه حالها كنها طفله..وهي كبيره وهبيله..وألي يقهر هالغبيه حصيصه..
                  سحر:انصدمت لما قالت لي لطيف ان هي خويتها الروح بروح..
                  ام سعود بقهر:مالت بس..
                  ابو سعود دخل:السلام عليكم..
                  الكل:وعليكم السلام..
                  ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟


                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                    الكل:وعليكم السلام..
                    ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟
                    لطيفة ردت له الابتسامه:طيبه ي الغالي..انتي اخبارك؟؟
                    ابوسعود جلس:طيب يابنتي..
                    وصار ابو سعود يتكلم مع بنته عن احاديث الصحابة زي كل يوم..وسحر ع طوول تقووم وتروح لغرفتها..من تغير ابوها وهي مصارت تجلس وياه..
                    .
                    .
                    انسدح على السرير
                    من شافها وهو كلا يفكر بيها..
                    مشعل(ياقلبي..يامينة مدري ويش صار فيني من اول مره شفتك بيها..اه ياقلبي..)
                    قام من السرير وراح لامه..
                    وشافها جالسه على سجادتها تقرأ قران..
                    دخلت:احم..احم..
                    ام مشعل سكرت القران والتفت له:......
                    مشعل جلس بالكنب ألي قباله:اخبارك يمه؟؟
                    ام مشعل عرفت ان ولدها يبي يقول لها شيء وبابتسامه:اخلص ويش عندك؟؟
                    مشعل:كيف عرفتي ان عندي شيء..
                    ام مشعل:اعرفك من كنت صغير..تجلس قدامي وتسئلني عن احوالي..وإلا انت من متى تسئل عني خلف الله علي بس..
                    مشعل:هههههه..افا يايمه يعني انا مسئل عنك..
                    ام مشعل:لا والله فيك الخير ياولدي..المهم قول وش عندك؟؟
                    مشعل:يمه..انا..."سكت شويا"ابا اكمل نصف ديني..
                    ام مشعل بفرحه:والله..كلللوووووووووووووووووش...ومين سعيده الحظ ذي..
                    مشعل بابتسامه:اخت خويتي..
                    ام مشعل:أي من خويك ذا..ماله اسم..
                    مشعل:تركي..
                    ام مشعل:تركي..تركي زوج اخت دانه!!
                    مشعل:أي..
                    ام مشعل بابتسامه:والله والنعم..زي مخترت ياولدي..انا موافقه قبل مسئل عنها..
                    مشعل ابتسم من كلام امه..
                    ام مشعل:بس من هي؟؟
                    مشعل:امينة..
                    ام مشعل:الارمله!!
                    مشعل:أي يايمه انا ابغاها..
                    ام مشعل:أي يايمه مقلت شيء..بس هل هي بتوافق عليك ولا لا..
                    مشعل:ويش قصدك يمه؟؟
                    ام مشعل:ألي اعرفه من امها انها كلا ترفض..عافت الرجال من بعد زوجها المرحوم..الله يرحمه..
                    مشعل بثقه:لا ان شاء ماهي رافضتني..وبعدين يمكن انا غيرر..
                    ام مشعل:ياشين الثقه بس..
                    مشعل:ههههههههه..وبعدين يمه يمكن ألي جاوا لها هيووت ماهم زيون..
                    ام مشعل:من كلام امها ان جاوا لها رجال..بس هيا رفضتهم مباشره..
                    مشعل بثقه:صددقيني يايمه انا غيرر..
                    ام مشعل:مالت بس..
                    مشعل:هههههه..
                    .
                    .
                    قبل اذان الفجر ب15دقيقه خذ له شور سريع وراح للمسجد بعد ماأذن..
                    دانه التفت بس ملقته..شافت الساعة عرف انه راح يصلي..
                    لفت اللحاف على جسمها العريان وخذت لها شور..
                    رجعت تويتي من المسجد..
                    وراح للغرفه..قبل ميدخلها شم ريحه عطرها عرف ان قلبه دانه قامت..
                    فتح الباب..
                    ابتسم لما شافها تمشط شعرها المموج..وكانت لابسه دي شمبر وردي..
                    لمحت عليه في المرايه ردت له الابتسامه..
                    تركي اقترب منها وهي التفتت له..
                    تركي:نعيما ع الشور..
                    دانه بابتسامه:الله ينعم عليك..
                    تركي:الله العالم اني مراح اروح لدوام..
                    دانه:لا بتروح..
                    تركي:ابا اجلس وياك..
                    دانه بابتسامه:حتى انا وربي بس لزوم تروح تداوم..
                    تركي:ليه طيب؟؟
                    دانه غمزت له:ابا اسوي لك مفاجئه..
                    تركي بابتسامه:طيب ويش دخل الشغل..انا ما ابا اروح..
                    دانه باصرار:بتروح غصبن عنك..
                    تركي:طيب قلبي وش ذي المفاجئه؟؟
                    دانه:ان قلته لك مراح تصير مفاجئه..
                    تركي:يلا عاد قولي..
                    دانه بدلع عفوي:اسفه..
                    ولفت شعرها المموج بتوكا..وطلعت لها بجامه..
                    دانه التفت له:ممكن تطلع..
                    تركي:لييه؟؟
                    دانه:ابا البس..
                    تركي:مو ممكن ابغى معك وانتي تبدلين؟؟
                    دانه بحيا:لا مو ممكن واحين اطلع..
                    طلعته من الغرفه بالموت..
                    ولبست بجاماتها الرماديه وعطرت بعطرها المفصل ليدي مليون..
                    ونزلت تحت سوت له الفطور..
                    وجلست تفطر وياه..
                    تركي:خلاص دانه وربي ان بطني انترس..
                    دانه بدلع:بس ذي..عشاني..
                    تركي بابتسامه:أي شيء عشانك اسوويه..
                    وكلها
                    دانه ابتسمت:تسلم لي يارب..عاد لا اوصيك سوق بشويش..انتبه للي قدامك..
                    تركي بحب:دانه انتي تحبيني؟؟
                    دانه نزلت راسها لتحت:أي..
                    تركي حوطها من خصرها:وش أي؟؟
                    دانه بحيا:انت تدري وش أي..ولاتتميلح علي..ويلا روح..
                    تركي يم الباب:يعني لازم اروح لشغل لازم..
                    دانه بابتسامه:أي..يلا مع السلامه..
                    تركي:متاكده..
                    دانه بنفس ابتسامتها:لحووول..يلا رووح..
                    وبالمووت طلع من البيت..
                    صعدت فوق وستشورت شعرها..
                    .


                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                      دانه بنفس ابتسامتها:لحووول..يلا رووح..
                      وبالمووت طلع من البيت..
                      صعدت فوق وستشورت شعرها..
                      .
                      .
                      سحر:ههههههه..علامك كذا مستعجل..
                      وليد:ابا اشوفك؟؟
                      سحر:لشفتك بهج..هههه
                      وليد:اخاف انا اهج من وجهك..
                      سحر:لا تطمن انا جميله حيل..
                      وليد:راح اقيمك..
                      سحر:بتشوف..
                      وليد:متى راج اجيك؟؟
                      سحر:امممم..انا بكلمك..
                      وليد بنفاذ صبر:يعني متى؟؟
                      سحر:هههههه..انتظر زوجي يروح شغله وبنتي انومها مره ثانيه..
                      .
                      .
                      شيكت ع شكلها..
                      كانت لابسه برمودا رمادي وتيشيرت وردي وفيه كتابات ورسومات باللون الرمادي..ربطت شعرها ذيل حصان..ولبست شبشب وردي.. وحطت بس كحل وغلوس وردي..وتعطرت..
                      ونزلت تحت وهي تتصفح بكتاب(اسعد امراة في العالم)لعائض القرني<<رووعه
                      ورن جوالها
                      ابتسمت وردت بنعومه عفويه:هلا..
                      تركي:هلابش ي قلب وروح تركي..
                      دانه ضحكت بخجل
                      تركي بحل:اشتقت لك..
                      دانه:امداك تشتاق لي..توك طالع من عندي..
                      تركي برومانسيه حالمه:انتي ماتدرين اني اشتاق لك حتى لو كنتي بجنبي..
                      دانه:.......
                      تركي:بس دواء شوقي لك اني اجيك احين..
                      دانه بابتسامه:تتكلم من جد..
                      تركي:أي..
                      دانه باندفاع:لا لاتجي تكفى..
                      تركي بتعجب:لييه؟؟
                      دانه:قلت لك بفاجئك..
                      تركي:خليها بعدين المفاجئه..
                      دانه باصرار:لا..مافيه انا ابيها اليوم..واحين يلا بسكر..باي..
                      تركي:ههههه يلا مع السلامه..
                      وسكرت جوالها والابتسامه لاتفارقها..وهي تتذكر مفاجئتها..
                      ودق الجرس استغربت..
                      دانه(ليكون جاء..ههههههههه..)وقامت وفتحت الباب..
                      دانه بابتسامه:انا مقلت لك لاتجي..بس انت ماتنفل..
                      طلع بوجها واحد غير تركي..انصدمت..
                      دانه ارجعت على وراء:من انت؟؟
                      وليد يتفحصها من فوق لتحت:وربي انك قمر يادانه..
                      دانه انصدمت اكثر:انت من وين تعرفين..واحين اطلع برا لاكلم الشرطه..
                      وليد سكر الباب واقترب منها وبخبث:ف احلامك..انا جاي ومتعني لها عشانك انتي..
                      دانه بتوتر:اطلع برا..ترى مو من صالحك..ابا اكلم الشرطه
                      وراحت مسرعه لجوالها إلا بيده تسبقها وخذ منها الجوال بعنق:يعني احين لما جيتك هونتي..محزرتي..انا محد يلعب علي يادانه..
                      دانه صعدت فوق في الدرج وهوا لحقها..
                      توجهت للغرفه وجات بتقفل بس حط رجله على الباب ودخل وسكر الباب..
                      ودانه وش وي وتبكي:انت ايش تبغى؟؟
                      وليد بخبث:ابيك انتي..

                      .
                      سحر دقت على تركي:هلا تركي..
                      تركي:انتي مزهقتي..ايش تبين؟؟
                      سحر:اقوول روح للبيت وش دانه مع مين احين؟؟
                      تركي:نعممممم!!!
                      سحر بخبث:رووح احسن لك..وشوف خيانتها بدل منت ناتايم ع وذانك..شوفها كل صبح مع مين تكوون..روح..
                      تركي بحده:انتي هييييه..
                      سحر ببرود حرق قلبه:يلا تشاوا..
                      .
                      .
                      دانه وهي تبكي:وخرر عني ياحقيرر..
                      وليد يحاول ينزل بلوزتها:عنادك ذا مو من صالحك..
                      الجوري قامت من صراخ دانه..
                      وراحت لغرفه ألي فيها مصدر الصوت:ماما..ماما..
                      دانه سمعت صوتها وبين دموعها:الجوري ماما روحي دقي ع البابا بسررعه..
                      دانه حاولت توخر عنه مقدرت..
                      الجوري بخوف:ماما ايش فيكي؟؟"وتطق الباب"ماما..ماما ايشبك؟؟ماما...
                      .
                      خذ المفتاح ألي بجيبه وفتح الباب..
                      تركي بصوت عالي:دانه..دانه..دانه وينك؟؟
                      وسمع صوت صراخ فوق..
                      تركي ركض بالدرج..
                      وشاف الجوري تطلق الباب..ودانه تصارخ..
                      الجوري ركضت عند ابوها وبخوف:بابا ماما تصارخ..ماتفتح الباب..
                      تركي توجه للباب:دانه..دانه..
                      وهو يسمع دانه تقول:وخرر..اهئ..
                      تركي عصب وهو يحاول يفتح الباب لقاه مغفل وبعصبيه:جوجو وخري عن الباب..
                      ودفع الباب لين مانفتح..
                      وشاف......
                      دانه قلبه بحضن واحد غيره..وهو يبوسها
                      اقترب منه وبعده عنها..
                      وسدحه في الارض وقاموا يتضاربون..
                      طاح شماغ تركي بالارض..
                      ودانه تبكي..
                      تركي يخنقه:ايا الكلب..يالحقيرر..
                      دانه خفت انه يموت على يد تركي:تركي خلاص..تركي راح يمووت..
                      وخرت تركي بالمووت..
                      ووليد يكحي ووجه صار احمر من شده قبصه تركي عليه..
                      .
                      .
                      سحر تتخيل ألي بيصير وهي مبسوطه حيل..
                      وراحت للمرايه وهي تمشط شعرها:حياك يادانه في بيتنا من احين..هههههههه..بس بترجعين مطلقه..ههههههه
                      .
                      .
                      تركي بعصبيه:تكلم ياكلب..
                      وليد بخبث وباندفاع:زوجتك المصونه كلمتني وقالت لي اباك تجيني اليوم..وهي ألي دلتني مكان البيت..
                      تركي بصدمه وهو يتذكر كلامها..
                      دانه باندفاع:لا لاتجي تكفى..
                      تركي بتعجب:لييه؟؟
                      دانه:قلت لك بفاجئك..
                      تركي:خليها بعدين المفاجئه..
                      دانه باصرار:لا..مافيه انا ابيها اليوم..واحين يلا بسكر..باي..
                      .
                      دانه بين دموعها:كذاب ياتركي..وربي انه كذاب لاتصدقه..
                      وليد كمل:دانه زوجتك هي ألي جابتني هنا..ولا انا ويش يجيبني لها هنا..
                      تركي بصدمه:..........
                      دانه بصراخ:انت كذاب..
                      وتركي مزال في صدمته وهو يفكر بكلامها قبل انها بتفاجئه واصرارها انه ميجي...و..و...و...و
                      تركي التفت لها:احين عرفت وش مفاجئتك؟؟
                      دانه:.........
                      تركي بحرقه قلب وبصدمه وقهر والم:انتي طالق يادانه..
                      دانه انصدمت من كلمته.. وهي تردد في بالها..
                      انتي طالق يادانه
                      انتي طالق يادانه
                      انتي طالق يادانه
                      انتي طالق يادانه
                      دانه بكت بحرارة وحرقه بصدرها:لييييه ياتركي..ليه طلقتني؟؟"وبنوحه"ليه؟؟
                      التفتت لوليد وبقهر:حسبي الله عليك..ياجعلك ماتتوفق انت مع ألي جابتك هنا..حسبي الله عليك..حسبي الله عليك..
                      وليد موفاهم شيء من كلامها:مو انتي ألي جبتيني هنا..لييه تدعين؟؟
                      تركي بقهر:انتي برا مع عشيقك..برا..اطلعي..
                      وخذ عباتي وحذفها علي..وسحبني برا..
                      وطلعت برا الشارع وكان يمها وليد التفتت له وبقهر:الله يحرق قلبك ع اعز ماتملك..
                      وليد مافهم منها شيء:انتي اكييد استخفيتي!! تدعين عليا وانتي ألي دلتيني..
                      دانه نزلت دمعه حاره ع خدها الناعم واشرت بيدها انها ماتقدر تقول اكثر من كذا..
                      ومشت..ومشت..ومشت..ماتدري وين تروح..
                      اصعب شيء في الانسان انه يحس ماعنده سند في الدنيا ذي..
                      مشت ودموعها تسيل على خدها..
                      .
                      .
                      سحر راحت عند امها..
                      ام سعود لاحظت ع بنتها:علامك كذا مبسوطه؟؟
                      سحر بابتسامه:كذا مبسوطه اليوم؟؟
                      لطيفة:عسى خير ان شاء الله..
                      سحر بابتسامه:هوا من ناحيه خير..فهوا خيرر..
                      ودقايق إلا رن الجرس..
                      ام سعود:قومي فتحي الباب يالطيفة..
                      لطيفة:ان شاء الله..

                      انتهى الباب..



                      بدي توقعاتكم الله يرضى عليكم؟؟

                      وراح ينزل البارت التاني بيوم الاثنين ولا اثلوث بإذن الحي الذي لايمووت...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...