رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • | اميرة الورد |
    عـضـو فعال
    • Jun 2011
    • 111
    • "

      آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

    El- rwaya tyann w momte3a gdan
    atmana tnzleen el-bart b2sra3 wa8t
    tred besalama enshala
    **;
    | اميرة الورد |

    تعليق

    • أحبه
      عـضـو فعال
      • Jun 2011
      • 70

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

      اخخخخخ ,

      مرا مرا ... أمبا بارت

      تعبت أنتظر

      بس شنسوي , ما بالييد حيله ...


      نستناك أموووره

      تعليق

      • صمت الهدوء
        عـضـو
        • Jun 2011
        • 10

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

        تهي تهي تهي تهي ماني ابي اكمالت الروايه
        تعبت مليت زهقت وانا انتظر

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

          تأخرتي حبيبتي ..
          منتظرينك

          تعليق

          • توبا وينكستون
            عـضـو فعال
            • Feb 2009
            • 239

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

            يسلمو

            تعليق

            • طمووحة
              عـضـو فعال
              • Jun 2011
              • 127
              • [

                سبحآن الله وبحمده .. سبحآن الله العظيم

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

              يؤيؤ
              بلييييز الرواية لازم تكمل
              ربي يردك لنا بالسلامة
              بصراحة روأية رووعة

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

                الكاتبة ماكملت تنزيل الرواية ..

                فتغلق لحين تكملتها ..

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  فتحت لج الرواية ..
                  كملي هنا ~~
                  وبالتوفيق

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
                    فتحت لج الرواية ..
                    كملي هنا ~~
                    وبالتوفيق

                    لك تسلمين لي يالغلا كله..

                    الله يسعدك ويهنيك ياطويله العمررر..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                      البارت الثاني عشر

                      انقهررت من كلامه كان خاطري اعطيه كف..ولا يهمني رده فعله..ابي انتقم منه وخلاص..
                      وجلست افكر وافكر..
                      دانه(لقيتها..انا اوريك ياتركي..ان مخليتك تمووت فيني وتعشقني وتدور رضاي..مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.....)

                      وجلسنا نسولف ونهذر..وعند الساعة11:09 بضبط
                      قال تركي ان لزوم نروح البيت لان الجوري وراها مدرسة..
                      سلمت على الكل..وكالعاده قبل مطلع لزوم السيد تركي ينبهني..نزلي الغط على عينك ومدري وش..
                      جيت بركب السيارة..لاحظت ان في واحد يطالع فيني..معرفت من هو..لان الشال فوق عيني..كنت برفع الشال بس خفت انه يعمل لي دوشه على قوله المصريه<<يالبببه قلبهم بس..
                      صعدت السيارة..انا والجوري وتركي..
                      وفتح نافذته وهو يكلمه:زي مقلت لك الخميس مو تنسى..
                      مشعل بصوت عالي كنه يقول لي سمعي:ابشر..مطلبت شيء..
                      تركي بابتسامه:يلا على خير..

                      مشعل(اه يادانه..مو مصدق انك عشتي من الحريق..وانك زوجه تركي)

                      ووصلنا للبيت..
                      صعدت لدرج..وتوجهت لغرفتي..وفسخت صندالي..وستلقيت في السرير..احس اني تعبت حيل..ورجع تفكيري لتركي..
                      لما......
                      تركي بابتسامه خبث وبهمس:مو انا زوجك..
                      دانه باندفاع:على الورق بس..
                      نزل مستواه لمستواي وترك قبلة حاره على خدي الاول والثاني..
                      دانه ارتجفت من بوسته:وخر عني..
                      تركي بعناد:ماني موخر..وش بتسوين يعني..
                      دانه رجعت للواقع وبرفض وهي تهز راسها:اطلع من راسي..اطلع..اففف بس..
                      ورن جوال تركي من شنطتي..وشفت رقمه.."العله"يتصل بك
                      دانه:صدق انه عله"ورديت"نعم..
                      تركي:نعامه ترفسك..
                      دانه:خير وش تبغى؟؟
                      تركي:نزلي في الصاله..
                      دانه:بس....
                      سكر السماعه في وجها..
                      دانه(صدق انه سخيف بالمرره)
                      ورحت لصاله..وشفته جالس..وكان مغير ثوبه..كان لابس بجامه بلاك..وسيجارتة بيده ويسحب فيها..
                      دانه بحده:خيرر وش تبي ياسيد؟؟
                      تركي من دون ميطالعني:جلسي..
                      دانه باندفاع:مو فاضيه لك..انا ابي انام..اجل الكلام لصبح..
                      جات بتروح بس هو كان اسرع منها وجلسها بالكنب يمه..
                      تركي ببرود:عديها مره ثانيه وشوفي ايش بيصير فيك؟؟
                      دانه بتوتربس مابينت:اخلص..
                      تركي:لاتكلميني بهالاسلوب لكوفنك هنا..
                      دانه:.........
                      تركي سحب له وقام يتفنن بالتدخين..
                      دانه(يسوي نفسه يعني..شاطر بس بالتدخين والسخافة):كح..كح..ممكن ماتدخن لما اكون موجوده..لان التدخين يكتمني..
                      تركي ببرود:ان شاء الله تنكتمين مره وحده..
                      وقام يحرك يده..
                      دانه:انتبه ليحرقني تراب مدري وش اسمه تبع التدخين..
                      تركي:ان شاء الله تحترقين.."وبحده"ولا يكون يمك احد يساعدك..
                      دانه بقهر:انت جالس تسمعني هالكلمتين وتغثني..ولا وش عندك..
                      تركي حذف الجوال في حضني:هذا لك..
                      دانه مسكته وبستغراب:ذه لي!!
                      تركي بغرور:معك حق تستغربين..لان محد عطاك جوال مثل الناس..جوال بو لمبه ويخب عليك..مو بلاك بيري مره وحده..
                      وقفت بقهر وصعدت لدرج ورحت لغرفتي وجبت وساده ويم عتبه الدرج..
                      دانه بصوت مسموع:تركي..
                      تركي التفت لي..وع طول حذفت الوساده عليه وفرحت انه صادته..ألتطم في وجهه ونزلت كم خصله من شعره الناعم فوق عيونه وخده..
                      دانه بفرحه:تستاهل يالعله..
                      وصعدت فوق بسرعه خفت انه يلحقني..
                      وفعلن لحقني بس ماصادني..ودخلت للغرفة وقفلتها مرتين..هههه من الخووف..
                      حسيت أني مسويه انجاز عظيم..خخخخ..لما حذفت الوساده عليه..
                      تركي يطق الباب بقوة وبعصبيه:فتحي الباب لكوفنك..افتحي..
                      دانه ببرود:قلت لك بنام مو فاضيه لك..
                      تركي بعصبيه:انا وش قلت لك..
                      خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..


                      يتبع....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...