رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة
تقليص
X
-
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
البارت الواحد والثلاثون
تركي:فتحي الباب دانه..
دانه باصرار:لا..اسفه انا فيني النوم..
تركي:اباك في موضوع يخص الجوري..
دانه(يحسبني غبيه..هههههههاي محزرت ي تركي):اجل الموضوع لبكرا..تدري لاني مسافرة..وتعبانه من سفرتي..
تركي بترجي:دانه..يلا فتحي الباب..
دانه:تصبح على خيرر..
تركي انقهر من ردها وحب يرد لها الصاع صاعين..
تركي(هيين ي دانه انا اوريك..لما تصحين من الصبح بتشوفين شيء بيسعدك)
***************
صحيت الصبح ع طقه الباب وبهمس:مين؟؟
تركي:يعني مين انتي ووجهك..افتحي الباب..
دانه بنفس همسها:ايش تبغا؟؟
تركي:اصحي لكوفنتس..شوفي كم الساعه احين؟؟
دانه:............
تركي كمل:الساعة 8 ونصف ووجعع..
دانه فزت من سريرها:كمممم!!!
تركي:يلا قومي..
توجهت ع التوليت وخذت لها دش سريع بجسمها بس..
وحطت لوشن ع جسمها كله..
ولبست بجامتها القطنيه لنصف الفخذ باللون الرصاصي علاق وعاري من الاكمام..من الخصر مزمزم ماسك ويوسع بطريقة مميزة من فوق..مرسوم عليه تويتي باللون الاصفر..وشبشب اصغر وحلق لولو اصفر وخاتم فضي..وحطت كحل وغلوس وردي من نيفيا..وعدسات عسليه..وحطت مناكير فرنش..سبحت نفسها بالعطرر..
شكلها صايررر جنان..روووعه
نزلت تحت وشافت الدينا حوومه...وشخ ع الطاولة..يم الزباله"وانتوا بكرامه"مناديل وعلبتين بيبسي..حطيت يدي ع سياج الدرج ونزلت وانا مصدمومه رفعت يدي لقيتها مليان غبارر من السياج..التفت وشفت المطبخ في حاله يرثى لها..في الحوض مليان صحوون وكؤؤس..والارض لايقل وساخه من المكان..
التفت لصوته وهوا مبتسم:ايش رايك؟؟
دانه مازلت بصدمتها:وش ذا؟؟
جن جنونه على شكلها..اقتربت منه وذاب بريحتها الحلوة..ألي افاقت احاسيسه المدفونه ^^
كانت تتكلم وهوا ولا ع باله..
دانه بقهر:فهمني كيف جاء ذا كله؟؟
تركي ولا ع باله:............
دانه كملت بقهر:وش وسخ المكان ذا تكلم؟؟
تركي:هه..
دانه بدلع عفوي ممزوج بقهر:ليه انت سذا؟؟
تركي(ي عمرري..وربي هالبنت بتجنني بحلاها):....تستاهلين..المكان كلا وسخ لانك سافرتي..واحين لما رجعتي من السفر..شفتي المكان مغبر من اهمالك..
دانه بأندفاع:من اهمالي هاه..انا لما رجعت امس مكان المكان سذا.."وبقرف"المكان سذا كنا زريبه..
تركي:ههههه..حلوو..يلا احين روحي نظفي عشان المكان يطلع حلوو..
دانه برفض:لا اسفه..
تركي مسكها من يدها غصبن عنتس واول مكان تنظفينه هوا التوليت..
وسحبني من يدي غصب وانا اعاند واثقل من نفسي لكن هوا يشدني زود..ويدخلني ع التوليت..
بقيت عيني ع الحمام"وانتوا بكرمه":ووووش ذا؟؟وش هالريحه المقرفه..
تركي ببرائه:جاني امس واحد مسكين وكان محتاج الحمام ولا قصرت معه..بس مكنت ادري انه بيحوم الدنيا علي..
دانه بقهر:ماشي..ماشي ي سيد تركي..
خذت الكمام وغطيت فيه انفي وفمي ولبست قفازات طويله لونهم زرق..
وكان السيد تركي يشرف علي..
تركي بابتسامه:مسحي ذا عدل..شوفيه وسخ..حطي مبيض وصابون في الارض..اصل الريحه تقرف..
دانه حطيت الصابون والمبيض وانا منقهره من اوامره والتفت له:ممكن تخليني اشتغل من دون اوامرك ي سيد..
تركي كاتم ضحكته:لا لزووم الاوامر..لك شغل لازم يكون فيه مدير يشرف على شغل موظفينه..
دانه بقهر واضح:ماشي..
وبعد ربع ساعة خلصت من التوليت..
تركي صفق:واو..انتي مبدعه..التوليت يلق من النظافه والريحه زينه..واحين روحي نظفي المكتب..
دانه بقيت عيني:ليكون وسختها بعد..
تركي كاتم ضحكته:هيا من مده وسخه..كيف اوسخها..يلا ي قلبي روحي نظفي المكان وانتي ساكته..
دانه(لكان سذا ي تركي ماشي انا اوريك شغلك)مسكت المخمه والمنب والفوطه بكتفي وانا منقهره
فتح لي الباب:تفضلي ي حسنائتي..نظفي المكان..
دانه بصدمه:ايش هاد..كنى المكان انهبت فيه عاصفه..
تركي كان مبتسم لما التفتت له اخفى ابتسامته..
دانه بتهديد:انا اعلمك الوعد مو احين ي سيد الوعد بعدين..
تركي جلس ع الكرسي وحط رجل ع رجل وبرود اقهرها زود:لايكثر بس..نظفي الطاولة لان عندي شغل..
دانه بقهر:طالمه عندك شغل ي سيد ليه متروح لشغلك ابرك لك من الجلسه بالبيت..
تركي يدور بالكرسي المتحرك وبرواقه:واو..حلو اللعبه..
دانه قطيت المنب والفوطه واقتربت منه وبقهر:انا بكووفنك..
خذوا من رقبته وكتمتوا"زنطته" بس ع خفيف
تركي بصوت مختفي:بمووت..وخري يدك..
دانه خفت انه يصير بيه شيء وبعدت يدي..
تركي:كح..كح..كح..
يتبع....تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
دانه خفت انه يصير بيه شيء وبعدت يدي..
تركي:كح..كح..كح..
دانه بخوف:بسم الله عليك..تركي انت بخير..
تركي بمبالغه شديده:كححح..كحح..
دانه بخوف شديد:تركي قلبي ايشبك؟؟
تركي(ي قلبي ي دانه..خايفة علي..)وبهمس:ابي ماي..
دانه باندفاع:انزين..
ورحت نزلت تحت بسرعه وجبت له كأس ماي ومديته له:سم..
تركي شرب وصار يتنفس بسرعه خفت زود عليه لدرجه اني بكيت..
دانه بين دموعي:وش تحس احين..احسن..
تركي بهمس ذبحها:تدرين اني مخذت اسبوع من طلعت من المشفى وانتي تزنطيني ليه؟؟
دانه باندفاع ووبين دموعها:اسفه وربي اسفه نسيت..
تركي(ي حبني لتس..ادري انك تحبيني وتموتين علي)مسح دموعها بيده:دموعك غاليه علي..ي قلبي..
دانه:.........
تركي بابتسامه:خلاص لاتبكين تراني امثل..لاتخافين ترى قبضتك مو قوية ناعمه..
دانه(يمثل!!! صدق انك وجه البومه)وبقهر:انت وجه البومه..
تركي فقع من الضحك:هههههههههههههههههههههه...
دانه تخصرت:حضرتك مستانس..وش قايله انا منشان تضحك..
تركي:هههههههههههههههه...تصدقين عاد ذي الكلمه اشتقت لها ي وجه الثور..
دانه:انا وجه الثورر!!!
تركي حوطها من خصرها وبهمس:كل هالزين ووجه الثور..اشهد اني غلطان..
دانه ببرائه:صدق..
تركي باس جبينها:اكيد ي قلب وعمر وروح تركي انتي..
دانه بدلع عفوي:تيب..
دانه:..........
تركي:انتي بكبرك حلم بنسبه ليا..
دانه بابتسامه خجل:تسلم..
تركي ذووب قلبه خجلها ودلالها:ي الدانه شوي..شوي علي..ترى اتهورر بعدين..
دانه وجها صار اشارة مرور وبدلع عفوي:ترررركي..
تركي ذاب خلاص:وبعددين معك..ترى وربي اتهور احين..
الجوري بصوت مسموع:ماما..ماما..
تركي انقهر:افف بسسس..
دانه كتمت ضحكتها وقامت من حضنه قبل لاتجي الجوري..
دانه بصوت مسموعكانا في المكتبه حبيبتي..تعالي..
الجوري فتحت الباب:ماما المكان وسخ حييل..
دانه التفت لتركي وبحده:سئلي ابوكي..وهوا ادرى بالموضوع ذا..
تركي ببرائه:انا مدري عن شيء..صحيت الصبح وشفت المكان سذا..
دانه(لحد الان ينكر..صدق انه وجه البومه):دايم وجوه البومه يكذبون..
تركي:انا اكذب!!!
دانه بابتسامه:زين انك عارف انك وجه البومه..
الجوري:هههههه..
تركي كان بيمسك يدي بس انا بعدت بدلع..
تركي باصرار:تعالي هنا..
دانه بدلع:لا مابدي..انا مشغوله..مو صح ي جوجو..
الجوري هزت راسها بنعم..
والتفتت لابوها:انت بابا كمل شغلك وانا مع ماما بنرتب البيت..
دانه:أي ابوكي مشغول..
تركي باندفاع:لا انا مو مشغول..
الجوري بابتسامه:حلوو..اجل تعال ساعدنا..
تركي:.........
دانه عجبتها الفكره:أي صح كلامها..
تركي بانفاد:بس..
دانه قاطعته:وان مساعدتنا معناتها انك متحب بنت..
الجوري:لا بابا يحبني وراح يساعدني..عشاني صح بابا..
تركي انقهر من كلام دانه
.
.
.
هتان في التلفون:يلا حبيبي..ابا اروح..
ماجد برفض تام:قلت لتس لا..
هتان:ولييه؟؟
ماجد:لدخلتي لشهر السادس تقدرين تروحين اما احين لا..
هتان:الله..طوويله المده..ابا اروح المشعل وربي ماني متحركه كثير..المشغل زحمه عندهم ولزوم اروح.....
ماجد قاطعها:انا قلت لا..جيبي لك عامله جديد وخليها تاخذ محلك..
هتان بملل:اووففف..
ماجد:يلا قلبي انا مشغول احين..نتكلم في الموضوع ذا بعدين..
هتان:انزين..
وسكرت السماعه منه وهي مكشره..
.
.
كانت تمسح الطاولة وهو يكنس كتمت ضحكتها وهي تشوفه من ملامحه كان مبين انه معصب ومنقهر..
بعد مخلصت انسحبت بشويش ورحت تحت وتوجهت للمطبخ لبست الفقازات انصدمت لما شفت كيس من مطعم وفيه فتافيت من بيتزا واكواب كوكولا وصحون فاضيه..
دانه(من عازم امس بالليل!!!مصارت صحوون..اوووففف بس)
بنسبه لتركي
ألي تكسر ظهره من التكنيس..
تركي:اه ظهري..
الجوري:بابا تعبت..انادي ماما تساعدك..
تركي التفت لها:ليه هي مو هنا؟؟
الجوري:لا..من شويا راحت..
تركي بحده:انا اوريها..حبيبتي انتي رتبي ولا جلسي لاتلحقيني انزين..
الجوري هزت راسها بنعم
يتبع...تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
تركي بحده:انا اوريها..حبيبتي انتي رتبي ولا جلسي لاتلحقيني انزين..
الجوري هزت راسها بنعم
تركي نزل تحت وشافها تغسل الصحون وباين من ملامح وجها انها متغززه من وساخه الصحون..
دانه بهمس مسموع:ووجع من عازم ذا..
تركي ابتسم:يوجعك..
دانه فزت من مكانه وبشهقه:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت لي..
تركي بنفس ابتسامته:خفتي..
دانه ويدها ع قلبها:خوفتني بالزاف..
تركي:ي قلبي انتي..
دانه من ورى قلبها:محب هالحركات ذي انا..ملاداعي..يعني لو سمحت بطل..
تركي بخبث:اوكي..
كملت جلي الصحون..وعطيته ظهري
..
تركي(فديت هالخديدات الحمر..):........
دانه التفتت:اووف بس..
تركي قاطعها وهو يقرب:وش بتسوين يعني؟؟
دانه :ب...بنادي جوجو واخليها تجلس هنا..لانك مراح تسوي شيء لكانت هنا..
تركي انقهر من كلامها:انا اوريك بعد تهددين..
ابتعدت عنه ورركض وهو لحقني..
توقعت انه بيمسكني بس كان ابطئ مني
دانه التفت له:مراح تمسكني..
تركي يتنفس بسرعه:حالتي مو مثل قبل..
دانه:لانك مدخن..ولا بعد من الدررجه الاولى..هههههه
وصارت تضحك بهستريا لان مامسكها لاولى مرره..
تركي انقهرر منها زود:لو كانت حالتي زي قبل كان كوووفنتك..
دانه بستخفاف:اي هيين..
تركي تحرك بسررعه ودانه خافت وسرعت بركضتها..
تركي:ههههههاي ي خووافه..
دانه برطمت:انا مو خوافه..
تركي:بلى..
دانه:لا..
تركي:بلى..
دانه باصرار:لا..
تركي بستخفاف:اي يصيرر
الجوري نزلت من الدرج:ماما..انا جوعانه..سوي لي فطور..
دانه انقهرت من رده وشلت الجوري ومشيت قدامه تعمدت ان كتفي يلامس كتفه..
تركي ذاب بريحتها عرفت من ملامح وجها انها منقهره..اكتفى انه يبتسم..
فتحت دولاب المطبخ وطلعت كورنفلكس وحليب..
الجوري:ماما فطري معي..
دانه بابتسامه:ابشرري ي قلبي..
تركي خذ صحني وجلس بالكرسي تبعي
دانه التفت له:خيرر ماخذ صحني وجالس مكاني..
تركي:ذا اصلا مكاني..
دانه(اليووم مراح يعدي ع خيرر)عضت شفايفها:ماشي..
تركي ابتسم:يلا جوجو فطري..
الجوري:وماما؟؟
تركي:امك لازم تضعف..
دانه بقيت عيني:نعمممم!!!
تركي كتم ضحكته:أي وانا صادق..شوفي جسمك كيف صاير..خليني ساكت بس..
دانه:.............
تركي كمل:بطنك وش كبره.."..
دانه برطمت:انا معندي بطن....
تركي(ادرري والله)مسك يدها وسحبها لعند الصاله ويم المرايه:شوفي جسمك كيف صاير..
دانه التفتت له وبرائه:يعني انا دبا..
تركي باندفاع:قصدك فييل..
دانه بصدمه:فيل!!!!
تركي:يس..اقتنعي..انتي فيل..
دانه بحزن:يعني انا صرت دبا..خلاص مراح اكل..
تركي(وووي..ليكون صدقت..):...........
دانه بنفس حزنها:يعني جسمي ميعجبك..
تركي حوطها من خصرها:جسمك عذاب وربي..انتي كل شيء فيك حلوو..
دانه رفعت راسها له:صدق..
تركي باس جبينها:صدق ي قلبي انتي..لو جسمك موع اجبني كان من زمان قلت لتس انحفي..
دانه:اجل ليه تقول اني صرت فيل..
تركي بابتسامه:امزح معتس..
دانه كشرت:لاتعيدها..
تركي:لييه صايره معي سذا ي دانه..
دانه:..........
تركي كمل:صررتي قاسيه..وماتبين ألمسك ولا اقرب منتس..ايشبك؟؟
دانه:.........
تركي:ويش مسوي انا؟؟
دانه(ولا بعد يسئل..لما تعررف انك اخطئت بالشك فيني..ارجع زي قبل):تسئل ي تركي..تسئل ويش مسوي..
تركي:......
دانه:انا اقول لك وش مسوي..اتهمتني بالخيانه..من دون ماتعرف او تدور الحقيقة..اكتفيت انك تظلمني وتشك فيني..ولا والله ثم اخوي مشعل وابومحمد كان مشفتني رديت بهالبيت مره ثانيه..
تركي:..............
دانه بحزن:شكك فيني وعدم ثقتك في زوجتك..وتطلقني بعدد..انت تسرعت في قرارك ي تركي..
تركي:..............
دانه بين دموعها:تسرعت حيل ي تركي..حاولت انسى او بمعنى اصح اتناسى طلاقك لي..بس مقدرت..
تركي:..........
دانه كملت:اقوول في نفسي يمكن يجي يوم وصير نفس الموقف لاسمح الله..ولا احد قال لك زوجتك تخوونك.. انت بتصدقه ع طوول..حتى من دون ماتتأكد..انا ويش يضمني ان بيجي يوم بتعيد الكلمه ذي..
تركي:............
دانه نزلت دمعه ثاني ع خدها الناعم وبحرقه صدر:خليت الكل يتشمت فيني..صرت صغيره بنظرهم..صرت علك في حلق الناس..المطلقه عندنا شيء كبيرر.."اخنقتها العبره"ترضاها لي ي تركي..ترضى ان حد يتكلم عني بالشينه..
تركي التفت لها:وربي اني مرضى..
دانه بحزن مدفون بصدرها:انت خليت امثال سحر وامها يطنزون علي ويتهموني بالخيانه..وألي حزني اكثر انهم تكلموا ع امي وابويا وقالوا انهم ماربوني عدل..
تركي بحزن:دانه..
دانه مدت يدها وقاطعته:تكفى لحد هنا وبيكفي..كافي طعنات..معاد فيني الحيل..
يتبع...تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
دانه مدت يدها وقاطعته:تكفى لحد هنا وبيكفي..كافي طعنات..معاد فيني الحيل..
وصعدت فوق وخلت تركي بحاله ميئوسى...
.
.
.
عند الغداء
مياسه:قوومي ذا مكاني<<لزوم الهواش عند الاكل :)
امينة:عادي جلسي يمي..
مياسه باصرار:لا انا ابي هنا..قومي عن مكاني لبعطك زي ميبعطون حلاوة الشعر..
مرح:بل..انزين بقووم..
امينة:تعالي يمي حبيبتي..
ابومحمد:نفسي مره اكل معكم بسلامه..لزوم الهواش يعني..
ام تركي:لا خلاص بيبطلون.."وعطت مياسه نظره يعني اسكتي"
وسكتوا شووي..
امينة تهمس لجدها:جدي..
ابومحمد التفت لها:خيرر..
امينة بتردد:انت قلت لمشعل..ان..."وسكتت شويا وباحراج"اني انتظر اليوم ألي يجمعني...
ابومحمد قاطعها:هههههههه..امزح وياك ي بنتي..انا مكلمته..بس ابا اشوف ردتس جانج موافقه ولا لا..
امينة بعدم اقتناع:إزا ع قولتك انك مكلمته اجل كيف جاء اليوم ألي بعده..
ابومحمد بابتسامه:هذا الله يسلمك انا مكلمه من قبل مفاتحك بالموضوع..وحددت معه يوم الجيه..
امينة:يعني انت مقلت له عن..
ابومحمد بابتسامه:افا ي بنتي..انا مرضى لك المذله..ماباه يقوول بعدين انك انتي ألي طايره عليه..حتى بالمزح مارضاها لتس..مرضيتها ع مرت اخوك الدانه..ارضاها لتس..
امينة بابتسامه:تسلم لي ي الغالي..طوول عمرك حكيم..
ابومحمد التفت لهاكموو كنا الكلام ذا كلام الدانه..علمتك بعد..
امينة:ههههه..كلامها حلوو ي جدي..محترمه حيل..
ابومحمد:اي..صادقه ي بنتي..انا مشفت ولا راح اشوف مثل الدانه..
امينة:............
ابومحمد:عشان كذا ساعدتها..ورجعتها لتركي..
مياسه بفخر:اسمعني بقولها لك مره وحده ومراح اعيدها..انا احبك ي جدي..
الكل:ههههههههههههههههههههههه...
ابومحمد بغرور:ادرري انك تموتين فيني بعد..<<حتى قرائي يحبونك ي الشايب ^^
الكل:هههههههههه...
ابومحمد:لما كنت في سنك ي المفعووصه..لما اتكلم مع جدي كان ميعطيني وجه..ولا يمزح معي..يعني انتوا حمدوا ربكم..اني متنزل لكم..
ام تركي:ههههه..صادق والله..
.
.
ابوسعود:بالعافيه ي بنتي..
ام سعود بحقارة:قول لها تضعف مو بالعافيه..
لطيفة نزلت راسها..
ابوسعود التفت لها:ايش رايك تكرمينا بسكوتك احسن..
ام سعود:...........
ابوسعود:فالحه بس تتشطرين ع لطيفة...اتشطري على سحر احسن لتس..
ام سعود:..............
ابوسعود:صار لها يومين متتغداء معنا ولا تتعشى ويانا..شوفي ايشبها بدل هالكلام الزايد..
ام سعود بثقه:ذي بنتي وانا واثقه بتربيتي زين..انت اهتم بس بالطيفة احسن..
ابوسعود:..........
ام سعود كملت:سحر تربيتني انا..بس لطيفة تربيه امك مو هي سميتها..
ابوسعود قاطعها:ليت سحر تجيب ظفر من لطيفة..
ام سعود رفعت حاجبها:يصير خيرر..
ابوسعود:رووحي شوفي بنتك وايشبيها بدل فلسفتك الزيادة ذي..
ام سعود جات بتقوم إلا بجيتها..
سحر:هاي..
ابوسعود:وعليكم السلام والرحمه.."التفت لها"علامك ي هانم ماتتغدي معنا..ولاتجلسي معنا..
سحر بتوتر:ا...اي..عندي مشكله مع خويتي تشتكي من زوجها وتوني حالتها لها..
ابوسعود بسخريه:حلوو والله..وش نصحتيها فيه ي دكتورة فوزية دريع..
لطيفة:هههههههه..حلووة يبه..
سحر انقهرت منها:انتي شب..
ابوسعود بق عينه وبزمره:عيب ي قليله الادب..لاتكلمين اختك الكبيرة سذا..
سحر خافت من ابوها..
ام سعود استغربت من تصرفاته:انت وبعدين معك..من ألي غيرك سذا..عكس عن قبل..بكل شيء..
لطيفة:للاحسن طبعا..احبك سذا يبه..
ابوسعود بابتسامه:يكفي عندي رايك فيني ي بنتي..
ام سعود كشرت:وي عشتووا..
ابوسعود عطاها اذن صمخى:اكلي ي بنتي..اكلي ومعليك من احد..
.
.
امتلئت وسادتها بالدموع..
وهي تتذكر ألي قالته لتركي..
وزادت دموعها..
الجوري فتحت الباب بهدوء واقتربت منها:ماما..
دانه وعت ع صوتها ومسحت دموعها والتفت لها وهي راسمه بوجها ابتسامه مزيفه:هلا حبيبتي..
الجوري وهي تشوف وجها:ماما..انتي كنتي تبكين..
دانه:لا بس عيوني تعورني..ايشبك حبيبتي..
الجوري بملل:معندي احد بالبيت..
دانه استغربت:وابوكي؟؟
الجوري:بابا طلعت من زمان..
دانه بنفس استغرابها:من متى؟؟
الجوري:طلب من المطعم عشان الغداء ومن الظهر مجاء..
دانه بخوف:كييف!!
قامت وخذت جوالها وجات بتدق عليه بس....
بس هوونت...
الجوري باندفاع:بدقي ع بابا..
دانه التفت لها وبكذب:لا ملاداعي اصلا ابوكي قبل ميطلع عطاني خبر..
الجوري:اها..
سكتنا شويا..
الجوري التفتت ليا:ماما جوعانه..تعالي اكلي معي..
دانه هزت راسها بنعم..
.
.
أم هيله:بالعافيه عليك ي ولدي..
خالد:الله يعافيك..
هيله مدت له المويه:تفضل..
خالد التفت لها وبابتسامه:تسلمين ي قلبي..
هيله ردت له الابتسامه..
أم هيله قامت:عن اذنكم..بروح اجلي الصحون..
خالد(فرجت..واخيرا بجلس معها) بخبث:خذي راحتك ي عمتي..
وطلعت التفت لها:واخيرا..
هيله:ههههه..ايشبك؟؟
خالد اقترب منها:ابا اجلس معك..
هيله:أي ومساع مع من كنت ي فالح..
يتبع...تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
خالد اقترب منها:ابا اجلس معك..
هيله:أي ومساع مع من كنت ي فالح..
خالد بخبث:اقصد بالحالنا..
هيله:أي..
خالد حوطها من خصرها:والله وجبت راسك ي بهبله..
هيله بقت عينها:نعممم!!!
خالد بضحكه:اقصد ي هيله..
هيله بقهر:جالس تطنز ع اسمي حضرتك..
خالد:هههههه..
هيله مدت بوزها:حتى انا محب اسمي ودي اغيره..
خالد:لييه؟؟
هيله:مو عاجبني..قوولت لامي اني ابي اغيره قالت لي لا..ودحين انا في عصمتك..ابا اغير اسمي وش رايك؟؟
خالد برفض تام:لا..
هيله بصدمه:لييه؟؟
خالد:عاجبني اسمك وهوا لايق عليتس..
هيله بزعل:لا انا ابا اغيرره..مالي شغل..
خالد:...........
هيله باندفاعكاحين انا قوولت لتزوجت بغير اسمي وتجي انت ترفض..
خالد حط رجل ع رجل قلت لتس اسفه..تغيرين اسمك لا..
هيله انقهرت:ووولييه؟؟
خالد التفت لها:قوولت لتس عاجبني وبس..
هيله:اففف..
سكتوا شوي
خالد:ع فكره..ترى الزواج نهاية الشهر ذا..
هيله بصدمه:كييف؟؟
خالد:ألي سمعتيه..وبعدين انا من ملكت عليتس قولت لتس أن الزواج في هالشهر..
هيله:ادرري بس مشى الوقت بسررعه.."التفتت له"عندي سؤال؟؟
خالد بابتسامه:تفضلي ي غناتي..
هيله:زاد فضلك..اممم..انت ليه سويت سذا معي..اقصد يعني ان صار لك فترة صرت قاسي معي..وكلا تطنشني..
خالد بابتسامه عريضه:لزوم اجاوب..
هيله بتفاعل:اي..
.
.
تركي تنهد:مدري وش اسوي ي خوي؟؟
مشعل:.............
تركي:ادري ان معها حق في أي كلمه قالتها..
مشعل قاطعه:روح راضها..
تركي:انا ابي احسسها واثبت لها اني مستحيل اطلقها مره ثانيه..
مشعل باهتمام:أي..
تركي كمل:من كلامها لي حسيت انها مو واثقه فيني..وتخاف ان بيجي يوم واطلقها..يعني بختصار صارت الثقه معدوومه فيني..
مشعل:....انزين وانت ليه مراضيتها؟؟
تركي بحزن:حبيت أخليها شوي..وبعد ابا اخذ نصيحتك..انت ادرى بأختك..
مشعل:شووف من احين اقول لك..دانه طيبه حييل..ومسامحه.. يعني راح تسامحك ع طوول..بس اسمع ان طلقت اختي مره ثانيه كوفنتك..
تركي بابتسامه:مستحيل اطلقها..وبعدين انت لو اكسر راسك مراح تطقني..ادري فيك تحبني..
مشعل:هههههههه..ي واثق..
تركي بابتسامه:تذكر ايام قبل ي مشعل..
مشعل رد له الابتسامه:مستحيل انسى..ي اللبناني..
تركي حذف عليه الكرتون:انقلع بس..
مشعل:ههههههههههه...وش اسوي بعد ذي عيارتك قبل..
.
.
سحر بدلع:ههههه..
يوسف:فديت هالضحكه انا..
سحر بحيا:تسلم..
يوسف:متى نتقابل؟؟
سحر بتفكير:امممم..بحن على امي وان شاء الله تقتنع..
يوسف:مالي شغل وافقت ولا ماوافقت انا ابي اقابلك..
سحر بابتسامه:لا ان شاء الله بتوافق..
************
ام سعود في التلفون:مسكينه ليان..وش يبي بدانه الغبيه ذي..
ام راشد تنهدت:والله مدري عنهم..بس من ملك عليها ولا فكر يجيها ولا حتى يسلم عليها ولا يبي يكلمها بعد..
ام سعود كشرت بوجها:مدري ويش مسويه فيه الست دانه..لحست عقله مره وحده...
ام راشد:...........
ام سعود باندفاع:المهم امر تركي مع ليان ولا مع دانه..
ام راشد:لا هيا مع بنتي ليان..
ام سعود تنهدت براحه:أي اهم شيء انها مع بنتك..
ام راشد:انا خايفه ع بنتي ي ام سعود..
ام سعود:ليه ايشبها؟؟
ام راشد:كلا مسكره عليها الغرفه..
ام سعود استغربت:ووي..وش تسوي بالغرفه؟؟
ام راشد:كلا ع التلفون ولا ع المسن..واخوها راشد واقف ع كبدها..مافي طلعه إلا معي ومعه..اما انها تطلع من دونه مستحيل..
ام سعود:الحمدلله والشكر بس..انا ولدي سعود موسذا...انا معطيه بناتي كل الحرريه..انا واثقه فيهم..وخصوصا سحورره..
.
.
كانت تشوفها وهي تحرك الملعقه في صحنها التفت لها:ماما ليه انتي متاكلين؟؟
دانه:مو مشتهيه حبيبتي..
الجوري:بس انتي مكلتي لا فطور ولا غداء ولا عشى..
دانه التفتت لها:نفسيتي مسدوده..
وقامت لمت صحونها وحطتهم في الحوض وغسلتهم..
والجوري ساعدتها..
وبعد نصف ساعه
فتح الباب بمفتاحه فاحت ريحه حلوه من البيت..
وشاف الجوري منسدحه ع حضن دانه
ابتسم بلا شعور لما شافها..
تركي وعيونه عليها:السلام عليكم..
دانه من دون متطالع فيه:وعليكم السلام والرحمه..
الجوري بابتسامه:اهلين بابا..
تركي:تعشيتوا..
الجوري:اي انا تعشيت بس ماما مكلت شيء..
تركي:ولييه؟؟
دانه:......
الجوري:تقول انها مو مشتهيه..
تركي اقترب منها:وليه مو مشتهيه؟؟
دانه:............
تركي:دانه انا جالس اكلمك..
دانه رفعت عينها عليه وعطته نظره عتاب..
وقامت من مكانها..ومسكت يد الجوري:تبين تنامين حبيبتي..
الجوري:أي ماما..
ووديتها لغرفتها ولحفتها وخففت من النور..
والتفت ولقيته بوجهي..
ونزلت عيوني ع طول ومريت يمه..
ودخلت غرفتي
ورحت ع التوليت وفرشت اسناني ولبست قميصي وطلعت من التوليت
وتعطرت ودهنت يدي باللوشن..
تركي فتح الباب
يتبع..تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
ورحت ع التوليت وفرشت اسناني ولبست قميصي وطلعت من التوليت
وتعطرت ودهنت يدي باللوشن..
تركي فتح الباب
انهبل بشكلها..طالع شكلها جنان..ومغرري..
كانت لابسه قميص نوم قصير لنص الفخذ تركواز علاق دانتيل من الصدر ومن تحت شفاف..يبان فيه كلوتها..
فردت شعرها وهي تطالعه في المرايه والتفتت له:نعم..وش عندك داخل بغرفتي..
تركي صار يتفحصها من فوق لتحت بلع ريقه:هه..
دانه استحت من نظراته بس محبت تبين
اقترب منها وبهمس:دانه...
دانه قاطعته:ممكن تطلع برا..حدي نعسانه..
تركي اقترب مني:دانه..اسمعيني بالاول..
دانه انسدحت في السرير وتلحفت وبهمس:ابا انام اجل هرجك لصبح..
تركي باندفاع:لا مقدر لصبح..
دانه:............
تركي جلس ع طرف السرير:دانه..ادري اني ظلمتك..ادري اني تسرعت بقراري..ادري اني معطيتك مجال ولا دورت ع الحقيقة..ادري اني غلطت بحقك في اشياء كثيرة..
دانه نزلت دموعها بس محس بيها لانها منسدحه ومعطته ظهرها..
تركي بحزن:ادري الاسف ماينفع..دانه..طلبتك سامحيني..اوعدك اني مراح اكررها..
دانه:............
(لاتلومني حبيبي لو مرة قسيت عليك *** وإفهم شعوري وإعرف اني اموووت فيك...)
.
.
مسكت المبخر وبخرته وبابتسامه:بتتأخر اليوم..
ماجد رد لها الابتسامه:ليه؟؟
هتان بدلع:اصلي مواعده حبيبي بسهره حلووه..
ماجد بحماس:صددق..
هتان هزت راسها بنعم..
ماجد بهمس:قولي لي وش هيا؟؟مراح اعلم حد..
هتان:هههههههه..لامقدر..بعدين بتقوول له..
ماجد بحماس:يلا قوولي..
هتان وصلته يم الباب:مقدر..يلا مع السلامه..
ماجد بابتسامه:بس متى تبينه يكون هنا..
هتان:........
ماجد كمل:لانه انه مجاك بجيبه لتس غصب..
هتان:ههههه..قوول له اباه يجي..لخلص من الاجتماع..وع الساعه 8 بالليل يكون موجود لكوفنه..
ماجد:هههههههههه..ابشرري..
.
.
صحيت ع صوته:دانه..دانه..قلبي..
دانه بهمس:نعممم..
تركي بابتسامه:نعم الله عليك..قوومي احين الساعه 6
دانه تكورت باللحاف وبنفس همسها:ابا انام..
تركي:ووه وه..فديت ألي بينام انا..
مسح على شعرها وباس جبينها وطلع..
******
ازعجها صوت التلفون وردت عليه من دون ماتشوف المتصل وبهمس:نعم..
:هلابشش ي قلبي..
دانه ميزت الصوت وعدلت جلستها:هلا هتان..اخبارك؟؟؟
هتان:طيبه طاب حالتس..اسفه ازعجتك..
دانه قاطعتها:لا عاتي ي قلبي انتي اصلا لزوم اقوم اعشان اسوي فطور لتركي..
هتان:فطوررر...ليه تركي مراح لشغله..
دانه مفهمت شيء:نعم..
هتان:احين الساعة 10
دانه:كيييف؟؟
هتان:هههههه..شكلك رحت بسابع نومه..
دانه:ليييه مقومني؟؟
هتان:يمكن محب يزعجك..
دانه:.........
هتان:يلا اخليك احين..
دانه:توا الناس..
هتان:اهم شيء اني تطمنت عنتس..
دانه:فديت روحك الطيبه..
هتان:الله يسعدك..يلا اخليك..
دانه:بحفظ الرحمن..
قامت من سريرها وراحت خذت لها دووش سريع..
لبست الدي شمبر وطلعت من التوليت وشافت الجوري جالسه في التسريحه تلعب بالغلوسات..
دانه ابتسمت:وش تسوين؟؟
الجوري التفتت لها دانه شهقت:ووش ذا؟؟وش مسويه في وجهك؟؟
الجوري:هههههه..
خذت منديل ومسحت وجها..
دانه طقيت يدها ع خفيف:عيب تلعبين بالحمراء لاتعدينها ماشي..
الجوري:ان شاء الله..
دانه شلتها:انزين حبيبتي فطرتي..
الجوري:لا مومشتهيه..
دانه:لا لزووم تفطرين..دقايق واخلص..بسرح شعري حبيبتي وانتي طلعي لي لبس اوكي..
الجوري بابتسامه:اوكي..
بعد مسرحت شعرها التفتت لها:الله ذووقك حلوو حبيبتي..
الجوري فرحت حيل لما قلت لها سذا..
شعور جميل ان الام تمدح طفلها وتعطيه الثقه وتثني على عمله..وهذا يجعله يكسب الثقه في نفسه..ويود ان يعمل أي شيء يعجبك..لكي تثني عليه مره اخرى..<<مجربه هالشيء
ولبست برمودا جنز ع بلوزة توب اخضر ضفدعي عاري من الاكمام..ومن الصدر مزمزم..ماسك من الصدر ويوسع من تحت..اسواره عريضه باللون الفضي وصندل عالي فضي...رفعت شعرها بتوكه..وحطت مي كاب سنبل..بتدريجات الاخضر والاسود عند نهاية العين..كثفت الماسكار السوداء..وغلوس اورنج من نيفيا..
صاير شكلها رووعه...
واختمت زينتها بعطرها المفضل ليدي مليون
ونزلت تحت مع الجوري وتوجهت للمطبخ..
وجلست وياها والجوري تاكل ودانه بالها مو معاها..مع تويتي..
وافتكرت امس وش قال وابتسمت ابتسامه عريضه..
الجوري استغربت:ماما ليه تضحكين؟؟
دانه بنفس ابتسامتها:تذكرت شيء..
الجوري:طيب ماما..وش بتطبخين ع الغداء؟؟
دانه بابتسامه عريضه:بسوي لك طبخه تويتي يحبها وانتي تحبينها..
الجوري:اهم شيء تويتي يحبها..
دانه:ههههههههههههه..صادقه اهم شيء..
ورحت طبخت له..
عند الساعه
1:12
دخل وهو حده تعبان..
كونت بالمطبخ وسمعت صوت الجوري:بابا..
دانه ابتسمت ولتفت له..شفت من ملامحه انه تعبان..
اقتربت منه وشلت شنطته وفسخ شماغه وعطاني اياه ابتسم ليا بتعب..
دانه بخوف:تركي ايشببك؟؟؟
تركي بهمس زاد من خوفها:تعبان حدي ي دانه..
دانه حطت شنطته وشماغه ع جنب واسندته ع كتفها..
ووديته لفوق في الغرفه..
وساعدته في خلع ثوبه ولبسته بجامته حسيت من لمسي لجسده بالحرارة..
سدحته على السرير
دانه بخوف:تحس بشي قلبي..اجيب الدكتور..
تركي بهمس:لا..بنام وارتاح..
دانه(ايشبه..ويش صار له بالشغل؟؟عسى خير ان شاء الله)
خفت ع النور ونزلت تحت
الجوري:ماما..بابا ايشبه تعببان؟؟
دانه تنهدت:عسى خير ان شاء الله..جوعانه قلبي..
الجوري:أي..
دانه:احين اكب لك..
كبيت لها الغداء وجلستها ع التلفزيون..
صعدت فوق لتركي..
اقتربت منه لامست جبينه وعنقه حسيت انه يغلي من الحرارة..
خفت زود دانه بهمس:بسم الله الرحمن الرحيم..
قوومت ع طول وخذت جوال تركي ودقيت ع الطبيب..
وكلمت مشعل عشان يجي..
وبعد كم دقيقة جاء مشعل
دانه بين دموعها:مدري ايشبه ي خوي؟؟اول مجاء وهو تعبان وحرارته عاليه..بس زادتت دحين..
مشعل ضمها لصدره:بس ي اختي كل شيء بيصير تمام..فديت روحك بس..
الطيب صار يفحصه..
والتفتت لنا:الحمدلله ان المدام ندهت لي ئبل مايزداد الوضع اسوى من كيديه..
دانه بنوحه:يعني حالته ماتبشرش بخير..
الطبيب:لا هوا تعب الشغل..وألي زاد وضعه سوء الدخان ألي عم يشربوا
دانه بصدمه:دخان..
الطبيب:ايوا..بسي بأأ ي مدام..مبكزبش عليكي..تركي حالوا مو زي الاول..انتي فهماني كويس..
دانه هزت راسها بنعم..
مشعل:طيب والحل ي دكتور..
الطبيب:انووا ينسى خالص موضوع التدخين ده..انا عطيتوا ابره عشان تخفض درجه الحرارة تبعوا..والاهم من كده الراحه ثم الراحه ثم الراحه..حاولوا انكم تبعدون عنوا المشاكل والاخبار الوحشى ع الاقل لمده اسبووع..
دانه تمسح دموعها:ان شاء الله..
الطبيب:بس انا مش عارف..ايه ألي خله يوخرج من المستشفى..
مشعل:انت ادرى فيه ي دكتور عنيد وميحب المستشفى..
الطبيب تنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله..
وصف له الدواء وطلعت ومشعل طلع بعد ماوصاني عليه..
رحت له وجلست يمه..
يتبع...تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
مشعل:انت ادرى فيه ي دكتور عنيد وميحب المستشفى..
الطبيب تنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله..
وصف له الدواء وطلعت ومشعل طلع بعد ماوصاني عليه..
رحت له وجلست يمه..
*****
طلع من الباب والتفت لمره
ام متعب:السلام عليكم..
مشعل:وعليكم السلام والرحمه..
ام متعب(كني شفته من قبل):المعذره ي ولدي كني شفتك من قبل..ملامحك مئلوفه علي..
مشعل بمزح:أي اكيد مئلوفه..انا شبيه الاسد..
ام متعب:هههههههههه..
مشعل:ههههههه..امري ي خاله..اقدر اساعدك..
ام متعب:حبيت أسئل عن اهل البيت..انا جارتهم صار لي كم يوم سكنت هنيه ومارمريت عليهم..
مشعل خذ جواله ودق عليها:هلا قلبي..
دانه ببحه:هلا اخوي..
مشعل:جارتك الجديده تبي تسير عليتس..
دانه:احيين..
مشعل:أي يم الباب اهي..
دانه:ماشي..
سكرت من الجوال ونزلت تحت مسحت دموعها وضبطت مكياجها وفتحت الباب..
مشعل بابتسامه:دخلي ي خاله..
ام متعب ردت له الابتسامه:تسلم ي ولدي..
دخلت البيت وقابلتها بابتسامه
ام متعب انصدمت:دانه..
دانه:!!!!!
ام متعب خذت دانه بالاحضان وبين دموعها:هلا ببنتي..
دانه بفرحه ممزوجه بصدمه:هلا يمه..اخباررك؟؟
ام متعب فتحت برقعها:صرت زينه ي بنتي بعد شوفتك..
دانه:حياك يمه..
ام متعب جلست:ماشاء الله حلويتي حيل ي بنتي..
دانه بابتسامه:تسلمين..
ام متعب:وضعفتي حيل ي بنتي..لييه متاكلين..
دانه:هههههه...احسن عشان ألاقي مقاسي بسرعه..طمنيني عنك وعن ابوي ابومتعب..
ام متعب بابتسامه:طيب ي بنتي..
دانه قمت:دقايق وجايه..
ام متعب:لووين ي بنتي؟؟
دانه:بروح اجيب لك....
ام متعب قاطعتها:لاتجيبن شيء..انا بطلع ي بنتي..بس حبيت اسلم ع جيراني الجدد..ههههه..
دانه:ههههه..توا الناس ي يمه..
ام متعب:مره ثانيه ي بنتي..ودي اجلس اكثر واسولف معك..بس غداي ع النار وراح يجني ولدي..
دانه:..........
ام متعب كملت:ولا حظت عليك انك مشغوله شوي ي بنتي..
دانه تنهدت:زوجي تعبان..
ام متعب بصدمه:تزوجتي ي دانه..
دانه:اووه من زمان..خذ لي كم شهر من تزوجت..
ام متعب بفرحه:الله يسعدك يابنتي..
دانه:امين وياك يارب..
ام متعب:لا اوصيك ي بنتي اهتمي في زوجك عدل..ولاتروحين عنه باشريه ي بنتي..
دانه هزت راسها بنعم:اي ان شاء الله ي يمه..
ام متعب يم الباب:رضى الزوج من رضى الرب..تئجرين ان شاء الله..يلا بحفظ الرحمن..
دانه:مع السلامه يمه..
رحت للجوري نزلت لمستواها:بنتي لاتطلعين صوت عالي اوكي..
الجوري:لييه؟؟
دانه:لان بابا تعبان حيل ماما..لزوم نوفر الراحه للمريض صح..
الجوري:أي صح ماما..
وصعدت فوق لغرفته..
بلت المنشفه وحطيتها فوق جبينه..
جلست ع حافه السرير مسكت يده وانا ادعي ربي انه يشفى..
.
.
ام تركي:علامه ميرد علي..
مياسه وهي تاكل الاوريو:مو فاضي..طالمه يمه الدانه..وش يبي بعد..
ام تركي بقت عينها:كييف؟؟
امينة انقهرت من اختها
مياسه لاحظت ع نفسها:اقصد ان..
ام تركي قاطعتها:يعني تركي رد لدانه..
امينة:مافي أمل لنكران..اي يمه دانه ردت لتركي من كم يوم..
ام تركي بق عينها:وليه مقلتوا لي؟؟
مياسه بتمتمه:احنا مقل.....مقلنا لتس..
ام تركي قاطعتها بزمره:متنطقين..
.
.
..من الهدوء غفت..
صحى من نومه والتفت وشاف روحه نايمه بجنبه ابتسم بلا شعور..شال المنشفه من ع جبينه..
قام بشويش من السرير وشالها بحذر داخ ع ريحتها وسدحها ع السرير..جاء بيلحفها
اغراه شكلها وهي منسدحه..وشعرها المسترسل مبعثر على اجزاء جسمها..
تكورت على جسمها
ابتسم وبانت غمازته لحفها وراح ع التوليت..
تمغطت بطلت عينها شافت نفسها في السرير..استغربت التفتت يمين يسار مشافته يمها..سمعت صوت صنبور المويه عرفت انه بالتوليت..
قمت وجاء في وجهي
دانه:انت وايش ألي قومك من السرير؟؟
تركي وهوا ينشف وجها:بروح اصلي..
دانه بهمس:بس انت تعبان و....
تركي قاطعها:والله لا التعب ولا أي شيء يخليني اخر صلاتي اكثر من سذا..
دانه بابتسامه فخر وحب:الله يرضى عليك..
تركي اول مره يشوفها تبتسم هالابتسامه حس فيها بالفخررر والحب والاحترام
دانه رفعت يدها لجبينه:حرارتك انزلت..احسن من قبل..
تركي:اي الحمدلله..
ولبس ثوبه وراح للمسجد
رحت شبيت النار ع الاكل..ع ميجي من المسجد..
.
.
حس انها مو معه:علامك يمه كذا..
ام متعب:..........
مسك يدها:يمه ايشبك؟؟
ام متعب بابتسامه:منت مصدقني ي ولدي..
متعب:جربيني..
.
.
وهي منسدحه على سرير التفت لها:تتوقفين وش بيتسوي امي بالصبح..
امينة:............
مياسه:الصراحه انا خفت لما قالت بتصرف بكرا..تتوقعين وش بتسووي..اخاف تأذي دانه..
امينة تنهدت:مدري ي اختي..يخووفي انها تروح بيت تركي وتشرشح دانه تررشيح..
مياسه عدلت جلستها:لا ان شاء الله..
وسكتوا شويا
مياسه بابتسامه:بوش سرحانه..اكيد بمشعل صح..
امينة ابتسمت بلا شعور:.......
مياسه:هههههه..بعد تتبسمين يعني صدق تفكرين بيه..
امينة بحيا:اقوول تلايطي بس..
مياسه:لا صدق..صدق ي امينة..انتي بديتي تحبينه..
امينة:..........
مياسه كملت:انتي قبل مكنتي توافقين ع أي رجال يجيك..لانك منسيتي المرحوم..بس احين لما جاك مشعل..وش تحسين بناحيته..
امينة بابتسامه خجل:احس اني بديت احبه من كلامهم عنه..وعن شهامته..
مياسه:.........
امينة كملت بنفس خجلها:مافي فهالزمن مثل مشعل إلا نادر..عن جد شهم..وموافقه تدل ع ذالك..
مياسه:اوووه...والله وصرتي تحبين ي اختي..
امينة زادت حيا:انقلعي بسس..
مياسه:ههههههههههههه..
يتبع...تعليق
-
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
مياسه:اوووه...والله وصرتي تحبين ي اختي..
امينة زادت حيا:انقلعي بسس..
مياسه:ههههههههههههه..
.
.
فتح الباب وصعد فوق للغرفه وهوا متحمس..
استغرب لما شاف الشموع مناره وورود الجوري المتناثره على الارض وعلى السرير..
وبلونات ع شكل هارت..وريحه المكان تشرح النفس
هتان اقتربت منه وبهمس:هلابك...
التفت وشاف قلبه قدامه وهي بكامل اناقتها
.
.
جلست يم امها:يمه..
ام سعود تغير المحطات:خيرر..
سحر:يمه..عاتي اروح السوق بكرا..
ام سعود:ايش عندك؟؟
سحر:تدرين يمه بتجي الحفله تبع ام تركي..ولزوم انا اتزين واصير احلى وحده..
ام سعود:خلاص مافي اشكال..
سحر بفرحه:صددق يمه..
ام سعود:أي صدق..بس ودي معك لطيفة و....
سحر قاطعتها بخيبه امل:ملازم تروح لطيفة اصلا مراح تلاقي شيء قدها..
لطيفة التفتت لها:ليه شايفتني فيل انتي ووجهك.زعشان ميقديني شيء..
سحر معطتها وجه:ايش قلتي يمه..
ام سعود:لا لزوم اختكت تروح بعد..
سحر بنفاذ صبر:يووووه..
وقامت وهي منقهره..
.
.
تركي:وربي ماني جوعان..
دانه:لزوم تاكل عشان تاخذ الدواء..
تركي:لا مابي..
دانه باصرار:لابتاكل وغصبن عليك بعد..
تركي:..........
دانه كملت:وانا مسويه لك بعد الاكله ألي تحبها..
تركي بابتسامه:صددق..
دانه بحزن:أي..
تركي باس يدها وبهمس:تصدقين جعت احين..
دانه بفرحه:صددق!!
تركي:أي صدق ي قلبي..
رحت كبيت له العشاء
وجلست بالكرسي الي قباله..
دانه بابتسامه:بالعافيه..
تركي:وانتي؟؟
دانه:انا وش؟؟
تركي:مراح تاكلين معي..
دانه:انا لشفتك تاكل كني كلت..
تركي(ي قلبي قلبك ي دانه..)وبتغلي:لا ان مكلتي مراح اكل..
دانه جلست بجنبه:ابشرر مطلبت شيء..
تركي بنفس تغليه:وانتي ألي تلقميني..
دانه اشرت ع عيونها:من عيوني ذي قبل ذي..كم تويتي عندي واحد..وي عساه سالم يارب..
تركي بشووق:الله اشتقت لدلعي حييل..
دانه:هههههههه..
تركي:دلعيني مره ثانيه..
دانه بدلع:تويتي..
تركي:امي وابوي انتي..
دانه:ههههههههههههه..
تركي بحب:جعل الضحكه تدوم شفاتك..
دانه بحيا:إزا عطيتك المجال..مراح توقف لبكررا..
تركي:ههههههه..فديت ألي يستحون انا..
دانه بنفس حياها:ترى انم وقفت بقووم..
تركي باندفاع:لا خلاص تووبه..
دانه:أي تعقل.."مدت له الملعقة"يلا افتح فمك..
وبعد العشاء صعدوا فوق التفتت له:يلا تصبح على خير..
تركي:عفوووا..
دانه تخصرت وبدلع:لاتظن ي سيد تركي اني تعاطفت معك وجلست وياك معناتها أن لك الحق بدخول غرفتي..
تركي:............
دانه كملت بابتسامه:في احلامك..
تركي اقترب منها:وليييه؟؟ مو انا زوجك..
دانه:..........
تركي:اظن ان لك حقوق علي..وملاداعي النوم بغرف منفصله..
دانه:...........
تركي كمل:واحين اسمحي لي ابا انام معك..أي صح انا ابي حقوقي كامله..
دانه:ووش مقصدك؟؟
تركي بخبث:خلينا ندخل الغرفه واعلمك وش مقصدي..
دانه فهمت مقصده وباندفاع:لا..
تركي:وش ألي لا..
دانه:يعني مافيه..
تركي رفع حاجبه:لا حلفي بس..
دانه التفتت له:اسمع تركي..
تركي:...............
دانه بحزن مدفون بقلبها:انا مقدر اعطيك حقوق..خل ليان تعطيك حقوقك..وفوقها حبه راس..بس انا اسمح لي مقدر اعطيك شيء..
تركي:ولييه؟؟
دانه بنفس حزنها:لاني اخاف احمل منك..
تركي بق عينه:نعممم!!
دانه قاطعته بهم:انا مابا اعيش ولدي بعيشه....."وسكتت شوي"انا مابي يعيش هالعيشه..امه وابوه منفصلين..
تركي بصدمه:كيييف؟؟
دانه بين دموعها:انا ويش ألي يضمني ان بيجي يوم بتطلقني..انت اصلا ماعندك ثقه فيني..
تركي:...........
دانه مسحت دموعها:ملاداعي افتح موضوع امس..واحين اسمح لي ابا انام..
ودخلت الغرفه وخلت تركي في حاله ذهول من كلامها..
.
.
.
وجاء يوم الحفله الموعود
في المشغل
دانه بتوتر:متاكده أن ذا اللون حلو علي..
هتان:أي وربي..انتي ليه مو مقتنعه ان ذا اللون حلو عليتس..
يتبع...تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق