رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



    جلس على الكرسي وبامر:انتي نظفي المكان كله..
    دانه رفعت حاجبي والتفت له:وانت ياسيد وش تسوي؟؟
    تركي:لي اصعب مهمه..
    دانه:وش هي؟؟
    تركي:الاشراف..
    دانه:هههههههه..لا احلف بس..
    تركي بابتسامه:والله..
    دانه اقتربت منه وقومته من الكرسي وبسخريه:هههههه..محزرت..يلا اجلي الصحون معي..
    تركي بغرور:ذه شغل الحريم مو الرجال..
    دانه(وانت عاد نفسك من الرجال):والله ذه مو اوامري ذه اوامر جدك..واحين يلا اخلص حدي نعسانه..
    لبسته غصبن عنه المريله..شكله كان يضحك وهو عافس وجهه..
    دانه كاتمه ضحكتها:انا بفركهم بالصابون وانت اغسلهم..
    تركي بنرفزه:مو على كيفك..انتي اكيد خذتي السهل ورميتي لي الصعب..
    دانه مقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههه..
    تركي(تجنن لجات تضحك..لجات تبكي..لجات تتذمر..في كل لحظاتها تجنن):انا قلت شيء يضحك..
    دانه:هههههههه..وربي انك..هههههههه.."وبمزح"انا احين تاكدت انك مخلص الجامعه ولا بعد بامتياز..هههههههههههه
    تركي ضحك لما شافها تضحك وعرف انها تمزح..
    دانه استغربت لما ضحك معها..اول مره يضحك وياها..ضحكه تخلوا من الاهانه ولا الغرور او السخرية..
    وصار يغسل الصحون وهي تفركهم..وكلا يتذمر على كثر الصحون..
    تركي:انا لما دخلت في المطبخ كان نظيف يلمع واحين زريبه..
    دانه كاتمه ضحكتها:....اي
    تركي:حشى مو صحون ذول..مخلصوا لحد الان..
    دانه:ههههههه..ممداه تونا بادين بالجلي..ههههه
    تركي:اففف بس..
    اول مره اشوف تركي كذا..تركي قبل كان مغرور واناني وسخيف..بس احين غيررر..عن تركي ألي اعرفه..
    واي جملة يقولها اضحك عليها وهو وراي يضحك..كنه يبي يضحكني مدري ليه..حسيت كذا وبس..
    وبعد مخلصنا من الجلي طحنا على الارض من التعب..
    دانه وتركي بصوت واحد:اه..تعبت..
    وطالعنا بعض وابتسمنا..
    تركي بابتسامه:يلا احين انتي مسحي الفرن وانا..
    دانه باندفاع:وانت شنوا؟؟
    تركي بابتسامه:الاشراف..
    دانه بابتسامه عريضه:الاشراف هاه..انا اوريك..
    وركبت فوقه وخنقته بيدي بس بمزح طبعا..
    دانه والابتسامه لاتفارقها:انت كلا تشرف وانا ألي اكرف..
    تركي بضحكه:حرام عليك ولا مره اشرفت..توني بشرف..
    دانه:ههههههه..احلف بس..
    تركي:والله..
    احين تاكدت انه ألي قدامي وجه تركي الحقيقي..مو المزيف ألي دايم اشوفه..تركي المغرور الاناني التافه..احين غيرر..
    تئملت ملامح وجهه..وربي يجنن..وغميزاته تهببل عليه..
    وعل على صوته:قوومي..اشوف عجبتك الجلسه فوقي..
    دانه بتدارك امر:هه..اي..
    وقامت وهي مستحيه..
    تركي لاحظ حياها(مدري ايش يصير لي لكنت معها..تضيع علومي..انسى اني تركي المغرور والاناني..وانسى بعد الغرض ألي تزوجتها مشانه...علامك ياتركي..ليكون حبيتها..لا..معتقدت..اجل ليه تتصرف وياها كذا..يمكن لاني اشفقت عليها ولانها بنت يتيمه...اي لانها يتيمه وبس..اجل ليه قبل تتعامل معها بقسوة ووحشيه..اف"وهو يحرك راسه"تعبت من التفكير..) وعى على صوتها:ترركي..علامك.
    تركي بتتنيحه:هه..
    دانه:ايش فيك سرحان؟؟
    تركي:ويش كنتي تقولي؟؟
    دانه:كنت اقول انت كنس وانا بمسح بالمنب..
    تركي تخصر:ياسلام..وليه متكونين انتي ألي تكنسين وانا ألي امسح بالمنب..
    دانه:وربي ظهري تكسر من كثر التكنيس انت كنس ولو مره وحده..
    كسرت خاطره بس عاندها:لا انتي كنسي..
    دانه بملل:اووووف بس..
    وجابت المكنسه من المستودع وكنست المكان وهو مبتسم..يحس بمتعه لجاء يعاندها..
    .....
    حست بعطش ونزلت للمطبخ مشان تشرب بس تفاجئت انه مقفل..وفيه حد يكنس..طقت الباب مره ومرتين بس محد تكلم يمكن لان صوت المكنسة عالي..وراحت لمجلس النسى بس ملقت مويه..وراحت للمجلس الرجال..وهي متاكده انه مافي حد فيه..لان الشايب مانعهم انهم يسهرون..لانهم اكيد راح يكرفون معه في الصبح..
    فرحت لما شافت المويه في الطاولة اقتربت منها..وكبت لها كاس..وشربته..
    بنسبه لمشعل..
    احس ان ظهري تكسر من الاوامر ألي ماعطني اياها الشايب..طلب مني أني اخرب المطبخ واقلبه من فوق لحدر..وطار مزبله..هههههه..مقول إلا الله يعينك ياترووك ودانه على الترتيب..كنت عارف ان المطبخ بينقفل فطلعت المويه وحطيت جيك مويه في مجلسنا..
    دخلت وعيوني شافت الملاك ألي قدامي..كانت تشرب مويه..من بنيتها عرفت انها دندون..شكل الشايب عاقب ترووك بالحاله..ههههه..
    .
    اقترب منها بحذر..وضمها بصدره بقوة..وانتفض جسمها..
    وهمس لها:ايش تسوين هنا؟؟
    حاولت تفلت منه بس مقدرت..وهو كان يشد عليها ويقربها منه زوود..
    مشعل بنفس همسه:لاتحاولين..
    امينة برجفه وخوف:وخر عني انت..
    مشعل ميز الصوت وعرف انها مو دانه ووخر يده عنها وبتوتر:انا...ا..اسف..على بالي انك وحده ثانية..
    ومشاف إلا غبرتها..
    مشعل شاف وجها الناعم وهو يتذكر وين شافها..
    كان قلبها يرجف من الخوف..
    .
    .
    .
    وبعد مخلصوا من الشغل جلسوا بالارض..وهم يحسون ان ظهرهم تكسر..
    دانه بتعب:احسن اني من زمان مجلست..
    تركي:وانا بعد..
    دانه:زين انك تعبت..دحين عرفت كيف شعوري لجيت انظف..بيتك"وبسخريه"ياسيد تركي..



    يتبع.....

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



      دانه:زين انك تعبت..دحين عرفت كيف شعوري لجيت انظف..بيتك"وبسخريه"ياسيد تركي..
      تركي بهدوء اثلج صدرها:أي عرفت..بس لاتقولين لي سيد مره ثانية..
      دانه:.......
      تركي بنفس هدوئه:انا تركي وبس..
      دانه التفت له:....ا..
      كانت بتتكلم بس انفتح الباب يعلن الفرج..
      ابومحمد وهو يشوف المكان يلمع:هذه النظافة ولا فلا.."التفت لهم"شاطرين ياحلوين..
      دانه وتركي قاموا من الارض..
      دانه:يبه..احين اقدر انام..
      تركي يتثائب:اه..وانا بعد بروح انام..
      ابومحمد:أي روحوا ناموا..
      وصعدوا الدرج..واول مفتحت الباب ارتمت لسرير..وهي تحس ان النوم غلبها..
      تركي:انتي نامي في الارض..
      دانه بطلت عيونها ألي كانت مسكرتها:.....نعم.
      تركي:زي منتي عارفه..ان الغرفة مافيها إلا سرير واحد بس.."وبغرور"وانا مستحيل انام على الارض..
      دانه(رجع تركي المغرور)بعناد:اسفة..ظهري يتصلب من نومه الارض..انت نام في الارض..
      تركي اقترب منها وسحبها من يدها لعنده وصارت مقابلته بالمره..انتفضت من قربه منها..
      تركي وانفاسه الحارة تلفح على وجها:بتنامي غصبن عنك بالارض..وبعدين لاتعانديني سامعه..
      دانه تحاول متبين انها متوتره:لامو غصب..وانا قلت مراح انام بالارض يعني مراح انام..وبعدين انت ليه مزاجي..
      تركي:.....نعم..
      دانه:مره تصير مافي منك..واحين صاير....مغرور واناني..ولابعد تافه..
      تركي شدها من زندها وبحده:انا تافه يالتافهه..
      دانه بالم:اي..اي وبعد مالك قيمه..
      رفع يده وكان بيعطيها كف بس تردد..ميدري ليه بس يده منعته انه يطقها..
      ودفعها على السرير..وراح يم الشنطة..وطلع بجامة نومه..
      تركي بدون ميطالعها:فرشي لك على الارض..بسررعة..قبل ملبس بجامتي..
      دانه:....
      خافت ان مقامت احين بيضربها وخذت وسادة ولحاف من الدولاب..وفرشته في الارض..
      وجات بتستلقي على الارض إلا بفتحت الباب
      ابومحمد:تسلم ايدك يادانه..
      دانه وتركي:يبه!!!
      ابومحمد:ايش دراكم اني بنام معكم..
      واستلقى على الارض وتلحف..
      والتفت لهم وبزمره:واحين يلا ناموا في السرير..يلا..




      انتهى الباررت...

      تعليق

      • آبے↓آصرخ↑
        عضو متألق
        • Feb 2011
        • 496

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        واو بارت رووووعه مثلك ي قلبي ‏
        ههههههه اما الشايب ملقووف من قلب خخخ
        اما عن امينه مررره إحراج
        فديت مشعل تعب من التخريب خخخخخ
        انا عن نفسي احوووب خالد مرره رومنسي وتقهرني هيله ليه ماتحوووبه لانو من جد ماينعاف فديته هههههه
        اما عن الثنائي دانه وتركي
        دانه باين عليها تحبه ‏
        وتركي طبعا بدأ يحبها
        انا احب الروايات الي زي كذا تبدأ بتعذيب وتنتهني بتعذيب ههههههههههههههههههه امزح قصدي بسعاده
        في إنتظار البارت


        تعليق

        • | اميرة الورد |
          عـضـو فعال
          • Jun 2011
          • 111
          • "

            آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          البارت عجيييب
          اما ابوو محمد يبرد الجبد قسم بالله
          يويلي عن مششعل تلقينه تحطم بامينة وقاعد يففكر فيها و ودي اشوف شنو شعوور تركي وداني > ام الاحراج
          والله هالابو محمد وجهه مغسوول بمرق

          تعليق

          • عشقت عيونكم
            عـضـو
            • Aug 2011
            • 13

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            يسللمو حبيبتي بيلززززز كميلها في اسرع وقت
            يعطيك العافيه ^_*

            تعليق

            • $أناستازيا$
              عـضـو فعال
              • Aug 2011
              • 169
              • ياكثر ماشلت في قلبي عليييك
                ياكثر ماقلت ما أساامح خطااك من أشووفك
                ترجف ظلوووعي تبييك
                وأثر هذا كله من خووفي عليييك

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              ياي
              يالله حبيبتي متى التكملللله
              بلييييييز نزلي اكثر من بارت باليوووم

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                المشاركة الأصلية بواسطة ابي↓اصرخ↑
                واو بارت رووووعه مثلك ي قلبي ‏
                ههههههه اما الشايب ملقووف من قلب خخخ
                اما عن امينه مررره إحراج
                فديت مشعل تعب من التخريب خخخخخ
                انا عن نفسي احوووب خالد مرره رومنسي وتقهرني هيله ليه ماتحوووبه لانو من جد ماينعاف فديته هههههه
                اما عن الثنائي دانه وتركي
                دانه باين عليها تحبه ‏
                وتركي طبعا بدأ يحبها
                انا احب الروايات الي زي كذا تبدأ بتعذيب وتنتهني بتعذيب ههههههههههههههههههه امزح قصدي بسعاده
                في إنتظار البارت



                دوووم هالضحكه موووو يووم...


                هههههههههههههه..وانا زيك احب الروايات الي فيهم تعذيب..لوووووول..

                حماك ربي...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  المشاركة الأصلية بواسطة | اميرة الورد |
                  البارت عجيييب
                  اما ابوو محمد يبرد الجبد قسم بالله
                  يويلي عن مششعل تلقينه تحطم بامينة وقاعد يففكر فيها و ودي اشوف شنو شعوور تركي وداني > ام الاحراج
                  والله هالابو محمد وجهه مغسوول بمرق


                  اهم شيء انه برررد كبدك يابعد قلبي انتي والله..

                  هههههههههههههه....




                  حماك ربي...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    المشاركة الأصلية بواسطة عشقت عيونكم
                    يسللمو حبيبتي بيلززززز كميلها في اسرع وقت
                    يعطيك العافيه ^_*

                    ابشرري بسعددك يالغالية..

                    حماك ربي...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة $أناستازيا$
                      ياي
                      يالله حبيبتي متى التكملللله
                      بلييييييز نزلي اكثر من بارت باليوووم
                      الله يسعددك يالمزيونه..

                      ماني مطوووله بكتابة البارررت..

                      الله ينور دربتس..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...