رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( بيت ابو بندر ))

    ( الساعة 10 بالليل )


    كانت ام بندر قاعدة مع ابو بندر يشربون شاهي ف غرفتهم .. اما دانة فكانت ف الصالة تطالع تلفزيون .. وبندر وثامر للحين ما رجعوا من الشغل ....

    وبين هالهدوووووووء ... رن التليفون ..

    نقزت دانة متخرعة : بسم الله .. من بيدق الحين........؟؟

    ردت : الو ....
    ........: ................ مالفي رد
    دالنة من جديد : الووووو .....؟؟؟؟
    ...........:........
    دانة زهقت : اخر مرة .. الو ...
    رائد : مسا الخير ......!!!

    فتحت عيونها ع الاخير مستغربة : ا .... مين ..؟؟ نعم.. ؟؟

    رائد : شخبارك ..؟؟ اشتقتلك ...!!!!
    دانة ماهي عارفة وش تقول : ها...؟؟ ا.. الحمدلله .. مين تبغى ..؟؟
    رائد : افا ... الحين صارلي شهر ونص ما شفتك .. كذا ترحبين فيني........!؟؟؟!

    دانة وصلت معاها .. ماهي قادرة توقف على رجولها من الخوف والاستغراب والركبة بنفس الوقت

    دانة : ا.... طيب خلاص .. يللا باي ..

    جات بتسكر بس سمعته يصارخ ...
    رائد : ههههههه خلاص خلاص .. انتبهي لعمرك .. وناديلي عمي ...

    ماردت دانة وتركت التليفون وراحت تنادي ابوها ...

    اما رائد فقعد يضحك على التليفون :" يا حلوها والله "

    .....................
    ...........

    جا ابو بندر ورد على رائد وحوله على المكتب عشان يتكلم معاه بحرية .. ومحد يقاطعه..
    اما دانة فجات بتطلع غرفتها الا بدخلة عمها احمد ....

    دانة ابتسمت بفرح : نور البيت والله ... هلا عمي

    راحت باسته وهو ما كان مرة مروق .. كان يبتسم غصبا عنه ..

    احمد : هلا دانة ....
    قعد الكنبة بعد ما فصخ شماغه وحطه على كتفه ....

    قعدت دانة جنبه : عسى ما شر عمي .. وش فيك تعبان ...؟؟ احمدوووو قول لي انا دانة زي اختك ... خخخخخخخ
    ابتسم احمد من ورى خاطره : هههههههه احمدووو ها..؟؟ انا اوريك .. اعلم ابوك عليك..
    دانة مسوية خايفة : لا خلاص خلاص تووووبة .. صدق احمد وش فيك ... ؟؟

    احمد تنهد : اه وش بقول ووش بخلي..؟؟ والله كل شي فيني ..
    دانة سكتت : عوض صح ...؟؟
    احمد بدون ما يلتفت : هذا الجزء الاكبر من اللي فيني .. والباقي زهق وملل من هالدنيا
    دانة : افا .. ابتسم للدنيا تبتسم لك ...
    احمد يصفق : شاطرة .. لك حلاوة لانك حفظتي الدرس ........!!!!!!
    دانة : هههههههههههه .. خالي عاد افرح .. ما يصير كذا تقعد زعلان .. ادعي ربي يرحمه ..
    احمد من قلب : امين يارب ...

    وعلى طاري عو تضايق احمد وقام : يللا دانة انا تعبان بروح انام .. سلمي على ابوك ..
    دانة : طيب ..

    طلع احمد ينام ويرتاح من همومه .. اما دانة فطلعت تتذكر رائد وصوته .. ما تدري ليش فجأة صارت ترتاح لهالانسان مع انها كانت تخاف منه وتكره وتحسه نشبة ..

    ___________________________________

    (( المستشفى ))

    ( الساعة11 بالليل )


    قامت دلع .. وطمن الدكتور ابو سعود انها بس مرهقة لا اكثر وتحتاج للراحة كبيرة .. مع تجنب المشاكل ..

    ف الغرفة ...

    لينا :الحمدلله على السلامة ...
    دلع بتعب : الله يسلمك ...
    سالم مبتسم : ما تشوفين شر ... خوفتينا عليك
    ابتسمت دلع : الشر ما يجيك ..

    انتبهت دلع لباسمة اللي واقفة وتخزها بقوة وتهديد .. وعرفت دلع على طو ليش هالنظرات .. لانها خايفة تعلم ابو سعود عن اللي صار .....

    ابو سعود : يا بنتي قوليلي ليش صار فيك كذا..؟؟ احد مضايقك ...؟؟
    دلع بدون ما تطلع ف احد : لا يا عمي بالعكس .. انا مدري وش فيني صايرة ضعيفة كذا .. يمكن لاني ما صرت اكل زين
    ابو سعود : وليش ماتاكلين زين ....؟؟
    دلع : مم .. ما اشتهي
    ابو سعود : لا حبيبتي ... من اليوم ورايح لازم تاكلين زين وتنتبهين على صحتك .. اذا ما انتبهتي لنفسك من بينتبهلك ..؟؟
    دلع ابتسمت مجاملة : ابشر يا عمي ما يصير خاطرك الا طيب ..

    وبعد حوالي ربع ساعة كانت دلع طالعة من المستشفى ...

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


      (( الاربعاء .. ورشة ابو بندر .. ))

      ( الساعة 12 الظهر )

      دخل ابو بندر الورشة وكان لابس بنطلون جينز وفنيلة برتقالي وكاب .. واول ما شافوه الشباب قاموا يصفقون ويصارخون

      رائد : ايش الكشخة هذي يا محمد .. لا لا لا غطيت علي الصراحة .. لا تمشي جنبي
      ابو بندر : هههههههه عن الشلخ الزايد
      ناصر: لا والله يا عمي كانك واحد مننا وفينا
      ابو بندر مسوي معصب : اجل انا ايش ؟؟!؟!؟؟
      رائد : خخخخخ يا ويلك يا ناصر .. !!!
      ناصر : لا يا عمي مو قصدي ..
      ابو بندر : ههه ادري مو قصدك .. امزح معك يا ناصر .. تمون والله
      ناصر : تسلم الله يخليك ..

      ابو بندر : أي صح .. نسيت اقول لكم شي ....
      رائد : وشو...؟

      لفوا الكل .. شوي الا يدخل بندر ووراه ثامر وكل واحد فيهم لابس شورت وفنيلة بدون اكمام ....

      رائد : يا حيا الله بالررررربع ........!!!

      بندر يمشي ويزعط : مشكورين .. مشكورين .. لاتصفقون .. ماله داعي

      الا ووراه ثامر بالنظارة الشمسية اللي فصخها : الله يبقيكم حلفت عليكم تجلسون ..

      الكل : ههههههههههههههههههههههههه

      ابو بندر : هذولي عيالي المجانين ..

      سلم بندر وثامر على الشباب .. والكل كان مبسوط ومتحمس لروحة البحر ف هالجو الحلو ....

      ابو بندر : جاهزين يا شباب ؟؟؟

      الكل : أي

      ابو بندر : يللا على السيارات اشووووف ..

      الكل ركب سيارته وتحركوا ..

      ابو بندر وناصر ف سيارة
      رائد ف سيارة
      بندر وثامر ف سيارة
      عمر وجمال وحسن ف سيارة


      ومشيت السيارات في رحلتها الممتعة ....


      ___________________________________


      (( مدارس الظهران ))

      ( الساعة 11 ونص )

      وقفوا البنات بشكل طابور مستعدين عشان يركبون الباصات ويتوجهون لمكان مسابقة الرياضيات عشان يدعمون صديقاتهم اللي يمثلون المدرسة في مسابقة الرياضيات .. واللي يشارك فيها بعد كثير من مدارس المنطقة الشرقية ..

      لينا : افففففففف ... اكره الغطا...!!!
      بسمة ( وحدة من البنات ) : احد قال لك حبيه ..؟؟؟

      بس لينا جاتها حالة عناد وما رضت تغطي وجهها .. لين ما شافت وجه المديرة قدامها وتخزها بقووووووووة ....
      لينا وهي تحط الغطا على وجهها بسرعة : زق العمى.........!!!! من وين طلعت لي هذي..؟؟؟؟!!!!

      المديرة : خلاص..؟؟ كلكم تغطيتوا..؟؟

      لينا تهمس لصديقتها : الحين انا ابغى افهم .. احنا اللي بنكشف وناخذ اثم ولا هي؟؟؟
      صديقتها : يقالك امر بالمعروف ونهي عن المنكر ..
      لينا تتحرطم : الله ياخذها وجع بشكلها انشالله ....

      المديرة : عندك شي يا لينا...؟؟

      لينا بدلع : سلامتك ....

      المديرة : شوفوا الحين تركبون الباص ..ما ابغى اسمع صوت وحدة فيكم يعلى .. فاهمات..؟؟ اللي يطلع صوتها .. ماهي رايحة رحلة مرة ثانية معانا ..

      لينا بهمس : ميتين على رحلتنك .. مالت عليك وعلى رحلتك هذي .. قال رحلة قال ..

      طلعوا البنات وركبوا الباص بعد ما سووا هوشة على الكراسي .. وانتهى الهواش بانه لينا خلوها تجلس جنب المديرة ...

      لينا " اففففففف .. وراي وراي يعني..؟؟؟ عمى ..!!!! ما صارت ...!! "


      ___________________________________

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        @@@@@@@@@@@@@




        (( على الطريق .. سيارة رائد ))

        ( نفس الوقت )

        كان رائد مستانس وهو يفكر بالماي البارد اللي بيسبح فيه بعد شوي لين ما طرى على باله ولد عمه عوض ...


        ساعتها حس بحزن وجا على باله يتصل ف احمد ....

        احمد بدون نفس : الو ...
        رائد : السلام
        احمد : هلا وعليكم السلام والرحمة ...
        رائد : شالاخبار ابو الشباب ..؟؟
        احمد : بخير الحمدلله .. وانت شخبارك يا رائد ..؟؟
        رائد : تمام والحمدلله ... اقول
        احمد : ها...؟؟
        رائد : طالبك طلبة قول تم .....!!
        احمد : ههه اشوفك صاير ثامر وانا مدري ..
        رائد : حدك عاد .. الا شيخ الشباب
        احمد : ههههه مالت عليك انت وشيخك ..
        رائد : الحين قول تم ...!
        احمد : تم امر .. تدلل
        رائد : ما يامر عليك عدو انشالله .. الحين انا بمرك .. بغيتك تطلع معاي بوديك مكان حلو
        احمد : وين ..؟؟؟
        رائد : مشوار نص ساعة ونرجع لا تخاف ..
        احمد : ليش..؟؟ خليها بعد الدوام يا رائد ...
        رائد : دام السالفة على شغل .. اكلملك ابوي .. يعطيك اجازة اليوم
        احمد : شايف ما عندي لسان ...
        رائد : خلاص اجل .. 10 دقايق واكون عند الشركة لا تتاخر ...!!
        احمد : خلاص تمام .. اوكي ... مع السلامة
        رائد : مع السلامة ...

        سكر رائد وراح لشركة ابووووه ..

        ___________________________________


        (( مبنى المسابقة .. ))

        ( نفس الوقت )

        دخلوا البنات المبنى وهم يتفرجون وعيونهم تروح يمين يسار .. الجدران موصخة .. والابواب مصدية .. والممرات مو منظفة .. حتى الساحة كلها رمل ... ومافي كراسي..

        المديرة : يللا امشوا بكل ادب وهدوء .. وتذكروا .. كل وحدة تمثل بيتها وتربيتها ..

        لينا تتحرطم : مالت عليك وعلى اللي خلاك مديرة ..

        فصخوا البنات عباياتهم .. وعدلوا شعورهم... اما لينا .. كانت بايعتها . فتحت شعرها اللي كان مستشور .. وحطت روج فوشي .. وعدلت الكحل حقها بالمرايا ..

        وكل هذا كان تحت عيون المديرة بس ما قدرت تتكلم او تهزئ لانه كان في موجهات قدامها .. فاضطرت تسكت وتكتفي بالخز والنزرات اللي ما التفتت لها لينا ولا عطتها وجه ..

        وهناك .. شافوا مدارس كثيرة ... مدارس حكومية واهلية .. واشكال غير .. وبنات غير ..

        وتجهوا كل المدارس للقاعة اللي بتكون فيها المسابقة .. وهناك كان في كراسي بس صغيرة وبلاستيكية .. يعني ما تليق بمسابقة على مستوى المنطقة ابد ..

        المهم قامت لينا تتشرط مع شلتها ويسوون حركات الدلع حقتهم .. وانهم ما يقدرون يقعدون على هالكراسي ولازم يحطون كلينكس تحتهم ومن هالحركات ..

        بدت الجولة الاولى بعد ما قالت مديرة المبنى كلمتها .. وكانت مدرسة لينا ف المراكز المتقدمة ..

        ...............
        .......................

        وبعد الجولة الثانية اللي تفوقت فيها مدرسة لينا .. عطوهم استراحة عشان ياكلون ويسولفون شوي ..

        اما لينا وشلتها فكان عندهم مخططات غير ..

        راحوا لشناطهم الصغيرة وطلعوا منها قمصان بيضا مكتوب عليها " we r the best "
        بالالوان الفاقعة وعليها خرابيش .. ولبسوها فوق المريول ومشوا فيها ف المبنى دام بنات المدارس الثانية ...

        و ف الزاوية كان في بنات مدارس البسام الاهلية اللي كانوا لابسين مراييل رصاصية وقمصان بيضا .. ورابطين كلهم شعورهم ولا وحدة فيهم حاطة روج .. بس شوية كحل..

        لينا بتكبر وقفت عندهم : ا .. انتوا أي مدرسة ...؟؟
        وحدة من البنات : البسام ...
        وحدة ثانية : وانتو ا...؟؟
        لينا بدلع : الظهران..........!!!

        الاولى : اعصابك .. اخاف يطق لك عرق من الخقة ..
        الثانية : من جد .. وش فيك رافعة خشمك ..

        لينا وهي تنفخ براطمها : مممممم .. لاننا احسن منكم ..

        الاولى تقلدها : يا ويييييييييييليي ..

        تركتهم لينا ومشت لشلة كانت قريبة وكانت من مدارس السعد ..
        وكان في وحدة واقفة وشعرها شبه طويل اسود .. هنا لينا غارت ...

        لينا " خييييييير!!! ليش شعرها اطول من شعري ..؟؟ والله لا اوريها هاللي مسوية نفسها شي وفاتحة شعرها...؟!؟!؟ "

        راحت لها وكانت البنت متحمسة بالسوالف وباين انها تتكلم عن الكورة وتقلد حركات التسحيب والكورة ....
        لينا بخقة : excuse me …
        لفت سمر: ا .. نعم ..؟؟
        لينا : ا .. عندي سؤال .. انتوا من أي مدرسة ؟؟؟
        سمر بدون اهتمام : السعد

        ورجعت البنت تتكلم مع صديقتها ولا عطت لينا وجه .. الشي اللي خلاها تنقهر زيادة

        لينا" طيب طيب يا ام شعر عراقي .. ان ما وريتك ما اكون لينا .. "

        لينا مسوية معصبة: هي انتي ....
        سمر: نعم ..؟؟
        لينا : ومن انتي عشان تعطيني ظهرك كذا..؟؟ تعرفين احنا من أي مدرسة ..؟!؟!
        سمر بدون ولا تعبير على وجهها واهتمام : الظهران ..

        ورجعت لفت تكمل وصف المباراة لصديقتها ..

        لينا فارت وعصبت وانقهرت من حركتها .. ولا وحدة ف الحياة حقرتها كذا .. حتى المديرة نفسها ...

        وحفاظا على كرامتها
        لينا بقرف : يعععععع ما اتخيل نفسي ف مدارس السعد ...!! شي مقرف صراحة

        ومشيت هي وصديقاتها بعيد .. وخلت سمر وشلتها مستغربين من هالبنت بتحمدون ربهم على نعمة العقل .....

        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( سيارة رائد .. ))

          ( بعد نص ساعة )

          كان رائد ف سيارته قدام بيت ابو بندر ينتظر احمد يغير ملابسه عشان بيوديه معاهم البحر يغير جو ويطلع من الحزن اللي هو فيه ..

          وهو ف السيارة .. خطر في باله سؤال ..

          رائد : يا ترى أي وحدة من هالشبابيك شباك غرفتها..؟؟

          وقعد يتامل ف الشبابيك واحد واحد .. بس ما في أي دليل يساعده عشان يعرف ابد ..

          عشان كذا استسلم وقرر يسمع له اغنية بين ما يجي احمد قام فتح الاذاعة وعلى الصوت ....

          على اغنية اصيل ابو بكر .. ( بس احبك )

          ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
          ودربي اللي امشيه وادري به تعب

          ايه احبك وانت في عيوني سهر
          وانت وسط القلب حرات وقهر

          بس احبك وهذا حظي اللي انكتب
          ودربي اللي امشيه وادري به تعب

          اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير
          واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير
          في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير
          واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير


          دخل احمد السيارة ... ولفتته الاغنية وقعد يسمعها مع رائد وهم ساكتين ..

          ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
          ودربي اللي امشيه وادري به تعب
          ايه احبك وانت في عيوني سهر
          وانت وسط القلب حرات وقهر

          بس احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشيه وادري به تعب

          تحمس رائد وقام يغني ويميل يمين ويسار براسه وهو مستانس ومغمض عيونه يغني .. واحمد فاقع ضحك عليه ......

          احمد : ابووو الشباب .. يللا خلينا نمشي .. صرعتني من نص ساعة يللا ويللا ويوم خلصت وقفت..!.!!؟!؟!؟
          رائد ضحك وما عطاه وجه وكمل الاغنية .....

          اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير
          واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير
          في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير
          واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير

          ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشه وادري به تعب

          صفق رائد من الحماس .. وشغل السيارة

          اما احمد : لووووول ... عليك حماس يا شيخ .. اخق انا .. !!!!
          راد وهو يطلع من البيت : ههههه نعم؟؟ خير؟؟ سيارتي واسوي اللي ابغاه فيها..
          احمد : ههههههههه اقطع ابو المذلة ...!! توبة اركب مرة ثانية معك
          رائد بنص عين وثقة : ما تقدر تقاوم سيارتي الكشخة ..!!!
          احمد : ابووووووووها الثقة ... !! يازينك ساكت بس ...

          وكملوا الاثنين مشوارهم لاحقين ابو بندر والشباب ..

          ___________________________________

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            (( مبنى المسابقة ))

            ( بعد ساعة .. الساعة 12 ونص )

            بدت الاستراحة الثانية وكانت مدارس السعد متصدرة .. وبعدها الظهران ..

            وف الساحة ....

            لينا تلعب بشعرها متضايقة : اففف ... احس شعري خرب
            بسمة : لا زين .. بسك تعديل فيه .. انتي كذا بتخربينه
            لينا : يووووه .. انا بروح اعدله ف الحمام....
            بسمة : اوكي بننتظرك هنا ..

            راحت لينا للحمامات .. وقعدت تعدل ف كشتها وتفك وتربط .. وترجع تفك وتمسكه ببكلة .. وترجع تفكه ... وكذا لين ما شافت سمر داخلة تعدل شعرها والكحل حقها ..

            لينا " والله الكلبة حلوة .. موب شينة والله .. "

            وبين ما سمر كانت تعدل نفسها كانت لينا تطالعها بخقة واستكبار .. لين ما انتبهت لها سمر....

            سمر: عسى ما شر ... مشبها علي احد ..؟؟؟
            لينا من تطالعها من فوق لتحت وتلف وجهها : لأ ..

            شوي الا يسمعون جرس الانذار يدق ويبدا الصراخ ف المبنى كله ... والبنات يركضون لبرا الحمام .. ويصارخون ..

            لينا : يا ماما......!!!!! شصاير..؟؟
            سمر ساكتة ومهدية نفسها : مدري والله .. بس الظاهر في حريقة ف المبنى ..!!!
            لينا محترقة : يابردك ... الحين حريقة وواقفة ولا كانه شي صاير
            سمر تمثل بدلع : يا مامي ... انا مرة خايفة

            لينا حست نفسها غبية وسكتت .. بس وقفت مكانها ولا تحركت.. لين ما جات سمر بتطلع ...

            لينا تصارخ : وين رايحة ؟؟؟؟
            سمر بزهق : اففف .. خير..؟؟ بروح اشوف وش صاير..؟؟
            لينا : لا ..
            سمر باستغراب : انتي وش فيك ...؟؟ مجنوونة ؟؟ ما بيصير شي ..
            لينا : اخاف .. والله اخاف
            سمر اتنهدت : افففففف ... تعالي معاي طيب...

            فكرت لينا شوي وما حصلت غير هالحل...

            وطلعت مع غادة يمشون ف الممرات الفاضية .. ويدورون على احد ..

            وبعد اللف والدوران ف الفصول والغرف .. حصلوا درج للدور اللي تحت ....

            سمر : تتوقعينهم تحت..؟؟
            لينا : ا ... مدري ..

            من الخوف مسكت لينا يد سمر وتعلقت فيها وسمر ابتشلت " اففف .. هالنشبة من يفكنا منها الحين .. ما اداني الدلع .. انا ما خلصت من غادة تجيني هذي؟؟؟ الله يصبرني "

            نزلوا الثنتين على الدرج .. ومشوا شوي الا يسمعون اصوات ازعاج .. وعلى طول مشوا لجهة الصوووت الا شافوا كل من ف المبنى متجمعين ف قاعة .. ووحدة واقفة تتكلم ...

            اول ما دخلت لينا القاعة ركضت لصديقاتها : بنات. .... شصاير..؟؟
            بسمة : الله يقطع ابليسهم خوفوني .. انذار بالغلط !!!!
            لينا : ايش..؟؟؟؟
            بسمة : ههههههههه خرعونا ع الفاضي
            لينا : الللللللله ياخذهم هم ومبناهم القديم هذا واللي بناه فوقهم بعد ..!! خوفووني بغيت اموت ف مكاني .. المشكلة اني كنت ف الحمام بروحي.. وفجأة اسمع الجرس
            بسمة : هههه شلون وصلتي هنا..؟؟
            لينا : والله مشيت مع ذيك البنت ..

            بسمة : عسى اللي سويتي حركات قدامها من شوي ..
            لينا تضحك : ههه أي.. بس تعرفين طلعت حرام طيبة .. قالت لي اجي معاها وهي بتدور عليكم .. ما كان عندي حل غير .. قمت لحقتها ...
            بسمة : اها... وش اسمها ...؟؟
            لينا : تصدقين مدري...............؟؟؟
            وبدون تردد .. راحت لينا لسمر وقالت وهي مبتسمة ومتغيرة 180 درجة معاها : ا.. لو سمحتي....؟؟؟
            سمر ابتسمت وضحكت يوم تذكرت شكل لينا وهي خايفة : ههههههه هلا ..
            لينا منحرجة : ا... بغيت اقول لك ثانكس على اللي سويتيه .. انا غلطت عليك وانتي عاملتيني احسن معاملة ..
            سمر : ههههههههه لا افا وش دعوة .. كلنا خوات ما بيننا زعل ..
            مدت لينا يدها بدبلوماسية : انا لينا بنت عبدالله ( ..... )
            سلمت عليها سمر : انا سمر محمد ( ..... )

            وبكذا صار في صداقة حلوة وطيبة بين سمر ولينا .. حتى لو كانت طريقة تعارفهم شوي غريبة وتضحك .. بس المهم انهم تعرفوا على بعض ...

            ....
            ..........

            بعدها رجعوا وكملوا المسابقة بس لا فازت مدارس السعد .. ولا فازت مدارس الظهران..!!!!


            _______________________________

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              (( ع البحر .. الساعة 1 الظهر ))

              ( بعد نص ساعة )

              نزلوا الشباب من السيارات .. ونزل احمد مع رائد .. واول ما شاف بندر وثامر ..

              بندر يصارخ : احمدووووووووووووووو......!!!

              قرب احمد : هههه هلا بندر .. ورى ما عزمتوووني..
              ثامر : افا ... انت اول معزوووم اصلا ... بس بدون ما نعطيك خبر يعني .. عزيمة ف القلب.... خخخخخخخخ
              احمد : اقول انت اسكت يا بياع الكلام ..

              محمد : اووووه.... احمد هنا... هلا والله .. نورت
              احمد : ههههههههه النور نور الشمس
              محمد : مالت عليك احسب بتقول نوري .. تقول الشمس ..!؟!
              احمد : لا والله .. على راسي والله يا خوي
              محمد : تسلم .. شباب

              قربوا الشباب : سم ..

              محمد : هذا اخوي احمد .. الكبير طبعا زي ماهو واضح اني اصغر منه صح..؟؟
              احمد : ههههههه خوش بنطلون ....!!!
              بندر قرب من احمد وقال بهمس : هذا لبسته ف شهر العسل بس لاتعلم احد...!!
              احمد : خخخخخخخخخخخ ... الله يقطع ابليسك .. اجل بنطلون مخضرم ...
              محمد : هههه ايووووووه


              رائد وبندر ما كان عندهم وقت .. على طول فصخوا الفنايل.. ونزلوا البحر تاركين الشباب يسولفووون........

              ثامر : شوووووووف...!! والله ماعندهم وقت .. على طول نزلوا ...
              احمد : ننزل ..؟؟


              وراحوا احمد ومحمد وثامر وباقي الشباب .. ونزلوا ف البحر يسبحون ويستعرضون من فيهم احسن واسرع سباح .. خخخخ

              ___________________________________


              (( بيت ابو سعود .. غرفة ابو سعود ))

              ( الساعة 4 )


              دخلت ام سعود الغرفة واول ما شافها ابو سعود مسك الجريدة وقام يقرا حاقرها...

              ام سعود : ها عبدالله ..؟؟ شخبار الشغل اليوم ...؟؟
              عبدالله بدون ما يرد : الحمدلله ..
              قعدت باسمة ع الكنبة جنبه : عبدالله .. ابغى اكلمك بموضوع ..
              عبدالله بدون ما يلتفت ولا يهتم : ماني فاضي.. تعالي بعد ساعة .. او اتصلي ف السكرتير حقي وخذيلك موعد .......!!!!

              انقهرت باسمة واخذت منه الجريدة : اكلمك انا ..
              عبدالله : طيني كف .. ما يكون احسن...؟؟
              باسمة : عبدالله .. هذي مو حالة ..
              عبدالله قاطعها : أي حالة اللي تتكلمين عنها ...؟؟ ها...؟؟
              باسمة : انت ليش تعاملني كذا ..؟؟ ان اوش مسويتلك ..؟!؟!؟!
              عبدالله يتظنز : لا افا.. حشى .. انتي مظلووومة .. والله حرام اللي يصير فيك انا اللي ظالمك مو معطيك وجه ... بس كذا اتسبب .. الله يقطعني من ظالم .. !!!

              باسمة قامت ووقفت : شوووف .. انا جيت اتفاهم معاك بس انت اللي ما تبغى تسمع .. مقفل راسك بقفل ..
              عبدالله يكمل طنازة يقهرها : ومضيع المفتاح .... كاك كاكاكاكاكاكا ههههههاي ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

              وقعد يضحك صوت عالي مرة وما وقف لينا متنرفزت باسمة وطلعت من الغرفة مقهووورة


              ___________________________________




              (( بيت ابو فيصل ))

              ( الساعة 5 المغرب )



              لبس ابو فيصل ثوبه وشماغه وجا بيطع من الغرفة ...

              نسايم بتردد : ا... ابو فيصل...
              ابو فيصل لف : نعم..؟؟

              نسايم : بس يعني وين رايح..؟؟ ما نمت اليوم..؟؟
              ابو فيصل : انا كم مرة قلت لك مالك دخل وين اروح ووين اجي .. انتي هنا تنطقين وتربين بناتك .. ومالك دخل بللي برى فاهمة ..؟؟
              نسايم : بس انا ماني خدامة عندك ترميني ف البيت .. فوق ما انت ماخذني صغيرة وحارمني من الحياة زي باقي الناس والعالم ع الاقل عطيني شوية تقدير واحترام ..

              عصب ابو فيصل ومسكها من شعرها .. وحذفها ع الارض : هذا الاحترام اللي بعطك اياه .. ومالك عندي شي انتي .. اصلا انا متفضل عليك باشيائ يا كثرها
              صاحت نسايم من القهر والاسف : أي صح .. متفضل علي بالسب والتنقيص ونكر الجميل.. !!

              طلع ابو فيصل ولا عطاها وجه .. وف السيارة ...

              ابو فيصل : الو
              ابو غادة : هلا .... وينك تاخرت..؟
              ابو فيصل : ياخي هالاهل تعرف مشواريهم ما تخلص .. المهم .. جاهز؟؟
              ابو غادة : من زمان .. انتظرك بس
              ابو فيصل: خلاص نتقابل ع الجسر .. ورانا سهرة اليوم حلوة
              ابو غادة : والله انا قال لي واحد انه في فندق البار حقه مرة يونس .. ويجيبون مطرب عراقي بعد .. شرايك..؟؟
              ابو فيصل : شورك وهداية الله ..!!!!

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                (( بيت ابو سعود ))

                ( الساعة 7 بالليل )


                ام سعود من عند الباب : لينا...
                لينا من فوق : ها..؟؟

                ام سعود تصارخ : سمعتي وش قلت لك..؟؟ مافي طلعة لو ايش يصير فاهمة ..؟؟
                لينا بزهق : طييييييييييييييييييييييب ....!!

                طلعت ام سعود المشغل حقها .. ام لينا فنقزت على طول للابتوب تكلم سمر اللي تعرفت عليها اليوم .. وتقريبا صاروا صديقات .....

                لينا : باك..
                سمر : ولكمووووو
                لينا : افففف ... ياخي من عنده ام غثة زيي....؟؟
                سمر : هههه يا حليلها امي طيووبة ما تقول لاحد لأ...
                لينا : اففف يا حظك .. امي هذي نشبة ف الحلق .. على كل شي تدقق..
                سمر : الحمدلله اللذي كفاني مما ابتلاك فيه ...


                ( غرفة دلع )


                كانت قاعدة ف غرفتها وقدامها كل انواع الاكل والفواكه اللي وصى ابو سعود انه تاكلهم .. بس ماهي مشتهية ولا شي .....

                دلع : اففففف .. وش هالزهق ....؟؟ لا لابتوب ولا نت .. ولا جوال او تليفون .. ولا شي .. وش هالحياة ....؟؟!!!

                ومن الطفش اللي فيها قررت تستشور شعرها ..

                قامت للمرايا وشافت وجهها : يما !!!! كني عجوز ف الثمانينات .. وجهي يخرع..؟؟

                وعلى طول نست انها ف الدنيا وبدت تصبغ بوجهها وتستشور شعرها .. واندمجت مع هالشي ..


                ___________________________________


                (( ع البحر .. ))

                ( الساعة 8 بالليل )

                كانوا الكل متجمعين حول النار الي ولعوها .. ويسولفون ويضحكون .. رائد كان هادي وولا كلمة طلعت منه غير الابتسامة مع كل سالفة تنقال .. كان قاعد وشعره المبلول مبعثر على وجهه ............

                احمد بنص عين : الاخ يخطط حق شي... انا ادري هالنظرة مو عن فراغ

                ابتسم رائد وما رد عليه............. اكتفى بحك راسه

                ابو بندر : خخخخخخخ شفيك يا ولد .. اول مرة اشوفك كذا ..
                رائد وهو يلعب باصابعه : ا... صراحة مدري كيف اقولكم .. بس خاطري اقول قدام كل الناس .. وزين اننا جمعة عشان الخبر اللي بقولكم اياه الحين ..
                ناصر : لا ... الولد مخطط لشي... قول بسرعة


                شال رائد المنشفة عن كتفه : ا.... عمي ابو بندر .. او محمد .. او يبا .. المهم ..
                انا ابغى بعد اذنك اتقدم واخطب بنتك ... !!!!!!!!!

                الكل سكتوا .. بس ابتسامة انرسمت على وجه ابو بندر وقال : خخخخ بس كذا ..؟؟ ابشر .. تعال انت وابوك بعدين بنشوف ..
                رائد : يعني ..؟؟
                احمد يطنز : شوووف..؟؟!! مابنرد عليك لين ما تتقدم رسمي .. انت وهالوجه .. احد يخطب ع البحر..؟؟ لا وقدام النار بعد ...!!!

                رائد انحرج وقام لسيارته : ا.. لحظة نسيت شي ف السيارة ..

                راح رائد .. وصحكوا الكل عليه وشلون انحرج ....

                ابو بندر : ههههههههه شرايكم ..؟؟ ارفضه ..؟؟
                ناصر : افا.. ا عاد انا بقولك .. رائد ما ينرد ..
                احمد بنص عين : وانت من دخلك ف العائلة .. لايكون اخوها وانا مدري .. انا عمها وما تكلمت ....
                جمال: وي عليك ... اكلت الولد ما قال شي...!!!!
                ابو بندر : هههههههه احمدووو هدي .. وش فيك على ربعي ..؟؟
                احمد : قصدك احفاددك .. ياخوي انت مصدق عمرك انك شباب ..؟!!؟!؟ مو يعني لبست جينز يعني خلاص .. خخخخخخخخخخ
                ابو بندر ضربه على كتفه : من زينك عاد .. واثق من عمرك
                احمد بخقة : طبعا .. انا كل البنات يموتون علي.. اصلا يذوبون من امر

                جا رائد ومعاها بندر وثامر .. وكان ماسك بيده عود ..

                احمد : شوف وش جاب هذا بعد ... عسى ما شر؟؟؟

                قعد رائد : بعزف لكم .. لازم اوريكم ابداعاتي ....
                ابو بندر : انتوا ما خلصتوا سباحة .....؟؟؟
                بندر وهو يقعد وينشف وجهه : الا .. والله هالماي روووعة .. بارد !!!
                قعد ثامر جنبه : أي والله .. شي يفتح النفس .. بلا هالمؤسسة اللي تجيب الهم
                ابو بندر : قلت لك تعال عندي ما تسمع الكلام ...
                ثامر : والله افكر اجي خلاص .. شي يتعب الواحد صراحة ..

                ناصر : شباب .. هدوا شوي .. رائد بيعزف لنا ..
                ثامر نقز : وانا بغني .. واللي يعافيكم بغني .. !!!!!!

                ابو بندر : عاد من زين اصوت يا ثامر ...!! وش بتغني ..؟؟
                ثامر : بغنيلكم .. ا... وش بغني ..؟؟ أي صح .. بغنيلكم تكفون نايف البدر
                بندر فتح عيونه ع الاخير : لا لا لا لا الله يخليك اسكت .. مدري من وين تجيب هالاغاني انت ....
                ابو بندر باتغراب : ها..؟؟ من نايف البدر هذا ..؟؟
                احمد : واحد ما تعرفه يا خوي.. مو من زمانك ..
                ابو بندر : وش يغني ...؟؟

                رائد : هذاني بسمعك يابو بندر .. الله يهديك اسكت شوي ..
                ابو بندر : هههههه خلاص خلاص .. بسم الله قمتوا علي .. غني يا بلبل .. يللا

                بدا رائد يعزف ويغني .... والشباب يسمعون له باهتمام


                ___________________________________

                تعليق

                • & بنـوتـه نعـومـه &
                  عضو فضي
                  • May 2008
                  • 502
                  • .. ~

                  (( بيت ابو فيصل .. ))

                  ( الساعة 10 بالليل )

                  دخل فيصل البيت بعد ما كان طالع مع سالم .. ولما دخل البيت .. شاف اللمبات مطفية .. والبيت مرة هادي .. استغرب

                  فيصل : مو كانه اليوم خميس..؟؟ وشعنده البيت هادي...؟؟

                  دار ف البيت لين ما وصل لغرفة خواته ... دخل وشافهم نايمات .. ابتسم

                  قرب من امل اخته الصغيرة .. وقعد سطالع وجهها الصغير وهي نايمة .. باسها وراح لشوق .. غطاها زين وباسها بعد .. وطلع من الغرفة .. بعدين راح يمشي لغرفته .. وبنين ماهو رايح .. شاف نور غرفة ابوه ونسايم مفتوح ...

                  دق الباب .... وسمع صووت

                  نسايم : مييييييين...؟؟
                  فيصل : انا ...

                  فتحت الباب نسايم : هلا فيصل .. حياك ادخل..

                  دخل فيصل وقعد على الكرسي ..
                  نسايم : وينك تاخرت..؟؟؟
                  فيصل : كنت احوط انا وسالم ف الشوارع .. تعشينا وجينا
                  نسايم : وش تعشيتوا....؟؟
                  فيصل : يعني وين..؟؟ كودو ما غيره .. اللي عند المخازن ..
                  نسايم : اها... حلو .. انبسطت ...
                  فيصل : أي .. زوجك وين....؟؟
                  نسايم : طلع كالعادة .. اليوم الاربعاء ...
                  فيصل : عسى راح البحرين....؟؟
                  نسايم والصيحة بحلقها : أي.. الله يهديه بس..
                  فيصل : شفيك نسايم ..؟؟ هاوشك..؟؟
                  نسايم : الا رماني ف الارض بعد .. مو بس هاوشني... لا حول ولا قوة الا بالله ..
                  فيصل زعل : هذا متى بيموت ويفكنا...؟؟
                  نسايم قاعته : لا تقول كذا ...؟؟ حرام هذا ابوك ...!!
                  فيصل : وخير انشالله .. واذا ابوي .. بالطقاق اللي يطقه .. روحه بلا رجعة انشالله ..!!

                  قامت نسايم ترتب ملابس ابو فيصل ....

                  فيصل سكت شوي بعدين قال : نسايم ...

                  نسايم بدون ما تطالعه : نعم ....؟؟
                  فيصل : عندي سؤال بس اتمنى ما يكون ثقيل يعني ..؟؟؟
                  نسايم : وشووو ..؟
                  فيصل : انتي ليش اخذتي ابوووي ..؟؟ مع انه كان اكبر منك بكثييييييير .. وعنده ولد بعد .... ؟!؟!؟!!؟

                  سكتت نسايم تتذكر الماضي.. تتذكر الغلطة اللي ارتكبتها ف حياتها يوم تزوجت ابو فيصل .. تذكرت شلون كانت بنت معززة مكرمة عند اهلها ف جدة ....

                  نسايم وهي تقعد : ا.... اسمع .. انا كنت بنت غنية ف جدة .. وحيدة امي وابوي .. ويوم وصلت 17 سنة .. كنت ما افهم .. غبية .. متهورة .. ما افكر لما اسوي الشي .. المهم انه ابوك جا وخطبني .. قبل 3 سنين .. كان عمر ابوك تقريبا 37 سنة .. وانت كنت موجود وعمرك 16 سنة .. المهم .. طبيعي اهلي بيرفضون .. بس انا الهبلة كنت ساعتها ف ثاني ثنوي .. واللي ف سني تحلم وتفكر بالزواج وما تصدق متى يتقدم لها واحد عشان توافق . المهم بكل اختصار اني تهاوشت مع اهلي لين ما وافقوا اني اخذه ..

                  فيصل ابتسم بشفقة عليها .... وكمل يسمعها ........

                  نسايم : عاد انا كنت متوقعة يدلعني ويحبني .. وكنت متوقعته رومنسي زي اللي يكونون ف الروايات والقصص .. يعني كنت متوقعة ابوك فارس الاحلام اللي انتظره ...

                  فيصل : وبعدين..؟؟
                  نسايم تضحك باستهزاء على نفسها : ههههه سوري على الكلام هذا .. بس سواقنا كان محترم ف التعامل اكثر من ابوك .. !!!!

                  فيصل قعد براحة : خذي راحتك .....

                  نسايم : الرجال من اخذني من بيت ابوي .. لهالبيت على طول .. لا شهر عسل ولا شهر بصل .. جابني وحبسني ف البيت...!!!!! وبعد ثلاث شهور انا حملت بشوق ..

                  فيصل : أي اتذكر .. حتى انا طلعت من البيت يوم دريت انك حامل ..

                  نسايم : أي صح .. وغبت اسبوعين ما سمعنا لك خبر...
                  فيصل : تصدقين زوجك حتى ما كلف عمره يسال ويني ولا شلون عايش...!؟!؟!؟ عادي .. ولا كانه ولده مختفي اسبوعين من البيت!!!!

                  نسايم تنهدت : الله يهديه .. حاولت كم مرة اقوله يبلغ الشرطة بس كان يقول .. اتركيه بيرجع لوحده .. واذا ما رجع .. بيتي يتعذره ...!!!!!!!
                  فيصل تضايق : مالت عليه وعلى اهله اللي خلفوووه وربووه .. صدق ماعرفوا يربون .. هذولي جايبينه دام ما يعرفون يربون واحد ويأدبونه؟؟؟... صدق تخلف .. !!!!

                  نسايم : شكلك بتطلع زي ابووووك .. ما تحب احد
                  فيصل بقرف : بسم الله علي.. الله لايقول.. الا تعالي .. عني انتي الحين كم عمرك ...؟
                  نسايم ابتسمت : كم تتوقع ...؟؟؟ اقولك من 3 سنين كان عمري 17 يوم تزوجت ابوك..
                  فيصل بدهشة : يعني انتي الحين عمرك 21 ...؟!؟!؟!؟!
                  نسايم ابتسمت : أي ...
                  فيصل : يا حليلك صغيييييييييرة ... اللي قدك الحين ماتتزوج .. الا بعد 3 .. او 4 سنين ..
                  نسايم : وش نسوي عاد ..؟؟؟ هذا اللي ربي كتبه لي... ولازم نرضى فيه .!.!.!.


                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                  نهاية الجزء الثامن...

                  شرايكم..؟؟
                  دلع وش بيصير فيها ..؟؟
                  وسعود وش بيقرر يسوي ..؟؟
                  دانة ..؟؟؟ هل بتوافق على رائد ...؟؟
                  بندر وشغله وش بيصير فيه..؟؟
                  نسايم وزوجها ومعاناتها معاه ...؟؟

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ادري بتقولون وراه تنزل الاجزاء وراء بعض

                    بس مشان عيونكم وقبل ماتدخذف الروايه


                    تحياتي

                    حنونه بزمن قاسي
                    ...
                    ..
                    .

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      الجزء التاسع :.

                      عدا الويكند على خير .. والكل كان مرتاح فيه تقريبا ما عدا بيت ابو سعود اللي المشاكل فيه كانت تزداد يوم عن يوم ....
                      دلع اللي كانت كل يوم تسمع سب وكلام ام سعود عنها .. وسعود اللي ماصار يقعد ف البيت ابد من جهة ثانية .. ولينا وصديقتها سمر اللي بدت علاقتهم تتحسن ببعض .. وسالم الوحيد اللي عايش فيهم بسلام ....

                      اما بيت ابو رائد .. فرائد كلم امه وابوه بموضوع الخطبة وامه وابوه فرحوا فيه مرة وافتخروا فيه .. خصوصا بعد ما عروفوا انه كان يشتغل طول الفترة اللي عدت ويجمع فلوس عشان يبني مستقبله .. ووافقوا على طول وقرووا يروحون يوم الاثنين ويخطبون له ..... وعسى هالفرحة تدووووم ...

                      بين ابو فيصل الجو كالعادة عندهم .. لما يكون ابو فيصل موجود .. تكون المشاكل قايمة ومشتعلة .. اما لما يروح .. يخيم الهدوء والهم عليه .. هذا غير الضرب والسب اللي تلقاه نسايم كل يوم من زوجها اللي مو مقدرها ..

                      بيت ابو بندر كان الاحسن من بين البيوت اللي قبله .. بندر رجع لشغله بكل همه ونشاط من بعد روحة البحر.. اما ثامر قدم استقالته وقاعد يشتغل الحين ف ورشة ابوه مع رائد ومبسووط مرة .. اما دانة فما تدري عن ولاشي بموضوع الخطبة ...

                      احمد .... نفسيته كل يوم تزداد سوء عن سوء .. صح ذاك اليوم تحسنت .. بس رجعت وساءت اكثر .. خصوصا انه الويكند ولكل يطلعون مع ربعهم .. الاهو .. اضطر يطلع ويتعشى لوحده ...

                      اروى بدت شوي شوي تحاول تطلع من الحزن اللي هي فيه .. صح احيان تمر عليها ذكريات تخليها تكتئب .. س هي قاعدة تحاول عشان تقوي قلبها وتتحمل وترضى بالمكتوب .. وطبعا كل هذا بمساعدة صديقتها غادة ..


                      ___________________________________


                      (( بعد 3 ايام ... يوم الاحد .. بيت ابو عوض ))

                      ( الساعة 3 العصر )

                      دخلت اروى البيت .. وطلعت فوق تصارخ : يما .... يما...

                      ام عوض جات تركض خايفة : بسم الله... شصاير...؟!؟!؟!
                      اروى بفرح : الحقي .. الحقي .. هذا اخر اسبووووع ... والله اخر اسبووووع ...!!!!!
                      ام عوض: ليش...؟؟؟
                      اروى تناقز : لانه بعدها عندنا اجازة عيد الاضحى ....... وناسة ...!!؟!؟
                      ام عوض ابتسمت : هههههههه مبروك .. يللا ما بقى غير 3 ايام .. هانت
                      اروى : واو ... نبي نسافر هالمرة ... نبغى نروح عند خالتي .. الله يخلييييييك .. والله زهق هنا ... !!!
                      ام عوض : انتي الحين خلصي مدرسة وبنشوووف .... يللا روحي غيري عشان تجي تتغدي ............
                      ___________________________________


                      (( بيت ابو رائد .. ))

                      ( الساعة 7 بالليل )

                      نزل رائد لابس ملابسه عشان يروح الورشة ... وشاف امه وابوه وريم قاعدين ف الصالة ... ويسولفون .....

                      ابتسم رائد : السلام .. شتسووون ...؟؟
                      ريم : نحش فيك....
                      قعد جنب اخته : في ايش بتحشين ..؟؟ كامل والكمال لله الحمدلله .... !!!!
                      ريم : يا ربيييييي الخقاق اللي رافع خشمه ..؟؟ لايكون محسب نفسك انريكي وانا مدري....؟؟؟
                      ام رائد : يخسي انريكي قدام ولدي .. ما يسوى شعره وحدة من شعر رائد والله ..!!
                      ريم : انفخيه انتي .. نفخ ع الفاضي .. القرد بعيون امه غزال....
                      ابو رائد : وبعيووون ابوه رجال ..... خخخخخخخ

                      ريم حطت يدها على خصرها : لا والله ... اشوف قمتوا علي ... بس معليش .. هالمرة بعديها لانه معرس .. بس لمرة الجاية حسابي معاكم

                      ابتسم رائد يوم تذكر الموضوع ...

                      ام رائد : ها يا رائد ..؟؟ متاكد انك تبغى تخطب..؟؟؟ ترى الخطبة مو لعبة .. مو تفشلنا قدام الناس...... اعقل وفكر زين .. ولاحق ... ما وراك شي ...
                      رائد : لا يا يما .. انا فكرت بهالشي زين .. وقررت .. وخلاص ماني متراجع عن شي ..
                      ابو رائد : يا رائد انا اعرف حركاتك .. اخاف تسود وجهي قدام العرب ...
                      رائد : يا يبا والله قلت لك متاكد .. وانا بنفسي اللي طلبت منكم هالشي

                      ريم : حرام عليكم ... كسر خاطري الولد والله .. روحوا اخطبوله ...
                      رائد : كفووو والله اختي .. سمعتوا ..؟؟ هذا الكلام .!..!.!
                      ام رائد فرحت : الله يتمم هالفرحة عليكم دووووم
                      الكل : امين ...........!!


                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...