رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
شريفة : متى بتخلص هالبروفا ؟
طلال يحاول يتهرب: نخليها يوم ثاني ..
راغده بإصرار: لا اليوم ..
طلال ناظرها بغرابة: ليه اليوم ؟
راغده: وليه نأجلها ما باقي وقت ، ومو انت الي مصر على البروفا ؟ وش الي غير رأيك ..
طلال " اخاف اغلط " :.......
شريفة: أنا بروح أريح أجل اذا خلصتوا بلغوني ..
أخذتها مريان ترتاح بغرفة نوم الضيوف ..
شغلت الأغنية
one ok rock - pierce
نسخة live
لبست كعبها ومد يده لها
اقتربت منه ومسكت يدها برقة
وشدت اكتافها لورى حطت يده ورا خصرها ويدها ورا بداية ظهره وعينها بعينه ..
طلال نزل عينه وبدأ يراقصها وهو يناظر لخطواتهم وبهمس: ناظرني طلال ..
طلال :.........
راغده: ما يصير بالحفل يكون راسك نازل
طلال: اتدرب على الخطوات ..
راغده: أنت تعرف الخطوات بالبروفا الأولى سويتها صح ايش تغير الان !
طلال: اشياء كثيرة ..
راغده وقفت ونزلت يدها ورفعت وجهه بطرف اصابعها : وانت تتكلم وانت ترقص لابد يكون اثبات للجميع انك فعلا تحبي عضوات الجمعية ما راح تخفي عليهم هالشيء واولهم أمي .. ان ما قدرت اقلها مثل ..
طلال أبحر بعيونها
راغده رجعت عادت الاغنية وزادت من ارتفاع مستوى الصوت
اقتربت منه وهي تشرح له كيف تكون النظرات والوقفة الواثقة ..
سوو خطواتهم الأولى ونظراتهم ببعض بمشاعر متناقضة
رغبة .. خوف .. حب .. شك .. توتر
راغده" الان بيبان كل شيء وبعرف الحقيقة " اقتربوا من النور واطفئته غمضت عينها بقوة
طلال لاحظ خوفها وبهمس دافي: راغده انا طلال لا تقلقي ..
وشد عليها أكثر : تذكري ألي صار قبل ما جاك شيء تطمني ما في أحد هنا وخالتي بالغرفة الثانية وماريان بالبيت ما بيصير شيء ..
راغده: ممكن بيوم الحفلة ما تضبط معي زي ماضبطت قبل ..
طلال: بتضبط لأن ما بنكون لحالنا راغده في كثير وعمتي مابتخلينا لحالنا ..
راغده: تعتقد ؟
طلال: ما استبعد انها بتدخل الآن .. تدخل بالمواقف الحرجة ..
راغده: طلال معي سؤال واريدك تصدق معي ..
طلال: تفضلي ..
راغده بشك: أنت معك ضعف صدق ؟
طلال " لا " : لو ما معي ضعف تعتقدي انك حـ ترتاحين معي ؟
راغده: طبعا لا بكون بتوتر وخوف شديد ..
طلال: وتعتقدي اني للان ما قربت منك يعني ايش ؟
راغده: ان معك .
طلال: خلاص اجل .. ثقي فيني ..
راغده بصدق: انا ما أثق بالدكتورة ..
طلال: ليه وش شفتي منها ؟
راغده: لانها من قبل كانت تعلم أمي أني اراجعها .. وأنا حذرتها من هالشيء ..
طلال بتفكير: مو ممكن أمك كشفت هالشيء بالصدفة مثل ما كانت تجي هنا وتكمشنا بالصدفة!
راغده: حتى لو كلامك صحيح أنا معي شك ..
طلال: تشكين فيني ؟
راغده: خلها للأيام ..
طلال وقفها: نعم او لا ..
راغده: تزعلك الصراحة
طلال: لا ..
راغده: أنت تعرف ليه اخترتك ؟
طلال: اذا ما خبرتيني من وين بعرف ..
راغده : اتركها للأيام ..
طلال: غامضة ليه؟ واحنا اصدقاء ؟
راغده: كل شيء بوقته حلو ..
طلال يدورها وقربها منه بالحيل: تعرفي ان اي شيء تلبسيه يصير حلو !
راغده ناظرت بعينه: وليه قلت لي اغير ملابسي!
طلال: لأنهم توسخون بالطحين ..
راغده: كنت متعمد
يتبـــــع
شريفة : متى بتخلص هالبروفا ؟
طلال يحاول يتهرب: نخليها يوم ثاني ..
راغده بإصرار: لا اليوم ..
طلال ناظرها بغرابة: ليه اليوم ؟
راغده: وليه نأجلها ما باقي وقت ، ومو انت الي مصر على البروفا ؟ وش الي غير رأيك ..
طلال " اخاف اغلط " :.......
شريفة: أنا بروح أريح أجل اذا خلصتوا بلغوني ..
أخذتها مريان ترتاح بغرفة نوم الضيوف ..
شغلت الأغنية
one ok rock - pierce
نسخة live
لبست كعبها ومد يده لها
اقتربت منه ومسكت يدها برقة
وشدت اكتافها لورى حطت يده ورا خصرها ويدها ورا بداية ظهره وعينها بعينه ..
طلال نزل عينه وبدأ يراقصها وهو يناظر لخطواتهم وبهمس: ناظرني طلال ..
طلال :.........
راغده: ما يصير بالحفل يكون راسك نازل
طلال: اتدرب على الخطوات ..
راغده: أنت تعرف الخطوات بالبروفا الأولى سويتها صح ايش تغير الان !
طلال: اشياء كثيرة ..
راغده وقفت ونزلت يدها ورفعت وجهه بطرف اصابعها : وانت تتكلم وانت ترقص لابد يكون اثبات للجميع انك فعلا تحبي عضوات الجمعية ما راح تخفي عليهم هالشيء واولهم أمي .. ان ما قدرت اقلها مثل ..
طلال أبحر بعيونها
راغده رجعت عادت الاغنية وزادت من ارتفاع مستوى الصوت
اقتربت منه وهي تشرح له كيف تكون النظرات والوقفة الواثقة ..
سوو خطواتهم الأولى ونظراتهم ببعض بمشاعر متناقضة
رغبة .. خوف .. حب .. شك .. توتر
راغده" الان بيبان كل شيء وبعرف الحقيقة " اقتربوا من النور واطفئته غمضت عينها بقوة
طلال لاحظ خوفها وبهمس دافي: راغده انا طلال لا تقلقي ..
وشد عليها أكثر : تذكري ألي صار قبل ما جاك شيء تطمني ما في أحد هنا وخالتي بالغرفة الثانية وماريان بالبيت ما بيصير شيء ..
راغده: ممكن بيوم الحفلة ما تضبط معي زي ماضبطت قبل ..
طلال: بتضبط لأن ما بنكون لحالنا راغده في كثير وعمتي مابتخلينا لحالنا ..
راغده: تعتقد ؟
طلال: ما استبعد انها بتدخل الآن .. تدخل بالمواقف الحرجة ..
راغده: طلال معي سؤال واريدك تصدق معي ..
طلال: تفضلي ..
راغده بشك: أنت معك ضعف صدق ؟
طلال " لا " : لو ما معي ضعف تعتقدي انك حـ ترتاحين معي ؟
راغده: طبعا لا بكون بتوتر وخوف شديد ..
طلال: وتعتقدي اني للان ما قربت منك يعني ايش ؟
راغده: ان معك .
طلال: خلاص اجل .. ثقي فيني ..
راغده بصدق: انا ما أثق بالدكتورة ..
طلال: ليه وش شفتي منها ؟
راغده: لانها من قبل كانت تعلم أمي أني اراجعها .. وأنا حذرتها من هالشيء ..
طلال بتفكير: مو ممكن أمك كشفت هالشيء بالصدفة مثل ما كانت تجي هنا وتكمشنا بالصدفة!
راغده: حتى لو كلامك صحيح أنا معي شك ..
طلال: تشكين فيني ؟
راغده: خلها للأيام ..
طلال وقفها: نعم او لا ..
راغده: تزعلك الصراحة
طلال: لا ..
راغده: أنت تعرف ليه اخترتك ؟
طلال: اذا ما خبرتيني من وين بعرف ..
راغده : اتركها للأيام ..
طلال: غامضة ليه؟ واحنا اصدقاء ؟
راغده: كل شيء بوقته حلو ..
طلال يدورها وقربها منه بالحيل: تعرفي ان اي شيء تلبسيه يصير حلو !
راغده ناظرت بعينه: وليه قلت لي اغير ملابسي!
طلال: لأنهم توسخون بالطحين ..
راغده: كنت متعمد
يتبـــــع
تعليق