رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
راغده بنفس حياها: مو أنت الي اخترت اللبسة حتى التاتو !
طلال يناظر بنحرها الي فيه تاتو فراشة رمادي: بس ما توقعت بتطلعين بكل هالحلاوة .. زواجك مني حلاك بشكل كبير ..
راغده: قصدك الزواج حلاني ..
طلال بنرجسية: لا .. لأني تزوجتك احلويتي .. جاور الجمال يصبك عدوة جماله ..
راغده بملل : يــا ربي على هالنرجسي ..
طلال بابتسامة عريضة: اي اي وانكري بعد .. ما كنتي كذا نهائي كان لبسك اسود وكحلي واغلبه رسمي ..
راغده " ممكن ما حسيت بثقة حلاوتي , وحلاوة ولوني الا لما شفتني حلوة وحببتني في نفسي كثير .. لوني ألي ماكنت احب ابرزة ظنا مني أنه شين صرت اشوف كثير يتمنون مثل لوني ، ولا ما كنت تجرأت أصلا ولبست كذا "
طلال: ولا معك كلام ثاني ؟
راغده قامت: يلا نتسبح ..
مسكت ساره ودخلت معها للمسبح طلال مسك جواله وصار يصورهم ويصور نفسه سيلفي معهم بالاخير نزل مع راشد وهو ضامه بقوة وصار يلعب معه وكل شوي يرش راغده بالمويا ..
راغده ردتها له: لا تتــطاول ..
طلال بابتسامة بانت غمازته وجمال اسنانه: واكسر رأسك بعد ..
راغده " لا تذوبين فيه , الهدف هو ألي يذوب فيك مو انتي " صدت عنه
وكل ما ابتعدت عنه هو يتسبب ويخليها غصب تلين ..
طلعوا العيال بعد ٢٠ دقيقة جففوهم وغيرت لبسهم ..
طلال يجفف صدره وشعره وهو يغرس الشوكة بالفاكهة: المويا منعشة ما ودك تسبحين أنا بهتم بالعيال خلاص ..
راغده نزلت تتحمم وصارت تصور وترسله خاص بعدها صارت تفكر وتفكر بهالجو الصيفي الدافي
انضم لها طلال وكانت النظارة عليه اقترب منها : وين وصلتي ..؟
راغده الي ما انتبهت لوجوده : وش؟
طلال: أناديك ماتردين .. وش سرحانة فيه ؟
راغده : ولا شيء!
طلال بنرجسية: فيني صح؟
راغده ابتسمت استخفاف: اي مـــرة ..
طلال: انا موجود .. شاركيني التفكير فيني ..
راغده " لا .. لزوم أرد لك سواياك ٣ ايام بالفندق ماكانت الا استغفال لي " بدلع: ســر ..
طلال وعينه على عياله ألي يلعبون بالألعاب : شاركيني سرك ..
راغده بخبث: بيكون ليه لا .. بس خلها لجينا نقيل ونرتاح ..
طلال بابتسامة عريضة: اوه ! حماس والله ..
راغده: جدا ..
طلال: طيب متى ودك نقيل ؟
راغده: اممم اذا حسينا بتعب ..
.
.
.
بزيارة لبيت عمها راشد
جات بشخصية مختلفة عن اخر مرة جات فيه هنا ..
جلست مع ميس وهالة : وحشتوني ووحشتني جمعتنا ..
هالة: جدا اسراء ، زين وجيتي شرفتينا ، اول ما خبرتني ميس عن جيتك .. على طول طيران لهنا ..
اسراء بابتسامة: حبيبتي والله .. عاد ودي يكون فيه جنان ..
ميس: جنان عند اهلها من امس ..
اسراء الي كانت جايه بس عشان تتأكد من السالفة: صدق ! ليه ؟ عسى ما شر
..
ميس: لا ابد بس طلال طالع مع راغده ..
اسراء بفرحة: ما شاء الله .. من أمس معها ؟
ميس: اي بيجلس 3 أيام ..
هالة: هالطلال ما يجوز عن حركاته ..رومانسية ودلع ..
اسراء: بس اكيد بعد بيسوي هالشيء مع جنان تدرين لزوم العدل .. لا يكون منحاز لام عياله بس ..
ميس: بس طلال دايم هنا .. هو محتاج أنه فعلا يعدل لكن يعدل بجهة راغده ألي ما يجيها ..
اسراء بخبث: يا قلبي وكاد انها زعلانة بس مو مبينه ..
هالة تنهدت: اييي اساليني عن التعدد وأوجاعه حتى لو عافرت و عافرت لابد بالاخير بترضى وممكن هي تو ترضى على طلال ولا ما كان راحت معه بمزرعة ..
اسراء الي كل شوي تسحب منهم كلام: مزرعة !
.
.
.
بعد صلاة الظهر .. لبست قميص نوم حرير أبيض طويل بدون الكارديقان تعطرت ورتبت نفسها ..
وراحت لتوائمها رتبتهم لنوم وطفت النور ..
إلا راشد ظل يبكي أخذته معها لسرير وهي تهدي فيه وهو يقول ابا بابا ابا
طلال لبس بجامته وهو يناظرهم : عيون بابا ..
راشد أبتسم وهو يلعب بيده
راغده باست يد ولدها: معه طاقة ما شاء الله رغم كل هاللعب الي لعبة ..
طلال: على ابوه قوي ونشيط ..
راغده: ههههههه بس بهيئة أمه ..
طلال صار يتفحصها: ما توقعتك بتلبسين القميص لكن جبته كذا .. قلت ممكن ..
راغده: ممكن شنو ؟
طلال: احم .. يعني ممكن تحنين علي ..
راغده فهمت قصده: اها .. يعني بالبجامة السودة اكون في حداد ؟
طلال بغيض: لو ما هي غالية عليك كنت شقيتها والله .. طوال سفرتي لجدة بالدورة كانت معي .. جنب سريري اشم ريحتك وانوم ..
راغده صارت تناظر فيه بضياع ..
طلال كمل بصوت قريب للهمس: تعودت على ريحتك وحضنك .. كان صعب علي أني انوم بدون ما يتغلغل ريحتك بخشمي ..
" اخذ ولده بعد ما شافه نام حطه تحت ولحفه وصعد بالسرير اقترب منها " إذا للآن ما أذنتي لي .. خليني اقلها انام بحضنك أتذكر أيامنا سوا ..
راغده صارت ترمش وهي تناظره بضياع كان الشيء الأكيد لها أن مهما وش قررت من انتقام وترد له الوجع الا ان قربه تحبه وتضعف ..
نام بحضنها لانها هي ألي كان ودها يطيح الحاجز الي بينهم بس
راغده " بالأول ذوق الوجع طلال .. وانا لزوم اصبر "
آنتهــــــى البـــارت
راغده بنفس حياها: مو أنت الي اخترت اللبسة حتى التاتو !
طلال يناظر بنحرها الي فيه تاتو فراشة رمادي: بس ما توقعت بتطلعين بكل هالحلاوة .. زواجك مني حلاك بشكل كبير ..
راغده: قصدك الزواج حلاني ..
طلال بنرجسية: لا .. لأني تزوجتك احلويتي .. جاور الجمال يصبك عدوة جماله ..
راغده بملل : يــا ربي على هالنرجسي ..
طلال بابتسامة عريضة: اي اي وانكري بعد .. ما كنتي كذا نهائي كان لبسك اسود وكحلي واغلبه رسمي ..
راغده " ممكن ما حسيت بثقة حلاوتي , وحلاوة ولوني الا لما شفتني حلوة وحببتني في نفسي كثير .. لوني ألي ماكنت احب ابرزة ظنا مني أنه شين صرت اشوف كثير يتمنون مثل لوني ، ولا ما كنت تجرأت أصلا ولبست كذا "
طلال: ولا معك كلام ثاني ؟
راغده قامت: يلا نتسبح ..
مسكت ساره ودخلت معها للمسبح طلال مسك جواله وصار يصورهم ويصور نفسه سيلفي معهم بالاخير نزل مع راشد وهو ضامه بقوة وصار يلعب معه وكل شوي يرش راغده بالمويا ..
راغده ردتها له: لا تتــطاول ..
طلال بابتسامة بانت غمازته وجمال اسنانه: واكسر رأسك بعد ..
راغده " لا تذوبين فيه , الهدف هو ألي يذوب فيك مو انتي " صدت عنه
وكل ما ابتعدت عنه هو يتسبب ويخليها غصب تلين ..
طلعوا العيال بعد ٢٠ دقيقة جففوهم وغيرت لبسهم ..
طلال يجفف صدره وشعره وهو يغرس الشوكة بالفاكهة: المويا منعشة ما ودك تسبحين أنا بهتم بالعيال خلاص ..
راغده نزلت تتحمم وصارت تصور وترسله خاص بعدها صارت تفكر وتفكر بهالجو الصيفي الدافي
انضم لها طلال وكانت النظارة عليه اقترب منها : وين وصلتي ..؟
راغده الي ما انتبهت لوجوده : وش؟
طلال: أناديك ماتردين .. وش سرحانة فيه ؟
راغده : ولا شيء!
طلال بنرجسية: فيني صح؟
راغده ابتسمت استخفاف: اي مـــرة ..
طلال: انا موجود .. شاركيني التفكير فيني ..
راغده " لا .. لزوم أرد لك سواياك ٣ ايام بالفندق ماكانت الا استغفال لي " بدلع: ســر ..
طلال وعينه على عياله ألي يلعبون بالألعاب : شاركيني سرك ..
راغده بخبث: بيكون ليه لا .. بس خلها لجينا نقيل ونرتاح ..
طلال بابتسامة عريضة: اوه ! حماس والله ..
راغده: جدا ..
طلال: طيب متى ودك نقيل ؟
راغده: اممم اذا حسينا بتعب ..
.
.
.
بزيارة لبيت عمها راشد
جات بشخصية مختلفة عن اخر مرة جات فيه هنا ..
جلست مع ميس وهالة : وحشتوني ووحشتني جمعتنا ..
هالة: جدا اسراء ، زين وجيتي شرفتينا ، اول ما خبرتني ميس عن جيتك .. على طول طيران لهنا ..
اسراء بابتسامة: حبيبتي والله .. عاد ودي يكون فيه جنان ..
ميس: جنان عند اهلها من امس ..
اسراء الي كانت جايه بس عشان تتأكد من السالفة: صدق ! ليه ؟ عسى ما شر
..
ميس: لا ابد بس طلال طالع مع راغده ..
اسراء بفرحة: ما شاء الله .. من أمس معها ؟
ميس: اي بيجلس 3 أيام ..
هالة: هالطلال ما يجوز عن حركاته ..رومانسية ودلع ..
اسراء: بس اكيد بعد بيسوي هالشيء مع جنان تدرين لزوم العدل .. لا يكون منحاز لام عياله بس ..
ميس: بس طلال دايم هنا .. هو محتاج أنه فعلا يعدل لكن يعدل بجهة راغده ألي ما يجيها ..
اسراء بخبث: يا قلبي وكاد انها زعلانة بس مو مبينه ..
هالة تنهدت: اييي اساليني عن التعدد وأوجاعه حتى لو عافرت و عافرت لابد بالاخير بترضى وممكن هي تو ترضى على طلال ولا ما كان راحت معه بمزرعة ..
اسراء الي كل شوي تسحب منهم كلام: مزرعة !
.
.
.
بعد صلاة الظهر .. لبست قميص نوم حرير أبيض طويل بدون الكارديقان تعطرت ورتبت نفسها ..
وراحت لتوائمها رتبتهم لنوم وطفت النور ..
إلا راشد ظل يبكي أخذته معها لسرير وهي تهدي فيه وهو يقول ابا بابا ابا
طلال لبس بجامته وهو يناظرهم : عيون بابا ..
راشد أبتسم وهو يلعب بيده
راغده باست يد ولدها: معه طاقة ما شاء الله رغم كل هاللعب الي لعبة ..
طلال: على ابوه قوي ونشيط ..
راغده: ههههههه بس بهيئة أمه ..
طلال صار يتفحصها: ما توقعتك بتلبسين القميص لكن جبته كذا .. قلت ممكن ..
راغده: ممكن شنو ؟
طلال: احم .. يعني ممكن تحنين علي ..
راغده فهمت قصده: اها .. يعني بالبجامة السودة اكون في حداد ؟
طلال بغيض: لو ما هي غالية عليك كنت شقيتها والله .. طوال سفرتي لجدة بالدورة كانت معي .. جنب سريري اشم ريحتك وانوم ..
راغده صارت تناظر فيه بضياع ..
طلال كمل بصوت قريب للهمس: تعودت على ريحتك وحضنك .. كان صعب علي أني انوم بدون ما يتغلغل ريحتك بخشمي ..
" اخذ ولده بعد ما شافه نام حطه تحت ولحفه وصعد بالسرير اقترب منها " إذا للآن ما أذنتي لي .. خليني اقلها انام بحضنك أتذكر أيامنا سوا ..
راغده صارت ترمش وهي تناظره بضياع كان الشيء الأكيد لها أن مهما وش قررت من انتقام وترد له الوجع الا ان قربه تحبه وتضعف ..
نام بحضنها لانها هي ألي كان ودها يطيح الحاجز الي بينهم بس
راغده " بالأول ذوق الوجع طلال .. وانا لزوم اصبر "
آنتهــــــى البـــارت
تعليق