رد: رواية قيود / الكاتبة ساندرا
طلال: كم سنة وانا طاهي عندك , الآن لراغده وبس ..
راغده " رقص قلبي من الفرح لما قال راغده وبس ! حسيت يخبرني انه لي لحالي ولا لي شريكة " ابتسمت بخجل ..
بعد ساعة كاملة استواء الباشميل ..
راغده ألي بدأت تنسى توترها ومشاعرها المتناقضة دخلت الجو معهم : بقوم أغير لبسي لحاجة مريحة وأرجع لكم ..
هالة: طلال ذوقه حلو .. اختار لها وخلنا نشوف ذوقك بالبيجامة
راغده " كذبة كذبتها والان جالسة أكلها "
ميس: اساعدكم ؟
طلال وراغده باندفاع وصوت واحد:لااااا
ميس انفجعت: بسم الله
هالة ألي كانت تعرف انهم ينامون منفصلين : اي خليها مفاجأة يلا ننتظركم ..
صعدت معه لغرفتها ..
طلال: لو صعدت معنا ميس بتلاحظ ان احنا ننام بغرف منفصلة ، كويس انها ما أصرت ..
راغده تنفست براحة: ربك ستر ..
طلال شافها حجة: مش كل مرة تسلم الجرة ..
راغده: وش قصدك ؟
طلال: ننام بغرفة وحدة مثل قبل .. حتى بدون اي علاقة وياك .. يصير مثل بداية زواجنا ..
راغده: هذا لما كنت واهمة ان معك ضعف ..
طلال: طيب الان انا ما اسوي شيء لك ! شوفي المزرعة وقبل ..
راغده سكتت لأن كلامه صحيح
طلال: الليلة بنقل اغراضي الاساسية لعندك ..
توجه لعند الدولاب واختار لها روب بيت مريح بلون السماوي ومد لها
طلال يناظر فيها من فوق لتحت: لاتلبسين كذا قدام احد ..
راغده تناظر نفسها بالمراية بالجمبسوت الابيض: وايش فيه ؟
طلال بغيرة: بس .. يلا ألبسي هذا ..
دخلت راغده تغير ملابسها وطلعت عند التسريحة تتعطر وناظرته بالمراية: ايش فيه لبسي مساع!
طلال بقهر :لو بيننا وفاق ما خليتك تطلعين لهم كذا .. صدرك كله طالع لهم ..
راغده بحيا: أنا مو طالعه عند رجال! وبعدين لا تبالغ مو كل شيء طالع ..
طلال قام وصار قبالها وبنظرات ثاقبة: ولو ! مفاتنك تطلع لي انا وبس ، لا عاد يتكرر طيب ؟
راغده " لمحت غيرته ! ولا يتهيأ لي "
طلال بحده: طيب ؟
راغده: ان شاء الله..
طلال: شوفي كيف لبسك كذا حلو مطلعك طفلة ، قبل بالجمبسوت طالعة ... جذابة ..
راغده التفت له ببطء: وهالشيء غلط ؟
طلال: لا! بس يكون بيننا ألبسي قد ما تحبي ..
راغده: بترضى !
طلال : بايش ؟
راغده:اقصد بترضى البس كذا ومالك شيء فيه ؟
طلال بقهر تنهد: بتحمل .. " اخذ منديل مسح مكياجها " وبعدين لاتحطين لون أحمر .. امسحيه ..
راغده: بيخترب مكياجي كامل ..
طلال باصرار: تمسحيه ولا امسحه لك ! وبعدين ما يناسب لبسك هذا الان
راغده بعناد: ما بمسحه ، عاجبني ..
طلال مسك يدها وجاء بيمسح روجها بس هي بعدت فتح عينه : راغده وبعدين معك ..
راغده تحرك راسها سريع: لا لا .. بكيفي ليه كلا تبغى تجبرني ..
طلال عض شفته كا ردة فعل ومسك راسها ومسح شوي من احمر شفاها
راغده دفعته وبقهر: وش قصتك أنت .. لا تتجاوز طالمة أنا معك محترمة ..
طلال بأمر: راغده تعالي بالطيب يلا ..
راغده عند السرير: والله ما اجي ولآني بماسحته ..
اقترب منها وصار يعاركها وهي تصارخ كا ردة فعل
طلال رجع يمسك وجها عشان بيمسح روجها ماقدر
دفعته لعند السرير لكن الي ماعملت حسابه أنه مسك يدها وطاحت فوقه ..
راغده: ااااه ..
طلال استغل الوضع ومسح روجها بقوة ..
انفتح الباب وعلامة الخوف تحولت لصدمة وصدو عنهم ..
راغده قامت بسرعة منه وهي ممزوجة بالحيا والقهر ..
طلال قام ورفع يده لمستوى كتفه ببراءة: مالي دخل .. هي الي ... " وسكت وهو مصحوب ببسمة "
ميس ناظرت راغده الي الروج موزع بذقنها وخدها ونزلت عينها باحراج: سمعناكم تصارخون خفنا ان صار لكم شيء ..
هالة تناظر بطلال وبراغده: كان انتظرتو لما نروح ليه مستعجلين !؟
راغده قلب وجها إشارة مرور: لا لا ..السالفة وما فيها ان اخوكم مصر اغير روجي الأحمر ..ما خلاني اتهنئ بمكياجي الا وتلفه كله ..
ميس تناظر طلال بلوم: حرام عليك طلال مكياجها خرب كله ..
راغده تشوف نفسها بالمراية شوي وتصيح ..
طلال ببراءة: ما اقصد بس شوفو كيف لبسها ناعم ومكياج مو ضابط عليه ..
ميس: يا سلام ! وذيك تلبس روب بيت عادي وتدق الروج الباذنجاني ما قلت شيء وش معنى راغده !
عم الصمت فجأة ..
ميس انتبهت لنفسها ناظرت هالة بمعنى انجديني
هالة باندفاع: يا ربي جعت .. بسرعة انزلو ..
مسكت يد ميس ونزلت معها لتحت ..
طلال ناظر راغده ألي جلست بكرسي التسريحة وهي تطلع مناديل مسح المكياج ببطء وكأنها بعالم ثاني وملامح الحزن بوجها اقترب منها ونزل لتحت ركبتها وصار يناظرها وبهمس: انا آسف راغده ما كنت ناوي اخرب مكياجك كامل بس انتي اجبرتيني ..
راغده بدون أي إهتمام مسحت ذقنها وشفتها وخدها بالمنديل المبلل ..
طلال لما ماسمع منها كلمة مسك يدها: راغده ..
راغده بدون ما تناظره: ما اعرف ليه انت معي كذا .. عجزت افهمك واستوعبك .. انت وش تريد مني بالضبط؟
ليه كل ما شفتني تحاول تتسبب علي ! ما تقدر لحظة .. لحظة بس تخليني براحتي ..
طلال حس بكلامها الهادي كمية وجع وألم وبتفهم: ادري والله ادري وأنا غلطان .. وش يرضيك ؟
راغده نزلت دموعها: اتركني لحالي ارجوك .. " مسحت دموعها سريع" انت بكذا قدمت لي الكثير بس اطلع ..
طلال عند الباب: يكفيك ٥ دقايق ؟ عشان ما تبرد الصينية أكثر
..
راغده: ......
طلال طلع على طول عرف أنها مو بمزاج أنها ترد او تتكلم معه ..
مسحت مكياجها كامل واكتفت بمرطب وتنت ورسمت حاجبها كان شكلها فعلا حلو وناعم على لبسها السماوي .. لبست شبشبها السكري ونزلت تحت ..
شافت البنات يرتبون طاولة الطعام ..
طلال اول ما شافها أبتسم واقترب منها وبهمس: في وحده مثل جمالك ! لا ابد ما في ..
راغده انبسطت من كلامه رغم تعكر مزاجها إلا أنه يعرف كيف يراضيها بس مابينت ولزمت دور الزعلانة ..
وسط العشاء سوالف تروح وتجي
ميس: ايش رايكم نشوي ؟
راغده: كانت فكرة بنت الجيران أن احنا نشوي يا سلام لو نجتمع ..
ميس: فكرة حلوة ايش رايكم نتجمع بالأستراحة ومنها نغير جو بعد ..
راغده :خلاص على الاسبوع الجاي إن شاء الله نقرر ..
هالة: عندي لكم حتة فيلم ماحصلش ، لا تملون بطنكم ها .. في مفرحات مع الفيلم ..
راغده حست بتعب وألم فجأة قامت سريع: عليكم بالعافية ..
دخلت الحمام وعرفت أنها نزلت " وذه وقته الآن وش بيقولون مو حلوة اصعد فوق وارتاح واخليهم "
طلعت من الحمام وواضح عليها التعب ، شافتهم يتجهزون للفيلم ..
وبيدهم راشد وساره ..
ساره : اباا بابا ابا اااا ..
طلال كان مبسوط فيها ويلاعبها : يا روح الأباا انتي ..
ميس: اروح فدوة لهالسنوون انا .. ياربي نسخة راغده شوفي رشود ..
هالة بضحكة: محد فاز على الثاني .. صار تعادل .." انتبهت لدخول راغده" الان نشغل الفيلم يلا طفي الانوار ميس ..
راغده جلست معهم متجملة لمدة ٤٥ دقيقة بس الألم لا يطاق وقامت بثقل ..
هالة نقزرت طلال وبهمس: يلا قم انا وميس بنشوف الفيلم وهات سوير عنك .. يلا ..
طلال: تسلمين هالة .. حاولي تغطين وجودنا ما ببطي ..
هالة: لا تشيل هم ربي معك ..
"وناظرت بـ ميس" بعدها بنشوف فيلم ثاني وش رأيك ؟
صعد فوق شافها واقفة قبال السرير وكتوفها على قدام ويدها أسفل بطنها : راغده ..
راغده وهي مكشرة بوجها: برتاح شوي بس .. بعدها بنزل منيب مطولة ..
طلال حط يده ورى ظهرها وبيده الثانية مسك يدها: يلا ارتاحي اجيب لك كمادة وحبوب تخف شوي من وجعها ..
راغده:.......
سدحها بالسرير ولحفها نزل تحت وجاب الكمادة , دور بالدولاب الصيدلية ماشاف الدواء .. اعطى راغده الكمادة: حياتي انا بروح الصيدلية اجيب لك الدواء ما بتأخر ..
راغده وهي تحط الكمادة ببطنها: وخواتك يجلسون لحالهم صعبة والله ..
طلال: لا تشيلي هم باخذهم للبيت على اي حال الوقت تأخر جلسو ٣ ساعات كفاية .. " اقترب منها وباس جبينها " انتبهي على نفسك ..
نزل تحت من جديد وبيده سويج السيارة: يلا مشينا ؟
ميس: وين راغده ؟
هالة قامت أخذت عبايتها: يلا ميس مشينا ..
ميس مثل الأطرش بالزفة قامت بدون ماتفهم شيء
وصعدو مع طلال وعلمهم بتعب راغده .. أخذهم للبيت وهو توجه لصيدلية ثم رجع لبيت راغده
صعد بخطوات طويلة بالدرج فتح الباب شافها متكورة على نفسها ..
توجه عندها وفتح كرتون الدواء وحطها بفمها واعطاها كوب ماي
طلال بهمس: حا تتحسنين ..
راغده وهي مكشرة: من ولدت تو تجيني آلامها بهالطريقة ..
يتبـــــــع
طلال: كم سنة وانا طاهي عندك , الآن لراغده وبس ..
راغده " رقص قلبي من الفرح لما قال راغده وبس ! حسيت يخبرني انه لي لحالي ولا لي شريكة " ابتسمت بخجل ..
بعد ساعة كاملة استواء الباشميل ..
راغده ألي بدأت تنسى توترها ومشاعرها المتناقضة دخلت الجو معهم : بقوم أغير لبسي لحاجة مريحة وأرجع لكم ..
هالة: طلال ذوقه حلو .. اختار لها وخلنا نشوف ذوقك بالبيجامة
راغده " كذبة كذبتها والان جالسة أكلها "
ميس: اساعدكم ؟
طلال وراغده باندفاع وصوت واحد:لااااا
ميس انفجعت: بسم الله
هالة ألي كانت تعرف انهم ينامون منفصلين : اي خليها مفاجأة يلا ننتظركم ..
صعدت معه لغرفتها ..
طلال: لو صعدت معنا ميس بتلاحظ ان احنا ننام بغرف منفصلة ، كويس انها ما أصرت ..
راغده تنفست براحة: ربك ستر ..
طلال شافها حجة: مش كل مرة تسلم الجرة ..
راغده: وش قصدك ؟
طلال: ننام بغرفة وحدة مثل قبل .. حتى بدون اي علاقة وياك .. يصير مثل بداية زواجنا ..
راغده: هذا لما كنت واهمة ان معك ضعف ..
طلال: طيب الان انا ما اسوي شيء لك ! شوفي المزرعة وقبل ..
راغده سكتت لأن كلامه صحيح
طلال: الليلة بنقل اغراضي الاساسية لعندك ..
توجه لعند الدولاب واختار لها روب بيت مريح بلون السماوي ومد لها
طلال يناظر فيها من فوق لتحت: لاتلبسين كذا قدام احد ..
راغده تناظر نفسها بالمراية بالجمبسوت الابيض: وايش فيه ؟
طلال بغيرة: بس .. يلا ألبسي هذا ..
دخلت راغده تغير ملابسها وطلعت عند التسريحة تتعطر وناظرته بالمراية: ايش فيه لبسي مساع!
طلال بقهر :لو بيننا وفاق ما خليتك تطلعين لهم كذا .. صدرك كله طالع لهم ..
راغده بحيا: أنا مو طالعه عند رجال! وبعدين لا تبالغ مو كل شيء طالع ..
طلال قام وصار قبالها وبنظرات ثاقبة: ولو ! مفاتنك تطلع لي انا وبس ، لا عاد يتكرر طيب ؟
راغده " لمحت غيرته ! ولا يتهيأ لي "
طلال بحده: طيب ؟
راغده: ان شاء الله..
طلال: شوفي كيف لبسك كذا حلو مطلعك طفلة ، قبل بالجمبسوت طالعة ... جذابة ..
راغده التفت له ببطء: وهالشيء غلط ؟
طلال: لا! بس يكون بيننا ألبسي قد ما تحبي ..
راغده: بترضى !
طلال : بايش ؟
راغده:اقصد بترضى البس كذا ومالك شيء فيه ؟
طلال بقهر تنهد: بتحمل .. " اخذ منديل مسح مكياجها " وبعدين لاتحطين لون أحمر .. امسحيه ..
راغده: بيخترب مكياجي كامل ..
طلال باصرار: تمسحيه ولا امسحه لك ! وبعدين ما يناسب لبسك هذا الان
راغده بعناد: ما بمسحه ، عاجبني ..
طلال مسك يدها وجاء بيمسح روجها بس هي بعدت فتح عينه : راغده وبعدين معك ..
راغده تحرك راسها سريع: لا لا .. بكيفي ليه كلا تبغى تجبرني ..
طلال عض شفته كا ردة فعل ومسك راسها ومسح شوي من احمر شفاها
راغده دفعته وبقهر: وش قصتك أنت .. لا تتجاوز طالمة أنا معك محترمة ..
طلال بأمر: راغده تعالي بالطيب يلا ..
راغده عند السرير: والله ما اجي ولآني بماسحته ..
اقترب منها وصار يعاركها وهي تصارخ كا ردة فعل
طلال رجع يمسك وجها عشان بيمسح روجها ماقدر
دفعته لعند السرير لكن الي ماعملت حسابه أنه مسك يدها وطاحت فوقه ..
راغده: ااااه ..
طلال استغل الوضع ومسح روجها بقوة ..
انفتح الباب وعلامة الخوف تحولت لصدمة وصدو عنهم ..
راغده قامت بسرعة منه وهي ممزوجة بالحيا والقهر ..
طلال قام ورفع يده لمستوى كتفه ببراءة: مالي دخل .. هي الي ... " وسكت وهو مصحوب ببسمة "
ميس ناظرت راغده الي الروج موزع بذقنها وخدها ونزلت عينها باحراج: سمعناكم تصارخون خفنا ان صار لكم شيء ..
هالة تناظر بطلال وبراغده: كان انتظرتو لما نروح ليه مستعجلين !؟
راغده قلب وجها إشارة مرور: لا لا ..السالفة وما فيها ان اخوكم مصر اغير روجي الأحمر ..ما خلاني اتهنئ بمكياجي الا وتلفه كله ..
ميس تناظر طلال بلوم: حرام عليك طلال مكياجها خرب كله ..
راغده تشوف نفسها بالمراية شوي وتصيح ..
طلال ببراءة: ما اقصد بس شوفو كيف لبسها ناعم ومكياج مو ضابط عليه ..
ميس: يا سلام ! وذيك تلبس روب بيت عادي وتدق الروج الباذنجاني ما قلت شيء وش معنى راغده !
عم الصمت فجأة ..
ميس انتبهت لنفسها ناظرت هالة بمعنى انجديني
هالة باندفاع: يا ربي جعت .. بسرعة انزلو ..
مسكت يد ميس ونزلت معها لتحت ..
طلال ناظر راغده ألي جلست بكرسي التسريحة وهي تطلع مناديل مسح المكياج ببطء وكأنها بعالم ثاني وملامح الحزن بوجها اقترب منها ونزل لتحت ركبتها وصار يناظرها وبهمس: انا آسف راغده ما كنت ناوي اخرب مكياجك كامل بس انتي اجبرتيني ..
راغده بدون أي إهتمام مسحت ذقنها وشفتها وخدها بالمنديل المبلل ..
طلال لما ماسمع منها كلمة مسك يدها: راغده ..
راغده بدون ما تناظره: ما اعرف ليه انت معي كذا .. عجزت افهمك واستوعبك .. انت وش تريد مني بالضبط؟
ليه كل ما شفتني تحاول تتسبب علي ! ما تقدر لحظة .. لحظة بس تخليني براحتي ..
طلال حس بكلامها الهادي كمية وجع وألم وبتفهم: ادري والله ادري وأنا غلطان .. وش يرضيك ؟
راغده نزلت دموعها: اتركني لحالي ارجوك .. " مسحت دموعها سريع" انت بكذا قدمت لي الكثير بس اطلع ..
طلال عند الباب: يكفيك ٥ دقايق ؟ عشان ما تبرد الصينية أكثر
..
راغده: ......
طلال طلع على طول عرف أنها مو بمزاج أنها ترد او تتكلم معه ..
مسحت مكياجها كامل واكتفت بمرطب وتنت ورسمت حاجبها كان شكلها فعلا حلو وناعم على لبسها السماوي .. لبست شبشبها السكري ونزلت تحت ..
شافت البنات يرتبون طاولة الطعام ..
طلال اول ما شافها أبتسم واقترب منها وبهمس: في وحده مثل جمالك ! لا ابد ما في ..
راغده انبسطت من كلامه رغم تعكر مزاجها إلا أنه يعرف كيف يراضيها بس مابينت ولزمت دور الزعلانة ..
وسط العشاء سوالف تروح وتجي
ميس: ايش رايكم نشوي ؟
راغده: كانت فكرة بنت الجيران أن احنا نشوي يا سلام لو نجتمع ..
ميس: فكرة حلوة ايش رايكم نتجمع بالأستراحة ومنها نغير جو بعد ..
راغده :خلاص على الاسبوع الجاي إن شاء الله نقرر ..
هالة: عندي لكم حتة فيلم ماحصلش ، لا تملون بطنكم ها .. في مفرحات مع الفيلم ..
راغده حست بتعب وألم فجأة قامت سريع: عليكم بالعافية ..
دخلت الحمام وعرفت أنها نزلت " وذه وقته الآن وش بيقولون مو حلوة اصعد فوق وارتاح واخليهم "
طلعت من الحمام وواضح عليها التعب ، شافتهم يتجهزون للفيلم ..
وبيدهم راشد وساره ..
ساره : اباا بابا ابا اااا ..
طلال كان مبسوط فيها ويلاعبها : يا روح الأباا انتي ..
ميس: اروح فدوة لهالسنوون انا .. ياربي نسخة راغده شوفي رشود ..
هالة بضحكة: محد فاز على الثاني .. صار تعادل .." انتبهت لدخول راغده" الان نشغل الفيلم يلا طفي الانوار ميس ..
راغده جلست معهم متجملة لمدة ٤٥ دقيقة بس الألم لا يطاق وقامت بثقل ..
هالة نقزرت طلال وبهمس: يلا قم انا وميس بنشوف الفيلم وهات سوير عنك .. يلا ..
طلال: تسلمين هالة .. حاولي تغطين وجودنا ما ببطي ..
هالة: لا تشيل هم ربي معك ..
"وناظرت بـ ميس" بعدها بنشوف فيلم ثاني وش رأيك ؟
صعد فوق شافها واقفة قبال السرير وكتوفها على قدام ويدها أسفل بطنها : راغده ..
راغده وهي مكشرة بوجها: برتاح شوي بس .. بعدها بنزل منيب مطولة ..
طلال حط يده ورى ظهرها وبيده الثانية مسك يدها: يلا ارتاحي اجيب لك كمادة وحبوب تخف شوي من وجعها ..
راغده:.......
سدحها بالسرير ولحفها نزل تحت وجاب الكمادة , دور بالدولاب الصيدلية ماشاف الدواء .. اعطى راغده الكمادة: حياتي انا بروح الصيدلية اجيب لك الدواء ما بتأخر ..
راغده وهي تحط الكمادة ببطنها: وخواتك يجلسون لحالهم صعبة والله ..
طلال: لا تشيلي هم باخذهم للبيت على اي حال الوقت تأخر جلسو ٣ ساعات كفاية .. " اقترب منها وباس جبينها " انتبهي على نفسك ..
نزل تحت من جديد وبيده سويج السيارة: يلا مشينا ؟
ميس: وين راغده ؟
هالة قامت أخذت عبايتها: يلا ميس مشينا ..
ميس مثل الأطرش بالزفة قامت بدون ماتفهم شيء
وصعدو مع طلال وعلمهم بتعب راغده .. أخذهم للبيت وهو توجه لصيدلية ثم رجع لبيت راغده
صعد بخطوات طويلة بالدرج فتح الباب شافها متكورة على نفسها ..
توجه عندها وفتح كرتون الدواء وحطها بفمها واعطاها كوب ماي
طلال بهمس: حا تتحسنين ..
راغده وهي مكشرة: من ولدت تو تجيني آلامها بهالطريقة ..
يتبـــــــع
تعليق