روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • smile123
    عضو متألق
    • Mar 2015
    • 251

    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    تسلمي على الباراتات ويعطيك العافيه

    توقعاتي

    بيبو او بلقيس وملك هربو واكيد سلطان بيرجعهم

    رناد ورند ويزيد

    يزيد مات وراح ورند ورناد أتوقع يساعدو أنفسهم ويرجعو البيت

    سيرين وملاك
    بترجع البنت لامها

    راكان بيرجع الى المقر ويكتشف انه الهنوف راحت او ماتت ويزعل ويروح ينتحر مثلها


    جراح

    جراح ممكن موت ريماس يغيرها ويساعد البنات كلهم


    سلطان

    احتمال من بعد موت اخته يتغير الى الاحسن <<أتمنى ذالك

    اسفه تأخرت في ردي عليك


    وأتمنى ما تتاخري علينا ب ألبارت لان انني متحمسه حدي اعرف ايش حصل بعد



    وتحياتي

    تعليق

    • Ђŋt ą ßσЎ
      عضو فضي
      • Jul 2015
      • 699
      • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      تذكير بالأحداث السابقة .!
      طلال خطب ملاك وابو سلطان وافق بس طبعا الأحداث غطت ع الشئ هذا يلي صار
      يزيد مات .!
      يزيد وسيد طلعوا عيال خال ريماس .!
      جراح ناوي ينتقم ويدور من يساعده .!
      سيرين شافت بنتها وللحين ما شفنا ايش صار .!
      ملك وبيبو هربوا من المقهى .!
      ابو يزيد خطف أمل
      راكان جالس يهرب من الشرطة .!
      واخيرا : الهنوف انتحرت شنقا



      البارت الت 29 اسع والعشرون


      وصلوا المقر حقهم ودخلوه وسلطان مقرر يفتح نقاش طويل عريض مع ريان
      بس لما انصدموا فيها
      سلطان حس كل ذرة فيه قامت ترجف من المنظر و بأعلى صوت ربي عطاه ياها : الهنوووووووووووووووووووووووف
      كان شانقة نفسها فالمروحة .......!

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*


      سيرين وهي لسه تبكي وحاسة بألم ب قلبها : ملاك يمه انتي عايشة ما متي
      ملاك للحين مصدومه ودموعها تنزل كل شئ صار بسرعه حست بألم بكل مكان بجسمها ما تدري ليه
      ملاك واخيرا حست أنها قادرة تتكلم صرخت بكل قواها : يمممه .!!!!!!!!!!
      سيرين وقلبها يعورها : يا روح امك
      واحضنوا بعض بقوه رهيبه وكل وحده تبكي اقوى من الثانية
      ابو سلطان بملل من الموقف : بس بس يا سيرين اظن انك شبعتي من بنتك والحين بأخذها مره ثانية
      صدمة !!!
      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

      بعد ما ركبوا السيارة وبعدوا عن المقهى صاروا يدورون بشوارع فرنسا الطويلة
      ملك تناظر المباني والأماكن هذي تقريبا ثالث مره تطلع من المقهى ب حياتها كلها
      ما طلعت غير مرتين قبل كذا وهذي الثالثة وتناظر كل شيء وابتسامه طفوليه على وجهها
      ملك قامت من سرحانها : بيبو ع وين رايحين
      بلقيس ابتسمت : بلقيس اسمي بلقيس موب بيبو , بيبو هو دلعي
      ملك ابتسمت : طيب بلقيس ع وين رايحين
      بلقيس : ع شقتي بوديك هناك وبعدها بتصل ف شخص اعرفه عشان يجي ويساعدنا نلاقي اهلك
      ملك استغربت : ومن هالشخص
      بلقيس ابتسمت بغموض : اسمه راكان واكيد انتي تعرفينه
      ملك رفعت حاجبها وتحاول تتذكر : راكان راكان راكان ياربي كأني سامعه باسمه صح عرفته
      لحظه لحظه بس يلي انا اعرفه هو ميت
      بلقيس ضحكت بسخرية : الكل يفكره ميت ولكن هو عايش
      ملك كأنها استوعبت : لحظه لحظه الحين احنا تعبنا روحنا وهربنا و انتي ب تودينا لواحد من هالشياطين مره ثانية بإيدك
      بلقيس تناظرها : هو ما عاد واحد منهم تركهم
      ملك سكتت أهم شئ تروح لأهلها هذا اذا كانوا عايشين هي اصلا ما تعرفهم ولا تعرف احد منهم او فيهم
      فجأه وقفت سيارة بلقيس عند بناية كبيرة وفخمه وكان شكلها مره واو
      ملك ابتسمت بإستغراب

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

      سيد : منذر شتبي
      منذر بعصبيه : انت قتلت اعز الناس عندي وانا مارح اسلمك
      رفع السكين يلي كانت وره ظهره وغرسها بكتف سيد مرتين ورماه بصندوق الزبالة الكبيرة من الباب الخلفي للمقهى
      وتركه ينزف بطريقه مو طبيعيه ودخل داخل

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

      كانت طفرانة موت من الجلسة
      ليان ب عصبية : انا رايحه
      وقامت تمشي بسرعه
      هيفاء وقفت : ليان تعالي انطمي وله بموتك
      ليان وقفت وهي لسه معطيه ظهرها ل هيفاء وبإبتسامه خذت نفس
      وصارت تركض بأقوي شي عندها
      هيفاء واقفة تستوعب وفجأه صارت تركض وراها
      طلعوا من الفندق وهما يركضون وره بعض


      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*


      جلست ع الكرسي باستسلام
      مروة تنهدت بتعب : اوووف انا مليت ما خليت مكان ما دورت فيه وما خليت بني أدم ما سألته عنك يا مسعود وينك وين

      دخل عليها منير لأول مره بالعاده يهرب منها
      جلس قدامها وهو معصب وياخذ نفس بقوه : تبين تعرفين كل شي
      مروة جلست باستقامة : اي طبعا
      بدأ منير يقول لها كل شئ ومروة مصعوقة ومصدومه

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*


      كعادتهم كلهم جالسين ب مخفر الشرطة
      بعد ما طلعت لين من المشفى عسكرت ب مخفر الشرطة مع أهلها
      كانوا جالسين ع الكراسي بكل هدوء طلال ابو طلال فارس فراس و محمد وام محمد وابو محمد
      وخاله ريماس و ابو تركي وتركي ولين و فواز اولهم وهو منهد وتعبان مرره
      فجأة دخل عليهم الشرطي وهو ينط نط
      الشرطي : سيدي سيدي لقيتهم بفرنسا ب ***** ب مقهى اسمه الشياطين العش 10 رة
      ومو كلهم بعضهم لسه ب عمان ب فندق انتركونتننتال
      وقفوا كلهم بصدمة يستوعبون كلامه

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

      دخلوا داخل الفندق وهما يركبون الدرج ويصعدون ووصلوا غرفة بلقيس
      دخلوا داخل

      ملك خذت من ملابس بلقيس وخذت شاور حار تفكر بكل شئ صار وبكل شئ بيصير
      اما بلقيس ف خذت شاور بارد ترقص تحته

      طلعوا وطلبوا عشاء وجلسوا يتعشون
      ملك بفضول : بلقيس حابه اسألك
      ناظرتها بلقيس ب عيونها الخضراء المحدده باللون البني الغامق الواسعه وبرمشها الطويل والكثيف : اسألي
      ملك : انتي مستحيل تكونين عربيه شكلك اجنبي وصفاتك غريبه جمالك مو طبيعي يا اختي كل شئ فيكي عجيب ويجنن
      ابتسمت بلقيس وهي تتذكر ايش يلي صار معاها : قصة طويلة
      ابتسمت ملك : وانا فاضية اسمعها
      ضحكت بلقيس وقالت : سمعي يا عمتي قبل 20 سنة

      .................... ....................
      .................... ....................

      ف بيت جراح
      بلقيس وهي لساتها طفله ب عمر 7 سنوات وتركض وره ريماس
      بلقيس : ريماس هاتي قلمي
      ريماس وهي لسه طفله 4 سنوات : مابا لا ما اعطيش
      بلقيس عصبت : ريماسو
      فجاه صدمت ب جسم عملاق ومن قوه الصدمه طاحت
      ابو سلطان ابتسم لما شافها وهي طايحه وشعرها الاسود القصير يلي يوصل لكتفها المموج والجاف نوعا ما مغطي وجهها
      ولكن الصدمه لما رفعت راسها وشالت شعرها عن شعرها
      حس ابو سلطان بقرف مو طبيعي كانت عيونها مررره صغيرة وخشمها كان كبير وواسع وكانت بشرتها سمراء داكنه مره وما كان عندها شفايف مختفية كانت
      طبعا خلقة الله ما نقول لها شئ بس ابو سلطان وين حس بلوعه ب حياته ما يحب يشوف هالنوع من الأشكال يحس بقرف مو طبيعي بس ما نقدر نقول شئ ل رئيس المنظمة
      مسكها من يدها ووقفها وهو منقرف بس ماسك نفسه وراح ل جراح
      جراح استغرب لما شاف رجال ماسك يد بنته : نعم
      ابتسم ابو سلطان : ابيها
      جراح رفع حاجب : من هي
      رفع ابو سلطان يد بلقيس يعني هي
      جراح انصدم وجاء بيعطي ابو سلطان بكس بس قاطعه ابو سلطان
      ابو سلطان ببرود وهدوء : 300 مليون
      وقف بصدمه ويدها يلي وقفت عند وجه ابو سلطان بس ما لمسته
      جراح وقف بتفكير : تم
      انصدم ابو سلطان ما توقعه يوافق بهالسرعه بس ابتسم مسك بلقيس من يدها وراح
      وبلقيس تبكي وتصرخ بس مافي فايدة

      صحت من ذكراها ودموعها ع عيونها
      ملك حطت يدها ع كتف بلقيس : ولا يهمك حبيبتي
      بلقيس ابتسمت ومسحت دموعها : بس لسه ما خلصت القصة
      رفعت ملك حاجبها : صح انتي تقولي انك كنتي مو حلوه وانا اشوفك ملكة جمال ف كيف صار هالشئ
      بلقيس ابتسمت : بعد ما اخذني ابو سلطان
      رحنا ع المقهى ورماني هناك وظليت محبوسة ومرت 15 سنة وانا محبوسة وما ذقت غير المويه والأكل بس
      ملك مصعوقة : وبعدين
      بلقيس : صار عمري 21 جاني سلطان مو ابوه هالمره
      وانا ما عرفته وهو قال لي كل شئ ان ابوه مات وهو اخذ مكانه طبعا انا كنت متأكده ان ابوه مو ميت لكن هو عايش
      وطلع كلامي صح ابو سلطان عايش ما مات
      ملك بكره لهالبني ادم : ال!@#$% ال @$&%# صدق انه ما يستحي
      مسكينه ما تدري انه ابوها .!!
      ملك خذت نفس : كملي
      بلقيس ابتسمت : جاني سلطان وخذاني ع مستشفى ما ادري ايش اسمه لكن يلي عرفته انه يبي يسوي لي عمليه تجميل عشان شكلي وكمان هالمشفى يغير اسلوبك فاهمة صح
      ملك باستغراب : لا كيف يغير اسلوبك
      بلقيس ابتسمت : تروحي المكان هذاك وتسوين عمليه تجميل عادي وكمان واذا كنتي دفشة وقرف يسوونك دلوعه ورقيقة و و و
      ملك بصدمه : اهاأ
      بلقيس ضحكت : هنا يجي الجزء المضحك من القصة دخلنا عند الدكتور
      وهذا يلي صار

      الدكتور ابتسم : تفضلوا تفضلوا نورتونا
      سلطان باستغراب : انت عربي
      الدكتور : ايوا انا من لبنان كيف بدي اخدمكم وهو يناظر بلقيس بقرف
      بلقيس ابتسمت وبانت اسنانها المكسرة والمصفرة 15 سنة ما عندها فرشاه اسنان تخيلوا بس لو منها اموت
      الدكتور كان بيرجع بس مسك نفسه : ايوه كيف بدي اساعدكم وبلع ريقه
      سلطان ابتسم جلس ف كرسي قدام مكتب الدكتور وحط رجل ع رجل وناظر بلقيس كأنه يقول لها اجلسي
      جلست بلقيس بهدوء وجلس الدكتور قدامهم وناظر سلطان
      سلطان خذ نفس وبدأ يتكلم :
      ابي بياض الروسيات
      و ابي دلع اللبنانيات
      ابي طول الاسبانيات
      وابي رقة الإماراتيات
      ابي خضرة عيون التركيات
      وابي لباقة البحرينيات
      ابي رشاقة السوريات
      وابي كبر عيون العمانيات
      ابي خصر المصريات
      وابي طول وكثافة رموش الاوكرانيات
      ابي هيبه القطريات
      و ابي خشوم السعوديات
      ابي هدوء الفرنسيات
      وابي غمازات الجزائريات
      ابي ثقة الفلسطينيات
      وابي حواجب الكويتيات
      ابي طول شعور الهنديات
      وابي شقر شعر الأمريكيات
      ابي حنية اليمنيات
      ابي كبر شفايف اليونانيات
      وابي شفافية جسم الإيرانيات
      ابي وردة شفايف الهولنديات
      وابي مرونة التايلنديات
      ابي كبر جسم السويديات
      وابي صفاء بشرة الكوريات
      واخيرا ابي جمال اظافر التونسيات

      الدكتور حط يده على خده وفتح عينه وفمه ويناظر سلطان وهو مبلم
      اما بلقيس شوي وتنفجر ضحك بس ماسكه نفسها بالموت

      صحت من خيالها وهي تضحك ع الموقف يلي صار
      اما ملك ف طاحت ع الأرض من كثر الضحك وهي مو قادرة تتنفس
      بلقيس تناظرها وتضحك معاها

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*


      لفت تشوف هي ليش مو قادرة تتحرك انصدمت
      بأختها يلي طايحه ع رجلها وما كانت تتحرك ابدا
      رند بخوف ورجف والدم يلي معمي عيونها : رن . . اأ..د
      قامت وهي تحاول تلم نفسها وتمسك ألمها قامت وزحفت نفسها ومسكت اختها وتسحبها معاها
      الى ان وصلوا للشارع العام وطاحت رند لأنها مو قادرة تتحرك

      شافهم فرنسي وركض ناحيتهم وركبهم سيارتهم وخذهم ع المشفى

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*


      سلطان حس انه صار مشلول لما شاف اخته بهالحاله
      ركض وفك الحبل عن رأسها وركض فيها للمشفى

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

      راكان لازال يهرب من الشرطة شاف بيت شبه مهجور
      وفيه شجرتين وقف السيارة بعيييد عن البيت وركض ناحيته

      .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

      طلع من الحمام وهو ملان وطفران من التفكير
      جراح : اوف تعبت
      فجأة دخل عليه واحد يركض زي المجنون وقفل الباب وراه وركض
      ولكن لما شاف جراح وقف مصعوق
      جراح يناظره وحاجبه مرفوع : ع وين
      راكان وهو يلهث ويناظر جراح بنظرات غريبة : هربان من الشرطة
      ابتسم جراح بغموض وخبث اخيرا لقاأإه


      نهاأإية الباأإرت .!!

      تعليق

      • بـنـت الــ ع ــرب
        عضو متألق
        • Jul 2015
        • 475
        • .. مـمـنــوع .!


          !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        متي البآأإرت .؟!؟

        تعليق

        • Ђŋt ą ßσЎ
          عضو فضي
          • Jul 2015
          • 699
          • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          آلبـآرت آلع ـشـريــ 20 ــن وآلأخ ـير



          تذكير بـآلأح ـدآثـ آلسسـآبـقة
          1. ابو سلطان ناوي ياخذ ملاك مره ثآأإنية
          2. أمل تم اختطـآفها من قبل ابو يزيد
          3. يزيد ماإأت
          4. رند ورناد راحوا عـ المستشفى
          5. ملك عرفت حقيقة بلقيس وعـ قولتها راكان بيساعدهم
          6. الهنوف خذوها عـ المشفى
          7. منير اعترف لـ مروة بكل شئ
          8. الشرطة عرفت مكان الشيآطين الـ 10
          9. رآكان هرب والتقى بجراح .!
          10. اليوم البـآرت الأخير





          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

          طلع من الحمام وهو ملان وطفران من التفكير
          جراح : اوف تعبت
          فجأة دخل عليه واحد يركض زي المجنون وقفل الباب وراه وركض
          ولكن لما شاف جراح وقف مصعوق
          جراح يناظره وحاجبه مرفوع : عـ وين
          راكان وهو يلهث ويناظر جراح بنظرات غريبة : هربان من الشرطة
          ابتسم جراح بغموض وخبث اخيرا لقــآأإه


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

          فـ سلطنة عمان _ مسقط
          فـ بيت أبو رند و رناد الساعه 7:00 ص

          صحت من النوم وهي حاسة انها كانت بغيبوبة والحين صحت
          نورة قامت من السرير و مشت ناحيه الحمـآم بكل سهولة
          غسلت وجههآ وطلعت خذت ملابسهـآ ودخلت مره ثانية وخذت شاور بارد
          وهي مبتسمه ولبست ونزلت وهي تنط نط من الدرج

          .&.* .&.*.&. * .&.* .&.* .&.*

          كان جالس مع أمه وهو زهقان وطفران
          الحمدلله قدر ينسى ملاك ويلي سوته فيه وهو الحين مقرر يعيش حياه عادية مثل اي شخص
          عبدالله بألم : يمه لين متي بتظل نورة مشلولة وفاقده الذاكرة ورند ورناد مختفيين وابوي لسه بفرنسا يدورهم
          ام رند بحزن : والله ما اعرف الدكتور يقول اعطوهـآ وقت وكل شئ بيتحسن لانه عطاها الأدوية وعقاقير واول ما يبطل مفعول المخدر يلي خدروها فيه بترجع طبيعيه .
          يا ولدي مدري شـ سوي ما باليد حيله يـ الله انك تيسرها علينا وتصبرنا يـ رب
          فجأة لفوا للبنت يلي تغني وتنط من عـ الدرج وانصدموا
          ام رند بصدمه : نوووووووووووورة
          نورة طالعت أمها وابتسمت : هلا يمه
          ام رند طاحت دمعتهـآ من زمان ما قالت لها هالكلمه : يا روح امك انتي
          نورة بإستغراب : يمه شيسوي كرسي المعاقين بغرفتي .؟!
          ام رند سكتت تناظرهـآ وطاحت دموعها من الفرح : ما يسوي شئ
          وركضت لهـآ وحضنتهـآ بقوة وعبدالله ابتسم واتصل عـ ابوه يبشره

          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*


          بـ سلطنة عمان _ مسقط _ فندق انتركونتننتال
          السـ 12:00 ـاعة الظهر

          كانت مصدومة وكل جسمهـآ انشل
          اكثر من 20 سنة انحرمت فيهم من عيـآلهـآ والحين بعد ما شافت وحده بس من الإثنين
          بتنحرم منهآ مره ثـآنية
          سيرين حست برجفه بكامل جسمهـآ من يلي بيصير خذت نفس
          مر كل شئ من الماضي قدامها
          هروبهـآ من المدرسة مع أمل ولمـآ مسكوهـآ ولما اغتصبوهـآ ولما انقذهـآ مسعود
          ولمـآ اكتشفت انهـآ حامل ولمـآ ولدت والطريقة يلي ولدت فيهـآ والتكسي والهندي
          وبعدين هروبهـآ من ابو سلطان ولما انحرمت من بناتها
          واخيرا زواجها من مسعود وبعدين اكتشافا انهـآ صارت عقيم بسبب الطريقة يلي ولدت فيها اثرت عليهـآ بشكل فظيع
          ناظرت ابو سلطان بقوة وحده : لو تموت بنتي ما تلمسهـآ
          ملاك بمقاطعه ودمعتها عـ خدها : يمه لحظه شوي ناظرت ابو سلطان طول عمري عشت مع هالرجال واحترمه واعطيته منصب الأب وبكل حقوقه
          ناظرته بألم صحيح انت ابوي بس والله ثم والله ثم والله وكاني عدتها ثلاث مرات اذا ما بعدت عني وعن أمي
          لآ اوديك فـ داهية ما تخيلت بعمرك انك تروحها
          ابو سلطان بضحكه : ههههههههه تصدقين ملوكه ماكنت اعرف انك تحبين تقلدين الأفلام الهندية
          ذكرتيني فيهم لما وحده حبيبها يخونها تتكلم بهالطريقة ودموعها عـ خدها
          ملاك مصدومة كيف ماخذ كل شئ باستهزاء : انت واحد حقيـ...
          مسعود بتدخل : ملاك لا تنسي هذا ابوج لو مهما كان
          سيرين ناظرت مسعود وبصراخ : اب تسمي هالـ##### أب
          ابو سلطان بسخرية : ممكن ما تسبيني
          ملاك كانت خلاص واصلة حدها وانعمت ولا ننسى ابو سلطان ابوها واكيد فيها منه حاجات
          حست بـ عصبية مو طبيعيه كل شياطين الدنيا واقفه قدامها بهاللحظه
          راحت مسكت التلفون واتصلت عـ الشرطة
          ابو سلطان بضحك : تحاولي تخوفيني بالشرطه يا بنت
          ملاك عطته نظرة شيطانية ولفت ناظرت امها وابتسمت : يمه اسمحيلي
          سيرين باستغراب : سمحت لك يمه بس عـ ايش
          هنا رد الشرطي : الو السلام عليكم مركز الشرطه قسم التبليغ تفضل
          ابتسمت ملاك وهي حاطه التلفون عـالمكبر : لو سمحت اخوي ابيك تسمح لي
          الشرطي باستغراب : سمحت لك اختي بس على ايش
          ابتسم ملاك : بعدين اخبرك وسكرت التلفون
          استغرب ابو سلطان وبسخرية : وانا بعد اسمحلك وش بتسوي
          هنا ملاك ضحكت وراحت للمطبخ ورجعت بيدهـآ سكين كبيرة والحقد مالي عيونها
          مسعود وسيرين ركضون ناحيتهـآ : ملاك لآأإ
          ملاك لفت بعيد عنهم وركضت ناحية ابوهـآ وغرست السكين بظهره لأنه كان معطيهـآ ظهره ناوي يهرب
          هنـآ طآأإح ابو سلطان عـ الأرض وامتلئت الدنيا دم .!.!.!
          وقف الكل مصدوم

          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.*

          في فرنسـآ _ فندق ******* _ السآعـ 8:00 ــة م

          خلصت ضحك وهي تحاول تاخذ انفـآسهـا .!!
          وقفت من الأرض يلي كانت جـآلسة عليهـآ وجلست عـ الكنبة الوردية جنب بلقيس
          في الصالة الرمادية المخططه بالفوشي بطريقة جذابة وشاشه البلازما يلي قدام الكنبة شبه لدائرية باللون الوردي والمخدات الرمادية
          بعد ما هدئوا البنات من ضحكهم
          بلقيس بإبتسامه : ايوه ملوك والحين
          ملك ردت الابتسامه : الحين شو .!؟
          بلقيس رفعت حاجب : ماتبين تردين لأهلك
          ملك عقدت حواجبهـآ : طبعا ابي بس اذا راكان بالموضوع انا ما ابي
          بلقيس باستغراب : ايش قصتك مع راكان
          ملك ابتسمت : مالي عنده قصص بس ما ابيه
          بلقيس ابتسمت بخبث : طب وسيد
          ملك دمهـآ فار لما سمعت اسمه فجأه صارت تكرهه ما تدري ليه اكيد لأنه صرخ عليها وهي مالها دخل : غيري سيرته لو سمحتي
          بلقيس ابتسمت بـ تفهم : طيب نروح ننام والصبـآأإح ربـآأإح .!



          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          فرنسا _ منزل جراح _ الساعه 6:00 م


          راكان وهو يناظر جراح وينتظر ردة فعله او انه يطرده من بيته
          جراح لآ زال مبتسم : تفضل في غرفة هناك واشر عـ غرفته فيهـآ صورة كبيرة
          شيل الصورة بتلاقي باب افتحه وبتلاقي خزنه صغيرة تخبئ هناك
          راكان انصدم بس نفذ كلامه وهو ساكت وما قال شيء .!؟
          اندق الباب ورآح جراح يفتح ومثل ما توقع الششرطة
          الشرطي": السلام عليكم
          جراح : وعليكم السلام
          الشرطي : أحنا ندور عـ شخص بهالشكل وراه صورة راكان لأنه رجل خطير
          و واحد من أعضاء منظمة الشيـآطين الـ 10
          هنـآ تجمدت عروق جراح وولعت النار يلي بداخله : لآ اخـوي ما شفته
          الشرطي عطاه كرته : اذا شفته بـ مكان يـآليت تتصل فينـآ
          ابتسم جراح : طيب شكرا
          وسكر البـآب وركض عـ غرفته وراح شال فرش سريره كامله وناظر مسدسه
          خذاه وبكل عصبية فتح اللوحه ورماها عـ الأرض وصرخ بكل قوته
          سلطـااااان واول ما شاف راكان متخبي
          جراح بكل عصبية : سلطان يـآ كلب ابوك حرمني من بنتي وانا بحرمه منك
          راكان وقف بصدمه وللحظه جاي يدافع عن نفسه بس اخترقت قلبه الرصاصة يلي أدت لموته عـ طول .!
          جراح بدأ يرجف و يناظره والدم يلي ملأ المكان
          نزل راسه وغمض عيونه بقوة
          رمى المسدس وطلع من بيته واتجه لمركز الشرطة
          طول الطريق وهو يرتجف بس خلاص كره الحياه ولازم يرتاح
          وصل الشرطه نزل ودخل عـ قسم الإعترافات واعترف بكل جرائمه من الألف لليــاء
          طبعـآ خذوه عـ السجن وراحوا لبيته عشان ياخذون جثة راكان
          ومحكمته بعد شهر .!؟!

          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

          سلطنة عمان _ مسقط _ مكان مجهول _ الساعه 5:00 م


          فتحت عيونهـآ بكل هدوء وهي تحاول تشوف كويس
          غمضت عيونهـآ من الضوء القوي ورجعت فتحتهـآ بشويش
          قـآمت من مكانهـآ وهي حاسه جسمهـآ متكسر
          أمل بألم : آأخ انـآ شسوي هنآ
          وصارت تلف وتناظر المكان وفجأة تذكرت ايش صار معـآهـآ
          وفزت من السرير الخشبي يلي كانت نايمة عليه وركضت ناحية الباب الخشبي
          شكله المكان كان عباره عن كوخ .!
          حاولت تفتحه بس ما قدرت
          فجأة وقفت ضرب الباب وضربت راسهـآ
          أمل بهدوء : يا غبيه يـآ أمل انتي كذا قاعده تناديه بيعرف انك صحيتي انتي تبي تهربين
          مـآ تبينه يمسكك خذت نفس ومشت بهدوء عشان ما تطلع صوت
          ورآحت تدور فالغرفة يلي هي فيهـآ وتحوووس تدور شئ
          وشـآلت السرير وقلبت الدنيـآ فوقـآني تحتـآني
          فجأة وقفت تستوعب وضرت راسهـآ بقوووة
          أمل بألم من الضربة : أخ يـآ غبيه هذا كوخ خشب يعني تقدرين تكسرينه بكل سهوله
          وراحت عند طرف الكوخ وبكل قوتهـآ رفسه برجلهـآ وعملت زي الثقبة فيه وظلت تعيد الحركه اكثر من مره
          عشان تعمل فتحه تكفيهـآ
          ولمـآ خلصت وقفت برضـآ وابتسمت ولمـآ جات بتطلع سمعت حد يفتح البـآب
          وقفت أمل بخوف خذت نفس وطلعت بسرعه وصارت تركض مثل المجنونة بسرعه

          دخل ابو يزيد الغرفه لأنه بدأ يسمع اصوات وعرف انهـآ صحت
          لآكنه انصدم لمـآ شاف الفجوه الكبيرة يلي بالباب طلع خذ مسدسه وهو خايف من رده فعل ابو سلطان
          وصار يركض يدورهـآ .!!

          لمحهـآ من بعيد وهي تركض وصار يركض بسرعه وراهـآ
          ابو يزيد بصريخ : امل وقفي والآ بموتك
          لفت له أمل ووقفت من الخوف
          قرب منهـآ ورفع مسدسه : امشي قدآمي
          تذكرت أمل ملاك ووعدهـآ لـ سيرين وايش بيصير فملاك اذا هي ماتت
          عـ طول مسكت المسدس ولفته ولفه هو بنفس الوقت ابو يزيد وأمل صاروا يلفونه وكل واحد كان يبي ياخذه
          فجأة طــآإأآإأآإأآأإأآأإأآأإأآإأآأإأآإأآإأآأخ

          تصنمت وهو تصنم وصاروا يناظرون بعض
          فجأة طاح ابو يزيد عـ الأرض وأمل ترتجف مووت
          بسرعه رآحت لـ جيبه وخذت تلفونه واتصلت عـ الشرطه بخوف

          بعد نص سـآعه وصلت الشرطة
          وخذوه ابو يزيد عـ المشرحه لأنه مات خلاص .!
          وخذوهـآ هي عـ المخفر عشان يحققون بالموضوع .
          وطبعـآ مافي محـآكمه او سجن لأنها تسجلت عمليه دفاع عن النفس .!

          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          سلطنة عمان _ مسقط

          هي لسه تركض وتدور عـ شيء واحد بس مخفر الشرطة يلي يششتغل فيه فواز
          ومو هامينها شئ غير انها تهرب .!.!.

          لمحت المركز من بعيد بس قاطعها صوت هيفاء
          هيفاء بخوف وصريخ : ليــآأإن وقفيي
          ليان وهي لسه تركض : مستحييييييييييييل بنتقم منك ومن كل يلي خلفوكي
          بس قاطعها صريخ هيفاء وقفت تستوعب
          ولفت وجهها عشان تنصدم
          .
          .




          هيفاء صدمتها سيارة وكانت طايحه والدم مغطيها
          ليان برجفه وخوف : هيفـآإأآأأآإأء
          وصارت تنادي عالناس عشان تساعدها
          وخذوا هيفاء عالمشفى
          وليان معاها


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          سلطنة عمان _ مسقط _ مخفر الشرطة .!

          فواز وكل يلي معاه كانوا مصعوقين من كلام الشرطي
          فواز بعصبيه : جهز الطيارة الخاصه وجهز فريق الشرطة والـ fbi احنا رايحيين فرنسا
          الشرطي : تم
          الكل ": احنا جايين معكم .!
          فواز : انا ما اقدر اخذ غير 3 بس .!
          ابو تركي : خذ تركي وفارس وفراس
          فواز ناظرهم : هـآه
          فارس وفراس وتركي : تم .!
          ابو طلال : لو تاخذون طلال بعد
          طلال تذكرها وتذكر انتقامه : لآ لحظه انا بجلس هنا
          فواز : خلاص تم سرينا
          قاطعهم الشرطي يلي دخل : سيدي ليان وهيفاء مو بـ فرنسا هما هنا بـ عمان
          وبمستشفى ****** لأنها هيفاء تعرضت لحادث وهي بالعناية المركزة الحين
          صــدمــة
          فواز : طيب ابعث فريق لهم واحنا بـ نروح لفرنسا بسرعه
          وتفرقوا
          ولين طول الدرب تبكي عشان اختها
          وصلوا المشفى وكانوا
          محمد * ابو محمد * ام محمد
          خاله ريماس
          لين * ابو تركي
          طلال * ابو فارس
          عهود * صقر

          وظلوا يستنون خبر عن هيفاء .!
          فجأة انقض عليهم اشخاص لابسين اسود × اسود
          وبدأ اطلاق نار رهيب بينهم وبين الشرطة
          ابو محمد وام محمد صاروا يركضون يحاولون يهربون واخترقت الرصاصة قلب ابو محمد وراس ام محمد
          محمد لما شافهم حس برجفه بكامل جسمه وبصريخ : أممي ابووووووووووووووي
          مسكه ابو تركي وبعده عن المكان
          اما خاله ريماس فكانت زي المجنونة مره تركض يمين ومره يسار الى ان اخترقتهآ رصاصه موتتهـآ
          دخلوا المقنعين غرفه هيفاء يلي صحت
          واحد منهم : هذي تحيات سلطان يالخاينة وفضى المسدس فيها وهربوا والشرطة صارت تلحقهم


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          طلعت من الحمام وانصدمت من الناس المتصابين والبعض ميت
          ليان بخوف : شو صار >>> خبر خييير .!!؟ باب الحمام عازل تام للصوت عشان كذا ما سمعت
          شافت لين وابوها وركضت ناحيتهم وحظنتهم


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

          فرنسا _ المستشفى _ الساعة 8:00 م

          فتحت عيونهـآ بشويش بسبب قوة الضوء
          لفت راسها يمين ويسار تحاول تتذكر شو صار
          فجأة تذكرت قـآمت بقوة تدور اختها
          رند بصراخ ماله صوت صوتها ما يطلع : رنـ...آآ..د رناد
          رنت جرس الممرضات ودخلت لها ممرضة
          رند : اين هي اختي اجيبيني
          الممرضة ابتسمت : لا تقلقي سيدتي اختك في الغرفه المجاورة وهي في صحه ممتازة
          تنهدت براحه وراجعت حطت راسها عـ المخدة بألم وصارت تفكر بكل شيء صار معاهم


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.

          فرنسا _ مقهى الشياطين _ الساعة 2:00 ص

          طلع من المقهى بكبره وهو يتنفس بسرعه
          منذر وهو يرجف : انا قتلته انا قتلت سيد اووووه سلطان بيموتني
          وطلع يهرب وركب سيارته

          فـالطريق
          منذر وقف فجأه وخذ نفس : لآلآ اكيد هو عايش لازم الحق عليه
          اتصل بالإسعاف وخبرهم عن مكانه وقفل التلفون ورآح عـ طول للمطار لآزم يهرب


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          فرنسا _ المستشفى _ الساعة 6:00 م

          صار للدكاترة ساعتين داخل وما حد طلع وطمنه عن اخته
          سلطان وهو ولعان ولع : اووووف متي بيطلعون
          رائد وهو يحاول يهديه : هدي يا سلطان الحين يطلعون .!


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          كانوا جالسين ومتجمعين
          حنان بملل : يمه من زمان ما شفت ربيعاتي ما تعرف شيء
          ام حنان بتفهم : حبيبتي الناس مشغولين الحين .!
          هزاع بهدوء : يمه
          ام حنان لفت له وبابتسامه : عيونها
          هزاع بنفس حالته : تسلم عيونك بس حاب اقولك انا بسافر
          ام حنان باستغراب : بسم الله يمه شصاير لك وليش فجأه
          هزاع خذ نفس : مع السلامه
          وقف وقدامهم كلهم شال شنطته يلي كان مجهزينها من قبل وطلع
          ابو حنان رافع حاجب وساكت
          عم الهدوء والصدمه


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.




          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          الكل انصدم من يلي سوته ملاك
          وبعد 25 دقيقة كانوا بالمشفى

          سيرين وهي ترجف : يا بنتي شسويتي الله يهداك
          ملاك ساكته وهي ترتجف
          اما مسعود فماله حس .!.!


          وانتظروا الدكتور او حد يخبرهم عن ابو سلطان او يطمنهم


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          مطار فرنسـآ _ الساعة 5:00 م

          من زمان ما مرينـآ عليهم او شفناهم او تكلمنا عنهم .!
          كانوا جالسين يستنون دورهم .!
          مشعل بهدوء يكلم البنات : انا اسف عـ كل شيء سويته وكل شيء صار لكم بسببي
          رنا ناظرت اخوها بحنية : حصل خير
          ميرآ احتقرته وما ردت
          اما فريآل فناظرته بألم وسكتت
          مشعل مسك يدهـآ وسحبهـآ ومشى لبعيد
          حاولت تقاوم بس ما قدرت

          بعد ما بعدوا
          مشعل بألم : والله يـآ فريـآل رح اعوضك عن كل شيء بس تكفين سـآمحيني
          كلنا نغلط وكلنا بحاجه لفرصة ثانية تكفين يـآ فريال انا احبك وربي احبك سامحيني تكفين
          فريـآل ناظرته : لما نوصل عمان بيكون لكل حادث حديث
          وتركته وراحت
          نادوا عـ طائرتهم المتوجهة لسلطنة عمان .!
          رآحوا وركبوهـآ


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.



          في سيارة الإسعاف

          الممرض : اسرع حالته خطره جدا
          وحاولوا بكل جهودهم يغطوا عـ النزف ويلحقونه
          بطلنـآ سيد هل سيعيش أم لآ .؟!

          وصلوا المشفى وبعد ثلاث سـآعآت
          طلع الدكتور عشان يبلغ اهله بس انصدم ان مافي احد يستناه

          ولكن ابلغ قرآئي حالته استقرت .!!


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.



          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          خلصت مكالمتها من خالد كالعـآدة ونزلت تحاول تكلم امها وتقنعها انهأ تتصل بالشرطة
          عشن يدورون اختها رنا ومشعل بس انصدمت لما شافت امها نايمة عـ الكنبة وشبه طايحه
          راحت تصحيهـآ ومـآ في جواب
          جابت موية
          غزل وهي تكب الموية على امها : يمممه يمممممممممممممممه

          انتقلت روحهـآ الى بآرئهـآ .!

          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          فرنسـآ _ الصباح

          ركضت بسرعة وهي تصرخ
          بلقيس بفرحه : ملك ملك ملك
          ملك فتحت عيونهأآ وهي لسه شبه صاحية
          بلقيس بحماس : لقييييييت اهلك يـآ ملك

          فزت من نومهـآ ووقفت مصدووومة
          بلقيس ابتسمت وتأشر برآسهـآ يعني اي لقيتهم
          ضحكت ملك ودموعهـآ تطيح : جد
          بلقيس بفرحه : اي يـ عمري
          حظنتهـآ بقوووة كانهم خوات
          ..


          .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.* .&.


          !.!. بــعــد ثـمآنيـ 8 ـة شـهور .!.!


          في سلسلة فنآدق وشاليهآت البستآن _ مسقط .!
          كان محجوز بالكـآمل

          مسكت الموية بيدهـآ ويدهـآ الثـآنية علبة الأدوية وتقدمت له وبابتسـآمه حنونة
          يبـه .!
          لف لها وابتسم بحنية وألم من العذاب يلي سببه لهـآ
          يـآ روح ابوك
          مدت له الأدوية وشربته كاس الموية
          ابو سلطآن ابتسم بعد ما بلع الحبوب : ملآك حبيبتي ممكن توديني للبحر
          ابتسمت بحب : من عيوني
          مسكت كرسيه المتحرك ودفته ناحية البحر ووقفت جنبه وحظنته وحطت رآسها عـ كتفه
          فجأة حست حد يسحب شعرهـآ بقوة
          لفت بألم : آأإآه
          شافتهـآ وابتسمت : حيوانة وقسم بالله
          ملك بضحكه : انا حيوانة يـآ دبه
          ملاك عصبت : انا دبه يـآ غوريلا
          وصارت تركض ورآهـآ وملك تصرخ وتركض
          وهو جالس عـ كرسيه مشلول شلل نصفي ومبتسم يناظرهم


          جات بسرعه وهي تناظرهم بصدمه
          سيرين : اقووول يـآ مال الحيـآ استحوا شوي ووقفوا مكانكم ... وبصريخ ... ملك يمه انتبهي حامل انتي
          ملك وقفت كأنها تذكرت : وييي نسيت
          ملاك طاحت عـ الأرض من الضحك عـ شكلهـآ : في وحدة هههههههههه تنسى ههههههه انه ههههههههه حآمل
          ملك عصبت : قسم بالله سـآمجة
          فجأة حست أحد مسكهـآ من يدهـآ ولفهـآ له
          ملك بشهقة : سيد
          سيد رافع حاجب ويناظرها : عجل تركضين هـآأآه
          ملاك هنا هربت
          ملك بلعت ريقهـآ وبخوف : ههههه ههههه زوجي حبيبي ما ركضت بقوة وربي يعيني
          سيد ضرب كتفهـآ بالخفيف : دخلي داخل ولآ اشوفك تتحركين
          ملك بطاعه : طيب
          ودخلت وملآك متسلمتهـآ

          دخل عليهم فواز وهو يناظر ملآك
          فواز بابتسامه :: ملاك طلال يبيكي
          ملاك بلعت العافية : شـو .. شوو يـبي فففييني
          ملك بابتسامه : اللهم لآ شماتة
          ملاك عطتهـآ نظرة وطلعت

          بعد ما طلعت ملآك دخلوا رند ورناد
          ابتسمت ملك : هلا والله بالتوأم
          رند ضحكت : بالله انتي توأمك وين
          ملك بأبتسآمة : راحت عشان تتأدب
          رناد باستغراب : وليش بالله
          ملك بضحكه : قآعدة تتشمت فيني استلمهـآ طلال ههههههههههههههههههه
          رند ورناد : ههههههههههههههههههه

          دخلت عليهم عهود وهي مبتسمه : من اشتاااق لي
          نطوا عندهـآ وهم مستانسين
          عهود بضحكه : ملوكه وينهـآ
          ملك تحاول تخدعها : انا هنا
          عهود برفعه حاجب : تراني افرق بينكم
          ملك بضحكه : عند طلال
          عهود انبطت ضحك : الله يعينهـآ
          رند حطت رآسها عـ معده عهود : كيفوا لبيبي
          عهود ابتسمت : تمام التمام
          ابتسمت ملك : عهود بأي شهر صرتي
          عهود : بالسابع وانتي
          ملك بابتسامه : لسه بالثالث
          رند : وملاك مافي شيء جاها
          ملك بابتسـآمة : لسه ربي ما رزقهـآ المسكينه لسه جديد متزوجة بعد مـآ ادبهـآ طلالو
          نطو عليهم ميرا ورنا وغزل وحنان ولين وليان
          ملك بفرحه : نورتوووووا يا بنآت
          الكل : نورك يآ بطة
          غزل جلست بتعب : اوووه تعبت خالد ما خلآ فيني عظمة صاحية
          الكل لف لها بصدمة
          غزل فزت : ما قصدي يضربني قصدي شيء ما تفهمونه
          الكل : هههههههههههههههههههههههه
          ليان : والله وصادقة انا فواز مشيب لي راسي
          لين حطت رجل عـ رجل : انا صقر مدلعني اخر دلع
          عهود بضحكه : اي اخوي مسكين عـ قده ما يقدر لك
          الكل :ههههههههههههههههههههه
          حنان : وانا عبودي فديته
          رند ورناد : خذيتيه مننا يـآ حيوانة
          حنان بصدمة : بسم الله زوجي تراه
          رند ورناد : اصـ..

          قاطعتهم نورة : خلوا زوجة اخوي بحالهـآ
          الكل : نويييييير
          نورة فزت : بسم الله خرعتوني
          ميرا : انا ورنـآ مسـآكين بعدنـآ ما تزوجنا
          رنا بضحكه : يا هبله احسن لنا
          رند : اي والله احسن لكم فارس معور لي راسي بقصة ابي توأم شقالوا له عالمه الغيب يعني
          رنـآد : هههههههههه لآ الحمدلله فراس عسل عـ قلبي والحمدلله مو مستعجل عـ الحمل
          رند : حظك لو نبادل
          قاطعهـآ فارس وهو من عند الباب بدون ما يدخل : نعععععععععم
          رند شهقت : ما قلت شيء حبيبي قلت فارس عسل عـ سمنة عـ زبدة يا عمري
          فارس بضحكه كاتمها : لو انتي مو حامل كان جيت رفستك
          الكل عدا رند :ههههههههههههههههههههههههههه

          عند ملآك
          مشت وهي منزلة رآسهآ : ابشر طال عمرك قالوا طلبتني
          هنا طلال انفجر ضحك
          رفعت راسهـآ تناظره : وشيضحكك بالله
          طلال هدآ شوي : ذكرتيني بالموظف يلي يجيني الشغل
          ملاك تخصرت : لآآآه
          وقف بسرعه ومسك يدهـآ ولفهـآ وجلسهـآ عـ كرسيه وقرب منها
          طلال برفعه حاجب : من متي تعلين صوتك
          ملاك قمطت العافية : اسفة
          طلال ابتسم : ملاك
          ابتسمت بدلع : عيونها
          طلال غمض عينه : آه لبي عيونها بس و قرب و ..............................!!!

          ابو سلطان : احم انا هنا
          فزو الأثنين
          ملاك وطلال : احم
          ابو سلطان مات ضحك
          وهما صاروا يضحكون معه من الفشلة
          قاطعهم سيرين : شو قصة الضحك ضحكوني معكم
          رآحت لهـآ ملاك وحظنتهـآ بقوة : يـآ روحي يا ماما
          قـآطعهم فواز : يبه
          ابو سلطان : هاه
          فواز بخوف من ردة فعله : رآئد وسلطان وريـآن ومنذر حكم عليهم بالإعدام شنقـآ
          ابو سلطان نزل رآسه وعوره قلبه عـ ولده البكر
          ابو سلطان بأمل : وجراح
          فواز بابتسآمه : لأنه اعترف وسلم رآكان بنفس الوقت فأنحكم عليه 25 سنة
          ابو سلطان : عـ الأقل مو اعدام


          ام حنان : يـآ سيرين في حدا جاء يشوفك
          سيرين لفت وهي مبتسمه ولكنها تصنمت وبهمس : أمل
          أمل بضحكه : يا عيونهـآ
          ركضت لهـآ سيرين وحضنوا بعض بقوووووة
          ابو سلطان ابتسم : هيييه بعدي عن زوجتي خنقتيهـآ
          بعدت سيرين وناظرته : إن شاء الله عمي
          الكل :ههههههههههههههه
          مسعود وهو جاي من البحر بعد ما سبح : وانت لآ تصرخ عـ زوجتي
          ابو سلطان بضحكه : إن شاء الله عمتي
          هنا الكل فطس ضحك
          جاء محمد وهو ماسك يد مروة : دوم الضحك
          الكل لف له وبابتسـآمة : تدوم صحتك
          دخل منير : يـآ جماعه حد شاف نورة
          ابو سلطان : شفتهـآ انا
          منير لف له وابتسـآمه : وين
          ابو سلطان : فـ جيبي تلعب
          الكل عدا منير :ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          منير ابتسم : جد ابي اوريهـآ حاجه
          ابو سلطان : سمعوا بعد لين 3 وصرخوا باسمها طيب
          الكل : طيب
          ابو سلطان : 1 ... 2 ...3
          الكل : نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

          كانت جالسة عند البنات وفزت من الخوف
          نورة : بسم الله
          البنات : ههههههههههههههههه
          وراحوا كلهم لبرى يشوفون شو السالفة
          ابو سلطان : نورة زوجك يبي بيعرفك عـ زوجته الثـآنية
          هنا نورة لفت بسرعه : منييييييييييير
          منير تصنم : والله يكذب
          هنا الكل مات ضحك
          سيد بصريخ : ملك
          ملك فزت : نعم
          سيد بدون حيـآ : احبك
          ملك احمر وجههـآ : وانا بعد بس ما اشوف انه وقته هالموضوع
          الكل :ههههههههههههههههههههههه
          فارس : وين زوجتي سمعتهـآ تقول كلام ابي اتفاهم معهـآ
          هنا رند تخبت وره ابو سلطان
          ابو سلطان : رند حبيبتي انا قاعد عـ كرسي كيف بسـآعدك
          فارس : أجل هناك متخبيه
          فراس : فارس ليش هي شسوت
          فارس: تبي تاخذك بدالي
          فراس هنا كبر رآسه : اصلا كل البنـآت يموتون عـل..
          قـآطعته رنآد : نعععم
          تصنم فراس : وله ششيء



          وقفت من بعيد تناظرهم وخطرت عـ بالهـآ فكرة
          رآحت لرشآش الماء وفتحته كامل

          وسمعت صريخهم وابتسمت ورآحت ركض لهم

          ملك وهي تصرخ من الموية الباردة يلي صارت ترش عـ المكان
          لمحتهـآ تركض
          ملك بصرخه : بلقيييييييييييييييييييييس
          الكل لف لهـآ وصآروا يضحكون وينطون بالمآأء .!



          ـآلنهـآية .!
          أختم لكم روآيتي الثآنيـة : شيطآنة وسط ملآكين
          تركت نهآيتهآ مفتوحة لنتخيلهـآ جميعـآ ونفكر في مـستقبلهآ
          ابطـآلهـآ اشرآرهـآ كلهم استمتعت معهم لأني انا من ابتكرهم وجعلهم هكذا .!
          اعتذر عن الأخطاء الإملآئية وتأخيري بسبب ظروفي ..
          محبتكم .!
          Bnt a Boy

          تعليق

          • smile123
            عضو متألق
            • Mar 2015
            • 251

            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            روووووعه

            تسلمين نهايه ولا اروع رغم انني كنت متوقعه حاجه ثانيه

            والله حبيت الروايه ذي كثير

            ننتظر كل جديد

            مع تحياتي

            تعليق

            • ni1.2
              عـضـو
              • Jun 2016
              • 2

              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              وش كانت اسم الروايه الي فيها اكشن ومغامرات

              تعليق

              • AWSHA♡
                عـضـو
                • Jan 2017
                • 1

                رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                الصراحههه روعهههه ابداااع♡

                Sent from my GT-I9305 using 3bir mobile app

                تعليق

                • اميره الرقه
                  عـضـو
                  • Jan 2017
                  • 8

                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  تهبللللللللللللل وانا قاعده اقرا واهلي جالسين شوي ويسمعون ضحكي وشوي اسكت وانتبه لانفسي بس تهبل الروايه


                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...