روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
تقليص
X
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
البارت الثالث ع( 13 )شر
ليان بصدمة : عفوا .؟
لين ابتسمت : يلي سمعتيهه ..
.
..
.
..
.
وصل المشفى بخوف ع ربيعه
عبدالله : تركي تركي
وصا يلف الادوار دور دور
.
..
.
..
.
كانت محبوسه ف غرفتها ومو شايفة شي من التعب
حنان ببحة : اه جوعانة عطشانة شو هالعذاب ي رب ؟؟
وقفت تبي تدق الباب تبي تتكلم ما لقد الا الدنيا صارت سودة بوجهها
.
..
.
..
.
كانت زهقانة اخر شي
عهود : صقيييير
صقر : اسمي صقر مب صقير
عهود تستهبل : صقر وله نسر ؟ ! ههههههههههههههههههههه
صقر : لا نعامة هاهاها يا سخفك
عهود : الزبدة ابي اروع لحنون
صقر : بوسي راسي وقولي تكفى عمي بروح عند حنون زنون مدري شسمها ذي
عهود بنذاله : تحب تذلني انت خلاص مابي اروح مكان .. وبوزت ..
صقر ما يهون عليه : افف مستحيل تخليني مرتاح انتي وبراطمك هذي يلي مترين قدام قومي تجهزي
عهود نطت ب فرح وحضنت اخوها وباسته ف خده :الله لا يحرمني منك
وراحت تلبس
صقر بهدوء ابتسم : ولا يحرمني منك ...
.
..
.
..
كان معصب وهو جالس ودمه فاير اخر درجة واولاده جنبه يهدوه
ابو فراس : لو سمحتوا بعدو عني انا طفح فيني الكيل مع ه الحرمة
تذكير
فراس العاقل
فارس الاهبل ..
فراس : يا يبه هدي شفيك
فارس بجديةة : لا مو شفيك ب العكس معاك حق
فريال : طيب يبى انت لا تفكر بشي فكر بزواجي
ابو فراس : انا بطلقها يعني بطلقها
.
..
.
..
.
كان مصدوم وهو يناظر اسمها
فجاه ابتسم واخيرا بيعرف من هي الحقيرة يلي اذت صديقة
طلال ينادي بالمايك : ملاك بنت ******** ال*********
.
..
.
..
ابتسمت وهي تسمع اسمها
ملاك بشيطانية : صوته حلو ه الدكتور ل نشوف يمكن اقدر عليه ههههههههههههههههههه
ووصلت عند الباب دقته
طلال بفضول : تفضلي اخت ملاك
ملاك دخلت و
صدمةة X صدمةة
.
..
.
..
.
.
وصلت قدام بيت صديقتها نصفها الثاني
عهود : باي صقير
ونزلت قبل لا تسمع رده
وركض راحت دقت الجرس
طلعت لها الخادمة { خادمة للساعات }
عهود : وين الكل
الخدامة : كله يروح في بيت
عهود ما فهمت : حنان راحت معهم
الخدامة : لا هي فوق
عهود دخلت وركض فوق تبي تفاجئ صديقتها
دقت الباب وانتظرت
انتظرت
انتظرت
مافي رد ..!
عهود خافت خاصة الباب مقفول دقت بقووه
مافي رد
عهود ركض عند درج المفاتيح وخذت المفتاح الاحتياطي
فتحت الباب و
عهود بصراخ وصدمة : حنان
.
..
.
..
.
..
وك العادة حياتهم طفش في طفش
رند : خلينا نكلم فريال
رناد : شايفة الوقت تزعجي الناس انتي
نورة : بنات والله زهقانه خليا نطلع
رند نطت وركض راحت تحت عند ابوها
رند : يبى يبى
ابو منيرة : هاه يا بنتي شفيك
رند : خلينا نسافر تكفى تكفى
ابو منيرة ابتسم : طيب ان شاء الله من عيوني
رند : احلى اب والله
.
..
.
..
.
راح ل عندها وهو يناظرها وكل ما يقرب ريحة عطرها تخنقه اكثر
راشد : هلا رنونتي شخبارك ؟؟!
رنا : تمام راشد وانت ؟
راشد : كيف ما اكون بخير وانا مصبح ع هالوجه ..!
رنا استحت
امير : اخبارك ميرا
ميرا : بخير
ريماس : بنات الحين محاظرتنا يالله
وراحو
راشد بهمس : والله لتشوفين الويل ..
.
..
.
..
.
..
صار يركض بكل انحاء المشفى يدوره
تركي يقاطع ركضه : عبدالله
عبدالله وقف ولف وهو يلهث : تركي
تركي : ولييه عبدالله لو ترف ايش صار
عبدالله : ا.... قاطعه صوت الدكتور وهو يخرج
الدكتور وهو مرهق : الحمدلله قدرنا ننقذ المريضة ووقفنا النزيف الداخلي بس ..
ابو ليان : شو يا دكتور
لين وليان ينتظرون الفرج
الدكتور : الضرب يلي تعرضت له اتلف خلايا الدماغ لديها مما اصابها
.. بالجنون ..
نهاية البارت
توقعاتكم :.
طلال شو بيسوي ف ملاك ؟
خالد غزل شو نهايتهم ؟
حنان شو بيصير فيها ؟
ابو فارس شو قصده لما قال بطلقها ؟
كل هذا يوم السبت باذن الله ..
العفو بنات كل مره احاول اكتب بارت طويل تطلع لي شغلهتعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
بارت روعة بس قصير ان شاء الله الجاي اطول
وهذي توقعاتي ي الغلا
طلال شو بيسوي ف ملاك ؟
بينتقم منها
خالد غزل شو نهايتهم ؟
عادي بيتزوجو
حنان شو بيصير فيها ؟
تدخل في غيبوبه
ابو فارس شو قصده لما قال بطلقها ؟
بيطلق ام فراس بس ما ادري شو السبب
ب انتظار البارت الجايتعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
توقعات مميزة انتظري البارت ل تعرفي ان كانت صحيحة
نورتي روايتيتعليق
-
رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي
طلال شو بيسوي ف ملاك ؟
اتوقع بيتزوجها بس هي ما توافق
خالد غزل شو نهايتهم ؟
غزل بتحب خالد بس هو ماراح يحبها لان قلبه متعلق بملاك
حنان شو بيصير فيها ؟
تموت. << انشاء الله ماتموت حزنتني ٫
ابو فارس شو قصده لما قال بطلقها ؟
ما اعرفتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق