رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
    راكان تثائب وحط راسه بحضني..
    استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
    جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عام..و...
    راكان قاطعها وعيونه تناظر بشمال ويمين:مافي احد احين..وبلا عيارة..شوي انا قلت..مقلت بنام بحضنك..
    جيهان بعناد:ولا شوي..
    راكان بتهديد:وخري راسي وربي منتي شايفه شيء يسرك..
    جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟
    راكان:انتي رفعي راسي وشوفي ألي بيسرك..
    جيهان بعناد رفعت راسه من حضنها وقامت عنه:أعمل ألي يعجبك ياأخ صايع..
    راكان قام وبا أبتسامه اربتكتها:راح تشوفين الخبر ألي يسرك بيوم الخميس بإذن الله..
    وراح عنها وخلها بتوترها وربكتها وانتظارها ليوم الخميس..لتشوف ألي مهوب زين بنسبة لها...
    رجعت لعند البنات وانسدحت وهي تفكر بكلام راكان..وغفت بلا شعور..
    ** **
    حست بأحد يوقضها..
    أم فهد تهز كتفها:قومي يابنت..
    جيهان تلف للجهه الثانية:بس شوي..
    أم فهد بهمس:قومي يابنت..محنا بالبيت عشان تكثرين نوم..الكل قام عداك أنتي..
    جيهان قامت وهي تفرك عيونها:انزين بقوم..
    أم فهد:يلا قومي غسلي وجهك وبعدها تعالي نساعد ام راكان على الطبخ..
    جيهان قامت:تيب..
    أم فهد:يمكن تلاقين رضاها لما تساعدينها..
    وراحت أم فهد عند النار ألي توقد للغداء...
    أم راكان ناظرت باأم فهد بتكبر وبصوت مسموع:إلا وين جيهان..مقامت لحد الحين..
    روان تقطع البصل:لا والله مقامت فديتها..
    أم راكان بتلميز وتلميح:الله تخلف بس..مو مثلنا ياحظي..لاشغل ولا مشغله نوم بنوم..شكلها من بنات هالايام..الله يكون بالعون بس..
    روان منتبهت لدخول أم فهد:لا متوقع جيهان من هالنوع..
    أم راكان تدعي انها مشافت ام فهد:روحي قوميها..خلها تتعلم تطبخ بدل هالنومه..نومه اهل الكهف إن شاء الله..
    أم فهد انصدمت من كلام أم راكان وتراجعت للخلف شوي ورجعت وصادفت بطريقها جيهان ومسكت يدها وبهمس:اسمعي يابنتي..روحي جمعي اغراضك..
    جيهان بستغراب:وليه؟؟
    أم فهد بحزن مكتوم:بنسير يابنتي للبيت..
    جيهان بصدمه:وليه يمه؟؟
    أم فهد:..........
    جيهان:مو أحنا قلنا انب نروح يوم الجمعة..واليوم يوم الخميس..
    أم فهد بنبره حاده:يا غريب كن أديب..أحنا مالنا حق ان نطول اكثر من كذا..روحي جمعي اغراضي بعد انا بروح اكلم ابوك..
    جيهان استغربت زود من نبره امها الغريبة..وراحت تلم اغراضها..

    أم فهد:بس يا أبو فهد لزوم نروح..عيب ان نطول..
    أبو فهد:وليه نروح طالمه الأكل هنا ببلاش غدانا وفطورنا وعشانا جاهز..
    أم فهد:وأنت هذا ألي همك..
    أبو فهد:جاك العلم يامره..أنا منيب رايح إلا بالليل مع ان ودي يكون بكره بس وش نسوي فيك..
    أم فهد بترجي:تكفى أبو فهد خلها احين..عيب نطول أكثر من كذا..
    أبو فهد:تبين تروحين انتي وبنتك كيفك بس انا منيب رايح..
    أم فهد:من يودينا اجل!!
    أبو فهد:تصرفي..عندك فهد ولدك..عندك راكان..
    أم فهد:بس..
    أبو فهد دخل المجلس من دون ميعطيها مجال لرد..
    تنهدت بصمت وخذت جوالها ودقت عليه..

    وأنا أرتب الأغراض صادفت فاطمة وروعه..
    روعه وفاطمة بستغراب:وش تسوين؟؟
    جيهان تسكر الشنطة:بنروح..
    فاطمة بصدمه:ولييه؟؟
    جيهان بابتسامه:معليش حنا طولنا كثير..
    فاطمة تاخذ الشنطة من جيهان وبرفض:روحه من هنا مافيه..
    التفتوا لصوت وراهم:معليش يابنات بس أحنا طولنا هنا كثير..ولا نبي نزعج أحد..
    روعه:وش هالكلام ياخاله..ماجاء منكم أي إزعاج..
    أم فهد التفتت لجيهان:يلا يايمه..خلصتي..
    جيهان:أي خلصت..
    أم فهد:سلمي لي على أمك وروان وأم عبدالله والبنات وقولي ماقصروا الله لايقصر عليهم..
    روعه:بس..
    أم فهد مخلت لها مجالس تتكلم..وسارت مع بنتها وركبت السيارة..
    جيهان بهمس:يمه ذي سيارة راكان..
    أم فهد قاطعتها:أي سيارته..وش السواه باأبوكي مايبي يودينا إلا بالليل..
    استغربت من كلام أمي وطريقتها معي..حسيت أنها معصبه ونفس الوقت زعلانه..
    مرديت عليها ودقائق إلا وركب راكان..
    راكان يعدل شماغه:عسى خير ياعمه..
    أم فهد بإحراج:معليش ياولدي ضايقتك..بس لزوم الروحه..
    راكان:وعلامك مستعجله ياعمه كذا..أحنا قلنا الروحه يوم الخميس مو الجمعة..
    أم فهد بحزن مكتوم:معليش ياولدي..بس جيهان تعبانه شوي.."وعطتني نظره حاده وفهمتك مغزاها"
    راكان فز قلبه لما قالت أن جيهان تعبانه وبخوف:علامها!!
    أم فهد:حاشها برد فديتها..مهيب متعوده على هالجو..
    راكان باندفاع:اوديها المشفى..
    أم فهد قاطعته:لا والله ماتوديها..تاخذ الدواء وبتطيب إن شاء الله..
    راكان:بس..
    أم فهد قاطعته مره ثانيه:بنتي وأعرفها..بتشرب سواخن وأعطيها الدواء وبتصير تمام بإذن الله..
    وسرعنا ماوصلنا..
    وقابلنا بطريقنا فهد مع حرمته بدريه..اتوقع ان توهم جاين من المشفى..
    شال راكان الشنطة ونزلها داخل..
    أم فهد:الله يعطيك العافية ياولدي..حياك داخل..
    راكان رفض بس أم فهد اصرت عليه ومقدر يرفض أو يجادلها أكثر..
    صعدت فوق اشلح عباتي واتعطر إلا بدخله امي..
    أم فهد:تعالي أجلسي مع زوجك شوي..
    كان ودي ارفض بس حال أمي مايسمح لي بالمجادله..
    وضبطت شكلي ونزلت أمي قبلي..
    وجيت بدخل بالمجلس إلا اشوف امي مع فهد أخوي وبجنبه بدريه جالسه بعبايتها..
    فهد بعصبيه:وليه متبلغوني على الأقل..
    أم فهد:وش نبلغ فيه..وبعدين أحنا مخذنا ايام رحنا أمس وردينا اليوم..
    فهد بصوت طويل:انتوا ماحطيتوا اعتبار لي..
    أم فهد باحراج:اوصص..لاتعلي صوتك أكثر من كذا..راكان بالمجلس..
    فهد بحده:ومن أنتي عشان تسكتيني..لا هو ولا انتي..
    مقدرت اشوف امي بهالحال واسكت واقتربت منهم وبحده:لاتعلي صوتك على أمي يافهد..
    فهد التفت لها:هلا هلا بألي ماتستحي وتطلع من دون شور اختها..
    جيهان ابتسمت بابتسامه اقهرته:خليت الحيا لك يا كامل الحيا أنت..
    بدريه قامت الكرسي ويدها على بطنها:شفت قله ادبها يافهد..حتى معي تتكلم كذا..
    فهد شد شعر جيهان وهو يتذكر كلام بدريه امس:ومنوا انتي عشان تقولين لزوجتي مالت عليها ولا بعد تتحسبين علي وعليها..
    جيهان بصدمه وألم:انا قلت كذا!!!
    فهد بحده:لا تسوين حالك بريئه..
    أم فهد اقتربت منهم وبعدتت جيهان عنه:لاتمد يدك على بنتي..أنت خلك مع زوجتك أبرك لك..
    فهد التفت لأمه:أنتي تنطمين لما اكلم غيرك..
    أم فهد بصدمه:ذا الكلام لي يافهد!!
    فهد وهو يدفعها:ولعشرة من أمثالك..
    بدريه بخبث(احسن ياعجوز النار..جعل نهايتك بين يدي..وقدام عيوني عشان افتك منك ومن بنتك هالغبيه ذي)تدعي البكى:حتى أمك ماسلمت منها..مغير أوامر وتقول لي جعلك تسقطين..
    فهد بق عينه على أمه وجاء بيمد يده عليها إلا بوقفه جيهان قدامه:تخسي إلا انت تمد يدك على امي..
    فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدك لهنا..يدك لاتعلا عن حرمتي وعمتي..
    فهد بحده:وأنت وش دخلك..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريك..



    يتبع..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدك لهنا..يدك لاتعلا عن حرمتي وعمتي..
      فهد بحده:وأنت وش دخلك..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريك..
      وجاء بيمسك جيهان إلا بيد راكان تسحبه من كتفه بقوة والشرار يطلع من عيونه:أن لمست شعره منها متلوم إلا نفسك يافهد..
      فهد دفع راكان بقوة لين طاح شماغه..
      وسحبت جيهان وعطاها كف وأم فهد تبعده عنه وفهد رفع يده وضرب أمه بقوة على وجها!!!
      راكان قام من الأرض وسحب فهد وأسدحه بالأرض بقوة..وعطاه بكسات بوجهه..
      وسط صراخ أم فهد وجيهان وبدريه
      أم فهد تبكي وهي ماسكه بأعمده الدرج..
      جيهان ضمت أمها وهي تبكي من الخوف وشده الموقف..
      فهد حاول يبعد راكان..بس راكان أقوى واطول منه
      وعطاها كف قوي بوجهه طلع دمامين وجهه..
      اقتربت جيهان من راكان وبعدته بقوة عن فهد وهي تصارخ:بس..بسس..خلاص..
      فهد قام من الأرض وهو يمسح فمه ألي ظهر من دم وبحده:تضربني قدام زوجتك..
      راكان بعصبيه:وأكسر راسك بعد..
      بدريه:وأنت وش دخلك بينهم..ذول أهله واولى فيهم..
      راكان طالعها بنصف عين:يازينك وأنتي ساكته بس..
      فهد بحده:لاتطاول على حرمتي..
      راكان بثقه:وربي وعالي سماه أن ودي ألي جاك يجيها لكن للأسف هي حرمه.."وناظرهم من فوق لتحت"ويدك ان مدت على عمتي وجيهان لأخلي ألي جابك هو ألي يدفنك..
      واقترب من فهد واسدح بالأرض وناظر بأم فهد:تعالي دوسيه..
      أم فهد بين دموعها:مقدر ذا جاء من هنا"وهي تأشر على بطنها"
      راكان بقهر:شفت ياكلب..ياقليل الأصل..ذي الي رافعها فوق..
      فهد قاطعه بحده:لاتغلط عليها..
      راكان بسخريه:والله أنك كلب..ونذل ونجس..لو أمك مقلت كذا عنها.."والتفت لأم فهد بعصبيه"تعالي دوسيه..ذا حيووان..لزوم يتربى من اول وجديد..تعالي دوسيه برجلك..
      أم فهد بنوحه:مقدر يا راكان..مقدر..اهئ..اهئ..
      جيهان اقتربت منه وبعدت راكان عن فهد..ألي كان جالس فوقه..
      فهد خذ شماغه:أنا أوريك ياراكان..هين هين..
      وراح للباب واتبعته بدريه ألي كانت منقهره من تدخل راكان ودفاعه عن أم فهد وجيهان بشراسه....
      راكان بصوت عالي:بألي مايحفظك..
      أم فهد جلست على الكرسي وهي تبكي:حسبي الله عليك من ولد..حسبي الله عليك..
      راكان اقترب منها:وربك ألي خلقك..أن ألي نزل دمعه من عينك لأنهيه..
      أم فهد بين دموعها:لا ياولدي لاتقول كذا..
      وجاء بيطلع إلا بيد أم فهد تمنعه والدمعه بعينها تنزل على خدها:تكفى يا ولدي لا تسوي شيء له..تكفى..
      راكان شاف الدمعه بعينها وانقهر من كلامها وضرب يده بالحائط بقوة..
      كنت منصدمه لموقف راكان ودفاعه عني وعن امي ولأول مرة احس ان لي سند بعد عمي سعود..نزلت دمعه من عيوني..
      وأنا أشاهد هالموقف اقتشعر جسدي بالكامل..وأنا ارى أبن يمد يده وعلى من!!! على والدته..
      يالله ارحمنا..يالله أرحمنا برحمتك..
      <<لاتظن أن هذا الموقف من نسج الخيال..بل بكل اسف أنها واقع..حدثت بمنطقتي (العيون)
      وأنا الان أسرد جزء منها..وساتابع نقل الموقف والرواية باكملها..
      فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما
      تذكر قول الله سبحانه وتعالى :
      (وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا * إما يبلغن عندك الكبر
      أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما *
      واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا)
      اللهم اعنا على بر والدينا...
      اللهم اغفر لهم وارحمهم
      .
      .
      .
      ناظرت فيه:لحد الان زعلان مني..
      سعود ويده على خده:أنا مو زعلان..لكن..
      ريم:لكن وش؟؟
      سعود:لكن شايل بخاطري منك..
      ريم مدت بوزها:لحد الحين ياسعود..قلت لك وربي منيب مكررتها ابد..
      سعود تنهد:يا كثر وعودك ياريم..
      ريم مسك يده:هالمره جد يابعد ناسي..
      سعود ناظر فيها:أكيد..
      ريم بابتسامه:أكيد..
      سعود:وان عدتيها ياريم مالك رجعه عندي ابد..حتى لو يتوسط لي عبدالله بن عبدالعزيز مارديتك..
      ريم بضحكه:متاكده أنت حتى لو توسط لك منت رادني..
      سعود:هههههههه..افا عليك بس..هو خليه ينظر بوجهي هالاملح بعدها يتوسط لي..
      ريم بابتسامه:الله يطول بعمره يارب..والله مقصر أبد مع الشعب..
      سعود:أي والله صدقتي..اجل استلمتوا حافز..
      ريم بفرحه:تصدق من استلموا البنات هالحافز وكل وحدة تصلح نفسها ههههههه..
      سعود بابتسامه:بل..مصدقوا على الله..
      ريم:أي بالله صدقت..على طول للمستشفيات ولا بالسوق..
      سعود:كان الله بالعون..
      .
      .
      .
      يم الباب:عاد لاأوصيك على أمك..
      جيهان:لاتوصي حريص..
      راكان:حاولي قدر الأمكان اسعادها..با أي وسيلة..
      جيهان ناظرته بهم وحزن:توصيني أنا على امي ياراكان..
      راكان اقترب منها وحط يده على خدها:هالنظرات الحزن ما أبي أشوفها طالمه انا جنبك..
      جيهان:.............
      راكان مسك يدها:جيهان..
      جيهان(قلبها):هلا..
      راكان بابتسامه:لا عاد أشوفك حزينة..
      جيهان ردت له الابتسامه:إن شاء الله..
      اقترب منها وباس جبينها:يلا سلام..
      جيهان:بحفظ الرحمن..
      وسكرت الباب الرئيسي وقلبي معلق به..
      ليه ياراكان تحاول تحببني فيك زود..ما أبا أحبك أنا..ولا حتى شوي..ما أبي أتعذب مع واحد زيك صايع..
      بس الموقف ألي صار اليوم اثبت لي أن به رجال بهالزمن..أمثال غير عن أبو يوسف وفهد وأبوي..أمثال عمي سعود..الله يكثر أمثاله..
      دخلت لصاله وشفت أمي نفس وضعيتها جالسه على الكرسي ودموعها تنزل..
      اقتربت منها:يمه خلاص لاتعورين قليبي..



      يتبع..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        ليه ياراكان تحاول تحببني فيك زود..ما أبا أحبك أنا..ولا حتى شوي..ما أبي أتعذب مع واحد زيك صايع..
        بس الموقف ألي صار اليوم اثبت لي أن به رجال بهالزمن..أمثال غير عن أبو يوسف وفهد وأبوي..أمثال عمي سعود..الله يكثر أمثاله..
        دخلت لصاله وشفت أمي نفس وضعيتها جالسه على الكرسي ودموعها تنزل..
        اقتربت منها:يمه خلاص لاتعورين قليبي..
        أم فهد تمسح دموعها وبحزن:حسافه على وقتي ألي ضيعته بتربايتي لأخوك العاق..لو أدري أن مره راح تغيره بين يوم وبليلة كان تبريت منه..
        ضميتها وسط صدري:خلاص يايمه لاتبكيني..
        أم فهد بنوحه:حسافه والله حسافه..مقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليها..حسبي الله ونعمه الوكيل عليها..
        وقامت بشويش وهي تعرج بسبب ركبتها ودموعها على خدها..وراحت صلت صلاة العصر..
        .
        .
        .
        رجع من دوامه بعد تحسنه من تعبه ألي دام أكثر من 4 أيام..
        وبصوت عالي:وين الغداء حسبي الله عليكم من بنات..
        وفي المطبخ..
        سمعوا صوته..
        مرام هزت راسها ب لا:عمره مراح يتغير لو تنطبق السماء والأرض..
        حنان تقطع السلطة:الله يستر بس..
        مرام التفتت لها:وربي كنت عارفه..وعلى قولتهم مايعرف العبد ربه إلا بوقت الشده والمرض والالم..
        رنيم تشيل الصحن:صدقتي مهوب متغير..
        مرام:وأنتوا متعاطفين معه..وظنيتوا أنكم لوقفتوا بجانبه وقت الشدة بيتعاطف معكم ويعطيكم الحريه..
        رنيم:اعذريني على هالكلمه..لكنها تنطبق عليه..أن ملكت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا..
        حنان بضحكه:أقول انتي وياها..صايرين حكماء هاليوم مدري أيش عندكم..يلا عجلوا جيبوا الباقي..ترى أبوكم ميت من الجوع..
        وطلعت من المطبخ..
        رنيم:ملاحظتي على حنان شيء..
        مرام تنهدت:ملاحظه يارنيم..وعساها دوم كذا مروقه وباعده الأحزان من طريقها..
        رنيم:اللهم امين..
        .
        .
        .
        انسدح على السرير وهو يفكر بيها..
        نزل عيونه لشفاته اللامعه ألي كانت بلون الوردي الامع..اغرته لمعانها بقوة..
        بلا شعور نزل مستواه لمستواها وطبع شفاته بشفاتها الوردية..
        وجيهان بقت عيونها مو مصدقه ألي صار!!!
        حاولت تبعده بس كلما هو يشدها لحضنه..ويتعمق زود بشفاتها..
        حست بحاجه غريبه تتملكها..واستسلمت له من دون أي مقاومه..

        وعض على شفته وهو يتذكرها..
        راكان(اه بس..وش سويتي فيني ياجيهان..ليتني أعرف بس..)
        وعى على فتحه الباب..
        روان بصدمه:أنت هنا!!
        راكان عدل جلسته:أجل هناك..
        روان بضحكه:سخيف..
        راكان:ههههههه..ادرى عنك..
        روان شلحت غطاها:ليه مجيت عندنا بعد ماوديت أم فهد..
        راكان ضرب على راسه:تصدقين أني نسيت..
        روان بابتسامه:جيهان مهيب هينه..نستك..
        راكان(انا اشهد..مدري وش بتسوين بعد ياجيهان!!)..
        روان:رجعنا من البحر تونا..
        راكان:الحمدلله على السلامه..
        روان:ههههه..أنا مقلت لك عشان تتحمد لنا بسلامه بس امي زعلانه عليك..
        راكان:وش مسوي أنا!!
        روان:لأنك مجيت تغديت ولا تعشيت بالبحر..روح لها مدري عنها أنا..بنوم غازي أنا..
        راكان قام:طيب..
        .
        .
        .
        توها خلصت من غسيل التوليت نزلت تحت لهم وجلست بالصاله وشافتها جالسه على الواتس أب كالعادة وهي تسمع للأذان ولا قامت تصلي..
        عبير التفتت لها:روحي صلي يا أروى..
        أروى وعيونها على الواتس:بعدين بصلي..
        عبير:بس يا أروى مايجوز يومك كلا على الواتس أب ولا تطلعين بيت صاحبتك..
        أروى معجبها كلام مرت أخوها وناظرتها من فوق لتحت:ومن أنتي عشان تكلميني كذا هاه..
        عبير:أنا قلت أنصحك لا أكثر..
        أروى قامت:لا متشكرين..مابه لزوم لها النصايح التافهه..
        عبير:احين لجيتا خاف عليك..وأنصحك بصلاتك تقولين لي نصايحي تافهه "وقامت"الله يعطيك العافية ياأروى,..بس قبل مصعد فوق أحب أذكرك أن مابه حد ينفعك غير صلاتك..
        أروى ناظرتها بحقد:خلك بنفسك يابنت أحسن..
        وراحت وتركتها..
        فعلا كذا هم أغلب الناس..لجيتي نتصحينهم أنتي عدوتهم..فالواحد يسكت ابرك له..

        انتهى البارت..

        تعليق

        • ايبرو
          عـضـو فعال
          • Mar 2011
          • 79

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          يسلموووو عمري
          بارت كللللللش حلوووو
          بس مو كأنه قصير<< لاعيني امزح معاك هههه>>
          متابعينك يا الغلا

          تعليق

          • مزاجي وبكيفي
            عضو متألق
            • Mar 2012
            • 256

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            اسلام اختي توني مخلصه البارت ٨.
            ومشا الله عليك. احس الاحداث. متناصقه

            وفيه اشيا. مفيده مثل جيهان لمن اتصلات علي حنان في اخر اليلي

            وقالت لها الكلام. حسيت. انك. فعلن. تصتحقين لقب. كاتبه

            ونمط الروية متناصق مثل ماقالت لك

            او صراحه. أنا أشجعك الي اعلا. واتنما لكي ان تطوري في كتباتك

            والله يسعدك
            وانشأ الله ان كان لي وقت فراغ راح اقرأ الباقي

            وشكرا

            تعليق

            • ادمنت تعذيبك
              عضو فضي
              • Jun 2011
              • 698
              • ×××



                ×××

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              ابدعتي بالبارت هذا ربي يحميك
              اثر فيني برشا موقف فهد واموو
              الله يهدي الجميع ويعرفوو انو محد يستاهل الحب و الحنيه و المعامله الحسنه غير الوالدين

              تعليق

              • أحبه
                عـضـو فعال
                • Jun 2011
                • 70

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                واو

                نزلت روايتك الجديده !

                حييييييييل توووونست لمن دريت .

                بالغلط دريت طبعا . هههههه


                بس كذا جيتي على بالي قلت خلني ابحث اشوف عندها جديد أو لا

                .


                يللا حبيبتي بإنتظار البارت الجاي ع احر من الجمر

                متى موعده ؟ :)

                تعليق

                • مزاجي وبكيفي
                  عضو متألق
                  • Mar 2012
                  • 256

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  اختي أنا وقفت عند الباره ١٤

                  مشا الله عليك. إبداع مميز
                  وتأليف راق لي حيل وتناسق بين الاحداث.

                  بس الي يعجبني. اكثر. هو. تبصيطك لبعض المور اهو يعني. ماتبلغين. في وصف. أثرا

                  واحس أني اقرأ رويه واضحه

                  وانشأ الله اقدر. اكمل واقر. البارت الي نزالتيهن

                  تعليق

                  • أحبه
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2011
                    • 70

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    إإإإي و صح على فككره .

                    قريت كل البارتات في يومين فقط هههههه

                    تعليق

                    • نيفر تيتي
                      V - I - P
                      • Jan 2011
                      • 234

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...