رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نسيت انساااكـ
    عـضـو
    • Apr 2011
    • 43

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    البارت القادم بيحدد موقف ريم و سعود؟؟
    ريم بترجع لسعود وبتحاول اتبيلها انها ما تعرف
    عطف ورحمه أبو زياد لبناته..هل بيترك له أثر؟؟أم أنه على ما يقلون
    وقت الشده والهموم يعرف العبد ربه!!!!
    بيحن ع بناتها
    نظرات مسسروقه و تجسس من قبل من!!! من الذي كان يراقبهم من حيث لم يحتسسبوا!!؟؟
    من قبل اروى او ام راكان
    مقدمه روايتي انتهت..
    وبدت الأحداث فعلا تبتدي من البارت الخامس عشر..

    بارت رووووعه
    ننتظرك ع احر من الجمررر

    تعليق

    • ادمنت تعذيبك
      عضو فضي
      • Jun 2011
      • 698
      • ×××



        ×××

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      ابداع البارت هذا وبداتي شووي شووي ندخلي بالحماس <<< اوووم الوناسه
      وبوو البنات ع قوولت نجوول خخخ
      اتوقع يعرسهم لانوو يحس انوو ظلمهم وقرب يودعهم <<< مدري ليه كل ابي الناس تمووت >.<
      وكمان اتوقع الي يناظرهم ام عبد الله اتوقع اسمها خلود ^,^
      وفي انتظار بارت حنوو مثلك ياعسل

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



        رواية تتعب لو معي تلعب

        ..البارت الخامس عشر..
        بلا شعور أقترب منها زود وضمها وسط صدره..
        انصدمت من حركته..
        شدها بحضنه زود..
        حست بشعور غريب ناحيته..مقدرت تفسره..
        بنسبه لراكان..
        مقدر اشوف دموعها تنزل على خدها..وانا مسببها..
        اقتربت منها واحتويتها بصدري..
        من ضمي لها تفجرت عندي ألف أحساس وأحساس..مكنت حاس بيه من قبل..
        كان ودي تضمني زود.. ضمني لصدرك محتاج اداوي جروح عجزت اداويها..يمكن عندك أداويها يا دفئ سنين
        اه ياجيهان
        لو تعرفين وش بي كان عذرتيني..

        نظرات كانت تراقبهم بس ماحسوا بيها.....
        ويشد عليها زود..كنا يبي يدخلها بين ضلوعه..
        جيهان وهي تبعده بعد ماتداركت الأمر وبشراسه:بعد عني..
        وبعدته ولبست عبايتها على السريع وطلعت من الخيمه بسرعه..
        راكان وهو مستغرب من حركته(وش صابك ياراكان..أنت تحضن جيهان!! وليه..أكيد أنا استخفيت..)
        وهي تمشي صادفت روان..
        روان وعيونها تدور راكان:مشفت راكان..مدري وين راح؟؟
        جيهان(مابه لزوم لأني شفته ياجعله الماحي إن شاء الله)..
        أم فهد من بعيد تناظرهم:تعالوا يابنات..أستوا الغداء..
        .
        .
        .
        بالجوال:أنا بمرك اليوم..
        ريم بهم:لا ياسعود..
        سعود قاطعها:مو على كيفك..قعدتي عن اهلك مدة كافيه..ولحد الان ماتحسنت نفسيتك..
        ريم(إلا زادت ياسعود..اه بس):خلني براحتي..
        سعود قاطعها بعنف:أنا بمسافه الطريق..تجهزي يامره..
        ريم باندفاع:بس سعود...
        مقدرت تكمل كلامها لأن سكر الخط بوجها..
        نزلت دمعه على عيونها..وراحت تجمع اغراضها ونزلتها هي والشغاله بجانب الباب الرئيسي..
        شافتها أمها:وش له هالشنط؟؟
        ريم تناظر أمها:سعود بيجي ياخذني..
        أم ريم كشرت بوجها:طول عمرك غبيه..
        ريم:؟؟؟
        أم ريم جلستها بالكنب..وعلي يتصفح الجريدة..
        أم ريم ناظرت بريم:احين انتي عقيم..وهو يدري ومخبي عليك..
        علي بتدخل:مخبي عليها لأن يحبها ولا يبي يجرحها..
        أم ريم رفعت حاجبها:أي بالمشمش..هو مخبيء عليها مو حبنا فيها ولا لسواد عينها..وبعدين مو بعيدة أنه يكون متزوج عليك بالسر..بعتبار أنك عقيم...
        ريم بصدمه:متزوج علي!!!
        أم ريم بشراسه:اجل يالغبية..يعني تبينه يصبر عليك وينحرم من الأبوه عشانك..ولا أجل ليه صابر عليك لحد اللحين هاه..متقولين لي ليه؟؟
        علي تنهد:استغفر الله العظيم بس..
        ريم بين دموعها:مو معقولة يكون سعود...
        أم ريم قامت وبعنف وتجريح:إلا معقولة ونصف..ترى كل الرياجيل سواسيه يابنتي..شوفيني أنا مثلا..قايمه با أبوك قومه..دلع ودلعته وطبخ وطبخت له..ومراعيته بظروفه لشتدت عليه الأزمات..واعاونه من فلوسي..وبعد كل ذا تزوج علي..وتزوج معلمة عشان يسد ديونه..وزي منتي عارفه انا ماشتغل..
        علي بسخريه:أي واضح يمه..أنتي الزوجة المثالية.."وقام وصار قبال امه" من ولديني وأنا دايم اسمع طول لسانك على ابوي..مابه حشيمه قدامنا..
        أم ريم بقت عينها:علي!!
        علي قاطعها بكل ثقه وتأكيد:وإذعلى الطبخ فا الخدامه هي ألي تطبخ..والدليل لما سفرنا الخدامه مابه حد يطبخ لأنك ماتطبخين اساسا..وسالفه انك مراعيته ذي الصراحه ضحكتني هههههههه "وبسخريه"من متى وانتي تراعينه يايمه..ماصار عند ابوي ديون إلا بسبتك انتي وحنتك..من يستلم راتبه من هنا..إلا وأنتي مفلسته..اجبرتيه إلا انه يشتري ارض مع انه ماعنده امكانيه وانتي تدرين ان عنده سلفيه من البنك بقيمه 60 الف..وأنتي يايمه ماعمرك مديتي له ريال.."وباندفاع"ولا تقولين لي وش دراني ويمكن عطيته بينتي وبينه..بقول لك معلومة أنا أبوي يعتبرني مثل صديقة ودايم يشتكي ويقول لي على كل فعايلك معه..وفي اشياء كثيرة ماصدقتها إلا لما شفتها بعيني.."وبقهر"ابوي كان بيدخل السجن بسبب ديونه ألي وصلوا ل500 الف..لو الله ثم ابتهال مرت ابوي وإلا كان هو منقع بالسجن..
        ريم بصدمه وهي تسمع كلام اخوها علي وهو يقول الحقيقة لأمه ولها:أنت وش تقول ياعلي؟؟
        أم ريم بصدمه كبيرة:ذا الكلام لي ياعلي!!
        علي وهو يناظر امه:ورجائي ياأمي..لاتخربين حياة بنتك بسبب سوء حياتك وعلاقتك مع ابوي..لو سمحتي يعني..
        واقترب من اخته وهو يسمع صوت هرن السيارة:يلا طلعي ياريم وعطيه ريق حلو..وبالصبر ياأختي بتلقين ألي يشرك بإذن الله..وحطي مثلك الأعلى جيهان بنت حماك..
        ريم ابتسمت بتفاؤل:إن شاء الله..
        ولبست عبايتها وطلعت وشال شنطتها اخوها علي وترك امه بصدمتها وكرهها الكبير لأبتهال..
        .
        .
        .




        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا




          ريم ابتسمت بتفاؤل:إن شاء الله..
          ولبست عبايتها وطلعت وشال شنطتها اخوها علي وترك امه بصدمتها وكرهها الكبير لأبتهال..
          .
          .
          .
          وعلى الساعة 8 بعد العشاء
          قامت من البنات وحطت الشال على راسها وسارت قبال البحر وصارت تناظر به بهم كبير وهي تقول عما بجواها له(اه ياربي..مابعرف وش بتكون عيشتي مع الأخ صايع..هل بتكون زي عيشتي مع ابو يوسف ضرب وذل وأهانه..الله يكون بالعون بس..)
          شافتها من بعيد واقتربت منها بشويش وتناظر فيها:اشوف بعيونك نظره الحزن..
          جيهان التفتت لمصدر الصوت وبابتسامه:هلا روعه..
          روعه ردت لها الابتسامه:عديني مثل اختك..وقولي لي وش ألي محزنك..
          جيهان تناظر بالبحر
          روعه كملت بمرح:ترى مابينا أي شيء..انا عمري 21 وانتي 20 يعني تفكيرنا زي بعض..
          جيهان ابتسمت بحزن:اكذب عليك لقلت لك أني مرتاحه مع الأخ صايع..
          روعه بستغراب:أخ صايع؟؟ من ذا..
          جيهان انتبهت لكلامها وبحيا:اقصد أخوك راكان..
          روعه:ههههههههههه..حلوة..تصدقين أن لايق عليه هالأسم..
          جيهان باحراج:ليكون زعلتي..
          روعه:لا أبد وليه ازعل..عشان انه اخوي..
          جيهان:أي يمكن ماترضين ان احد يغلط عليه..
          روعه:هو فعلا كلامك صحيح بس أنتي عاتي ههههههه..
          جيهان بابتسامه:فديتك بس..
          روعه باهتمام:كملي..وليه مو مرتاحه معه؟؟
          جيهان بحزن مدفون بصدرها:به اسأله كثيرة ببالي ومنيب لاقيه لها جواب..
          روعه ناظرت فها:أجل روحي وسألي صاحبها..
          جيهان:وتتوقعين انه بيجاوبني بصدق..
          روعه بثقه:أنا اعرف أخوي مهوب كذاب..
          جيهان(أي هين..):اها..
          روعه:حبي اعذريني بروح على التوليت.."وبحيا" اصلي محصورة..
          جيهان:ههههه..تيب غلاي..
          وراحت روعه..
          رجعت نظرها للبحر..
          زمن جهه ثانيه..
          أبو راكان:الشقه ب14 الف..وانا شفتها قبل يومين..حلوة وعلى قدكم..
          راكان:غالية يبه..
          أبو راكان:احمد ربك اني جالس ادور لك..ومكلم صاحب الشقه وقلت له يقلل لك السعر عشاني طبعا..
          راكان:وليه كم قيمتها قبل؟؟
          أبو راكان:15 الف..
          راكان بابتسامه:زين راحت الف..
          أبو راكان:ماعندك اسلوب انت..المفروض تقول شكرا..
          راكان وهو يرفع شعره الاسود عن وجهه:أقول شكرا بالمشمش..
          أبو راكان شد شعره:ليه متقص شعرك ياوجه التيس انت..
          راكان بالم:بشويش على شعري الحرير..
          أبو راكان وهو يقلد:بشويش على شعري الحرير..مالت بس..
          راكان:منقهر ان شعري احسن من شعرك يعني..ههههههههه..
          أبو راكان:يكون فعلمك بس..أمك شعرها مو ناعم ذاك الزود..أنت طالع علي ياوجه التيس..
          راكان:صدق ولا تكذب..
          أبو راكان بصدق:أي والله.."وهو يمسح على قرعه راسه"هو ناعم وأنا أبوك بس راح..
          أبو راكان وراكان:هههههههههههههههههه...
          أبو راكان:بس شوف عندي شعر ورى بس قدام مافيه..
          راكان بضحكه:أي اشوف وش طوله هو ماشاء الله..
          أبو راكان:جالس تطنز علي ياوجه التيس..
          راكان:ههههههه..
          أبو راكان فسخ نعال وجاء بيحذفه عليه:قم عني قم..مالت على ألي يجلس معك..
          راكان قام من شافه فسخ نعاله:خلاص خلاص بروح بس بقول لك شيء..
          أبو راكان:اخص قول ولا اخذفه..
          راكان بابتسامه عريضه:شكرا يبه..
          أبو راكان كشر بوجهه:على بالي عندك سالفه..
          راكان:اجل سحبتنها..
          أبو راكان بق عينه:بعدد!!
          راكان:هههه أمزح معك..
          أبو راكان بابتسامه:ادري..
          راكان حب راس ابوه
          أبو راكان بفخر:تحب الكعبة يا ولدي..
          نايف يطالع فيهم:انتوا وربي نكته..تتهاوشون وتتناجرون بس متقومون إلا واتم الرضى من بعض..
          راكان:قل اعوذ برب الفلق..من شر ماخلق..
          نايف:هههههه..كلشش يعني انا بنظلكم..
          راكان:اي ليه لا..يمكن من عيونك انا انسدح..
          نايف بضحكه:الله يديم المحمه بينكم..
          أبو راكان وراكان:امين..
          راكان قام:عن اذنكم..
          نايف:على وين؟؟
          راكان:بروح اتمشى..البحر حلو بالليل..
          ومن جهه ثانيه..
          مرت نسمه صافيه على شالها يلنزل على اكتافها لتدعب بأطراف شعرها الناعمه..
          وهي تناظر بالبحر..
          بنسبة لراكان



          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



            بنسبة لراكان
            كنت امشي وكان ظلمه قوة التفت لحركه صدرت من قرب البحر..اقتربت وشفت......
            جيهان: كثير قالوا عن البحر غدار..كثير قالوا يخفي أسرار

            كثير قالوا أناني وجبار.. وكثير قالوا وقالوا....
            رغم كثر ما قالوا اكتبوا في غدره أشعار
            رغم كثر ما قالوا اكشفوا أمامه أسرار
            رغم كثر ما قالوا خذوا منه لؤلؤومحار
            رغم كل هذا يشكون في طيبته
            صاحبي لوحبيت تسأل عن البحر...
            أسأل البحار
            انذهل بألي قالته..اقترب منها من ورى..
            وضمها بقوة..
            جيهان انتفضت وبخوف:يمه..
            راكان بابتسامه:لا أنا مو امك..أنا حبيبك..
            جيهان ميزت الصوت وبكره وخوف:بعد عني..
            راكان يشدها زود لصدره:انسى انا عاجبني الوضع..
            جيهان وهي تحاول تبعده عنها..بس مقدرت..كانت يده محوطها على بطني بقوة وبعنف:أنت ماتفهم..أنا قلت لك بعد عني..
            راكان باسها بخدها من ورى:بس أنا قلت لك عاجبني الوضع..
            جيهان مسحت خدها بكل عنف:ووع..لاتبوسني..
            راكان وهو يهمس لها:والله وطلعتي شاعره ياحرم المزيون راكان..
            جيهان بسخريه:بشر امك..
            راكان لفها قباله وصار وجهه قبال وجها وهو يناظر بعيونها:منيب تاركك إلا لما أسمع قصد منك..
            جيهان رفعت حاجبها:احلف بس..
            راكان وهو يحوط خصرها:والله..
            جيهان بقت عينها:بعد يحلف..
            راكان يشد على خصرها ويقربها منه وحس برجفتها وابتسم:انتظر أنا..طربي مسامعي بقصيدك..
            جيهان:وان قلت لك قصيد بتتركني..
            راكان:أي..
            جيهان باأندفاع:قولي والله..
            راكان بابتسامه:والله..
            جيهان خذت نفس عميق:
            كثير منا يعشق البحور
            عند الغروب عند الشروق
            عند ما يحكون عنك يروقنى الكلام عنك
            لا انى املك بحور
            بحور دموع بحور احزان بحور حرمان
            فانت يا بحر ماواى فى لحظة غضبى
            اشكى لك همى وارمى فيك حزنى
            وانظر اليك بنظرة شجن

            كرهت الحياة مع البشر
            شئمت جرح الزمان واصبح الغدر فى كل مكان
            يا من خلق الكون اغمرنى بسكون
            اغمرنى حتى استريح من ايناس
            يحبونك يخدعونك اصدقائك احبابك
            يكفينى اوصف نصف احزانى لكى لا اراى احزان احد

            راكان ابتعدت عنها وصفق بحرارة:ابداع يابنت..
            جيهان بحيا:صدق..
            راكان بنظرات حاده:وأبو الصدق يابعد ناسي انتي..
            جيهان توترت من نظراته:ت..تسلم..
            راكان اقترب منها خطوة وبابتسامه:ماودي اسيبك تروحين كذا..بس وش السواه انا حالف..
            جيهان بابتسامه نصر:أي انت حالف..
            وجات بتروح إلا.....
            راكان باندفاع:جيهان..
            جيهان التفتت له وبلا شعور:قلبها..
            راكان مدري وش صابه من كلمتها..حست بتوتره..وتداركت حالها:اقصد نعم..
            راكان بتوتر وبإندفاع:أي لاتغلطين مره ثانية..
            جيهان(مالت بس المفروض يفرح ولا يقول حاجه تانيه..)وبقهر:جات بالغلط سحبتها..خيرر وش تبا؟؟
            راكان(صدق اني لوح..أنا ليه قلت لها كذا..بدل من اكحلها عميتها..وش اقول لها احين؟؟)وهو مفهي:شعرك حلو..
            جيهان ابتعدت عنه شوي..محبت تقوله الحقيقة لكنها قهرها وحبت تقهره:اشكرك..بس للمعلوميه..ذا مو شعري ذا شعر حافظته من زمان..أنا مو شاعرة..
            راكان بقهر:وتكذبين علي بعد هاه..
            جيهان بابتسامه نصر:أي..
            راكان:أنتي الي جنيتي على نفسك..
            وركض لها وهي صارت تركض وهي تصارخ من الحماس..
            جيهان وهي تركض:اه..منت بماسكني انا سريعه ترى..
            راكان ونفسه أنقطع:وأنا اصيد الغزلان..أنا قناص..
            جيهان ونفسها صار سريع:بنشوف ياقناص..
            وسرع مشيته بشكل أسرع منها..
            ونزل لخصرها بشكل سريع وشالها وسط صراخها..
            جيهان بخوف:اه..نزلني راكان..
            راكان بعناد ونفسه سريع:حلمي..
            وصار يدور فيها وجيهان تصارخ:نزلني يامجنون..
            راكان عجبه الوضع وصار يدور اكثر ويوقف ويدور وجيهان تشد على بلوزته بقوة وهي تبكي من الخوف..
            بعدها رحمها راكان ووقف ونزلها..
            جيهان وبين دموعها:أنت حرامي..
            وضربته على كتفه..وهي تبكي..
            راكان بضحكه:دلوعه أنتي..عادي مصار شيء..
            جيهان:اهئ..اهئ..
            كانت قباله ومكان يفرقهم إلا مسافه قليلة اقترب منها زود وبان الفرق بينهم..
            كان يناظر فيها ونسمات الهواء تداعب شعرها وشعره..


            يتبع..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              راكان بضحكه:دلوعه أنتي..عادي مصار شيء..
              جيهان:اهئ..اهئ..
              كانت قباله ومكان يفرقهم إلا مسافه قليلة اقترب منها زود وبان الفرق بينهم..
              كان يناظر فيها ونسمات الهواء تداعب شعرها وشعره..
              جيهان كانت تبكي استغربت من هدوئه رفعت وجها له..ارتبكت من نظراته..مقدرت تفسر وش معناتها..كانت غريبة وغير عن نظراته قبل لها..
              تأملت بملامح وجهه..خشمه الطويل..وعيونه الحادة وحواجبه مرسومه رسم.. وشعره الأسود الطويل ألي يتطاير مع هبات النسيم..وشفاته الي محدده بالسكسوكه.. سبحان من صوره..مزيون بقوة وماألومه لكتب اسمه بجوالي "المزيون"
              افقت من سرحاني..مرور يده على خدي وهو يمسح دموعي..توترت زود..وهو لاحظ توترها..
              راكان:ليه هالدموع يابعد ناسي؟؟
              جيهان:............
              راكان كمل بشاعريه:دموعك ذي ماأبا أشوفها..ابد..
              ونزل يده ومسك يدها وشد عليهم..
              حست كنا يبي يدفيهم..لان الجو كان بارد شوي..
              نزلت وجهي من الحيا..
              راكان اقتربت منها زود ورفعت وجها بأطراف أصابعي وبهمس:أموت بحياك يابنت..
              ناظرت بعيونه حسيت بشيء غريب يتملكني..شعور غريب..ما عمري حسيت لمخلوق أبد..
              بنسبه لراكان..
              تلاقت نظراتي بنظراتها..
              حسيت بخوفها وتوترها..
              صرت أتأمل جمالها الي عمري مشفت زيه..كثير كانت سفراتي وروحاتي بس ماعمري شفت زي جمالها..لها بياض ناصع تبارك الرحمن..ملامحها وجمالها شرقي على غربي..
              نزل عيونه لشفاته اللامعه ألي كانت بلون الوردي الامع..اغرته لمعانها بقوة..
              بلا شعور نزل مستواه لمستواها وطبع شفاته بشفاتها الوردية..
              وجيهان بقت عيونها مو مصدقه ألي صار!!!
              حاولت تبعده بس كلما هو يشدها لحضنه..ويتعمق زود بشفاتها..
              حست بحاجه غريبه تتملكها..واستسلمت له من دون أي مقاومه..
              .
              .
              .
              قبل الساعه 8..وعند الساعه الخامس والنصف..
              بعد مركبت السيارة..
              كان الهدوء سيد الموقف..وسرعان ماوصلوا لشقتهم..
              وخذ شنطتها ودخلها لشقه..
              شلحت عن برقعها وشالها وهي تناظر شقتها الي مشافتها من مده..تحس انها مده طويلة..
              اقترب منها سعود وضمها من ورى بقوة وبحب:اشتقت لك يانور البيت..
              ريم بحيا وبهمس:أنا أكثر..
              سعود همس لاذانها وانفاسه الحارة تلفح على عنقها:أنتي كذابة..لو مشتاقة لي كان صدق مكان رحتي لبيت اهلك "وضمها زود" وربي مشتاق لك..
              ريم التفتت له وتلاقت نظراتهم ببعض..
              سعود يناظرها بحب:أحبك يابنت..
              ريم(وأنا أكثر ياسعود..):تحبك العافيه..
              سعود رفع حاجبه:حلفي بس..متوقعت هالكلمه تقولينها..أنا ابا كلمه ثانية..
              ريم بابتسامه:انسى..
              سعود مد بوزه:افا..افا بس..
              ريم:هههههه..اي منيب قايله..
              وجلست على الكنب..
              سعود اقترب منها ونزل مستواه لها:وليه منتي بقايله؟؟
              ريم بدلع:كيفي..
              سعود ابتسم بلا شعور وهو مشتاق لها ولدلعها دفن راسه بحضنها..
              ريم شدته زود وبهمس:وانا اعشقك..
              سعود بحب:اوعديني انك ماتغيبين عني مهما وش كانت الأسباب..
              ريم بخزن ولاحظ عليها سعود من نبره صوتها:أباك أنتا ألي توعدني أنك ماتغيب ولا تتركني لي سبب..حتى لو كان كبير..
              سعود استغرب من كلامها ورفع وجهه لها:وش تقصدين ياريم..
              ريم:.........
              سعود ويده على وجها:قولي لي وش قصدك؟؟ "وبشك" سامعه حاجه عني مهيب زينه أو....
              ريم قاطعته:لا..مسمعت عنك إلا كل خير بس..
              سعود:بس وش؟؟؟؟
              .
              .
              .
              كان منسدح على السرير وبهمس:حنان..ياحنان..
              مقدر يعلي صوته أكثر لان ما به حيل..
              صار يناديها ومجات قام من السرير بشويش وجاء بيتوجه للصاله إلا يسمعهم بدون قصد..
              حنان بحزن:مسكين ابوي والله..
              رنيم بنفس حزن اختها:أحس ان مقصرين بحقه بقوة..
              مرام قامت من كنبها:أي مقصرين انتوا بعد.."والتفتت لهم" نسيتوا وش ىسواء بيكي ياحنان.. وأنتي يارنيم نسيتي بعد..
              حنان ومرام نزلوا راسهم لتحت..
              مرام كملت بحزن:شوفوا كيف أشكالنا..كنا عمرنا في الخمسينيات..عمرنا ملبسنا لبس زي الناس..لبسنا ينعاد 200 مره..نفسي اشوف حاجه تعجبني وأخذها من دون مفكر بالعواقب..والي قاهرني انها حاجات تافهه..ومنيب قادرة اخذها.."وبين دموعها" وأذا انتوا بتسامحونه فا انا منيب مسامحته للممات ولا محللته بعد..
              رنيم بكت على حالهم:نفس الشعور والحال يامرام..مو حتى باللبس ولا حاجات لي..حتى حاجات بالبيت مهيب موجوده ..وهو مهيب راضي نجيبه من فلوسنا ولا هو راضي بفلوسه..يعني وش الحل؟؟



              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                رنيم بكت على حالهم:نفس الشعور والحال يامرام..مو حتى باللبس ولا حاجات لي..حتى حاجات بالبيت مهيب موجوده ..وهو مهيب راضي نجيبه من فلوسنا ولا هو راضي بفلوسه..يعني وش الحل؟؟
                حنان كتمت دموعها:الحل انكم تصبرون..واليوم أن كان مو حلو بكره بإذنه بيكون حلو..خلوا عندكم امل شوي..ومهما وش سوا بيظل هم أبوكم..
                أبو زياد ألي كان يسمع لكلام بناته..وتأثر بكلام حنان بقوة..وصار يبكي بصمت على فعايله..
                .
                .
                .
                سعود بصدمه:كيف!!!
                ريم بين دموعها:لا تزعل من الي سويته ياسعود..لكن تهربك الدائم لموضوع العيال شككني..شكنني مو فيك طبعا..ورحت حللت وطلعتت النتيجه اني "وبهم"أني عقيم..
                سعود:..........
                ريم كملت بهم وبحزن:وأنا مجبرك انك تكمل حياتك مع وحده عقيم زيي..ومنيب أنانية عشان احرمك من أنك تكون أب..
                سعود قاطعها بحده:انت قلتي مثل هالكلام ياريم..صدقيني مهوب حاصل شيء طيب..أنا لو أبي اتزوج كان تزوجت من دون ماأستشيرك حتى..بس انا احبك..وانتي مايله لي عيني..وأنا مشوف منك أي تقصير يا ريم..
                ريم بنوحه:والعيال ياسعود..
                سعود شد على زندها بقوة:سبق وقلت لك..أنا مابا الذريات إلا منك أنتي..
                ريم وبين دموعها:وأنا مجيب..
                سعود:اجل مابه لزوم..أحنا سعيدين كذا..ليه تبين تخربين سعادتنا؟؟ يعني انتي عادي عندك لتزوجت!!
                ريم باندفاع:لا..اكيد لا..بس انا أبا أشوفك سعيد..
                سعود بقهر من كلامها:ومن قال لك اني مو سعيد معك..وبعدين محد شكى لك الحال..
                ريم قامت:أنت احين سعيد..بس بعد كم سنه بتشتاق للعيال..وأنا ألي راح اتعذب لأني حارمتك من العيال..
                سعود:وذا مو ذنبك..ولو سمحتي لاتتكلمين نيابه عن لساني..وأنا سعيد معك كذا..
                ريم وهي تبكي:اهئ..اهئ..
                سعود اقترب منها وسحبها لحضنه وضمها له زود:احبك وربي اني أحبك ياريم..لاتخربين حياتنا بسبب أسباب أنتي مالها أي ذنب فيها..وإذا على العيال..ربك كريم وبيرزقنا..
                ريم عجبها كلام سعود ورغم الالم والحزن الي تحسه إلا ان كلامه داوها..
                ريم هزت راسها بنعم..
                سعود بحب:مو ناويه تبوسين حبيب قلبك ولا حارمته بعد..
                ريم ابتسمت بخجل:إلا..بس تراجعت..
                سعود:افا وليه تراجعتي؟؟
                ريم:ههههه..
                سعود بفرحه:يالببببيه ياناس..فديت هالضحكه وراعيتها..
                ريم بخجل:أحبك ياسعود..
                سعود اقترب منها وبهمس:تراني مشتاق لك "وغمز لها"
                ريم بحيا:وأنا بعد..
                سعود باسها من خدها ومسك يدها وأخذها للغرفه..
                ريم بدلعه وبعباطه:وين توديني؟؟
                سعود بخبث:مسوي لك مفاجئه..
                ريم:وش هي؟؟
                ودخلها للغرفه..
                ريم تناظر بالغرفه والتفتت له:وين هي المفاجئه مشوف شيء أنا؟؟
                سعود سكر الباب وقفله:لاتستعجلين جايتك بنفسها المفاجئه "وغمز لها"
                واقترب منها و...........................................
                ................... *^ .................................... .......................
                .......................................................
                .
                .
                .
                عند البنات..
                فاطمة:إلا وين جيهان..مجلست معنا..
                أروى بحقد:فالحه رومانسيات مع راكان..جالسين يتضمضمون من دون لا احم ولا دستور..
                فاطمة بستغراب:من قال لك؟؟
                أروى:أنا شفتهم من دون ميحسون فيني..
                فاطمة بابتسامه:ومتى صار هالكلام؟؟
                أروى:تقريبا أول مجات من البحر..وأنتي وش الي يفرحك ياحظي..
                فاطمة:الله يسعدهم يارب..ابد سلامتك..يعني ماتبيني افرح لهم..
                أروى بقهر:لا..لاتفرحين لهم..
                فاطمة:أبا اعرف وش ألي مزعلك انتي؟؟
                أروى:........
                فاطمة باندفاع:ليكون بألي ببالي؟؟
                أروى:ووش ألي ببالك بعد..
                فاطمة:أنك تبين راكان و......
                أروى:..........
                فاطمة رفعت حاجبها:والله هو تقدم لك وأنتي الي رفضتي..تستاهلين..
                أروى:هو...
                فاطمة قاطعتها:منيب فاضيه لك..بروح اقعد مع المزيونه جيهان..بجيبها عندنا هنا..
                وطلعت وخلت أروى مقهورة منها ومن كلامها..
                .
                .
                .
                نست حالها تماما..ووعت على نفسها وبعدته بقوة..
                جيهان تمسح شفتها بعنف:أنا سبق وقلت لك لاتبوسني..ولا ناسي اتفاقنا..
                راكان:الأتفاق انسيه تماما..وأنتي ادرى منوا السبب.."وعض على شفته"شفاتك عذاب بقوة..
                جيهان عصبت وبحيا:أنت واحد قليل الحيا..
                راكان:والله بين الرجال وحرمته مابه حيا..
                جيهان رفعت حواجبها:ذا عندك انت..أما بنسبة لي فهو لا..
                راكان باأبتسامه اربكتها:ماشي..
                جيهان رفعت الشال على راسها:ولاتفرجيني رقعه وجهك هنا..
                راكان بحركه سريعة قربها منه وحوطها من خصرها وبهمس:وش قلتي ماسمعت؟؟
                جيهان ارتبكت زود من حركته:بعد عني..ولا.....
                راكان بسخريه:وش بتسوين يعني؟؟
                جيهان:...........
                راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهاي..
                جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
                راكان بألم شديد:اه..
                جيهان زادت بقوة وبابتسامه:وش رايك دحين..
                راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
                جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعك إن شاء الله..
                وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
                راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرم..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدام..أن مخليتك تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود ال..........


                انتهى البارت..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                  قرائي الأعزاء..
                  اعتذر على قصر البارتات..
                  ولكن وربي لي أسبابي..
                  البارت الرابع عشر لم اطيله كما وعدكم لاني اعتميت لمده يومين وولا كتبت ولا شيء بالبارت
                  ولما فتحت ولله الحمد بسرعه بيوم واحد كتبت البارت وانا على عجله لاني بنزله بنفس
                  اليوم الي قلته لكم..

                  أما بالنسبه للبارت الخامس عشر الي توه نازل..
                  فكنت مريضة..
                  واليوم الصبح زاد مرضي بقوة..
                  كان ألم فضيييع بالبطن <<فيس يصيييح..
                  والحمدلله ششفيت على العصرر..
                  وجلست اكتب البارت بسرعه..

                  احبتتي اعذروني رجاءا..

                  وبإذن الله بالبارت القادم ماراح يكون بني حاجه عشان اكتب البارت وبيكون طويل
                  زي منتوا تحبووه..



                  محبتكم/
                  الكاتبة ساندرا ^^

                  تعليق

                  • ادمنت تعذيبك
                    عضو فضي
                    • Jun 2011
                    • 698
                    • ×××



                      ×××

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    سلامتك الف سلامه ياعسل وماتشوووفي شر واهم شي راحتك ياعسل لا كان استعجلتي بالبارت
                    وكمان يسلموو ع البارت الجمييل ومو مرره سيء بالكميه <<< امززح ترى خخخخ
                    وناسه علي اخوو ريم قالها بفيسها عشان ماتحطم حيات بنتها
                    وربي اعرف انسانه نفس القصه بالضبط وربي بس الفرق انوو اخر شي تزوج عليها وهي تطلقت وجلست عند امها تفرح فيها
                    وكمان جهان نذله وركوون يكسر الخاطر الصراحه كل يهدد وعندها يذووب خخخخ
                    وشوو كمان ايووه بو البنات وربي ينرحم الله يعينه وبنته النذله قهرتني انها مابتسامحه ولا تحلله
                    وطبعا في انتظار البارت الجاي

                    تعليق

                    • همس العبير
                      عضو متألق
                      • Jan 2009
                      • 266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      سلامتك ساندرا
                      روايه رائعه فعلا
                      يعطيك العافيه
                      بشوق لبارت الجاي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...