رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    #51
    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا





    حال ابطالنا بدأت تتجدد وتتعقد من حيث بطلنا راكان..

    ريم ألي في دوامه كبيرة..هل صحيح أن سعود من هالنوعيه؟؟

    أبو راكان تسرعه لأجل أنقاذ حياة فتاة..وورطته أن رفض ابنه راكان بزواج بها..

    جيهان بطلتنا التي لاتعلم ماذا تخبى لها الأيام...

    حنان ورنيم ومرام ضحيه لطمع ابيهم..هل سيأتي الفرج عما قريب..ويطرق ابواب
    السعادة بقلبهن أم ماذا..


    أحداث جديدة وشيقه بالبارتات الجايه انتظروني احبتي..

    محبتكم الابديه:
    الكاتبة ساندرا ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 26-03-2012, 04:47 AM.

    تعليق

    • دفاالعاشق
      عضو ذهبي
      • Nov 2011
      • 826






      • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
        قال ابن باز رحمه الله :
        مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




      #52
      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      ‏ ‏
      يسلموووو سوسو البارت مررره ‏

      حلوووو

      يعطيك العافيه ‏

      تعليق

      • بنت آبوها
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 298

        #53
        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        بارت روعه مرا تسلم ايدياتك

        جيهان بتحززن بس رب يعينها

        راكان راح يوافق مشان مايكسر كلمه ابوه ويفشله بالبدايه بيكرها وبيعذبها وبالنهايه بيموت ع ترابها >>عشت الجو هع

        ريم بتصدق وبتتغير ع سعود

        سعود مسكين بيصيرمهموم

        حنان ومرام ورنيم يب بيفرحوا



        بانتظارك قلبووش =)

        تعليق

        • ادمنت تعذيبك
          عضو فضي
          • Jun 2011
          • 698
          • ×××



            ×××

          #54
          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          يعطييك الف عافيه سوسوو

          تعليق

          • أمل متواصل
            عـضـو فعال
            • Oct 2011
            • 134
            • سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لااله الاأنت أستغفرك وأتوب اليك

            #55
            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            يعطيك الف عافيه

            تعليق

            • ايبرو
              عـضـو فعال
              • Mar 2011
              • 79

              #56
              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              بارت كلش حلوو
              متابعينك كملي بلييييز

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                #57
                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا




                رواية تتعب لو معي تلعب


                البارت السابع..

                روعه بتوتر:راكان..ا..أنت سمعت كلامنا..

                أبو راكان من سمع أسمه رفع عينه بعيون ولده..

                راكان بصدمه:أي سمعت..وأبا أتأكد أن صدق ابي سمعته..

                روعه:ا.....

                ابو راكان قاطعها بندم:أي صدق يا ولدي..بس أنا أقول لك..أن جانك ماتبا جيهان زوجة لك قول..أنا ما أبا أجبرك على شيء أنت ماتباه من الأساس يا ولدي..ذي حياتك وأنت حر بيها...

                مقدر يقول حرف واحد..من الصدمه طلع من البيت..

                روعه قامت من كنبها واتكأت على عكازاتها..

                اقتربت من أبيها وبعطف:أنت يبه قصدك شريف..أنا ادري..أنت خايف على هالمسكينه من ظلم أبيها..بس أنا يا حسيت من سكوت راكان انه مصدوم من الخبر لا أكثر يعني لا تحط ببالك....

                ابو راكان قاطعها:أنا اقترح يا بنتي...

                روان قاطعت ابيها بدخولها:أعذرني على مقاطعتك يبه..بس إذا راكان رافض انه ياخذ جيهان خل نايف ولدك يتزوجها..ولا أنك تفتشل قدام الرجال..

                ابو راكان التفت لها:وإن نايف رفض..

                روان بثقه:ماهو رافض بإذن الله..

                روعه:متى هو يرد من أمريكا..ترى مصارت بعثا..

                روان:توه مساع مكلمني..وقال لي انه بعد كم يوم بيجي..

                أبو راكان تنهد:شوركم وهدايه الله..

                .

                .

                .

                حب يغير الجو ألي عايشه فيه جيهان..وعزمها على مطعم راقي..

                سعود:أنا سئلت عن راكان..رجال والنعم يبه..

                جيهان:بس أنا يا عمي مفكر بالزواج..

                سعود:أنا ادري أنك بعد أبو يوسف كرهتي الزواج..بس صدقيني ترى راكان غير...

                جيهان:بس عمي...

                سعود قاطعها:أن رفضتيه أحين وراح الرجال..ابوكي بيزوجك واحد ثاني ويمكن يأخذك لناصر..

                جيهان:.........

                سعود:أنا ممدح راكان عشان أنه ولد صديقي وكذا.. لكن أنا جلست مع راكان ودمه خفيف وطيوب يا جيهان..

                جيهان:أنت تشوف كذا يا عمي..

                سعود هز راسه بنعم:أنتي أستخيري وشوفي..

                جيهان:طيب..

                سعود مسك يدها وبا أبتسامه:الله يرضى عليك يا بنتي..

                جيهان ردت له الأبتسامه:وياك يارب..

                وصاروا ياكلون..

                سعود يناظر فيها:اقوول جيهان..

                جيهان التفتت له:سم عمي..

                سعود:أكلي عدل..أبا ألي في الطاولة كله ذا يروح ببطنك.. "وبمزح"ترى أكلهم غالي علي..راحت فلوسي..

                جيهان:هههههه..ابشر يا عمي..صار لي كم يوم نفسيتي مسدودة..ودحين انفتحت..بخم كل شيء ههههه..

                سعود:هههههههه بالعافية..

                .

                .

                .

                جلست تبكي على وضع بنتها..وكانت بجنبها حرمه ولدها بدريه..

                بدريه بداخلها(حسبي الله عليك يا عجوز النار..اووف منها بس..مغير تصايح كنها ديك على بنتها..أي خلها تنقلع هي وبنتها)

                أم فهد تمسح دموعها:أدري أني غثيتك بهرجي..بس وش أسوي..صعبة ابكي قدام جيهان..

                بدريه بملل:وليه صعبة؟؟

                أم فهد:لأني أبكي عشان وضعها..مسكينة..

                بدريه(إلا سكينه):أي صادقة..جيهان مسكينة وتكسر الخاطر..الله يصبرها..

                أم فهد جات بتقوم بس عورتها ركبتها وبألم:بدريه ممكن تجيبين لي دواي..

                بدريه تأففت بداخلها وقامت بدون نفس وراحت لغرفتها تجيب لها الدواء..

                فهد فتح الباب:هلا يمه..

                ام فهد:هلا بيك يا ولدي..







                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  #58
                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا




                  فهد فتح الباب:هلا يمه..

                  ام فهد:هلا بيك يا ولدي..

                  فهد:بدريه جهزت "وهو يدورها بعيونه"وينها هي احين؟؟

                  أم فهد وهي تدلك ركبتها:راحت تجيب دواي في غرفتي..

                  فهد بق عينه:شنوو؟؟

                  أم فهد ناظر بيه:تجيب دواي..

                  فهد بصوت عالي ترك أثره بأرجاء المكان:نعم!! أنتي بأي حق تا أمرين عليها..وبعدين وش حضرتك ليه متقومين أنتي يا هانم..

                  أم فهد خافت من طول صوته:ركبتي تعورني يا ولدي..

                  فهد بعصبيه:وش تسوي الست جيهان..

                  أم فهد بنفس خوفها:طلعت مع عمها سعود..وبعدين وايش فيها لقلت لزوجتك تساعدني..

                  فهد بنفس عصبيته:فيها ونصف..أنتي لو تستحين مكان قومتيها وهي حامل..بس وش نقول..إن لم تستحي فا أفعل ما شئت..

                  أم فهد بصدمه من كلامه:ذا الكلام لي يا ولدي!!!!!

                  بدريه ابنسطت من كلام فهد زوجها..وجات ومدت لها الدواء:هاك دواك يا خالتي..

                  فهد خذ الدواء من بدريه وحذفه على الأرض.."والتفتت لها"وأنتي ليه تجيبين لها دواها..

                  بدريه تخفي ابتسامتها الشريره:تقول ركبتها تعورها عشان كذا جبته لها..

                  فهد بقهر:ركبتها تعورها هاه..

                  وسحب يد أمه وقومها غصبن عنها وطقت ركبتها وزاد ألمها..

                  أم فهد بألم شديد:اه ركبتي..

                  فهد بلا رحمة:أقوول بس..تلايطي يا عجيز..

                  أم فهد بين دموعها:الله يسامحك يا ولدي..الله يسامحك..

                  تركها وخلاها تبكي بشدة على ألي قاله لها..

                  .

                  .

                  .

                  كانت تناظر في ملامح أختها النائمه...ألي كان باين عليها التعب من صارت الهوشه..

                  قاطع تأملها صوت اختها:تكسر الخاطر..

                  مرام تنهدت:الله يصبرها يا رب..

                  رنيم بحزن:مسكينة حنان..

                  مرام قاطعتها:ارجوكي رنيم..سكتي لا تبكيني على أختي..ولا تبكيني علينا..ألي بعمرنا جابوا لهم عيال..بس ابوي..كل ما يتقدم لنا واحد رفضه "ونزلت دمعتها"وبحكم شنو؟؟ بحكم انه مو زين لنا..أو أنه يطمع بمعاشتنا والحقيقة انه هو ألي يطمع..بس كلن يرى الناس بعين طبعه..

                  رنيم بنوحه:أنا خايفة..خايفة أن يوصل عمري زي عمر حنان..ويخط فيني الشيب..وأنا ماتزوجت..وش السواه يا مرام؟؟وش السواه؟؟ اهئ اهئ..

                  مرام ضمت أختها بصدرها وصارت تبكي معها وبين دموعها:الصبر..اصبري يا أختي..ربك بيحلها إن شاء الله..

                  .

                  .

                  .

                  صحت على صوت الأذان

                  الله أكبر..الله أكبر..

                  صارت تردد ورى الأذان وهي منسدحه على سريرها..وقامت تتوضأ عشان تصلي وبعد مخلصت راحت لغرفه أمها زي كل يوم..

                  طقت الباب مره ومرتين وثلاث..بس أمها مردت عليها..

                  أستغربت لأن أمها نومها خفيف..

                  توجهت لصاله..وشافتها نايمه ع الكنب..

                  أقتربت منها وسمت بالله وصحتها:يمه..يمه..

                  أم فهد بهمس:نعم..

                  جيهان:الله ينعم عليك..قومي صلي يمه..

                  أم فهد قامت بكسل:إن شاء الله..

                  قامت بصعوبة وهي تعرج..ويدها ع ركبتها..

                  وصلتها للتوليت ورحت سويت فطور..

                  وع الساعة 6:00 قام أبويا وفهد نزل عندنا وفطروا..وراحوا لدواماتهم..

                  لاحظت في أمي من أمس ووجها متغير..

                  جيهان:علامك يمه؟؟ وجهك متغير من أمس..

                  أم فهد استرجعت فعايل فهد وتنهدت بصمت:لا أبد ما بني حاجه..بس ركبتي زادت المها..

                  جيهان بعدم أقتناع:سلامتك يالغالية..

                  أم فهد:الله يسلمك..

                  جيهان بتردد:قال لك شيء أبويا عن ألي تقدم لي..

                  أم فهد:قصدك الأول ولا الثاني؟؟

                  جيهان:الثاني..





                  يتبع....

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    #59
                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا





                    جيهان بتردد:قال لك شيء أبويا عن ألي تقدم لي..

                    أم فهد:قصدك الأول ولا الثاني؟؟

                    جيهان:الثاني..

                    أم فهد:قال لي أن اليوم بيدق عليه بإذن الله..ويقول لهم أنك موافقه..بس يا بنتي أنتي أستخرتي؟؟

                    جيهان هزت راسها بنعم:وأنا أصلي قيام الليل..صليت صلاة استخارة..ورتحت..

                    أم فهد:الحمد لله.. "وبابتسامه" الله يوفقك يا بنتي..

                    جيهان ردت لها الأبتسامه:وياك يا رب..

                    .

                    .

                    .

                    بعد مرد من المسجد..

                    جلس على الكنب يفكر وش يقول لأبو فهد..إلا برن جواله..وارتبك أكثر..

                    ورد بتوتر:هلا يا أبو فهد..

                    أبو فهد:هلابيك..أخبارك يا أبو راكان؟؟عساك طيب؟؟

                    أبو راكان:طيب الله يبارك فيك...

                    أبو فهد:حبيت أبلغك أن البنت أستخارت وأرتاحت ولله الحمد..أجل من بكرا أو اليوم يحللون..

                    أبو راكان بلع ريقه:بإذن الله..

                    أبو فهد:إن شاء الله..يلا مع السلامه..

                    أبو راكان:الله يسلمك..

                    مقدر يقول له..لسانه انربط..

                    جاته روعه وهي متكأه على عكازاتها:وش قلت له؟؟؟

                    أبو راكان التفت لها:أنتي هنا!! "وتنهد" لساني انربط مقدرت أقوله..بينقص وجهي..



                    ...ومن جهة ثانية..

                    راكان بحماس:وش قالت لك؟؟

                    روان بتوتر ملحوظ:ما قالت شيء..

                    راكان لاحظ توترها وبشك:ما دقيتي عليها صح؟؟

                    روان:..........

                    راكان بقهر:وليه مدقيتي؟؟

                    روان جمعت قواها:راكان أباك تسمعني زين..

                    "وسكتت شويا" أروى ما تصلح لك..صدقني ماتصلح لك..

                    راكان قاطعها بملل:روان..دقي عليها..

                    روان قاطعته بجديه:أباك تفهم أن أروى ما تريدك..

                    راكان بستغراب:ليه هي قالت لك أنها ما تريدني؟؟

                    روانا نربط لسانها ما تبا تجرح شعور أخيها..

                    راكان بثقه:شفتي أنك تكذبين..أباك تدقين عليها "وخذ جوالها ودق عليها"يلا ردي..

                    روان باندفاع:لا..راكان جيب الجوال..تكفى..

                    وردت أروى:الووو..

                    راكان بهمس:ردت..تكلمي..

                    روان باندفاع وتوتر:هلا أروى..

                    روان:طيبه..أنتي كيفك؟؟

                    أروى:تمام..

                    راكان كان يسمع كلامها لأنه حاط على الاسبيكر..

                    روان بتردد:أنا داقه عليك..لأني أبا أسمع رايك..أنتي تريدين راكان؟؟ اقصد.....

                    أروى قاطعتها بعنف:أفهمي أني ما أريد راكان..كم مرة أقول لك؟؟

                    راكان انصدم من كلامها..

                    أروى كملت:أتمنى أنك تقولين له أني ما أريده خله ياخذ وحده غيري..هو ما يناسبني ولا أنا أناسبه..أتمنى انك تفهمينه كلامي..لأني عن جد طفشت ومليت من تلميحات أمك وأمي عنا..

                    روان سكرت السماعة بوجها..محبت أن راكان يسمع أكثر من كذا..مع أن أروى مبقى هرج ما قالته..

                    روان اقتربت من راكان وبهمس:راكان أنا....

                    راكان قاطعها وهو مازال مصدوم من الكلام ألي قالته أروى:طيب..

                    وطلع من الغرفة..

                    قلبه عورة من كلامها..أروى حب طفولته..حب حياته..تبين أنها ما تريده..

                    نزلت دمعه حاره على خده..





                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      #60
                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      وطلع من الغرفة..
                      قلبه عورة من كلامها..أروى حب طفولته..حب حياته..تبين أنها ما تريده..
                      نزلت دمعه حاره على خده..
                      حبه ألي بناه من سنين كيف يتخلى عنه أحين وبكل سهوله ..
                      توجه للتوليت وغسل وجهه..
                      ونزل تحت وشاف روعه وابوه متواجدين في الصاله..والتفتت لهم:يبه كلمت أبو فهد..
                      أبو راكان ناظر ولده:كلمني..بس لا تخاف مراح تتزوجها لأنك ما تريدها..نايف اخوك بياخذها..
                      راكان من حره ما في قلبه وبتهور وتسرع:أنا أريد جيهان زوجه لي..واتمنى أن وقت التحليل ما يطول..لأني مستعجل..
                      أبو راكان مو مصدق كلام ولده وبفرحه غمرته:الله يوفقك يا ولدي..شلت وخففت علي هم كبير..لا لا تخاف أنا عندي واسطة وإن شاء الله تطلع التحاليل بعد 5 أيام بإذن الله..
                      راكان:اتمنى ذلك..واحين بروح المشفى ولا؟؟
                      أبو راكان مصدق خبر وباندفاع:أي اكيد..
                      وراح مع ولده للمستشفى..
                      ..وفي البيت..
                      أم راكان بعصبيه:ومتى صار هالكلام إن شاء الله..
                      روعه بخوف من عصبيتها:من نصف ساعة..
                      أم راكان بنفس عصبيتها:وليه ما كلمتوني..عشان أوقفهم..
                      روان:راكان موافق وذا أهم شيء..وهو حر برايه..ابويا مجبره أبد..بالعكس قال له نايف بياخذها بس راكان قال انه يريدها..
                      روعه باندفاع:أي صادقه روان "وهمست لأختها"وأنتي وش دراك؟؟ مكنتي معنا بالحدث..
                      روان بنفس همس اختها:الصوت كان عالي..
                      أم راكان بحده:أنا متأكده أنه مجبور..عشان ما يجرح ابوه وافق..
                      روعه:لا والله يمه...
                      أم راكان بعصبيه:أنتي أووص ولا كلمه ودقي على أخيك بسرعه..
                      روعه هزت راسها بنعم وخذت الجوال قدامها ودقت عليه:جواله مغلق..
                      أم راكان:دقي على ابوكي..
                      وانفتح الباب الرئيسي..
                      الكل ألتفت لهم..
                      أبو راكان بابتسامه:هلا بيكم..
                      الكل:..........
                      أبو راكان التفتت لهم:علامكم؟؟
                      أم راكان بقهر:صح ألي سمعته؟؟
                      أبو راكان:وش سمعتي بعد؟؟
                      أم راكان:أنك رحت مع راكان للمستشفى......
                      أبو راكان قاطعها:أي صح رحنا..وحلل..وبعد كم يوم بتطلع التحاليل..
                      أم راكان بحده:أنت تبي تجنني..كيف ترضى لولدك انه يأخذ وحده أرمله..
                      أبو راكان:هو بغاها..وأنا ما جبرته..وبعدين وش هالكلام الغلط..يعني الأرمله مالها رب..
                      أم راكان عطتهم ظهرها:أنا مقلت كذا..
                      أبو راكان قاطعها بحده:أنا أعرف مقصدك زين يا مره..أدري انك تبين الزين لولدك بس ولدك هو ألي بغاها مو صح يا راكان "والتفت له"
                      راكان بهم:صح يبه..واحين اعذروني أنا تعبان وأبا أنام..
                      وصعد الدرج وتوجه لغرفته..
                      أم راكان بخوف على ولدها:شفت ولدك كيف مهموم..وعليا على ولدي..

                      ما في أحد يعرف وش به؟؟ بستثناء روان..

                      رمى نفسه على السرير..مازال مصدوم من كلام حبيبته أروى..
                      حب بناه على كبر صعب يبدله بغيره..
                      قاطع تفكيره صوت جواله..
                      ورد عليه:هلا طلال..
                      طلال:هلا والله بحبيبي..لك وينك أنت علامك ماترد على جوالك تعبت وأنا أدق عليك..
                      راكان تنهد:اعذرني..بس الجوال كان بالغرفه وتوني داخلها..
                      طلال عدل جلسته:راكان علامك؟؟ فيك شيء..
                      راكان بهم:فيني بلاوي يا طلول..
                      طلال:لا..ذي يبي لها قعده..تعال لي في مقهى...........
                      راكان:طيب..دقائق وجايك..سلام..




                      انتهى البارت..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...