عند رنو ..
كانت تشرب الشاهي على البلكونه .. و تسمع فيروز ... أحبك في صمتي الوارف وفي رفة الهدب الخائف
وبي، يا ملون عمري إليك حنين الكروم إلى القاطف
حنين الشحارير عند الغروب إلى رحلة الموسم الهاتف
ذرى بالندى والبريق تطل كنهر من الوهج الطائف
أحبك، هل بعد حبي سؤال وبعد جمالي غوى أو جمال ؟
أحبك، حتى يضل الغمام وينسى الربيع دروب التلال
أحبك، حتى يمل الصدى طواف الربى وعناق الجبال
أقول أحبك، موجي حقول وجمع شذى يا مطل الظلال
وقلت إلى بيتك الساحر أجيء مع القمر الساهر
فزينت بيتي وطال انتظاري وغنيت حتى بكى خاطري
وحين سكبت النشيد الأخير وفرفطت عقد الشذى العاطر
أتيت، فيا حيرتي ما أقول وكيف ألاقيك يا زائري ؟
قطع عليها .. صوت الجوال ... ناظرت المتصل ..
رنو :: وش يبي خالد الحين ... ردت .. الو ..
خالد :: سلام ..
رنو :: وعليكم السلام .. لا تقول لي لازم تطلعين ..
خالد :: ههههههههههه .. لا .. بس ابي اقولك .. اني عازم نفسي .. وبتعشى ..
رنو :: اييييييش ..
خالد :: ههههههههههه .. السساعة 9:00 بكون عندك ... اوكي .. بايو ..
رنو :: اما .. لالا موب صاحي .. وش اطبخله .. اوووف منه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
عند البنات ...
امون :: ايوا .. قولي ايش صار معاكي هناك .. و بيهو المجنونه ..
وش صار عليها ..
وجدان :: اوووووووه .. صارت حكاوي .. بعدين اخبرك هيا ..
امون :: وش يصبرني دحين .. تكلمي ..
وجدان :: لا تصيرين ملقوفة مثل بيهو ..
روز :: انتي جيان صح ..
جيان :: يب ..
روز صارت تتمعن فيها :: مو مثل الوصف طلعتي ..
جيان بأستغراب :: يعني كيف ... ايش تقصدي ..
روز :: يعني وتين الله يرحمه .. وصفك بوصف اخر .. بس انتي في الحقيقة وعلى الطبيعة ..
مرا مختلفة كثير ...
جيان بحزن :: اها ...
روز حبت تغير الوضع :: بنات ...
وجدان رمت عليها المخده :: وججع .. فجعتيني .. وش فيك ..
روز :: ابد كنت اجرب الحنجرة الصوتية بس ..
امون :: مالت عليك و على حنجرتك ..
روز :: الموهم .. خلونا نسوي اكششن ..
امون :: مثل ..
روز ضحكت بشر :: نياهاهاهاي ... عندي فكرة خبيثة تطير ارقاب ..
جيان :: اعوذ بالله ..
وجدان :: الله يستر من عقلك ..
روز :: اقول مين جيرانكم حولينكم ..
وجدان :: ما اعرف ...
امون :: ودك نستكشف عنهم يعني ..
روز وهي تلبس نظاراتها الطبيه :: معكم مندوبة تسويق ..
امون :: اما ... هههههههههههههههههههههههه
وجدان :: ههههههههههههه .. روز بلا عبط .. من جدك ...
روز :: خلونا نستبله .. والله طفش ..
وجدان:: انسي. . مانعرف احد حنا .. و بعدين .. وش يعرفنا مين ساكن ..
في البيوت الاحوالينا ... بلا جنان ..
روز :: اخ وينك يابيهو .. انتي الا تفهميني بس .. مالت عليكم انتو .. هع ...
جلسوا يسولفون ...
وجدان :: يييييييممممممممة .. وش صار ..
امون :: بنات .. خلونا نطلع ..
جيان :: وجدان فيك ..
وجدان :: هنا تعالي ياخوافة ..
روز :: ههههههههههههه .. بنات وش رايكم احكيلكم قصة رعب في الجو هذا ..
البنات بصوت واحد :: مع نفسسسسسسسسسسسسسسسسسك ...
جيان :: يمة ... وش الصوت ده ..
امون :: روز انتي طلعتية ..
روز :: نوب .. بس كأنوا جاي من فوق ..
امون بهمس :: بنات .. خلونا نطلع برا ...
وجدان :: اوكي ..
الكل توجهه للباب بهدوء و طلعوا ..
وجدان :: بدق على ناصر يشوف وش فيه ..
امون :: بنات. .
روز و وجدان :: شووو ..
امون :: جيان .. وينهي ..
وجدان :: ماطلعت معانا ..
روز :: خلونا نشوفها ...
وجدان :: لا .. اخاف معاهم شئ .. ومحد يدري عننا .. خلوني اخبر ناصر ..
عند جيان ..
اي ... اتركني ...
حاولت تبعد يده بس ماقدرت :: اتركني ياحقيييييير ...
كان لاف يدها و حاط يده على رقبتها :: اوووووش ... لا اسمع حسك ..
جيان :: بعد عني ... لما شافته قرب من شايفها .. عضت يدة و دخل الغرفة على طول ..
و قفلت الباب بالمفتاح ...
عند البنات تحت ..
وجدان :: تيب .. باي ..
امون :: ايش قال ..
وجدان :: دحين .. حيكلم منصور ..
روز :: اها ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر ..
ناصر :: اووووووه. . هذا ليه مايرد .. موقتك ..
وجع دق على منصور .. بس مارد عليه ... ياربي وش السؤاه الحين .. لحووول ...
قطع عليه دخلت بيهو ..
بيهو :: شوبك ..
ناصر :: ادق على منصور مايرد ..
بيهو :: ليه ايش تبغى منه ..
ناصر حكالها الاصار مع البنات ..
بيهو :: طيب. . دق على خالد ..
ناصر :: صح .. كيف راح عن بالي ..
دق عليه ..
ناصر :: الو خالد ..
خالد :: هلا ناصر .. امر ..
ناصر :: شوفي لي وين منصور ..
خالد :: منصور .. تعبان شوي .. ليه وش صاير ..
ناصر :: حكاله كل شئ صار. .
خالد :: خلاص .. انا الحين اروح .. بس عطيني العنوان ..
ناصر :: مشكور .. اعطاه العنوان وقفل ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
في السعودية
عند البنات .. و بالاخص جيان ..
صارت تدور في الغرفة على أي شئ تحمي نفسها فيه ..
جيان :: ياربي .. وش اسوي .. اه ... اووف ناقصتك انا ..
جرحت نفسها بطرف قزار كان طايح على الارض ..
استغربت وجودها .. بس سرعات ماتناستها ..
فجاأه ... ناظرت وراها وشافت الباب ينفتح بقوه ..
توجهت للزاوية .. بخوف ...
عند البنات تحت ..
روز :: بنات .. مين هذاك .. الا هناك ..
وجدان :: مدري .. بس شوفوه متوجهه لعندنا ..
امون :: يمكن .. ناصر مرسله ..
وجدان :: يمكن .. روز هاتي طرحتك ..
روز شالتها من كتفها ..:: خذي ..
وجدان حطتها على راسها ...
لين وصل لعندهم خالد ..
امون :: مين انت ..
خالد :: انا النقيب خالد ال ...... انتو من طرف ناصر صح ..
روز :: ايوان ..
خالد :: انتو بخير ..
وجدان :: بقي جيان .. جواء .. ماندري وش صار عليها ..
خالد :: طيب .. روحوا للسيارة تلقونها برا وصفلهم نوعها و اعطاهم .. المفتاح ..
طلعوا البنات برا الفيلة .. و ركبوا السيارة ..
بعد هوشة مين يركب قدام خخخخخخخخخخخ ..
وطبعا روز المنتصرة كل العادة .. هع ..
عند خالد ...
دخل من الباب الخلفي .. و صار يدور عليها ..
فجاه .. سمع صوت صراخ فوق .. . طلع على طول ...
وتوجهه ناحية الصوت ..
عند جيان ..
اول ماشافت الباب انفتح توجههت لزاوية ..
توجهه لها بسرعة ومسكها من يدها وجرها ..
جيان :: بعد عني .. بعدددددد...
كان يطالع لها بأعجاب ... ناظر فيها بنظارات ..
ماقدرت تفهمها جيان ..
جيان كانت لابسة شورت سكري ماسك عليها .. و بدي ابيض .. وعليه جاكيت اسود ..
رمها على السرير .. ترك سلاحه في الارض .. وصار يقترب من جيان ..
جيان بهمس :: بعد ... الله يخليك بعد .. وبصراخ :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ...
بعد عني .. يا×××××××× ... يا×××××××× ...
وصل خالد للغرفة ..
خالد بصراخ :: بعد عنها ..
ابتعد عن جيان .. ورفع سلاح ...
عند جيان ..
اول ماشافت الباب انفتح توجههت لزاوية ..
توجهه لها بسرعة ومسكها من يدها وجرها ..
جيان :: بعد عني .. بعدددددد...
كان يطالع لها بأعجاب ... ناظر فيها بنظارات ..
ماقدرت تفهمها جيان ..
جيان كانت لابسة شورت سكري ماسك عليها .. و بدي ابيض .. وعليه جاكيت اسود ..
رمها على السرير .. ترك سلاحه في الارض .. وصار يقترب من جيان ..
جيان بهمس :: بعد ... الله يخليك بعد .. وبصراخ :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ...
بعد عني .. يا×××××××× ... يا×××××××× ...
وصل خالد للغرفة ..
خالد بصراخ :: بعد عنها ..
ابتعد عن جيان .. ورفع سلاح ...
طرا اخ ...
جيان غمضت عيونها :: .............................
خالد ناظر خلفة و ناظر جثة الرجال وبهمس :: مين .. اطلق ...
توجهه لجهة الجثة ...
خالد :: الحمدالله .. عايش ...
جيان فتحت عين ...وصارت تناظر فيهم وبهمس :: مات ..
خالد ناظر فيها وضحك على شكلها :: ههههههه ..
جيان فتحت عيونها وبعصبية :: ليه تضحك ..
خالد :: احم .. هه .. لا ولا شئ ..
جيان :: مات ولا لا ..
خالد وهوا يطلع جواله من جيبة :: عايش ما مات ...
جيان اول ماشافته مشغول بجواله .. طلعت تجيب عبايتها ...
خالد انتهاء من المكالمة :: خلي ... وين راحت هذي ...
طلع من الغرفة .. و راح يدورها ...
عند البنات في السيارة ..
امون :: روز مجنونه انتي موب صاحية ..
روز :: عادي .. مافيها شئ ..
امون :: انتي كيف .. تطلعين وتطلقين النار ..
روز :: وانتي ايش لك .. وبعدين لاتفتحين فك نهائي .. اوف .. ملقوفة ..
امون :: بنت .. انا خالتك ..
روز :: خالتي على عيني وراسي. . بس لاتدخلين فيني ..
وجدان :: انتي ليه سويتي .. كذا ..
روز :: بس .. خلاص .. اوف ... الا وتحشرون انفسكم بشي مايخصكم ...
فتحت باب السيارة .. و نزلت ..
عند خالد ..
فتح باب واحد من الغرف ..
جيان صرخت :: اه. . يمة ...
خالد :: بسم الله ..
جيان بعصبية :: وجع .. خرعتني ..
خالد :: سوري .. بس اختفيني فجأه ..
جيان :: كنت اجيب عبايتي .. لبستها و حطت الطرحة على راسها ...
خالد :: انزلي عند البنات تلقينهم تحت ..
جيان بخوف :: لالالا .. انزل لوحدي .. مستحيل .. انزل معاي ..
خالد :: مافي شئ يخوف ...
جيان وهي متوجهه لناحيتة .. وتسحبه لبراة الغرفة :: مالي .. تنزل معي .. مانزلت لوحدي لو ايه ..
خالد :: ياليل البزارين ..
جيان :: امشي امشي ... نزلت الدرج وهيا تناظر الغرفة .. الا فيها الشخص ..
خالد خليني اخرها شوي وبكل صوته لما شاف عيونها على الغرفة قرب من اذنها ..
خالد :: اه ..
جيان بصراخ :: يممممة ... حطت يدينها على اذونها ... اي ...
خالد :: هههههههههههههه .. والله انك تحفة ..
جيان وهي تمسك يدها :: وجع .. وش فيك على انت ... اي ..
خالد :: وش هذا ...
جيان :: قزازه .. دخلت فيها ... اي ... كله منك خليتني اضغط عليها ...
خالد :: الحين نروح المستشفى نشوفها ...
نزلوا تحت .. و راحت لعند البنات .. بعد دقايق .. وصلت الدوريات ...
خالد :: اسمع ... اول ماتوصلون للمستشفى .. احرسوا .. المريض ..
وامنعوا أي احد يزوره .. مفهوم ..
العسكري :: حاضر طال عمرك ..
خالد :: يعطيك العافية .. وراح ركب سيارة ..
روز بحماس : طيب .. مين الا اطلق .. >> تستغبى هع ...
جيان :: مدري ..
امون ناظرت بروز :: وتسألين كمان ..
روز :: خالتي ... خلاص اوص ...
امون :: ليه اسكت .. خليني اعلم ..
روز :: علمي .. وشوفي وش يصير ساعتها ..
وجدان ::: امون .. خلاص ... بعدين نفهم كل شئ ... اوص الحين ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
في سردينيا ..
عند بيهو ...
بعد مابدلت ملابسها .. سوت مشوار على السريع .. و بعدها توجهت للمستشفى ..
دخلت الغرفة ..
بيهو بعربجة :: سلام ...
ناصر :: هلا والله بوعذاب ..
بيهو وهي تتربع :: هلابك ...
مراد :: وش العربجه ذي ...
بيهو :: ابد طال عمرك .. بس الواحد لازم يرجع لحقيقته ههههههههههههههه
مراد :: هههههه .. الله يثبت العقل ... هع
ناصر بجدية :: تممتي الموضوع ...
بيهو :: افا عليك .. قلتلك اعتمد ..
ناصر :: الحمدالله .. بس مين كلفتيه يبلغه ..
بيهو :: روز .. في غيرها .. هي الوحيدة الا اضمن ماتعلم احد ..
ناصر :: زين ..
مراد :: ياهو .. صحصحوا شوي .. و عبروني ... وش القصة ..
بيهو :: بدري عليه يانور عيني .. تعرف ... الموهم .. مازهقت من المستشفى ..
مراد :: الا طفشت .. ومليت .. الدكتور مو راضي يطلعني ..
بيهو :: ياخي .. هج ماتعرف الهجه .. ولا شكلك في هياتك ما هبقت ...
مراد :: بسم الله .. ما كأنك مسويتلي تهديدات علشان ما اطلع ..
بيهو :: اها صح نسيت .. بس والله ملل المستشفى ..
مراد :: طلعيني انا بعرضك خخخخخخخخ ...
بيهو :: اعتمد ..
مراد :: و الدكتور ..
بيهو :: لحوووول .. ياذا الدكتور الا ابلشتني فيه .. عنده موية البحر .. يشرب منها لين ينفجر ..
تبي تطلع ولا لا ..
مراد :: ايوا ..
بيهو :: خلاص ... اليوم الهجه هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
عند سيف ...
سيف :: متى موعد الطيارة ..
الحارس :: بعد ساعة طال عمرك ..
سيف :: خلهم يأخذون اغراضي ... واخذوها على المطار ..
الحارس :: حاضر طال عمرك ..
سيف :: بلغ ابو وئام على وصولي .. و وصول البضاعة ..
الحارس :: حاضر ..
سيف .. اخذ جواله .. و طلع برا المكتب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: تعال ...
مراد :: اح .. احد يشيل الابرا كذا ...
بيهو :: محد ضربك على يدك .. و قال بيهو تعالي شيليها .. هع
مراد :: خلاص ... بس خلينا نطلع ..
بيهو :: امشي ..
صاروا يتسحبون .. لييين طلعوا من بوابة المستشفى ..
بيهو :: اوووبس ..
مراد :: وش فيك ..
بيهو :: الدكتور ..
مراد :: اما ..
بيهو :: السيارة هناك ... روح وانا بلهيه ..
مراد :: اوكي ..
الدكتور :: مساء الخير ..
بيهو يانشبتك :: مساء القزح .. قصدي مساء النور .. هلا .. هلا
الدكتور :: كنت عند الاستاذ مراد ..
بيهو :: ايوا ..
الدكتور :: غريبا ماسألتيني عن اخباره ..
بيهو :: مايحتاج .. علشان بنهبق. .
الدكتور :: كيف ..
بيهو :: قصدي .. صحته اشوفها زينة مايحتاج اسأل >> بغت تجيب العيد هع ..
الدكتور :: اها ..
بيهو :: عن اذنك ..
الدكتور :: اذنك معك ..
بيهو بعبط :: اكيد بأخذها .. سلام .. وراحت ..
الدكتور :: الحمدالله والشكر .. شنو هاي من الناس .. هع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند سيف ..
كان يسوق السيارة .. ويكلم في الجوال ...
سيف :: اها .. اوكي .. طيب .. يالله سلام ..
ناظر على يمينه .. وهوا يدندن ..
سيف بعدم تصديق :: بيهو .. لالالا اتخيل .. انا شكلي ..
مستحيل .. تكون عايشة .. ويمكن هي .. لالالالالا ..
خلني بس اشوف شغلي .. هي ماتت و فكتني من شرها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في السعودية ..
عند البنات ...
وصلوا .. المستشفى .. نزل خالد و جيان و روز ... وضلوا امون و وجدان ..
امون :: ليه مانزلنا معاهم ..
وجدان :: ماله داعي .. كلها خياطة ويرجعون .. ماراح يطولون ..
امون :: على قولك .. ونطت قدام .. خلينا ننطرب شوي ..
صارت تدور .. اشرطة .. لقت راشد ..
امون :: هذا المطلوب ..
عند خالد ..
راحوا للطواري على طول ...
خالد :: خليك هنا ..
روز :: اوكي .. بسوي استكشاف .. و ارجعلكم ..
جيان اخ بطني .. الله يستر .. اوف ..
جيان :: وش بيسون ..
خالد :: مدري .. الحين يجي الدكتور ويشوفها ...
روز :: اقولك وش بيسون >> قالتها بخوف ..
جيان بتوتر :: انتي .. اسكتي .. بتجيبين لي سكته ..
روز :: ههههههههههههههه ... اوكي .. تششاو .. هههههههه خياطة ممتعه هع هع ..
جيان خياطة :: مابي .
خالد :: وش الا ماتبين ..
جيان :: ابي ارجع البيت .. مولازم يشوفها الدكتور ..
خالد :: مو بكيفك .. شوفي يدك كيف كلها دم ..
جيان وهي تطلع من الغرفة :: مابي .. ابي ارجع ..
خالد شدها من يدها ودخلها مرا ثاني :: جيان .. بلا بزرنه ... ماراح توجع ..
جلست وهي تبكي من الالم ..
خالد :: الحين ليه تبكين ..
جيان بصوت مبحوح :: توججع ..
خالد :: بروح اشوف الدكتور ..
بعد ثواني .. جاء الدكتور .. نظف الجرح ..
الدكتور :: يحتاج له خياطة ..
جيان :: لالالالالالالا ... مابي ..
خالد :: ماينفع بدون ..
الدكتور :: لا .. الجرح مفتوح ولازم له خياطة ..
جيان :: مابي ..
قامت وطلعت من الغرفة ..
جيان :: اي ...
وليد :: سوري ..
جيان :: حصل خير ..
خالد :: جيان ارجعي .. وتقدم لعندها ..
رجعت وراء وليد :: مابي .. خلها تنزف ..
خالد :: لحول .. وش الا ناشبلي في البزارين .. جيان ..بلاش حركات بزارين ..
جيان وهي تبكي :: قلت لك مابي اخيطها .. مابي ..
خالد :: وليييييه .. ماراح تحسين بشئ ..
جيان :: لالا .. توجع .. مابي ..
طلع الدكتور :: استاذ وليد ..
وليد :: هلا ..
الدكتور :: اسف .. اذا سمحت .. وخرها عنه ..
جيان :: ماني موخره بعدو ..
وليد :: وش السالفة .. >> تو الناس ..
الدكتور :: جرحها يبيله .. خياطة .. و مي راضية ..
وليد وهوا يلتفت لها :: وليه ..
جيان :: كم مرا بعيد كلامي ..
وليد :: طيب. . ماراح يخيطونها .. بس خليه يوقف النزيف ..
جيان :: لا مابي ..
الدكتور :: استاذ وليد .. تقدر .. تروح .. ازعجناك ..
وليد :: عادي .. اصلن عندي موعد .. و دوبي خارج ..
دق جوال خالد :: الو .. كيف .. خلاص .. انا اتصرف .. سلام ..
خالد :: جيان .. يالله .. عندي .. مليون شغله .. لاتتعبيني ..
جيان :: مابي ..
خالد :: انا ماني ناقص حركات بزارين .. بروح اخلص شغلي .. وارجعلك انتي و روز ..
لاتتحركين من المستشفى .. مفهوم ..
جيان :: مفهوم ..
وراح .. طلع من المستشفى .. وركب سيارة بسرعة ..
خالد :: وين اخذكم الحين ..
امون :: وجيان و روز ..
خالد :: بعدين راح ارجع لهم ..
امون :: طيب .. روح ............ و اعطته العنوان ..
خالد وهوا يحرك السيارة :: هذا مو بيت ...........
امون :: ايوا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
عند منصور ..
منصور :: خلاص .. فهمت خالد .. قفل .. وتحرك على طول ..
بعد ربع ساعة .. و صل لخالد ..
منصور :: وش صاير ..
خالد :: قدرنا نحدد هوية .. الا قتل رامي ..
منصور :: مين طلع ...
خالد :: اسمه اللوء ..
منصور :: اللوء ..
خالد :: ايوا ..
منصور :: بس رانيا .. ماقالت لنا .. حنا ..
خالد قاطعه :: انتو مفكرين انها بتشتكي على اللواء .. لانه نفس الالقاب ... مادققتوا في الشككوى ..
منصور :: اها .. الحين هو فين ..
خالد :: ساكن هناك .. وهوا يأشر .. معاه .. ثلاث رجال ..
منصور :: اها .. اوكي .. انا راح اتوجهة .. للجهه الخلفية وانت خليك هنا ..
خالد :: تمام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند جينا ..
كانت تأخذ جوله على المرضى .. سمعت صوت .. ازعاج بقسم الطواري ..
توجههت للقسم ..
جينا :: وش فية ..
الدكتور :: المريضة مو راضية تخلينا نخيط الجرح ..
جينا وهي تلتفت عليها :: وليه ماتبين ..
جيان :: اوووووووه. . قلت لكم مابي .. .غصب ..
وليد :: ايوا .. بالغصب ..
جينا ناظرت فيه بحقد :: قومي معاي ..
جيان :: مابي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تعليق