خلنا كذا نعشق من بعيد ..
* نوھم ب الصډاقھ '
و احنا ف ( الاحإسيس )
.. عشٲق ..!! (f)
في سردينيا ..
عند بيهو ..
اول ماطلعت من البيت .. اخذت نفس وزفرتة بتعب .. مسحت دموعها .. و ركبت السيارة ..
و توجهت للمؤسسة .. اول ماوصلت .. شافت سيف ... قبالها .. ابتسمت بحقد .. و دخلت ..
بدون مايشوفها .. وتوجههت لمكتبها ..
جلست .. اخذت الملفات .. و بدت تشتغل عليها .. دخل السكرتير الخاص بسيف ..
..... :: استاذ سيف طالبك ..
بيهو و هي تلبس نظاراتها :: اوكي .. قامت من المكتب وتوجهت لمكتب سيف ..
و كانت حاطة براسها ..شئ ممكن يساعدها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
عند وجدان ...
غبييييييييييييييييييييييييييه ... لو ما ارسلتها كان احسن .. الحين .. اكييييد راح يفكر بشئ ثاني ..
اغبى مني مافي .. اووووووف ...
سمعت صوت جوالها .. طلعته من الجيب الوراني للبنطلون .. واستغربت الرقم ..
وجدان ردت :: الو ....
..... :: وجدان يا هبلة وحششششششششششششتيييينا ... خخخخخخ ..
وجدان :: هههههههههههههههه .... امون .. يادوبا فجعتيني .. ههههههههههههه
امون :: انا دوبا .. مالت عليكي .. كيفك ياقاطعة ..
وجدان :: الحمدالله بخير .. كيفك انتي والبنات ..
امون :: الحمدالله نقزح .. ههههههه مالت عليكي .. ماتسألي ولا من لقى احبابة نسى اصحابة ...
وجدان بخجل :: يؤؤؤ .. امون سكتي مالت عليكي .. هههه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
دخلت مكتب سيف ...
بيهو :: طلبتني استاذ سيف ..
سيف وعيونه على الاورق :: عزوف .. خلصتي .. الا قلت لك عليه ..
بيهو :: ايوا استاذ .. سيف .. وهي تمدله الملف تفضل ..
سيف :: تقدرين تروحين ..
بيهو ناظرت في المكتب بتمعن .. و طلعت وهي مبتسمة ..
سيف اخذ الملف .. وصار يشوف المكتوب فيه .. وبعدها دق على ابو وئام ..
و خبره. . عن الاجتماع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في السعودية ...
عند رنو ..
رنو طلعت كتاب ترويض النمرة لشكسبير .. كانت تقرا .. بأندماج مع القصة .. و ماحست بدخول ..
خالد للغرفة ..
رنو بأندماج :: لالالالا .. وربي انها غبية ..
خالد :: اعصابك ..
رنو في نفسها :: اوووبس .. كيف ما انتبهت له .. اوووف .. عسى مادقق في الصوت .. الله يستر ..
احم .. متى دخل ..
خالد :: من ذي مبطي هع ... كل هذا اندماج ..
رنو طنشته :: ..........................
خالد .. ما اهتم كثير ... وراح غير ملابسه وطلع للشغل ..
بعد ماطلع. . بدلت ملابسها .. و طلعت من الشقة ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
عند البنات ...
بنو :: شو .. خلصتي ..
امون :: يب .. مابقي شئ .. غير الميوزك .. وبسسسسس
بنو :: ان شاء الله تنبسط ..
امون وهيا تناظر الساعة :: امشي نلبس .. اكيد على وصوا ..
بنو : اوكي ...
بنو لبست بنطلون رصاصي ... و بدي ابيض .. وعليه جكيت اسود ...
امون لبست بنطلون جنز ازرق .. و بدي اصفر ...
وراحوا .. للباب علشان يستقبلون فوفو ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
عند رنو ..
اول ماطلعت من الشقة .. توجهت للشغل .. وهيا في الطريق. .
صادفة منصور ..
رنو بداخلها :: اوف. . مو وقته هه .. اجل بيعرفني وانا كذا .. خخ ...
تعدت من عنده. .. بس وقفت ..
منصور :: والله مدري .. ياسعد ... البنت .. جات وكانت بترفع قضية ..
فجاه. . اختفت .. وفوق كذا شفتها جنب بيتي .. لالالالا .. اكييد وراها ..
سالفة .. قلبي دليلي .. خخخخخخخ .. طيب طيب .. اعطيتك وجه .. باي ..
قفل وحط الجوال ببنطلون .. البدله .. والتفت وراه ..
منصور بأستغراب :: في شئ ..
رنو بربكه :: احم ها .. لالالا .. وراحت بسرعة ..
منصور ما اعطى أي اهتمام .. و راح يكمل جولته ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند البنات ..
بنو :: جات جات ..
امون :: هوا .. بشغلها ..
بنو :: يالله ... بفتح ...
فتحت الباب .. ودخلت جوا هيا و امون .. وطفوا .. الاضواء ..
وخلوا الاضواء الخافته .. وبدت تبداء الميوزك .. دخل الغنوج دوبتي كل مين شافوا
لا تحطي الروج عم ياكل بين شفافك
شعرك بيموج مواجاتو تبوس كتافك
ملبك محروج سوسحتيني بأوصافك ..
على درب البيت رايح جاية يومية
جيت تخبيت عشبابيكك عيني
تعبت و مليت ماكنتي اطلي عليي
ياما تمنيت تشق البرداية شوية ..
دايب سهران كل ليلة بفكر فيكي
وعيوا الجيران عصوتي عم ناديكي
قلبي العشقان عدقاتوا يمشيكي
نقلت غزلان من عينيهون يحميكي ..
مطرح ما بكون بعيوني عم بتكوني
شو مرقوا عيون تعينيكي ينسوني
عمري بيهون مش ممكن انتي تهوني
اخوت مجنون هيك بحبك سموني ..
دخلت فوفو .. وهي مبسوطة بتشوف البنات .. بعد مدة .. وسمعت صوت الميوزك ..
فوفو بصراخ :: بنا ات ...
امون و بنو .. طلعوا .. وسلموا عليها .. >> كلامهم كله صريخ خخخخخ ...
امون :: يادوبببببببببببببببببا وحشششششششششششششتيييييييييييييييييييييييييني ..
فوفو :: وربي انتو .. اكتتتتر وحششتوني .. ايش الحركات دي ها ..
بنو :: اهوا .. نسوي .. شويت فرفشة .. وقلنا نستقبلك داك الاستقبال خخخخخخخخ
فوفو :: واي .. والله يطلع منكم شئ .. ايش الاكل ده. . خخخخخخخخخخخخ
بنو :: ده. .اهم شئ عندك .. امون .. غيري الاغنية ..
راحت وغيرت الاغنية .. و كملوا سهرتهم بهبلهم .. خخخخخخخخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
عند نواف و رغد ..
رغد :: نواف ...
نواف طلع من الغرفة :: وش فيك تصارخين ..
رغد :: اممممممم .. مدري. . خخخخخخ
نواف :: خلف الله عقلك .. طار ..
رغد :: لا .. الا اقول .. منت طالع الييييييوم ..
نواف :: الا .. بعد شوي .. رايح مع سعد .. عندنا شغل .. بس ليش السؤال ..
رغد بربكة :: لالالا. . ولا شئ .. بس سؤال يعني ...
نواف بشك :: اها .... يالله انا طالع الحين ..
رغد يسسس :: الله معك ..
طلع نواف .. ورغد قامت بسرعة .. و لبست عبايتها .. وطلعت و راحت لعند هدى .. قبل مايرجع
نواف. .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
عند نواف و سعد ..
بعد ساعه ..
نواف :: اخيييييييرا ..
سعد :: اووووف .. وربي هلكت .
نواف :: الا سعد ..
سعد :: سم ..
نواف :: وش صار مع بيهو ..
سعد :: في فبالها موال ... والله يستر ..
نواف :: خخخخخخخ ... الله يعين .. بس اهم شئ اننا نقدر نمسك شئ على سيف ..
سعد :: هههههه .. والله حنا نأخذ الترقية على الفاضي ..
نواف: : على قولك .. هههههههههه .. يالله لازم اروح البيت الحين ..
سعد :: اها .. هيا ضف وخلني .. هنا ..
نواف :: اليوم مستلم انت ..
سعد : ايوا .. لين الفجر .. وبعدين .. بروح احط راسي .. بكره. . العزومة لاتنسى ..
نواف :: والله ماودي اروح ..
سعد :: ولا انا .. بس تعرف عمك .. يسوي لنا رجه ..
نواف :: على قولك .. يالله سلام ..
سعد :: سلام ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
عند رغد ..
رجعت البيت .. بسرعة .. وجهزت كل شئ .. وبعدها دخلت الغرفة لبست ..
فستان قصير لنص الركبة .. اسود دنتيل .. الظهر مفتوح لنصة .. و لبست صندل نيود احمر ..
وحطت مي كاب خفيف ... وطلعت من الغرفة تشيك على كل شئ ... في نفس الوقت ..
دخل نواف البيت ..
نواف :: رغد ..
رغد اووووف. . مو الحيييييين ... ياربي هدى ماجابها .. وش اسوي .. سمعت صوت جوالها ..
توجهت له بسرعة . .قبل مايدخل نواف ...
رغد :: الحيوانه .. و ماقالتلي ...
نواف وهوا يدخل الصاله :: رغد ... وسكت .. وصار يناظر الصاله بأستغراب ..
رغد جات من وراه. . وباسته من خده. .
رغد :: كل سنة وانت طيب ..
نواف لف وراه .. وابتسم :: على ..؟؟!!!!!!!!!!
رغد :: ايه .. اليوم يوم ميلادك يانساي ...
نواف :: ههههه .. وربي راح عني .. اصلن مافي حياتي افتكرته ..
رغد مدتله الهدية .. اخذها نواف وحطها على الطاولة .. و شد رغد لحضنة ..
رغد ارتبكت بس مابينت ..
نواف :: اليوم راح يكون غيييييييييييير ..
رغد بغباء معتاد :: يعني كيف .. يوم غييير ..
نواف :: هههههه ... تبين تعرفين ..
رغد بتفكير >> هبله خخ<< :: يب ..
نواف قرب منها و ......................................... >> غضوا النظر ..خخخخخخخخخخخخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
في سردينيا ...
عند بيهو ..
بعد ماخلص الدوام .. طلعت براء المؤسسة .. تنتظر سيف و ابو وئام يطلعون ..
بيهو :: اووووف .. متى يطلعون قلق .. اووف منهم ...
دقت على وجدان ..
وجدان :: الو ..
بيهو :: جوجو .. سويتي الاقلت لك عليه ..
وجدان بأبتسامه :: يب .. كل شئ .. حتى ملابسك جهزتها .. ماناقص غير تجين ..
بيهو :: اوكي .. يالله باي .. قفلت . و نزلت من السيارة .. لما شافت سيف و ابو وئام طالعين ..
اول ماغابوا عن الانظار .. دخلت بسرعة .. و عدلت بالكاميرات .. و دخلت مكتب سيف ..
جلست نص ساعة .. وبعدها طلعت .. و توجهت لمكتب ابو وئام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في السعودية ..
عند رنو ..
دخلت الشقة 11 بالليل .. راحت على طول للغرفة .. وسكرت الباب ..
وتنهدت .. بصوت عالي .. وهي مغمضة عيونها ...
خالد :: وين كنت ..
رنو فتحت عيونها :: ها ..
خالد :: وين كنت .. كل الوقت هذا ..
رنو :: ولا مكان .. وراحت الحمام تبدل بسرعة ..
خالد في نفسه :: وش سالفته هذا ... هه .. وانا وش علي فيه ..
طلعت رنو من الحمام .. الله يكرمكم .. و راحت للسرير على طول .. ونامت ..
خالد كان يناظر فيها .. ومستغرب .. من غموضها .. اكييييد وراه سالفه ..
مايحتك معانا .. ولا شئ .. وطول الوقت برا الشقة ... وش وراك يارامي ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
يا ليتني نبضك {
ابات بداخل اعماقك ..
ازيل الهم عن قلبك وامحي كل اهاتك
عند بيهو ..
بعد ماخلصت .. رجعت البيت ..
وجدان :: واخيرا شرفتي ..
بيهو :: هه .. اخلصي .. وش سويتي ..
وجدان :: اووف منك .. كل الاطلبتيه سويتة .. مابقي غير تنطين وتلبسين وبس ..
بيهو باست خد وجدان :: ثانكس جوجو .. و طلعت للغرفة ..
وجدان :: الحمدالله والشكر .. عقل مافي ..
دخل مراد البيت ..
مراد :: السلام عليكم ..
وجدان ::: وعليكم السلام ..
مراد :: كيفك اليوم ..
وجدان :: زييينه .. وين رايح ..
مراد :: للغرفة بنام ..
وجدان بسرعة :: لالالالالالالا .. لاتنام الحين ..
مراد :: لييييه .. وش صاير ..؟؟؟!!!!!!!!
وجدان :: امممم .. ولا شئ .. بس بدري ..
مراد :: يؤؤؤ .. وجدان فاضية انتي .. باي .. وطلع غرفة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
في السعودية عند رنو ..
كانت نايمه .. و مو حاسة بشئ حولها .. دق جوالها اكثر من مرا .. بس ماقامت ..
انزعج خالد .. من الصوت ..
خالد :: اوووف .. رامي .. قوم رد على جوالك .. رامي ...
رنو :: .......................... لاحياة لمن تنادي .. >> نووووووم .. خخخخخخ
خالد تنرفز .. و مسك الجوال ورد ..
خالد :: الو ..
المتصل بدون مايميز الصوت تكلم بسرعة :: رانيا .. لازم الحين .. تطلعين .. جاين في الطريق ..
بسسسرعة اطلعي من الشقة .. رانيا سمعتي .. الو .. الوووووو .. رانيا .. ردي ...
خالد كان يسمع يصدمه و يناظر في رنو :: ............................................
رنو فتحت عيونها شوي وشاف خالد واقف فوق راسها .. و ماسك جوالها .. سحبته بسرعة ..
وحطته في اذنها ...
المتصل :: الوووو .. ردي ..
رنو :: الو ..
المتصل :: نفذي الا قلته لك ماينفع اطول باي .. وقفل على طول ..
رنو نزلت الجوال من اذنها و هي تناظر خالد ... المنصدم ..
رنو اخذت نفس وتكلمت :: وش قال ..
خالد :: ...............................
رنو وقفت و صارت تناظر خالد وتتكلم بحده :: وش قال ..
خالد بهمس :: قال جاين على الطريق ... لازم تطلعين ..
رنو اول ماسمعت كلامه .. بسرعة بدلت .. و جات بتطلع من الغرفة بس وقفها صوت .. خالد ..
خالد :: انتي .. كيف تتجرئين وتجلسين مع شباب هنا كيف ..
رنو :: اتمنى محد يعرف بأني بنت .. لازم اطلع. . وطلعت من الشقة بسرعة ..
خالد جلس على السرير بكل تعب :: ياربي .. هذي وش سالفتها .. الله يستر ..
ومين الا جايين الحين .. ياربي .. وش المصيبة هذي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في سردينيا .. عند بيهو ..
اخذت لها شور .. و بعدها ضبطت شكلها .. وراحت تلبس ..
لبست فستان اسود لين الركبه .. دانتيل مثل فساتين السبعينات ..
لبست كيلون اسود مشجر .. و صندل نيود احمر .. رشت عطر ..
وبعدها ناظرت نفسها نظره. .اخيرة .. وطلعت من الغرفة بسرعة ..
نزلت لتحت .. للحديقة الخلفية .. وانبهرت بالا سوته وجدان ..
بيهو : وه. .فدييييييييتها .. مسكت جوالها ودقت على مراد ..
عند مراد ..
كان طالع من الحمام الله يكرمكم ماخذ له شور ... و حط راسه على المخدة
اخذله غفوة خمس دقايق و قام .. على صوت الجوال ..
رد بأنزعاج :: الووووووووووو ...
بيهو :: مراد ..
مراد :: خييييييير .. وش تبين ..
بيهو اوف الا خلاق اتش :: فيك تنزل الحين .. تحت ..
مراد :: لا ابي انام ..
بيهو برجاء :: مراد .. بليييييييييييييييز .. ضروري تنزل .. اباك في موضوع ضروري ..
مراد :: بيهو .. ماني فاضي كلامك السخيف خليني انام ..
بيهو :: مراد .. بلييييييييييييييييز .. بس شوي ما حطول معاك ..
مراد :: ماراح انزل .. و خليني انام .. قفل في وجهها .. ورجع كمل نومه ..
عند بيهو ..
بيهو :: الشرهه عليا الا براضيك .. اوووف .. رمت الجوال. . بكل قوتها على الارض .. وطلعت من البيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
في السعودية .. عند رنو ..
رنو :: الحين وش اسوي .. اكيد بيقلبون الشقة فوقهم .. يارب ..
انتظرت اكثر من ساعتين .. وبعدها ..
راحت للشقة .. وقفت عند العمارة .. تتأكد انهم راحوا ..
وصارت تصعد الدرج .. بهدوء بدون حس ..
حطت المفتاح في الباب .. وفتحته .. دخلت
سكرت الباب وسندت عليه ...
رنو :: اووووف .. الحمدالله شكلهم مو فيه .. بس الحين وش اقول لخالد ..
عرف اني بنت .. اخ يالقهر .. وش اسوي الحييييييييين ...
ضربت راسها على الباب بقوة .. وبعدها توجههت للغرفة ..
سمت و فتحت الباب .. ناظرت في خالد بصدمه ..
رنو شهقت وبصدمه :: ايشششش صار لك ..
كان يناظرها بحقد :: وتسألين ...
رنو بخوف واضح :: هما سوا فيك كذا ..
خالد :: انتي كيف تتجرئين .. وتدخلين شقة شباب عزابيه كيييييييييييف ...
ماتخافين على نفسسسسسسسك .. على شرفك .. وش تبغين الناس تقول عنك ..
رنو بهدوء :: الضروف هيا الاحكمت علي .. ولا ماهوا بيدي ..
خالد ضحك بسخرية :: هه .. واي ضروف .. الا تخليك كذا. . وين ابوك عنك .. اخوانك ..
اهلك وييييينهم ..
رنو :: مو من حقك تعرف .. ورجائا .. بلاش ازعاج الناس نايمة ..
تركته وتدخلت الحمام .. قفلت الباب ..
رنو :: شكلي بجلس هنا اليوم هههه .. الله يالدنيا. . ناظرت الساعة .. اوووووف راح الوقت .. خلني
انام وراي مدرسة بكرة .. حطت المنشفة .. على البانيوا .. و نامت ..>> خخخ مجنونه .. << لاتسمعك بس .. هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في سردينيا
عند وجدان ..
وجدان :: اوف ليه ماترد...
ناصر :: مين الا ماترد ..
وجدان :: بيهو من اول ادق عليها ماترد ..
ناصر :: ليه فينهي ..
وجدان :: مدري. . كانت مسوية .. عشاء .. لها و لمراد علشان بتراضية ..
وبعدها شفتها طلعت من البيت بسرعة .. وشكلها معصبة .. ادق عليها ماترد ..
ناصر :: مراد نزلها ولا لا ..
وجدان :: لا ..
ناصر :: اكيد صاير بينهم شئ .. شوي وترجع ..
وجدان :: شوف الساعة كم دحين .. قربت على 4 وهيا ماهي مبينه ..
ناصر :: ارجعي دقي عليها ..
وجدان رجعت دقت :: ماترررررررد ..
ناصر :: متى طلعت من البيت ..
وجدان :: تقريبا الساعة 3 العصر ...
ناصر :: كل هذا. . وهيا برا ..
وجدان :: وش الحل دحين ..
ناصر :: مراد فينه ..
وجدان ::: نايم ..
ناصر .. طلع لفوق يقومه .. دخل الغرفة .. وشافها حوسة ..
ناصر :: مراد .. مراد قوم ..
مراد :: يؤؤؤؤؤ .. نصور وش تبي ..
ناصر :: قوووم .. بسرعة ..
مراد :: اووووف .. خير وش تبي .. الواحد ماينام ..
ناصر :: وش قلت لبيهو اليوم ..
مراد :: الحين مقومني علشانها .. خلني انام .. بس ..
ناصر بعصبية :: ايوا .. نام .. والبنت من اليوم ماندري عنها ... طالعه من البيت العصر والحين . داخلين
الفجر و ماهي مبينه ..
مراد :: اكيييد .. رايحة .. تهبل في احد ..
ناصر :: انت ليه قلبت عليها ..
مراد :: مالك خص .. لاتتدخل ..
ناصر :: استح على وجهك . وهذي هي .. تبي تصالحك اليوم .. ومسويتك ليله ولا احلى. .
بس انت ماتستحقها .. مالت عليييييييييك .. وطلع من الغرفة .. طلع جواله ..
و دق .. علي الحارس ..
ناصر :: ابو سراج .. ابيك تطلع حرس يدورون على بيهو ..
ابو سراج :: ان شاء الله .. طال عمرك ..
ناصر:: مع السلامه .. و قفل ..
مرت الساعات .. و طلع الصبح .. وبيهو لين دحين مابينت ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند جيان ..
نزلت من الغرفة وهيا بالبجامه ...
جيان بهدوء :: صباح الخير .
وتين :: صباح النور ...
جيان :: ليش تقومني .. ليييييييييييييش ..
وتين :: بس كذا مزاج .. وبعدين بسك نوووم ...
جيان :: حرام عليييييييك .. مانمت امس بدري ..
وتين :: وليه تسهرين ..
جيان : وليه تقومني .. ماعندي لاشغلة ولا عمله .. خلني انام ..
وتين :: بس كذا قومتك مزاج .. افطري وانتي ساكته ..
جيان :: اوووووووووووف منك .. وقامت من مكانها ..
وتين بحدة :: جيان .. ارجعي مكانك ..
جيان :: مابي ...
وتين ترك الا في يده .. و قام من مكانه وجلسها .. على الكرسي ..
جيان :: ياربي ... انت وش تحس فيه ..
وتين :: بحررررررررررررر ... ورجع لمكانه ..
جيان بهمس :: مالت عليك .. جعلك الموت ..
وتين :: سمعك ترا ..
جيان :: اوووووووووووووووف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
عند ناصر ...
ناصر :: خلاص .. كملوا البحث انتوا الحين ... مع السلامة ...
وجدان :: وش صار...
ناصر :: لين الحين مالقوها ..
وجدان :: اووووف ... وييين راحت ذي ...
ام وئام :: الله يستر مايكون صاير لها شئ ..
وجدان :: لا ان شاء الله ... مافيها الا العافيه ..
ناصر :: ان بروح ادور عليها ... بنفسي .. وطلع ..
نزل من الدرج وهوا مبسوط ولا هامه شئ ..
مراد :: صباح الخير ..
ام وئام :: صباح النور ..
مراد :: وش فيكم ..
ام وئام :: بيهو .. من امس ماندري عنها ..
مراد :: يعني ماتعرفون بيهو .. شوي وترجع .. تحب تخوف الواحد ..
ام وئام :: انت وش فيك .. ماكنت كذا ..
مراد :: ولا شئ .. انا طالع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
في السعودية ..
عند رنو ..
قامت على صوت دق الباب ...
رنو :: اوف .. ايش الازعاج هذا ... قامت من مكانها .. وراحت
للباب .. وفتحته بعد ماعدلت نفسها ..
رنو :: خيييير ...
خالد :: سنة .. علشان تفتحين ..
رنو :: اووووه .. انت وش سالفتك .. ماتخلي الواحد ينام ..
خالد :: هه .. واحد ينام في الحمام ..
رنو :: ايوا . انا عندك مانع ..
خالد سحبها وطلعها من الحمام .. ودخل ...
رنو :: اووف .. غبي و اهبل .... راحت للسرير .. وغمت ...
طلع خالد من الحمام الله يكرمكم .. بدل ملابسة .. وقومها من النوم ...
رنو :: ياربي وش تبي ..
خالد :: قومي .. تعالي معاي ..
رنو بأستغراب :: وين ..
خالد :: مالك خص قومي ..
رنو :: خيييييييييير .. انت وش تبي ..
خالد :: اقول .. قومي ولمي اغراضك وامشي معاي الحين بالطيب ..
رنو :: ليه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد :: تبين تجلسين مع ذولا .. قومي اشوف .. معك ربع ساعة .. افطر وارجع. .
اذا مالقيتك جاهزة .. ما تلومين الا نفسسك فاهمه .. وطلع من الغرفة ..
رنو :: ياربي هذا وش يبي .. وش يحس فيييييه .. اوف منه ..
راحت ورتبت اغراضها ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند منصور ...
منصور ::هلا والله ... تمام .. كيفك انت ... وينك من زمان ماتنشاف ... هلا ..
امرك .. تفضل وقول .. طيب خلاص .. لاشفتك نتكلم ... خلاص على المغرب .. اكون هناك ..
مع السلامه ..
سعد :: مين ..
منصور وهوا يحط الجوال على الطاولة :: خالد ..
سعد :: اها ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند مراد ..
كان طول الوقت يفكر ..
مراد :: وين راحت .. معقول هانا السبب .. بس انا وش سويت لها .. تذكر مكالمته معاه ..
امس .. اكييييد انا .. اوووف .. مني ليه كلمتها بهذا الاسلوب .. لو نزلت كان احسن ..
قام من مكانه .. و رجع للبيت .. اول ماوصل .. راح للحديقة الخلفية .. وانصدم من منظرها ..
يعني كلام ناصر صح .. كأنت بتعتذر مني .. وانا الغبي .. ماصدقت .. يالله .. لمح جوالها .. طايح في الارض ..
راح .. و مسكة ..فج اه ... سمع صوت ..
توجهه لنحوه .. وانصدم من الاشافه ..
مراد بصراخ :: بيهووووووووووووو ...
التفتت لناحة بتعب .. و ابتسمت :: مراد ..
مراد راح لعندها .. ونزل مستواها ..
مراد :: بيهو وش مسوية انتي .. مجنووونه ..
بيهو :: اووووووش ... مابي اسمع منك ولا كلمة ..
مراد ناظر علبت الدواء الا في يدها .. مسكها :: وش سويتي ..
بيهو :: ولاشئ .. كح كح .. اي ...
مراد :: بيهو .. قومي اوديك المستشفى مجنونه انتي. . مو صاحية ..
بيهو :: مابي .. خلني امووووت .. وارتاح .. و اريحك مني ...
مراد :: لاتقولين كذا ... مسكها وكان بيرفعها ..
بس بيهو دفته بقوة ..
بيهو :: بعد عني ... رفعت نفسها بقوة .. وسندت نفسها على الجدار ... بعد عني ولاتلحقني ..
مراد :: بيهو .. خليني اخذك المستشفى ..
بيهو بصراخ :: مابي .. انت ماتفهم .. مابي .. بعد عني .. وش تبي مني .. بعد ..
طلعت ام وئام و وجدان على الاصوات .. وشافوا بيهو وراحوا لعندها بسرعة ..
ام وئام :: بيهو .. وين كنتي. .
بيهو كانت بتروح بس مراد مسكها ..
مراد :: منتي رايحة أي مكان والحين بتروحين معاي المستشفى فاهمه ..
بيهو وهي تمسك بطنها بألم :: اي .. ماراح اروح .. و ماراح تقدر تأخذني بالغصب .. اي ..
وجدان شافت العلبه :: يامجنووووووووووووووووووونه ... بتنتحرين ..
بيهو :: اخذتها وخلاص .. اي ... اترك يدي .. دفت مراد .. و راحت .. جري ..
لحقها مراد .. بس فجاه .. اختفت عن انظاره ..
مراد بصراخ :: غبييييييييييييييية ... وين راحت .. اوووف .. كله مني ... انا السسسسبب .. انا ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند رنو .. في السيارة ..
رنو :: فين حنروح ..
خالد :: الحين تعرفين ..
رنو :: اووووف .. خلاص نزلني ..
خالد :: ................... >> طنشها ..
رنو :: لاتطنشني .. قلت لك نزلني ..
خالد :: اوووص .. لا اسمع حسك ..
رنو بصراخ :: قلت لك نزلنننننننننننننني .. انت ماتفهم نزلننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني ...
خالد عصب و وقف السيارة والتفتت .. لها بقوه. . وقرب وجهه :: ان ماسكتتي .. ماراح تشوفين
شئ يسرك ..
رنو ناظرت فيه بخوف وغمضت عيونها :: .................................
خالد ابتسم وحرك السيارة ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> نه(17)اية البارت ...
توقعاتكم + لايك + تفاعلكم .....
.. تسأإلني وش اإبي م نك ..؟؟ ... اإبي قق لبك ... .... اإبي ح بك .... ..... اإبي ح تي دم وع ع ينك .....
في سردينيا ... عند سيف .. سيف :: اليوم البضاعة واصله .. ابو وئام :: ان شاء الله .. ما يعيقها شئ .. مثل دايم .. سيف :: لاتخاف .. محد يدري انها راح تكون في شحنه الحديد .. ابو وئام :: متى راح توصل .. سيف :: تقريبا .. على الساعة 10 او 11 ... بالليل .. ابو وئام :: اها .. زين انا رايح .. امرك بالليل ... سيف :: اوكي .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>> عند جيان و وتين .. جيان :: وتين .. وتين :: خير .. جيان :: طفشت .. ابي اطلع .. وتين :: مافي .. جيان :: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه ... وتين :: ودك سيف يمسكك .. جيان حطت يدها على خدها :: اووووف .. والله ملل .. طفشت جالسة لوحدي .. وتين :: عاد .. صبري .. ماقلت لك اهربي من سيف .. و انتي عارفة .. لو شافك وش راح يسوي فيك .. جيان نزلت يدها و قامت :: بروح انام .. وتين :: شوي بنحط الغداء .. جيان وهيا تطلع الدرج :: مو مشتهية شئ .. باي .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>> في السعودية عند رنو و خالد .. خالد :: يالله .. انزلي .. رنو كتفت ايدينها و بعناد :: ماراح انزل .. خالد :: رانيا .. انزلي ولا انزلك بالقوة .. رنو :: ماراح انزل .. و سوي الا بتسوية .. مايهمني .. اوف .. خالد :: بلا عناد ... و انزلي .. رنو :: قلتلك ماراح انزل .. انت ماتفهم .. عربي .. اوووووووووف .. خالد بعصبية :: رانيا .. انزلي .. بسرعة .. رنو :: ماني .. نازلة .. خالد راح لجهتها و فتح الباب بقوة :: يعني منتي نازلة .. رنو :: لالالالا ... خالد مسك يدها بقوة وسحبها من السيارة .. رنو بألم :: اي .. وجعتني .. خالد نفض يدها بقرف :: علشان ثاني مرا .. ما تعاندين .. رنو :: اووف .. انت وش لك فيني .. اتركني بحالي .. خالد :: بكيفي بتركك .. رنو :: لاوالله .. هذا الا باقي .. خالد :: امشي قدامي .. رنو وهي تمشي :: اوف .. الله يأخذك .. وش النشبة هذي اووووف .. خالد بأبتسامه و ببرود يقهر :: عسسل على قلبي .. امشي بس .. رنو شوي وتنفجر منه .. اول مادخلوا .. الكافية .. وتوجهه لجهة .. منصور .. رنو سكتت و صارت تناظر بخالد .. بحقد .. خالد طنش نظراتها .. و سلم على منصور .. وجلس .. منصور لمح رنو .. و هوا شاك فيها .. وبذات ان عيونها .. حافظها .. منصور وهوا يناظر رنو :: وش السالفة خالد .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
في سردينيا عند سيف .. سيف :: يعني كيف .. فهمني .. كييييييف يصير كذا .. كيييييييييف ... خلاص .. اقفل .. اكييييييد .. بنت ××××× ... هيا الا وراء كل هذا .. الله يأخذك وافتك منك .. دخل ابو وئام .. المكتب .. على صراخ سيف ::: وش فيك تصارخ .. سيف :: البضاعة .. انمسكت .. ابو وئام بأنفعال :: مو معقول .. اكيد فيه شئ ... سيف :: بنت ×××× .. هي الا سوتها ماغيرها .. بس .. بس كيييف عرفت كيييف .. ابو وئام جلست على الكرسي وضغط على راسه :: اخ .. لو مخلص عليها ... كان احسسسن .. سيف :: راح انهيها بيدي ... وتشوف .. ماغيري بيذبحها .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>> عند بيهو ... فتحت عيونها ببطئ .. رفعت يدها .. وناظرتها .. رجعتها مكانها .. وصارت .. تتمعن بالغرفة .. و تشوف شعاع الشمس .. الداخل من النافذة المظلمه .. بيهو بصوت مبحوح :: في احد هنا .. حاولت تتحرك .. بس التعب .. كان قاضي على كل قوتها .. حاولت .. تفك الحبل من يدها .. اليمين .. بس ماقدرت .. رجعت نادت .. لين انفتح باب الغرفة .. ...... :: لقد استيقضتي ... بيهو بصوت مبحوح :: ياليييل .. وش يقول ذا .. ياذي النشبة ... ...... فك الحبل .. و اعطها كيس :: ارجوا الا سراع .. و طلع من الغرفة .. بيهو رفعت نفسها بتعب .. و فتحت الكيس .. شافت فيه بنطلون اسود و قميص اسود .. بيهو :: وش الحزن الا هم فيه هع .. نزلت من السرير .. بصعوبه وبدلت ملابسها .. بعد ربع ساعة .. دخل الحارس .. و اخذ ملابسها .. و طلع .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>> عند مراد .. ام وئام :: ياربي .. البنت هذي .. وين راحت .. مراد :: مدري .. فجأة .. اختفت .. وين مدري .. وهي اصلن كانت يادوب تمشي .. ناصر :: لايكون .. احد اخذها .. مراد :: والله لاتستبعد .. هذي صارت لها عداوات .. بسبت لقافتها .. ناصر :: ههههههه ... والله البنت ذي حاله ... ياشيخ اقص يدي ... اذا ماكان لها .. يد بسألفة الا صارت قبل ثلاث ايام .. مراد :: تقصد الصفقة .. ناصر :: عليك نووور. .. هيا ماغيرها .. مراد :: بس كيف. . وهي لاشغلة ولا عمله .. ناصر :: ههههه .. اجل ماتدري .. ان بيهو .. اخذت فترة .. تشتغل .. في شركة .. سيف علشان تغطي .. بعض الامور .. مراد :: كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييف .. ناصر :: والله انك نايم في العسل .. هذي في خلال .. اسبوعين .. خسرت .. سيف اكثر من مليار .. مراد :: من جدك .. ناصر :: اية والله .. والمسكين .. مفكر .. ان البوصة طاحت .. ما يدري ان بيهو .. هي نفسها مديرة مكتبه .. مراد :: كل ذا يطلع .. من تحت راسها .. ناصر :: ايوا .. مراد :: يا ولد .. هذي طالعه لمين .. ناصر: : الله العالم ... مراد :: وربي انها داهية ... >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>> عند وتين و جيان .. وتين طلع لغرفة جيان ودق الباب .. قامت من مكانها وفتحت الباب .. جيان :: نعم .. وتين :: روحي البسي .. انتظرك برا .. جيان :: ليه .. وتين :: بنطلع. . جيان :: وين .. بنروح .. وتين :: لاتكثرين .. كلام . و يالله روحي البسي .. عندك عشر دقايق .. ما نزلتي بروح و اتركك .. يالله بسرعة .. ونزل تحت .. جيان على طول بدلت ملابسها و نزلت .. له.. وتين كان ينتظرها بالسيارة .. اول مالمح باب البيت ينفتح .. ناظر فيها .. بتمعن .. و ابتسم .. كانت لابسة .. فستان قصير للركبة اسود .. وعليه جاكيت لطول الفستان .. لونه احمر .. ورافعة شعرها .. ذيل الحصان ... ركبة السيارة .. جيان :: تأخرت .. وتين :: ها .. لالا .. نمشي .. جيان :: امممم .. حرك سيارتة .. و توجهه على مطعم .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
في السعودية .. عند شخصية خفيفة راح تكون علينا .. وجديدة .. جينا :: بس يبة .. مو معقول الا تقوله .. ابو جينا :: وليه مو معقوله .. جينا :: تبي تزوجني .. لوليد ..مستحيييييييييييييل .. ابو جينا :: اجل تبيني .. انسجن .. جينا :: محد .. قالك .. اكتب شيكات على نفسك .. و ورط نفسك فيها .. و وليد لو اخر انسان ما اخذته .. ابو جينا :: جينا .. لا ترفعين صوتك علي .. فاهمه .. جينا :: لا مو فاهمه .. وحكاية اني اخذ وليد .. شيلها من راسك .. فاهم .. وطلعت لغرفتها .. ابو جينا :: اخ .. ماراح .. تغير رايها .. راسها يابس مثل امها .. اخ .... رفع جواله .. و اتصل على وليد .. ابو جينا :: رفضت .. وليد :: اجل .. جهز نفسك .. للسجن .. و قفل في وجهه .. ××××××××××× نعرفكم فيهم .. ابو جينا :: رجل اعمال .. بس افلس.. وصار مديون للناس.. تكفل وليد بتسديدها .. جينا :: عمرها 25 سنة .. متسلطه بعض الشئ .. رايها يمشي على الكل .. و بذات ابوها .. و قاسية قلب .. اخذت الصفة من امها .. وليد :: يكون شرك ابو جينا .. و اتفق معاه .. على تسديد ديونه مقابل .. انه يزوجة جينا .. عمره .. 38 سنة .. انسان ناجح في عمله .. معه القلب .. حنون ... << والله يعينه على جينا .. هع ×××××××××××× ابو جينا طلع لغرفتها وفتح الباب بعصبية .. جينا :: احد يفتح الباب كذا .. ابو جينا :: ارتحتي الحين .. بكرة دوريلك .. ناس تجلس معك .. تحميك .. جينا :: وش تقصد .. ابو جينا :: اضن قصدي واضح .. بكرة .. راح اكون في السجن .. جينا :: تحمل .. غلطت .. يبة .. ابو جينا :: راح تندمين .. على الا سويتيه ... جينا :: ماراح اندم على شي .. انا قاصدته .. ورجعت تناظر .. الكتاب الا في يدها .. ابو جينا :: أي قلب انتي .. جينا :: مالي قلب .. قلبي مات .. وانت قتلته ... ابتسمت بسخرية .. و راحت .. تلبس عبايتها . عن اذنك .. عندي مرضى ماراح اقدر اودعك اليوم .. وطلعت من الغرفة .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> عند رنو منصور :: يعني انتي .. الا جيتي ذاك اليوم صح .. رنو :: ................... خالد :: ليه ماتردين .. رنو بمهس :: خيرتي ذابحتك على يديني ... خالد :: سمعتك ترا .. رنو :: وجع .. ابو اذون .. هع .. ايوا .. انا .. منصور :: ممكن .. اعرف قصتك بالكامل .. رنو ببرود :: لا .. منصور :: وليه .. رنو :: مو من حقك .. تعرف شئ .. منصور :: الا من حقي .. رنو :: لا .. ومين تكون في حياتي .. علشان تدخل فيها .. او تعرف اتفه التفاصيل .. اتمنى .. انك ماتدخل .. وقامت من كانها .. خالد :: وين رايحة .. رنو :: اضن .. انتهى كلامي .. و ماله داعي وجودي هنا .. اختفت عن انظارهم .. خالد :: وش قصتها .. منصور :: قصتها قصة وانا اخوك .. والله يستر .. خالد :: تتوقع .. لها أي علاقة بمقتل رامي .. منصور :: 100 % .. لاتنسى انها اخته .. التوأم .. خالد :: تتوقع اللواء عمر .. له يد .. منصور :: خالد .. وش اسم رامي .. بالكامل .. خالد :: ماعندي فكرة. . بس اكيد سعد .. راح يفيدنا .. الملف معاه .. منصور : اجل خلينا .. نروح له .. و خلنا .. نشوف وين راحت .. خالد :: مشينا .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>> عند البنات .. امون :: متى بيهو بترجع .. روز :: اممممم .. بعد اسبوع او شهر .. امون :: اموت واعرف .. كيف تعرفين عنها كل الاخبار .. تتصل عليك هيا .. روز :: لا ... امون :: اجل كيف .. روز :: سر المهنه .. هع .. ولا ازيدك من الشعر بيت .. بيهو .. كانت بتنتحر .. و جاها واحد و انقذها .. و .. ماينفع اكمل .. امون :: كيف تعرفين كل هذا .. بسم الله .. ليكون فيك جني بس .. روز :: هههههههههههه .. اكيد فيني جني .. مالت عليك .. امون :: اقول .. خلينا نطلع اليوم طفش . روز :: وش رايك نروح .. المجمع الجديد .. امون :: اوكي .. بس فين فتحوه. . روز :: في شارع ........ يقولون جنان .. امون :: قومي نلبس اجل .. روز :: يالله .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
تعليق