رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي
الب (34)ارت الرابع و الثلاثون ... ماقبل الاخييييييييييييييييير ...
الجزء (3) و الاخييير ....
عند البنات ...
كانوا واقفين حولينهم ... و يستجوبونهم ..
بيهو :: اولا ... أسمائكم بالكامل ...
امون :: ثانيا .. ليه كنت مسرع ...
الشاب :: اخ انتو مين ..
روز بعبط :: حنا البطلات المغورات الا انقذناكم ...
بنو :: جابوا على السؤالين .. بسرعة ...
الشاب 2 :: روز يا عبيطة حلي عني .. اخ ...
روز وهيا تنط فوق سريره و تتربع ::: حركات وتعرف اسمي ....
الشاب 2 :: اكييد بعرفةة .. منتي كل يوم اربع كفرات ...
روز :: يؤؤؤؤ ... انت جارنا ابو سيارة سودة .. خخخخخخخخخخخخ .. ضربة رجله بعربجة ... اية وش اخبارك ..
الشاب 2 قام من الوجع و صرخ :: اه ... اهئ .. اهئ .. رججلي .. اخ ... ياربي ..
لييييييه كذا .. لييييييييه ... اخ ....
روز :: لاحول ولا قوة الا بالله ... وش فيككك عسى بس ماتعورت ... وصارت تضرب على رجله ...
الشاب 2 وهوا يبكي من الالم :: لالالالالالالالالا ... شيلوها عني اخ ...
جات بيهو و قربت من روز :: لالالالا ... روز .. حرام عليكي ... الحين توجع ... بعدتها .. وراحت مسكت رجله .. و صارت ..
تمسح عليها بخفيف .. و شالتها ورجعت .. رمتها بكل قوتها ..>> لاتعليييق .. هع ...
الشاب 2 :: اه ... واغمى عليه من التعب .. خخخ
الشاب 1 :: يارب استودعتك نفسي ... الله يستر بس منكم ... انتو وش تبون ...
روز :: ابد بس كنا بنتطمن عليكم .. و نبس الوقت بنشكركم على الكت كات .. هع ..
بيهو :: وجع يوجع بطنك .. انا اول وحدة شافتة وفوق كذا .. اخذتيه بالغصب .. اخ يالقهر ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند معاذ ...
معاذ ::لا يمة .. خليها بعد بكرة مو احسن ..
ام معاذ :: لا .. انا اتصلت عليها و قلت لها بكرة بزورك ..
انا بشوف البنت .. و اذا كانت بنت ماعليها يصير بعد بكرة تروح ... انت و ابوك تخطبونها ..
معاذ :: يمة من جدك .. دقيتي عليها .. ليه ماقلتي لي من اول ..
ام معاذ :: انت تبي تأجل لين البنت تطير من يدك صح ... خلك على حالك ..
و راحت من عنده .. مسك جواله .. و اتصل على مراد .. بس مارد عليه ..
معاذ :: مالي الا ابو سمرة هوا .. الا يجيبها هع ..
دق على ابو سمرة ...
معاذ :: هلا والله ابو سمرة .. اخبارك .. ابد والله ابيك بموضوع .. هوا من ناحية مهم ..
فهوا مهم .. ولازم تسمعة .. خلاص خلاص .. موب قايل ابو سمرة .. حلو .. وينك الحين ..
لالا .. باللهي .. متى راجع .. والله ودي اليوم قبل بكرة .. موضوع فيه حياة او موت ..
خلاص انتظر اتصالك ابو سمرة .. سلام .. اووف ابو سمرة مايبطل عادتة يقفل في الوجه ..>> اكيد عرفتوه .. ابو سمرة مين هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند مراد ..
دخل الجناح الخاص فية ... حط اغراضة على جنب .. و دخل الحمام الله يكرمكم .. أخذ شور سريع ..
بعد نص ساعة طلع من الحمام ... لبس برمودا بيج و قميص ابيض ... اخذ مفتاح سيارة و جواله وطلع
من الجناح مرا ثانية .... ركب سيارة ...
مراد :: مسرع .. عرفوا اني وصلت .. .
اخذ جواله .. و فتح الرسالة و كأنت صوتية .. و كأنت اغنية بصوت ..>> مايحتاج اقولكم .. هع ..
(( لو بس تعرف ... بغيبتك شو صار
جنيت وطعم الثلج ... صاير نار
مين اللي غيرك بالدني ... بيخليني دوب
انت اللي فيي بتعتني ... غيرك ما بدي قلوب
يا وج الخير عليي ... يا مخلي ليلي نهار
قصتنا أسطورية ... بيحكوها كبار صغار
ما بدي منك اشفى ... ومني ما رح اشفيك
من خوفي عيونك تغفى ... وعني الغفى يلهيك ))
مراد :: هذا صوتها .. بس مو رقمها .. معقولة تكون غيرتة .. لالالا .. مستحيل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند رنو ..
رنو :: اليوم راح نضرب ضربتنا هع ...
جابر :: اوكي .. مع ان حاس حيصير شئ ..
رنو :: خل احساسك لك ياشيخ ..
جابر :: كل هذا حقد ..
رنو :: هوا حقد وبس ... اخ ... ودي اقطع بعد مو بس اذبحها ..
جابر :: لييه كل الكرة هذا ..
رنو :: مدري .. كذا .. اكرهها .. ما اقدر اتقبلها نهائي ...
جابر :: مع الا يسولف عنها غير ..
رنو :: انسانة مستهترة .. مايهمها احد .. عاملة فيها .. بنت الباشا ..
جابر :: انا اشك انه كره .. احسها غيرة ..
رنو :: هه .. وليه اغار ..
جابر :: انا كنت بس مفكرها .. على مشاكلكم العائلية .. بس طلعتي تغارين منها ..
رنو :: شكلك تحلم كثيييييير .. قال اغار قال .. هه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في سردينيا عند جيان و وتيم ..
جيان :: ياربي .. مابي اروح معاك غصب هوا ..
وتيم :: ايوان غصب .. و اذا ما طلعتي بنفسك بشيلك ..
جيان :: مابي .. و ماراح اطلع ..
وتيم حملها بين يدينه ..
جيان :: خلاص .. خلاص ... اروح .. بس نزلني ..
وتيم :: اكييييد ..
جيان :: اكيييدين .. بس نزلني تكفى ..
وتيم :: اوك .. نزلها .. هيا روحي بدلي .. و البسي شئ يدفيك .
جيان لوت فمها :: طيييييييب .. اوف .. وراحت طلعت غرفتها تبدل ملابسها ..
بعد دقايق .. نزلت و كأنت لابسة .. بلوزة طويلة رصاصي لفوق الركبة بشوي .. و لق ابيض ..
و بوت رصاصي شتوي ..
جيان :: جهزت ..
وتيم بأبتسامة :: تفضلي يأ أميرتي ..
جيان حطت يدها بجيوب البلوزة و بوزت :: اوف .. اخلص وبدون كلام زايد ..
وتيم :: من عيوني .. يأحلى بنوتة بالكون ..
جيان :: ياربيييييي ... امش وانت ساكت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند وجدان ..
كانت تنتظر ناصر عند باب البيت ..
وجدان :: ياربي مايوصل جواد .. ايش المصيبة هذي .. الله يستر ..
سمعت صوت الباب .. وراحت تخبت في الملحق ..
دخل جواد البيت وهوا يتمايل من الشرب ..
جواد بلسان ثقيل :: زمان الصمت ... ياعمر الحزن و الشكوى .. ياخطوة .. ههههه .. ياخطوة ..
ههههههه .. ياخطوووووةةة ... علىىىىى درررب السنيييييييننن ترا ترا .. تيرم .. ههههههه ...
وجدان :: ياويلي هذا سكران على الاخر .. ان شاء الله مايدخل هنا ... الله يستر .. الله بستر ..
اويلاه .. اويلاه ... ياربي قمت اخور امها ... اووص .. اوص ...
جواد بصوت شوي عالي :: ووججددان .. هههههه ... ويييييينك يابنت .. وجدان ...
وجدان بخوف ::: لالالالا .. هذا اكيييد جن .. مو طبييعي .. اطلع له ولا اجلس .. اوووف .. وش اسوي ..
و عمي اليوم موب فية .. ياربي وش المصيبة هذي .. اكيد حيجمع الخلق الحين .. يارب سترك ..
جواد :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة ... وجدان وينك يابنت .. وجدا ان ...
وجدان فتحت باب الملحق بشويش وهي تدعي ..
جواد :: هلا والله وغلا بالزيييييييييييين .. ويازييين .. هههههههههه ..
وجدان بخوف :: جواد وش فيك ..
جواد وهوا يقرب منها :: ابد مافيني شئ .. بس مشششتا اق .. هههههههههههههههههههه
وجدان :: جواد .. اقصر الشر ..
جواد :: انا ابييه يطططططططططططططوول .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان بصراخ :: جواد .. ابعد ... اه .. جواد .. بعد عني ... ابببببعععععد ..
جواد :: اوووووووووووش ... لاتلمين الخلق .. ههههههههههههه ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
بيهو :: احلى .. بكرة شباب نازلة على جدة ..
روز :: بروح معك ..
بيهو :: هههه .. انسي وش عندك .. جاية معي ..
روز :: ههههههاي .. رجلي على رجلك ...
بيهو :: اوف .. قلق ..
امون :: وش عندك ابو سمرة نازل ..
بيهو :: ابد .. وراي مشاغل .. وعندي فزعة ...
روز :: بروووح .. برووووووح .. برووووووووح .. هي .. هي .. هي .. هههههههه
بيهو :: ضربت الفيوز .. هههههههههههه ... يالييييل مين يدق الحين ..
طلعت جوالها من الشنطة ... وشافت المتصل رنو .. طلعت من الغرفة .. و ردت عليه ..
بيهو :: خييير ...
رنو :: هاي ..
بيهو نزلت الجوال وناظرت يمينها :: اهلين .. خيييييييير .. وش تبين ..
رنو :: ابي اسولف معاك شوي ..
بيهو :: موب فاضيتلك .. ابدا ..
رنو :: لا حتفضيلي الحين .. كلها خمس دقايق مابتضيعين شي من عمرك ..
بيهو :: مابتضيع .. بس مستخسرتها في ناس ماتسوا ..
رنو :: اها ... بس ماراح تأخذ من وقت لو كأن الحديث عن مراد ..
بيهو بأستغراب :: وانتي وش يخصك بمراد ..
رنو :: مايخصني .. بس راح يكون في خطر .. اذا ماسمعتيني ..
بيهو قربت من رنو وبتهديد :: شوفي رانيا .. لاتخليني احطك براسي و اخليك تندمين على الساعة ..
الا ولادتي فيها اوكي .. و مراد تبعدين عنه .. ولا تقربين منه ..
رنو :: اسلوب التهديد مايمشي معاي .. اوكي ياحلوه .. في انتي وحظك .. ودك تسمعيني .. كأن بيها ..
و اذا لا .. وديعيه ..
بيهو :: تفضلي .. خلينا نشوف وش عندك ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في سردينيا عند جيان و وتيم ..
جيان :: وتيم ايش ده .. المكان ..
وتيم :: ابد .. سياحة بناخذ ...
جيان :: تمزح .. صح ..
وتيم :: مابمزح يادلوعة ..
جيان :: ماني دلوعة ..
وتيم :: طيب .. يابو سمرة .. منت دلوع ..
جيان :: يؤؤؤؤؤؤ .. لا تقول ابو سمرة ...
وتيم :: طيب .. ايش تباني اقولك ..
جيان :: كلمني بأسمي .. مو كل بعد شوي تطلعلي اسم ..
وتيم :: طيب .. ولا يهمك يا احلى جيان .. بالكون ..
جيان تكتفة :: ياربي .. ليه ماتفهم ..
وتيم :: انتي بطلعي دلع في كلامك .. و انا اتعدل ..
جيان :: ياخي .. انا كلامي كدا .. نطقي كدا .. ايش اساوي يعني ..
وتيم :: و أنا ايش الا مجنني ...
جيان وهيا تحط يدها على فمه :: اووسكت .. لازم يعني .. تراددني في كل كلة اقولها .. ههفف ...
وتيم باس يدها وشالها :: حسسي فيييني لو شوي ..
جيان :: مابي و اترك يدي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اخلصي .. و قولي الا عندك ..
رنو :: اكيد تعرفين اللواء .. و تعرفين انه طلع .. من السجن بكفالة ..
بيهو :: ادري .. اختصري كلامك ..
رنو :: اعطيته مصادر .. ان مراد .. له صلة .. في سجينة .. من غيرك انتي و البنات وخالد و منصور ..
بيهو بعصبية :: وانتي كيف تتجرائين .. و تسوين كذا ..
رنو ببرود :: بس كذا .. حبيت .. اقهرك شويا ..
بيهو :: راح تندمين .. على الا سويتية يا رانيا و تشوفين ..
رنو :: ايييةةة نشوووف .. يا ست بيهو .. هههههههه .. يالله تشاو ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند مراد ..
مراد :: لا .. بس عندي صفقة اخلصها و ارجع على طول ..
معاذ :: هيا عاد .. من جدك .. منت حاضر ..
مراد :: لا ..
معاذ :: افا .. ماهقيتها منك ابدا ...
مراد :: ان شاء الله اعوضك .. و اجيك في زواجك ..
معاذ :: وانت متى .. تتزوج و نفرح فيك ..
مراد :: لا .. انا قررت اظل عزوبي .. مالي بوجع الراس ..
معاذ :: عزوبي ولا ما .. قطع عليه كلامه .. صوت جواله .. رد على طول اول ماشاف الرقم ..
معاذ :: هلا ابو سمرة .. امر ..
بيهو :: معاذ .. فيك تحجز لي .. تذكرة الحين ..
معاذ :: ليه ..
بيهو بصراخ :: فيك ولا لا ..
معاذ :: فيني .. بس وش فيك تصارخين .. صاير شئ ..
بيهو :: بعدين اقولك .. بس عجل فيها بسرعة .. ابيها الحيييييييين ..
معاذ :: اوكي .. بس انتي هدي .. و الحين .. اكلم واحد من معارفي في المطار ..
بيهو :: اوكي .. استعجل .. باي ..
معاذ :: باي ..
مراد بأستغراب :: مين ..
معاذ وعيونها على جواله :: بيهو .. مدري وش صاير هناك ..
مراد :: ليه وش فيها ..
معاذ :: والله علمي علمك .. بس اكيد صاير شئ .. واضح من صوتها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
روز :: مو قلتي بكرة .. بتروحين ..
بيهو :: صار شئ طاري .. ولازم .. اروح .. اذا ودك تجين ..
بكرة احجزلك تذكرة .. و تجين ..
روز :: اكيييييييييييد ... اجل تبيني انطق هنا ..
بيهو ::: اوكي .. اجل يصير بكرة .. العصر تكونين عندي .. راح احجز لك على الصباح ..
روز :: طيب ..
بنو : دحين .. ليه ما تفهميننا .. وتقولين .. وش صاير ..
بيهو :: ماعندي وقت اشرح لكم .. اخذت اغراضها .. يالله بنات .. باي ..
وطلعت على طول و توجههت للمطار ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند رنو ..
جابر :: كذا عرضتي حياتها و حياتة للخطر ..
رنو :: مايهمني .. اهم شئ افتك منها .. بدون ما الوث يديني فيها .. هع
جابر :: ما تخافين يقلب عليكي اللواء ..
رنو :: لا .. ماراح يقدر ..
جابر :: شكلك .. دفعتي له مبلغ و قدرة ..
رنو :: تقدر تقول كذا .. واكثر ..
جابر :: وش قصدك و اكثر ..
رنو :: لا .. لين هنا .. وبس ..
جابر :: ولية ..
رنو :: مو كل شئ لازم تعرفة .. اعرفك قلبك طيب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند وجدان ..
وجدان :: جواد .. ابعد وبلا جنان .. اصححححح .. يامجنون ابعدددددد ..
حاولت تبعده .. عنها بس ماقدرت .. عضت يده .. و راحت لغرفتها جري ..
قفلت الباب .. وصارت تدور على جوالها ..
وجدان :: وين حطيتة .. هئئئئئئئئئئئئ ... جواد .. ابعد من الباب ..
جواد :: ماراح ابعد .. اجل ناصر احسن مني في اية ها ... تبينة ها ...
وجدان وهيا تدق على ناصر :: الو .. ناصر ..
ناصر :: اشبك وجدان ..
وجدان :: ناصر .. وينك .. تعال بسرعة ..
ناصر :: كأني قربت من البيت .. وش صاير ..
وجدان :: جواد .. المجنون .. ما كملت كلامها لان جواد كسر الباب وطاح .. الجوال من يدها ..
ناصر :: الو .. وجدان .. الووووووووووووو ....
وجدان :: جواد .. بعددددددد .. عني. . ناصر الحقني ... اه ... اببعدددددد ...
ناصر كان يسمع صوتها ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
نه(3)اية البارت الرابع و الثلاثون ..
توقعاتكم + لايك + تفاعلكم ...
(( اخخر .. مرا اقولكم .. توقعاتكم ... هع ..))
الجزء (3) و الاخييير ....
عند البنات ...
كانوا واقفين حولينهم ... و يستجوبونهم ..
بيهو :: اولا ... أسمائكم بالكامل ...
امون :: ثانيا .. ليه كنت مسرع ...
الشاب :: اخ انتو مين ..
روز بعبط :: حنا البطلات المغورات الا انقذناكم ...
بنو :: جابوا على السؤالين .. بسرعة ...
الشاب 2 :: روز يا عبيطة حلي عني .. اخ ...
روز وهيا تنط فوق سريره و تتربع ::: حركات وتعرف اسمي ....
الشاب 2 :: اكييد بعرفةة .. منتي كل يوم اربع كفرات ...
روز :: يؤؤؤؤ ... انت جارنا ابو سيارة سودة .. خخخخخخخخخخخخ .. ضربة رجله بعربجة ... اية وش اخبارك ..
الشاب 2 قام من الوجع و صرخ :: اه ... اهئ .. اهئ .. رججلي .. اخ ... ياربي ..
لييييييه كذا .. لييييييييه ... اخ ....
روز :: لاحول ولا قوة الا بالله ... وش فيككك عسى بس ماتعورت ... وصارت تضرب على رجله ...
الشاب 2 وهوا يبكي من الالم :: لالالالالالالالالا ... شيلوها عني اخ ...
جات بيهو و قربت من روز :: لالالالا ... روز .. حرام عليكي ... الحين توجع ... بعدتها .. وراحت مسكت رجله .. و صارت ..
تمسح عليها بخفيف .. و شالتها ورجعت .. رمتها بكل قوتها ..>> لاتعليييق .. هع ...
الشاب 2 :: اه ... واغمى عليه من التعب .. خخخ
الشاب 1 :: يارب استودعتك نفسي ... الله يستر بس منكم ... انتو وش تبون ...
روز :: ابد بس كنا بنتطمن عليكم .. و نبس الوقت بنشكركم على الكت كات .. هع ..
بيهو :: وجع يوجع بطنك .. انا اول وحدة شافتة وفوق كذا .. اخذتيه بالغصب .. اخ يالقهر ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند معاذ ...
معاذ ::لا يمة .. خليها بعد بكرة مو احسن ..
ام معاذ :: لا .. انا اتصلت عليها و قلت لها بكرة بزورك ..
انا بشوف البنت .. و اذا كانت بنت ماعليها يصير بعد بكرة تروح ... انت و ابوك تخطبونها ..
معاذ :: يمة من جدك .. دقيتي عليها .. ليه ماقلتي لي من اول ..
ام معاذ :: انت تبي تأجل لين البنت تطير من يدك صح ... خلك على حالك ..
و راحت من عنده .. مسك جواله .. و اتصل على مراد .. بس مارد عليه ..
معاذ :: مالي الا ابو سمرة هوا .. الا يجيبها هع ..
دق على ابو سمرة ...
معاذ :: هلا والله ابو سمرة .. اخبارك .. ابد والله ابيك بموضوع .. هوا من ناحية مهم ..
فهوا مهم .. ولازم تسمعة .. خلاص خلاص .. موب قايل ابو سمرة .. حلو .. وينك الحين ..
لالا .. باللهي .. متى راجع .. والله ودي اليوم قبل بكرة .. موضوع فيه حياة او موت ..
خلاص انتظر اتصالك ابو سمرة .. سلام .. اووف ابو سمرة مايبطل عادتة يقفل في الوجه ..>> اكيد عرفتوه .. ابو سمرة مين هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند مراد ..
دخل الجناح الخاص فية ... حط اغراضة على جنب .. و دخل الحمام الله يكرمكم .. أخذ شور سريع ..
بعد نص ساعة طلع من الحمام ... لبس برمودا بيج و قميص ابيض ... اخذ مفتاح سيارة و جواله وطلع
من الجناح مرا ثانية .... ركب سيارة ...
مراد :: مسرع .. عرفوا اني وصلت .. .
اخذ جواله .. و فتح الرسالة و كأنت صوتية .. و كأنت اغنية بصوت ..>> مايحتاج اقولكم .. هع ..
(( لو بس تعرف ... بغيبتك شو صار
جنيت وطعم الثلج ... صاير نار
مين اللي غيرك بالدني ... بيخليني دوب
انت اللي فيي بتعتني ... غيرك ما بدي قلوب
يا وج الخير عليي ... يا مخلي ليلي نهار
قصتنا أسطورية ... بيحكوها كبار صغار
ما بدي منك اشفى ... ومني ما رح اشفيك
من خوفي عيونك تغفى ... وعني الغفى يلهيك ))
مراد :: هذا صوتها .. بس مو رقمها .. معقولة تكون غيرتة .. لالالا .. مستحيل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند رنو ..
رنو :: اليوم راح نضرب ضربتنا هع ...
جابر :: اوكي .. مع ان حاس حيصير شئ ..
رنو :: خل احساسك لك ياشيخ ..
جابر :: كل هذا حقد ..
رنو :: هوا حقد وبس ... اخ ... ودي اقطع بعد مو بس اذبحها ..
جابر :: لييه كل الكرة هذا ..
رنو :: مدري .. كذا .. اكرهها .. ما اقدر اتقبلها نهائي ...
جابر :: مع الا يسولف عنها غير ..
رنو :: انسانة مستهترة .. مايهمها احد .. عاملة فيها .. بنت الباشا ..
جابر :: انا اشك انه كره .. احسها غيرة ..
رنو :: هه .. وليه اغار ..
جابر :: انا كنت بس مفكرها .. على مشاكلكم العائلية .. بس طلعتي تغارين منها ..
رنو :: شكلك تحلم كثيييييير .. قال اغار قال .. هه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في سردينيا عند جيان و وتيم ..
جيان :: ياربي .. مابي اروح معاك غصب هوا ..
وتيم :: ايوان غصب .. و اذا ما طلعتي بنفسك بشيلك ..
جيان :: مابي .. و ماراح اطلع ..
وتيم حملها بين يدينه ..
جيان :: خلاص .. خلاص ... اروح .. بس نزلني ..
وتيم :: اكييييد ..
جيان :: اكيييدين .. بس نزلني تكفى ..
وتيم :: اوك .. نزلها .. هيا روحي بدلي .. و البسي شئ يدفيك .
جيان لوت فمها :: طيييييييب .. اوف .. وراحت طلعت غرفتها تبدل ملابسها ..
بعد دقايق .. نزلت و كأنت لابسة .. بلوزة طويلة رصاصي لفوق الركبة بشوي .. و لق ابيض ..
و بوت رصاصي شتوي ..
جيان :: جهزت ..
وتيم بأبتسامة :: تفضلي يأ أميرتي ..
جيان حطت يدها بجيوب البلوزة و بوزت :: اوف .. اخلص وبدون كلام زايد ..
وتيم :: من عيوني .. يأحلى بنوتة بالكون ..
جيان :: ياربيييييي ... امش وانت ساكت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند وجدان ..
كانت تنتظر ناصر عند باب البيت ..
وجدان :: ياربي مايوصل جواد .. ايش المصيبة هذي .. الله يستر ..
سمعت صوت الباب .. وراحت تخبت في الملحق ..
دخل جواد البيت وهوا يتمايل من الشرب ..
جواد بلسان ثقيل :: زمان الصمت ... ياعمر الحزن و الشكوى .. ياخطوة .. ههههه .. ياخطوة ..
ههههههه .. ياخطوووووةةة ... علىىىىى درررب السنيييييييننن ترا ترا .. تيرم .. ههههههه ...
وجدان :: ياويلي هذا سكران على الاخر .. ان شاء الله مايدخل هنا ... الله يستر .. الله بستر ..
اويلاه .. اويلاه ... ياربي قمت اخور امها ... اووص .. اوص ...
جواد بصوت شوي عالي :: ووججددان .. هههههه ... ويييييينك يابنت .. وجدان ...
وجدان بخوف ::: لالالالا .. هذا اكيييد جن .. مو طبييعي .. اطلع له ولا اجلس .. اوووف .. وش اسوي ..
و عمي اليوم موب فية .. ياربي وش المصيبة هذي .. اكيد حيجمع الخلق الحين .. يارب سترك ..
جواد :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة ... وجدان وينك يابنت .. وجدا ان ...
وجدان فتحت باب الملحق بشويش وهي تدعي ..
جواد :: هلا والله وغلا بالزيييييييييييين .. ويازييين .. هههههههههه ..
وجدان بخوف :: جواد وش فيك ..
جواد وهوا يقرب منها :: ابد مافيني شئ .. بس مشششتا اق .. هههههههههههههههههههه
وجدان :: جواد .. اقصر الشر ..
جواد :: انا ابييه يطططططططططططططوول .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان بصراخ :: جواد .. ابعد ... اه .. جواد .. بعد عني ... ابببببعععععد ..
جواد :: اوووووووووووش ... لاتلمين الخلق .. ههههههههههههه ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
بيهو :: احلى .. بكرة شباب نازلة على جدة ..
روز :: بروح معك ..
بيهو :: هههه .. انسي وش عندك .. جاية معي ..
روز :: ههههههاي .. رجلي على رجلك ...
بيهو :: اوف .. قلق ..
امون :: وش عندك ابو سمرة نازل ..
بيهو :: ابد .. وراي مشاغل .. وعندي فزعة ...
روز :: بروووح .. برووووووح .. برووووووووح .. هي .. هي .. هي .. هههههههه
بيهو :: ضربت الفيوز .. هههههههههههه ... يالييييل مين يدق الحين ..
طلعت جوالها من الشنطة ... وشافت المتصل رنو .. طلعت من الغرفة .. و ردت عليه ..
بيهو :: خييير ...
رنو :: هاي ..
بيهو نزلت الجوال وناظرت يمينها :: اهلين .. خيييييييير .. وش تبين ..
رنو :: ابي اسولف معاك شوي ..
بيهو :: موب فاضيتلك .. ابدا ..
رنو :: لا حتفضيلي الحين .. كلها خمس دقايق مابتضيعين شي من عمرك ..
بيهو :: مابتضيع .. بس مستخسرتها في ناس ماتسوا ..
رنو :: اها ... بس ماراح تأخذ من وقت لو كأن الحديث عن مراد ..
بيهو بأستغراب :: وانتي وش يخصك بمراد ..
رنو :: مايخصني .. بس راح يكون في خطر .. اذا ماسمعتيني ..
بيهو قربت من رنو وبتهديد :: شوفي رانيا .. لاتخليني احطك براسي و اخليك تندمين على الساعة ..
الا ولادتي فيها اوكي .. و مراد تبعدين عنه .. ولا تقربين منه ..
رنو :: اسلوب التهديد مايمشي معاي .. اوكي ياحلوه .. في انتي وحظك .. ودك تسمعيني .. كأن بيها ..
و اذا لا .. وديعيه ..
بيهو :: تفضلي .. خلينا نشوف وش عندك ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
في سردينيا عند جيان و وتيم ..
جيان :: وتيم ايش ده .. المكان ..
وتيم :: ابد .. سياحة بناخذ ...
جيان :: تمزح .. صح ..
وتيم :: مابمزح يادلوعة ..
جيان :: ماني دلوعة ..
وتيم :: طيب .. يابو سمرة .. منت دلوع ..
جيان :: يؤؤؤؤؤؤ .. لا تقول ابو سمرة ...
وتيم :: طيب .. ايش تباني اقولك ..
جيان :: كلمني بأسمي .. مو كل بعد شوي تطلعلي اسم ..
وتيم :: طيب .. ولا يهمك يا احلى جيان .. بالكون ..
جيان تكتفة :: ياربي .. ليه ماتفهم ..
وتيم :: انتي بطلعي دلع في كلامك .. و انا اتعدل ..
جيان :: ياخي .. انا كلامي كدا .. نطقي كدا .. ايش اساوي يعني ..
وتيم :: و أنا ايش الا مجنني ...
جيان وهيا تحط يدها على فمه :: اووسكت .. لازم يعني .. تراددني في كل كلة اقولها .. ههفف ...
وتيم باس يدها وشالها :: حسسي فيييني لو شوي ..
جيان :: مابي و اترك يدي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اخلصي .. و قولي الا عندك ..
رنو :: اكيد تعرفين اللواء .. و تعرفين انه طلع .. من السجن بكفالة ..
بيهو :: ادري .. اختصري كلامك ..
رنو :: اعطيته مصادر .. ان مراد .. له صلة .. في سجينة .. من غيرك انتي و البنات وخالد و منصور ..
بيهو بعصبية :: وانتي كيف تتجرائين .. و تسوين كذا ..
رنو ببرود :: بس كذا .. حبيت .. اقهرك شويا ..
بيهو :: راح تندمين .. على الا سويتية يا رانيا و تشوفين ..
رنو :: ايييةةة نشوووف .. يا ست بيهو .. هههههههه .. يالله تشاو ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند مراد ..
مراد :: لا .. بس عندي صفقة اخلصها و ارجع على طول ..
معاذ :: هيا عاد .. من جدك .. منت حاضر ..
مراد :: لا ..
معاذ :: افا .. ماهقيتها منك ابدا ...
مراد :: ان شاء الله اعوضك .. و اجيك في زواجك ..
معاذ :: وانت متى .. تتزوج و نفرح فيك ..
مراد :: لا .. انا قررت اظل عزوبي .. مالي بوجع الراس ..
معاذ :: عزوبي ولا ما .. قطع عليه كلامه .. صوت جواله .. رد على طول اول ماشاف الرقم ..
معاذ :: هلا ابو سمرة .. امر ..
بيهو :: معاذ .. فيك تحجز لي .. تذكرة الحين ..
معاذ :: ليه ..
بيهو بصراخ :: فيك ولا لا ..
معاذ :: فيني .. بس وش فيك تصارخين .. صاير شئ ..
بيهو :: بعدين اقولك .. بس عجل فيها بسرعة .. ابيها الحيييييييين ..
معاذ :: اوكي .. بس انتي هدي .. و الحين .. اكلم واحد من معارفي في المطار ..
بيهو :: اوكي .. استعجل .. باي ..
معاذ :: باي ..
مراد بأستغراب :: مين ..
معاذ وعيونها على جواله :: بيهو .. مدري وش صاير هناك ..
مراد :: ليه وش فيها ..
معاذ :: والله علمي علمك .. بس اكيد صاير شئ .. واضح من صوتها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
روز :: مو قلتي بكرة .. بتروحين ..
بيهو :: صار شئ طاري .. ولازم .. اروح .. اذا ودك تجين ..
بكرة احجزلك تذكرة .. و تجين ..
روز :: اكيييييييييييد ... اجل تبيني انطق هنا ..
بيهو ::: اوكي .. اجل يصير بكرة .. العصر تكونين عندي .. راح احجز لك على الصباح ..
روز :: طيب ..
بنو : دحين .. ليه ما تفهميننا .. وتقولين .. وش صاير ..
بيهو :: ماعندي وقت اشرح لكم .. اخذت اغراضها .. يالله بنات .. باي ..
وطلعت على طول و توجههت للمطار ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند رنو ..
جابر :: كذا عرضتي حياتها و حياتة للخطر ..
رنو :: مايهمني .. اهم شئ افتك منها .. بدون ما الوث يديني فيها .. هع
جابر :: ما تخافين يقلب عليكي اللواء ..
رنو :: لا .. ماراح يقدر ..
جابر :: شكلك .. دفعتي له مبلغ و قدرة ..
رنو :: تقدر تقول كذا .. واكثر ..
جابر :: وش قصدك و اكثر ..
رنو :: لا .. لين هنا .. وبس ..
جابر :: ولية ..
رنو :: مو كل شئ لازم تعرفة .. اعرفك قلبك طيب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
عند وجدان ..
وجدان :: جواد .. ابعد وبلا جنان .. اصححححح .. يامجنون ابعدددددد ..
حاولت تبعده .. عنها بس ماقدرت .. عضت يده .. و راحت لغرفتها جري ..
قفلت الباب .. وصارت تدور على جوالها ..
وجدان :: وين حطيتة .. هئئئئئئئئئئئئ ... جواد .. ابعد من الباب ..
جواد :: ماراح ابعد .. اجل ناصر احسن مني في اية ها ... تبينة ها ...
وجدان وهيا تدق على ناصر :: الو .. ناصر ..
ناصر :: اشبك وجدان ..
وجدان :: ناصر .. وينك .. تعال بسرعة ..
ناصر :: كأني قربت من البيت .. وش صاير ..
وجدان :: جواد .. المجنون .. ما كملت كلامها لان جواد كسر الباب وطاح .. الجوال من يدها ..
ناصر :: الو .. وجدان .. الووووووووووووو ....
وجدان :: جواد .. بعددددددد .. عني. . ناصر الحقني ... اه ... اببعدددددد ...
ناصر كان يسمع صوتها ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
نه(3)اية البارت الرابع و الثلاثون ..
توقعاتكم + لايك + تفاعلكم ...
(( اخخر .. مرا اقولكم .. توقعاتكم ... هع ..))
تعليق