رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #11
    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    التك(4) مله ...

    عند بيهو ..
    ويييييييييع وش القلق هذا .. الحيييييييين ... وش راح اسسسوي .. اكييييد
    بيسسسوي ليا قلق .. واي .. وابوه وامه اكييييد مايعرفون .. ولا احد ..
    بدق على منصور .. واخبره. . على الاقل .. مسكت جوالها .. ودقت عليه ..
    منصور :: اووووه. . القط من وين طلع هع ..
    بيهو :: قط في عيييينك . مالت عليييك .. وعلى الا دق عليييييك .. المووهم ..
    اسمع اخر خبببر طازج ... طالع من التلاجه توووه .. هع ..
    منصور بفضول :: ايش هوا ..
    بيهو :: كم تعطيني ..
    منصور :: الا تبينه بس قولي ..
    بيهو :: اممممم .. امسسك اعصابك ..
    منصور بقله صبر :: بيهو .. قولي خوفتيني ..
    بيهو :: ناصر ..
    منصور بأهتمام :: كملي ..
    بيهو :: ناصر .. ما مات ..
    منصور بصدمه :: كيييييييييييف ..
    بيهو :: ما مات ..
    منصور :: كيف ما مات.. والا دفناه .. في القبر مييين ..
    بيهو :: اذا ودك تعرف كل شئ .. بكره تعال على هذا العنوان .. وتعرف كل حاجا .. منصور ..
    منصور :: طيب. . اعطيني العنوان ..
    اعته بيهو العنوان .. وبعدها قفلت ... وحطت راسها ونامت ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
    انتهى اليييييوم على هذا الشئ ... اليوم الثثثاني ...

    عند بيهو ..
    قامت على ازعاج روز ..
    بيهو :: روووووووووووووووووووووز انكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتمي .. ابي انام ..
    روز :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا ... لالالالالالالالا
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ... خخخخخخخخخخخخخخخ .. قووومي
    لا لنوم بعد الان ..
    بيهو :: وجع . قوووووومي عني .. ابي انام .. ماشبعت نوووووووووووم ..
    روز :: قووووووومي .. خليني اقولك وش صار في المدينة امس. .
    بيهو :: يعني وش بيصير خليني انام ...
    روز :: تدرين البنات ناموا فوق البيت امس ..
    بيهو :: واذا يعني .. بعد ما استوعبت الكلمة قامت من مكانها .. كيف ..
    روز :: هههههههههه .. سواء مقلب في خالي .. وكتلها المقلب ..
    بيهو :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ....
    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. كل هذا .. احسسن يستاهلون .. لية .. ما علموني .. خخخ
    روز :: لا والزود .. انهم ارسلو المقطع لكل اصحابة ... ولكل العائلة ...
    هههههههه ..
    بيهو :: ههههههههههه .. اوووووم الفله .. الحين وش بيسون فيهم ..
    روز :: جدي حاقد علييييهم ... وراح يعاقبهم عقاب شنيع ...
    بيهو :: الله يييعنهم .. علي قب خخخخخخخخخخخخ ...
    الساعة كم الحين ...
    روز :: الساعة 4 العصر ..
    بيهو :: اوووووووف .. نسيت منصور .. اكيد الحين ينتظرني ..
    روز :: بروح معاك ..
    بيهو :: مافي انطقي هنا .. مالت عليك ..
    روز :: انا رايحة ورجلك فوق رقبتك ...
    بيهو :: اتحدا ا اك ...
    روز :: طيب .. تشششوفين ..
    بيهو ::: هيييييين ...
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
    عند وجدان ...
    فتحت عيونها بتعب ... وصارت تسترجع الا صار لها ... نزلت دمعه من عينها ..
    ومسحتها .. دخل عليها امها وعمها ..
    ام وجدان :: بسم الله عليك .. يابنيتي .. وش صار معاك ..
    ابو وجدان :: ماتششوفين شر ... يابنيتي ..
    وجدان بصوت مبحوح :: الشر مايجيك عمي ...
    ام وجدان :: وش صار معاك ..
    وجدان :: ماكو .. بس تعبت شوي ...
    ابو وجدان :: فيه الخير .. جواد جابك هنا ..
    وجدان اية هين :: ..................
    ام وجدان :: روح قومه نايم على الكرسي .. شكله تعبان ..
    وجدان وين تعبان وهو مو داري عن هوا داره وين .. هع ..
    جلسسسوا شوي معاها .. وبعدها راحوا .. حاولت ام وجدان .. تجلس .. بس وجدان قالت
    لها تروح ..
    ام وجدان :: اذا تبين شئ .. دقي علينا .. هذا جوالك .. جبته ...
    وجدان اخذته .. منها ..
    وطلعت ام وجدان .. فتحت جوالها .. لقت موجود من الشخص المجهول ..
    ورساله منه ..
    وجدان :: انا لازم .. اوقفه عند حده .. لمتى بظل كذا .. لازم اعرف هوا وش يبي مني ..
    لازم .. خلالالالالاص .. تعبت منه .. ومن جواد .. الغثيث .. اوووف ياربي ..
    حطت جوالها .. وغمضت عيونها ...
    بعد ربع ساعة ... دق الباب ... بس ماردت طنشته .. مالها خلق احد .. هع
    انفتح بهدوء ... و انقفل ... حست .. بشخص يقرب منها ... يقرب منها كثثثير
    طبع بوسة على جبهتها ..
    وجدان فتحت عيونها بخوف .. وبذات انه كان رجال .. من ريحة عطره ..
    ..... :: مساء الخير ..
    وجدان ناظرت فيه :: وش تبي جاي ..
    ..... :: هذا وانا .. جاي اتطمن عليك ..
    وجدان :: تطمن ولا تتشمت ...
    ..... :: الاثنييين ..
    وجدان :: ممكن تطلع برا الحيييييييييييين ..
    .... :: لا .. جاي اكلمك في موضوع .. وابيك .. تسمعيني للاخر ...
    وجدان :: .............................
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
    عند بيهو ..
    بدلت ملابسها ولبسة عبايتها .. وطلعت ..
    بيهو :: غريبا روز وين راحت ...
    ركبته السيارة ... وتوجهت لعند سيف .. ومنصور ..
    وصلت ودخلت عندهم ..
    سيف :: اشووفك رجعتي .. اكيييد .. في شئ بتقولينه ..
    بيهو :: اكييييييييييييييد .. ممكن اعرف .. كيف ناصر طلع منها ..
    سيف :: لا .. وبعدين .. مين انتي علشان تعرفين ... اذا عندك كلام .. قوليه .. لناصر مو لي ..
    بيهو :: اوووووه .. طيب. . ممكن اعرف وش الشئ يخليك تقولي ان ناصر ما مات ..
    سيف :: ابد .. ناصر عدوي ..
    بيهو :: اها .. قلتلي عدووك .. طيب .. يابوووو جنان .. سلام ..
    سيف :: لحظة ..
    بيهو التفت لجهته وببرود :: خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ...
    سيف :: وش عرفك اني ابو جنان ..
    بيهو :: لما شخص .. يدخل راسي .. لازم .. اعرف عنه كل شئ .. سلام .. يابو الشباب .. هع
    وطلعت .. من البيت .. وشافت منصور ..
    منصور :: بيهو وش فيك ..
    بيهو :: مافيني .. شئ .. بذبحة سيف هذا .. مالت عليه ..
    منصور :: وش صار ..
    بيهو حكتله كل شئ ..
    منصور :: دامك عرفتي عن اشياء .. سيف وش يكون ..
    بيهو :: سيف .. يكون اكبر مهرب للمخدرات ... و مافيا بعد ..
    منصور :: اوووف .. كل هذا ..
    بيهو :: يب .. وهوا وناصر. . على عداوه .. بس وش سببها .. ماعرفت ..
    منصور :: الله يسستر .. امشي خلينا نروح .. قبل مايصير شئ ..
    بيهو :: امش ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
    عند وجدان ..
    كانت تسمع كل كلمة وهي مصدووووومه ..
    وجدان بعصبية :: اطلللللللللللللللللللللللع برا .. مابي اششششوفك
    اطللللللللللللللللللللللللع .. صارت تصرخ .. لين جواء الممرضات .. حاولوا يهدونها بس ماقدر ..
    طلبوا منه انه يطلع .. بس رفض ... و قال لهم يعطونها ابره مهدئة ..
    الممرضة :: اطلع برا .. ماهي راضية .. تهداء ..
    .... راح لعند وجدان ومسكها :: اهدي .. خلاص .. وانتوا اعطوها مهدئ ..
    ثبتها .. و اعطتها الممرضة .. الابراء .. وبدت وجدان .. تفقد وعيها شوي شوي ..
    ليييييييييييييييييين نامت ..
    جلس ربع ساعة .. وبعدها طلع .. من الغرفة والمستشفى بكبرها ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
    في بيت وجدان ...
    ابو وجدان بعصبية :: مجننننننننننون انت .. كيييييف تسسسوي كذا. .. كيييييييييييف
    جواد :: عادي .. اذا ودك كل شئ يروح .. لا توافق ..
    ابو وجدان :: اطلع برا البيت .. مابي اشوووووووفك .. فاهم ..
    جواد :: طالللللللللللللع مايحتاج ..
    ابو وجدان : حسبي الله ونعم الوكيييل فيك ...

    نه(4)اية البارت ..

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #12
      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

      الب (5)ارت الخخخامسسس ...




      ه انا ....ذا ابدا خطواتي الاوله ....
      في مكان سيصبح لي كل ما اشعر به ....
      اتمنا انت تكون علي كما انا ساكون عليها .......
      حب ....حزن ....الم ...ودموع...
      فرح ...امل ....وضحك!!!!!.....


      في بيت وجدان ...
      ابو وجدان بعصبية :: مجننننننننننون انت .. كيييييف تسسسوي كذا. .. كيييييييييييف
      جواد :: عادي .. اذا ودك كل شئ يروح .. لا توافق ..
      ابو وجدان :: اطلع برا البيت .. مابي اشوووووووفك .. فاهم ..
      جواد :: طالللللللللللللع مايحتاج ..
      ابو وجدان : حسبي الله ونعم الوكيييل فيك ...
      جات ام وجدان ..
      ام وجدان :: وش فيييك .. تصارخ وش صار ..؟؟
      ابو وجدان :: ولا شئ .. وراح لغرفة ..
      ام وجدان :: الله يسستر بس ...
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
      عند وجدان ..
      فاقت من نومها .. وتذكرت كل شئ .. ضمت رجولها وصارت تبكي ...
      دخل الدكتور عليها ..
      د مازن :: مايصير ياوجدان .. اليوم تعبتي كثير .. والحين تبكين ..
      وجدان :: ....................... اكتفت بس تبكي .
      د مازن قرب منها ورفع راسها :: .................................
      وجدان بعصبية :: خيييييييييير .. مطيح الميانه .. مين سمحلك تمد يدك ..
      مازن :: ................................ لا رد ...
      وجدان :: ليييييييش تناظرني ..
      مازن كان متنح .. بشكلها الطفووولي وعيييونها ... بلا شعور .. طبع بوسة على شفايفها ..
      وجدان .. كانت بحاله صدمه .. تناحة من حركته الجريئة .. بس دفته ..
      وجدان :: انتتتتت مجنون .. بعددددد ...
      مازن نزل راسة :: اسسسف ..
      وجدان شالت المغذية من يدها بعصبية وقامت من مكانها ..
      مازن :: مجنونه تششيلينا لو انكسر في يدك ..
      وجدان :: ياليييييت كان مت و انتهيييييييييت من حياتي .. والحيييييييييين اطلع براء ..
      مازن قرب منها ..
      وجدان :: بعد ولا تقرب فاهم ..
      مازن :: لا ما افهم .. >> تراه مو المجهول خخخخخ ...
      وجدان بصراخ :: اطلللللللللللللللللع برا انت ماتفهم وش تبي مني انت الثثاني ...
      قرب منها اكثثثر ومسكها وقربها حاوط يده اليمين على خصرها واليسار
      وجدان بخووف :: وش تسسسوي انت بعد عني ..
      مازن :: اوششششششش .... صار يناظر في عيونها ... و شفايفها الصغيرة ..
      وجدان كانت منتهية مو عارفة وش تسسسوي ... قرب منها وطبع بوسة على شفايفة .. وعلى رقبتها .. حاولت تمنعه بس ماقدر .. كان ذايب فيها ...
      وجدان بصوت بأكي وتعبان :: الله يخليييييك بعد عني .. حرام عليك ..
      مازن :: اوووش .. خلالالاص لاتبكييييين ..
      مسح دموعها وباسها على خدها ..
      في نفس اللحظة دخل علييييهم ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
      عند بيهو ..
      منصور :: وش تفكرين فيه ..
      بيهو :: خطة جهنمية ..
      منصور :: الله يسستر .. وش هي ..
      بيهو :: امممممممممممم ... ماتعصب ..
      منصور :: بيهو وش ناوية عليه ..
      بيهو :: شوف بقولك بس بالاول .. توعدني ماتقول لمراد شئ ..
      منصور :: طيب. .. اووعدك .. بس قؤؤؤلي ..
      بيهو ::: اسسسمع .. انا بروح لناصر .. و قاطعععها ..
      منصور :: خييير .. ناوية على موتك ..
      بيهو :: اووووووووف .. ليه كذا متسسرع .. لا .. ابي اكلمة في شئ ثاني
      و و و وبس ..
      منصور :: وبسسسس ..
      بيهو :: يب ..
      منصور :: كذذابة .. ناوية على شئ ثاني صح ..
      بيهو :: انا .. لا ..
      منصصور :: بيييييييييييهو ..
      بيهو :: والله مافي شئ اششبك .. كذا ..
      منصور :: طيب. . خليك كذا .. بس راح اعرف ..
      بيهو :: اهم شئ .. مراد مايعرف ..
      منصور :: وليييه ماتبينه يعرف ..
      بيهو :: بس مابي .. وبس ... وبعدين يالبخخخيييل .. وين الموكا ..
      ماجبته ..
      منصور :: طيب. . يا الكريمة الحين اطلب لك .. والمشكلة انتي الا عازمتني. .
      بيهو :: عيييييييييييييييييييييب ... تخليييني ادفع .. والله عيييب ..
      منصور :: قولي انك بخخييلة .. و ماتبين تدفعين ..
      بيهو :: انا بخييييييييلة .. مالت عليك .. جيبلي موكا .. و قهوة .. و ......... الخ ..
      منصور :: كل هذا ..
      بيهو :: اييييييييييييييييييييييييووووان .. اورييييك ..
      منصور :: امري لله ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
      عند وجدان ...
      ..... :: خييييييييييييييييييييييييير ..
      وجدان برجاء :: الله يخليييييييييييييك بعده عنيييييي ..
      .... مسك مازن و بعده عن وجدان :: وش جالس تسسوي انت ..
      مازن :: ولا شئ ..
      .... :: اطلع برا ولا اشتكي عليييييييييييك اطلللللع ..
      وجدان كانت تبكي وماسكة فيه ..
      مازن طلع من الغرفة .. و هوا حاط شئ براسة ..
      .... :: وانتي كييييييف تسسمحيله يمسسسك ..
      وجدان :: والله .. والله .. حاولت ابعده بس هوا مو راضي .. اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ... >> خخ
      .... :: خلاص بس لاتبكين ..
      وجدان :: الله يخليييك لاتتركني. . لاترووح .. اهئ .. اهئ .. لاتروووح ..
      .... بحنيه :: ماراح اترك .. بس هدي .. خلاص ..
      وداها للسرير .. و ساعدها وبعده غطاها ..
      وجدان :: لاتروح ..
      .... :: ماراح اروح .. بجلس عندك ..
      وجدان غمضت عيونها بتعب و كانت حاضنة يدينة ... بكل مافيييها ...
      ناده الممرضة وركبت لها السسيروم مرا ثانية ...
      ... :: يا شييينك قلق .. خلاص روحي راح تقوم من صوتك ..
      راحت الممرضة وهي تتحلطم ...
      ... كان يتأمل وجدان .. كان وده يحضنها ويتأسف على كل شئ سواه فيها .. بس غروره ..
      ما نعه .. دق جواله .. رد بأنزعاج وهوا يناظر فيها ..
      .... :: نعم .. لا ما راح اجي .. اذا صار شئ بلغوني .. ماراح يقدر يسسوي شئ .. قلتلك مايققدر ..
      خلاص ... لاتلق .. انا بقفل .. اووووف .. قفل جواله .. علشان محد يزعجه. .
      وجدان فتحت عيونها وبهمس :: لاتروح .. لاتتركني ..
      ..... :: ماراح اترك ..
      وجدان :: راح يرجع .. اممممم .. راح يرجع .. ورجعت غمضت عيونها مرا ثانية ..
      .... :: هذا لازم .. اورية شغلة .. مايصير الا سواه. ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #13
        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        عند البنات ..
        بنو :: اووووووووووووف .. طفشششت ابي اطلللللع ...
        امون :: كله من افكارك .. الغببيييية ..
        بنو :: محد ضربكم .. على يدينكم و وافقوا ..
        اسوووم :: مالت علييييييييييك وعلى افكارك ... الحييييييين وش نسسوي ..
        من جدكم نجلس شهرين .. هنا محبوووسين .. لا طلعه .. ولا جولاتنا .. اووووووف اش هذا
        بنو :: وربي سسسجن على اصوووووله ..
        امون :: وش رايكم نشرد ..
        اسوم :: ناوية نجلس اكثثثر ..
        امون :: يمدي بيهو .. الحييين براء وتعيش الاكشن على قولها .. اخ قههر
        اسوم :: يب .. اكيييييييييييييييد .. مو مالت علينا .. ههههه بس وربي كل ما اتذكر شكلة اموت ضحك ..
        بنو :: ههههههههههه يب .. وربي خالي اكلها اكله .. هههههههههههههههه
        اسوم :: اقولكم .. وش رايكم نكلم بيهو .. نشوف وش عندها. .
        بنو :: وكيف بنكلمها .. يالفهيمه وجوال ماعندنا ..
        اسوم :: نخلي سوسو .. تجيبة لنا ..
        امون :: اخاف تقولهم ..
        اسوم :: لالا .. ماتقول سوسو ... اعرفها ... بس كيف نناديها .. بس ..
        امون :: امممممممممممممممم .. فراس البزر يروح يكلمها وتجي ..
        بنو :: صح .. بس هوا ماراح يجي غير .. الليل ..
        اسوم :: ننتظر .. اهم شئ نكلمها .. هع
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
        عند بييهو ..
        منصور :: وين بتروحين ..
        بيهو :: وديني للبحر وضف خششتك ..
        منصور :: شايفة الساعة كم ..
        بيهو :: يب .. 11 .. بس ابي ارووووووووووووح ..
        منصور :: طيب .. بس ماراح تجلسين لوحدك ..
        بيهو :: بخلي السواق يلحقني. . ومعاه روز ... وبدق على مراد .. ارتحت ..
        منصور:: ايوا ..
        وداها ..
        بيهو وهيا نازلة من السيارة :: باي. .
        منصور :: باي. .
        وراح .. راحت وجلست على البحر .. ودقت على مراد .. و السواق ..
        بعد ربع ساعة ..
        بيهو :: اووووووف .. تأخروووا .. مالت عليهم سنة علشان يجون ...
        جلست تدندن .. تطير الطفش هع ..

        شايف البحر شو كبير ... بكبر البحر بحبك
        شايف السما شو بعيدة ... بعد السما بحبك
        بكبر البحر وبعد السما ..... بحبك يا حبيبي ...
        يا حبيبي ..يا حبيبي .. بحبك
        >> وش عندها فييروز خخخخخ ....

        اووووووه ايشش الروووقان هذا ..
        بيهو :: تو الناس .. طفشت وانا لوحدي .. وينكم تأ خرتوا ..
        مراد :: زحمه الطريق ..
        بيهو :: ايه هين .. قال زحمه الطريق. . تضحك على ميين ...
        مراد :: ههههه .. وش اخبارك ..
        بيهو :: يلعن ام التصريف ياشيخخخ ..
        مراد :: عاد .. خلالالاص .. ماصارت .. الموهم .. وش فييك كذا .. مهمومه ..
        بيهو :: مافيني شئ ..
        مراد :: اضحكي على الا وراك مو علي ...
        روز :: خيييييييييييييييييييير .. شايفني بزر .. تضحك علي ... انا اضحك عليك وعلى عشرة مثلك ..
        >> اخله عرض البنت هع ..
        مراد بمهس :: وي اكلتني بقششوري ..
        روز بطرف عيين :: قلت شئ ..
        مراد :: ابد طال عمرك ماقلت شئ .. و بهمس :: صدق مابينهم شئ ... اذانيهم ماشاء الله ..
        بيهو و روز :: قلللللللت شششئ مسسستر مراد ..
        مراد :: قلت وش رايكم اعزمكم على العششاء ..
        بيهو و روز :: لا مانبي .. ناظرت في بعض وابتسموا .. نببببببببببببببببببببببي ملاهي ..
        مراد :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا .. مسسستحييييييييييييييييييييل
        بعد ذيك المرا. . ما ارووووح لو ايش ..
        بيهو :: مافي .. بنروح يعني بنروح ..
        روز :: ايييوا .. طفششانين .. وبعدين .. ليكوووون خايييف ..
        بيهو :: يب .. يب .. خايف .. بعد اخر مرا ... مايحتاج .. ههههههههه
        روز :: هههههههههههههه ..
        مراد :: اقووول بتسكتون ولا لا ..
        بيهو و روز :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ... وبنرووووح يعني بنرووووووووووووح ..
        مفهووووووووووووووووووووم ..
        مراد :: لا لالالا ..
        بيهو ناظرت في روز وغمزت لها .. روز بضحكه شرانيه :: نييهاهاهاهاهاها ..
        مراد :: وش ناوين علي ... ماكمل كلمته الا و الموية فيييييه ..
        بيهو :: خخخخخخخخخخخخ .. تسستأهل احد قالك تقول لا ..
        مراد :: طييييييييب .. اورييييييكم .. وقام .. مسوي زعلان ..
        روز :: زعل ..
        بيهو :: عادي .
        روز :: بيهو بلا استعباط ..
        بيهو بضيق :: روز .. خلاص وربي مو طايقة حالي .. اتركيني ..
        روز راحت لعند مراد ..>> مسويه فيها بتراضية هع ...
        مراد بدون مايناظر فيها :: ليه جاية ..
        روز بزعل :: بيهو .. زعقت عليا .. مدري اشبها ... مرا متغيره ..
        مراد :: ليه ايش قالتلك ..
        روز :: تقول مو طايقة نفسها ..

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #14
          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          مراد اكيد بسبت ناصر نفسيتها مزفته .. قام من مكانه .. وراح لها ..
          بيهو :: اسفة مراد ..
          مراد :: عادي اصلن مازعلت .. اقول ماودك بالملاهي ..
          بيهو :: والله ودي اتضضارب مع أي احد ..
          مراد :: ياحبك للمضاربة يابو عراده ..
          بيهو :: انا ابووو عراده ..
          مراد :: ايوا . امشي بس ..
          بيهو :: مابي لاتكلمني ..
          مراد :: بيهو .. انتي جنيتي على نفسسسك دحين لو ماكلمتيني ..
          بيهو :: ..........................
          مراد :: طييييييييييييييييييييييب ...
          بيهو بصراخ :: مراد لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا .. بلا هبل نزلي ياغبي
          مجنون انت ..
          مراد :: ايوا مجنون ..
          بيهو :: مراد بلا استهبال الناس يناظرون ..
          مراد :: ماعلي منهم ...
          بيهو :: مراد خلاص نزلني ..>> عصبت اوووووووخص خخخخ ...
          مراد نزلها :: دحين تكلميني ..
          بيهو :: ودني البيت ابي ارتاح شوي ..
          مراد :: طيب .. و بهمس الحمدالله نست الملاهي خخ ..
          بيهو :: لالا مانسيتها .. بكره. . بتودينا هع ..
          مراد :: بسم الله الرحمن الرحيم ..
          بيهو :: هع ... خخخخخخخخخخ
          رحنا للسيارة ..
          بيهو :: روز .. اشفيك ..
          روز :: مافيني .. شئ بس مضاربه خفيفة .. وانجرحت .. خخخخ
          مراد :: وش العرق الوراثي هذي ...
          بيهو :: خلنا نوديها المستشفى .. جرحها مرا يفجع ..
          مراد :: امشوا .. طيب ..
          بيهو :: يالله ..
          روز :: مابي ..
          بيهو :: بنت لاتفششلينا .. ليكون تخافين من الابرا ..
          روز :: ماني رايحة .. وبعدين مين يخاف .. ناسية قبل كم سنة ..وش سويتي ..
          بيهو :: اممممممم .. كسر يد وبعد الاصابات للدكتور والممرضين .. بس .. يعني .. خخخخ
          مراد :: كل هذا .. امشششوا بس ..
          وراحوا المستششفى ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
          عند وجدان ...

          فاقت الساعة 2 الفجر .. بتعب .. لقته نايم .. و واضح مو مرتاح .. وماسك يده
          وحاضنتها ..
          وجدان في نفسها :: يؤؤؤ فشلة .. وش سويت انا .. اوووف مني ..
          بقومه اخاف احد يجي ويشوفه هنا ... بس اشلون وانا حتى اسمه ما اعرفة اوووف ....
          رفعة راسها و جسمها بتعب .. تركت يده .. حطت يدها على كتفة .. بس ماعرفت
          اشلون تقومه .. كيف. .
          وجدان بصوت عالي بعد ماعجزت من التفكير بأراده :: اوووووووووووووف .. يعني وش بقوول
          قام مفزوع .. وهيا حطت يدها على فمها .. ياربي وش سويت ..
          .... :: وش صار. .. وش فيك تصرخين ..
          وجدان ضلت نتاظرة ماعرفتة وش تقول ..
          .... :: ليه صارختي .. ؟؟
          وجدان وجع وش اقوله صدق اني هبلة :: ..........................
          ... :: لحوول .. ماراح تقولين ..
          وجدان :: ...............
          ... دق جواله و طلعة من جيبه .. :: انا بروح ..
          وجدان بخوف وبهمس :: بتتركني ..
          ..... :: بخلي اثنين يوقفون على الباب .. لين يجون اهلك ويروحون .. علشان مايشكون ..
          يالله سلام ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #15
            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            عند مراد و بيهو ..
            كانوا جلسين في الاستقبال .. ينتظرون روز تخلص ...
            مراد :: بروح اجيب لي موية تبين ..
            بيهو :: بروح معك ..
            راحوا .. وبعد خمس دقايق رجعوا .. شافوا الدكتور .. طلع ..
            بيهو : وين روز ..
            دكتور :: روحت ..
            بيهو : كيف روحت ..
            دكتور :: جاء واحد قال انه من اهلها .. و اخذها ..
            بيهو جلست على الكرسي :: كيييييف ... مراد روز وييينهي ..
            مراد :: بيهو .. هدي الحين نعرف فين راحت ..
            بيهو :: كيف شكلة كان ..
            دكتور جلس يوصف شكلة ..
            بيهو بعصبية :: سيف .. والله مافي غييييرة .. هوا الا اخذها ..
            حسسسسبي الله ونعم الوووكيييييل فيه ..
            مراد :: وش نسسوي الحين ..
            بيهو :: بروح لناصر .. اعرف فين ممكن يوديها .. اكييييد يعرف وينها ..
            مراد :: مافي روحة مجنونه ..
            بيهو بعصبية و بصراخ :: ايوا .. مجنونه .. وراحت بسرعة ..
            لحقها مراد :: بيهو لحظة .. بييييهووووووو ...
            بيهو مطنشتة ... وطلعت من المستشفى .. جاها واحد اعطها ورقة وراح بسرعة ..
            وقفت وجلست تقرا الورقة ..
            مراد :: وش هذي ..
            بيهو اعطته الورقة بدون ماتتكلم ..
            مراد :: الحيييييييييييي×××××××× ...
            بيهو :: وش نسسوي الحين .. روز و معاذ .. وش ذنبهم بالا يصيير ...
            وربي لو امسكة لاذبحة ..
            مراد :: خلينا نروح نشوف منصور ...
            بيهو :: لالالا .. ماينفع ..
            مراد :: ولييييه ..
            بيهو :: بس كذا مابي احد يعرف .. خلينا نحل الموضوع .. بس بالاول لازم اشوف ناصر ..
            مراد :: رجعنا ناصر ثاني ..
            بيهو :: لازن اتفاهم معاه ونوصل لحل .. لمتى بنظل كذا .. خلاص تعبنا ..
            مراد :: ويين راح تلقينه ..
            بيهو :: اممممممم .. انا اعرف .. امشي ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
            عند ناصر ...
            ... :: طال عمرك .. الطيارة جاهزه ..
            ناصر بتعب :: يالله اجل خلينا نروح بسرعة .. لازم ارجع ععلى المغرب ...
            ... :: طال عمرك ليه .. متعب نفسسك .. قول الا تبية وحنا نسوية ..
            ناصر :: الشغلة ه1ي ماحد ينفع يسسويها غيري .. خلينا نمشي ...
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
            عند روز و معاذ ..
            روز :: يؤؤؤؤؤؤ . وين حنا فيه ..
            معاذ ببرود :: وين برايك ...
            روز :: الحين مين جابنا حنا .. وانت وش جابك ..
            معاذ :: ليششششش ماتسسكتيييين .. بس رجيتيني ..
            روز :: اخر سؤال .. هوا حنا مخطوفين ..
            معاذ :: يعني وش شايفة ..؟؟
            روز :: حماس .. فلة ...
            معاذ :: وين الفلة انتي وخششششششتك ... موب صاحية ..
            روز حطت رجل على رجل :: اوووووه. . عيش اللحظة .. لا تصيير .. كذا
            متشنج و منخلع ... خلك عادي ريلا اكس ..
            معاذ حط يده على جبهتها :: انتي تعبانه مسخنة في بلا ..
            روز :: لا .. بس والله فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللله .. ههههههه
            معاذ :: يارب ثبت العقل ...
            دخل عليهم سيف ..
            معاذ :: وش تبون مننا ..
            سيف :: مانبي شئ .. حنا نبي مراد و بيهو ..
            معاذ :: طيب .. حنا وش ذنبنا ...
            روز :: ياخي خلك عادي .. وش الرخمه الا انت فيها ..
            سيف توجه لعند روز ونزل لمستواها ..
            سيف :: اشوف الجو عاجبك روز ..
            روز :: اووووووه .. ولا احلى .. بس ينقصها بلوت ... ودقها خخخ ..
            سيف :: منتي خايفة ..
            روز بأندفاع حماسي .. :: بلعكسسسسسسس وين اخاف والله فله .. خطف و حركات. .
            سيف :: هههههههه .. عليك عقل .. بس يالله ماراح تتعبينا على كذا ..
            معاذ :: انتي مجنوووونه ..
            روز :: الجنون فنون .. اقول .. وراء ماتضيفنا شئ .. عيييب عليك ..
            وش تبيهم يقولون عنك .. ما تضيف ضيوفك ..
            سيف :: افا عليك الحين نجيبه ..
            روز :: يالله بسسرعة .. من امس ما اكلت شئ ..
            سيف :: الله يثثبت العقل بس .. قام و وهوا يتحلطم .. خخخخخخ
            معاذ :: انتي موب صاحية .. الناس خاطفينا .. وعادي ..
            روز :: انت ليه كذا ترفع الضغط .. وبعدين انت مع ام الافكار >> سارقتها مني بنت اللذينا هع ..
            معاذ :: طيب .. يا ام الافكار وش بتسسسوين ..
            روز : مقدر افكر بون ما اطفح شئ في كررشتي ..
            معاذ ::: يارررررررررررررررررررررررب صبببببببرك ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
            عند ناصر ...
            ناصر بأستغراب :: مين ... بيهو .. وش جايبها حنا ..
            ... :: مدري طال عمرك ..
            ناصر :: خليها تدخل ..
            طلع الحارس ودخلت بيهو ..
            بيهو :: وين اقدر القى سيف ..
            ناصر :: سيف .. وليه ..
            بيهو :: ايوا سيف .. وين القاه. .
            ناصر :: وش تبين فيه ..
            بيهو :: ابيه وبس ..
            ناصر :: بيهو بعدي عن المشاكل .. ومالك في سيف .. سيف اخطر مني و من غيري ..
            بيهو :: ادري .. و ادري بعد انه وراء كل المصايب .. الا صارت .. وانت كنت ضحية في يدينه ..
            بس كنت للاسف ضحية سهل الوصول لها ...
            ناصر :: وش تبين فيه ..!!
            بيهو :: خطف بنت خالتي .. و اخو معاذ ..
            ناصر بصدمه :: كيييييييف .. وكيف خطفهم ولييييييييييه ..
            بيهو :: اسأل نفسسسسسك ليه خطفهم .. والحين ابي اعرف وين القاه. .
            ناصر فضل نص ساعة يفكر .. :: اجلسي واقولك ..
            بيهو :: مابي اجلس .. قول وخلصني .. مابيني وبينك كلام ..
            ناصر بهدوء :: اذا ودك تعرفين وين مكانه اجلسي واسمعي الا عندي لين الاخييييييييييير ..
            بيهو :: وهذا جلسنا .. اختصر كلامك ..
            ناصر :: طيب ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
            عند روز و معاذ ..
            معاذ :: شوي .. شوي .. الاكل مو طاير ..
            روز :: وش اسووي بموووت جوع .. من امس ما اكلت ..
            معاذ :: اصلن كيف شهيتك مفتوحة .. وحنا هذا حالنا ..
            روز :: وش فيها حالتنا .. ماعلينا .. خاطفين ياحليلهم كريمين .. ولا احلى منهم ..
            بس انت مكبر السالفة زياده على اللزوم ..
            معاذ :: وربي بتذبحييين ببرودك هذا ..
            روز :: عادي .. اهم شئ احضر عزاك ..
            معاذ :: فيك الخير ..
            روز :: مو من شان خاطرك .. بس علشان خاطر الذبايح خخخخخخخخخخخخ
            معاذ :: اعوذ بالله مننننك ...
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
            نه(5)اية البارت ...

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #16
              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              الب(6)ارت السسادسس ..

              كيف أطفي الشوق واتجاهل تفاصيله
              والليل برد /..ودفاي بأعذب أنفاسك .. ؟

              عند ناصر و بيهو ..
              ناصر :: بيهو .. انا ماراح اقولك الحين كل شئ بالتفاصيل راح تعرفين مع مرور الايام ..
              كل الا ابيه .. انك تبعدين عن سيف .. و روز و معاذ .. انا راح اطلعهم ..
              بيهو بعناد :: لا .. يا نطلعهم سواء .. يا لاتدخل في الموضوع ..
              ناصر :: ممكن اعرف ليش العناد ..
              بيهو :: بس .. كذا مزاج ... من دون سبب ..
              ناصر :: بيهو .. سيف مو مثلي. .. سيف اخس مني بمليون مرا ..
              بيهو :: وانا اخس منه و من الشطان نفسه ..
              ناصر :: طيب .. بس تحملي الاراح يصير فيك منه ..
              بيهو :: ماعلي .. والحين كيف بنطلعهم ..
              ناصر :: اممم .. لازم نفكر بشئ ..
              بيهو :: امممممم .. انا عندي الحل ..
              ناصر :: وش هوا ..
              بيهو :: بما اني ملقوفه وتحريت عنه سيف .. وعرفت عنه اشياء .. انت نفسك
              ماتعرفها ..
              ناصر :: لقافتك احيانا تفيد ..
              بيهو :: اكيد .. يعني .. بتفييد .. واكبر دليل .. الا سويته فيك ..
              ناصر وهو يحط يده على رقبته :: الله لايعودها من ايام ..
              بيهو بنذاله :: ليتها تنعاد .. بدعي كل يوم ..
              ناصر: : وججع .. نذلة ..
              بيهو :: بس تغيرت كثير عن اول .. ماصرت ناصر الا اعرفة .. والشراني ..
              ناصر :: اه ...
              بيهو :: اوووووووه. . ليكون بس احد مغيرك .. اعترف ..
              ناصر بربكة :: ها .. لالالا .. خلينا .. بموضوع سيف الحين بس ..
              بيهو قسم وراك سالفة :: ايوا .. غير السالفة .. خلنا بسيفوه هع ...
              ناصر :: وش خطتك له ..
              بيهو بغباء :: أي خطة ..
              ناصر :: يارب .. صبرك .. مو قلتي عندك حل ..
              بيهو :: اييييييييييييييييييييووا .. أي حل ..
              ناصر :: ياربي .. ببكي .. يابنت افتحي مخك شوي .. مو قلتي ان عندك حل .. لسيف ..
              علشان نطلع روز و معاذ ...
              بيهو :: ايوا .. صح الحل .. مو الخطة .. يوجد فرق بينهم .. عدل كلماتك .. الموهم ...
              نسيت .. وشنهو ... بروح انام وارجعلك .. خخ ..
              ناصر :: ويين .. تنامين .. لو نمتي .. ماتوا ..
              بيهو :: عادي .. افتك من لسانهم .. باي .. بروح ادعسسسسسس ام امها .. خخخخ
              وطلعت و راح للبيت ..
              ناصر :: اخ .. نفسي بس اكون ببرودك .. خخخ ...
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
              عند وجدان ..
              اليوم الثاني .. ضلت سهرانه تفكر فيه ..
              وجدان :: اوووف .. راسي بينفجر منه .. ياربي مين يكون هذا .. ميييييييين ..
              يؤؤؤ .. البنات .. هما قالوا انه كأنهم شايفينه .. بس يمكن بس شبه .. ويمكن هوا ..
              قطع عليها دقت الباب ..
              وجدان بتردد :: ت ف ضل ...
              السلام عليكم ..
              وجدان براحة :: وعليكم السلام .. هلا عمي ..
              ابو وجدان :: هلا فيك .. كيفك الحين ..
              وجدان :: الحمدالله .. وين امي ..
              ابو وجدان :: تركتها في البيت مع جارتها ..
              وجدان :: اها ..
              ابو وجدان :: وجدان .. وش فيه وجهك كذا .. تحسين بشئ ..
              وجدان :: لا .. مافيني الا العافية .. بس ابي اطلع .. مليت ..
              ابو وجدان :: لا الدكتور قال اسبوع .. دوبك يومين ..
              وجدان بترجي :: الله يخليك عمي .. ابي اطلع .. والله مليت من الجلسة ...
              ابو وجدان :: لا مر الاسبوع تطلعين .. وغير كذا مافي ..
              وجدان :: تيب .. اوف .. غصب هوا ..
              ابو وجدان :: ايوا .. غصب ..
              وقام من مكانه وطلع من الغرفة ...
              وجدان :: ياربي ... وش اسوي الحين ... ابي اطلع .. حسبي الله عليييييك من دكتور ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ مين المزعج الا يدق الحييييييين اووووووووووووووووووووووووووووووووووووف ...
              اخذت جوالها وردت ..
              بيهو بصراخ :: ياجعلك البلاء مييييييييييييييييييييييييييييييييين ..
              ناصر :: وجع .. وش الدعوه هذي ..
              بيهو :: احد يدق في هذا الوققققققققت .. ماتخلي الواحد ينام ..
              ناصر :: انتي شايفة الساعة كم يا كيس النوم ..
              بيهو :: يعني كم ..
              ناصر :: الساعة 6 المغرب .. يا هانم قومي .. و رانا شغل .. ولا ناسية الاتفاق ..
              بيهو :: يؤؤؤ والله بدري ..
              ناصر: : خيرتي بذبحك .. اوووووف منك ... وقفل ..
              رجعت كملت نومها .. >> ماعندها احساس خخخخخخ ....
              عند ناصر ..
              ناصر :: اووووووووف .. ذي وش تحس فيه بارده .. اوف .. دخل عليه ..
              ... :: طال عمرك .. الحراس راحوا ..
              ناصر :: وكيف يروحون .. من دون اذني ..
              .... :: قالوا .. انك اعطيتهم اوامر يروحون ..
              ناصر :: انا ما اعطيتهم .. روح جهز الاوراق .. ماشين ..
              .... :: حاضر طال عمرك ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند روز و معاذ ..
              روز :: اووووووووووووووف .. طفشششششش ..
              معاذ :: اسكتي خليني انام ..
              روز :: قوووووم .. حدي طفشانه و زهقانه ..
              معاذ و هوا يعدل نفسه :: وش تبيني اسويلك يعني ..
              روز :: أي شئ .. طفشت ... ياخي ذولا ماعندهم كرم الضيافة .. يبيلهم تربية ..
              معاذ :: اقو لاص .. لايقطعون روسنا بس ..
              روز :: وانا صادقة .. ماجبت شئ من جيبي .. الموهم .. طفش ..
              معاذ :: يارب صبرررررررك .. خليني انام بس ...
              روز :: مالت عليييييييييييييييك ... قامت من مكانها وراحت للباب .. دقته ..
              فك يا كمخه ...
              فتح الحارس الباب :: خيييير .. وش بك ..
              روز :: تعال سليني .. هذا رفعلي الضغط .. مو راضي يقوم ..
              الحارس :: اقول .. وراء ماتقعدين مكانك احسلك ..
              روز :: يعني وش بتسوي ..
              الحارس :: لاتخليني اضربك اجلسي مكانك ..
              روز :: اتحدا ا اك ...
              الحارس :: اوووووف .. اقول .. ماني فايقلك يا البزر ..
              روز شهقت :: انا بزززززززززززززززززززززززر ...
              الحارس :: اقول .. اعصابك لا تموتين علينا .. بس .. جاء بيطلع بس روز مسكته
              روز :: انا بزر ...
              وصارت تتهاوش معاه .. لين جاء سيف ..
              سيف :: خيييييير ... وش صاير ..
              روز :: سكت .. بزرك هذا. . قبل ما اتوطى في كبده ..
              سيف :: ههههه .. وليه وش مسسويلك ..
              روز :: يقول عني بزر ... مالت عليه وعلى خشششته ...
              سيف :: و هوا .. صادق انتي بزر ..
              روز بصراخ :: هاي .. البزر انت و هوا .. قال بزر .. قال .. مالت علييكم الاثنين ..
              سيف :: ههههههه .. انتي لسانك متبري منك ...
              روز :: ايوا .. عندك مانع ...
              سيف :: لا عندي دواس هع ..
              روز :: هييييييييييييييييييييييييي ...لاتراددني فاهم ... مبزره .. وراحت جلست .. وهي تتحلطم ..
              طلع سيف وسكر الباب .. وهوا يضحك على عقلها ...
              توجه للمكتب ... وجلس ... مسك التلفون ودق على بيهو ...
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
              عند بيهو ...
              كانت صاحية وتفطر ... >> فطور العشاء خخخخ ...
              سمعت صوت جوالها .. بس طنشتة وكملت اكلها ... >> اهم شئ خخخ ...
              رجع دق كذا مرا .. ردت .. بأنزعاج ..
              بيهو :: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين ...
              سيف :: وجع .. اذني ..
              بيهو :: خير .. وش تبي ..
              سيف :: ماودك .. تكلمين روز ..
              بيهو :: لا .. خليها عندك .. تريحني منها .. كم يوم ..
              سيف :: اوووف .. لهذي الدرجة ماتبينها ..
              بيهو :: ليش بنتي وانا مدري ... خلها عندك .. تطفشك ...
              وتحس شوي على دمك هع ..
              سيف :: اها ... طيب .. برسلك جثتها ..
              بيهو :: مابي جثتها .. عندها اهل .. ارسلها عليهم .. وقفلت .. >> يلعن ام البرود ..
              سيف :: وش العائلة هذي .. كلها .. بارده ..
              بيهو :: اووف .. يعكر مزاج الواحد .. بروح اشوف نويصر وش عنده. .
              قامت ولبست .. عبايتها .. و طلعت ... و وتوجهت لعند ناصر ...
              بيهو :: ناصر وين ..
              الحارس :: مو موجود ..
              بيهو :: متى يجي ..
              الحارس :: بكره الصباح ..
              بيهو :: وين راح ..
              الحارس :: ماعندي فكره ..
              بيهو :: اووووف .. وين ذلف هذا ... ورجعت للبيت ...
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
              عند البنات ..
              اسوم :: بنات... هذا هوا الجوال. .
              بنو :: كيف .. جبتيه ..
              اسوم :: خليت سوسو .. تجيبة .. خلونا ندق على بيهو ..
              بنو :: مو الحين .. خلي الصباح .. نظمن محد صاحي ..
              اسوم :: اوكي ..
              امون :: بنات. . والله طفش .. متى بس نقدر نطلع. .
              بنو :: انتظري .. شهر ..
              امون :: اووووووووف .. الا بنات .. وجدان .. احد يدري عنها .. من زمان ..
              ماسمعنا طاريها ..
              اسوم :: اية والله .. خلونا ندق عليها ..
              بنو :: يمكن تكون نايمة ..
              اسوم :: امممم .. ما اتوقع خلونا بس نرسل لها رساله ... لان مانقدر ندق الحين ..
              مسكت الجوال .. وارسلت رسالة ...
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند وجدان ..
              كان طول الوقت .. ضامه المخده. . وتناظر لباب الغرفة .. و دموعها على خدها ..
              وجدان :: ياربي .. ابي اطلع .. حسبي الله عليييييييه ..
              سمعت صوت فتح الباب ..حطت يدها على فمها .. وغمضت عيونها ..
              وتدعي انه مايكون هوا ... دخل بخطوات بسريعه .. وصل لعندها ..
              جلس على السرير بجانبها ..
              وجدان كانت لين الحين مغمضة عيونها .. صارت تشاهق .. بقوة .. شالت يدها ..
              من فمها بهمس :: بعد عنييييييي ...
              ضمها لصدره :: أأأأأأأأأأأأأأأش .. وجدان وش فييييك ..
              وجدان فتحت عيونها وناظرته بصدمه :: ..........................................
              .... :: وش فييييك .. ليش .. تبكين ..
              وجدان كانت بس تناظر فيه .. اول مرا تشوفة كذا .. اول مرا تحس بحنانه ..
              ... بعدها عن حضنه وصار يمسح على شعرها وبحنان :: وجدان .. وش فيك حبيبتي .. تحسين بشئ ..
              وجدان ضلت ساكته وتبكي ... ضمته .. وصارت بحضنه تبكي ..
              حاول يهديها .. لييين نامت بحضنه .. عدلها .. باس جبينها .. وطلع من الغرفة بعدها ...
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              رجعت للبيت متضايقة .. ناظرت الساعة لقتها 11 ..
              بيهو :: اكيييد .. نايم الحين .. مابي ازعجه ..
              اخذت اللاب .. و فتحت المسن .. لقت ايضافة .. من وحده. . قبلتها .
              وشافتها .. فاتحه ..
              بيهو :: هاي ..
              .... ردت بسرعة :: هايات ..
              بيهو :: منو معاي ..
              .... :: معاك جيان ..
              بيهو ههههههههه وش الاسم ذا هع :: اها .. وبعدين .. من وين جبتي ايميلي ..
              جيان :: من وحده ..
              بيهو :: ومنهي الوحده .. هذي ..
              جيان :: وحده .. وبس ..
              بيهو :: اها. . اجل .. سلام ...
              جيان :: لحظة .. لحظة .. انا بس ابي اتعرف عليكي ..
              بيهو :: وليه ..
              جيان :: بس .. هيا دايم .. تتكلم عنك .. و حبيتا تعرف عليكي .. بس
              بيهو :: وبعدين ..
              جيان :: انا اسمي .. جيان .. عمري 17 سنة .. لاتقولي صغيره. .. ماما و بابا متوفين .. عايشه مع اخويا ..
              الكبير .. امممممم وبس ..
              بيهو :: وليه تقوليلي ده .. كله. .
              جيان :: قلتلك ابي اتعرف عليييك ..
              بيهو :: اها .. طيب .. ياست جيان .. تشرفنا بمعرفتك ..
              جيان يسسسس :: تيب ممكن اشوفك ..
              بيهو :: وليييه ان شاء الله ..
              جيان :: بس .. ابي اشوفك ..
              بيهو :: لا .. وسلام ..
              قفلت ايميلها .. ويع ذي وش تبي. . اكييييد .. وراها سالفة .. الدنيا كلها عنها على السريع ..
              صدق مبزر ...
              راحت غيرت ملابسها .. وحطت راسها ونامت ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
              الييييوم الثاني .. الفجر .. عند البنات. .
              اسوم :: ما ترد .. شكلها نايمة ..
              بنو :: اوف .. طيب .. شوفي وجدان ..
              اسوم :: تيب .. دقت على وجدان .. الووو ..
              وجدان بصوت تعبان :: اهلين ..
              اسوم :: وينك يابنت .. وين ديارك .. لنا كم يوم مانشوفك ..
              وجدان قالت لهم كل شئ .. سار معاهأ ..
              اسوم :: اوووووووووف .. ايش الحييي×××× .. قليل حياء مايستحي ..
              وجدان :: بس الحمدالله .. جاء الا ما ادري حتى وش اسمه ..
              اسوم :: طيب .. اسأليه ...
              وجدان :: لالالا .. مابي استحي .. اقولك شئ بس ماتضحكين عليا ..
              اسوم :: ايووا.. قولي طلعي بسرعة ..
              وجدان :: يؤؤؤ لالالا خلاص مابي .. استحي .. وبعدين اعرفك تضحكين عليا ..
              اسوم :: يؤؤؤ .. قولي .. ماراح اضحك .. بس قولي ..
              وجدان :: لا .. مابي ..
              اسوم :: قولي .. قبل ما اجيك واذبحك الحين ..
              وجدان :: مابي .
              اسوم :: اقوووووووول .. ليكون بس حبيتيه ..
              وجدان :: ها. . لالا ماحبيته بس ..
              اسوم :: بس ايش .. بسرعة قولي ..
              وجدان :: مدري .. بس ماودي يروح .. ابيه يضل معاي طول العمر ..
              اسوم :: وتقولين ما احبه .. الا ميته فيه ..
              وجدان :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. اسوم بس .. خلاص ... قلتلك ما احبه .. اوف منك ..
              اسوم :: اية هين ..
              وجدان :: اوووه. . خلاص باي .. رجيتيني ..
              اسوم :: ههههههههههه ... باي. .
              قفلت من وجدان .. و حكت للبنات .. كل شئ ..
              بنو :: ههههههه ... والله انها تحبه ..
              اسوم :: يب .. واضح اصلن .. بس هيا مستحية تقول ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند سيف ...
              سيف :: ياربي .. انتي وش شاربة ...
              روز :: موية .. بس .. مع شويت ديتول .. على شويت كلوركس ... بس
              سيف :: الحمد الله و الشكر على نعمه العقل بس ...
              روز :: تكفى .. تكفى .. اقتله قبلي ...
              سيف :: وليه ...
              روز :: ياخي تبيني افوت الذبايح الا بتجي في عزاه ..
              معاذ :: بلا في شكلك .. هذا الا همك ..
              روز :: اكييييييد .. اجل تبيني احرم كرشتي ...
              سيف بعصبية :: شييلهم من وجهي طلعهم براء .. الله يلعن الساعة الا اخذتكم فيها ...
              روز :: لالالالالالالالالا .. لا تكفى خلني عندك ... والله ما مليت منك ..
              سيف :: لالالا. . مهبول انا .. اخليييييييك ... خلاص عقلي وقف .. من ايش مصنوعه انتي ..
              من اييييييييييييش بس ... رجعهم لبيهو .. و فكني منهم .. و راح ..
              روز :: لا تتعب نفسك حنا نروح .. بس الباب من وين ..
              الحارس بقله صبر :: هناك ...
              روز :: طيب .. لاتزعق .. لا اقوم احوس خشتك .. امش انت .. الثاني ..
              معاذ :: امشي بس ..
              طلعوا .. من المكان ...
              معاذ :: وين حنا فيه ..
              روز :: لحظة .. صارت تناظر الطريق .. اوووووه. . حنا في الطريق السريع .. بس
              الطريق هذا .. اذا ماخاب ضني ..
              معاذ :: ايوا ... ياخبيرت زمانك ..
              روز :: اقول .. لا يغرك طولي .. ترا لي عقل ... اعرف هذا الطريق .. انا .. هذا الله يسلمك ..
              طريق مكة .. يعني لو نمشي ونوصل لورا هذاك الجبل .. الخامس واحد .. نصل الشميسي ..
              معاذ :: ما شاء الله خبره .. اشوفك ..
              روز :: اجل شايفني هينه .. امش بس ..
              معاذ :: وين نمش ..
              روز :: لهناك يعني وين ..
              معاذ :: لا والله .. خلينا نوقف ... أي سيارة .. وتودينا .. على جدة ..
              روز و هي تطلع جوالها من جيبها وتفتحه :: لا .. بنمشي. .
              معاذ :: ....................
              روز :: وش بلاك .. ساكت ..
              معاذ :: بذبححك ..
              روز :: ليه ...
              معاذ :: الحين .. يابنت الاية .. بتخلينا .. نمششي لين هناك .. ومعك جوال ..
              روز :: ايوا .. ليه .. >> غباوه ..
              معاذ سحب الجوال من يدها و دق على مراد ..
              روز :: هييي .. جوالي جيبه ..
              معاذ :: روحي زين ...
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              امشي انا ودري مالي سوى ربي
              والدمع من قلبي ما تمسحه ايدين
              مثل اليتيم ما اشوف حالي بله خلان
              ومنك ابي معروف يا دنيا اول احسان
              بيهو :: الله .. عليييييييييييييييك ياوليييييييد .. فديييتك ..
              من هذا الا تتفدييينه ..
              بيهو :: وانت .. وش يخصصصصك ..
              يخصصني ..
              بيهو :: وبصفتك ايش .. ياستاز مراد ..
              مراد :: بصفتي اني احبك .. و اعشقك .. و اموت فيييك .. و
              بيهو :: بس .. بس .. بس .. خلالالاص .. وبعدين كيف دخلت هنا. .
              مراد :: امك دخلتني ..
              بيهو :: دخلتك عادي ..
              مراد :: ايوا .. الموهم .. روز .. و معاذ .. تركهم .. سيف. .
              بيهو :: تركهم كذا عادي ..
              مراد :: مدري. . معاذ .. ماقلي شئ .. غير عن مكانهم .. بس ..
              بيهو :: طيب .. امشي نروح نجيبهم ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
              نه(6)اية البارت ..
              توقعاتكم ..

              1\ جيان .. شخصيه جديده. . راح يكون لها دور ولا لا ..؟؟
              2\ مين الا كان مع وجدان ..
              3\ روز و معاذ .. راح يصير فيهم شئ قبل وصول بيهو و مراد لهم ..
              4\ ناصر .. وين يختفي ..
              5\ البنات .. راح يحاولون يهربون .. و يطبون عند بيهو ولا لا ..

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #17
                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                الب (7) ارت السسابع ...

                أوعدك أرحل عن أيامك و أغيب >:/
                ۈأوعدك من قلب ميت في هواك ،،
                أدري أن كل شي قسمه و نصيب ,
                ۈأدري أني مالي حظ أبقى معاك </3 . .
                لي متى بصبر ، و امالي تخيب . . !
                ۈأبقى ۈاقف بين أحبك أو جفاك </3

                عند روز و معاذ ..
                كانت جالسة على الارض .. وتغني ..
                معاذ :: بسسسسسس .. قسم ان صوتك .. منتهييييييي .. لاعند تغنين ..
                روز :: اوووف .. الواحد مايسلي نفسه يعني ..
                معاذ :: انا بروح .. بنتحر. . قسم ترفعين الضغط ..
                روز :: طيب .. هذا المطلوب ..
                معاذ :: ان شاء الله .. يومك قبل يوومي يارب .. تروحين فيها .. و افتك منك ..
                روز :: طيييييييييييييييييب .. خلي الدعوه هذي تفييدك يابقرة .. هع ..
                معاذ سكت عنها .. و روز صارت تفكر ..
                روز بهمس :: هع .. اوريك يامعاذو. .
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
                عند بيهو ..
                بيهو :: هههه .. مراد .. خلنا شوي .. بعدين نجيبهم ..
                مراد :: ليه ..
                بيهو :: بعدين اقولك ..
                مراد :: بيهو .. وش فيه ..
                بيهو :: ههههه .. معاذ .. مدري وش مسسوي .. في روز .. ودها .. تنرفزة ..
                مراد :: وي .. وش بتسوي في اخويا هي ..
                بيهو :: ههههههه .. مدري. .
                مراد :: بطلي تضحكين ..
                بيهو :: ههههههههههههه . طيب ..ههههههههههه
                مراد :: يابنت بس ..
                بيهو :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... مني قادره .. شوف شكلك هههههههه
                هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                مراد :: يعني ايش فيلوا ..
                بيهو :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ناظر في المرايا وانتا تعرف .. ههههههه
                مراد ناظر :: يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييع .. ايش القرف ها ..
                بيهو :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... وربي الحمامه ماقصرت فيك ههههههههههه.
                مراد :: اووووووووووووف .. بروح البيت ..
                بيهو :: ههههههههههههههههه .. طيب .. وصلني اول .. وبعدين روح ..
                مراد :: دقي على السواق ويجيك ..
                بيهو :: ليييييييييييييييييه ههههههه
                مراد :: علشان ماتضحكين عليا مرا ثانية ...
                بيهو :: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب .. ضف وجهك .. وخلني اروح ..
                مسكت جوالها ودقت على السواق ...
                مراد :: على البيت على طول .. مو تروحين هنا ولا هنا ..
                بيهو :: بروح .. لسوق .. بشتريلي كم غرض ... وبعدين على البيت ..
                مراد :: لوحدك ..
                بيهو :: يب ...
                مراد :: مافي .. خلي احد معاك ..
                بيهو :: بروح .. لوحدي .. هههههههههههههههههههههههههههههه .. وهي تدفة ..
                يالله رووووووح .. ريحتك صايرة تلوووع .. مع الافي راسك هههههههههههههههههههه ..
                فتحت باب السيارة وركبته هههههههههههه .. باي ..
                مراد :: باي ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                عند وجدان ..
                وجدان :: انا خلاص زهقت لمتى بضل هنا .. وتحت امرتهم .. والله طفشت .. ابي اعيش
                حرة .. بعدي عن مشاكل لهم و همومهم .. والله تعبت منهم .. و من الا ما اعرف وش اسمه ..
                و من جواد .. و من عمي .. ومن امي .. كلهم لاهين بأعمارهم ولا يسسألون عني ابدا .. مسكت جوالها
                ودقت على البنات ..
                اسوم بهمس :: هلا وجدان ..
                وجدان :: اسوم .. ممكن .. تعطيني رقم بيهو ..
                اسوم بأستغراب :: ليش ..
                وجدان :: ابيه .. ابغاها تساعدني بشئ ..
                اسوم :: ايش هوا ..
                وجدان :: يؤؤؤؤؤؤؤ .. اسوم .. بتعطيني ولا لا .. اوووووف ..
                اسوم :: طيب. . طيب. . ارسله لك الحين .. باي ..
                وجدان :: باي ..
                ثواني .. وجاها رقم بيهو ..
                سجلته عندها. . ودقت عليها .. وهيا عازمه على شئ في بالها ..
                وجدان :: الله يستر ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
                عند بيهو ..
                كانت في السوق .. تشتري لها فستان. . علشان مناسبة قربت عندها .. هع ..
                وافي وذوقة راقي والصدق ينحب
                لكن عيبة في الجفا والقطاعة
                وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
                نفسي عزيزة والمحبة قناعة
                بيهو :: اوووف .. مين المتصل الحين ..
                جاها صوت من وراها قبل ماترد ..
                ..... :: ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة
                بيهو عطته نظره وردت :: الو ..
                طبعا كانت وجدان :: احم .. الو ..
                بيهو :: هلا .. منو معاي ..
                وجدان بردد :: انا .. انا ..
                بيهو بطفش :: ايوا .. ميييييييين ..
                وجدان :: انا وجدان .. مو انتي بيهو ..
                بيهو :: يب .. ومن انتي ياوجدان .. اعرفكي انا ..<< ماعندها اسلوب ..
                وجدان :: لا ماتعرفين .. بس انا اعرفك عن طريق خالاتك ..
                بيهو بأستغراب: : خالاتي .. وبعدين ..
                وجدان :: اسوم .. كلمتني .. عنك .. وقالتلي انك الوحيده الاتقدرين تساعديني ..
                بيهو بدا الاكشن خخخ :: ايوا ... كملي اسمعك ..
                وجدان :: اباكي تساعديني .. بشغله ..
                بيهو :: امممممم .. طيب. . ياوجدان .. انا حساعدكي .. دامك .. تعرفين خالاتي ..
                بس انتي من فين ..
                وجدان :: من المدينة ..
                بيهو :: امممممم .. شوفي حبيبتي .. انا نازلة المدينة بعد يومين .. نتلاقى ..
                ونتفاهم وجه لوجه احسن اوكي ..
                وجدان بفراح وراحه :: تيب .. اسفه ازعجتك .. و اشغلتك ..
                بيهو :: لا عاتي حياتي .. تدقين في أي وقت .. واي حاجا .. تبيها ..
                دقي علي .. وتامرين امر .. نخدمك ..
                وجدان :: تسلمين .. ماراح اطول عليكي .. فمان الله ...
                بيهو :: فمان الكريم ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
                عند وجدان ..
                قفلت من بيهو .. وهي تحس براحه ..
                وجدان :: الحمدالله .. بقيلي كم خطوه .. و يصير كل شئ في بالي ..
                وعلى حسابي الافي البنت .. يكفي .. يعيشني سنة بالكثير او اكثثر ..
                كان يسمع كل كلمه قالتها .. من وراء .. الباب .. بس مافهم شئ ..
                فتح الباب ودخل عليها ..
                وجدان :: بسم الله .. انت كيف تدخل كذا ... ومن سمحلك تدخل ..
                ..... :: الله يادنيا .. او امس .. كنتي تتمنين ما افارقك والحين .. وش مدخلك ..
                ماعلينا .. وش الكلام الا كنتي تقولينه ..
                وجدان يؤؤ سمع كل شئ ياربي وش اسوي :: مالك خص. .
                ... :: مالي خص ..
                وجدان :: ايوا .. مين انت علشان .. تتحكم ... فيني ..
                .... :: نسيتي .. اني بأيدي .. اخليك توافقين .. علي غصب ..
                وجدان بقهر :: ادري ..
                ... :: طيب .. فكرتي بالكلام ولا لا ..
                وجدان :: لا .. ولا ابي افكر فيه كمان .. ياخي ما ابييييييييييك هوا غصب ..
                ... :: ايوا .. غصب .. وصدقيني .. راح تندمين لو ماوافقتي ..
                وجدان بتحدي :: نشوف .. مين الا راح يندم في النهاية ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
                عند بيهو ..
                بيهو :: و بداء الاكشن ههههه ..
                ... :: ياهو يم الاكشن ..
                بيهو :: لحوول .. وش عندك انت لاحقني .. خييييير
                ... :: اوووه الحلو .. ليه معصب .. بس حبينا نتعرف ..
                بيهو : والله .. وش رايك .. تضف خشتك بكرامتك .. احسن ماتشوف شئ في
                حياتك كلها ماشفته ..
                ... :: يعني وش بتسسوين ..
                بيهو وهي تسمر كم العباية :: الحين اقولك .. >> اووخص ابو عراده. .
                ... :: بتضربيني يعني ..
                بيهو :: لحظة .. الحين تشوف .. ان ماخليتك تندم على الساعة الا قابلتني فيها ..
                ما اكون بنت ابوي ..
                ... بصدمه :: هييييييييييييييييييييييي .. يامجنونه وش تسسوييييييييييييييييييييين انتي ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
                عند روز و معا ..
                روز :: وش فيك ..
                معاذ :: تأخر مراد .. قربنا على العشاء ولين الحين ماشرف ..
                روز ببرود :: الغايب عذرة معه . وبعدين عادي .. وش مستعجلبك ..
                معاذ:: عاجبك الجلسة ... الحين يجيك ذيب .. ولا احلى .. يسوي فيك شئ .. وسأعتها
                خلي البرود ينفعك ..>> جاب العيد بعرجته .. خخخخ>> الخوف يعمل عمايله خخخ
                روز :: والله فله .. تخيل عاد .. يجي ذيب .. >> ماكملت كلمتها الا بصوت ذيب خخخ ..
                معاذ بخوف :: اعوذ بالله ..
                روز وتكمل :: يجي ذيب .. يناظر بعيونه. . ويناظرك .. وفجاه .. ينقض عليك ..
                ويبداء .. يأكل في لحمك ..
                معاذ يقاطعها :: بسسسسسسسسسسسسسسس .. الله يأخذك .. وليه مايأكلك بلا ..
                فج اة ..
                روز ومعاذ :: كح .. كح .. كح ..
                معاذ :: بسم الله .. من وين جو ذولي ..
                روز بهمس :: مو بحسب الخطه هع .. بس يالله .. اكشن .. خخخ
                معاذ :: وش صار .. لحول .. وش المصيبة سكرجية>>> اهم شئ الكلمه هع .. خخخخخخخخخخخ..
                نزل اثنين من السيارة ..
                الشاب الاول :: ياهلا والله .. بالطعس .. وش عندكم هنا .. ههههههههههههه
                روز :: نرقص .. يعني وش شايف انت ..
                الشاب الثاني :: والله تعرف تنكت بعد هههههههه ..
                روز :: ههههههههههههههههههههههههه .. الله انكم .. فلللله .. خخخ
                معاذ :: اوصكتي انتي ..
                روز :: انطم انت .. اقول شباب ..
                الشاب الاول وهوا يتمايل :: هلابالزين .. وش ودك ..
                روز :: عندك .. عزازي .. ولا لا
                الشاب الثاني :: اذا مافي نجيب ابو عزازي ..
                روز :: حلو .. حلوووووو .. طيب .. معكم ضامنه ..
                الشاب الاول :: موجوووود ..
                روز :: هيا .. بالله دقوا على الشباب الصاحي .. خلينا .. نبسطها ..>> عقلها فصل .. ماعليه .. خخخ
                الشاب الثناي: : ابشري .. ولا يهمك .. الحين .. تجي العده. .
                معاذ سحب روز :: مجنونه انتي ...
                روز :: اوووص .. الحين .. اقولك وش بنسوي ..
                معاذ :: الله يستر من مخك بس ..
                روز :: الحين .. تشوف مخي وش يسسوي ..
                كانوا يتكلمون بهمس ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                عند بيهو ..
                بيهو :: اي ...
                .... :: مجنونه .. موب .. صاحية .. ياربي وش اسوي .. الحين جاي بيمشي ..
                بس بيهو مسكته :: على ويييين ياحبيب امك ...
                ... :: اقول . اتركيني .. لاتبليني فييييييييييك ..
                بيهو :: قلتلك .. راح تلعن اليوم الاشفتني فيه .. هع
                مسكت جوالها .. ودقت على منصور ...
                >> احم احم .. طبعا بيهو المهبوله ... لما رفعت .. كم عبايتها .. طلعت .. ولاعه .. من شنطتها ..
                >> تحتفظ فيها وقت المقالب خخخخ >>> وحرقت نفسها ... >> مجنونه .. << بس على خفيف ..
                علم على يدها ... حرق كبيره ... >>> مجنوونه .. لاتعلقون عليها .. عقل ماعندها ..<<< نرجع للرواية هع ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                عند مراد ..
                مراد بصدمه :: كيييييييف. . الحين جايكم .. لالالا الحين .. قفل .. وراح لبس ملابسة ..
                وطلع من البيت .. و توجهه .. للمستشفى .. على طوووووول ...
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                عند وجدان ..
                وجدان :: ا اه. ..
                دخل الدكتور مازن ..
                مازن بصدمه :: وش صار ...
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                عند بيهو ..
                بيهو :: منصووووووووووووووووووووووور .. حاسب ...
                لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا ... منصوووووووووووووووووووور ...
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
                يتب ع

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  ههههههههههه رهيبه بيهو
                  يعطيك العافيه قلبوووو
                  استمري متابعه لك

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #19
                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    دوؤوؤوؤم الضحكه غلاتي

                    وتسعدني متابعتك شويات ومنزله البارتات

                    ومشكوره على الايك

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #20
                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      التكمل (7)ه

                      عند مراد ..
                      طلع من البيت .. بسرعة .. وراح للمستشفى .. وصل و صادف روز قدامه. .
                      مراد :: روز .. وش صار
                      روز كانت بس تناظر فيه .. بدون ماتتكلم ..
                      مراد جلس على رجوله ... ورفع راس روز ..
                      مراد :: روز .. وش صار قولي .. تكلمي ..
                      روز :: مدري ..
                      مراد :: وش لون ماتدرين .. وانتي كنتي معاه. .
                      روز :: مدري. . مدررررررررررررري .. اوووووف ..
                      مراد :: وين غرفتة ..
                      روز :: هنا .. واشرت له .. مكان غرفة ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
                      عند بيهو ..
                      دقت على منصور .. وصل واخذهم للقسم .. بيهو فهمته الموضوع ...
                      منصور يهمس في اذن بيهو :: وش مهببه ..
                      بيهو :: حرقت يدي ...
                      منصور بصدمه :: مجنونه ..
                      بيهو :: رفعلي ضغطي .. وبعدين تعرف اني مجنونه .. شئ مو جديد عليا هع ..
                      منصور :: مهبوله. .
                      بيهو :: مو كأنك بديت تغلط ..
                      منصور :: لالا ..
                      فتح محضر. .. و حجز .. الولد ثلاث ايام .. وبعدها .. طلع هوا و بيهو من المركز ..
                      بيهو :: منصوووووووور. . حاسب ... منصور .. لالالالالالالالالالالالالالا ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                      عند مراد ..
                      فتح باب الغرفة بسرعة ..
                      مراد بصدمه :: مين مسوي فيك كذا ..
                      معاذ شوي ويبكي :: المجرم هالا وراك ..
                      مراد التفت بروز :: وش مسوية فيه .. وليه ..
                      روز :: انا .. حرام علييييييييك .. و هذا و انا فكيتك من السكرانين .. اخر شئ
                      تقول انا سويت فيك كذا ..
                      مراد :: سكرانين .. فهموني وش صار ...
                      روز :: هذا ياطويل العمر الا صار ...
                      نرجع شوي ...
                      روز :: هلا والله بالشباب .. خخخخ
                      معاذ :: روز .. وش تحسين فيه ..
                      روز :: والله بالجوع .. هع
                      معاذ :: وجع .. مايهمك غير بطنك ..
                      روز :: يب ... بس اصكت. . شكلهم جو ..
                      كانت في سيارة توجهه نحوهم .. ونزل معنها اثنين ..
                      روز :: حلو حلو .. اربع .. هع ..
                      و واضح عليهم منتهين ... مثل الا جالسين ...
                      روز :: واي بدى الحماس .. خخخ
                      معاذ :: ابي اعرف من وين تجيبين البرود ..
                      روز :: اسأل بيهو ... خخخخ
                      الشاب الاول :: وهذا و وصلوا ..
                      الشاب الثاني :: يالله لعب ..
                      روز :: لحظه .. قبل مانبداء ..
                      الشاب الثاني :: خير ..
                      روز :: مين الخطير الا يعرف يلعب ..
                      الشاب الثاني وهوا يأشر على خوية :: هذا. . فن في اللعب ..
                      روز :: اجل .. بلعب معه .. وخر .. ودفته ..>> فالتها البنت ..
                      وبداء .. اللعب ..
                      روز بصراخ :: غشاش ...
                      الشاب الرابع :: هي .. ما اغش .. انتي الا غشيتي .. وحطيتيها بدك ..
                      روز :: اقول .. هذي من يدك خل عند ياكذاب ...
                      صاروا ... يتهاوشون لين هداهم الشباب ..>> وش تحس فيه روز خخخ ...
                      روز :: والله .. لو مافكوك مني كان ذبحتك .. >> اوخص يابو عراده خف عليهم باللهي ..
                      معاذ مسك روز :: مجنونه انتي ...
                      روز :: ايوا .. عندك مانع .. ولا اخاف يكون عندك دواس .. ترا عادي الوضع .. لاتصير رخوم .. هع
                      الشاب الرابع سمع كلمه رخوم وفكرها له :: مين الرخوم ها ..
                      روز :: جنيك .. .هع
                      معاذ سحب روز و خلها وراه .. >> مسوي سبايدر مان على غفله هع :: خلك بحالك .. تحط عقلك بعقل بزر ..
                      الشاب وهوا يتمايل طلع سكينة من جيبه :: وخررررر .. خلني اثص لسانها ..
                      معاذ بعصبية :: تقص لسان مين ..
                      روزا وخص مسوي فيها الاخ هع ...
                      رفع يده .. وشخط وجه معاذ ..
                      معاذ :: اي ...
                      روز مالت ومسويلي فيها .. و ماقدرت تمنعه ...
                      طاح في الارض معاذ ... و كمل عليه و شخط بيده .. و على رقبته ...
                      روز سوت سوبر مان .. و نطت .. >> نصيحة بنات الله الله بالكراتيه .. لها فايده والله خخخ ...
                      روز :: خييييييييييييير .. تضربه قدامي ..
                      ترك معاذ .. و توجه لناحية .. روز .. معاذ كان يحاول .. يتحرك بس ماقدر .. من عوار رجله ..
                      والشباب كانوا ماسكينه ..
                      روز .. مسكت حجره. . وصاوبتها .. على يدة ... تعور ...
                      الشاب الرابع :: وججججع .. اي ...
                      روز :: اخذت حجرة ثانية .. ورمتها .. على الا ماسكين معاذ ...
                      وبعدها .. راحت ورفست .. الشاب الرابع ترفييييس .. >> تحط الحرة .. فيه .. خخخخخ
                      فجاة وقفت سيارة .. و نزل منها 3 شباب .. شافوا .. روز تضرب الولد .. راحوا .. وساعدوهم ..
                      فكوهم .. وهربوا .. الشباب .. و بعدها اخذوا .. معاذ .. للمستشفى ..
                      نرجع للحاضر خخخ
                      روز :: وبس هذي كل السالفة ..
                      مراد :: يارب ثبت العقل والدين .. يارب .. انتي من وين جايبة العقل هذا ..
                      روز ببرود :: أسأل بيهو هع ..
                      مراد :: دام بنت خالتك بيهو .. اكيد العقل طاير ...
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                      عند بيهو ..
                      بيهو راحت لعنده بسرعة :: منصور .. انت بخير ..
                      منصور و هوا يكح :: كح .. كح .. ايوا .. بس رجلي شوية توجعني ..
                      بيهو :: حسبي الله عليهم .. اكيد سيف .. بأعتهم ..
                      منصور بتعب :: اي .. ماعليك .. خلنا نروح ..
                      بيهو :: وين .. تروح .. على المستشفى .. يشوفون رجلك بالاول ..
                      ساعدت منصور .. وركبته للسيارة .. و نادت السواق .. يسوق ..
                      ويخلي سيارتهم واقفة قدام القسم ...
                      راحوا .. للمستشفى .. و دخل على الدكتور .. طمنهم مافيها شئ .. غير رضوض بسيطة ...
                      وكلها كم يوم .. ويقدر يحركها ..
                      منصور :: مشكور دكتور ..
                      طلع الدكتور .. ودخلت بيهو ..
                      بيهو :: تقدر تمشي ..
                      منصور :: ايوا .. اقدر ..
                      طلعوا .. من المستشفى .. وبعدها راحوا لبيت منصور .. نزلت بيهو ساعدته .. وتطمنت عليه ..
                      وبعدها .. راحت للبيت .. وخلت السواق .. بعدها يودي سيارة منصور .. لبيته .. ويروح يجيب
                      سيارتهم ..
                      بيهو :: اوووه .. نسيت مراد .. و روز ..
                      دقت عليهم ... بس محد يرد عليها .. ردعت دقت مرا ثانية .. لين رد مراد ..
                      مراد بضجر :: نعم ..
                      بيهو وش به :: مراد .. وينك ..
                      مراد بصراخ :: وش يخصصصصصصصصصصك ..
                      بيهو :: بلا ان شاء الله .. ليه تصرخ الحين .. وش مسويتلك انا الحين..
                      مراد اوووف ليه صرخت انا الحين ياربي :: سوري بيهو ..
                      بيهو بعصبية :: لا تعتذر .. اصلن انا الغلطان داقة .. اتطمن عليييك .. كافي الاصارلي الييييوم ..
                      وقفلت ..
                      مراد :: اوووووووه. . غببببي .. صرخت عليه بلا سبب .. اهبل .. بس وش قصدها .. بالاصارلي اليوم ..
                      اكيييد صار لها شئ .. قاطع عليه تفكيره .. اتصال منصور .. رد و هوا مستغرب من اتصاله ..
                      مراد :: ألو ..
                      منصور :: هلا .. مراد اخبارك ..
                      مراد :: الحمدالله ..
                      منصور :: سوري .. مزعجك في هذا الوقت .. بس كنت اتصل ببيهو .. و ماترد .. قلت يمكن .. كلمتها ولاشئ
                      مراد :: ايوا .. كلمتها ..
                      منصور :: الحمدالله .. فكرت صار لها شئ ..
                      مراد :: ليه .. وش صار اليوم لها ..
                      منصور :: حكى له كل شئ صار معاها ...
                      مراد بصدمه :: حرقت يدها .. مجنونه هذي ..
                      منصور :: ماتعرف بيهو .. الجنونه كلها براسها .. ماتعرفها ..
                      مراد :: مو بس هيا .. حتى بنت خالتها .. مثلها .. حكى له الا صار مع معاذ و روز ..
                      منصور :: مجانين هذولا .. و معاذ .. كيفة الحين ..
                      مراد :: ماعليه .. بس انجرح ... وان شاء الله يومين .. ويكون احسن ..
                      منصور :: يوم نحس ..
                      مراد :: من جد ..
                      منصور :: يالله ما اطول عليك .. تأمرني بشئ ..
                      مراد :: سلامتك ..
                      منصور :: يالله فمان الله ..
                      مراد :: فمان الكريم ..
                      قفل من منصور. . ورجع دق على بيهو .. ليين كسر جوالها .. بس ماردت .. عليه .. يأس .. وراح عند روز و معاذ ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                      نه(7)اية البارت ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...