رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي
التك(4) مله ...
عند بيهو ..
ويييييييييع وش القلق هذا .. الحيييييييين ... وش راح اسسسوي .. اكييييد
بيسسسوي ليا قلق .. واي .. وابوه وامه اكييييد مايعرفون .. ولا احد ..
بدق على منصور .. واخبره. . على الاقل .. مسكت جوالها .. ودقت عليه ..
منصور :: اووووه. . القط من وين طلع هع ..
بيهو :: قط في عيييينك . مالت عليييك .. وعلى الا دق عليييييك .. المووهم ..
اسمع اخر خبببر طازج ... طالع من التلاجه توووه .. هع ..
منصور بفضول :: ايش هوا ..
بيهو :: كم تعطيني ..
منصور :: الا تبينه بس قولي ..
بيهو :: اممممم .. امسسك اعصابك ..
منصور بقله صبر :: بيهو .. قولي خوفتيني ..
بيهو :: ناصر ..
منصور بأهتمام :: كملي ..
بيهو :: ناصر .. ما مات ..
منصور بصدمه :: كيييييييييييف ..
بيهو :: ما مات ..
منصور :: كيف ما مات.. والا دفناه .. في القبر مييين ..
بيهو :: اذا ودك تعرف كل شئ .. بكره تعال على هذا العنوان .. وتعرف كل حاجا .. منصور ..
منصور :: طيب. . اعطيني العنوان ..
اعته بيهو العنوان .. وبعدها قفلت ... وحطت راسها ونامت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
انتهى اليييييوم على هذا الشئ ... اليوم الثثثاني ...
عند بيهو ..
قامت على ازعاج روز ..
بيهو :: روووووووووووووووووووووز انكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتمي .. ابي انام ..
روز :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا ... لالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ... خخخخخخخخخخخخخخخ .. قووومي
لا لنوم بعد الان ..
بيهو :: وجع . قوووووومي عني .. ابي انام .. ماشبعت نوووووووووووم ..
روز :: قووووووومي .. خليني اقولك وش صار في المدينة امس. .
بيهو :: يعني وش بيصير خليني انام ...
روز :: تدرين البنات ناموا فوق البيت امس ..
بيهو :: واذا يعني .. بعد ما استوعبت الكلمة قامت من مكانها .. كيف ..
روز :: هههههههههه .. سواء مقلب في خالي .. وكتلها المقلب ..
بيهو :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ....
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. كل هذا .. احسسن يستاهلون .. لية .. ما علموني .. خخخ
روز :: لا والزود .. انهم ارسلو المقطع لكل اصحابة ... ولكل العائلة ...
هههههههه ..
بيهو :: ههههههههههه .. اوووووم الفله .. الحين وش بيسون فيهم ..
روز :: جدي حاقد علييييهم ... وراح يعاقبهم عقاب شنيع ...
بيهو :: الله يييعنهم .. علي قب خخخخخخخخخخخخ ...
الساعة كم الحين ...
روز :: الساعة 4 العصر ..
بيهو :: اوووووووف .. نسيت منصور .. اكيد الحين ينتظرني ..
روز :: بروح معاك ..
بيهو :: مافي انطقي هنا .. مالت عليك ..
روز :: انا رايحة ورجلك فوق رقبتك ...
بيهو :: اتحدا ا اك ...
روز :: طيب .. تشششوفين ..
بيهو ::: هيييييين ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
عند وجدان ...
فتحت عيونها بتعب ... وصارت تسترجع الا صار لها ... نزلت دمعه من عينها ..
ومسحتها .. دخل عليها امها وعمها ..
ام وجدان :: بسم الله عليك .. يابنيتي .. وش صار معاك ..
ابو وجدان :: ماتششوفين شر ... يابنيتي ..
وجدان بصوت مبحوح :: الشر مايجيك عمي ...
ام وجدان :: وش صار معاك ..
وجدان :: ماكو .. بس تعبت شوي ...
ابو وجدان :: فيه الخير .. جواد جابك هنا ..
وجدان اية هين :: ..................
ام وجدان :: روح قومه نايم على الكرسي .. شكله تعبان ..
وجدان وين تعبان وهو مو داري عن هوا داره وين .. هع ..
جلسسسوا شوي معاها .. وبعدها راحوا .. حاولت ام وجدان .. تجلس .. بس وجدان قالت
لها تروح ..
ام وجدان :: اذا تبين شئ .. دقي علينا .. هذا جوالك .. جبته ...
وجدان اخذته .. منها ..
وطلعت ام وجدان .. فتحت جوالها .. لقت موجود من الشخص المجهول ..
ورساله منه ..
وجدان :: انا لازم .. اوقفه عند حده .. لمتى بظل كذا .. لازم اعرف هوا وش يبي مني ..
لازم .. خلالالالالاص .. تعبت منه .. ومن جواد .. الغثيث .. اوووف ياربي ..
حطت جوالها .. وغمضت عيونها ...
بعد ربع ساعة ... دق الباب ... بس ماردت طنشته .. مالها خلق احد .. هع
انفتح بهدوء ... و انقفل ... حست .. بشخص يقرب منها ... يقرب منها كثثثير
طبع بوسة على جبهتها ..
وجدان فتحت عيونها بخوف .. وبذات انه كان رجال .. من ريحة عطره ..
..... :: مساء الخير ..
وجدان ناظرت فيه :: وش تبي جاي ..
..... :: هذا وانا .. جاي اتطمن عليك ..
وجدان :: تطمن ولا تتشمت ...
..... :: الاثنييين ..
وجدان :: ممكن تطلع برا الحيييييييييييين ..
.... :: لا .. جاي اكلمك في موضوع .. وابيك .. تسمعيني للاخر ...
وجدان :: .............................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
عند بيهو ..
بدلت ملابسها ولبسة عبايتها .. وطلعت ..
بيهو :: غريبا روز وين راحت ...
ركبته السيارة ... وتوجهت لعند سيف .. ومنصور ..
وصلت ودخلت عندهم ..
سيف :: اشووفك رجعتي .. اكيييد .. في شئ بتقولينه ..
بيهو :: اكييييييييييييييد .. ممكن اعرف .. كيف ناصر طلع منها ..
سيف :: لا .. وبعدين .. مين انتي علشان تعرفين ... اذا عندك كلام .. قوليه .. لناصر مو لي ..
بيهو :: اوووووه .. طيب. . ممكن اعرف وش الشئ يخليك تقولي ان ناصر ما مات ..
سيف :: ابد .. ناصر عدوي ..
بيهو :: اها .. قلتلي عدووك .. طيب .. يابوووو جنان .. سلام ..
سيف :: لحظة ..
بيهو التفت لجهته وببرود :: خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ...
سيف :: وش عرفك اني ابو جنان ..
بيهو :: لما شخص .. يدخل راسي .. لازم .. اعرف عنه كل شئ .. سلام .. يابو الشباب .. هع
وطلعت .. من البيت .. وشافت منصور ..
منصور :: بيهو وش فيك ..
بيهو :: مافيني .. شئ .. بذبحة سيف هذا .. مالت عليه ..
منصور :: وش صار ..
بيهو حكتله كل شئ ..
منصور :: دامك عرفتي عن اشياء .. سيف وش يكون ..
بيهو :: سيف .. يكون اكبر مهرب للمخدرات ... و مافيا بعد ..
منصور :: اوووف .. كل هذا ..
بيهو :: يب .. وهوا وناصر. . على عداوه .. بس وش سببها .. ماعرفت ..
منصور :: الله يسستر .. امشي خلينا نروح .. قبل مايصير شئ ..
بيهو :: امش ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
عند وجدان ..
كانت تسمع كل كلمة وهي مصدووووومه ..
وجدان بعصبية :: اطلللللللللللللللللللللللع برا .. مابي اششششوفك
اطللللللللللللللللللللللللع .. صارت تصرخ .. لين جواء الممرضات .. حاولوا يهدونها بس ماقدر ..
طلبوا منه انه يطلع .. بس رفض ... و قال لهم يعطونها ابره مهدئة ..
الممرضة :: اطلع برا .. ماهي راضية .. تهداء ..
.... راح لعند وجدان ومسكها :: اهدي .. خلاص .. وانتوا اعطوها مهدئ ..
ثبتها .. و اعطتها الممرضة .. الابراء .. وبدت وجدان .. تفقد وعيها شوي شوي ..
ليييييييييييييييييين نامت ..
جلس ربع ساعة .. وبعدها طلع .. من الغرفة والمستشفى بكبرها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
في بيت وجدان ...
ابو وجدان بعصبية :: مجننننننننننون انت .. كيييييف تسسسوي كذا. .. كيييييييييييف
جواد :: عادي .. اذا ودك كل شئ يروح .. لا توافق ..
ابو وجدان :: اطلع برا البيت .. مابي اشوووووووفك .. فاهم ..
جواد :: طالللللللللللللع مايحتاج ..
ابو وجدان : حسبي الله ونعم الوكيييل فيك ...
نه(4)اية البارت ..
عند بيهو ..
ويييييييييع وش القلق هذا .. الحيييييييين ... وش راح اسسسوي .. اكييييد
بيسسسوي ليا قلق .. واي .. وابوه وامه اكييييد مايعرفون .. ولا احد ..
بدق على منصور .. واخبره. . على الاقل .. مسكت جوالها .. ودقت عليه ..
منصور :: اووووه. . القط من وين طلع هع ..
بيهو :: قط في عيييينك . مالت عليييك .. وعلى الا دق عليييييك .. المووهم ..
اسمع اخر خبببر طازج ... طالع من التلاجه توووه .. هع ..
منصور بفضول :: ايش هوا ..
بيهو :: كم تعطيني ..
منصور :: الا تبينه بس قولي ..
بيهو :: اممممم .. امسسك اعصابك ..
منصور بقله صبر :: بيهو .. قولي خوفتيني ..
بيهو :: ناصر ..
منصور بأهتمام :: كملي ..
بيهو :: ناصر .. ما مات ..
منصور بصدمه :: كيييييييييييف ..
بيهو :: ما مات ..
منصور :: كيف ما مات.. والا دفناه .. في القبر مييين ..
بيهو :: اذا ودك تعرف كل شئ .. بكره تعال على هذا العنوان .. وتعرف كل حاجا .. منصور ..
منصور :: طيب. . اعطيني العنوان ..
اعته بيهو العنوان .. وبعدها قفلت ... وحطت راسها ونامت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
انتهى اليييييوم على هذا الشئ ... اليوم الثثثاني ...
عند بيهو ..
قامت على ازعاج روز ..
بيهو :: روووووووووووووووووووووز انكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتمي .. ابي انام ..
روز :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا ... لالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ... خخخخخخخخخخخخخخخ .. قووومي
لا لنوم بعد الان ..
بيهو :: وجع . قوووووومي عني .. ابي انام .. ماشبعت نوووووووووووم ..
روز :: قووووووومي .. خليني اقولك وش صار في المدينة امس. .
بيهو :: يعني وش بيصير خليني انام ...
روز :: تدرين البنات ناموا فوق البيت امس ..
بيهو :: واذا يعني .. بعد ما استوعبت الكلمة قامت من مكانها .. كيف ..
روز :: هههههههههه .. سواء مقلب في خالي .. وكتلها المقلب ..
بيهو :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ....
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. كل هذا .. احسسن يستاهلون .. لية .. ما علموني .. خخخ
روز :: لا والزود .. انهم ارسلو المقطع لكل اصحابة ... ولكل العائلة ...
هههههههه ..
بيهو :: ههههههههههه .. اوووووم الفله .. الحين وش بيسون فيهم ..
روز :: جدي حاقد علييييهم ... وراح يعاقبهم عقاب شنيع ...
بيهو :: الله يييعنهم .. علي قب خخخخخخخخخخخخ ...
الساعة كم الحين ...
روز :: الساعة 4 العصر ..
بيهو :: اوووووووف .. نسيت منصور .. اكيد الحين ينتظرني ..
روز :: بروح معاك ..
بيهو :: مافي انطقي هنا .. مالت عليك ..
روز :: انا رايحة ورجلك فوق رقبتك ...
بيهو :: اتحدا ا اك ...
روز :: طيب .. تشششوفين ..
بيهو ::: هيييييين ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
عند وجدان ...
فتحت عيونها بتعب ... وصارت تسترجع الا صار لها ... نزلت دمعه من عينها ..
ومسحتها .. دخل عليها امها وعمها ..
ام وجدان :: بسم الله عليك .. يابنيتي .. وش صار معاك ..
ابو وجدان :: ماتششوفين شر ... يابنيتي ..
وجدان بصوت مبحوح :: الشر مايجيك عمي ...
ام وجدان :: وش صار معاك ..
وجدان :: ماكو .. بس تعبت شوي ...
ابو وجدان :: فيه الخير .. جواد جابك هنا ..
وجدان اية هين :: ..................
ام وجدان :: روح قومه نايم على الكرسي .. شكله تعبان ..
وجدان وين تعبان وهو مو داري عن هوا داره وين .. هع ..
جلسسسوا شوي معاها .. وبعدها راحوا .. حاولت ام وجدان .. تجلس .. بس وجدان قالت
لها تروح ..
ام وجدان :: اذا تبين شئ .. دقي علينا .. هذا جوالك .. جبته ...
وجدان اخذته .. منها ..
وطلعت ام وجدان .. فتحت جوالها .. لقت موجود من الشخص المجهول ..
ورساله منه ..
وجدان :: انا لازم .. اوقفه عند حده .. لمتى بظل كذا .. لازم اعرف هوا وش يبي مني ..
لازم .. خلالالالالاص .. تعبت منه .. ومن جواد .. الغثيث .. اوووف ياربي ..
حطت جوالها .. وغمضت عيونها ...
بعد ربع ساعة ... دق الباب ... بس ماردت طنشته .. مالها خلق احد .. هع
انفتح بهدوء ... و انقفل ... حست .. بشخص يقرب منها ... يقرب منها كثثثير
طبع بوسة على جبهتها ..
وجدان فتحت عيونها بخوف .. وبذات انه كان رجال .. من ريحة عطره ..
..... :: مساء الخير ..
وجدان ناظرت فيه :: وش تبي جاي ..
..... :: هذا وانا .. جاي اتطمن عليك ..
وجدان :: تطمن ولا تتشمت ...
..... :: الاثنييين ..
وجدان :: ممكن تطلع برا الحيييييييييييين ..
.... :: لا .. جاي اكلمك في موضوع .. وابيك .. تسمعيني للاخر ...
وجدان :: .............................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
عند بيهو ..
بدلت ملابسها ولبسة عبايتها .. وطلعت ..
بيهو :: غريبا روز وين راحت ...
ركبته السيارة ... وتوجهت لعند سيف .. ومنصور ..
وصلت ودخلت عندهم ..
سيف :: اشووفك رجعتي .. اكيييد .. في شئ بتقولينه ..
بيهو :: اكييييييييييييييد .. ممكن اعرف .. كيف ناصر طلع منها ..
سيف :: لا .. وبعدين .. مين انتي علشان تعرفين ... اذا عندك كلام .. قوليه .. لناصر مو لي ..
بيهو :: اوووووه .. طيب. . ممكن اعرف وش الشئ يخليك تقولي ان ناصر ما مات ..
سيف :: ابد .. ناصر عدوي ..
بيهو :: اها .. قلتلي عدووك .. طيب .. يابوووو جنان .. سلام ..
سيف :: لحظة ..
بيهو التفت لجهته وببرود :: خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ...
سيف :: وش عرفك اني ابو جنان ..
بيهو :: لما شخص .. يدخل راسي .. لازم .. اعرف عنه كل شئ .. سلام .. يابو الشباب .. هع
وطلعت .. من البيت .. وشافت منصور ..
منصور :: بيهو وش فيك ..
بيهو :: مافيني .. شئ .. بذبحة سيف هذا .. مالت عليه ..
منصور :: وش صار ..
بيهو حكتله كل شئ ..
منصور :: دامك عرفتي عن اشياء .. سيف وش يكون ..
بيهو :: سيف .. يكون اكبر مهرب للمخدرات ... و مافيا بعد ..
منصور :: اوووف .. كل هذا ..
بيهو :: يب .. وهوا وناصر. . على عداوه .. بس وش سببها .. ماعرفت ..
منصور :: الله يسستر .. امشي خلينا نروح .. قبل مايصير شئ ..
بيهو :: امش ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
عند وجدان ..
كانت تسمع كل كلمة وهي مصدووووومه ..
وجدان بعصبية :: اطلللللللللللللللللللللللع برا .. مابي اششششوفك
اطللللللللللللللللللللللللع .. صارت تصرخ .. لين جواء الممرضات .. حاولوا يهدونها بس ماقدر ..
طلبوا منه انه يطلع .. بس رفض ... و قال لهم يعطونها ابره مهدئة ..
الممرضة :: اطلع برا .. ماهي راضية .. تهداء ..
.... راح لعند وجدان ومسكها :: اهدي .. خلاص .. وانتوا اعطوها مهدئ ..
ثبتها .. و اعطتها الممرضة .. الابراء .. وبدت وجدان .. تفقد وعيها شوي شوي ..
ليييييييييييييييييين نامت ..
جلس ربع ساعة .. وبعدها طلع .. من الغرفة والمستشفى بكبرها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
في بيت وجدان ...
ابو وجدان بعصبية :: مجننننننننننون انت .. كيييييف تسسسوي كذا. .. كيييييييييييف
جواد :: عادي .. اذا ودك كل شئ يروح .. لا توافق ..
ابو وجدان :: اطلع برا البيت .. مابي اشوووووووفك .. فاهم ..
جواد :: طالللللللللللللع مايحتاج ..
ابو وجدان : حسبي الله ونعم الوكيييل فيك ...
نه(4)اية البارت ..
تعليق