رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #41
    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    عند بيهو ...
    بيهو بغثى :: اووووووف .. اطلع من راسي .. مراد .. طلعه لا اجي وادفنه بالحياة ...
    مراد :: طيب .. طيب .. اعصابك ...
    كلم الدكتور ... وطلب منه يطلع .. طلع ..
    مراد :: اهوا .. طلعته ..
    بيهو :: وانا متى بطلع. .
    مراد :: لين .. تصحين ..
    بيهو وهي تقوم :: شوفني مثل الجني .. يالله ... وهي تسحب .. المغذية من يدها .. اي ...
    مراد :: مجنووونه. . انتي .. موب صاحية ...
    بيهو :: ياشييييييييييييخ .. ترا انغثييت .. عفنت .. امشي بس .. على البيت ..
    مراد :: لحظة. . ماتبين تعرفين وش صار لك كل هذي الشهور ..
    بيهو :: شهور ايش .. كلها اسبوع الا نمته >> مسكينة هع ..
    مراد :: مع نفسسسسسسسسسك .. جلستي .. اكثر من شهرين .. وانتي رافعه ضغطي .. و مو راضية ..
    تفتكريني .. ولا تفتكرين الا في البيت ..
    بيهو :: ليش وش صار ..
    مراد بداء يحكي لها كل الا صار .. معاها .. لييييييييييين اليوم ...
    بيهو فتحت فمها بفواها :: ام ا كل هذا طار ..
    مني وانا ماني دارية ...
    مراد ضحك :: هههههههه .. سكري فك اقول .. وبعدين وش طار ...
    بيهو :: مدري. . قاموسي قالي طار .. هع .. اوووف .. والله قهر ..
    مراد :: وليه مقهورة ..
    بيهو :: كان ودي .. اشوف وجهك . كيف. . لما فقدت الذاكرة. . خخخخخخخخخخخخ
    مراد :: ههههههه .. وربي فايقة ..
    بيهو :: اخ .. يالله امشي. . نشوف النشبة معاذ .. خخخخخخخخخخخخخخ
    مراد :: بعدين بالاول ارتاحي. .
    بيهو :: مع نفسك .. وجرت مراد معاه. . لبراء ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
    عند وجدان و ناصر ...
    ناصر :: وجدان لاتتعبيني .. حسس ..
    وجدان :: ناصر ابي ارجع .. البيت .. والله تعبت ... ماني قادرة اتنفس ...
    ناصر :: مافي روحه. . لين تقولينها .. وتبطلين .. عناد ..
    وجدان :: اووووف .. والله ناصر تعبانه حسس .. كافي ماخليتني اخذ .. البخاخ .. وربي نفسي ضاق ..
    ناصر بعد تصديق :: مافي ..
    وجدان :: يعني ماراح تصدق .. الا لما تشوفني طايحة ... كح .. كح .. كح ..
    ناصر :: وجدان ..
    وجدان ماردت عليه .. وظلت تكح بقوه .. وتتنفس بصعوبة ..
    ناصر :: وجدان .. قومي ..
    وجدان حطت يدها على الطاولة علشان تقوم ... رفعت نفسها .. ومسكت يد ناصر ..
    ناصر :: وجدان اسف .. وربي اسف .. كله مني ..
    وجدان :: اوووش ... ابا اروح البيت وبسسسسسس .. كانت تتكلم بهمس ... وبهدوء ..
    ناصر :: فيك تمشين ..
    وجدان :: ايوا ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
    عند جيان و وتين ..

    طلع وتين .. من البيت وراح لعند سيف .. علشان مايشك بشئ .. وظلت جيان ..
    لوحدها ...
    جيان :: اوووف .. وش اسوي الحين .. طفش .. البيت حدة يخرررررع ...
    جلس تفكر وش تسوي .. بروح اسويلي اكل .. وبعدين اسوي جوله في البيت ..
    الا يضيييع .. الواحد هع ...
    نزلت للمطبخ ..
    جيان :: واو .. ايش الجنان .. ده .. اشك انه عزابي .. خخخخخخ
    راحت للثلاجة. . لقت عصير برتقال .. و جبنة .. سوتلها ساندوش جبنه وعصير برتقال ..
    اكلت ... و بعدها صارت تدور في البيت ..
    دخلت غرفة .. فتحت النور .. ناظرت في ديكورها .. كانت .. الوانها غامقة .. بين اللون البني و الموف ..
    جيان :: اووووف .. ايش الغرفة دي .. اكيييد تبع امه ..
    طلعت وقفلت الباب .. وتوجهت للغرفة الاجنبها .. دخلتها ..
    كانت تناظر فيها .. بانبهار ...
    جيان :: اوووووووووووووه .. دي شكلها غرفتة .. . صارتت تتمشى في الغرفة >> خخخ ماصارت خخ
    شافت البوم صور .. اخذت .. تتفرج فيه .. و في الصور .. جلست على طرف السرير ...
    جيان :: شكلها امه .. دي .. بس مين البنت الامعاهم .. يمكن اخته ..
    صكت الالبوم وطاحت منه ورقة .. اخذتها من الارض ورفعت راسها ..
    جيان بخوف :: .................................................. ................
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #42
      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

      عند معاذ ..
      معاذ :: يارب .. انا وش جابني هنا .. اوووف .. ليكون احلم ... لالالالا ... اكييد في شئ. .
      اووووووووف ...
      انفتح باب الغرفة بقوه .. طبعا كانت بيهو خخخ ..
      بيهو بصراخ :: ها ا اي ...
      معاذ فز من السرير برعب :: وجع .. ان شاء الله احد يفك الباب كذا ..
      بيهو وهي تنط على السرير :: يب .. يب .. انا .. خخخخخخخخخخخخخخ ... عندك مانع شئ .. خخخ ..
      >> رجعت لطبيعتها .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ...
      معاذ :: اقول .. بيهو انا كيف جيت هنا ..
      بيهو :: وانت وش لك .. الموهم ... وش اخر نقطة تذكرها ..
      معاذ :: كنت جاي من الجامعه .. و حاط راسي و نايم بس .. هذا اخر شئ افتكره. .
      بيهو :: اها ... ولا تفتكر غيره .. هع .. يالله امش .. طيارتك بتطيح.. خخخخخ
      معاذ :: وجع .. وش بك انتي اليوم ..
      بيهو حكت راسها :: مدري. . امش بس ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
      عند وجدان و ناصر ..
      دخلها .. غرفتها بدون ماتحس .. ام وئام .. حطها على السرير بهدوء .. و
      غطأها ... و طلع من الغرفة .. ومن البيت ... توجهه للفندق ... وصل ..
      دخل جناحة .. اخذ له شور .. وبعدها طلع لبس بجامه حرير .. اسود ..
      وفتح جواله ... شاف رسالة .. من وجدان .. استغرب .. فتحها ..
      وصار يقراها .. بصدمه ..
      ناصر بصدمه :: ............................................
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
      عند منصور ..
      كان غرقان .. بالشغل .. و مو حاس بالا حولينه .. يقراء قضية مهمه ..
      سمع صراخ ... في الممر .. ترك الورق .. وطلع من المكتب .. وتوجهه ..
      للصوت ..
      منصور بحزم :: وش صاير هنا ..
      العسكري :: طال عمرك .. الانسة مو راضية تطلع من المركز ..
      منصور بأستغراب :: وليه ..
      العسكري :: مصممه .. ترفع قضية .. ضد .. اللواء ..
      منصور بفواهها :: ها ...
      العسكري :: طال عمرك سكر فمك خخخخ ..
      منصور :: هههه .. هذي موب صاحية صح ..
      العسكري :: والله مدري عنا ..
      منصور :: وينهي .. الحين ..
      العسكري وهوا يأشر :: هناك .. هذيك هيا ..
      منصور :: انا بتفاهم معاها .. مالقت غير اللواء .. بتذبحنا ذي ..
      وراح لعندها ..
      منصور :: انا المقدم منصور ال ........ ممكن اعرف سبب .. شكوتك .. ضد اللواء ..
      البنت :: لا ... اخلصوا .. علي بترفعون الشكوى ولا اشوف غيركم ..
      منصور :: راح ارفعاها لك .. بس ممكن اعرف السبب .. علشان ابداء بفتح الحضر ..
      البنت :: اوووف ... لا .. خلاص مابي .. وطلعت من المركز بسرعة ..
      منصور .. استغرب حركتها .. بس ما اهتم كثير .. و رجع كمل شغله ...
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
      عند جيان ..
      جيان بخوف :: وت...ي...ن ...
      وتين بعصبية :: وش مدخلك غرفتي ..
      جيان غمضت عيونها من الخوف و ما ردت عليه ..
      وتين :: ردي .. ليش داخلتها ..
      جيان :: والله .. م..ا ك...ان ق....ص.....دي ... والله ... صارت تبكي وترجف بقوة ..
      وتين هدى اعصابه :: قومي اطلعي ... بره ...
      جيان :: .............................. ماردت عليه ولا تحركت ..
      وتين مسكها بقوه من كتفها :: اطلعي بررره ...
      جيان نفضت يدها وبصراخ :: بعد عنيييييي .. بعععععد .. اهئ اهئ .. صارت تصارخ بهسترة ..
      وتين انصدم من ردت فعلها .. صار يحاول يهديها .. بس ماقدر. .
      جيان بترجي :: بعد عنييييييي .. بعععد ..
      وتين :: ببعد بس انتي .. هدي ..
      جيان وهي تمسح دموعها :: طيب .. بس بعد ..
      وتين ابتسم :: اهوا خارج من الغرفة .. طلع من الغرفة .. وهوا مستغرب ردت .. فعلها ..
      نزل للمطبخ .. شرب موية .. ودخل مكتبه ... جلس ... يفتكر .. شكل جيان وهي تمسح دموعها ..
      وتين :: هههه ... وربي طفله ...

      عند جيان ...
      اول ماطلع وتين .. جلست جنب السرير .. مسكت المخده .. وضمتها .. وهي تبكي ..
      جيان بصوت باكي :: ياربي .. ليه يصير معي كذا .. ليه .. اهئ اهئ .. اهئ ..
      كملت بكى ليييييين .. داخت ونامت على الارض وهي حاضنة المخده ..

      عند وتين ..
      خلص شغله ... وبعدها طلع. . من المكتب وتوجهه .. للغرفة ..
      فتح الباب بهدوء .. و بشويش ... ما سمع حس ...
      دخل .. وشافها .. على الارض .. راح لعندها بسرعة ..
      نزل لمستواها .. حس بانتظام انفاسها ..
      وتين براحة :: نايمة .. صار يمسح على شعرها .. ويناظر فيها ...
      رفعها .. من الارض وحطها .. على السرير .. غطاها .. وكان بيروح ..
      بس وقفته مسكت يدها ..
      جيان بصوت ناعس وتعبان :: وتين ..
      وتين نزل مستواء راسها .. وهمس :: اوووش .. ريحي .. وبكره .. نتكلم ..
      جيان ابتسمت وغمضت عيونها .. و هي ماسكة يده ..
      وتين .. سحب يده. . و راح عدلدرجة التكيف .. وطفى الضوء و طلع من الغرفة ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #43
        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        عند بيهو ..
        وصلوا .. معاذ للمطار. . وها مثل الاطرش في الزفة هع .. وبعدها ..
        توجههوا .. للبيت .. اول مادخلت البيت
        بيهو :: ياهوووووووووووووووووووووووووووووووو ... يا اهل البيييييييييييييييت ..
        سوت ازعاج ولا احلى .. الكل تجمع .. من الصراخ ..
        ام وئام :: بسم الله وش فيه ..
        بيهو :: ابد .. بس كنت اتأكد رجعت لطبيعتي ولا لا هع .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
        ادري بتلطش .. بس وش اسوي .. انا من لما دريت اني .. فقدت الذاكرة .. وانا ..
        احس بنقص فضييييييييييييييع. . هووووووووع .. طولتها صح .. خخخخ
        وجدان :: يمة البنت .. استخفت ولا ايش ..
        بيهو : انا استخفيت ياثورة يابقرة .. مالت عليييييييييييك .. بس .. اقوووووووول .. بسرعة ..
        اعترفوا .. مين .. لعن خيري. . لما كنت فاقدة الذاكره. .
        دخل مراد البيت وهوا يضحك ..
        مراد :: ههههههههههه .. الله يعينكم .. رجعت مثل اول واخس .. خخخخخخخ ..
        ام وئام :: يعني رجعت ذاكرتها ..
        مراد بأبتسامه :: ايوا .. الله يعيننا عليها ..
        ام وئام :: الحمدالله على سلامتك حبيبتي .. ماتشوفين شر .. والله البيت من دون جنانك ..
        شييييييين ..
        بيهو :: ادري .. انه شين .. مايحتاج .. اخ .. ما احلى الرجوع الى البيت خخخخخخخخ ..
        ام وئام :: ههههههههههههههههههههههههه .. يالله حبايبي الى النوم ..
        بيهو :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا .. ايش التحطيم هذا .. مايصير .. كذا .. نيوف. .
        ام وئام :: شايفتني اصغر عيالك .. نيوف ..
        بيهو :: يوووب .. خخخخخخخخخخخ ..
        وجدان :: بيهو .. حبيبتي .. وش فيك .. اليوم عقلك ضرب ..
        بيهو :: والله مدري .. جلست على الارض تربعت .. وشمرت اكمام البلوزة .. وحطت يدها على خدها ..
        بس اضن ان عقلي قلب 100 او 120 او 200 .. شئ كذا.... ومنتهي .. خخخخخ
        ام وئام : مراد .. ماتقدر ترجع .. عقلها لما كانت فاقدة ذاكرتها. . والله كانت ارحم ..
        مراد :: بقوة. . بس الظاهر الطيحة .. اثرت على عقلها ..
        ام وئام :: ياويل حالي ..
        بيهو :: اقول .. بروح انام ابركلي .. وطلعت الغرفة .. وهي تدندن .. خخخخ
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
        انتهى اليوم بأحداثة الفضيعة .. وبفصلت بيهو خخخ .. و رجوع ذاكرتها .. خخ
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
        يوم جديد .. ملي بالاحداث ..
        عند ناصر ..
        كان طول الليل سهران .. مو مستوعب الرسالة ..
        ناصر :: معقوله تكون صادقة .. ولا بس تلعب علي .. لالالالالالا ..
        خلني الحق .. على المؤسسة .. وبعدين اشوف لها صرفة .. وعلى الكلام الا كاتبته ...
        راح اخذله شور .. يصحصح فيه .. وبدل ملابسة .. وطلع من الفندق ..
        وتوجهه للمؤسسة ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
        في السسعؤدية .. عند البنات. .
        كانوا دوبهم طالعين .. من البيت ..
        بنو بأستغراب: : بنات. . وش صاير ..
        امون :: مدري ..
        روز :: هذا اللله يسلمك .. ام وجدان توفت امس ..
        بنو و امون :: ايشششششششششششششششششششششششششش..؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        روز :: وش بكم اعصابكم ... هيا تعبت من لما وجدان تركتهم .. والله لو ترجع وجدان ..
        لغير يذبحها .. عمها. . و ولده. .
        امون :: بنات. . وش نسوي .. اكيد بيذبحونها. . لو يعرفون هيا وين ..
        بنو وهيا تفكر :: بنات. . خطرت في بالي فكرة ..
        امون :: ايش هيا ..
        بنو :: وش رايكم نقولهم ان وجدان . مخطوفة ..
        امون :: اية وبعدين ..
        بنو :: ولا قبلين .. ونقولهم .. ان بيهو .. راحت تجيبها .. واذا ودكم تعرفون .. السالفة ..
        دقوا على بيهو وتأكدلكم الموضوع. .
        امون :: بس بيهو عقلها. . طاير .. ماراح تعرف شئ ..
        روز :: نونونو .. بيهو رجعت لها الذاكرة ..
        امون وبنو :: اما .. متى وكيف و شلون ..
        روز :: نو نو نو .. هذا مصادر خاصة فيني هع ...
        بنو :: طيب .. امشوا. . نروح نقول لجواد ..
        امون :: لالا .. مو الحين .. خلي لما يروح الناس ..
        بنو :: اوكي ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
        عند منصور. .
        كان دوبة طالع من القسم .. ورايح البيت .. اول ماوصل. . نزل ..
        وتوجهه للباب البيت .. بس وقفة صوت .. جاي من وراء البيت ..
        ...... :: لالا .. مدري. . اخاف .. اروح ويعرفني .. امس كنت عنده. .
        يمة .. اشبك .. تبيني اقوله. . انا .. بنت ....... علشان يذبحني ..
        مدري. . خليني افكر .. وارد لك .. باي .. قفلت جوالها .. وحطته في جيبها ...
        والتفتت وراها ..
        البنت صرخت :: يممممممممممممممممممممممممممممممة ..
        منصور حط يد. . على فمها :: اووووص ... لاحد يسمعك .. مين انتي ..
        البنت بعدت يده .. وكانت بتروح .. بس مسكها منصور .. وبحزم ..
        منصور :: مين انتي ..
        البنت :: بعد عني ..
        منصور بأستغراب :: مو انتي .. الاجيتي .. للقسم امس .. بالليل. .
        البنت بتوتر :: ها .. لا ..
        منصور :: الا انتي .. اعرف اميزك بصوتك ...
        البنت :: وش تبي مني ...
        منصور :: انتي .. الا وش تبين .. امس ليه جيتي تشتكين .. على اللواء ..
        البنت :: ولا شئ .. اتركني .. دفته وراحت .. بسرعة ..
        منصور .. لحقها .. بس ماشاف اثرها ..
        منصور:: اووووف .. هذي وش سالفتها .. بس هي قالت اسم .. لازم اتأكد منها ..
        وبعدين وش عرفها في بيتي .. الا انها تبي مساعده. .
        طلع جواله .. وسجل الاسم الا قالته البنت .. ودخل البيت يرتاح ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #44
          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          عند البنت ..
          ..... :: اوووف .. بغى يكشفني .. بس معقوله .. عرف انا مين .. ياربي .. مايكون سمعني ..
          يارب .. ناظرت في ساعتها .. اوووف .. تاخرت على العمل ... ياربي ايش الحياة هذي .. الا عايشة .. فيها
          شغل ودراسة اووف .. وربي تعبت .. استغفر الله .. استغفر الله .. يارب صبرك وعونك ...
          راحت للبيت .. كان عبارة عن غرفة وحده .. عايشة فيها لوحده .. بدلت ملابسها ..
          وتوجهت للشغل ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
          نعرفكم بشخصيتا الجديدة .. خخ ..
          رنو >> رانيا << عمري 15 سنة .. لاتستغربون من عمري ... صح صغيرة ... بس الحياة ..
          كبرتني 20 سنة .. ماراح اتكلم عن حياتي .. انتوا راح تحكمون علي مع البارتات الجاية ..
          ابوي وامي .. منفصلين عن بعض .. عندي اخو بس مات مقتول .. امي عايشة في مصر ..
          وابوي .. مدري عنه .. لاني من لما وعيت وانا ما اعرفة .. كل الا اعرفة ان اسمه عمر وبس ..
          امممم ... اخر سنة في المتوسط .. ادرس واشتغل في نفس الوقت .. كيف اشتغلت في هذا
          السن راح تعرفون بعدين ... وبسسسسس ....
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
          في سردينا .. عند بيهو ..
          صحت من النوم بكل نشاط .. اخذت لها شور .. ولبست تنورة قصيرة للركبة .. سكيني .. رمادية ..
          و قميص احمر .. و عليه جكيت رمادي . رسمي ... رفعت شعري .. وحطت كحل .. اسود .. كثرته في عينها ..
          ولبست عدسات .. ولبست نظارة طبيه ..
          خخخ .. الا يشوفني يقول عجوز .. هههههههه .. والله وراح تطيح بين يدين ياسيفوه .. هع ..
          نزلت تحت .. الكل كان يناظرني باستغراب ..
          ام وئام :: بيهو .. ايش هذا الا لابستة ..
          بيهو :: امممممم .. لازم الاكشن خالتي .. خخخخخخخخخ
          مراد :: وش ناوية عليه ..
          بيهو :: اممم .. مدري .. يالله اشوفكم اليوم باي ..
          وطلعت بسرعة من البيت .. قبل ما احد يسألها اكثثر ..
          مراد :: لحول .. البنت .. استخفت .. الله يستر من الا راح تسوية ..
          ام وئام :: عندي احساس انها رايحة لسيف ..
          مراد :: تسويها المجنونه .. انا بروح الحقها ..
          ام وئام :: لا لا تروح .. اذا راح يصير لها شئ .. وتين .. راح يساعدها ..
          مراد بأستغراب :: مين وتين ..
          ام وئام :: بعدين اقولك سالفة .. بس هوا راح يساعدها .. الموهم .. ناصر اليوم ما اشوفة ..
          مراد :: دق عليا يقول شوي بيجي .. عنده.. مشوار بسوية ويجي .
          ام وئام :: اها .. انا بروح اشوف وجدان ..ما صحت لين الحين .. قامت من مكانها ..
          وطلع لفوق .. دقت الباب .. بس ما لقت رد .. فتحته بهدوء .. ودخلت ..
          مالقتها على فراشها ..
          ام وئام :: وينهي ... سمعت صوت في الحمام .. اكيد تأخذلها شور ..
          طلعت من الغرفة .. وهي نفس الوقت طلعت وجدان .. نشفت شعرها .. ولبست ..
          بنطلون اخضر سكيني .. وتي شيرت احمر .. تركت شعرها مفلوت .. و حطت طوق اخضر ..
          ونزلت تحت ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
          عند بيهو ..
          اول ماطلعت من البيت .. راحت .. للمؤسسة .. وهي حاطة شئ في بالها .. هع ..
          اول مادخلت تفاجات بوجود ناصر .. راحت لعنده. .. بسرعة .. ومسكته من يدة ..
          بيهو بهمس :: وش جابك هنا ..
          ناصر :: مين انتي ..
          بيهو :: خخخخ انا بيهو يامهفة .. الموهم وش جابك هنا ..
          ناصر :: انتي .. وش جابك .. هنا ..
          بيهو :: مايخصك .. الموهم .. لاتعرفني ولا اعرفك مفهوم .. يالله باي ..
          وراحت بسرعة .. وركبت اللفت ... وهي تدعي ان خطتها تنجح خخخخ ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
          نه(14)اية البارت ...

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #45
            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            الب (15) ارت الخخامسس عششر ...


            - لست متأكدة من وجودكك

            . .في حياﺈتي طويلا لكني
            .......................

            مطممئنة . .
            بانكك ستبقى بداخلي ؛ للأبد


            عند وجدان ..
            نزلت تحت .. شافت مراد جالس يفطر لوحده. . استغربت ان ..ام وئام مو معاه ...
            جلست و سلمت على مراد ..
            وجدان بهدوء :: صباح الخير ..
            مراد :: صباح النور .. صاحية متأخر اليوم ..
            وجدان ابتسمت بهدوء وبربكة :: ايه .. امس مانمت بدري ... كح كح كح كح كح كح كح كح ...
            مراد :: ليكون تعبانه ..
            وجدان :: لالالا .. كح كح كح كح ..
            مراد :: وجدان .. قومي اوديك المستشفى ..
            وجدان بتعب :: والله مايحتاج .. شوي واصير احسسن .. كح كح ...
            ام وئام جات على كلمتها :: وين تصيرين احسن .. ناسية كلام الدكتور .. يالله قومي نوديك ..
            وجدان :: والله مايحتاج .. شوي واصير احسن ..
            ام وئام :: مو بكيفك .. امشي يالله ..
            وجدان :: طيب .. ابدل ملابس ..
            ام وئام :: مايحتاج .. هيا قدامي ... وبلا دلع ..
            وجدان :: تيب ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
            عند ناصر ...
            بعد ما اخذ الا يبيه من المؤسسة ... طلع منها وتوجهه لبيت وتين ..
            وهوا في الطريق .. اتصلت عليه ام وئام ..
            ناصر :: الو ..
            ام وئام :: هلا ناصر ... مشغول ..
            ناصر :: لا .. تأمرين بشي ..
            ام وئام :: ان ماعليك كلفة .. ابيك تمرني .. نودي وجدان المستشفى ..
            ناصر بخوف :: ليه وش فيها ..
            ام وئام :: تعبانه شوي ..
            ناصر :: الحين اكون عندكم .. قفل الجوال .. وراح طيران على بيت ام وئام ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
            عند مراد ..
            ترك ام وئام و وجدان .. وراح يشوف شغله ..
            مراد :: هذي ليه ماترد .. الحين .. دق على بيهو كذا مرا بس ماردت عليه ..
            اخر شئ ارسلت له رساله ..
            (( مرادوه .. لاتتصل .. مشغوله حدي .. اول ما افضى اكلمك .. يالله باي .. )) ..
            مراد :: مرادوه. . بعد .. هين يابيهو .. نشوف وش اخرتها معاك .. لوين بتوصليننا .. ببجنانك هذا ...
            بعد ثواني .. رجعت ارسلت له رساله ثانية ..
            (( يؤؤؤؤؤ ادري جبت العيد بعد مرادوه .. خخخ ... قصدي مرودي خخخخخ ... يالله باي يادب هع ..)) ..
            مراد :: هههههههههههه ... مجنونه وربي مجنووووووووووووووووووووونه ..
            ترك الجوال وكمل شغله ... وفكره .. مع بيهو يبي يعرف وش تسوي ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
            في السعودية عند البنات ...
            بنو :: بنات .. متأكدين انها بتنجح وبيصدقوننا ..
            امون :: يب .. اكيييد .. وبذات اننا كلمنا بيهو .. وقالت اوكي ..
            روز :: يالله بدق الباب ..
            البنات بصوت واحد :: بسم الله .. >> داخلات حرب .. خخخ ...
            امون :: اوف .. محد فتح ...
            روز :: انتظري .. شوي ..
            بعد ثواني .. انفتح الباب ... كان جواد ..
            جواد وبصوت كله نوم :: مين انتو ..
            روز :: ا ...
            امون :: اوف .. مدري ..
            جواد بعصبيه :: كيف مدري. . جايين في هذا الوقت .. وتقولون مدري .. وين اصرفها ..
            امون :: في الراجحي ..
            روز :: لالالا .. في سامبا ..
            بنو :: لالالا .. بلا راجحي و بلا سامبا .. اصرفها في الاهلي .. خخخ ..
            جواد :: وجع ناس فاضية .. جاء بيسكر الباب .. بس روز دفته خخ ..
            جواد بعصبيه وبصراخ :: خييييييييييييير ...
            روز قاطعته :: على شششحم .. و ..
            امون :: و تراب .. و ..
            بنو :: و مدري خخخخخخخخخخخخخ .. الموهم .. بنقول شئ خطييير. . وفيه حياة او موت ..
            يعني اسمعنا لين النهاية علشان مانعمل فيك عمايل .هع ....
            امون :: ايووان .. اسمع مثل الخلق احسن ..
            روز :: ايوا. الزبده.. ومافيها .. ان وجدان ..
            جواد قاطعها :: مابي اسمع شئ عنها .. والحين تفضلوا من غير مطرود .. ولا ليه مطرود .. يالله برا ..
            امون ببرود :: ايه .. زي بعضك .. بس تراها مخطوفة يالله باي. .
            جواد بسرعة :: لحظة .. لحظة .. وش قلتي ..
            امون :: كلام الشيوخ ماينعاد ..
            بنو :: مخطووووووووفة .. ماتفهم ..
            جواد بعدم استيعاب :: يعني كيف. . مين خطفها ..
            بنو :: ناس الله يستر علينا وعليهم ..
            جواد :: بتقولون مين ولا لا ..
            روز بسرعة :: سيف .. خطفها .. امون و بنو ناظرو فيها ..
            جواد :: مين سيف ..
            روز :: هذا الله يسسلمك .. واحد ماتعرفة .. يعني اسكت .. ولا تقاطعنا ..
            جواد :: وانا كيف بصدقكم ..
            امون :: تبي الدليل .. يعني ..
            جواد :: ايوا ..
            امون :: ايه خلاص .. بكرة .. اول مانصبح .. حياتك .. عندنا .. ونوريك الدليل. . باي .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
            في سردينيا. .. عند ناصر ..
            وصل .. وشاف وجدان .. حاطة راسها على رجول ام وئام .. و مغمضة عيونها .. و واضح عليها التعب ..
            ناصر في نفسه :: كل مني .. اوووف ... توجهه لهم ..
            ناصر :: السلام عليكم ..
            ام وئام :: وعليكم السلام ..
            وجدان سمعت صوتها بس ما كان فيها ترد ... عليه وضلت على حالها ...
            ناصر :: وش فيها ..
            ام وئام :: من لما صحت .. و الكحة مو راضية تفارقها .. شكل الالتهاب زاد عندها ..
            ناصر :: طيب .. خلينا نوديها الدكتور ..
            ام وئام :: وجدان ... حبيبتي .. يالله ..
            وجدان :: تيب .. رفعت نفسها بمساعدة .. ام وئام ..
            ناصر :: يالله ..
            وصلوا لين باب البيت ..
            ام وئام :: اوبس .. نسيت شنطتي .. الحين اجيكم .. تركت وجدان ... وراحت بسرعة .. لغرفتها ..
            وجدان .. كانت ماسكة نفسها بالقوة .. لين تعبت .. وحست نسها بتطيح ..
            ناصر لاحظ حركتها .. و مسكها من يده ..
            ناصر بخوف واضح :: فيك تمشين ..
            وجدان رخت يدينها .. وحطت راسها على صدر ناصر وهي مغمضة عيونها ..
            ناصر رفعها :: وجدان .. وش تحسين ..
            وجدان ابتسمت بتعب :: ولا شئ .. بس ابي اجلس ...
            ناصر ساعده .. لين وصلوا للسيارة .. وركبها وراء .. وبعدها .. جلس في مكانه ..
            ناصر بتررد :: وجدان ..
            وجدان :: هممم ...
            ناصر :: بأيش تقصدين برسألتك ..
            وجدان :: كح .. كح .. كح .. ولا .. كح .. كح ..
            ناصر بسرعة :: خلاص .. لاتتكلمين .. لا تتعبين نفسك ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #46
              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              عند بيهو ..
              كانت متوترة .. و من نظرات الموظفين .. ناظرت في ساعتها .. وابتسمت ..
              بيهو براحه :: اخييرا .. مر الوقت اوف .. اخذت اغراضها ..
              وطلعت من المؤسسة ..
              و توجههت للبيت .. اول ماوصلت ..
              بيهو بصوت عالي :: ياهوووو .. يا اهل البيت .. اين انتم .. خخخخخخ .. شكل محد فيه ..
              طلعت لغرفتها .. وبدلت ملابسها .. و مسحت المكياج .. و نزلت .. للمطبخ ..
              سألت الخدامه .. وقالت لها انهم في المستشفى .. راحت لتلفون البيت .. و اتصلت . بناصر ...
              بيهو :: نصور .. بعد السلام والكلام .. والتكفيخ .. وين انتو الحين ..
              ناصر :: ههههه .. متى سلمتي علشان بعد السلام ..
              بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. اخلص وين انتو الحين .. وش بلاها وجدان ..
              ناصر :: كل العادة .. تعبت ...
              بيهو :: وكيفها الحين ..
              ناصر :: الحين .. حاطين لها اكسجين .. ويمكن يخلونها .. عندهم يومين ..
              بيهو :: اها .. يالله نويصر .. ضف خشتك .. اوووه .. قبل ماتضف
              خشتك .. وش قلت لوجدان اعترف ..
              ناصر ابتسم :: مالك .. دخل .. باي .. وقفل ..
              بيهو :: بل شوف . .الجاحد قفل في خشتي .. طيب .. طيب .. يا نصور انا اراويك .. مالت عليييييييك ..
              رمت السماعة بأهمال .. وطفت لمبات الصالة .. و شغلت التفزيون تدور لها فيلم روعب ..>> خخخخ ..
              بيهو :: واو .. Saw واو .. حماس ..
              تربعت بالارض .. وجلست تتفرج بحماس ..
              بعد ثواني .. دخل مراد .. البيت .. استغرب .. ان اللمبات مطفية .. توجهه للصالة الداخلية ..
              شاف بيهو جالسة وتتأبع الفيلم بحماس زايد .. خخخخخخخ ...
              مراد في نفسه :: هههههههه .. مهبوله هذي ولا ايش .. خخخخخخخ ..
              خلني اخرعها ...
              بيهو بدمج :: لالالا .. يا اهبل .. نط .. لالالالا .. ايوا .. اووووووووووف .. مجنون هذا يرميها ..
              مالت عليييييييييه .. مهبول .. لالالالالالالا .. وراك يا اهبل .. لالالالالالالالا .. مات .. احسن مالت عليه غبي .. خخخخ ..
              مراد بصوت عالي من وراء بيهو :: وشششششششششششششش تسسسسسسسسسسويييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين ...
              بيهو التفتت وراها بحماس :: اتا ابع فييييييلم رعب .. خخخخخخخخ >> بنفس
              صوت مراد .. خخخخخ
              مراد بأحباط :: بل .. بل .. قلت بخرعك .. لكن للأسف مامنك فايده. .
              بيهو :: هع .. غير تعبت الحنجر الصوتيه مالت . .عليييييييييييييييييييييك ..
              مراد :: الموهم .. وتكلم بحزم ... اليوم وين كنتي ..
              بيهو وهي تحك راسها :: اممممم .. كنت في مشوار قريب يعني ..
              مراد :: بيهو .. انا اتكلم من جد .. وبطلي حراكات الاستبلأه . .هذي ..
              بيهو :: مالك خص. .
              مراد :: بلاش عناد .. وتكلمي ..
              بيهو :: ماراح اتكلم .. و اروح واسوي .. الا اباه .. مالك خص فيني .. فاهم ..
              مراد :: لا لي خص فييييييييييك ...
              بيهو ببرود :: ليه .. ولي امري .. ابوي .. اخوي .. عمي .. زوجي .. اكيد ولا واحد منهم ..
              وطلعت غرفتها ..
              مراد :: ايه براحتك بيهو .. ودخل المكتب ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند ناصر ..
              ناصر :: ام وئام .. روحي .. البيت وانا اجلس معاها ...
              ام وئام :: بس يا ناصر انت عندك شغل ..
              ناصر :: لا ماعندي .. كل اشغالي خلصتها .. روحي ارتاحي ..
              ام وئام :: ابي اعرف .. انت ليه تبي الفكة مني ..
              ناصر بترقيعه :: لا .. بس علشان اشغالك .. وبعدين عندك بيهو المجنونه .. يبي احد يمسكها ..
              ام وئام رفعت حاجبها :: قول تبي .. تستفرد بوجدان .. وتتكلم معها ..
              ناصر نزل راسه وحك رقبته :: ها ..
              ام وئام :: ههه .. من قال ها سمع ... انا رايحة. . باي ..
              وطلعت من المستشفى ... دخل ناصر .. للغرفة الا فيها وجدان .. سكر الباب بهدوء .. و توجهه لعندها ...
              جلس على طرف السرير .. ومسك ايدها .. وصار يمسح على شعرها بحنية >> اووخص من متى يانصور خخخ ...
              عند وجدان .. حست بقربة .. بس ظلت مغمضه عيونها .. حست برعشة من لمست يدة الباردة ..
              حاولت تمسك ..نفسها ماتبين رعشتها. .. بس ماقدرت ..
              ناصر :: وجدان .. افتحي عيونك .. ادري انك واعية وتحسين فيني ..
              وجدان اوووف مابي غصب اوف ...
              ناصر بتفكير :: لاتفتحين .. بس الله يعينك على الا بسوية ..
              وجدان راح تفكيرها بعييييييييييد .. وفتحت عيونها بسرعة وبخوف :: وش بتسوي ..
              ناصر :: ههههههه .. ولا شئ ..
              وجدان :: مالت .. وناظر الجهه الثانية ..
              ناصر :: وجدان ...
              وجدان ناظرت فيه :: ...............
              ناصر :: انا اسف .. لو صدقتك امس .. ما كان صار لك كذا .. نزلت من عينه دمعه خانته ..
              وجدان ناظرت فيه بصدمه :: .......................
              ناصر نزل راسه :: انا اسف ..
              وجدان مدت يدها ومسحت دموعه وبهمس:: ناصر ...
              ناصر رفع راسه وناظر فيها :: عيوني ..
              وجدان ابتسمت وقالتها بهمس :: أحبك ...
              ناصر بلا شعور رفعها وحضنها بكل قوته ...
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #47
                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                مر اسبوع على الاحداث .. السابقة ..
                بيهو و مراد :: مابينهم سلام .. كل واحد في حاله .. مراد اخذ على خاطرة من كلام بيهو ..
                وصار يتجنبها ... بيهو حست على نفسها. . وكذا مرا ودها تعتذر لمراد .. بس تفتكر خطتها ..
                و تضغط على نفسها .. و تطنش ..
                وجدان و ناصر :: عايشين حياتهم بحب .. و ناصر قرر يطلب يد وجدان من عمها. . اول مايرجع للسعودية ..
                رنو :: كانت .. من الشغل للبيت و من البيت للمدرسة وعلى هذا الحال .. ليين جاء اليوم ..
                الا غير حياتها. . بشخصية ثانية ..
                البنات :: اقنعوا جواد .. و عرف ان وجدان انخطفت .. لما كلم بيهو .. > مسكين صدق على طول ..
                منصور :: عرف مين هي رنو .. و حاول يوصل لها .. بس ما كان يقدر ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
                يوم الاحد .. الصباح .. الساعة 4 الفجر .. في السعودية ..
                عند رنو ..
                رنو :: مالي الا كذا .. بس اكيد راح يشكون فيني .. اخ .. ليتني ماتسرعت .. ورحت هذاك اليوم ..
                لمت اغراضها .. واتصلت على شخص .. واتفقت معاه. . على كل شئ ..
                طلعت من البيت . و توجههت .. للسكن الجديد بهيئتها الجديدة ..
                اول مانزلت من السيارة .. سمت بالله .. وفتحت الباب ..
                رنو بصوت خشن :: السلام عليكم ..
                الشباب :: وعليكم السلام والرحمه ..
                الشاب (1) :: اكيد انت .. الساكن الجديد ..
                رنو :: ايوا ..
                الشاب (2) :: عرفنا فيك ..
                رنو :: اسمي رامي ..
                الشاب (1) :: هلا بك رامي .. انا مازن .. و هذا ماجد .. و هذا حسام .. و هذا خالد ..
                رنو :: تشرفنا ..
                ماجد :: رامي. . كم عمرك ..
                رنو بعفوية :: 15 سنة ..
                الشباب ناظروا بعضهم بأستغراب ..
                ماجد :: 15 ...
                رنو :: ايوا .. ليه متسغربين ..
                ماجد :: يعني .. بهذا العمر .. و ساكن لوحدك .. اهلك وين ..
                رنو بكذب :: متوفين ..
                الشباب :: الله يرحمهم ..
                رنو :: امين ..
                حسام :: انت من جدة ..
                رنو :: لا .. من المدينة بالاصل ..
                حسام تغير وجهه لما قالت المدينة وبهمس :: اعوذ بالله ..
                رنو سمعت كلمته واستغربت وبفضول :: ليه تغير وجههك ..
                حسان و هوا مبتسم :: لا ابد .. بس لنا مواقف هناك سوده.. خخخخ
                رنو :: اها ..
                ماجد :: رامي .. امش واريك وين غرفتك ..
                قامت معاه. . ودخل الغرفة ..
                ماجد :: خالد معاك .. في الغرفة .. راح يكون ..
                رنو اوف :: اها ..
                رنو اول ماطلع .. رمت نفسها .. بكل مافيها على السرير بتعب ..
                ××××××××
                اعرفكم في شخصياتنا ..

                ماجد :: سبق وعرفتكم عليه ..
                مازن :: عمره .. 24 سنة .. طبيب في قسم الباطنية .. انسان عايش بطول و العرض .. ساكن
                في المدينة بس دايم ينزل .. جدة .. كل اجازة ..
                حسام :: عمره .. 22 سنة يدرس اداره .. اعمال .. وهوا و مازن عيال عم ..
                خالد :: عمره .. 26 سنة .. انسان غامض .. لابعد درجة .. مايتكلم كثير معاهم ..
                دايم سرحان ... انطوائي .. عنده معارض للسيارات ..
                ××××××××
                رتبت ملابسها .. و حطتهم .. في الدولاب ..
                راحت لجيب الشنطة متحته وطلعت صور اخوها رامي ..
                رنو في داخلها :: الشئ الوحيد الحلو .. انك توامي .. هه ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #48
                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  عند منصور ..
                  العسكري :: طال عمرك .. لين الحين .. مشغل بالك .. بالموضوع ..
                  منصور :: لازم اعرف وش القصة .. مو معقوله .. ان ماوراها سالفة .. وبذات انها ..
                  لما تشوفني .. تهرب .. وتختفي. . اكيد وراها شئ .. فوق كذا .. كانت بترفع
                  قضية .. على اللواء .. ماتبيني .. احقق في الموضوع ..
                  العسكري: : هوا .. فعلا .. شئ يحير ..
                  منصور :: اهم شئ خليه بيننا ..
                  العسكري: : ولا يهمك طال عمرك .. الا ابسألك .. سعد ماينشاف ..
                  منصور :: ههه .. خليه .. يتهنى في العسل .. خخخخخخ
                  العسكري :: طال عمرك .. تأمر بشئ .. بطلع الحين ..
                  منصور :: انتهى دوامك ..
                  العسكري :: ايوا .. يادوب اسلم .. و اروح للبيت .. اريح .. وراي خفارة اليوم بالليل ..
                  منصور :: اها .. فمان الله ..
                  العسكري :: فمان الكريم ..
                  طلع .. و ضل منصور .. يفكر في البنت ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

                  عند البنات ..
                  امون :: بنات. . طفش ..
                  بنو :: وش اسويلك .. انا اليوم رايحة بيتنا ..
                  امون :: ليييييييييييييييييييييييه ...
                  بنو :: خلاص .. بدت الدراسة .. من زمان .. و صارلي اسبوع غايبة ..
                  امون :: اوف. . وانا بجلس لوحدي ملل ..
                  بنو :: عادي .. الخميس اكون عندك .. او انتي تجين ..
                  امون ::: اقولك .. اليوم فوفو .. جاية .. وش رايك نسوي لها مفاجأة ..
                  بنو :: اممممم .. مثل اية ..
                  امون :: انا اقولك اسمع .................................................. ..............
                  بنو :: واي .. جنان .. راح تفرح ..
                  امون :: يب. . اجل خلينا نجهز كل شئ الحين .. قبل ماتجي ..
                  بنو :: يمدينا ..
                  امون :: يب .. هيا راح توصل على العشاء ... يمدينا .. نخلص بسرعة ..
                  بنو : اوكي .. اجل قومي ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                  في سردينيا ..
                  عند بيهو ..
                  نزلت من غرفتها .. وهي على نفس حالها كل يوم بالملابس الرسمية .. تنورة قصيرة سوده. . سكيني ..
                  و قميص اسود .. وعيه جكيت اسود .. ورافعه شعرها .. و لابسة النظارات ..>> سايرة عجوز ههه ...
                  بيهو :: احم .. مراد ..
                  مراد :: ................... كان يفطر بدون مايناظر لها ..
                  بيهو :: مراد .. كلمني ..
                  مراد ببرود بدون مايناظرها :: خيييييييييير ..
                  بيهو :: مراد .. لاتكلمني بهذا الاسلوب ..
                  مراد برسمية :: نعم استأذة بهيه ..
                  بيهو بصراخ :: مراد .. لاتصير كذا ..
                  مراد :: وش تبيني .. اقولك .. اجل .. تعبت .. ترا منك .. ومن اسلوبك معاي .. وربي تعبببببببببت ..
                  حسسسسسسسسسسسسسسي .. فيني .. لو ثانية .. سويت كل شئ تبينه .. ضحيت بكل شئ املك ..
                  بس علشان اكون قربك .. لكن انتي. . ولا حس .. تعامليني .. مثل الجدار .. اسلوبك .. زفت ...
                  معي .. كيف تبيني اكلمك .. قولي كييييييييييييييييف ...
                  بيهو كانت تناظر فيه وتبكي بصمت :: .....................................
                  مراد :: خلاص .. تعبت .. وربي تعبببببببت .. مليت من الصبر ..
                  بيهو بصوت باكي و مبحوح :: عن اذنك .. وطلعت بسرعة ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                  عند ناصر و وجدان ..
                  ناصر :: وجدان .. بكلمك .. في شئ ..
                  وجدان بأهتمام :: ايش هوا ..؟؟
                  ناصر :: بخصوص الرسالة ...
                  وجدان :: أي رسالة ..
                  ناصر :: الرسالة .. الا ارسلتيها لي ..
                  وجدان :: ايييت وحدة ..
                  ناصر وهوا يفتح جواله .. ويمده. . له :: هذي ..
                  وجدان اخذت الجوال من يدة .. وصارت تقراء الرسالة :: ها .. هذي. .
                  ناصر :: ايوا .. هذي وش كنتي تقصدين فيها ...
                  وجدان مدت الجوال له :: ولا شئ ..
                  ناصر :: الا .. في شئ ..
                  وجدان :: ناصر .. خلاص قلت لك ولاشئ ...
                  ناصر :: وجدان .. قولي .. وش تقصدين بالرسالة ..
                  وجدان : اووووووه. . ناصر. . خلاص. . قلت لك ولا شئ .. ولا شششششششئ ..
                  وقامت بسرعة من مكانها .. وراحت ..
                  اكييييييييييييد .. تبون تعرفوا .. ايش هيا الرسالة .. خخخخخخخخخخخخخ
                  ((خطاي اني منحت الحب شخص وقابله بنكران
                  طمعت احسب طمع قلبي بحبك يكسب ارباحه
                  وعرفت انه ما تورثته من ابوي ادم طمع انسان
                  خسر ملك جنان وراحته باسباب تفاحه )) ....
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                  نه(15)اية البارت ...
                  توقعاتكم + تفاعلكم + اعجابكم .

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #49
                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    قراءه ممتعه

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      يسلمووو قلبو على البارتات الحلوه
                      متابعه و معجبه بالروايه
                      تحيتي ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...