رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    عند وتيم ...
    كان يناظر في عيونها ينتظر أي رد منها ..
    جيان :: لا ..
    وتيم بعد تصديق :: يعني اية لا ..
    جيان :: مو موافقة وتيم ...
    وتيم :: وليه جيان ..
    جيان :: اسفة .. بس مارا حاكون زوجة لك في يوم من الايام ..
    رفعت يدها و نزلت الخاتم من اصباعها .. و حطته في يد وتيم ..
    وراحت ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
    عند رجاوي ..
    رجاوي :: اي .. وجع ان شاء الله بعد عني .. يا ×××× ..
    ابو جابر :: بعد عنها ياولد ابعد ..
    جابر وهوا يدفها :: لو عاد ترفع صوتها ماراح تلوم الا نفسها ..
    ابو جابر :: والله لو تمد يدك عليها .. ما تلوم نفسك فاهم ..
    جابر :: ايه هين .. و طلع من البيت ..
    ابو جابر :: لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك ..
    رجاوي :: عسى يده .. للكسر اي .. شوه .. وجهي بضربة .. اي ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
    عند بيهو ..
    بيهو :: خلاص انتهيت ..
    رنو :: ياويلي .. وربي بيروح فيها ..
    بيهو :: خليه اجل يمد يده على اخته ..
    رنو :: الله يعييينك على مابلاك ..
    روز جات مفحطة :: جاء جاء جاء جاء ... اسرع ..
    بيهو :: يالله بسرعة بسرعة ..
    وتخبوا ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
    عند ناصر ..
    ناصر بعصبيه :: انت ليه ماتفهم .. خلها تنزف ..
    الحارس :: بس طال عمرك .. كذا راح تتعب و تمرض ...
    ناصر :: خليني امرض و اموت .. و الحين اطلع برا .. ولا اشوف بني ادمي داخل ..
    الحارس :: بس ..
    ناصر مسك الكاسة و رماها جنب الجدار :: انت ماتفهم اطلللللللللللللللللللللع ...
    ....... :: و انا راح تطلعني ...
    ناصر التفت على جهت الصوت ..
    ناصر بعدم تصديق :: وجدان ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
    نه(29)اية البارت ..
    توقعاتكم + لاييك + تفاعلكم ....

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

      الب (30)ارت الثثثلالالالالاثووون ...

      تدري .. ‘ وش اللي يشرح القلب و الروح ؟
      " ذكر الله, ثم اشوفك دوم متهني \" !



      عند بيهو ...
      بيهو :: قرب منها ...
      رنو :: الله يعيييييييييينك ...
      روز :: وش حطيتي فيها ..
      بيهو :: على المقبض زيت ... و على الدعاسه شحم ... وعلى الدركسون .. حطيت كتشب ..
      روز :: وييييييع .. الله يقرفك ياشيخة ..
      بيهو :: لسا ماخلصت .. و على المقعده .. حطيت غراء ..
      روز :: هههههههههههههه ... اما عاد ...
      رنو :: فكها ...
      بيهو :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... شوفوا كيف متقرف ..
      رنو :: كيف لو جلس الحين .. يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ انتحار ...
      بيهو :: احسن ياجويبر تستاهل هع .. يالله بنات خلونا نجهز ..
      روز :: اوكي ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
      عند ناصر و وجدان ..
      ناصر :: ليه طلعتي من المستشفى ..
      وجدان بتعب :: و انت ليه جرحت يدك ..
      ناصر ببرود مصطنع :: مايخصك ..
      وجدان بعصبية :: الا يخصني ..
      ناصر :: و بصفتك ايه .. لاني حبيبك ولا زوجد و لا اخوك ..
      وجدان :: .........................
      ناصر :: مالك أي حق تجين هنا ...
      وجدان :: انا الغلطانه الا كنت خايفة عليك ..
      و طلعت من الغرف والبيت على طول .. بعد ساعتين .. وقف ناصر و طلع للحارس
      ناصر :: وين راحت الا طلعت من عندي ...
      الحارس :: في سيارة جات واخذتها وراحت بسرعة ...
      ناصر :: ليه هيا جات بأيش ...
      الحارس :: بسارة اجرة ..
      ناصر بقلق :: وش نوع السيارة ..
      الحارس :: والله ما دققت بس اكيد نقدر نطلعها .. من الكاميرات ..
      ناصر :: امشي نشوف التسجيلات ...
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
      عند البنات ...
      بيهو :: خلصتوا بنات ..
      رنو :: يب انا خلصت ..
      روز :: و انا كمان ..
      بيهو :: لحظة .. مسكت جوالها وردت .. الو ..
      ....... :: هلا ..
      بيهو :: مين معاي ..
      ....... :: بصفة عامه ما راح يهمك .. بس الا يهمك الكلام الا بقوله ..............................................
      بيهو بصدمه :: اييييييييييش ...
      ...... :: والحين سلام .. و قفل .. على طول ..
      بيهو :: الو ... الووو .. وجع ... رمت الجوال و ناظرت في رنو ..
      رنو :: شوبك ..
      بيهو بعصبية :: اكلتي معنا و جلست و نمتي . و اعتبرتك مثل اختي واكثثثر ... و اخر شئ يجيني خبر ..
      انك من بنات .. ال..........
      رنو :: بيهو والله ....
      بيهو قاطعتها :: رنو .. اطلعي برا البيت .. مابي اشوف .. وجهك مرا ثانية ... مفهوم ...
      رنو بترجي :: بيهو بليز اسمعيني ..
      بيهو بحد :: رانيا .. اطلعي برا ... وراحت فتحت الباب ..
      رنو :: راح تندمين لو طلعت من الباب ..
      بيهو:: ما اندم على شئ .. اسوية ... و الحين برا و شيلي قشك معاكي ...
      رنو :: الله يسامحك ... و طلعت من البيت ...
      روز :: ليه سويتي كذا .. خلاص السالفة مر عليها سنيييين .. من ايام جد جد جدك ...
      بيهو :: وبنسبة ليا لا مفهوم .. والحين روحي انخمدي ورانا قومة الصباح ...
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        عند ناصر ...
        كان يناظر في التسجيلات ...
        ناصر :: عيد اللقطة ...
        الحارس :: حاضر ..
        عادها .. مرا ثانية و ثالثة ..
        ناصر بعجله :: بس .. بس .. وقف ... ياعيييييال ال×××××××× ....
        الحارس :: مين هذولا ..؟؟
        ناصر :: هذا من جماعة سيف ... ال×××××× ... سجل رقم اللوحة ..
        طلع جوالها و اتصل على منصور ...
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
        عند منصور ...
        كان دوبة داخل البيت و هلكان من الشغل .. سمع صوت جواله
        بس طنشة .. و راح اخذ له شور .. و بعدها طلع .. ورجع سمع صوت ..
        الجوال .. مسكة وشاف المتصل ناصر .. في اللحظة الا بيرد فيه قفل الاتصال ..
        ناظر المكالمات الفائتة ..
        منصور :: اووووف .. كل هذي .. اكيييد صاير شئ ..
        رجع و دق على ناصر ..
        ناصر :: وينك ياشيخ ..
        منصور :: وش فييك .. ..؟؟ صاير شئ ..
        ناصر :: قول وش الا ماصار ... رجال سيف خطفوا ... وجدان ..
        منصور :: اية ادري .. و قدروا يمنعونهم ..
        ناصر :: تدري و ساكت ..
        منصور :: والله ناصر من الشغل الا فوق راسي .. رجعت البيت هلكان ..
        ناصر :: اها ... ازعجتك اسف ..
        منصور :: حصل خير .. تأمرني بشئ ..
        ناصر :: لا سلامتك ..
        منصور :: الله يسلمك يالله باي ..
        ناصر :: باي .. لالالالالالا .. لحظة ...
        منصور :: ها .. وش فيييك ..
        ناصر :: ماقلت لي وين وجدان الحين ..
        منصور :: ارسلتها مع العسكري لبيتك ... من ساعة .. ماجوك ..
        ناصر :: لا ..
        منصور :: اها .. ناصر و ربي ما اشوف دربي سلام و قفل ..
        ناصر :: سلام .. وجع مسرع قفلت ..
        حط جواله بجيبة و طلع براء ينتظر وجدان ...
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
        عند الشباب ...
        مازن :: شباب الساعة كم الحين ..
        ماجد :: وحدة ..
        مازن :: اما ....
        ماجد :: ليه ...
        مازن :: كنت بمر عمتي .. بس دامها وحدة .. يمديها نايمة الحين ..
        ماجد :: اها .. امش خلينا نروح لعند معاذ ..
        مازن :: زين ان حسام ..مو معنا ولا كان طين عيشتنا ..
        ماجد :: يمديه بسابع نوومه الحييين ..
        مازن :: اية والله ...
        ركبوا السيارة و توجهه لبيت ابو معاذ .. و صلوا ودقوا .. على معاذ ..
        معاذ :: هلا ماجد ..
        ماجد :: هلابك .. وينك في البيت ولا براء ..>> بدري تسأل .. هع
        معاذ :: والله دوبي دخلت البيت و هلكان ... >> الدنيا كلها هلكانه هع ...
        ماجد :: ليه وين كنت ..
        معاذ :: كنت بشركة ...
        ماجد :: ايشششششششش .. وين كنت ... لالالا ما اصدق .. انزل تحت بسرعة .. اشووف ..
        معاذ :: اما .. مجود تكفى مافيني انزززل ... ماكمل كلامه الا وقفل ماجد ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          عند ناصر ..
          كان رايح جاي عند البوابة ... لمح سيارة ..
          ناصر :: ان شاء الله هم ..
          وقفت السسيارة قبالة ... نزلت منها .. بهدوء ... و بعدها راحت السيارة ..
          توجهه ناصر لها .. و مسكها من كتوفها ..
          ناصر :: وجدان .. انتي بخييير ....
          وجدان :: ..............................
          ناصر :: وجدان ردي علي .. صار لك شئ .. تحسين بشئ ..
          وجدان هزت براسها ب(لا)....
          ناصر :: ليه ماتتكلمين ..
          وجدان غمضت عيونها و رجعت فتحتها .. مرا ثانية ..
          ناصر :: ادخلي ارتاحي ..
          وجدان وهي تبعد يدينه :: مابي .. ابي اروح للبنات ..
          ناصر :: طيب. . الحين اوصلك ..
          وجدان بهمس :: مابيك توصلني ..
          ناصر قرب منها وبحنية :: وليه ..
          وجدان بصوت مبحوح :: ناصر ابعد .. و خلني اروح لوحدي ..
          ناصر :: طيب. . بخليهم يوصلونك .. اوكي ..
          وجدان :: طيب ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
          اليييييييييييييييييوم الثثاني .. عند بيهو ..
          بيهو :: يالله بنات ..
          وجدان :: انا جاهزة ..
          روز :: وانا خلصت .. يالله نمشي ..
          وجدان :: و جيان .. ماراح تروح ..
          بيهو :: نوب .. جيان مكانها مع وتيم .. لاتضحك علينا ولا على نفسها .. وتسوي نفسها ماتباه ..
          مثل حضرت افنديك .. وامشن الحين .. و طلعت قبلهم ..
          وجدان :: وش فيها اليوم .
          روز :: امس .................. وحكت لها كل شئ ..
          وجدان :: وي من جدك ..
          روز :: لا من عمي .. ايوا من جدي ..
          وجدان :: طيب .. طيب .. امشي قبل ما تذبحنا ..
          روز :: من جد .. مشي بس ..
          طلعوا و ركبوا السيارة ..
          بيهو :: لا .. مرا بدري .. كان جلستوا .. وشربتوا قهوة وكملتوا سواليفكم ..
          روز و وجدان :: ...............................................ساك تين ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
          نه(30)اية البارت ...
          توقعاتكم + لايك + تفاعلكم ...

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            .
            .


            فديتكم هذا اخر بارت نزلته الكاتبه

            واعتذر للمره الثانيه ع التاخير

            .

            .

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              مشكوره ياقلبي
              كالعاده دخلت اشكرك على تنزيل البارت
              و القراءه من خلال الجوال
              تقديري لك ..

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                يعطيك ألف ألف عافية

                متابعة هنا =)

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  ,,



                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  اسفه ع التاخير بس الكاتبه مانزلت شيء

                  اليوم لقيت لها رد انو راح تنزل بارت ان شاء الله

                  اول ماتنزله راح تشوفونه ان شاء الله موجود

                  ,,

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    ,,



                    الب (31)ار الؤاححدد و الثثلاثون ....

                    ناخذ من الصدمات و نرمي ورانا
                    ،، و نمشي الطريق الصعب ونقول


                    " هانت "
                    " هانت "
                    " هانت "


                    عند رجاوي ...
                    رجاوي :: تككفى ابويا .. وربي ما اطول .. بس اخذلي كم حاجا .. و ارجع على طول ...
                    ابو جابر :: و اذا اخوك جاء .. و ما لقاكي ..
                    رجاوي :: جابر مايجي الا اذا كان يبغى فلوس كل العادة ...
                    ابو جابر :: طيب .. بس ها .. قبل الساعة 10 تكونين في البيت ...
                    رجاوي :: من عييوني يا احلى ابو بالدنيييا ... فديييتك و باس راسه و راحت ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                    عند روز ...
                    روز بحمس لوجدان :: الاخلاق اليوم مقفله ...
                    وجدان بنفس الهمس :: اووص .. لا ترمينا من السيارة ..
                    روز :: والله تسوية .. بنت خالتي و اعرفها ...
                    بيهو :: بنات ...
                    روز و وجدان بصوت واحد :: سمي ...
                    بيهو :: ودي افحط بالطريق ..
                    ناظروا ببعضهم :: سبحان من غير الاحول ..
                    بيهو :: وش فييكم ..
                    وجدان :: ولا شئ .. بس من جدك بتفحطين ..
                    بيهو :: و الله ودي ..
                    روز :: اقول .. انا لسا ..دوبي في عز شبابي ... مابي افنقش خخخخخ....
                    بيهو :: مالت ..
                    وجدان :: والله روز صادقة محنا بايعين اعمارنا ..
                    بيهو :: اه ... وينك امون انتي الا تحمسيييني وبسسسس ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                    عند ناصر ...
                    معاذ :: والله هذا الا صار ...
                    ناصر :: طيب .. ماتعرف ايش التغير المفأجاء هذا ..
                    معاذ :: لاوالله ...
                    ناصر :: اها .. طيب معاذ .. انا امر عليك شوي في الشركة ..
                    معاذ : اية والله يكون احسن والله من حاس موب فاهم شئ ..
                    ناصر :: شوي اجيك وافهمك على بعض الشغلات ...
                    معاذ :: خلاص صار ..
                    ناصر :: يالله مع السلامه ..
                    معاذ:: مع السلامه ...
                    قفل مع معاذ و راح اخذ له شور .. و بعد نص ساعة طلع ..
                    يحجز للمدينة ... و توجهه بعدها عند معاذ ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                    عند جيان ..
                    كانت جالسة قبال البحر تفكر بالاصار امس ..
                    جيان بنفسها :: اه .. ياوتيم لو تدري وش سويت فيني ... بس ليه رفضتة ..
                    لالا خليه ... عيشني اسوا ايام عمري .. خليه يذوق الا انا ذقة ...
                    قطع عليها تفكيرها .. شخص من وراها ..
                    جيان بأستغراب :: خير ...
                    ...... :: انا شفتك قبل صح ..
                    جيان وهيا توقف :: لا .. و راحت ..
                    لحقها :: الا مو انتي الا كنت في المستشفى اتصحين .. علشان بيخيطون ايدك ..
                    جيان بخوف :: مين انت ..؟؟
                    .... بحنان :: لا تخافين ... ماراح اسويلك شئ .. بس شفتك بالصدفة و مامنعت نفسي اجي
                    واسلم ..
                    جيان :: ......................
                    ..... :: انا وليد الا وصلكم للبيت ..
                    جيان بفشلة :: اها ... عرفتك ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      ,,


                      عند رجاوي ..
                      كانت في السوق تتسوق ...
                      اخذت لها كم بدلة للجامعه .. و بعدها طلعت من المول ..
                      رجاوي بخوف :: يمه .. جابر .. ياويل حالي ..
                      صارت تمشي بسرعة خوف ان جابر يلمحها ... وصلت لسيارة ..
                      كانت بتفتح الباب ... بس وقفها صوت ..
                      جابر بصوت شوي عالي :: رجاوي ..
                      في نفس اللحظة كان معاذ في نفس المول .. مع اخته مرام ..
                      لمح جابر و عرف انها رجاوي اخته ..
                      معاذ و هوا يقرب من رجاوي ويمسكها من يدها :: كل هذا تبدلين البلوزه ..
                      رجاوي كانت تناظرة و منصدمه من جرائتة ...
                      معاذ :: يالله تأخرنا على امي .. و اشر للسواق بعيونه ..
                      جابر تقدم يبي يتأكد :: رجاوي ..
                      رجاوي غمضت عيونها و بفواهه كانت تمشي مع معاذ من الخوف ..
                      جابر :: معقوله اكون مضيع .. لالا .. بس هذي نفس سيارة ابوي .. لازم اتأكد ..

                      عند رجاوي و معاذ ..
                      معاذ :: سوري .. بس هذي الطريقة الا كان ممكن افكك من لسان جابر ...
                      رجاوي برجفه :: الحين وش بسوي .. اكيد بيروح البيت يتأكد ..
                      معاذ :: امشي اوصلك ..
                      رجاوي بسرعة :: لا ..
                      معاذ :: وليه لا ..
                      رجاوي :: انا ما اعرفك و ماينفع اطلع معاك ..
                      معاذ :: لا تخافين .. ماراح اكون لوحدي .. معانا مرام اختي ..
                      رجاوي رضت :: طيب ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                      عند جيان و وليد ..
                      جيان بأنفعال :: ولييييييييه ترفض ..
                      وليد :: يمكن لاني شايب ..
                      جيان :: تستهبل .. انت ..
                      وليد :: هههههههههههه ... مدري .. عمري بيصك الاربعين و يمكن صك بعد ..
                      جيان :: اما عاد ... الا يشوفك يقول خمسة و عشرين ...
                      وليد :: هههههههه .... لا عاد مو لهذي الدرجة ....
                      جيان :: وي وتيم ...
                      وليد بأستغراب :: مين ...
                      جيان وهيا تقوم وبهمس :: وتيم ...
                      وتيم تقدم لها وصار قبالها :: وش تسوين هنا ...
                      جيان :: عادي .. اشم شويت هواء ...
                      وتيم :: لمعلومك .. انتي مو في سردينيا .. تأخذين راحتك بالطلعه ..
                      جيان تكتفت :: و لمعلوميتك ..انا راجعه لسردينا بكرة ..
                      وتيم :: و مين قالك بتسافرين ..
                      جيان :: مايحتاج اخذ امر من احد ..
                      وليد حس انه ماله داعي ... و انسحب بهدوء بدون مايحسون به ...
                      وتيم :: جيان .. ليه تغيرتي .. ما كنتي كذا ..
                      جيان :: انا مثل ما انا ... ماتغيرت .. و الحين عن اذنك ..
                      وراحت ... بدون ماتسمع منه كلمه ثانية ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                      عند رجاوي ..
                      نزلت بسرعة من سيارة معاذ .. ودخلت البيت ..
                      دخلت بهدوء .. بس ماسمعت حس .. راحت لغرفتها بسرعة ..
                      بدلت .. و نزلت تحت شغلت التلفزيون .. و اخذت نفس عميق و زفرتة بصوت واضح ..
                      جابر :: وين كنتي قبل شوي ..
                      رجاوي خلك طبيعية .. خلك طبيعية :: اءءء ماكنت في أي مكان ..
                      جابر :: رجاوي .. ماراح اعيد كلامي ..
                      رجاوي :: في البيت .. ما تحركت من مكاني ..
                      جابر :: و السواق .. وش كان يسوي في المول ..
                      رجاوي :: ا .. و انا ايش يدريني ... روح اسأله ..
                      جابر :: طيب .. بسألة بس لو كان الا في بالي صح ياويلك فاهمه ..
                      رجاوي يارب ما يقوله .. يارب ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                      عند رنو ..
                      اووف ... الحين وين اطس .. والله حالة ... لو كنت مغيرة اسمي كان احسن ..
                      بدل ماتعرفني .. الحين اكيد راح تعرف اني جاية انتقم ل ........ >> ودكم تعرفون .. خخخ .. خليها بعدين هع ..
                      رفعت جوالها و اتصلت ب....
                      رنو :: ألو ..
                      ... :: اهلين حياتي ..
                      رنو :: اهلين فيك .. كيفك ..
                      ... :: تمام .. كيفك حبيبتي ..
                      رنو :: زفت .. بيهو طردتني ..
                      ... :: كيف ... وليه ..
                      رنو :: احد قالها اني من بنات ال ....... وطردتني ..
                      ... :: تدري انك بتنتقمين ل .. قاطعة
                      رنو :: لا ماتدري ..
                      .... :: حياتي اشوفها مالها داعي تنتقمين له .. انا غلط معها ..
                      رنو :: و هيا مالها داعي تروح تسوي الا سوته ...
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...