رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
    كنت اطلطل انتظرك تنزلين شي
    مشكوووره يالغلا



    يالبى اللي يطلطل

    منوره غلاتي ومشكوره ع المرور

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

      المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh


      إيش صارلهم ..
      بارت قميييل ..
      ننتظرك بفارغ الصبر يا حلوة
      الاقمل مرورك

      سوري ع التاخير

      شويات وانزله

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        الب (25)ارت الخامسس و العششرين ...

        - ورجعه ه الشتاء بكره ♡
        - ذكرت اللي مضى بيني وبينكك
        - من : ” غلا و فراق “
        - اذا كان الشتاء يرحل ....
        - ويرجع جابره صبره
        - انا وياك ماذقنا الرجوع : /
        - و لذه الاعناق ...

        عند البنات ..
        وجدان بخوف :: بنات .. وش صار عليهم ..
        بيهو :: هههههههههههههههههههههههه .. ام الاجرام .. ماصار لهم شئ ..
        وجدان :: ياربي. . انتي ليه باردة ..
        بيهو :: ياشيخة عادي .. خلينا نروح لهم .. بس ..
        رنو :: والله السيارة مشبهه عليها ..
        بيهو ناظرت بتمعن بالسيارة :: يب .. يب . عرفت لمين هذي ..
        رنو :: لمين ..
        بيهو :: الحين تعرفينهم ..
        راحت عندهم .. و طبعا الملقوفة روز معاها ..
        بيهو وبكل برود الدنيا :: سلامات شباب . عسى ماشر ..
        روز :: له .. له .. هذي سواقة انت وهوا ..
        بيهو :: عسى بس واحد فيكم انصاب ..
        مازن :: اخ .. ياراسي ... اخ ...
        ماجد :: بسم الله انتو من فين طلعتوا ..
        بيهو :: من الارض .. يعني من فين ..
        روز بصراخ :: لالالالالالالالالالالا .. ما اصدق .. هلا والله ..
        حسام :: يممممممممممممممممممممة ... لالالالالالالالا ... وربي بصيييييح ...
        روز :: افا .. تصيح وانا لسا ماضربتك قوية ولا ..
        بيهو :: ها شباب .. في اصابات ..
        مازن :: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم .. فتح باب السيارة ونزل ..
        حسام ماتحرك من مكانه ..
        ماجد :: انزل ..
        حسام :: مابي .. خلني هنا احسن ..
        ماجد :: بكيفك ..
        ونزل هوا الثاني ..
        بيهو :: وش عندكم .. هنا ..
        مازن :: انتو .. وش جايبكم هنا ..
        بيهو :: ابد نكشت .. هع ..
        روز :: ترا كفركم بنشر .. علشان كذا حاصت السيارة هع ..
        مازن :: ايشششش ..
        ماجد :: مافي استبنه في السيارة .. الله يأخذكم ...
        مازن :: انتو و ش يعرفكم اننا جاين ..
        روز و بيهو :: مصادر امنيه خاصة ... هع ...
        مازن :: امحق مصادر .. الحين كيف بنكمل طريقنا ...
        بيهو :: غيروا الكفر ..
        مازن :: تستعبطين .. استبنه مامعنا ..
        بيهو :: احد يطلع بدون استبنه .. خلاص .. انا اسلفكم استبنتنا . بس .. بشرط ..
        ماجد :: ايش هوا ..
        بيهو :: اممممممم .. ابتسمت بخبث و ناظرت روز ...
        روز فهمت عليها :: هوا .. بسيط ..
        بيهو :: بس يوجع شوي ..
        روز :: الا هوا .. انوا ..
        بيهو :: تخلي الكفر على كتفك .. لمدت ساعتين ..
        مازن :: ايشششششششششششششششششششششش ..
        بيهو :: من قال ايش سمع هع ..
        روز :: وش قلتو ..
        ماجد :: شاربة شئ انتي ..
        بيهو بجدية :: شوف .. ياتنضربون يا الكفر .. وش تقول ..
        ماجد :: والله الضرب عندي رحمه ..
        مازن :: اقول الكفر اسنع .. انت ودك يصير فيك مثل حسام ..
        ماجد :: لالالالالالالالالالالا .. الكفر .. اخ ياظهيري ..
        بيهو :: ههههههههههههههههه .. هذا وانت لسا ماشلته ..
        ماجد :: من الا صارنا يعورني ..
        روز :: حرام .. اعفيهم من الكفر .. والله يحزنون كافي الا صار لهم ..
        بيهو :: ايش الحنية الا طقت فيك ..
        روز :: حزنوني ..
        بيهو :: شوفوا .. علشان خاطرها بس .. ولا كان .. خليتكم تشيلونه ..
        مازن :: الله يعطيك العافية .. روز .. والله انه جميل .. ما انساه .. لك طول حياتي ..
        روز في نفسها :: هع .. مساكين .. هوا لله .. والله لا اخليكم تلعنون الساعة الا شفتوني فيها ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          في مكان قريب من البنات ..
          كان جالس في السيارة و يراقبهم من بعيد ..
          مسك مقبض الباب و فتحة .. نزل منها .. واشر على واحد من رجاله ..
          .... :: مابي يصير شئ عليهم و بالاخص جيان .. مفهوم ..
          الحارس :: حاضر طال عمرك ...
          رجع ركب السيارة .. و امر السايق بالتحرك >> دخلت فيلم .. خخ ..
          ..... :: قرب اللقاء ياجيان .. قرب ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
          عند البنات ..
          بيهو :: خلاص .. اخذتوا الاستبنه .. فارقوا اشوف ..
          مازن :: الا الحين .. انتو .. مالقيتوا تكشتون الا بالطريق ..
          بيهو :: يب .. علشان مانفوت حادث. . او أي شئ يعني .. تعرف اللقافة .. هع ..
          مازن بهمس : الله لايبلينا ..
          روز :: قلت شئ ..
          مازن :: لالالالا ... اقول .. انتبهوا على انفسكم .. نشوفكم على خير ..
          روز :: باللهى خلوا الاطخم هذا هنا ..
          مازن بأستغراب :: مين تقصدين ..
          روز :: النايم .. الا وراء هههههههههه ..
          ماجد :: والله يموت .. لو يقوم ويشوفكم ..
          روز :: عادي .. خلينا نسوي فيه فيلم رعب شوي .. خخخخخخ
          ماجد :: لا ياشيخة .. بلاش .. الولد .. قلبة مايتحمل ..
          روز :: عادي ..
          بيهو :: ليكون معاه .. القلب ..
          ماجد :: لا ..
          بيهو :: اجل .. خله .. و اخذوا سواقنا .. خخخخخخخخ
          ماجد :: براحتكم ..
          نزلوا .. حسام .. و بعدها .. اخذوا السواق معاهم .. و حركوا ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
          انتهى اليييييوم .. ...
          ^
          ^
          الييوم الثثاني صباح جديد .. بأحداث اجدد ..

          عند البنات ..
          بيهو :: اووووووووووووووووووووه .. وش الازعاج هذا .. اوف ..
          حسام :: يمة .. وش جابني هنا ...
          بيهو :: خير .. وش فيك ..
          حسام :: انتي مين ..
          بيهو :: الجني .. ماعرفتني ..
          حسام صدق .. و صار يقراء المعوذات ..
          بيهو صحصحة و صارت تستهبل عليه :: ترا .. محد يشوفني .. غيرك ..
          حسام :: يارب .. يطلع حلم .. اعوذ بالله ..
          بيهو وهي كاتمه ضحكتها :: اقول .. حسام وراء ما تضيفنا ..
          امون قامت من ازعاجهم :: اوووه .. انتو ليه ماتخلون الواحد ينام ..
          حسام :: انتي تشوفين الا انا اشوفة ..
          بيهو :: لحول .. اقولك محد يشوفني غيرك .. ول .. صارت تأشر لأمون بدون ماينتبه ..
          حسام .. ناظرت فيها امون وفهمت ..
          امون :: لا .. محد غيرك صاحي .. ليه مسوي ازعاج ..
          حسام :: ياربي ... وش اليوم المزفت هذا ...
          بيهو :: ههههههههههههههه ... اقول انكتم بس ...
          قاموا البنات .. على اصواتهم ...
          روز :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ .. انت ليه مزعج ..
          حسام :: روز .. يافديتك .. انتي الا بتصدقيني ..
          روز :: وش فيك ..؟؟
          حسام وهوا يشد بيهو :: انتي تشوفينها هذا ..
          روز :: مين ..
          حسام :: هذي .. و هوا يأشر ..
          روز :: حسام .. انت حرارتك مرتفعة شئ ..
          حسام :: ياربي .. ليه بتجننوني ..
          بيهو رحمته :: ياربي .. انت ليه مو راضي تفهم .. ياليل العفاريت هع ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            عند الشخص ...
            .... :: وش صار ...
            الحارس :: لحد الحين ماصار شئ .. طال عمرك .. على نفس حالهم ..
            .... :: ابيك .. بأي شكل من الاشكال .. تجيبلي جيان .. بدون محد يحس ..
            الحارس :: بس طال عمرك ..
            .... :: نفذ الا قلته ..
            الحارس :: حاضر ..
            قفل .. و بنفس اللحظة دخلت الخادمة ..
            ..... :: نعم .. غيتا في شئ ..
            غيتا ( الخادمة ) :: طال عمرك ... الوالدة .. تبغاك في غرفتها ..
            .... :: الحين اطلع لها .. غيتا جهزتي الجناح الا طلبته ..
            غيتا :: ايوا .. كل شئ جاهز ..
            طلعت و طلع وراها .. و توجهه للغرفة امه .. ..
            دخل و توجهه لعندها ..
            ..... :: امري .. يمة ..
            ام وتيم :: يمة .. متى راح تجي ..
            وتيم :: ان شاء الله .. يمة قريب .. قريب .. راح تعرف كل شئ ..
            ام وتيم :: اه ... تتوقع راح تتقبل الامر ..
            وتيم :: مدري. . يمة .. خايف كل شئ يخرب ..
            ام وتيم :: لاتخاف ياوليدي ... ان شاء الله .. راح تتمون مثل قبل ..
            وتيم :: يمكن تكون متغيرة .. لاتنسين .. قاطعته امه ..
            ام وتيم :: هذاك كان في الماضي ..
            وتيم :: الله كريم ... انا الحين بروح .. تأمرين شئ يالغالية ..
            ام وتيم :: انتبه على نفسك ...
            وتيم :: ان شاء الله ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
            عند وليد ...
            وليد :: نعم ابو خالد وش صاير ..
            ابو خالد :: طال عمرك .. ابو جينا ..
            وليد :: وش فية ..
            ابو خالد :: توفى امس ..
            وليد بصدمة :: وكييييييف. .
            ابو خالد :: امس بعد صلاة العشاء كان يحس بتعب .. ولما جابوله الدكتور ..
            وليد :: لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمة ..
            ابو خالد :: اليوم بنروح نخبر بنته ..
            وليد :: انا بخبرها اليوم .. انتوا اهتموا .. بالعزاء ..
            ابو خالد :: ان شاء الله ...
            طلع ابو خالد ..
            وليد :: الله يرحمه ... رفع جواله .. و اتصل على جينا ..
            كانت نايمة و صحت على صوت الجوال ..
            جينا :: الو ..
            وليد نايمة هه :: الو ..
            جينا :: اوف .. وش تبي يامزعج ..
            وليد :: ممكن .. نلتقي .. ابيك في موضوع مهم ..
            جينا :: لا .. أي شئ تبي تقول قول الحين .. غير كذا مافي ..
            وليد :: جينا .. اذا سمحتي ..
            جينا :: استاذ وليد .. عندك شئ قول .. وريحني .. ابي اكمل نومي ..
            وليد :: اذا سمحتي جينا ..
            جينا :: اوكي .. باي .. وقفلت وكملت نومها ..
            وليد :: ياربي وش البنت هذي .. الله يهديها ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
            عند البنات ..
            حسام بهستره :: هههههههههههه .. انتو تستبلهون صح .. هههههههههههههههههههه ...
            روز بهمس :: امون .. الولد ضرب. .
            امون :: بيهو بتطير عقله .. خلونا نعلمه ..
            بيهو تأشر لهم :: وربي لذبحكم خلوه .. شوي .. خخخخخخخخ ..
            حسام :: هههههههههههههههه .. يعني الحين انتو ماتشوفونها .. ههههههههه
            امون :: لا ..
            حسام بصوت شبة باكي :: هههههههههههه ... لييييييييييييييييييييييييييه ... ههههههههههههههه
            وجدان :: خلاص بنات ..حرام عليكم ..
            روز :: جوجو ..
            وجدان :: بلا جوجو بلا بطيخ .. الولد بيفقد عقله .. حسام .. تراهم يلعبون عليك .. هذي بيهو ..
            نشوفها مثل ماتشوفها انت ..
            حسام :: الحمدالله في احد صدقني .. اخ ...
            هدى شوي .. وبعدها ناظر فيهم بحقد ..
            حسام :: حسبي الله ونعم الوكيييييل فيكم ...
            بيهو :: عادي خل عندك روح رياضية .. هع .. دق جوالها .. ناظرت الرقم .. عن اذنكم شوي ..
            بعدت عن البنات وردت ..
            بيهو :: الو .. هلا وتيم ..
            وتيم :: اخبارك ..
            بيهو :: تمام .. غريبا وش عندك داق دحين ..
            وتيم :: بيهو خلاص .. خلينا .. نعلم جيان بالحقيقة ..
            بيهو :: بس اخاف .. تنصدم .. وبذات ان كل شئ صار قدامها. .
            وتيم :: يمكن ماتنصدم .. لانها شافت الصور ..
            بيهو :: طيب. . بس خليها حبة حبة .. مو بدفاشة ..
            وتيم :: طيب انا الحين جاي ..
            بيهو بسرعة :: لالالالالالالالالالالالالالالالا .. لاتجي .. خلي أي احد يجي يأخذهأ احسن ..
            وتيم :: طيب. . اصلن .. انا مخلي احد يراقبكم من بعيد .. يعني اذا صار شئ يكون قريب ..
            بيهو :: ادري .. هههههههههههههه
            وتيم :: ههههههه .. ماراح اسألك كيف عرفتي .. لانك بتقولين .. مصادر امنية خاصة هههههه
            بيهو :: علييييييك لمبة ههههههههههه ... طيب .. وتيم لازم اقفل ..
            وتيم : طيب. .
            بيهو : باي. . وقفلت ز.
            وتيم :: وججع .. ماتترك عادتها ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              عند ناصر و مراد ..
              ناصر :: اقراء ..
              مراد :: ايش ..
              ناصر مد له الجوال :: شوف وش مكتوب ..
              مراد صار يقراء كل كلمه مكتوبة :: مستحييل ..
              ناصر :: يعني .. لالالالا .. احس في شئ .. ماني قادر استوعب ..
              مراد :: والله راسي وقف .. ههههه .. بس اكييد بيهو تعرف ..
              ناصر :: يب .. اشك ان لها يد في الموضوع .. عقلها اجرامي ..
              مراد :: بقوة ياشيخ .. بس تتوقع له صله ب وتين ..
              ناصر :: ايوا .. وبذات ان فيه شبه كبير على الكلام الا وصلني ..
              مراد :: الله يسسستر ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              مرا الوقت .. و صار المغرب عند البنات ..
              جيان :: بنات وينكم .. وجع وين ضفوا هذولا .. الله يستر ...
              حست بحركة وراها بس ما اعطت للموضوع اهمية ..
              جيان بداخلها :: اكيد البنات .. بيسون شئ ...
              صارت تقترب منها اكثر ..
              جيان التفتت لوراها :: بنات .. وسكتت .. وقفت بصعوبه وهي تناظر الا قبالها ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند منصور ...
              منصور بفرحة :: متأكد من الكلام الا تقوله ..
              العسكري :: متأكد .. والحين وصلني الخبر ..
              منصور :: يعني قربنا ..
              العسكري :: قربنا كثير ..
              منصور :: نادلي الضابط خالد بسرعة ..
              العسكري :: حاضر ..
              منصور :: اخيييرا . بس لازم اتصل على احد البنات ..
              اتصل على بيهو بس كان مغلق .. اتصل على وجدان و امون نفس الشئ
              منصور: : مرا مو وقتهم ... اتصل على رانيا .. بس ماردت ..
              رجع اتصل مرا ثانية ..
              منصور :: وينك على الجوال ..
              رنو :: ..........................................
              منصور :: الو ..
              رنو :: ............................................ لارد ..
              دخل في نفس اللحظة خالد بسرعة ..
              خالد :: منصور دريت وش صار ..
              منصور :: على موضوع .. رانيا ..
              خالد :: عرفنا مكان اللواء .. بس تدري مين معاه ..
              منصور وتنساء جواله :: مين ..
              خالد :: البنات ..
              منصور :: كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف ....
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
              نه(25)اية البارت ....
              توقعاتكم + لاييك + تفاعلكم ...

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                هذا اخر بارت نزلته الكاتبه

                قراءه ممتعه

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  عجبتني ليل العفاريت
                  هههههههههههههه

                  الله يستر من هالورطة إيش راح يسوو
                  ننتظرك ياقمر =)

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    فديت الضحكه

                    ولا ياكلك الفضول شويات وانزل بارت

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      الب (26)ارت السساأدسس و العششرين ....


                      شفتك و انا ~ مشتاإق ,, ( ولهان و ملهوف )
                      مسميات شععور قلبي : عديده
                      عيت عيونك ترحم الحال و تروف
                      وعيت تجي وياإي جملة مفيده



                      عند جيان ...
                      جيان :: مين انت ..
                      .... :: ممكن تجين معانا الحين ..
                      جيان وهي ترجع لوراء :: ايش تبي فيني .. بعد .. عني ..
                      .... :: ماراح اذيك .. تعالي معنا ..
                      جيان :: مابي .. بعد عني ..
                      كانت كل ما تبعد .. كل ماقرب منها اكثر .. مسك يدها .. و حاول يهديها ..
                      .... :: جيان اهدئي .. مراح ائذيك ..
                      جيان :: انت مييييين ..
                      .... :: الحين تعرفين بس تعالي ..
                      جيان :: مابي .. انت ليه ماتفهم ...
                      صارت تصارخ ... حاول يهديها .. بس ماقدر .. ركبها .. السيارة بالقوة ..
                      وبعدها توجهوا لبيت وتيم ...
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                      عند الشلة المصرقعه خخخخ ...
                      كانوا مربطين على الكرسي ..
                      بيهو :: اوف حر ..
                      رنو :: وش بيسون فينا ..
                      بيهو :: و انا وش يدريني .. انتي تعرفينه اكثر ..
                      رنو :: ياربي ... وربي هوا ماعنده. . قلب ولا رحمه .. وربي لو تشوفينه كيف ذبح ..
                      اخويا رامي .. تنفجعي .. انسان ماعنده .. رحمه ..
                      بيهو :: ليه كيف ذبح اخوك .. وكم كان عمركم ذاك الوقت ...
                      رنو :: انا اقولك .. انا و رامي توام .. كانت اعمارنا 13 سنة ... هوا اكبر مني

                      نرجع بذاكرت رنو شوي ..
                      رنو :: رامي .. بلا هبل. . انتا تعرف ان ابوي لو يشوف واحد فينا .. ماراح يتركنا في حالنا ..
                      رامي :: ادري. . بس لمتى وحنا على هذا الحال .. الا يشوفنا يقول منبوذين من امنا وابونا ..
                      ولا واحد سأل فينا .. ولا هامينهم ..
                      رنو :: خلاص رامي .. يعني دحين .. سألت فيهم .. خليهم في حالهم ..
                      رامي :: ماراح اخليهم .. خليهم يحسون شئ فينا ..
                      رنو :: تبغى ابونا يذبحك .. انت تعرف ان ماعنده. . رحمه .. و يما ارسل ناس لينا ..
                      علشان نبعد عنه ..
                      رامي :: ماهمني .. خليه يسوي الا يسوية ... امشي معايا دحين ..
                      رنو :: فين ..
                      رامي :: حنروح له .. امشي. .
                      رنو :: رامي .. بليز بلاش من الروحة .. وربي مو متطمنه ليها ..
                      رامي بأمر :: رنو .. امشي وانتي ساكته ..
                      طلعوا من البيت و راحوا لبيت ابوهم .. بعد ربع ساعة وصلوا ..
                      رنو :: بلاش ندخل ..
                      رامي :: انتي ليه خايفة ..
                      رنو :: وربي قلبي مو متطمن رامي .. حاسة حيصير شئ .. خلينا نرجع ..
                      رامي :: ماراح نرجع و حنكمل ..
                      رنو :: الله يستر ...
                      حاولوا يدخلون .. بس الحارس منعهم .... طلع على اصواتهم ..
                      ابو رامي :: وش صاير برا ..
                      الحارس :: طال عمرك ... الاثنين هذولي يبون يدخلون .. حاولت امنعهم بس .. وسكت ..
                      لما اشرله ابو رامي .. تقدم بخطوات لاتجاههم ..
                      ابو رامي :: وش جايبكم هنا ...
                      رامي :: جايين نشوفك ...
                      ابو رامي :: و انا ماعندي وقت .. اضيعة معاكم ...
                      رامي بسخرية :: اوووووه .. اكيييد ماعندك وقت .. غير للمسخرة ..
                      ابو رامي بعصبية :: ولد احترم نفسسسك .. و التزم حدودك . لا اعلمك كيف تحترم الا اكبر منك ..
                      رنو كانت ماسكة بذراع رامي .. و كاتمة شهقاتها ...
                      رامي :: السيد عمر هوا الا بيعلمني الادب .. اهنيك .. بعد العمر هذا .. راح اتعلم السنع ..
                      ابو رامي اشر للحارس ... وقف الحارس خلف ابو رامي ..
                      ابو رامي بهمس :: خلي اللواء .. يجي الحين .. وخلي الحرس يمسكونهم قبل وصوله ..
                      الحارس :: امرك طال عمرك ...
                      اشر للحرس .. توجهوا .. لناحية رامي و رنو ...
                      رامي بعصبية :: بعدو يا ××××× ... تركوني ...
                      ثبتوا .. رامي وخلوه .. يجلس على ركبه بالقوة ..
                      اما رنو .. ماحاولت تقاومهم .. من الخوف .. >> بتذبحني هع ..
                      بعد ربع ساعة .. و صل اللواء ..
                      ابو رامي وهوا داخل للفلة :: ابيك تأدبة لي ..
                      اللواء وهوا يناظر رامي :: كم تدفع ..؟؟
                      ابو رامي :: معك من 10 لين 100 ...
                      اللواء :: اوكي .. اعتبره .. تربى من اول و جديد ...
                      دخل ابو رامي ..
                      رنو فتحت عيونها .. و صارت تناظر .. بكل خطوة يخطيها اللواء ..
                      رفع السكين الا على خصرة .. و وجهها على رقبة رامي .. صار يناظر رنو ..
                      اللواء :: بعطيك راس .. اخوك هدية .. للعيد ... ههههه ..
                      نزل راس رامي للارض .. و صار يحرك السيكن مثل ماتذبح الاضحية ..
                      رنو بهسترة :: لالالالالالالالالالا .. .. رامي .. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ... رامي ..
                      رفع ناظرة لها .. وبعدها وقف قبالها .. مد السكينة .. و مسح دم رامي على خد رنو ..



                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...