رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #21
    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    الب (8)ارت الثثامن ...




    إرجع وشوف|المدينة|
    من فراقك" كيف صارت }
    يا هي
    من بعدك حزينة}
    يقطع البعد وسنينه



    مرت اليومين .. على ابطالنا ..
    وجدان :: كانت مصممه تسوي الابراسها .. وبنفس الوقت .. تفكر كيف تتخلص من المجهول ..
    بيهو :: كانت نفسيتها زفت .. وكانت .. تفكر بشئ .. وبلغت عيوش بقرارها .. باول عصبت ومنعتها ..
    بس مع اصرار بيهو .. وافقت غصب عنها .. بعد ما شافت بيهو مصرة .. وانها رايحة برضاها او من
    دون رضاها ...
    مراد :: حاول .. يكلم بيهو .. بس كانت تحقرة وماترد عليه .. كان مقهور .. بس هوا عارف عناده ..
    وحاس انها راح تسوي شئ في بالها ..>> حافظها .. هع ..
    روز :: رجعت للمدينة .. و صارت هيا و معاذ .. اصحاب .. وبينهم هدنه .. خخخخ ..
    معاذ :: صار مجنون اكثثر .. من كثر ما عاشر روز .. خخخخ .. و جننته .. فقدها من سفرتها ..
    وكان حاط براسة ينزل المدينة.. يشوفها ..
    البنات :: لين الحين .. تحت الحصار .. حاولوا يهربون بس ماقدرا . وزاد العقاب اكثر من شهر خخ
    منصور :: كان حاس ان بيهو راح تسوي .. شئ .. وصار يتحقق بنفسة .. وعرف الا نوت تسوية
    راح و وقالها ..بس هيا .. حلفته ان مراد .. مايدري بالموضوع ..
    سيف :: كان يخطط .. كيف يوصل لناصر عن طريق بيهو .. بس بيهو ما اعطته مجال ..
    وخربت عليه .. كذا مخطط .. للتهريب .. وحقد عليها بزيادة .. وصار يكرهها اكثر من ناصر ..
    ناصر :: كان يراقب .. من بعدين .. الوضع .. و هوا الحين .. مسافر بجنيف ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
    عند بيهو ..
    رتبت اغراضها .. وحطتهم بشنطة .. ودعت الكل .. وطلعت و توجهت للسيارة .. وارسلت لمراد رساله ..
    في الطريق .. كان يدق عليها بس هيا تطنشة .. لين طلعت برا جدة .. قفلت جوالها .. وحطته جوة شنطتها ..
    بعد .. ما بلغت وجدان .. بروحتها للمدينة وانها تنتظرها ..

    عند مراد ..
    كان مندمج مع الشغل .. سمع صوت جواله .. اخذة وفتح الرسالة .. ناظر فيها على السريع ..
    ورماه الجوال .. بعد ما استوعب المرسل .. رجع وقراها بتمعت .. عصب .. واخذ اغراضة ..
    وراح لبيتها. . بس طبعا كان متأخر .. صار يدق على جوالها .. بس كانت ماترد .. لين
    مراد بعصبيه :: ويييييين بتروح المجنونه .. ليييييييييييييييه ... تبي تبعد ليييييييييييه ..
    كان محتوه الرسالة (( مراد .. هذي اخر مرا تشوف فيها .. رقمي يضي على جوالك ..
    انسسساني .. مثل ما انا نسيتك ..)) ..
    كان عارف انها . تكذب .. لانها مستحيل تنساه .. بس هوا ضل متمسك فيها ..
    وحاول .. يعرف فين تروح .. بس الكل .. كان جوابه بلا .. سأل امها ..
    بس نفس الشئ .. ماتعرف فين بالضبط راح تروح .. جاء في باله منصور ..
    دق عليه .. وحاول يعرف منه .. بس مارضى يقول منصور .. علشان بيهو
    محذرته .. طرا في باله .. ناصر .. بس ماعرف كيف يوصل له ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
    عند وجدان ..
    اه .. ادري الا اسوية مايصير .. بس وربي طفشت .... من الحياة .. طفشت من معامله امي ..
    و جواد .. طفشت من تحكمهم .. لين متى بظل على هواهم .. بعيش حالي حال غيري .. بس يارب سترك
    اخ .. معقوله تقدر بيهو .. تنفذ طلبي .. مقعوله تقدر .. تخليني اطلع من الا انا فيه .. وتبعد الا مايتسمى ..
    عني .. يارب تقدر .. يا ارب ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
    بعد مرور .. 4 ساعات .. وصلت بيهو على المدينة .. توجهت على المستشفى الا قالت لها ..قبل ماتطلع ..
    للغرفة .. راحت .. او شئ تزور دكتور من زمان ماشافته ..
    عند وجدان ..
    وجدان بألم :: ا ا اه ..
    دخل عليها الدكتور مازن ..
    مازن بصدمه :: وش صا ار ..
    وجدان كأنت تتألم .. أشرت بيدها على المغذية ..
    مازن :: مجنونه .. تبييييييييين تشيلينها ...
    وجدان :: اهئ اهئ .. اي .. مسكت يده .. وضغطت عليها .. من الالم ..
    مازن .. ضرب الجرس. . وجات الممرضة بسرعة ..
    مازن :: تعالي ساعديني ..
    ضل مازن ماسك وجدان .. و الممرضة .. تعدل الابرة .. وتحاول تطلعها .. بدون ماتنكسر في يد وجدان .
    وجدان :: اي .. بس .. بس .. والله تعور ..
    مازن بقهر :: دامها تعور .. ليه بتشيلينها ..
    وجدان :: ..................... ضلت ساكته وتبكي .. من الالم ..

    عند بيهو ..
    هذي غرفة يا مازن .. دقت الباب ... وفتحته .. مالقت احد .. غريبة وين راح ..
    تجاهلته .. و قررت تروح لوجدان .. وهي واقفة عند جناح وجدان ..
    بيهو بهمس :: مازن ..
    مازن التفت لصاحب الصوت :: بيهو ..
    وجدان بنفس صوت بيهو :: بيهو .. التفتت لها .. وصارت تطالع فيها .. ونست الأمها ..كلها ..
    بيهو دخلت :: مازن .. انت هنا .. وانا ادور عليك ...>> يلعن ام النصب الا زي كذا .. خخخ
    مازن :: وش تسوين .. هنا ..

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #22
      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

      بيهو :: جاية اشوف وجدان .. انت غريبة .. اول مرا داري انك تستقبل مريضان ..
      فكرتك مسوي فيها .. ماتستقبل غير مرضا .. وشرطك يكون ذكر هع ...
      مازن تلبك :: اع. . ايوا .. بس الموهم كيفك .. >>> يلعن ام التصريف ..
      بيهو وهي تصفر :: عاش مصررررررررررررف خخخخ ...
      مازن :: اوووووف ..
      بيهو :: اوفين بعد ... وناظرت وجدان .. انتي وجدان صح ولا انا غلطانه ..
      وجدان :: ايوا ..
      بيهو :: يالله براء دكتور مازن .. وبطل تتحرش بالمرضى .. فاهم ..
      طلع مازن .. و لحقته الممرضة ...
      بيهو وهي متوجهه ناحية وجدان وجلست بعربجة على السرير خخخ ..
      بيهو :: ايوان .. اخبارك ياست وجدان ..
      وجدان ابتسمت على هبالها :: الحمدالله .. انتي كيفك ..
      بيهو :: اقزح تقزيحن ابن مقزيييييييييح خخخخخ >> وش يفهمكم في اللغة ..
      وجدان : هههههههههههه ...
      بيهو :: دوم يارب الضحك .. الموهم .. اسدحي البطاقة الشخصية ..
      وجدان :: هههههه .. احم .. احم .. انا اسمي وجدان .. عمري 19 .. اممم ابوي متوفي ..
      ماعندي اخوان .. امي متزوجه عمي اخو ابوي >> مشوار خخ<< عنده ولد عايش معانا ..
      و اعتبرة مثل اخويا .. امممممممم وبس ..
      بيهو :: تدرسين ..
      وجدان :: لا .. خلصت الثنوي وجلست في البيت .. مالي ومال الدراسة ..
      بيهو :: اها ..
      وجدان :: وانتي ..
      بيهو :: اسمي بهيه بس ناديني بيهو .. عمري 19 سنة بعمرك .. عدي اخوان اثنين .. و انا البنت الوحيدة ..
      ملقوفة .. خخخ درجة اولى .. واكيييد البنات قالولك عني ..
      وجدان :: ما بقوا شئ ماقالوه .. خخخ
      بيهو :: وبس .. ودحين ممكن اعرف .. ايش هيا الخدمه الاتبيني فيها ..
      وجدان :: طيب. . اسمعي ياستي .. حكتلها كل شئ .. صار معاها اول .. ليين اليوم ..
      بيهو :: كيف شكلوا هذا المجهول ..
      وجدان :: امممممم .. طوويل .. و معضل وفي برقبته وحمه ..
      بيهو :: زي هذا .. طلعت جوالها .. و ورتها صورة ..
      وجدان :: ايووووووووووووا .. هذا هوا ..
      بيهو :: اووووووووخص يانصور طلعت تحب . الله يالدنيا ..
      وجدان :: هوا اسمه ناصر ..
      بيهو :: يوووووب .. المووهم .. الحين انتي ناوية تهجيييين ..
      وجدان :: يب .. كرهت نفسسي معاهم ..
      بيهو :: تيب. . معاكي الايعيشكي .. ولا بس رايحة كذا ..
      وجدان :: عندي .. في البنك يكفيني سنة .. ومن غير ارضين .. هنا .. لو ابيعهم
      تجيب لي ..
      بيهو :: اممممممم .. طيب ليه ماتستثمرين فلوسك .. وتشتغلين فيها ..
      وجدان :: فكرة فيها .. بس لين دحين .. ما اعرف في ايش ..
      بيهو :: امممممممم .. شكلنا راح نكون .. رفيقات سكن خخخخخخخ
      وجدان :: ايش قصدك ..
      بيهو :: الحال من بعضوا حياتي .. خخخخخ
      وجدان :: يعني ..
      بيهو قاطعتها :: يووووب .. مثلي مثلك .. بس انا ناوية اهج هجه. .
      وجدان :: وين ..
      بيهو :: سردينيا ...
      وجدان :: وين هذي ..
      بيهو :: جزيرة في ايطاليا ... لان اعرف احد هناك .. فأخترت هذي الجزرة بذات ..
      تبين تجين حياك الله .. واذا ماودك .. مستعده .. ا أمن لك مكان ..
      وجدان :: وليه الشحططه .. معاك .. على السراء والضراء ..
      بيهو :: اجل .. جهزي ملابسك واغراضك ..
      وجدان :: ما معي غير الا انا لابستة الحين .. بس ..
      بيهو :: اممممم .. اجل نمر السوق .. ناخذ قطعتين .. وبعدها نروح ..
      وجدان :: الحين ..
      بيهو :: يب ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
      ...عند مراد ...

      ويييييين ذلفت هذي وييييييييييييين .. يمكن راحت المدينة .. بس لا .. لان معاذ .. وصل قبل
      شوي .. و ماشافها هناك .. ياربي البنت هذي وين . راحت .. بتجنني .. لا وتقول ايش .. انساني
      مجنووونه .. انا ماصدقت اشوفها .. والقاها .. تبيني انسسها .. مجنونه مو صاحيييية ... اوووووف
      وين القاها الحييييييين .. اممممممم .. مالي الا ناصر .. بس كيييف اوصل له .. كييييييييييييييف
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
      مر اسبوع ...
      بيهو و وجدان .. سافروا .. وبداء الاكشن خخخ ..
      ناصر .. رجع للسعودية .. وعرف بكل شئ .. صار .. و راح لمراد .. وقاله انه
      راح يحاول يدور بيهو ... ويلقاها ..
      روز و معاذ .. خخخخ كل يوم مبهذلين خلق الله .. معاذ .. صار نسخة روز في خلال شهر هع ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
      عند بيهو و وجدان ..
      بيهو قامت من النوم .. وصلت و بدلت ملابسها .. لبست بنطلون سكني اسود .. و بلوزة ..
      بأكمام طويله .. لونها ابيض .. وعليها بروش اسود .. و صندل فلات ابيض .. رفعت شعرها
      ونزلت تحت ..
      بيهو :: صباح الخيير ..
      ام وئام :: صباح النور ..
      بيهو :: ازيك ياخالتو .. عمله ايييييه .. >> قلبت مصري خخخ ..
      ام وئام :: تمام .. ها نمتي زين ..
      بيهو :: يب .. وجدان مافاقت ..
      ام وئام :: لا .. امس تعبت شوي ..
      بيهو :: يؤؤ .. ليكون رجعت للكتمات ..
      ام وئام :: يمكن .. لازم نوديها المستشفى .. اليوم .. مايصير نسكت عن حالتها ..
      بيهو :: امرر .. الات أمرين فيه نسسويه ..
      ام وئام :: روحي شوفيها ..
      بيهو :: اوكي ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #23
        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        فاصل صغنون خخ ..
        ام وئام .. بعد ما انسجن ابو وئام .. سافرت وبدت اعمالها .. في ايطاليا ..
        وبيهو .. كانت تتواصل معاها .. و بلغتها انها راح تجيها .. تجلس كم يوم
        تريح نفسها ..
        نواصل هع
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
        دخلت الغرفة .. بهدوء ..
        بيهو :: يمه .. وش البرد هذا .. مجنونه هذي ..
        راحت و اطفت التكيف .. و راحت لعندها ..
        بيهو بهدوء :: وجدان ..
        وجدان :: ........................
        بيهو قرصتها على خدها >> دفاشه خخ<< :: وجدانوه ..
        وجدان :: أي .. خدي .. وجع احد يقوم كذا ..
        بيهو :: يب .. انا .. فزي يالله ..
        وجدان :: اووف .. طيب ..
        قامت و دخلت الحمام اكرمكم الله .. توضت وطلعت صلت .. وبعدها بدلت ملابسها ..
        لبست بنطلون سكني رصاصي ... و بلوزه بأكمام طويلة فوشئ .. ضفرت شعرها .. الضفير الفرنسية
        و حطت قلوس وردي .. و تعطرت .. ونزلت لعند بيهو و ام وئام ..
        وجدان :: صباح الخير ..
        ام وئام و بيهو :: صباح النور ..
        ام وئام :: كيفك اليوم ..
        وجدان :: الحمدالله .. تمام .. احسن من امس ..
        ام وئام :: اليوم .. لازم نروح المستشفى ..
        وجدان :: مايحتاج خالتي ..
        ام وئام :: الا يحتاج .. على الاقل .. يقولنا وش سبب الكتمات .. المتواصله ..
        مايصير تتمين كذا يابنيتي ..
        وجدان :: طيب.. خالتي .. على امرك ..
        ام وئام :: بتطلعون اليوم ..
        بيهو :: انا عن نفسي .. بروح.. اشوف لما ..
        وجدان :: انا بجلس ..
        ام وئام :: وليه تجلسين .. اطلعي .. روحي معاها ..
        وجدان :: امرك خالتي ..
        ام وئام :: ليتك يابيهو .. تتعلمين الذرابة منها ..
        بيهو بعربجة :: افا .. تبين اخواننا العرايجة .. يزعلون مني .. هع
        ام وئام :: خلف الله علييك ياشيخة ..
        بيهو :: الموهم . انا بروح .. باي ..
        لبست الكاب ... والنظارات .. وطلعت ..
        ام وئام :: روحي .. معاها ..
        وجدان طلعت ..
        بيهو :: يالله .. امشي بسرعة .. وراي كم مشوار .. بعد ما اخلص من لما ..
        وجدان :: وين بتروحين ..
        بيهو :: انا ما احب اجلس بدون مشكله او لقافة ..>> ماتتوب ..
        وجدان :: انتي .. ماتتوبين ابدا ..
        بيهو :: نووووب .. امشي بس ..
        وجدان :: السواق فينه ..
        بيهو :: مدري وين طس .. بس امشي .. مفتاح السيارة معاي ..
        وجدان :: وانتي تعرفين تسوقين ..
        بيهو :: افا عليييييييييييك .. اذا ودك نطعس .. جاهزه هع ..
        وجدان :: لا. .
        بيهو :: امشي ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #24
          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          عند مراد و ناصر ..
          مراد :: عرفت وينهي ..
          ناصر :: لا .. سألت كل الا اعرفهم .. و وعدهوني يدورونها ..
          مراد : اوووووووف .. ابي اعرف وين ذلفت ..
          ناصر :: ليش مهتم فيها .. اهلها .. ما سواء الا تسويه ..
          مراد :: لو تحس بالا احسه .. كان عذرتني ..
          ناصر :: اووووووووووه. . الولد .. رايح في امها .. كل هذا حب .. ابي اعرف وش الا يخليك تحب العربجية
          هذي ..
          مراد :: لاتسسأل .. بس .. اهم شئ القاها .. اوعرف وين مكانها ..
          بعد فتره دق جوال مراد ..
          مراد :: اوووه. . لما داقة وش عندها. . الو ..
          لما :: اهلين .. كيفك ..
          مراد :: تمام .. كيفك .. وكيف طلال ..
          لما :: الحمدالله .. وينك يادب .. معد تسسأل عني .. ولا خلاص .. نسيتني ..
          مراد :: افا وانا اقدر انسى اختي .. >> مراد يعتبر لما مثل اخته .. هع
          لما :: ايوا .. كيف الديرة معاك ..
          مراد :: والله ماش ..
          لما :: افا ولين ..
          مراد :: الدوووبا بيهو .. مدري وين راحت ..
          لما :: بيهو .. عندي هنا .. كح . كح ..
          مراد :: كييييييف ..
          لما :: اي .. وجع .. الهبله ضربتني ..
          مراد :: مين ..
          لما :: بيهو .. من سمعت قلت عندي .. ضربتني .. وس بينكم ..
          مراد بفرح :: يعني عندك ..
          لما :: يب. .
          مراد :: طيب .. لمووو اكلمك بعدين باي ..
          وقفل ...
          ناصر :: وش فيه ..
          مراد :: بيهو .. في سردينيا عند لما ..
          ناصر شرق وهو يشرب القهوة وبصدمه :: وييييييييييييييييين ..
          مراد بأستغراب :: سردينيا .. ليه وش فيها ..
          ناصر مسك جواله و دق :: اسمع .. الحين تجهزلي الطيارة .. بنسافر على سردينا .. الحييييييييييييييين .. وقفل ..
          مراد :: ناصر وش فيييييييييك ..
          ناصر :: والله المجنونه .. راحت .. بس علشان تنبش وراء سيف ..
          مراد :: كيف ..
          ناصر :: مافي .. وقت .. انا بروح الحين .. اجهز اغراضي .. وبعدها بطلع ..
          مراد :: بروح معك ..
          ناصر :: طيب. . وانا بحجز التذاكر ..
          مراد :: طيب ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
          عند بيهو ..
          بيهو بعصبيه : لييييييييييييه تقولين اني هنا ليييييييييييه ..
          لما :: وانا وش يدريني .. انك ماعلمتيهم ..
          بيهو :: اوووووووف .. اكييييييييييييد الحين راح يجي .. وناصر معاه. .
          لما :: ناصر ..
          بيهو :: ايوا .. مو طلع عايش ما مات...
          طلال سمع هذي الكلمه من دخلت للبيت ..
          طلال :: مين الا ما مات ..
          بيهو :: ناصر .. في غيره. . قط بسبعت ارواح .. هع
          يالله انا رايحة ..
          وجدان :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ .. بيهو .. بلاش لمشوارك هذا ..
          بيهو :: وجدانوه. . انتي بتروحين الحين .. للبيت وانا بضف لوحدي .. امشي ..
          وطلعوا .. بسرعة ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
          في مكان في سردينيا ..
          .... :: طال عمرك .. البضاعة راح توصل .. بعد ساعتين ..
          سيف :: تأكد من عدم وجود الشرطة .. وبأشروا .. بالاستعدادات .. ما ابي أي خطئ ..
          .... :: حاضر طال عمرك ..
          سيف حط جواله في جيبه .. واخذ مفاتيح سيارة .. وطلع من المكتب ..
          وهوا طالع .. لمح احد .. من بعيد .. راح لعنده .. بس
          سيف :: وين راح ... بسم الله لايكون بس اتوهم .. يمكن .. ورجع للسيارة وركبها ..
          اوووووه. اشواء ماشافني .. عدلت نفسها .. وطلعت من تحت السيارة .. ونفضت ملابسها ..
          عدلت الكاب .. وراحت تشوف وش يسون .. وصلت للبوابة .. ناظرتها من جميه الجهات ..
          تأكدته .. ان مافيها كاميرات مراقبة .. ودخلت .. وتخب .. وراء سيارة .. شاحنه ..
          بيهو :: اكيييد .. يخططون بشئ .. صارت تتحرك بحذر .. لين وصلت للبوابه المصنع ..
          شافت .. واحد جالس يدخن براء ويتكلم في جواله ..
          .... :: طال عمرك .. التسليم بيكون بعد ساعتين .. ايوا طال عمرك .. متأكد ..
          الساعة 1 تكون الشحنه في المينا .. وراح يبداء الاستيلام ..
          بيهو في نفسها :: شكله مو معاهم .. لايكون جاسوس .. يمكن ..
          فضلت تسمعه .. لين ماسكر .. ورجع دخل .. المصنع ..
          اكيييد وراه سالفة .. لازم اعرفها ..>> ياشينك يالملقوفة ..
          وصلت للباب ... و ناظرت بحذر ..
          بيهو :: اووف .. مقدر ادخل .. وش اسوي الحين .. كيف اخذ الصور لهم ..
          جلست تفكر .. ليييييييين ..
          بيهو :: يالله .. ربي يعيننا .. مسكت الكام .. وصورتهم ..
          ..... :: شباب ..
          بيهو :: اووووبسسسس .. شافوني .. الهجه ..
          طلعت من المصنع .. تركض .. وهم وراها ..
          شافت باب فله .. راح يتسكر .. جريت .. بكل قوتها. . ودخلت .. قبل مايقفل ..
          بيهو :: اووووووووووووووه. . ان شاء الله ماشافوني ..
          ناظرت في الفلة .. ياربي .. كيف اطلع الحين .. والله والنششبة ..
          ناظرت عل البوابة .. شافت من الجهه اليمين قزاز .. تقدر تشوف الابراء .. راحت لين هناك ..
          شافتهم .. بعدوا ..
          بيهو :: اووووه راحوا .. هذا لافيها نخل ولا شجر .. كيف اطلع الحين .. مالي الا احاول افتح الباب ..
          بس لايكون .. فيه جهاز انذار .. والله ولا البلشة ..>> تستاهلين احد قالك تلقفي ..
          سمعت صوت .. وراحت تخبت وراء غرفة البوابة ..
          بيهو بصدمه في نفسها :: يمه .. الصوت هذا اعرف .. ليكوووووووون ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #25
            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            عند وجدان و ام وئام ..
            كانوا في المستشفى .. ينتظرون الدكتور يطلع ويخبرهم .. بحاله وجدان ..
            وجدان :: مو كأنه اتأخر ..
            ام وئام :: صبري .. الحين اكيد يطلع ..
            جلسوا ينتظرونه ربع ساعة لين طلع ..
            الدكتور :: اسف .. لقد جعلتكم تنتظرون .. طويلا ..
            ام وئام :: لا عليك .. كيف حالت وجدان ..
            الدكتور :: لديها .. التهاب بسيط في الرئتين .. مع العلاج .. راح تتحسن ..
            ولكن .. يجب .. ان تبتعد عن الانفعالات ..
            ام وئام :: ماهي مدة العلاج ..
            الدكتور :: شهرين بالكثير ..
            ام وئام :: حسنا .. ارجوا ان تكتب لها .. موعدا .. لكي تأتي له ..
            الدكتور :: حسنا ..
            وجدان : ايش قال ..
            ام وئام :: قال .. معك التهاب بسيط .. في الرئتين .. وراح يتحسن .. بعد العلاج ..
            وجدان :: اها ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
            عند مراد و ناصر ..
            مراد :: ها .. خلصت الحجوزات ..
            ناصر :: ايوا .. الساعة .. 9 راح تكون .. الرحله ..
            مراد :: على خيير .. الله يستر بس ماتسوي شئ. .
            ناصر وهوا يقراء المس جالا جاه :: ابشرك .. بيهو .. سوت وخلصت ..
            مراد :: كيف ..
            ناصر :: راحت .. لمصنع سيف .. وصورت كل شئ ..
            مراد بعصبية:: مجنووووونه .. هذي مو بعقلها ..
            ناصر :: مراد .. هدي .. ماصار لها شئ .. هربت منهم .. ماقدروا يمسكونها ..
            مراد :: وانت وش يعرفك ..بكل هذا ..
            ناصر :: لي مصادري الخاصة ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
            عند بيهو ..
            بيهو :: مسسسسستحيييييل يكون هوا ... مسسسستحيييييييييييييييييييييييييييييييييل ... قربت من الجدار ..
            وجلست على الارض .. وهيا تدعي انه مايكون هوا ..
            اخ معقوله .. يكون هوا .. بس كييييف .. والله لاغير تروح فيها لو تدري .. انه هوا .. بس انا . ماني متأكده
            يبيلي اشوفه .. قبل مايركب سيارته .. وقفت .. وصارت تتسحب .. لين وصلت لحافة الجدار .. طلعت المرايه
            من شنطتها .. وعكست شكلة ..
            هوا .. والله انه هوا .. رجعت المراية .. واول مافتحت البوابة .. طلعت بسرعة ..
            وراحت للسيارة .. ركبتها .. ومشت بسرعة .. قبل محد يشوفها ..و راحت للبيت .. اول ماوصلت ..
            شافت ام وئام قدامها ..
            ام وئام بعصبية :: اقدر اعرف فين كنتي ..
            بيهو :: ................................
            ام وئام :: انا اكلمك ردي علي ..
            بيهو طنشتها .. وطلعت بسرعة لغرفتها .. وقفلت الباب بالمفتاح .. فتحت تليفونها .. و اتصلت على منصور
            وبلغته بالا شافته .. وانها راح ترسل له الصور بالايميل .. وهوا يتصرف .. قبل وصول البضاعة للسعودية ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
            مرت الساعات ... و صارت الساعة 1 الظهر ..
            وقت استيلام البضاعة ..
            الكل كان .. منفرد في كل مكان .. سيف كان على اعصابة .. اول مرا يضل كذا .. بس بعد اخر محاولة فشل فيها ..
            صار يعمل لك شئ حسساب .. وبذات انه عرف ان وراء فشلة للمراء الاولى كان بيهو و ناصر ..
            وصلت الشحن .. وبداء العمال ينزلون .. البضاعة .. ويودونها للسفينة الثانية .. وكل هذا كان تحت انظار ..
            سيف و معاونه .. الجديد .. الا كان يثق فيه .. مر كل شئ .. بالسليم .. سلم الفلوس .. وراح كل واحد ..
            لموقعه .. ينتظرون السفينه تروح .. بالبضاعة .. مرت ربع ساعة .. واخذ التصريح .. وراحت السفينه ..
            بعد مرور نص ساعة .... جاته رسالة .. لجواله .. فتحها .. وقراها كذا مرا .. وبعدها رمى الجوال بعصبية ..
            سيف :: بنت . الكل××××××××× .. والله لاتكون نهايتها .. على يدي ..
            .... :: وش فيك طال عمرك ..
            سيف :: لازم .. ترجع السفينه الحيييييييييييين ... لازم ..
            ..... :: مانقدر .. خلاص .. تعدت الحدود .. مانقدر نرجعها ..
            سيف :: اخ .. انا افششل مرا ثانية .. تجار .. و الشرطة .. ماقدرت علي .. بنت مثل هذي تقدر ..
            اخ .. يالقهر .. اخ ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

            يتب ع

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #26
              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              التكمل (8) ه

              عند بيهو ..
              ناظرت الساعة في جوالها ..
              بيهو :: يؤؤؤؤؤ .. الساعة 1 اووف .. كل هذا نمته. . اخ رقبتي ..
              قامت وراحت توضت .. وصلت الصلاوات الا ماتتها .. ولبست بجامتها ..
              حرير اسود .. >> ماسكة على اللون .. هع ..
              نزلت تحت .. وشافت ام وئام .. مشغوله في الاوراق ..
              بيهو في نفسها :: اقولها ولا بلاش .. خيرتها حتعرف .. بقولها وارتاح ..
              راحت لعندها ..
              ام وئام بدون ماترفع راسها عن الاوراق :: نعم ..
              بيهو :: اليوم شوفت .. وسكتت ..
              ام وئام تركت الاوراق ورفعت راسها ونزلت النظاره الطبيه وتكلمت بأهتمام :: مين ..
              بيهو وهيا تجلس :: ابو وئام ..
              ام وئام :: ابو وئام .. بس كيف وهوا .. محكوم عليه مؤبد ..
              بيهو :: مدري ..
              ام وئام :: وممكن اعرف اليوم وين كنتي ..
              بيهو جلست بحماس على الكنبه وبدت تشرح لام وئام وين كانت ..
              ام وئام :: وفراحه .. على الاسويتيه ..
              بيهو :: اكييييييييييييد .. كافي اني منعت .. من دخول .. اكبر عمليه تهريب .. للبلد ..
              ام وئام :: هههههههههه .. روحي نامي يا ام عقل ناقص ..
              بيهو :: عقلي موب ناقص .. وبعدين مافيني نوم شبعت ..
              ام وئام :: انا بروح انام .. لاتطلعين من البيت مفهوم ..
              بيهو :: حاضر طال عمرك .. أوامر ثانية ..
              ام وئام :: لا .. مع اني عندي احساس .. بتطلعين ..اول ما انام ..
              بيهو :: لا مفحالي .. اطلع .. بجلس اتابع لي فيلم رعب .. واذا بطلع ..
              رحت للحديقة اشم شويت هواء .. وبي
              ام وئام :: نششوف ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند مراد و ناصر ..
              في الطييياره ..
              كان جالس يفكر .. وش يسوي اول مايشوفها .. بخاصمها .. ولا يعاتبها .. و يأخذها بحضنه و.. قطع عليه تفكيره. .
              ناصر :: وش تفكر فيه ..
              مراد :: ولا شئ ..
              ناصر بنص عين :: علييينا .. اعترف تفكر فيها .. صح ..
              مراد :: اه .. متى بس نصل .. الا ناصر .. ماعمرك حبيت ..
              ناصر ارتبك :: ها .. لالا ..
              مراد :: اذا لا .. ليه ارتبكت .. اعترف .. حبيت صح ..
              ناصر :: الصراحة .. ايوا .. وليتني ماحبيت .
              مراد :: ليييه ..
              ناصر :: ايش الفايده تحب شخص .. يكرهك من كل قلبه .. ويحاول يبتعد عنك ..
              مراد :: والله من عمايلك .. تخلي الواحد يكرهك .. وش مسوي لها ..
              ناصر :: صح اني كنت .. اناني .. و اشر من الشر . بس والله تغيرت .. من بعد ماعرفت المجنونه
              بيهو خخخ ..
              مراد :: الحين انت وش مسوي لها علشان تكرهك ..
              ناصر :: ماسويت شئ ..>> بدا النصب ..
              مراد بنص عين :: ناصور .. اعترف .. قول .. علشان اقدر اساعدك ..
              ناصر تشجع وقله كل الا صار معاه ..
              مراد :: اووف كل هذا .. ياولد خف عليها حرام عليييك ..
              ناصر :: وش اسوي .. مابي اشوفها مرا ثانية .. ما ابيها تكرهني بزياده. .
              مراد :: امم .. شوف بقولك .. شئ اول شئ لازم تعاملها بمعامله خاصة .. دامها على قولك ..
              عندها الربو وتتعب من الانفعالات .. حسن معاملتك معاها .. لاتصير قاسي في كلامك ..
              ناصر :: مدري .. احاول ..
              مراد :: مو تحاول .. خلي هذي هيا طريقتك معاها .. غير كذا .. راح تكرهك زيادة ..
              ناصر صار يفكر بكلام مراد .. واقتنع به .. وقرر يغير طريقة معاملته لها .. ويصير احسن ..
              مراد :: متى نووصل ..
              ناصر :: اشبك مستعجل .. كلها كم ساعة .. ونكون هناك خلاص قربنا ..
              مراد :: اخ ودي اوري بيهو الشغل على اصولة .. علشان تبطل .. حركتها السخيفة هذي ..
              ناصر :: هههههه .. اججل الله يعينها علييك .. بس ترا لو بتعند معاأها .. وبتصاأرخ
              راح تعنند معاأك ..
              مراد :: اأدري ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              راحت بدلت ملابسها .. لبست بنطلون جنز سكني ازرق فاتح .. وعليه تي شيرت كحلي وعليه رسمه
              بالاصفر و الاورنج .. رفعت شعرها .. واخذت الايبود وطلعت للحديقة ..
              بيهو :: اخ لو اقدر اطلع .. كان رحت البحر الجو جناأن و الحين الشمس تطلع .. بس بنقتل من خالتي خخخ ..
              حطت السمعات في اذنها .. وجلست على العشب .. رجعت يدينها لوراء وسندت نفسها و صارت
              تناظر فوق .. وتغني مع الاغنية .. وصارت تشوف شروق الشمس ..
              عايزنى اقولك ايه ده انا مهما اقولك ايه يوصفلك اللى انا فى وبحس بيه
              من كتر فرحتى بيك وقفت حياتى عليك انا كلى ملكك واللى تقول عليه


              حنيتك ليا هتعمل ايه فيا خليتنى اشوف فى عنيا اشوف الجنة حواليا
              طول ما انت هنا جنبى وفى رقتك ديا بقيت بخاف تحسدنى عنيك واغمض عنيا
              حيرتنى كده ليه وده حلم ولا ده ايه فى حد الرقة دى موجودة فى
              غيرت عمرى خلاص دوبتنى فى احساس كان مستحيل من غيرك احس بيه

              حنيتك ليا هتعمل ايه فيا خليتنى اشوف فى عنيا اشوف الجنة حواليا
              طول ما انت هنا جنبى وفى رقتك ديا بقيت بخاف تحسدنى عنيك واغمض عنيا
              جاها صوت من وراها :: اوووووه .. ايش الروقان الا انتي فيه ده ..
              بيهو نزلت السماعات وابتسمت :: اهلن .. تعالي اجلسي معاي ..
              وجدان جلست جنب بيهو :: وش مقومك بدري ..
              بيهو :: امس دعسستها نووووم .. و قمت الساعة 1 .. وعليها صاحية .. انتي غريبا صحيتي
              دحين ..
              وجدان :: امس نمت بدري ..
              بيهو :: اها .. امشي نروح نسوي فطور .. ونفطر هنا ..
              وجدان :: اوكي ..
              راحوا .. و حضروا .. الفطور .. ورتبوا الطاولة .. وفرشوا الاكل فيها ..>> وش تحس فيه باللغة هي خخ
              جلسوا .. يفطرون ..
              ..... :: جعله سسسسسسسم .. ان شاء الله ..
              بيهو :: كح .. كح .. كح وجع ان شاء الله .. جلست تمسح دموعها من الكحه .. وناظرت وراها ..
              بيهو بصدمه :: ..............................
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
              عند روز ..
              روز :: اووووووووووووف .. طفشششش ..
              عزوز >> خالتو << :: وين طفش .. وانتي كل يوم .. براء البيت .. مدري على مين طالعه بس ..
              روز :: يؤؤ .. ماما .. ماتحسين بالطفش .. وبعدين طالعه على مين .. انتي .. شوفي مين ..
              في العائلة .. مثل عقل واخسس .. وتعرفين هع .. وبعدين جوووعانه ..
              عزوز :: طول عمرك جوعانه .. ماجبتي شئ جديد حبيبتي ..
              روز وهيا تسبل بعيونها :: ماما .. تكفييييييين .. قولي لبابا يطلعنا .. للبحر .. تكفييين ..
              عزوز :: مافي ... وش تبين بالبحر .. خليك هنا .. في البيت احسن ..
              روز وهيا تبوس راس امها وتتمسكن عنها :: حرام . .عليييييك .. مايكفي اني وحيده. . ماعندي اخت تسليني ..
              ولا احد يونسني .. كل ما اروح لخالاتي .. يقولون لي بزر .. ومدري .. ايه .. >> احتراف بالنصب ..
              عزوز حنت عليها :: خلاص .. اكلمه اليوم و اشوف .. يودينا ولالا ..
              روز :: يسس .. تعيييش عزوز .. قصدي ماما ..
              عزوز :: عدلي اسلوبك ها ..
              روز :: حاضر طال عمرك .. وراحت بسرعة لغرفتها ..
              واخذت جوالها .. و دقت على معاذ ..
              معاذ رد وصوته كله نوم :: هم .. الووووووووو ..
              روز بحماس :: قووووووم .. قامت علييييييييك طوفة .. بسسسرعة .. قوم قوم قوم قوم قوم >> بزياة متحمسة ..
              معاذ :: وجع وش الصريخ هذا .. وش عندك .. داقة الحين ..
              روز :: ابد .. بس كذا نفسي انكد علييييييييك ... خخخخ
              معاذ وشوي ويبكي :: حرام علييييييييييييك .. خليني انام لو ساعة ... ارحميني ..
              روز :: عندك .. بس ساعتين .. وبعدها تقوم .. مثل الخلق .. فاهم ..
              معاذ :: فهمت فهمت ..>> تسليك .. خخ .. وقفل الخط بوجها ..
              روز :: طيببببببببببب .. انا تقفل في وجهي مالت ... عليييييييييييييييييييييييييييييييييييك ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
              عند اهل وجدان ..
              ابو وجدان بهدوء :: مافي شئ جديد .. عن وجدان ..
              جواد :: لا ..
              ابو وجدان :: يناس .. وين راحت .. هذي. . ويييين اختفت ..
              جواد :: الله العالم ..
              ابو وجدان ناظر في جواد :: انت .. قلت لها شئ .. سويت لها شئ ..
              جواد :: والله .. ماقربت منها .. ولاجيت قربها .. بعد ذيك المرا. . والله ..
              ابو وجدان :: اججلل .. وين راحت .. وييييييييين .. مو معقوله تروح بدون سبب ..
              شئ مايدخل الراس .. والناس كل يوم يسألون عنها ..
              جواد :: قول انها .. عند جدتها .. في الرياض .. وبتجلس عندها كم يوم .. لاتبيلهم انها ..
              هربت ..
              ابو وجدان :: هذا الابيصيير ..
              جواد :: انا طالع ..
              ابو وجدان :: تكمل سهرتك ..
              جواد مارد عليه وطلع ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
              عند روز ..
              روز بفرح :: هيييييييييييييىا .. اخيييرا بنطلع. . والله البيت يطفش ويملل ويجيب الكأبة ..
              عزوز :: بس ... بس كل هذا يجيبة البيت ..
              روز :: واكثثثثثثثثثثثر .. لو اقولك من اليوم لبكره. . تطفشين .
              عزوز :: طيب .. اوووووص .. وروحي البسي ..
              روز :: دقايق واكون جاهزة ..
              عزوز :: ندمت اني ما ارسلتك مع بيهو .. كان فكتني من رجتك ..
              روز :: تو الناس .. كان من اول ندمتي .. هع .. وطلعت بسرعة .. قبل ماتهون عزوز ومافي طلعة خخ
              راحت لبست برمودا بيج وتي شيرت اورنج .. و كوتش اورنج ... اخذت جوالها وحلقته برقبتها .. خخ
              واخذت عبايتها ونزلت .. رسلت لمعاذ .. وطلعت. .
              عزوز بصراخ :: يالله .. روزززززز .. تأخرنا ..
              روز وهيا تقفل باب غرفتها :: كاني طلعت يالله ...
              عزوز :: معاذ .. بيجي ..
              روز وهيا تعدل طرحتها :: مدري. . ارسلتله رسالة ..
              عزوز :: ان شاء الله يجي ..
              روز :: ان شاء الله .. يالله .. يالله ..
              طلعوا السيارة .. و راحوا للبحر ..

              عند معاذ ..
              كان دوبه طالع من الحمام الله يكرمكم .. اخذ جواله .. وشاف الرسالة .. قراها ..
              وطلع يلبس ملابسة .. لبس برمودا بيج .. و تي شيرت اسود .. اخذ الكاب .. وتعطر
              وبعدها نزل من الفندق .. وراح للبحر يلحقهم .. >> مطقمين اليوم خخخ ..

              بعد مرور ساعة .. وصلوا للبحر ...
              روز :: اووف. . شكله ماراح يجي ..
              ابو روز :: مييييين ..
              روز :: معاذوه. .
              ابو روز :: روز .. مالك ومال الولد جننتيه .. مابقيتي فيه عقل ..
              روز :: هذا هوا المطلوب ..
              عزوز :: كأنه هذا كالا جاي ..
              روز :: يب .. يب .. هوا .. يعيش الاكشن ..
              عزوز وهيا تمسك اذن روز :: لاتلعبين بحسبته .. و الناس لاتقربين منهم .. وتبهذلينهم ..
              روز بنفسها :: هييييييين ..:: ان شاء الله .. بس اذني أي ..
              تركتها .. وقامت روز .. لمعاذ ..
              روز :: تو الناس ..
              معاذ وهوا يقرص خدها :: انتي .. ليه كذا. . خليني اسلم على ابوك بس ..
              تركها وراح سلم على ابوها .. وبعدها رجع لها ..
              معاذ جلس مقابلها :: وش تفكرين فيه ..
              روز :: ولا شئ .. طفششاأنه ..
              معاذ :: امممم .. وش نفسسك تسوين ..
              روز :: مدري .. والله طفش ..
              معاذ وقف ومسك يدها وقومها :: امشي. .
              روز :: وين ..
              معاذ :: مو طفشانه
              روز :: ايوا ..
              معاذ :: امشي.. والحين اقولك وين نروح ..
              روز :: طيب. . وبابا ..
              معاذ :: الحين اكلمه ..
              راح لابوها .. واقتعه ان روز تروح معاها .. بس لازم فروسي يروح معاهم ..
              روز :: اوخص البودي قارد معنا .. كملت ..
              معاذ :: ليه .. نفس المود انتي و هوا ..
              روز :: اوووه. . هوا اخس مني بمليون مرا. .
              معاذ :: اما .. ياويلي ..
              روز :: الحين وين بنروح ..
              معاذ وهوا يناظر الساعة :: الحين الساعة .. 3 العصر .. يمدينا نلحق ..
              روز :: وين بنروح ..
              معاذ :: ماودك .. بالاكشن ..
              روز بحماس :: يب. .
              معاذ :: الحين تشوفين وين بنروح .. يالله اركبوا .. السيارة ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
              عند شخصيه من شخصياتنا السابقة >> يمديكم على الوصف بس خخخ ..
              عند نواف و رغد ..
              نواف :: اوووووف .. رغد خلاص لاتحنين ..
              رغد :: ياربي .. نواف .. وش فيها الحين .. لو رحنا ..
              نواف :: روحه مافي. . انا عندي دوام .. وبعد شوي مستلم ..
              رغد :: طيب .. وديني .. و بعدين عزوز .. يرجعني ..
              نواف وهوا يقوم :: لا .. مافي ... وراح للغرفة .. لبس ملابسه العسكرية ..
              وطلع من البيت بدون مايكلمها ..
              رغد : اوووف .. اشبه صار كذا. . اكيييييييد .. ياربي .. وانا وش ذني .. هوا خلقة يخوف وينرفز ..
              اوف .. صار لنا سنة متزوجين .. ولين الحين .. ماخليته يلمسني ولا يقرب مني .. حقة يعصب ويتغير عليا
              اوووف ياربي .. صبرررررررك ..
              مسكت جوالها ودقت على فاتن .. تعتذر لها .. انها ماراح تقدر تجي للعزومه ..
              بعدها .. راحت للغرفة ... اخذت لها شور .. وطلعت .. وهي لافة المنشفة .. حولين جسمها ..
              راحت تمددت على السرير .. وغفت ..

              عند نواف ..
              كان في العمل .. طول الوقت كان سهران .. دخل عليه منصور ..
              منصور :: ياهوا .. في ايش سرحان ..
              نواف :: هلا .. منصور .. ولا شئ ..
              منصور قام وجلس جنب نواف :: وش فيك .. تعبان ..
              نواف :: لا .. بس مصدع شوي ..
              منصور :: طيب .. قوم روح البيت ارتاح .. وانا اجلس مكانك ..
              نواف :: وين .. انت من امس .. ماسك خفاره. . روح ارتاح ..
              منصور :: اقولك .. روح انت ارتاح .. و انا امسك لين الساعة .. 4 الفجر .. وبعدها ..
              اخلي واحد من الشباب يمسك .. عني .. يالله روح ارتاح بس ..
              نواف :: تسلم منصور .. ماتقصر .. يالله تأمرني بشئ ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
              نه(8)اية البارت

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #27
                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                الب (9)ارت التاسع ...




                ي اجمل احساس مرني ،
                زدني | عشق |
                . . . . . زدني | اما ا ا ن |
                . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . زدني | إنت |
                . . . واعرف إني فييييك ما يوم ≈إكتفيييت!


                عند بيهو و وجدان ..
                بيهو بصدمه :: سيف ...
                سيف وهوا يسحبها من يدها :: ايوا سيف .. الا خسرتيه كل شئ ..
                بيهو :: ها اي انت اترك يدي .. وججع ..
                سيف شدها وقربها لوجهه :: وربي .. وربي يابيهو .. لا اخلييييك تندمين .. على الساعة .. الا حطيتيني
                براسسسسسسك .. لا اخلييييك .. تندمين .. على الساعة الا انولدتي فيها .. لا اخليييييييك تندمين انك
                عششتي لحظة من حياتك .. راح اخليييييييييييك ... تجيييييين تركعييييين عند رجولي تطلبين
                ... السماح مني .. والله لا اذلك ..
                بيهو بعصبيييييية :: تخسسسسسسسس .. اذل نفسي لك .. ما عاش ولا كان ..
                الا يخليني انذل فاهم .. و اتركني ياحقيييييير .. بعد عني ..
                سيف ضغط على يدها بكل قوته .. ولفها وراء ظهرها ..
                سيف :: الحقير الاتقولين عنه .. هوا الا بيذلك ..
                بيهو بألم :: اتركني ..يا ××××× .. يا ×××××× ... يا×××××× >> ماتركت سب ماقالته خخخ ...
                سيف كل ماقالت كلمه زاد بضغط على يدها ...
                وجدان كانت تناظر ماتعرف وش تسسوي .. ليييييييييين ...
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
                عند روز و معاذ ..
                روز بأستغراب :: هذا مو طريق جدة ..
                معاذ :: يب ..
                روز :: ليه مودينا هناك ..
                معاذ :: الحين تعرفين ليه مستعجله على رزقك .. خخخ ..
                روز :: اووف .. معاذوه قول يالله ... هييييا قوووووووول تكفى ..
                معاذ :: ماني بقايل. .
                روز :: ليششششششش ...
                معاذ :: خليها مفاجأه ..
                روز :: اوووووووف ...
                مسك جواله .. و ارسل رساله لمرام اخته ..>> عرفتكم عليها في روايتي السابقة ..
                بس ماكا لها دور ... ابدا ... << .. وبعدها شغل المسجل ...
                روز :: اوووف .. اموت و اعرف .. ليه اخذني لجدة .. ياربي .. قسم بموت لقافة .. اوف
                يارب صبرني .. والله معد اتحمل .. ياربببببببي .. بيطق فيني العرق ..
                معاذ :: هههههههههههههه .. بل كل هذا لقافة ..
                روز :: اوووص لاتكلمني ..
                معاذ :: اووووه. . الحلو .. زعل علينا .. بس راح يرضى بعد الا راح اسسوي خخخ ..
                بعد مرور .. من الوقت .. وصلوا .. جده .. وتوجهه على طول لبيتهم ..
                دق على مرام .. ونزلت لروز .. تستقبلها ..
                روز بنفسها :: اووووف .. وش يخطط له هذا ..
                معاذ :: هذي مرام .. اختي. . عمرها 12 سنة .. مروم .. هذي روز .. الا حكيتك عنها ..
                مرام :: اهليييين روز ..
                روز :: اهليييين فيكي ..
                معاذ :: انا بخلص اشغالي وامرك اخذك اوكي ..
                روز :: طيب ..
                معاذ :: مروم .. سوي الا اتفقنا عليه اوكي خيتوو ..
                مرام :: تيب خييييييييو ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
                عند بيهو و سيف و وجدان و و .. خخ
                وجدان :: ناصر ..
                ناصر ناظر فيها وراح لعندها ..
                مراد :: سيييييييف .. بعد يدك عنها ..
                سيف وهوا على نفس وضعه وماسك بيهو بكل قوته :: انت مايخصك الا بيني وبينها فاهم ..
                بيهو :: اي يديييييي خلاص حرام علييييييييييييييييييييييك اي ...
                مراد :: سيييف اتركها ..
                سيف :: اوووووووش .. انا بنتقم منها .. والله لا اندمها .
                ناصر بصرامه :: سييييييييييف ... اتركها .. و الا والله .. ماراح يصير في جيان طيب ..
                بيهو كانت تحاول تركز على حوارهم .. ولفت نظرها اسم جيان .. بس كانت مي قادره
                تركز كثيير .. بسبب عوار يدها .. تحس في أي لحظة .. تطيح .. من الالم .. الا تحسسسه ..
                سيف اول ماسمع اسمها تركها ودفها لمراد ... مراد مسكها وخلاها في حضنه ...
                سيف :: الايام بيننا يا ناصر .. انت و ناظر في بيهو الا شبه فايقة في حضن مراد .. و بيهو ..
                وراح بسرعة ..
                مراد :: بيييهو .. تحسسين بشئ ..
                بيهو كانت شبه صاحية .. ماتحس بشئ ... :: اي ... يددي .. ما احسس فيها .. وطاحت على الارض ..
                مراد :: بيهو .. حياتي .. روحي .. ردي علي .. ناصر ... دق على الاسعاف ..
                ناصر :: خلينا نوديها لغرفتها .. والحين اتصل على الدكتور ..
                مراد حملها بين يدينه .. و وجدان راح تدله على غرفتها ..
                اول مادخلوا البيت .. صادفوا ام وئام ..
                ام وئام :: وش فيها ..
                وجدان :: خالتي الحين اقولك .. مراد .. اول غرفة على يدك اليمين .. غرفتها ..
                طلع فيها .. و وجدان .. جلست تحكي .. ام وئام .. على الا صار ..
                ام وئام :: وكييييييف يتجرى ويدخل هنا .. كيييييييف ..
                وجدان :: والله مدري ..
                ام وئام :: طيب .. بطلع اشوفها و انتي دخلي ناصر والدكتور ..
                وجدان :: طيب ..
                طلعت ام وئام .. و وجدان راحت لناصر براء ..
                وجدان كانت لابسة فستان قصير اصفر ... لين الركبه .. ..
                وجدان :: احم ..
                ناصر رفع ناظره لها وابتسم :: هلا .. في شئ ..
                وجدان بهمس :: لا بس ...
                ناصر :: ايش ..
                وجدان يؤؤؤؤؤ وش اقوله هذا اوووف :: ا.. قاطع عليها جيت الدكتور ..
                وجان في نفسها الحمدالله جاء ..
                ناصر :: هلا كتور ..
                دكتور مارك :: اهلن مستر ناصر ..
                ناصر :: تفضل بالدخول .. دخل الدكتور و طلعوا لغرفة بيهو .. دخل عليهم .. وفضل وجدان و ناصر براء ..
                ينتظرون .. ظلوا ساكتين ..
                ناصر :: احم .. كيفك وجدان ..
                وجدان بهمس :: الحمدالله ..
                ناصر :: دوم .. وانا الحمدالله بخير ..
                وجدان صارت تفرك يدها من الفشلة ::..............
                ناصر حس فيها وبتوترها :: وجدان ..
                وجدان رفعت راسها :: هلا ..
                ناصر :: كيف .. صحتك .. الحين ..
                وجدان :: ماشي حالها ..
                ناصر :: تأخذين ادويتك بأنتظام ..
                وجدان :: ايوا ..
                ناصر :: اها .. >> اوف .. يناس كلمتين مو عارف اقولها لها .. اوف مني ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #28
                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  عند روز و مرام ..
                  روز :: الا اقول مروم .. كم عمرك انتي ..
                  مرام :: عمري .. 12 سنة .. وبعد شهرين ادخل في 13 .. وانتي ..
                  روز :: اليوم يصير عمري 11 سنة ..
                  مرام :: اها ... كل سنة وانتي طيبة .. عقبال مئة سنة ..
                  روز :: وياك .. ان شاء الله .. اممممم .. متى راح يجي معاذ ..
                  مرام :: شكلك .. طفشتي مني صح ..
                  روز :: لا والله .. بس اسسأل ..
                  مرام :: امممممم .. روز .. وش رايك تجربين هذا ..
                  روز :: ولييييه ..
                  مرام :: بليييييييييييييز .. روز لاترديني... وجربيه .. تكفيييييييييين ..
                  روز :: مرووم .. مابي غصب هوا ..
                  مرام :: ايوا .. غصب .. امشي البسي هيا قووووووومي .. مسكتها من يدها ..
                  وجرتها للحمام .. ودخلتها وقفلت الباب ..
                  مرام :: انتظرك لاتطولييين ..
                  روز :: اووووف .. مننننننك .. طييييييب .. ناظرت في الفسستان .. وكان عاجبها ..
                  بس ما كان ودها تلبسه مو متعوده تلبس فساتين الا في الافراح وغصب عنها خخخ ..


                  >>> سوري مافيني اشرح .. فحطيت لكم صورة مشابهه للفسستان ..
                  لبسته و طلعت من الحمام مبوزة ..
                  روز :: اهوا لبستة ارتحتي ..
                  مرام :: يب .. ارتحت ..
                  قطع عليهم .. دخلت معاذ .. روز كان لابسة العباية .. وفاتح الازارير.
                  وجالسة على السرير بملل ..
                  معاذ :: سلام ..
                  روز :: اهلييييييييييييين .. اخيييرا شرفت ..
                  معاذ :: ايوا .. شرفت .. شوفي اخوك .. جنني .. لعوزني ..
                  روز :: احسسسسسسسسسسسسسن ..
                  معاذ :: تخيلي وش سواء فيني .. عند الناس .. والله مابقى احد في حاله ..
                  روز :: اكييييييد ... مسك حصى صغيرة .. و طخ ولد او رجال .. وبعدين راح لعندك ..
                  ولا كأنه شئ صار .. والاكيييييد .. انه مسك ولاعة .. و ولعها في بلوزت احد .. صح ..
                  معاذ مبقق عيونه :: بسسم الله .. وش يدريك ..
                  روز :: اخووووي .. خبز ايديني .. اعرفة عز المعرفة ... خخخخ
                  مرام :: اما .. اخوكي كل ده يسوي ..
                  روز :: اوووووووه. . واكتر من كدا كمان ..
                  معاذ :: طيب. . يالله .. علشان تششوفين مفأجاتي ..
                  روز :: امشي .. بس بالاول بغير الفستان هذا ..
                  معاذ :: لالالالا .. خليه .. ليه تغيرينه ..
                  روز : وي .. ده حق مرام .. قالتلي بس اجربه .. بروح اغيرهت واخذ ملابسي ..
                  معاذ :: لالالا .. خليه وامشي. . مسكها من يدها وجرها ..
                  وفراس معاهم ... خخخخخ >> لازقة الولد .. هع ..
                  روز :: يؤؤؤ معاذوة وين ماخذني ..
                  معاذ :: مالك خص امشي وبس ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>عند بيهو ..

                  كانت على السرير تسب وتلعن في الدكتور .. خخخخ
                  بيهووو :: اي .. يدي .. وجع بشويش ...
                  الدكتور كان معصب منها و مو فاهم شئ من الا تقوله .. خلص تجبير يدها .. وطلع
                  مراد :: وججع .. مابقيتي كلمه ماقلتيها ..
                  بيهو :: طيب. . يووجع .. لو انها فييك كان .. لعت خيره ..
                  مراد : ليه قالولك ملقوف .. اتدخل في كل شئ .. علشان يصير فيني كذا. .
                  بيهو :: مايخصك ..
                  مراد :: بلاش تكلميني بهذا الاسلوب .. كافي الاسويتيه ..
                  بيهو ببرود :: وش سويت ..
                  مراد :: انتي ليييييييه تحاولين تعصبيني ..
                  بيهو :: ماعصبت بك ولا شئ .. انت خلقة تبي تفش خلقك وبس .. والحين ابي انام .. وارتاح ...
                  عدلت نفسها .. وغمضت عيونها ... سمعت الباب انصك بقوه .. اووووف روحه بلا رده .
                  كل شئ يبية .. بكيفة .. ماللللت ...
                  طلع مراد .. و جلس في الصالة .. مع ام وئام و ناصر و وجدان ..
                  ام وئام :: وش فيك ..
                  مراد : انا خييرتي .. بموت بسبتها ..
                  ام وئام :: اكيييد عصبت فييييييك ...
                  مراد :: هوا .. في غير كذا ... ذبحتني ببرودها ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>\
                  عند نواف و رغد ..
                  دخل نواف

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #29
                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    .. البيت بتعب .. نادا .. رغد .. بس ماردت عليه ..
                    راح وتوجهه للغرفة .. بدل ملابسة .. و ما انتبه لها .. لان الغرفة كانت مضلمه ..
                    ومافيها نور .. غير نور الابجوره .. الضعيف .. راح للسرير .. و انسدح ..
                    سحب اللحاف .. و حس بحركه .. فتح نور الابجورة الا جنبه .. و شافها رغد .. نايمة ..
                    سحبها لحضنه وحضنها .. و نام ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
                    عند معاذ .. و روز ..
                    روز :: يؤؤؤؤؤ .. معاذ بس بشيها ما اشوف شئ ..
                    معاذ :: لالا .. لاتشيلينها قربنا ..
                    روز :: اوووووف ..
                    معاذ :: لا عاد تأففين ..
                    روز :: ييبيلك تلطيش .. بس اصبر عليا ..
                    معاذ :: لا ان شاء الله مافيها تلطيش بعد الا مسويه لك ..
                    روز :: هيا اخلص تعبت ترا ..
                    معاذ :: يالله هانت .. بس تعالي هنا .. اييييوا .. وقفي خلاص ..
                    روز :: ها اشيها ..
                    معاذ :: دقيقة بس .. عدي من الواحد لين العشرين وبعدها شيلي ..
                    راح عنها .. و روز صارت تعد .. لين وصلت العشرين .. فكت الربطه عن عيونها ..
                    روز :: اما ا ا ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
                    عند بيهو ...
                    اول ماطلع مراد من عندها .. عدلت نفسها ..
                    بيهو :: اووووووف .. طفششششش ... الحين مقدر اطلع ولا شئ .. دام النشبه هنا .. >> قلبت عليه .. هع
                    امممممم ... مالي الا اقلب الدنيا.. هههههههههه .. خلني اطلع الا براسي خخخخخ ...
                    قامت من مكانها ... و راحت للاب و حطت اغنية ل شادية و شبكة السماعات وعلت الصصوت ..
                    خلت الغرفة كلها صدى من صووووت شادية ... و كأنت تغني بصوت عالي و مزعج خخخخخ

                    سونه يا سنسن جتلك أهو .... قبل معادنا كمان هنا هو
                    سونه يا سنسن جتلك أهو ... قبل معادنا كمان هنا هو
                    جيت و منايا اشوفك جيت ... جيت يا عنيا و استنيت
                    جيت يا هنايا و جيه و يايا ... طيفك من المدرسه للبيت
                    سونه يا سنسن جتلك أهو
                    عايزه أسلم بس عليك ... علشان ايدي تمس ايديك
                    و اشعر انك فعلا جنبي ... داخل قلبي و خارج قلبي
                    جيت مكسوفه لكن ملهوفه ... و النبي حتى ما اتغديت
                    جيت و منايا أشوفك جيت ... جيت يا عنيا و استنيت
                    جيت يا هنايا و جيه و يايا ... طيفك من المدرسه للبيت
                    سونه يا سنسن جيتلك اهو
                    جيت مخصوص بالكعب العالي ... لجلي تقول صبحت ليالي
                    سويت شعري و نزلت اجري ... اجري ورا الامل اللي فبالي
                    جيت مكسوفه لكن ملهوفه ... و انما شفتك شي تخضيت
                    جيت و منايا اشوفك جيت ... جيت يا عنيا و استنيت
                    جيت يا هنيا و جي ويايا طيفك من المدرسه للبيت
                    تعرف اني كل خميس بحلم بيك يا حبيبي عريس
                    و احلم اني عروسه بطرحه من غير مريله و كراريس
                    جيت مكسوفة لكن ملهوفه ... اعرف انت كمان ليه جيت
                    جيت و منايا اشوفك جيت .. جيت يا عنيا و استنيت
                    جيت يا هنايا و جي ويايا طيفك من المدرسه للبيت
                    سونه يا سنسن جيت لك اهو
                    اهو اهو اهووووووو

                    دخلوا عليها الغرفة ... و هم مبققين عييونهم .. ما كأنها الا اول .. بتموت من العوار .. و منتهيه .. هع
                    بيهو :: وي .. شوووووبكم تناظروني كذا ... مضيعين شئ في خششتني ..
                    مراد :: مو كأنك اول تبكين من التعب والالم .. و و و ..
                    بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤ .. كان .. فعل ماضي .. الحين وش حلاتي ... ابي اهسستر .. عندكم ماني ..
                    خلوني اكمل بس ...

                    سونه يا سنسن جتلك أهو .... قبل معادنا كمان هنا هو
                    سونه يا سنسن جتلك أهو ... قبل معادنا كمان هنا هو
                    جيت و منايا اشوفك جيت ... جيت يا عنيا و استنيت
                    جيت يا هنايا و جيه و يايا ... طيفك من المدرسه للبيت

                    مراد :: الحمدالله والشكر على نعمه العقل ..
                    ام وئام :: الله يثبت علينا العقل والدين ..
                    وجدان :: البنت انهبلت رسمي ..
                    ناصر :: ماعندها احسسساس ابدا .. يلعن ام البرود الاكذا ..
                    ام وئام :: خلونا نطلع قبل مانفقد عقولنا بس هع ..
                    مراد :: وربي صدقتي ..
                    طلعوا كلهم معدا وجدان ضلت عندها ..
                    وجدان :: وش فييييك ..
                    بيهو :: مافيش .. بس كذا طفششانه و فيني طاقة ودي افرغها خخخخخخخخخخخخ ...
                    وجدان :: واضح .. يابنت انتي وش سالفتك .. وش وراكي ... كل الدنيا عندك اييييييييزي ..
                    بيهو :: يؤؤؤؤؤؤ ... وجدانوه .. شوووبك .. كذا .. اججل تبيني احزن .. و افلق راسي ..
                    وش ما خذين من الدنيا. . خلي الواحد يعيشها بوناسة هع .. باست خد وجدان ..
                    وقامت من السرير .. وهي تغني وتوجهت للبلكونه .. هع ..

                    لو فيا امسح الدمعة اللي زرعتها على خدو
                    ضويلو بهالعتمة شمعة ورجعلو كل شي بدو
                    يرجع كل شي متل الأول على بالي على بالي

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #30
                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      ناظرت تحت .. شافت مراد .. و ناصر يسولفون ... رجعت مرا ثانية .. و اخذت جكيتها ..
                      و نزلت عندهم .. خخخ ملقوفة ..
                      بيهو :: تحشون فيني صح ..
                      ناصر :: عليك لمبة ..
                      بيهو :: احم احم .. خخخخخخ ... اعترفوا وش تقولون ..
                      ناصر :: ولا شئ .. نسسولف عادي ..
                      بيهو :: اها .. يؤؤؤؤؤؤ .. بعض الناس صافينا طابور .. مايعبرونا ...
                      ناصر :: بيهووو .. هدي شويا ..
                      بيهو :: نصووور .. سمعت اخر اغنية لادم .. اووووف تكفى اسمعها .. كلها .. وافهم كلماتها .. هع
                      ناصر عارف انها تقصد مراد و كمل معاها :: لا تقولين على بالي .. عذاب هذي ...
                      بيهو :: ايييوان هيا .. اسمعها ها .. وهيا تعلي صوتها خخخخخخخ
                      مراد كان يسمعها و مطنششها ... وساحب عليييها ...
                      بيهو :: نصور .. وش رايك نطلع على البحر ..
                      ناصر :: لا .. مافي .. انتي ماتششوفين يدك روحي ارتاحي ..
                      بيهو :: افا ... وهذا وانا قاصده فيييك خييير .. بطلع الحبايب معنا .. خخخخ
                      ناصر :: ها .. امشي يالله ..
                      بيهو :: توك مسوي فيها خايف ... عليا .. ولا من سمعت الحبايب .. اثثقل .. خخخخخخ
                      ناصر :: امشي وانتي ساكته ..
                      بيهو :: دقايق و ارجعلك .. هع ..
                      راحت بيهو .. ناصر التفت لمراد ..
                      ناصر :: منت رايح معنا ..
                      مراد :: لا .. ماودي ..
                      ناصر:: مراد .. يعني ماتعرف بيهو .. مرجوجة و مجنونه ..
                      مراد :: ادري .. بس انت شايف هيا .. حطت راسها براس مين .. شوف اليوم لو مالحقنا عليها ..
                      وش كان راح يصير فيها .. قولي ..
                      ناصر :: سيف .. مايقدر يقتل نمله ... والا سواه بس يبي يخوف بيهو .. علشان تبتعد عن طريقه ..
                      مراد :: مدري. . بس متى راح تهجد ..
                      بيهو :: لحجت البقر على قرونها .. امشوا بس .. وقفلوا السيره ..
                      سحبت وجدان من يدها وراحت للسيارة ... لحقها ناصر .. بس مراد ما جاء ..
                      بيهو :: ماراح يجي ...
                      ناصر ::: لا ..
                      بيهو :: اجل .. دقيقة .. دحين اجي .. نزلت و راح لمراد ..
                      مراد :: نعم . .في شئ ..
                      بيهو :: امشي تعال معانا ..
                      مراد :: مابي اروح .. بجلس هنا ..
                      بيهو وهيا تجلس :: اجل حتى انا ماني رايحة ...
                      مراد :: بيهو .. لا تتعبين نفسسك ماراح اتحرك ..
                      بيهو بعناد :: ولا انا .. جالسة على قلبك .. حطت رجل على رجل ..
                      مراد :: اوووف .. ليش لازقة ..
                      بيهو طنشته ماردت عليه :: ..............
                      مراد :: حرام عليك .. تخلينهم راكبين ... و اخر شئ تسحبين عليهم ..
                      بيهو :: عادي ..
                      مراد :: اووووووف .. هيا .. قومي صدق قلق ..
                      بيهو :: اييوا .. اخييرا ..
                      مراد :: امشي .. قدامي وانتي ساكته ..
                      بيهو بوزت :: طييييييييييب ..
                      راحوا وركبوا السيارة ... و توجههوا للبحر ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
                      عند روز و معاذ ..
                      معاذ :: والله يابزرة وكبرتي .. و صار عمرك 12 خخخ
                      روز :: هيييييييييييييي .. انا مو بزر فاهم ..
                      معاذ :: طيب .. طيب .. لاتفلقيني بس ..
                      مرام :: روز .. كل سنة وانتي طيبة للمرا الثانية هه ..
                      روز :: وانتي عارفة .. وساكته ..
                      مرام :: حكم القوى على الضغيف ..
                      روز :: اها .. قلتيلي حكم القوي على الضعيف .. اعترف وش مسسوي لها ..
                      معاذ :: ولا شئ .. المووهم .. خذي هديتك و كل سنة وانتي طيبة ..
                      روز اخذتها .. و فتحتها :: واو .. رؤؤؤؤؤؤؤعة .. مشكور وماتقصر .. >> الهدية كانت عبارة
                      عن سلسال مكتوب عليه روز ...
                      معاذ :: العفو .. امم .. دام اليوم يوم مولدك .. قولي وش نفسك فيه ..
                      روز ابتسمت ابتسامه عريضة ماتبشر بخيير :: نيهاهاهاها .. فلللللله .. امش وانا اقولك ..
                      معاذ :: والله .. ماعينتها بخييييييييييير ..
                      روز :: اكييييييد .. اجل .. تبيني .. امشي الوضح عادي .. بدون اكشن خخخخ ..
                      معاذ :: الله يسستر منك بس ..
                      روز :: امش وانت ساكت .. فروسي يالله تعال .. خخخخخ .. حرقها ههههههههههههه
                      معاذ ما استوعب :: كيف ..
                      روز وهيا تأشر :: ههههههههههه حرقها الاهبل ..
                      معاذ ناظر :: يؤؤؤ المجنون .. راح وحاول .. يطفي الا شبة فروس .. خخخ
                      الاخ شاب في الفراش .. اذي خخخخخ ..
                      روز :: يالله .. الى الاكشششششششن خخخخخخخ ...

                      يتبع ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...