رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #31
    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    التكمل (9) ه ..

    عند بيهو ..
    مسوي زعلان .. طيب .. اصبر علي ... لا اخليك تهج من هنا .. هع ..
    مراد :: اووف .. انا برجع .. بروح ارتاح ..
    بيهو :: ياخي لهدرجة منت طايقني ..
    مراد :: ناصر .. وصلني وارجع لهم ..
    بيهو :: اووووووف .. لا يوصلك ولا شئ قايمة .. انا ..
    قامت وراحت عنهم .. ولحقتها وجدان ..
    وجدان :: بيهو ششوبك .. مايصير الا تسوينة ..
    بيهو :: انا الا ما يصير اسوية .. ولا هوا .. قلبها نكد .. من يوم ماجينا .. لهدرجة مو طايقني
    اجل ليييييه ... دق كل المسافه هذي .. ليييييييييه .. >> يلعن ام اللغة خخخخخ
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
    عند معاذ و روز ..
    روز :: وش راييييييييك بالمكان بس ..
    معاذ مبقق عيونه: : روز .. انتي مجنونه .. موب صاحية ..
    روز :: اكييييييييييييييييييد .. اجل تبيني عاقلة .. والله عييييب هع. .
    فراس :: اييييييييييييوا .. عيييييييييييييييييييييييب .. رجان >> ينطق رزان كذا خخخ >> تعووووقل خخخ
    >> لغته كذا .. لاتدققون خخخخ (( ترجمه ايوا عيب رزان تعقل خخخ ..))
    روز :: شفت .. حتى اخوي. . معي ..
    معاذ:: وربي عائلة قاضية ..
    روز :: و فاصله ..
    فراس :: موووووورا ... خخخخخ >> الولد فاصل هع ..
    معاذ :: هههههههه .. فرووسي .. ياقلبي عليك لغة تزنن .. خخخ .. وقرص خده. .
    فراس بعصبيه >> وتعصب بعد خخ>> :: هيييييي .. لاتضروووووب ... انا رزال .. >> يعني رجال خخخ ..
    معاذ :: ههههههه ... طيب. . يا رزال خخخ ... بس رووز وش تحسين فيه وانتي جايبتنا هنا ..
    روز :: نفلها .. من زمان عن الساحة هذي. . صارلي سنة ماطبيتها ..
    معاذ :: شكلك .. مبيته هنا ..
    روز :: انا وبيهو .. كل اسبوع هنا .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    معاذ :: اما .. ليكون بس .. تفحطوووون ..
    روز :: لالا .. بس نتفرج .. تعرف حنا مهوووسات .. في التفحيييييييييييييييط ..
    معاذ :: والله انكم .. مهوسسات بالدشرة ..
    فراس بنص عين :: نعممممم .. >> ويفهم خخخخ ...
    معاذ :: ماشاء الله اخوك كم عمره. .
    روز :: 4 سنوات .. او 5 .. لايغرك قصرة .. لسانه اطول منه خخخخ ...
    معاذ: : واضح ..
    فراس :: هيييييييييييييييييييي .. راسي بينفجججججججر .. ابغى انام ...
    روز :: نام احد ماسكك ..
    فراس :: ابغى شاوووهي ...>> يعني شاهي .. الدنيا عنده كلها بالمقلوب ههه ..
    روز :: اووووف. .. قلق .. اليوم ماشرب شاهي ..
    معاذ :: اوخص كمان ..
    روز :: لايفووووووووووووووووووووتك .. شوف الاهناك ..
    معاذ :: واذا عادي..
    روز :: يبيلك تكفيييييخ .. شوف كيييييييييييف التسحييييييييييييييييييييييييييييب قسسسم خطييييييير ..
    اخ .. لو تمسكوني طاره بس .. قسسسسسسم ما اخلي دورية . .الا ويم فحطة وراي خخخ ..
    معاذ: : ههههههههههههههه .. والله تحلميييييييييين .. كثيييير ...
    روز :: امشي ... بس .. قبل ما تطوب علينا الدوريات .. و نروح بخبر كان ..
    معاذ :: هههههههههههه .. امشي. . امشي .. والله مدري وش تحسين فيه .. تفحييييييط ..
    روز :: انت بس استوعب معاي .. تخيل ماشي 200 او 240 .. و ماسك الجلطططططططط
    عييييييييييييييييييييييييييييييط .. احححلى تسحييييييييب. . قسسسسسم فله ..>> خاشة جو خخخ ..
    معاذ :: اوووووووف .. كل هذا. . والله لما ابي ابيع عمري اتخيل .. واجرب. .امشي بس نشوف وين بتودينا ..
    روز :: الحين اوريك .. خخ ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
    عند بيهو ..
    وجدان :: امشي. . نرجع لهم احس بعدنا ..
    بيهو :: اذا تبين ترجعين ارجعي .. انا مو راجعه ..
    وجدان :: بيهو .. خلينا نرجع .. وربي خايفة .. والوقت تأخر الحين ..
    بيهو بعصبية :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. وجدان .. حلي عن راسي .. الطريق من هنا .. ولسا مابعدنا
    روحي وفكيني .. خلاص ..
    وجدان :: براحتك .. ورجعت .. لوحدها .. ياربي .. مجنونه البنت موب صاحية اليوم ابدا ..
    وصلت لعند ناصر و مراد ..
    مراد :: وين بيهو ..
    وجدان :: هناك .. وهيا تأشر .. دخلت بين الاشجار ..
    مراد :: مجنونه ذي تروح لوحدها ..
    وجدان :: مدري عنها .. قلتلها تعالي نرجع .. جلست تصرخ ... تركتها و جيت ..
    مراد قام من مكانها :: اوف مجنونه .. وراح ..
    ناصر :: وين بتروح ..
    مراد بصوت عالي :: بروح اجيبها .. قبل مايصير فيها شئ ..
    ناصر :: اها .. ههه مجنونه مو بعقلها البنت ..
    وجدان بهمس :: اخ .. مايذبحني غير ضحكتك خخ ..
    ناصر :: قلتي شئ. .
    وجدان بربكه :: لالالا .. ولا شئ .. في نفسها يارب ماسمعني ... هع
    ناصر: : اها .. ايه .. انا بروح اجيبلي شئ اشربه تبين اجيب لك شئ ..
    وجدان :: لا .. مابي تسلم ..
    ناصر :: طيب ..
    قام وراح يجيب له عصير .. يبرد على قلبه .. وضلت وجدان لوحدها .. كانت قدام البحر .. و ماحولها احد ..
    غير تسمع صوت الناس من بعييييييد .. كانت سرحانه .. ومو حاسة بشئ حولينها ... كانت تفكر بأمها ..
    وعمها و جواد .. وش صار عليهم .. فجاه .. قطع عليها .. تفكيرها .. لمست يد على كتفها ..
    وجدان :: اه .. حطت يدها على فمها .. علشان محد يسمع صرختها ..
    ناصر :: وي .. وش فيك ..
    وجدان :: خوفتني .. غمضت عيونها وحطت يدها على قلبها .. من الخوف ..
    ناصر و هوا يجلس :: سسوري .. وجدان .. ماكان قصدي اخوفك ..
    وجدان بهمس :: عاتي ..
    ناصر بخوف :: وجدان .. وش فيك .. تحسين بشئ ..
    وجدان ماقدرت تكمل بس اكتبت بهز راسها ب لا ..
    ناصر :: وجدان ردي عليا .. فييك شئ ..
    وجدان :: كح .. كح .. مافيني شئ ..
    ناصر :: قومي .. خليني اوديك البيت ترتاحين ..
    وجدان :: لالا .. مايحتاج .. بس عوار بسيط .. و يخف. . كح .. كح ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
    عند منصور ..
    العميد :: اهنيك يامنصور. . على مجهودك .. الا تبذله .. في خدم الوطن ..
    منصور :: هذا واجبنا طال عمرك ..
    العميد :: منصور .. راح تترقى .. على مجهودك .. و اللواء راح يشرف بكره .. ويرقيك ..
    منصور :: تسلم طال عمرك ..
    العميد :: تقدر تروح مكتبك .. واتمنى النشاط . هذا يزيد .. وتقدر نمسك .. راس الخيط ..
    منصور :: ان شاء الله .. اقدر .. اروح ..
    العميد :: تفضل ..
    طلع منصور من المكتب .. و صادف سعد قدامه ..
    منصور: : اوه. . هلا سعد ..
    سعد :: هلا والله .. اخبارك ..
    منصور :: الحمدالله ..
    سعد :: ياهو مين قدك .. بتترقى ..
    منصور :: ماشاء الله مالي ثانية طالع. . قد انتشر الخبر. .
    سعد :: هههههههههههه .. تراك بالسعودية ها ..
    منصور :: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. صدقت والله .. يالله اشوفك .. على خييير ..
    سعد :: الا تعال .. الموضوع .. هذا ..الا خبري خبرك .. له يد ..
    منصور: : مرا ماغيرها .. خخخخخخخخخخخخ
    سعد :: ياخي .. انا قايل. . البنت مهوسة ... لو فيه قسسم .. كان غطت علينا ..
    منصور :: الحمدالله .. ولا كان الحين .. مالنا وجود عندها خخخخ ..
    سعد :: لو تدري نحش فيها .. تذبحنه ..
    منصور: : صدقت ههههههههههه .. يالله اششوفك على خير .. سلام ..
    سعد :: سلام ...
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
    عند بيهو ..
    كنت امشي ليت تعبت .. وجلست .. وانا اتأفف من التعب .. ناظرت بالربط الا على يدي .. فكيتها .. وطشيت
    الربط في الارض .. حسيت بألم في يدي .. صرت احرك اصابعي بشوي .. واحرك يدي بهداوه. .
    بيهو :: اوووف .. اخ .. عسى يدك للكسر .. ياسيف .. بس هين .. ان ماوريتك ما اكون .. بنت ابوي ..
    .... :: انتي ما تتوبين ..
    بيهو بصدمه :: ابو وئام ..
    ابو وئام :: ايوا .. ليه مستغربة .. شفتك لما طلعتي .. من البواية .. ذاك النهار ..
    بيهو :: نفسي اعرف .. كيف طلعت من السجن .. وانت مؤبد ...
    ابو وئام :: مايبيلها .. خليت واحد يحمل كل التهم .. و انتهاء الوضع ..
    بيهو :: اها .. علشان كذا .. واكيد الحين .. مزروع مع الامايتسم ..
    ابو وئام :: هههههههههههههههه .. طلعتي ذكية .. ما شاء الله ..
    بيهو :: اكيييييييييد .. اجل قالولك .. غبيه مثلك .. هه .. وقامت من مكانها ..
    ابو وئام بعصبية :: بييههو .. انتظري. .
    بيهو وقفت بدون ماتلتفت ::خييييييير ..
    ابو وئام :: ماودك تلتفتين ..
    بيهو :: اوووووف .. اخلص وش تبي ..
    ابو وئام :: طيب .. ناظريني ..
    بيهو لفت بسرعة :: خيييييي.......... ماقدرت تكمل لان ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    مراد بصدمه :: بيهووووووووووووووووووووووووو ... وش سويت يامجنون ..
    ابو وئام :: ههههههههههههههههههههههههه .. اخذت حقي منها .. هههههههههههههه
    وبردت حرتي ههههههههههههههههههههههه ...
    مراد :: بيهو .. ردي .. علي بيهو .. ياربي .. مايصير فيها شئ .. بيهوووو .. ردي ..
    حس نبضها .. لالالالالالالا ياربي .. ماراح تموووت .. لالالالا ... حملها وشالها بسرعة ..

    عند ناصر و وجدان .
    ناصر :: سمعتي الصوت .
    وجدان بخوف :: ليكون صار لهم شئ ..
    ناصر :: امشي .. روحي للسيارة .. وانا بروح اشوفهم .. ماخلص كلمته. .
    الا لمح مراد . وراح لعنده بسرعة ..
    ناصر :: وش صار لها ..
    مراد :: بعدين .. بعدين .. خلينا نوديها على المستشفى بسسرعة ..
    ناصر :: امشي. .
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
    عند روز و معاذ ...
    معاذ :: روز .. وش سالفتك اليييوم ..
    روز :: ايش ..؟؟
    معاذ :: اليوم .. شغل العربجة اشتغل عندك ..
    روز :: يووووووب .. الحين الساعة كم .. الساعة 8ونص ...
    معاذ :: ليه هوا انتي ناوية تطبين معاهم ..
    روز :: وهي ترفع عبايتها .. يوووب .. خخخخخخ ..>> زين انها غيرت الفستان قبل ماتطلع ..
    معاذ :: روز .. بلا جنان ..
    روز :: مع نفسسسسسك حبيبي .. شمرت كم العباية .. وعدلت الكاب .. وراحت ..>> وش عندها ام الشباب ..
    و قالت بصوت عالي :: شبا اب .. الكل وقف لعب وناظر فيها .. ابي العب معكم ..
    واحد منهم :: انت .. ههههههه ... ماتخافين نكسرك ..
    روز بثقة :: جرب .. والعب معي .. وشو فمين الابيكسر الثاني ..
    .... :: عاش .. الواثق .. طبي ..
    روز نزلت الكوتش الله يكرمكم وطبت :: ترا ما اعرف العب الاكذا .. مرر .. خخخخخخ
    .... مرر الكوره لها :: ورينا شطارتك ..
    روز :: ابشششر ... خخخخخخخخخخخخخخ ..
    جلسوا يلعبون نص ساعة ... ليييين خلصت المبارة ..
    روز :: اوووووووف .. اخير .. خلصنا .. اخ رجولي ..
    .... :: ما شاء الله لعيبه ...
    روز :: شفت كي فوزتكم ..
    .... :: والله ماعلييييييك ..
    روز وهي تجلس بتعب في الارض و بصوت عالي :: معاذ .. جيب لي موية .. اخ ..
    ... :: يالله .. تشرفنا بلعبك معنا .. سلام ..
    روز :: سلام .. أي رجولي .. أي .. ظهري ..
    معاذ :: تستاهلي .. خووذي ..
    روز اخذت القارورة :: تسسلم .. اخ .. بس والله فله .. من زمان مالعبت كورة .. اخ ..
    معاذ :: ما شاء الله طلعتي نانه فيها ..
    روز :: شفت ماني بهينه خخخخخخخخخخخخخ ...
    معاذ :: امشي بس .. يادوب نرجع ..
    روز :: ليه بدري .. لحقين ..
    معاذ :: اقول .. ورانا خط امشي بس ..
    روز :: طيب .. اخ ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
    في المستشفى ..
    عند مراد ..
    كان جالس على الكرسي .. وماسك راسه .. و مغمض عيونه .. في ثواني .. صار يسترجع .. كل شئ
    صار بينه وبين بيهو .. من لما شافها اول مرا لين .. الحين .. نزلت دمعه خانته .. وهوا .. يفكر انه
    في أي لحظة راح يفقده .. شالف الفكره هذي من راسه .. و مسح دمعته. . رفع راسه .. وشاف ناصر ..
    واقف ..
    ناصر :: مراد .. تبكي ..
    مراد بصوت مبحوح :: لا. . مافيني شئ ..
    ناصر :: ان شاء الله مافيها .. الا العافية ..
    مراد :: ماببي .. اخسسرها .. يا ناصر مابي ..
    ناصر :: مراد .. ادعيلها .. قوم قوم .. الدكتور طلع ..
    كلهم راحوا .. لعنده ..
    مراد :: دكتور .. كيف .. كانت العمليه ..
    دكتور :: للأسف ... الرصاصة كانت .. في مكان خطر .. و .....................................

    يتب ( شويات اكمل ) ع .

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #32
      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي



      التكمل (9) ه ....

      في المستشفى ..
      عند مراد ..
      كان جالس على الكرسي .. وماسك راسه .. و مغمض عيونه .. في ثواني .. صار يسترجع .. كل شئ
      صار بينه وبين بيهو .. من لما شافها اول مرا لين .. الحين .. نزلت دمعه خانته .. وهوا .. يفكر انه
      في أي لحظة راح يفقده .. شالف الفكره هذي من راسه .. و مسح دمعته. . رفع راسه .. وشاف ناصر ..
      واقف ..
      ناصر :: مراد .. تبكي ..
      مراد بصوت مبحوح :: لا. . مافيني شئ ..
      ناصر :: ان شاء الله مافيها .. الا العافية ..
      مراد :: ماببي .. اخسسرها .. يا ناصر مابي ..
      ناصر :: مراد .. ادعيلها .. قوم قوم .. الدكتور طلع ..
      كلهم راحوا .. لعنده ..
      مراد :: دكتور .. كيف .. كانت العمليه ..
      دكتور :: للأسف ... الرصاصة كانت .. في مكان خطر .. واحتمال ما تعيش ..
      مراد بعصبية :: وش تقول انت ..
      دكتور :: هدي اعصابك .. استاذ مراد .. بس الراصاصة .. كانت .. قريبة .. من القلب .. وصابت ..
      احد الشراين ..وحنا الحين .. راح نحطها. . تحت .. المراقبة .. 48ساعة .. اذا مافاقت ..
      ممكن تدخل غيبوبة او تموت .. >> ماعنده وقت .. خخخ ..
      مراد جلس على الكرسي .. وهوا مو مستوعب كلام الدكتور ..
      ناصر :: مراد .. هدي .. ان شاء الله .. تقوم بالسلامه . بس مين الا سوى كذا ..
      مراد :: ابو طلال ..
      ناصر :: ابو طلال .. بس هوا في السجن .. كيف يطلع ..
      مراد :: مدري. . بس انا شفته .. قدامي .. وهوا الا اطلق النار. .
      ناصر :: طيب. . .. رفع جواله واتصل .. اسمع ابيك .. تعرف كيف. . طلع ابو طلال .. من السجن ..
      وهوا وين سكن. . بسرعة .. وقفل ..

      عند ام وئام ..
      ام وئام :: كييييف .. وجدان .. وش تقولين .. انتي ..
      وجدان :: هذا. . الا صار .. وبيهو دحين .. حالتها خطيرة ..
      ام وئام :: وينك الحين ..
      وجدان :: في مستشفى ..........
      ام وئام :: الحين جاية .. وقفلت .. وراحت لبسته و طلعت من البيت وتوجههت للمستشفى ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
      عند سيف ..
      سيف :: كيف .. تمزح صح ..
      .... :: طال عمرك .. هذا .. الا سمعناه .. الحين .. هيا .. بالمستشفى. . وحالتها .. خطره. .
      سيف :: هههههههههههههههههههههههههههه ... والله .. و جاء يومك يابيهو .. بس اخ
      حسسافة .. مو انا الا ذبحتها .. مو انا ..
      دخلت عليه اخته ..
      سيف :: جيان .. وش جابك هنا ..
      جيان :: صح .. بيهو .. في المستشفى. .
      سيف :: وانتي .. جالسة تتسمعين على كلامنا ..
      جيان بخوف :: والله بالصدفة .. والله ..
      سيف :: اطلع .. وسكري .. ألباب .. ولا اسمعك .. تجيبين طاريها ..
      جيان :: طيب. . وطلعت بسرعة .. خوف من اخوها .. أاي .. وجع ماتشوف ..
      .... :: انا ولا انتي ..
      جيان :: اووف .. بعد عني ..
      ..... :: ليه ماسكك ..
      جيان ناظرت فيه بحده .. وبعدها .. راحت ..عنه ..
      .... :: اجيبة يعني اجيبة لوكان .. تحت الحراسة ..
      جيان :: مع نفسسسسسسسسسسسك ..>> قالتها بصوت عالي شوي ..
      .... :: هههههههههههههه .. هين ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
      عند روز و معاذ ..
      روز :: ياليييييييييييييييييييييييييل ابو لمبتين .. متى نصل ..
      معاذ :: خلاص .. بقيلنا نص ساعة .. و نوصل .. وش مستعجلبك ..
      روز : :بروح انام .. قسسم .. معد اشوووف قدامي ..
      معاذ :: اها .. اكييييييد بيجيك النوم .. بعد النقزي الا سويتيه اليوم ..
      اجل كورة تلعبين ..
      روز : يووووووووووووب .. والله فله .. نفسي ارجع مرا ثانية .. هع
      معاذ :: ايه هين .. اذا لعبتي مرا ثانية .. اوووه .. بكره .. مبارة الهلال ..
      روز :: يسسسس .. ادري .. و بكره ان شاء الله بنرجع جدة مرا ثانية ..
      معاذ : ولي شان شاء الله ..
      روز ناظرته بنص عين :: بعدين تعرف .. خخخخخخخخخخخخ
      معاذ :: لو يكون الا في بالي مافي ..
      روز :: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييه .. لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييه ..
      لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييه .. لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييه ...
      معاذ :: بل . .بل .. بل .. بل .. اكلتيني .. مافي .. اجل .. تبين .. تهسترين .. مثل اليوم ..
      روز : يووووووب .. ياخي .. خلك .. عادي ..
      فراس نط عنده. . :: ايوووووووووووووووووووووووووا .. خلك عووووووووووودي .. >> يعني عادي .. خخخخ ..
      معاذ :: وحتى انت ..
      فراس :: ايييييييييييييييييييييييييييه .. اخويا .. راسي بينفجر ابغى انا ام ...
      >> خخخخخ .. لغته الجديدة .. ينادي روز اخويا .. هع ...
      روز :: طيب .. طيب .. الحين نصل وتنام ..
      فراس جلس وحط رجل فوق رجل :: ابغى .. شوووووووووووووووهي .. >> يعني شاهي ..
      معاذ :: اخوك .. وش يحس به ..
      روز :: مايحس بشئ .. بس هوا .. كذا. . من لما كان عنره .. سنتين .. و هوا مسوي رجال .. هع ..
      معاذ :: ههههههه .. واضح .. هع ..
      وكمل طريقة .. و هوا .. منزعج من ازعاج فراس .. ماساب كلمه ماقالها .. >> فيه نشاط مو طبيعي البزر .. خخخ
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
      في المستشفى .. عند مراد ..
      وصلت لهم ام وئام ..
      ام وئام :: وش صار .. لها .. تكلموا. .
      مراد :: .......................... لا رد ..
      وجدان ::. .......................... لارد ..
      ام وئام :: مراد .. تكلم وش صار .. لها ليه ساكت ..
      ناصر :: هدى .. يا ام وئام ..
      ام وئام :: اشلون تبيني اهدي .. وهي بين الحياة والموت .. تكلم مين سواء فيها كذا. . ميييييين ..
      ناصر :: ابو وئام ..
      ام وئام بصدمه :: مييييييييييين .. وليه يسوي فيها كذا. . لييييييييييه ..
      ناصر :: مدري. . مدري. . انتي هدي .. و ان شاء الله .. كل شئ يتحل .. هدي ..
      ام وئام :: حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل .. جلست على الكرسي .. وهي تتحسب .. على
      ابو وئام .. >> حاقدة عليه . .هع ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
      مرت اليومين .. و الكل .. كان على اعصابة .. ينتظر بيهو تصحى ..
      مراد :: الدكتور طول ..
      ناصر :: ما طول ولا شئ .. ماله عشر دقايق داخل ..
      مراد :: اوووووووووووف ...
      ناصر :: مراد .. هدي .. اعصابك ..
      مراد :: وين اهدي .. وييييين .. وانا ممكن في أي لحظة افقدها ..
      يارب عوووونك .. يارب ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
      عند روز ..
      روز :: بس باللهي .. كيف. . مو اكشنها. .
      معاذ: : بغينا نروح في خبر كانا .. من تصرفك ..
      روز :: يستاهل .. احد قاله .. يحط راسه براسي ...
      معاذ :: بس حرام عليك .. بغيتي تقلعين عينه .. لو ما الضابط يعرف ابوك ..
      كان اكلتيها ..
      روز :: عادي .. ولا يهمني .. يعني بيسجنوني. . عادي .. فله ..
      اسوي زعامه . .على السجينات .. هع ..
      معاذ :: اقووول .. باي. . قبل ما اموت .. وش البرود الا عندك بس ..
      روز :: قبل ماتقفل .. وش رايك نطلع .. طلعه صيد خخخخخخخخ
      معاذ :: لا .. مابي .. ماني عايف نفسي ..
      روز :: انت الخسران .. يالله طسسس .. وقفلت في وجهه .. هع ..
      معاذ: : بلا ان شاء الله ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
      عند سيف ..
      سيف :: جاء خبر .. ولا لا ..
      ..... :: لين الحين .. ياطويل العمر. . ماجاء خبر ..
      سيف :: اول .. مايوصل بلغني ..
      .... :: ان شاء الله طال عمرك .. وطلع من المكتب ..
      دخلت جيان وهي ترجف ..
      جيان :: سيف ..
      سيف :: خييييييير ...
      جيان :: اأأأء .. ابي اطلع. .
      سيف :: وين بتطلعين ..
      جيان :: طفشت من الجلسة .. بطلع ..
      سيف :: مافي ..
      جيان :: سيف .. تكفى ..الله يخليييييك .. والله العظيم .. طفشت .. حام عليك حس ..
      سيف بحده :: جيان .. انا قلت لا .. يعني لا .. ماتفهمين انتي ..
      جيان:: اووووووف .. الله يأأخذك وافتك منك .. اوووووف ..
      وطلعت بسرعة .. من المكتب ..
      سيف :: جيان .. يا.×××××× .. تعالي هنا .. جيان ..
      قام من مكتبه .. وراح لغرفتها ... جلس يضرب الباب .. بكل قوته ..
      سيف :: جيان .. فكي .. احسلك ..
      جيان بصوت عالي :: مابي ...
      سيف :: جيان .. افتحي .. لا اجي واكسر .. الباب ..
      جيان :: مابي. . حل عني. . وش تبي مني ..
      سيف :: جيان .. فكي ..
      جيان :: اوووووووه. . مابي ماتفهم .. انت ..
      سيف .. اشر لحراسة .. يكشرون الباب ..
      جيان .. سمعت صوت الدف .. لين انفتح الباب .. شافت سيف .. كيف دخل .. وعيونه تطلع منها الشر ..
      سيف مسكها من شعرها و من بين اسنانه :: انا .. تدعين عليا ..
      جيان :: اي .. فك شعري ..
      سيف زاد بقبضته :: انا تدعين علي . يا ×××× .. يا×××× .. >> لعن خير اخته. .
      جيان بدموع :: سيف .. حرام عليك .. شعري .. اي ...
      سيف رمها عل الارض :: لو شفتك .. تطلعين من الباب .. لا اذبحك فاهمه ..
      جيان ما ردت عليه .. وجلست تبكي ..
      سيف طلع من الغرفة .. و كلم مساعده .. الشخصي ..
      سيف :: ما ابيها تغيب عن عينك .. و اذا طلعت من الغرفة .. اذبحها .. فاهم ..
      ..... :: ان شاء الله طال عمرك ..
      نول سيف .. تحت .. و نزلوا معاه حراسه .. ما فضل غيره ..
      دخل غرفة جيان بدون مايحسون عليه ..
      .... :: اووووه .. شكلك .. اخذتي تهزيئة محترمة ..
      جيان رفعت راسها .. و مسحت دموعها و وقفت :: اطلع برا .. وصارت تدفة ..
      لين طلعت من الغرفة .. وقفلت الباب ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
      عند مراد ..
      كان رايح جاي. . له نص ساعة .. ينتظر الدكتور يطلع. .
      ناصر :: مراد .. اجلس .. لاتوترنا ..
      مراد :: ..................... طنشة ولا رد عليه ..
      ام وئام :: مراد .. اجلس .. والله العظيم وترتنا بزياده. .
      جلس بدون ما يتكلم ... بعد ربع ساعة .. طلعت الممرضة .. بسرعة .. من الغرفة ..
      مراد :: اكيييييييد .. صاير ... شئ ..
      بعد ثواني. . رجعت و كان معها .. اثنين من الدكاترة .. و ممرضين ..
      مراد :: يارب. . صبرك .. يارب ..
      ناصر :: يارب ..
      وجدان :: وش فيك .. خالتي. .
      ام وئام :: ان شاء الله .. مافيها .. الا العافية ..
      وجدلن :: يارب ..
      بعد ساعة .. طلع .. الدكتور. . و وجهه مايبششر .. بخيييييييييييير. .

      نه(9)اية البارت ..

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #33
        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي


        الب (10)ارت العاششر ...





        فرصه !
        أصد شوي .. و أبعد عن الناس
        و أجلس لحالي .. و أتفكر بحالي
        ياكثر ماني
        معطي أحبابي إحساس
        ولا وقف جنبي إلا . .
        ظلالي !


        بعد مرور .. شهر .. على ابطالنا ..
        عند البنات ..
        امون: : اخييييييييييييييييييييييرا .. انفك الحصار. .
        بنو :: يووووووو .. مابغينا ..
        اسوم :: اية والله .. توبه معد نسسويها ..
        امون :: هيييييييين .. خخخخخخخخخخخخخخ ..
        اسوم :: ناوية تعيدينها ..
        امون:: يووب. . بس مو الحين .. بعد ماتهدى السالفة هع ..
        بنو :: مجنونه .. والله ما اسويها لو على موتي .. .
        امون :: خوافات .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ...
        اسوم :: والله .. ما اعيدها لو ايش .. مدري .. بس كيف .. سمعت كلامك .. و سوينها. .
        امون :: ههههههههههههههههه .. ابشششركم .. في اعاده. . بس مع العم .. خخخخخخخخخخخخ
        اسوم :: حرام .. عليكي .. ما لقيتي .. غير عمي .. تسسوين فيه ..
        امون :: يووووووووووووب .. بس بيتم التنفيذ .. بعد شهر. . شهرين .. خخخخخ
        بنو :: مطوله. . هع ...
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
        عند ناصر و وجدان ..
        وجدان :: ناصر .. مراد يبيك في المكتب ..
        ناصر وهوا يحط فنجان القهوة على الطاولة :: طيب .. قام من مكانه .. و توجهه للمكتب ..
        مراد : تفضل ناصر ..
        ناصر :: امر .. مراد .. وش فيه ..
        مراد و هوا يناوله الاوراق :: شوف هذي ..
        ناصر اخذ منه الاوراق وصار يشوفها :: طيب .. و بعدين ..
        مراد :: تعرف .. مين هذا ..
        ناصر :: واضح .. من الاوراق. . ان صاحب المؤسسة .. مجهول الهوية ..
        مراد :: ايوا .. و انا اتوقع ان ابو وئام ..
        ناصر :: اعطيني .. اسم المؤسسة .. وانا اتصرف ..
        مراد :: طيب .. كتب اسم المؤسسة .. و كم معلومه .. و اعطى الورقة لناصر ..

        عند وجدان و ام وئام ..
        وجدان :: لين الحين ..
        ام وئام :: معقوله تكون نست كل شئ ..
        وجدان :: احيانا .. احسها .. تعرفنا .. و احيانا .. لا ..
        ام وئام :: حسبي الله على الا كان السبب .. في حالتها ..
        وجدان :: متى بس ترجع .. بيهو القديمه ..
        ام وئام :: ايه .. والله اشتقت .. لهبالها .. و جنانها ..
        وجدان :: ايه الله كريم ..
        ناصر :: تأمروني على شئ ..
        وجدان :: لا .. وين بتروح ..
        ناصر ابتسم :: بروح اخلص كم شغله و ارجع ..
        ام وئام :: لا .. سلامتك .. بس انتبه على نفسك ..
        ناصر :: ان شاء الله .. يالله فمان الله ..
        طلع ناصر من البيت و لحقته وجدان ..
        وجدان :: ناصر استنى ..
        ناصر و قف ولف لناحها :: امري ..
        وجدان :: ما يأمر عليك عدو .. بس .. لاتسسرع .. و انتبه على نفسك .. باي .. وراحت بسرعة ..
        ناصر ضحك وطلع سيارة ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
        عند مراد ..
        كان مشغول بألاوراق الا بين يديه .. سمع صوت الباب يندق .. بس ماعبره .. وظل .. يناظر الاوراق ..
        سمع صوت الباب ينفتح .. و يتسكر. . ضن ا نالا فتحة طلع .. بس ..
        ....:: مراد .. ممكن شوي ..
        مراد ترك الاوراق من يده وابتسم :: امري .. بيهو ..
        بيهو :: يؤؤؤؤؤؤ .. لاتناديني .. بيهو كم مرا اقول ..
        مراد بحزن :: طيب .. طيب. . وش بغيتي ..
        بيهو :: انا ليه .. هنا ..
        مراد قام من مكانه وراح لعندها .. صار مقابلها :: كم لك تسألين هذا السؤال ..
        بيهو :: لاني .. تعبت .. انا ما اعرفكم .. ليه انا هنا .. عندكم .. لييييييييه ...
        مراد :: بس .. بس .. وبصراخ :: بسسسسسس خلاص .. كافي ..
        بيهو كانت تناظر فيه .. و دموعها على خدها .. و يدينها على اذونها ..
        مراد :: اطلع .. برا ..
        بيهو طلعت بدون ماتقول ولا كلمه .. صادفة .. وجدان قدامها ..
        وجدان :: وش فيك .. ليه تبكين ..
        بيهو :: مافيني .. شئ .. و سابتها وطلعت لغرفتها ..
        سكرت .. الباب .. وسندت ظهرها عليه .. ضربت يدها في الباب بقوة .. من القهر .. الا فيها ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
        عند مراد ..
        مراد :: اووووف .. والله مو حاله .. لازم اشوف الدكتور اليوم ..
        اخذ جواله و مفتاح سيارة .. و طلع متوجهه للمستشفى .. كان طول الطريق .. يتذكر ..
        ايش صار .. لما بيهو صحت ..
        نرجع شوي ..

        كان رايح جاي. . له نص ساعة .. ينتظر الدكتور يطلع. .
        ناصر :: مراد .. اجلس .. لاتوترنا ..
        مراد :: ..................... طنشة ولا رد عليه ..
        ام وئام :: مراد .. اجلس .. والله العظيم وترتنا بزياده. .
        جلس بدون ما يتكلم ... بعد ربع ساعة .. طلعت الممرضة .. بسرعة .. من الغرفة ..
        مراد :: اكيييييييد .. صاير ... شئ ..
        بعد ثواني. . رجعت و كان معها .. اثنين من الدكاترة .. و ممرضين ..
        مراد :: يارب. . صبرك .. يارب ..
        ناصر :: يارب ..
        وجدان :: وش فيك .. خالتي. .
        ام وئام :: ان شاء الله .. مافيها .. الا العافية ..
        وجدان :: يارب ..
        بعد ساعة .. طلع .. الدكتور. . و وجهه مايبششر .. بخيييييييييييير. .
        الكل توجهه نحوه ..
        مراد بخوف :: دكتور .. وش صار ..
        ناصر :: دكتور تكلم .. لاتسكت ..
        دكتور :: للأسف .. المريضة .. فقدت الذاكره ..
        مراد من الصدمه جلس على اقرب كرسي .. و ما قدر يتحمل ..
        ام وئام بعد استيعاب :: دكتور. . يعني ايه فقدت ذاكرتها ..
        دكتور :: للأسف .. هذا الا صار .. والحين استأذن ..
        ناصر :: دكتور .. كيف تفقد الذاكره. . شئ مايدخل .. العقل ..
        الدكتور كان يتكلم بسرعة و هوا داخل:: تصير .. في اغلب المرضى .. استاذ ناصر .. نرجع للوقتنا ..
        مراد طير الافكار عن راسه .. و وصل للمستشفى ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
        عند روز ..
        كانت مشغله الاستريوا .. و حاطه نانسي .. وترقص وتغني فوق السرير .. لدرجة ما كأنت تحس بأحد
        داخل الغرفة خخخخ .. >> عايشة جوها ...
        ايه اخبار نفسيته عشان اقولوا واكلم حضرتو
        عشان امهدلوا واشوف سكتو واشوفلى حل معاه
        حد يقولى نظام موده اصلى انا بتلخبط فى وجوده
        ياويلى منه يابروده الكون ماشي على هواه
        عماله اعيد فى اللى بقوله واشوفه بسكت ولا اقوله
        مفيش طريق بدخلهوله الا ويسده فى وشى
        اجى اقوله كلمه ويقفل ده صعب جدا ومقفل
        سهرانه عينى ولا بتغفل ياعينى سورى معلش
        دخل عليها فراس و معاذ :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه .. >> انعدت من رنو خخخ ..
        فراس :: اخويا انهبلت خخخخخخخخخ
        روز شهقت :: بسم الله .. وججججع .. ان شاء الله .. فجعتووووني ..
        معاذ :: وش الهبال الا مسسويته ..
        روز :: ارفه عن نفسسي .. شوي ..
        معاذ :: كل هذا .. و ترفيه ..
        روز :: اوص. . و اسمع خبر .. طازج .. توه طالع من الفريزر .. خخخخ ..
        معاذ :: وش هوا ..
        روز :: بيهو .. فقدت الذاكره. .
        معاذ :: طيب. . واذا .. كييييييييييييييف ..
        روز :: ههههههههههههه .. وش بك .. بيهو .. فقدت الذاكره .. وش رايك بالخبر. . انفع اصير .. صحفيه ..
        صووووووح ..
        معاذ :: وكيف. . وش صار. .
        روز :: تسمع التفاصيل. . في النشرة الجوية ..>> وش دخل .. هوووع ..
        معاذ :: النشرة الجوية .. الحمدالله على العقل بس ..
        روز :: الموهم .. لا يكثر .. اليوم وش بتسسوي ..
        معاذ :: اليوم راجع .. لجدة ..
        روز فتحت فمها :: اما ..
        معاذ :: هههههه .. سكري فمك بس ..
        روز :: ليه وش عندك ..
        معاذ :: عندي جامعه. .
        روز ابتسمت بمكر :: اها .. تروح وترجع بالسلامه .. هع
        معاذ :: ابتسامتك ماتبشر بخير ..
        روز :: انا .. حرام عليك .. انا البريئة تقول عني كذا. .
        معاذ بصراخ :: انتي بريئة .. الله يخلف .. باي .. و طلع من البيت ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
        عند مراد ..
        كان عند الدكتور .. و كأن يسمع كلام الدكتور .. بس بأهمال .. لانه طفش من نفس الاسطوانه. .
        مراد بطفش :: دكتور .. ما عندك غير هذي الكلمات. .
        الدكتور توتر :: لا .. للأسف ..
        مراد :: اوف .. باي .. وطلع من العيادة ..
        و توجه للبيت .. دخل و هوا معصب .. و موطايق احد ..
        ام وئام :: مراد .. تعال تغداء ..
        مراد و هوا طالع الدرج :: مو مشتهي .. وطلع لغرفة ..
        ام وئام :: لحول .. لمتى بيظل كذا. .
        وجدان وهي تناظر بيهو :: لين .. تتكرم وترجع الذاكره. .
        بيهو تركت الملعقه :: الحمدالله ..
        ام وئام :: ما اكلتي شئ ..
        بيهو :: خلاص .. شبعت .. دايمه .. وطلعت فوق ..
        ام وئام :: مالقيتي تقولين الا كذا قدامها ..
        وجدان :: وش اسوي .. من قهري .. لين متى بتظل كذا ..
        ام وئام :: الله العالم ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
        عند البنات ..
        امون :: وي .. سمعتوا الا انا سمعته ..
        بنو وهيا ماسكة .. في روز : تستبلهين علينا انتي ..
        روز :: وجع .. فكيني .. وبعدين من زود المعرفة استبله معاكم ..
        امون :: مين .. قال لك ..
        روز :: مصادري الخاصة . تشاو .. خخخ ..
        بنو :: يؤؤؤؤؤ .. مو طبيعيه ..
        امون :: وي. . بيهو .. لالا .. تخيلي ماتعرفنا ..
        بنو :: اما .. ليكون بس عقلت ..
        امون :: لالالا .. هذي لو ايش ماتعقل .. بس تتوقعين تعقل ..
        >> تفكييرهم .. مضيعهم خخخخخخخخخخخ ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
        نه(10)اية البارت ..

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #34
          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          الب (11) ارت الححادي عششر ...



          ودي كذا !
          تأخذني بأحضانك ..
          وتقرب وتهمس لي ,
          أنا حييل ادمنتك ,

          عند بيهو ..
          حست بوجع فضيع .. في راسها .. ضغطت عليه .. بيديها .. وصارت تضغط عليه .. بكل قوتها ..
          بيهو بصراخ :: ا ا اه ..
          الكل توجهه .. للغرفتها .. لما سمعوا صوت صراخها .. دخلوا .. عليها . راح لعندها مراد ..
          مراد و هوا يرفع راسها :: وش فيك ..
          بيهو بهمس :: راسي .. مو قادره .. أتحمل .. الالم .. وبصراخ :: اه .. راسي ..
          مراد ضمها بكل قوته وصار .. يسوي مساج لراسها .. لين هدت و نامت .. حطها على السرير .. وبعدها
          طلع من الغرفة ..
          ام وئام :: ياربي .. وش يصير مع البنت ..
          مراد :: اكييد .. في شئ .. كلام الدكتور مايدخل راسي ..
          وجدان :: طيب .. خلينا نوديها .. لدكتور .. ثاني .
          مراد وهو يوقف :: هذا .. الا بيصير .. و توجهه للمكتب ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
          عند البنات ..
          امون :: مستوعبين ان بيهو تفقد الذاكرة ..
          بنو :: ليكون هذي. . خطه .. من خططها ..
          امون :: يمكن .. اقول مو كأنه طفش ..
          بنو :: يووووووب .. بقوة .. خلونا نطلع ..
          امون :: وين نروح ..
          بنو :: امممممممم .. يا نروح ملاهي .. او نروح السوق .. مافي غير هذي الحلين ..
          امون بتفكير :: نروح سووووووووق .. ههههههههههههههههههههههههههههه..
          بنو :: دام سوق .. اكييييد .. في راسك شئ ..
          امون: : اكييييييييييييييييييييد ..
          بنو :: يالله اجل .. خلونا نجهز ..
          امون :: انا بطق على صحباتي .. يمكن .. يروحون معانا ..
          بنو :: طيب. . دقي ..
          امون دقت .. بس محد رضى يجي الا غاده ..
          امون :: غاده .. جاية خخخ .. أم الاكشن ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
          عند مراد ..
          مراد :: شوي بوديها .. للدكتور. .
          ام وئام :: قلبي مو متطمن .. للدكتور. . الا كان يعالجها ..
          مراد :: ولا انا .. اكيد .. وراه .. سالفة .. مستحيل. . من طلقة .. تفقد ذاكرتها ..
          ام وئام :: قوم .. الحين .. بنوديها . ما اتحمل .. لين شوي ..
          مراد :: بس ..
          ام وئام :: لابس ولا شئ .. امشي ..
          طلعوا .. لبيهو .. و اخذوها معاهم ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
          عند روز .. المجنونه ..
          روز :: ياهوووووووووووووووووووووووووو .. يا اهل البيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ..
          لحقووا .. عليييييييييييييييييييييييا ... ياهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ..
          جات عزوز بسرعة تشوف وش فيها ..
          عزوز :: وش بك .. وش فيك .. وش صار ..
          روز :: ولا .. شئ .. بس كنت .. اشوف .. مدى .. سرعتكم .. في المجئ >> ياعيني على اللغه ..
          عزوز حذفت عليها الملعقه :: مالت علييييييييييييك ..
          روز :: شكرا. . شكر ..
          عزوز :: ياربي .. بموت .. بسبتك .. وش البرود الا عندك ..
          روز :: وسسسسسسع .. صدرك ياقمييييييييييييييل ...
          صرت انا رحال بين الدروب جوال
          غريب بلادي غريب اسال عن الاحوال
          ياهل الهوا دلووووني محتار في حالي
          من شاف نورعيوني اللي شغل بالي
          ايه يازمان محتاج حنان
          درب الهوا مالو امان
          عاشووووووا .. ادري ادري .. صوتي عجبك .. بس ماتبين تبينين ...
          عزوز :: ويييييييييييييييع .. انا يعجبني صوتك .. اعوذ بالله .. وربي ابو سراج لو يسمعه ..
          لغير يعتزل .. شوهتي اغنيته ..
          روز :: شكر ا .. شكرا .. هذا من ذوقك وطيب اصلك ..
          عزوز :: اطلعي غرفتك قبل .. ما ارتكب فيك جريمة اليوم ..
          روز :: امرك ياجمييييييل .. سلم .. وطلعت ..
          عزوز :: وي وش البنت هذي. . فيوز مافي .. منتهيه الصلاحية ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
          عند البنات ..
          السأعة 7 ونص ..
          امون :: يالله .. بنو .. تأخرنا ..
          بنو وهيا تعطل الطرحة :: يالله خلصت ..
          امون :: يالله ..
          طلعوا من البيت و توجهوا .. للسوق. .
          بنو :: غادة متى جاية ..
          امون :: شوي .. تقول .. تستنا اخوها يقوم .. و يوصلها ..
          بنو :: اقول .. وش ناوية عليه انتي ..
          امون :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه... بعدين تعرفييييييييييييين ..
          ههههههههههههههههه..
          بنو :: الله يسستر منك ..
          امون :: وي .. وش بلاك .. ليكون خايفة بس ..
          بنو :: والله عقلك يخوف ..
          امون :: عادي .. عادي .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
          وصلوا .. السوق .. وبدا الاكششن مع امون ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
          عند روز ..
          نزلت من الغرفتها ..
          روز :: ماما ..
          عزوز :: وش عندك ..
          روز :: طفشانه .. وش رايك نروح السوق ..
          عزوز :: مافي ..
          روز :: ليييييييييه .. ليييييييييييييه .. وجلست تزن .. تزن .. لييين صدع راس عزوز ..
          و وافقت ... >> ناوية تطينها مع البنات ..
          عزوز :: اوووووف .. قومي. . البسي .. واذا تأخرتي دقيقة مافي روحه ..
          روز :: ثواني .. وانا جاهزه ..
          راحت لبست عبايتها .. و بعدها طلعوا من البيت و توجههوا .. للسوق ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
          في السوق مع البنات ..
          غادة :: هههههههههههههههههههه .. فضيعة انتي... ايش التخطيط .. الغريب ده ..
          امون :: والله .. بنات .. فله .. و هيا. . اول مرا نجربها .. وياهوا. . على قولت بيهو .. فلها وربك يحلها .. خخخ
          بنو :: وانتي الصادقة .. فلها ولا تيبسها .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
          غادة :: عليها. .. شعارات .. ههههههههههه .. توووحفى ..
          بنو :: يؤؤؤ .. لو تشوفينها. . تفقدين عقلك ..
          امون :: بنو .. مو كأنها روز ..
          بنو :: ايه والله .. الا معها عزوز ..
          امون :: يب .. لالالالا .. الحين احلوا . .ألاكشششششن ..
          بنو :: ههههههههه .. عاد .. انتي و روز .. يؤؤؤ قبيله بحالها .. خخخخخخخخخخ
          غادة :: مين .. روز ..
          بنو :: بنت خالتي .. عزوز ..
          غادة :: مين عزوز ..
          امون :: عزوز .. مدرستك السابقة خخخخ ..
          غادة :: اوما .. يؤؤ الحين وش تقول عننا ..
          امون :: اقول سكتي .. تراها اختي. . مالت عليك .. امشوا . بس ..
          امون :: هاي عزوز ..
          عزوز :: هلا. .. انتوا هنا ..
          امون :: ايوان .. غريبا .. جاين انتي و روز ..
          عزوز وهيا تناظر روز بنص عين :: انتي .. عارفة انهم هنا ..
          روز :: بنو .. تعالي بوريك شئ .. وجرتها وراحت بسرعة ..
          عزوز :: بنت. . اللذينا .. وتقول طفشانه ..
          امون: : هههههههههه .. خليها . حنا .. نطفش كيف هيا ..
          عزوز :: دام كذا .. انا برجع البيت وخلوها عندكم .. لا تحوس بخلق الله ..
          امون :: و يهمك اعتمدي ..
          عزوز :: هه .. يالله مع السلامة ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
          عند بيهو ومراد ..
          مراد :: اجلسي ..
          بيهو :: اوف .. ابي ارجع البيت ..
          ام وئام :: بيهو .. اعقلي. . لكها فحص وخلاص ..
          بيهو :: يؤؤ .. كم مرا اقول تنادوني بهذا الاسم ..
          مراد :: اسكتي .. الدكتور .. وصل ..
          جلس يتفاهم مراد مع الدكتور .. و قاله عن حالت بيهو .. بتفصيل ...
          الدكتور :: راح نسوي الفحوصات ... وبعدها راح اشخص الحاله ..
          اخذ بيهو .. و سواء لها .. التحاليل .. و الاشعات اللازمه .. خلصت وجلسوا .. ينتظرون الا التحاليل تصل ..
          بيهو :: ابي .. ارجع طفششت ..
          مراد :: استني .. التحاليل. . وبعدين نروح ..
          بيهو :: ياربي .. ابي ارجع .. مابي اجلس .. اوووف ...
          مرا الوقت ... و وصلت الاتحاليل ..
          مراد لاحظ تغير وجه الدكتور :: التحاليل فيها شئ ..
          الدكتور :: .................................................. ... >> هيا شغلوا مخكم وتوقعوا وش يقول ههه ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
          عند البنات ..
          امون :: وهوووووووووو ..يالله بنوتاتي .. حبياباتي .. نبداء الخطه. .
          غادة :: قدام ..
          روز :: انا رييييييوس خخخخخ ..
          بنو :: قوووو ..
          امون :: روز .. لاتهبلين بأحد .. نفذي .. بأحترافيه .. خخخخ
          روز :: افا عليييك .. خخخخخ
          وبدت التنفيذ .. خخخخخخخخخخخ .. بعد ربع ساعة ..
          امون :: انا خلصت ..
          غادة :: وانا كمان ..
          بنو :: كل شئ اوكي ..
          روز :: الله يعينهم ..
          غادة :: بنات .. حنا خربنها .. وش تتوقعون يسون لو دروا اننا حنا السبب ..
          امون :: مابيدرون .. بس انتو اوص .. يالله عدو .. من 10 لواحد ..
          البنات بصوت عالي >> بايعينا عمارهم :: 10 .. 9 .. 8 .. 7 .. 6 .. 5 .. 4 .. 3 .. 2.. 1 ..
          ا اه .. >> ويبداء الصرييخ .. خخخ ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
          عند ناصر و وجدان ..
          وجدان بصدمه :: كيف .. عرفت ..
          ناصر :: عرفت وبس ..
          وجدان :: يعني .. بيهو .. كل الاصار .. معاه ..
          ناصر قاطعه :: ايوا .. بدق على مراد ..
          وجدان :: لا تدق اكيد عرف حتى هوا ..
          ناصر: : وكيف بيعرف ..
          وجدان :: وداها .. لدكتور .. ثاني .. لانه راح للدكتور .. و شك بكلامه ..
          ناصر :: اجل .. اكيد هذا الدكتور .. بيفهمه .. الحاله .. الا هي فيها ..
          وجدان :: اها ... انا بروح غرفتي ..
          ناصر :: لالالا خليك ...
          وجدان :: ليه ..
          ناصر :: ها .. لا ولا شئ .. خلاص روحي ..
          وجدان :: اووووف .. وراحت ..
          نه(11)اية البارت ..

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #35
            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            الب (12) ارت الثثثاني عششر ...



            شفت شلون{الثلج} يموت بين جمرتين
            بالضبط {روحي}تموت بين غلاك وغيابك
            عند مراد ..
            مراد :: دكتور .. وضح كلامك ..
            الدكتور :: سوري .. مراد .. بس هذا .. الا واضح .. بيهو اخذت جرعات تخديرية .. تحتوي ..
            على ايزوفلورين .. و هالوثان .. و فينتانل ... و هذي مواد تسبب بفقدان الذاكره .. >> معلومه طبيه صحيحة .. خخ
            مراد :: دكتور. . تقدر تسترجع .. ذاكرتها .. ولا لا ..
            الدكتور :: مومكن ..ترجع .. لها .. بس اهم شئ .. انتوا .. تساعدونها .. تذكرونها .. بالاشياء .. الا كانت تسويها ..
            تخلونها تشوف الاشخاص المقربين لها .. لانها ممكن .. مايكونون .. ممسوحين من ذاكرتها ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
            عند البنات. .
            امون :: ههههههههههههههههههههههههههههه .. ويبداء الاكشن خخخخخخخخخخخخخخخخ ..
            روز :: واي .. ام الفله ياشيخة ..
            غادة بخوف :: امون .. خليك معي وربي خايفة ..
            امون :: امشي ياخوافة ..
            بنو :: روز حياتو وينك ..
            روز :: سبحان الله الحين صرت وهيا تقلدها حياتو .. الله يالدنيا. .
            بنو :: حبيبتي انتي روحي ..
            روز :: اقول .. الخلا .. روحي مناك .. وراحت عنها ..>> نذلة ..
            بنو :: وجججع .. وش النذاله هذي .. اووووووف ..
            امون :: هييييييييييييي .. خييييييير. . اترك يدي ..
            ......:: بنطلعكم لبراء ..
            امون :: ماني بطالعه. . سحبت غادة .. و راحت .. عنه ..
            غادة :: كان خليتيه يطلعنا .. تبينا نجلس هنا ..
            امون :: هذا المطلوب يابقرة .. اوسكتي .. خلينا نروح .. للمصلى .. نتخبى هناك ..
            غادة :: ابي اعرف عقلك وش يفكر فيه ..
            امون :: يفكر .. يسوي .. اكششنها اليوم .. ماسمعتي اول .. الا دخلوا .. و هم ناوين السرقة ..
            غادة بشك :: ايوا ..
            امون :: ياسلام عليييييك .. هنا .. حنا .. بنأكشنها فيهم خخخخخخخخخخخخخخخ ..
            غادة :: يمه .. تبين اهلي .. يذبحوني .. لو مارجعت الحين ..
            امون :: عادي .. عادي .. امشي .. بس ..

            عند بنو ..
            بنو :: روز .. ياحيوانه فييييييييييييييننك ..
            روز : هنا هنا .. يمينك ..
            بنو :: جلست جنبها .. وش مجلسك هنا ..
            روز :: خخخخخخخخ .. ابد تغير جو .. وبعدين .. خلينا .. نروح .. نلحق امون ..
            بنو :: خليني ادق عليها .. اشوفها وين ..
            روز :: بسرعة . .قبل الامن .. مايشوفنا .. هع ..
            بنو :: طيب. . خليها ترد اوووف .. ايوا .. وينك .. اها .. طيب .. خلاص الحين نجيكم .. باي. .
            روز :: وينهم ..
            بنو :: امشي ..
            روز :: طيب .. فينهم ..
            بنو بقلت صبر شدتها من يدها و مشت فيها :: امشي و انتي ساكته .. اوووف منك ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
            عند بيهو .. و مراد ..
            ام وئام :: مراد .. وصلتي البيت ..
            مراد :: ان شاء الله ..
            وصلها .. و بعدها حرك .. السيارة ..
            بيهو :: وين ماخذني ..
            مراد :: الحين تشوفين وين بنروح ..
            بيهو بطفش :: ابي اروح البيت .. ابي انا ام ..
            مراد :: ياخي مرات احس ذاكرتك رجعت .. واحيانا لا .. اوووف ..
            بيهو :: يالييييييييييييييييييييل ابو خمسين لمبة .. اخلص وين ماخذني ..
            مراد ابتسم :: الحين تعرفين .. لاتلقين ..
            بيهو :: تيب .. بس اخلص .. وربي فيني النووووم ..
            مرت نص ساعة ..
            بيهو :: اوووووووف .. متى نصل ..
            مراد :: اهوا .. وصلنا .. و هوا يوقف السيارة ويطفيها .. يالله انزلي ..
            بيهو بأستغراب: : ليه جبتني هنا ..
            مراد :: انزلي وتعرفين ..
            نزلوا من السيارة .. و توجهوا للبوابة ..
            بيهو مسكت يد مراد وبخوف :: مراد مابي ادخل ..
            مراد ابتسم :: امشي. . مافي شئ يخوف .. ماني خابرك خوافة .. امشي .. بس. .
            بيهو :: تيب. . اوف ..
            مراد شدها .. و دخله معاها .. :: امشي. . بوريك شئ ..
            بيهو :: ايش هوا ..
            مراد :: يمكن .. تفتكرينه .. لانه عزيز على قلبك ..
            بيهو :: ايش هوا ..
            مراد وهوا يأشر :: هذا ..
            بيهو بأستغراب :: الجموح ..
            مراد ناظر فيها :: تتذكرينها ..
            بيهو :: هذي الخيله .. الا تعبتني .. و وسكتت ..
            مراد :: ليه سكتي .
            بيهو :: مدري ..
            مراد :: وش تتذكرين كمان ..
            بيهو مسكت راسها :: مدري .. مدررررررررررررري .. ابي اطلع وبس ..
            مراد ما حب يضايقها اكثر :: امشي ..
            بيهو :: مراد ..
            مراد :: عيوني ..
            بيهو بأبتسامه :: تسلم عيونك .. فيني اركبها لو مرا ..
            مراد :: بس هي مو مروضا ..
            بيهو :: ادري .. بس مشتاقة لها ..
            مراد :: لا .. بيهو .. اخاف يصير لك شئ ..
            بيهو :: ماراح يصير لي شئ .. امشي بس .. مسكته من يده .. وجرته للخيله ..
            مراد :: متأكده .. بتركبينها ..
            بيهو بأبتسامه وهي تناظر الخيل :: ايوا .. مسكت اللجام .. و ركبتها ..
            مراد :: بيهو . .انزلي. . لا تطرحك الحين ..
            بيهو وهي تضحك :: هههههههه .. ماراح اطيح .. لاتخاف ..
            صارت تتحرك فيها بحذر .. لين وقفتها .. قدام مراد ...
            مراد :: بيهو .. انززززلي ..
            بيهو :: مراد .. مين سيف ..
            مراد :: سيف ..
            بيهو :: ايوا .. مين هوا ..
            مراد :: وليه تسألين .. و ليه تذكرتي الا ادمي هذا ..
            بيهو :: مدري. . جاء الاسم في بالي ..
            مراد :: طيب .. مو مكن تنزلين ..
            بيهو :: طيب .. نزلت من الخيلة ..
            مراد :: نمشي الحين ..
            بيهو :: لالالالالالالالالالالالا .. ابي اجلس عندها ..
            مراد ناظر الخيله و دمعت عيونه .. مسحها بسرعة ..
            بيهو :: مراد .. ليه الدموع ..
            مراد وهوا يعدل صوته :: ماكو شئ .. خلينا نمشي ..
            بيهو :: طيب. . بس الخيله ..
            مراد :: راح يأخذونها و يدخلونها الاصطبل .. الحين ..
            بيهو :: طيب .. امشي. . نروح ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
            عند البنات ..
            كانوا مسوين دائرة .. و حاطين الجوالات في النص .. علشان الضوء ..
            بنو :: الحين .. وش بنسوي ..
            امون :: اسمعوا .. عندي خطه ..
            روز :: لالالالالالالالا .. مابتنفذون غير خطتي .. لانها جهنميه ..
            امون :: هع .. مع نفسسسسسسك .. الا بتتنفذ خطتي ..
            روز :: لا .. حقتي ..
            امون :: لا حقتي ..
            روز :: لالالالالا .. حقتي ..
            امون :: لالالالالالالالا حقتي ...
            بنو :: اووووووف .. اسكتووووا .. رجيتونا .. اخلصوا .. كل وحده. . تقول حقتها ..
            و نشوف ايت الا بتتنفذ .. اووف .. صرعتووونا .. بأصواتكم ..
            امون :: ان شاء الله عمتي .. بس انطمي ..
            بنو :: اقول بلا هذرة زايدة ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>

            عند بيهو ..
            بيهو بخوف :: مراد .. بقولك شئ ..
            مراد :: قولي. . بس ليه خايفة ..
            بيهو :: ماتعصب من الا بقوله ..
            مراد بأستغراب ::ليه .. الا بتقولينه يعصب ..
            بيهو :: ايوا. .
            مراد :: قولي ..
            بيهو :: اوعدني ماتعصب ولا تزعل بالاول ..
            مراد :: اوعدك .. بس قولي. . خوفتيني ..
            بيهو :: مراد .. انا .. انا ....... وسكتت ..
            مراد :: بيهو .. تكلمي .. وش فيك ..
            بيهو :: خلاص .. ولا شئ .. ونزلت من السيارة .. ودخلت للبيت ..
            مراد لحقها :: بيهو وقفي ..
            بيهو :: مراد .. خلاص .. بعدين اقولك ..
            و راحت طلعت .. لغرفتها ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
            عند البنات ..
            امون بصدمه :: بنت .. من وين جبتي المخ هذا ..
            روز :: من المريخ .. هع ..
            امون: : قسم بالله .. خطتك صاروووووووووووووووووووووووووووووووووووخ ..
            بنو :: ليكون بتنفذينها ..
            امون :: يسسسسسسسس .. خطييييرة .. خطتي في النهاية .. نسويها .. هع
            غادة :: يؤؤؤؤؤؤ .. مجانين .. عائلة قاضية هع ..
            امون :: امشوا. . نشوف .. الدرب برا ..
            طلعوا البنات ..
            روز بصراخ :: دا ارب ياولد داررررررررررررب خخخخخخ
            امون :: ههههههههههههههههههه .. وش بلاك ..
            روز :: لا .. بس اجرب صوتي هع ..
            امون :: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
            غادة :: الحمدالله والشكر ..
            بنو :: حسستيني .. انك في الديرة .. هع ..
            روز :: اقول امشوا .. بس .. هووووووووووووووووووووووووع ..


            يت بع

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #36
              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              التكمل (12) ه ...

              عند ناصر ..
              ناصر :: متأكد .. طيب. . خلاص. .ارسلي الاوراق وانا اتصرف ..
              اوكي .. باي .. قفل .. جواله و حطة بجيبه .. و طلع من الغرفة ..
              صادف قدامه ..
              ناصر :: وجدان ..
              وجدان بأرتباك :: اء .. العشاء جاهز .. و و ..
              ناصر :: فيك شئ ..
              وجدان اووف ياربي والله ماكان قصدي اسمعه ان شاء الله ماينتبه :: لا ..
              ناصر :: متأكدة ..
              وجدان وهي تهز راسها :: ايوا ..
              ناصر :: طيب .. خلينا .. ننزل نتعشاء ..
              وجدان بأرتباك وبسرعة :: ها. .لالالالالا .. مافي عشاء .. قصدي .. يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. خلاص .. اوف ..
              وراحت غرفتها ..
              ناصر :: هههههه .. وش فيها هذي ... راح ولحقها للغرفة .. دق الباب ..
              وجدان ..
              وجدان قامت وفكت الباب :: ها .. نعم .. خير ..
              ناصر :: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وش فييييييك ...
              وجدان بعصبية :: مافيني .. شئ. . انت شايف فيني شئ .. مافيني شئ. . >> قامت تخور ..
              ناصر صار يضحك عليها :: هههههههههههههههههههههههههههههههههه...ههههههههههههه ههه
              ههههههههههههههههههههههههههههههه ÷ههههههههههههههههههههه .. وجدان وش فيك .. تحسين
              بوجع .. بشي .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. قمتي تضيعين ..
              وجدان وهي تشد شعرها :: نصور .. حل عن راسي. . قبل ما اتبلاء فيك .. اووووووووف ..
              وقفلت الباب .. بقوة ..
              ناصر :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ...
              ياربي .. وش فيها البنت جنت .. هههههههههههههه .. مسح دموعه من كثر الضحك .. و نزل ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
              عند البنات .
              امون :: بنات .. بنات .. >> كلامهم كله بالهمس ..
              بنو :: ها .. وش فيه ..
              امون :: هويتي في بير و ماطلعووكي منه. .
              بنو :: بسم الله عليا .. تف تف. .
              روز :: وججع .. انتي وهي .. وش فيك ..
              امون :: شوفوهم هناك ..
              روز :: وينهم وينهم .. وهي تناظر يمين يسار ..
              امون :: اووووووص .. شوفيهم هنا وهي تأشر. .
              روز :: داخلين الادارة ..
              امون :: امممم .. وش رايكم بنات .. نتقسسم ..
              روز :: فكره. . اممممممم .. بنات ..
              امون :: وجع وشبك ..
              روز :: طرت عليا فكره. . جوهنميه .. خخخخخخ
              امون :: وش هيا. .
              روز :: دامنا بنتفرق .. لازم تكون معنا اجهزة. . لاسلكية .. علشان . نكون متوصلين مع بعض ..
              امون :: صح .. والله فكره..
              بنو :: بلا هبل .. من فين نجيبها ..
              روز ابتسمت وبنص عين :: نسرقها ..
              بنو :: وجع ان شاء الله .. تبيني اسرق. .
              امون :: ياخي فاهمتني. . عادي .. وبعدين نرجعها .. مافيها شئ .. بس من فين نجيبها ..
              روز :: الله مكثر .. المحلات اللعاب. . هع .. وفك البوابة .. علي خببره .. هع ..
              بنو :: روز .. هوا انتي .. على مدار الساعة تسرقين ..
              روز :: لا .. بس لما ابي اهج من البيت .. ومامعي مفتاح .. افك باب .. بيتنا .. بالسكين . او شئ مالك دخل فيه هع
              بنو :: وربي خبررررررررررررة .. هع. . امشوا .. بس الحين كيف بنفترق ..
              امون :: انا .. و غادة وانتي و روز ..
              بنو :: اوكي. . خلونا نروح نجيب الاجهزة ..
              امون :: انتي و روز .. روحوا .. وحنا بنراقب ..
              بنو :: اوكي .. يالله روز ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
              عند ناصر ...
              وقف سيارة .. و نزل منها .. بكل هيبته .. ودخل المؤسسة .. بكل ثقة .. و صل لين مكتب الاستقبال ..
              سألهم عن مدير المؤسسة .. و عن مكان .. المكتب ..
              ناصر :: اوكي. . ثانكس .. وبعدها .. تركهم .. و توجهه. . للمصعد ..
              ناصر بكل ابتسامه :: اووووووووووووووووووه. . مين هنا ..
              .... بصدمة :: ناصر ..
              ناصر :: ايوا .. ليه .. منصدمه ..
              .... :: لا ولا شئ .. بس
              ناصر قاطعها :: بس .. ايش .. كيف .. وصلتي هنا ..
              .... بتلعثم :: ها .. لا .. بس .. مدري. .
              ناصر :: كيف. . ماتدرين .. ارجعي الحين للبيت ..
              .... :: لالالا .. مابي ..
              ناصر :: اوووف .. طيب. . تعالي. . قبل ما احد يشوفك ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              كانت جالسة .. في غرفتها .. تفكر .. في الاصار ..
              بيهو :: اوف .. ليه ماقلتله .. لالا .. اكيد كان بيعصب .. و يتنرفز ..
              اوووف ..
              تركت المجلة .. من يدها. . و راحت غيرت ملابسها .. لبست بنطلون سكني كحلي .. و قميص ابيض ..
              مقلم بالاحمر .. ولبست شوز .. احمر فلاتي .. و لمت شعرها .. و سوته ذيل الحصان .. و لبست الكاب .. و طلعت ..
              بس مو من الباب .. من البالكونه .. خخ >> رجعت لعادتها القاديمه ..
              بيهو بمهس :: اوف .. وش مبعدها كذا .. حاولت تصل .. الماصورة .. يسس ..
              حطت رجلها عليها .. وبعدها نطت .. اخ .. أي رجلي ..
              .... :: بيهوووووووووووووووووووووووووو ..
              بيهو ورطه هع ::..........................................
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
              عند ناصر ..
              طلع من المؤسسة .. و اجل مقابلت مديرها .. لوقت ثاني .. و توجهه .. لكافية .. جنب المؤسسة ..
              ناصر وهوا يجلس وبهدوء :: ممكن .. اعرف كيف .. طلعتي ..
              .... بخوف :: لا ..
              ناصر: : ولي شان شاء الله ..
              ... :: بس ..
              ناصر :: اووووووووف .. قام من الكرسي .. وطلع جواله من جيبه .. ودق .. على وتين ..
              ... :: انا ابي ارجع ..
              ناصر التفت عليها :: الحين فيك تسكتين .. ولا لا ... ايوا .. وتين .. وينك فيه .. تعال بسرعة .. بالكافية ........... >> قال اسمة ..
              انتظرك .. لاتتأخر ..
              بعد ربع ساعة ..
              ناصر :: اوف .. وينه هذا. .
              كانت قدامه. . تناضر فيه بحقد .. و بكره .. و مكتفه .. يدينها ..
              وصل وتين .. و كان واقف وراها .. بحيث مايشوف شكلها ..
              وتين :: وش صاير ناصر ..
              ناصر: : تقدر تقولي. . كيف .. طلعت الست هانم ..
              وتين وهوا يناضر فيها بصدمه :: .................................................. ...........
              وهي كانت نفس الشئ تناظر فيه بصدمه :: .................................................. ...
              ناصر :: اسمع .. اخر مرا. . الحركه هذي تصير فاهم .. وتركهم .. وراح ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
              عند البنات ..
              بنو :: روز .. بسرعة فكي ..
              روز :: لحظة .. اه .. اه. اهوا .. فتح .. يالله خلينا ندخل ..
              دخلوا .. بكل حذر. . و جلسوا يدورون ..
              روز :: بنو .. لقيتي ولا لا ..
              بنو :: لا .. وانتي ..
              روز :: مافي شئ .. خلينا .. ندخل المخزن .. اكيد فيه ..
              دخلت .. المخزن وصارت تدور .. لييييين .. لقت ..
              روز :: اوووووووف .. و اخييرا ..
              بنو :: يالله .. خلينا نروح بسرعة ..
              روز :: طيب. . طيب. . بس بالاول خلينا .. نقفل المحل .. وكل شئ اوكي ..
              بنو :: طيب .. بسسسسسرعة ..
              قفلت المحل .. وبعدها راحوا. . لعند امون ..
              امون :: اوووووف .. سنه ..
              روز :: اقول .. امسكي واسكتي بس. . وش صار ..
              امون :: ماصار شئ .. لين الحين .. جوا .. ماتحركوا ..
              روز :: اكييييد .. يعدلون في الكاميرات .. علشان .. مايشكون فيهم ..
              امون :: اووص .. طلعوا ..
              صارا .. يراقبونهم ليييين .. وصلوا .. لين ..
              امون بأستغراب :: وش يسون هنا ..
              بنو :: قلت الاماكن .. الايسرقونها ..
              امون :: يمكن جيعانين ..
              روز :: بلا غباء .. لاتنسون .. ان السوبر ماركت .. هيا اكثثثثثثثر .. شئ تطلع فلوس. .اكيد بيحطون
              عينهم .. عليها ..
              امون :: صح .. يالله خلونا نتفرق ..
              روز ابتسمت بشر :: بنات ..
              امون بنص عين :: ويش. .
              روز :: عندي خطه. . انما اييييييييه ..
              امون :: غير عن ذيك ..
              روز :يووب .. و احسن .. منها كمان ..
              امون :: قولي. .
              روز :: اسمعوا .................................................. ........................................ ها فهمتوا ..
              بنو :: انتي من وين المخ هذا .
              روز :: اهم .. اهم .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
              بنو :: الناس .. تقول احم احم .. واتني اهم اهم .. وش تحسين فيه ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              بيهو :: اي .. رجلي .. انا مالقيت الا انط من البالكونه .. صدق مو بعقلي ..اوووووف ..
              ناظرت .. في لورقة ..وصارت .. تتذكر .. العنوان .. حطت يدها على راسها ..
              بيهو وبتعب :: اخ راسي. .. ياربي .. وش الحاله هذي .. اوووووف ..
              حطت لورقة .. في جيبها .. وراح لعنوان ..
              بعد ربع ساعة .. وصلت .. صارت تناظر في لبيت ..كل تفاصيله .. شافت اثنين ..
              متوجهين لجهتها ...
              بيهو ::اوف .. وش يبون هذولا الحين .... يارب صببببببرك ...

              يتب ع ...

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #37
                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                التكمل (12) ه ... الاخخخخييييرة ..

                عند بيهو ..

                بيهو :: اي .. رجلي .. انا مالقيت الا انط من البالكونه .. صدق مو بعقلي ..اوووووف ..
                ناظرت .. في لورقة ..وصارت .. تتذكر .. العنوان .. حطت يدها على راسها ..
                بيهو وبتعب :: اخ راسي. .. ياربي .. وش الحاله هذي .. اوووووف ..
                حطت لورقة .. في جيبها .. وراح لعنوان ..
                بعد ربع ساعة .. وصلت .. صارت تناظر في لبيت ..كل تفاصيله .. شافت اثنين ..
                متوجهين لجهتها ...
                بيهو ::اوف .. وش يبون هذولا الحين .... يارب صببببببرك ...
                بيهو بأبتسأمه :: هاي .. خخخخخخخخخخخ .. وش احسس في بس هههههههه ..
                ... :: وت ..
                بيهو :: هي فيها .. وت .. وته .. الله يوتوت راسك بس .. خخخخخخخخخخ ...
                صاروا .. يتكلمون .. فوق راسها .. بالايطالي .. وهي ياليل ابو لمبتين .. مو فاهمه شئ ..
                بيهو بطفش :: يالييييييييييييييييييييييييييييييييييل .. ابو الفيران .. هع >> لاتعلقون بس خخخخخ ....
                تركتهم .. يهرجون .. و دخلت .. للبيت .. غصب عنهم ...
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                عند البنات ..
                بنو :: يالله .. نشوفك امون ..
                امون :: لالالا .. لحظة .. انتي و غادة روحوا مع بعض ..
                روز :: يب .. علشان تضبط الخطة ..
                بنو بخوف :: يمه .. اخاف ..
                روز :: يابنت . .قوي قلبك هع ..
                بنو :: بسم الله ..
                غادة :: واي .. على اني خايفة .. بس احس نفسي .. بفيلم امريكي .. اكشششن .. هع ..
                امون :: طيب .. يم الحماس .. اخلصووو وطبوووووووا .. هع ..
                روز بغباء :: هما كم واحد ..
                ناظروا فيها بحقد على السؤال البنات بصوت واحد مهموس :: انتي كم مرا تسألين هذا السؤال ..
                روز :: ولا مرا .. >> يلعن ام التناحة الافيييك ..
                امون مسكتها من اذنها :: لو تسكتين احسن ..
                بنو :: ذكاء وغباء ... مدري وش تحسين فيها ..
                روز :: اوص .. اوص .. بس .. مشوا اللعب هع ..
                امون :: يالله .. ابداء .. الخطه ..
                روز :: امشي ..
                راحت هي و امون .. و دخلوا .. بنو و غاده .. للسوبر ماركت .. و هم يتمتمون من الخوف خخخ ...
                بنو ::: غدوو .. وربي بموت خوف وانتي ..
                غادة :: انا قلبي طاح و ارتاح .. خخخخ .. الحين وش نسوي ..
                بنو :: مدري .. صوتي رايح فيها من الخوف ههههههههههههه ...
                غادة :: وجع .. وش الا خلانا نوافق على كلام امون ..
                بنو :: مدري .. بس .. امشي .. وشهقت .. ذيك الشهقة خخخ ..
                غادة :: بنو شوبك ..
                بنو وهي تبلع ريقها وتأشر خلف غادة .. غادة التفتت بشويش وهي مرعوبه ..
                غادة بصوت يرجف :: يما ا ... وهجت هي و بنو ..
                .... :: عيال .. شوف ..
                .... :: حسام .. روح امسكهم ..
                حسام :: لا والله لوحدي .. امشي معاي .
                ماجد :: اوووف .. منك .. مازن .. خليك .. هنا ..
                مازن :: اوكي ..
                حسام :: انا بروح من هذي الجهه وانت من ذيك ..
                ماجد :: اوكي ...
                تفرقوا .. حسام و ماجد .. >> خخخ فشخه .. مجود . هوا نفسه ماجد صاحب معاذ . خخخخ >>
                ماجد لمح غادة و راح لعندها .. ومسكها .. من يدها. .
                غادة صرخت :: يم ه ...
                ماجد و هو يضحك :: هههههه .. شايفة جني. . اسكتي. . ولا تصرخين ..
                غادة :: فكني ..
                ماجد : نوووووب .. وبعدين .. كيف دخلتي هنا .. انتي والا معاك ...
                غادة شوي وتبكي :: فكني .. تكفى ..
                ماجد :: اوووووص . وتعالي .. صار يشدها من يدها .. ليييين .. وقف عند حسام و مازن ..
                حسام :: الحين .. انتي وهي كيف دخلتوا هنا ها ..
                بنو :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..>> من الخلعة بس تضحك هههههههه ...
                غادة :: ها .. مدري ..
                حسام وهوا يقلدها :: ها .. مدري .. اقوووول وش مدخلكم هنا .. ها ..
                غادة :: يؤؤ. . قلت مدري اووووووووووف ... >> حسبي الله عليكم .. يا امون انتي و روز . دخلتونا في المووصيبه دي .. اووووووووووووووووووووووف ...

                عند روز .. و امون ..
                امون :: وييييييييييييع .. شوي بس كيف يهرج ..
                روز :: امون .. شفتي الا هنا اك .. ذاك ..
                امون :: خييييير. . كل هذا مد .. هع .. ايت واحد فيهم ...
                روز :: هذا. . الا لابس جنز اسود و قميص احمر .. الا لابس نظارات طبيه ..
                امون بأستغراب :: ايشبه ..
                روز :: ده. . ماجد ..
                امون ناظر في روز :: ومين ماجد .. وكيف تعرفينه .. ها بسرعة تكلمي ..
                روز :: هههههههه .. اعصابك ياملقوفة .. هذا صاحب .. معاذ ..
                امون :: اما ..
                روز :: عارفة وش يشتغل ..
                امون :: ايش ياعريفة ..
                روز :: دكتور. . تخيلي بس .. دكتور ويسرق. .
                امون: : اما .. كيف تجي دي الحين .. اكيييييييييد في سالفة ..
                روز :: اكييدين بعد .. هع .. امشي نفك المهبل الا شوي وينهبلون .. هع ..
                امون :: لالالالالا .. خلينا .. شوي .. لين نعرف وش ناوين عليه ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                عند وتين و جيان ..
                وتين :: كيييييف. . طلعت من البيت ..
                جيان :: وانت .. وش يخصك ... اووووووووووووف .. ملقوف ..
                وتين :: لا والله .. الظاهر نسيتي .. اخر مرا وش صار ..
                جيان مسكت خدها اليسار :: ها ... يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. وجع. . لاتذكرني .. اووووووووووووف. .
                وتين :: هههه .. شكلك .. ودك بكف ثاني .. من سيف ..
                جيان :: ومين . .قال اني .. برجع اصلن .. ابي اهج .. ارحل ..
                وتين :: وين بتهجين ..
                جيان :: لا أي مكان .. انت وش يخصصصصصك ..
                وتين بحدة :: جيان .. تكلمي معي بأحترام .. احسسلك ..
                جيان بعناد :: ماني محترمتك .. وش بتسوي يعني .. بتضربني .. عادي يجسمي تعود على الطق ..
                بتذبحني .. يالييييييييييت تريحني على الاقل ..
                وتين :: اووووووووووووووووووووووووف .. قومي يالله .. خليني اوديك البيت ..
                جيان :: مابي ..
                وتين :: يابنت الناس قومي .. لاتخليني اخذك بالقوة ..
                جيان :: مابي .. انت ماتفهم .. ما ابي .. الجدار يفهم ..
                وتين :: ياليييييييييييييل .. اوووووووف .. طيب قومي .. اوديك أي مكان ..
                جيان :: ماني رايحة معاك ..
                وتين :: وليش ,,ان شاء الله ..
                جيان :: بس .. كذا مزاج .. ابو مراقي شئ .. >> مس تقوية البنت هع ..
                وتين :: لحووول .. جيان قومي معاي احسلك ..
                جيان :: ياربي .. انت كيف تفهم .. كيف تستوعب الا اقوله .. اووووووووف .. وقامت من مكانها بسرعة .. و طلعت
                براء الكافية .. وتين دفع الحساب ولحقها بسرعة ..
                وتين :: اوف .. وين راحت ذي .. وين ضفت ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                عند مراد ..
                طلع من المكتب .. الا صار غرفته .. من كثر مايجلس فيه .. وتوجهه لغرفة بيهو .. دق الباب .. بس ماحصل
                رد .. قال في نفسه يمكن نايمة .. رجع دق مرا ثانية .. بس مالقى رد .. دق مرا و مرتين و ثلاث .. اخر شئ ..
                فتح الباب .. بقوة .. و دخل الغرفة ..
                مراد :: ويييييين راحت هذي .. طلع من الغرفة .. و نزل الصالة ..
                شاف وجدان و ام وئام .. جالسين على التلفزيون ..
                مراد بسرعة :: شفتوا بيهو .
                وجدان :: لا ..
                ام وئام :: اكيييد في غرفتها ..
                مراد :: مي في غرفتها ..
                ام وئام :: وين راحت .. البنت ..
                مراد :: مدري. . مدري .. بروح اشوفها برا ... طلع من البيت .. وصار يدورها بالحديقة ..
                بس مالقاها .. ياربي البنت وين راحت .. معقوله .. راحت لعند ........ لالالالا تبقى مجنونه ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                عند وتين ..
                ركب سيارة .. و طول الطريق .. يلعن في خيير .. جيان ..
                وتين :: ياربي .. بترفع ضغطي البنت .. صدق وحدة تافهه و غبية .. و متخلفة ..
                و هبله .. بس .. اخ بس ..
                جيان نطت لعنده :: انا هبله و غبية و تافهة يا تافه يا متخلف يا معقد ..
                وتين حط رجله على الفرامل .. عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييط ..>> بدت تخرف خخخ
                جيان :: ا اي ...
                وتين بخوف :: جيان .. صار لك شئ .. جيان ..
                جيان وهي تمسك راسها و بألم :: اي .. وججع ان شاء الله انت ماتشووف ..
                اي اهئ اهئ .. >> وصارت تبكي .
                وتين بعصبية :: واحد قالك نطي على هذي النطه .. و بعدين كيف دخلتي .. ها ...
                جيان ماردت عليه تمت تبكي .. من الالم ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                عند البنات ..
                امون :: اوووف .. لين الحين .. مامسكنا شئ عليهم ..
                روز وهي تفكر :: امممممممممممم .. اقول امشي ..
                امون :: وين ..
                روز وهي تشدها :: امشششششششي. . انتي .. وبصراخ .. ياهووووووووو .. ياشباب .. مراحب ..
                ياهلا والله و غلا و مرحب بمجوووود .. اووووووه .. عصابة المجتمع متجمعه هع ..
                ماجد و هو يطالعها بخلعه :: يمة ... انتي من وين طلعتي ..
                روز بعبط :: من جيبك .. ماشفتني .. لما نطيت منه هع ..
                حسام و مازن :: هههههههههههههههههههههههه .. والله وتنكتيين .. ههههههههههههه ..
                روز تخصرت :: وليش ان شاء الله ما انكت .. هع .. الموهم .. خييير. . وش عندكم هنا .. >> شوفوا مين يسأل بس ..
                حسام :: ابد .. نسرق. . انتي وش تسوين هنا .. >> يلعن ام العبط هع ..
                روز :: ابد .. جاية اكفخ عندك مانع ..
                حسام :: خييييييييييييير .. اقول انطمي يالبزر ..
                ماجد :: لالالالالالالالالالالالالالا .. لاتقول بز .. ماكمل كلمته .. الا حسام مضروب ..
                روز :: هذي علشان معد تقولي بزر .. هع ..
                ماجد :: تستاهل .. احد يستهين بذي الب .. وسكت ..
                روز :: كمل .. كمل .. تبي تتكفخ انت ..
                ماجد :: لالالالالالالالالالالالالا .. مجنون انا ..
                روز :: يالله .. فكوهم .. وخلصوا. . وش عندكم هنا ..
                حسام :: هي هي . تراك مزودتها ..
                روز هي تحرك يدينها :: هيييييييي انت .. شكلك ماتكفخت زيييييييييييييييد ... شمرت يدينها .. و بدت تطق فيه طق .. خخخخخخ ..
                امون: : عاششوا .. روز .. وعاشت روز .. وراء .. وراء .. كلووووووووووووووووووووووش .. خخخخخخخخ
                بنو :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >> لين الحين ماسكة خط الضحك .. هع ..
                غادة: : يافديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يتك رزروزتي. . بعدددددددي ... عاشوا .. خخخخخخخخخ
                ماجد :: بس. . بس ذبحتي الولد .. بس ..
                مازن من الخلعه فك بنو و غادة ...
                بنو وهي تصفق :: عاشوا .. تنكس .. والله والله .. >> البنات صابهم رج ..
                جلسوا الثلاثة على الارض .. يشجعون روز .. خخخخخخخخخخخخ >> مافي عقل ابدا ..
                روز :: اوف .. تعبت ..
                حسام كان طايح على الارض .. يصيح من الوجع .. اخ ظهري . اخ ياراسي ..
                روز :: هذا علشان ماتقولون بزر .. مالت عليكم ..
                قامت امون .. ومسكت مازن .. وعفتت يده .. وجلسته على الكرسي .. و سحبوا ..
                حسام وربطوهم ..
                روز :: يالله اخلصوا .. وش عندكم هنا .. بسرعة ...
                ماجد :: ولا شئ ..
                روز :: لا والله تنكت بعد .. اقول اخلص ..
                ماجد :: الموضوع. . و مافيه .. ان ودنا نسوي .. اكششن .. ونسرق ..
                روز :: اها .. طيب .. طيب ..
                امون :: لا والله . هذا وانت .. دكتور .. مالت عليييييييييييييييييك ..
                بنو شهقت :: دكتووووووووووووووووور ...!!!!
                امون :: اية .. لاتموتين علينا الحين ...
                بنو :: واي .. هذا وانت دكتور. . طول وعرض. . وتسسرق ..
                ماجد :: هوا مو سرقة سرقة .. بس تسليه ..
                روز وهي تتربع في الارض و تفرك اذنها :: والا يقولك ان التسليه .. نهايتها السجن .. وش تسسسوي ..
                ماجد :: لالا ..
                روز :عد من واحد لخمسة ..
                ماجد :: ليش ..
                روز :: انت عد ماراح تخسر شئ ..
                ماجد :: 1 .. 2 ... 3 ... 4 ... 5 ... وبعدين ..
                روز تبتسم وهي تأشر على البوابة :: هوووووووووووووووووووبا .. قفشة يابنات ..
                ماخلصت كلمتها الا الشرطة داخله .. والبنات هجوا .. على طول .. وطلعوا .. برا المجمع .. بصعوبة .. خخخخ ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                عند ناصر ..
                ترك جيان و وتين .. و رجع توجهه للمؤسسة مرا ثانية ..
                راح لمكتب المدير. . لكن للاسف .. كان مروح .. ومالحق عليه ..
                ناصر: : اوووووف .. كله من جيان .. كان الحين .. عرفته .. بكره .. نعرفة على اية ..
                الا ستعجال. . طلع ممن المؤسسة .. و رجع ركب السيارة .. وهوا يبتسم ..
                خليني .. اتصل على وجدان .. اشوفها ..
                ناصر :: سنة تردين ..
                وجدان بعصبية :: لا والله احلف .. اقول .. وش تبي ليه داق ..
                ناصر :: ههههههه .. اعصابك ياحلوه .. وش رايك اعزمك على العشاء ..
                وجدان :: مابي ..
                ناصر :: وليه ..
                وجدان :: كذا مزاج ..
                ناصر :: اية .. الموهم .. الساعة 7 تكونين .. جاهزة .. بنتعشى برا .. باي ياحلوه ..
                وجدان :: اوووووووف. . مابي اقولك .. ماكملت كلامها الا سكر .. في وجهها ..
                مالت عليييييييييييييييييييييييييييييك ...
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                عند البنات ..
                كانوا برا المجمع ..
                غاده :: يمة .. بغيت اموت .. من الخوف ..
                روز :: بنات .. اقص يدي .. اذا مافي سبب .. لسرقة ..
                امون :: والله حتى انا شاكه .. في الموضوع .. ولا مستحيل .. هذي تكون
                اشكال حراميه .. اكييييييييد في سر ..
                روز :: امممممممم .. مالنا الا معاذ .. نسحب منه الكلام .. ماجد مايخبي عليه شئ ..
                امون :: طيب. . دقي عليه ..
                روز :: لالالالا .. لاتصيرين حامية هع .. لازم نفكر .. كذا من الباب لطاقة .. ندق مايفيد ..
                خلي بكره .. اخطط و افكر .. الموهم .. الحين وش بنسوي .. وضحكت ..
                امون بأبتسامه :: تفكرين باللى افكر فيه ..
                روز :: فديت خالتي .. اكييييييييييييد ...
                بنو بنص عين :: وش ناوين عليه ..
                امون :: حبيتي .. بنو .. سوري. . حياتي .. بس تحمل ..
                بنو :: ها .. ايش ..
                روز :: ياروحي يابنت خالتي .. بتتألمين بس تحملي حياتي خخخخخخخخخخخخخ ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                عند جيان و وتين ..
                وتين :: ياربي ... جيان بس خلاص .. لاتبكين ..
                جيان بصوت مبحوح :: راسي يعورني ..
                وتين :: تبيني اوديك المستشفى ..
                جيان بسرعة :: لالالالالالالا .. الحين يطيب. .
                وتين :: هههه .. طيب .. خليني اوديك البيت ..
                جيان برجى :: لا الله يخليييك ممابي اروح لسيف .. مابي ..
                وتين :: اووف .. طيب. . وين اوديك .. سيف راح يدور عليك لما يفقدك ..
                جيان :: أي داهيه بس ما ارجع له..
                وتين :: خلاص .. الحين اشوف وين اوديك .. ياليييل ..
                جيان ناظرت قدام و ماتكلمت في نفسها :: مسكين صدق اني تعورت هع .. والله انه خبل .. خخخخخخخخ ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
                عند بيهو ..
                دخلت ... وسمعت صوت صراخ .. توجهت لييين وصلتت للغرفة الا فيها الصوت ..
                فتحت الباب بشويييييش ..
                بيهو بصدمة :: .................................................. ...........

                نه(12)اية البارت ..

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #38
                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  الب (13) ارت الثثألث عششششر ...

                  كلنا ع شاق لكن .. كل واحد له حكاية ..!

                  ولما .. تج معنأ الأماكن .. تاخذك] مني [المرايا ..!

                  أوع د عيوني ب .. شمسك ..

                  وتوعدي نفسك ..ب نفسك ..!

                  ما ملك عقلك ../ وحسك ..] ..

                  لا أنا ..] و لاسوايا ..

                  أعطي ظهرك ل // المرايا ..

                  وشوفي{ غ يرك ..!!

                  أظهري من ليل كحلك ..،، ومن أساورك .. وحريرك ..!

                  إفتحي الشباك مرة ..! ...

                  و شوفي .. شوفي الناس والشوارع ..

                  وش كثرها ه[{ الغربة }] .. مره ..!

                  ل اللي وسط ه الزحمة ..

                  ضايع ...!

                  كلنا ع شاق .. وكل واحدله حكاية ..,!

                  لكن .. كلنا نحبك نحبك ..!

                  و إنتي جرحك فيا ساكن .. وأنا همي ..

                  برا .. قلبك ..!

                  إمشي لو نصف المسافة // وقفي بينك .. و بيني ..!

                  وشتبي ب { هاذي ..] المرايا ..

                  إنتي أجمل وسط ع يني ..,

                  أوع د عيوني ب .. شمسك ..

                  وتوعدي نفسك ..ب نفسك ..!

                  ما ملك عقلك ../ وحسك ..] ..

                  لا أنا ..] و لا سوايا ..•
                  .........×××...........
                  عند بيهو ..
                  دخلت و سمعت صوت صراخ .. توجهت ليييين وصلت للغرفة الا فيها الصوت ...
                  فتحت الباب بشويششش ...
                  بيهو بصدمة و بهمس :: مع اذ ... بصراخ .. سييف لالالالالالالالالا ...
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                  عند البنات ..
                  بنو :: اي .. حرام عليييكم كسرتوني ..
                  روز :: هيا روحي .. روحي اشتكي ..
                  امون :: بس مو علينا .. عليهم ..
                  غادة :: يا بنات الجنيه ... حرام عليكم ... ظلم هذا .. افتراء ..
                  روز و امون ناظروا في غادة :: تبين تجربين ..
                  غادة بخوف :: لالالالالالالالالالالالا ... مجنونه انا .. سوا الا تبون .. بس ارجع البيت ..
                  امون :: اجل اسكتي .. والبيت بعدين دقي على اخوك .. خالد وقوليله انك عندنا .. يالله ..
                  غادة :: وبيصدقك الحين .. هوا ..
                  امون :: عادي .. اوخلصي .. وانتي يالله روحي .. اشتكي وخلصي ..
                  روز وهي تجر بنو :: يالله ..
                  بنو :: أي .. رجلي .. أي يدي .. أي راسي .. اي بشويش اي اخ اه. . >> مسكينه ..
                  روز :: ههههههههههه .. اوص خلاص ... الحين تروحين للشرطة وتشتكين .. تقولين ان حسام
                  هوا الا ضربك فاهمه ..>> اشك انها بزره ..>> اووص لاتسمعك بس خخخخخخ...
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                  عند بيهو ..
                  سيف التفت وراه .. وشافها واقفة تناظره .. بكل رجاء ..
                  سيف بسخرية :: هه .. بيهو عندنا .. يامرحبا ..
                  بيهو برجى :: سيف .. اتركه. . ماله ذنب ..
                  سيف :: اترك .. مستحيييييييييييييل ..
                  بيهو :: سيييف ... اتركه .. والا والله .. ما يحصلك طيب ..
                  سيف اتكتف :: يعني وش بتسوين ..
                  بيهو ابتسمت و مسكت جوالها ...
                  سيف بصدمه :: كيف سجلت ..
                  بيهو :: سر المهنه .. هع ..
                  سيف :: والمطلوب ..
                  بيهو :: تفك .. معاذ وتخليه يجي معاي ..
                  سيف :: و اذا مانفذت الا تقولينه ..
                  بيهو ببرود :: بدقت زر ... تجي الشرطة .. و انتهينا ..
                  سيف بعصبية :: انت ليييييييييه تذكرتيني لييييييييييييه ..
                  بيهو :: هههه .. ليه هوا انا نسيتك علشان اتذكرك مستر سيف .. هه ..
                  راحت توجعت لعند معاذ .. وفكت الحبل .. وساعدته ..
                  بيهو :: ان شفت .. واحد من رجالك .. وراي .. تعرف وش بيصير لك .. توجهت للباب ..
                  وبعدها التفتت لجهته .. وعلى فكره .. سيفوه .. اختك .. عندي باي .. خخخخخ
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
                  عند مراد ..
                  طلع من البيت .. وهوا متوجهه .. لبيت سيف ... كان عنده .. احسساس انه يشوفها هناك ..
                  وبذات انها افتكرته .. من بينهم كلهم .. وهوا في الطريق .. سمع صوت جواله .. رفعة ..
                  وناظر فيها ..
                  مراد :: بيهو .. رد بسرعة .. وبعصبية .. وينك فييييييييييييه ..
                  بيهو :: مراد مو وقت عصبيتك .. تعال بسرعة ..
                  مراد :: وينك ..
                  بيهو :: جنب بيت سيف ..
                  مراد :: وش وداك هناك .. ها ..
                  بيهو :: اووووف. . مراد .. وربي مو طايقة نفسي .. تعال بسسرعة .. وقفلت بسرعة ..
                  ماتبي تسمع ولا كلمة .. تضايقها .. اكثثثر ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
                  عند ناصر ..
                  بعد ماقفل من وجدان .. راح للفندق .. اخذله شور على السريع .. ولبس .. بنطلون سكني
                  ابيض و قميص كاروهات رصاصي و كحلي .. تعطر من عطره .. المفضل و اخذ مفاتيحة ..
                  و جواله وطلع من الجناح .. و توجهه لبيت ام وئام ...

                  عند وجدان ..
                  كانت غرفتها حووسة مو عارفة ايش تلبس .. دخلت عليها ام وئام ..
                  ام وئام بفجعه :: ايش هذا. . ليه مسوية بالغرفة كذا ..
                  وجدان وهي جالسة على الارض :: ناصر عازمني على العشاء و مو عارفة ايش البس ..
                  ام وئام وهي تتوجه لعندها :: تقومين تنكدين الغرفة فوق تحت ..
                  وجدان :: وش اسوي .. مالقيت شئ سنع ..
                  ام وئام :: ههههههه .. تعالي انا اطلعلك .. راحت لدولاب .. و طلعت لها بنطلون ابيض سكيني .. و قميص كاروهات
                  رصاصي و احمر >> مطقمين خخخخخخخخخ ...
                  البسي هذا ..
                  وجدان :: اوكي .. اخذتها و لبستها .. وبعدها توجههت للتسرية .. و حطت مكاج خفيف ..
                  و رفعت شعرها ... ولبست اكسسوراتها و رشت عطر وطلعت من الغرفة بعدها ..
                  جلست في الحديقة تنتظره ... تذكرت بخاخها. مسكت الشنكة ودورته ..
                  وجدان :: اوف. . نسيته فوق. .
                  قامت من الكرسي ... بسرعة ..
                  وجدان :: اي ...
                  ناصر :: ماتشوفين ..
                  وجدان :: اوووووف .. وخر مناك ..
                  ناصر :: وين رايحة. .
                  وجدان :: بروح اجيب البخاخ نسيته ..
                  ناصر :: مو لازم .. امشي يالله ..
                  وجدان :: مابي .. بروح اجيبه ..
                  ناصر: : وانا قلت لك ما يحتاج ..
                  وجدان :: اوووووف .. منك ..
                  ناصر :: ومنك .. ناظر فيها ..
                  وجدان استحت شوي :: خييير تناظرني ..
                  ناصر :: مالاحظتي شئ ..
                  وجدان بأستغراب :: مثل شو ..؟؟
                  ناصر :: مطقمين اليوم خخخخخخ ..
                  وجدان ناظرت لبسها ولبسة وضحكت :: هههههههههههه ...
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                  عند مراد ..
                  اول .. ماسكرت منه توجهه بسسرعة لعندها .. اول ماوصل .. انصدم من معاذ ..
                  نزل بسرعة من السيارة .. و توجهه ناحيت بيهو و معاذ ...
                  مراد :: وش صار له ..
                  بيهو بتعب :: مدري. . شفته .. عند سيف ...
                  مراد :: امشي اركبي .. حمل معاذ .. و ركبه .. ورى في السيارة ..
                  و توجهه للمستشفى .. اول ماوصلوا .. اخذوا معاذ .. لطوارى ..
                  وجلسوا ينتظرونه برا ..
                  مراد :: كيف. . تروحين هناك ها ...
                  بيهو بتعب :: اوص .. مراد مافيني .. اتكلم ..
                  مراد :: هذا الا فالحة فيه ... مافيني اتكلم ..
                  بيهو مسكت راسها و ضغطت عليه :: اي ...
                  مراد :: وش فيك ..
                  بيهو جلست على الارض بتعب :: راسي .. بيتفجر .. راسي .. ا اي ...
                  مراد :: بيهو قومي معاي . خلي الدكتور يشوفك ..
                  بيهو :: مافيني اقوم .. ا ا اي ...
                  مراد رفعها من يدها :: بيهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ....
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                  عند جيان و وتين ..
                  وتين :: الحين وين احطك ..
                  جيان :: أي .. مكان .. اهم شئ مو عند سيفوة .. اووف ..
                  وتين :: مافي غير اوديك لبيتي ..
                  جيان فتحت عيونها على الاخر :: ها ...
                  وتين :: هههههههههه .. وش فيك ..
                  جيان :: وين توديني .. بيتك ..
                  وتين :: اجل .. وين احطك .. مافي غير كذا .. لاني .. سيف .. ما يعرف وين البيت ..
                  جيان :: اوف. . امري لله ...
                  وتين :: حرك سيارة .. و توجهه للبيت .. وصلوا .. بعد ساعة .. ونزلت جيان ..
                  وهي تناظر البيت.. بأعجاب .. جيان بدون ماتلتفت وضلت تناظر البيت :: هذا بيتك ..
                  وتين ابتسم :: يب. .. هذا بيتي ..
                  جيان ناظرت فيه :: ساكن لوحدك هنا ..
                  وتين :: لا .. معاي امي ..
                  جيان بأرتياح :: اها ..
                  وتين : يالله .. خلينا ندخل ..
                  جيان بخوف واضح :: يالله ..
                  وتين لاحظ خوفها بس طنش ...
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                  يتب ع ....

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #39
                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    عند البنات .. في القسسم ...
                    امون :: بنات .. تخيلوا يودونا التوقيف ..
                    بنو :: لالالالالا .. اعوذ بالله ..
                    غادة :: ياويل حالي ..
                    روز :: حماس ..
                    امون :: يب. . بقوة بعد .. نسوي زعامه . خخخخخخخخخخخخخخ
                    بنو و غادة بصراخ :: على نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكم ..
                    الضابط صرخ :: بس انتي وهي ..
                    امون :: طه .. طه .. خخخخخخخ ...
                    الضابط :: ممكن .. اعرف السالفة ..
                    روز بلقافة :: تبي .. بنت عمها .. و امها ..
                    الضابط طنشها :: ممكن وحده. . فيكي تتكلم ..
                    روز :: اووووف .. وانا وش اقول ..
                    الضابط :: ابي الا اكبر منك .. و ناظر في البنات ..
                    امون وقفت بكل ثقة و شموخ >> مع نفسها خخخخ << .:: السالفة ومافيها ياطويل العمر ..
                    وحكتله كل شئ .. على فصل الكهرباء من المجمع .. و الضرب الا انضربة حسام .. والا سوه .. في بنو ..
                    >> فضيحة البنت .. خخخخخخ >>>
                    الضابط بفجعه :: كل هذا سويتوه ..
                    امون :: يب .. تعرف للتسليه فقط لاغير ..
                    الضابط :: وش تبوني اسوي فيكم . الحين ..
                    امون بترجي :: تكفى. . ودنا التوقيف .. نفسي اجربه ..
                    روز :: ايه والله تكفى. ... ترا تكفى تهز الرجاجيل يابو عزوز ..
                    الضابط :: خيير انتي وهي .. و بعدين انتي وش يعرفك اني ابو عبدالعزيز .. ها ..
                    روز :: افا علييييييك .. انت صديق الوالد منذو القدم خخخخخخخخخخخ ..
                    الضابط : وش اسم ابوك ..
                    روز :: اسمه ياطويل العمر .. عبدالرحمن ............. عرفته ..
                    الضايط :: انتي بنته ... اعوذ بالله ..
                    روز :: تف تف تف .. بسم الله عليا .. اقول .. هيا بتحجزنا صح قول تم ..
                    الضابط :: اقول .. توكلوا بس على بيوتكم ..
                    روز :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا ... ابو يابو عزوز .. ماتضيفنا ..
                    الضابط :: اقول روحي بس. . قبل ما اتصل على ابوك ..
                    روز :: ها .. لالالا مروحه. . خخخخخخخخخخخخ
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                    عند ناصر و وجدان ..
                    كانوا جالسين في المطعم .. و وجدان مو طايقة حالها ..
                    وجدان :: متى نروح ..
                    ناصر ببرود :: جالسين .. وش مستعجل بك ..
                    وجدان :: طفشت .. من لما جينا وانت ساكت. .
                    ناصر :: اذا تكلمت .. عصبتي .. وش اسوي ..
                    وجدان :: تيب .. رجعني البيت ..
                    ناصر: : مافي .. ابي اجلس. . عاجبني الجو ..
                    وجدان :: و انا موع اجبني ..
                    ناصر :: راح يعجبك ..
                    وجدان :: اووووووووووووف ..
                    ناصر :: لحوووووووول .. ابي اعرف ليه مو طايقتني ..
                    وجدان :: ومين قال لك مو طايقتك ..
                    ناصر :: اسلوبك معاي .. كأني ذابح احد من اهلك ..
                    وجدان :: لا. . بس تقهر .. تصرفاتك ...
                    ناصر :: أي تصرفات ..
                    وجدان :: انت عارف .. مايحتاج اوضحها لك ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
                    عند وتين و جيان ..
                    دخلوا البيت ..
                    جيان بهمس :: يمة .. ظلمه ..
                    وتين سمعها :: الحين اولع النور .. بس صبري ..
                    جيان مسكت يده وبخوف :: وين بتروح ..
                    وتين :: بروح اولع النور ..
                    جيان :: خذني معك .. اخف من الظلمة ..
                    وتين :: بزر .. امشي .. راح و لع الضوء ..
                    جيان :: وين امك ..
                    وتين :: في المستشفى .
                    جيان :: ليه وش فيها ..
                    وتين :: بغيبوبة ..
                    جيان :: اها .. الله يقومها بالسلامه .. وبعدين شهقت ذيك الشهقة ...
                    وتين انفجع :: وجع. . وش فييييييك ..
                    جيان ناظرته :: يعني بجلس معك .. لوحدي هنا ..
                    وتين :: ايوا .. امشي اوريك غرفتك .. ولا اسمع كلمه منك ..
                    جيان مالت عليك :: طيب ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
                    عند مراد ..
                    كان محتاس .. رايح جاي. . مابين بيهو و معاذ اخوه. .
                    معاذ :: مراد ..
                    مراد راح لعنده :: الحمدالله على سلامتك ..
                    معاذ رفع نفسه بتعب :: ويني فيه ..
                    مراد :: في المستشفى .. انتي كيف جيت هنا ..
                    معاذ :: ليه حنا ويينا فيه الحين ..
                    مراد :: في ايطاليا يابو ..
                    معاذ فتح عيونه على الاخر :: اما ...
                    مراد :: والله .. كيف جيت هنا ..
                    معاذ: : وانا وش يعرفني. . كنت في غرفتي نايم ..
                    مراد :: هههههههههه .. اجل جبت العيد .. بروح اشوف بيهو وارجعلك ..
                    معاذ :: ليه هيا هنا ..
                    مراد :: ايوا .. يالله سلام ..
                    وطلع من الغرفة على طول ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                    نه(13)اية البارت ...

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #40
                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      الب (14)ارت الراببع عشششر ...


                      ليه أحس وانا اشوفك حزين
                      وقلبي الليله بهمي ممتلي
                      كانها الفرقا .. طلبتك حاجتين
                      لا تعلمني .. ولا تكذب علي

                      عند بيهو ..

                      فتحت عيونها ببطى ... رفعت يدها ... و ناظرت فيها ...
                      بيهو بتعب :: وين انا .. اوووف .. راسي .. اخ ...
                      ناظرت على الباب .. شافته انفتح ..
                      بيهو :: مراد ..
                      مراد :: الحمدالله على السلامة ...
                      بيهو :: ويني فيه ..
                      مراد :: في المستشفى ..
                      بيهو :: ليه وش صار ..
                      مراد :: انتي وش تفتكرين ..
                      بيهو حطت يدها على راسها وبتعب وهمس :: لما كنت في الغابة امشي .. شفت ابو وئام .. وبعدين .. شفتك ..
                      ومدري .. بعدين اي راسي ..
                      مراد بفرح :: بيهو .. الذاكرة رجعتلك ..
                      بيهو بصراخ ::: ا اي ... راسي ... مراد راسسي .. بينفففففففففففففجر ..
                      ا اي ...
                      مراد ضغط الزر .. ومسك يدها :: الحين تجي الممرضة .. وتعطيك مهدئ .. تماسكي ..
                      بيهو جلست تبكي من الالم .. جات الممرضة .. و اعطت بيهو ابراء مهدئة .. و راحت تنادي الدكتور ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                      عند ناصر و وجدان ..
                      وجدان :: الحمدالله ...
                      ناصر :: وين .. لسا ما اكلتي شئ ..
                      وجدان :: خلاص .. وربي بطني بتنفجر من الاكل ..
                      ناصر :: اقول .. كلي .. ماني ماخذك وانتي عضام ..
                      وجدان طيرت عيونها فيه وبصدمه :: نعم ...
                      ناصر ضحك :: هههههه .. وش فيك تناظريني كذا ..
                      وجدان نزلت عيونها : مافي شئ ... الحين ممكن نمشي ..
                      ناصر :: وجدان ..
                      وجدان ناظرت فية :: ...............................
                      ناصر بكل جراءة :: احبك ...
                      وجدان استحت .. و قامت من مكانها ...
                      مسك يدها ناصر ورجعها مكانها ..
                      ناصر :: ماخلصت كلامي ..
                      وجدان بربكه :: ايش تبغى تقول ثاني .. ابا اروح ..
                      ناصر :: مافي روحة لين تسمعيني ..
                      وجدان :: مابي اسمع شئ ..
                      ناصر :: ليه ...
                      وجدان وهي تمسح دمعه خانتها :: بس ..
                      ناصر قام من مكانه وجلس عند رجول وجدان :: لين تكرهيني ..
                      وجدان :: ................................
                      ناصر بحنيه :: والله .. اني احبك .. وانا ادري. . اني اذيتك كثير ... بس انتي كنتي تقهريني ..
                      و كنت اقسى عليك كثير ...
                      وجدان مسحت دموعها وابتسم :: ابي اروح البيت ..
                      ناصر عفس وجهه :: اووف .. مافي ..
                      وجدان مدت بوزها خخ :: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييه ...
                      ناصر :: لين ما تقوليلي احبك ..
                      وجدان :: الحين واثق اني احبك ..
                      ناصر بثقة :: ايوا .. وتموتين فيني بعد ..
                      وجدان :: اوووووه. . واثق بقوة. .
                      ناصر ناظر في عيونها :: تقدرين تنكرين ..
                      وجدان نزلت عيونها وبتوتر واضح :: اوووه. . ناصر .. خلاص ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                      عند البنات ...
                      روز :: اوف .. مارضى مالت عليه ..
                      امون :: من جد يقهر ...
                      غادة :: الحمدالله .. اجل تبوننا نروح في خبر كان ..
                      بنو :: وبعدين انتي ليه تقوليله الصدق ..
                      امون بغباء :: مدري ..
                      روز ضربتها على راسها :: مالت عليييييييييييييك ..
                      امون بعصبية :: وعلييييييييييييييييييك .. الموهم .. دقيتي على معاذ ..
                      روز :: يوووووب .. بس مايرد ..
                      امون :: اوووووووف .. مو وقته كيف الحين نعرف .. وش عنده .. سارق الدلخ ...
                      روز :: بيو .. راح تعرف لنا .. بس خلي الذاكرة ترجع لها .. هع
                      امون :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. شكلها مطوله ..
                      بنو :: الله يعيييينها ...
                      غادة :: ابي ارجع البيت بنات ...
                      امون و روز ناظروا فيها ::: انتي كيف تستوعبين ...
                      غادة خافت من نظراتهم وسكتت ...
                      بنو :: بنات .. الوقت تاخر ..
                      امون :: ليه الساعة كم الحين ..
                      بنو :: الساعة 3 الفجر ..
                      امون بصدمه :: اما .. والله على بالي 4 الفجر .. خخخ بدري ..
                      بنو :: مع نفسسسسسسسسسسسسسسسك ...
                      غادة :: ودوني البيت .. وربي بيذبحوني اهلي ..
                      بنو :: الله يعينك ..
                      طلعوا البنات .. مع السواق ... و توجهوا كل وحده .. لبيتها ..
                      وحطوا روسهم و ناموا ..>> عليك لغة بس مدري كيف هع ...
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...