رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي
التكمل (9) ه ..
عند بيهو ..
مسوي زعلان .. طيب .. اصبر علي ... لا اخليك تهج من هنا .. هع ..
مراد :: اووف .. انا برجع .. بروح ارتاح ..
بيهو :: ياخي لهدرجة منت طايقني ..
مراد :: ناصر .. وصلني وارجع لهم ..
بيهو :: اووووووف .. لا يوصلك ولا شئ قايمة .. انا ..
قامت وراحت عنهم .. ولحقتها وجدان ..
وجدان :: بيهو ششوبك .. مايصير الا تسوينة ..
بيهو :: انا الا ما يصير اسوية .. ولا هوا .. قلبها نكد .. من يوم ماجينا .. لهدرجة مو طايقني
اجل ليييييه ... دق كل المسافه هذي .. ليييييييييه .. >> يلعن ام اللغة خخخخخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
عند معاذ و روز ..
روز :: وش راييييييييك بالمكان بس ..
معاذ مبقق عيونه: : روز .. انتي مجنونه .. موب صاحية ..
روز :: اكييييييييييييييييييد .. اجل تبيني عاقلة .. والله عييييب هع. .
فراس :: اييييييييييييوا .. عيييييييييييييييييييييييب .. رجان >> ينطق رزان كذا خخخ >> تعووووقل خخخ
>> لغته كذا .. لاتدققون خخخخ (( ترجمه ايوا عيب رزان تعقل خخخ ..))
روز :: شفت .. حتى اخوي. . معي ..
معاذ:: وربي عائلة قاضية ..
روز :: و فاصله ..
فراس :: موووووورا ... خخخخخ >> الولد فاصل هع ..
معاذ :: هههههههه .. فرووسي .. ياقلبي عليك لغة تزنن .. خخخ .. وقرص خده. .
فراس بعصبيه >> وتعصب بعد خخ>> :: هيييييي .. لاتضروووووب ... انا رزال .. >> يعني رجال خخخ ..
معاذ :: ههههههه ... طيب. . يا رزال خخخ ... بس رووز وش تحسين فيه وانتي جايبتنا هنا ..
روز :: نفلها .. من زمان عن الساحة هذي. . صارلي سنة ماطبيتها ..
معاذ :: شكلك .. مبيته هنا ..
روز :: انا وبيهو .. كل اسبوع هنا .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
معاذ :: اما .. ليكون بس .. تفحطوووون ..
روز :: لالا .. بس نتفرج .. تعرف حنا مهوووسات .. في التفحيييييييييييييييط ..
معاذ :: والله انكم .. مهوسسات بالدشرة ..
فراس بنص عين :: نعممممم .. >> ويفهم خخخخ ...
معاذ :: ماشاء الله اخوك كم عمره. .
روز :: 4 سنوات .. او 5 .. لايغرك قصرة .. لسانه اطول منه خخخخ ...
معاذ: : واضح ..
فراس :: هيييييييييييييييييييي .. راسي بينفجججججججر .. ابغى انام ...
روز :: نام احد ماسكك ..
فراس :: ابغى شاوووهي ...>> يعني شاهي .. الدنيا عنده كلها بالمقلوب ههه ..
روز :: اووووف. .. قلق .. اليوم ماشرب شاهي ..
معاذ :: اوخص كمان ..
روز :: لايفووووووووووووووووووووتك .. شوف الاهناك ..
معاذ :: واذا عادي..
روز :: يبيلك تكفيييييخ .. شوف كيييييييييييف التسحييييييييييييييييييييييييييييب قسسسم خطييييييير ..
اخ .. لو تمسكوني طاره بس .. قسسسسسسم ما اخلي دورية . .الا ويم فحطة وراي خخخ ..
معاذ: : ههههههههههههههه .. والله تحلميييييييييين .. كثيييير ...
روز :: امشي ... بس .. قبل ما تطوب علينا الدوريات .. و نروح بخبر كان ..
معاذ :: هههههههههههه .. امشي. . امشي .. والله مدري وش تحسين فيه .. تفحييييييط ..
روز :: انت بس استوعب معاي .. تخيل ماشي 200 او 240 .. و ماسك الجلطططططططط
عييييييييييييييييييييييييييييييط .. احححلى تسحييييييييب. . قسسسسسم فله ..>> خاشة جو خخخ ..
معاذ :: اوووووووف .. كل هذا. . والله لما ابي ابيع عمري اتخيل .. واجرب. .امشي بس نشوف وين بتودينا ..
روز :: الحين اوريك .. خخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
وجدان :: امشي. . نرجع لهم احس بعدنا ..
بيهو :: اذا تبين ترجعين ارجعي .. انا مو راجعه ..
وجدان :: بيهو .. خلينا نرجع .. وربي خايفة .. والوقت تأخر الحين ..
بيهو بعصبية :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. وجدان .. حلي عن راسي .. الطريق من هنا .. ولسا مابعدنا
روحي وفكيني .. خلاص ..
وجدان :: براحتك .. ورجعت .. لوحدها .. ياربي .. مجنونه البنت موب صاحية اليوم ابدا ..
وصلت لعند ناصر و مراد ..
مراد :: وين بيهو ..
وجدان :: هناك .. وهيا تأشر .. دخلت بين الاشجار ..
مراد :: مجنونه ذي تروح لوحدها ..
وجدان :: مدري عنها .. قلتلها تعالي نرجع .. جلست تصرخ ... تركتها و جيت ..
مراد قام من مكانها :: اوف مجنونه .. وراح ..
ناصر :: وين بتروح ..
مراد بصوت عالي :: بروح اجيبها .. قبل مايصير فيها شئ ..
ناصر :: اها .. ههه مجنونه مو بعقلها البنت ..
وجدان بهمس :: اخ .. مايذبحني غير ضحكتك خخ ..
ناصر :: قلتي شئ. .
وجدان بربكه :: لالالا .. ولا شئ .. في نفسها يارب ماسمعني ... هع
ناصر: : اها .. ايه .. انا بروح اجيبلي شئ اشربه تبين اجيب لك شئ ..
وجدان :: لا .. مابي تسلم ..
ناصر :: طيب ..
قام وراح يجيب له عصير .. يبرد على قلبه .. وضلت وجدان لوحدها .. كانت قدام البحر .. و ماحولها احد ..
غير تسمع صوت الناس من بعييييييد .. كانت سرحانه .. ومو حاسة بشئ حولينها ... كانت تفكر بأمها ..
وعمها و جواد .. وش صار عليهم .. فجاه .. قطع عليها .. تفكيرها .. لمست يد على كتفها ..
وجدان :: اه .. حطت يدها على فمها .. علشان محد يسمع صرختها ..
ناصر :: وي .. وش فيك ..
وجدان :: خوفتني .. غمضت عيونها وحطت يدها على قلبها .. من الخوف ..
ناصر و هوا يجلس :: سسوري .. وجدان .. ماكان قصدي اخوفك ..
وجدان بهمس :: عاتي ..
ناصر بخوف :: وجدان .. وش فيك .. تحسين بشئ ..
وجدان ماقدرت تكمل بس اكتبت بهز راسها ب لا ..
ناصر :: وجدان ردي عليا .. فييك شئ ..
وجدان :: كح .. كح .. مافيني شئ ..
ناصر :: قومي .. خليني اوديك البيت ترتاحين ..
وجدان :: لالا .. مايحتاج .. بس عوار بسيط .. و يخف. . كح .. كح ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند منصور ..
العميد :: اهنيك يامنصور. . على مجهودك .. الا تبذله .. في خدم الوطن ..
منصور :: هذا واجبنا طال عمرك ..
العميد :: منصور .. راح تترقى .. على مجهودك .. و اللواء راح يشرف بكره .. ويرقيك ..
منصور :: تسلم طال عمرك ..
العميد :: تقدر تروح مكتبك .. واتمنى النشاط . هذا يزيد .. وتقدر نمسك .. راس الخيط ..
منصور :: ان شاء الله .. اقدر .. اروح ..
العميد :: تفضل ..
طلع منصور من المكتب .. و صادف سعد قدامه ..
منصور: : اوه. . هلا سعد ..
سعد :: هلا والله .. اخبارك ..
منصور :: الحمدالله ..
سعد :: ياهو مين قدك .. بتترقى ..
منصور :: ماشاء الله مالي ثانية طالع. . قد انتشر الخبر. .
سعد :: هههههههههههه .. تراك بالسعودية ها ..
منصور :: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. صدقت والله .. يالله اشوفك .. على خييير ..
سعد :: الا تعال .. الموضوع .. هذا ..الا خبري خبرك .. له يد ..
منصور: : مرا ماغيرها .. خخخخخخخخخخخخ
سعد :: ياخي .. انا قايل. . البنت مهوسة ... لو فيه قسسم .. كان غطت علينا ..
منصور :: الحمدالله .. ولا كان الحين .. مالنا وجود عندها خخخخ ..
سعد :: لو تدري نحش فيها .. تذبحنه ..
منصور: : صدقت ههههههههههه .. يالله اششوفك على خير .. سلام ..
سعد :: سلام ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
عند بيهو ..
كنت امشي ليت تعبت .. وجلست .. وانا اتأفف من التعب .. ناظرت بالربط الا على يدي .. فكيتها .. وطشيت
الربط في الارض .. حسيت بألم في يدي .. صرت احرك اصابعي بشوي .. واحرك يدي بهداوه. .
بيهو :: اوووف .. اخ .. عسى يدك للكسر .. ياسيف .. بس هين .. ان ماوريتك ما اكون .. بنت ابوي ..
.... :: انتي ما تتوبين ..
بيهو بصدمه :: ابو وئام ..
ابو وئام :: ايوا .. ليه مستغربة .. شفتك لما طلعتي .. من البواية .. ذاك النهار ..
بيهو :: نفسي اعرف .. كيف طلعت من السجن .. وانت مؤبد ...
ابو وئام :: مايبيلها .. خليت واحد يحمل كل التهم .. و انتهاء الوضع ..
بيهو :: اها .. علشان كذا .. واكيد الحين .. مزروع مع الامايتسم ..
ابو وئام :: هههههههههههههههه .. طلعتي ذكية .. ما شاء الله ..
بيهو :: اكيييييييييد .. اجل قالولك .. غبيه مثلك .. هه .. وقامت من مكانها ..
ابو وئام بعصبية :: بييههو .. انتظري. .
بيهو وقفت بدون ماتلتفت ::خييييييير ..
ابو وئام :: ماودك تلتفتين ..
بيهو :: اوووووف .. اخلص وش تبي ..
ابو وئام :: طيب .. ناظريني ..
بيهو لفت بسرعة :: خيييييي.......... ماقدرت تكمل لان ..
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
مراد بصدمه :: بيهووووووووووووووووووووووووو ... وش سويت يامجنون ..
ابو وئام :: ههههههههههههههههههههههههه .. اخذت حقي منها .. هههههههههههههه
وبردت حرتي ههههههههههههههههههههههه ...
مراد :: بيهو .. ردي .. علي بيهو .. ياربي .. مايصير فيها شئ .. بيهوووو .. ردي ..
حس نبضها .. لالالالالالالا ياربي .. ماراح تموووت .. لالالالا ... حملها وشالها بسرعة ..
عند ناصر و وجدان .
ناصر :: سمعتي الصوت .
وجدان بخوف :: ليكون صار لهم شئ ..
ناصر :: امشي .. روحي للسيارة .. وانا بروح اشوفهم .. ماخلص كلمته. .
الا لمح مراد . وراح لعنده بسرعة ..
ناصر :: وش صار لها ..
مراد :: بعدين .. بعدين .. خلينا نوديها على المستشفى بسسرعة ..
ناصر :: امشي. .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
عند روز و معاذ ...
معاذ :: روز .. وش سالفتك اليييوم ..
روز :: ايش ..؟؟
معاذ :: اليوم .. شغل العربجة اشتغل عندك ..
روز :: يووووووب .. الحين الساعة كم .. الساعة 8ونص ...
معاذ :: ليه هوا انتي ناوية تطبين معاهم ..
روز :: وهي ترفع عبايتها .. يوووب .. خخخخخخ ..>> زين انها غيرت الفستان قبل ماتطلع ..
معاذ :: روز .. بلا جنان ..
روز :: مع نفسسسسسك حبيبي .. شمرت كم العباية .. وعدلت الكاب .. وراحت ..>> وش عندها ام الشباب ..
و قالت بصوت عالي :: شبا اب .. الكل وقف لعب وناظر فيها .. ابي العب معكم ..
واحد منهم :: انت .. ههههههه ... ماتخافين نكسرك ..
روز بثقة :: جرب .. والعب معي .. وشو فمين الابيكسر الثاني ..
.... :: عاش .. الواثق .. طبي ..
روز نزلت الكوتش الله يكرمكم وطبت :: ترا ما اعرف العب الاكذا .. مرر .. خخخخخخ
.... مرر الكوره لها :: ورينا شطارتك ..
روز :: ابشششر ... خخخخخخخخخخخخخخ ..
جلسوا يلعبون نص ساعة ... ليييين خلصت المبارة ..
روز :: اوووووووف .. اخير .. خلصنا .. اخ رجولي ..
.... :: ما شاء الله لعيبه ...
روز :: شفت كي فوزتكم ..
.... :: والله ماعلييييييك ..
روز وهي تجلس بتعب في الارض و بصوت عالي :: معاذ .. جيب لي موية .. اخ ..
... :: يالله .. تشرفنا بلعبك معنا .. سلام ..
روز :: سلام .. أي رجولي .. أي .. ظهري ..
معاذ :: تستاهلي .. خووذي ..
روز اخذت القارورة :: تسسلم .. اخ .. بس والله فله .. من زمان مالعبت كورة .. اخ ..
معاذ :: ما شاء الله طلعتي نانه فيها ..
روز :: شفت ماني بهينه خخخخخخخخخخخخخ ...
معاذ :: امشي بس .. يادوب نرجع ..
روز :: ليه بدري .. لحقين ..
معاذ :: اقول .. ورانا خط امشي بس ..
روز :: طيب .. اخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
في المستشفى ..
عند مراد ..
كان جالس على الكرسي .. وماسك راسه .. و مغمض عيونه .. في ثواني .. صار يسترجع .. كل شئ
صار بينه وبين بيهو .. من لما شافها اول مرا لين .. الحين .. نزلت دمعه خانته .. وهوا .. يفكر انه
في أي لحظة راح يفقده .. شالف الفكره هذي من راسه .. و مسح دمعته. . رفع راسه .. وشاف ناصر ..
واقف ..
ناصر :: مراد .. تبكي ..
مراد بصوت مبحوح :: لا. . مافيني شئ ..
ناصر :: ان شاء الله مافيها .. الا العافية ..
مراد :: ماببي .. اخسسرها .. يا ناصر مابي ..
ناصر :: مراد .. ادعيلها .. قوم قوم .. الدكتور طلع ..
كلهم راحوا .. لعنده ..
مراد :: دكتور .. كيف .. كانت العمليه ..
دكتور :: للأسف ... الرصاصة كانت .. في مكان خطر .. و .....................................
يتب ( شويات اكمل ) ع .
عند بيهو ..
مسوي زعلان .. طيب .. اصبر علي ... لا اخليك تهج من هنا .. هع ..
مراد :: اووف .. انا برجع .. بروح ارتاح ..
بيهو :: ياخي لهدرجة منت طايقني ..
مراد :: ناصر .. وصلني وارجع لهم ..
بيهو :: اووووووف .. لا يوصلك ولا شئ قايمة .. انا ..
قامت وراحت عنهم .. ولحقتها وجدان ..
وجدان :: بيهو ششوبك .. مايصير الا تسوينة ..
بيهو :: انا الا ما يصير اسوية .. ولا هوا .. قلبها نكد .. من يوم ماجينا .. لهدرجة مو طايقني
اجل ليييييه ... دق كل المسافه هذي .. ليييييييييه .. >> يلعن ام اللغة خخخخخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
عند معاذ و روز ..
روز :: وش راييييييييك بالمكان بس ..
معاذ مبقق عيونه: : روز .. انتي مجنونه .. موب صاحية ..
روز :: اكييييييييييييييييييد .. اجل تبيني عاقلة .. والله عييييب هع. .
فراس :: اييييييييييييوا .. عيييييييييييييييييييييييب .. رجان >> ينطق رزان كذا خخخ >> تعووووقل خخخ
>> لغته كذا .. لاتدققون خخخخ (( ترجمه ايوا عيب رزان تعقل خخخ ..))
روز :: شفت .. حتى اخوي. . معي ..
معاذ:: وربي عائلة قاضية ..
روز :: و فاصله ..
فراس :: موووووورا ... خخخخخ >> الولد فاصل هع ..
معاذ :: هههههههه .. فرووسي .. ياقلبي عليك لغة تزنن .. خخخ .. وقرص خده. .
فراس بعصبيه >> وتعصب بعد خخ>> :: هيييييي .. لاتضروووووب ... انا رزال .. >> يعني رجال خخخ ..
معاذ :: ههههههه ... طيب. . يا رزال خخخ ... بس رووز وش تحسين فيه وانتي جايبتنا هنا ..
روز :: نفلها .. من زمان عن الساحة هذي. . صارلي سنة ماطبيتها ..
معاذ :: شكلك .. مبيته هنا ..
روز :: انا وبيهو .. كل اسبوع هنا .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
معاذ :: اما .. ليكون بس .. تفحطوووون ..
روز :: لالا .. بس نتفرج .. تعرف حنا مهوووسات .. في التفحيييييييييييييييط ..
معاذ :: والله انكم .. مهوسسات بالدشرة ..
فراس بنص عين :: نعممممم .. >> ويفهم خخخخ ...
معاذ :: ماشاء الله اخوك كم عمره. .
روز :: 4 سنوات .. او 5 .. لايغرك قصرة .. لسانه اطول منه خخخخ ...
معاذ: : واضح ..
فراس :: هيييييييييييييييييييي .. راسي بينفجججججججر .. ابغى انام ...
روز :: نام احد ماسكك ..
فراس :: ابغى شاوووهي ...>> يعني شاهي .. الدنيا عنده كلها بالمقلوب ههه ..
روز :: اووووف. .. قلق .. اليوم ماشرب شاهي ..
معاذ :: اوخص كمان ..
روز :: لايفووووووووووووووووووووتك .. شوف الاهناك ..
معاذ :: واذا عادي..
روز :: يبيلك تكفيييييخ .. شوف كيييييييييييف التسحييييييييييييييييييييييييييييب قسسسم خطييييييير ..
اخ .. لو تمسكوني طاره بس .. قسسسسسسم ما اخلي دورية . .الا ويم فحطة وراي خخخ ..
معاذ: : ههههههههههههههه .. والله تحلميييييييييين .. كثيييير ...
روز :: امشي ... بس .. قبل ما تطوب علينا الدوريات .. و نروح بخبر كان ..
معاذ :: هههههههههههه .. امشي. . امشي .. والله مدري وش تحسين فيه .. تفحييييييط ..
روز :: انت بس استوعب معاي .. تخيل ماشي 200 او 240 .. و ماسك الجلطططططططط
عييييييييييييييييييييييييييييييط .. احححلى تسحييييييييب. . قسسسسسم فله ..>> خاشة جو خخخ ..
معاذ :: اوووووووف .. كل هذا. . والله لما ابي ابيع عمري اتخيل .. واجرب. .امشي بس نشوف وين بتودينا ..
روز :: الحين اوريك .. خخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
وجدان :: امشي. . نرجع لهم احس بعدنا ..
بيهو :: اذا تبين ترجعين ارجعي .. انا مو راجعه ..
وجدان :: بيهو .. خلينا نرجع .. وربي خايفة .. والوقت تأخر الحين ..
بيهو بعصبية :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. وجدان .. حلي عن راسي .. الطريق من هنا .. ولسا مابعدنا
روحي وفكيني .. خلاص ..
وجدان :: براحتك .. ورجعت .. لوحدها .. ياربي .. مجنونه البنت موب صاحية اليوم ابدا ..
وصلت لعند ناصر و مراد ..
مراد :: وين بيهو ..
وجدان :: هناك .. وهيا تأشر .. دخلت بين الاشجار ..
مراد :: مجنونه ذي تروح لوحدها ..
وجدان :: مدري عنها .. قلتلها تعالي نرجع .. جلست تصرخ ... تركتها و جيت ..
مراد قام من مكانها :: اوف مجنونه .. وراح ..
ناصر :: وين بتروح ..
مراد بصوت عالي :: بروح اجيبها .. قبل مايصير فيها شئ ..
ناصر :: اها .. ههه مجنونه مو بعقلها البنت ..
وجدان بهمس :: اخ .. مايذبحني غير ضحكتك خخ ..
ناصر :: قلتي شئ. .
وجدان بربكه :: لالالا .. ولا شئ .. في نفسها يارب ماسمعني ... هع
ناصر: : اها .. ايه .. انا بروح اجيبلي شئ اشربه تبين اجيب لك شئ ..
وجدان :: لا .. مابي تسلم ..
ناصر :: طيب ..
قام وراح يجيب له عصير .. يبرد على قلبه .. وضلت وجدان لوحدها .. كانت قدام البحر .. و ماحولها احد ..
غير تسمع صوت الناس من بعييييييد .. كانت سرحانه .. ومو حاسة بشئ حولينها ... كانت تفكر بأمها ..
وعمها و جواد .. وش صار عليهم .. فجاه .. قطع عليها .. تفكيرها .. لمست يد على كتفها ..
وجدان :: اه .. حطت يدها على فمها .. علشان محد يسمع صرختها ..
ناصر :: وي .. وش فيك ..
وجدان :: خوفتني .. غمضت عيونها وحطت يدها على قلبها .. من الخوف ..
ناصر و هوا يجلس :: سسوري .. وجدان .. ماكان قصدي اخوفك ..
وجدان بهمس :: عاتي ..
ناصر بخوف :: وجدان .. وش فيك .. تحسين بشئ ..
وجدان ماقدرت تكمل بس اكتبت بهز راسها ب لا ..
ناصر :: وجدان ردي عليا .. فييك شئ ..
وجدان :: كح .. كح .. مافيني شئ ..
ناصر :: قومي .. خليني اوديك البيت ترتاحين ..
وجدان :: لالا .. مايحتاج .. بس عوار بسيط .. و يخف. . كح .. كح ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
عند منصور ..
العميد :: اهنيك يامنصور. . على مجهودك .. الا تبذله .. في خدم الوطن ..
منصور :: هذا واجبنا طال عمرك ..
العميد :: منصور .. راح تترقى .. على مجهودك .. و اللواء راح يشرف بكره .. ويرقيك ..
منصور :: تسلم طال عمرك ..
العميد :: تقدر تروح مكتبك .. واتمنى النشاط . هذا يزيد .. وتقدر نمسك .. راس الخيط ..
منصور :: ان شاء الله .. اقدر .. اروح ..
العميد :: تفضل ..
طلع منصور من المكتب .. و صادف سعد قدامه ..
منصور: : اوه. . هلا سعد ..
سعد :: هلا والله .. اخبارك ..
منصور :: الحمدالله ..
سعد :: ياهو مين قدك .. بتترقى ..
منصور :: ماشاء الله مالي ثانية طالع. . قد انتشر الخبر. .
سعد :: هههههههههههه .. تراك بالسعودية ها ..
منصور :: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. صدقت والله .. يالله اشوفك .. على خييير ..
سعد :: الا تعال .. الموضوع .. هذا ..الا خبري خبرك .. له يد ..
منصور: : مرا ماغيرها .. خخخخخخخخخخخخ
سعد :: ياخي .. انا قايل. . البنت مهوسة ... لو فيه قسسم .. كان غطت علينا ..
منصور :: الحمدالله .. ولا كان الحين .. مالنا وجود عندها خخخخ ..
سعد :: لو تدري نحش فيها .. تذبحنه ..
منصور: : صدقت ههههههههههه .. يالله اششوفك على خير .. سلام ..
سعد :: سلام ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
عند بيهو ..
كنت امشي ليت تعبت .. وجلست .. وانا اتأفف من التعب .. ناظرت بالربط الا على يدي .. فكيتها .. وطشيت
الربط في الارض .. حسيت بألم في يدي .. صرت احرك اصابعي بشوي .. واحرك يدي بهداوه. .
بيهو :: اوووف .. اخ .. عسى يدك للكسر .. ياسيف .. بس هين .. ان ماوريتك ما اكون .. بنت ابوي ..
.... :: انتي ما تتوبين ..
بيهو بصدمه :: ابو وئام ..
ابو وئام :: ايوا .. ليه مستغربة .. شفتك لما طلعتي .. من البواية .. ذاك النهار ..
بيهو :: نفسي اعرف .. كيف طلعت من السجن .. وانت مؤبد ...
ابو وئام :: مايبيلها .. خليت واحد يحمل كل التهم .. و انتهاء الوضع ..
بيهو :: اها .. علشان كذا .. واكيد الحين .. مزروع مع الامايتسم ..
ابو وئام :: هههههههههههههههه .. طلعتي ذكية .. ما شاء الله ..
بيهو :: اكيييييييييد .. اجل قالولك .. غبيه مثلك .. هه .. وقامت من مكانها ..
ابو وئام بعصبية :: بييههو .. انتظري. .
بيهو وقفت بدون ماتلتفت ::خييييييير ..
ابو وئام :: ماودك تلتفتين ..
بيهو :: اوووووف .. اخلص وش تبي ..
ابو وئام :: طيب .. ناظريني ..
بيهو لفت بسرعة :: خيييييي.......... ماقدرت تكمل لان ..
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
مراد بصدمه :: بيهووووووووووووووووووووووووو ... وش سويت يامجنون ..
ابو وئام :: ههههههههههههههههههههههههه .. اخذت حقي منها .. هههههههههههههه
وبردت حرتي ههههههههههههههههههههههه ...
مراد :: بيهو .. ردي .. علي بيهو .. ياربي .. مايصير فيها شئ .. بيهوووو .. ردي ..
حس نبضها .. لالالالالالالا ياربي .. ماراح تموووت .. لالالالا ... حملها وشالها بسرعة ..
عند ناصر و وجدان .
ناصر :: سمعتي الصوت .
وجدان بخوف :: ليكون صار لهم شئ ..
ناصر :: امشي .. روحي للسيارة .. وانا بروح اشوفهم .. ماخلص كلمته. .
الا لمح مراد . وراح لعنده بسرعة ..
ناصر :: وش صار لها ..
مراد :: بعدين .. بعدين .. خلينا نوديها على المستشفى بسسرعة ..
ناصر :: امشي. .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
عند روز و معاذ ...
معاذ :: روز .. وش سالفتك اليييوم ..
روز :: ايش ..؟؟
معاذ :: اليوم .. شغل العربجة اشتغل عندك ..
روز :: يووووووب .. الحين الساعة كم .. الساعة 8ونص ...
معاذ :: ليه هوا انتي ناوية تطبين معاهم ..
روز :: وهي ترفع عبايتها .. يوووب .. خخخخخخ ..>> زين انها غيرت الفستان قبل ماتطلع ..
معاذ :: روز .. بلا جنان ..
روز :: مع نفسسسسسك حبيبي .. شمرت كم العباية .. وعدلت الكاب .. وراحت ..>> وش عندها ام الشباب ..
و قالت بصوت عالي :: شبا اب .. الكل وقف لعب وناظر فيها .. ابي العب معكم ..
واحد منهم :: انت .. ههههههه ... ماتخافين نكسرك ..
روز بثقة :: جرب .. والعب معي .. وشو فمين الابيكسر الثاني ..
.... :: عاش .. الواثق .. طبي ..
روز نزلت الكوتش الله يكرمكم وطبت :: ترا ما اعرف العب الاكذا .. مرر .. خخخخخخ
.... مرر الكوره لها :: ورينا شطارتك ..
روز :: ابشششر ... خخخخخخخخخخخخخخ ..
جلسوا يلعبون نص ساعة ... ليييين خلصت المبارة ..
روز :: اوووووووف .. اخير .. خلصنا .. اخ رجولي ..
.... :: ما شاء الله لعيبه ...
روز :: شفت كي فوزتكم ..
.... :: والله ماعلييييييك ..
روز وهي تجلس بتعب في الارض و بصوت عالي :: معاذ .. جيب لي موية .. اخ ..
... :: يالله .. تشرفنا بلعبك معنا .. سلام ..
روز :: سلام .. أي رجولي .. أي .. ظهري ..
معاذ :: تستاهلي .. خووذي ..
روز اخذت القارورة :: تسسلم .. اخ .. بس والله فله .. من زمان مالعبت كورة .. اخ ..
معاذ :: ما شاء الله طلعتي نانه فيها ..
روز :: شفت ماني بهينه خخخخخخخخخخخخخ ...
معاذ :: امشي بس .. يادوب نرجع ..
روز :: ليه بدري .. لحقين ..
معاذ :: اقول .. ورانا خط امشي بس ..
روز :: طيب .. اخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
في المستشفى ..
عند مراد ..
كان جالس على الكرسي .. وماسك راسه .. و مغمض عيونه .. في ثواني .. صار يسترجع .. كل شئ
صار بينه وبين بيهو .. من لما شافها اول مرا لين .. الحين .. نزلت دمعه خانته .. وهوا .. يفكر انه
في أي لحظة راح يفقده .. شالف الفكره هذي من راسه .. و مسح دمعته. . رفع راسه .. وشاف ناصر ..
واقف ..
ناصر :: مراد .. تبكي ..
مراد بصوت مبحوح :: لا. . مافيني شئ ..
ناصر :: ان شاء الله مافيها .. الا العافية ..
مراد :: ماببي .. اخسسرها .. يا ناصر مابي ..
ناصر :: مراد .. ادعيلها .. قوم قوم .. الدكتور طلع ..
كلهم راحوا .. لعنده ..
مراد :: دكتور .. كيف .. كانت العمليه ..
دكتور :: للأسف ... الرصاصة كانت .. في مكان خطر .. و .....................................
يتب ( شويات اكمل ) ع .
تعليق