رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #71
    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    هلا حبيبتي

    لا نزلت اليوم بارت

    شوي وانزله فيذا

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #72
      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

      الب (19)ارت التتاسع عششر ..




      أحسب السالفه
      ............ نظره
      وأحسب إن الغرام " إعجا ا ا ب "
      الين صرت ب غيابه / أضيق ب داخل ثيابي ،،



      في سردينيا ...
      عند بيهو و مراد ..
      مراد :: اهوا .. شفتيها يالله امشي ..
      بيهو :: لا .. لسا ماشبعت منها خلينا شوي بعد ..
      مراد :: اوك ... دق جواله ... الحين اجي ..
      اول ما ابتعد مراد .. اخذت الفرضة بيهو .. دخلت لاحدى الغرف .. بدلت ملابسها ..
      لبست اللبس الرسمي بنطلون ماسك اسود و تي شيرت احمر ...
      طلعت و راحت للخيلة .. ركبتها .. في نفس الوقت رجع مراد ..
      مراد تكتف :: ماشاء الله .. وين الا مارح تطلع ها ..
      بيهو مدت لسانها :: محد قالك صدقني .. هههههههههههه
      مراد :: هيا انزلي ..
      بيهو وهي تتحرك الخيلة ببطئ :: لا .. انسى ...
      مراد بحدة:: بيهو ..
      بيهو :: عيوني .. امرني ..
      مراد من بين اسنانه :: انزلي ..
      بيهو وهي تسرع فيها و بصراخ :: ماراح انزل ...
      مراد :: اوووف .. ليتني ما جبتها ..
      بعد ربع ساعة .. رجعت لعنده .. وصارت تدور حولينه .. بالخيلة .
      بيهو :: مراد ..
      مراد :: ............................
      بيهو :: يازعووووول ..
      مراد :: ..................
      بيهو وقفت الخيلة قدامه و صارت تناظر فيه ...
      مراد :: خير .. مضيعة شئ في وجههي ..
      بيهو :: لا .. وبعبط .. بس ضيعت حبيبي .. و جالسة ادوره شفته ..
      مراد كان كاتم ضحكته :: لا .. بس وش مواصفاته ...
      بيهو بأستهبال :: طويل .. وعريض شوي .. و اسمراني .. وعيونه بنية .. و شعره طويل شوي ..
      و بسس .. شفتة ولا لا ..
      مراد :: لا .. للاسف ماشفت احد بهذي المواصفات ..
      بيهو :: اها .. خسسسارة ..
      مراد :: وليه خسارة ..
      بيهو :: لانو .. لو مالقيته .. راح يضيع علية فرصة يحلم فيها ..
      مراد :: ايش هيا ..
      بيهو :: خلاص ماينفع .. ضيعها عليه ..
      مراد قرب من الخيلة وصار يمسح على راسها :: ماراح تحنين عليه و تقولها ...
      بيهو :: لالالالالالا ... شدت اللجام وحركت الخيلة ...
      مراد مسك يدها وسحبها قبل ماتبعد ..
      بيهو :: اي .. مجنوون ..
      مراد :: قولي .. ايش هيا الفرصة ..
      بيهو :: راحت عليك ..
      مراد :: بيهو احسلك قوليها ..
      بيهو :: ما حقول .. والحين اتركني .. ابي اركب الخيلة ..
      مراد :: ماراح تركبينها الا لما تقولين ..
      بيهو :: وعد اقولها .. بس ما اخلص ..
      مراد :: لا ..
      بيهو :: وعدتك مراد .. وانت عارف اني عند وعدي ..
      مراد :: اكييييييييد ..
      بيهو :: اكييدين .. الحين مومكن تسيبني ...
      مراد :: مومكن يادوبا. .
      بيهو شهقت :: انا دوبا ..
      مراد :: ههههههههه .. لا ..
      بيهو :: احسب بعد ..
      تركها و راحت تركب الجموح ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
      عند ناصر و وجدان ..
      وجدان :: يعني ماراح ترجع معانا ..
      ناصر :: مقدر .. بس وعد راح الحقكم بعد يومين .. بس تنتهي الاوضاع ..
      وجدان :: اكيييد ..
      ناصر :: اكييييد .. هوا اصلن اقدر على فرقاك ..
      وجدان :: اممممم ..
      ناصر باسها على خدها :: يالله روحي .. عندي شغل لازم اخلصة ..
      راح امركم على الساعة 2 .. علشان تلحقون الطيارة ..
      وجدان :: اوكي .. انتبه على نفسك ..
      ناصر :: من عيوني .. تأمرين بشي ..
      وجدان :: سلامتك حبيبي ..
      ناصر ابتسم :: يالله .. باي ..
      وجدان :: باي ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #73
        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        عند مراد و بيهو ..
        بيهو :: بسم الله .. التفتت وراها .. شافت مراد طايح على الارض ..
        نزلت من الجموح وراحت تركض لعند مراد .. وصلتله ..
        حطت راسه على فخذها وصارت تضرب خده بخفة :: مراد .. مراد رد علي .. مراد ..
        ياربي وش صارلك .. مراد .. رد علي لاتخوفني .. مراد ...
        حطت يدينها على راسها .. اخذت جوالها .. و اتصلت على ناصر ..
        بيهو :: ناصر .. الحقني ..
        ناصر :: وش صاير ..
        بيهو :: مراد .. مدري وش صار له .. مايرد علي .. تعال بسرعة ..
        ناصر: : طيب .. انتوو وينكم فيه ..
        بيهو :: في الاصطبل .. ناصر .. الله يخليك تعال ..
        ناصر :: لاتخافين الحين اجيكم .. وقفل ..
        ربع ساعة .. و وصل ناصر ..
        ناصر :: وش صار ..
        بيهو وهي تبكي :: مدري .. فجأه شفته على الارض .. خلينا نأخذه على المستشفى ..
        ناصر :: اوكي ..
        رفعه بمساعدته بيهو .. دخلوا السيارة .. وبعدها توجهه للمستشفى ..
        دخلوا على الطوارئ ..
        بيهو كانت رايح وجاية في السيب ..
        بيهو :: اوف .. تأخروا ..
        ناصر: : اهدي .. الحين يطلعون .. صبري ..
        بيهو جلست جنب ناصر .. وصارت تهز رجلها بتوتر وحاطه يدينها على راسها وتدعي ..
        بعد ربع ساعة طلع الدكتور ..
        راحوله بسرعة ..
        الدكتور كان عربي الجنسية :: المريض حالة خطرة ..
        بيهو :: ليه .. وش صار له ...
        ناصر :: تكلم دكتور ..
        الدكتور :: واضح انه عمل جهد .. وهذا اثر عليه .. وسبب في هبوط الضغط ..
        اذا ما فاق خلال اربع وعشرين ساعة ممكن يدخل في غيبوبة .. او يفقد حياته ..
        بيهو :: انت وش تقول ..
        الدكتور :: ادعوله ..
        بيهو دخلت عليه الغرفة .. لحقها الدكتور .. حاول يطلعها بس ماقدر ..
        بيهو :: خلاص .. قلتلك مو طالع ليه مو فاهم انت ..
        ناصر :: دكتور .. ماراح تطلع .. خلنا ننتظرها برا ..
        الدكتور :: بس ممنوع احد يدخل العناية ..
        ناصر :: اعند من راسها مافي ..
        الدكتور رضى و طلع هوا و ناصر ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
        في السعودية ..
        عند رنو و خالد ...
        رنو :: لمتى بنظل هنا ..
        خالد :: لين .. نشوف انك بأمان ..
        رنو :: مليت .. خلاص .. خلوني بحالي ..
        خالد :: ودك تموتين بيديهم ..
        رنو :: احسن .. من الا انا فيه .. كل يوم بمكان ... خلني اموت .. ارتاح و اريحكم مني ..
        خالد بعصبية :: لا عاد تقولين هذا الكلام فاهمه ..
        رنو :: فاهمه .. بس وربي طفشت مليت ..
        خالد :: خلاص هانت .. كلها ايام .. و تعيشين حياتك ..
        رنو :: ايه هين .. اعيش حياتي ..
        خالد :: الا ماقلت وش قصتك ..
        رنو :: مو لازم تعرفها ..
        خالد :: وليه ..
        رنو :: لا تصدع راسك .. بكلام .. ماله داعي ..
        خالد :: انا ابي راسي يصدع .. تكلمي ..
        رنو :: برحتك .. اسمع ........................................>> بعدين تعرفونها هع ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
        عند البنات ..
        روز :: اه .. ما احلى الحرية ..
        امون :: ههههههههههه .. حرية ايه وانتي مجبسة ..
        روز :: ولا اروح المدرسة خخخخخخخخخخخخخخخخ ..
        امون :: مهبوله .. ههههههههههههههه ...
        بنو :: كل هذا كره ..
        روز :: واكثثر. . الود ودي .. اترك .. بس ادري فيها قبايل خخخخخخخخخخخخخ
        بنو :: زين انك تعرفين ..
        امون :: بنو .. الجمله ماتذكرك بأحد ..
        بنو :: بيهو .. مابيلها .. وارثة منها ..
        امون :: اكيد .. ماهم ولدات في نفس الشهر .. لازم يكونون مضروبات ....
        روز :: ماغيرك المضروبة اليوم ..
        امون :: هاهاها .. اتحداك اصلن توصليني .. لو تحركتي تعرف عزوز .. و تروحين في خرايطها ..
        روز :: خلي الشهر يعدي وشوفي بس وش يصير ..

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #74
          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
          في سردينيا
          عند بيهو ...
          اول ماشافتهم طلعوا من الغرفة .. توجهت لعند مراد ..ظلت واقفة وتتأمله .. سحبت الكرسي ..
          وجلست .. مسكت ايدة .. وباستها ..
          بيهو بصوت مبحوح :: مراد ... لاتتركني .. انت وعدتني .. لاتروح وتتركني ... رجعت وباست يده ...
          وصارت تبكي .. :: حياتي .. مابي افقدك .. لاتخلني .. افقدك ..
          صارت تمسح على راسه بحنيه >> من متى الحنيه خخ<< ...
          بيهو بابتسامه من بين دموعها :: تفتكر .. اول يوم شفتك فيها .. لما كنا صغار .. ولما قلتلي احبك ..
          كان من احلى الايام .. كان نفسي اقولها لك .. بس ماقدرت ..
          رجعت باست خده :: تفتكر لما لقيتني في الاصطبل .. و كنت نايمة في حضنك .. كان اسعد ايام حياتي ..
          جلست تفتكر كل الايام الا عاشوها مع بعض ... لين غفت و راسه كان في حضنها ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
          عند ناصر ..
          اول ماطلع من العناية .. طلع على طول و راح لعند وجدان ..
          اتصل عليها ..
          ناصر :: وجدان .. يالله انزلوا انا تحت ...
          وجدان :: اوكي .. الحين ننزل ...
          فقلت .. و نزلوا هيا و جيان ... ركبوا وتوجهوا على المطار على طول ..
          ناصر :: اول ماتوصلون .. طمنوني ..
          وجدان :: اوك .. انتبه على نفسك ...
          ناصر :: ولا يهمك .. ايوا .. راح يكون في سيارة تنتظركم ..
          وجدان :: ناصر .. فين حنجلس لما نوصل ..
          ناصر :: حتروحون على بيتي .. تجلسون لين اجيكم .. وبعدها نروح لا اهلك ..
          وجدان :: اوكي ..
          ناصر :: يالله .. اشوفك على خير ..
          وجدان :: باي ...
          طلعوا وجدان و جيان .. للطيارة .. و راح ناصر ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
          في السعودية
          عند خالد ..
          يالله .. كل هذا صار معاها .. الله يعينها .. وانا الا كنت اصارخ عليها ...
          و اعاتبها من دون سبب .. الله يعينك رنو ..

          عند رنو ..
          انا كيف قلتله كل شئ .. ليييه .. الحين اكيد راح يبلغ منصور ..
          ويوصل الكلام .. ياربي ساعدني .. وخلصني ... يارب ...

          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
          انتهى اليوم على الابطال ..
          صباح جديد في سردينيا ..
          عند بيهو ..
          فتحت عيونها ... ناظرت المكان الا هي فيه .. قامت من مكانها كأن احد قارصها هع ..
          بيهو :: بسم الله .. وش جابني هنا ..
          استرجعت .. احداث امس .. ناظرت في مراد ..
          بيهو :: الله يقومك بالسلامه ..
          طلعت من العناية .. و توجهت لغرفة الدكتور ... شافت ناصر ..
          بيهو :: السلام عليكم ..
          ردوا عليها السلام وجلست ..
          بيهو :: دكتور ايش سبب الهبوط ...
          الدكتور :: التقرير ما وضحت السبب .. بشكل واضح .. بس من الاسباب ..
          الضغط النفسي .. القلق و التوتر ...
          بيهو :: متى حيصحى ...
          الدكتور :: لحد الحين .. ما مرت الاربعة و العشرين ساعة ...
          ناصر :: شكرا دكتور ..
          وطلعوا ... قدام العناية ..
          بيهو :: مابي .. بجلس هنا ..
          ناصر :: بيهو .. روحي بدلي وارتاحي .. و تعالي شوي ..
          بيهو :: مابي .. انت روح اذا ودك ..
          ناصر :: بتتمين بهذي الملابس ..
          بيهو وهي تناظر نفسها ::: لا .. اقولك .. جيبلي ملابس من البيت وتعال او ارسلها مع أي احد ..
          ناصر :: براحتك ..

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #75
            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
            في السعودية ..
            عند وجدان و جيان ..
            وجدان :: واي .. كيف حنعيش هنا .. مانعرف احد بجدة ..
            جيان :: مدري .. اول مرا اجي جدة ..
            وجدان :: بدق على امون .. يمكن تكون نزلت ..
            دقت عليها .. بس ماردت .. ارسلت لها رسالة ..
            بعد نص ساعة دقت امون ..
            امون :: جوجو .. يادوبا وحششششششششششتيني ..
            وجدان :: هههه .. واتني اكتتر والله .. كيفك ..
            امون :: تمام التمام .. من جدك انتي في جدة ..
            وجدان :: يب .. يب ..
            امون :: اجل طيران جايتك .. اليوم راح انزل على جدة .. وناسة ..
            وجدان:: حلفي ..
            امون :: والله ..
            وجدان:: اخييييرا .. وربي مرا وحششتيني ..
            امون :: وحتجي معايا المقروده .. روز .. دام لها شهر اجازة ..
            وجدان :: ليه .. وش مهببة البنت دي تاني ..
            امون :: هههههههههههه ... لا جيت اخبركي .. يالله جوجو .. اكلمكي لما اوصل. . دحين ..
            برتب اغراضي. .
            وجدان :: اوكي .. سلمي على البنات ..
            امون :: اوكي .. يالله باي ..
            وجدان :: باي ...
            جيان :: مي ندي ...
            وجدان :: دي ياستي .. صاحبتي .. من المدينة .. و خالتي بيهو .. ماتعرفيها ..
            جيان :: مين بيهو ..
            وجدان :: ماشفتيها انتي صح لما كونا في سردينيا ..
            جيان :: لا .. بس اعرف اسمها ...
            وجدان :: على فكرة .. هيا و وتين كانوا مرا اصحاب ..
            جيان :: اها ... يعني تعرفة ..
            وجدان :: يب .. اسراره كوولها عندها .. مايخبي عليها حاجا .. حتى قبل مايموت في يوم ..
            افتكر اعطاها حاجا .. بس ما ادري ايش هيا .. بس اضن انها كانت تخصك ..
            جيان :: تخصني ..
            وجدان :: يب ... بس ما اعرف ايش هيا .. الموهم .. خلينا .. نروح السوق او بحر ..
            جيان :: كيف نطلع وحنا مانعرف ولا شئ هنا ..
            وجدان :: عاتي .. نخلي السواق .. الا جابنا من المطار يطلعنا ..
            جيان :: اوكي .. روحي كلمية ..
            اخذت طرحتها و طلعت براء كلمت السواق وبعدها رجعت ..
            جيان :: ايش قال ..
            وجدان :: قال اوكي .. راح يأخذنا على مجمع .. يالله منها نشتري شئ ..
            جيان :: اوكي ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #76
              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي


              عند امون ..
              كانت تكلم بنو على الجوال ..
              بنو :: واي لاتقهريني ..
              امون :: هههههههههه ... يالله كلها شهر وتنتهي الدراسة ..
              بنو :: بس متى يخلص الشهر وارتاح .. مرا طفشت ..
              امون :: والله الا لعبتها صح روز .. اخذت شهر زيادة .. عن الاجازة ..
              بنو :: يب .. وهي اصلن ماعندها اختبارات خلصت ..
              امون :: يب .. يب .. ههههههههه .. يالله باي .. حنمشي دحين ..
              بنو : سلميني على خالتوا .. وعلى وجدان ..
              امون :: يوصل .. يا الله باي قبل ما انذبح ..
              بنو :: هههه .. باي ...
              روز :: امون .. يالله ... قبل مايعصب خالي ..
              امون :: يالله .. خلاص جيت ..
              روز :: اسمعي اول مانصل بفك القلق هذا ..
              امون :: حتكشفكي عيوش ..
              روز :: عيوش .. في جيبي خخخخخخ
              امون :: اوخص ... لاتسمعكي بس ..
              روز :: امشي اقول ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
              عند وجدان ..
              طلعوا على المجمع .. وصاروا .. يشترون ..
              جيان :: خلاص تعبت ..
              وجدان :: خلاص ده اخر محل وبعدها راح نروح نأكل ..
              جيان :: اوكي ..
              دخلوا .. دق جوال جيان .. طلعته من الشنطة واستغربت الرقم ..
              جيان :: دقايق وارجعلك ..
              وجدان :: اوكي ...
              طلعت من المحل وردت ..
              جيان :: الو .. مين معاي ..
              ...... :: نسيتي رقمي ولا مسحتيه ..
              جيان بصوت يرجف : س......ي.......ف سيف ..
              سيف :: ايوا .. سيف .. تحسبين ماراح اطلعك ..
              جيان :: وش تبي ..
              سيف :: ارجعي البيت ياهانم .. ولا ماراح يصير لك طيب ..
              جيان :: مابي .. مو بالغصب .. اعيش معاك .. مو كافي الا سويته ..
              سيف :: لاتخليني اذبك مثل ماذبحت اخوك ..
              جيان :: تسويها .. بس ماراح ارجع .. اذا بتذبحني اذبحني مايهمني ..
              سيف :: طيب. . يا جيان .. شغلك معاي بعدين .. و قفل ..
              جيان :: ياربي ... وش البلشة هذي ...
              رجعت لوجدان .. الا كانت تختار في الفساتين ..
              جيان :: ماخلصتي ..
              وجدان وهي تأشر :: أي واحد احلى ..
              كانت تأشر على فستان تركوازي الظهر مفتوح وعليه سلاسل بالفضي و الذهبي .. قصير ماسك على الجسم ..
              والثاني .. طويل لونه موف حرير .. الظهر مفتوح وماسك على شكل اكس ..
              وجدان :: الموف احلى .. و انعم ..
              وجدان :: اوكي .. اخذت المقاس .. و اخذته وبعدها طلعوا .. للمطاعم يتعشون ..
              بعد ما خلصوا .. طلعوا براء ينتظرون السواق ..
              جيان :: تأخر ..
              وجدان :: انتظري .. اكيد الشارع زحمة ..
              .... :: ياحلو .. تبي توصيلة ..
              جيان شهقت :: وجع .. بسم الله ..
              .... :: لا يكون شايفة جني ..
              جيان :: الجني رحمه .. شايفة ضب ..
              وجدان بمهس :: طنشية .
              جيان :: تنرفزني هذي الحركات ..
              وجدان :: طنشية خيرته راح يزهق و يروح ..
              دقايق و وصل السواق ..
              وجدان :: و اخييرا ...
              جيان :: يالله امشي. . قبل ما ارتكب جريمة اليوم ..
              مسكت مسكت الباب جيان بس ماقدرت تفتحه ..
              جيان بعصبية :: خييير ..
              .... :: ماراح اتحرك الا اذا اخذتي الرقم ..
              جيان ببرود :: وش رايك تعطيني رقم احد من اقاربك ..
              .... :: رقمي احسن ..
              جيان :: موع لشان اطق الحنك . لا .. علشان يجون يدفنونك ..
              وجدان :: جيان .. سيبك منه. . لاتذبحينه ..
              جيان :: وجدان :: وخري خليني اعلمه الادب ...
              السوق من الخوف اتصل على الشرطة >> ماشاء الله وش العقل الا عنده خخخ ..
              بعد ثواني وصلت الشرطة ..
              .... :: فكيني .. وجع .. متوحشة ..
              جيان :: لسا ماشفت شئ .. خلني اعلم الادب .. يا ××××× ...
              وجدان :: خلاص. . جات الشرطة ..
              وصل لعندهم العسكري ..
              العسكري :: وش صاير هنا ..
              جيان :: هذا يعترض طريقنا .. من اليوم ورانا ..
              العسكري :: يا محمد .. اخذه . .على القسم .. وانتو تفضلوا معنا . علشان الضبط ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #77
                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي



                عند امون و روز ..


                امون :: واي .. وحشتني جدة ..
                روز :: اقول .. امشي على المستشفى ..
                امون :: هههههههههههه .. صبري .. شوي .. لهذي الدرجة ..
                طفشتي ..
                روز :: بنفجر .. خلاص معد بقي فيني .. عرق ...
                امون :: امشي .. طيب .. لاتموتين على الحين ..
                روز :: وي بسم الله علي .. جعل يومك قبل يومي ..
                امون :: وججع ان شاء الله .. انا خالتك يامعفنه ..
                روز :: امشي بس .. لا اغسل شراعك الحين ..
                امون :: ماعندي سفينه علشان تغسلين شراعي هع ..
                روز :: ياثقل مزاحك بس ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
                في القسم
                عند وجدان و جيان ...
                الضابط :: راح تفتحون محضر ولا تتنازلون ..
                جيان :: لا .. بنفتح محضر ..
                وجدان بهمس لجيان :: جيان بلاش مشاكل ..
                جيان بنفس الهمس :: خليه يعرف ان الله حق .. و يبطل ملاق ببنات خلق الله ..
                الضابط :: ياعسكري .. حولهم على المقدم منصور .. هو خليه يتصرف ..
                العسكري :: امرك طال عمرك .. تفضلوا ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
                في سردينيا ..
                عند بيهو ..
                كانت رايحة وجاية في السيب .. تنتظر الدكتور يطلع ..
                بيهو وهي تناظر ساعتها :: ياربي .. متى يطلع .. اوووووووووووووف ..
                مرت ربع ساعة وبعدها طلع الدكتور ..
                بيهو راحت لعنده بسرعة :: دكتور. . وش صار ..
                الدكتور :: الحمدالله .. فاق .. و حالته احسن .. راح ننقله للغرفة يرتاح ..
                بيهو :: الحمدالله .. يارب لك الحمد .. شكرا دكتور ..
                الدكتور :: بس لازم يتبع حمية .. معينه ..
                بيهو :: اوكي دكتور. .
                الدكتور :: راح اكتبها له وراح ارسلها .. اهم شئ .. الراحة التامه .. لازم مايجهد نفسه في العمل ..
                كثير ... ويأخذ الادوية في مواعيدها. .
                بيهو :: اوكي .. بس لين متى راح يضل هنا ..
                الدكتور :: يومين .. وبعدها يقدر يروح البيت بس يرتاح ..
                بيهو :: اوكي ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
                عند جيان و وجدان ..
                دخلوا مكتب منصور ...
                منصور :: وش المشكلة ..
                جيان حكتله على كل شئ ..
                منصور :: طيب .. انا حفتح محضر الحين .. بس ممكن اسمائكم ..
                جيان :: اسمي جيان ال ..... وهذي وجدان محمد ال .......
                منصور بأستغراب :: وجدان اية ..
                وجدان :: وجدان محمد ال ......... ليه في شئ ..
                منصور :: وانتي قلتيلي جيان ال .....
                جيان :: ايوا ..
                منصور :: اخت جيان .. سيف ال ..... وش يقربك ..
                جيان بخوف :: اخوي ..
                منصور لاحظ نبرة الخوف :: اخت وجدان .. انتي تعرفين ناصر منصور ال ......
                وجدان بربكة :: لا .. ايوا .. ليه ..
                منصور :: دقايق .. مسك جواله و اتصل على ناصر .. نويصر .. هيا اخت سيف اسمها جيان ..
                اها .. و معاها وجدان .. اها .. خلاص .. لا بس حبيتا تأكد لان وتين قبل مايتوفى ارسل لنا ..
                معلومات عن اخت سيف ... بعدين اعلمك .. اوكي باي .. خلاص .. يالله فمان الله .. و قفل ..
                جيان :: وش السالفة ..
                منصور :: ولا شئ .. بس راح تتنازلون عن المحضر ... و بعدها ترجعون للبيت ..
                وما تطلعون منه الا ومعكم الحرس .. و بذات انتي اخت جيان .
                جيان :: ليييييييييييييييه ...
                منصور :: لانه خطر على حياتكم ... وبذات انتي .. اخوك جالس يدورك .. في كل مكان ..
                جيان :: اوف قلق ..
                تنازلوا عن المحضر ورجعوا البيت ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
                نه(19)اية البارت ...
                توقعاتكم + لايك + تفاعلكم

                وموعد تنزيل البارت كل يوم خميس

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78
                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  شوووكرا غلاتي
                  على البارت الرائع
                  ننتظرك مع بارت جديد
                  تحياتي ..

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #79
                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    اسفه على التاخير

                    لي عوده للتكمله

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      ننتظرك قلبوو
                      لاتطولين ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...