رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #61
    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي


    عند معاذ ...
    كان يكلم ماجد على الجوال ..
    معاذ :: والله مدري .. يا ماجد .. انا من لما .. كنت هناك .. و انا بس افكر ..
    كيف رحت مدري ..
    ماجد :: اجل .. انت ماتدري انا وش صار لي .. سوينا تحدي .. انا و الشباب .. و تخيل مين ..
    شفنا ..
    معاذ :: لاتقول روز ..
    ماجد :: اية والله .. تخيل ضربت حسام ضرب .. مو طبيعي ..
    معاذ :: اكيد قالها بزر صح ..
    ماجد :: هههه .. وش دراك ..
    معاذ :: انا قلتلها بزر. . بغت تقتلني .. بس ربك ستر .. ههههههههههه
    ماجد :: مرا .. شرانيه ..
    معاذ :: اكيييد .. مين بنت خالتها .. خخخخ
    ماجد :: اوووه. . صح .. نسيت هههههههههههه .. طبعهن .. واحد ..
    متى نازل المدينة ..
    معاذ :: يمكن .. بكرة .. او الليلة ..
    ماجد :: سكن واحد معنا .. اسمه رامي ..
    معاذ :: اها .. يعني اليوم بنام .. في الفندق ..
    ماجد :: لا .. نام في الصالة ..
    معاذ :: مرا مع نفسسسسك ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
    عند رنو ..
    اول ماطلعت من الكافي .. صارت تمشي .. ماتدري وين تروح ..
    رنو في نفسها :: مالي الا الشقة .. بس كيف ادخل عليهم وانا كذا .. اغراضي كلها مع خالد ..
    ياربي وش النشبة هذا .. يارب فرجك .. فتحت جوالها .. و شافت مكالمة من امها ..
    حطت يدها في جيبها .. واخذت المحفظة .. طلعت الفلوس الا فيها .. وصارت تعدهم ..
    رنو بفرح :: الحمدالله .. تجيب لبسين .. واي .. وربي قلبي بغى يوقف .. الحمدالله يارب ..
    راحت .. للسوق .. و دخلت المحل .. قبل مايقفل .. اشترت .. و بعدها راح للحمامات .. الله يكرمكم ..
    بدلت وطلعت .. وتوجهت للشقة ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
    في سردينيا
    عند سيف و ابو وئام ..
    سيف :: وين رايح ..
    ابو وئام :: عندي كم شغلة .. بسويها .. و بعدها بروح البيت ارتاح ..
    سيف :: ابو وئام ..
    ابو وئام :: نعم ..
    سيف :: صاير شئ ..
    ابو وئام :: ماصار شئ .. بروح اشوف ولدي ..
    سيف :: اها ..
    ابو وئام بيغير السالفة :: اختك .. لين الحين .. مالقيتها ..
    سيف :: مدري. . وين طست .. جعلها .. بالموت .. و افتك منها ..
    ابو وئام :: انا بطلع .. وقف وسلم على سيف ..
    و بعدها طلع من المؤسسة .. و توجهه ....... >> بعدين تعرفون ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>
    عند مراد ..
    ام وئام :: مين جاي في هذا الوقت ..
    مراد :: مدري .. بروح اشوف ..
    قام من مكانه .. وتوجهه للباب .. وفتحه .. ناظر بس مالقى .. احد .. لمح شئ على حافة الدرج ..
    توجهه لعنده. . و نزل لمستواه .. مسكة بيدة اليمين .. ورفعة على ركبته .. فتح الورقة ..
    الا فيه .. و قراها ..
    مراد بأستغراب :: وش السالفة ..
    حمل العلبة بسرعة .. لداخل وسكر الباب .. وراه .. وتوجهه لعند ام وئام .
    ام وئام :: وش هذا مراد ..
    مراد وهوا يفتح العلبة :: مدري .. شفته عند عتبته الدرج ..
    ام وئام :: افتحه بسرعة ..
    مراد رفع الغطئ .. و طلع الافيه ..
    ام وئام شهقت وحطت يدها على فمها :: بيهو ..
    مراد بأستغراب :: وش دخل الفستان ببيهو ..
    ام وئام :: هذا .. كانت لابسته .. وش صار عليها .. ياربي ..
    مراد رجع مسك الورقة :: هذي هدية وقفتها ..
    ام وئام :: يعني وش قصدهم ..
    مراد :: ما اضن اذوها .. بس الرسالة .. لاحد ..
    ام وئام :: يمكن لناصر ..
    مراد :: مدري. . بدق عليه ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
    عند بيهو ..
    قامت من الارض .. وصارت تدق الباب بكل قوتها ..
    فتح الحارس(2) :: ماذا تريدين ..
    بيهو :: لحوووول ... وش النحس هذا .. كلكم اجانب ...
    الحارس (2) ضحك :: هههههه .. اتكلم عربي وش تبين .. هه ..
    بيهو :: ضحكت بلا حنك >> لاتشرهون على مصطلحاتها .. خخخ ..
    الحارس (2) :: وليه بلا حنك ..
    بيهو :: صارلي ساعة .. ادور واحد سنع .. يهرجني عربي. . واخر شئ تضحك فوق راسي. .
    ياجعلك المرض .. يا شيخ ..
    الحارس (2) :: بسم الله علي .. اعوذ بالله منك .. ام لسان ..
    بيهو :: هيييييييييييييي .. ترا اعطيتك وجهه زيادة عن اللزوم .. اخلص مين جابني هنا ..
    و كيف جيت ..
    الحارس (2) :: سالم ..
    بيهو :: وينه فيه ..
    الحارس (2) :: الله العالم ..
    وطلع من الغرفة ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
    في السعودية ..
    عند جينا ...
    كانت تكشف على المرضى .. و بعدها توجهت للمكتبها .. ترتاح ..
    دخلت عليها الممرضة ..
    الممرضة بسرعة :: دكتورة .. في حالة في الطواري .. لازم تكشفين عليها ..
    جينا بتعب :: خلي أي احد يكشف عليها ..
    الممرضة :: المريض مصاب بالقلب وجاته نوبة ..
    جينا وقفت و اخذت البالطو ولبسته وطلعت بسرعة على الطواري ..
    بعد ربع ساعة .. طلعت من الطواري ..
    جينا :: اتصلتوا .. على احد من اهله ..
    الممرضة :: لا ..
    جينا :: ليه ..
    الممرضة :: جواله ما كان معاه ..
    جينا :: اها .. انقلوا .. للعناية خليه تحت الملاحظة يوم ..
    الممرضة :: اوكي ..
    ناظرت جينا الساعة 12 ... مسكت جوالها .. و دقت على صاحبتها ..
    وظلت تتكلم معاها .. نص ساعة .. قفلت معها ..
    وبعدها راحت للعناية .. تكشف على المريض ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #62
      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي



      عند رنو ..

      دخلت الشقة الساعة 2 بالليل .. بعد ما تأكدت من عدم وجود خالد ..
      سكرت الباب بهدوء .. و صارت تتسحب وصلت لباب الغرفة .. و فتحته ..
      ماجد :: رامي ..
      رنو شهقت بس مسكت نفسها :: هلا ..
      ماجد :: وين كنت ..
      رنو :: ها .. كنت في الشغل ..
      ماجد :: كل هذا في الشغل ..
      رنو :: ايوا ..
      ماجد :: اها .. ثاني مرا اذا بتتأخر .. عطنا خبر .. لاتقلقنا ..
      رنو :: ابشر ولا يهمك ..
      قطع عليهم .. صوت الباب ..
      ماجد :: بسم الله .. مين الا يدق كذا ..
      رنو بسرعة :: لا .. لاتفتح ..
      ماجد بأستغراب :: ليه ..
      رنو :: بس لاتفتح .. ودخلت الغرفة بسرعة .. وبعد ثواني طلعت مرا ثانية ..
      ماجد :: وش السالفة ..
      رنو بأمر :: ماجد ادخل الغرفة .. ولاتطلع منها .. مهما صار ..
      ماجد :: رامي .. وش فيك .. في احد يطاردك .. تكلم ..
      رنو :: ماجد .. اسمع الكلام وبس ..
      ماجد :: لحوووول .. دخل الغرفة .. و سكر الباب . وهوا مستغرب .. من ردت فعلها ..
      توجهت للباب ناظرت .. للعين الساحرة >> فتحت الباب << تنهدت ..
      رنو وهي تفتح الباب :: وجع .. فجعتني .. وش الطق هذا ..
      خالد :: لاوالله .. انا وش قلت لك ..
      رنو ببرود :: ولا شئ ..
      خالد بصراخ :: راني .... قاطعته ..
      رنو :: اووووص .. ماجد صاحي .. الحين يسمعك ..
      خالد وهوا يرص على اسنانه :: رانيا .. لاتجننيني .. واطلعي من الشقة ..
      رنو اتكتفت وابتسمت :: ماراح اطلع. . وسوي الا بتسوية ..
      ودخلت الغرفة .. وتركته عند الباب ..
      خالد بصراخ :: راح تندمين ..
      طلع ماجد .. و راح لعند خالد ..
      ماجد :: خالد وش فيك ..
      خالد :: مافي شئ ..
      ماجد :: كيف مافي شئ .. انت ورامي .. اليوم مو طبيعين ..
      خالد :: لا عاد .. تجيب اسمه .. وطلع من الشقة ..
      ماجد :: لحول .. وش سالفتهم ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
      عند جينا ..
      كشفت عليه .. و كانت بتطلع من الباب .. بس وقفها .. صوته ..
      المريض :: وين انا ..
      جينا توجهت لعنده :: انت بخير الحين ..
      المريض :: وش صار لي ..
      جينا بأبتسامه :: نوبة قلبيه .. بس الحمدالله .. عدت على خير ..
      المريض :: ابي اطلع. ..
      جينا :: مايصير .. حالتك لسا ما استقرت .. لازم تجلس يومين على الاقل ..
      المريض :: ماينفع .. لازم اطلع الحين ..
      جينا :: ممكن .. اعرف اسمك .. وسنك ..
      المريض :: اسمي وليد و عمري 38 سنة ..
      جينا :: طيب .. استاذ وليد .. تحب تبلغ احد من العائلة انك هنا ..
      وليد :: ايوا ..
      جينا :: طيب .. الحين تجي الممرضة .. وتأخذ منك الرقم .. و اسم الشخص .. معافه ان شاء الله ..
      و طلعت من العناية .. اخذت الممرضة .. الرقم .. و راحت للدكتورة ..
      الممرضة :: دكتورة .. هذا الرقم .. والاسم ..
      جينا :: شكر .. اخذت الرقم .. وبصدمه :: رقم ابوي ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #63
        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        في سردينيا
        عند وتين و جيان ..
        جيان ناظرت في الساعة :: وتين .. مطولين ..
        وتين :: لا ..
        جيان :: صار لنا اكثر من خمس ساعات في المطعم .. وش السالفة ..
        وتين :: انتظرت كل هذي الساعات .. ماتصبرين دقايق ..
        جيان بملل :: طيب ..
        ناظر وتين في الساعة .. و بعدها وقف ..
        جيان :: وين رايح ..
        طلع من جيبه ربطة سودة ..
        وتين بأبتسامه :: الحين تعرفين .. .. توجهه لناحيتها .. و ربط عيونها ..
        جيان :: وتين .. ليه ربط عيوني ..
        وتين :: ليه مستعجله .. الحين تعرفين كل شئ .. بس اوقفي الحين ..
        وقفت و مسكت يده بكل يدينها .. وقربت لناحة اكثر ..
        وتين :: خلينا نمشي الحين ..
        جيان :: تيب ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
        عند ناصر ..
        دخل البيت بعجله ..
        ناصر :: خير مراد .. وش السالفة ..
        مراد :: اجلس واقولك ..
        ناصر جلس :: قول يالله ..
        مراد مد له الورقة :: إقراء ..
        ناصر قراء الكلام و بأستغراب :: وش السالفة ..
        مراد مد له الفستان :: هذا جاء مع الورقة ..
        ناصر :: اها .. فهمت .. خلاص ..
        مراد :: فهمت من الرسالة شئ ..
        ناصر :: ايوا .. بس مقدر اقولك ..
        مراد :: ليه ..
        ناصر :: ما ينفع ..
        مراد :: ليه ..
        ناصر :: هذي الاوامر .. والحين بروح اشوف بيهو .. و ارجع ..
        مراد :: بجي معاك ..
        ناصر :: لا .. ماينفع .. راح يكون خطر على حياتك ..
        مراد :: مايهمني .. ابي اروح اتطمن عليها ..
        ناصر :: ودك انذبح انت شكلك .. و قام من مكانه .. وتوجه للباب .. لحقة مراد ..
        مراد :: ناصر .. منت طالع الا اذا اخذتني ..
        ناصر :: مراد ... افهم .. لو اخذتك معي .. راح نموت سوا .. و تحلم تشوف بيهو .. او تطمن عليها ..
        مراد :: لحووووووووووووووول .. اجل تبيني ... اجلس هنا .. انتظر ..
        ناصر :: انتظر كل هذا .. و على الكم ساعة .. مو قادر .. وطلع من البيت وقفل الباب وراه ..
        مراد :: يارب .. متى نخلص من كل هذا ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>

        عند وتين و جيان ..
        جيان :: وتين خلاص تعبت .. متى نوصل. .
        وتين :: خطوتين لقدام بس .. ايوان .. بس وقفي هنا ..
        جيان :: اقدر اشيل الربطة ولا لا ..
        وتين :: ثواني بس .. اذا قلت لك فكيها .. ثواني بس ..
        جيان :: طيب .. بسرعة ..
        وتين :: عدي من الخمسة الى الواحد ..
        جيان عدت بسرعة ...
        وتين :: هههه .. لهذي الدرجة .. فيك فضول ..
        جيان :: يب .. فكت الربطة ..
        وتين :: خخخخخخ ..
        جيان بأندهاش :: وا او ....
        وتين :: كل سنة و انتي طيبه يابطة .. وباسها على خدها ..
        جيان تسمرت :: قليل ادب ..
        وتين :: ههههههه ...
        جيان مسحت على خدها وبهمس :: وجع ..
        وتين سمعها :: عاتي .. عسسسل على قلبي ههههههه ...
        جيان :: وش دراك .. ان اليوم .. يوم ميلادي
        وتين :: سر المهنه ..
        جيان حطت يدينها مراء ظهرها :: اها ... ابسألك سؤال ..
        وتين :: اسألي ياستي ..
        جيان :: كم عمرك ..
        وتين :: عمري ..
        جيان :: يب .. اعترف .. كم ..
        وتين :: تعطيني كم ..انتي ..
        جيان حطت يدها على اذنها وصارت تفركها خخخ :: احسك 25 او 28 يعني زي كذا ..
        وتين :: مرا صغرتيني ..
        جيان :: ليه كم عمرك ..
        وتين :: عمري ياروحي 39 سنة ..
        جيان شهقت وحطت يدها على فمها :: كذاب ..
        وتين :: ههههههههههههههههههههه .. ليه مستغربة ..
        جيان :: وربي الا يشوفك يقول في العشرين ..
        وتين :: ههههههه .. خلاص العشرين .. ودعتها ...
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>
        عند بيهو ..
        بيهو :: سالم .. كيف تسوي الغلطة هذي كيييييييييف ..
        سالم :: هدي .. ماراح يحسون بشي .. الحين ناصر راح يجي .. ويأخذك في مكان .
        بيهو قاطعته :: ويقولون اني مت .. علشان سيف .. يغض النظر .. وينتبه للعملية الكبيرة ..
        الا يخطط لها .. اكثر من خمس سنين صح ولا انا غلطانه ..
        سالم :: منتي غلطانه ..
        بيهو بعصبية :: و ناسي ان في يدة .. اشياء تودينا في داهية .. و محد راح يعرف ..
        يأخذها غيري ..
        سالم :: ندري .. وحنا حطينا خطة .. و ان شاء الهج راح تنفع ..
        بيهو :: ليكون خطتكم .. لما ينمسك بس ..
        سالم :: مافي غيرها ..
        بيهو :: هههههه .. صدق ماعندكم عقل ..
        سالم :: ليه .. عنك .. فكرة ..
        بيهو :: اكييييييييييد .. وهل راسي يخلي من الافكار .. خخخخخخخ
        سالم :: الله يستر ..
        بيهو :: ناصر متى بيوصل ..
        سالم :: في الطريق ..
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #64
          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          عند جيان و وتين ...


          جيان بخوف :: وش صاير وتين ..
          وتين طلع سلاحة :: مافي شئ امشي ..
          مسكها من يدها .. و طلعوا من الباب الخلفي للمحل ..
          بعدها عن المكان .. وقف عند شجرة ..
          وتين :: خليك هنا ..
          جيان :: لالالالالالالالالالا .. ابي اروح معاك .. لاتتركني ..
          وتين :: جيان حبيبتي .. ماراح اتركك .. بس بروح اشوف وش صاير ..
          جيان حضنته :: وتين .. لاتروح .. الله يخليك لاتروح ..
          وتين زاد في ضمها وباسها على راسها :: روحي .. هدي .. ماراح اتركك .. برج ..
          جيان صرخت :: وتيييييييييييييييييييييييين .. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
          لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ....
          وتين بعدها عنه وناظر خلفة :: غدرتني .. مثل ماغدرت بأخوك .. اه ..
          جيان مسكتة .. بس كان اثقل منها .. و طاحوا الاثنين على الارض ..
          جيان :: وتين .. رد علي وتيييين ..
          وتين :: جيان . لاتنسيني ..
          جيان :: وتين ..
          وتين :: عيون وتين ..
          جيان من بين شهقاتها :: لاتروح ..
          وتين :: انتهت حياتي .. انتبهي على نفسك .. احبك ...
          جيان :: لالالالالالالالالالالالالالالالا .. وتين رد علي .. وتين .. رد .. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا .. لاتموت ..
          وتييييييييييييييييين لالالالالالالالالالالا ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
          مر اسبوع على موت وتين .. و الكل على حاله ..
          جيان و وجدان راح يرجعون مع بعض للسعودية بطلب من ناصر ..
          بيهو لين الحين .. مختفية عن الجميع. . ولعبوا لعبتهم على سيف ..
          سيف صدق ان بيهو توفت .. وعاش احلى عيشة .. بكسب الفلوس .. بدون أي ضغوط ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
          في سردينيا ...
          عند جيان ..
          كانت سرحانه .. تفتكر كل لحظة قضتها مع وتين .. نزجع شوي لوراء ..

          جيان :: وتين .. يالله قوووووووووووووووووووووووووم ..
          وتين ويغطي نفسه باللحاف :: جيان .. حلي عن راسي .. خلاص ..
          جيان :: ماراح احل .. قوم بس .. عندك شغل ناسي ..
          وتين :: موب ناسي .. بس خليني انام نص ساعة ..
          جيان :: ولا ربع ساعة .. يالله قوم ..
          وتين بعصبية :: جيان .. اطلعي وخليني انام .
          جيان بعناد جلست على السرير :: ماراح اطلع ..
          وتين :: ماراح تطلعين ..
          جيان بدلع :: لا ...
          وتين وقف :: طيب .. انا اوريك الحين ..
          جيان :: وش بتسوي ..
          وتين وهوا يحملها قبل ماتهرب :: على وين .. اوريك ..
          جيان :: لالالالالا .. وتين نزلني .. والله ما اعيدها والله .. خلاص توبة ..
          وتين وهوا ينزل من الدرج :: مافي .. محد ضربك قالك ازعجيني ..
          جيان :: والله توبة .. ما اكررها .. بس نزلني .. تكفى ..
          وتين وهوا يفتح باب المسبح :: مافي .. و بأبتسامه :: حمام العافية خخخخخ ..
          جيان :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ... كح كح كح .. حرام عليك يانذل ..
          وتين :: احسن تستاهلين .. علشان تحرمين تزعجيني ..
          جيان :: اوووف منك .. حرمت اقومك ..
          وتين :: احسن ..

          فاقت من السرحان .. على صوت وجدان ..
          وجدان :: جيان .. جيان ..
          جيان :: ها .. هلا ..
          وجدان :: شوبك .. من اول اكلمك .. سرحانه في ايه ..
          جيان بحزن :: في وتين ..
          وجدان :: الله يرحمه ..
          جيان :: امين ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
          في السعودية
          عند جينا ..
          جينا :: في مواعيد لليوم ..
          الممرضة :: لا .. دكتورة ..
          جينا :: انا ماشية ..
          اخذت اغراضها .. و طلعت من العيادة .. وتوجهت لبوابة .. المستشفى ..
          صادفة .. قبالها وليد ..
          جينا :: خير ..
          وليد :: الخير .. بوجهك .. ممكن .. نتكلم ..
          جينا :: لا .. مو ممكن .. والحين .. ابعد ..
          مشت من قدامه .. بس كان يد وليد اسرع من حركتها ..
          وليد رجعها لمكانها :: انا .. مصر على الكلام .. اذا سمحتي ..
          جينا تكتفت وبطفش :: اخلص .. قول الا تبيه ..
          وليد :: خلينا نجلس في مكان ونتفاهم ..
          جينا بجدية :: استاذ .. وليد .. اظن مابيننا شئ .. نتكلم فيه .. والحين اسمحلي ..
          وليد :: جينا .. اذا سمحتي .. اترجاك .. بس ربع ساعة ..
          جينا :: طيب ..
          وليد :: تفضلي ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #65
            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي




            عند رنو ...


            صحت من النوم .. اخذت لها شور على السريع .. وبعدها طلعت ولبست فستان قصير للركبة .. ابيض ..
            و عليه شوز فلات بني .. رفعت شعرها بطريقة عشوائية .. ظلت تناظر نفسها .. في المنظره ..>> المراية << ..
            رنو :: اخيرا .. رجعتي بنت هههههههه ...
            جلست تتذكر .. قبل اسبوع ..

            خالد :: اضن .. كلامي مفهوم ..
            رنو :: يعني ..
            خالد :: ياربي .. على عقلك .. افهمي .. راح اخذك لبيت .. برا جدة .. علشان سلامتك ..
            رنو :: مابي ...
            خالد :: موب ..كيفك فاهمه .. راح تسمعين الكلام .. ولا راح اتخذ اجرائات تندمين عليها ..
            رنو :: اوف .. طيب. . خلاص .. متى حنروح ..
            خالد :: الحين .. انتظرك تحت .. و طلع من الشقة ..
            رتبت اغراضها كلها .. و قبل ماتطلع كتبت رسالة .. لشباب الشقة خخخخخ ..
            تركتها في غرفة حسام و مازن .. وطلعت ...

            قطع عليها .. صوت دق الباب ...
            اخذت جكيتها الصوف البني محروق خخ .. و فتح الباب ...
            رنو :: نعم ..
            خالد :: البسي عبايتك بسرعة ..
            رنو :: ليه ..
            خالد :: لازم نغير المكان ..
            رنو :: ياربي .. لييييييه ..
            خالد :: لا تكثرين هرج ويالله ..
            رنو :: اوف .. ترا مليت كل يوم .. في مكان ما سارت ..
            خالد :: رانيا .. بلاش كلام زايد ويالله ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>

            في سردينا ...
            عند بيهو ..
            كانت طول الوقت في البيت .. ماتطلع ممنوعه .. هع .. نزلت ودخلت المكتب على مراد ..
            بيهو :: فيني ادخل ..
            مراد رفع راسه و ابتسم :: اكيد ..
            قفلت الباب بهدوء و جلست على الكرسي ..
            بيهو :: وش تسوي ..
            مراد :: اشتغل ..
            بيهو :: اها ..
            عم الهدوء ارجاء الغرفة .. مافي غير صوت الكيبور .. قطع الصمت ..
            مراد :: شوبك ..
            بيهو :: مليت ..
            مراد :: هانت كلها .. ايام .. و ينفك الحصار عنك ..
            بيهو ميلت فمها :: اممم ...
            مراد :: وش رايك .. نتابع فيلم ..
            بيهو وهي توقف :: مابي ... وعلى طول طلعت من المكتب ..
            توجهت لغرفتها ..
            بيهو :: ياربي .. طفشششششششششششششش ... اخ .. يالقهر .. ياربي بصيييح وش هذا ..
            طق .. طق .. طق ..
            بيهو :: تفضل مراد ..
            مراد :: ودك تطلعين ..
            بيهو :: اممم .. بس ما اقدر ..
            مراد :: امممممم .. ناظر ساعته .. الساعة 9 ابيكي تكونين جاهزه .. راح نطلع ..
            بيهو بفرح :: قول والله ..
            مراد :: هههههه .. هوا انا اقدر .. اتركك كذا .. اعرفك تموتين لو تجلسين كذا ..
            بيهو :: فين حنروح ..
            مراد :: امممممم .. ماراح اقولك .. خليها مفأجاه .. بس ابيك تكونين ملكة ..
            بيهو :: امممممممممم .. ليكون ..
            مراد :: الله العالم .. خخخخخخخخخخخخخخخ يالله بطلع .. وراي شغل ..
            بيهو :: الله معك ..
            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #66
              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              في السعودية ...
              عند وليد و جينا ..
              نزلت الفنجان و ناظرت في وليد بحدة ..
              جينا :: الحين .. مومكن .. تقول الموضوع ..
              وليد :: ليه رفضتيني ..
              جينا بسخرية :: هه .. الحين . جيابني لين هنا .. على هذا الموضوع ..
              وليد :: امممم .. ممكن اعرف السبب ..
              جينا وهي توقف وتأخذ اغراضها وبغرور :: لانك مو من مستواي استاذ وليد ..
              وطلعت من الكافية ..
              وليد بقهر :: مغرورة .. بس انا اراويك ..
              مسك جواله .. و اتصل على المحامي ..
              وليد :: اسمع .. عجل .. في الاجرائات .. خلي ابو جينا .. يوقع على الاوراق بأسرع وقت ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
              عند البنات ..
              بنو :: اموووووون .. يادوبا وحشتيني ..
              امون :: وربي انتي اكتر .. وجع .. كل هذا ماتجين ..
              بنو :: اعترفي .. وش صار من وراي خخخخخخخخ
              امون بحماس ::: قولي وش ماصار .. فاتك نص عمرك ..
              بنو :: تكلمي بسرعة ..
              امون :: اول اسمعي .. عارفة فين روز دحين ..
              بنو :: في المستشفى ..
              امون :: ههههههههههههه .. عارفة شو السبب ..
              بنو :: مو صار لها حادث بسيط .. وهيا في المدرسة ..
              امون :: هههههههههههههههههههههههههههههههه ... لا
              بنو :: اجل فيييييييييين ..
              امون :: اسمعي ياستي ..

              نرجع قبل اسبوع ..
              امون :: كل هذا كره ..
              روز :: واي .. وربي طفشت .. ودي شهر .. اغيب .. ما اروح ..
              امون بتفكير :: ولا يحقق لك طلبك وش تعطينه ..
              روز :: الا يبي .. بس اغيب شهر ...
              امون :: عندي .. بس وش تعطيني ..
              روز :: اطلبي الا تبين ..
              امون :: ابي الايباد تبعك .. و بس ..
              روز :: اما .. حرام عليك اطلبي أي شئ تاني ..
              امون :: اجل دوري احد يغيبك .. هع
              روز بأستسلام :: اوكي .. بس قولي وش بتسوين ..
              امون مسكت وجهه روز :: انتفاخ في العين .. و كسر في الرجل .. و التواء في اليد .. حلو صح ..
              روز :: وش قصدك ..
              امون :: وربي احبببك روزتي .. هههههههههههههههههههههه
              روز :: وجع يامجنووووووونه ودك تذبحيني ..
              امون :: هههههههههههههه .. بغيبك ياغبية ... بس
              روز :: تغيبين وتضربيني كمان ..
              امون :: اجل ما فهمتي علي يابقرة .. خخخخخخ
              روز :: طيب فهميني يافهيمه .. هع ..
              امون :: انا اقولك .. حنا بنروح الدكتور .. و بنقوله انه يطلع كل هذا فيك ويجبس رجلك ويلف يدك ..
              واذا مانفع معاه .. نعمله الواجب خخخخخخخخخخخخ .. فهمتي ..
              روز :: ايوا .. بس كيف .. راح تتمن كل هذا ..
              امون :: في المدرسة صارت ..
              روز :: ماينفع ناسية انوا ماما معاي في نفس المدرسة ..
              امون :: اوبس صح .. اجل في السوق .. هع
              روز :: صار. . بس اغيييييب ..
              امون :: هههههههههههههههههههههههههه

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #67
                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي



                نزجع .. للحاضر الاليم هههههه
                امون :: وبس ..
                بنو :: وي وي كل هذا من تفكيرك يامجرمه ..
                امون :: اجرام على الاصل ههههههههههههههههههههههههههههههه
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                في سردينيا ..
                عند بيهو ..
                ناظرت ساعتها .. 7:30
                بيهو :: يمديني .. اخلص كل شئ قبل تسعة ..
                قامت و اخذت لها شور .. و بعدها طلعت بالروب .. راحت للدولاب ..
                بيهو ::: امممممم .. وش البس دحين .. طلعت فستان فوشي للركبة .. بأكمام دانتيل ..
                حطته على السرير .. و رجعت طلعت فستان اسود سكيني للركبة .. ومفتوح من وراء فتحة لين الفخذ .
                الظهر مفتوح نصة .... حطته على السرير .. و رجعت للدولاب طلعت جاكيت بوي فريند احمر .. رسمي ..
                عليه ازارير كبار بالاسود .. طولة لفوق البطن بشوي ..
                بيهو :: البس ده .. ولا ده .. الاسود .. الفوشي ماينفع .. رجعت الفوشي ..
                وتوجهت على التسريحة .. استشورت شعرها .. سوت بوف من قدام .. و ربطته من وراء ذيل الحصان ..
                حطت مكياج خفيف .. لبست الاكسسوارات .. و بعدها بدلت ملابسها ..
                ناظرت نفسها نظره .. اخيره ..ناظرت الساعة كانت 9:00
                اخذت الشنطة و جوالها و نزلت تحت ..

                عند مراد ..
                دخل البيت على الساعة 8:30
                اخذله شور .. على السريع و لبس بنطلون رصاصي و قميص كاروهات ابيض و ابيض ..
                طلع من غرفته على السساعة 9:00
                صادف بيهو قباله وهي تنتظره ..
                بيهو :: سنة ..
                مراد :: ها .. يالله امشي ..
                بيهو :: فين حنروح ..
                مراد :: اليوم يومك ..
                بيهو :: وش رايك .. نروح مطعم ..
                مراد :: صار .. وبعدين ..
                بيهو :: اممم .. وبعدين على الاصطبل ..
                مراد :: مافي ..
                بيهو :: لييييييييييييييييه ..
                مراد :: ممنوع .. تركبين خيل. .
                بيهو :: بس شوي ..
                مراد :: لا ..
                بيهو :: طيب. . ماراح اركبه .. بس ابي اشوف الجموح .. ولا ممنوع ..
                مراد :: لا .. مو ممنوع ..
                بيهو مسكين صدق خخ :: يالله ..
                مراد :: لحظة ..
                بيهو :: شو ..
                مراد :: خليك دقيقة ..
                طلع من البيت .. شاف واحد من رجال سيف .. واقف يراقب ..
                مراد بتأفف :: لحول .. ذولا ماراح ينزاحون الا لما نطلع يعني .. ياليييل ...
                رجع دخل وراح لعند بيهو ..
                بيهو :: اشبك .. كذا راجع معصب ...
                مراد :: واحد من رجال سيف .. برا يراقب ..
                بيهو :: اما ..!!! كيف حنطلع الحين ..
                مراد ابتسم :: الحين اقولك تعالي ..
                مسكها من يدها و وصل لين الباب ..حاوط يده اليمين على خصرها ..
                بيهو بعصبية خفيفة :: شيل يدك ..
                مراد و هوا يفتح الباب :: اوص .. وامشي وانتي موطيه راسك لاتصيل علوم ..
                بيهو :: وجع .. قليل حيا ..
                مراد :: هههههههههههههههههههههههه
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                عند جيان و وجدان ..
                جيان :: متى راح نرجع للسعودية ..
                وجدان :: مدري .. والله .. ناصر كل يوم يقول بعد اسبوع ..
                جيان :: اها ..
                وجدان :: وش رايك نروح السوق ..
                جيان :: مالي نفس اطلع ..
                وجدان :: جيان .. حبيبتي .. مايصير الا تسوينة في نفسك ..
                جيان ودموعها تنزل :: راح .. يا وجدان .. راح وتركني .. اهئ اهئ اهئ ..
                وجدان حضنتها :: جيان .. خلاص حياتي .. هدي نفسك .. و ادعيله ..
                جيان :: كيف .. بعيش من دونه .. هوا وعدني ماراح يتركني .. ليه راح ليييييييييييييييييه ...
                وجدان :: بس حياتي .. خلاص ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
                عند بيهو و مراد ..
                بيهو :: بس خلاص ..
                مراد :: بيهو كلي .. ما اكلتي شئ ..
                بيهو :: وربي بطني حتنفجر .. شبعت ..
                مراد :: ليه اكلك كذا ..
                بيهو :: لانو كذا .. هع .. الموهم يالله اكل بسرعة .. علشان نروح .
                مراد :: كل هذا اشتياق للجموح ..
                بيهو :: يب .. وحشتني كثيييييييييير ... من زمان ماشفتها ..
                مراد :: ليتك تشتاقيلي مثلها ..
                بيهو :: احم .. احم .. اخلص بس ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>
                نه(18)اية البارت ...
                توقعاتكم + لايك + تفاعلكم ...

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  شووووكرا غلاتي
                  متابعه لك طبعا ..

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #69
                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                    هلا منوره مزمز

                    اسفه ع التاخير

                    بس هذا اخر بارت منزلته الكاتبه

                    سالتها وماردت

                    شكلها بالاسبوع تنزل بارت واحد بس

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                      اها
                      اشوفك طولتي
                      ننتظرك ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...