( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Merve
    عضو فضي
    • Jan 2013
    • 692

    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

    الله يعطيك الف عافية عالبارت
    متشوقة شوف لقاء بتال و روضة
    بانتظار البارت القادم

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

      المشاركة الأصلية بواسطة Merve
      الله يعطيك الف عافية عالبارت
      متشوقة شوف لقاء بتال و روضة
      بانتظار البارت القادم
      الله يعافيك يالغلا ..

      منورة والله

      تحياتي لك

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
        الجزء التاسع عشر
        <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

        راكان جالس على الكورنيش ... ومركز نظرة بظلمة البحر ... و دموعه تنزل على خده .. بدون صوت .... وتذكر اللي صار له اليوم بالقاعه ...

        //////// ..... راكان قابل أبو طارق زميله .. فرح لما شافه ... سلم عليه .. وبحماس يطالع وراه .." وين .. طارق القطوع ... اتصلت عليه اليوم بالظهر ..جواله مقفل "
        ابو طارق "تغير وجهه":.. أدعي له يا ولدي ...
        راكان "والفرح بدا يروح من وجهه":..كيف ..؟!... ايش تقصد ياعم .؟!
        ابو طارق "بحزن":.. توفى طارق قبل اسبوعين هو واهله بحادث ...
        راكان "مصدوووم":...ايشش ..!!.. طارق ..... "اختل توازنه "...
        ابو طارق "يمسكه ":..ادع له يا ولدي ..انت كنت اكثر من اخ له .. وانا ما جيت اليوم الا عشانك مع اني مالي نفس احضر زواجات ومناسبات ..
        راكان "يمسح على وجهه":..لاحول ولاقوة الا بالله .. وين صار الحادث ..؟!
        ابو طارق :.. هنا في جده .. طلع هو وزوجته وولده خالد للسوق .. ولا رجعوا ... الله يغفر لهم ويرحمهم ..
        راكان "متأثر":.. حتى خلودي ... ياقلبي حرام صغير...
        ابو طارق "بحزن" :..يا ولدي ..الموت مايترك احد لا صغير ولا كبير ...
        راكان :..اعذرني ياعم والله ماعندي خبر... أسأل الله ان يغفرلهم ويرحمهم .. ويصبركم ..
        ابو طارق :.. جزاك الله خير .. ////////////

        راكان ..مسح دموعه اللي نازله على خده ..طالع يمين ويسار ..كان الكورنيش مليان شباب جماعات وجلسات بس فيه هدوء .. وخاصة ان الوقت فجر وإجازة ... طلع جواله من جيبه .. ودق الرقم ... و جاه صوتها الولهان مع المتفاجئ .." .. راكان .. "؟!
        راكان :..ايه حبيبتي ... كيفك ؟!
        كاميليا "بفرح":.. الحمدلله ..كيفك انت .. مو مصدقه انك اتصلت ...
        راكان :.. انتي ما سألتي قلت اسأل انا ..
        كاميليا "بزعل":راكان ..مين اللي حط لي قوانين صارمه ما اتصل ولا ارسل حتى مسجات ..مو انت ...
        راكان "بحزن":.. ايه انا ..
        كاميليا:..اجل لا تلومني ... "سكتوا شوي".. راكان فيك شي؟! زواج اختك انتهى ؟!والا صار شي ..؟!
        راكان :.لا لا ماصار شي.. ولمياء صارت عند زوجها ...
        كاميليا :. وروضه ؟!
        راكان "ابتسم":....محد قدها من المدح اللي جاها ..
        كاميليا "ضحكت":.. يا قلبي والله فرحت لها ...
        راكان :..يالله حبيبتي بس كنت بطمن عليك ..انتبهي لنفسك ..
        كاميليا :..ان شاء الله ... " قفلت منه .. الجوال ..."

        نامت على ظهرها على الاريكه بغرفة النوم .. تحسست بطنها بلطف .. وابتسمت ... "هذا بابا .. يا حبيبي .. كان يسأل عنا ..".. وبحزن .."عني اقصد ".. معليش بابا لسى مايعرف بوجودك .. "..زفرت بقوه ..."...بننتظر شهر حتى وتتعدل الظروف ....اتمنى انا اقوله قبل ... ما بطني تكبر .. ويعرف لوحده ..." ... زفرت بألم ..." وينك يا أبوي .. وينك يا سندي بهالدنيا.. محتاجه لك .. فعلا الاب عز للبنت "

        .............................

        .............الساعه 4 الفجر ...........

        بتال ..نايم في سريره ... وهويدا بلبسها ومكياجها ... فاتحه اللاب توب ... وتدردش بالكتاب وتضحك على خفيف ... وتدلع قدام كاميراه اللاب .. وماحطت السماعات ولا شغلت اغاني خوف من بتال لا يصحى ولا تنتبه له ... ارتبكت لما سمعت صوت نغمة مسج من جوال بتال اللي حاطه على الكمدينه ... مشت لعند الغرفه على أطراف أصابعها ... طلت براسها ..وشافتها نايم ومو حاس بشي .. حطت يدها على صدرها بارتياح ... طالعت في الجوال .. وطنشته ..بس رجعت له من الفضول أخذت الجوال ومشت للصاله .. وفتحته وقرت المسج ..

        (( بتال .. أنا روضه وانا ببيت خالي ..مشتاقه اشوفك و اسمع صوتك .. وياليت نكون لوحدنا ))

        هويدا ..ضحكت بسخريه ..."لوحدكم .. و مشتاقه له هاه ..".. حركت فكها بقهر .. " انا اللي ألاعب الكل بكلمه مني ... تجين انتي يالدبا بتلعبين من ورايه .. طييييب .. بنشوف مين بيضحك بالاخر "..
        فتحت الجوال مره ثانيه ..عملت حضر للرقم ... ومسحت كل شي وهي راجعه للغرفه رن التنبه لصلاة الفجر ... انفجعت ... وبتال صحي بتعب ورفع راسه وطالع فيها وهي ماسكه الجوال ..وبتردد .."ا ...حبيبي ...جوالك يرن المنبه .. ماسمعته انت ... فقفلته "..
        بتال "رجع راسه ع المخده":.. والله شكلي من التعب ماسمعته .."طالع فيها"..لسى لابسه الفستان ...
        هويدا "بربكه":..عشانك حبيبي ..
        بتال :... لا هويدا تكفين .. انتي عارف اني تعبان .. صحيت بدري ولا جلست بالزواج ...
        هويدا "بارتياح":..خلاص عادي ببدل ... اهم شي راحتك ...
        بتال"نام على ظهره وغمض عينه":..عشر دقايق بريح وصحيني قبل الاقامه ..
        هويدا :..طيب ...

        تنفست بارتياح ... وطلع للصاله بعد ما قفلت الباب .. ونطت على اللاب توب ...وكتبت ... " اقول يالغامض ... لك والا للذيب "...؟؟!!

        .......................................


        روضه .. بفلة خالها ... وفي غرفة الضيوف ... ماسكه الجوال ... وتلف في الغرفه ...بقلق ... وكل شوي تطالع الجوال بيدها ... اخر شي استسلمت انه ماراح يرد ولا يتصل ...وخاصة بعد ما مر ساعه ..جلست على السرير ...و رجعت بملل الجوال في الشنطه .. الا وحست باهتزازه ... بسرعه طلعته وشافته طلع رقم غريب ... ومرسل مسج ....
        ( هلا حبيبتي انا بتال هذا رقمي الثاني .. اسف تأخرت عليك .. بس كنت مشغول ... مقدر اكلمك الحين بس خلينا على الرسائل افضل ..انتي عارفه الوضع )
        ... روضه ..قفزت بفرح ... "واو .. بتال فديتك ... قال حبيبتي ..." ... وشوي الا رساله ثانيه ...
        ( حبيبتي .. اوصفي لي شكلك الحين ولبسك..بسرعه انا ولهان عليك )
        خفق قلبها بقوه ... " يا عمري يا بتال "...وباستغراب ..."بس هذا مو اسلوبه .. العاده جاف مرره معاي .. بس لو مو بتال ايش عرفه اني ارسلت له ... لايكون غلطانه بالرقم ..."..خافت ...".. شكلي ...لاني كتبت اسمه واسمي ... في الرساله الاولى ..وبعد تردد كتبت له رساله ...
        ( انا اسفه الظاهر غلطت بالرقم ..اعتذر )
        رد عليها بعد دقايق ...
        ( روضه .. انا بتال معقول نسيتي ولد جيرانكم .. الا قولي لي كيف كندا )
        روضه ... فرحت .." طلع ... فعلا بتال ... "..
        ( الحمدلله تطمنت انك فعلا بتال .. كندا حلوه مو ناقصها الا وجودك )
        رد عليها ...
        ( انا لسى موجود بقلبك صح ... والا نسيتيني وشفتي لك واحد كندي اشقر وابيض )
        ردت روضه ..
        ( ولا رجال بالدنيا بيملى عيني غيرك .. )
        رد عليها ...
        ( عينك بس .. )
        روضه .. سرحت في الجوال ... وتأخرت لحد ما استملت رساله ثانيه منه ....
        ( قلبي وينك .. انتي حلالي..لا تنحرجين مني ....انا كنت بعيد الفترة اللي راحت عنك .. ودي نتقرب من بعض أكثر )
        روضه ردت بحيره ..
        ( معليش عندي نوم الحين ..اي وقت فاضي اتصل عليه ونتكلم افضل من الرسايل )
        رد عليها ...
        ( انتي خايفه مني ..طيب عندي طلب لا تمسحي المسجات ارجووك ..لانك لو مسحتيها معناه ماتحبيني .. )
        ردت روضه ..
        (ربي يعلم قد ايش احبك)
        رد عليها ..
        ( ياعمري حتى انا احبك )

        روضه ..بعد تردد ... بدت ترد على مسجاته ... بردود مختصرة ... وبدون تعمق ... فيه شي كان يضايقها بالموضوع ومو مرتاحه له ... بقيت على هالحال اكثر من نص ساعه ..مسج ورى مسج ..لحد ما قرب رصيدها ينتهي ...تعذرت منه ... وقفلت جوالها ... غطت نفسها باللحاف ...وسرحت في الشمس على شباك الغرفه ... ابتسمت بارتياح وكأن اشعة الشمس انارت لها حياتها ..


        ..............................

        يزيد ...كان نايم لابس تي شرت اسود وشورت رمادي ..صحي وهو يطالع حوالينه .. ابتسم لما تذكر انه عريس ...طالع جنبه بس فطوم مو نايمه جنبه ... جلس وهو قلقان ... ارتاح لما شافها على الكنبه اللي بركن الغرفه ... وحاطه راسها على ركبتها المرفوعه لصدرها .. ولامه نفسها .. ونايمه .. طالع في الساعه ... طلع الوقت 8 الصباح ... وقف بهدوء ... وقرب منها ... وهو يتأملها وهي نايمه ومركز على قميصها الأبيض الطويل الحرير .. وواضح انها متوترة لانها مقطبه حواجبها ... احتار يصحيها والا ..... وعلى طول ... مد يده ... وشالها بسرعه ...... وهي انفجعت ... وفتحت عينها فيه ... وضمها لصدره .. وهمس في اذنها .. " لا تخافين حبيبتي .. مكانك السرير مو هنا .."..
        فطوم "بصوت كله نوم وخوف":..يزيد .. لا ... نزلني ..
        وعلى طول نزلها على السرير ونام جنيها .. وغطى اللحاف عليهم ...
        *************


        .......................................

        تعليق

        • عقد اللؤلؤ
          عضو متألق
          • May 2011
          • 282

          رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

          .......................................

          ام راكان ... صحيت ... وجهزت الفطور مع الشغاله ... وطلعت لغرفة " روضه " ..صحتها ... ورجعت لراكان بغرفته ... وتفاجأة انه متمدد على السرير وحاط يدينه ورى راسه ومفتح عينه ولا يرمش ... ويطالع في سقف الغرفه بجمود ... ام راكان حطت يدها بخوف على قلبها ..ومشت لعنده ... مدت يدها وهي ترجف ...حركته مره بهدوء ومرتين بقووه .. وهي تصرخ.."راكان ...راكان "..
          راكان.."..فز وهو يناظرها مفجوع":.. هاه ...هاه...
          ام راكان "انهارت ..تبكي ":.. حسبي الله على عدوك... سقطت قلبي ...
          راكان "يرجع شعره على ورى من الربكه ":..امي ايش فيك ..فجعتيني ...!!
          ام راكان "جلست على طرف سريرة ..تمسح دموعها ":.. كل هذا ماتسمع ..دقيت الباب ودخلت وهزيتك ... وانت ولا حركه ... "تتنفس بصعوبه ".. الله يصلحك ...
          راكان "يمسك على جبهته":..معليش يا امي .. ماسمعتك ..يمكن لاني مانمت ...
          ام راكان :.. ما نمت ..!!.. ليه ..؟!
          راكان "يطالعها بحزن":.انتم تدرون ان طارق صار عليه حادث هو واهله ..
          ام راكان :..اييييه ..ايه صح ... الله يصبر اهلهم ...
          راكان :..ليه محد قال لي ..؟!
          ام راكان :..ماحبينا تنشغل وانت بعيد .. وبعدين ايش بيدك تسوي ..هذا قدر ربي ...
          راكان :..انا مو صغير ..المفروض اني اعرف على الاقل كلمت وعزيت ايام العزاء ..
          ام راكان :..ابوك وقف معاهم عنك ..وقال لهم انك مسافر ..لا تشغل بالك .."وقفت"... يالله الفطور ..لا تتأخر ...
          راكان .. عدل جلسته وضبط مخدته وراى ظهره .. رفع يده على شعره ... وهو يفكر كيف الدنيا بلحظه تتغير ... كبير او صغير غني او فقير .. والشي اللي طير النوم من عينه هو وضع كاميليا معاه لو صار له شي مثل طارق ...غمض بألم... كيف راح تواجهه اهله او اهلها او الناس ..وهي متزوجه من واحد بورقه بينه وبينها .." وقف "... لا هالوضع لازم يتغير ...مستحيل اترك وضعها معلق معاي كذا ...الدنيا صارت تخوف ...

          طلع من غرفته .. وروضه نازله من الدرج ... مشى بسرعه لعندها وناداها بصوت واطي ... وقفت له روضه في نص الدرج ... ولفت عليه ..." نعم "!!
          راكان "بصوت واطي":.. لازم نسافر بسرعه .. بحجز بكرة او بعده بالكثير ...
          روضه "متفاجئه":..ليه ايش صار...كاميليا فيها شي ؟!
          راكان :..لا لا ...بس عندي موضوع مهم لازم اخلصه ..
          روضه "بضيق":.. بس ..بس لسى ماشفت بتال ..
          راكان :..مو وقته ..جهزي نفسك وبس ...

          ام راكان لمحتهم بالدرج ... وبصوت عالي .." يالله الفطور ..ايش عندكم واقفين "؟!
          راكان :.. نازلين يا امي نازلين ... "طالع في روضه".. ما ابغى أي اعتراض .. سمعتي ...
          ونزل الدرج بسرعه ... ولحقته روضه ...جلسوا على طاولة الطعام مع ابو راكان.. وام راكان اللي تدقق في ملامح روضه وراكان المتغيرة ... وبخوف .."ايش عندك انت وروضه واقفين بالدرج تتكلمون "..
          روضه "طالعتها بخوف":.. عادي خالتي ..بس...
          راكان"قاطعها":.. روضه منحرجه منكم ..لان الجامعه كلموها وقالوا لازم ترجعي لان عندها اختبارات ...
          ابو راكان :.. لا مو بهالسرعه ...
          ام راكان "بزعل":.. لسى ما شفناكم.. وبعدين اذا تبغى هي تسافر لوحدها وانت اجلس لاخر الأسبوع ..
          روضه "تطالع في راكان بقهر":.. براحته خالتي اذا وده يجلس بكيفه ..
          راكان :..يا ليت والله اقدر .. بس حتى انا محاضرات كثيرة راح تفوتني ..."ابتسم"...الحمدلله اهم شي حضرنا زواج لمياء ..
          ابو راكان :.. يالله براحتكم ...


          .......................................



          في فلة سند ... صحيت لمياء وأخذت لها دش لبست فستان ناعم قصير لونه زهري فاتح ... وتركت شعرها على تموجاته الطبيعيه ومكياج خفيف ... جالسه على كرسي التسريحه وهي تشوف سند نايم ... ابتسمت.. وقفت اخذت العطر وتعطرت ... مشت لعنده طالعت فيه متردده كيف تصحيه ... شوي الا فتح وحده من عيونه ... واخذ نفس قوووي .. " اه ..ما اجمل هالريحه على هالصباح "
          لمياء "ضحكت":.. أي صباح ..الساعه 11 ونص ...
          سند :..والله ..."جلس ".. احلى نومه بحياتي كلها .."وابتسم"..
          لمياء "ابتسمت ":..ان شاء الله ايامنا كلها حلى ...
          سند "يتأملها":.. ايش هالجمال وهاللبس ..
          لمياء "بدلع":..شكرا ... يالله قووم سوسو .. ورانا سفر ...
          سند "رجع ينام ":.. طيارتا الساعه 6 ونص ..لسى بدري ...
          لمياء :..لا وين بدري .. بتروح تصلي الجمعه .. وبعدين نتغدا .. لسى بنمر على اهلي ..نودعهم .."سحبت اللحاف من عليه ".. يالله سوسو تكفى قووم ...
          سند "بنذاله":.. هاه لا تتحركشين فيني وأأخرك زياده ..

          لمياء "انحرجت":..
          سند "يضحك":... والله اخيرا شفت الخجل .. عرفت نقطة ضعفك ..
          لمياء"حمر وجهها .. وتكابر":..يالله عاد ..."ومشت لعند باب الغرفه.. ولفت عليه بدلع ".. لو رجعت تنام مابصحيك .. وباخليك نايم ... عشان يروح علينا الحجز .. ووقتها شوف ايش بتقول لبابا ..
          "ونزلت تحت وتركته .."
          سند ..مبتسم ...يا حليلك تخوفيني في بابا ... والله انا اللي ماودي اخسر فلوس الحجز ..."وقف بكسل من على السرير .. اخذت منشفته .. وراح لدورة المياة " ..


          ........................................................


          روضه في غرفتها ..اخذت الجوال وارسلت لبتال ...رساله ...
          ( بتال ..لازم اشوفك اليوم يمكن اسافر بكرة والا بعده )
          تأخر ما رد عليها .. اتصلت عليه وكان الجوال مقفل ...ضاق صدرها مرره .. وجلست تفكر انها تروح له الشقه ..لانها لو سافرت ماشافته ممكن ماعاد تفكر ترجع كندا مره ثانيه ...
          خوفها الوحيد كان من هويدا ..خاصة ان مقابلتهم في القاعه تدل انها مازالت حاقد عليها ....... وهي تايهه وتفكر .. وصلها مسج ....

          ( حبيبتي العصر جاي أشوفك واسلم عليك .. بس للاسف مو وحدي .. اتوقع فهمتي )
          روضه ..." امممم .. هويدا معاه يعني... "..وبزعل.." اكيد ماراح تتركه بحاله .. "..وابتسمت بثقه .." اكيد لاحظت التغيير علي .. وصارت تغار مني "..لفت طالعت بالمرايه... وراحت الابتسامة .."وين تغار ...ياربي .. ماشوف نقص من جسمي شي ... كل هالحرمان واخرتها ..18 كيلو "..باستسلام .."يالله ..اهم شي الاخلاق "..وابتسمت لنفسها ... وبفرح ... راحت لشنطتها ... وطلعت لها لبس شرته من كندا مع كاميليا .. لبس باكستاني .. لونه سماوي مع نقشات ذهبيه .. وموديل اللبس طبعا البلوزة طويله فمعطيتها اناقه واختفت عيون جسمها ...والبنطلون منحف ارجولها .. فكت شعرها اللي مثل ماهو لا قصه ولا غره شدته على ورى بشباصه كبيرة ... كحل ومرطب على الشفايف .. والعطر الماركه اللي اشترته خصيصا لهالسفره...

          انتظرت ساعه .. وهي على نار ... لحد ما ..وصلها مسج ...
          ( حبيبتي قربنا من بيت خالك ..الجوال خليه معاك على طول .. لاني بتواصل معاك عشان اقدر اشوفك لوحدنا ..)
          روضه .. ابتسمت ..بفرح ... وضمت الجوال ... وطلعت من الغرفه ... ونزلت الدرج ... حصلت ام راكان وابو راكان يشربون الشاي بالصاله ... سلمت ... وجلست معاهم .. ومن توتر جلستها .. اللي لاحظته ام راكان .. وباستغراب .."روضه فيك شي"؟!
          روضه "تحك راسها":..أأا .. بتال وزوجته جايين عندي .. الحين ..
          ابو راكان :..الحين ..؟!
          روضه "وقفت":..اسفه والله مادريت الا قبل ساعه .. وعلى بال مالبست مر الوقت ماحسيت ...
          ام راكان "وقفت .. ونادت الشغاله ":... تعالي شيلي الشاي ..."طالعت في روضه".. طيب مو مشكله .. هي تدخل مجلس الحريم وبتال مع خالك في مجلس الرجال ...
          ابو راكان :.. انتظري يمكن بتروح معاه ..!!
          روضه "بحرج":.. لا مو رايحه..بس بنجلس مع بعض ... شوي..

          >>>>>> جرس بوابة الفله ...

          وقف ابو راكان ... و طلع لمجلس الرجال ... وام راكان وصت روضه تستقبل هويدا حتى تطلع تعدل شكلها ... روضه قربت من المدخل .. وهي تشوف هويدا تمشي لها ... وهي كاشفه وجهها .. وتطالعها بابتسامه هاديه .. استغربت منها بس بادلتها نفس الابتسامه .. سلموا على بعض... وضيفتها بمجلس الحريم .. جلست هويدا .. وروضه جلست قريبه منها والجوال بيدها ... بعد تبادل نظرات لمده دقيقتين تقريبا .. دخلت ام راكان وكسرت الجمود اللي بينهم ... سلمت وجلست ... طالعت في روضه .." روضه ماراح تضيفي ضيفتنا شي "؟!
          روضه "بدون نفس .. وقفت بعد تردد":...ان شاء الله .."وأخذت الجوال معاها "...
          طلعت للمطبخ .. جهزت عصير في الكاسات .. ورتبته بالصينيه ... ورجعت لمجلس الحريم .. قدمت لهم .. العصير .. والجوال مازال بيدها ماسكته تحت الصينيه .. جلست بملل ... هي نفسها تشوف بتال وتجلس معاه مو مع هويدا ... ماعرفت ليه جايه اصلا .. مستكثرة عليها ساعه تجلس معاه لوحدهم ... ما انتبهت الا هويدا تكح بقوووه غصت من العصير ... فزت روضه وام راكان من الخوف عليها ... وهويدا مقلبه عيونها .. وبصوت متقطع ...."..م وي ه .."..
          ام راكان "تطالع في روضه":..بسرعه جيبي مويه ...
          روضه "بربكه":..طيب..طيب... وطلعت بسرعه ...للمطبخ ...
          هويدا .."تأشر لام راكان ..على الفاين .. اللي كان على طاوله بالركن مع التحف .. ركضت لعنده بسرعه .. ":....
          هويدا في هالوقت بحركه سريعه ... سحبت جوال روضه وأخذته بشنطتها .. وهي مازالت تمثل انها تكح ...
          ام راكان "سحبت العلبه .. ورجعت لعندها ":.. تفضلي ...بسم الله ..
          هويدا ..."تمسح على وجهها وفمها "...
          دخلت روضه تحمل كاسة مويه بيدها ... عطتها .. وشربت ...
          ام راكان "تطبطب على كتف هويدا .. وترجع ظهرها على ورى ":..ارتاحي ..هدي نفسك ...بسم الله ...
          هويدا "هديت .. وبدأت تتنفس بانتظام ..فتحت وطالعت فيهم بعيون محرجه ":..اسفه ..مدري ايش صار..
          روضه "تطالع فيها وفي ام راكان .. وكأنهم يتهمونا انها وضعت شي لها في العصير .. وبسرعه .. جمعت الكاسات ..في الصينيه .. وطلعت من عندهم بقهر ....

          هويدا ..وكأنها فزت من شنطتها اللي كانت جنبها ..ابتسمت لام راكان .."جوالي حاطته على الهزاز ...".. ردت .." نعم .. ناني ايش فيه .. بابا ..طيب..طيب..".. وقفت بخوف ... "معليش لازم اطلع .. اتصلت الشغاله تقول بابا تعبان ... "..
          ام راكان "بقلق": .. خير ايش فيه ..؟!
          هويدا "وقفت وهي تمشي طالعه من المجلس ":.. يمكن رجعت له الجلطه الله يستر..." .. فتحت باب الفله ..."..معليش اعتذري لي من روضه ..طيب ..مع السلامه ..."وطلعت تركض .."

          ام راكان .. قفلت الباب وراها ..وهي مو مستوعبه سرعة الأحداث اللي صارت .. وهالزيارة الغريبه ... رفعت راسها الا روضه تطالعها باستفهام .."وينكم ..وين هويدا"؟!!
          ام راكان "مبلمه" :.. راحت ...
          روضه "فتحت عينها ":..راحت ..؟!... وبتال ...؟!
          ام راكان:..مدري..
          روضه ..راحت تمشي لمجلس الرجال .. بس وقفت لما شافت خالها جاي لعندهم .. وسالته أول .." بتال طلع "؟!
          ابو راكان :... أصلا مادخل عندي ... شفته جالس بالسيارة .. قليل الأصل ماينزل يسلم ...
          روضه "تطالع فيه وفي ام راكان ":..ايش صار ..ليه راحت كذا ... "نقلت بصرها بينهم..".. والله ماعاد فهمت شي ..."و طلعت الدرج .. رايحه لغرفتها ..وهي افكارها مشتته"..

          ابو راكان "يطالع في ام راكان":..ايش كانت تبغى زوجته ..؟!
          ام راكان :.. والله مو فاهمه شي .. ولا ادري ايش صار..

          .................................

          تعليق

          • عقد اللؤلؤ
            عضو متألق
            • May 2011
            • 282

            رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

            .................................

            هويدا في السيارة مع بتال .. وهي فاتحه شنطتها ومدخله يدها جواتها وفاتحه جوال روضه .. وجالسه تطالع فيه وتشيك ..بعد ما حطته على الصامت ... قطع عليها حماسها وشوفتها للجوال .. صوت بتال .." ايش كانت تبغى منك ام راكان "؟!
            هويدا "وهي تطالع في شنطتها":.. مافيه شي مهم ..
            بتال "بعصبيه":.. كيف مافيه شي مهم .. جبتيني غصب عني عند بيت هالرجال اللي طردني من شركته .. و روضه عندهم .. وجالس انتظرك بالسيارة بعد ...
            هويدا :..بتال ... فكنا من الزن ..
            بتال :..انا الغلطان اللي اسمع كلامك ... تشوفين اذا ..
            هويدا "قاطعته":..عندي شي اهم من ام راكان ...عن روضه ...
            بتال "ببرود":..وش فيها روضه ؟!
            هويدا :..وقف بس باي مكان هادي ..وخلينا نتكلم ...
            بتال "طالعها بابتسامه":..عجيييب .. ايش كلام المسلسلات هذا ..
            هويدا ... بس يالله ... ولا تكثر كلام ........"رجعت فتحت الشنطه وهي تقلب بالجوال .. مسحت اللي مسحت وتركت اللي يهمها "..


            ..........................................

            فطوم .. مقفله باب الغرفه ولبست ملابسها ...لبست بنطلون برمودا بيج مع بلوزة موف ماسكه على الجسم .... وشعرها لسى مبلل وكله مويه .. فتح ادراج التسريحه .. تدور على الاستشوار ماعرفت وينه انتبهت .. على دق خفيف على باب الغرفه ... ويزيد من ورى الباب .." بطه ..خلصتي "؟!
            فطوم "بحيره":..يوووه وينه الحين .. لازم اسأله يعني .."باستسلام راحت فتحت الباب"..
            يزيد "منزل راسه .. ورفع عينه فيها ":.. الحلو لسى ما خلص لبس .. يالله عشان نلحق على الطيارة ..
            فطوم "بحرج":..طيب ...بس ..أأأ ..ما لقيت الاستشوار ..؟!
            يزيد "ابتسم .. وقرب منها .. وضمها ":.. هذا لانك نمتي على الكنبه .. ماسمعتي كلامي ونمتي معاي بدري...
            فطوم "حمر وجهها": .. يزيييد ...
            يزيد "ضحك":.. طيب تعالي .."وجلسها على كرسي التسريحه .. ولف على الشفنيره ..وطلع الاستشوار ... وقرب منها ... وطالع فيها في المرايا "... اليوم راح أكون مصفف شعر نسائي ..عشان خاطر عيونك ...
            فطوم "مدت يدها له ... بحرج":.. لا عادي انا بسويه ..
            يزيد :.. لا ... انا ...من زمان ودي استشور شعر طويل زي كذا ..
            فطوم "ضحكت":..
            يزيد :..ليه تضحكين ..؟!
            فطوم :..ذكرتني لما دخلنا محل فساتين الافراح قلت نفس الجمله ..
            يزيد "ضحك ":.. يا ويلي منك ..شكلك ما تنسين اللي اقوله لك ...
            فطوم :.. وهذي ثاني مره تقول شي نفسك تسويه ...
            "قرب من اذنها":..أوووه ... ترا لسى فيه اشياء كثييرة نفسي اسويها ...
            فطوم "بحرج":.. يالله بسرعه بنتأخر عن الرحله ...
            يزيد"رفع وحده من حواجبه ":..والله مدري مين اللي بيأخرنا...
            "وصار يستشور شعرها .. ومره يلسعها في اذنها ... ومره برقبتها .. وهو مصر انه يخلص الاستشوار لها "

            على ان هويدا كانت قريبه من يزيد .. ولكن تحمل يزيد مسؤولية الشركه من بدري .. خلته اكثر جديه في امورة كلها .. وماعنده وقت كبير يجلس بالبيت .. ووفر لاخته كل شي ممكن تطلبه ..عشان تعوض فقد الأم .. وبعد الأب .. وانشغال الأخ...

            ...........................

            بتال ..اختار منتزة مكشوف يطل على البحر وفيه جلسات عوائل ... اختاروا جلسه بعيده وهاديه ... جلسوا فيها .. وبتال متحمس يطالع هويدا .." ايوا ... ايش عندك "؟!
            هويد "نزلت راسها ":..مدري ايش اقول لك .. ممكن اسكت عن أي شي الا الخيانه ... ياربي مدري ايش اقول...
            بتال "بقلق":.. تكلمي ...
            هويدا :.. انا يوم الزواج كنت اشوف روضه بس تكلم بالجوال .. ماتدري عن احد .. وبصراحه قلت غريبه .يعني بنت خالها لازم تهتم شوي ..بس مره فتحت غرفه العروسه ... ولقيتها تقول ايه حبيبي واحشني مووووت ..
            بتال "قطب حواجبه ":.. ايوا .!؟
            هويدا :..انا توقعت انه انت ..بس قلت لازم اتاكد ... قبل لا اظلمها ..تعرف بعد الظلم شين ...
            بتال "بنفاذة صبر":.. اخلصي ...
            هويدا :..سبحان الله لما رحت لام ركان ..وكأن ربي يريد يكشفها قدامي .. اقصد قدامك يعني ... لقيتها بس تطالع بالجوال وترسل مسجات .. وضحكات على الصامت ... ابد سبحان الله ما ارتحت لها...
            بتال :..ياربي .."عصب عليها".. بتتكلمين والا كيف....
            هويدا "بخوف":....طيب...المهم اخذت جوالها ...مو عشان شي بس عشان لا اظلمها مسكينه ... وانا ما فتحته ترا ... بنفتحه سواء .."وبترجي"..ويارب اطلع غلطانه.. "طلعت الجوال من شنطتها"..هذا جوالها ...
            بتال "بسرعه سحب الجوال وفتحه .. على المكالمات .. وعلى الرسائل ...." : ...... "وبدون تفكير... ضغط على زر الاتصال ... ودق على الرقم ... شوي الا صوت رجال "
            ( هلا حبيبتي روضه )
            بتال ..فتح فمه .. وكان بيرد عليه ... عض على شفايفه وقفلت بوجهه ...
            هويدا ".. وتمثل البراءه.. ":..ياربي جسمي قشعر كيف تقدر تسوي كذا .. اعوذ بالله تتكلم مع واحد غريب هالكلام .. صدق ماتستحي ...
            بتال "حط الجوال في جيبه و وقف بقهر ... ومن بين اسنانه":..بتقومين والا اروح واخليك ... "وبعد الكرسي من قدامه .. بزعل .. ومشى طالع من المنتزة وهو مايشوف احد قدامه من القهر .."
            هويدا .. اخذت شنطتها وبسرعه لحقت عليه ... وهي تخفي ابتسامة النصر...من على وجهها ...

            ...........................

            ابو يزيد في مكتبه ومعاه المحامي " ممدوح " وبنته "لبنى".. يتناقشون في بعض الملفات .. والقضايا .. لحد ماقربت لبنى من ابوها وشدت كم ثوبه ..."بابا ..خلاص .. ابغى ماما "...
            ممدوح :..طيب يا بابا طيب..شوي بس ..
            لبنى "بزعل":..لا لا ..يالله نروووووح ...
            ابو يزيد "يطالعها ويضحك":..افا يا لبنى مليتي منا ..؟!
            ممدوح "بحرج":.. اعتذر ياعم ..لاني جبتها معاي .. بس للاسف ماعندي احد اثق فيه اتركها عنده ...
            ابو يزيد :.. لا يا رجال لا تعتذر ولا شي .. ربي يقوم امها بالسلامه وتطلع قريب من المستشفى ..
            ممدوح "بحزن":..يارب الله يسمع منك .. والله حالتها مدهورة ربي يعين ...
            ابو يزيد "حس بالحزن في عينه ..وحب يلطف الجو شوي ... طالع في لبنى ":..لبنى ..تعالي ...تعالي عندي ..
            "لبنى"..تطالع في ابوها بتردد .. ولما شجعها تروح له .. ابتسمت بفرح .. و قربت من ابو يزيد اللي اخذها في حضنه على طووول ..ابو يزيد حس بمشاعر قويه تجاهها .. وكأنه يعرفها من زمان .. طالع فيها وابتسم ...".. اه يا لبنى لو تدري ان ..ابوك ما كان يرضى احد يناديه غير ابو لبنى ..من قبل لا يتزوج .. وهذا انتي شرفتي اخيرا يا لبنى ..
            ممدوح "يضحك":.هي كل حياتي الحين ..فديت قلبها ..
            لبنى " ضحكت ببراءه ..من ضحكة ابوها ":..
            ابو يزيد "ضمها لصدره ":..اييه ماتضحكين الا لابوك ...ربي لا يحرمك منه ...
            ممدوح :..اميين ..

            ...............................


            روضه في الغرفه زعلانه ..مو عارف ايش صار وليه بتال قال بيشوفها ولا يدخل ... وهويدا طلعت بسرعه ..مسكت راسها بتعب .."... اوووف ..تعبت من التفكير ...".. شوي دق باب الغرفه ..ودخلت ام راكان ...طالعت فيها .." انتي نايمه "؟!
            روضه "جلست ":..لا خالتي ...صاحيه ... فيه شي ؟!
            ام راكان "قربت منها ":..بغيت اسولف معاك شوي ...
            روضه "ابتسمت":.. حياك خالتي اجلسي ...على الاقل تريحيني من التفكير...
            ام راكان "جلست على طرف السرير ": .. تفكرين ببتال وهويدا صح ...
            روضه "منزله راسها":..مو فاهمه شي .. ليه ما طلب يشوفني ..
            ام راكان :.قلت لك ابوها تعب .. واضطرت تطلع ...
            روضه :..يمكن ...
            ام راكان "بتردد":..بسألك سؤال واتمنى ما تزعلي مني ..
            روضه :..لا ما بزعل .. قولي ...
            ام راكان :.. انتي ...انتي حطيتي شي في عصير هويدا ..؟!
            روضه "فتحت عينها ":..خالتي وش تقصدين ..؟! ..انها لما غصت انا حطيت لها شي فيه ..؟!
            ام راكان :..يا روضه انا سألتك بس..الشيطان اعوذ بالله منه احيانا يصور للواحد امور ..
            روضه "قاطعتها":.. لا والله ولا طرا لي .. حتى ماكنت بضيفها شي .. بس انتي احرجتيني قدامها ... "ابتسمت".. والله فكرة مو شينه لو سويتها اكون بردت قلبي فيها ...
            ام راكان "ابتسمت بحرج":..يا روضه الله يبرد على قلبك ...

            طق طق..<<<< باب الغرفه

            راكان "دخل راسه ":.. ممكن ادخل ...
            روضه "سحبت الطرحه وغطت راسها ":.. تفضل ...
            ام راكان :..وين الاستئذان يا حضي بعد ما دخلت ...
            راكان "بابتسامه عريضه":..والله الباب مفتوح واصواتكم واصله لتحت ... يعني عرفت انها جلسة نسوان ..
            ام راكان :..دامك عارف انها جلسة نسوان ...ليه ما تنتظرنا تحت .. والله شكل دراستك برا نستك شوي من الذوق ...
            راكان "بحرج":..يا امي محد غريب... روضه اختي ... وبعدين انا جاي اخبركم اني حجزت بكرة بالليل بنرجع كندا ...
            روضه :..ايششش؟!
            ام راكان "وقفت عنده":..من جدك يا راكان...لسى ما شبعنا منكم ...
            راكان :..لازم عاد ايش اسوي ... روضه وراها جامعه واختبارات ..
            روضه :.. ماني مسافرة ...
            راكان :..نعم ؟!!!
            روضه :..اللي سمعته ..خلاص ماني راجعه كندا مره ثانيه ...
            ام راكان :..طيب ودراستك ؟!
            روضه "طالعت في راكان ":..دراستي ..أ..
            راكان "قاطعها":.. روضه فكري اول ... شوفي مستقبلك ..
            روضه "بزعل":..مستقبلي هنا ببلدي ..
            ام راكان "طالعت فيها":.. روضه هذا كله ...عشان بتال ..؟!
            راكان "تغير وجهه":..ايش فيه بتال ..؟!
            ام راكان :..جاء هنا هو وزوجته وراح ..
            روضه "نزلت راسها":....
            راكان "عصب":..هذا الرجال ماراح يبعد عنك ..ايش يبغى ...متزوج وشايف حياته ايش عليه منك ...
            ام راكان "تطالع في راكان بخوف":..وانت ليه معصب .. ترا بتال زوجها ..
            راكان :..انا معصب لانه دايم واقف في وجه مستقبلها ...
            روضه "ببرود":..ماله دخل بتال .."عصبت"..انا ما ابغى اسافر خلاص ..بكيفي ...

            >>>>>> الشغاله عند الباب ...مدام ... بابا يبغى انته ...

            ام راكان "طالعت فيها":..طيب..."طالعت في راكان"..الحقني عند ابوك تحت ...
            راكان "حط يده بجيب بنطلونه":..طيب ..يا امي ...
            ام راكان "وهي طالعه من الغرفه":.. لا تتأخر ...."ونزلت بعد ما تركت باب الغرفه مفتوح "...
            راكان "طالع في روضه ":.. وبعدين ..؟!.. كل فترة وانتي طالعه لي بسالفه جديده .. احنا اتفقنا نسافر ونرجع مع بعض ..
            روضه "بزعل":.. ايش عليك مني ..خلاص سافر واتركني ...
            راكان "يوطي صوته بزعل":....وكذبة دراستك هناك.. كيف نغطيها خلاص مالك نفس وانتهى الموضوع ... ولا تنسين بعد عمليتك ..لازم تتابعين مع دكتورك هناك ...ودكتورة التغذيه .. وكاميليا .. نسيتي هذا كله ...؟!!!!
            روضه "بزعل": ..ماهمني ولا شي ...
            راكان "سحب الجوال من جيبه .. ودق الرقم ..": ..ألووو .. روضه ..رافضه ترجع لكندا .... مدري عنها .. العنيده هذي ...
            روضه "تطالع فيه ..باستغراب ..مين اللي يكلم ":.......
            راكان :..ايه ..كلميها ..وانا بنزل عند امي وابوي ... يالله باي ..."طالع في روضه"..كلمي ..
            روضه :..مييين ؟!
            راكان "رمى لها الجوال على السرير":..انا بنزل تحت .."وطلع من الغرفه وسكر الباب "

            روضه أخذت الجوال .. وطالعت في الشاشه مافيه اسم بس رقم .. حطت الجوال على اذنها .. وسمعت صوتها .."روضه ..الوو ... روضه "
            روضه "غصب عنها ابتسمت ": ..كاميليا ...
            كاميليا :.. وحشتيني يا قلبي ..كيفك ؟!
            روضه :الحمدلله .. انتي كيفك ؟!
            كاميليا :..مشتاقه لكم ...
            روضه "سكتت":....
            كاميليا :.معقوول يا روضه ماتبغي ترجعي لكندا ..ليييه ؟!
            روضه :..
            كاميليا :.. بتال له دخل بالموضوع ..؟!
            روضه :..كاميليا .. بتال هذا فيه شي ... ما اقدر اسافر على الاقل بكرة حتى اشوفه ..او اكلمه ...
            كاميليا :..طيب وانا ..بتتركيني لوحدي ..؟!
            روضه ::راكان معاك ..
            كاميليا :.. روضه ... انا محتاجه لك انتي .."وبكت"..
            روضه "بخوف":..كاميليا ليه تبكين ..؟!
            كاميليا :..يا روضه انا خايفه .. خايفه من راكان ومن الناس كلهم ...
            روضه :.. ايش صار ؟!
            كاميليا :.. انا ...انا حامل ...
            روضه "بفرح":....والله ..مبروووك .. ما قال لي راكان ..
            كاميليا :.. لا تباركين تكفين ...تقطعين قلبي كذا ...مايدري راكان ... .. روضه ...تكفين محتاجتك...
            روضه :..بس ........
            كاميليا :..اذا لي معزة بسيطه في قلبك ..فتعالي مع راكان بكرة ..تكفيين .. والله محتاجه احد معاي ...
            روضه "دمعت عينها":..طيب ...ولا يهمك ...

            قفلت الجوال ... وغصب عنها بدت تنزل دموعها على خدها مثل المطر ... كل شخص دخل حياتها اثر فيها بشكل ايجابي او سلبي .. وهي ما تحمل في قلبها الا كل حب وخير للغير... وهل ياترى حان قطاف قلبك الطيب يا روضه ...!!!

            .................................

            تعليق

            • عقد اللؤلؤ
              عضو متألق
              • May 2011
              • 282

              رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

              .................................


              الساعه 6 المغرب ....

              يزيد داخل المطار .. ماسك يد فطووم اللي بكامل حجابها.. تقابل هو وسند اللي جالس جنب لمياء بحجابها المعتاد كاشفه وجهها... سلمو على بعض وجلسوا يتكلمون لمده نص ساعه .. وعند اعلان الرحلات ..ودعوا بعض .. سند ولمياء راحوا على طيارة ماليزيا ..

              ويزيد وفطوم على رحلة سيدني .. اللي راح تقلع بعد ساعه تقريبا .. اخذوا جوله في المطار .. ويزيد يشرح لفطوم مداخل المطار .. واجهزته .. لانها اول مره تدخل المطار .. كانت فرحانه ومتوترة من المغامرة الجديده .. ولكن وجود يزيد معاها كان مطمنها ..

              ..............................

              بتال من لما شاف جوال روضه .. وهو ساكت ويعصب من اتفه كلمه .. ولا يبغى حتى يسمع هويدا .. طلعت هويدا من غرفتها وهي لابسه العبايه ... وبيدها شنطة اللاب توب .. "يالله ..انا جاهزة"
              بتال "بدون مايطالعها":..يعني لازم من الروحه .!
              هويدا :..احنا متفقين من اول ..لما يسافر يزيد بروح اجلس عند بابا .. انت تعرف انه تعبان وما يصلح نتركه لوحده ..
              بتال :..شهر كامل بتقعدين عند ابوك وانا ايش اسوي ...؟!
              هويدا :..قلت لك تعال معاي انت رفضت ... "وبزعل"..الحين لا تطلع حرتك فيني ... روح لها وخاصمها هي ...
              بتال "عصب .. ووقف":..مين جاب طاريها الحين .!
              هويدا "نزلت شنطة اللاب توب .. وكتفت يدها ":.. تفكر اني مو فاهمتك ... الصراحه لازم تتأدب روضه ..الدينا مو سايبه ..تحب وتعشق من وراك ...
              بتال "وعينه حمراء":.. لا تتكلمين عنها خلاص ..
              هويدا :..وايش اللي حادك تبقى الزوج المضحي ...؟؟!!
              بتال :..ايش تقولين انتي ؟!
              هويدا ::يعني لمتى بتتحمل اخطائها .. ونزواتها .. وهي لا احترمتك ولا قدرتك ...
              بتال :.. ايش اسوي ..هي محسوبه علي زوجه .. رضيت والا مارضيت ...
              هويدا :..لو انا بدالك ..ما تجلس على ذمتي ولا ساعه .. هذا شرف مو أي شي ..
              بتال " .. سرح فيها شوي ...وكأنه يفكر بكلامها"..
              هويدا "مسكت اللاب توب":..يالله مشينا ... بابا ينتظرني ... ؟! .. "ومشت لبرا الشقه "...
              بتال ..هز راسه .. ومشى وراها ..وهو يقلب كلامها في عقله ...

              .........................................

              روضه .... ترتب ملابسها في شنطه السفر ..وهي متضايقه ... أخذت اخر قطعه بترتبها بالشنطه حست بقهر بقلبها .. عفطتها ورمتها بالأرض. .. و طلعت من الغرفه .. ونزلت لمجلس الحريم ... قلبت الخداديات ورفعت الكنب .. وبعدت الطاولات... وتحت الكنب بالارض ..... جلست بالارض بحيرة ..." وين ممكن يختفي الجوال ... "..تحاول تتذكر .." ما اتذكر الا اني تركته هنا ..معقول الشغاله اخذته .. "
              دخلت عليها ام راكان .. طالعتها مستغربه .."روضه ايش فيك "؟!
              روضه "وقفت وطالعتها":..خالتي تتوقعي الشغاله ممكن تاخذه ؟!
              ام راكان :.. قصدك الجوال ...ترى الشغاله عندها جوال ايش تبغى بجوالين ؟!
              روضه "بحيره": .. وين راح طيب ..؟!
              ام راكان :.. الرقم مو اللي اخذته لك لمياء ...يوم زواجها ؟!
              روضه :..ايه هو ...
              ام راكان :..تبغي نطلع لك بدل فاقد للرقم ...؟!
              روضه :.. لا خلاص ماله داعي مسافره بكرة ..بس فيه رقم كنت ابغاه ...
              ام راكان :.. رقم مهم يعني ..؟!
              روضه "بحرج":.. ممكن خالتي اكلم .... اكلم ...بتال من تلفون البيت ..
              ام راكان "هزت راسها":.. الظاهر ما راح تقتنعي بكلامنا ... وماراح تسوي الا اللي براسك ... هذا التلفون عندك ..كلمي زي ماتبغي ..."وطلعت من مجلس الحريم "

              روضه بسرعه طلعت بحماس .. وراحت للصاله وجلست على الكنبه ووسحبت التلفون في حضنها ... ودقت رقمه ...رن لحد ما قفل مارد عليها ...

              ...................................

              بتال ..واقف قدام فلة ابو يزيد ... يطالع في جواله ... ماعرف الرقم ... هويدا نزلت من السيارة .. واشرت له باي ... طالعها بلا اهتمام .. واشر لها مع السلامه .. ورجع يطالع في الجوال .. " هذا رقم بيت ...!!!" ...رجع يرن مره ثانيه ..."الوو"!
              روضه "وحست بربكه":..بتال .. انا روضه ..
              بتال "رفع عينه بقهر":..وش عندك متصله .. ايش تبغين مني .!
              روضه :..ليه مادخلت ..كنت انتظرك ..
              بتال "ضحك بسخريه":..ادخل بيت واحد طردني من شركته ..اخاف يطردني من بيته ...
              روضه :..مييين خالي ..طردك ..
              بتال :..الحين انتي ليه متعبه نفسك ومتصله وعندك بدالي عشر ...
              روضه "قطبت حواجبها":..وش تقصد ...
              بتال :..اسمعي يا بنت الحلال ..انسي بتال ..انا مو لعبه عندك ... وقت ما فضيتي تتصلين علي تتسلين واذا انشغلت دورتي غيري ... هويدا قالت لي كل شي عنك..
              روضه :..الظاهر هويدا مسيطرة عليك مضبوط..
              بتال :..هويدا ماقصرت فهمتني كل شي ..بدال ما كنت مغمض ... وياليت ما تتكلمين عنها لانها اشرف منك واطهر منك ماعندها لف و دوران ..
              روضه :.. اذا قصدك لما جت عندنا ..ترا الع ص ير ...
              بتال :..دامك عارفه الموضوع خلاص ...
              روضه :.. لا مو خلاص ...انا بكرة بسافر .. ممكن نتقابل ونتكلم .. والا ... ايش رايك نطلع مكان لوحدنا ...
              بتال "ضحك بسخريه":... صدق انك قوية عين ..."وعصب"..يالله عاد مو فاضي لك ...وهالوضع راح اعدله ...
              روضه "بخوف":.. ايش راح تعدل .. بتال تكفى لا تتركني مالي غيرك بالدنيا ...
              بتال "بلا اهتمام":.. يالله مع السلامه ... بلا هم ...

              بتال قفل وحس بغصه ..." .. الا فيه يا روضه ..فيه غيري .. واتوقع السبب لاني مو مهتم فيك ... ولا معطيك حقوقك ...ومهما صار منك يا روضه .. ما راح اقدر ألومك .... لان فعلا ماعندي أي مشاعر لك ... راح اتركك يمكن تلاقي اللي يعوضك .. ويصونك ... انا ما دخل قلبي غير هويدا .."... وابتسم.. " هويدا الطفله الشقيه الحلوة المرحه .. اللي شافت الدنيا على يدي "..
              وبدون قصد .. لف على باب الفله .. وحصل هويدا واقفه وحاطه اللثمة على وجهه ..ركز اكثر فيها ..يتأكد ..بس شافته ..دخلت ورى الباب ....انتظر بتال .. شوي ..ما طلعت ...استغرب ... وفي نفسه .." يمكن.. يمكن احد من جيرانهم والا شي .. "وضحك "..من متى هويدا اصلا تتغطى ...".. وشغل السيارة .. ومشى من قدام الفله ....

              هويدا ..فتحت باب الفله بشويش .. وطالعت يمين ويسار ..كان الشارع هادي ومافيه احد ..ليلة سبت والكل وراه مدارس ودوامات .. طلعت جوالها .. وعطت رنه ... وقفلت .. دقايق الا سيارة بيضاء صغيرة توقف عند باب فلتهم ... دققت في ملامح السواق .. من قزاز السيارة .. وبسرعه فتحت الباب وطلعت .."بسرعه .. بعد من هنا .. الله يخليك .."
              وفحط بالسيارة .. وبعد عن الفله .. ووقف على جنب بالشارع .. ولف طالع فيها ...وابتسم بخبث .." .. ايش دعوا حتى هنا مابتوريني وجهك "؟!
              هويدا "تعدل لثمتها..بربكه ":... على اتفاقنا انك تشوفني .. ربع ساعه وبالسيارة .. صح يالغامض ..
              الغامض "ضحك":.. ايه بس انا سمعت كلامك ..ونفذت اللي تبغين ..... جبت شريحه جديده و كنت اعيد ارسال رسايلك لها على عماها ..والله اعلم .. ايش صار فيها ..
              هويدا "بغرور":..انا ماجبرتك ..قلت لك ووافقت ..
              الغامض :.. والله لعبتي في عقلي .. وانتي تدرين اني لي شهر أحاول فيك اشوفك .. "مد يده ومسك يدها "..
              هويدا "ارتجفت .. وسحبت يدها ":..لو سمحت .. ما اتفقنا على كذا ..
              الغامض "قطب حواجبه":..هاه لا تزعليني منك ... ترا لو زعلت ما اعرف أمي ...
              هويدا "تضحك بتوتر":.. لا ماله داعي تزعل ..بس تعرف اخوي بيجي ياخذني من عندي صديقتي الحين ... وخايف يشوفني وانا نازله من سيارتك .."وبمكر".. والا انت تبغى بس هالمره وخلاص ..
              الغامض "يفكر":.. لا أكيد ابغى اشوفك كل يوم لو على كيفي .. بس ..ماراح اتحرك الا حتى وتعطيني بوسه مثل بوساتك لي لما نتقابل اون لاين ..."وغمز لها"..
              هويدا "تمرر يدها على راسها بخوف ":.. يالغامض .. م أأ..
              الغامض :.. أظن كفايه ألقاب .. علاقتنا صارت اكبر من النت ... انا اسمي تركي .."مد يده يصافحها"..
              هويدا "طالعته بخوف":.. لو صافحتك توعدني نمشي الحين وترجعني بيت صديقتي ...؟!
              تركي "هز راسه ":.. اوكي ..
              هويدا "مدت يدها له ":.. انا ... اسمي شهد ...
              تركي ..بحركه سريعه سحبها وقرب منها وباس خدها.. من فوق اللثمه ... هويدا انفجعت منه .. وصارخت بوجهه ..." يالنذل "..
              تركي "ضحك بقوه ... وشغل السيارة ... وطالع فيها ":...مقبوله منك يا شهودتي ...

              ومشى راجع للفله ... ونزلت هويدا .. وضربت بباب السيارة بقوه ... ودخلت تركض للفله ... سرح تركي في الفله ... وهو يتأملها .."انتي واضح بنت عز .. وهالفله فلتكم .. مستحيل تكوني صديقة احد انتي .... طيب نشوف مين الذكي فينا ... "

              ........................................


              ابو يزيد في الفله لوحده .. جهزت له الشغاله العشاء .. جلس بملل على طاوله الطعام .. طالع في الاكل ... وحس ان ماله نفس .. جاء بياخذ حبوبه بدون اكل ... على دخله هويدا .. للفله ... طالع فيها وابتسم ..."هويدا ... يا هلا "...
              هويدا "بربكه ...وابتسمت":.. هلا بابا ..سلام عليكم ...
              ابو يزيد :. وعليكم السلام ... يالله تعالي العشاء ..
              هويدا "تشيل الطرحه من على راسها":..طيب .. بس بغسل وجهي .. واجيك ..."رحت للمطبخ .. وتكلم الشغاله بصوت واطي ".. ناني .. فيه برا عند الباب لاب توب انا ... طلعي غرفه انا فوق ... طيب
              ناني "تهز راسها":..تيب..

              طلعت هويدا .. وجلست على الطاوله مع ابوها تتعشا.. وهي تتابع الشغاله وهي تاخذ اللاب توب وتطلعه ..وابو يزيد معطيها ظهره ..
              .. ابتسمت هويدا براحه .. وحطت يدها على خدها .. وتذكرت بوسة تركي لها .. اشمئزت منه ..وخاصة ذكرياتها القديمه .. رجعت لها ... بس للاسف مشت بطريق ما كانت عارفه ان نهايته مثل نهايتها قبل فترة ... المقابلات في الكوفي شوب والمعاكسات في الاسواق .. مصيرها نفس مصير تسليه وعلاقة عن طريق النت ...
              ابوها يتكلم ..وهو تفكر كيف ممكن تبعد عن تركي .. وبلاويه ... وهي اللي سلمته رقبتها بيدها

              .............................


              اليوم التالي ...

              وداع روضه لجده واهل جده .. وهي في الطائرة بين السحب .. تطالع في بحر جده .. وعمايرها وشوارعها ...
              بدت تبعد .. وتبعد .. وتصغر الصورة ... وكأنها تلمح شكل بتال .. ينمحي قدامها ... رفعت يدها للقزاز ..تحاول تمسك ولو طيفه ..
              حست انها بتفقده ... وكأنها ماراح ترجع .. او ..هو راح يختفي من الدنيا ... غمضت بغصه .. وتكت براسها على الشباك .. نزلت دمعه حايرة ...على خدها بسكات ..

              يا ناس وين اللي يفيد
              المحبين ..
              يشفق على قلبن تحسر
              بدنياه ..
              قلبي عشق بالحب ناس
              مقفين ..
              ولا له حياتن عقبهم كيف
              نقواه ..
              ابغى الحبايب..والحبايب
              بعيدين ..
              اللي عليهم يصرخ القلب
              ويلاه ..

              وودعت جده ... لبعد ثلاث شهور متصله ... و يا ترى هل ستبتسم الحياة لروضه اخيرا ...




              تعليق

              • عقد اللؤلؤ
                عضو متألق
                • May 2011
                • 282

                رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                قراءة ممتعه للجميع ....

                تحياتي

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                  مسكينه روضه حزنتني
                  هويدا تنال جزاها قريب و بتال راح يندم على تركه لروضه
                  البارت روعه
                  الله يعطيك العافيه
                  ننتظرك مع بارت جديد

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )



                    بارت طويل وحلو يالغالية ,

                    كاسره خاطري روضة , بتبتسم بعون الله ,

                    وكل شخصية بتنال جزائها بإذن الله ,

                    الله يعطيك العافية يالمزيونة ,

                    يسعدك ربي |

                    تعليق

                    • عقد اللؤلؤ
                      عضو متألق
                      • May 2011
                      • 282

                      رد: ( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ )

                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      مسكينه روضه حزنتني
                      هويدا تنال جزاها قريب و بتال راح يندم على تركه لروضه
                      البارت روعه
                      الله يعطيك العافيه
                      ننتظرك مع بارت جديد
                      يعافيك ربي ياقلبي

                      والله مرورك كل مره على روايتي يزيدها جمالا ويزيدني حماس ...

                      فديتك والله ...

                      منورة كالعاده

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...