رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...
.......................................................
في فلة ابو يزيد ....
هويدا ويزيد ... خلصوا من الفطور... وجالسين في الصاله ياكلون حلى تشيز كيك ..اللي سوته هويدا ... دق جرس باب الفله .. مع استغراب على وجيههم مين راح يجيهم في هالوقت ..؟!
فتحت الشغاله الباب ... ودخل عليهم في الصاله .. وبصوته الجهور.."السلام عليكم"
يزيد, هويدا : ... يبه ....بابا...؟!
ابو يزيد : ردوا السلام أول .. وقوموا سلموا ...مالت عليكم من عيال ...
يزيد .. وقف وسحب هويدا معاه اللي كشرت بس شافت ابوها قدامها ..وسلموا عليه في راسه ويده ..
جلس "ابو يزيد" على الكنبه وهو يطالع في الحلى ...
يزيد "لاحظ نظرات ابوه": يبه تبغى حلى .."وبابتسامه".. ترى هويدا اللي سوته ...
ابو يزيد "بسخريه":والله زين تعرف تسوي شي هالبنت ...
هويدا "كانت جالسه بتوتر وتاكل في اظفارها ... بس سمعت ابوها قال هالكلمه .. وقف وطالعته بزعل .. وطلعت تركض لغرفتها"..
يزيد: ليه يا يبه كسرت بخاطرها ... حرام عليك ..
ابو يزيد :حرمت عليها عيشتها ... المهم ... خلنا منها انا جيت عشانك انت ..
يزيد: خير يا يبه ...
ابو يزيد : خير خير ... ابغاك تحجز اليوم وبكرة تكون في دبي ...
يزيد: ليش ..
ابو يزيد: عشان توقع عقد الشراكه مع الشركه اللي متعاملين معاها في دبي ...
يزيد: يبه انا لسى ماقريت شي عن المشروع ... وبعدين ما بقي شي عن العيد .. خلها لبعد العيد ..
ابو يزيد "وقف وبصيغة الامر":انت سمعتني .. بكرة تكون بدبي ...واذا وصلت هناك .. "جمال" راح يكون بانتظارك ويعطيك الأوراق ودراسة للمشروع .. يمديك تقراه في يوم اذا ودك والا بكيفك لاني قاريه ومنتهي من الموضوع بس ماعندي وقت اسافر وأوقع ..
يزيد"بسخريه": ليش خايف على العروس الجديده تعيد وحدها ...
ابو يزيد : ايه هي محتاجتني .. مو مثل امك ... المهم انا رايح الحين .."وهو خارج .. لف طالع فيه".. في العيد بسافر شرم الشيخ .. يعني لا اشوفكم تتصلون وتزعجوني ..اذا فضيت كلمتكم والا ماله داعي هذا انا شفتكم ...في امان الله "وطلع .... تارك وراه نظرات تايهه تدور عن معنى الابوة في قلب امثال هذا الرجل .."
................................
في فلة ابو راكان ............. وبالتحديد جناح الوالد والولده ... وراكان جالس قدام امه اللي واقفه من شدة توترها ...
ام راكان "تتكلم بعصبيه ": الحين ممكن تفهمني ايش بينك وبين روضه ؟!
راكان "فتح فمه":هاه ...
ام راكان : سمعتني جاوب ... "وضيقت عيونها".. من العصر احسكم مو طبيعيين لما دخلت عليكم وانتو في الصاله .. وقعدتنا على الفطور .. ومعرفتك بمرضها ..
راكان "بنظرات بارده": وبعدين ..!!
ام راكان : لا تلعب باعصابي يا راكان .."بعصبيه ".. تكلم ...
راكان "قطب حاجبه .. ووقف يقرب منها":امي الله يهديك وين راحت افكارك .. تشكين فيني ..انا ولدك راكان ... طيب انا سافرت لوحدي بريطانيا ست سنوات .. ما كلمتيني بها الطريقه .. "كتف يده"ايش تتوقعين من ولدك الدكتور اللي الناس تثق فيه وانتي ما تثقين ...
ام راكان "مسحت على وجهها": أنا ا..
راكان "مسك يدها وباسها": يا امي .. تطمني .. كل مافي الموضوع ان روضه محتاجتنا نوقف معاها ... كفايه اللي صار لها وفقدت اعز ناس على قلبها .. نبخل عليها لو عطيناها شوي من وقتنا ..
ام راكان "بحرج":ياربي انا ايش صار لي ..."تطالع فيه" ... مدري ليه من يوم شفتها وانا مو طايقه عيشتها بهالبيت ... ما توقعتها كذا ..
راكان : ليه يا امي .. والله البنت ضعيفه ومسكينه ومؤدبه ...
ام راكان : خلاص ..خلاص ..اذا تبغى اطلع خلاص ... ابغى اجلس لوحدي شوي ....
راكان : على راحتك ...
................................................................
أنتهى رمضان... و في ليلة العيد ... والكل بعد المغرب فرحان بقدوم العيد ...حصلت مواقف كانت مفترق طرق للكل ...
..... في فلة ابو يزيد ........
تجهزت "هويدا" بأجمل لبس واحلى مكياج .. لبست فستان زهري ماسك على جسمها لنص فخذها بقصه تحت الصدر وتوب .. ومكياج زهري ناعم ابرز جمالها وشعرها الكيرلي لمته على جنب بربطه فضيه .. لبست كعب فضي وشنطة فضيه .. تمايلت بدلع وهي تشوف جمالها في المرايا .. "إما دوختك يا خالد .. وخليتك تنزل البير وترجع عطشان ".. ضحكت بمكر .. فتحت دولابها وطلعت منه عبايتها الشفافه ... لبستها ... ورمت الطرحه بعشوائيه على راسها ... مرت على التسريحه وهي طالعه سحبت لها عطر .. وطلعت من غرفتها وهي ترش منه على جسمها كله ...ونزلت الدرج .. وتنادي على الشغاله ..."جاني .. جاني "
جاني "تركض لعندها":نعم .
هويدا "وهي تدخل العطر في شنطتها": شوفي انا بطلع .. اذا مستر يزيد كلم تلفون يسال عني ..قولي نايم ... طيب
جاني : واذا فاطمه كلم .. قول لها نايم ؟!
هويدا : انا قلت يزيد .."ومشت بخطوات سريعه .. بعد ما تغير شكلها .. وبصوت واطي".. اصلا مين راح يتذكرني في ليلة العيد .. حتى يزيد الشخص الوحيد اللي بحياتي مسافر... "دمعت عينها .. ومسحتها بسرعه .. ".. لا لا ياهويدا محد يستاهل دمعتي .."ابتسمت بالقوه .. واخذت هواء عبا صدرها ...ومشت بكل ثقه.."وصلت الكراج ... فتح لها السواق باب السيارة ... وانطلق للمكان اللي قالت له عليه ....
..................................
في فلة ابو راكان ..... ...
دخلت لمياء على روضه غرفتها .. روضه اللي كانت جالسه على طرف سريرها وهي تطالع صورة امها .. ودموعها تنزل غصب عنها ....لمياء قربت منها وضمتها .. وصارت تبكي روضه على صدرها ..."اشتقت لها يا لمياء "
لمياء "بحزن":الله يرحمها ...خلاص بكى تكفين ..." وهي ترجع شعر روضه لورى مرت يدها على وجهها وحست بشعر الوجه والرقبه طالع بشكل ملحوظ.. حزنت عليها .. فكرت شوي ".. اقول روضه... انا رايحه المشغل .. ايش رايك تجين معاي...
روضه "بعدت عنها .. وهي تمسح دموعها":لا لا مالي نفس ...
لمياء "وهي تمسك شعرها":ودي اغير لونه الاسود ذا ..وابغاك تساعديني اختار اللون "وتمسح على وجهها ".. واسوي فتله لوجهي واشقر حواجبي ...تعرفين بعد عيد ..
روضه "مررت يدها لا شعوريا على وجهها ":
لمياء "تفكر": والا ايش رايك نجيبها البيت ... وناخذ راحتنا ..بدل زحمة المشاغل والانتظار ..
روضه "فتحت عيونها":صدق ...تقدري تجيبيها البيت ..
لمياء "بفخر": انا متعامله مع افضل العاملات في مجال التجميل ..."وفزت بسرعه ..".. بروح اكلمهم لازم في خلال نص ساعه يكونوا عندنا ... "وطلعت من الغرفه تركض "...
..................................
"هويدا" ... وصلها سواقها لمواقف السيارات في مول كبير .. ونزلت منه بعد ما روشت نفسها بالعطر.. ورمت الطرحه على وجهها عشان لاحد يعرفها .... لفت يمين ويسار لحد ما شافت سيارة التيما سوداء على وصف "خالد" لها ... مشت للسيارة بغنج ودلع ... ضربت بخفه قزاز السواق .. ولكن تفاجأة ان "خالد" طلع من الباب الخلفي .. واشر لها تطلع جنبه ...
هويدا "بعد ما جلست جنبه ": ... خلوووود .. ايش المفاجأة هذي جايب سواق هالمره ...
خالد "وهو يقرب منها ويضمها": إيه يا فدوتي عشان اقدر استمتع بهالجمال والرقه ...
هويدا "بضحكه"": قبل لا تقرب ولا تسوي شي ...هاتي هدية العيد بسرعه ..."ومدت يدها له"
خالد : ولووو ....انا اقدر انسى هديتك ... بس غمضي عيونك حياتي .. وتلاقيها قدامك ..."ضحك بدون صوت ضحكه خبيثه .. وهو يشوفها مقفله عيونها ... مد يده في جيب مقعد السيارة وطلع منه علبة بخاخ ... "
...................................................
في فله ابو راكان ... دخل ابو راكان لغرفة راكان .. بعد ضرب خفيف على باب الغرفه ...
راكان "لبس بنطلون جينز مع تيشرت ابيض ..وواقف قدام التسريحه يضبط شكله": ..هلا يبه ...بغيت شي ..
ابو راكان : شكلك طالع .؟!
راكان : ايه يبه وقت مناوبتي في المستشفى الحين ..
ابو راكان : حتى ليلة العيد ... ليش ماغيرت مناوبتك ..
راكان "يمشط شعره": انا اخترت هالوقت .. لانه غالبا مايكون فيه زحمة ..."يرمي المشط عل التسريحه"..بجيكم ان شاء الله الساعه 7 الصباح ..
ابو راكان : يا ولدي متى بكلمك عن المشروع .. ودي اخذ رايك ..
راكان : يبه بعدييين ..لازم خلال ساعه اكون في المستشفى ...
.........................وفي غرفة "لمياء" ... كانت هي و"روضه" تحت يد العاملات يسوون فتله لوجيههم وتشقير ... فجأة رن جوال "روضه" ...
روضه "تطالع العامله":معليش شوي ...."طالعت في الجوال وابتسمت"..
لمياء "تتابع ملامحها العاكسه في المرايا": .. خييير لمين هالابتسامه... اكيد بتال صح ..
روضه "وقفت": صح .... بروح اكلمه في غرفتي .."وطلعت ..وهي رايحه لغرفتها ... وبصوت واضح"... هلا بتال ...وانت طيب بالصحه والسلامه ... "دخلت غرفتها ... وسكرت الباب"
................... ابو راكان كان طالع من غرفة ولده .. وسمع اسم بتال ..وتفاجأ ..ان روضه معاها جوال ... لف على ولده بعصبيه ..."روضه من متى معاها جوال ؟!"
راكان "بلا اهتمام": مدري ... "وطالع في ساعته".. يالله تأخرت مع السلامه "ونزل من الدرج "
وترك ابوه يفكر يمين ويسار .."هذي البنت شكلها ماراح تعقل "..
وقرب من غرفتها .. وفتح الباب بقوه بدون استئذان .. وبصوت عالي "روووضه .... جيبي الجوال "
روضه "خافت منه ولا شعوريا رمت الجوال ": خالي وش فيك..
ابو راكان "باندفاع .. ": وش فيني هاه ... وبعد تكلمينه وتعصين اوامري ياللي ماتستحييين ..
روضه "وقفت من الخوف ولصقت في الجدار ... وهي تبكي .. عمرها ماشافت خالها بهالشكل "
ابو راكان "اخذ الجوال ":الووو ..يا ولد انت ما عندك نخوه ماعندك ذوق ... قلنا لك البنت لا تكلمها ولا تشوفها ولا تسمع الكلام .. ايش اسوي لك انت ...هاه ... تكلم ..
بتال "مذهول وهو يسمع هالصراخ ..وكلام خالها له .. وبعصبيه يكلمه ": والله لو مديت يدك عليها ما يصير لك طيب ... سامعني .. وانا اكلمها بالوقت اللي ابغاه مالك دخل ...
ابو راكان : لو قربت منها .. والله ما يوقف بدربي الا الشرطه تتفاهم معاك ...
بتال "بعصبيه": هي انت مابتخوفني بالشرطه ... سامع
ابو راكان : روح روح دور لك احد ثاني تتسلى معاه ... قطيعه ..."وقفل الجوال وضغط عليه .. طالع في روضه بعصبيه .." انت ما تتوبين ... ما تسمعين الكلام ... ايش خليتي لبنات الخمسطعش .. مكالمات وجوالات ... ماتستحيين ..."ماجاه رد من روضه غير الدموع".. قولي من وين لك الجوال ..هاه .. تكلمي ...
روضه "غطت فمها بيدها وتشاهق"...
ابو راكان : شغلك عندي ... بس بعدين مو فاضي لك الحين .."اشر ع الجوال" وهذا راح يبقى معاي ... وراح اشوف اخرتها معاك ياروضه ..."طالعها من فوق لتحت بنظرات اشمئزاز ... وطلع من الغرفه وضرب الباب بعده بقوه"
روضه انهارت بعد ما طلع ونزلت على الجدار لحد ما وصلت للارض ... وبدا نفسها يضيق ... وهي تحاول تاخذ نفس بقوه .....
خايفه على نفسها وخايفه على بتال وخايفه من خالها ...
....................................................
.......................................................
في فلة ابو يزيد ....
هويدا ويزيد ... خلصوا من الفطور... وجالسين في الصاله ياكلون حلى تشيز كيك ..اللي سوته هويدا ... دق جرس باب الفله .. مع استغراب على وجيههم مين راح يجيهم في هالوقت ..؟!
فتحت الشغاله الباب ... ودخل عليهم في الصاله .. وبصوته الجهور.."السلام عليكم"
يزيد, هويدا : ... يبه ....بابا...؟!
ابو يزيد : ردوا السلام أول .. وقوموا سلموا ...مالت عليكم من عيال ...
يزيد .. وقف وسحب هويدا معاه اللي كشرت بس شافت ابوها قدامها ..وسلموا عليه في راسه ويده ..
جلس "ابو يزيد" على الكنبه وهو يطالع في الحلى ...
يزيد "لاحظ نظرات ابوه": يبه تبغى حلى .."وبابتسامه".. ترى هويدا اللي سوته ...
ابو يزيد "بسخريه":والله زين تعرف تسوي شي هالبنت ...
هويدا "كانت جالسه بتوتر وتاكل في اظفارها ... بس سمعت ابوها قال هالكلمه .. وقف وطالعته بزعل .. وطلعت تركض لغرفتها"..
يزيد: ليه يا يبه كسرت بخاطرها ... حرام عليك ..
ابو يزيد :حرمت عليها عيشتها ... المهم ... خلنا منها انا جيت عشانك انت ..
يزيد: خير يا يبه ...
ابو يزيد : خير خير ... ابغاك تحجز اليوم وبكرة تكون في دبي ...
يزيد: ليش ..
ابو يزيد: عشان توقع عقد الشراكه مع الشركه اللي متعاملين معاها في دبي ...
يزيد: يبه انا لسى ماقريت شي عن المشروع ... وبعدين ما بقي شي عن العيد .. خلها لبعد العيد ..
ابو يزيد "وقف وبصيغة الامر":انت سمعتني .. بكرة تكون بدبي ...واذا وصلت هناك .. "جمال" راح يكون بانتظارك ويعطيك الأوراق ودراسة للمشروع .. يمديك تقراه في يوم اذا ودك والا بكيفك لاني قاريه ومنتهي من الموضوع بس ماعندي وقت اسافر وأوقع ..
يزيد"بسخريه": ليش خايف على العروس الجديده تعيد وحدها ...
ابو يزيد : ايه هي محتاجتني .. مو مثل امك ... المهم انا رايح الحين .."وهو خارج .. لف طالع فيه".. في العيد بسافر شرم الشيخ .. يعني لا اشوفكم تتصلون وتزعجوني ..اذا فضيت كلمتكم والا ماله داعي هذا انا شفتكم ...في امان الله "وطلع .... تارك وراه نظرات تايهه تدور عن معنى الابوة في قلب امثال هذا الرجل .."
................................
في فلة ابو راكان ............. وبالتحديد جناح الوالد والولده ... وراكان جالس قدام امه اللي واقفه من شدة توترها ...
ام راكان "تتكلم بعصبيه ": الحين ممكن تفهمني ايش بينك وبين روضه ؟!
راكان "فتح فمه":هاه ...
ام راكان : سمعتني جاوب ... "وضيقت عيونها".. من العصر احسكم مو طبيعيين لما دخلت عليكم وانتو في الصاله .. وقعدتنا على الفطور .. ومعرفتك بمرضها ..
راكان "بنظرات بارده": وبعدين ..!!
ام راكان : لا تلعب باعصابي يا راكان .."بعصبيه ".. تكلم ...
راكان "قطب حاجبه .. ووقف يقرب منها":امي الله يهديك وين راحت افكارك .. تشكين فيني ..انا ولدك راكان ... طيب انا سافرت لوحدي بريطانيا ست سنوات .. ما كلمتيني بها الطريقه .. "كتف يده"ايش تتوقعين من ولدك الدكتور اللي الناس تثق فيه وانتي ما تثقين ...
ام راكان "مسحت على وجهها": أنا ا..
راكان "مسك يدها وباسها": يا امي .. تطمني .. كل مافي الموضوع ان روضه محتاجتنا نوقف معاها ... كفايه اللي صار لها وفقدت اعز ناس على قلبها .. نبخل عليها لو عطيناها شوي من وقتنا ..
ام راكان "بحرج":ياربي انا ايش صار لي ..."تطالع فيه" ... مدري ليه من يوم شفتها وانا مو طايقه عيشتها بهالبيت ... ما توقعتها كذا ..
راكان : ليه يا امي .. والله البنت ضعيفه ومسكينه ومؤدبه ...
ام راكان : خلاص ..خلاص ..اذا تبغى اطلع خلاص ... ابغى اجلس لوحدي شوي ....
راكان : على راحتك ...
................................................................
أنتهى رمضان... و في ليلة العيد ... والكل بعد المغرب فرحان بقدوم العيد ...حصلت مواقف كانت مفترق طرق للكل ...
..... في فلة ابو يزيد ........
تجهزت "هويدا" بأجمل لبس واحلى مكياج .. لبست فستان زهري ماسك على جسمها لنص فخذها بقصه تحت الصدر وتوب .. ومكياج زهري ناعم ابرز جمالها وشعرها الكيرلي لمته على جنب بربطه فضيه .. لبست كعب فضي وشنطة فضيه .. تمايلت بدلع وهي تشوف جمالها في المرايا .. "إما دوختك يا خالد .. وخليتك تنزل البير وترجع عطشان ".. ضحكت بمكر .. فتحت دولابها وطلعت منه عبايتها الشفافه ... لبستها ... ورمت الطرحه بعشوائيه على راسها ... مرت على التسريحه وهي طالعه سحبت لها عطر .. وطلعت من غرفتها وهي ترش منه على جسمها كله ...ونزلت الدرج .. وتنادي على الشغاله ..."جاني .. جاني "
جاني "تركض لعندها":نعم .
هويدا "وهي تدخل العطر في شنطتها": شوفي انا بطلع .. اذا مستر يزيد كلم تلفون يسال عني ..قولي نايم ... طيب
جاني : واذا فاطمه كلم .. قول لها نايم ؟!
هويدا : انا قلت يزيد .."ومشت بخطوات سريعه .. بعد ما تغير شكلها .. وبصوت واطي".. اصلا مين راح يتذكرني في ليلة العيد .. حتى يزيد الشخص الوحيد اللي بحياتي مسافر... "دمعت عينها .. ومسحتها بسرعه .. ".. لا لا ياهويدا محد يستاهل دمعتي .."ابتسمت بالقوه .. واخذت هواء عبا صدرها ...ومشت بكل ثقه.."وصلت الكراج ... فتح لها السواق باب السيارة ... وانطلق للمكان اللي قالت له عليه ....
..................................
في فلة ابو راكان ..... ...
دخلت لمياء على روضه غرفتها .. روضه اللي كانت جالسه على طرف سريرها وهي تطالع صورة امها .. ودموعها تنزل غصب عنها ....لمياء قربت منها وضمتها .. وصارت تبكي روضه على صدرها ..."اشتقت لها يا لمياء "
لمياء "بحزن":الله يرحمها ...خلاص بكى تكفين ..." وهي ترجع شعر روضه لورى مرت يدها على وجهها وحست بشعر الوجه والرقبه طالع بشكل ملحوظ.. حزنت عليها .. فكرت شوي ".. اقول روضه... انا رايحه المشغل .. ايش رايك تجين معاي...
روضه "بعدت عنها .. وهي تمسح دموعها":لا لا مالي نفس ...
لمياء "وهي تمسك شعرها":ودي اغير لونه الاسود ذا ..وابغاك تساعديني اختار اللون "وتمسح على وجهها ".. واسوي فتله لوجهي واشقر حواجبي ...تعرفين بعد عيد ..
روضه "مررت يدها لا شعوريا على وجهها ":
لمياء "تفكر": والا ايش رايك نجيبها البيت ... وناخذ راحتنا ..بدل زحمة المشاغل والانتظار ..
روضه "فتحت عيونها":صدق ...تقدري تجيبيها البيت ..
لمياء "بفخر": انا متعامله مع افضل العاملات في مجال التجميل ..."وفزت بسرعه ..".. بروح اكلمهم لازم في خلال نص ساعه يكونوا عندنا ... "وطلعت من الغرفه تركض "...
..................................
"هويدا" ... وصلها سواقها لمواقف السيارات في مول كبير .. ونزلت منه بعد ما روشت نفسها بالعطر.. ورمت الطرحه على وجهها عشان لاحد يعرفها .... لفت يمين ويسار لحد ما شافت سيارة التيما سوداء على وصف "خالد" لها ... مشت للسيارة بغنج ودلع ... ضربت بخفه قزاز السواق .. ولكن تفاجأة ان "خالد" طلع من الباب الخلفي .. واشر لها تطلع جنبه ...
هويدا "بعد ما جلست جنبه ": ... خلوووود .. ايش المفاجأة هذي جايب سواق هالمره ...
خالد "وهو يقرب منها ويضمها": إيه يا فدوتي عشان اقدر استمتع بهالجمال والرقه ...
هويدا "بضحكه"": قبل لا تقرب ولا تسوي شي ...هاتي هدية العيد بسرعه ..."ومدت يدها له"
خالد : ولووو ....انا اقدر انسى هديتك ... بس غمضي عيونك حياتي .. وتلاقيها قدامك ..."ضحك بدون صوت ضحكه خبيثه .. وهو يشوفها مقفله عيونها ... مد يده في جيب مقعد السيارة وطلع منه علبة بخاخ ... "
...................................................
في فله ابو راكان ... دخل ابو راكان لغرفة راكان .. بعد ضرب خفيف على باب الغرفه ...
راكان "لبس بنطلون جينز مع تيشرت ابيض ..وواقف قدام التسريحه يضبط شكله": ..هلا يبه ...بغيت شي ..
ابو راكان : شكلك طالع .؟!
راكان : ايه يبه وقت مناوبتي في المستشفى الحين ..
ابو راكان : حتى ليلة العيد ... ليش ماغيرت مناوبتك ..
راكان "يمشط شعره": انا اخترت هالوقت .. لانه غالبا مايكون فيه زحمة ..."يرمي المشط عل التسريحه"..بجيكم ان شاء الله الساعه 7 الصباح ..
ابو راكان : يا ولدي متى بكلمك عن المشروع .. ودي اخذ رايك ..
راكان : يبه بعدييين ..لازم خلال ساعه اكون في المستشفى ...
.........................وفي غرفة "لمياء" ... كانت هي و"روضه" تحت يد العاملات يسوون فتله لوجيههم وتشقير ... فجأة رن جوال "روضه" ...
روضه "تطالع العامله":معليش شوي ...."طالعت في الجوال وابتسمت"..
لمياء "تتابع ملامحها العاكسه في المرايا": .. خييير لمين هالابتسامه... اكيد بتال صح ..
روضه "وقفت": صح .... بروح اكلمه في غرفتي .."وطلعت ..وهي رايحه لغرفتها ... وبصوت واضح"... هلا بتال ...وانت طيب بالصحه والسلامه ... "دخلت غرفتها ... وسكرت الباب"
................... ابو راكان كان طالع من غرفة ولده .. وسمع اسم بتال ..وتفاجأ ..ان روضه معاها جوال ... لف على ولده بعصبيه ..."روضه من متى معاها جوال ؟!"
راكان "بلا اهتمام": مدري ... "وطالع في ساعته".. يالله تأخرت مع السلامه "ونزل من الدرج "
وترك ابوه يفكر يمين ويسار .."هذي البنت شكلها ماراح تعقل "..
وقرب من غرفتها .. وفتح الباب بقوه بدون استئذان .. وبصوت عالي "روووضه .... جيبي الجوال "
روضه "خافت منه ولا شعوريا رمت الجوال ": خالي وش فيك..
ابو راكان "باندفاع .. ": وش فيني هاه ... وبعد تكلمينه وتعصين اوامري ياللي ماتستحييين ..
روضه "وقفت من الخوف ولصقت في الجدار ... وهي تبكي .. عمرها ماشافت خالها بهالشكل "
ابو راكان "اخذ الجوال ":الووو ..يا ولد انت ما عندك نخوه ماعندك ذوق ... قلنا لك البنت لا تكلمها ولا تشوفها ولا تسمع الكلام .. ايش اسوي لك انت ...هاه ... تكلم ..
بتال "مذهول وهو يسمع هالصراخ ..وكلام خالها له .. وبعصبيه يكلمه ": والله لو مديت يدك عليها ما يصير لك طيب ... سامعني .. وانا اكلمها بالوقت اللي ابغاه مالك دخل ...
ابو راكان : لو قربت منها .. والله ما يوقف بدربي الا الشرطه تتفاهم معاك ...
بتال "بعصبيه": هي انت مابتخوفني بالشرطه ... سامع
ابو راكان : روح روح دور لك احد ثاني تتسلى معاه ... قطيعه ..."وقفل الجوال وضغط عليه .. طالع في روضه بعصبيه .." انت ما تتوبين ... ما تسمعين الكلام ... ايش خليتي لبنات الخمسطعش .. مكالمات وجوالات ... ماتستحيين ..."ماجاه رد من روضه غير الدموع".. قولي من وين لك الجوال ..هاه .. تكلمي ...
روضه "غطت فمها بيدها وتشاهق"...
ابو راكان : شغلك عندي ... بس بعدين مو فاضي لك الحين .."اشر ع الجوال" وهذا راح يبقى معاي ... وراح اشوف اخرتها معاك ياروضه ..."طالعها من فوق لتحت بنظرات اشمئزاز ... وطلع من الغرفه وضرب الباب بعده بقوه"
روضه انهارت بعد ما طلع ونزلت على الجدار لحد ما وصلت للارض ... وبدا نفسها يضيق ... وهي تحاول تاخذ نفس بقوه .....
خايفه على نفسها وخايفه على بتال وخايفه من خالها ...
....................................................
تعليق